لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


مابعد الشتات ، للكاتبة : لمسة براءة ..

.........................♪♪♪ مسسسسسسسساااكم ورد آل ليلاس .. بعد ما قرآت الرواية الرائعة همس الموت للكاتبة لمسة براءة .. بحثت في روايات الكاتبة وطلعت لي روايتها الأولى ..

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-10-11, 04:59 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي مابعد الشتات ، للكاتبة : لمسة براءة ..

 


.........................


مسسسسسسسساااكم ورد آل ليلاس ..

بعد ما قرآت الرواية الرائعة همس الموت للكاتبة لمسة براءة ..
بحثت في روايات الكاتبة وطلعت لي روايتها الأولى ..

وقلت آنقلها لكم ^^ ..


وهذي هي للتحميل على ملفي وورد وتكست ..
على وورد ~> مابعد الشتات.doc ..
على تكست ~> مابعد الشتات.txt ..



.........................

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس

قديم 23-10-11, 05:02 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

¬ مآآ [ بع ـڍ ] آڷشٺآآآٺ ∫●•

بسم الله الرحمن الرحيم

أضع بين يديكم أول ما خطته اناملي أتمنى أن تنال إعجابكم...ولا تحرموني من انتقاداتكم وردودكم المشجعه..<< ولا تنسون تصوتون وكل قارىء يصوت حسب ما تستحقه القصة...^^
.
.
أتركم مع القصة


( الجزء الأول)

الساعة 6 وقريب بيأذن المغرب والشمس بدت تغيب والظلام يتسلل في كل مكان...الجو بارد..والكل سار بيته يحتمي من البرودة..نروح بعيد شوي عند البنتين اللي يمشون على احد الارصفة...

سارة: آآآآآآآآه تعبت....الله يخليج مها ابي اقعد شويه..
مها: فديتج سآآآرونة تحملي شوي..
سارة وشويه وبتصيح: انا تعبااااانة ويوعااانة وبردااانه...
مها لمت اختها لحضنها: خلاص الحينة بنقعد بنرتاح شويه..

ساروا ويلسوا تحت شجرة....عقب بطلت مها الكيس اللي كان وياها..وظهرت منه ساندويجة وعطتها اختها سارة..

سارة كلتها بشهية..
سارة: يمممم..باردة بس اليوع يخليها لذييييييييييذه هههه..
مها طالعت فيها وابتسمت..

((مها..أنا عمري 17 سنة..وهاي اختي الصغيرة سارة..عمرها 13 سنة..وكان عندي اخوو اكبر عني اسمه علي وعمره 19 سنة لكنى توفى قبل شهر ويه امي وابوي بحادث..خالتي وريلها يوو عندنا بعد ما توفوا اهلى..اونهم الوصي علينا لان ما عندنا الا خالتي هنيه وعمي اللي في بريطانيا بس بعد ما عرف ان اهلي توفوو وهو يااي بالطريج سوا حادث ومات طبعا انا ما جفته بس خلتي قالتلي..خالتي وريلها يبون يسرقون الورث مالنا لان ابوي تاجر غني ومعروف وعنده شركات..المووهيم سمعتهم بيفرونا بدار الايتام طبعا بعد ما ياخذون الورث..وشردنا من البيت بسبب معاملتها السيئة لي وسارة ...))
سارة وهي تثاوب: ابي ارقد من الفير وانا صاحية..
مها: خلاص انتي الحينة رقدي بعد نص ساعه بنسير..
سارة: وين؟؟
مها تنهدت : مادري..
انسدحت سارة فوق ريول مها وبسرعه رقدت من التعب..
ظهرت من الجنطة غثرة ابوي ولحفت سارة فيها..لاني كنت يايبة بعض اغراض امي وابوي واخوي علي....
بعد نص ساعة...
مها: سااااارة....سااارووونة...يلا حبيبتي بسج رقااد..يلا بنرووح..
سارة: همممممممم... ماباااا...خالتي الله يخليييج مب متفيجة انظف البييت تعبآآآآآآآآآنة..

مها: سارة.يلااااااا بسرعة بنسييير..

نشت سارة وطالعت في المكان..عقب استوعبت هي وييين..

سارة وهي تتمطط: كنت احسبج خآآلتي...الحمدالله افتكيت منها..
مها وقفت: يلااا.لا زم نبتعد قبل ما يدوروون علينا..

مها..كنت ادور مسيد عسب نصلي فيه...حصلت مسيد قريب شوي....وصلت المسيد ودخلنا انا وسارة وصلينا..
بعد ما خلصت الصلاة..

مها: سارة شرايج نسير الدكان اللي عدال المسيد ابي اشتري اكل..
سارة: اوك يلا..

دخلنا الدكان وكان مزحوم شويه..المووهيم خذيت اللي ابيه..ورحت احاسب الهندي..وكان واحد عدالي..مديت
ايدي بدفع جان يقول الريال اللي عدالي..

.......: لااااا افا عليج يالغلااا انا بدفع..
استغربت ها يرمسني اولا ..شكيت ف عمري..قلت يمكن يرمس وحده غيري..؟؟ تم يطالع فيني..

مها: ترمسني انا؟؟
الريال والابتسامة شااقة الحلج..: هيه..
مها: لا مشكور ترا عندي فلوس..
........: حلف انج ما تدفعيين..
مها: اقولك ترا عطيتك سالفة زياادة..سير اقلب ويهك..اذا تبا تستعرض فلوسك ادفع حق اللي موجودين كلهم يالكرييم..
ورفعت صوتها: احم...ياللي موجودين..هالريال يزاه الله خير يقول حالف عليكم انه هو اللي يدفع.....صح؟؟
الريال تورط: هاااه..أأ...هيــ...اوه لحظة برمس في المبايل..اختاروا اللي تبونه..
ربيعه: هههههههههههههههه..بنجووف يالبخيل متى استويت كريم؟؟
حاسبت بسرعه..التفت ما حصلت سارة..ظهرت براا الدكاان..جفت واحد ميود سارة من ايدها..
سارة وهي تجوته بريولها: هدني يالحقير يالنذل...
........: لاااا...ما اقدر اخلي القمر تروح من ايدي...لييش معصبة؟؟تعاالي ويااااي..
سارة وهي تصرخ:...مااااااباااااااااااااا...يالدب هدني..
..........: لييش؟؟ حرام علييج انا احبج...!!!!
سارة: حبتك القرآآآآآدة ان شاءالله يالخسف..
سرت صوبهم...
مها وهي راصه ع اسنانها: لو سمحت..خوز ايدك عن اختي..
........: الله قمر ثاني..شو هاليوم الحلوو..شكله بغمى علي...
عصب من الخاااطر.: انت يالصاايع..يالحثاالة ..سير تغزل ببشاكير بيتكم...
سحبت ايد سارة منه ومشيت بسرعه بعيد عن المسيد وانا قلبي طبووول..تميت اراقبهم الين ما راحوا..عقب سرت المسيد ودخلته..
سارة وهي شو وبتصيح..:مها انا خاااايفه..
مها: لييش..خلاص عدت السالفة..؟
سارة: هيه..لكن مب كل مرة تسلم الجره..!!

يلست افكر في كلام سارة...صح كلامها..نحن بنتين..محد بيدافع عناا..ولو استوا بسارة شي بكون انا السبب..!!لاني انا اللي ظهرتها من البيت..
مها: لحظــــــــــة..!! عندي فكرة..!!
سارة: شوو؟
مها : لحظة...
سرت صوب الحمام عقب ظهرت...
مها مبتسمة: هاااااه؟؟ شوو راايج؟؟

/
\
/
شو توقعاااتكم؟؟؟ كيف بيواصلون حياتهم سارة ومها؟؟

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 23-10-11, 05:03 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مقتتطف من الجزء السابق..

يلست افكر في كلام سارة...صح كلامها..نحن بنتين..محد بيدافع عناا..ولو استوا بسارة شي بكون انا السبب..!!لاني انا اللي ظهرتها من البيت..
مها: لحظــــــــــة..!! عندي فكرة..!!
سارة: شوو؟
مها : لحظة...
سرت صوب الحمام عقب ظهرت...
مها مبتسمة: هاااااه؟؟ شوو راايج؟؟
.............................
كنت لابسة كندورة علي اخوي وغترة ابوي..اما الجوتي فالحمدالله كنت لابسة سبورتي..يعني ما يبين انه مال بنات او اولاد..
سارة: انزين..يعني شو بتسوين؟؟
مها: احييم..بهالطريقة الكل بيحسبني اخوج ومابا يسوون لج شي..
سارة: مممممم..بس ملامحج يبين انها ملامح بنية!!
تميت افكر....كنت بقص شعري..لكن تذكرت امي الله يرحمها كنت دووم اضارب انا وياها عسب اقص شعري..لكنها كانت ترفض....شعري كان طويل الين فوق الركبة ولونه كستنائي وناعم....
رفعت قذلتي ويه شعري بدبوس.عقب لبست الغترة..وظهرت الجحال مالي وسويت خطوط صغيرة ع ويهي اونه شنب..والكندورة بروحها كانت وسيييعه علي..
مها: هااا..شو رايج الحينة؟؟
سارة: هههههه الحينة صج ولد..بس حلوووو..ممكن الرقم لوسمحت..
مها اشرت بصبعها عليها وناظرتها باحتقار: سوري ما اعطي رقمي بنات كشرة..
سارة مبطله عينها: لاااااااا..حراام عليك جرحتني..ما اقدر اعيش بدوونك..
مها وسارة: ههههههههههههه...
مها: يلا الحينة بنرقد هنيه وباجر بندور لنا مكان..لازم نبتعد عن بيتنا قد ما نقدر..
سارة: لا تخافين اصلا محد بيدورنا ...اصلا ما صدقوا انا ظهرنا من البيت..
مها: محد يدري....!!
رقدنا...بس كنت طول الليل اتقلب ما اقدر ارقد في مكان غريب...رقدت شويه عقب نشيت الساعه 9 الصبح..تميت افكر..صحولا غلط يوم شردنا من البيت؟؟انا سويت ها كله عشان سارة..حرام خالتي تعذبها جي...وتحرمها من المدرسة..!!هي بعدها صغيرة..
جفت سارة تتقلب..
قلت: سااروونة ...انتي راقده؟
سارة: لاااا مارمت ارقد عدل..
مها: عيل يلا نشي تريقي عدل..لان نحن ما بنوقف..
تريقت انا وسارة وسرت البس الكندوورة..وظهرنا..تمينا نمشي يمكن نص سااعه...جفت سيارة شرطة...تخرعت..ينكن يدورون علينا..
مها: ساااارة بسسسرعه تغشي..
سارة: لييش؟
مها: بسرعه تغشي يمكن يدورون علينا..
تغشت ساارة...يت عدالنا سيارة الشرطة..
الشرطي: السلام عليكم..
مها وهي تخشن صوتها: وعليكم السلام والرحمة..
الشرطي مدر لي ورقه: لوسمحت اخوي جفت في طريجك..هالبنتين؟؟
انا هنيه طااح قلبي ببطني...جفت صورتي انا وسارة..ما توقعت انهم يدورونا بهالسرعه...ارتبكت..بس حاولت ما ابين له..
مها: احم....لا ما جفناهم..
الشرطي وشكله طفران: ع العموم..اذا جفتهم بلغ في مكافاة مالية للي يحصلهم وهي 500,000درهم...!!!
مها: ان شاءالله..
الشرطي: يلا سلااام..
ورااح..
سارة: اوييييه..خفت انه يعرفنا..
مها : الله ياخذ خالتي وريلها ...جفتي كم حاطين المكافاة؟؟
سارة: اتحداهم يدفعونها..خخخ كانهم حاسين انه نحن ما بنرد..
سارة: الحينة شو نسوي بنرد البيت ولا شوو؟؟
مها: طبعا لا..انتي ..انا ظهرت من البيت عشانج..انتي تبين تردين؟؟
سارة والدموع فعينها: اكــــــــــره خالتي كل هاا بسببها..
مها: خلاص سارونة...بسرعه لا زم نبتعد...
تمينا نمشي..الين ما وصلنا فريج قديم..الناس اللي فيه يدل من شكلهم ان مستواهم المادي موو ليين هنااك..
تميت امشي..واطالع في الناس..وقفنا جدام بيت...كنت ادور مسيد...تساندت على باب البيت بس تفاجات فيه ينفتح.كنت بطيح..بس تساندت ع الطوفة..
مها: بسم الله..كنت بطييح..!!..هذيلا ليش مخلين الباب مبطل..؟
سارة وهي تطالع داخل: محد؟؟شكله مغبر ومبهدل...!!
جفت ياهل قريب منا يلعب سيكل..زقرته...
مها: ممكن اسالك سؤال؟؟
الياهل: هيه اكيد ممكن...^^
ابتسمت له: مممم منو يسكن فهالبيت؟؟
الياهل: محد..موو بيت حد...
مها: لييش؟
الياهل: اهل البيت ماتوا من زمااااان...
مها: الله يرحمهم...يلا مشكوور..
طلعت حلاوة واعطيته...
الياهل: يلا مع السلامة...
وسار يلعب...الوقت الحينة العصر...
قلت لسارة: يلا بندش البيت..
سارة بطلت عيونها: مينونة انتي؟
مها: بس بنجووفه....اذا اوكيه بنتم فيه..
سارة: لااا..اخاف يكون فيه ينانوة..!!
مها: الحينة شو ياب الينانوة؟؟؟
دخلت البيت وصكرت الباب ورااي..كان الحوي نصه رمل..كملت طريجي الين دااخل..البيت من داخل مرتب بس مشكلته مغبر....كان عبارة عن..4 غرف كل وحده فيها حمام..ومطبخ وصالة...عيبني البيت...
مها: ساارة..اليوم بنبات هنيه..
سارة: مممممم...تدرين عيبني المكان....فيه كل شي...استغرب ليش ما خذو اغراضهم؟؟
مها: يمكن ماتوا فجاة؟؟
سارة : يمكن..!!
سرت المطبخ ادور ادوات تنظيف..وحصلتهم..
قلت لسارة: يلااااا..ورانا تنظييف..
سارة يودت راسها: لااااااع...انا النتظيف ورااي ورااي؟؟ ما صدقت افتكييت من خالتي..الحينة انتي؟؟
مها: يعني ما بتنظفيين؟؟ اوك براحتج...بسير انظف بروحي..=(
سارة مدت بوزها: خلاااااااص..طيب..الحينة بقوووم انظف...
انا كنت انظف..الصالة والمطبخ والحوي..اما سارة الغرف والحمامات((الله يكرمكم))..
خلصنا تقريبا على اذان العشااء..
سارة قعدت ع الكنفه بتعب: آآآآآآآآه...تعبت....يوعااانة حييييل..
مها: وانا بعد تعباانة..اصلا انتي دومج يوعاانة..
سارة: ههههه...انا ما اقدر اعيش من دون اكل..
مها: خخخ ليش انا قلت لا تاكليين؟؟ كثر ما تاكلين بس ضعيفة..
ساارة: عنبووو..حق شوو الحسد..قولي مشالله..
مها: هههههه مشالله..شو رايج اطلب من المطعم؟؟
سارة: هيه...من زمااان ما اكلت شي محترم..
مها: اوك بظهر بجوف حد يعطيني رقم مطعم قريب..
ظهرت براا ادور حد..جفت واحد توه طالع من البيت اللي عدالنا....سرت صووبه..
مها وهي تخشن صوتها:السلام عليكم..
......: وعليكم السلام والرحمة..
مها: لوسمحت اذا ما عليك امر ممكن تعطيني رقم مطعم قريب...لان نحن تونا ساكنين وما نعرف شي عن المنطقه..
........: تفضل اخوي..××××××
مها ابتسمت: مشكووووور ما تقصر..
.....: العفووو..بس ما عرفنا اسمك..؟؟
مها تفكر....:أأأأ...اسمي؟؟ هيه اسمي مممم...محمد سعيد الـ..... .
......: عااشت الاسامي..اما انا..سالم سلطان..الــ....
مها تبا ترد بسرعه: تشرفنا..مممم اوك سالم الحينة بخلييك..
سالم ابتسم: اوك اجوفك مرة ثانية....
مها: فمان الله..
سالم: مع السلامة..
رديت البيت..جفت سارة مشغله التلفزيوون..وتطالع على قناة ام بي سي..
مها: واااو...يشتغل التلفزيوون؟؟
سارة: هيه..كشخة صح؟؟
دقيت ع المطعم وطلبنا...عقب ربع ساعه يابوا الاكل..وتعشينا..عقب سرنا نرقد...
/
\
/


مقتطفات من الجزء القادم..
...

سالم: السلام عليكم..ومد ايده يبا يسلم بس سويت روحي ما جفته اوني ارمس سارة..بس حسيت به قفط ورد ايده..
عقب افتريت صوبه اونه الحينة جفته<<خخخخ
مها: اووه سالم...هلا ..شحالك؟؟
.
.
انظروووني..ولا تحرموني من ردوودكم..^^

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 23-10-11, 05:03 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجـــــــــــــــزء ((الثـــــــــــالـــــــث))

نشيت ع تسلل خيوط الشمس في الغرفة..جفت سارة بعدها راقده...سرت اتسبح..ظهرت من الحمام..وطلعت من جنطتي بروش وسحيت شعري..طلعت من الجنطة جوازي انا وسارة..والاوراق الرسمية..خذيتها احتياط عسب اذا استقرينا انا وسارة ادخل سارة في المدرسة..وانا ادور لي شغل....سرت اقعد في الصالة شغلت التلفزيون...تميت.أفر في القنوات...جفت سارة توها ناشة..
ابتسمت لها: صباااح الخير..
سارة : .....................<<مسوية طاااااف..خخ
يت وقعدت عدالي..
مها: حلفي انتي بس...سيري بدلي وشيلي هالكشة..بنسير السوبر ماركت..
سارة: ليش؟؟
مها: بنشتري اغراض البيت..
سارة: اهاا..
سرت اتريق انا وسارة....عقب لبست كندورة وسويت حمدانية...وظهرنا صوب السوبر ماركت..
في السوبر ماركت..
قعدت اخذ الاغراض اللي ابيها..وبالصدفة وانا اخذ جفت هااا..ولد جيرانا مادري شسمه..ممممم..سعيد مادري سالم...لالا اعتقد سالم..
جافني وياا صوبي..انا بسرعه صديت عنه..
سالم: السلااااام عليكم....((مد ايده بيسلم))
لكن سويت روحي ما جفته...اونه ارمس سارة..عقب حسيت به قفط ونزل ايده..افتريت صوبه اوني الحينة جفته<<خخخخخ
مها: اوووه...سالم...هلا..سوري توني انتبهت لك..شحالك؟؟
سالم: الحمدالله بخير...علومك؟؟ وعلوم الاهل؟؟
مها: والله الحمدالله كلنا بخير..
تمينا نسولف في مواضيع واايد....وشويه وانا مندمجه معه الا واسمع النحسه ساارووه تزقرني..
سارة من بعيد بصوت عالي: مهااااااااااااااااااا....
ماعرفت شو اسوي..انا قايلتلها ما تزقرني مها..وتقول محمد بس شو اسوي دامنها ما تفهم!!!!
شفت سالم يطالعني مستغرب..؟؟ سويت روحي انه مب انا اللي تزقرني..بس ساارة...لااااااا..ومااا زالت مستمرة بالنداء((وصوت عاااالي يبط الاذااان))<<مو كنه مبالغ شويه؟؟
سالم: محمد شكل الاهل يزقروونك؟؟
صديت صوب سارة والشرر يتطاير من عيوني..
مها: سااارة....ليش تصارخين جي؟؟منو تبين؟؟وين مها؟؟
سارة بغباء: انتي مهاا..!!
عااد انا هنييه تمنيت ان الارض تنشق وتبلعني...وفخاطري ما خليت سبه ولا دعاوي اللا ودعيت على سارووه الغبية...
تميت اطالعها واسوي حركات بعيني عل وعسى تفهم..وسالم ورايه..ومستغرب وقفتنا ..وبعد .. جهد جهيد فهمت الاستاذه سارة يوم جافت سالم
ورااي..<<الحمدلله والشكر تو النااس.
سارة: هههههههههه..هييييييييييييييييييييه..صح نسيييييت...شو اسمج..لا اسمك.شو يااااربي...حمد؟؟لا محمد...هيه صـــــــــــح..مشالله علي ذكية<<ياا حاافظ
الله يفضحها...!!
حاولت اغطي ع الموضوع..
ضحكت بارتباك: هههههههههههه..الله يقطعج..ما تيووزين من المقالب..اقول سيري ازقري مها...قوليلها يلا بنسير..
سارت سارة..
طالعت سالم: ههه..هالبنت دووم تحب المقاالب..
سالم ابتسم ولو انه مبين انه ما فهم شي...
سالم: يلا محمد..انا بسير الحينة..تامر علي بشي؟؟
مها: سلامتك..
سالم: يلا مع السلامة..
مها: مع السلامة..
تميت اطالع فيه الين ما غاب عن عيوني..
عقب جفت سارة تطالعني من بين الرفوف..
طالعت فيها بحده: برااويج يالدبة..
سارة بوزت: مهاااااااااا..الحينة انا شو يخصني؟؟ما سويت شي...^ــــــــــــــــــــــــــــــ^<<ياكبرها عند الله..جذب عيني عينك..!!
مها:آآآآآآآآآآآآه..شوو اسوي؟؟ انتف شعري؟؟ كنتي بتفضحيني..وخاصة انه ولد جيرااناااا..آآه الحمدالله انه بعده ما استوعب اللي صار.شكله غبي؟؟المووهيم ما بودييج وياايه مرة ثانية
سارة: هههههه..سوري والله مانتبهت..((وتتذكر شكل مها وهي مرتبكة وتنقع ضحك مرة ثانية)) هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مها مغيظة: شبلااااااااااااج...يعلها ضحكة بليااا ضروووووووس....
سارة وعيونها تدمع من الضحك: اتذكر شكلج وانتي مرتبكة..ولا وتضحكين من الخووف..هههههههههه
مها ضحكت وياها: هههههههه..مالت علييج ..ماعرفت شو اسوي...
سرت احاسب ع السريع...كنت شاله وياي فلوس..كان وياي 4000..وفي البنك 6000..يعني الحمدالله اقدر امشي فيها حالي الين ما القالي شغل..
ردينا البيت..
بعد اسبوعين....تقريبا استقرت اوضاعنا ...وتعودنا ع المكان..اليوم بسير اسجل سارووه في المدرسة..وبدور لي وظيفة.سجلت سارة في المدرسة وعقب سرت المطار يمكن يقبلوني...عطيتهم شهادة ثاني ثنوي..سويت اللي طلبوه مني...وقالولي اتريي اتصال مناا..رديت البيت الساعه 11 الظهر..قررت اسوي غدا مع اني ماعرف بس شريت كتاب للطبخ..سويت مجبووس..^^ رحت اتسبح عقب صليت..ويلست في الصالة اتريا سارة...سمعت صوت باص طالعت من الدريشة جفت سارة وبنية ثانية ينزلون من الباص..
دخلت سارة..
سارة: سلاااااام..
مها :وعليكم السلام...
يت وباستني ع خدي..
سارة: مممم ان يو....
قاطعتها: بدلي بسرعه بسير احط الغداا.
سارة: فدييييت اللي يفهمووني..((سارة وهي تشغل حاسة الشم عندها))آآآه في رييحة حلوة...اكيد من بيت الجيران..
مها وهي رافعه حياتها: احيييييييم..احييييم..كاني سمعت حد يمدحني؟؟
سارة: اوونه انتي طبختي؟؟لالا هذا شي من سابع مليون من المستحيلات..
مها تخصرت: لا والله وليش يعني مستحيل؟؟
سارة: انتي ما تدانين الطبخ...هذا واشك انج تعرفين شكل مطبخنا اللي في بيتنا...
مها: هاهاهاها..ما تضحكين.اقول سيري بدلي انا ميته يووع...
سارة سارت تبدل ع السرييع..سرت احط الغدا ..وتغدينا وتمت سارة تسولف ويااي عن المدرسة وعن ربيعتها اليديدة اللي هي بنت جيرانا..خلصنا اكل..عقب سرنا نغسل الموااعيين...سارووه سارت ترقد..وانا سرت انسدح في الصالة..شوي الا ويرن مبايلي.((سالم يتصل بك...) تذكرت اني عطيته رقمي يوم طلبه مني واستحيت ارده...عاد انتو تخيلوا اقول لا....خخخخ بيقول هاا من الحينة يسوي عداوة..خخخ ولا اقوله لااا عييب..>>قوية..
رديت عليه..
مها: مرحباااااا..
سالم: مرحبتييييين...شحالك حموود..
ياا سلاااام...في تطور عجييب((حموود))خلوني عليه الحينة بهزبه..<<هيييه شفييج انتي؟؟ بلا خبال..
انتبهت على صوت ساالم..
ساالم:آآآلوووو..وينك؟؟محمد..انت معااي ع الخط؟؟
مها: هااه..سوري سالم....هيه ويااك...الحمدالله تماام..وانت شحالك؟؟
سالم: يسرك الحاااال..
مها: دوووم....
سالم:ويااك..حبيت اعزمك اليوم عندنا ع العشا..
مها:.لااا....أأأ
قاطعني:ماشي لااا...بتيوون يعني بتيوون الوالدة عازمتنكم كلكم..وبتزعل اذا ما ييتوووا...
قلت وانا متورطة: اوك..خلاص
سالم: يلا اجوفك بالليل..مع السلامة
مها: مع السلامة..
بندت من عنده....اووووووف...انا الحينة متورطة شوو اسوي؟؟ شكلي اليوم بنفضح...الله يستر..طنشت الموضوع ورقدت....
............................

سالم.. ...الحمدالله خلصت المذاكرة....احم احم...بعرفكم علي..انا سالم عمري 23 سنة..في الجامعه الحينة قسم ادارة واقتصاد..عندي اخو اكبر عني ومعرس..اسمه حمد وعنده ولد اسمه سلطون...على اسم ابوي سلطان الله يرحمه...واخواتي...سلامة..17 سنة..ونورة 13 سنة..والحينة كنت ادرس الامتحان اللي كان علي وخلصت المذاكرة....الحينة بسير ايلس ويه امي...
سرت الصالة جفت امي ونورة يالسين..سرت وقعدت عدال امي....
قلت: اقول يمه..ترا ولد ييرانا قال خلاص بيي بالليل..
ام حمد: حياهم الله..قلتله اييون كلهم؟؟
سالم: هيه...
ام حمد: امه بتيي؟؟
سالم: والله مادري عن امه..انا ما جفت غيره وغير اخته اللي قالتلي عنها نورة..
نورة: هيييه..ربيعتي اليديدة سارة..
ام حمد: انتي اصلا كل يوم لج ربيعة..
نورة: لا خلاص الحينة قررت الاستقراار..تعبت
سالم: الله واكبر...عيل ربيعاتج القدامى تركتيهم؟؟
نورة : والله على حسب..اذا جفت بنت وعيبتني اسير ارابعها واذا حسيتها مملة...طبعا بعد ما احصل ثانية اسير ويه الثانية...اما هااي فاخليها سبير..عسب اذا ما حصلت احد يتمشى وياي اخذها هي..يعني تقدر تقول على حسب المزااج..
سالم: ياا سلاااام..عيل بقول لمحمد ما يخلي سارة ترابعج...
نورة:لالالالالا...قلتلك خلاص استقريت..ومابا اتراجع عن قراري..
سالم: اهاا..بنجووف..
ام حمد: يلا سالم فديتك سير حط راسك شويه الين ما ياذن العصر...
سالم: هيه والله لاني مصدع من المذاكرة..
ام حمد: الله يوفقك اان شاءالله..
سرت حجرتي ورقدت..
...............................
مهاا...نشيت على ماي بااااارد انصب ع ويهيي...شهقت بصوت عاالي...ويلست بسرعه...بطلت عيني جفت سارووه ف ايدها غرشه ماي وتضحك...
سارة: يلا نشي صلي العصر الحينة بياذن المغرب..
جفت الساعة 6 ونص...اووه بياذن المغرب ..
مها: براويج بس خلني اصلي اول..
سرت اصلي..عقب اذن المغرب....وصليت..
بعدين زقرت سارة...
مها: سااروه...بعد صلاة العشا بنسير بيت جيرانا..
ساارة: منوو قوم سالم؟؟
مها: هيه..
سارة استانست: ونااسة بجوف ربيعتي نورة..
مها: اللي قلتيلي عنها؟؟
سارة: هيه..
مها : اهاا..
....
قبل اذان العشا بشويه..ٍسرت البس..كل ما اطالع روحي في المنظرة اظحك على شكلي العبيط بالكندوورة...تخيلو...الكندورة وسيييعه واناا ضعييفه..يعني باختصار ضايعه فيها...رفعت شعري بعشر دبابيس..عسب ماتطيح ولا شعره..ولبست الغترة..
..............
الساعه 9 تقريبا ظهرنا انا وساروه...وسرنا صوب بيتهم...دقينا الباب..ظهرتلنا بنية.
مها: السلام عليكم..
سلامة: وعليكم السلام..
مها: سالم موجود؟؟
سلامة:هيه موجود حياكم تفضلوا....
رحت انا صوب الميلس..وانا خايفه...مادري اول مرة اتقرب من سالم جي...دوم يكون سلام...وانتهت السالفه..سارة سارت صوب الحريم..
يلست في الميلس بروحي....عقب شويه يو سالم واخوه الكبير على ما اعتقد او ابووه مادري..
سالم&حمد: السلام عليكم..
محمد(مها): وعليكم السلام..
حمد: مرحباااا بك محمد....شحااالك؟؟ وعلووومك؟؟
محمد: الحمدالله تمااام....وانت شحالك؟؟
حمد: مديم الحاال.....يسرك حالي..\
سالم: اعرفك محمد..هاا اخوي العوود حمد..وعنده ولد واحد اسمه سلطان...
محمد:والله مشالله...
سالم: محمد..يبت اهلك كلهم؟؟؟
محمد: هيه بس اختي الصغيره..
سالم: ليش؟؟ اانا قلت ييبهم كلهم حتى امك..
محمد: والله امي الله يرحمها ميته وماعندي غير سارة واختي التوام وهي الحينة ببيت خالتي..
سالم: ماعندك اهل غير خالتك...
مها بحزن: كان عندي عمي بس توفى الله يرحمه..
سالم: الله يرحمهم.وابوي انا بعد توفى...
مها طالعت فيه: والله؟؟ ما قلتلي..الله يرحمه....
سولفنا شويه عقب حطوا العشا واكلت...صراحه كان الاكل واايد لذييذ...كان من طبااخ ام ساالم...
وانا اتعشى كنت احس بهم يراقبوني..رفعت عيني صوبهم....
قلت: شفيكم؟
سالم:ليش تاكل شويه كل واايد..
مها: ههههه اسوي رجيم...
سالم: جووف انت بروووووحك عصااا..
مها بداخلها: الله يخلي الكندوورة...
كملت اكلي...عقب قمت..
مها: الحمدالله...والله الاكل لذيييذ يزاكم الله خيير..
سالم: تعاااال...ما اكلت شي..
مها: لا خلاص كفااية بطني بينفجر..
غسلت ايدي...ورديت يلست مكاني...حمد ظهر من عندنا قال بيي عقب..تمينا انا وسالم نسولف..
سالم: الا اقول محمد شو تشتغل..
مها: حاليا ما اشتغل..قريب ان شالله بشتغل....وانت تشتغل ولا تدرس؟؟
سالم: لا ادرس..في ثالث سنة في الجامعه...
مها: مشالله اي تخصص؟؟
سالم: ادارة و اقتصاد..
دخل علينا حمد وياه ولد صغير شكله ولده سلطان....يلس حمد..
حمد: هاا ولدي سلطوون...
مها: فديته..مشالله عليه..
كان شكل الولد كيووووت..لكن اذا طالعتوا فعيونه تجوفون فيها لمعه غريبة....
مها: عطني ياه..
عطاني سلطون وقعدته فحضني..
مها: ما يروم يمشي...؟؟
حمد: لا بس يحبي..
بسته على خده...وهو استانس..كنت العب وياه...وحمد وسالم يسولفون ويه بعض...وانا رافعه ها سلطوون...شويه الا ويسحب الغتره..وطلع نص شعري بس بسرعه غطيته وعدلت الغتره...وسلطوون يحاول يسحب الغترة وانا ابعده وما بي حمد وسالم ينتبهون زين انهم ما نتبهوا يوم طلع شعري....عاد سلطون عنييييد..توني اعرف سر اللمعه اللي فعينه...مسكته عدل..جفت سالم وحمد مندمجين في السوالف عاد انا استغليت الفرص قرصت سلطون في ريوله..قرصه قويه....هع
ثواني..
((وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااع))
آآآآآآآآه....عنبووو مب صوت عليه...
انا بتمثييل: بسم الله شبلاه ..حبيبي سلطووون...شفيك؟
حمد قام وشله عني..ويسله فحضنه يحالو يسكته...
وسلطان يحك ريوله..<<خخخخ مجرمة
حمد جاف ريوله..
حمد: بسم الله ليش ريوله حمرااا..
انا هنييه افتشلت..
مها: اوونه اجوف...ممممم يمكن سمسومة قرصته...
حمد: حلييله هاا دووم تقرصه السماسيم..
انا بداخلي: دواااااه السبااال..
حمد وقف: خلاص انا بسير اوديه عند امه...
فكــــــــــــــه!!<<خخخ الحمدالله والشكر تحط راسها براس يااهل..
شويه.واستاذنت برد البيت..ظهرت براا اتريا سارووه ...جفت اخت سالم..اعتقد نفسها هي اللي بطلت الباب..تمت تطالعني استغربت..لكن ما اهتميت للسالفه..ردينا انا وسارة البيت وتمت تسولف ويااي عن نورة اخت سالم..
سارة: تخيلي اول ما دخلت عليهم كنت مستحييييية..امهم تمت ترحب فيني..وااااااااايد طيبة فديتها..آآآآه ياليت عندي ام شراتها...
صدمتني سارة.....صح يوم توفو اهلي صاحت بس عقب حسبتها تعودت..ماكنت ادري انها بعدها متاثرة لانها ما تبين لاحد..
قلت بحنان: ليش ساروتي؟؟ انا مب شرات امج؟؟
سارة تطالع فيني ...عقب قامت ويلست عدالي...وحطت راسها ع كتفي...
سارة: انا واااايد احبج مهووي...
مها: حتى انا واايد احبج..لانج انتي اللي بقيتي فحياتي..
سارة طالعت فيني وابتسمت..
مها: يلا الحينة سيري ارقدي..
سارة:لااااااا..بعده وقت..
وقفت وتخصرت : انا شووووو قلت؟؟
سارة بوزت: خلاص انزيين..انزيييين..
وسارت ترقد....
انا تمييت الين الساعه 12...عقب سرت ارقد...
نشيت الفير...صليت.وقومت سارة بعد تصلي..
عقب ردت ترقد..اما تميت اقرا قران الين الساعه 6...عقب سويت لسارة ريوق...وقومتها تتجهز حق المدرسة...الساعه 7 راحت سارة المدرسة وانا رديت ارقد...نشيت على صوت مبايلي يرن....رديت...طلع المطار قبلوني عشان اشتغل عندهم..استاااانست ..رحت بسرعه البس...عقب لبست عباتي وشيلتي وظهرت كانت الساعه 9 ونص...وانا ظاهرة..جفت ساالم....سويت روحي ماجفته اما هو ياا صووبي..اووهوو شو يبا الحينة؟؟
سالم : السلام عليكم..
مها: وعليكم السلام..
سالم: انتي اخت سالم صح؟؟
مها: هيه..بغيت شي اخويه؟؟
سالم: محمد موجود؟؟
مها: لا...ظهرمن الصبح....
سالم: اها..اوك خلاص مشكورة...مع السلامة
مها: مع السلامة...
وقفت تاكسي عقب سرت الشغل..
..................
سالم... بطلت السيارة..وشغلتها...سبحاان الله اخت محمد وااايد تشبهه!!...حركت السيارة...بسير الجامعه....انا بالنسبة لي ما عندي ربع..يعني ما احتك في الناس واايد..ومو اي حد يعيبني...لان هالزمن صعب انك تحصل ربع اوكيه..تقريبا اغلبيتهم طاايشين..بس مادري محمد اكثر وااحد ارتحت له...هاادي...ما يخصه فحد..وغير هذا حبووب..بس مادري ليش احسه ما يبا يحتك فيني...يمكن بعده مو متعود؟؟وصلت الجامعه...ونزلت ورحت الكلاس...
................
مها..رديت من الشغل الساعه 12 الظهر..كنت مستاانسة...وايد عيبني الشغل..سرت صليت الظهر عقب سويت الغداا..عقب تسبحت ..بعدين سرت اقعد في الصاله اتريا ساارة..هي بتيي الساعه 1 ونص..باقي ربع ساعه الين ما توصل..
فكرت في حالنا..يا ترى شو صار بخالتي وريلها؟؟ خخخخ اكيد بعدهم مقهورين ويدورنا عسب الاوراق المهمة اللي شليتهن....تذكرت سالم مادري ليش طرى ع بالي؟؟ حليله احسه طيب وع نياته..واحسه بعد يبا يحتك فيني..بس كيف ابعده؟؟؟
سمعت صوت باص ساارونه...طالعت من الدريشة..وقف الباص بس محد نزل..شويه وتحرك...ليييش؟؟ وين سارة؟؟قلبي وقف من الخوف..سرت بسرعه لبست عباتي والشيلة...وطيران ع بيت سالم...دقيت الباب ظهر اخت سالم..
مها: لو سمحتي نورة ردت البيت؟؟
سلامة: لااا..
عضيت ع شفايفي: اوك خلاص مشكوورة...
رحت بسرعه وقفت تاكسي وسرت مدرستهم...قالوا ما شي بنات كلهم راحوا...اناا خلاص..بموووت..والوساوس اللي فيني ما تهدا..اكيد خالتي وريلها لهم يد في السالفه...رديت بسرعه البيت..نفس الشي ما حصلتها تميت ادور في الشوارع شرات المينوونة....جفت سالم توه نازل من السيارة..ركضت صوبه ومسكته من كندوورتة وانا اصيييييييييح...
سالم: بسم الله ليش تصييحين؟؟
مها وانا احاول اهداا: سااااااارة.....سااارة..بعدها ما ردت البيت ..ومب في المدرسة..دورتها ف كل مكان ما حصلتها..
سالم: خلاص ..خلاص ..اذكري الله..ان شاءالله الحينة بنحصلها..
ظهرت ام حمد..وسلامة..
ام حمد: خلاص يا بنتي..استهدي بالله..اختج اكييد بخيير..
مها: انتوو ما تعرفوون شي...خا...
عضيت ع شفايفي..آآآآآخ...غببية انا شو كنت بقوول؟؟ كنت بفضح عمري..
سالم طالعني بشك: شو اللي ما نعرفه؟؟
مها: أأأ اقول..اخااف يصير فيها شي وبفقدها...
سالم: لا..ان شاءالله تكون بخير..
ام حمد: تعالي يابنتي ادخلي عندنا..وسالم بيسير يدورها هي ونورة..
هزيت راسي بقوة بمعنى لا..
مها: لااا..انا بسير ادورها بعد..
سرنا ندور مها وسارة انا وسالم....كانت فيني غصه ابي اصيح....بس لاااا مابا اصييح لازم اكون قويه..
مرت ربع ساعه ونحن ندور...خلااااص..سارة راحت مني...انا استويت وحييده...يلست ع الرصيف بياس..ونزلت راسي باسى...ودموعي تنزل ع الارض..
سمعت سالم يزقرني..بس ما رديت..عليه..

شو بيستوي ف سارة؟؟
كيف بتكون حياة مها؟؟
سالم بيكشف مها..ولا بتم فنظره محمد وبيقدر يكون ربيعه؟؟
انتظرووني..^^
>>>نهــــاية الجزء الثالث<<<

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 23-10-11, 05:04 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

(( الــــــــجـــــزء الـــــرابــــــــع))



تم يزقرني سالم بس مارديت عليه...كنت خلاص ياائسة...

سالم: ممممم ما تبين تجوفين؟؟ برايج....

مها" رفعت راسي اجوف شو يبا...جفت....جفت..سارة ونورة يايين صوبنا.....وقفت بسرعه...وركضت صوب سارة وحضنتها بقووووة..وانا اصيييح...خوفي من خالتي وريلها معيشني فرعب...فكل لحظة اتخيلهم يدخلون علينا...

سارة: مهاا؟؟!!
مها: سااااااااااارة...وييين كنتي..؟؟طاح قلبي علييييج؟؟ سرت ادورج فكل مكااااان..وما حصلتج؟؟حراام عليج... خرعتيني..

كل هااا وجدام سالم واخته نورة...مستغربين هالخوف كله حق شوو؟؟

سارة:...............................

طالعت فسارة جفتها منزلة راسها...كنت ابيها تعطيني تفسير...

سارة: أأأ ..كنت...ممم انا ونورة خلينا راعي الباص ينزلنا عند الدكان....وقلنا بنرد مشي...بس...والحينة رديت..

كنت بهزبها...بس قلت في البيت احسن...مسحت دموعي بظهر ايدي...عقب مسكت سارة من ايدها..

مها: يلا...بنرد البيت....

سارة مشت وياي وهي منزله راسها...طالعت سالم..

مها: مشكوور ..سالم ما تقصر تعبتك وياااااااي..
سالم ابتسم:لااا..ولووو..هاا واجبنا ..انتوو جيرانا..

ابتسمت له..وردينا البيت....




\
/
\



سالم...دخلت البيت....ونورة ورااي وانا ناوي عليها...جافتني امي ويت عندي ...

ام حمد: هاا ياولدي...حصلت اختها؟؟
سالم: هيه...
ام حمد: الحمدالله....يحليلها والله البنية..
سلامة: الله يعينهم..
ام حمد: وين حصلتوها؟؟
سالم: ويه بنتج هاااااي..ام المصااايب...
نورة بوزت: قلت حق راعي الباص يوقفني عند الدكان وغصبت سارة تنزل وياي...(وببراءة تقول) ابي اعزمها..تدرون يعني..عيب توني متعرفة عليها..ولا مرة عزمتها...فقلت اليوم اعزمها...بس والله هاللي سويته..
ام حمد: جووفي شو سويتي ...اختها....كانت بتمووت من الخووف عليها...والله انها كسرت خاطري..
نورة وشوي بتصيح: والله ما كنت ادري..



\
/
\



مها" كنت منسدحة في الصالة..وماسكة راسي..كنت مصدعه حيييييل..يت سارة..بس صديت عنها...
تجدمت صوبي وباستني ع راسي...

سارة والدموع فعينها: والله..آآآآآآآآسفه....الله يخلييج مها سامحيني...؟؟ كنت..كنت..احسب انه عادي لو نزلت الدكان...لانه قريب من البيت...؟؟
رديت عليها وانا منفعله: تستهبلييين؟؟؟ تدرين ان نحن يدورونا.....واذا جافتج الشرطة ؟؟؟شو بتسوين اذا ودوج عند خالتي؟؟؟ قووولي...يالله تكلمي...بس بيعقوج في الشارع ومحد بيدري عنج..حتى انااااا...ع الاقل استاذني مني اذا بتسيرين مكاان...

سارة تمت تصييييييح....صح انها كسرت خااااطري...بس قلت بادبها شويه...خلتني ادورها شراات المينوونة في الشواارع..!!

سارة وهي تصييح: خــ....خلاص مها....آآسفة اخر مرة اسويها...
قلتلها وانا صاده عنها: اوك سامحتج..

صااحت زيااااادة...طالعت فيها مستغربة...؟؟

سارة: جذاا
به...هااااي مو من قلبج...

تنهدت...وحضنتها....وتمت تصيح بهدوووء....

قلتلها بهدوء: اوعديني..انج اخر مرة تسوينها بدون اذني...
سارة: اوعدج...

طلعت في الساعة جفتها 3 ونص...

قلت: ساارة يوعااانه؟؟
سارة ابتسمت: لا...اول مرة ما اكون يوعاانه..!!
مها: غريبة لييش؟؟
سارة:نوورة حليلها عزمتني..اونه عشان بداية صداقتنا...
مها: حليلها نورة....شكلها واايد حبووبة...
سارة: هيييييييييييه واااايد...

.........
سارة راحت ترقد.. وانا تميت يالسة في الصالة..افر بالقنوات...تميت افكر فاللي استواا اليووم.....وتذكرت يوم مسكت سالم من كندووورته...اف...زين بعد ما طحت فحضنه...بس والله انه رياااااال...حليله ساعدني...

..........

مرت ع السالفة 3 شهور..منها قويت علاقتي بسالم..ما كنت ابي اتقرب منه...بس غصب عني..لانه واايد كان متعلق فيني...كنت ابي اقوله بس خفت...
يزعل...خفت يناظرني بنظراات الاحتقاااار.....خلصت
المداارس وبدات اجاازة الصيف..اقترح عليه سالم ان نحن نسير البحر ويه اهله....عيبتني الفكره لاني بصرااحه خااطري اظهر مكااان....وافقت...واليوم نحن بنسير البحر....قعدنا نجهز الاغراض اللازمة....حطينا الاغراض في السيارة....كانت سيارتين..سيارة حمد اللي فيها حمد ومرته وولده الشيطاان....وامه...وسيارة سالم اللي فيها انا وسالم ونورة وسارة اللي مسويات حشره في السيارة..وسلامة..كان الجوو حلوو في السياارة..سواالف وضحك ووظرابة....وصلنا البحر...
نزلت من السيااارة غمضت عيوني وانا اتنفس نسيم البحر..من زماان ما سرت..اخر مرة سرت ويا امي وابوي وعلي.....

مها تنهدت: الله يرحمهم...

حسيت بايد على كتفي جفت سالم...

سالم ابتسم: لا تفكر في اشياء تضايقك..ارمي همك في البحر....انت يااي تستانس وتغير جوو..

هزييت راسه أأيده....تحركنا....ننزل الاغراض..فرشنا ونزلنا الاغراض....عقب رحت انا وسالم نتمشى بعيد شوي على الشاطىء...تميت ساكته طول الوقت...بس اطالع البحر.. جفت جدامنا بعيد شله بنات....حشااا ريحة عطورهن واصلة لعندنا قبل ما يوصلن...استغفرالله...تميت اطالع فيهن كيف كااشخاات اللي يقول سايرات عرس..!!

سالم: احم..احم...عيب ياللي ما تستحي..لا تطالع فيهن..
قفطت وقلت: والله ما اقصد شي لا يرووح تفكيرك بعييد...بس متسغرب هالكشخة كلها حق شووو؟؟
سالم: الله يهديهن..
سمعت بنية منهن تقول: وااااااي....جوفي..جوفي اللي لابسة كندوورة يخبل..!!!!!
البنية اللي عدالها: لالالا...اللي عدااله لابس بدله....وااااي مااروم انا...

كنت انا لابسة كندورة وسالم بدله....انقهرت من الخاااطر....

قلت وانا ميته من القهر: الحمدالله والشكر والله العقل نعمه..!! اقول انتي وياها سيري اقلبي ويهج النحس ...

البنية الثانية: شووو ما سمعت...

كنت مقهورة منها...عيني عينك تتغزل ف سالم...!!

مها: انتي يالـــــدبه...اقلبي ويهج..

انصدمت البنية....لاني قفطتها...غطت ويها بايدها وتمت تصيح...<<يمكن حسااسه؟؟

البنية الاولى: صج انك ما تستحي ع ويهك..!!

طالعتها بنظرات احتقار ومسكت ايد سالم ورحنا عنهن...

سالم: هههههههههههههههههههــ ....والله انك خطيير...
مها: هههههههههه...والله بنات اخر زمن...يايات البحر عسب يتغزلن...!!
سالم: والله ما ينلامن يوم انهن يتغزلن فييك..ترااك واايد وسييم....حساافه لو انك بنية جاان تزوجتك...

عاااد انا شو اقولكم شو استوا فويهي...انقلب اشارات مروووور...
سالم: خيييييييبه...شو استواا فويهك....هههههههه...استحى الرياال...

تجدمنا شويه من المااي.... دخلت ريوولي...وتميت اجووت المااي..

سالم: يلا حموووود....بنتسبح....

بطلت عيوني بوسعهن...مينووون هذا..!!!!!<<<خخخخخ

مها: لاا طبعا..
سالم: ليش ان شاءالله؟؟
مها: أأأ... .(قلت بسرعه) لان ملابس السباحه ما يبتها..
سالم: لاتحاتي..عندي بعطييك...

افففف شو اقول الحينة...؟؟

قلت: لالا مشكوور بس انا اتحسس من المااي الماالح..
سالم: اهاا..براحتك...

جفته يطالع في البحر وسرحاااان....استغليت الفرصه وخيسته بالمااااي...جفته شهق....اما انا ركضت بعييييد عنه....

سالم: اااخ يالحيواااان...خيستني...!!
مها: ههههههههه...احسن..

جفته يربع صوبي....خفت....ورحت اركض بسسرعه...طالعت وراا اجوفه...بس تعثرت وطحت في المااي ع ويهي..
سالم نقع من الظحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه.....الحمدالله..ربي انتقم لي منك...

وقفت بصعوبه...حاولت ابطل عيني اللي تحرقني...شكلي كاااان غلط..!!فشششله....اووووف..الحينة تخيست بالماااي...اهىء..
رحت وقعدت ع الرمل تحت الشمس...ياا سالم صوبي وقعد...

سالم باستهزاء: شوو تحسست من المااااااي؟؟
طالعته بنص عيين:شوو حضرتك تتطنز؟؟

تمينا نسوولف شويه...عقب سرنا ناكل ...وع المغرب ردينا البيت...كان اليوم واايد ونااسه...

..........

مر اسبووعين....نشيت من الرقااد واناا خااايفه....الحمدالله كان كابوس...حلمت بخالتي وريلها...انهم حصلونا....ومسكونا وكنا دااخل بيتنا عقب....احترق حاولت اطلع ..بس مااا قدرت...آآه اشتقت حق بيتنا..انا لازم ارد لبيتنا..واخذه من هذيلا الخايسين...لازم اسير المحكمه....لكن الاوراق اللي تدل انه بيتنا واوراق الورث فبيتنا....الحمدالله ابوي علمني كل هالاشياء لاني انا كنت واايد ويااه..واعرف في هالسوالف...اليوووم لازم اسيييير...مممممم بسير بالليل...

بالليل الساعه 12..

مها: الله يخلييج يااا سااارة....سمعي كلامي ولو مرة وحده نحن لازم نرد بيتنا...الين متى بنتم هنيييه؟؟
سارة: مااااا يستوي تسيرين بروووحج.....ع الاقل خلي سالم يسير ويااااج..
مها: لأ...مو لازم...لا تخافين علي..عرف اتصرف برووحي...انتي سيري عند نورة اهم شي سالم مايدري باي شي..ارقدي عندهم..عقب يوم بخلص بيي وبشيلج..

يت سارة وحضنتني....بستها ع خدها...رحت لبيت قوم سالم..قلتله..يخلي سارة عندهم اليوم..ما سئل شو السبب لكن قلتله شغل ضرووري..ودعت سارة...وركبت تاكسي.....دليت راعي التاكسي...وخليته يوقف وراا بيتنا عسب محد يجوفني..جفت بيتنا....بعده مثل ما هووو..ماتغير..تسلقت الباب الخلفي...تسللت..الين الشجرة اللي عدال دريشة غرفتي ...تسلقتها....وبطلت الدريشة ونقزت دااخل...شليت الاوراق اللي كانت تحت الزولية...وخذيت الصورة اللي تجمعني انا واهلي كلنا..خذيت بعد اغراضي المهمه...وبعض ملابسي انا وسارة....سمعت خطواات تقترب من غرفتي...تصنمت مكاني..حاول االشخص انه يبطل الباب..بس ما قدر لان اصلا المفتاح ويااااي من قبل...اكيد حس ان في احد..دعيت ربي فقلبي انه يرووح...شويه وحسيته راح....تنهدت وحمدت ربي فداخلي...خذيت الاغراض بسرعه....ومرة ثانية تعلقت في الشجرة بعد ما صكرت الدريشة...لكن جفت حد ياااي ....انخشيت بين الاغصان...وانا ماسكة قلبي اللي يرقع من الخووف..كان ريل خالتي.....تم يطاالع بالدرييشة...قعد ثواني ..عقب رااح....نزلت بسسرعه..عقب ظهرت براا البيت بسسرعه...وانا اتنفس بسرعه من الركض...رحت ادور تاكسي....حصلته وبسرعه ركبته....وصلت...كنت ميته خووف...دخلت البيت دخلت الاغراض عقب سرت صوب بيت قوم سالم.......بس سمعت حد يزقرني باسمي الاصلي...!!

......: مهـــــــا...

تصنمت مكاني....صديت بسرعه لمصدر لصوت....بس حسيت بالسكينة تنغرس في كتفي......

صرخت بالم: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه..

طالعت في الشخص...جفت ريل خالتي...!!!! بطلت عيووني...بس ظهر السكينة مرة ثانية....وغرسها فصدري.....حسيت احشائي تتقطع...
.هنيييييييه حسيت صج ان نهااايتي الحينة....كنت اغمض عيوني ببطء...حاولت اقااااوم...بس ما قدرت مر شريط حياتي جدامي...سارة...سالم...امي ..ابوي....خلاص هاااي نهايتي...غمضت عيني و.....................



\
/
\



سالم" كنت منسدح...ما ياني رقاد...سمعت حد يدق الباب...استغربت منوو الحينة صاحي الحينة الساعه 2..!! بطلت الباب..جفت سارة..

قلت وانا مستغرب: ساااارة؟؟!! شو فييج..؟

سارة انفجرت تصييح...دخلتها داخل الغرفة...

سالم: سارة حبيبتي....انتي خاايفة؟؟
ساررة: لأ...
سالم: عيل؟؟!! ليش تصيحين؟؟
سارة: خاي..خايفة على محمد..
سالم: لييش؟؟ عادي هو رياال ما ينخااف عليه...هو قال بيخلص كمن شغلة وبيي..
سارة: لااااا..انت اصلا ما تعرف شي....احس استواله شي..الله يخليك قوم بجوف رد البيت او لا..
سالم: شوو اللي ما عرفه..؟؟
ساارة: الله يخليك سالم موو وقته..

تميت افكر...عقب قمت..وظهرت انا وسارة سايرين صوب بيتهم....الدنيا كانت ظلام...بس جفت من بعيد شي ابيض طااايح؟؟ سرت صووبه...سمعت صرخه سارة..

سارة: مهاااااااااااااااااا...

انصدمت باللي اجووفه..هذاا محمد...وكله دم...منووو سواا فيه جيي..؟؟
سارة تمت تحضنه...وتصااارخ...

سارة وهي ميته من الصيااح: مهاااااااااااااااا....الله يخلييج مهااا قوومي....مهاااا مالي غييرج.....مهاااا قومي...مهاااااااااا...

انا هزيت محمد...وقعدت اضربه كف ع الخفيف ابيه يصحى..

سالم: محمد....حمووووود.....شوو استوااا..؟؟؟

توني استوعب....بسرعه شليته...طاحت غترته...وطااح شعره ع ايدي....معرف شو اقولكم...صدمه×صدمة....بس بسرعه دخلته داخل الحوش مالنا...وسارة متمسكه فيه وتصييح...

سارة: الله يخليييج مهااا... لاتمووتييين...
طالعت فيها وقلت: انتي شو تقولين...هااي مها ولا محمد؟؟؟

سارة سكتت بس اكتفت بالصيااااح...حطيت مها مادري محمد...وركضت داخل اييب سويج السيارة...بطلتها وشليته وحطيته في السيت اللي ورااا...وسارة ركبت جداام...وطيراااان للمستشفى...وصلنا ....وبسرعه دخلووه....ويت الشرطة وقلتلهم شو استوااا...رحت اقعد عدال سارة المنهارة..وانا ادعي انها ما ماتت..
طلعلنا الدكتور وكان شكله مستعجل..
رحت صوبه..

سالم: دكتوور هااا...شو فيها؟؟
الدكتور: الحمدالله بعدها ما ماتت لكن نسبه انها تعيش 10% لانها نزفت وااايد...وخاصه انها انطعنت مرتيين..

تنهدت....الحمدالله في امل انها تعيش....يت سارة عندي...

سارة: مها..؟؟
سالم: لا الحمدالله بعدها عايشة...
سارة استانست: والله...؟؟الحمدالله.....

سحبت سارة..ويلستها...ويلست عدالها...

سالم : ممكن الحينة تفهميني السالفة؟؟
سارة ترددت: أأأأأ...بس مها حذرتني مااقولك شي..
سالم: سااارة..بتقولين يعني بتقولين...
سارة تنهدت: خلاص بقولك...انت اصلا جي ولا جي مصيرك تعرف....(وقالت له السالفه كلها)
سالم: انزييين ليش ما قالتلي انها بنية من البداااايه...لييييش..؟؟
سارة نزلت راسها: كانت بتقولك.....لكن....خافت انك تزعل او تحتقرها..

ما تكلمت...كنت اذكر الايام اللي قضيتها معاها....صج اني غبي..واكبر غبي...كيف ما نتبهت؟؟ صح كنت احس بعض تصرفاتها تدل انها بنية....بس انا ماكنت ادقق في هالشي...من كثر ما كنت متعلقة فيها كصديق ما كنت اهتم في هالامووور...اااخ ما بي افكر...تعبت...احس مخي مشوش....ظهر الدكتور سرت صوبه..

الدكتور: الحينة هي في غيبوووبة...ما في الى انكم تدعون لها...
سالم: مشكور دكتور ما تقصر...



>> نهاية الجزء الــــــرابع<<



شو تتوقعون؟؟
>>مها...بطول في الغيبووبة ولا لا؟؟
>>سالم..شو بيسوي؟؟هل بتستمر علاقته ويه مها ولا بيتركها..؟؟

انتظروووني..^^

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لمسة, للكاتبة لمسة براءة, مابعد الشتات كاملة, ليلاس, الشباب, القسم العام للقصص و الروايات, براءة, إماراتيه, قصه مكتملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:13 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية