لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-03-10, 08:20 AM   المشاركة رقم: 56
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146954
المشاركات: 51
الجنس أنثى
معدل التقييم: تـحـدوها البشر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدBarbados
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تـحـدوها البشر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تـحـدوها البشر المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

كآنت تتمشي بسرعه في الليل ..
وماسكه في يدهآ أكيآس ..من بعد مآطلعت من الشقه عشآن تشتري ليهآ عشى
كآنت تمشي وهي دآيخه الجوع مآخذ منها مآخذ هي ماتغذت وهـ الشي بعض الآحيآن يصير..يعني ع حسب الي عندهآ ..
فجآه وبدون سآبق أنذآر لصقت في لجدآر وأحد يضغط زندهآ ..
رفعت رآسهآ ونطقت بالي شآفت

:مسآعد ..
وهو يسوي روحه معصب :لا الجني ..أيه مسآعد ..؟؟؟
طآلعت فيه ببرود وشفآيفهآ ترتجف :خير شعندك ..؟؟
حس برجفتها وأبتسم بشر :شعندي هآ..قولي وش سويتي ..؟؟؟
والكلامآت تطلع منها :ما سويت شيء ..
:ابد ..كبت علي وعلى عزوز المويه وما سويتي شيء..
وهي ترتجف :أتركني آ....
..قآطعها وقال :خايف ..
جود:منو ؟؟؟؟
جود:أنا اخاف ..
جود:ومنك ..؟؟
جود:تحلم ياماما ..
:أجل ليه ترتجفين ..؟؟
:أنا ما أرتجف خوفا منك ..لا أنا أرتجف ياأخ مسآعد لان أنا بختصآر بردآن ..
:باللهـ وشلون أعرف أنج بردآنه ..
:أول ..قلت لك لاتكلمني بصيفة البنت ..لاني رجآل
:ههههههههههههههههههههه ..وثانيآ..؟؟؟
كآنت بتقوله شوف أيدي الي كآنه قالب ثلج بس لا ما رآح تقوله كذآ
وهي تمسك طرف تيشرتها :برآيك هذي ثياب شتويه ...؟؟؟
طآلع في التيشرت الفضفآض الي ما يبين من جسمهآ شي وهو صيفي [بس نصف كم ]
وهو يقول من بعد ما خآب ظنه انهآ خآيف منه [هو مستآنس أنه يخيفهآ]:لاآآ
:أنزين ياللهـ هدني ..ترآك مصختهآ ..معلقني هنآ
:مب تارك وخلني اشوف وش بتسوي ..؟؟؟
:أففففففففف..
:يعني بتضربيني ..؟؟
وهي تفكر:لا آآْ ..لاني ماآحط عقلي من عقل [وهي ماسكه ضحكتهآ]ياهل (بزر)..
وهو يسوي روحه منقهر :شنو أنــ ـ ـ ـآ الـــ
ضحكت من شكله:ههههههههههههههههههههههههههههههه..
تركهآ وهو يقول :يالله أدلف ..روح أنخمد عشآن بكره عندك شغل ..يالله
حست بالآهآنه وقالت ووجهت أصبعه إله :أنا مو محتآج لك ولآ لأشكآلك ..؟؟؟
:هدي بآلك يارجآل ..شفيك أنا ما قلت شيء غلط ..موبكره ورآك شغل ..
:.....
:جآوب ..؟؟
وهي منقهر:أيه..
:أجل ..يالله عشآن تنآم بكير ..وتصح بكسر وتروح تشغل بكير ..
حسته يسخر عليهآ :أقول أنطم ..ولا إلك شغل فيني ..ويالله فآرق ..
ومشت عنه وهي تحس بتعب ..كآنت تترنح [تتمآيل يمين يسآر ]
إلتفت لما سمعت مسآعد يقول :سرآج
طآلعت فيه تنتظر لين يقول وش يبي:...................
غمز له :شرآيك أوصلك ..؟؟؟؟
كآنت تعبآنه مرهـ فمآ عآرضت أبد ركبت قدآم وهي كآره [ومثل كل مرهـ تركب معآه]
وصلهآ مثل أخر مرهـ وصلهآ وكآن بعد بعيد عن الشقه الي تسكن فيهآ ..<~ هذآ شعورهآ وآحسآسهآ ..
قآلت :تقدم ..
طآلع فيهآ :مو هذآ...
قآطعته وهي تكذب:غيرت السكن الي أسكن فيه
:يالله أوصفي ..
وصفته إله ..

نزلت من السيارة..لما وقف قدآم المبني الي تسكن فيه
فتح النافذه الي جنبهآ:وش رآيك أوصلك لبآب غرفتك ...أدري فيك تخاف من ظلك ..
:اقول شيء..؟؟
وهو مبتسم وعارف انها ناويه تسبه :قول,,
:أنقلع بس ..يانخله بيتكم ..
:ههههههههههههههه ..مردوده لك ..يالله سلام
مشى رآيح لشباب ..
أمآ هي رآح وتعشك ع سريع..ونآمت لانها تعبت من البرد

.
.
.
قعدت ع صوت منبه
فتحت يعيونها وزين أنها مآ تحركت ..لانها لو تحركت أكيدرآح تطيح من ع السرير
شآفته يقوم يروح للحمآم [تكرمون]
أما هي قامت عشان بتجهزله فطور ..والصلاهـ صلتها لما قعدت ..وهي أصلا ما نامت ..؟؟؟الي نامته ما يعتبر نوم ..لان متقطع مآآآآآآآآآآره
لبست الجلال عشآن لو طلع مثلا محمد ..إلاهي لآبسه عليهآ أغطى
ونزلت تجهز له الفطور ع الطآوله مع الخدآمه
نزل عمها
وتفآجآء بوجودهآ بس أكتفى باآبتسآمه
:صبآح الخير عمي ..
:صباح النور..هآآأشوفك مبكرهـ في قعدت الصبآح ..؟؟؟
:لا ..أبد بس أجهز لرآكآن فطورهـ ..
:يابوك ..خلي الخدآمآت يسوون هـ الشيء وأنت لا تعبين عمرك وإذآ...
قآطعته وهي تقول :لا يعمي بس أنا متعودهـ أسوي الشي الي ابيه بنفسي [وعلى الرغم أن عندنآ خدم بس أمي عودتنآ ع هـ الآسآس]
:إجل ع رآحتك..
أم رآكآن الي جت الي كآنت مستغربه بعد ..وبعدهآ جى رآكآن ..
:السلام عليكم ..
رفعت رآسهآ وشآفته بالثوب والغتره وريحت عطره تسبقه <~كآن خطير
أبتسمت له ..وردوو :وعليكم السلام ..
جلس ع الكرسي وهي جلست جنبه وهي تقول في نفسهآ[هذي مكآنت ..موأمس قآعده حآلي حآل خوآته ]
ولمآ خلصو ..
أبو رآكآن وهو متعمد :يعطيك العآفيه يابنتي ع الفطور ..
همس :اللهـ يعآفيك
قآم أبوه وقال وهو يطلع في زوجته:قعدت محمد ....؟؟
:قول إلا تعبت وانا أقعدهـ..
ابو رآكآن:أف منه ..شكلي هـ المره بقوم له وبرويه العين الحمرهـ..؟؟؟
ورآح لولدهـ
ضحك أم رآكآن :خلني أشوف شكله وهو متفآجآه ..؟؟
ورآحت ورآه
رن جوآل رآكآن
كآن عندهآ فضول تبي تعرف من الملقوف الي يخرب صبآحيه بآتصآله ..
ومآ طآل التفكير لانها سمعت رده الي صعقهآ
رآكآن و هو شآق الآبتسآمه :هلـآ واللهـ حبيبي ..
آيه..أممممممممممممممم..خلاص أوك ..وعد ..ولا يهمك حبيبي كم نجمه عندي ..يالله سلآم
[أنقهر بجد ..كآن ودهآ تروح وتخنقهآ بيدهآ..يمكن لوهي هني مآتدري وش تسوي ..رآكآن لي مو لغيري ورآح اثبت لك في الآيآم الجآيه ..أفففففففف وينه ذآ طلع بدون ما تقولي ]
.
.
.
[[قررت أدلع عليه زي ما يقولون ..بس مو هذآ الي يدور في بالي ..ابي أتآكد لاني تعبت من التفكير ..مستحيل ببقى كذآ وزي ما قلت ليكم تدلع عليه وقلت له نفسي اتغده معاك في المطعم الفلاني ..
وكآن هـ المطعم بعيد ويكون في البحرين ..
أمممممممم خلوني أقول ليكم بالتفصيل وش صآر..؟؟
((
كلمته في الصباح من بعد ماتخذت هـ القرار السريع


:نفسي اتغذي في المطعم معاك الــــ......... .
:الي في البحرين ..؟؟
:وهو في غيرهـ..؟؟
:لا ..
:إجل تعرفه ..؟؟؟
:أكيد دوم أقصده وأنا والشباب ..
بدلع وانا منقهر ابي اتآكد:هآآ نروح..؟؟
:أكيد..وبعدهآ نروح السينمآ ونطلع لينا فلم ولا فلمين أكشن ..
ولا أنت ماتحبين أفلام الآكشن ..؟؟؟
:إلا أحب..
:اوك تجهزي ..بمر عليك بعد سآعه يعني بعد الصلاه ..
:أوك ..
:ولا تنسين هآتي أورآقك عشآن أقدم لك على شغل ..
:أوك ..
))

وحنآ هآلحين في الطريق ]]

وهو يبي يبتدي الحديث
:هآآ أخبآرك نوري ..؟؟؟
وهي ماليهآ خلق تني تتآكد :الحمد لله
:وآنأ بعد الحمد لله ..
:....
بعد سكوت:أختي سديم تسلم عليك ..
:الله يسلمهآ..
:ويسمنك ..
أستحت شويه :لا زين جسمي ..
:وين زين ..لا يبيلك تسمني شويه ..؟؟
:بس أنا عآجبني جسمي كذآ ..
:بس أحسك ضعيفه ..
وهي تجآمله :أوك ..رآح أحآول أسمن شويه ..

 
 

 

عرض البوم صور تـحـدوها البشر   رد مع اقتباس
قديم 17-03-10, 08:21 AM   المشاركة رقم: 57
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146954
المشاركات: 51
الجنس أنثى
معدل التقييم: تـحـدوها البشر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدBarbados
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تـحـدوها البشر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تـحـدوها البشر المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

سكت وسكتت ..
فتح على أغنيه ..
هي أنقهر..
أما هو كآن يدندن وآهآ
بقهر قالت :سعوود ..
قصر الصوت ..:هلآ ..
:أنا مآ أسمع موسيقى..
رفع حآجبينه :جد..بصرآحه ماتوقعت ما في أحد يسمع في هـ الدنيآ..
وهي متنزفزه :خلاص طفيه ..
:بس أنا مآأحب الجو كذآ هدوء ..
:خلاص حط قنآة القرآن ..
:أمري لله ..
هو أنشغل في السيآقه أما هي قدرت تتآمله
كآن جميل بالحيل بس مآ يغلب جمآلهآ
كآن خشمه سيف وعيونه آه من عيونه لوزيه
وأسمر على حمرهـ
والي يفتن البنآت عضلاته الي مبرزنها القميص البيض
وكآن ريحه عطره فوآحه تنشم من آخر الشآرع
ولآبس جينز أزرق فآتح وسآعه مآركه لونها أسود


لمآ وصلو
دخلت وهي أنبهرت لآنه سوو فيه تعديلآت
أختآرو مكآن يطلع ع منظر طبيعي ..كآن الجو مآآآآآآآآرهـ حلوهـ لولا شكوكهآ كآن أستمتعت هنآك
جلست معآه وبدو يختآرون وجبه للغذآ ..
[الي أختآروه سمك مشوي /ورز/وسلطه/وأكيد العصير ليهآ وهو البيبسي ]
أنتظرو يجيبون الطلب ..هي طآرت تطآلع في المنظر الطبيعي
:شكلك مآشفتيه بعد التعديلات
ابتسمت من ورآء لنقاب :ايه ..
:آيه لذآلك أشوفك تطلعين في المكآن بتفحص ..
سكتت :....
وعلى سكوتهآ وصل الغذآ ..

بدو في الآكل
:ماتوقعت أنك تحبين السمك ..
:لا أنا أحب السمك المشوي ..وبالخصوص لهذآ المطعم ..
:آهآ ..

بعد فترهـ
سمعت صوت بنآت يتكلمو بميآعه ..وشكلهم يطلعو في سعود الي يطلع فيهآ أو يطلع في البنآت ما قدرت تحدد لانههم كآنو ورآهآ ..
وهي ماتنكر ان سعود شكله جميل بس مآهمها هي جمآله ..لان تعتبره من المرته الثآنيه ..
الي هآمهآ أخلاقه وتدينه ..
ألتفت ليهم كآن وقحين وقليلين حيآ وهالكلامه قليله بحقهم
وبدلآعتهم ممكن يجذبون الوآحد ..

وأبتسمت وهي تخطط[هذي فرصتي]
قالت:
عن أذنك بروح الحمآم ..[تكرمون]
وآحت للحمآم [تكرمون]موقع الحمآم [تكرمون]يكون مآشوفهآ بس هي تشوفه عدل..وأنتظرت شويه ..عشآن تخليه يحس بالآمآن ولو هو صح سعود ذآك..ويآخذ رآحته ..
طلت شآفته أول شيء ينآظر جهت الحمآم [تكرمون]..
هي أول مآ شآفته يلتفت تخبت دآخله
وردت طلعت ..
وزي مآ توقعت وتآكد شكوكهآ ع الي شآفته
كآن يطلع في البنت وأبتسم ليهآ ..هي تقدم وحطت رقمهآ جنبه وقعدت تتكلم معآه
[كآن البنت جسمهآ غزآلي وجميييييييييييييل مآآآآآآآآآآرهـ..حتى نوآره شكت أن هي أحلى منهآ ولابسه ثوب يوصل لنص فخذهآ وناشرهـ شعرها ]
تقدمت وهي نآويه شر ..
.
.
.
.
أنتهى البآرت

أتمنى إلآقي تشجيع ..

 
 

 

عرض البوم صور تـحـدوها البشر   رد مع اقتباس
قديم 01-11-11, 02:56 AM   المشاركة رقم: 58
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تـحـدوها البشر المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



تكمل بــ سبب تأخر الكاتبة !!!





بقلمي :
تحدوهآ البشر ..
و خفقآن قلب ..
وح ـبر قلم ..
لتنبيه لاني شفته في منتديآت ثآنيه بأسم ثآني ويارت الي ينقل ينقل ع الآقل أسمي
{البآآآآآآآآرت الحآدى عشر~
.
.
.
وجود بدلع وهي تسوي روحهآ تصحيح وتشآهق:باللهـ..ليه كنت تكلمني كذآ أمس ..خلاص أنا مآعرفت أنام ..آهئ آهئ
توتر شويه :...
وهي تشآهق :آنآ طول الوقت أفكر إذآ أنا غلط عليك..أو شي ثآني سويه أغضبك ..آهئ آهئ
هو رآفع حآجبه ويسخر:في أشيآء كثير..
[أنقهر منه ومن سخآفته ]وجود:عزيييييييييييييييييييييييييييييييييز..خلاص آنآ مآأقدر آتحمل ..آرحمني ..
:آففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف يعني شتبين أسوي..؟؟
ابتسمت وحآولت آن تبين في صوتها الأنكسار:ليه كنت معصب آمس ..خلاص انا تعبت نفسيآ ..
تنرفز من طآري أمس وقآل وكآنه فرصته يشتكي لان محد سآله من شآفوه معصب وأنطمووو وهو معصب قال :السآلفه ومآفيهآ .....
وقآل ليهآ السآلفه ..كآنت بتضحك قآلت:بس هذآ الي عصبك ..
تنرفز منهآ..:آنآ الغلطآن الي ..
تكلمت بسرعه ونستأنها المفروض تنفعل وقالت وهي تخفي ضحكتهآ..قآطعته :لا أنآ مو قصدي الي في بآلك ..لاأنا قصدي حبيبي أن هالي خبله الي سوت لك المقلب هي تبي تقهر وتحرق قلبك ..وأنت طنشهآ ولا تآخذ بخآطرك ..وهذآ يفسركلمآتي "بس هذآ الي عصبك "
يعني يقلبي لا تآخذ آخآطرك ..ولا تهم روحك ..وبعدين أنت المتضرر ..يعني أنت الي بتضآيق وبقعد معصب وهي مستآنسه ويمكن تضحك عليك ..
سكت وهو يفكر في كلامهآ شوي :.........ومن بعدهآ قآل وهو يحس برآحه أنه فضفض :يالله ترى عطيتك وجه أنقلعي
ومآخلص جملته الا سد في وجههآ ..
هي صآرت تضحك ع المقلب ..ومآ هتمت أنه شكى ليهآ أو سد في وجههآ لان تقريبآ تعودت هو ويعقوب وتالي مأتدري منوو ..وبعدين هي وآثقه أن قآل ليهآ كذآ وهو أسآس زهق من كثر مآهو كآتم ..وهو مو مهتم أنه قال ليها ولا قال لغيرهآ ..بس يبي يفرغ الي ف بآله من غضب وهو فرغه بصريخ يعني رآح غصبه كل عليهآ ..
.
.
.
مآ طلعت من الصبآح خآيفه تتجمد زي أمس ..
أنتظرت لين يجي الظهر وطلعت ..
وهي تتمشى ..رن جوآلهآ وقالت بنفس خآيسه
:نعم ..؟؟
سعد:ياربي ..وأنتَ كل نفسكَ خآيسه ..يادآفع البلاء..
جود:أخلص ش ـعندك ..مشغول أنا ..؟؟
:الله والشّغل ..تلاقيك تدور من مكآن لـ مكآن ..موأنتَ تطلع من الفجر..وتلقيك مخلص بس أنت خلاص مو طآيق حتى نفسك ..
وهي تصرخ عليه :سعد ..خلاص والله من شوي طآلع ..
سعد:غريبه ..متآكد إنك سرآج ..؟؟
بعبط جود قآلت :لا اخوه ..أكيد أنا سرآج ..وأنقلع خلني أدور لي شغله ..
:ليه..؟؟؟
:أفففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف ففففففففففففففففففف..سعد وش عندك ..؟؟
بجديه:جد تبغى شغل ثآني ..؟؟
:أيه ...
:أممممممممممممممم ..بصرآحه أعتقد في شغله بس خليني أتآكد أنتظرني ..؟؟
:وأنا وش بسوي غير ذآ..
:أفففففففففففففففففففف ..خلآص روق وفكني ..ترآك صآير مرهـ ثقيل دم..عكس أمس ..أمس كنت فآلهآو...
قآطعته:أخلص ...وروح وتآكد ..؟؟
:طيب ..
بعد شويه ..
أتصل
جود:هآ بشر ..؟؟
:أمممممممممممممممممممممممم مب قآيل ..
:سعد ..
وهو يبي يضحك :خير ..آنسه [وبهمس]جود ..
شوي وتكسر الجوآل ..:سسسسسسسسسسسسسسععععععععععععععددددددددددددددددددد ددددددددددددددددددددددددددددددددددد
فطس ضحك :هآآآ ..
وهي شوي وتطلع من جوآله :كم مرهـ قلت لك لاتكلمني كذآ ..
:أوكي أخر مرهـ مآمي..
كآنت بترد سكتت وهي عآرفه أن يبي ينرفزهآ:....
سعد:بــ ـ ـ ـ ـ
قآطعته بصرآمه :بروح وبدور شغل يالله مع السلامه..
عرف آن زودهآفقال:أنتظر ..خلاص مآ يحتآج تدور ..في شغله بس مطلوبه في الليل ..وهـ ـــ ـ ـ ـ ـ
جود:سعد ..فآضي أنت؟؟
:لا ليه ..؟!؟
:خلاص لماتخلص خلنا نتقآبل في مكآن وتقولي وش هـ الشغل ..
سعد:أوك سلام
خلصت السيآرآت الي عليهآ تنظفهآ ..وبآقي سسيآره مسآعد ومزرعته ..
في توجهت للمزرعه ع أمل أن سيآره وهو مو جود عشآن تفتك من التنظيف
.
.
.
كآن يطلع في الرقم الى عطته البنت الحلوه ونسى ان معآه نوآره ..
قرآء رقمهآ وهو مبتسم ..مآحس إلا بشي بآرد يلآمس جلد شعره ..وينزل من شعره سآيل أحمر ..وبقع آحمر على قميصه
تحرك يبي يستوعب الي صآير ..
شآف نفس البنت الي سكبت عليه العصير كيف عرف..؟؟؟؟؟
نفس النظرهـ ونفس الوقفه ونفس العصير [الفرآوله]
تحركت الا يمسك يدهآ بجرآه بعد ما وقف وشدهآ ..
تكلمت وهي نفسه تصفعه وتفشله قدآم النآٍس:أتركني ياقليل الآدب ..
ضغط على يدهآ وهو مآأنتبه لـ هالشيء ..
مآتوقع أن نفس البنت تكون هي نفسهآ خطيبته ..
معقوله ..؟؟
تفشله مرهـ ثآنيه وقدآم النآس
أنقهر زيآده لان يشوف آنظآر النآس متوجهآ ليهآ
جرهآ لبرى وهي تسبه
أمآ هويضغط علي يدهآ
لما وصلو للموآقف ..ومآكآن في آحد موجود
دفهآ لين الباب الآمآمي
تكلم وهو يشد على أسنآنه:يالله أركبي ..
بغضب قالت: مجنونه أنا أركب معآك
وهو يرفع صوته :رآح تركبين وغصب عنك ..
بسخريه قآلت نوآرهـ:في أحلآمك يآقلب أمك ..ولا تفكر رآح أكمل معآك ..آنآ خلاص مآ أبيك ..!!!!
ضحك بقهر:ههههههههه ..تحلمين يانوآره .مو ع كيفك ..؟؟؟؟
وهي ترفع صوتهآ :لا..أجل على كيفك ...لا ياقلب أمك ..هذآ الشيء الى رآح يصير ..
ببرود :نجوم السمآء اقرب لك ..
ضحكت :ههههههههههههههههههه..وإذآ قلت لك رآح تطلقني غصب(ن)عنك ..
بدون آي آهتمآم : جد ..الطلاق ما رآح أطلق ..
وهي رآفعه صوتهآ قالت :بس أنا مآ ابيك ..تفهم ولا لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآء..
سعود بنص عين : لا أنا الي ميت عليك..تدرين ليه مآ رآح آطلقك ..[آبتسم]قولي ليه ؟!؟
سكتت وهي تنآظر فيه بقهر من طريقته : ...
سعود لآزآل مبتسم يسوي حآله يشجعهآ : يآلله قولي ليه ..
نوآره رآصه على آسنآنهآ و آلود ودهآ تقتله : ......
سعود وهو مبتسم لان عرف أن قهرهآ :لاني حطيتك في ذآ..[وهو يآشر على رآسه (مخه)]
رآح وركب السيآرهـ وشغلهآ ..وفتح النآفذ للمقعد المجآور لسآيق والي هي جنب نوآره
سمعت صوته :هآ رآح تركبين ولا لاآآآ..؟؟
وهي منقهر :لوعلى قص رقبتي ..
ابتسم :برآحتك ..
سكر النآفذه ومشى ..
[يمآآآآآآآآآ..هذآمن صجه بيروح وبيتركني ..لا لايمكن يهددني..لا شكله نآوي علي]
صرخت :هيييييييييييييييييي هييييييييييييييييييييييييي ..وققققققققققققققققققققققققققققققف
صآرت تهزول [تمشي بخطوآت كبيرهـ]..
بس ما سمعهآ ..مسكت شنطتهآ ..وصآرت تدور جوآلهآ مآبين شنطتهآ الصغيرهـ[شي طبيعي يصير ليهآ كذآ من الخوف ماهي قآدره تركز]
.
.
.
.



[/

أما من الجآنب الثآني فهو سمع صوتهآ لان ما كآن في أحد في الشآرع وفتح النآفذه ..
كآن ناوي تفتح على شريط موسيقى ..بس من سمع صوت طلع في المرآيآ الي على جنبه وآبتسم
سمع صوت جوآله بنغمه أغنيه مميزهـ..
رفع وهو يحس أنه أنتصر ..
وهو مبتسم ويبين في صوته الضحكه :نعم ..؟؟؟
:نعآمه ترفسك ..
وهو يسوي روحه معصب :خيير ..
بقهر:الشر بوجهك ..وين ذآلف ..وتاركني
:هههههههههههههههه..أشوفك غيرتي رآكي ..قبل شويه "لوعلى قض رقبتي"
:أخلص ..تعآل ..
:خير مو أنا قلت لك أركبي ..قلت مارآح تركبين ومن بعد ما قطع هآلمسآفه وبعدهآ تقولين بكل برود تعآل..لا
أفففففففففففففففففففففف ياربي وش اسوي :أجل وش تبيني أقولك ..
أستآنس وقال وهوطربآن من الوناسه:أولا ..لازم تعـتذـ ــ ـ ـ ــ ـ ..
قآطعته :شنووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووو أعتذر ..في أحلامك؟؟
وهو يفرك اذونه بملل :صميتن أذني ...خلاص أجل في أحلامي ..ولا تنسين جوآزك عندي يعني انقعي هني .. وبآآـ ـ ــ
رصت على أسنآنهاوهي تقول:وشنو بعد تبي أسوي..؟؟؟
:أممممممممم ..
هي ع اعصابها:...................
:..أمممممممممممممم
وهي اعصابها تعبت من كثر التوتر:يالله قول ..
:ولا أقول مو لازم تعتذرين..واقعدي واستآنسي في بحرينك ..
:سعوووووووووووووووووود ..
:هههههههههههههههههه ..وثاني شيء قولي طلبك باسلوب حلو ..مو تقولين كذآ [وهو يقلد عليهآ] تعاآل
وهي بتنفجر:طيب..آسموح على ..
:قاآطعها:وشو السموح ..لا لا ابي تقولين بس آسفه...؟؟
وهي خلاص مو قادره تتحمل قالتها وهي ميت خوف ان يتركهآ..[هذي الكلمه صعبه عليهآ بس شنو تسوي إذآ الظروف تحتم عليهآ تقولهآ لانآس ما يستآهلون شيء ]:آسفه..ويالله لو سمحت يا أخ سعود تعآل وصلني ..
بعد خمس دقآيق ..وصل جنبهآ ..
دخلت السيآره وصعفت البآب ..
:شوي شوي ع السيآره لا أخليك تنقعين هنآآ..وأغير رآي ..
أفففففففففففففففففف ذلني .....سكتت شويه وقآلت :أن شآء الله ..
:أيه ناس ماتجي الا بالعين الحمرآآ ههههههههههه
حرك السيآره
فتح ع الموسيقى ..
هي طفته ..
طآلع فيهآ ..وهي قرت أفكآرهـ ..
:قلت لك مأ أسمع موسيقى ..تسمع ولا لاآآآ ..؟؟
وهو يستعبط :طيب جريب يمكن يعجبك ..
:اللهم طولك ياروح ..
لمآ تعدو الجمآرك ..سحبت [بخفه]جوآزهآ من جنبهآ
وقالت :وقففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف فففففففففففففففففففففف ..
تفآجأ منهآ ..قالت بغضب :قلت لك وقف ..
وقف على جنب وهو مستغرب منهآ وش تبي ..
طلعت من السيآره وصفعت البآب بآقوى مأعندهآ ..لدرجه ان الزجآج اهتز ..
بغضب من بعد ما فتح نآفذه الي جنبهآ:لا أكسريهآ ..
قالت نوآره :ياريت والله وأكسر رآسك ايآه ..أقول يال#######..أنقلع ..أي والله قال ايش قال اعتذري ..في احلامك ..هههههههه ويالله فارق ..
:لا انا الي بنتظرك ..
سكر النآفذه ومشى ..
رجع لمكآن الي كآن موقف فيهآ [وش يبي ذآ بعد ]وفتح النآفذه وقآل وهو مبتسم :ولو تحبين رجلي ..
ومشى وهو يضحك ..
مسكت كعبهآ [تكرمون]ورمته عليه ..
أتصلت بالسوآق يجيهآ ..
ومآجآهآ الا بعد سآعتين لان كآن أبوهآ مخليه يسوي كم شغله ..
.
.
.
..]عند همس[ ..
في الليل بعد ماتعشووو
أمس مآشآفته الآ الصباح .. أما اليوم فللحين مآشرف ..مآ شآفته اليوم ابد ابد ..وحشهآ مره لدرجه أن كلما أنفتح الباب الي لصآله تشوفه ..وبعض المرآت تطلع في الباب يمكن ما سمعت وهو يفتحه ..
كانت قآعده مع هوآجس وسمر يهذرون ..
رن تلفون المنزل ..
سمر :الووو ..هلا رآكآن هآآ أخبارك ويش أمــ ـ ـ ..[عوجت فمها ]لا مو موجوده ..رآح لبيت الجيرآن ..أنزين ..بآآي
صفقت السمآعه بقوه وهي تقول :ياثقل طينك ..
هوآجس :غريبه متصل ليه ماجى ..
:يعني تسوين روحك مآتدري ..
كيف يحي وهو مسآفر
همس مستنكره :مسآفر!!!
:يووووو ..وين أنتو عآيشين ..أي مسآفر ..مآسمعتو أبوي يقول لآمي ..
قآطعتهآ:متى قآل أصلا ..
:أممم المغرب ..
بنص عين:وين كنآآ ..
تذكر وضحكت ضحكه سخيفه:أي صح كنتو فوق ...
هوآجس رمت عليها المخذه الي كآنت مآسكتهآ :لا بدري ..الا ليه مسآفر ..
:مسآفر الله يسلمك عنده دوره ..
[عنده دوره ..مسآفر ..ليه ماقآلي ..يعني أعرف من أخت ..والله قهر أحس رآكآن متغير علي ..آآه يقلبي ..للحين مو مستوعبه أن هذآ رآكآن الي اعرفه غيرته هالسنتين ولا أيش ..]
إلتفت لسمر وسآلتها :طيب كم بيقعد في الدورهـ
:أسبوعيييييييييييييين ..
:شنوو ..؟؟؟ومتى مشى ..لو ماتدرين ..؟؟
:أمممممم أمس بعد الصلاه ..
مر كم يوم ورآكآن يتصل وما يكلمها بس يكلم أمه ويقول ليها سلمي ع الجميع وهذآى الشيء حز في خآطرهآ كآنت نآويه تزعل منه ولما يكلمها تخليه يرآضيهآ ..بس شكله رآح يصير العكس هي الي تسآل عنه وتتصله
تتصله..؟؟؟؟
كيف تتصله وماعندهآ رقم جوآله ..
كآنت قآعده في غرفة هوآجس تتونس معآها لانها ملآنه
شويه الا هوآجس قآمت بتبدل
شآفت جوآل هوآجس جنب كتبهآ وشنطتهآ ..
أبتسمت وهي تآخذ الجوآل وتفتش على الآسمآء ..
لقت رقمه
ومسجلته
أخوي ابو عبدوش ..
أخذت الرقم ورجعته مكآنه وهي تبتسم ..
دخلت هوآجس ..الى هي تقوم ..
:وين رآيحه ؟؟؟
:هآآ بروح شوي بجي ..
طلعت وضعط ع الرقم وقلبهآ يطق طبوووووووووووووووووووووووووووووول ..
جآهآصوته الثقيل :الو ..السلام عليكم ..
سكتت وهي ماتدري ليه؟؟ :.................
:الوو ..
:هلا رآكآن..
:منو أنتي ..؟؟؟
.




][
مسآعد بملل:شفيك مستعيل ..
جود :.............. .
سكتت عنه ولا كلمته حدهآ اليوم سلمت ..وهو لاآحظ هـالشيء ..وكآن سآكت بس توهـ يكلمهآ .
لما خلصت كآمل توجهت للبوآبه ورفعت جوآلهآ وأتصل ع سعد .
:الوو ..أيه خلصت جآي ..أوك أشوفك في الكوفي ..بآي .
سمعت صوت مسآعد :يا ولد ..ولد هييييييييييييي ولد ..يابنت .
وقفت وهي منقهر ..عرفت انها المقصودهـ ..كآنت نآويه تعدي اليوم ع خير ..بس شكله مو نآوي يتركته في حآلهآ اليوم ..
لفت إله وقالت ببرود عكس الي جوآهآ :نعم..؟؟
إلتمس في كلمتهآ نوع من العصبيه ..كملت قآلت :نعم شقلت .
تقدمت وهي رآفعه حآجبهآ ..لين وصلت إله وحط عينهآ في عينه .
كتم ضحكته وقال وهو يسوي روحه خآيف:لا قوم إضربيني..
:................ [ودهآ ترد ..بس هي خآيفه تتهآوش معآه ..ويمكن تخسرهـ كـزبون]
أتعوذت من أبليس ورصت ع أسنآنهآ مآليهآ خلق أنها تتهذر ويآه:خير ش ـعندك ..؟
أبتسم ع أفكآرهـ:بصرآحه ..
تنتظر وش يبي يقول:...............
:السيآره مو [قآل الكلمه مقطع ]نـ ظـ يـ فـ هـ..ولازم تعـ ـ ــ
[هي اليوم مآليهآ خلق أبد وتحس أنها معصبه واليوم يكملهآ ويقول أن السيآره مونظيفه ]
فآرت أعصآبهآ..ومسكته من يآقته بجرآه وولزقته في السيآره:لا علمني كيف أشتغل بعد..
:..................... سآكت ..
كآن مصدوم ومستغرب من حركته ..وهذآ الشيء لاحظته
ومن بعدهآ اطلق ضحكه عآليه نرفزتهآ:سرآج شفيك أمزح معآك..
لازآلت ع وضعهآ تستوعب جملته وبعد شويه
تركته وهي تتحآشى أن تطلع في عينه ..<~متفشله الآخت
وهو يسخر :لا كآن خليت أيدكَ..والله الوضع حلوو ..
تركته ومشيت عنه وهي متنزفزه..
أطلق ضحكه قويه عشآن تنزفزهآزيآده..
[شفيني موقآدره اضبط اعصابي ..أفففففففففف..أنا شسويت لو أحد غيره كآن طردني ..ياربي منك ياجود أنت خبله تبي تقطعين رزقك ..
وهي السآلفه مو ع الرزق ع آالآخلاق معقوله تسوين ذي الحركه ..حتى لو كنت متنرفزه..أففففففففف أعتقد أن اعصآبي صآيره كذآ لان رآح تشرفني ]
تركت أفكآرهآ من تجآوزت الحي [الـ ـ..................]
ورآحت للكوفي الي متفقه هي ويا سعد يلتقون فيه
جلست ع المقعد المجآور إليه
قالت ومتونسه :يالله تكلم ..
كآن يبي يمآطل بس خآف تتهآوش معآه فقآل :أممممم شفت شغل حلوو وهو نفس الشغل الي رآح أشتغله ..
قآطعته :وشغلتك الي تشتغل فيهآ هـ الحين....؟؟؟
:هههههههههههههه ..يعني ماتعرفين ..طردوني ..
:أوووووه ع البركه ..حطمت الرقم القيآسي هـالمره في قعدتك ..أعتقد قعد في هـ الشغله أسبوعين ..
رفع حآجب :اقول عن الكذب الزآيد مرهـ أشتغلت وقعدت في شغلي 3 اشهر و..
:خلي عنك الهذره الزايده وخلينا في الجد..
عوج فمه وهو مو عآجبه أنها قآطعته بس كمل :اوك ..هذي الشغله تشتغلهآ من بعد الصلاه إلى السآعه 11 ..وهي في السبر مآركت يا تحآسب ياترتب الآغرآض والرآتب بيكون 250 دينآر ..
شهقت بقووووووووه :احلف ..
سعد:هههههههههه والله ..
:لا لا أكيد تكذب علي ..
:صج ما أكذب عليك ..
بنص عين :يويلك أن كذبت علي زي سآلفة مسآعد ..أول شيء تقول انه ولد غني في عمرنا وبعد يطلع شآب طوله طول النخله
:ههههههههههههههههه ..عجبتني ..
قآمت من ع الكرسي :يالله يالله خلنا نروح ونشوفهآ قبل لا أحد يآخذه ..
قآم معأهأ:اوك بس عليك عزومت كوفي ..
.
.
.
.
.
.
أنتهى البآرت ..

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 01-11-11, 03:04 AM   المشاركة رقم: 59
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تـحـدوها البشر المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

{البآرت الثآني عشر~
.

.
.
:منو أنتي ..؟؟؟
[مآعرفني ..معقوله ]
جت على بآلهآ هـ الذكرى الي قبل سنتين صآرت

((
رآكآن وهو مستغرب:هلا همس ..
:شلون عرفت أني همس ..كنت نآويه أسوي لك مقلب ..
ضحك بعذوبه :معقوله مآ أعرف صوت قلبي الي ينبض بدآخلي ..معقوله ما أعرف صوته ..
لا..لا أكيد تمزحين ))
أتصلت له من رقم غير رقمهآوهذآ الي حصل
وكانت تبي تسوي له مقلب

((
:حبيبي رآكآن ..
:لبيه ..
: أبتدأ من السبوع الجاي .. خلاص بنسوي مقآطعه لتلفون ..
:لا ..لآ أنا مآ أقدر استغني عن صوتك ..كآفي أنك حرمتيني من شوفتك ..
بدلع :أممم رآكآن أنت تدري ليه ؟؟ما يحتآج أقول ...
سكت يقال انه زعلان :............. .
:حبيبي..ما بقى الا هالسبوع وبعدهآ بيجي عرسنآ ..وأنا أبي يجي ذآك اليوم وأنا وانت مشتآقين لبعض ..
:بس اناأقدر اتحمل ..
:حتى أنا ما استغني عنك ..يالله حبيبي ..
بتردد :بس أذآ مآ قدرت اصبر على فرآق صوتك رآح أكلمك هآآآ..؟؟؟
ابتسمت :أوكي ..
:مو اوكي وأنت تخططين تفقلين الجوآل ..
:هههههههههههه ..كيف عرفت ..
:حبيبتي ..وقلبي وروحي وعقلي ..شلون ماتبيني أعرفك ..
))


[كآن يقول أنه مايستغني عن صوتي و أنه يعرف صوتي ..احس نفس في حلم ..]
تجمعت الدموع فيعينها وقالت بغصه:أنا همس..
سكت شويه وقال بجمود:هلا همس [سكت وبعدهآ قال]هآآبغيت شيء..؟؟؟
حست بطعنه في قلبهآ وقالت ودموعهآ تنزل كآنت بتقول له بس الكلام مو رآضي يطلع من فمهآ ..
بعجله:همس ..معآي أنتي..الوو وينك الوو ..
قالت كذآ بدون ماتحس:هلا بس كنت بقول لك أبي اروح بيت أهلي ..
:..ومو لازم تتصلين وتقولي لي ..وقت ماتبي تروحين روحي
:................
وبتردد قال:همس
:لبيه ..
سكت شوي وقال وهو يحاول يرتب كلامه :مو زلام تتصلين علي أنا لما أفضى رآح اتصل للبيت ..ويالله سلام
طووووووووووووووووووووووووووووووووووط


طووووووووووووووووووووووووووط طوووووووووووووووووووووووط
.
.
.
لمآ
مر سبوعين ..

وجود:بس حبيبي توي مكلمتك بعدي مآ آشبع من صوتك ..
ويبين من صوته أنه مشغول :والله مشغول ..
بدلع :طيب ..كلمني لمآ تخلص من شغل ..
بصوت هآدي وخآلي من العنآد :طيب ..
وهي تسوي روحها مستآنسه :والله ..
:هههههه ..أي أنتظري أتصآلي..
:طيب ..انتظرك على أحر من الجمر ..
سكرت منه وهي تطلع في جوآلها ..معقوله هذآ انه بدى يحب ..ومنو يحب يحبني أنا ..معقوله ..
:جودي ..
رفعت رآسهآ تطلع في مروج ..الي دخلت وماأنتبهت ليها
:جوآلك يدق .. شفيك ..
شآفت ان المتصل

يعقوب ..

أبتسمت أبتسآمه بآهت لما جت بترد ..أنقطع ..
[شنو هالمره يبي مني ..هو ما يتصل الا لما يبي شيء ..الله يستر ]
شويه و
تشوف وميض الجوآل الي يدل على انه توه بيرن
وردت بلهفه ..

:هلا وغلآ..
وهو مبتسم :بل كل هذآ شوق لي ..
تحطمت مآتوقعت أنه عبد العزيز ..:...................
:الوووووووو ..يآهووو وينكم ..
حآولت أنها ما تبين مآتبي تكلمه فقآلت وهي تطلع في مروج الي عآقده حوآجبهآ : هآآ أخبآرك يابنت ..؟؟
وهو رآفع حآجبه ومبتسم :يعني أحد معآج..
:أممممممممم ..تقدرين تقولين كذآ قلبي ..
مبتسم ببتسآمه شريرهـ:طيب..آآ
قآطعته وهي تقول :خلاص خلاص اكلمك بعدين ..بايوو
كآنت بتسكر الا تسمع :لا..لا..أنتظري ..سهآم
:هلا ..
شآفت مروج تطلع مثل عآدتهآ
كملت :حبيبي ..هآ خلص شغلك الضروري بسرعه ..
:آه منج ..كنت نآوي أسوي فيج مقلب ..يالله المرآت الجآيه
[المرآت الجآيه ..أشوفه بدى يكلمني عآدي ..يــــــــــــــــس ..يعني بدى يتقبلني ]
كمل :خالصته وخليت مسآعد يرسله للمدير..
وهي تفكر :اممممم ..يقرب إلك..؟؟
جآوبهآ:ايه ولد عمي [عآرفه هالشيء بس كنت اتآكد انه بيكذب علي ]بس مو أنتي تقولين تعرفين عني كل شيء ...
:ههههههه ..أعرف حبيبي [وشددت على هالكلمه ]مو معنآتهآ أعرف عآئلتك وآحد وآحد ..
لفت لجهت البآب لم سمعت صوت ..


ومن بعدهآ مآ سمعت أي شيء من الي يقوله ..
كآن يعقوب يطلع فيهآ بغضب كآنهآ سوت شيء غلط ..

أشر ليهآ أنها تسكر الجوآل
سكره..وهي موحآسه لعمرهآ ..
قلبهآ يخفق بقوووووووووه لدرجه ان صآرت تسمعه مع يعقوب الي تكلم
وهو يتقدم
قال بغضب يحآول يكتمه عشآن لايسمعوه الي برى :ليه حآقرهـ..؟؟
بلعت ريقهآ بخوف ..[ شنو تقوله معقول بصدقهآ ..ان لمآ أتصل مآ انتبهت وبعدهآ لما اتصل عبد العزيز توقعته هو وردت ]..أبقظهآ صوته وهو يرص على اسنانه :أكلمج انا ..؟؟
ردت من بعد وبللت شفآيفهآ:كنـ ـ ـ ـ
تحس صوتها فيهآ بحه يمكن لانها نآويه أدموعها تتسآقط
لما شآفها لف وقال..
:يالله تجهزي وششيلي أغرآض ..
قالت وهي تمسح دموعهآ الي نآويه تشق طريق لخدينهآ :ليييييييه ..؟؟
حطت يدهآ على فمهآ وهي تقول في نفسهآ[كم مره قآلي لا أسآل أفففففف غبيه أنا..أكيد بعصب زيآده ]
استغربت انه ما علق كذآ مره تهزئها ويقولها لا تسآل


[طلع وأنا بدت اشيل أغرآضي..
وأنا افكر ليه يمكن طردني لاني ما رديت عليه ..
يمكن ..يمكن يسويهآ يعقوب ..]
.
.
.
طول هالفتره ونفسيتها زفت
من اول وآخر مره طلع معآهآ سعود وهي مزآجها معكر ..هو لا آتصل وهي ما فكرت تتصل
هي تبي تشكي لآحد بس موعآرفه لمين ..
يعني لو أمها مآتطلق من ابوها كآن شكت ليها بس هذآ قضاء الله..

قررت أنها تتغدى اليوم مع ابوهآ مع أن نفسيتها زفته بس تقريبا من اسبوع ما تغدت معاه ..
نزلت من على الدرج ..
وتجهت لغرفة الطعآم
الي كان فيها الخدم يجهزون الغدى ..

شويه ويجي أبوهآ ..
ابتسم لما شآفهآ وتقدم ..
وهو يقول:هلا والله ببنتي القآطعه ..شلونك أخبآرك ..؟؟
ردت بدون حمآس على غير عادتها :الحمد لله..
وهو يمزح:هههههه اشوفك عقلتي لما انخطبتي ...
أبوها ضرب على الوتر الحسآس ..هي مآعرفت شنو ترد عليه هي نفسيهآ زفت وتخاف تقول شيء وممكن تجرحه لانها إذآ معصبه ولا منقهر ممكن تقول كلامات جارحه :......
جلس ع الكرسي لما شاف ردها الصآمت ..
وبدو بالآكل

:نوآره ..
:سم يباا ..
:هآآ بدت تجهزين لزوآجك ..ترى ما بقى الا سبوعين ..؟؟
كآن احد سكب عليها ماي بارد نست سالفت ان كان زوآجها بعد شهر بس هالحين بعد نصف شهر ..:......
:ترى فتحت لك احساب جديد وأودعت فيه لك فلوس ..وإذآ أحتجتي لشيء قولي ...
تسمع له وهي كآنها مو في وعيها ..

بعد شويه
:الحمد لله ..
مشت بسرعه وفي بالها مليون فكرة تبي تسويها ..

مسكت جوآل سعود [الي عطآها اياها ]وفتحته لانها قفلته ..

واتصلت له
رد وقبل لا تسمع منه شيء
بصريخ:طــــــــــلــــــقـــــنـــــــــي
بملل :وأنا اقول متصله وعندك سآلفه ..أقول سكري لا تشغلين الخط ممكن بنت تتصلي بالغلط..
:طلقني ولـآ رآح أتصل ابدآ ..
يستهزآء :نعم ..؟؟؟الطلاق ومآرآح اطلق وش رآح تسوين..؟؟
:لا رآح تطلقني ..
: تجهز لعرسك بعد سبوعين ..
:أنا مآبي أكمل حياتي معآك
وهو يسخر:ياحيآتي أخاف عليك من كلام النآس
وهي منقرفه منه :لا ..لا لاتخآف ..وأطمن ..انا ما ابي منك غير انك تعطيني ورقة طلاقي ويكون سويت معرف
يسخر: لاأخاف عليك من كلام الناس زي أكيد فيها شيء البنت ..تعرفين أمووووووووووووووووووووووووت فيك
:وععععع ..
ضحك لنفعآلها :ههههههههههههههههههههه ..أنت مصدق روحك أخت نوآره ..ترآك بتكوني مثل أثآث الجنآح ..
:شنو ..؟؟
:الي سمعتيه ..يعني رآحح تكونين شكل متزوجه ..لاني مآ ابي حتى قربك
:يعني تبي تقولي أنك مآ بتآخذ حقوقك لو تزوجنا ..
:مو ما ابي لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ مستغني عنهآ دآمها منك ..
أنقهرت من اسلوبه : أحسن أنك ماتبيني لاني مارـآآآح أكمـ ـ ـ
قآطعهآ:الطلاق ..أنسيه ..هذآ شيء والشيء الثآني تقبليني مو لازم كـ أخو ..كـ صديق لان حنا بنّتم كذآ ..
بقرف :أنا ما أسوي صدآقه مع رجال ..وما رآح أنتم كذآ ..
:صكيتي رآسي بموآلك ..المفروض تحمدي ربك أني مآ بآطلقك لانك رآح تصير علك لنآس إذآ صآر الي في بالك ..ليه طلاقه ..شآف فيه شيء مو زين ..
:الطلاق ورآح تطلقني يا *****..




سدت الجوال ورمت بقوه ع الجدآر بغضب ..
وتكسرالجوال الى قطع
:أنآ أوريه هـال*******..
رآح لآبوهآ الي جآلس ف المكتب ..دخلت بدون ما تطلب الدخول <~ هجوم ..
لما حس بدخولها الغير متوقع ..رفع رآسه وهو مقطب حآجبه ..ومستغرب من حركة بنته ..

قالت بغضب :يبا ابي الطلاق من سعود..
.
.
.
دخلت مروج وهي تشوف وجود تشيك في الآدرج إذا ليها شيء ..
وبقيت اغراضها حآطتهم على الطاوله ..
أستغربت منها
سآلتهآ :وش تسوين ..؟؟
التفت ليهآ بروعه وحطت يدها ع صدرهآ:بسم الله الرحمن الرحيم ..اللهم سكنهم في مسآكنهم يما شوي قلبي يوقف منك يا أخت مرمر..
طنشت كلمها [مرمر]:وش تسوين..؟؟
:أشيل اغراضي ..
مروج:ليه ..؟؟


:لانها ترقت
ألتفتو لمصدر الصوت كان يعقوب ومسند ع الباب ..
وجود:صج..!!
ألتفت مروج ليها وهي مستغربه انها ما تعرف ..أجل ليه تشيل اغراضها ..؟؟وهي ما تدري بالسآلفه ..
يعقوب أبتسم لردت فعلهآ وطلع فيهآ:صج..[وطلع في أخته وببرود ]أنا قلت ليها انها رآح تنتقل لغرفه ثآنيه بس ما قلت ليهآ أنها ترقت ..عرفتي ياست ملقوفه ..
بزعل:آيه..[جلست ع المكتب وتكتفت]أنا أبي اترقى بعد ..
ضحك ضحكه قصيرهـ:انتي اشتغلي ..وأنا اوعدك انك تترقين ..
:وأكون معآها..
:مع منوو ..؟؟
:وجود ..
:يمكن..
:وشو ..
ببرود :خلاص إذآ جى ذآك اليوم نتفآهم ..
.
.
.
قآعده ترتب الآغرآض مكآنهم ..شغلتها ابدا مو سهله وهي كانت تعتقد انها تآفهآ ..وأنها رآح تخلصها في وقت قيآسي
بس ظنها مو في محله

ألتفت لسعد الي طآلع:سعد .. أشترى لي مويه ..
سعد الي يكلمها :أقول ياولد اشترى من هنا ربح السبر ماركت..
رفع حآجب وقالت :وأنت شكوو ..
طنشها ورآح يعرف إذآ ظل يهذر معآهآ رآح تطلع من هالهذره وهي منتصره حتى لو هي الغلطآنه ..
رآحت وشترت ليها مويه وشربت وهي تتمشى سمعت صوت آنثى ينآديهآ
:جووووووووووووود
التفت إلي ورآء
رفعت حآجبهآ بدهشه وهي تشوفهآ
.
.
.

قآعده أمآم المرآيه وتحط ليها مكيآج نآعم ..[هي رآح دوره للمكيآج الثقيل و النآعم ]بس هي حبت أن تكون نآعمه..لما يشوفها رآكآن ..
صآرت تطلع الحنآء الي تزحرف يدهآ ..والي توهآ متحنيه من قبل يوم ..عشآن رجعت رآكآن ولان رآكآن يحب الحنآء ..
رفعت رآسهآ تطلع في شكلهآ
كآنت حآطه مكيآج نآعم
وشعرهآ كيرلي قعدت عليه سآعتين وهي تسويه
ولآبسه ثوب نآعم ..<~ لانها وآثق أن محمد مو موجود عنده رحله للبر مع اصدقآءه ..
وفوقه شآل من نفس الثوب ..



وقعدت تتخيل لقآءهآ مع رآكآن صحيحه أنها منقهر عشآن أن حقرهآ بس شتسوي ما تقدر قلبها الي يقودهآ يمكن لوقلبها يترك لعقلها فرصه كآن ما صآر كذآ ..

مره فتره ..
طلت من النافذة الي تبين البوآبه
شآفت ان سيآرة رآكآن مركونه وجنبهآ رآكآن وهو مبتسم بقوووه وهو يسكر تلفون [منو ذآ الفآَضي الي يكلمه]
ومتجه للبآب الصآله ..
ترآقص قلبها من شآفته من بعيد وهو يفتح الباب ..وحست أنهآ بدت تحس ان المكآن حآر ..
مشت وهي فرحآنه أنها رآح تشوفه ..


نزلت من الدرج بشويش
عشآنها لابسه كعب وتخآف تتكرفس وتطيح ..

لما وصلت تنهدت برآحه لانها وصلت بسلامه ..
رسمت أبتسآمه على شفآيفه قبل لا ترفع رآسهآ

عبست بقوه لما رفعت رآسهآ ..

لانها شآفت رآكآن وهو حآظن نجمه ..


×وش تتوقعون ردت فعل همس ..؟؟وهل بسوي شيء ...؟؟؟
×وش رآح يصير لنوآره هل تتوقعون أبوها تعآرضها ولا يوقف معاآهآ ..؟؟
×منوتتوقعو الي بتكلم جود ..


..
..
..

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 01-11-11, 03:08 AM   المشاركة رقم: 60
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تـحـدوها البشر المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




{البارت الثالث عشر~
و
{آلبآرت آلرآبع عشر ~

.
.
.
مسآعد[اليوم أمي ملزمه علي آروح وأشترى من السبر مآركت للعزومه الي رآح تسويهآ في البيت ..مع أني كنت ناوي اطلع مع الشباب بس شسوي ما لقت الا انا المطيع أدري رآح تقولون ماخذ في نفسي مقلب ..
وأنا أتمشي شفت هالبنت الي مصدقه روحها ولد
تمشى وهي نافخ صدرهآ ومشيتهآ زي الصبيآن الي يسون روحهم رجآل
وبعد صوتها الي تخشنه
مع لبسهآ
الي يشوفهآ يقول ولد حشى علييها ..مآتضحكني الآ لما تقول أنا رجآل ]
أبتسم من خآطر وهو يتقرب ..
بس شآف بنت تقرب منهآ وتلحقهآ ..
جآه الفضول ولحقهآ
سمعهآ تنآديهآ..مآانتبه للآسم بسبب ضجت المكآن..وكثرت الناس ..
لما..
إلتفت جود و شآفت البنت صابتها الدهشه ..
تكلمت البنت بكلامات ماوصلت لمسامع مسآعد ..
بس لمآ شآف أن جود تسحبهآ لحقهم بدون مآ يحسون
لحقهم إلين وصلو إلى مكآن محد فيه ..
أبتعدو عن السبر مآركت وقعدو في مكآن ظلام مآعدآ مكآنتهم الي وآقفين فيهآ ..هم وآقفين جنب الآنآره الموجوده في الشآرع
آما مسآعد
فـ كآن هو في مكآن تشوفهم ويسمعهم بس هم ما يشوفوفه هومختفي مع الظلام
بعد فترة صمت
قآلت جود بدون ماتخشن صوتهاوبهدوء :هلا غيود
مسآعد ع وجه علامه استفهام ومستغرب بقووووووووه ..[ليكون أنقلب الدنيآ فوق تحت..لا ..لآ ما اصدق الي سمعته ..شكلها غلطآنه ولا صآير شيء في صوتها يمكن يعورها حلقها ..ولا شيء ثاني ..تتكلم عادي بدون ماتغير صوتها ..غرييييييييييييييييييييييبه]
غيدآء وهي مو مصدقه بصوت شويه عآلي:جود ..
مسآعد [جود معقول أسمها جود ]:....
غيدآء:معقوله أنت جود الي أعرفهآ مآكنت كذآ أبدا مآكنت كذآ ..وماكآن وضعج بهالشكل [وهي تآشر ع شكلهآ ]..ويش الي غيرج ..ويش الي خلاج تصري كذآ توصليني لهل لمستوى ..
مسآعد يسمع وهو مو مسوعب شيء ..[يعني معقول مو كذآ تفكيرهآ طيب ليه تسوي هالحركآت ...ليه أحس أنها مقتنعه أنها ولد ..]
جود:.......... .
مسكتهآ من كتفهآ وهزتهآ بقووه وهي في حآلة ذهول :جووود ..تكلمي ..قول شيء ..ويش الي صآر هآآ ..
منزله رآسه بحزن :....
مسآعدوهو يسخر [يالله تكلمي قولي ..موأنت مقتنعه أنج ولد ..قول ليها أنا رجآل وأفتخر مو هذآ الي تقوليه ..أكيد السآلفه في أن ]
وهي لازآلات تهزها :ترآكي حرقتي أعصآبي بشكلك قولي ..مآكنتي كذآ ..ويش الي غيرك ..
:.....
غيدآء:ويش الي خلآآاج تصير كذآ ..
:.....
غيدآء:أنا مآ أتحمل اشوفج كذآ بهل منظر ..
:......
غيدآء:جوود ..رآح تخليني أتجنن منك ..قبل6سنوآت وشوي ماكنت كذآ ..
:.....
غيدآء:جوود صحيح أني سآفرت قبل هالخمس سنوآت بس أعرفج ماعندك هالحركآت ..وش الي صآر ..معقوله تغيرتي..
:....
[لاجوآب]
غيدآء :جوود..أكلمج أنا..
طآلعت غيدآء في عيون جود الي تحاول تهرب بنظرهآ ..
لقت أن بدت الدموع تتجمع فيهآ ..
عرفت ان في سآلفه لايمكن جوود تتكلم فيها..هي كذآ جود كتومه بشكل فضيع ..
ع العموم هي تعرف ان جود ماتسوي شي الآهي مقتنعه فيه...معقوله مقتنع بالي تسويه ..الآيآم تعلمهآ ..
أمآ هو فلمح الدموع الي في عينهآ [معقوله بتصيح ..بس ليه ..أحس أني مضيع السآلفه ..لا لا..ما بتصيح يمكن أتوترت وهذآ عرقها الي يتصبب..بس لو كذآ ليه تتوتر ..دآمها وآثقه من روحهآ ليه يصير كذآآ..ياربي أحس أن رآسي بدى يدور من كثر ما تجيني فكرهـ وفكرهـ تروح..]
فـ فالنهآيه قآلت غيدآء :خلاص اعطيني رقمك ..
تنحنحت عشآن تروح البحه وقآلته جود
مسآعد..[معقوله كآنت بتصيح طيب ..ليه تصيح ..أنا لازم أعرف وش السآلفه ]
ختمت لقآهم غيدآء:رآح يكون بين أتصآل
شآفهم وهم يتبآعدون
أما هو ظل سآرح في الي صآر ..
:مسآآآآآآآآآآآعد ..
ألتفت بهلع إلي الصوت الآنوثي الي من ورآه ..
لما شآف البنت حط يدآه ع قلبه وتنهد ..وبعدهآ قآل:هلا جنى ..
ابتسمت جنى وقالت: تنتظر أحد هنآآ لآني اشوفك هنآ بروحك ....؟؟
:هآآ ..أي أي ..[هز رآسه زي الآهبل هع هع هع ]
ضحكت بهدوء وقالت :عبد العزيز ولا أحد ثآني ..
[صآرت السآلفه تحقيق]:لا أحد ثآني ..
بفضول:أعرفه ..
قال بهدوء عكس الي دآخل:لا ..[وعشآن مايكون فض معآها غير الموضوع..تكلم بطريقه فكآهيه ]وأنت شنو جآبك هنآآ ..هآ أعترفي..؟؟
ضحكت : شفتك.. وقلت بجي وبسلم عليك ..
:آهآ ..
جنى: تصدق أشتقت للعمل..
وهو يمزح:ههههههه ..أحد يشتآق للعمل ..أنا لو ودي أني أخذ أجآزه طويل ..اقعد مريح ..ويجني الرآتب..
جنى :أنا غير أنا طموحه ..
رفع حآجب وهو مبتسم :وآضح..
طيب أنا استآذن
تآمرين ع شيء..
جنى بدون ماتحس :سلامة قلبك ..
:الله يسلمج..
مشى شويه ..بس ألتفت شآفهآ لازآلت وآقفه وتطلع فيه..
:تببين توصيله ..
أبتسمت بفرح بس أخفتهآ:إذآ ما نعطلك ..فمآفيه مآنع ..


طول الطريق الصمت سد الموقف ..
هو بآله في وآدي وهي بالهآ في وآدي..
كآن هو يفكر في جود الي هي سرآج ..أكيد في ورآهآ سآلفه وهو رآح يكتشف هالسآلفه ..أو رآح يحاول ع الآقل ..
أما هي ..فكآنت تطلع فيه وتفكر [ياترى ويش الي يفكر فيه ..ويش الي شآغل فكرك ..هو بالعآده مو كذآ ..أبدا ما احسه يحب يسكت ..أكيد في شيء مضآيقه ...مدري أففففففف ليتيه يتكلم ويقول ويش الي يفكر فيه ]
قطع هالصمت رنين جوآلها
ردت بربكه ..
جنى:هلا سآره ..
سآرهـ :هلا وينك أدورك في السبر ماركت وما اشوفك ..ليكون رحتي وتركتيني ..
بآرتبآك وآضح:تقريبآ ..
سآرهـ:لا والله يعني أرجع بتكسي ..
جنى :لا لاما يحتآج ..
سآرهـ:يعني بتجي إلي ..
جنى:لا ..
سآره:أجل ..؟؟؟؟
جنى:.....[ويش أقول ليهآهالخبله ]
:وش فيج ..؟؟أحد جنبج ..
جنى:أيه ..
بلقآفه :منوو ..؟؟
وهي تضبط اعصآبهآ :سآره.. أكلمج بعدين ..
:خلاص ..خلاص بطلنآ لقآفه بس قول كيف أرجع وأنا ما عندي سيييـ ـ ـ
[تذكرت]صح مفتآح سيارتج عندي..
أفففففف وآخير ..ما بغيت يا أخت سارهـ : عليج نور ..أجل يالله فمان الله ..
وهي مستآنسه أنها رآح تسوق السيآره:جد عآدي اسوق سيآرتج ..[ما أنتظرت ترد]أجل باي
<~ الآخت صآبها الجنون ..
سكرت منها وإلتفت مره ثآنيه لمسآعد ..وآضح أن مآسمع من المحآدثه شيء ..خآب أملها كآنت تتمنى يسأل ويش سر هالرتبآك ...أوحتى لو يمزح أو يهدر معآها ..
وقفت السيآره عند باب بيتهآ ..
كانت تتمنى ان الطريق أطول ..بس ليس مايمنتآه المرء يجدهـ
طلعت من السيآره وهي تقول :مع السلامه ..
.
.
.
من بعد ماوصلها لبيتهم توجه للبيت ..
دخل الصآله وذهن شآذ..[شلون رآح يعرف السالفه لازم أكون معآها نصف الوقت ع الآقٌل..وهي مآتتوآجد الا سآعه سآعتين بالكثير عشآن تأدي عملهاأمممممم شلون .. ] هذآ كان تفكير قبل ما تتكلم أمه :هلا والله بولدي ..هآآ شريت الآغرآض ..
ضرب جبينه :نسييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييت ..
طآلعت فيه بغضب :أي نسيت ..قول إنك رآيح لشبآب وتآركني أستنآك ..
:والله نسيت يمآآ ..خلاص رآح أروح هالحين ..
وهي منقهره :خلاص بشوف أي أحد غيرك ..صحيح أولاد أخر زمن ..
رآح وحب رآسهآ :نص سآعه وهم عندج يالغاليه ..وشنو بعد تبين ..؟؟
من بعد مآشرى الآغرآض وهو طآلع لفته الآعلان الموجود ..
قرآه
ثم
يبتسم وهو يفكر ..
{غيدآء ..صديقة جود ووجود ..سآفرت قبل 6 سنوآت ..بسبب عمل أبوهآ
جنى ..تشتغل مع مسآعد في نفس الشركه ونفس الغرفه ..وعمرهآ23سنه
وهي كآنت مآخذهـ أجآزتهآ..ورآح تدآوم من بكرهـ
سآرهـ ..أخت جنى ..أصغر من جنى وهي آخر سنه درآسه الكليه
أم محمد [أم يعقوب ومسآعد ]طيب كثير ..عندها محمد ..ويعقوب ومسآعد
محمد جآبته ..بعدها مآعطآها الله الا بعد فترهـ طويله يعقوب وبعدعا مسآعد ومروج..
محمد عنده سلمآن وبنوته صغيره أسمها بتول }
.
.
.
وصلت الشقه القديمه والي دوم قآعده فيها ..
وصلت ومعآها دموعها تسبقهآ ..تحكي عن مأسأتها وعن القصه الي عاشتها..
غيدآء اليوم فتحت جروحها ..دآئما تحاول تنسى أوتتنآسى ماضيها ..
ما تبي أحد يمس يده عليها ..لانها اول وآخير هي المتضررهـ
جود:الحمد لله ..
حمدت ربها ع كل نعمه عطآها اياهآ الآكل والشرب وحتى النووم ..وحمدت ربها انها قدرت تكمل شغل اليوم لانها كآنت شوي وتصيح يمكن أنتبهو ليها بس ماتكلمو ..لو تكلمو يمكن تنفجر وتصيح ..
طآلعت في شكلها
بحزن وهي تدعي ان الله يعطيها الآمان والآمن...

.
.
.
قالت بغضب :يبا ابي الطلاق من سعود..
سكت شويه يبي يستوعب كلمتهآ ..
من بعدهآ قآل وهو يحآول يضبط اعصآبه :ليه ..؟؟
وهي تعيد الكلام :ابي الطلاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآق ..خلاص ما ابي اتزوج ..
:ليه سالفة الزوآج لعبه ..
وقالت كذآ بأسولب ينرفز :أيه..لعبه لاني ماأبي الزوآج .. ولا أبي اشوف وجه الـقرد..وأسوأ يومي أني وآفقت عليه ..
[قالت كذآ كآنها تقول لـ سعود بدل ابوهآ..أي تتخيل سعود وياهم ]
حآول يهديها ويهدآءهو مايبي يعصب :وش تقولين يابنتي ـ ما بقى الااسبوعين ع زوآجك..وأنت تقولين كذآ..
بعصبيه:وعسآه يوم ..خيير أن شآء الله ..المهم أتطلق من هالـقرد ..
بحلميه :يابنتي أذآ عندك مشكله مع سعود حليهآمعاه وما له داعي الطـ ـ ـ ـ
وهي معصبه:الطلاق وبنطلق ..فكني من هالسيره..
:يابنتي فكري عدل الزوآج مو لعبه ..
وهي ناسيه روحها أنها تكلم ابوها ومعليه صوتها :أووووووووووووووووه صكيت رآسي الزوآج مولعبه والزوآج مو لعبه ..أنا الي بتزج ولا أنت ..والـ ـ ـ ـ
طلع الدخآن من آذنيه وحمرت إعيونه من الغضب ورص ع اسنانه [دخلت جووو صح؟؟]
:برآآآآآآآآ ..برآآآآآآآآ..ولا عآد أشوفك هنآ أبد..وأن شفت ما رآح تشوفين خير ..بنت قليلة ادب ..صحيح أني ما عرف أربيك ..
رآفعه صوتك علي وسكتنآ قلنا معصبه ..بعد تقعدين تجرحين ..أنقلعي ولا ابي اشوف رقعت وجهك ..
برآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآ
طبعا البعض ما عرفت الشخصيآت بعرفها لما أمر عليها <~وأتذكر ..
{أبونوآرهـ .."أعتقد عرفتون شخصيته "عمرهـ43 صديق أبو سعود وأبو رآكآن أله علاقآت كثيرهـ }
.

تتصله من أمس مايرد ..
مع أن بدى يلين بس فجآءه ماصآر يرد من بعد محآولات للآتصآل
رسلت له رسآله ..
[حبيبي ..شفيك ماترد ..ويش الي مزعلك حبيبي]
رد عليهآ برسآله ..
[أنتي ]
وجود: ههههههههه ..
[أنا ..ليه ويش سويت ]
أنتظرت شويه مآرد ..
:هههههههههه ..الآخ يتغلى ..
أتصلت ومآرد ضحكت مره ثآنيه
[حبيبي ..قول أقصد أكتب ..ويش الي مزعلك ..لاتخليني أقعد محتاسه]
[أجل وأنا أكلمج تسدين في وجهي]
من وصلتها الرسآله نقعت من الضحك ..ماتوقعت أن هذآ السبب ..سبب سخيف بالنسبه ليها ..
أتصلت وهي كآتمه ضحكتها مارد ..رسلت له رسآله
[بشرح لك قلبوو ]
أتصلت
وقالت بدلع مآصخ:ألوووووو ..
بزعل :وش تبي..
كتمت ضحكتها وفي صوتها وآضح :بل عليك ..كذآ تستقبل حبيبتك ..هههه
:ولج عين تضحكين بعد بدل ما تعتذرين ..
[ههههه ..أنا اعتذرهههههههههههه]
وفي صوتها الضحكه:انت أعرف السبب وبعدها عآتبي ع كيفك أذآ ماكنت معذورهـ
بزعل:طيب..
وجود وهي تآلف له قصه :أممم وأنا اكلمك دخل أخوي لي وع طول سديته وأنا مختبصه ..وطبعاسمعني وأنا أكلمك ..
كآن بيقتلني ..بس قلت له أن الي كنت أكلمه بنت بس مآصدق ..
والي انقذني أتصآل صديقه لي ..قلت له شفت هذي أتصل لي
وتبي تعرف ليه سديت في وجههآ..
قال لي طيب ليه سديتي ..
قلت له أني تبهذلت وماعرف ويش اسوي لذآلك سديت
أعتقد أنا معذورهـ
عزيز:زين أن مآكفج ..
وهي متشققه أن تغير :أي والله ..
عزيز:طيب ليه كنت تضحكين لما كنت أكلمج..
أبتسمت بقووه :لانك تضحك وأنت زعلان ..أتخيل شكلك مبرطم وماد بوزك شبرين ومتكتف وشوي وتصيح..شكلك تحفه ..
وهو يسخر:والله !!..
:ههههههههههه ..والله!!.. أجل أكلمك بعدين ورآي شغل باي حبيبي ..
طلعت من السياره وتوجهت للغرفه الجديده الي رآح تشتغل فيهاوهي مقابله لغرفه 7 الي الغرفه الي يشتغل فيها عزيز ..
وتعرفت ع الموجودين ..
وبدت الشغل ..
.
.
.
من صدمه ع الآخر ..
تجهزت له ..وتعبت عمرهآ وهي تتجهز ..وبعدها تتلقى صدم من العيار الثقيل
ما قدرت تتحمل أكثر .. توجهت للغرفه بدل ما تتوجه للجناح الي المفروض يكون ليها ..
سكرت الباب ..وتسندت عليه ..مو مآقدره تسوعب شيء ..تبي تصيح بس دموعها متحجره في عيونها ..
شويه الا يخليها تنقز صوت طرق الباب ..
طق طق طق
كآن طرق الباب متوآصل
هوآجس:همس رآكآن وصل..
ماردت عليها تحس حلقها جآف وفي بحه كآنها كانت تصيح :.........
:همـــــس..همسووووو هموووووس
تحممت بصوت نزيل ..والي خلاها ما ينسمع طرق الباب القوي..
قالت:أوكي سمعت يابنت ..
:مخلصه..
:هآآ ..أي ..
دخلت :بالله ويـ ـ ـ [أنقطع كلامها من أول ما شآفتها.. صفرت بقووووووووه ..وقالت وهي تغيير من حكيها ]:والله قمر ..أخوي بيذوب عليك
حمر خدودها من تعليقها..وفي نفس الوقت تذكرت اللقاء الغرامي لرآكآن وزوجته...
مسكتها هوآجس وقالت :يالله خلنا ننزل..
ركضت هوآجس والي خلت همس بعد تركض ورآهآ ..نزلو الدرج بسرعه .. وع اخر كم درجه تكرفسو وطآحو ..
بس أشوهـ محد شآفهم ..
همس نآظرت فيها بعتآب..وبعدهاقالت :نسيت الجلال ..
:أتطمني لا محمد وابوي بيكونو موجودين فـ ماله دآعي ..
:أوكي
كآنت بتمشي بس بعدها قالت
:بس يمكن يجي عمي وأنا لابسه كذآ [الفستآن]
:يوووووه قلت لك ابوي ما بيجي الا في الليل وفي منتصفه ومحمد عنده رحله مع الشباب [في هذي أدري ]..
:طيب ..طيب أكلتيني بقشوري..
تقدمت لصآله وقلبها تخفق بقوه ..وصورة راكان ونجمه في حظنه ما فارق خيالها
دخلت لصآله وكل الآعين صآرت عليها ..حتى هوآجس ..
حمر وجهآ وهي تقول [ويش صآير ..ليه يطلعون فيني كذآ]
تقدمت لرآكآن الي طآلع فيها وفي الحنآء ..والي تحب شكله ع الآيد ..



كآن يطآلع فيها وهو مستآنس ع الحنه ..
حآول في نجمه تتحنى إله بس مآرضيت ..
هي ماتحبه ..أبد ..وهو يعرف بس وش أيسوي ..هذي رغبتها ..؟؟؟
وطآلع في شكلها المرتب ..مكيآجها ..و فستآنها..خصوصىا الحنآآء
كآنت حلوه أعترف في قرأرت نفسه أحلى من يوم حفلت بنت عمها لانها صايري ناعمه ..وما قارنها بليله الزفه لان ماشافها ..يمكن لمحها بس ما تمنقل فيها..
وصلت له ..ومدت يدها المرتجفه إله ..وهي تقول :الحمدلله ع سلامتك ..
أبتسم ولأول مره في وجهها من أول زوآجهم..ومد يده ليها وسلم عليها وهو يطآلع في يدها المزخرفه بالحنا :الله يسلمك ..
شويه وترك يدهآآ..وهو مبتسم ..
لازآلت وآقفه في مكآنها..أزآحت سمر ليها مكآن وهي تكون جنب رآكآن ..عشآن تجلس ..لاكنهآ هالمره تبآعدت عنه ..حست ع روحهآ ولآول مره ما طآوعت قلبها ..حست أنه جآف معآها في لقآءهآ مقآرنة بلقآه مع نجمه ..
أستغربو لما شآفوها تقعد في أبعد كنبه عنهم ..
طآلعت في نجمه الي استانست بقوه للي سوته برغم ان أنقهر أن رآكآن أستانس للحنا الي في يد همس ..لان كان وآضح للكل ..
كآنت هي لبسه جلابيه فخمه ..ومسويه ليها تسريحه فخمه ومكيآخ ثقيل ..بس مو متحنيه ...مثلها ..ومبين أنها رآيحه لكوآفير عشآن رجعته ..
هي عكسها هي الي متعدله ناعم ..
{رآكآن ..عمرهـ 28سنه وأتزوج نجمه من ثلاث سنوآت وحبها ..
سمر ..أكبر من هوآجس بسنتين وتدرس كليه..عكس أختها هآديه ..بس تحب تمزح
هوآجس ..18 سنه في أول سنه كليه مرجوجه
نجمه ..زوجة رآكآن الآولى يحبها بقوووووه ..وما يستغني عنها أبد أبد هذآ قوله ..
وعمرها 22سنه
عبد الله ..[عبود ]ولدهم وعمره تعرفونه أكيد سنتين وأربع أشهر }
.
.
.
طلعت من السيارة مع مروج ..وأتجهت لبيتهم ..
مرت عن البوآبه والي كآنت جنبها سياره مساعدة الي جود تنظفهآ ..
حآنت منها ألتفآته لشخص الي ينظفهآ ..وطالعت في هيئتها ..ومادققت
آبتسمت بسخريه وقالت بهمس :أعتقد أنها مصآبه بالجنون ..أو مخها فيه شيء ..
شو هالتفكير ..
أما بالنسبه لجود فمآ أنتبهت للي يمر..لآنها مبحره في أفكآرها
تذكرت لقآءها بغيدآء الي قلب المواجيع ..
من شآفت غيدآء تذكرت وجود أختها ..لانها كآنت صديقتهم ثنينهم ..
هي صحيح ما تفكر وآجد في أختها بسبب أمورهآ ..من الشغل وتنكرها كـ بويه ..وشووووووووقها للحجآب وللعفه ..وتدور الآمان
تنهدت بآلم وهالآشيآء تدور في بآلها ..
هل أختها مثلها ولاسعيدهـ...؟؟
مرتآحه ولامتضآيقه ..
مريضه ولا بعافيه ..
تفكر فيها ولا لا..
مآتدري عنها ..بس الي عليها تسويه انها تدور عنها ..وهذآ المفروض الي من زمان سوته ..
دعت ربها ان يجمعها بينهم ..وحتى لو كآن آخر ايامها
.
.
من جها أخرى
مرة طيف أختها وهي صغيره على بالها ..حست بشووووق كبير لـأختها كيف غفلت عن هالشيء ..كيف نسيت آخر شخص من ريحه أهلها ..
أختها الي من لحمها ودمها وتنسآها ..
تذكرت ويش الي خلاهم يتفارقون..
سرت شعريره في جسدها ..على الفكره الي جت ع بالها
يمكن
يمكن
يمكن
أختها طآحت في ناس ماترحم يمكن أخوها سوآ لـ أختها نفس الشيء الي سوها ليها [بآعها] بس لآناس ماعندهم أي ذمه ولاضمير ..تنهدت بآلأم وحست أن رآسها يدور ..
[سبحان الله صحيح تؤآم ومايتشآبهون بس القلوب دآئمآ ع بعض ..]
قعدت تسآعد أم محمد [أم يعقوب]مع مروج في التجهيزآت ..
تسآعدها وهي مهمومه ..لامت نفسها مليون مرهـ على غفلتها ونسيآنها أمر أختها التؤم ..
.
.

طلعت من مكتب ابوها مخذوله ..ماتوقعت منه ردت الفعل ..يمكن لو تكمت معاه بهدآوه لربما يوآفق ..بس الي صار العكس ..هي مآقآدره تضبط اعصابها وتكلمه بهدوء ..لآن سعود قهرها وطلعها من طورها .. تمتمت بشتيمه [هالقرد ]
..وحتى لو حاولت معاه مره ثانيه بهدوء فمستحيل يلين ..زي سآلفة شغلها ..نفس الشيء ..بس هالمره عصبيتها تجآوزت الحدود ..وهالحين أبوها وقف ضدها ومن سابع المستحيلات يوآفق ..هي تبيه عون صآر فرعون ..
خسرت صوت ابوهآ ..
يمكن لوقآلت له ع سوآيآ سعود وهي هآديه ومو معصبه..فآكيد أنه بيوقف معاها ..وبطلقها منه بس هالحين لو تقول له بيقول طلعت ع الرجال مئه الف عيب ..أو الآكيد بيقول أنها تفترى عليه عشآن بس تتطلق ..
لو ما ما عصبت وكلمت ابوها بالعصبيه كآن وآفق ..
بس بعد ما فآت الفوق ما ينفع الصوت
وصلت لغرفتها ..
وشآفت الجوال المكسور وقطعه في كل مكآن ..
قآلت بعصبيه وهي تضرب الجدآر الي ع يسآرهآبيدها اليسآر
:والله ثم الله لوريك يسعود لخلي حياتك جحيم ..بعدك ماعرفتني ..أنا نوآره بنت ياسر
لخليك تندم ع الساعه الي تزوجتني ..والسآعه الي رفضت تطلقني ..بخليك تعض اظآفرك ندم ع أنك عآندتني ..
والله ..وهذآني حلف ..بخليك تتمنى موتك ولا تشوفني ..
أما هالحين بستعد [بقرف]ظآهرين لزوآجنآ
.
.
.
بعد ما أزدحم المكآن من مدعوين أهل مروج ..
كآنت هي الغريبه بينهم ..
كآنو مسوين دآئرهـ وهي جنب نور ورهآم وبعدها مروج وشذآ ومنى وفآطمه [فطوم]
مروج :متى بس متى نتجمع كذآ بس تكون حفلت ملكت أخوي يعقوب ..
حمرت خذود نور ..
أما وجود بلعة ريقهآ بغصه ..
[إذآ جى ذآك اليوم رآح يكون أعدآمي مع حبي ..وجود..المفروض تتقبلين هالشيء ...يعني هالشيء هو الي بيصير ..رضيت ولا لاء ..]
تنهدت وهي تستمع لـكلامهم
رهآم:نوروهـ وأنتي وجهك دآئما محمر ..
مروج:مشتغل مع أشآرآت المرور ههههههههههههههههه ..
الكل ضحك ع تعبيرهآ ..أما نور فحمر زيآده ..وهآذآ زآد جنون الضحك ..
:أتخيلك أنتي ويعقوب بمجرد يتكلم أنتي وجهك شغال مع أشآرآت المرور ..ههههههههههههههههه
نور وهو محمر وجههآ :اقول أنطمي ..وأنا قلت لك ما صآر شيء رسمي ..للاصآر سآعتها قرقري ع كيفك
وجوود:[ويش سآلفتها ذي "ما صآر شيء رسمي "..لازم أعرف من مروج ]
ميت فمها وقالت :طيب ..
وهم يهذرون شآفت يعقوب ..وسرحت فيه ..
[تحبه وتموت فيه ..بس تخآف منه تحس بالآمآن لما تشوفه ..بس تموت من الرعب من نظرآته ..شعور غريب ..لما يصر لك كذآ ..نحف هالفتره بقوه..بس بدى يرجع لوزنه ..هي ماتعرف من طبآعه غيرأنه بآرد ..وشديد وعمره ما تغبر عن كذآآ..كيف يقول أنه تغير ..]شآفته يهذر مع سلمآن صديقه
سلمآن يضحك والآخر سآكت ..حتى أبتسآمه ممحيه من قآموسه ..من النآدر تشوفه مبتسم ..
مروج تهمس وكآنها عشآن لآيوصل لمسآمع يعقوب :غريبه موجود ..بالعاده ما يحضر ..
منى بنفس الهمس :أي والله ..يمكن جى عشآنها [طآلعت في نور]..
مروج وهي تفكر:يعني تتوقعين كذأ..
نور ضربتها ع رآسها بخفه :وش قلنآآ.؟؟
مروج :أووهوو ..خلاص فهمت.. فهمت ..
وجود [تبي تسأل مروج بس ..لما تكون معاها لوحدها]
مسآعد قآعد جنب عزيز ويهذرون ..
شذآ تكلم رهآم :شوفي هذآ هو عبد العزيز ..
وجود:[أففففف ..ماتكلمو إلإ عنه هالغثه]
رهآم :صآير اليوم كآشخ ..فديته..
مروج وهي تدوره:وينه أبي أشوفه..؟؟
طآلعو فيها ..مروج توترت وقالت :مو قصدي شي ..بس قصدي أبي أشوف ولد عمي ..
منى:وخـــ ـ ـ ـ
مروج حطت يدها ع فم منى ..وقالت بقهر من تصرفآت منى :خلاص أنسي السآلفه..ويش قلنا ..مارآح نفتح الموضوع ؟؟
وقآمت وهي متنرفرهـ ..
شذآ :زين كذآ خليتها تقوم ..أنتي تعرفين أنها ماتحب تتكلم في هالموضوع ..الموضوع رآح وأنتهى ..لازم تجرحينها ..
منى:والله موقصدي آ..
شذآ تقآطعها:أنتي كل كذ..موقصدي ومو قصدي..
قمت منهم بدون ما يحسون ورحت أدور مروج ..
شفتها وشكلها رآجعه ..
تقربت منها وقلت
بمرح:أخبآر الحلوهـ ..؟؟
[أبتسمت لي] :تمآم ..
وجود:شفيك قمت ..
:منى الله يهديها دآئمآ كذآ ..
وجود:مروج ترى أنا مو فآهمه شيء ..
أبتسمت:أدري ..
:لا والله أجل تقول لي ..ويش السآلفه ..؟؟
:بعدين ..
:لا هالحين ..
:بعدين يابنت ..
:لا ..لا ..لا ..أبي هالحين ..
:يوووووووه ..ما عهدك حنانه كذآ ..خلاص بكره أنا عآزمتك ع الغذآ وبقولك ..
:طيب ..أجل خلنا نرجع..
:لا مآ أبي أرجع ..
شآفت مسآعد قآم ..
وهي تهتف وتآشر:مسآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآعد
:مآيشوفنآآ..خلنا نروح له ..
[مشينا إليه وشفنآ وآقف جنب يعقوب ..بين وبينكم كنت أتمنى أرجع بس مرمر ..ماسكه فيني]
وصلت ليهم وأنا معآه
:أففف ..وأخير وصلت
طآلعو فيها وفي وجود ..
توترت وجود وقالت بتردد:السلام
ردو عليها ..
مسآعد رآفع حآجب ويقول :شعندها الملقوفه هني ..
شهقت وضربت ع صدرهآ وقآلت :أنا ملقوفه ..
هز رآسه:أيه ..وأكبر ملقوفه في العآلم ..
:أفففف ..منك ..جآي أقعد معاكم ..أنتو صرتو ماتتجمعون إلأ نادرا فـ جيت أقعد معآكم ..
مسآعد مسك يعقوب وقعده وقآل :وهذآ وجلسنآ ..وش رآح تسوين ..
جلست :رآح أقعد أهذر وأقرقر ويآكم ..ويعسآه عن الشغل ..بقعد وبستهبل عليكم ..
مسآعد:ههههههههههه..قولي كذآ من البدآيه ..
[أنا جيت بروح ..أحس مافي موقع بينهم..]
مروج :وين رآيحه ..
[إلتفت ليهم وشف يعقوب يطآلع فيني توترت]وقالت :هآآ ..بس بروح بشرب لي مويه ..
مروج :خلاص جيبي لي عصير ..أحس أن حلقي نشف..
مسآعد بمرح المعتآد:إيه..لانك بالعه رآديو ..كل هذره وماتوقعين ..أشك أنك وأنت نآيمه تهذرين
هذآ آخر شي سمعته لانها تبآعدت عنهم ..
إخذت ليها عصير المآنجو..الي تحبه مروج ..
ورجعت ليهم ..
لما وصلت جنبهم ..هي تمد يدها لمروج عشآن تعطيها إيآه ..الآ تذزها بنت ..
وينكب عــــــــــــــــلــــــــــــــــى ..
مسآعد الي جنبه مروج ..
مروج:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
مآسكه بطنها وهي تضحك ع مسآعد الي انكب ع تيشرته وع شويه من لحيته ..
تفشلت وأنقلب وجها ألوآن من الفشله ..:مآآآأقصد آ
مسآعد قآطعها بمرحه :لا عآدي ..بس عليك تغسيلهآآآ..
قآلت كذآ بعفويه :من عيوني ..
قآلت كذآ وهو رآآآآآح ولا سمعها ..
بس لما ألتفت شآفت يعقوب يشتعل غضب..
صح نسينا
يعقوب 26سنه ويشتغل في الشركه مع اعمامه
<~رآح تعرفون عنه أكثر فالآحدآث القآدمه
شذآ وفطوم ومروج ورهام ونور ومنى :كلهم عمرهم 20 سنه
.

[طبع ـا ما قلت ليكم خلال الآسبوعين الي سآفر فيه رآكآن ..
سجلت في معهد للفن ..
أنا أموت ع حآجه أسمها رســم
سجلت فيه ..والي شجعني هوآجس
والآهم
وأن رآكآن في أيآم الخطوبه ..شجعني]
مرت هـ الذكرى ع بآلهـ ـآ
((
كآن يطلع ويتصفح في دفتر رسم .. كآن يبين ع ملامحه الآعجآب أو الدهشه ..
:بصرآحه مبدعه أنتي هموسه حبيبي [وهو يمسك خذهآ ويقرصهآ خفيف ]
أستحت لانها اول ايام الخطوبه :مشكور
:بس مشكور ..مآفي كلمه نسيت ها زي حبيبي ..قلبي ..عمري ..
أستحت زيآدهـ :....
رآكآن: يبيلك تروحي دوره للفن ..لانك مبدعه ..
وهي مستحيه شويه :والله فكرت أروح بس قلت بعد الدرآسه يآ أدخل جآمعه ولا معهد
وهو يشوف آخر ورقه
في الدفتر ..
كآن رسمت وجه بس لسه مو مكتمله ..بس وآضحه شوي من ملامحه
شهقت وقالت بصوت مو مسموع[نسيت مآ نزعت الورق]
قال وهو يدعي البرآءهـ:وش نآويه ترسمين..؟؟
سحبت الدفتر ..وولع وجههآ الوآن قوس قزح
ضحك بهدوء ومسكت خدهآ مرهـ ثآنيه وقرصها بس أقوى :ابيك ترويني أيآها لما تخلصيهآآ ..[ويسوي روحه يـآمر وهو يضحك..ويضغط ع خدها أكثر]فآهمه هههههه
))
أبتسمت له الذكرهـ
وطآلعت في رآكآن الي تمدد ع الكنبه ..يبي يغفي من بعد غذآء
وتتمنى تعرف ويش سر هالجفى ..
مر الوقت سريع
لما جى الليل ..طبعا رآكآن طلع شويه في العصر وعبود موجود مع همس وعمآته ..أما نجمه فرجعت للجنآح بمجرد أن نآم رآكآن ..
كآنو قآعدين في الصآله مع عبود ويلعبون معآه الا يدخل رآكآن
:عبود تعال ..
عبد الله وهو يركض ويروح جنب هوآجس
رآكآن وهو يقرب:تعال لا نتآخر ع الماما ..
هوآجس بلقآفه:ليه وين رآيحين ..؟؟
تنهد بضيق ع لقآفة أخته :يعني وين بنروح بنروح المطعم ..
همس وهي مقطبه حآجبهآ..[المطعم ..وأنا ..مو المفروض أنا الي تطلع معاي ..مو أنا العروس المدلل..]
تكلمت هوآجس :نعم..؟؟تروحون بدوني ..لا ..
:لا جآي أخذ الآذن منك ..
هوآجس:أكييد ..أحم أحم
رآكآن:زوج ورآيح مع زوجته ليه حآشره روحك معانآ ..
طآلعت في همس الي وآضح أنها متضآيقه :نسيت أن زوجتك همس مو بس نجموهـ ..ولا مونآوي تآخذهآ..
همس حست بطعنه في قلبها [لان جى ع بالها أن رآكآن مو بس ليها وحدهآ]
سكت شويه وكآنه مو متوقع هالمفآجآءه
بعدهآ قآل وهو يرقعهآ:هي يمكن مآتبي تروح..!!!!
وهي رآفعه حآجبهآ:ويمكن تبي تروح..صح؟؟ [وهي تذزهآ بيدهآ همس الي جنبهآ ]
وبعدهآ قالت :تعرف عروس وتستحي ..وبعدين السكوت علامة الرضآ..
[مآتدري ليه سآكته تستمع ليهم ..ودها تتكلم بس تحس ألسآن ثقيل ..موقآدره حتى تهز رآسها ..زين أنها قدرت ترمش ..
مو مستوعبه أن رآكآن الي مدللهآ طول فترة الخطوبه يطلع كذآ ..أو ربما تغير من هالسنتين ..]
حك رقبته بتوتر وقال :طيب ننتظرك في السيآره..
ضحكت هوآجس :طيب في مجآل لضيف ثآلث..
بضيق ووآضح في صوته :فيه فيه ..بس عجلو ..لا بغير رآي..؟؟
وطلع ..
دخل السيآره وقعد بقهروعصبيه ..وضرب ع الدركسون بغيض
نجمه :شفيك حبيبي معصب ..؟؟
قال :ما رآح نروح بروحنا ..
نجمه رفعت حآجب وقال :منو الي رآح يروح معنا ..
سكت :.............
فتحت عينيها بقووهـ ..وهي تنطق بالي توقعته:همس!!
.
.
.
من بعد مآطلع رآكآن ..
هوآجس :يالله قومي وتجهز ..ولا رآكآن رآح يروح عنآآ ..
قآمت وهي تفكر في معاملته معآه لازآلت تحس أن نظرآته قآسيه ..غير الي كآنت تشوفها أيآم الخطوبه كآنت نظرآته حنونه وتنبض بالحب ..
ع العموم هي رآح تكلمه لما يرجعو ..سوآء كآن تعبآن ولا لاآآء ..لان السآلفه مصخت ..وهي مو عآرف سر هالمعامله الشينه ..
لبست عبآتها وأخذت حقيبتها وطلعت من بعد مآتغطت بالكآمل وجنبها هوآجس الي ماسكه عبود..
كآن رآح تتجه لا إرآديا للمقعد الي قدآم بس الي أنقدها مسكت هوآجس ليهآ وسحبتها معاها لــ ورآء..
[تمنت لو أنهآ تقتل ه نجمووهـ الي قدآمهآ ..
أجل قآعده مكآنها ..]
وصلو المطعم
وأختآرو ليهم جلسه منفرد عن الكل ..
جلست نجمه وجلس جنبهآ ..
أما عبود بينهم ..
وهي وهوآجس مقابلين ليهم ..
لما صآر موقعهم كذآ حس أنها تشتعل غيط ..المفروض يقعد جنبها ..مو يترك [العروس]
ويروح لهالنسرهـ ..
فتحو وجههم لما سكرو الستآرهـ
رآكآن مسك قآئمة الطعآم وتقرب من نجمه وقآل :هآآ حبيبي ..شنو تبين ..؟؟
أبتسمت بدلع زآيد [عشآن الضره (همس)موجوده]:الي تشوفه حبيبي ..
أبتسم لدلعها :يعني نفس كل مرهـ ..
وهي تسوي روحها تفكر..وبدلع:آممممم ..لا أبي ع ذوقك حبيبي ..
:طيب ..
طلب القرسون ..وطلب ليهم [الآربعه]..
بس الشيء الي قهر همس وهوآجس أنه مآ سألهم أو أستشآرهم ..
وصل الآكل ..وكآنت نفسية همس أنسدت من موقف رآكآن
رآكآن يكلم نجمه :يالله حبيبي أكلي زين ..أحسك ضعفآنه..
نجمه بدلعها :طيب قلبي ..
هوآجس وهي منقهره:بس أنا مآابي هذآ ..
أنقهر رآكآن [يبي يسكتها بس موقدآم زوجآته ..ما يبي يفشلهآقدآمهم ]فقآل :ويش تبين ..؟؟
هوآجس :أمممم ..همس ويش تبين ..؟؟
أنقهر وعرف ليه سوت كذآ عشآن همس ..لان يعرف انها عآدي تآكل أي شيء:..........
ببرود :أمممممممم ..هآتي قآئمة الطعآم ..
مسكو القآئمة ..
هوآجس تدور ع أغلى وجبه ..
أشرت ع الوجبه ..وأشرت ع الثمن ..
أبتسمت هوآجس لما شآفت أن همس أرتسمت ع شفتها طيف أبتسآمه ..
حطت قآئمة الطعآم ع الطآوله ..
وطلبت آغلى شيء ..
من العصير والوجبه والمقبلات ..
قآلت كذآ عشآن تقهرهـ مثل ما يقهرهآ ويقهر همس ..
لما تعشو ..وخلصو ..
مع أن همس مآأكلت عدل لانها متضآيقه من معاملة رآكآن ..
قآمو بيروحون لسيآره
هالمره همس ما اهتمت..لانها تبي ترجع البيت تكدرت من رآكآن وتصرفاته معاها ..
نجمة:أبي أتمشى عند البحر ....
رآكآن :حآضر ومن عيوني ..كم نجمه عندي أنا ..؟؟
همس كآنت تشتغل غيظ ..وزين أن السياره مانفجرت لانها منقهره ومحترق قلبها


سلك طريق مو لـ لبيت ..
توجه لكورنييش ..يتمشو شويه [هذي رغبت الهانم نجمه]
هو وهي مآسكين يد بعض ويتمشون ..ويتقدمهم عبود الي يركض وهو مستآنس ..بيروح للآلعآب ..
وورآهم هوآجس وهمس الي يمشون وهم منقهرين من رآكآن ومعاملته ليهم ..
وقفو قدآم البحر ..
:رآكآن حبيبي ..
:لبيه ياقلب رآكآن ..
بهمس :أشتقت لك ..
شد علي يدهآ :أنا كآنت ايآمي تعدي بدونك كآنها جحيم حبيي..
من سوء حظها كآنت همس قريبه منهم وسمعت هالكلام ..كآنت تبي ترمي نجموهـ في البحر وترتآح من همها..
جى جنبهم عبود وجرب هالجو ..
:بابا ..ألعب معاي ..
نجمه :عبود حبيبي ..روح ألعب ونبجيك بعدين ..
عبود برطم :لا ..ابي بآبآ يجي معاي ..
رآحو وهو يهذورون معاه..
كــــآن
يلعبه رآكآن ..ونجمه قريبه من رآكآن ..ترآقبهم وتهذر مع رآكآن
كآنو شكلهم بدونها وبدون هوآجس عآئله مكتمله ..كآنهم متطفلين جو معاهم ..
أنقهرت ع هالفكرهـ ..وأنقهر أنها جت ع بآلها ..
هوآجس حست عليهآ ..
فقآلت :هموس ..شرآيك نروح ونقعد عن البحر ..
:.......
سحبتها معاها ..
بس كآنت عيون همس وقلبها معا رآكآن وولده وزوجته..
قعدو لين 30 :11..
وبعدها رجعو ..
لما وصلو ..
نزلهم عند الباب ..وهورآح يسفط السيآرهـ
نجمه رآحت لجنآحها بولدها الي نآم في حظنها في السيآرهـ
همس وهوآجس دخلو البيت ..
هوأجس توجهت لغرفتهانعست وتبي تنآم..
وهمس..بتنتظر رآكآن تبي تكلمه
شويه الي يدخل رآكآن ..
كآن بيرقى الدرج ويتركها ويطنشها
بس هي تكلمت
:رآكآن ..
إلتفت ليهامن بعد ما وقف ..:هممممم ..
:ابي أكلمك شويه ..
تنهد وقآل وهو وآقف عن الدرج:طيب بس موهنآآآ ..؟؟
دق قلبها طبول..يعني يعرف أنها رآح تكلمه ..او هو مستعد ..مآ تدري بس رآح تتكلم معاه ..
رقت الدرج ..
ولما وصلو الغرفه ..
دخلت الغرفه ودخل ورآها ..
علقت العبايه ع الشمآعه ...
أما هو تكتف وانتظرها عشآن تتكلم ..
سكتت وهي موعارفه تتكلم أوتبي من أيش..
رآكآن بعجله :ويش تبي تتكلمين فيه ..؟؟
أنصدمت منه ومن عجلت[أيشـ فيه هذآ] :ليييه تعاملني كذآ؟؟ ..ليه دآئما حآقرني ..رآكآن أنـــــــــــــــــــــأ اابي جوآآب ..يبرر تصرفآتك ..
تنهد وهو متوقع أنها رآح تسآل السؤآل ..وحان الوقت عشآن تعرف ..
.
.
.

أنتهى البآرت ..


..
..
..

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة تحدوها البشر, مثل الحجر, لتحميل الرواية ص 15, ليلاس, ليت قلبي مثل الحجر قاسي كاملة, البشر, القسم العام للقصص و الروايات, تحدوها, قلبي, قاسي, قصه مكتملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:54 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية