لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-03-10, 10:22 PM   المشاركة رقم: 46
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146954
المشاركات: 51
الجنس أنثى
معدل التقييم: تـحـدوها البشر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدBarbados
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تـحـدوها البشر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تـحـدوها البشر المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


بقلمي :
تحدوهآ البشر ..
خفقآن قلب ..
ح ـبر قلم ..

 
 

 

عرض البوم صور تـحـدوها البشر   رد مع اقتباس
قديم 14-03-10, 05:46 AM   المشاركة رقم: 47
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146954
المشاركات: 51
الجنس أنثى
معدل التقييم: تـحـدوها البشر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدBarbados
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تـحـدوها البشر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تـحـدوها البشر المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ويييييييييييييييييتكم محد رد..؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور تـحـدوها البشر   رد مع اقتباس
قديم 17-03-10, 08:16 AM   المشاركة رقم: 48
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146954
المشاركات: 51
الجنس أنثى
معدل التقييم: تـحـدوها البشر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدBarbados
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تـحـدوها البشر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تـحـدوها البشر المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

{البآرت الثآمن ~


رآحت للبآب ومسكت كرت البآب وفتحت بسرعه وهي تبي تعرف ليه مآرآحو هنآ الفضول ذآبحها ..
..تمنت الآرض تنشق وبلعها ولاتشوف الي شآفته .. وقفت مصدومه ومتجمدة..

كآنت تشوف رآكآن لآبس بجآمته حرير (سآآآآآآآآآتآن )كحليه وشكله توه جآلس من النوم وحآط رآسه على كتفها وجنبه بنت حلووووووه كمآن لا بسة بجآمه حرير عنآبية ولآزقه فية وهي بعد توها قآعده من النوم ..
مآتوقعت أنها كآنت تنتظره ..وهو معها ..
تنظره ع أحر من الجمر وهو شكله مو عآبرها ..ومو مهتم ليهآ..

بس ليه ..مو المفروض يكون معآها مآيخليها فـ لليلة العمر.. يحسسهآ أنها مهمه مو هذآ الي دوم يقوله ..

إلتفتو لمآحسو بحركه فتح البآب
وطآلعو فيهآ
نجمة بنرفزه:خير ش ـعندك جآيه لجنآحي ؟؟؟
[جنآحك ..هذآ جنآحي..]
نجمة:يالله أطلعي ولاأشوفك رقعت وجهك ...ولا عاد تقربين هنآ ..سمعتي؟!؟ وأن شفتك والله لوريك شغلك ..
أنتظرتها شويه ..بس همس مو مصدقه الي تشوفه ..
علت شويه صوتها:هييييي أنآ أكلمك ولا صمخه ما تسمعين..

كآنت بتقوم لـ همس بتتهآوش معآها إلايمسك يدها يقعددهآ..وبعدها قآم وجآ جنبها..
قرب وتكلم بصوت هآدي:همس....[سكت شويه نآظرت فيه أبي ينفي الي قآلته أبيه يقول لا هذآ جنآحك ويقول هي الطآلعه وأنتي الدآخله ]وبدون مقدمآت قال :هذآ جنآحنآ أنا ونجمة مالك خص فيه أبد سمعتي ..وغرفتك تعرفينها ..

وسكر البآب في وجههآ..

نجمه بتكشيره :بل مآتنذكر
رآكآن رفع حآجبه :مو قلتي لي أنك بتسكر البآب ..
نجمه الي قربت من رآكآن وحطت رآسها علي صدره وبدلع :سوري حبيبي
حآوطها وبآس خذهآ
.
.
.
مصدومـــــــــــــــــــــــــــــه للآخر..
كآنت وآقفه عند البآب الجنآح وعقلها مومعآها تحس أنها يآ أستخفت يآ أنها تحلم معقوله الي أشوفه حقيقي ..مشت وهي مو حآسه لدنيآ..هذآ جنآحي وجنآحك
..وهي تردد [بس هذآ المكآن الي بيجمعنآ فيه ربك ]موهذآ الي قلته..وهذآ الي دوم تردده ع مسامعي ..

صآرت تتذكر الي صآر ليهآ قبل سنتين
((
:هموس قلبي..
:لبيه ..
:تسلمي ياحبي ..المهم اليوم أتجهزي ..نروح لجنآحنآ عشآن تشوفين وش صآر فيهآ..
همس:بس اليوم علي أمتحآن ..
[سكتت شويه وقالت وهي مبتسمه وما أخفت فرحتها ]بس بروح وبشوف المكآن الي بتجمعني معآك ..
وهو يمزح:ههههههه ..لا حبيبي ..ذآكري أحسن..
همس بدلع:رآكآن
:روحه وعقله ودنيه وعيونه
همس: تسلمي ياعمري وقلبي وروحي وكل دنيتي ..
:وبعد ..
وهي تمزح:كآفي غزل ..مآ شبعت
:ههههههههههه لا ..
همس:طمآع
:هههههههههههههههه ..[وغير الموضوع]أوك تجهزي ومثل مآقلتي ..هذي الي بتجمعنآ فيه ربك ..تصدقين متشوق لليوم الي أكون معآك في سقف وآحد ..عشآن أملي عيني بشوفتك..ولا أطلع من الجنآح أبد
همس:عشآن تمل مني
:وأنا أمل من عمري..
همس:بعد عمري فديتك ..
))
هذآ رآكآن لا لا موهو مو مصدق الي يصير قدامي ..

.
.
.
طول الليل مآعرفت تنام من التعب..هـ المره التعب آخذ منها مآخذ ..تعبها هـ المرة منعها تنام
غفت ليهآ
صوت المنبه الي يقعدها لصلاة
يرن ويرن ويرن
سكرته بدون ما تحس وكملت نومها
[هي توهآ نآيمه شلون بتقدر تقعد]
من بعد نوم قعدت تعتبر قصيره في هـ البرد ..
تمغطت وهي تحس بتعب ..مآتدري السآعة كم ..؟!
طآلعت في السآعه شآفته ثمان ونص ..
:يآآآربي ..تآخرت ..الله يستر يآربي مآأخسر وظيفتي ..أفففففف..
قآمت بسرعه وصلت ..
ولبست تيشيرت أبيض [ نصف كم..وهذآ الي دوم تلبسه ويكون كذآ أو يكون كم] وجيينز أسود [الي شرته مع مسآعد ]..
ولبسه..طآقيه [قبعه] منآسبه ..
وطلعت طيرآن..
.
.
.
وجود:هآآ أفطرت حبيبي ...؟؟!
بدون نفس عزيز:أييه ..
وبدلع :بس أيييييه ولا تقولها بدون نفس أفففففففففف منك..طب قول وش أفطرت ..؟!؟
عزيز:صآرت السآلفه تحقيق ..؟؟!
: مآتسوى علي اسأل عليك..
عزيز:يا عمي أنت مآذتني ..مآتخليني علي رآحتي كل شويه متصله ورآزه فيسك ..
وجود: عزيز قلبي ..شفيك علي ..أنا مآأقدر اعيش بدونك وبدون صوتك ..وبعدين رهآمو تسوي زي مآأسوي ..هي حتى مآتفكر فيك ولا تفكر تتصل عليك ..
عزيز:مو أنت كل أتصآلآت ..حتى هي سآلت ليه كل مشغول جوآلك ..
بحمآس :وش قلت ليهآ ..أدري فيك قلت حبيبت قلبي سهآم
عزيز بقهر :نعم ..!؟نعم..؟!
وبهمس وجود :عزوزي
عزيز بنص عين:خير..
: لاتعصب ..أنا مآأقدر اشوفك معصب..قلبي مـــ
رفعت نظرهآ وشآفت يعقوب ويآ سلمآن قآعدين في الكفتيريآ الي في الشركه كآن هو يطآلع فيهآ وسلمآن عآطيها ظهره.ٍ.سكتت وهي تتآمله موقآدرة تشيل عينهآ منه [ليتك تحس فيني يا يعقوب ]
طوط..طوط طوط
:هههههههههههههههههههه ..[طآلعت في الشآشه] ..شكله زهق مني ..وسكر في وجهي
ردت تطآلع في يعقوب مآشآل عيني مني هو كل كذآ يرآقبني ..ليته يحس فيني ..ويحس بحبي ..
ردت أتصلت شآفته أنتظآر ..
.
.
.

 
 

 

عرض البوم صور تـحـدوها البشر   رد مع اقتباس
قديم 17-03-10, 08:16 AM   المشاركة رقم: 49
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146954
المشاركات: 51
الجنس أنثى
معدل التقييم: تـحـدوها البشر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدBarbados
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تـحـدوها البشر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تـحـدوها البشر المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

رهآم:أفففف ..أنت كل مشغول ..
عزيز:ههههه وش اسوي تعرفين أنا مهم ..
:.........[أكيد حبيبي]
عزيز:طيب أش أخبآرك ..؟!
:تمآم..وأنت ..
:وأخيرآ سآلت عني ..
أستحت :...
وهو مبتسم وعرف أنها مستحيه : الحمد لله..هههه شفيك ..
بخجل:عبد العزيز ..
وهو لازآل مبتسم:سم..
وهو مستحيه وتحآول تقول الكلمآن ورآء بعض مو مقطع :أنا كلمآ حآولت أتجرأ تحرجني ..
:ههههههههههههههههههههههههههههههههه ...
:عبد العزيز ..
:لحظه ..لحظه ..بشوف عندي أنتظآر بشوف مييييييين
شآف الجوآل أنتظآر بالرقم الي دوم يتصل إله
:أفففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف هـ الغثه
ببرآه:منو ..؟!
كآن نآسي وبيقوليهآ بس تذكرفقآل يبي يصرفها :مسآعد
دخل عليه مسآعد وهو يضحك :هلا ..
تفآجآ بوجوده وتوتر وقال :أنقلع شويآت ..
وهو رآفع حآجبه :خيييييييييير ..
:افففففف مسآعد ..
:مو طآلع وإذآ في أمك خير طلعني ...خخخخخ
سوآله حركه بمعني بعيدن اتصرف معآك ..
:آآآ..بعدين أكلم ..
:افففف باي ..

سكر كان بيقوم بس سمع صوت جوآله يرن ..
شغله وهو عارف انها وجود..
.
.
.
طلعت من المطعم
{الي اشتغلت في توصيل الطلبآت وهذآ كآن عملها خلال هـ الفتره }
وهي تكلم سعد ..
:ايييييييييه طردني ..والله قهر ..ليه أنا اقول تآخرت سآعه وسوى سآلفه وعطآني قيمة الي سويته بالموت في هـ ذآ الآسبوع وذلفت عنه ..هههههههههه وش اسوي ..
حآولت فيه مو رآضي يخليني اشتغل ..آممممم عطآني 100 دينار ..أيييييييه نعمه ..الحمد لله..
خلاص بجيك هـ الحين ..وبنفذ الي خبري خبرك ...ههههههههه أوكي بآيوووه
.
.
.
بعد نهآية الدوآم ..
فــــــــــــــــــــــــي شقة وجود
وهم يدخلون الشقه
وجود:بل مسرع اتفقتي معآهم ..
مروج:عآد هم متحمسين يشوفونج..
وجود:افففففف ..منك لازم تحطيني في موقف محرج
مروج :ردين للموآل ..
وجود:خلاص فكيني ..طيب متى ..؟؟!
مروج: أحنآ البنآت أتفقنا نتغدة سوآ..
بقهر:ومتفقين ..وبدون شوووري ...؟!
:ههههههه ..شفيج ..عآدي ..
يالله خلينآ نروح البيت ..تلاقيهم ينظرونآ ..وأحنا تآخرنآ بسبتج ..
تخصرت :لاوالله ..
:هههههه أي ..
ورآحت تبدل أما مروج صآرت تطلع الشقه الفخمه ..
والله حلوه مره أما عليج دوق يا بنت الذين ..
كآنت الشقه عبآرة عن غرفة نوم وغرفة تبدل وصآله شويه وآسعه ومطبخ مفتوح ع الصآله وحمآم [تكرمون] وآسع
طلعت وجود من غرفة التبديل
:طيب شرآيج فيني ..هآآ..؟
:وع ..
:عليج ..أدري فيني قمر أربع طعش ..
:أحلى يالثقة ..يالله يالله خلينآ نروح لا يعصبون علي..ومو أنتي حظرنج قلتي ..أن تبين تبدلين ..
:فيهآ شيء ..
:لاآآآآآآآآآآآآآء
:أجل أنطمي ..
رفعت حآجبها..وقالت وهي تغير السآلفه :صحيح جودي [التدلعه حق وجود] أنا من تعرفتج عليج أبد مآتكلمتي عن أهلج..هآآآ..؟؟!
[وش تبي أقولك ..أقولك أن أخوي بآعني وأني رخيصة ..وأخوك الي أنقذني منه ومن الضرب الي دوم يجيني انا جود وجآبني إلي هنآ ..ومآ صرت أشوفه الا في الآمآكن العآمه وذآ نآدر أو وإذآ يبي مني أسمع كلامه أو يبي مني شيء يرسله في رسآله أو يكلمني ..يكلمني ؟؟!؟!؟بس ذآ نآدرا..يعني في النهآيه أن بدون أهل ...أه ليتني أشوفج ياجود..بـ ]
قطعت عليها تفكيرهآ:بل لهدرجه سؤالي صعب ..
وهي متوتره وما بينت كذآ:هههه لا..بس شتبيني شقولج ..أممممممم .. تحيرت ..
:أممممممممم بعدين بنحقق معج ..ههههههه ...خلينآ نروح قبل لا يذبحوني ويآج ..
.
.
.
وصلت إلى الفلة وهي ميته ضحك ..ومع ضحكتها يشآركها..صوت سعد الي يمسك بطنه من الضحك
جود:هههههههههههههههههههههه كلما أشوف شكله مآ أقدر بصرآحة يموت من الضحك ..
سعد:ههههههههههههههه ..
مسآعد :هههههههههههههههههههه..
جود مسكت ضحكته وطلعت في مسآعد الي ضحك والي جنبه شلته ..الي قآعدين جنب مدخل الفله الي دآخل
قربو من هم ..يعني إذآ تكلمت يسمعوهم
بصوت عآلي :بالله ويش يضحكك يامهبول .. {بس هي قآلت كذآ عنآد}
بصوت عآلي :هههههههه ..مدري بس شفت شكلكم وأنتو تضحكو ..وأنا خآطري اضحك ..فـ ضحكت معآكم ..
هزت رآسهآ:خلف الله نآس مجآنين ..
سعد وهو مآسك ضحكته وهمس:في هذي صدقتي ..
أطلقت ضحكه مدويه نرفزت شلت مساعد ..
عبد العزيز بقهر :وش الي يضحك يآ هآنم ..
حقرته وقآلت لمسآعد :أقول روح مستشفى الآمل عشآن تتعآلج ..
ضحك من خآطر ع تعليقآهآ:ههههههههههههههههههههههههههههه..
عبد العزيز بنزفزه :أقول أنتي المفروض الي تروحين ..مآتشوفين شكلج شلون
أنقهر من كلامه ..كآن ودهآ تطآقق معه بس وش تسوي وهي بنت لا بآيدهآ ولا شيء ..فسكتت ..وسعد الي حس بتوترهآ ..
أبتسمت بخبث لمسآعد وقالت بصوت عآلي :اقول يا الآخو..
إلتفت إليهآ وقطع كلامه مع الشله
:سم ..
:تعآل ..
قآم من محله مستجيب ليهآ ..والشله يعآروضوه ..
لمآ قرب قآلت بصوت عآلي ..:برويك وش الي ضحكني انا وسعد ..
فتحت الجوآل وروته مقطع فيديو ..
من خلص فقعهآ ضحك مآسك بطنه من الضحك ..وكآن وده يتمدد ويكمل ضحكه ع الفيديوو ..
الشله محتآسين يبون يعرفون وش الي ضحكهم ..
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه..الله يقطع بليسك ..هههههههههههههههه ..
شلون لقطوه المقطع ذآ ..
المقلب {وكآن وآحد يركض ثم يزلق ..
ويحآزل يقوم بس يزلق ..وشكله توووووحفه وهو يحآول يقوم لان رجله تزلق ويطيح}
:ههههههههه هذآ مقلب مني ومن سعد ..لـ شخص دفش
:اييييه هذآ الي كنتو تتفقون عليه الآمس ..
تذكرت أمس وش سوآ وأرتفع الضغط عندهآ ..[والله لرده لك يامسآعد ]:أيه
حس أن تغيرت نبرت صوتها بس مآهمه هـ الشيء ..
إلتفت ع أنه بيرجع ليهم ..بس وقفه صوتها:أبي مفتآح سيآرتك ..
ألتفت ليهآ :بنظفهآ..
وأبتسمت بشر :وبسوقهآ ..
:هههههههه ..هذآ الي أنت تبيه
بعبط :كيف عرف..
:هآ هآ هآا ..المهم أبيهآ تلمع ..{وهو يمزح}أدري فيك مآتنظفهآ عدل..
طنشته كلاآمه ..ورآحت مع سعد ركبو السيآرة ولفو على كم لفه ورجعو عشآن تنظفهآ..

 
 

 

عرض البوم صور تـحـدوها البشر   رد مع اقتباس
قديم 17-03-10, 08:17 AM   المشاركة رقم: 50
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146954
المشاركات: 51
الجنس أنثى
معدل التقييم: تـحـدوها البشر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدBarbados
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تـحـدوها البشر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تـحـدوها البشر المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

أما لمآ تحركت السيآره
عبد العزيز : مجنون ..مآتخآف تسرق سيآرتك..
ببرود:لااااااااء
سلمآن:ليه..؟!
:لاني شفت منهآ موقف تدل ع أنها عزيزة نفس ..بس عيبهآ مصدق روحهآ بويه هههههه
عبدالعزيز:وشو ..

((

سرااج ..سراجوو ..وعمى
التفت وهي تقول : يعمــ

شافت مساعد وتوه طالع ولابس ثوب وشماغ عكس امس كان لابسه جينز ازرق وتيشيرت ابيض
تفاجأة ..كان حللو مررره بالثوب .. بصراحة
جود صارت تطالع فيه
مساعد مبتسم وبثقة زايده..همـــــــــــس : حلو أنا ..صح ؟!
جود توهقت ..جااتها فكره وهي تمثل الفهاوه..: مساعد بسألك سؤال[وعلى طول ماامنظرت يجاوب ] ..وشو شعورك وأنت لابس الثوب ..لاني بصراحة أفكر البس ثوب
مساعد فكره راح بعيد : ههههههههههههههه..
جود ابتسمت وهي تشوف ان خطتها نجحت :بس تعرف يمكن ما اقدر لان [عوجت فمها] أنظف سيارات
مساعد مبتسم :والله مدري عنك ..
جود : المهم..سيارتك وينها ..ما اشوفها [بقهر]ولا ناوي تذليني ؟!.?
مساعد :..افاا عليج ما عاش من يذلج..
جود ..ناظرته بطرف عينها : وبعدييييييييييييييييين ؟!..
مساعدوهو يضحك: ههههههههههه خلاص السموح منك خييّ..
جود :اييه خلك قد كلمتك ..
مساعد ..وهويضحك وتبين اسنانه المصففه : لا انا قد كلمتي ...
مساعد بجديه: السموح منك ..ترى دخلت السيارة في القراج ..والحين بروح الشغل ..خلاص ما يحتاج تنـظـ
جود وهي فالتنها : يايباا أنا ما أخذ فلوس بالمجان ..خلاص الظهر اجي أنظفها .. اوك
مساعد..اعجب بــ عزت نفس هالبنت :اوكي
))
سرد ليهم القصه بآختصآر
هم سكتو بس مو مصدقين أن في هـ الزمن نآس كذآ
لمآ جو نآظرهم بطرف عينه وكآنه يقول شفتووو

جلست تنظف السيآرة وفي بآلهآ فكرة خطيرة بترد لمسآعد لعتبآر مع الشخص الي أهآنها [عبد العزيز ]و كآنت متفقه مع سعدان يصورهم الي أول شيء عآرضهآ ..

وكملت ع الحديقة تنظفهآ بسرعه..وتسوي الخطه ..
ولما خلصت شآفت
ان الشله طلعو اغلبهم مآعدى..عزيز ومسآعد الي هـ الحين عآطينهآ ظهورهم ..
مسكت الدلو الي غسلت فيه السيآرة و...


طششششششششششششششششششششششششششششششششش
شهقو بصوت عآلي ..
لدرجه أن حنآجرهم شويه تطلع من مكآنهآ ..وركضت تسبق الريح ..
والهوآء يضرب في وجهها
ولمآ وصلت لعند البوآبه ..
شآفت ظل لشخص ضخم الجثه..رفعت نظرهـ تبي تشوفه
أرجفت رجلها وظلت وآقفه ...موعآرفه تتحرك
لانه شخص ذو هيبه
.
.
.
نرجع لهمس ..
:بوووووووووووو..
مآنتبهت ليهآ لآنهآ كآنت مو معآهآ ..كآنت تفكر في الي شآفته ..مو قآدر عقلهآ يترجم الي صآر ..الى صآر كآن أشبه بكآبوس ..تبي تنسآه ..
حست هوآجس أن همس فيهآ شيء..بس مآحبت تزعجها بأسألتهآ ..فختصرت وقآلت : يالله أنزلي عشآن تفطرين ..
كآنت تبي تتكلم ..بس الكلام مو رآضي يطلع منهآ فـ هزت رآسهآ..
:الا وين رآكآنو..هآآ ..؟!مآ أشوفه طلع ويآك..غربيه ..
أتجمدت في مكآنهآ ومآعرفت ترد وجى في بآلهآ الي شآفته
حست هوآجس بجمود وجهآ أستغربت وصآرت تفكر ..وشهقت بصوت وآطي :..ليكون ..؟؟!
ام هي تذكرت أنها مآصلت فـ قآمت عشآن تصلي ويمكن يخف هـ الصدمه ..
.
.
.
وركضت لجنآح اخوهآ وظربت البآب وشوي وتكسره ..بعد شويآت
[أول شيء لازم تحقرني هـ البقره..ولما أزعجها تفتح ]
فتحت نجمة وهي تقول:عمى ..
:يعميك ..وين رآكآن ..؟!
شآفته طآلع من الغرفه وهو لابس ثوب والغترة ..
طآلع خطييييييير ..
[مسكين هموس ..هذآ الي مخليهآ لحآلهآ ..والله لوريهآ هـ الخبله نجموه ..بس خله يطلع لشغلة ..لجيب ليهآ العيد خخخخخ]
:متى نآوي تنزل..؟؟
:الحين ..
وطلعت ع طول ..
شآفت همس وعليها الجلال تنزل بهدوء وسرآحآنه عورت قلبهآ .
جت جنبهآ وهي ببتسآمه تطلع منهآ غصب [متضآيقه عشآنهآ]:صبآح الخير عروس..
أبتسمت ببهت:صبآح النور ..
:هآ شلونك بعد تعبت أمس ..
:[زفت] الحمد لله ..
وصلو لصآله وشآفت أبو رآكآن وأم رآكآن ..يسولفون ..
رآحت سلمت ع ابو رآكآن حب رآسه وهي تقول :صبحك الله بالخير ياعمي ..
:صبحك الله بالنور يا بنتي ..
ورآحت سلمت ع أم رآكآن ..
:صبآح الخير عمتي ..
:صبآح نور يابنتي ..
هآآ شلونك ..؟!
:الحمد لله ..
أشر ليهآ بو رآكآن تجلس جنبه ..ورآحن جلست جنبه :ياحيا الله بنتي ..
أبتسمت :الله يحيك ياعمي..
تخصرت هوآجس :لا والله أنآ أغآر
الكل:هههههههههههههههههه..
:اشر ليهآ تجلس جنبه والطرف الثآني
جلست جنبه وهي مستآنسه بدلال أبوها ليهآ
:السلام عليكم ..

 
 

 

عرض البوم صور تـحـدوها البشر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة تحدوها البشر, مثل الحجر, لتحميل الرواية ص 15, ليلاس, ليت قلبي مثل الحجر قاسي كاملة, البشر, القسم العام للقصص و الروايات, تحدوها, قلبي, قاسي, قصه مكتملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:34 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية