لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


ليت قلبي مثل الحجر قآسي

سلآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآم عليكم أخبآركم ..؟؟؟ ويش أمسوين ..؟؟! جآيبه ليكم روآيتي اليديد ..وهذي أول تجربه لي .. المهم مآ بطول عليكم .. طبعآ أنزلته فيمنتده ثآني بـ أسم ح ـبر

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-02-10, 12:06 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146954
المشاركات: 51
الجنس أنثى
معدل التقييم: تـحـدوها البشر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدBarbados
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تـحـدوها البشر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله
Newsuae2 ليت قلبي مثل الحجر قآسي

 

سلآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآم عليكم
أخبآركم ..؟؟؟
ويش أمسوين ..؟؟!
جآيبه ليكم روآيتي اليديد ..وهذي أول تجربه لي ..
المهم مآ بطول عليكم ..
طبعآ أنزلته فيمنتده ثآني بـ أسم ح ـبر قلم
وأنا منزله عدت بارتآت ..
وإذآ شفت تفآعل رآح أكمل التنزيل لين أوصل ..
رآح ابتدي التنزيل ..
واتمنى اشوف تفآعل ..

 
 

 

عرض البوم صور تـحـدوها البشر   رد مع اقتباس

قديم 08-02-10, 12:08 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146954
المشاركات: 51
الجنس أنثى
معدل التقييم: تـحـدوها البشر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدBarbados
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تـحـدوها البشر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تـحـدوها البشر المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



البأآت الأول
فتحت عيونها بصعوبه ..سمعت صوت تعرفه عدل : ماما همس فتحت عيونها
تبغى تشوف من الى تكلم بس كان مشوش زي الضباب ..سمعت صوت زغرده وسمعت صوت امها ..ايه امها تبكي : الحمد لله ياربي قرت عيني ببنتي..
سمعت اختها الصغيره :وحشتنيني هموس ..[وصارت تهزها] :هموس ..هموس
اخوها نواف بعد اختها عنها :حورووو (حور) لازالت همس تعبانه ..
تبي اتشوف اخوها ماهي بقادره لان الشمس كل على اعيونها..ماحست الا بخضن اختها الى اصغر منها بسنتين اسيل : الحمد الله على سلامتك همووس
ماهي عارفه ليش الكل يقول ليه كذا ؟! نفسها تعرف عن ايش يتكلموو ..هي ماتحس بتعب ولاحاجه..
بداات تميز ملامح لانها غطت عليها النوور الشمس..ياااه ش ـكثرهي تغيرت تحساها طولت وملامح صارت أحلى بكثير ..بس ليه تغيرت وهي كانت اياه امس
تباعدت عنها اختها على طول حطت يدها على عينها وقالت وهي تحس ثقل في لسانها :سـ..سـكــ .. ــرو.. الســ ــتاره
بعدما سكروها قعدت تطالع المكان واستغربت هي وين؟؟ومنو الي جابها؟؟وليش هي هني في المستشفى؟؟المفروض ما تكون هني ..
طالعت في اهلها:ش ـقد تغيروو اخوها صار اكثر وسامه وشكله الحين يلعب رياضه واختها حور كبيرت صارت تعرف تتكلم وكمان اختها اسيل تغيرت.. بس ليه تغير بين يوم وليله
دخلت الممرضه وقطعت افكارها ..لما شافتها تفااجأت واستانست في نفس الوقت وقامت تخربط طلعت على طول بتروح تقول لدكتوره ان همس صحت
الكل: ههههههههههههههههههههههههههه
همس " عمرها 20 سنه..دخلت غيبوبه سنتين..وهي للحين ماتدري
متزوجه براكان "
نواف "اخوها الى اكبر منها عمره 25سنه يشتغل وقريبا بيخطب بنت عمه الجوري"
اسيل"عمرها 18سنه ثالث ثانوي "
حور"عمرها 4سنوات شقيه درج اولا "
ام نواف "طيبه مرره وعمرها 39 والى يشوفها يقول اصغر من عمرها "
.

.
.
ليت قلبي مثل الحجرقاسي
عُمر بخبث : وين اللفلوس؟!؟
يعقوب وهو يعرف خبثه وهويمد إله الشيك :تفضل
عُمر : لا ابي كاش
يعقوب : نعم!؟..بتاخذ ولا اغير رأي ؟!
عمُروهو خايف : خلاص باخذه ...
أخذ هو يبي يتأكد من المبلغ
ابتسم بخبث : كاهي بالسيارة..احين اجيبها
يعقوب معصب: بسرعه ..تعرف ان انا مشغل حدي
مسكها من شعرها وسحبها وهي تبكي قهر تبي تضرخ بس من هول الصدمه تحس صوت من شل
عُمر وهو واقف قبال يعقوب وهو بــ بتسامته الخبيثه:هذي هي؟!
طالعها وهو رافع حاجبه:........
.
.
.
ليت قلبي مثل الحجرقاسي
في مكان ثاني ::
تركض زي المجنونه ..خايفة يصيدها او يمسكها..خايفه منه حد الموت ..تركض وكل شويه تطالع اذا يلحقها ..مرت جنبها سياره ..
جود بهمس: لا يكون عمر ..ياربي ..اذا هو بيمسكني وبضربني ضرب لما امووت..
طلع يلحقها ويهذر وهي موحاسه تركض بقوه.. طاحت
قرب منها..وهي خلاص قلبها يدق طبول..
مد يده إليها..
:اختي ..تحتاجين مساعدة..
ترك يده في الهواء وقامت وهي تمسح دموعها..
جود بخوف :لاااا(.بغى قلبي يموت من الخوف ..الله ياخذك )..
:متأكده؟!..
جود:ايييييييييييه...
رفع حاجبه : اجل ليه تركضين ؟!..
جود عصبت: ليش ماتنقلع ؟!..
:هذا جزااي وكذا تقابليني..
جود تتمسخر:محد طقك على ايدك وقالك العب معي اقصد فكر اتساعدني..
كان وده يصعفها:ها ها ها .. (وهوراص على اسنانه كأنه يذكر نفسه )والله بزر..
وطلع لسياره وراح عنها..
رجع ليها الخوف تمنت تقوله وقف ..بس وين تروح وهي هربانه من عمر
.
.
.

 
 

 

عرض البوم صور تـحـدوها البشر   رد مع اقتباس
قديم 08-02-10, 12:11 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146954
المشاركات: 51
الجنس أنثى
معدل التقييم: تـحـدوها البشر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدBarbados
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تـحـدوها البشر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تـحـدوها البشر المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



ليت قلبي مثل الحجرقاسي

في العصر..
جاا الكل ليها يزورهاويتحمد ليها بالسلامة ..وهي موو عارفه ليه هي في المستشفى ؟!وتخاف تسأل ويضحكون عليها..
الجوري :توو مانورالمكان ..
نواره سلمت عليها وحظنتها:وااااااااي وحشتيني يالدبه.. ويكنك عناا؟؟
ماركزت على كلامها مثل ماركزت على [الدبه]..
دفتها بفاشه :انا ماني دبه..شوفيني كيف رشيقه ..مو أنتي..كرشتك قدامك..
نواره :وجعععع يوجعك..
همس:وي اسم الله علي..باقول لامي تشببني علشان لاتحسديني..
بعد نص ساعة ::
نواره :يالله بروح..
الجوري :يالله استريح جلسي >>الى يقول المكان مكانها..
نواره:لااا بروح الكويت..
الجوري :الله يوفقك..
همس : لييه؟!
نواره وهي تطلع:جوري ..قولي ليها ؟!
الجوري :شوفي..
"الجوري.. بنت عم همس وفي نفس العمر..وقريب بتتملك على نواف"
"ونواره بنت عمهم وعمرها 20 سنه وحيده امها وابوها "
.
.
.
ليت قلبي مثل الحجرقاسي
وجود وهي تمشط شعرها الكتسنائي ببرود: انشاالله ..تأمر امر ..
بكلمة اليوم ..
خلاص بكلمه تســ...
خلاص بكلمه الحيييين ..
يالـلـ..
سد في وجهها حتى بدون مايقول لابااي ولامع السلامه ..خلاص هي تعودت عليه ..وصار الشيء عادي ..موهذي عاداته ..
تذكرت متصل ليه وتوترت


مو مصدقه الى سمعته منه متصل وهو ميت قهر ..


لااا الا هو ..هو بذات ماتتوقع منه صحيح قاسي شويه بس هم إله قلب ..


قاعدت تلبس عشان تروح العمل


دقت على الرقم


انتظرت اشويه ..جاها صوته الى كل نوم


:نعم؟


وجود :صح النوم ؟!


سكت اشويه كإنه يتأكد مين المتصل


:نعم اختي ؟! شكلك غلطانه بالرقم


وجود بدلع : لا .. ماني غلطانة


مستغرب : أجل منو أنتي


وجود : أنا وحده تعرفك و معجبة فيك


رفع حاجبه وهو مومصدق:هههههههههههه..تعرفين ؟!


بلعت ريقها وجود وبغصه قالت:اييييه ..مو انت عبد العزيز ال..


عبد العزيز هو يعدل جلسته وهو رافع الحاجبين : اييييييييه ؟!



عبد العزيز "26 سنه يشتغل قي شركه العائله "


وجود" باعها اخوها عمرلواحد أسمه يعقوب وهي عمرها18سنه وبتشتغل بالواسطه في شركة يعقوب وقريب من عبد العزيز وهي تفكر في تؤامها الى من 6سنين ولا هي داري عنهاميته حيه الله اعلم"


.
.
.


ليت قلبي مثل الحجرقاسي


لابسه جينز كحلي واسع وتيشيرت احمرفيه كلام بe فضفاض


طالعت روحها في المراييه ..وبعدها لبست قبعه بعد مارفعت شعرها الي يوصل لين كتوفها ..الى يشوفها يقول انها بويه هي دائما كذا..صحيح ماهي مقتنعه بوضعها وتعرف انها بنت ..بس ..الحاجه


:الله يلعن الحاجه الى خلتني اسوي كذاا..


طلعت من الشقـة القديمة من البيت القديم من الحي القديم..


راحت تشتري ليها فطور..


في المحل..


جلست على كرسي وطلبت لي سندويش وكوفي..


شافت سعد..


جودبصريخ :سعدووووووووووووو..


طالع فيني مثل ما طالع في كل الي في المكان تقرب وهو يضحك :


هههه نعم اختي بغيتي شيء


جود : عمى..تستعبط ..تسوي روحك ماتعرفني ..هاا؟


سعد: هع هع هع..هاا[وهويتمسخر] ويش تبين لاحقتني في كل مكان


جود: احيين أنا الى الاحقك ولاأنت


سعد وهو رافع حاجبه :المـوــوــوــهم قولي شتبين؟!


جودبصريخ: هااذ زبونك الى عطيتني اياها ..ماعطاني حقي من ثلاثه اشهر


سعد:ويش دخلني فيه ؟!


جود:مو هو من اقاربك


سعد ببتسامه تقهر جود:لاااااااااااااااء


جودشهقت بقووه وضربه بيدها على الطاوله بقهر :هاااااااا يعني انا اتعب نفسي وانظف إلىه سيارته 3 اشهر ولا يعطيني ولا لطلع اعيونه قهر..


سعد خاف يصير لها شيء وهي خبلة تسوي أي شيء :جووودوو لا تسوين كذا ..تتذكرين ..أخر مره كنتي في المـخفر..لو الله كان ماتنازل عن القضيه ..


جود سكتت شويه :بس انت تعــ


يعد يقاطعها : شـ رأيك أنا وأنتي نروح نكلمه هااا ؟


جود :مــ [تذكرت شيء] سعدو يالحمار ..انا قايل إلك تناديني سرااج مو جود


سعد: مصدق روحك ولد ..مع هالكشه


جود:ايييييييييه ليه لاااااااءءءءء


سعد:ههههههههههههههههههههههههههههه


حتى الكل صار يطالعه اما هي فـ ـأنقهرت منه كان ودها تقوه تضارب وياه بس ما باليد حيله


سعد: ههههه مشكوره ياسراجوو ضحكتيني من جد


جود منقهره :.......


سعد: يالله خلنا نروح لصاحب السيارة ..


جود نسيت السالفة وقامت معها



جود" بنت تمثل أنها بوبه ..عمرها 18سنه ..وهي اخت التؤم لي وجود..بل يالله كمل دراستها .. من يوم هربت من اخوها عمر من ست سنوات وهي تدور عن تؤامه..وتشتغل في تنظيف السيارات"


سعد "عمره 18 سنه تعرفت عليه من وهوصغير وهوللحين يقعد اياها "


.


.


.

ليت قلبي مثل الحجرقاسي




:الوو


ببرود:هلا عمي


مشعل: هههههههه يعني ماوافق


كانت بـ ـتبكبي بس مسكت دموعها وحاولت تكون طبيعي:عااااد تعرف اخوك


مشعل : وانت الصاجه ؟!


نواره : يالله شوف اقرب طيارة عشان نرجع


مشعل :اوكـــي


نواره :يالله بروح باكل جوعانه ..


مشعل يحاول يغير نفسيتها:هههههههههه وانت كل جوعانه..ايه لذلك انت الدبه


نواره: وييي لا تحسدني وبعديني أنا رشيقه ..موانت عصاااه ..تتحسر لانـ ـوو ماتاكل زي الناس


رفع حاجبه : نورووه ..


نواره: ههههههههههههه يعني الواحد ما يمزح معك


مشعل : ايه..ما قلنا لاتمزحيني بس بحدود ..[غير اسلوبه وقال زي اليهال ]..ترى بشتكي عليك عند حبيبتي


نواره شهقت وضربت على صدرها بتمثيل :ومن هذي ؟!>>الى يقول زوجته


مشعل :هموس


نواره:اييي على بالي..


مشعل+نواره :هههههههههههههههههههههه..


نواره:وصلت الفندق..بروح اكل في بوفيه الفندق ..


اذا بتجي حياك


مشعل :وتّعزم ؟! يالله بشوف حجز في المطار وبعدها بجي


أوك


نواره:اوك


مشعل "عمها وعمره 25 سنه والكل يحبه لانه يمزح معا الكل"


.


.

 
 

 

عرض البوم صور تـحـدوها البشر   رد مع اقتباس
قديم 08-02-10, 12:15 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146954
المشاركات: 51
الجنس أنثى
معدل التقييم: تـحـدوها البشر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدBarbados
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تـحـدوها البشر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تـحـدوها البشر المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



{البآرت الثآني~



الجزء الأول




في الليل كانت قاعده مع امها وابوها واخوانها اسيل ونواف



همس : اماه..غريبه ..عمي ابو راكان وراكان والبنات مااجوو



ارتبكت ام نواف ..والجو تكهرب الكل يطالع في الثاني :...



اسيل تحاول تغير السالفة : نوف ..لازم تفضي نفسك عشان توديني السوق



نواف ابتسم وعرف ان اخته تبي اتضيع السالفة وحمد ربه لـ هالشيء :عمى ..تقوليها في وجهي نووووف ..انا رجال وافتخر ماني بحرمه



اسيل : ويش فيهم الحريم ؟!



نواف :ابد يعورون الراس بحنتهم



اسيل:يماااااااا سمعتي تعني انت تعورين الراس



ام نواف تضحك على تصرف السالفه :ههههههه لا تدخلوني في هواشكم



تهاوشو ..تطاققو ..تذابحو مالي دخل فيكم



نواف(طلع السانه غشان اغيضها):....



اسيل : افااااااا يماا تخلين الاعداء يتشمتون علي



قالت همس تقطع هالهرج :يماا ..ماجاوبتيني



سكتو للحظاات همس حستها ساعات تبي تعرف لييه ماجو؟!



ام نواف كانت ببتكلم.. الا يتكلم ابوها وهو يبي ينهي الموضوع بأسرع وقت :مسافرين ؟!



همس كانت بتتكلم الا تتكلم اسيل :يماا ترى بنتك حور لسانها يبلي قص



ام نواف : ويييي اسم الله على بنت ..طيب لييه ؟!



اسيل :اليوم لما جت ودخلت على الغرفة بلا استأذاان ولاحاجة ولــمــ



قاطعها نواف : الله عليك ..الي يقول انت تستأذني



اسيل طنشته : ولما هزأتها طولت السانها على وصارت ترااددني ..



ام نواف :وانت تحطين عقلك من عقلها ..



اسيل ميلت فمها: امااااااااااه..لازم هالتفشيله يومياا



الكل:ههههههههههه




همس سألت مره ثانيه : حتى راكان ..



<<<هدوء> >>



همس: طيب ؟!ويين سافرو؟!



على طول جاوب نواف بجفاء : ماندري



همس [نزلت راسها تفكر ]..مايدروون ..ليه ؟!ويش صااير ليهم غريب احنا علاقتنا معاهم حلووه واجد بل العكس حتى صارو اعمامي يروحو معاهم المزرعه ..وبعدين ليه نواف قالها كذا بجفاء ..غريبه ..نواف علاقته مع راكان هرج وهيصه ومسخره..لما بيطلعون مع بعض لازم يتشاورون.. واحين ما يعرفون وين سافروو ش صار في الدنيا ..معقوله في يوم وليله تتغير ..لا وتنقلب فوق وتحت..



رفعت راسها الا شافت النظره عطاها غضب ابوها لنواف ..همس :[ ويش صاير حاسه ان السالفه فيها إن ]



همس بـ همس :طيب من متى؟!



اسيل : نووووووف ..جبت الفلم الى قلت لك إياه



همس :>معقول ماسمعوني ..لا ماصدق عااد كلا و لا نواف هذا الى دائما يسمع ..ولا اسيل الي تفهمها وحتى بدون ماأتكلم<كانت بتتكلم



الا يقول نواف :اييييييييييييه ..صكيت راسي ..كل يوميا جيب لي هذا الفلم الفلاني..ولا جيب هذاك الفلم العلاني ..ياعله



اسيل وهي تتبتسم : نوووف ..عجبني اسم حلو في النت شكلي بسميه في المسن اسمه بنوته فله وأخوها عله هع هع هع



نواف :ها ها ها والله محد عله غيرك ياعله



همس :أ..أ



ابو نواف .وبصوت جامد: بس خلاص ..تعبت من من هوتشكم ..بس كم عااد ..اذا انا عورتو راسي اجل كيف المريضه ..



يالله قوم بروح البيت كافي هواش




بعد ما طلعو



جلست تفكر في الى صار اليوم تحس غريب في كل شيء..ليه ابوها كان يبي ينهي الكلام لما سألته عن راكان وأهله ..والأغرب جاوب اخوها نواف بجفاء ..مستحيل يسوي كذا اخوي لان كل نواف مسخره وضحك..ماخذ الدنيا وناسه



ومانسيت نظرت ابوها لنواف ..هذي الى شغلت بالها وما خلتها تنام عدل



.



.



.



ليت قلبي مثلالحجرقاسي




هيثم :مبروك عزوز..



عبد العزيز ببـ بتسامة حلوه :الله يبارك فيك عقبالك !!



هيثم :إن شاء الله[تذكر]..الا وينه يعقوب مااشوفه ؟!



عبد العزيز ارتبك موعارف شيقول :..وا..ا.ا.الله ..مدري



هيثم عقد حواجبه :شلون ماتدري وهو؟!



يقطع عليهم هــ الهذره




تررن ..تررن



رفع عبد العزيز بدون مايطالع في الشاشه



عبد العزيز:السلام عليكم



...:وعليكم السلام ..يااهلا بزين الرجاال ..هلا..بقمر لـيلي ..هلا بقلبي



توتر عبد العزبز ماتوقعها هي توهق: الحمدلله ..وأنت ياسعيد أخبارك ؟!



وجود:هههههههههههههههههههههههههه احد جنبك ياقلبي؟! ..



عبد العزيز :....



وجود بدلع و تنعم صوتها : شلون تعقد من رهاموو ..وانا ميت عليك ..[وتتباك ]..أهئ أهئ انا اشلون ا نام وانا اعرف ان وحده تفكر فيك..ولا تطالع في صورتك ..او تكلمك



لا انا بموت من قهري..يمكن اسوي جريمه فيها



عبد العزيز فقعها ضحكه:ههههههههههههههههههههههههه




وسد في وجها




عبد العزيز [ضحك بتوتر ]:هههههههه هذا سعيدوو



هيثم : بس سعيدوو براا مع سيفوو



عبد العزيز توتر :هااا هذا واحد من ربعي اسمه سعيد



هيثم : منو هو ؟!



عبد العزيز :ماتعرفه !!




تررن نررن تررن



شافه نفس الرقم عطاها مشغول





بعد ساعة كان قاعد مع رهام



عبد العزيز :هههههههههههه شفيك رهااموو مستحيه حدك حتى شوفي وجهك صاير طماطه



رهام استحت زياده ونزلت رااسها ازياده:..



عبدالعزيز :هههههـــ



قطع عليه ضحكته صوت مبايله



تررن ..تررن



عبد العزيز لما شاف الرقم [اووف هالنشبه ..ماتخلي الواحد على رااحته..خلني ارد وافتك منها ]



:اووووووهو ..يعني الواحد مايعقد مع زوجته براحته



وجود بزعل : بل لا سلام ولاكلام على طول صريخ ..



عزوز ببرود: عادي



وجود :أي عادي عندك ..[وغيرت نبرت صوتها بدكاء] ترضااه لي اموت قهر ..وانت قاعد مع هلي مماتسماا



ومستانس ..وانا شوي وان فجر



عبد العزيز :هههههه عاادي



وجود:حراام عليك ..تسوي فيني كذاا انا مااقدر اعيش من دونك ..انا مستعده اعيش معاك في بيت من طين بس اهم حاجه ان اكون قربك



عبد العزيز ابتسم وهو يتخيل هالشيئ: والله



وجود:والله ..عزوزي ..كذا تسوي فيني ..ماني عارفه اقعد ..رايحه جايه في الغرفه ..افكر فيك قاعد تضحك معاها ولا تسولف ..وانا ميت قهر ..حتى الأكل ماني عارفه اكل ..عزوري اطلع من رهاموو



عبد العزيز : حلووه ذي ..توي جااي بعدي ما استانس واكلمها واضحك معاها ..واروح



سكر في وجهاا



وسكر الجوال كاامل عشان يقعد معاها الا بدخلت هيثم



هيثم : مثل ماتفقنا ساعة وتطلع ..



عبد العزيز : هااا أي أتفااق ..

 
 

 

عرض البوم صور تـحـدوها البشر   رد مع اقتباس
قديم 08-02-10, 12:17 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146954
المشاركات: 51
الجنس أنثى
معدل التقييم: تـحـدوها البشر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدBarbados
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تـحـدوها البشر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تـحـدوها البشر المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

هيثم ابتسم وهو يطالع في رهام: خلك قد كلمتك يارجال.. ترى ما بطلع الا اذا طلعت ..حتى لو اضل للفجر



عبد العزيز : طيب خلنا نص ســ



هيثم :ولا دقيقه ..[وقعد في وسطهم ]..



عبد العزيز : صج أنك ما تستحي على وجهك .. ترها حرمتي



هيثم : خير إن شاء الله



عبد العزيز عرف إن هيثم بـ يلزق في كبدة : خلاص طالع .. أنا طالع




فــي السياره



دق على الرقم إلي منكد حياته



:هلا والله بنبض قلــ



عزوز قاطعها بقهر:لا عاد ت تصلين على هذا الرقم ..فاهمه؟!



وجود عوجت بوزها : لييه ؟!



عزوز بصريخ :..لييه ؟! وبعد إلك وجه تسألين ..أنا ابي اعرف من الحمار الي علمك اني توي عاقد على زوجتي



جود : حبيبي إنا أعرف كل تحركاتك وين رايح وين جااي ..والدليل أنك هالحين مو مع رهام صح ؟!



عزوز بهت وقال بهمس:ك..كيف عرفت وهي الحفلة عائلة ؟!



ابتسمت وقالت في نفسها [هههههههههههههههههه شي طبيعي انك طالع إجل بتكلمني وأنت تصرخ هذا شيء والشيء الثاني انك سكرت جوالك عشان تأخد رااحتك مع الحبيبه ..وهالحين اتكلمني ..شكلهم طردوه]ضحك بصوت مسموع على افكارها :ههههههههههههههههههههههههه



بقهر عزوز قال : وش الي يضحكك ؟



جود:هاا ..لأنك سمعت كلامي وطلعت منهاا..ههههههههه



رفع حاجبه وقال وهو الأبتسامه رسمت محاييه[مايدري ليه ابتسم معنا المفروض يكون معصب يمكن ايحسب هذي تسليه ] ..سو روح معصب :هااا لا عاد تتصلين على هالرقم فاهمه ؟!..وياريتح تمسحيه من جوالك



بدلع وهي ماده بوزها شبرين: ماني ماني ..لويقطعون رقبيتي[وسكتت أشويه ..بجديه]



المهم يالله تصبح على خير ..ابي انام وراي دوام ..اكلمك الصباح



بااي



سكر منها وهويفكر كيف درت عنه ..وكيف تعرف عن تحركاته زي ماقالت ..رفع كتفه بعنى ماأدري:انا خلنيي منها ..بروح أنا بكره على دوام انا بعد



هيثم "اخو رهام قد عزوز ..يشتغل في الاتصالات"



رهام "خطيبة عزوز عمرها20سنه تدرس في الكليه"



.



.



.



ليت قلبي مثلالحجرقاسي



واقفين قدام فله



جود: هذا هو العنوان؟!



سعد: متأكده..اخاف البيت الى جنبه



جود: تتمسخر حضرتك مو انت الى قلت في شارع ال.. بيت ال..



سعد وهو يحاول يتذكر:والله ..مـ..مـ..مدري



جود : احلف عااد ..



سعد ابتسم : والله



جود وهي تصرخ : غبي ..انت احين انت الى عطيتني العنوان ..وما تذكر ..اقول خف هالهرج الى عندك



سعد ما يدير ليه ابتسم :صدقيني ماذكر



جود: واتبتسم حظرتك .لكن هـيـ



ماشافت الاغباره



لحقته ..ركض وركضت ورااه لما تباعدو عن الفلة



والاخت حامله عصاا يبيتضربه :سعدو والله لربيك



ما وقفها الا مرور سياره سوده تعرفها من كثر ما تنظفها ..وقفت جري ورا سعد ولحقت السياره ولحقها سعد



.



.



ولما وصلوو قدام الفله قبلهم



راحت صوب السياره وطقت النافذه بقووه



نزل النافذه وهومستغرب



جود [كأني شفت هالوجه بس انا مايهمني شفته ولااااء ]بعصبيه: متى ناوي تتدفع ؟!



....:ادفع ايش ؟!



جود ضحكت بقهر:هههههههههههههه [وهي تقلد على صوته وبخشونه زايده]ادفع ايش!؟ [رجعت صوتها ]..تدفع الى عليك ياماما ..ولا انت ناسي انا انظف سييارتك



عقد حواجبه : انتي شنو تخربطين ؟!



جود: اول حاجه انا ولد.ثــ



ضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



انقهرت وقالت : ضحكت من سرك بلااا



وهو ناقع ضحك موقادر يوقف عن الضحك



جود: انت بتسكت ولا اشلون ؟!..



:ههههه يعني ويش بتسوين ؟!



:بكسر سيارتك ..



رفع حاجبه وهو مبتسم بعد ماطلع من السياره :يالله ابي اشوف



جود:بل بل بل نخله قدامي



ابتسم :قولي ماشاء الله



جود مسكت ضحكتها وقالت : اسمع اخر مره تكلمني بصيغة البنت..[ضربت على صدرها بفخر]انا ولد وانعم فيني



لازال مبتسم وهاذ الي قهرها ازياده ..دائما الى لما تقول كذا لشباب يستحقروها طبعا ماعدا سعد الى قدها :اوكي ..اجل ايش اسمكَ ؟!



جود:لاااااااا..تسخر مع كشتك ..المـــوــوــوــــــهم عطني فلوسي



بجديه : أي فلوس ؟!



جود:رجعنا طير يالي ..فلوسي الى ماعطيني اياهم لما كنت انضف سيارتك



سكت اشويه وهو مستغرب..ويراجع افكاره ..اتجه للبوابه يبي يدخل



بس وقفه صوت جود



جود:هيييييييي أنت ماتفــهم



..انا اكلمك وانت حاقرني



التفت ليها وقال :انتظري اشويه ..خمس دقايق وانا جايه



جود: ماني منتظره ولا دقيقه ..ابي حقي هـالحين



: اوك



دق على رقم



الو ..تعال براا ..ايه ..بس اشويه..ماعليه ..لاتخاف بقول ليها ..اوكي ..باي




شويه وطلع ولد عمره تقريبا قدنا يعني 17سنه



الولد :هاا عمي



مسكه من اذنه:عمي بيعينك تضحك علي وتقول انك تنظف السياره ..واتخلي غيرك



الولد وهو يحاول يخلي عمه يهده :عمي ..مين الى قالك..



هو يهزه من اذنه :ليه كذبت هاا ؟؟



جود مسكت ادونها وحست اتعورها >>تأثرت



اما سعدمغمض عيون ومفتح عيونه كأنه هو الى يتعور



طالع فيهم ..ابتسم بقوه على جود وسعد..قال وهو يكلم جود:خلاص يالأخو ترى أنا ماأدري قلت لوولد اخوي سلمان نظف سيارتي يوميا وبعطيه في الشهر 50 دينار وهوما صدق على الله وافق ..وضحك عليك ..يالله كم حقِك؟!..[وترك ادنه]



جود رافعه حاجبها :90 دينار



..:بس ..



طلع إليها مئه دينار و:هااك ..السموح أختي ..والزياده هديه اعتذار إلك



قالت بقهر :ماأحتاج لصدقتك..أبي بس حقي



ابتسم وعطاها 90 دينار: طيب ..بتكملي شغلك ولا لاااء ؟!



قالت وببتسامه :ماني مكمله الا اذا كلمتني بصيغة الولد ..[بخبث ]..و.و.وابي زياده



يعني مثل ولد اخوك 50 دينار في الشهر



رفع حاجبه :اوك ..بس يوميا



جود:اوك



..:ماتبي تعرف اسمي



جود بعد اهتمام : شو



:مساعد ناصر محمود ال....وانتي ..اقصد وانت ؟!



جود[كأن سمعت به ]: سرااج



ولفت بتروح :من بكره ..اوك



سلمان" 17 سنه ولداخوى مساعد..شقي كثير"



مساعد "عمره 24..يشتغل في نفس شركة يعقوب وهوخوه"



.


.



.





ليت قلبي مثل الحجرقاسي




رفعت راسها عن الأكل لما انتبهت إن أحد جالس بجنبها

 
 

 

عرض البوم صور تـحـدوها البشر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة تحدوها البشر, مثل الحجر, لتحميل الرواية ص 15, ليلاس, ليت قلبي مثل الحجر قاسي كاملة, البشر, القسم العام للقصص و الروايات, تحدوها, قلبي, قاسي, قصه مكتملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:49 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية