تنسيق اللون البني في ملابسك

مهما كانت ملابسك مثالية ورائعة، إلا أنها لن تمنحك إطلالة رائعة إذا لم تكن متطابقة بشكل صحيح، سواء من حيث اللون أو النمط، وقد يكون توفيق الملابس مع بعضها البعض سهلاً فى حالة وجود أحد الألوان المحايدة كالأبيض أو الأسود، اللذين يتناسبان تقريبًا مع غالبية الألوان، ولكن المهمة تكون صعبة مع باقى الألوان.

وقدم موقع “fashionisers” للموضة والجمال، عدة نصائح وأفكاراً حول طريقة ارتداء اللون البنى ومزجه مع ألوان أخرى فى ملابسنا،البني الذي يعتبر من ألوان الشتاء الأساسية إلى جانب الأسود، لذا اخترنا أن نطلعكِ على أبرز الألوان التي يمكنكِ أن تنسّقينها مع البني

نتيجة بحث الصور عن ألوان ترتدين مع اللون البنيّ؟

نبدأ مع الأسود الذي قد تعتبره الكثيرات نقيض البني والتي تراه معظمنا أن من الألوان التي لا تليق بالبني إطلاقاً غير أنّ هذا الأمر ليس صحيحاً إذ من الرائج تنسيق هذين اللونين معاً لا سيما إن كنتِ تبحثين عن إطلالة ملفتة. فلا تتردّدي في تنسيق السروال الجلدي مع الكنزة بالياقة العالية باللون الأسود مع معطفٍ باللون البني مثلاً أو الفستان الصوفي باللون البني مع الترنش الكلاسيكيّ الأسود.

اللون الثاني الذي يليق باللبني، هو الأزرق الذي يمكن أن يكون أزرق الدنيم أي الجينز أو الأزرق السماوي الفاتح، هذا اللون الذي يعكس، إلى جانب البني، اللمسة الناعمة أو الأنثوية، فلا تتردّدي في تنسيق تنورة الجينز أو الجينز مع سترة باللون البني بقصّة سترة الكيمونو أو ارتداء الإطلالة بالكامل باللون الأزرق مع أكسسوارات وتحديداً أحذية وحقائب باللون البني.

أما إذا أردتِ إطلالة ملفتة تظهرك فاشينيستا، فلا تتردّدي من تنسيق البني مع البنفسجي أو الأحمر الخمري ونسّقي السروال البني مثلاً بقصّة الـ Flare مع التوب البنفسجية والسترة الجلديّة باللون الأحمر الخمري مثلاً أو ارتدي السروال أو التنورة الجلديّة بإحدى هذين اللونين مع معطفّ باللون البني.

أيضاً، يمكنكِ تنسيق البني مع الأبيض أو البيج وذلك لإطلالة شتوية ولكن حالمة وأنثوية، ترتدين مثلاً الكنزة الصوفية البنية مع تنورة صوفية باللون الأبيض إذ تختارين حذاء الكاحل طويل الساق باللون البني أيضاً.

ومن الألوان البديهية مع البني، نعلم جميعنا أنّ البيج الكاميل يليق بالبني فلا تتردّدي في تنسيق الكنزة البنية مع المعطف البيج والجينز بقصّة الوالدة مثلاً وأحذية الـ Brogue والـ Loafer.

أيضاً ولإطلالة أنثوية مع البني، ننصحكِ بارتداء البني مع الزهري وتنسّقين التنورة أو الفستان المثنيّ باللون الزهري مع معطف بنيّ بجلد التمساح مثلاً.

أخيراً، ننصحكِ بتنسيق البني مع الأخضر الزيني أو العسكري، هذا المزيج الذي يعتبر من الأشهر لدى تنسيق اللون البني، فلا تتردّدي في اختيار الأكسسوارات البنية مع الإطلالة العسكريّة أو في تنسيق الكنزة البنيّة مع السترة العسكريّة.