مزايا جديدة علي تطبيق Dop box

دروب بوكس Dropbox هو تطبيق خاص يعمل بطرقة ما يعرف الحواسب السحايبة وهي خدمة ويب تقوم على عملية تجميع وتخزين ملفات هامة وخاصة لمستخدم التطبيق , حيث يقوم التطبيق بتخصيص مساحة خاصة للمستخدم على شبكة الانترنت , وعليه يستطيع المستخدم فتح الملفات المحفوظة وتصفحها في اي وقت من على صفحة الويب .

عندما يتعلق الأمر بخدمات التخزين السحابي فلا تخرج خدمة دروب بوكس Dropbox من أفضل 5 خدمات في هذا المجال، على أن تكون خدمة قوقل درايف في المرتبة الأولى، عمومًا لا نهتم بالترتيب بقدر ما نهتم بما تُقدّمه هذه الخدمات من مزايا وتحديثات جديدة، حيث أعلنت دروب بوكس عن تحديث جديد طال تطبيق الخدمة من على نظامي أندرويد و iOS.

تطبيق Dropbox

وفي هذه النسخة الجديدة هناك الكثير من التغيّرات والإضافات المفيدة جدًا، أبرزها ميزة نشاط الملف والتي يمكن الوصول إليها عند معاينة ملف، ويؤدي النقر بضغطة واحدة إلى عرض قائمة بالأحداث “التعديلات، المشاركة، المزيد”، وبشكل خاص سيحصل من لديهم حسابات Dropbox Professional و Business على رؤية تاريخ فتح الملف ومتى تم مشاهدته.

وعندما نتحدث عن المعاينات، فيُمكِنُكَ الآن إضافة التعليقات في الخط، مع وضع جميع تعليقات المستخدمين الآخرين في الجزء السفلي من المعاينة، ومع هذا الإصادر الجديد سيكون هناك شاشة رئيسية جديدة سيتم فيها إدراج محتوى مهم مثل العناصر المميزة بنجمة وتلك التي وصلت إليها مؤخرًا.

تطبيق Dropbox يحدّث واجهته الرئيسية مع مزايا معاينة جديدة

وليس هذا فحسب حيث هناك مجموعة من التحسينات في التصميم التي طالت الواجهة الرئيسية للتطبيق وكذلك واجهة معاينة الملف لتصبح أفضل من أي وقتٍ مضى، كما وستكون الصور الآن أكبر بالعرض، أخيرًا أشارت دروب بوكس أن مزايا تحديثها هذا تصل المستخدمين بشكل تدريجي، على ان تكون ميزة معاينة الملف متاحة على iOS فقط وقريبًا على أندرويد.