لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-02-10, 12:18 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146954
المشاركات: 51
الجنس أنثى
معدل التقييم: تـحـدوها البشر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدBarbados
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تـحـدوها البشر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تـحـدوها البشر المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

نواره وهي رافعه حاجبها :نعم أخوي بغيت شئ؟!
..:آآه ..عيونك تذبح ي ـبنت .. ناويتن تعذبيني
عقدت حواجبه :انقلعي عن وجهي ..
ابتسم :وأهون عليك
نواره :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الى جنبها :....
نواره :ههههه ومنو انت عشان اتقول كذآآ ..
..: حبيبك ..
نواره : خير .. أول مرة أشوفك و تقول هـ الكلام صدق أنك ما تستحي
..: اآآآه ياقبلبي ..احسه بيوقف ..شالصوت الحلوه ..دخيل الله لا تحرميني من هالصوت
نواره ناظرت باحتقار شديد ..وقامت بتروح بعيد بس الى وقفها وعصبها مسكته لمعصمها: وين رايحه حــ
صرخت بقوه : انت ماتستحي على وجهلك..اهلك ماربوك ..تتحرش في بنت الناس ..ياقليل الادب..
الكل طالع فيهم..تركها وهومقهور ..منها فشلته قدام الناس [اكييد سمعو الناس كلامها هالخبله]
قالها عشان يقهرها :حبيبي ..شفيك معصبه ؟!
سؤال سخيف مو في محله
وهي معصبه مسكت كأس عصير فراوله بارد من القرسون الى واقف قرب منهم مستغرب ..ورمت على وجها.. وراحت
أما هو شهق من برودة العصير ..صار الكل يطالع فيه ويضحك لان شكله مضحك
[فاتح فمه مندهش وفي راسه الحريري كم قطعه ثلج ووجه وثوبه في اثر العصير ]
الى في البوفي:هههههههههههههههههه
لما استوعب طلع وهويسب ويلعن الساعه الى شافها
في الطياره:
بعد ماجلست في مكانها
معصبه من هذا المتخلف الى مسك يدها تتذكر انها على طول راحت غسلت يدها في الحمام[اكرمكم الله]منقرفه من لمسته لها ..غسلت يدها لما صارت لون يدها من الماء الصابون مايل ابيض
قاعده جنب عمها النايم ..وهي حده اخلاقها مقفله
...:عيونك حلوه..
ش ــكلها تتخيل من كثر ماهي منقهره من هالمتخلف لفت بتتأكد ..واصله عندها وتسمع صوته مره ثاني..ولا وتشوفه هالمره بسوي جريمه
شافته يتغزل في وحده متنقبه ونص وجها طالع هي مانتبه لما قعد جنبهافي الجانب الثاني
[اووف هالغثه بيقعد وياي لما نوصل]
قالت له البنت وهي شوب وتنفجر بس مسكت اعصابها :ولك وجه بعد تغازل..صحيح انك ماتستحي ..
.... استغرب :حبيتي شيفيك؟
وهي منقهر هالبنيه ..وترص على اسنانه : وتسوي روحك ماتدري ؟!
مسك جواله واشر عليه [يعني افتح لبلوتوث]..[الطائره اربع مقاعد ويفصلها ممر وتالي ثلاث مقاعد ]
البنيه وهي خايفة من اخوها يشوفها :عمى بعينك وترد ترقمي ..صج أنك قليل الأدب..لاتخليني افضحك ..
نواره :ههههههههههههههههههههههههههه
التفت إليها:فديت الضحكه وصاحبتها
الى جنب البنيه بهمس:شفتي ..لا يحبك ولاحاجه ..وانت مصدقته ..عشان تسمعين كلامي..الله يستر على الى جنبه كان ما يرقمها

حقرته ..قال :طيب..ممكن نتعرف..أنا سعود..وأأ
أنقهرت منه بس ماحاولت تبين هالشيء قاطعته:لا مو ممكن
سعود: اآآه فديت هالصوت الحلو .بس كاني سامعه
كانت بتضحك [معقول نسى صوتي ..وهذا وانا هزأته ..شكله نسي من كثر مايغازل بنات الناس]: يمكن ..[سكت اشويه بمسخره]..يمكن في احلامك
سعود :وانا اقول صوت منو اكييد وهل يخفي القمر ؟!فارسه احلامي

[افففففففف هالزقه يلحقني من مكان لين مكان ثاني كيف افتك منه ..الأخ مصدق روحه]

طالعت في مشعل الى نايم ولاهو حاس بدنيااا :حبيبي شعلولتي ..حبيبي ..اقعد ..ابي اقولك سالف
سعود خاف ليكون هذا زوجها ..والله أبتلشت :لوسمحتــ
حقرته : حبيبي.. شفيه نومك ثقيل
:هييييييي أنت اكلمك أنا
:مشعل ..اقعد
لا حيات لمن تنادي ..شافت أنه ساد إذنه بسداده ..شالته بهدوء وبهمس جنب اذونه :عمي اقعد

سعود : ياربي ..انت ..يام البرقع
مشعل ببرود :خير إنشاء الله بغيت شي ؟؟
سعود توهق .هاا ..ايي ..كنت بسألها إذا تبي من القرسون شيء..لانه توا مار
مشعل : لا ما نبي شي
سعود هز راسه وهو خايف وبهمس اهم شيء لا يدري بسالفتي مع زوجته ..
..كذب الكذبه وصدقها
نواره ضحكت من داخلها :ههههههههههههههههههه

صارت نواره اطلع فيذا الي اسمه سعود..شافته يرقم نص بنات الطائره ..
[ش ـالتخلف ..ياربي اكفينا شره..ناس فاضين وهزت اسها بمعنى الاسف ]


 
 

 

عرض البوم صور تـحـدوها البشر   رد مع اقتباس
قديم 08-02-10, 12:20 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146954
المشاركات: 51
الجنس أنثى
معدل التقييم: تـحـدوها البشر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدBarbados
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تـحـدوها البشر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تـحـدوها البشر المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

في المطار :


الا يدق جوالها الى تواها مشغلته من بعد مانزلت الطياره


جوري:الوو


نواره:هلا جوري


جوري وهي تضحك:ههههههه عسب وافق


نواره :تسخر ين مع هالوجه .. [برطمت]ماوافق لا اشتغل ولا اقعد الصيف وياا امي


جوري :الله يعين يالله باي




سكرت الا بــ تصال ابوها ..استانست أكييد وافق


:هلا يباا


بإبتسامه من وراء المبايل : هلا ببنتي


..انتم في الكويت


نواره ببرود :لا يبا ..وصلنا السعوديه




وهوفرحان :كنت ابيك في موضوع ضروري بس يتــ


قاطعته وهي فرحانه ٍ:لا يباا جايتك بكره ...لان مافي حجز اليوم يالله باي


]وافق ياربي ما اصدق ياااااااااي مستانسه حدي[


مشعل :ومن الى بيروح إياك لــيكون......؟؟


نواره:بضبط أنت.. ياعمي العزيز


مشعل:لا والله ...شغال عندك اروح معاك كلما طرت للكويت ..


نواره:خخخخخخخخ لا شغال عند ابوي..


مشعل :وبعدين شلون دريت ان في بكره رحله


نواره:بسيطه..لان لما كنت بتحجز لليوم تذمر شنو قلت ..قلت[وهي تقلده]..يا اليوم ..يا بكره ..ها ويش قلتي ..؟!.وانا اخترت اليوم ..


مشعل عوج فمه:يالله خلينا نروح نحجز


نواره: اشوف ماعندك اعتراض ليه؟!


ابتسم : عشان اقهر نواف لان بيصير يومين مااشتغلت


نواره:ههههههههههه وانا اقول ليه وافقت على طول..يالله اجل


.


.


.

 
 

 

عرض البوم صور تـحـدوها البشر   رد مع اقتباس
قديم 08-02-10, 12:21 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146954
المشاركات: 51
الجنس أنثى
معدل التقييم: تـحـدوها البشر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدBarbados
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تـحـدوها البشر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تـحـدوها البشر المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

{البآرت الثآني~

الجزء الثآني

.

في الثــــــ اليومـــــاني لكلابطلنا



.

.



لما وصلت للبيت .. وهي راسها يدور تحس أن كل شيء تغير الشورارع والمباني ..وحتى بيتهم تغير ..مسكت براسها وهي تقول في نفسها :اووف شكلي نسيت أشياء واجد ..او اني فقتدت الذاكره [ابتسمت ]..ليه لاااءء..يمكن كل شيء جاايز


اسيل بخوف:هموس شفيك ليكون تعبانه ..أمشي اوصلك لغرفتك عشان ترتاحي..




لما وصلت لغرفتها ::


همس :احسها متغيره


اسيل وهي مرتبكه مره :لا ماهي متغبره ولاحاجه


همس لاحظت ارتباكها :طيب شفيكي؟؟


اسيل :هاا ..مافيني شيء


همس ببرود:واضح ..




وطلعت اسيل منه..همس : افف احس كل شيء متغير ..حتى غرفتي احسها ناقصه


بدلت ولبست بجامه ورديه وانسدحت ..


همس : لييه احس ان شيء ناقص الكل يتصرف بغرابه ..وحتى الأماكن متغيره ..




راحت عند التسريحة و فتحت الدرج


شافت النوته حقتها : زين ما لحقت أدورها إلا وهي طالعه إلي


[وهي تفكر]


ليه مااتصل على راكان ..


طلعت همس وراحت جنب التلفون


ومسكت التلفون ..من زمان مادقت على رقمه دائما بالجوال


: يالله أجرب حظي




دقت الرقم قلبها يدق اطبو ..


: آن ـالهاتف المطلوب لا..


سدته ..اف شكلي دقيت الرقم غلط ..وردت اتصلت وجااها نفس الرد


سكرت التلفون وهي تتنهد ..تبي تعرف هـ السالفة ..تحس ان حياتها لغز ..بس الحل موعندها ..الحل عند الكل بس هي زي الأطرش في الزفه


لفت تبي تروح لغرفتها تريح شوي بس وقفها صوت نواف مبتسم:هموس ..ليه طالعه من غرفتك ..؟!


ابتسمت :كنت أبتصل على راكان بس ..


قاطعها بعصبيه .. وهو عابس على غير العاده: خلاص فهمت ..وانتي روحي ارتاحي في غرفتك


استغربت منه ..كان راايق حده بس مجرد ماا نطقت بأسم حبيب قلبها راكان عصب ..وقلب 180 درجه ..ش ــسالفه ؟؟..راحت غرفتها وهي تفكر في هالشيء




نامت ليها نص ساعه




بعد قامت ونزلت ..


سمعت صوت اسيل تكلم امها كانت رايحة بتشاركهم وبتسولف وياهم بس الى وقفها الي سمعته..


اسيل:أماااااه ..اخاف تسأل همس عن رااكان ..مثل ماسألت عنه في المستشفى ..تـــعرفيــ..


قاطعتها ام نواف : ماله داعي تفتحين الجروح..الحمد لله على سلامتها.. وماصابها ششيء في الحادث ..والشيء الى كنا خايفين منه ان ماتصحى من الغيبوبه..


اسيل وهي تشوف همس وبهدوء قالت :صدقت يماا..




دارت بها الدنيا ..اي حادث ..وأي غيبوبه..اييه لكذا احس كل شي متغير ..


ركبت بغرفتها وهي تفكر بالى قالتها امها..وفكر تجي وفكر تروح خايفه من المستقبل


بعد ..ماركبت


أسيل :يمااا همس سمعت الى دار بينا


ام نواف بحزن : يايماا مصيرها تدري ..الله يستر عليك يابنتي ويحفظك


اسيل :آميين


.

.
.



قعدت من نومها على اتصاله ..غريبه..ليه متصل


ردت وجود: هلا


يعقوب:وجود ؟! اليوم الظهر رآح أمرك جهز نفسكـ


وجود وهي مستغربه : أوكي بس ليش


عضت على شفاها نسيت إن هـ الاسأله ممنوعة عنده


يعقوب : ...........................


وجود : آسفه ... أقصد أكيد رآح أكونـ ..


و قبل ما تكمل كلامها




طوط


طوط


طوط


وجود لازالت في حالت صدمة


بعد ما تروشة ولبست


ابتسمت لما جى على بالها عزوز حبت دورها العاشقة الولهانه ..


اتصلت لرقمه

 
 

 

عرض البوم صور تـحـدوها البشر   رد مع اقتباس
قديم 08-02-10, 12:24 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146954
المشاركات: 51
الجنس أنثى
معدل التقييم: تـحـدوها البشر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدBarbados
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تـحـدوها البشر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تـحـدوها البشر المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



عبد العزيز يتثاوب : الو



وجود: نوم العوافي يا قلبي



عبد العزيز : ما عندكـ إلا أنا في جوآلك .. روحي لعبي مع غيري لأني رجال متزوج ؟!



وجود جرحها كلامه بس كملت ولا عليها :لا بس حبيت اسمع هـ الصوت إلي معذبني في منامي و اصبح عليه



عبد العزيز و الوضع عاجبه :هههههههه المـهم شعنك ـ؟



وجود:متصله ياحبي اقعدك لشغلك..



عبد العزيز:والله فاضيه..



طوط



طوط



طوط



وجود: اففف انا ناقصه بعد ان يسكر في وجهي مثل يعقوب .



اتصلت مرررررره ثانيه



عزوز: زين ..هذا أنا قعدت



وجود بدلع و زعل :بس انا زعلانه منك لأنك سكرت في وجهي



عزوز ببرود : ويش المطلوب ؟!؟ .. بطاقة شحن لسوا ولا مبايلي



كلماته جرحتها بقوه



سكتت شوي و بعدين قالت



وجود : هذا جزاي مهتمه فيك ..وماأبيك تتأخر على شغلك



رفع حاجبه وسكت : ................



وجود : شـ فيك ؟!؟ يالله قوم عشان لا تتأخر و بعدها عمي يعصب



عزوز مستغرب : عمك منوا عمك



عوجت فمها وهي في بالها شيء : أبوك .. أبو رجلي



: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



وجود : شـ فيك تضحك ؟!



عبد العزيز : هههه عيدي الكلام ههههه إلي قلتيه هههههه والله أنتي من جدك تتكلمين .. تبيني أتزوج وحده مثلك .. < بجديه > أقول طسي



و طوط طوط






قام ووتسبح تنقع في الماي



بعد ربع ساعه



طلع في الساعه وهو يمشط شعره :..اول مره اخلص من وقت ..بالعاده هالوقت توي قاعد..بنزل وأفطر وأكل لي شي




.



.



.



قدام المبني الى ساكنه فيه جود



سعد :شفيك اليوم..شاقه الحلج ؟!



جود:قاعده اليوم نشيطه ..مدري لييه ؟!



سعدوهو مبتسم : ايييه انا خابرك من تقعد نفسك في خشمك



جود وهي تغير الموضوع :وأنت ..دائما على قلبي



سعد وهويضحك: هههههههههههههههههههه ..تعرفني عاد؟!



جود : المهم ..يالله روح اشترى لي فطور وأشوفك قدام فله مسآعد



سعد: أوك




راحت للفله ..



جود:اففففففففف ..لازم هالذله ..اي مقيوله ..بالعاده موجوده سيارته ..شكله يبي يذلني ..اففففففففففف..والله لأوريه الكريه




أتجهت للبوابه :



:هيييييييييييي يا أنت يــ بنت ..



حقرت مساعد ..



سرااج ..سراجوو ..وعمى



التفت وهي تقول : يعمــ



شافت مساعد وتوه طالع ولابس ثوب وشماغ عكس امس كان لابسه جينز ازرق وتيشيرت ابيض



تفاجأة ..كان حللو مررره بالثوب .. بصراحة




جود صارت تطالع فيه



مساعد مبتسم وبثقة زايده..همـــــــــــس : حلو أنا ..صح ؟!



جود توهقت ..جااتها فكره وهي تمثل الفهاوه..: مساعد بسألك سؤال[وعلى طول ماامنظرت يجاوب ] ..وشو شعورك وأنت لابس الثوب ..لاني بصراحة أفكر البس ثوب



مساعد فكره راح بعيد : ههههههههههههههه..



جود ابتسمت وهي تشوف ان خطتها نجحت :بس تعرف يمكن ما اقدر لان [عوجت فمها] أنظف سيارات



مساعد مبتسم :والله مدري عنك ..



جود : المهم..سيارتك وينها ..ما اشوفها [بقهر]ولا ناوي تذليني ؟!..



مساعد :..افاا عليج ما عاش من يذلج..



جود ..ناظرته بطرف عينها : وبعدييييييييييييييييين ؟!..



مساعدوهو يضحك: ههههههههههه خلاص السموح منك خييّ..



جود :اييه خلك قد كلمتك ..



مساعد ..وهويضحك وتبين اسنانه المصففه : لا انا قد كلمتي ...



مساعد بجديه: السموح منك ..ترى دخلت السيارة في القراج ..والحين بروح الشغل ..خلاص ما يحتاج تنـظـ



جود وهي فالتنها : يايباا أنا ما أخذ فلوس بالمجان ..خلاص الظهر اجي أنظفها .. اوك



مساعد..اعجب بــ عزت نفس هالبنت :اوكي



وطلعت ..





جود وهي تاكل السندويش..



قالت له السالفه بختصار



سعد: غريبه ..ماهزأتيه



جود:ياعمي ..هو يكلمني بأسلوب يجبر الواحد غصب عنه يحترمه ..حتى لو غلطان



سعد الى يعرف جود عدل..وشاف موقفها معه امس ..لو كذا ما بـ تسكت ..ابتسم : ..بقولك تعرفين صقر الى اشتغلتي عنده



جود:اييييييييه



سعد:هذا ....



وظل يهذر ويقرقر



.

.


.






انفتح الباب بدفاشه



نواره :وصلت يباا



أبو نواره : هلابنتي ..هلا بحبيبتي ..حياج قعدي



جلست على الكرسي تكتفت ولفت الجانب الثاني :لا لا أنا زعلانه



ببتسامه حلوه :تزعليين مني ؟!



مدت بوزها شبرين : ايييييييييه



ضحك:ههههههههههههههههههههههههه..



بدلع:اضحك ويش عليك مو انت الزعلان..[اييه من زمان ابوي ماضحك ..ياجعل دوم ]



قام وجلس جنبها : عندي خبر فرحني ..فأبيك تفرحين وياي



اسنانست لفرحة ابوها ونسيت انها جايه لشيء ثاني



لفت عشان تشوفه : قول يايبا شوقتني

 
 

 

عرض البوم صور تـحـدوها البشر   رد مع اقتباس
قديم 08-02-10, 12:25 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146954
المشاركات: 51
الجنس أنثى
معدل التقييم: تـحـدوها البشر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدBarbados
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تـحـدوها البشر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تـحـدوها البشر المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

: ..جى لي واحد اسمه سعود بن طلال ال... يابنتي ..وخطبك مني ..هو ولد صديقي ..ورجال يتعتمد عليه ..كذا مره جى بدل ابوه ..[ابتسم ليهاوهمس عشان كأن يساسرها]بس ساعات..ما يجي ..ايقولك ملان..او مشغول ..زي مايقولون عياره





نواره بهمس:.... سعود..[ جى على بالها سعودالى بالطياره ..هههههههههه..مستحيل ياخذني انا يخس..لو ما بقا الاذا قي العالم ]





:: انت كبرتي وصرتي مره ..وأنا ما ببـقــــــــــــــ





قاطعته :جعل يومي قبل يومك





ابتسم لبنته الحنونه :انتي فكري وخذي رحتك ..وطبعا الرااي الاول والأخير لكـ..واكييد انا مابغصبك ..






راحت حبت راسها وقالت :تسلم يايباا





.





.





همس تنهدت :آآآه غيبوبه ..من كان يتوقع ايصيرلي كذاا ..انا شنو اخربط ..انا المفروض اتوقع ..أجل كل شي متغير ..[وهي تعدد]





اختى حور صارت تتكلم عدل





تغيرت اختي اسيل وكمان نواف





البيت وغرفتي وكل شيء..وكل شيء ..آآآآآآآآآه





هزت راسها وهي حاطه يدينها عليه وتضغط عليه ..



دخلت اسيل الى كانت متردده



رفعت راسها وكأنها لقت الحل : اسيل ..جيتي في وقتك ..



اسيل بخوف :وش فيكي؟!



همس : ابي اسألك ؟!



أسيل خايفة تتكلم عن راكان ..وتخاف تقول لهمس شيء ..



بهدوء تخفي نيران غصبها : أسألي



همس استغربت من هدوءها : كم صار لي و أنا في غيبوبه ؟!



همس كانت تتوقع انه انها تتفاجا بس هدوء اسيل اربكها : سنتين



همس بحزن : سنتين ..



[وهي تتذكر]آآه ..اسيل انا غير البنات ..ما تهنيت في عرسي




ركان : هموس حبيبي ..



همس :لبيه ؟!..



ركان : تسلمين حبيبي ..تدرين انك حلوه.. بس صاير حلووه أكثر..تدرين لييه ؟! لان اليوم عرسناا..[طالع فيها بنظرة تذوب ]صايره قمر



همس ..استحت :أ..أ.أ...تسلم ..



راكان :ههههههههههههههههههههههههه فديت الى يستحون ..تلاقيكي وجهك طماطه ..



همس وهي وجها طماطه وبدلع : رااااااااااااااااااااكان..



راكان :عيونه..




شافت ضوء قوي وبعدها ما حست بالدنيا



هذا الى تتذكرة آخر شيء في يوم عرسها




اسيل حطت يدها على كتفها وقالت بحنان :



همس ..خلاص الى راح راح ..وانسى كل حاجه ..وأبدى حياتك من جديد ..



وغيرت الموضوع :المهم ..أنا و..و..نواره ..و رهف ..ونور ..أريجو ..عبير وحميده ..وفرح ..راح نروح السوق..شريك تروح..معنا



همس :أيييه بس ليه ما تروح معنا الجوري..؟!



ضحكت وما عرفت تبدي من أي جهه : عشان نشترى لينا فساتن ..لانه عن قريب ملكتها



نطت بفرح :والله ..



ابتسمت : اييييييييييييييه ..وتتوقعين منو تعيس الحظ؟!



فتح نواف الباب : لييه تحشو عن خطيبتي ..



شهقت بفرح ..وراح تحظنه ..:مبروك حبيبي ..



حظنها ازياده وقال بحنان : الله يبارك فيك..



ابتعدت عن حظنه ..همس :ولييه ماتروح ؟!



نواف بلاقافه : اقنعيها



اسيل :مستحيل ..لانك ملقوف راح تروح معانا أنت وشلتك ..



نواف :قصدك ..ولييد ومحمد..ولؤي وحسام وسامي واخوها سعيد



نواف :بنروح في الليل خليكم جاهزات..



طلع نواف



همس :اسول وين جوالي ؟؟



اسيل [أففففف هذا وقته ]:لحظه



همس ببرود: اهم حاجه ما حوستي في جوالي



اسيل وهي تطلع الجوال من التسريحة ..بقهر : تفضلي



همس ..مسكتها من ذراعها :شفيك ؟! ليكون زعلتي ..تعرفيني ..



كملت اسيل: هذي خصوصياتي



همس : طيب شفيك؟!



اسيل وهي تفتح الباب وبنظره غريبه على همس : لو تعرفين الى اعرفه كان تمنيتي انه الجوال والى عطاك الجوال ماتعرفتي عليهم..



وطلعت وسكرت الباب



[راكان هو الى عطى همس الجوال]



همس :..افففففففف ..اسيل اسيل..ياربي الله يستر سنتين ماهي بهينه ..ممكن تزوج .او طلاقني



هزت راسها وهي ماتبي تتخيل هالشيء



:راكان يحبيني ..ومستحيل يتركني



.


.





.


.

.

دخلت الشركه بهدوءها من صباح الله .على غير عادتها ..و في يدها كيس...ومشيت إلين وصلت الغرفة المطلوب الى هي 7 ماكان أحد موجود ..








راحت وفتحت الدرج للمكتب المطلوب ..وحطته وطلعت ..وكل هذا ومحد يشوفها ..




راح لمكتبها



دخلت وكانت هناك مروج وبص ..



وجود:السلام عليكم



مروج وهي مبتسمه: وعليكم السلام ..صباح الخير



وجود :صباح النور ..[وهي تمزح]..اشوفك مبكره



مروج : عااد هزءني اخوي يعقوب الله لا يوفقه



وجود [دق قلبها بسرعه من ذكرت اسم يعقوب ]:.......



مروج :معنا هذي الشركه مثل مافيها حلاله فيها حلالي



وجود مستغربه..وقبل لا تتكلم قالت مروج : شوفي أنا ..مروج ناصر محمود ال.. يعني اعمامي هم الرئسه



وجود ..جتها رجفه في جسمها ..يعني هي اخت يعقوب ..:..



مروج :شفيك ليكون ..ترى أنا ما أخوف



وجود ضحكت على تعليقها :هههههههههههه

 
 

 

عرض البوم صور تـحـدوها البشر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة تحدوها البشر, مثل الحجر, لتحميل الرواية ص 15, ليلاس, ليت قلبي مثل الحجر قاسي كاملة, البشر, القسم العام للقصص و الروايات, تحدوها, قلبي, قاسي, قصه مكتملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:27 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية