لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-11-11, 03:43 AM   المشاركة رقم: 71
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تـحـدوها البشر المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 





{البارت السادس والعشرون~



.



.



وجوود..!@@



من بعد ماسكر من يعقوب ..



فتحت قائمة المكآلمات التي لم يرد عليها ..



شآفت أول رقم [الرقم الغريب]



دقت ع اتصال ..وقبل لا يرن ..قفلته ..



:يمكن الرسلي بـ الغلط ..



ويمكن لا ..



دخلت الرسائل وشافت ان في رساااايل وااايد كانت مرسلتها إله وهو بعد في رسايل من عنده ..



ما قرت من الرسايل وآآآيد ..



ع طول اتصلت له ..



كان قلبها يدق طبول ..وآخييير شافت احد يعرف عنها شيء ..



ردت بخفوت:الوو ..



قال عبد العزيز وهو مستآنس أنها ردت عليه:هلا والله ..وآخيير فتحتي جوآلك وآتصلتي ..



ما اهتمت له أو لكلآمه ودخلت ع طول في الموضوع:تعرفني أنت ..؟؟



أستغرب منها وجآوب:آكيد



بشغف:طيب منو أنا ..؟؟



وهومستغرب رد عبد العزيز:هآآآ..؟؟سهآآآم شـ ـ ـ ..



قآطعته وهي تقول لاإرآدي وبخفوت :انا وجود مو سهآآم ..



فتح عيونه بمفاجاه:.....



وجود:طيب ..ويش الي تعرف عني وكيف كان علاقتنآآآ ..؟؟



بحزن:سهـ وجود أنا أحبببج أحببج مع أني خآآآطب رهام ..شنو الحل ..؟؟



فتحت عيونها بقووه :بس انا مخطوبه



إلا تدخل ليال ..



سدت في وجهه ..



ليال لما شافتها متبهدله تكلم بنذاله :شفيييج..؟؟ليكون الحلووو كلمج وقط عليج كم كلمه حلوه خلاج متبهدله ..



مسكت المخذه وفرتها صوبها :إذلفي ..



ضحكت:ههههه ..يالله قومي لان قرب الإذآن ..وورآج تصلين الظهر والعصر ..



:طيييب



قآمت للحمام [تكرمون]



كآن يومها طوويل ..



مانامت من امس ..



لما رجعو الفجر ..



حاولت تنآم ماقدرت ..يمكن أخذت ليها غفوه ..بس مانآمت ..لانها كآنت متفقه مع يعقوب يمر عليها ..وهي كانت تحاتي أنها ماتقدر تقعد من التعب ..



وقفت عند المغسل وغسلت وجهها.. طلعت في روحها في المرآآيآآآ..



اليوم منصدمه من روحها ..معقول هي جذي ..؟؟؟!!؟



هي من هالنوع من البنات الصايعات..



حست بضيق..



وجود..إذآ الماضي أسوء ماأبي أتذكر شيء ..



وحتى لو جذي انا بتغير ..لاني انا موعاجبني الحال جذي ..



بس لا لا تفكرين جذي ياوجود لا تفكرين بشكل سلبي ..




أنا لازم اطوي صفحت الماضي..ولا أفكر فيه لان الي راااح راااح



وإذآظلت افكر في هالشي مابتذكر



لازم أكون متفائله ..لاني جذي مابتذكر شيء ..



وآنا ان شآء الله بتذكر

جود ..



وآقفه قدآم بيت مسآعد ..تتمعن وتتذكر كيف ألتقت ويآآه ..



ضحكت فجآآءه لما تذكرته وهو يطلع من سيآرته ..كآن تعليقها جد سخيف [بل بل بل نخله قدامي]..



طلع فيها سعد وقال بملل :شفيج أستخفيتي آنسه سرآآج ..؟؟تضحكين بروحج



تكلمت بنفس اسلووبه وقالت :لا بس شكلي بتجنن ..



:كييف ..؟؟



تقدمت وطنشته ..



بدت بسقي الحديقه ..وقطفت بعض ثماربعض الاشجآر ..



مآآكآن فيه سله [أو اي شيء]تحط فيه الثمر ..



توجهت للبوآبه الدآخليه..



وهي تحطهم ..كانت بترفع عيونها شآفت حذآء مسآعد قدآمها ..رفعت عيونها شوي شوي كان مسآعد في وجههآ..



فتحت عيونها بصدمه ..ورجعت كم خطوه..تفآجآءة بوجوده..متى طلع ..؟؟



حاول ما يتضحك وأكتفى بأبتسآمه :هلا سرآآج ..



ماردت عليه كآنت تتذكر ذيك الليله لما كآنت مو في وعيها ..جنونها سيطرت عليها ..



ماقدرت تنآآم وهي تتذكر كلمة مسآعد [آسف]ليه يتآسف ..؟؟



هل لان حط يده ع كتفها ..



بس هو يعاملها صبي ..أو كـ شخص غبي يبي يصير رجآآل..



هالشيء شغل بآلها كثير ..



مانست أن كلامآت صحتها



نست أنها تتقرب من ربها عششآن ربها يفرجها ..



في ذيك الليله ..ولـ أول مره تصلي ركعتين تتقرب لربها ..



وتدعي وتشكتي لربها ..



تدعو أن ربها يفرج ليها ..



وفي اليوم الي بعده كان نفسيتها غييييييييييير ..غير كانت نفسيه منشرحه ..و . ..




صحت من تفكيرها ..



وهي تشوف يد مسآعد تلوح قدآمها :يآآآآآآآآآآآهو ..



رمشت بسرعه وهي تقول :ويشش..؟؟



ضحك مسآعد:شفييك ..صآر لي سآعه أكلمك ..وأنت سآهي إلا في ايش سرحت ..؟؟



أنحرجت :أفكر أن متى طلعت في وجهي ..يآأخي أرعبتني ..



مسآعد طلع فيها لبرهه ..وفجآءه ضحك :هههههههه أنت تخآآف ..هذي قويه ..



رفعت حآجبها وقالت :ليه مو بششر ..؟؟!!



وهو يحآول يمسك ضحكته:لا بس أنت ما شآء الله سبع وماينخآف عليك ..ماتشوف كيف الساعدي يخاف منك ..أتوقع يخاف منك أكثر مني



:هآ هآ هآ..ماتعرف تنكت ..[سألت بحذر]كيف يدكـ هالحيين ..



سكت شوي وهو يطلع فيها ..رد بمرح :بعد يوميين ولا ثلاثه بشيل الجبس ..



أستآنست:صججج ..؟؟



أبتسم ..وقبل لايتكلم قآلت عشآن ترقعها :وآآخير بتدآوم عشآآن تفكنا من شغلك ..



كشر بقهر ..



سعد :هههههههههههههههه ..الي يقول أنه شآيله الشغل فوق رآسه ..



مسآعد وهو مميل فمه:مآآلت ..



لفت وهي تضحك ..بتكمل شغلها ..



.



.



.


نوري و سعوود



النوري:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآ..



كآنت الآخ سعود يحفط ..ماتوقعتون يوصل جنونه لهدرجه



كآنت هي تصرخ بخوف وهو يصرخ وهومتونس ..



نوري:سعود وقف عن التحفييط ..



لاتصيير شخص غبي ..



لف ليها :أنا حرآآم علييك ..ليه مأ تقدرين الفن ..



لفته لقدآآم :أي فــــــــــــــن والي يرحمك..؟؟



لف ليها وهو يتبسم : فن تعرفيين يعني شنو فن ..



لفت وجهه:اي أي أعرف معنى فن ..بس وقف ..أخآف أموووت بسب تحفيطك..



سعوود:هههههههههههههههههههههههههههه ..بس بشرط بوسييني ..



وصوتها يتهجد:سعوود عن الخباله ..وقف..



مسكته من مرفقه بخوف ..



ولماقف عن تحفيط



رفع الغطآ من ع وجهها ..وهي مستغربه من حركته..



كآن المكآن ظلآم ..يعني ماتقدرين تميزين الملآمح من الوهله الآولى ..بس قدر يشوف لمعآن دموعها الي عن عيونها



تكلم سعوود وهو يضحكت:شـ ــ [تغيرت لهجته للستغرآآب]تصييحين ..؟؟



تغطت وتكلمت بغيظ وتركت يدهـ: معلوم أنك بتستهزء ..لانك مو أنت الي خآآيف ..أنت متونس وأنا شوي وروحي تطلع ..



:بللل ماتسوى علي ..كنت أبي اسوى أكششن ..



ودموعها تنزل ع خدها :سوي الآكششن مع ربعك ..مو معاي ..



وهو يشغل السياره ويمشي:تبي تعرفين شيء ..قلت لجآسر ان نروح ونحفط ..الرجآآل مارضى ..وع قولته..أنت متهور وماتوقف عن تحفييطك لييننا كفرآت السيارت تحترق ..



النوري وهي لفت عنه :وجآآي تسوي هالآجرآآم علي ..حرآآم علييك ..كآآن سويت هالتحفيط بروحك ..



:والله أنا ما استآنس بروحي وأنا أحفط .لازم أحد معاي ..وتدرين



ماكآن نفسي افحط ولا حاط هالشيء في بالي



بس لما شفت الرمل..تشجعت بوجودك ..وماتوقعتك خيييييييييييييوفه ..



لفت له بعصبيه :غبي ..أنا أخآف بس بس بس وانا اشوفهم ..مابآلك أعيش التجربه ..زين أني مامت من الخووف ..



:هههههههههههههههههه ..خلاص ناني آخر مررهـ إلا أذآ أنتي تبين أعلمك ..



:تخسي وتعقب ..



:ههههههههههه ..خلاص مابعلمك بس بعلم ولدنآآآ المستقبلي ..



طلعت فيه وهي عاقده حوآجبه وتكلمت بهمس :تحلم أيجي هاليوم ..



:ليه لا الآحلآم بـ بلاش ههههههههههههههههههههههههههههههه...



.



.



رآكآن وهمس ..



كآن يلعب عبوود ويهذر مع أبوه ..وكآنو مجلسسين في الصآآله ..



هو وأبوه وأمه وأختينه وهمس..



في لحظة سكوت..



سمع همس وهي تكلم هوآآجس بصوت منخفظ



هوآجس:صج بتطلعيين ..؟؟



:أي ونآآآآسه ..قلت لآخوي نوآآف..يطلع معاي اليوم انا واسيلوو والجوري ..



هوآجس..ميل فمها :ويين بتروحييين؟؟



:ما أدري ..أفكر ..أروح مدينه الملاهي ولا مدينه الدولفيين..



:ونآآسه ..ليت راكانو يويناااا..




حس بعروقه تغلي ..



هذآآ وهو موصيها ..بس مآكو فآآيه ..



إلتقت عيونه مع أبوه ..



حس من نظرآت أبوه الي تعاتبه وتهزأءه..



حركة أبوه خلته يتنرفز بقووه ..أكثر من ماهو متنرفز ..



حآول يهدي عمره ..بس ما قدر ..



لف لهمس وتكلم وعيونه بتآكلها :همس ..



سكتت من هذرتها مع هوآجس ..



وردت عليه :هلا..



قآآم :أبي أتكلم معاك شوي ..



هوآجس بنذآله:جآآك الموت يا تارك الصلاه ..شنو مسويه أعترفي ..؟؟



رفعت كتفها وهي تقوم



.



.


مساآآعد وجود





نظفت السياره ..وكانو يسولفوون ويهذون بوناسه..





وهي قريب تخلص تنظيف سيارته..





مسآعد الي قآعد مع سعد تكلم وهو يحوس في جوآله :أقول سرآج..





لفت له وقالت :هلا





مسآعد وهو يحاول مايضحك :برويك شيء ..





جود :بس أنتظر لين ما أخلص تنظيف سيآرتك ..





نظفها ع السريع ..وهي متحمسه تعرف شنو بيرويها..؟؟





لما خلصت جت عنده قالت بكبريآآء:ويش تبي ..؟؟





ابتسم بقووه مسآعد ..وفتح جوآله ..





كان فيديو [الصيد]





في البدآيه كآنت تطلعه بملل ..





بس بعدين بدت تعصب ..





طلعت في سعد بآجرآآم ..





سعد ع طول هرب ..





هي كأنت بتلحقه ..إلا تشوف مسآعد في وجهه ..





مسآعد:مو أقول لك أنك سبع ..؟؟





جود لفت بتروح تكفخ لسعد:عن المسخره ..بعّد خليني أأدبه..





رد وهو قدآمها ..قال وهو يستهبل :ولييه ..؟؟





بقهر :ليه ماوقف تصوير لما خلصت صيد ..ليه يكمل ويصورنا وحــنآ [ووقفت كلامها وهي تحس بآحرآج ] ..





فهم ليها :بس أنا الي قلت له ..خلاص أأدبني بدآله ..





كشرت:نخله ..شلون أقدر عليك ..





فقع ضحك :ماتترك عنك المسخره لو شوي ..





تكتفت :طبعي كذآآ ..





عوج فمه وهو يفكر :خلينا نسوي فكره جنونيه ..





:هآآآ.؟؟





ضحك :عن الهباله ..





أقولك خلينا نغامر ..و..و نطبخ لينا غدآآء ..





ضحكت بقووه :مسآعد ..أنت في عقلك شيء ..





أنت رجآآل وتبي تطبخ ..أول مرره أسمع جذي ..





:أي عآآدي ..ويش فيها ..؟؟





تكلمت وهي ناسيه روحها:ألا فيها اشياء واشياء.. الي اعرفه الرجآآل يبي يرتآآح ..والغدى يكون جآهز ..مو يطبخ ..





مسآعد: أدري ..بس أنا هاليومين كنت أفكر أني أجرب شيء يديد وهو الطبآخ ..





:بس أنت ماتعرف شيء ..





:لا ..أخذت خبره ..لما يطبخون غذآآ أروح وأشوف الاهل وهم يسونه ..





رفعت حآجبها وهي شبه مبتسمه :ومع ذآلك مابيضبط ..





كشر وقال وهو يسوي روحه معصب :وإذآ ضبطه..؟؟





وهي تفكر:مآ أدري ..يمكن أعشيك ..





بنظره مجرمه:أوك ..





فهمت له :أعشيك من المطعم ..مو اسوي لك ..؟؟!!؟





:أنزين أترك عنك سعد..وخلينا نبي في الطبخ ..





:بتركه في حاله ..إذآ حذت هالمقطع ..





ابتسم وقال:يبي تحذف المقطع ..أحذف المقطع الي عندك ..





أما أنا مابحذف شيء ..





شهقت:صح أنا نسيت أن صورتو في جوآلي ..





بس حركتكم وآآآيد نذآله





ابتسم بغرور:....





:سعدو بـ خليه يعض أصآبيه ندم ..





:ههه بس مو اليوم ..اليوم اسبشل ..خلينا نطبخ ..





:نشوف مهارتك المزعومه





مسآعد ..رفع الجوال ودق ع سعد:عليك الآمآآن ..تعال ..والله ..هههههههه ..مايقدر ..





تعال وبقوللك شيء خطيير ..





.





.





همسس ورآكآن ..





دخل مجلس الرجآآل..وأنتظرها لين تدخل وسكر البآب ..وتقرب ليها ..





وتكتف وطلع فيها بقهر وهو رآفع حآجبه..





أرتبكت منه:وشووو..؟؟





وهو لازآل ع وضعه:تسوين روحك ماتدرين ..؟؟أنا ويش قلت لك هآآآ..؟؟





:ويش قلت..؟؟





غض ع شفايفه :تستهبليين ولا شنو سآلفك ..؟؟





ببرآءه:لا والله ما أدري عن شنو تتكلم ..





:ماتعرفيين ..لا بصرآحه صدقتك ..





:والله ..والله أني مو عآرفه شيء ..





وهو يحك اسنانه ببعض ويكلم بهدوء:طيب ..





أنا مو قلت لك أن في حآلة أنك تبين تطلعيين لمكآن وتبيني أوصلك ..تقولين لي





عضت ع صبعها وقالت بفشله:نسييت ..!!





:وفيين أصرفها ذي ..





:مآآدري





:أتصل لأخوك وقول له ..أني أنا الي بوديييك ..أوك





:....





عرف سكوتها يعني [أيه ]





قرب وجهه من وجهها وصآرت عيوننه في عيونها:يالله تجهزي





هزت رآسهآ





تبآعد ..وأنتبه أنها منحرجه شويه ..





أرتسم ع وجهه ابتسآآمه صغيره..





طلعت من المجلس ..





وشآفت في وجهها هوآجس ..





:وآخيرا طلعتي من الآمتحآآن ..؟؟





ضحك ع تعليقها: الله استجآب دعائك ورآح نروح جمييع ..





:كييف ..؟؟..





همس سحبت هوآجس





وركبو وهي تقول ليها :ان رآكآن هو الي تطوع يوديناااا..








.





.





سعود وناني ..





سمع صوت المنبه يررن ..





سكرهـ..وظل متمدد ع السرير أما نوري كآنت في الحمآم[تكرمون] ..





مانآم عدل ..لان طول الوقت نوري كآنت تتقلب بنزعآج في آثنآء نومها ..وتون بعض الاحيآآن ..مآيدري شفيها بس أكييد أنها تعبانه





أعتدل و يحس بحرآره في عيونه لان مانآم إلا شوي ..دلك رقبته بنزعآج ..





طلع جنبه [مكآن الي تنآم فيه النوري]وهو يقول:كل منك يااالكـ ــ





لفت أنتبآهآ بقعه حمرآآه ..أبتسم وهو رافع حآجبه ..وفهم كل شيء ..





قآم بملل يطلع له ثوب وثيآب الدآخلييه والفوطه..





عشآن بروح العمل ..





سمع صوت رنين جوآآله ..





وفجآءه سكت ..





إلتفت لمكآن جوآآله وشآفهآ عنده ..تقدم وقال بملل :أنت شدخلك في جوآآلي..؟؟





خزرته بقووه :أنا أبي أعرف متى بتوب ..؟؟





:أنت شدخلك ..؟؟كل وآحد يسوي الي يريحه ..





طلعت فيه بقهر وعصبيه ..





سعود وضع قآئم صبعه في جبينها ودزاها :تجهزي بسرعه ..ترى تآخرنآآ..؟؟





نوآره تكتفت:مآ بروح ..تعبآآنه ..





أبتسم بمكر وقال :شفيه الحلووهـ تعبآآنه ..؟؟؟





بنفسيه خآآيسه:مالك دخل فيني ..





سعود بمكر:يعني تتوقعيين أني ماآعرف ليه ما بتروحين





قطبت حوآجبه وقالت بكرآآهيه:يآأخي لا تتدخل في شؤون غيركـ..





:بقولك ش فيك ..بكلمه وحده بتفهميين قصدي ..





طلعت بدون نفس وماعلقت همس :الدورهـ ..





في لحظه تغيرت آلوآن وجهه وحست بآحرآآج ولفت عنه ..





ضحك ع تعابير وجههآ ..قرصها وقال:حبيبي أبي تجهزين لي فطور بما أن ماعندك شيء تسوويه ..؟؟





شآلت يده عن خدها وقالت :وأنت طآلع أشتريك لفطور ..مو فآضي لك ولفطورك..





بمكروهو يدعي البرآءه:شعندك مشغوله يعني مثلا بتصليين [وهو يضرب جبينه بمثيل]أوووه نسيت أن ماعليك صلآهـ





حست بآحرآج وقهر في نفس الوقت تبآعدت عنه بدون ماتتكلم لان آكيد هو يبي يحرجها ويقهرهآآآ.نوري [.ماكان موعد الدوره بس بسبب مغامره آمس ..والخوف الي جاني آكيد نزلت الدوره]





حس بمشآعرهآ ضحك وهو رآح يآخذ له دش سريع ينشطه ..لت بيت





العصر ..





في السووق ..





(طلبت من سعوود يوديها السووق ..





تشتري بعض الاغراض الناقصه..





ولما تخلص بيرجعها ..أما هو بنتظرها في السووق لين تخلص )





شدت ع اسنانها :يعني برقم ليين ما يشبع





أشترت بعض الاغراض وهي ماليها خلق ..





كانت نفسيتها متأزمه ..





بسبب تصرفاته ..





طلعت من المحل وشافته من بعييد خويه جاسر ..يكلم جوآل





وسعود متباعد عنه وشكله متوجهه لمككآآن ..





أبتسمت بمكر وفي بالها فكره جهنميه ..لازم بتطبقها





.





.








جود و مساعد






:كل شيء موجود ..





وهي تتمسخر عليه:يالله بدي ياشف مسآعد ..





ابتسم بدون مايعلق .





لف لـ سعد قال وهو يمد جوآله :يالله صورني وأنا أطبخ ..تعرف أول مرره أطبخ خليها ذكرى <~الآخ متولع في التصوير ..خخخخخخ





لما بدو الطبخ في المطبخ الخارجي لبيت مسآعد ..





طول الوقت مسآعد ماسك ورقه [كتب فيها الطريقه] ويعطي الآوآمر ..





و جود هي تسآعده <~طبعا مارضت في البدآآيه ...





وسعد مرره يصور مسآعد ..ومرره يسآعدهم





كان الجو مسخره وضحك ..





الكل يعلق ع الثاني لما يسوي شيء ..وكان مسآعد دائما يعلق ع جود ..يبي يلعوزها ..مايخلي عليها تعلق إلا وعلقه ..





لما خلصوو
حطو الغذى في 3 اطباق ع الطآوله وجلسوو ..





ظلو فتره مره يطلعو في الغذى ويطلعون في بعض ..





مسآآعد كان متحمس يذوق بس لما شاف وجهتهم تردد





تشجع وآكل أول لقمه ..





سعد وجود أنتظرو ردت فعله ..بس هو ماتكلم





جود ميل فمها : ويش ..؟؟؟ضبط ..!!!؟





مساعد ماعطاها رد:ذوق وبتعرف كيف أنه لذيذ وحلو مثل طعم العسل ..





:ههههههههههه أشك بصرآآحه أخآف أنه مالح ..





وهي يآكل:بكيفك ..؟؟أنت الخسرآآن ..





شافت سعد وهو شكله تشجع وبيآكل ..





تشجعت شوي :يالله اذوق ..ويش خسرآن؟؟





وهي تاكل أول لقمه ..





سعد اشر له بآوكي وماعلق ..





جود:بصرآآحه ..بصرآآحه





تحمس مسآعد :ايووو ..





:ولا اقول لك مايحتآآج تعرف ..





مسآعد:عن النذآله وقول ..





وهي تسخر:أنزيين لاتصرخ





بصررآحه الرز مو مستوي عدل ..وماصخ





رفع حاجبه بستنكآر كملت جود :بس بما أنها اول مرره بهالشيء مرره مقبول ..يعني اعطيك علامه نص من عشرره





تكلم ويآكل ويطلع فيها :اقول لاتتفلسف وأنت ماتعرف تقلي بيضه ..هو صجج الرز مو مستوي عدل بس طعمه حلو ولذيذ ..





:وآآيد وآثق من روحك ..





:عجبك أكل ووأنت سآكت ..ماعجبك سد حلقك وأكل وأنت سآكت..





طلعت فيه بااستخفاف وفيها الضحكه:الله يتممك ع عقلك ..





وهو يسوي روحه يهددها:أكل ..أكل ترى أعرف اخليك تآكل غصب ..





ضحكت :خلاص باكل شف مسآعد لاتصيييح ..والله بآآكل ..





:ها ها ها ماتعرف تنكت





.





.





همس ورآكآن ..





لبست العبايه بسرعه ..





وهي تنزل شافت رآكآن رآكب ..





لما تقربووو ..





التقووو





ابتسم :جهزتي ..؟؟





ضآعت مع ابتسامه ليها ..





ونست الدنيا ومافيها ..





كانت بتتبسم بس لمحه ..هوآجس وسمر ووووو نجمه وعبووود عند الدرج ..





نزلت وهي تقول بجفآآء :أنت ويش تشووف ..؟؟





ووهم طآلعيين برى ..





هوآجس تكلمت بصوت منخفض :نجمووموو ..غريبه مررت وسلمت ..





:كل مره تجي تقولين كذآآ





:بس جيآآتها كثرت ..قبل مانشوفها إلا بالنادر ..وهالحيين كل يومين جآآيه ..شكلها تغار منك





:أنا ..؟؟





:أي ..هذي هالغيره الي يقولون عنها بين الضراتيين ..





:أنزيين ..ويش تبين اسوي ..؟؟





:شفيك قآلبه وجهك ..ليكون متضآيقه من وجود نجمه





:....





:ترى بس بيوصلها بيت أهلها ...





تكلمت هوآجس بصوت عالي لما وصلو لعند السياره :همس الي بتقعد قدآآآم ..





رآكآن قطب حوآجبه وتكلم بهمس:عن الصريخ ..لاأغير رأي ..ولاأخليكم ترجعون تقعدوون





هوآجس أنقهرت :أي دآفع عنها ..؟؟





رآكآن:لا أنا ما أدأفع عن أحد ..





هوآجس:بس هي نآويه تقعد قدآآم ..و





قآطعها :من قآلك بخليها تقعد قدآآم ..لان مشوآرنا طوييل ..وهي دقيقه وتوصل ..فبتقعد آكييد ورا





حركة حوآجبها وهي تطلع في نجمه عششآن تحرها ..أما همس أنقهرت يعني موعششآنها لا لان المسافه قصيره ..





لما ركبو .. لما مشى..





تكلم رآكآن بصوت رزيين: مرره نجمه تقعد قدآم ومرره همس ..





همس من قآل أسمها خفق قلبها ..





حآولت تتجآهل خفقآن قلبها ..بس لما تذكرت كلآمه ..





حست بالحرر..





ذكرها مشآعر قدييمه ..مر عليها الزمن ..ونست هالشعوور ..





بس شو معنى حركآته ..





هل بدى مثلا يهتم فيها ..؟؟





ولا بدى يتغيير..؟؟





لما وقفو عند بيت نجمه ..





:شرآيك تخلين عبود يروح ويتونس معانا ..





:خلي التعب لبعد كم يوم ..مع السلامه





ونزلت ..





هوآجس :ليه ما خليتها تجي معانا ..





رآكآن:عشآآن تشب نار في السياره ..كفآآيه أن في البيت ماتسكتون من هوآشكم..وبعدين بعد كم يوم بـ نطلعها مع عبود ..





هوآجس :بس مابتستآنس كثر اليوم...؟؟





رآكآن وهو عاقد حوآجبه:ليييه





سمر:لاني موجوده





هوآجس:هههههه ماخذه في روحك مقلب ..[بنذآآآله] لآن هموس موجوده





همس أنحرجت وهي تشوف ابتسآمة الصغيره ونظرته الجآنبه ..





همس ضحكت بنحرآج:هههههه ..بنستانس لان بنروح لمكآن حلووه ..





رآكآن وهو يستهبل :يمكن مانروح مكآن حلوو..؟؟





لفت له وقالت وهي تعدد: بس أنا ابي اروح لمدينه الملآهي وأبي أتمشى ع البحر وأكل آيس كريم بآسكن





بنظر همس تفهمها :المقآبل ..؟؟





تبهدلت وماردت ..





[هذي النظره كان ينظرها وهالكلمه يقولها في ايام الخطوبه ..وقصده المقابل بوووسه ]





جآوبت سمر :ونآستها ..





راكان بمرح:أهم شيء وناستها ..أحنا كم عندنا همس ..؟؟





استحت لان تغزل فيها قدآآمهم وقالت هوآجس بلقافه:مو بس وناستها ..أهم شيء وناستنا كلناا..





:نعمم ..؟؟!؟!لا أهم شيء وناسة زوجتي وإذآ مو عاجبك هالحيين أرجعك البيت ..استآنسي بروحك ..





هوآجس :لا خلاص اهم شيء وناسة رأئستنآآآ هموس ..





رآحو مدينه الملآهي ولعبو ليهم كم لعبه وبعداه تمشوو ع البحر وآكلو بآسكن هنآآك





كآنت في رجعتهم لبيتهم تفكر





ش صآآآير ..؟؟..هل هو يمثل قدآم أهله ولا أنه هو بيتغير صحيح ..





لان هذي الطلعه ..ذكرت همس بآيآم خطوبتها ..





كيف يدلعها ..؟؟وكيف يتغزل فيها..؟؟





كيف تكون مرتآحه ومستآنسه ..





حآولت تكون همس البارده ..بس ماقدرت تصير كذآآ ع طول ..





مره كذآآ ومرره كذآآ ..





رآكآن :ألووو يآهوو همووس ..





أنتبهت وردت عليه:هلا ..





:في ويش سرحتي ..؟؟





:هآآآ..؟؟





ضحكو عليها الي في السيآآره ..





:أكييد سرحآنه فيني ..





أستحت وردت وحاولت تتكلم ببرود:ولييه وآثق في روحك .. مولازم سرحآنه فييك..؟؟





:لان عندي أنتين ..فبـ كون وآآثق بنفسي ..





همس بغرور:تحاول تقنعهم بهالكلمتين ..؟؟؟





رآكآن :ههههههههههههههههههههههه....





حطو الغذى في 3 اطباق ع الطآوله وجلسوو ..





ظلو فتره مره يطلعو في الغذى ويطلعون في بعض ..





مسآآعد كان متحمس يذوق بس لما شاف وجهتهم تردد





تشجع وآكل أول لقمه ..





سعد وجود أنتظرو ردت فعله ..بس هو ماتكلم





جود ميل فمها : ويش ..؟؟؟ضبط ..!!!؟





مساعد ماعطاها رد:ذوق وبتعرف كيف أنه لذيذ وحلو مثل طعم العسل ..





:ههههههههههه أشك بصرآآحه أخآف أنه مالح ..





وهي يآكل:بكيفك ..؟؟أنت الخسرآآن ..





شافت سعد وهو شكله تشجع وبيآكل ..





تشجعت شوي :يالله اذوق ..ويش خسرآن؟؟





وهي تاكل أول لقمه ..





سعد اشر له بآوكي وماعلق ..





جود:بصرآآحه ..بصرآآحه





تحمس مسآعد :ايووو ..





:ولا اقول لك مايحتآآج تعرف ..





مسآعد:عن النذآله وقول ..





وهي تسخر:أنزيين لاتصرخ





بصررآحه الرز مو مستوي عدل ..وماصخ





رفع حاجبه بستنكآر كملت جود :بس بما أنها اول مرره بهالشيء مرره مقبول ..يعني اعطيك علامه نص من عشرره





تكلم ويآكل ويطلع فيها :اقول لاتتفلسف وأنت ماتعرف تقلي بيضه ..هو صجج الرز مو مستوي عدل بس طعمه حلو ولذيذ ..





:وآآيد وآثق من روحك ..





:عجبك أكل ووأنت سآكت ..ماعجبك سد حلقك وأكل وأنت سآكت..





طلعت فيه بااستخفاف وفيها الضحكه:الله يتممك ع عقلك ..





وهو يسوي روحه يهددها:أكل ..أكل ترى أعرف اخليك تآكل غصب ..





ضحكت :خلاص باكل شف مسآعد لاتصيييح ..والله بآآكل ..





:ها ها ها ماتعرف تنكت





.





.





همس ورآكآن ..





لبست العبايه بسرعه ..





وهي تنزل شافت رآكآن رآكب ..





لما تقربووو ..





التقووو





ابتسم :جهزتي ..؟؟





ضآعت مع ابتسامه ليها ..





ونست الدنيا ومافيها ..





كانت بتتبسم بس لمحه ..هوآجس وسمر ووووو نجمه وعبووود عند الدرج ..





نزلت وهي تقول بجفآآء :أنت ويش تشووف ..؟؟





ووهم طآلعيين برى ..





هوآجس تكلمت بصوت منخفض :نجمووموو ..غريبه مررت وسلمت ..





:كل مره تجي تقولين كذآآ





:بس جيآآتها كثرت ..قبل مانشوفها إلا بالنادر ..وهالحيين كل يومين جآآيه ..شكلها تغار منك





:أنا ..؟؟





:أي ..هذي هالغيره الي يقولون عنها بين الضرايين ..





:أنزيين ..ويش تبين اسوي ..؟؟





:شفيك قآلبه وجهك ..ليكون متضآيقه من وجود نجمه





:....





:ترى بس بيوصلها بيت أهلها ...





تكلمت هوآجس بصوت عالي لما وصلو لعند السياره :همس الي بتقعد قدآآآم ..





رآكآن قطب حوآجبه وتكلم بهمس:عن الصريخ ..لاأغير رأي ..ولاأخليكم ترجعون تقعدوون





هوآجس أنقهرت :أي دآفع عنها ..؟؟





رآكآن:لا أنا ما أدأفع عن أحد ..





هوآجس:بس هي نآويه تقعد قدآآم ..و





قآطعها :من قآلك بخليها تقعد قدآآم ..لان مشوآرنا طوييل ..وهي دقيقه وتوصل ..فبتقعد آكييد ورا





حركة حوآجبها وهي تطلع في نجمه عششآن تحرها ..أما همس أنقهرت يعني موعششآنها لا لان المسافه قصيره ..





لما ركبو .. لما مشى..





تكلم رآكآن بصوت رزيين: مرره نجمه تقعد قدآم ومرره همس ..





همس من قآل أسمها خفق قلبها ..





حآولت تتجآهل خفقآن قلبها ..بس لما تذكرت كلآمه ..





حست بالحرر..





ذكرها مشآعر قدييمه ..مر عليها الزمن ..ونست هالشعوور ..





بس شو معنى حركآته ..





هل بدى مثلا يهتم فيها ..؟؟





ولا بدى يتغيير..؟؟





لما وقفو عند بيت نجمه ..





:شرآيك تخلين عبود يروح ويتونس معانا ..





:خلي التعب لبعد كم يوم ..مع السلامه





ونزلت ..





هوآجس :ليه ما خليتها تجي معانا ..





رآكآن:عشآآن تشب نار في السياره ..كفآآيه أن في البيت ماتسكتون من هوآشكم..وبعدين بعد كم يوم بـ نطلعها مع عبود ..





هوآجس :بس مابتستآنس كثر اليوم...؟؟





رآكآن وهو عاقد حوآجبه:ليييه





سمر:لاني موجوده





هوآجس:هههههه ماخذه في روحك مقلب ..[بنذآآآله] لآن هموس موجوده





همس أنحرجت وهي تشوف ابتسآمة الصغيره ونظرته الجآنبه ..





همس ضحكت بنحرآج:هههههه ..بنستانس لان بنروح لمكآن حلووه ..





رآكآن وهو يستهبل :يمكن مانروح مكآن حلوو..؟؟





لفت له وقالت وهي تعدد: بس أنا ابي اروح لمدينه الملآهي وأبي أتمشى ع البحر وأكل آيس كريم بآسكن



بنظر همس تفهمها :المقآبل ..؟؟


تبهدلت وماردت ..


[هذي النظره كان ينظرها وهالكلمه يقولها في ايام الخطوبه ..وقصده المقابل بوووسه ]


جآوبت سمر :ونآستها ..


راكان بمرح:أهم شيء وناستها ..أحنا كم عندنا همس ..؟؟


استحت لان تغزل فيها قدآآمهم وقالت هوآجس بلقافه:مو بس وناستها ..أهم شيء وناستنا كلناا..


:نعمم ..؟؟!؟!لا أهم شيء وناسة زوجتي وإذآ مو عاجبك هالحيين أرجعك البيت ..استآنسي بروحك ..


هوآجس :لا خلاص اهم شيء وناسة رأئستنآآآ هموس ..


رآحو مدينه الملآهي ولعبو ليهم كم لعبه وبعداه تمشوو ع البحر وآكلو بآسكن هنآآك


كآنت في رجعتهم لبيتهم تفكر


ش صآآآير ..؟؟..هل هو يمثل قدآم أهله ولا أنه هو بيتغير صحيح ..


لان هذي الطلعه ..ذكرت همس بآيآم خطوبتها ..


كيف يدلعها ..؟؟وكيف يتغزل فيها..؟؟


كيف تكون مرتآحه ومستآنسه ..


حآولت تكون همس البارده ..بس ماقدرت تصير كذآآ ع طول ..


مره كذآآ ومرره كذآآ ..


رآكآن :ألووو يآهوو همووس ..


أنتبهت وردت عليه:هلا ..


:في ويش سرحتي ..؟؟
:هآآآ..؟؟


ضحكو عليها الي في السيآآره ..


:أكييد سرحآنه فيني ..


أستحت وردت وحاولت تتكلم ببرود:ولييه وآثق في روحك .. مولازم سرحآنه فييك..؟؟


:لان عندي أنتين ..فبـ كون وآآثق بنفسي ..


همس بغرور:تحاول تقنعهم بهالكلمتين ..؟؟


رآكآن :ههههههههههههههههههههههه....
.
.


يعقوب و وجود


ركبت السياره وهي تسلم ..رد عليها السلام ..
:بـا تعبك معاي شوي ..وبخليك توصلني لبيتكم ..
شد ع الدركسون وقال بهدوء :تعبك رآحه ..
أبتسمت:الله يعطيك العافيه ..ويخليك لي ذخر ..
:آمين ..
شوي وصلو للبيت ..
مدت له كرت
:أتمنى تكون موجود في الوقت ..وتلبس ثوب ..لانك آحلى بالثووب ..
أخذ الكرت وهو يتفحصها ..
كانت دعووه لعشى رونصيه >- <ليله الجمعه ..
الساعه 7 ونصف ..
في شقتها ..
دخّل البطآقه ..
بالمقابل هو مد ليها ورده روز مربوط في ساق الورده شريط حمره ..
بدون مايعلق ..
حمر وجهها ..ونزلت راسها ..بدون ماتأخذيها ..
مسك ساق الوره بعنف وقال بهدوء مزعوم..وهو يمثل دور الخطيب:يعني ماعجبتج الورده ..ولا ماتبيها..؟؟
رفعت راسها بآحرآج وقالت وهي تآخذهآآ :إلا حلووه ..وأحلى ورده شفتها بحيآتي [بهمس]لانها من عندك ..
لف عنها بآمر: وأطلعي[أنتبه لروحه وقال لما لف ليها بسرعه وهو يرقعها ]عـ عشآن لاتتآخير ..
أبتسمت وهي تقول :فآهمه قصدك ..
طلعت وهي تودعه ..
لما أختفت من عينه..رجع شعره وهو يسند رآسه
صعب انك تمثل ..لين متى بيظل ع هالحآآل ..؟؟
هو كذآآ مرره ماينبه ويرجع لآسلوبه القدييم ..
لازم يصبر شويه
.
.
دخلت الورده في شنطتها ..
ودخلت وهي تحس أن البيت مألوف..
شفيها كل مكآن تتدخله مألوف ..ومو قآدره تتذكر شيء..
شآفت مسآعد ومروج قآعديين يطلعوو tv..
سلمت عليهم وردو..
سآل:ش خباركم ..؟؟
مروج وهي قايمه :الحمد لله ..يالله ورآنا شغل وآآيد تعالي ساعديني فيه..
كآنت طول العزمه مو مريحه..
لان وآآآيد ينغزوها بكلآم وآآيد ..
ماارتحات كثير لان حتى نظرت البنات ليها تنغزهم ..
كانت وجوهم بعد مألوفه ..بس لما شافت كيف هم أنحيآزييين حآولت تتجنبهم وتقدم الضياف وتشغل روحها
.
.
النوري وسعود ..
كانت قاعده مع سعوود في الصااله
يتعشووون ..
رن جوآآلها بنغمه مميزه ..
أبتسمت بقووه وبشكل ملفت
قامت رآيحه الغرفه
تكلمت بغنج ودل:هلا بجوجي
أنا بخير عمري ههه ..وأنت ...؟؟ دووم ياعيوني ..
والله مشتآآآقه...مشتآآآقه ..
أكييد إلك ياقلبي .. اتعشى ..أمممم اتوقع من لمطعم الــ...... .
خلاص اخلص عشاي وآكلمك ..
موووه ..باااي..
سكرت وهي مبتسمه بقووه ..
مارفعت رآسها إلا وتشوووف سعووود قدآم باب الغرفه ..
.
.
باقي جزء بسييط من البارت بنزله ويا البارت اليديد
ما بغيت اطول عليكم ..
انتظر تقيمكم وردودكم الحلوه




..
..
..
[/
ننتقل للبارت ..
تكمله الجزء ..
وجود,,
كانت تمشي في ممر الحديقه ..بتطلع من بيت يعقوب ..
مرره تطلع قداأأمها ومرره ورآآها ..
ماتدري ليه تحس بخوف غريب مو طيبعي ..كانت تدوره ..لانها أتصل لـ يعقوب..وقالت له يوصلها ..لان الوقت مممره تأخر ..
ماتدري متى بدت تخاف من الظلام بس هي متآكده انها ماكانت تخاف منه ..
ماحست إلا بيد ع كتفها ..
نقزت بخوف وهي تصرخ ..
لما لفت ..شآفته بطوله الفارع وجسمه العرييض ويطلع فيها بستنكآآر ..
مسكت من ذرآآعه ..وغرزت اظافرها فيه وهي ترتجف :يعقوب ..
طلع فيها وهو مستغرب من حركآتها قال وهو يضبط نفسه :شفيييج ..؟؟؟
قالت وهي تحط راسها ع كتفه وتتشبث فيه بخووف:ما أدري بس خايفه من الظلآم ..
تنرفز منها وحاول يسحب يده:بس المكان مو مظلم
:يعقوب ..جد والله خاايف..لا تتركني ..
طلع فيها وقال بملل:ومن متى أنتي تخافين من الظلآم ..؟؟
:ما ادري ..ماأدري بس بليييييييييييز يعقوب لاتهدني ..
تنهد بضيق :طيب ..
مشو لين السيارة ..
أنتظرها لين تدخل ودخل هو الاخر


تنهد برآآحه لما دخلت ..
ولما وقف السياره عند العماره الي تسكن فيها ..
قال يعقوب بدون مايطلع فيها :تصبحيين ع خيير <~خوش طرده
وهي تطلع :تصبح ع خيير ..أنتبه وأنت تسوووق حبيبي..؟؟؟
بهمس:طيب ..؟!؟!


.

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 01-11-11, 03:46 AM   المشاركة رقم: 72
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تـحـدوها البشر المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




{البااارت السابع والعشرين ~

وجود,,!!


وصلتها ليال السبر ماركت تشتري الاغراض الناقصه وهي بتنتظر ..
حاولت فيها تنزل معاها بس هي قالت ليها انهم مستعجليين لذلك هي بسرعه بتروح وتشتري وبتجي ..
دخلت السبر ماركت ..
وهي تتفحص المكان
دورت ع السريع ع الاغراض الي تبيها ..
بس ما شافت شيء ..
لازم تسأل ..وماشافت قدامها غير وحده هبله بووويه ..
تشتغل وتنظف الارضيه .. اشمأزت منها..
هزت راسها وهي تقول :مستحيييل اتكلم مع هالوصصصصصصصصصصصصجه ...
لما تجآوزتها تذكرت أنها لازم تسآل ..لان يعقوب بيجي اليوم ..
لفت وشافتها مندمجه في شغلها تقربت منها وقال بشمأزآز :فييين المعطر ..؟؟
رفعت راسها بقوووه .. ولما وقعت عيونها عليها..طآح الي في يدها ..
وتكلمت وعيونها مليآآنه دموعها وقالت بونآآسه:وووجووود ..
وبسرعه حظنتها ..وقفت مصدومه أنها تعرف وحده مثلها
بس لحظآت ودفتها بقوووه وقالت بحقد:منو أنتي ..؟؟؟أنا ما أعرفج ..
قالت وهي بتصيح :من أنا ...؟؟؟أنا جود أختج ..
ترددت صدى الكلمه في بال وجود ..
أختي ..أختي ..عن أحد من أهلي ..أحد يعرف عن شيء ..بس...
قالت وهي مو قادره تخفي صدمتها :أختي ..؟!؟!؟
مقعوله أنت أختي ..؟؟!؟!
بوناسه :أي وآآخ ـ ـ ـ
قآطعتها :وجايه تفتخرين انج أختي ..؟!!؟
بصدمه :...................
بحتقار:ما أدري تفتخرين بافعالج الحلووه ولاشكلك الي اللهم ياكافي ..
طلعت وجود فيها وشافت منصدمه ومتأثره :.....................
:ليه متوقع أيي والوي عليج وأطبطب عليج وأقول أشتقتت لج يا جود ..
ليه أنا متخبله ولاعقلي طار ..[بستحقار شديد]أنا أقعد مع اشكالج ..
:طآآآآآآآآآآآآآآآخ<~
لا أرآآدي جود رفعت يدها وعطتها كف جآآآآمد قالت وهي منزله رآآآسها ودموعها تسبقها:جب ..أنت ولا كلمه ..أنتي ماتعرفيني شنو مريت به ...
انذليت وانهت ..وعشت في عماااره قديم وقذر بروحي محد فيها .. عشت في حي مايعيشوون فيه الا المشرديين ..
[رفعت راسها وطلعت فيها ودموعها تنزل بغزآآره]
وأنت ولاهامج شيء ..مافكرتي فيني ..
مافكرتي فـ تؤأمج حي ولا ميته ..
مافكرتي أنا وييين ..؟؟؟و شنو مرت من بعدج ..؟؟
قالت بعصبيه وهي تشد ع اسنانها :أنت أبدا ماهميتيني ..ولاعمرج رآح تهميني ..


ومن هاللحظه بنسى أن عندي أخت ..
أختي جوود ماتت في نظري ..
لفت بغضب ..وطلعت من السبر ماركت ..
دخلت السياره ..
:ماعندهم الي نبيه .. أمشي خليني ألحق اجهز عمري ..



عندهآآآ..



لا ماني مصدقه أن هذي اختي وجود ..
أختي الي عشت معاها 12 سنه ..
أختي توأمي الي كنت اشاركها اسرآري ...
أختي من دمي ولحمي ..




اختي وجود ..


ذلتني بنظرآتها ..
أهنتني ..؟؟!
أنكرتني ..
كرهتني ..؟؟



ظلت وآقفه تطلع في المكآن الي كانت فيها أختها ..
وما دمعت عيونها ولا صاااحت ..مو مصدقه ان هذي هي اختها ..وهذي ردت فعلها من عقب 6 سنوآآت فرااق ..وخوف ..وحسره وألم ..وأهآنه ..ذل ..
تحس أنها في حلم ..
حلم بشع تبي تصح منه ..
.
.


سعوود


كانت نظرآته مرعب ..
ولآول مره حست بخووف منه وأنه ممكن يخلي كل خليه في جسمها ترجف ..
بس بس نظرته خلتها ترتجف ..
تقدم ليها..وقلبها يدق طبول ..تبي تهرب بس رجلها مو رآضيه تتحرك ..من متى هي تخاف منه ..؟؟؟
لين صار مقابلها ..
بلعت ريقها بخوف وقالت وهي تحاول تخفيه بس صوتها ماساعدها :خيير..؟!؟!
حك اسنانه في بعضها ..حاولت تبعد الخوف منها بآخذ نفس طوويل :منو كنت اتكلميين ..؟؟


حاولت تخفي خوفها ببتسامه سخيف لها قالت بثقه مهزوزه: شدخلك ..
حاول انه مايفقد اعصابه ويتهور :نوآره ..أنا سألت سؤال صحححح ..؟؟
النوري:.............
علىّ صوته:صححححح..؟؟
هزت راسهآ وهي تبلع ريقها الوهمي سعود قال وبدون مايرفع صوته: و..وأبي جوآآب ..؟؟؟
حاولت تهدي الخوف الي فيها وهي تقول بغرور:الجوآآب ...الجوآآآب ..مشفر [وضحكت بغبااء]
تقرب اكثر ونظراتها تتوعد قال وهو يصرررخ بقوووه :نوآآآآره ..
فز قلبها بخوف وقررت تعترف ..بس دق عرق العنااد وقالت بدلع وميااعه :حبيبي جوجي ..
ماقدر يتمالك عمره ومسك يدها بعنف :شنوووو ..؟؟
عضت ع شفايفهآ بقووه عشآآن ماتصرخ بالم ..:جسآر خوييك ..الوسيم و الــحـ و آآآي
شد عليها آكثر وهو يتنفس بقووه قال بعصبيه جنونيه :وبعد ..؟؟؟!؟!
وهي تتلو من الآلم :أنت الي قلت كل وآحد يسوي الي يبه ..
حك اسنانه بعصبيه شديده وقال وهو يحط عينه في عينها :نواره ..أنتي تبغين تموتين ع يدي ..
بقهر :ياريت اموت وأفتك من وجهك ..آييي ..أترك يدي ..بتكسرها
وقال :ياجعلها الكسر ..أن شآء الله عشآن ماتكرريها ...
سحبت يدها مره ومرتييين وفي المرره الثالثه تركها فجآآءه ..رجعت كم خطوه وكانت بتطييح بس مسكت روحها..حطت يدها ع صدرها بخوف
شآفت يدها حمره قوي قالت وهي تحس روحها بتصييح بس مسك روحها وقالت بسخريه :كيفي ..اكلم الي ابيه ..أنا مو أقل منك ..؟؟
تقرب بخطوآت سريع ومتباعده لين صار قبالها وماتبعد عنه شبر
قالت بجنون مثل جنون دقات قلبها الي كانها عاصفه:تبي تضربني ..؟؟؟!؟!
شد ع يده لين ماغرس اظافيره في كفه:............
كملت جملتهاوهي تتكتف :هذا مو تصرف رجال ..
رفع سبابته في وجههآ:أنت موبس تستاهلليين الضرب بس ..
قآطعته ببرود:ليه ..؟؟لاني أكلم وآآحد ..[رفعت كتفها]عآدي أنت بعد تكلم بنات..
سعود :يعني وحده بوحده؟؟؟
:الوضع كذآ آحلى ..


ماقدر يضبط روحه وهي تستفزه ..لوى يدها ورآآء ظهرها..[مسك يدها ولزقها بظهرها] ولزقها بالجدار <~بصراحه الوضع عذاااب الآخت مجررربه بس ما ادري فهمتون ولا لا..؟؟؟
نوآره :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي ..سعووود هدني ..
وهو يرفع يدها [المثنيه]شويه قال بشكل آرعبها :تستاهلين والجاي آحلى..
قالت بالم :ليه تعاملني جذي ..كل هذآ لآني أكلم جسووور[بدلع] حبيب قلبي [كل ماله يزد شويه ويزيد عذآآبها]أيييييييييييييييييييييييييييي
قال وهو مبتسم بشر:شرآآيك ..؟!؟!؟آحلى صح..؟!؟![وهو يقصد بـ تعذبيها والم يدها]
فهمت له,, وقالت بآنتقام :بصرآآحه ..من حيث منو آحلى ..؟؟؟هو آآآكيد ..فديـتـ ـ ـ [صرخت بأعلى صوتها]آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
طل عليها وشافها دموعها تنزل ع وجهها وهي مغمضه بقووه..ومو قااادره من الآلم ..
فتحت فجآءه عيونها وابتسسمت بآلم :بسأل سؤال بسيط وابي جوآب ..؟؟
طلع فيها وقال ببتسآآآآآآآآآآآآآآآمه كريهه ..وقالت بدون ماتعطيه فرصه :ليه هالحيين تسوي فيني كذآآآآ..
ليكون أنك [همست بشكل ساخر]تغااار منه لانه آحلى..
رفع يدها بشكل ألمها بقووه :آييييييييييييييييييييييييييييي [قالت بستسلام]آآآآي سعوود هدني ..أييييييييييييييييي والله العظيم اني ما كنت أكلم أحد ..
قال بصرريخ :لا تحلفيين وأنت تكذبين ..؟!؟!
وهي تصييح من ألم:والله العظيم أني ماكلمت أحد غيرك ..أتآكد وشوف في الجوآآل ..
تركها وهو في قمه غضبه ..
لفت وهي تطلع الجوال من جيبها بالموت [من الآلم]ورمت ع الآرض : شوف تأكد اني ماكلمته إذآ مو مصدق ..؟!؟؟!
أخذت رقمه من عندك وسجلته ..بس ما كلمته ..
انا مو مثلك ..أنا أخاف ربي ..
[سكتت وصدى كلامها ترنن]
آخاف ربي ..
أخاف ربي ..
أخاف ربي ..
أخاف ربي ..



[نزلت راسها ]
اخآف اني اكلم شاب غيرك ..
أخاف ان ربي يعذبني بناره ..


كانت هالتمثليه كلها عشآآن يمكـــــــــــــــن [شددت ع الكلمه ]تحس بغلطك ..
وتعرف انك تلعب بعقول بنات الناس ..
ويمكن تترك هالطريقه الغلط الي تتبعها ..والي تغضب وتسّخط ربك


جسلت بتعب وهي ترجفت و تكتم شهقاتها ..
رفعت نظرها وشافته مشى و
طلع بدون مايعلق


انسدحت وهي تغموض عيونها وهي تهمس ..


ليت [قلبي]مثل الحجر قاسي ..
ليتني اقدر أنتزعك قلبي..لـأنك حبيته ..
ليتني أقدر اعيش من دونكـ ..
ليته طلقني ولاتزوجته ..
ليتني ماوآفقت عليه لما خطبني ..



بدت نوبه الـ صييآـآح


وجود..

كانت جآآهزهــ قبل لايجيها ..تنتظره تآخر شويه ..
كانت تفكر



"انا شفيني ..؟؟!؟!


ابغى اعرف أحد من أهلي ..لما جتني الفرصه رفسستها ..


ويمكن مو من أهلي ..يمكن وحده غبيه ..تدعي وتكذب..


بس كيف تعرفني وتعرف أسمي ..هذآ عزوز[كذآ عرف الاسم من الرسايل ]وقال لي سهآم ..بس هذي تعرف اسمي وشكلها تعرف عني كل شي ..


هذآ أختي تؤآمي [ع حد علمها]..وكذآآ أعاملها ..ليه ماحآولت أتعامل معاها غيررر..؟؟وأفهم من سالفتها..ليه ماخليتها تتكلم ..؟؟


بس شوفي ياوجود كيف شكلها .. الواحد من يشوفها يتقرف ويشممأأأز من شكلها ..والله انها هبله ..


هذي اخت ينرفع الراس بيها والله لو يعقوب وأهله وامي أم ريان وخوآتي [ليال وقمره]يعرفون أنها أختي


ما أقدر احط عيني في عينهم من الفشله والآحرآآج ,,قسسم أن السالفه تفشله وتحرج..


بس ياوجود يمكن عنها اسبابها ..يمكن في اسباب خلتها تصير جذي ..شكلها مو رآضيه عن روحها..يعني شكلها اول ماشافتني ..ودموعها الي غسلت وجهها وتصرفاتتها وكلامها تدل انها تعيسه وحزينه..


وويش براييج اسبابها وعذارها الغبيه ..


هي تبي تلعب وتتونس ..مصدقه هالغبيه روحها ولد ..


لا ..لا مااتوقع جدي اساسا شكلها تكسر الخاطر ..وماهي مقتنعه بحاالها ..


..أووف ياربي انا الغبيه ليش تسرعت..ليه ما خليتها تتكلم ع راحتها ..وفهمت سالفتها..هذا مو اسلوبي ..وتعاملي مع اي كآن ..ما أدري كيف قدرت اعاملها جذي ..وقسيت عليها ورميتها بكلام جآآرح ..ويمكن كنت اعرف عنها شيء عني ..وليش تسرعت ..؟؟؟ليش ليش ..؟؟؟"



رن جررس شقتها ..


قصع عليها لومها وندمها على تسرعها ..


وجود :منو الي بيـ ـ [ضحكت ]والله اني خبله ..يعني منوالي بيي أكييد ماغيره يعقوبي..




خفق قلبها بقوووه .. تأكد من شكلها المرتب ..


وأتجهت لباب تفتحه وهي تفكر "بعجبه اليوم..؟؟ولا لا.."

فتحت الباب بهدوء ..وطلت براسهآ صوبه ..
شآفته لابس ثوب ..ومآسك في يده باقه ورد ..
أبتسمت وهي تقول برقه :أدخل ..
دخل وهو ملاحظ تغير الاجوآآء ..كآنت الآضآءه خآفته .. كم شمعه تعبي المكآن ..



مدت يدها بتسسلم عليه :هلا فييك ..


صآفحها وهو يقول :هلا ..

مد ليها باقه الورد ..أخذتها وهي تقول :تسلم يعقوب ..
ببرود :الله يسلمك ..
قالت وهي تمشي بتجآآه الطآوله الي جهزتها :صاير حليوو بالثووب ..
ابتسم ابتسامه صغيره طلعت بالمووت: تسلمي ..
:الله يسلمك ويخليك لي ..
.
.
.



لما جلسسووو ..


وبدو يآكلون بصممت ..

تكلم يعقوب من بعد ماتنحنح:نبي نقدم عرسنا ..؟؟
ابتسمت :يعني متى ..؟؟؟
قال برزانه وبهدوء :متى مانخلص من تجهييز شقتنآآ..
وبنبدي التجهييز من بكره ..
بنروح السووق ونشتري آلاثآث ..
وقفت عن الاكل قالت وهي تفكر في التجههيزآآت الطووويله الي ناطرتها :بس يمكن انا مايمديني أتجهز ..
بملل :عآآآآدي ..مومهم ..
بوزت :شنو يعني مو مهم ..
تدآرك الوضع وقال ببستامه مجامله:قصد كملي تجهيزك بعد العرس ..
:بس ..
يعقوب:وجود ..أنا مو عآجبني الوضع جذي ..فأبي اقدم العرس..
قآطعته بحزم: لازم أخلص اغلب الآغراض ..
شآفت تعابير وجهه الي تغيرت فقالت بدلع:خلاص بكرف عمري يا عمري صبآح وعصر وليل بكون في السووق ...وأن شآء الله أخلص كل شيء ..بس لا تكشر ..
طلع فيها وهو رافع حاجبه تكلمت وهي تبتسم بدلال :ما اقدر ع زعلك ..
مدت له ملقعه آكل .."صحيح يمكن أكون جريئه وهو الي المفروض يبي بهالحركآت ..بس هالاشياء تآسر الرجال " : ذوق




طلع في الملعقه بدون مايظهر له ردت فعل ..طلع فيها كانت مبتسمه ..تقرب وأكلها ببطء

:شرآآيك ...؟؟
قال ومن بعد مامضغ لقمته قال بعفويه :حلوو ..
:صجججججججججججججججججججججججج ..؟؟
أستغرب منها :آي ..
:ونآآسه ..زين أن عجبك ..
طلع في الاكل :لا تقولييين أنج انتي الي طبختيه ..
أبتسمت بقووه :آيوو ..



كمل يأكل وقال ببرود:خييير..

بتذمر مصطنع:أنزيين قول تسلم أيدج ..يعطييج لعافيه ..عشآن أستآنس آكثر [تطلع لسانها]..خخخخخ ..
قال بدون مايرفع راسسه :بس أنتي تعرفين أنه حلووه خلاص ..مو لازم أقول هالكلآم ..
:لا أنت هالكلام منك غيير ..
رفع رآسه من الآكل وقال ببرود:ليييه ..؟؟؟
نزلت راسها بحراج وهي تقول :لان منك حبيبي يعقوب ..
كانت تبي تعرف ردت فعله وهي تقوله جذي بيبتسم ولاعادي عنده ولا كآنه يسسمع شيء:.............................



فتره صمت دآآمت دقايق

طلع في الأكل وقال وهو يشد ع اسنانه وبهمس:تسلم ايدج ..
قالت بوناسه وهي ترفع راسسها :وآآآآآآآآآآآآآيدك ..
ماعلق التزمو الصمتت لين ماخلصوو الآكل ..














بعدد 15 دقيقه












لما قآمو وجلسسو في الصاله


وهي متردده تتكلم:آممم ..يعقوبي حبيبي..


طلع فيها بدون مايرد:..............


:أممم أبي أتكلم معاك في موضوع بس موعارفه من ويين ابدي ..؟؟؟


يعقوب "الله يستر "قال بجديه: في ايش ..؟؟


:يمما تخيف وأنت جذي ..خخخخخخخخ


ابتسم لاإرآدي وقال بنفس الاسلوب وهورافع حآجبه:كيف يعني تبيني اكلمج ..


ضربته بخفه:صججج يعقوب ..مااحبك وأنت تكلمني جذي ..


ضحكت ع حركاتها الطفوليه وقال بهدوء:يالله تكلمي ..


:أي جذي فديتك ..أمممم ..


بعد 5 دقايق قال وهو متكتف وبدى صبره ينفذ:بتطوليين يعني ..؟؟

:لا لا...لا..طيب ببدي ..[قالت بعفوبه]أممم أنت كنت تعرفني قبل لاتخطبني ..؟؟



يعقوب:....................


:وهل انا كنت أعرف ...؟؟


:............................


:وكيف كانت علاقتنا مع بعض قبل لاتخطبني ..؟؟


:................................


:وشنو السبب الي خلاك تخطبني وتترك بنات عمك وأهلك ..؟؟


يعقوب ماكان مستوعب الي تقوله وجود كان يحسها تنكت ولاتمزح ..


معقوله ماتعرفه ..كيف ذي ..


وجود قالت لما شافت ردت فعله قالت بصوت حزين :لان ما اتذكر هالشيء ..


"هالحيين قدر يستوعب الي يصر حوله ..وقدر تفهم سبب تصرفاتها


تذكر حركاتها قبل لايخطبها لما شافها في السوق والمطعم وكمان المستشفى..وكيف نكرآنها له وجفاءها وعدم مبالاتها لآوآمره..


وتصرفاتها لما انخطبت وكيف دلعها وهدوءها وحيويتها وخجلها لماتكلمه


تذكر كل المواقف الي مررت عليه وفكر وفكر وفكرر "




طلعت فيه وشافت اللوآنه تغيرت وفكره شارذ ماقدرت تسأله بشيء ..أوتتكلم ..




أنتظرت رده




فتره طوويله ,,كانها دهرر ..


فجآءه طلع صوته وهو يتحمم:آحم آحم..


[قآآم]يالله انا استأذن ..


وجود:ويين ..تو الناس بعدي ما اقدم الحلى ..؟؟؟


يعقوب مشى وهو شارد ذهنه : مولازم..


لما طلع ..


والله اني غبيه ..يعني لازم اساله ..شكله تضايق أو انقهر من اسئلتي ..


أوووووووووووووووووف منج ياوجود نكدتي ع روحج يا الخبله ..


.


.


جووود




خلال الايام الي مررت كانت طول الوقت ساكته ..ماتضحك ولا تتبسم ..بسبب صدمتها بآختها ..وبعد ماصاح ..لانها تعبت من الصيااح ..


بس مع مرور الوقت ..أنقهر من روحههها ..وتنرفزت أنها اعطت السالفه اكبر من حجمها ..أختها الي هي اختها وهي قالت ليها "أنها بتعتبرها ماتت"..فكرت تنسى ان عندها اخت ..بس ما قدرت وذكرياتها مع اختها ترجع ليها وتحننها لآختها ..


فقررت لمآآآ


بس هي لما تشوفها راااح تتكلم معاها وماراح تعطييها فرراصه بتشرح ليها شنو سوت من بعدهااا ..ماراح تتركها ..ولو أيش ..حتى لو تختطفها ..خخخخخ ...


بدور عنها وبتشووفهااا ..


وجود..
شيكت ع روحها في المراييااا
وبسرعه نزلت ليعقوب الي ينتظرها تحت ..
مثل ماتفقوو ..
بدو يجهزون للعرس الي مابقى عليه شيء ..
تقريبا جهزت كل شيء
وخلال هالفتره عرفته أكثر ..وهي تقدر تقول أنها عرفت بعضض اطباعه
وتحسس انه تغيير تغيير كثيير ماتدري بس تحسه يبتسم اكثر ..ويحآول يتكلم ..
وحتى كلامه ونبرت صوته متغييره ..
بس في شيء مشتت تفكيرها ..
تقريبا يوميا تحلم حلم مزعج ..والحلم يتكرر ..
تشوف روحها في غرفه اطفال ..
وتشوف طفله تلعب بدميه ولما تتقرب منها تشوفها جود ..
و
تقعد من النوم وهي خايفه ومعرقه ..
هالحلم وااااايد يتكرر ..ويخليها تكره ان تنام ..
دخلت السياره وهي تطرد كل الآفكار من بالها ببتسامه :السلام ..
طلع فيها ببتسآمه:وعليكم السلام ..نمشي ..؟؟؟
:يب ..
أبتسمت وهي تسرح بخيالها ..
بذكرى صارت ليها في الايام الي مضت ..
" كانت تنتظره في كوفي ..
وهو تآخر عليها ..
عاد جى شاب يتمييلق عليييها ..ويتمييلح ..حاولت تقلعه ..بس هو لازق ..
ويعقووب تآخر ..نص ساعه ..
واتصلت له وعطاها مشغول ..
تطلع الرايح والياي ..
وجود"وهالغبي موراضي ينقلع..ويعقوب بيجااي الله يستر "
فجآءه حست بظل وآحد عند رآسها وقفت وقالت بخوف :يعقووب ..آنـ ــ
قاطعها بلباقه وقال وهو يطلع في الشاب اللزقه من بعد ما حآوط كتفها بيده وقال بهدوء :شتبي من خطيبتي ..؟؟؟عندك شيء تبي تتناقش معاها ..تناقش معاي ..
كانت هذي اكثر لحظه حميمه بالنسبه ليها ..طلعت فيه وسهت عن العالم كلهه ..وسرحت بخياله ..ش قد قربه عذاب وفراقه عذاااب ..
ماانتبه ويش صار بعد كذآآ ..
لما ترككها ورآح يجلس حست بشعور كريه لانه تركها
ماانتبه الا لما كلمها يعقوب وهو مقابل ليها :وجود مابتقعديين ..
لا زالت مفهي :...........
رفع صوته عشآن ينبهها :أكلمج آنآآآ ..؟!؟
أبتسمت بآحرآج وقعدت قالت بفهآوه :ها ..كنت أفكر فييك
[انتبهت لروحها ]قصدي في يمكن جت ألك افكار سوده مني منآآآك..
ابتسم ابتسامه جانبه صغيره :جووودي ..أنا وآثق فييج..
خقت:هآآآ ..؟؟
ضحك ضحكه صغيرره:انا واثق انج فييج يا بعدي..
أبتسمت بونآآآسه :وأنا بعد ..؟!؟!
هذآ من أسعد ايامها الحلووه..لانها حس بقرب يعقوب
مسسك القائمه:تبين أطلب لج عصيير برتقال ولا كوكتيل
:ممآ أدري بكيفك ..إلا صجج ليه تآخرت وآآيد..؟؟
تافأف من داخله وماقدر يخفي استنكاره :ليش السالفه تحقيق ..؟؟
هزت راسه بايه:يب ..لانك زوجي الغالي ..
أختصر الكلام في كلمه وحده :اجتماع ..
رفع يده بيطلب لهم "
.

مسآعد وجود ..
دوآمها تغير بسبب ان شخص استقال وصار في نقص ..فصآر دوآمها من العصر لين بعد الصلاه بـ سآعه ونص ..تتعشى وتشغل شوي وتطلع ..
أنقهر لما اختاروها هي ,,هي تاخذ وقت العصر وقت الهيااصه والمرح والمقالب ..
كانت تتملل تشتغل لانها بروحها وهي تعودت ان سعد ومساعد يكونون ويااها في الشغل ..يعني دآئما هذره وسالف ومسخره ..وع قولتهم [الثلاثي المرح]<~خخخخ
أنتظرت سعد ومساعد برى ..
بتعشوو ..هم راحو يطلبوو وهي راحت ع المكان المعتاااد الي صار رسمي يتعشووون فيه ..
برى السبر ماركت وع الرصيف يجلسوو ع الارض في الجو الي هالفتره حلووو..
مامداها تقعد وإلا وشافت سعد ومساعد جوو ..
جلسو ع الآرض ..وبدو العشى ..
مسآعد تكلم فجآءه..قطع فيه الصمت و بصوت غريب :أنتو معزومين ع عرس اخوي يعقوب بعد يومييين
قالت بدون اهتمام:ع البركه..
تكلم معاها سسعد بفرح:ع البركه ..وعقبالك ..؟؟؟
قال وعيون عليها: هههههه الله يبارك فيك ..وعقبالك ..؟؟
جود طلعت فيه فترره وقالت بسخريه :بل عليك .. دي قول عقبالكم جميعا..؟؟؟..نبي دعآآء ..[وهي رافع حاجبها وطلعه بطرف عينها] يقال ان دعا المؤمن لآخيه المؤمن مستجآآب ..
قال بتهديد:ويقال ان بجيك كف اذآ مابتنطم ..
[طبعا مساعد هاليومييين حاط دوه ودوبها وهالشيء ملحظته]
وهي تضرب خذها بخفه وقربت خده جهته:جربب ..
لف بقهر [والله انج غبيه ياجود ..ياأنج تقهرني وحرقي لي قلبي ..يعني هذي سواتج يالميونه]:ورآك ماتسكت..
انتبهت لحركته ومااهتمت لان مافي معنى لحركه غير انه تنرفز من هبالهآ او بمعنى آخر هبالة سرآج
ردت بنفخه وشموخ وهي تخشن صوتها اكثر من كل مرره :والله ثم والله لو تعطيني كف لجيك بدل الكف كفيين ..
سعد وهو ينفخها زيااده :كفوك ..هذآ العشم فيك يا ابو جوود ..
لفت عليه وهي ودها تكفخه:سعدو ياكلب وياحمار يانذل ..ويا ويا ويا [مآخلت سبه حافظتها إلا وقالتها]
مسسآعد أستغرب منها ومافهم مغزى سعد وقال:هذآآ وهو صاف معاك وأنت مشتغل سب فيه..[قال بستنكار]يا اخي شفيك معصب ..؟؟؟
تنرفزت زياده:بس جذي مزآجي ..
قال بهوآجش :لا أكييد في سبب ..أنا ما شوووف في كلامه شي يقهر ..
تكلم سعدو وهو ماسك ضحكته :لاني قلت له في كلامي .[بو جوآآد]
سكت شويه وضحك وتبعده سعد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه..
:والله انكم سخيفين ..
قال لما تعب من الضحك:آخخ يا قلبي ..تعبت من الضحك يابو جوآآد
تحنطب بصوت منخفض وكملت أكلها وهي منطمه..
بعد فتررهـ سكوت ..
تكلمت جود:سعدوو..شف شف ذآآك المعضل ..
سعد وهو يدوره بعيونه:وينه ..؟؟
جود وهي تاشر عليه:هذآآ الي لابس قميص ابيض..شفته ..؟؟
سعد هز راسه:اي ..
جود بحماس:شف شف كيف معضل وحركآت ..شكله حلوو...
سعد بحسرهـ:اي والله ..يارتني والله اصير جذي ..
طلعت فيه وقالت ببتسامه جانبه:والله وجهك مووجهه رياضه ..
مسآعد كان من دآخله يغلي غليااان ..غيرته اشتعلت فل هذي قال بنقمه:وييييع..
جود إلتفت له:وشو هذي وييع..
بالعكس شحلاته ..والبنات يموتون في الشباب المعضليين [نست روحهاأنها بنت..وفلتها بزيآآده ]
قال وهو وده يخنقها من القهر:هذا هو ..البنات ماهمه الا الشكل والعضلات..
جود بستفزآزيه :قول أنك غيرآآن أنك مو معضل هههههههههههه
[مسساعد ويعقوب ..اجسامهم ضخمه ]
جد رفعت ضغطه وحس انه يرتجف من القهر والغييط
طلع في الارض ..يدور اقرب حاجه يرميها علليها ..مسك قاروره الماي ورمااه بقووه: جــــــــــــــــــــــــــب..
ماتوقعت انها بتكون الرميه قويه وردت فعله اقووى فمآآ تباعدت ..وصابتها الضربه في فخدها:آآآآآي ..[وهي تمسّح على المكآآآن]بل عليك ..كنت أمزح معاك ..
قال وهو معصب :صججج ..؟؟!؟!؟أنا بعد امزح معاك بعد..
كشرت بدون ماتعلق ولازآلت تمسح في المكآن ..
فجآءه
أبتسم بنذآله وقال :أنت يعجبك الشاب معضل ..؟؟!؟!.
حست كآن أحس كب عليها ماي بااارده .. لان حست سؤاله غريب ..
مسكت القاروره الي رماها بأقوى ماعندها رمتها.. [صآبته الضربه في كتفه ..]وهي تقول بقهر :جــــــــــــب
ضحك لما شاف ردت فعلها وقال لانه يبي يعرف ردها:لان اشوفك مهتم ..؟؟
قالت بتكشيره وهي تقول :لا بس كذآ نسولف..يالله قومو ترى انها وقت العشى من 10 دقايق ..
لما كانو بيدخلون
مسآعد فجأه قال بعجله:دقيقه وبجي ..؟؟؟
لما لفت قرب يوصل لـ بنت
جود حست بقهر وغيرره[لهدرجه كان مستعجل يبي يكلمها ..هي بعييده وهو شكله ركض لين ماوصل ليها ..وملمحها ما كانت وآآضحه ..بس كآنها غ غ غـ ــ ـ ـيدآآء
مامدآني ادقق واقعد اتآكد لان سعدووو تكلم وقال :ويش نآطره انسه جود ..دخلي ..
دخلت وقلبي وعقلي وفكري هنآآآك]
بعد اقل من خمس دقايق ..
جاي مساعد وهو شاق الحلج ..ومستانس ومروق ..
ماقدرت تمنع لقافتها وفضولها:منو كنت تكلم ..؟؟
قال برواقه:شدخل امك ..؟؟
جود عصبت:وانت شدخل ابوك ..؟؟؟!؟<~هع هع ..
لف بتشتغل تكلم وهو رفع حاجب وقال بستنكار:ليه تسآل ..؟؟
لفت له قالت من البهدله:ها ..؟؟لا قلت يمكن ذي خطيبتك ...؟؟؟
مسآعد×وسعد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فقعووها ضحك..كانو بتسدحوون من الضحك ..
ضحكووو ..وضحكوو..ومو راضين يسكتووون..
[الحقيقه انها ماتعرف ان بعد مايخطب ..وهم ضحكو لان هو لازال عازب ..وكلامها يدل ع خبالتها]
طلعت فيهم بقهر وطلعت تاركه شغلها الي ماانتهى دوآمه ..وماهمها فصلوها ولا خصمو من الراتب ..لانها تنرفزت من مسخرتهم عليهااا
وكانت تفكر منو الي كان يكلمها مساعد معقول غيدآء...؟!؟!؟!
غيرتها أشتعلت ..
.
.
ركآن وهمس
دخل راكان الصاله وماشاف احد حتى عبوود الي سبقه ..كان الشيء غريب ..
لان بالعاده لازم أحد موجود ..
يعني لازم هوآجس وسمر يتهاوشونع الـtv وينهم غريبه ..؟؟
وامه وابوه وينهم ..؟؟
حـــــــــتى همس مو في الغرفه ..
سمع حركه صوت يجي من المطبخ ..توجه لهنآآك ..
وقف يرآقب عند الباب
شاف همس منحيه تكلم عبود والي سبقه وجااي قبل ساعه كانت متبسمه ..
ورآكآن ملاحظ شلون معامله هموس له ..
تتعامل معاه بحب ..يعني ماتقسى عليه ..[لان ولده من زوجه ثانيه]
بالعكس تتعامل معاه مثل ماكان تتعامل مع أختها حور
لحد هالحين لسى ما انتبهت له بسبب انشغالها مع عبدوو ..
لما عطته ظهرهآ
تقرب بخفى ..وحط يدينه ع عيونها
من حست يدين ع عيونها [توقعها هوآجس]بس الايادين كبااار ..لما حط يدها ع يد رآكآن عرفت أنه هو ..أرتبكت وحست ان الجووو ناار
بربكه:رآكآن عن حركآت اليهال ..
ترك يدينه ع كتفها ..طل وعليها وهو يقول ببتسسآمه مرحه :مفآآجآءه ..
كشرت :ويآشينها من مفآجآءه ..
زآدت ابتسآمته:قول انك وآآيد اشتقتي
ببرود:وآآضح ..؟؟؟
تركها ورآح ..قعد جنب عبوود :وضوح الشمس ..
همس :عبوودي ..تبي عصيير وشبس؟؟
جاوبها عبدوو بحركات يهال: اي
أبتسم رآكآن وقال بطفولييه :وأنا بعد..
قالت ببرود :يصير خير ...
رآكآن وهو يتشرط :ويا ريت يكون العصير عصير برتقال طبيعي ..
قالت وهي تحاول تستفزه:اي اوآآمر ثانيه مستر رآكآن..؟؟
ببتسامه حلووهـ:بس سلامتك هموس[غير الموضوع]إلا غريبه مافي أحد ..؟؟
ردت علليه:أمك وأبوك طلعوو ..وهوآجس وسمر عندهم اعتكاف مذآآكره
رآكآن :هههههههه وأنت ماراح تعتكفين ..
طنشته:.....................
أنتظر شوي
قال وهو يضبط اعصابه ..تكلم بمرح:يااا هووو ..انا انتظر جوآآآبك ..
طلعت فيه فتتره
وردت بعد فتره صمت :بكره ماعلي امتحآآآن ..
:أحسسن تآخذين لك فتره رآآحه ..
:....................
سكتووو فتره ..
همس كانت تطلع ليهم الشبس وتعصر العصير ..
تكلم :ويش تسوين..؟؟
لفت له باستغرآآب كان مبتسم :تستعبط مع وجهك ..
زدآت أبتسآمه بدون مايعلق :يعني أنت ماتشوف اني اجهز عصيرك..
رآكآن:لا أنا قصدي قبل ..يعني شكلك كنت تطبخيين ..
بوزت وقالت :وأنت شكوو .؟..
طلع فيها بتحدي :أنا زوجك وحبيبك [همس ليها ]وراح أكون أبو عيالك ..
تنرفزت وأنحرجت بنفس الوقت :كنت حبيبي ..
:وهالحييين ....؟؟؟
:شخص غبي ووآثق من روحه ..
:هههههههههههههههههههه[أستند ع ع الطآوله]وبعددد ..؟؟؟
قالت بعصبيه :رآكآن ..
يسخر :وبعد
:رآآآكآن
قال وهو مروق :عيوونه
طلعت فيه بقهر :.........
طنشها وكمل :هموس ما قلتي لي شـ كنت تسوييين هااا ..؟؟
ردت عليه بضجر:أسوي حلى لـ بنات عمي ..
رآكآن:ليييه بيجوون..؟؟
قالت بضجر آكثر:يعني السالفه تحقيق..
رآكآن برووواقه:أي ..
تأفأفت وردت:أي بيجوون ..أنا عزمتهم لان ماعندي أمتحان ..
رآكآن:غريبه..
همس:أنا اشتقت ليهم وعـ ...
قآطعها :بس اشتقتين ليهم ما اشتقتي لناس ثانين..
تقربت وحطت العصير والشبس ع الطآوله الي كانو قاعدين حواليها ..
وكانت بتتباعد ..بسس رآكآن مسك يدها وقال :ممكن تجلسين شوييه ..؟؟
:ليييه ..؟؟؟
رآكآن :أعطيني من وقتك شوي..
جلست شوي وقالت :شتبي ..؟؟
عوج فمه ..وقال وهو يتحنطب:لازم يعني ابي شي عششان اقعد معاك ..
همس وهي تطرده:أكل عشآآن تطلع مع عبوود ..
طلع فيها شويه بدون مايتكلم وبعدها بدآآ يآآكل ..
هي ..مسكت دفترها الي ع الطآوله وفرفرته وطلعت فيه بملل ..
فجآآءه سحبه رآكآن بسرعه..حآولت تآخذه بس هو رفع فوق ..وطالع فيه
كان دفتررسومات جديده ..
ماكان فيه رسومات غير شخآبيط
فرآآه السريع ..وهو لازآل رافع لا
همس تحآول تأخذ الدفتر..
فجآآءه قال بصوت غامض :يهمك زعلي ..؟؟؟
ونزل الدفتر ع الطاوله ..سحبت الدفتر
فمهمت معنى كلامه ,,وقالت بربكه:عمرا ماهمني ..بس تدري أنا ليه رسمة صورتك ..
:أمممممممممممممم..
قالت بغرور:عشششآن لما انهيها أحرقها مثل مااحترق حبك في دآخلك ..
سحب الددفتر منها ..مزق الورقه ..
تفآجآءة وأنقهرت..كانت تكذب عليه ..
رآكآن :تدرين ويين بحط هذي..؟؟ [وهو ياشر ع الرسمه الي ماأكتملت[تتذكرون لما فطرت معاه وقالت له ان بترسمه هذي هي]]بحطها في البووك..
فتحت عيونها بقوووه وقالت :وشوووووووووووووووووووووووووووو..؟؟؟
ضحك على ردت فعلها ..
حاولت تسحبه..بس هو رفعها فوق من بعد ماقام ..قآمت تتنطط تحآآول تسحبه ..وهو مستانس بالوضع ..طوآآها ..
طلع بووك ورفع فوق ودخلها ..ودخله في جيبه:رآح أحتفظ فيهاااا ..
قال بقله حيله:طيب خليني أكملها ..[قآعده ع هالرسمه آكثر من 5 ايام ..ومعتكفه عليه حرآآم أبيها ولو يعطيني اياها ماراح ارجعها ]
رآكآن:لا ,,هذآ هو مكآنها حتى لو ماكملتها ..[طل ع عببود]عبوود حبيبي قوم ..
:جيب الرسمه..
طنشها ..وأخذ كوب العصير شربه بسسسرعه ومسك يد عبوود مشى ..
أنقهر بقوووه ..وظلت تتحنطب ع رآكآن ..
فجآآءه سمعت صوت سيارت
وسمع صوت رآكآن وهو يصرخ بقوووه:عبوود ..
أرتعدت من الخوف ..
عدلت الجلال ..وركضت بتشوف وش صااير ..
بس تجآوزت البوابه الدخليه ووقعت عينها ع رآكآن وعبوود
فتحت عيونها بقوووه ..
وحست بدورت راس ..ومو قادره توقف ..


وجود ويعقوب ..
كانت بكامل اناقتها ..
مثل كل عروسه تجهزت لعرسها ..
كان فرحانه بقووه برغم من
نظرآت من آهل يعقوب الي ماعجبتها بس ما أهتمت ..
سلمت ع ام ريان وقمره وليال ..
وأم محمد [أم يعقوب] ومروج ..
من بعد وصاايا ..
لانها بتطلع مع يعقوب الي ينتظرها برى ..
لبست عباتها والشيله وعطت وجهها ..
ورآح لسيارته ومن بعد ماساعدوها البنات ..
دخلت وهي تسلم :السلام ..
رد عليها يعقوب:وعليكم السلام ..
قالت وهي تمد لسانها :أحم أحم مبروك عليك أنا ..
جآوب وهو مشوش :الله يبارك فيج ..
بتسأول :فيك شيء حبيبي ..؟؟؟
:لا ..
:آجل ليه تحاجيني جذي ..
:متضآيق ..؟!؟!
قالت :وويش الي مضايقك يامعرس ..؟؟؟
تنهد بضييق:والله شـ اقولج ..
[سكت شويه وكمل ]أحس اخوي مسساعد فيه شيء ..حتى نظرت لي اليوم وكلام لي اليوم غريب ..
وجود:ليه شنو قالك ..؟؟
يعقوب:قال لي بنبره غريبه حرآم عليك تكسر بخاطر زوجتك ..أو تزعلها ترى انت الي مسسؤول عنها ..
ابتسمت :عآآدي ..ما أحس ان كلامه في شيء ..
ما اقتنع بكلامها..لان مسآآعد مو من هالنوع :..........
:ترى ..حتى أنا وصوني عليك ..؟؟؟
بفضول :ووشو قالوو..؟؟
أستحت : آحم ..مابقول ..أسرار ..[وهي تغيير الحديث ..وهي ملتفت صوبه]يعقوب وآآيد آشتقت لك وآآآآيد وآآآيد ..
لف ليها وهو مبتسم:منج أنتي ..محد قالج قآطعييني 3 ايام ..عشآن العرس ..
بوزت:يعني ماأشتقت لي ..
:أنا مو بس اشتقت لج بس أنآآآآآ..........
صوووووووووووت هررررررررن قوي قطع عليهم الحور ..
ألتفتو جميع لقدآآم ..
وكان نور السيااره قوي ..وغشى عيونها
مررت صور من ذكرى مرسوخه في بالهااا
"
كآنت تمشيفي الشآرع وهي مهمومه ..
كآنت تفكرهل رآح يتصآلحون ..
رهآم وعبدالعزيز ولا لا..
ووين رآحتشوف أختها ..
ومن وينتبيدي فالبحث ..
وما وعت منتفكيرهآآ ..
إلا ضوءسيآرة غشى عيونها
وصوووووووووت بوري
ينبهها منسرحآنها
وقفت وهيترتجف
ورجولها مورآضيه تتحرك ..
والسيارةكلما يآليها تقرب منها وهي مو قآدره تتحرك
مر شريطذكريآتها قدآمها ..
من وهي ويآامها وابوها ..
إلينهاللحظه .."
وشوي شوي بدى النور من حواليها يختفى ..
.
.
يوم جديد
يعقوب ..
فتح عيونه شوي شوي
وحط يده ع الجهه الثانيه ..يدور عنها..
لف يتآكد ..وهو يقول في باله "وينها ذي ..؟؟؟"
اعتدل وهو يحس راه بينفجر ..مانام عدل وهو يفكر
امس فجآآءه أغمي عليها ..ما يدري وشو صار ليها ..
شاف ثوب الزفاف مرمي ع الآرض..والابواب الكبت مفتوحه باهمال ..وفي حوسه ف غرفه الفندق..
قآم بسرعه ودوره في كل مكآآآن بشقه ..بس ما لقآآهآآآ..
قعد ع كنبه الصاله وهمس وهو مو مصدق الآفكآر الي تدور في مخه "وييين رآآآح ذي..؟؟؟"
.
.
أنتهى الجزء ..
نلتقي في الجزء الآخيير ..
أدري ان الجزء ذا يتكلم عن وجود بس هذا الي طلع ليكم ..
وابي توقعات وردود تشرح الصدر ..
سلملم ..

..
..
..

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 01-11-11, 03:50 AM   المشاركة رقم: 73
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تـحـدوها البشر المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



البارت الاخيير ..



آعترافآت ..




::



لما هربت من يعقوب ..



ماعرفت وين بيوصلها هروبها ..فكرت في اختها الي كانت قاسيه معاها ..



هي عارفه انها أكييد جرحتها ..تذكرت كيف كان شكلها وهي تسمعها كلامها الجارح ..أكيد ماراح تسامحها ..



لا لا..هي يمكن تكون معذوره ..كانت فاقده الذاكره ..وماتتذكر أحد ..



بس مع ذالك المفروض اسلوبها مايكون قاسي كذآآ..



لازال كلامها لأختها يرن في مسامعها ..



كلامها مؤلم ..



مؤلم جدا..



::



جب ..أنت ولا كلمه ..أنتي ماتعرفيني شنو مريت به ...


انذليت وانهت ..وعشت في عماااره قديم وقذر بروحي محد فيها .. عشت في حي مايعيشوون فيه الا المشرديين ..

[رفعت راسها وطلعت فيها ودموعها تنزل بغزآآره]
وأنت ولاهامج شيء ..مافكرتي فيني ..
مافكرتي فـ تؤأمج حي ولا ميته ..
مافكرتي أنا وييين ..؟؟؟و شنو مرت من بعدج ..؟؟





::



كلام أختها دلاها ع مكان وجودها ..ولما تشوفها



وأكيد بتصلح كل اخطآئها ..




::





كانت جالسه في كوفي حيهم..ومقابل ليها سعد الي يتكلم ولا هي منتبه له ..




تفكر ترسل الرساله ولا لا ..



كانت رسالتهآ تهنئه بمناسبه زوآج اخوه ....رسلتها ورفعت راسها ..



سعد وهو يأشر ع بنت:سرآج ,,ماتلاحظ ان هالبنت رايحه راده هني..



طلعت جهتها وهي تقول :ش دخلـ ـ ـ ـ..



ما أن وقعت عينها ع الشارع وع البنت حتى فتحت عيونها ع اوسعها ..



قامت وهي مذهوله ومشت بدون وعي وهي تقطع الشارع..



معقوله الي قدآمها صحيح ..



مو مصدقه ابدا..



كانت افكار واايد في بالها ..عتاب ,,شوق ,,حنين



كانت بس تشوف اختها وجود وتتمنى انه مو حلم .. ومو منتبه لقطعها لشارع والسيارت الي تمر ..



لما قربت لـ وجود وحست وجود باحد يقرب ليها



طلعت صوبها,, همست:جود..



وارتمت في حظنها ..كانت اللحظه ابدا مو متوقعها جود ..



تذكرت كيف لقائها في السبر ماركت ..تجمعت دموعها’’



فرق عن آخر مرره شافتها ..



شافت البعض يطلع فيها ..ماتدري ليه حستهم يطلعون فيهم بغرابه ..



فكرت تبعدها ..بس فكرت ان هذي اللحظه الي تتمناها وماتبي تفارق اختها حتى لو كانت تحلم ..وماعليها من القيل والقال ,,





نوآرهـ,,
كانت تآخذ ليها دش طويل من بعد نوبه لصيآـآح
وكانت متمدده في البآنيو مغمضه عيونها ..
فتحت عيونها بشويش وهي تسمع صوت فتح الباب بالمفتآح..
حست بخفقان قلبها الي زآد..حطت يدها تسمعه وقالت بهمس:
لازلت يا قلبي متيم به..
مع ان من المستحييل قلبه ينبض بحبك ..
ويش الحل عشآن اقدر واخليك تنسى حبك ..؟؟.
قآمت بكسل ولبست ..
وقبل لاتطلع شافت روحها في المرايه ..ماكان يبين ع وجهها انها كانت تصيح ..وهذا ريحها شوي..
فتحت الباب وقلبها يرقع ..
في لمحه طلت عليه وهي متوجهه للغرفه
كان ماسك جوالها ويحوس فيه ..تنزفزت منه ..يعني لازال شاك فيها ..؟!؟!؟
تقدمت بقهر ..
أنتبه ليها سعود أبتسم ببهت ومد ليها الجوال قبل لا تتكلم ..
سحبته منه ورآح الغرفه وهي ودها تبدي وتصكها صيااح ..
::
همسس ,,
كانو ينتظرون رآكآن وأبوه يجون من الطبيب..
عشان يعرفون ويش صار ع عبود ..
لما تقرب رآكآن وأبوه
قآموو بيروحون جهته يعرفون شصار ..؟؟؟
بس نجمه بخطوات سريعه سبقتهم ..
لما صارت قبالهم
سألته بشغف وبصوت رايح من لصيآح :وينه ولدي ..؟؟؟ليكون صار له شيء ..
رآكآن والي يرحم أمك لاتخبي علي شيء
تنهد بضيق وقال :الجرح عميق ..وهو نزف وآييد فـ لازم يخيطون له ويركبو له دم...
كانت صدمه قويه بالنسبه لـنجمه ..
أغمي عليها ..
قبل لاتطيح مسكها رآكآن
ونادى بصوت عالي : ياسستر..


::
التوأم,,
من جت لآختها وشافتها وهم مافارقو بعض لحظه وحدها فرحتهم ببعض مثل فرحت الولد بحظ امه ..
كانت كل وحده تتكلم كيف حياتها السابق ومعاناتها في حياتها وفي غربته,,..
كانت جود ماتطلع إلا بالنادر ..
هالشيء صار في يومين ..
كانو يتعشون وكل وحده تدردش وسوالف ومسخره ..
اندق الباب..كانت جود مطنشه وماليها خلق تقوم ترد
بس دق الباب كلما ليه يزيد قوووه ..
تكلم وجود :قومي شوفي من الي ع الباب
:أفففف
قامت بتفتح الباب ..
وقالت بضجر :خيييييييييييييير ..
لما وقعت عينها ع الي عند الباب فتحت عيونها بصدمه ..
وقال بصوتها العادي :أنت ..؟؟؟
طلع فيها يعقوب وقال :وينها وجود ..؟؟
بحتقار :أي وجود تقصد ..؟؟؟
يعقوب جاوب وهو مقطب حوآجبه:عن الاستهبال وجود زوجتي..
جود بمسخره:صججج..تعال دورها في جيبي يمكن منخشه هني..
:..............
وهي رافع حاجبها :خليني اعرفها بالاول وبعدها اسأل هل هي عندي ولا لا..
رمش بقووه وهو ماتوقعها بهالجرآءه والقووه ومثل ماقال اخوه [مابتخيفها بنظراتك]..كان يبي يدخل :بعدي وخليني ادخل ..
لازآلت وآقفه مكآنها ..تكتفت وقالت :خيير ..هو بيت ابوك تدخل وتطلع على كيفك ..أحترم ان لهالبيت حرمه يا اخ يعقوب ..
حس بكره قوي ..هذي قاعده تستهبل ..كان بيرد عليها بس تذكر ليه هو جآء قال بأحترآم:لو سمحتي يـ ـ ـ
فقعتها ضحك :هههههههههههههههههههههههههههههههههه ..والله مايلوق لك ..
وبعدين منو الحمار الي علمك ان هني وجودك ..؟؟؟
طلع مساعد الي كان ورآ أخو :ههههههههههههه أنآ ,,عندك أعترآض اخ سرآج
كان ورآء أخو يبي يعرف شنو بيسوي اخوه مع وجود وهل بيقدر عليها
فتحت عيونها بقووه :......
مسآعد ضحك ع شكلها وقال :شوي شوي لاتطيح عيونك ..
جود بعصبيه :يالحمآر ..
مسآعد قال :هههههههههههههههههههههههه ..
كان يعقوب طلع فيهم وحس ان مساعد بيكون له دور فـ تلين راسها لان وآضح انها تبهدلت منه..
مسآعد: اخوي يبي يكلم وجود بس شويه ..
جود نست حالها والمفروض انها ماتقول جذي[يعني تخبي مكان وجود]:ولا في الاحلام ..هي ماتبي تكلمه..أساسا هي نست انها متزوجه ..؟؟
يعقوب حس بألم فيه ان ممكن صحيح هالكلام؟؟
تكلم مسآعد وهو يغمز :معقوله تنسى القمر [وهو يأشر بنظره ع اخو]
طالعت في يعقوب بشمأزآز : وجود أنساها ..
طلع فيها بقووه :خيير ..شنو انساها ..؟؟انسى زوجتي ..
بغرور :وتنسى امك بعد ..أنقلع ..
ماعندنا كلام غير كذآ ..برآآآ..
مساعد كان بيضحك بس شاف نظرات اخو حاول يبين أنه مترفز :طيب يمكن رآيها غير رآيكَ..؟؟؟ ..
,,
من جانب وجود ..
أول ماسمعت صوته جتها قشعريرة خوف..
قآمت خايفه وتلبي دقات قلبها الي تنشد بأسمه ..
وجود:ليت قلبي مثل الحجر قاسي
[غمضت عيونها بقوووه ]
ليه أطوعك ياقلبي ..وأخون عقلي ..
ليه مشآعري هي الي تحكمني ..
ليه ما افكر بعقلي ..
ليه دآئما انا ضعيفه ..وأخليه دآئما يعتبرني وحده من خدمه ..
ليه ما اكون قويه ..
ليه اخليه يعرف اني موجبانه ..
وأخليه يعرف منو هي وجود’’
فتحت عيونها وبعزم رتبت حجآبها :لازم أنهي الموضوع ..
تقربت من الباب وسمعت صوت اختها الخشن وهي تقول :انا قلت كلامي وماابي اعيده ..
لما صارت جنب اختها ..
تكلمت جود بعصبيه وهي موجه ليها الكلام:ما فيـ ـ ـ
طلعت فيها بثقه وأمتنان ..
أختها الي قست عليها تدافع عنها دفاع مستميت ..شقد اكتشفت ان هي سند وعون أكثر من أي شخص في العالم ..ومن حبها المزيف لهالشخص البارد الي قدامها ..
لازم تبعد أختها عن هالموضوع عشان لاتأذيها ..
يعقوب ماتضمن تصرفاته ..
طلعت في يعقوب الي أرتبك من نظرتها الغريبه
وقبل لا تتكلم وجود
جود بتحكم:موآفق بس يكون مكانكم في كوفي هالحي
::
همسس..

:بس ابي اتطمن عليه..
كانت هذي نجمه الي تكلم رآكآن ..
من أول ماقعدت من اغمائها وهي تبي تشوف عبد الله ..
تكلم بهدوء وهو متضايق:يا نجمه ياعمري والله لو ودي خليك ..بس ممنوع ..خلينا نرجع البيت وبكره نجي ونتطمن عليه ..
وعيونها ممتليه دموع :والله مايطآوعني قلبي اطلع بدون مااتطمن ..
حاول فيهم يمكن يرضون ..بس بشوفه من عند الباب وبطلع
بستسلام:والله حآولت فيهم ..بس هم مو رآضين ..
مشت وهي تمسح دموعها الي تنزل بقووه:........
وهمـ رآجعين البيت
تكلم رآكآن :هوآجس ..بكره ما بوصلك للمدرسه ..روحي للمدرسه مشي..طيب .؟؟؟!؟![رآكآن يوصل هوآجس أيآم الاختبارات..لان مدرستهم قريبه بس تعرفون ايام الاختبارآت زححححمه الوقت]
تكلمت سمر وهي مستغربه من رآكآن:رآكآن هوآجس مو هني ..عندها امتحان وماخلصت شيء لذلك ماجت ..
طلع في المرايه جهتهم وقال :أجل منو الي ايااك ..؟؟
سمر وهي مو مصدقه ان ماعرف همس..بستنكار:همس ..؟!؟!؟
رآكآن:.... ..
همس حست بالضيااع والاحرآج وقهر وضيق..
ماحس بوجودها ..
معقوله ماعرفها ..
كأنها موجوده في العدم ..
هالمشاعر ذكرتها بمشآعر قديمه ..قديمه ..
تذكرت لما ماعرفها في السووق..
ولماكلمته بعد الغيبوبه
وهالحيين بعد..
غمضت عيونها بالم بدون ماتنزل منها دموع ..
همس وهي تكلم روحها :احس بشيء وآحد بسس
أني ماتنتمي لهالعيله كآني دخيله وطفيليه عليهم ..
ركآن وزوجته وعبد الله يكونون عائله من دوني ..عائله سعيييده
مالي اي اهميه بينهم ..غير اني اخرب عليهم سعادتهم ..
المفروض ماأكون بينهم المفروض اكون بين آهلي..
[غمضت عيونها بقووه تبي تصيح بس دموعها متجحره]
ماكآن علي اني اثق ان بحبي واحاسيسي الغبيه ..
ماكان علي اطاوع قلبي ..
ليه تمسك بـ رأيي ..
وماحاولت افكر كيف رآح تكون حياتي ..
حياتي أنا الي حولتها للجحيم..
وأنا الي بنيت احلامي ع وهم ..
وعشت بدون ماافكر في العواقب ..
وجى اليوم الي أتندم ع كل لحظه وكل وهم وسراب تخيلتهآ ..
أنا لازم أطلع من هالسراب والوهم ..
لازم ارجع للوآقع وآعيش حياتي مثل ماالمفروض اعيشها..

لما وصلو نزلوو ..
قبل لايدخلون البوابه الداخليه
تكلمت همس وهي تحاول تستمد القووه:رآكآن ممكن شويه ..
لف ليها راكآن وقبل لايتكلم قالت له:بس خمس دقايق ..
تنهد بضيق ووقف ..
لما دخلوو ..تقربت منه وقالت :رآكآن..
طلع فيها وهو مستغرب شتبي..؟؟:همممم ..
,وقالت بقلب يرتجف وهي مومتوقعه ان في يوم من الايام تطلب هالشيء :رآكآن ..[قالت بقووه]طلقني ..
فتح عيونه ع اوسعه وهو مو متوقع هالشيء ..
كملت وهي تحاول ماتصيح وتحاول تقنع روحها بهالكلام: ما اقدر مو اعيش معاك لحظه وحده ..
خلي كل وآحد يروح في طريقه ..
لان هالحل الافضل للجميع ..
أنا ماابيك وأنت ماتبيني ..
لذلك الحل الوحييد انك تطلقني ..
ومن بكره باخذ اغراض وبروح البيت ..
::
قدآم الكوفي كانت جود ومساعد قاعدين ع الرصيف [الفاصل بينهم شارع]
جود كانت ترآقب أختها مع يعقوب الي بدوا يتكلموو ..
تكلم مساعد وهو يطلع فيهم :أخوي تغير ..
طلعت فيه باستغرب وقالت: شقصدك ..؟؟
طلع فيها ببتسآمه صغييره :أنا اعرف اخوي ..
قطبت حوآجبها وقالت :بس أنا مااعرفه..
ضحك وهو يتذكر الحادثه:ههههههههههههههههه ..أجل اسمع شو بقولك ..
"كلما مساعد يتصل لـ يعقوب .. مايرد ..
ويعقوب مآدآوم ..مع ان هو الي قال بيدآوم شهر وبعدها بيآخذ أجآزه ..
وكآن مصر في هالشيء لان ع قولته ان بعد ماينهي اشياء ..
مساعد اتصل للفندق سأل عن اخوه ..قالو له انه يطلع بعد كم ساعه يرجع ..ومايمديه يرجع الا يطلع ..ولا طلب لافطور أو أي شيء ..
مسآعد حس بصدآع رهيبه "شفيه أخوي":وهو هالحين موجود..؟؟
ردو عليه انه موجود
بسرعه راح للفندق..
ولما وصل للجناح اخوه ..
دق الباب..وفكر يكسر الباب ..بس ظل يدق الباب ..
جرب يمسك كرت الباب ويفتحه المفاجآءه انه انفتح ..
لما وقفت عينه ع اخوه الي قاعد الكنبه ..
تقربت بهدوء وهو حاس ان اخوه مو طبيعي ..
وشاف المكان في حالة فوضى ..
يعقوب رفع راسه وبين وجهه الاصفر وشكله المتعب
وشعره المنفوش ..
تفآجأ بوجود أخوه بس مسآعد صدمته أكبر منه قال : يعقوب شفيك....؟؟
لف عنه وقال :مافيني شيء ..بس تعبان ..
لف يدور عن مرت اخوه:طيب ..وينها وجود ..؟؟
بتوتر :رآح بيت آهلها ..
طلع فيه باستغرب وبعدم تصديق:آهلها ..؟؟؟!؟!أنت من جدك يعقوب ..
يعقوب طلع فيه وقال له :يعني وين بتكون يعني ..؟؟؟
طلع فيه بشك :يعقوب ...متأكد من كلامك..ليكون فيها شيء وماتبي تقول ..
يعقوب بحييره: شقصدك ..؟؟
مساعد بسخريه خفيفه: أنت أدري
طلع فيه بقهر:شنو معني كلامك ..؟؟؟
:هي وينها ..؟؟؟


نزل راسه :................
مساعد يعتب:يعقوب وينها .. هذي امانه عندك ..
يعقوب سكت فتره وبعدها قال بستسلام وبصوت منخفض وهو يبي يفضفض: ما أدري ..اول ماقعدت من النوم ماشفتها ..وـ ـ ـ
قاطعه وقال بشويه عصبيه :كذآ تسوي في الامانه ..
ماتحافظ ع الامانه ..لان ماعندها اهل..
رفع راسه بقووه :أنت...
قآطعه بحزم:ليه هربت ..؟؟؟
:.............
سكت فتره طويله وهو يفكر وبعدها قال بغموض:أنا اتوقع اعرف مكانها ..بس ابي تقولي قصتك معاها ..
أنا اعرف جزء من الحقيقه ..
يعقوب:..............
مساعد ينتظر رده:.................
قام وماكان له خلق يتكلم..:مو لازم ..؟؟بس قولي هي وينها
مساعد وهو بيروح:طيب ..يالله مع السلامه
بقله حيله مسك من كتفه قبل لا يروح:طيب بقولك ..
وقال له قصته معاها بختصار ..
كيف أنقذها من اخوها ..وكيف كانت معاملته إليهآ.. وفقدآن ذآكرتها وزوآجه منها في فقدآن ذآكرتها وهربت لما اتذكرت كل شيء كان يخص حياته معاها ..
"
قال ليها ان كيف كان حالة أخو خلال هاليومين الي هربت فيه اختها
جود ماعلق وظلت تفكر في كلامه:...........
لما ماشاف ليها ردت فعل ..
طلع قدآم وشاف اخو يعقوب ووجود لازالو يتكلمون
::
خلونا نروح لقدآم لـ ـ ـ يعقوب و وجود..؟!؟!؟
اول ما دخلو الكوفي طلبو ليهم كوفي ..
وطول الوقت ساكتين لين ما جابو الطلب ..
كانو قاعدين قبال بعض ..
تنحنح يعقوب وقال بصوت هآدي :أمم ..ما أعرف من وين ابدي ياوجود..
وجود ما علقت ..
يعقوب عرف انها بس تبي تنهي الموضوع وبسس:وجود ..
سكت شويه وبعدها تكلم وهو يحاول ينظم افكار:أدري اني غلط وآآيد في حقج ..وأدري أنج مو طايقه وجودي معاج ..بس ابيج تسامحيني ..وتخلينا نبتدي صفحه يديده ..
وجود قالت بقووه:أنت مو بس غلط في حقي ..أنت اهنتني ..ومسحت في كرامتي القاع ..وتتوقع مني أسآمحك ..أسآمح كلمه وآآيد سهله و تنفيدها اصعب من ماتتوقع
يعقوب بلع ريقه الوهميه : أدري معاج حق ..أنا الي سويته ابدا موسهل ..
أنا غلطت وهالحين ادفع ثمن غلطتي ..
وجود بحزن نزلت عينها ع الكوفي الي جنبها :وأدفع ثمنها معاك ..
لما شاف حزنها قرب ايده وحطها ع ايدها الي كانت ماسكه الكوفي بقووه :غلطتي الكبيره ..أني اشركتج بجريمتي ..وخلتيج تكلميني عبد العزيز..بسبب حقدي عليه ..
حقدي عليه من اليوم الي اخذ اشياء كانت ملكي ..
رفعت عيونها وسحبت يدها قالت بسخريه :وشو هالشيء لاتقول فلوس ولا سياره ..
أرخى عيونه وقال :لا ..شيء هالحين من أملكه وحلاله..
سكتت تفكر وقالت لما مرت عليه فكره قالت بتكشيره :رهآآآم صح ..؟؟
هز راسه وهو يطلع في ملامحها الي كرهته في نفسه :انا ورهام كنا لبعض والكل يدري ..كنا شبه مخطوبين لبعض ..
قطبت حوآجبها :................
قال وهو يراقب تغيرات وجهها :بس عبد العزيز خطبها ..وكنت من صدمتي ماتكلمت في الموضوع ..وصار الي صار
:.......................
:فقررت انتقم منه
ارتجفت شفايفها وعيونها مغرقه دموع وهي تقآطعته: وكنت أنا وسيلتك ..صحح ..؟؟
:..............
:ليه يا يعقوب دخلتني في سالفة انتقامك ..؟؟؟
مو حرام عليك ..خلتني افرق مابين زوجين..
حاول يقاطعتها بس هي كملت :حرآآآم عليك ..بسبب اهوآك أنا وهم دفعتنآ الثمن ..
قامت بتروح بس هو مسك يدها وقال :عبد العزيز ورهام متصالحين ..وزوآجهم بعد شهر ..
طلعت فيه بعدم تصديق ودموعها تسيل ع خذها :...........
مد ليها لكلنكس وقال :ماأبي اشوف دموعج الغاليه ..
زآدت دموعها :يعقوب ..بس كفايه لعب بمشاعري ..أنا تعبت ..
قآم وأجلسها بهدوء وأزآح الكرسي لجنبها وقال وعيونه تقابل عيونها الغرقانه :وجود أنا رحت واعتذر لعبد العزيز ..ماكان يعرف بالضبط سبب اعتذاري ..
ورجعت علاقتنا الي كانت مقطوعه..
أنا صج تندمت ..تندمت ع كل شيء ..
وهي ترتجف ودموعها تنزل :.............
مد ليها كلنكس وقال: مابتمسحين دموعج يالغاليه ..
وهي منزله عيونها همست:يعقوب يكفي ..
يعقوب مسك يدها :أنا الي اعرف انج تهميني ..
وهذا اهم شيء عندي ..
رفعت راسها بتتكلم بس هو حط صبعه ع فمه بمعنى :أووش ..
وكمل :أنا اعترف ان لما فقدتج وهربت المره الاولى دورت عنج ..يمكن لاني احس بمسؤليتج .. بس لما هربتين هالمره دورت عنج لانج حياتي كلها ..
ماقدرت اقعد في مكاني وأنا مااعرف وين ارضج ووين سماج..؟؟
:.................


ابتسم ابتسامه صغيره وقال: تدرين في شيء ماقدرت انسى في كل الاحادثه الي مرت علينا لما شفت دموعج في المكتب ..ما ادري شنو صابني ..لذلك لفيت ع طول عشان لااشوف دموعج ..تتذكرين ..؟!؟! [مد لكلنكس ليها ]امسحيهم لاني مااتحمل اشوفهم ..




أخذت منه ومسحت دموعها..بدون ماتتكلم لانها تفكر ..




بعد صمت ..




وجود:يعقوب ابي الحقيقه..ليه خطبتني..؟؟


زم شفايفه شوي ورد وقال بشبه ابتسامه :لانج لي ..


قالت بحزم :يعقوب ..أبي الحقيقه ..؟؟وبلا مسخره زآآيده ..


تنهد وقال وهو يبي يخفي الجواب:ما ادري ..ليه السبب ..


طلعت فيه وهي مومصدقته ..لما شاف ردت فعلها عرف انها فآهمته,, تكلم بعد صمت:طيب ..بقوولج بس ماابيج تقآطعيني أبدا ..


هزت راسه بمعني أي ..


:قبل ما اقولج أنا اعترف اني كنت متسلط وآآيد ..لذلك لما ماعجبتني افعالج معاي ومعاملتج لي لما فقدتين ذآكرتج..قررت اخطبج ..


شاف كيف ملامحها انكمشت :...............


تنهد بضيق من نفسه وكمل :وماكنت ضآمن الموآفقه ..كن بس افكر اني ءأدبج ..


وهذا يفسر تصرفاتي قبل لاأدري أنج فاقد الذآكره..


كانت عاقده حوآجبها ووشكل صبرها نفذ وودها تتكلم : بس لما دريت ..تغيرت نظرتني ..وحسيت أن الحياة فتحت لي مجال لسعاده ..


لاني بحد ذاتي كنت انكر سعادتي مع وجودج ..


كنت أنكر أني أنتمي لج ..


أنكر انصياعي لج بحجه تافهه ..


وأنكر مشاعري تجاهج


شاف كيف المفاجآءه في وجههآآ:.........




كمل وهو مبتسم وعيونه تفيض بالحب :لذلك تغيرت جذري ..وهالشيء اسعدج ..


ارتسمت ابتسامه صغيره ع وجههآ:...........


زادت ابتسامته:وهالشيء أسعدني أكثر من انه يسعدج..


[ضغط ع يدها بحنان ]وأنا ما أدري هالشعور لازآل وياج هالحيين ولا لا..؟؟!؟!


بس أنا ابيج تكملين وياي مسيرت دربي ..وأبي مايفرقنا إلا المووت ..


وجود ممكن تسآمحني ..؟؟؟


صدى هالكلمه في بالها ..


تسآمحيني ..؟؟!؟!؟


تسامحيني ..؟؟؟!؟!؟


..,,,


أبتسمت تهز راسهآ "بـ أيه"


عيونه الي مليانه محبه اقوى من انها تكذبه ..


هالنظره دآئما كان يطلع فيها لما فقدت ذآكرتها وعرف انها ماتتذكر شيء من ماضيها ..


وهي تعرف كيف كانت نظرته ليها قبل ..


مستحييل تغلط في بس نظرآته ..


لان حتى كلامته كانت نابعه من قلبه ..


كان كل شيء وآآضح بالنسبه ليها ..


وليه ماتسامحه دام انه متندم ..


لان وضح كل شيء بدون مايكذب ..


ولو هو يعقوب الي تعرفه ..قبل 6 سنين ..


ما عاملها جذي ..


كان بس أمرها ..وما حاول يتفاهم معاها..


وجود : يمكن تستغرب من كلامي .."سكتت شويه وردت كملت " مكانك في قلبي ..كان قبل لاافقد ذآكرتي ..نفسهآ لما تزوجتك..كنت أنت الوحييد الي سآكن أفكآري..


يعقوب وما أدرآك مايعقوب ..حالته ماتنوصف <~يعجز الوآحد يوصفه من الوناسه خخخخ


وجود :بس لما أدرك خطأي[تقصد مكالمتها لعزيز]..كرهتك ..ونسيت كل مشاعري تجآآهك ..لان الي سويته جرم عظيم وكان بمعونتك ..وآظن أنك موغافل عن الي سوناه في عبد العزيز ..لانك تراقبني في تصرفاتي معاه ..


عقد جواحبه بضيق:........


جود وهي تراقب وجهه:وأقل حاجه أن خليته يميل لي بدل مايميل لـ رهام ..ويوم هديه عيد ميلاده والعفسه الي صاارت بسببي..


:.................


:ما تدري شنو صار فيني لما انتبه لخطأي


كنت اتمنى ان مانوجت في الحياه و اموت مع ابوي وآمي ..


يعقوب كان بيتكلم بس هي ابتسمت ابتسامه صغييره وقالت :بس هذا مايمنع اني اسامحك ..


لان كلنا معرضين للخطاء ..وأهم شيء أننا لما نخطئ ندرك خطأنا ..


ابتسم ابتسامه جانبه بدون مايعلق ..


فجآءه ,,تحولت ملامحه لجديه وقال :صحيح هذا مو وقته بس ابي اقول لج شيء ..ما أدري يهمج ولا لا..


سكتت ونظرآتها تحثه ..قال :يوم الي اخوج تركج وخذلج ..وبعد ماأخذ الي يبيه ..في طريقه صابه حادث و و و مات ..


برجفه من طاريه :مااات ..؟؟و و كنت تدري ..؟؟


يعقوب هز راسه بالنفي وكمل:لا..بس لما خطبتج ..ذكرني ريان به "بولي الامر"..دورت عنه عشان نتمم الخطبه ..وأكتشفت انه مات في نفس اليوم الي تركج ..


بفضول :أجل كيف تم العقد ..؟؟


يعقوب ابتسم ع جنب:ولي امرك الي من بعيد ..والمفروض تكونين معاه خلال 6 سنين ..بس القدر جمعنااا يا وجود..


قطبت حوآجبها بدون ماتعلق وهي تفكر ..


"مارح أكذب عليك واقول اني متأثره لموته ..


لان اخوي كان شخص ماعنده ذما ولا ضميير


كنا انا و جود نعيش في رعب ..نخاف حتى من ظله ..


بس الشيء الي يحزني ..


أن هو أخوي من لحمي ودمي ..من امي وأبوي وعاملنا جذي ..


وشردنا وهو المفروض يكون أحن وآحد علينا ..


شيء يحز في الخاطر"


ابتسم يعقوب وقال وهو يحاول يغير الجو المشحون :الله يعني ع تعليقاته ..


:منو تقصد ..؟؟


اشر براسه ع مساعد :وفي أحد غيره ..هالحين مابسلم من لسانه ..


[وهو يقلد ع كلام مسآعد ]يا رومنسي ..والله طلعت شاعري ..


ضحكت وهي تطلع جهتهم :هههههههههه


شافت جود ومساعد جنب بعض بس فيه مسافه كبيره بينهم ..


كانو يراقبوهم ..


مسآعد وهو ياشر بـ أوكي [كل شيء اوكي]


يعقوب وهو مبتسم ع جنب رفع كتفه بماأدري ..


مسآعد رفع حاجبه وحط السبابتين جنب بعض وأشر عليهم


اشر له يعقوب أنه مافهم له ..


مسك مساعد جواله ورسل [انت راز فيسك عند وجهها والحال مو أوكي ..معقوله.؟!؟!]


رد عليه :والله مابسلم من لسانك سوآء راضيتها ولا لا..


لما قرآها اطلق ضحكه مدويه ..
التفت له الكل ..
جود بتكشيره :يآدآفع البلا ..مثل المجنون تضحك بروحك ..
أخوي روح تباعد عني ..أخاف تعديني ..
مسآعد:ههههههههههههههههههههههههههههه
لما وقف ضحك وماعلقت قالت وهي أطلع في يعقوب و وجود:هالحين تصالحوو صح ..؟؟
مساعد الي يراقبها:أيه ..
قالت دموعها ع وشك تنزل:الله يوفقهم ..
ما تدري ليه تصيح هل انها فرحانه لاختها ..ولا حاسه انها بترجع وحدها ..
بعد فترة صمت
وكل وآآحد فكره في وآآدي ..
قال بصوت هادي ومنخفض : تتزوجيني..؟؟
قالت بـ غباء وهي ملتفته له :وشو رجال يتزوج رجال..
فطس ضحك :هههههههههههههههههههههههه ..يامينونه[قال بصوت اعلى] اقصد ابي اتزوجج انت جود الـ . . ..
فتحت عيونها بصدمه وقالت بصوتها العادي :ش ش شلون عرف بـ ـ ـ..؟؟؟
وقطعت كلامها
ابتسم بقووه:يا مينونه ..كيف مااعرف ..وأنت أخت مرت أخوي ..؟؟
وهي مقطبه حوآجبها وقالت بصوتها العادي:وكيف عرفت اني اخت مرت اخوك ...؟!؟!
:غيدآء قالت لي ..[تتذكرون البارت السآبق..تذكرت لما شافت مساعد مع غيدآء ]
اصريت اعرف كل شيء عنج منها..لاني ابي اساعدج ..
بنرفزهـ:بس أنا م ـ ــ
قآطعته بلباقه:لاني اعرف عنج كل شيء ..ابي اتزوجج ..
وهي عاقده حواجبه:وبكذا تساعدني ..؟؟
تنهد وعرف انه غلط في اسلوبه ..هو يعرف انها اهم شيء عزة نفسها وفكر كيف يطلع من هالورطه الي حطته فيها جود:.........
قالت وهي تفكر : طيب كيف عرفت أنها معاي..؟؟
ابتسم:وجهك قالي ..
قطبت جبينها:شنوو ..؟؟
مساعد وهو لازال مبتسم :الجوآب مافي اسهل منه .. انج ماصارتين تشتغلين ..لا في السبر ماركت ولا في تنظيف السيارآت ..بدون ماتتعذرين بشيء وـ ـ ـ ..
سكت وشافها تنتظر تكملت كلامه زآدت ابتسامته : ولما كلمتج لمحت في صوتج نغمه غريبه ..
وهالشيء زآد في شكوكي ..حسيت ان عندج شيء
:.........
: لذلك سألت سعد رد انج مو مريض ولا فيج شيء ..وسبب غيابج مايعرفه ..
وهالشيء ابدا ماصدقته ..
سعد مايدري.. مستحييل
أعرفه واعرف اسلوبه لما يكذب ..
ابتسمت لطاري سعد ..لان سعد بحد ذآته مايعرف من هي كانت وجود ..وسألهآ بس هي ماجاوبته :..........
أنتبه لابتسامتها واستغرب بس كمل :ولما رحت لاخوي ..وصار الي صار فكرت استنتجت شيء وآآحد وهو مكآن وجود ..
بس الي ما اعرفه هو كيف التقيتووو مع بعض..؟؟؟
لفت قدآم وهي مبتسمه ابتسامه صغيره بدون ماتضيف شيء ..
بقتضاب :شفيج قبل شوي ابتسمتي ...؟!؟!
قالت بخشونه:أمر مايخصك ..
رفع حاجبه بقهر:يامينونه ..كل شيء فيج يهمني ..
لفت له وقبل لا تتكلم
قال بصدق :أنتي ملكتي روحي ..[وهو ياشر ع صدره]ونبض قلبي[بالرغم ان المكان مو مضوي كان يرآقب وجهها الي تغيرت الوآنهآ]:...............
:كيف ماتهميني ....؟؟؟؟
لاني احبج كنت ابي اعرف عنج كل شيء ..
أنا ماحبيتج إلا لما أكتشفت في اشياء ماأحد يعرفها ..
موآقف دلتني انج موو [قآل بحذر]مثل ما انتي تزعمين..
ملامحها كانت هاديه وخجل طفيف:...........
مسآعد بصوت هادي:تهميني وتشغليني فكري وحتى في المستشفى قبل شهر وشوي ..
كنت أحآتيج ..أخاف احد يتعرض لج ..[بـ انفعال]وأنت تردين علي بكل تفآهآتج ..
ياأنج حرقتي اعصابي بحركاتج الصبيانيه ..
جود عضت شفايفها بأحرآج وخبت وجهها في يدينها :....................
مسآعد :ماجآوبتيني ..تتزوجيني ع سنه الله ورسوله..؟؟؟
::

::

رآكآن ..
ظل وآقف متسمر ع الكلام الي قالته ليها همس ..مو مصدق ابد ابد ان هذي هي همس الي يعرفها ..
رفع راسه بشويش ..ماشافها ..ولاحس أنها مشت ..
دخل بسرعه بدون ماينتبه للموجودين ..وركب بسرعه لين وصل للباب
تنهد بقووه وحاول يهدي ضربات قلبه ..
فتح الباب بسرعه ..ودخل وسكر الباب وراء بالمفتآآح
إلتفتت بمفاجآءه وشافها ترتب الثياب في شنطه..
تقرب بهدوء لين صار قدآمها وقال بحذر:ويش هالكلام الي قلتيه ,,تبين .......[وسكت]
ردت عليه :اي لانها هذا هو الحل..
تكلم رآكآن بألم:أجل وينها همس الي ماتستغني عني ..؟؟؟
ارخت عيونها وقال بهدوء:مآآآتت ..
بألم آكبر:ووينها همس الي تحبني وتعشقني وماتقدر تعيش من دوني ..؟؟
وهي تحس بدموعها راح تتجمع:مآآآتت..
:طيب شنو مناسبه هالطلب؟؟
رفعت راسهآ وقالت : لان أتمنى فراقك..وما اقدر أكمل معاك ..
طلعو في بعض وماحست إلا تغوص في احظآنه همس :إذآ همس تقدر تعيش من دون رآكآن فـ رآكآن مايقدر يعيش يومه من دونها ..
دموعها بدت تسيل ع خذها ماقدرت تمسك روحها
لازم تتباعد بس اول شيء لازم تمسح دموعها بدون مايحس.. وتكون قويه :................
قال وهو يحضنها زيااده:همس ..آنآ أسف ..
رمشت بعدم تصدق وجمدت مكانها قالت بهمس :وشوو ..؟؟؟
تنهد وهو يتمسك فيها بقووه :أي آنآ آسف ..أني قصرت في حقك..
آسف أني جرحتك ..
..آسف أني اهملتك ..
آسف اني هجرتك ..
آسف اني أهنتك ..
آسف آني قسيت عليك ..
آسف اني نزلت دموعك ..
آسف آني سببتك المعاناه ..
آسف ع كل شيء غلطته عليك..
ماشاف ردت فعل ليها كمل وقال بهدوء: انتي مالاحظتي كيف كانت معاملتي لك في اوآخر الايآم ..ماكآنت متغيره ..
وهي مغمضه عيونها :................
رآكآن:ماكنت اتودد لك ..
ماكنت أحاول اتقرب ..

لاني عرفت بغلطي ..
وغلط آكثر لان ماجيت وآعتذرت لك ..
لاني متوقع انك راح ترضي ..مثل قبل ..مثل ايام خطوبتنا
تأكدت ان موفي وجهها دموع ..وتباعدت ..لما وقفت عينها عليه :رآكآن ..؟!؟!؟
رآكآن حط يده ع كتفها :انت الي نبهتين لـ هالشيء ..
لمـآ كسرتي صورتي وقلت اكرهك ..
هالشيء ضايقني ..
ضايقني ..وخلاني انتبه شنو سويت فيك ..
وأرآجع تصرفاتي ..
ونبهني أن انا طريقتي غلاط ..ومعاملتي لك مو صحيحه
همس وهي تطلع في عيونه:.............................
رآكآن :همس ادري اني مااستحق أطلب منك تعطيني فرصه ..
بس إذآ عطيتني هالفرصه بعوضك عن كل الايام الي راح ..
همس نزلت راسها وابتسامه بتشق طريقته بس لحظه ..
رفعت راسها وقالت :أنا شنو يضمني انك ماتكذب علي ..لان طلبت الطلاق..
ابتسم ع جنب :الايام بتثبت لج ..
همس وهي ترفع كتفها :يمكن تمثل علي ..
رآكآن:لا أنت رآح تميزين إذآ أكذب ولا لا..؟؟
لانج تعرفيني ..
كانت تبي تبتسم بس قالت وهي تحاول تقطب حوآجبها
:بس إذآ ماعجبك تصرف مني فهذي ردت فعل طبيعيه من برودك جفاءك معاي ..
"رآح اعيد فيك خخخخخخ"
رفع حاجبه وعرف من جوآبه الموآفقه قال وهو مبتسم بقووه :الله يعني ,,انا الي جنيت ع روحي ..طيب انا بنزل وبشوف نجمه
كشرت متعمده وقالت :خيير .؟؟
لما طلع سكرت الباب ..وتسندت عليه وهي مبتسمه بقووه ..
همست" أحبه"
صحيح يمكن البعض يعترض ع قرارها ..
بس في ناس كثيره حياتهم كذآ تكون زوجه ثانيه ..
ويمكن مثل قصتها او اسوء ..
ووش فيها لو كانت زوجه ثانيه ..أهم تكون عزيزه ..
والكل يقدر ..
وهالشيء تحقق هالحيين ..
كلامه ماعليه كلام ..لان صار يتقرب منها بس هي الي تنفرمنه وهالشي أكييد ردت فعل طبيعيه من فعايله فيها ..
هي متآكد ان هالحين راح تنزفزه وترد له ايام النكد الي كان تعيشه..أو بعضها ..بس في النهايه رآح يبين حبها له ..
ولما تنكشف هالاوراق ..رآح يروح كل المتعه ..
ويمكن تحصل ليها لوم من رآكآن ..

::
نوري وسعود..
علاقتهم مع بعض كانت شبه معدوم ..
كأن كل وآحد يعيش بروحه ..
كانت ملانه بقوووه ..وهي تطلع في التلفزيون ..
وسعود مطول ..هو في الغرفه من تقريبا ساعه ..
ودها تعرف شنو يسوي ..
شوي الا هو طالع وكان كاااشخ مرره..
حلق وتسبح ولبس الثوب والشماغ ومشخص..
كان شكله يذكرها بيوم خطبتهم كيف كشخته وحلاته
حست برجفه في جسمها ..
تبي تصيح ..صاير هاليومين حساسه بقوووه ..ع اقل شيء دمعتها تسبقها ..
قال وهو مبتسم بقووه وفرحته ماليه وجهه:شرآيك ..كأني المعرس ..هآ..؟؟؟
كانت بـ تطنشه بس لسانها خانها قالت باستغرب :معرس ..؟؟؟؟
ابتسم وقال :رآيح اعرس ..خخخ
مسك الرموت بقووه وارخت عيونها بقووه :آهآ..
سعود وهو مركز عيونه عليها :أبيك تسوين بخور وتبخريني ..
رفعت نظرها وطلعت فيه بقووه ,,همس سعود :ممكن..؟؟؟
تكتفت :كل وآحد يخدم روحه بروحه..
سعود وهو رافع حاجبه ببتسامه جانبه صغيره:بس انتي زوجتي ولازم تسمعين كلامي..
قآمت بقهر وجهزت البخور ..وبدت تبخره ..مارفعت عينهآ عليه ..
ماتدري ليه سمعت كلامه ..هي غبيه هالحين هو رايح يتزوج وهي تبخره ..
سعود تكلم وهو مانزل عينه عليها ..يحس فيها شيء موطبيعي..:نوري ..
رفعت راسها وتطلع فيه قالت ببرود:هلا ..
ارتجف قلبها منه ..من فتره طويله ماحطت عينها على عيونه وماكانت بقربه مثل هاللحظه ..حس سعود ان عيونها تقول اشياء واشيااء
تكلم تقرب منها وهمس :شفيك ..؟؟؟أحسك مو ع بعضك ..
من سالها غصب عنها تجمعت في عيونها دموعها
كانت بتلف عنه بس هو مسكها ولفها جهته وقال بهمس:نوري شفيك ..؟؟؟يعورك شيء ..تحسين بتعب ..
هزت راسهآ بهدوء:..............
قال وهو يفحص وجهها بهمس:طيب ليه هالدموع ..؟؟أكييد في سبب..
وعيونها ع الارض:مافي سبب ..بس في دخل عيوني دخان البخور ..
رفع راسها وحط عيونها في عيونه ..ومسك ذقنها عشان لاتنزل راسها :نوري ..كيف دخلك وأنت طول الوقت منزله راسك ..
ارخت نظرها:مممآأدري ..
سكت شوي وفكر ..وترك ذقنها وحط يده ع كتفها ..قطب حوآجبه وقال :أحد مضايقك في العمل ..؟؟ولا مو عاجبك الشغل ..
رفعت راسها وانتفضت بين ذراعه كانت تحس بكتمه :انت قاعد تسخر علي صح ..
هز راسه بمعنى لا ..
قالت وهي بقهر:أي تسخر ..
سعود:لا ناني ما اسخر ..أنا ابي اعرف سبب كآبتك ..
ردت عليه وهي تنفض أيده من كتفها وقالت بهمس وهي منزله راسها وهي مقرره تعترف بالشيء الي يدور في بالها :إلا تسخر علي ..
تسخر علي لاني وقعت فيي حبك ..وأنت تعرف ..
:أنت كنت تنتظر هاللحظه من اول يوم أكتشفت فيها اني انا الي فشلتك قدآم كل الناس..
كانت ملامحه جامده وهي تكمل وترفعت صوتها وراسها :أكييد تبي تستهزء وتسخر علي لاني اعرف انك رجال مغازلجي ومع ذآلك حبيتك ..
سعود :....................
كملت نواره بسخريه:أكييد رآح تستانس ..أن انا اول وحده ما انصاعت لحبك ومع ذآلك حبيتك ..
سعود لف بنظره عنها وقال :نوري شهالكلام الي تقوله ..؟؟؟
نوآره وهي تتباعد عنه :مو هذا الواقع ..لاتحاول تخفي انتصرتك ..
سحبت الجوال من الطاوله : قوم شغل الموسيقى وارقص..عبر عن انتصارك ..
كان لازال واقف مكانه موعارف كيف يهديها ..
سحب جواله وهو يستغفر تنهد وقال وهو مو عارف شو يقول : نوري ..أنت تتوقعيني اسوي كذآ ..؟؟
عضت ع شفايف وقالت بنفعالها :للأسف أي ..
نزل راسه وهو يفكر ..
:شو متوقع اني غبيه ومااكشف خطتك ..
رفع راسه وقال بهمس:كفايه ..
كملت وبدون ماتصغي له قالت بألم :أممم شكلي اختربت لاني انكـ ـ ـ
حط يده ع فمها وقال بحزم:كفايه ..أكتفيت أنا ..
طلعت فيه وشافت لمحت حزن وآلم في عينه ..
ليه ..؟؟
سعود :أنا عرفت كيف تفكيرك .. مستحيل اتكلم وكذآ تفكيرك ..
لان عارف أن إذآ تفكيرك كذآآ مستحيل تصدقيني
قالت وقلبها يرقع :وشنو تبي تقول ..؟؟
طنشها ومشى
فكرت في كلامه شافته ناوي يطلع
نست حزنها وآلمها
وراحت بتجاهآ وقفت قبل لايطلع حطت عينها في عينه وبلقافه:وش كنت ناوي تقولي ..؟؟
شال عيونه من عيونها :مولازم تعرفين هالحيين ..
ردت حط عينها في عينه:أبي اعرف هالحين وقبل لاتطلع ..
قال ببرود :الايام الجايه بتعلمك ..
رفعت حاجبها وقالت وهي تفكر بجنون وبصوت عالي وعيونها مشتته:شو الي مو راضي يقول لي اياه ومابصدقه ..معقوله أنــه ..
تقرب منها وهي تتكلم لين قرب وصار مايبعد عنها شبر وهي مومنتبه
قرب لأذونها :يا مجنونه انا مجنون فيك ..
إلتقت عيونهم..
دقات قلبها طبول ..صارت تسمعه مثل ماتسمع صوته قالت بفهاوه: هآآآ..؟؟
سعود الي استسلم لمشاعره’’ مسك شعرها ويحوس باطرافه : انتي شو سويتي فيني ..ترآك عذبتيني ..
رجعت خطوه وهي تحس انها اختنقت :أنت شو تقول ..؟؟
سعود بحب: ماحسيت إلا بحبك يحتل كل كياني ..
وماصرت افكر الا فيك ..
نوآره بلعت رقيها :أنت تقول كذآآ للتكلمهم ..
ابتسم بجنون:انا غيرت رقمي عشان هالخصوص ..ماابي اسمع أو أكلم غيرك ..
نوآره:لا تكذب لو كذآآ أنآ مـ ـ ـ
[تذكرت لما كان يحوس في جوآلها ..في نفس اليوم الي تهاوشت معاه ..]
سعود :انا كنت صحيح ابي اترك مكالمتي للبنات ..لان احس اني مااحب اتكلم إلا معاك ..ماأحس بحلاوه إلا وأنا أكلمك .. بس انت فتحتي ذهني لشيء اكبر ..هو خوفي من الله ..
ابتسمت ع جنب :...................
سعود ابتسم بامتنان :انا اشكرك نوري ع كل الي سويته لي ..
اشكرك أنك ذكرتيني بشيء أنا نسيته ..
ذكرتيني أن ربي فوق يحاسبنآآآ ..
اشكرك من كل قلبي ..
لان لو أي بنت كانت ماراح تتحمل حياتي ..مابتسكت عن افعالي ..
وبس الي اقدر اسويه احبك باخلاص ..
قبل جبينها ..
سكتت شوي
أبتسمت وقالت بنذآله :فيه شيء ثاني تقدر تسويه ..؟؟
رفع حاجبه وهو مبتسم :وشوو..؟؟
:تشيلني وتدور بي في الشقه ..
حط خشمه ع خشمها وقال :أمري واتدللي بعد ماارجع من خطبة أخوي جآسر..
تخصرت بقهر وقالت وهي تقلد عليه:بروح بعرس..؟؟
سعود بنذآله :يمكن بعد سنه ..أذآ مملتيني ..
ضربته في صدره :أنقلع ما ابيك..
سعود وهو يضحك من قلب:ههههه ..
هي صدقته ..صدقته بدون ما تتأكد قبل لا تقول الي قالته ..
وسلمت مشاعرها له بكل سهوله..
لانها شافت ندمه ع الي سوآآآه
وانتباه لاغلاط ..
وهالشيء يكفيها
ويكفي انه تعهد بحبه ليها ..
::
جود ..
كان الايام الي راحت من أحلى الايام
عاشت في شقة وجود وصارت معاها مروج ..
حتى أختها وجود اغلب الوقت معاهم ..
[طبعا مروج لما عرف انها اخت وجود استغرب وسالت ليه هي ماحظرت زوآجج وملكتها..جآوبتها وجود ..في اشياء الأفضل انها تظل مبهمه]
خلال هالايام حست بنشوه فرح ..حست بجو عائلي ..وحست وأخير بالامان
وتجهزت لخطوبتها بـ مساعدت هالثنتين ..
مسآعد كلما حاول يشوفها مايقدر ..أخته متصدرته ..ومانعته ان يشوفها ..
ووقت التحليل ..رآحو قبله ..
والي شجعع هالشيء ..جود نفسها ..لانها لازالت مستحيه منه ..لانها كل ماتتذكر انها جاوبت عليه لما سألها وبعد اصرار..تحس روحها مينونه مثل ماقال هو..
وتتذكر كيف فرحته في عيونه وآآضحه..
كان هذا اليوم الي تنتظره الكل ..
مسآعد فرحته وآآضحه للكل ..شوي ويرقص من الفرحه ..
واخوه يعقوب ماخلاه في حاله ..
كان ينتظر الكل يطلع ويظل هو مع جود
ساكت وهو يحترق ..
مو قادر يطلع في جود ..عارف ان أخته نشرت اخبار ..
رآح تنشر شنو صار للعائله كلها ..
كان الوضع لما لبسها الدبل والشبكه حدث ولا حرج
جود شوي تطيح عيونها من الحيآآآ..
ومسآعد متبهدل وخصوصا لما قالو له لبسها العقد ..مارضى ..بس رضخ لما قالو له انهم مابيطلعون إلا لما يلبسها العقد..
وتعليقات أخته وعماته وآهله ..خلتهم ينحرجون وآآيد..
ولما طلعوو ..
سكت فتره وهو يحترق يبي يشوفها بس هي مطوله عشان ترفع راسها
:جووود..ياااهووو ..
ع قولت اخوان الاماراتين مآآآشي رد ..
بعد فتره شهق بقووه :جود وش ذآ آآ ..؟؟؟
التفت له والتقت عيونه في عيونها ..رمشت كذآ مرره وهي تنتظر يقول شـ فيه ..
بس فهمت ابتسامته الماكره ..ان غصب عنها خلاها ترفع راسها وتطلع فيه ..
لفت عنه بحرج ..
أنقهر منها وكان وده يفطسها
سكت فتره وهو يقول هذي مو جود الي اعرفها ..
مو هذي جود العنيده..موهذي جود الي تخبل عليها ..
أمممم
قال مسآعد :أي صح نسيت اقولج ..
التفت له بدون ماتحط عينها في عينه
قال بنذآله:نسيت ماعطيتج راتبج حق الشهر ذآآ..
فتحت فمها بصدمه وقالت بقهر خفي وبهمس سمعه:سخييف ..
مسك ضحكته وقال :هذا حقج وأنا مايصير مااعطيج وياااه ..
حكت اسنانها ببعض وقالت بهمس : والله بذبحك
سمعها بس سوى روحها ماسمعها :لازم أعطيج اياه..آممم خلاص بكره بعطيج اياه ..بوكي ماجبته ..
قالت وهي ودها تخنقه وتطلع فيه ,,.بقهر: صدقني بذبحك..
أبتسم وهو يشوفها :ههههههههههههههههههه ..
عضت ع شفايفها وقالت بنفآذ صبر:هذا وقت سخافتك وهرجك..
مسآعد :فديتج لما تكونين ع طبيعتج ..أحبج لما تتكلمين بعفويه ..
لذلك طريت هالموضوع ..ولافلوسي وحلالي كله تحت اشار منج ..
جود وهي ميله فمها:مااقدراتكلم وأنت تطلع فيني جذي ..
رفع حوآجبه وقال :نظآراتي عآديه ..ومافيها شيء ..ولا تبيني اغمض عيوني ..
ابتسمت بمجامله:ياريت ..
بنذآله:إذآ أنت بغمضين عيوني بأيدج ماعندي مانع ..
طلعت قدام وهي مكشره بدون ماتعلق :.....
بعد شويه وسكوت دام دقايق
حست بأنه قاعد يطلع حاجه ..طلعت بطرف عينها شافته يطلع بوكه ..ما تدري شنو ناوي مسآعد هل هو صحيح بعطيها راتبها المزعوم ..ولا هذا يلعب باعصابها
وقبل لاتفكرو واايد
لفها جهته والتقت عينهم ابتسم ب عذوبه ..ورفع يده شافت فيها شيء غالي وعزيز عليها شافت سلسلتها الي عطتها ويااه..قال وهو يلبسها وياها :هني مكانها ..
جود:مسآعد ..
وهو حاط يدينه ع كتفينها :أدري انها عزيزه ع قلبج لذلك مافي احلى من تكون هديه لج ..
هزت راسها وقالت بحلميه : لا ..حياتي بدونك جحيم ..آحبك ..
النهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااايه..


..
..
..


 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 01-11-11, 03:52 AM   المشاركة رقم: 74
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تـحـدوها البشر المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




بعد كم سنه ..
::
جود:أحب اعرفكم ع عائلتي الصغيره ..
أنا ومساعد وتوأميني سرآج وجوآد
عائلتنا حلوه صح..؟؟..
جبت بعد زوآجنا المبارك تؤأمين ..
لما عرفت اني حامل بتؤأم ..زعلت ع مساعد وقمت اصايح وانايح ..
بس لما ولدت ..حبيب قلبي الاول والاخير ..
ساعدني وآآيد ..صار هو ماسك وآآآحد وأنا وآآآحد ..
وأصر يسمي وآحد منهم سرآآج والثاني جوآد ..
سرآآج ع قولته يذكرني بحبي لج ..
بس جوآآد ..ماأدري ليه..؟؟؟!؟!
تتوقعون لان سعد قال لي ابو جوآآآد ولانه يقولي من بعد خطوبتنا ام جوآآد.. كنت احسبه يبي يقهرني
وسعد تغيرت علاقتي معاه ..صارت سطحيه وعلاقته مع مساعد صارت اعمق..
علاقتهم حلووه ..هالحين خطب ..ورآح يتزوج قريب..
أما بالنسبه لـ تؤأمي ..
هي بتتكلم هالحين ..
وجود: هآآآي جمآعه ..
أنا وجود وعائلنا اصغر من اختي ..
أنا و يعقوبي وبنوتتنا الحلوه شيرين
عشت مع يعقوب أحلى ايامي ..
هو تغير كثير ..وهالشيء من صالحي ..بس بعض الاحيان احسه يكون بارد ..ومايكون كذآآ إلا لما يبي يقهرني ..
أياامنا ماهي بحلوووه ع طول ..فيها أيام اكييد مرره ..
ووآصلت اشتغل بتشجيع من يعقوب ..
بس طلبت منه ان مانكون مع بعض في نفس القسسم ..عشآن نشتاق لبعض ..
بس الشيء الي يقهرني ويبط جبدي ..وهو
لو أمر من قدآمه ما كآنه يشوفني ..عشان يسلم من لسان الشباب ..أفطر في الشغل مع مروج الي متزوجه خوي يعقوب سلمان ..
بس الغذآآ أختي جود هي الي تطبخه مع امه ..
و لو محد ما يسمع كلامها يويله .... مثل مابتشوفون هالحيين ..
خالتي أم محمد تحبهآ وآآيد ودائما واقفه في صفها ومعوضتها عن حنان امي الي فقدته ..خخخخ ..


والي يهتم في بنتي آختي وجود..
الي مفرغه روحها للبيت..
علاقتي بـ جود صارت اقرب ..
هي جو العائله مع زوجها ..دائما كل وآحد مايخلي الثاني في حاله ..
:السلام ..
الفتو ليهم ..كان يعقوب ومساعد توهم راجعين من الشغل..
يعقوب الي ماله خلق من الحر ومساعد الي يبين عليه التعب بس لازآل مبتسم ..
مسآعد جلس وناوي يبدي :اشوف الغدى جاهز..
جود:أي ..
مسآعد بدى في الآكل ..جود وهي معصبه :مسآعد ماكآنك نسيت شيء ..
مسآعد إلتفت ليها وهو مبتسم:هاا ..وشو ..
بقهر :قوم غسل ايدك ..قبل لاتكمل ..أنا ما احب تأكل وأيدك مو غاسلها ..
بضجر:أففف ..لازم هالموال يوميا ..
وهي تقرب منه وتدز راسه قالت وهي متنرفزه من استهباله:والله أنت الي دائما تعيد الموال ..غسل ايدك وخلاص..
وهو يمد يده يرآويها :شوفي يدي مو وسخه..؟؟
سحبت يده وهو قام راضخ للوضع ..
طلعت في يعقوب قالت وهي رافعه حاجبها : الكلآم موجهه للجميع ..
وماكان فيه غير يعقوب الي قاعد حول الطاوله ..
مسآعد رآح جهته و سحبه وقال يستهبل:قوم لاتحرمنا من الغداا
يعقوب يهمس بصوت عالي وهو يبي يقهر جود الي ماتخلي احد في حاله: الله يعينك عليها ..كيف صابر عليها...؟؟؟
همس له بصوت منخفظ :مشكلة القلب ومايهوى..
::
رهآم وعزيز ..
من اول ماقطعت وجود علاقتها معاه ..قرر يصلح مع رهام ..مع ان قلبه مع وجود أو مثل مايظن سهام ..بس
لما كلمها بعد مافتحت جوآلها .. ..تندم ان علق حبه عليها ..وعرف انه أخدع
وصار مايطلع إلا في رهآآآم ..
::
نوآره..
كانت واقفه قدآم مرايا تعدل روحها ..اليوم فيه جمعت اهل ..وبتشوف امها ..علاقتها بأمها صارت احسسن بكثير ..
ودائما تتأخر بسبب بنتها آيه الي عمرها سنه..
بنتها ماتخليهآ تخلص شيء ..تحوس وآآآيد ..
وهي هالحيين عند سعود ..عشان تخلص اسرع ..بس شكلها رآح تتأخر وهالشيء رآح يقهر سعود ..وآكييد لمايرجعون راح يتهاوشون ..
آيه ,,دلوعه ابوها ..دآئما يبي يقهرها بـ آيه
يدلع آيه عشآن يثير الغيره عند النوري..
و
هي تركت شغلها من اول ما ولدت ..
حست انها لازم تتفرغ لبيتها وزوجها..سعود في البدايه عادي عنده لو اشتغلت او لا ..بس لما شافها أكثر أهتمام له اعترف ليها انه كذآ افضل ..
سمعت نغمة المميزه جوالها
ردت بخوف: والله بخلص ..خمس دقايق بس..
سعود :طيب خمس دقايق ..وأنا عند الباب ..
نوري:آشوفك مروق..شو الطاري..؟؟
بنذآله:بس شفت بنت في الـtv..وعجبتني ..شرايك تخطبيها لي ..
.. إلتفت لباب الغرفه وشافته وآقف ويسكر الجوال ..يعني يكلمها وهو في الشقه ..
عضت ع شفايفه بقهروهي تقول :يصير خير [وهي تغير الموضوع بمزآج معكر]إلا وينها آيه ..؟؟
وهو يبي يقهرها :فديتهآ قلب ابوها ..عندي أمي ..
نوري بدلال :وآنآ..؟؟
بستهبال:أنتي ..شنوو ..؟؟؟
بقهر :آآآآآآففففففففففففففف
تقرب لين صار جنبها وهو يغير الموضوع:ماتبين تشوينها ..؟؟
:منوو ..؟؟آيه ..؟؟
سعود:لا زوجتي الثانيه الي بتخطبيها لي
بتكششيره :لا ..
وهو يحوس في وجهها بدفاشه:طيب شفيك مشكيره يابعدي..
سمعت صوت جوالها ينبها بوصول رساله ..فتحتها هي تقول :أنا مو مكشـ ـ ـ ..[ابتسمت بقووه وقالت بوناسه]
يآآآي وناااااااااااااااااااسه همس ولدت ..وآخييرا جابت لينا حمود فديته..
وهو يقلد عليها وبسخره:يآآآآآآآآآآآي صحيح ..
نوآره بنرفزه وهي تدفه:سعود اقلب وجهك ..
بنذآله:طيب يازوجتي الاولى ..
::
همس كانت تتجهز لانها بتطلع من المستشفى ورآكآن يخلص الاجرآءت :آوآخيير ولدت محمد ولدي القمر ..
تأخر في الحمل شويآت.. كان الوضع عندي عادي بس رآكآن أنقهر ..الي يقول ماعنده ولدي تارس له عينه ..
ولما حملت أستانس وآآآيد ..يمكن آكثر مني ..
وخلال حملي دللني ..بين وبينكم أتوقع لانها الحمل الاولى ..بس ماادري يمكن أطلع غلطانه
بس تعتب وآآيد في ولادتي ..وكل مابين فتره أروح المستشفى لان آلام الولاده ملازمتني من الشهر 7..
حتى لما قعدت رآكآن يودني في وقت الفجر لان بولد
رد علي :متأكده انك رآح تولدين مـ ــ
بس انا قآطعته وانااصيح من الالم :رآكآن بسرعه عجل ..
المسكين مو مصدق من كثر مايوديني المستشفى ..خخخخخ

محمد اخو رآكآن مرتبش به ..لان يقول نسخه منه .. وهو أحم أحم ..خطيب اختي اسيل ..
آمآآآ
نجمه طيوبه ..وما أدري ليه هوآجس كانت ماتحبها ..
بس ابشركم صار علاقتهم احسسن لانها أخذت أخو نجمه ..
وسمر بعد مايجي رزقها أدعو ليها ..

وبالنسبه لعلاقتي فيها ..صرنا صديقات ..
وعلاقتنا ماعليها كلام ..
الغييره موجوده ..بس مو مثل ماتتوقعون ..
وهي صارت علاقتها في أهل رآكآن أكثر يعني يجي آكثر عن قبل..


رآكآن الي دخل الغرفه قال وهو يقرب :ويش خلصتي ..؟؟
ابتسمت في وجهه:اي ..مشينآآآ ..
..
وآخيييييييييييييييييير بنكتب ..
تـــــــــــــــــــمــــــــت
هالله هالله بردود ..
وياريت من المشرفات ينقلوها للروآيآت المكتمله
..
وابي منكم رايكم في شخصيات الروآيه ..؟؟؟
سلآم ..


بعد كم سنه ..



::



جود:أحب اعرفكم ع عائلتي الصغيره ..



أنا ومساعد وتوأميني سرآج وجوآد



عائلتنا حلوه صح..؟؟..



جبت بعد زوآجنا المبارك تؤأمين ..



لما عرفت اني حامل بتؤأم ..زعلت ع مساعد وقمت اصايح وانايح ..



بس لما ولدت ..حبيب قلبي الاول والاخير ..



ساعدني وآآيد ..صار هو ماسك وآآآحد وأنا وآآآحد ..



وأصر يسمي وآحد منهم سرآآج والثاني جوآد ..



سرآآج ع قولته يذكرني بحبي لج ..



بس جوآآد ..ماأدري ليه..؟؟؟!؟!



تتوقعون لان سعد قال لي ابو جوآآآد ولانه يقولي من بعد خطوبتنا ام جوآآد.. كنت احسبه يبي يقهرني




وسعد تغيرت علاقتي معاه ..صارت سطحيه وعلاقته مع مساعد صارت اعمق..



علاقتهم حلووه ..هالحين خطب ..ورآح يتزوج قريب..




أما بالنسبه لـ تؤأمي ..



هي بتتكلم هالحين ..



وجود: هآآآي جمآعه ..



أنا وجود وعائلنا اصغر من اختي ..



أنا و يعقوبي وبنوتتنا الحلوه شيرين



عشت مع يعقوب أحلى ايامي ..



هو تغير كثير ..وهالشيء من صالحي ..بس بعض الاحيان احسه يكون بارد ..ومايكون كذآآ إلا لما يبي يقهرني ..



أياامنا ماهي بحلوووه ع طول ..فيها أيام اكييد مرره ..



ووآصلت اشتغل بتشجيع من يعقوب ..

بس طلبت منه ان مانكون مع بعض في نفس القسسم ..عشآن نشتاق لبعض ..


بس الشيء الي يقهرني ويبط جبدي ..وهو





لو أمر من قدآمه ما كآنه يشوفني ..عشان يسلم من لسان الشباب ..أفطر في الشغل مع مروج الي متزوجه خوي يعقوب سلمان ..



بس الغذآآ أختي جود هي الي تطبخه مع امه ..



و لو محد ما يسمع كلامها يويله .. .. مثل مابتشوفون هالحيين ..



خالتي أم محمد تحبهآ وآآيد ودائما واقفه في صفها ومعوضتها عن حنان امي الي فقدته ..خخخخ ..




والي يهتم في بنتي آختي وجود..


الي مفرغه روحها للبيت..






علاقتي بـ جود صارت اقرب ..



هي جو العائله مع زوجها ..دائما كل وآحد مايخلي الثاني في حاله ..





:السلام ..



الفتو ليهم ..كان يعقوب ومساعد توهم راجعين من الشغل..



يعقوب الي ماله خلق من الحر ومساعد الي يبين عليه التعب بس لازآل مبتسم ..



مسآعد جلس وناوي يبدي :اشوف الغدى جاهز..



جود:أي ..



مسآعد بدى في الآكل ..جود وهي معصبه :مسآعد ماكآنك نسيت شيء ..

مسآعد إلتفت ليها وهو مبتسم:هاا ..وشو ..





بقهر :قوم غسل ايدك ..قبل لاتكمل ..أنا ما احب تأكل وأيدك مو غاسلها ..



بضجر:أففف ..لازم هالموال يوميا ..



وهي تقرب منه وتدز راسه قالت وهي متنرفزه من استهباله:والله أنت الي دائما تعيد الموال ..غسل ايدك وخلاص..



وهو يمد يده يرآويها :شوفي يدي مو وسخه..؟؟



سحبت يده وهو قام راضخ للوضع ..



طلعت في يعقوب قالت وهي رافعه حاجبها : الكلآم موجهه للجميع ..

وماكان فيه غير يعقوب الي قاعد حول الطاوله ..





مسآعد رآح جهته و سحبه وقال يستهبل:قوم لاتحرمنا من الغداا



يعقوب يهمس بصوت عالي وهو يبي يقهر جود الي ماتخلي احد في حاله: الله يعينك عليها ..كيف صابر عليها...؟؟؟



همس له بصوت منخفظ :مشكلة القلب ومايهوى..




::



رهآم وعزيز ..



من اول ماقطعت وجود علاقتها معاه ..قرر يصلح مع رهام ..مع ان قلبه مع وجود أو مثل مايظن سهام ..بس



لما كلمها بعد مافتحت جوآلها .. ..تندم ان علق حبه عليها ..وعرف انه أخدع



وصار مايطلع إلا في رهآآآم ..



::



نوآره..




كانت واقفه قدآم مرايا تعدل روحها ..اليوم فيه جمعت اهل ..وبتشوف امها ..علاقتها بأمها صارت احسسن بكثير ..



ودائما تتأخر بسبب بنتها آيه الي عمرها سنه..



بنتها ماتخليهآ تخلص شيء ..تحوس وآآآيد ..



وهي هالحيين عند سعود ..عشان تخلص اسرع ..بس شكلها رآح تتأخر وهالشيء رآح يقهر سعود ..وآكييد لمايرجعون راح يتهاوشون ..



آيه ,,دلوعه ابوها ..دآئما يبي يقهرها بـ آيه



يدلع آيه عشآن يثير الغيره عند النوري..



و



هي تركت شغلها من اول ما ولدت ..



حست انها لازم تتفرغ لبيتها وزوجها..سعود في البدايه عادي عنده لو اشتغلت او لا ..بس لما شافها أكثر أهتمام له اعترف ليها انه كذآ افضل ..




سمعت نغمة المميزه جوالها



ردت بخوف: والله بخلص ..خمس دقايق بس..



سعود :طيب خمس دقايق ..وأنا عند الباب ..



نوري:آشوفك مروق..شو الطاري..؟؟



بنذآله:بس شفت بنت في الـtv..وعجبتني ..شرايك تخطبيها لي ..



.. إلتفت لباب الغرفه وشافته وآقف ويسكر الجوال ..يعني يكلمها وهو في الشقه ..



عضت ع شفايفه بقهروهي تقول :يصير خير [وهي تغير الموضوع بمزآج معكر]إلا وينها آيه ..؟؟



وهو يبي يقهرها :فديتهآ قلب ابوها ..عندي أمي ..



نوري بدلال :وآنآ..؟؟



بستهبال:أنتي ..شنوو ..؟؟؟



بقهر :آآآآآآففففففففففففففف



تقرب لين صار جنبها وهو يغير الموضوع:ماتبين تشوينها ..؟؟



:منوو ..؟؟آيه ..؟؟



سعود:لا زوجتي الثانيه الي بتخطبيها لي



بتكششيره :لا ..



وهو يحوس في وجهها بدفاشه:طيب شفيك مشكيره يابعدي..



سمعت صوت جوالها ينبها بوصول رساله ..فتحتها هي تقول :أنا مو مكشـ ـ ـ ..[ابتسمت بقووه وقالت بوناسه]



يآآآي وناااااااااااااااااااسه همس ولدت ..وآخييرا جابت لينا حمود فديته..



وهو يقلد عليها وبسخره:يآآآآآآآآآآآي صحيح ..



نوآره بنرفزه وهي تدفه:سعود اقلب وجهك ..



بنذآله:طيب يازوجتي الاولى ..




::



همس كانت تتجهز لانها بتطلع من المستشفى ورآكآن يخلص الاجرآءت :آوآخيير ولدت محمد ولدي القمر ..



تأخر في الحمل شويآت.. كان الوضع عندي عادي بس رآكآن أنقهر ..الي يقول ماعنده ولدي تارس له عينه ..



ولما حملت أستانس وآآآيد ..يمكن آكثر مني ..



وخلال حملي دللني ..بين وبينكم أتوقع لانها الحمل الاولى ..بس ماادري يمكن أطلع غلطانه

بس تعتب وآآيد في ولادتي ..وكل مابين فتره أروح المستشفى لان آلام الولاده ملازمتني من الشهر 7..


حتى لما قعدت رآكآن يودني في وقت الفجر لان بولد


رد علي :متأكده انك رآح تولدين مـ ــ


بس انا قآطعته وانااصيح من الالم :رآكآن بسرعه عجل ..


المسكين مو مصدق من كثر مايوديني المستشفى ..خخخخخ




محمد اخو رآكآن مرتبش به ..لان يقول نسخه منه .. وهو أحم أحم ..خطيب اختي اسيل ..


آمآآآ


نجمه طيوبه ..وما أدري ليه هوآجس كانت ماتحبها ..


بس ابشركم صار علاقتهم احسسن لانها أخذت أخو نجمه ..





وسمر بعد مايجي رزقها أدعو ليها ..




وبالنسبه لعلاقتي فيها ..صرنا صديقات ..

وعلاقتنا ماعليها كلام ..





الغييره موجوده ..بس مو مثل ماتتوقعون ..

وهي صارت علاقتها في أهل رآكآن أكثر يعني يجي آكثر عن قبل..







رآكآن الي دخل الغرفه قال وهو يقرب :ويش خلصتي ..؟؟

ابتسمت في وجهه:اي ..مشينآآآ ..





..







وآخيييييييييييييييييير بنكتب ..



تـــــــــــــــــــمــــــــت



..
..
..

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 01-11-11, 02:39 PM   المشاركة رقم: 75
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تـحـدوها البشر المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

لـــ تحميل الرواية كاملة على ورد و تكست


مكتبة القصص والروايات المكتملة للتحميل ..



..
..
..

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة تحدوها البشر, مثل الحجر, لتحميل الرواية ص 15, ليلاس, ليت قلبي مثل الحجر قاسي كاملة, البشر, القسم العام للقصص و الروايات, تحدوها, قلبي, قاسي, قصه مكتملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:00 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية