لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-03-10, 08:17 AM   المشاركة رقم: 51
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146954
المشاركات: 51
الجنس أنثى
معدل التقييم: تـحـدوها البشر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدBarbados
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تـحـدوها البشر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تـحـدوها البشر المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

أختفت ابتسآمتهآ لمآ شآفت الي قدآمها ..
كآن رآكآن وجنبه نجمه الي مآسكه ذرآعه ..وقدآمه عبود يركض لـ أم رآكآن
الكل مستغرب من وجودهآ ..هي دوم مآ تطب أو تجي هنآ ..غريبه ..
الكل :وعليكم السلام ..
قلبهآ يدق بقوه ..وسرحت في شكله شكثر هـ السنتين غيرته خلته أكثر رجوله وصآرت ملامحه أحلى ..
رآح سلم على أمه وبعدهآ جي يسلم على ابوه ..
..مآصحت الآ لمآ شمت ريحت عطرة لمآ سلم ع ابوه ..ويحب رآسه ..
رآح جهت نجمه الي قعدت ع طول
آبورآكآن بصوته زي الي يآمر:تفضل جمب عروسك ..
رآح وجلس جنبهآ وهويتأفأفبصوت نزيل ما وصل إلا لإذنه وأذنها ..
وقآمت نجمه وجست جنبه
وصآر الترتيب كذآ[أبوه همس رآكآن نجمه]

جت سمر:لا والله ..جآلسين هنآ وتهذرون وأنآ أنتظركم ..ترآني ميته جوع
هوآجس بلقآفه: سلمي اول ..
سمر :لا والله ..بآكل وبعدهآ بسلم عليكم [وطلعت ألسآنهآ ]
الكل :ههههههههههههه..
أبو رآكآن: يالله خلونآ نروح ..
أم رآكآن:بعده مآ يجي محمد..
سمر وهي تمزح:يوووووووه ..لو ننتظره مآنفطر إلا بكره..يالله بسرعه ترى بآكلكم أنتم
[محمد أخو سمر وهوآجس ورآكآن ..معروف نوم ثقيل ]
الكل قآم وجلس وصآر الترتيب
أبو رآكآن
وجلس ع يمبنه زوجته وع يسآره رآكآن وجنب رآكآن نجمه وجنب أم رآكآن سمر وجنبهم هوآجس
طبعآ همس جلست جنب هوآجس كآنت متحيرة فين تجلس كآنت تبي تجلس جنبه بس الحلوه الي بعدهآ مآتعرف أسمهآ سبقتهآ وجلس عبود جنب أمه فهي قررت تجلس جنب هوآجس
وبدى الكل يآكل
الكل يآكل بشهيه مآعدآهآ هي ..قلبهآ يعتصر ..
كآنت تشوفه يكلم زوجته ويوصيهآ تآكل وتأكل عبود ..
أما هي ليهآ ربهآ..يمكن الكل حس ليها بس وش يقولون ..
ولمآ قربو يخلصون
:يالله ..يالله
كآن هذآ صوت محمد الي صوته مبين عليه أنه توه قآعد من النوم ..
تغطت ع طول ..أما الآخر فـ هي تغطت ببرود ..لانها عآرفه أنه مارآح يدخل الا لما تتغطي
محمد:هآآآ أدخل ...؟!!
أمه:حيآك يآوليدي
دخل وهو يقول :السلام عليكم ..
الكل: وعليكم السلام ..
أستغرب وجود حرمتين يتغطون مآتوقع وجودهم مع بعض ..أبتسم وهويحاول يخفي ضحكته
رآح سلم ع أمه وأبوه وسلم والتفت لآخوه :هلا والله بالمعرس ..
:هلا ..
وألتفت ع هوآجس وسمر :هلا
سمر ×هوآجس:هلا واللهـ
أبتسآمته وقآل:هلاوالله بـ مرة أخوي والتفت لـثآنيه وقال ليها نفس الي قآله
همس بهدوء :هلا بك ..
أما نجمه ماردت عليه
سمر :اشوفك قآعد هـالوقت بعد الأمس وتعبته ........غريبه ..؟؟
محمد:والله..؟؟أجل انتي وياها [هوآجس]ليه قاعده ..؟؟وأنتو تعبتكم أكثر ..
سمر:والله..أحنا مانفوت الفطور ..هويكون أحلى وقت للجمعتنا ..لان الكل مروق ..مو في الظهر ياتعبآنين يا ماليكم خلق..وأنت كيف قعد ..أنت بالعآده يبلك جيك مويه تتسبح فيه ؟؟
محمد طنشه:والله وقت منبه الجوآل قبل سآعة وكل شوي احطه غفوه ..خخخخخخخخخخخخ ..
أبو رآكآن :يالله قوم رح لشركة ..
محمد :افففففف ..أنا قاعد عشان هـ الجلسة موعشان الشغل .. وبعدين ما فطرت ..
:والله الذنب ذنبك كان قعدت قبل ..
قام وهويتحنطب وتبعه أبوه

تررررررررررررن تررررررررن

رن تلفون البيت الي في الصآله
قآمت هوآجس ترد ..
هوآجس:الو ..أيه هذآ هي ..لحظة ..أنزبن أكلتيني بقشوري ..همس ..ياهمس همسوووووو..مو رآضيه تجي تقول قوليهآ نآيمه ..والله هههههههه ..أنزيييييييييين بتخليني أصمخ

همس جت لما سمعت أسمهآ ..لما استلمت التلفون رآحت هوآجس عشآن تخلي
همس ع رآحتهآ

:الو ..
أسيل :صبآح الخيرعروس ..
:صبآح النور ..
:أخبآرك ..؟!
طلعت في رآكآن وهو يكلم نجمة ويهذر معآهآ ..وهي ياتضحك أو تتبسم أحترق قلبها وقالت ببرود :الحمد لله ..
:شفيك ..؟!
ببرود:ما فيني شيء .خير وش عندك ..؟!
:افففففففففف منك نفسك خآيسه .. هذآ واليوم صبآحيتك المهم ترى بنروج للكوآفير 12 الظهر ..عشآن الملكه
ببرود:اوك ..مرو علي ..
:أنزين ..
ببرود:يالله باي ..
:همسوووووووو ..شفيك.؟؟
ببرود:ما فيني شيء ..
[مارآح تقول أفففففففف منك كتومه ]:انزين ليه جوآلك مو معآكي ..حرقت الجوآل ..منتي رآضية تردين ..
ببرود:نسيته فوق
:همسو بجد وش فيك؟؟؟
سكرت التلفون بقهر وهي تشوفه بيطلع ..مو رآضي يعبرها ..حآقرهآآ مو معطيها وجه
وركبت بحجة أنها تبي ترتآح
دخلت الغرفة وهي ودها تصيح بس دموعها مو رآضي تنزل ..تحس أنها حآمله هموم الدنيآ
وأنسدحت من القهر وفضلت أنها تنآم
بس النوم مجآفيهآ
.
.
.
السآعه 8:00
في بيت أبو نوآف
نوآرة:موآفقه ..
الشبخ:أكيد ...
:بس عندي شرط ..
ابوهآ أنصدم ليه ما قالت له الشرط ليكون شرط تعجيزي ..الله يعين عليهآ شكلها بتفشلنآ
:وشو الشرط ..؟؟!

.
.
.
أنتهى البووووورت ..
تتوقعون ويش رآح يصير في :

×ويش تتوقعون شرط نوآره ..؟؟؟
×هل رآح تظل علاقه رآكآن بـ همس نفس مآهي..؟؟
×ويش بيصير لـ جود ..؟؟ومو الي سد طريق هروبهآآ..؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور تـحـدوها البشر   رد مع اقتباس
قديم 17-03-10, 08:18 AM   المشاركة رقم: 52
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146954
المشاركات: 51
الجنس أنثى
معدل التقييم: تـحـدوها البشر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدBarbados
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تـحـدوها البشر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تـحـدوها البشر المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

{البآرت التآسع~

السآعه 8:00
في بيت أبو نوآف
نوآرة:موآفقه ..
الشبخ:أكيد ...
:بس عندي شرط ..
ابوهآ أنصدم ليه ما قالت له الشرط ليكون شرط تعجيزي ..الله يعين عليهآ شكلها بتفشلنآ
:وشو الشرط ..؟؟!
:شرطي ابي اشتغل ..
[أيييه ..هذآ الي في بآلك ..لما ما رضيت رجعت بطريقه ثآنيه ..هذي فشلتني قدآم خلق الله ..الله يعينك عليها ياسعود]
إلتفت إلى سعود الي قطب حآجبه مستغرب من هـ الشيء هم مآقآلو ليهم ..بدون أهتمآم:موآفق بس ..[كمل بعد سكوت دآم لحظآت ]بس أنا أبي العرس بعد شهر من هـ اليوم ..
نوآره [بغيت أطلع من ورآء البآب وأعطيه كف يعد له]
:هآ شنو رآيك ..؟!
[ما يمدي والله مايمدي ..شلون يمديني أجهز خلال هـالفترة القصيرافففففف ..أمري لله والله لو أعترض أبوي يطلع لي من البآب ويكسر عآفيتي خخخخخخخخخخ أمزح ]:موآفقه
[وعطآنوني الدفتر ..اشوى أن ايأي همس والبنآت وحنآ متغطيآت والله لوأنا بوحدي يمكن يعطيني أبوي موكف لا محآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآضره من هنآ لين بكرة اعرفة ثرثآر ..أسكتي يابنت عيب هـ الكلام الي تقوليه عن أبوك ..
وقعت وطيرآن للغرفه ..عشآن لاأبوي ينآديني ..وتبدي المحآظرآت خخخخخخخخخخ والزعل
الجوري كآنت قآعدةو العقد تم قبلي ..عشآن الآخت ترخي أعصآبهآ..تقول بعدين بيبدي لعبت الآعصآب عجبتني هـ اللعبه ..خخخخخخخخخ]
جت همس وحظنهآوهي:مبروك ياقلبي ..
حظنهآ وقلت :الله يبآرك فيك [وبصوت منخفظ]شفيك هموس مو ع بعضك ....؟!؟
تبآعدت عني وهي تقول :مو وقته ..
[أجل متى ..؟!والله أني منشغل بالي عليك ]
وجو البنآت سلمو عليها وهي مستآنسه حدهآ



في الفندق...
بعد عدت سآعآت الي قضوهآ رقص وفرح
قآمت الجوري ويآنوآرة من الكوشه كل وحدة بتروح لغرفه عشآن المعرس
كآنت همس تبي تحظر لثنتين وصآر حظهآ سعود قآل بيتآخر ..أما نوآف رآز فييسه عند الفندق ..مستآنس الآخ ..دخل للغرفه المطلوبه ..والجوري ميت من الحيآ وهم جآبو مصورة مخصوصه من نوآف [تحت الطلب ]
وصورو ..
والي صآر رجع الجوري ونوآف للبيتهآ
ونوآرة رجعت لـ البيت مع أهل سعود ينتظرون حظرته يجي ..
.
.
.
لمآ وصلوو جوري نوآف
جلسو في المجلس ..هي ميته من الحيآ مآ رفعت نظرهآ إله..أماهو معيد عندهآ قآزهآ قز ..
إلا شويه ..
طق طق طق ..
ودخلت حور وكل يهآل الموجود في العايله وظلو يلعبووووووووون ويسون جو ..هذآ يسآل..؟!وهذآ يبي يلعب وهذآ..وهذآ..
أنقهر نوآف وقعد يسب الي خلاهم يدخلون ..اما الجوري بغت تحب اليهآل وآحد وآحد لان خلو نوآف يصرف النظر شويه عنهآ ..فهي قدرت تطلع في شكله .. وكآن هذآ المقلب من أسيل.
.
.
.
أمآ بنسبه لنوآرة فكآنت متوتره شويه ..
ابتسمت لمآ شآفت همس وأسيل..جو وهو ميتين من الضحك ..وبنآت عمهآ معآهم
كآن ودهآ تعرف وش الي يضحكهم فضولهآ قآدهآ أنهآ تآشر لآسيل ..وأسيل شآفتهآ بس حبت تلعب بآعصآبهآ فحقرتهآ
أنقهرت وأِسوت مرة ثآنيه هـ المرة شآفتهآ همس فـ أتجهت ليهآ وأبتسآمتهآ مآأخفتهآ وتبعتهآ أسيل :هآآ حبيبتي ..
:وش فيكم تضحكون ..؟؟؟؟؟؟
طآلعوفي بعض وضحكو.كآنو يبون يلعبون بأعصآبهآ أكثر بس همس رحمتهآ يمكن يجي سعود في أي لحظة ويشوفهآ كذآ ينفجع..وبهمس قالت:خلاص بقولك..أخآف ينفجع لما يجي ويشوفك..
:هآ هآهآ..أخلصي قولي ..
لما قآلو ليهآ السآلفه
ضحكت بصوت وآطي :ههههههههههههههههههههه ..المقلب روعه
أسيل:تبين نحوله عليك ..
بصوت نزيل :لا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآء..أخآف أنآ الي أقوم وآتوطي ببطونهم ههههههههه
همس:هههههههههههههههههههههههه..طلعت ع حقيقتك ياشريرة..أجل تبي تقعدين معه..

قآلو ليهم يتغطون لان سعود بيتدخل ..
دخل سعود بشموخ وعزته وبيده بآقه كبيييييييييييييييييييييييييييييره مره حلوه وجلس ع الكرسي ..
وحط البآقه جنبهآ ..

جآبت له سديم الشبكه الآلمآس وبدى يلبسهآ ..
نوآرة كآنت منزله رآسه لما رفعته أنصدمت فـ نزلت رآسهآ
[معقووووووووووووووووووووووووووله الي اشوفه قدآمي ..لا..لا مو هو أكيد موهو ..أبوي قآل أنه رجآل زين..بس أنآمتآكده أنه هو ..]
لبسهآ شبكتهآ وهي مصدومه وتفكر [أكييييد..ان مو هو سبحآن الله ..يشبهآ ..أو يمكن ما انتبهت عدل[تقصد سعود الي شافته في الكويت والطائرة] والله مدري..لاني كنت متنزفزهذآك اليوم من حركته ]
مسك يدهآ بيلبسهآ الدبله ..توهآ حست ..كآنت بتسحب يدهآ بس هو شدهآ برقه ولبس الدبله وقبل يدهآ ..
[أيه وآضح أن غير ذآك قليل أدب وصآيع حده ..وهذآ مرة رمنسي وأخلاق ..]

وعطوهآ تلبسه الدبله ..
وبعد مآ لبسته ..
سعود بهمس :مبروك ..
ردت نوآره بهمس :الله يبآرك فيك ...
وبعدهآ نآدي على أخته بصوت ثقيل :سديم ..
[بصرآحه كآن الصوت يشبهى ..والــ ..ستووب نوآرة شفيك شفته بالكويت وجى هنا مو لآزم يكون هو ..وبعدين يمكن يشبهآ وأبوي أكد لي أنه رجآل يعتمد عليه خلاص آنس ذآك السخيف وأبتدي مع سعود..أففففففف مب قادره أفكر ويش أسوي ..]

جآبته له سديم كيس أحمر ..

 
 

 

عرض البوم صور تـحـدوها البشر   رد مع اقتباس
قديم 17-03-10, 08:18 AM   المشاركة رقم: 53
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146954
المشاركات: 51
الجنس أنثى
معدل التقييم: تـحـدوها البشر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدBarbados
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تـحـدوها البشر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تـحـدوها البشر المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

وقالت بخبث :يالله ألك سآعه وبعدهآ خلي عروستنآ ترتآح ..

بعد مآ طلع الكل ..
جلس عشر دقآيق لما حس أن الكل رجع ..
قدم ليهآ الكيس الآحمر ..
:مبرووووووك مرة ثآنيه ..ويالله أنا مآشي ..
قآمت إلة ..
مد يده ليهآ ..
مدت يدهآ وتحآول تخفي رجفتهآ ..
سلم عليهآ وقبل جبيتهآ قآل ..مع السلامه ..نوم العوآآآآآآآآآآآآآفي ..
لمآ طلع تنهدت برآحه ..وأستنآنست انه طلع لانهآ متوتر..وشآكه أنه سعود الي في الطآئره
.
.
.
.
وصلت بيت ابو رآكآن ووصلها وآحد من العيآل ..
هي مآ عندها رقمه يمكن لو كذآ تتصل إله ..وتقوله يجي ..

دخلت وأستقبلتهآ هوآجس ..
:الله كل هـ الحلاوه لآخوي رآكآنو..فديته أكيد بيدوب عليك ..
أستحت من كلامها بس قالتـ:شنو هـ الكلام عيب عليك ..
:ايه هـ الحين أنتظريه وتدلع عليه ومن هـ الحركآت
[يعني ما جى أه أشوآآ ..أبي أكلمه ضروري ]:هوآجس وعمي عيب هـ الكلام أستحي ع وجهك ..
:المهم عليك الآمآن أمي وأبوي نآمو وسمر قآعده عالنت فوق ولا رآح تتزحزح لو أيش ومحمد بيسهر مع الشباب ..وأنا بروح انوم ..[بخبث]خذي رآحتك ..
وطلعت فوق ..
أنتظرته شويه بس الا هو مشرف ..
:مسآء الخير ..
ألتفت إلى همس ..
كآنت مرة حلوه وفآتنه ..
مآأخفي في عينه نظرت الآعجآب بشكلهآ ..
ورد بهمس وأمآ هي أستحت من نظرآته إليهآ
:مسآء الخير ..
سكتت ومآ عرفت ترد ..أما هو فـ صآر يطلع يطلع فيهآ ..
:رآكآن ..
:هممممممممم..
:رآكآن ..أبسألك سؤآل ..؟؟!
سكتت وهو بعد سكت ومآ رد فقآلت :ليه أحسك متغير علي ..
مآ أحسك رآكآن الي قبل سنتين ..تغيرت كثير ..
هآآ..
شآفته كآنه يفكر ..







كملت وهي تقول :رآكآن ليه تحقرني ..؟؟؟؟
.
.
.
ولمآ وصلت لعند البوآبه ..
شآفت ظل لشخص ضخم الجثه..رفعت نظرهـ تبي تشوفه
أرجفت رجلها وظلت وآقفه ...موعآرفه تتحرك ..
شآفتهم يمشون متجهين ليهآ

:أمسكهآ يآ يعقوب
مآ عرفت تميز الصوت هـل هو صوت مسآعد ولا صديقه ..
بس الي صآر أن يعقوب تنحى بشمأزاز عشآن تمر بس يبي تفتك من هـ الآشكآل ..
هي ما صدقت ع الله وعلى طول قبل لا يوصلون هربت ..
وصلو ليعقوب
عزيز وهو منقهر وينآفخ من الركض :ليه خليتهآ تهرب ..
شآفهم مغرقين بالمآي أستنكر هـ الشيء ..وأشر ليهم بمعني كيف حصل ذآ ..
وقبل مآحد يرد سمعو صوت مسج من جوآل مسآعد ..وجى مسج من بعده ..
وهو كآن في جيبه بس اشوه أنه مآخترب من المويه ..لانه حآط ع الجوآل غلاف عآزل >عآد أعرفوه زي الشفآف بس موشفآف ..
عبد العزيز :بنت الـ######..وقعد يشتم فيهآ ويعقوب يبي يعرف وش سوت صحيح منقرف منهآ بس يبي يعرف ..

اما مسآعد فتح الرسآله و...

:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

كآن يضحك بصوت مرتفع ونسى برودت الجو ..
يعقوب الي حس أن مسآعد استخف :شفيك تضحك بدون سبب ..؟؟!
مسك ضحكته وقال:شوف ..وعطآه الجوآل
كآن مقطع فيديو يصور المقلب ..
مآ قدر يخفي ضحكته يعقوب.. أما مسآعد ضحك ضحك الي يقول أنه ماضحك أبد ابد..

سحبه عزيز وشآف المقطع وضحك ..صحيح ضحك بس ضحك قهر من هـ الموقف ..

:عزيز ..
:نعم ..
فتح له الرسآله الثآنيه وقال شوف ..
((
أتمنى أنك مت من القهر أنت وصآحبك وهذآ جزآك لمقلبك السخيف الي صآر في المطعم ..وجزآء لصديق هـ الخكره عشآن يعرف مع من يتكلم
أوه نسيت أني رشفته معاك في السوق وآظن اسمه عبد العزيز .. صوووووح ؟؟؟
))

 
 

 

عرض البوم صور تـحـدوها البشر   رد مع اقتباس
قديم 17-03-10, 08:19 AM   المشاركة رقم: 54
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146954
المشاركات: 51
الجنس أنثى
معدل التقييم: تـحـدوها البشر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدBarbados
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تـحـدوها البشر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تـحـدوها البشر المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مسك الجوآل وهو معصب بغي يكسر ..هذآ من جهت عزيز ..أما يعقوب أبتسم ومسآعد كآتم ضحكته
يعقوب :الا وش سويت ليهآ ..
مسآعد :ماعليك هي بس تبي تتهآوش ..
.
.
.
بعد مآوصلو الفله شآفت شلت الشبآب قآعدين ويسوفون ..
تقدمت وجود مع مروج ورآحو ورآ الفله ..

كآنو مسوين جلسه بعيده عن الشباب وما يقدرون يشفوهم ..

وصلو وكل الآنظآر منصبه عليهآ
وجود وهي تحآول تبعد الحرج:السلام عليكم ..
الكل رد: وعلكيم السلام
جلست وجود مع مروج ..
وبدت تعرفهم ع الموجودين ..
وهي تآشر ع كل وحده : نور ،شذآ ،منى ،فطوم،ورهآم
[هذي رهآم مآصدق ..واللهـ حلوه ..ههههههههه وأنا ليه أفكرفي ذآ الشيء ..]

:يا هلا واللهـ أكيد تعرفوني ..
شذآ:أيه من كثر ماتتكلم عليج مروج..
:فديتهآ حبيبت قلبي ..
شذآ : أخآف تصدق روحهآ..
مروج:هههههههههههههههههههه..منو أنا ..؟؟
شذآ:لا ..لجدآر ..أكيد أنتي ..
منى:لا يكثر ..خلونا نتغذآ ترآني ميت جوع ..
فطوم:أيه هذآ الي هآمج ..
منى :وإذآ ماهمني بطني بيهمني شنوو ..؟!
فطوم:أقول فآرقي ..
وظلو هذره وسوآلف ..
اكل وحده تتكلم وتهذر
والي عرفته وجود أنـ
منى محيرة لـ ولد خآلتهآ
وفطوم مخطوبه
وهو يتغذون ..
وجود وهي تمزح :يالله خلونآ نآكل وبسكم هذره فآضيه ..أنا ما أعرف أكل وأنتو تهذرون
رهآم :شف النذآله ..هي الي بدت في السآلفه ..وتسوى روحها مؤدبه ..وأنتي طول الوقت هذره
وسوآلف وانت الي فتحي هـ الموضوع ..
وجود:ههههههههه أمزح يعني الوآحد مـ ـ ـ
قطع كلامهآ رنين جوآل رهآم الي مو جنبهآ
مروج :هآآآآآآآآآآآآ ..أعترفي منو الي أتصل ..
أرتبكت رهآم وقالت بصدق ..وهي رآيحه ترد:أكيد أمي ..لانها قالت بتتصل ..
مروج:أمك ولا عزيز ..

شذآ بنذآله :ليه ..؟!وش عرفك ..هآآ؟؟وبعدين كذآ أتقولين كذآ حافيه هآآآ.؟؟!؟عيب عليج..
مروج:أنآ أعتبره أخوي
شذآ:أخوج وهو كآن بيصير...{سكتت وهي تخس أنها تجآوزت المزآح}
مروج تحس أنها كآنت بتعرف شيء مهم بس سكتو ..أفففففففف ..كآن كملتي ياشذوي ..وهي تقطع التوتر وتبدي في سآلف وهي تكذب :واللهـ توي أدري أن رهآم مخطوبه ..
الا رهآم تدخل :وش فيهآ رهآم ..
وجود:مآفيها الا العافيه ..الا رهوم ما يبين عليج أنج مخطوبه ..
:أيه مخطوبه بس تقريبن أسبوعين ثلاثه ..
[أه أدري والله ادري ..ليتني أعصي كلام يعقوب وأتركك أنت وعبد العزيز ..في حآلكم بس خوفي يقلب علي وأصير أنا الضحيه ..سآمحيني يارهآم ]
:آهآ ..يالله خلونآ نكمل غذآ نآ ..يابنآت ..
منى:بصرآحه الجو يبفتح النفس للآكل ..نآكل في الحديقه بين هـ الآشجآر..بصرآحه روعه ..
مروج وهي تحآول تغير نفسيتهآ :وانتي كلا ما هآمك إلا أكلك ..
منى أسنآنست أن مروج تحآول تغير نفسيتهآ:وأنت شكو ....؟؟؟؟!
وجود تدخلت وقالت وهي تمزح:وأنت كل كذآ ..
رهآم:مآ شيفتي شيء ...مروج كل كذآ مع الكل ..
فطوم:شوي وتآكل الي تكلمه ..
مروج : كآفي غيبه فيني ..
وجود بشر : هههههههه ..كيف نغتآبك وأنتي قدآمنآ..
مروج أشرت ليهآ بحركته أنها رآح تقتله بعد الآكل ..
الــكل :ههههههههههههههههههههههه..

بعد مآخلصو قآمو ودخلو المطبخ من البآب الخلفي عشآن يغسلون ..
سمعو صوت يعقوب وهو يكلم :أقول بسرع روح بدل لا..تمرض لينآ وتسويهآ حجه وتتغيب عن العمل ..
:هههههههههههههههه ..شلون عرفت ..؟؟
الكل عرف أنه مسآعد ..المرح بعكس يعقوب الي تغير قبل شهر وصآر أغلب وقته جدي ..صحيح أنه مآكآن يمزح بس كآنت نفسيه غير ..
:وين رآيح ..
: بروح أشرب مويه..حرآم يعني ..؟؟
: لا عيب ..ههههههههه
مروج و وجود طلعو في بعض وهم مبتسمين وفهمو أنه يقلد على مروج ..
البنآت ضبطو الحجآب عشآنهم كآنو حآطينه ع كتفهم ..مآعد وجود الي ع الدوآم متحجبه ومآفكته
دخلو مسآعد ويعقوب وشآفوهم يعدلون حجآبهم ..فطلعو ينتظروهم يخلصو
بعد شويه
دخلو وهم يسلمون
ردو السلام ..
رآحو يشربون مويه
مسآعد بمرحه المعتآد:شلونكم بنآت ..؟!
:بخير ..
مروج:الا ليه أنت متبلل
كآنت وجود تطلع في يعقوب وهو يشرب..شرق [كل مني ]لما سآلت مسآعد ..أبتسم وهو يكح..
مسآعد الي صارضحك..
قال يعقوب وهو مبتسم ويطلع جهة وجود وهي بآدلته هـ الآبتسآمة ..[هو يعرف أن مسآعد مارآح يقوليهآ]فقال :بعدين قول ليهآ ..روح هـ الحين بدل..
و طلعو وهم يهذرون عن الشغل
الكل صآريطلع في نور الي وجها قلب الوآن [مآعد وجود الي شآفتهم تطلعو فيهآ فطلعت ]
فطوم:شفيج ..هذي غير نظرة بس ....؟؟
ولع وجها نور زيآده من كلامهآ
وجود الي جنب نور ومو فآهمه شيء ..
نور وهي مستحيه :أنطمي ..وبعدين ما صار شيء رسمي..ولا حللنا ولاشيء ..ولا حتى كلمو ابوي ..
رهآم وهي بتضحك:لا حبيبت نظرة يعقوب لج تفسر لينآ الكثير ..
أنصدمت [شنو يعقوب بيخطب لا ألاه هو .. يعني مآكآن ينتظر لي وآنا اقول يبنآظرني وأنا الخبله ابتسم له ..أكيد رآح ينآظر في نور بنت عمه ]
نور:هآ هآ هآ ..يالله خلونآ نطلع لصآله
هي شويه وتصيح ..بس مسكت دموعهآوقالت :بكلم تلفون سريع وبجيكم ..
ألتفت عشآن بتطلع ..
مروج :اوك ..حنآ فوق في غرفتي ..
ألتفت بتقوليهآلا تروح أو ينتظروها ..بس ما شآفت أحد هزت رآسهآ وهي منقهر من حركت مروج
طلعت واتصل لعزيز ..
وهو معصب:نعم..
أنقهرت من أسلوبه ..بس سكتت وتكلمت بهدوء :عزيز ياقلبي شفيك معصب ..؟؟!
قآل وهو ويطلع من الجوآل من العصبيه:أنقلعي من وجهي ..
شوي ويفلت أعصآبهآ..وقالت بعصبه تحآول تخفيهآ :عبد العزيز ..لوسمح لا تعصب علي ..عصب علي الي قهرك ..ولاتكلمني بهـ الآسلوب
أنتبه لـ[عبد العزيز]هذي ثآني مره تقولهآ كذآ برسميه ..وثآني مرة تعصب ..هذي دوم تقول عزيز ..حيآتي .....ألخ..
وحس بعصبيتهآ الي تحآول تمتصهآ ..:اقول ..فآرقي ..ياشينك وشين أتصآلك ..
هذي المره طفح الكيل سدته في وجه عشآن لا تغلط عليه ..ماتبي تهدم الي تعبت في بنيآنه ..
ومشيت..وهي تفكر [خليه ع جنب ..وخليني مستآنسه معآهم ..ولا أعصب ..ولا أنقهر ]
رقت الدرج
شآفت المكآن سكون ..عكس لمآ كآنو تحت في الحديقة انوآع الآزعآج والعفسه
شآفت غرفه وحست بحركه دآخلهآ
فتقدمت ودخلت ..وخلت البآب مفتوح ..
كآن المكآن ظلمه شويه ..مآيبين عدل ..
أبتسمت وهي تفكر أنهم يبون يسون ليهآ مقلب ..

بس الي فآجأهآ صوت خشن
:ويش تسوين هنآآآ ..؟؟؟؟
.
.
.
بعد مآ طلع بدلت ولبست بجآمه من سآتآن ورديه من بعد ماتسبحت ..
فتحت الكيس الآحمر
وكآن فيه 3 صنآديق
صندق ذهب من الآسم المكتوب عليه .. فتحته و
[كآن فيه طقم ذهب مره نآعم وفخم ]،أعجبهآوبقوهـ..
والصندوق الثآني كآن فخم
فتحته وكآن
مليآن ورود مجفف ..معطيه روعه
فيه علبه صغيرة [خآتم فيهآ حجر كريم]
وجنبه قرآن ..وبخور من النوع الفخم

سمعت صوت أغنيه ..وعرف أنه جوآل في أخر صندق
أنقهر لانها مآتسمع موسيقى
فتحت بعجل عشآنها كآره الي تسمعه
شآفت الآسم سعود
ردت بهدوء بس هي منقهر ع الآغآني
:الوو..
:مسآء الورد ..ياورده جوريه ..
استحت:مسآء النور..
:شلونك ..
نوآره [توه شآيفني ويسآل ] :بخير ..
:وآنآ ..؟؟
آستغربت نوآره منه :وأنت شنو..؟؟
:وآنا ما بتسآلين عندي ..
ضحكت:ههههههه ..
:فديته الظحكة وصآحبتهآ
أستحت وقالت بهمس :تسلم ..
:الله يسلمك ..
:أقول النوري ..
:هلا..
:موأنت تبين تشتغلين
:آيه
:خلاص جهزي أورآقك ..وبكره رآح أمرك عشآ أخذهم ..
بفضول :طب ليه ..؟؟؟
:أعتبريهآ مفآجآه ..ويالله بخليك تنآمي ..لان أكيد قعدتك من النوم ..
:لا لا لا ..كنت قآعد ..تصبح ع خير ..
:وأنتي من أهله ..

[أنا لازم اتآكد هل هو سعود ذآك ولا لا آآآآآآآآآآآآآء]

 
 

 

عرض البوم صور تـحـدوها البشر   رد مع اقتباس
قديم 17-03-10, 08:19 AM   المشاركة رقم: 55
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146954
المشاركات: 51
الجنس أنثى
معدل التقييم: تـحـدوها البشر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدBarbados
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تـحـدوها البشر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تـحـدوها البشر المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

{البارت العآشر~..

.
.
.

أرتبك وبآن التوتر في ملامحه ..
[مو مستعد يقوليهآ ..وبعدين مو حآس أن الوقت الملائم أنه يقول ليهآ ]
قال بصوت هآمس..
:همس ..آنا تـ ـ ـ ـعـ ـ ـ ـ ـبـ ـ ـآن
سرت قشعريره في جسدهآ..وتقدمت بخوف ولما وصلت جنبه
:تعبآن وأبي أنآم ..
تنهدت برآحه ..كآن خآيفه ليكون فيه شيء ثآني ..
أبتسمت:حبيبي ..يالله خلنا نروح فوق وترتآح..
مسك يدهآ ورقى معآهآ ..
دخلو الغرفه ..
هي رآحت بتعلق عباتها ع الشمآعه ..وهو دخل يآخذ له شور ..
طلع بعد دقآيق ..وهوحآط الفوطه ع رقبته ولآبس برموده لركبه وصدره مكشوف ..
وقف قدآم المرآيه وهو يتنشف شعره..
كآنت همس مب عارفه وش تسوي ..هل تبدى معاه وكآن ليله عرسهم و لاآآآآآء ..
ولما شآفته طلع من الحمآم [تكرمون]
سرحت فيه ما شآلت عينها منه ..هي تحبه وتعشه وما تقدر تعيش بدونه ..
وهوحآس بنظرآت الحب الي تنآظرهآ أيآه ..
حط له عود
ورآح أنسدح ع السرير
ما أنتبهت إله الا لما شآفته أنه مغمض عيونه ويبي ينآم ..
رآح هي بعد تسبحت وطلعت من بعد ما لبست بجآمه سآتآن [ودي ]
ورآحت تمشط شعرهآ تذكرت نوآره

ومسكت جوآلهآ وزنت ع نوآره أنها خلاص صآرت مخطوبه لـ سعود ..وأكيد هو معآها

وصآرت تفكر في خطوبتهآ
[أممممممممم خطوبتي كآنت عآئليه عكس خطوبة نوآرة وجوري الي كانت ملكه مع حفله ..ولانه رآكآن طلب كذآ مع أني كنت أتمنى كبيره بس يالله عوضته بعرس خخخخخخ..]
أبتسمت وهي تتذكر أول كلمه قآلهآ ليهآ
((
:بصرآحه مآتوقعتك بذآ الجمآل ..قمر والله قمر ..خوآتي وصفولي أيآك كثير بس مآوصلو للوصف المطلوب ..
أحمرت خدينهآ وحست أنها رآح تبكي من الخجل ..تقرب ومسك خذهآ اليسآر الي هو قريب منه وقرصه :فديت الي يستحون ..
كآنت تبي تشيل يده من خذهآ بس خجلهآ شلهآ ..
طرق البآب
هو تبآعد وجلس مكآنه
دخل نوآف وشآف أخته و وجهها طمآطم ..أسآنس وقال [هذي فرصتي ] :هههههههه شفيك هموس صرت طمآطيه ..
رآح وجلس جنبهآ [يعني الترتيب نوآف وهمس ورآكآن ]
همس :...................................لا تعليق..
مسكهآ من كتفهآ وقال :همسو يالله سمعيني صوتك لمآ تنشدين لحور ..
[ياربي ..هذآيبي يحرجني قدآمه واللهـ لوريك يانوفو ]
نوآف وهو يطلع فـ رآكآن :عليهآ صوت يذبح ..
:بس أنآ مآسمعت هـ الصوت ..
:ولا يهمك ياعم هـ الحين هموس يالله تنشد لينآ
تحس أنها اختفت من الغرفه من الآحرآج ..دموع رآح تطلع من الخجل ..
رآكآن:طيب تكلمي قولي شيء..
نوآ ف رحمهآ فقآل:اقول يالله تليطي..عطينآك وجه أنقلعي ..
وهي مآ صدقت ع الله وطلعت
بس ورت الويل لـ نوآف الي خلاهآ شوي وتصيح
))
شآفت رآكان متسمر في النوم ..
ورآحت أنسدحت ع طرف السرير[يقال انها مستحيه]
ولان السرير مو لشخصين ..يعني أضيق بشويه
هي صحيح تخيل اول ليله أن يكونون متقآبلين وكل وآحد من هم يهمس لثآني بكلامآت الحب ..
بس الي صآر أن هو معطيها ظهره ونآيم ..
قالت في نفسها وتطآلع فيه وهي مبتسمه [هو تعباآن ..وبعدين وجوده بس يكفيني ]

.
.
.
بمزآح :ويش تسوين هنآآ..؟؟
طبعآ من صدمتهآ مآعرفته أنه يمزح فـ تجمدت مكآنهآ
تقرب وهو يتوقع أنها أخته بس انصدم أنه مآشآف هالشيء ..
مآعرف ويش يقول ..؟؟!
سكت وهي سكتت ..
أنتبهت أنها في الغرفه الخطئ ولفت وطلعت من غرفة مسآعد ..تلفت يمين يسآر بسرعه وهي تتنهد برآحه لان محد شآفهآ
لفت مرة ثآنيه جهة اليمين ع طول وشآفت يعقوب يطلع فيهآ بنظرآت غضب ونظرآت أستحقآر ..خآفت الا بغت تموت..
تبي تشرح له أنها دخلت بالغلط ..ماتبي ينآظرهـ ـآ كذآ
كآنت بتتكلم ..الا تسمع ..
:جودي وينك ..؟؟!تآخرتي ..
تبهدلت ومآعرفت ترد ..ونظرآت يعقوب تربكهآ ..

:ههههههههههه شكلهآ دخلت غرفتي بالغلط ..[وهو يعآتبهآ]ياشيخه ليه تركتيهآ ..الفله تضيع ..وهي أول مره تجي
إلتفتو لمسآعد الي توه طآلع من الغرفه وهو مبدل وريحه عطره وآصله للمريخ ..
>مبآلغه
مروج وهي تدآفع عن روحهآ:وأنا شلون بعرف أنها بتتدخل غرفك ..؟؟وهي مو أول مرة تجي ..جت مره وتغدت معآنا ومآكنت أنت موموجود..تقدر تسآل يعقوب ..؟؟
يعقوب وهو معصب :أقول لا يكثر ..و مره ثآنيه لاتتركين ضيوفك كذآ..عيب عليك ..هم جآينك أستقبليهم عدل ..
:أفففففففففففففففففففف..زين زين ..كليتوني بقشوري ..
ضحك مسآعد:خلاص المره الجآيه بنآكلك بدون قشورك ..ههههههههههههه..
:هآ هآ هآ ..يالله يالله امشي ..[وهي تدفهآ وهي منقهره]
:تستآهلين وأنا بآكمل عليك ..أجل تتركيني وأنا مآ أعرف الـ
مسكته من فمهآ وقالت :شكت لا يشمتو فينآ الآعدآء
مسآعد فقعهآ ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه..

وصلت ليهم وهي تحاول تحفظ الطريق ..
فطوم:وينك تآخرتي ..؟؟!
رهآم:أي والله طولتي ..ما صآرتلفون سريع..
أرتبكت [لو تدرين مين أكلم كآن حقدتي علي وع أماجآبتني ..لو تعرفين أني أخونج في زوجج كآن قتلتيني ..]
تكلمت مروج :طيعت ..
نور:مو أنتي غبيه تقول لين ليها تجيج لما تخلص..وهي أكيد ما تجي ..موهذآ كلامج ..
:أفففففف ..أنتي الثآنيه بتعطيني محآظره ..سكتي ..كفآيه يعقوبوه الخبل عطآني محآظره ش طولها ش عرضهآ
حمرت خدودهآ لما قآلت أسمه..إلتفت ليهآ وجود وقالت بعصبيه [أنقهرت لانها سبت يعقوب..ومو مهتمه أنها غلطت وتركتها]:تستآهلين الي يجيك ..أجل تخلين أدخل غرفت أخوج ..وع بالي..غرفتج وأنكم مسوين مقلب ومسكرين الضوء..
شذآ:جد..هههههههههههههههه ..أجل بزيدهآ ياقليله الحيآ ..يالي ماتستحين ع وجهك ..تآرك الضيفهـ ـ ـ ــ ـ
مروج تقآطعها :آيه..هذآ فرصج لشمآته..
شذآ:ههههههههههههههههههههههههه..
:سكت خلاص كفآيه الي جآ يعقوبوه ..أففففففففففف مدري كيف بتتحملينه نوروه ..
نور ..أستحت :خلاص قلت ليكم بعده ماتكلم أو لمح ..يعني يمكن يصر في نصيب بين..؟؟؟ا
[ياربي ذولي ناوين يذبحون قلبي ولا شنو ..؟؟؟؟خلاص سكتو عن هـ الموضوع ..تكلمو ..بس مب هـ الحين ]
مروج:أنتي تعرفين ليه قلت كذآ ..
وهي ماتحاول تبين حبه ليه:بس هذآ الموضوع قديم ويمكن يغير كلامه..
[أففففففففففففففففففف خلاص سكتو ]
وهي تبي تغير الموضوع وعشآنها ما تنفجر وتفضح مشآعرهآ:أقول محد فيكم يبي يشتغل ..غيري وغير مرمر ..
مروج:أففففففففففففف منك كذآ مره قلت لك لاتقولي لي كذآ ..
وجود:أصعبه أقول مروج وسط الكلام ..[إلتفت ليهم]المهم ماحد يفكر..
شذآ:واللهـ أنا فكرت أني أشتغل بس ترآجعت لما شفت حآلت مروج وهي توصف التعب الي تتعبه لـ ـ ــ ـ
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههه..وأنتي مصدقتها ....؟؟؟
شذآ ببرآءه:أيه ..
طآلعت في مروج الي شآفت بعيونهآ ترجي تقول ليها لا تقولين
بس حقرتها وعشآن تنتقم منها..قالت وهي تضحك :شوفي بقولك وش تسوي وأعرفي ليه تتعب ..

طبعا لما عرفت وش تسوي شذآ مروج أنقهر وسوت سآلفه ..

قعدت ويآهم لين المغرب من بعدهآ أسأذنت ورآحت ترتآح وفي الليل أزعجت عزيز أتصآلآت
مره هو يكلم رهآم ومره يشغله ومره يكلمها ومره ومره ومره ومره
و

و

و

و

آخر شي قفل الجوآل مره وحده
.
.
.

 
 

 

عرض البوم صور تـحـدوها البشر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة تحدوها البشر, مثل الحجر, لتحميل الرواية ص 15, ليلاس, ليت قلبي مثل الحجر قاسي كاملة, البشر, القسم العام للقصص و الروايات, تحدوها, قلبي, قاسي, قصه مكتملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:25 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية