نصائح لتحافظي علي بشرة يديكي

تُفصح اليدان أيضاً عن حقيقة عمرنا اضافة الى بشرة الوجه، فهما من أكثر الأعضاء حساسية بعد البشرة لتعرضهما بإستمرار للعوامل الخارجية مثل أشعة الشمس وبرودة الطقس والمنظفات المنزلية… ما يؤدي الى فقدانهما لمادة “الكولاجين” وبالتالي زحف الشيخوخة المبكرة إليهما.

لذا، احمي بشرة يديك وغذّيها دائماً باتباعك هذه الخطوات:

يُعد ترطيب اليد من أهم عوامل الحفاظ على شبابها ونضارتها

الكريمات الفعالة

للعناية بيديك، اختاري مرطّباً فعالاً غنياً بمكونات ملطفة ومحاربة لعوامل الشيخوخة، للحفاظ على شبابهما وحمايتهما من الجفاف والترهل وزحف علامات التقدّم في السنّ باكراً إليهما.

عالجي الأضرار

تظهر البقع الداكنة على يديك بسبب التقدم في السنّ والتعرّض لأشعة الشمس الضارة من دون حماية. لذا، إن كنت تعانين هذه المشكلة، ننصحك بأن تعالجيها باختيارك كريمات اليدين المزوّدة بتركيبة معالِجة للبقع الداكنة وأسباب ظهورها والغنية بمكونات فعالة لتبييض البقع الداكنة والتخلّص منها وتصحيح لون البشرة وترطيبها في الوقت نفسه.

التقشير أيضاً ضروري

تأكّدي من تقشير بشرة يديك مرّة أسبوعياً، تماماً كبشرة وجهك لتخليصها من الخلايا الميتة والمحافظة على نعومتها وشبابها الدائم.

العناية بالأظافر

تعتبر الأظافر السليمة من أهم سمات الأنوثة الجذابة. لذا، ننصحك بالاهتمام بأظافرك من خلال تدليكها بالزيوت الخاصّة والكريمات المطرّية التي تحافظ على صحة أظافرك وتحميها من التكسّر وتقوّيها وتمنع تغيّر لونها.