لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-08-10, 02:34 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,193
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

يوم استلاآآم الشهاآآداات ..



الزين ماناآآمت صارلها يومين .. تحاآآتي النتيجة .. حاآآسه ان معدلهاآ نزل .. بسبب ان وفاة ابوها تزامنت ويا فترة الامتحانات النهااآآئيه ..

محمد : يلاآآ قومي خلنا نروح ..

الزين : لا مابي .. روح بروحك ..

محمد : من الصبح حنه تبيني اقوم .. والحين تقولين روح بروحك ..

الزين : محمد خاآآآآيفه ..

محمد : لا تخاافين .. انشالله ناجحه ..

الزين : لا شنو ناجحه .. ابي تفوق ..

محمد : متفوقه انشالله .. بس يلا قومي ولا توترين روحج ..

الزين : اوكي ..

فهد يصارخ : نطرووا اناا بعد ودوني ايب الشهااده ..

محمد : انزين يلا بسرعه لا تتأخر ..

فهد ينزل بسرعه : يلا ..

ام محمد : موفقين ..

فهد : يمه ادعيلي انجح .. ترا كلش مو مرتاح للشهاده ..

ام محمد :يارب انشالله تطلع الاول على المدرسه ..

فهد : انشالله الاخير بس اهم شي ناجح ..

ام محمد : انشالله ..

الزين باست راس امها : يلا يمه .. ادعيلي انا بعد ..

ام محمد : انشالله .. يلا بشرووني اول ماتشوفون النتيجه ..





عبدالعزيز نزل لقى ابوه تحت .. : صباآآح الخيير ..

بوعبدالعزيز : صباآآح النوور .. اقعد يبه ابيك ..

عبدالعزيز : انشاالله ..

بوعبدالعزيز : قولي ياولدي .. انت امتى بترد تسافر ؟

عبدالعزيز : امم والله ماحجزت .. بس انا قايل ابي اروح عقب شهر ..

بوعبدالعزيز : انزين ليش ماتستقر هني ؟

عبدالعزيز : انا حياتي هناآك .. شغلي .. دراستي .. خطـ " ماكمل كلامه ووعى على روحه "

بوعبدالعزيز : شنو ؟

عبدالعزيز : ولا شي ..

بوعبدالعزيز : انزين ليش ماتخلص دراستك هني .. وتشتغل هني .. شلك في الغربه .. خلك وسطنا .. اختك مالها غيرك .. باجر لي صار فيني شي وانت بره .. من يبقى لاختك ؟

عبدالعزيز : بعيد الشر عنك يالغالي .. لا تقول هالكلام ...

بوعبدالعزيز فرح وايد يوم سمع هالكلام من عبدالعزيز .. وحس صج انه رد مثل لول : المهم ياعبدالعزيز .. انا ابيك تستقر هني .. سالفة انك ترد تسافر بره .. انسى ..

عبدالعزيز : يبه .. شغلي .. دراستي .. تدري شكثر تعبت عشان اوصل حق ادخل هالجامعه ؟ شكثر مواد كنت اخذ ؟ وشكثر كنت اشتغل .. كله عشان اوصل حق المستوى اللي انا فيه .. تبيني اتخلى عنه في ثواني ..

بوعبدالعزيز : الدراسه أجلها شوي .. واذا عن الشغل باخليك تدير شغلك بروحك .. شقلت ؟

عبدالعزيز : مادري يبه بفكر ..

نوره تدخل وهي تصاآآرخ : نجحتتتت !!

بوعبدالعزيز : مبرووووووك ..

نوره تناآآقز : واآآي واآآي .. يعني الحين انا خلاآآص افتكيت من المدرسه ..



الزين دخلت البيت وهي ميته من البجي .. وشقت شهادتها وقطتهاآ وراآحت غرفتهاآ بسرعه ..

ام محمد : بسم الله !! محمد شفيهاا اختك ؟؟

محمد : مادري يمه .. دشت تاخذ الشهاده ردت السياره واهي تصييح ..

ام محمد : ليكوون راسبه ولا شي ؟

محمد : لا يمه .. الزين تعرفينها شاطره .. ماينخااف عليها .. يمكن معدلها نزل ولا شي ..

ام محمد : برووح اشووف فيهااآآ ..

فهد : يه .. سيده بتروحين تجوفين الشيخه زين شفيها .. ولا جني ولدج .. حتى نتيجتي ماسئلتي عنها

ام محمد : ايي صج .. بشرر ..

فهد : لا روحي حق الزين جوفي شفيها ..

ام محمد : فهد يلا قوول ..

فهد يمثل : راسب ..

محمد : ماعليج منه .. ناجح ومعدله ارتفع بعد ..

فهد : ليش تكلمت ؟

ام محمد استانست : الف مبروووك ياولدي عقبال الجاامعه انشالله ..

فهد : انشالله .. انزين قوليلي شنو هدية نجاحي ؟

محمد : فهد شفيك انت .. شنو هالكلام .. انت بروحك ادرى بالحال ..

ام محمد : ان شاء الله اول ماتتحسن الاوضاع ايبلك اللي في خاطرك فيه ..

فهد : انشالله ..

ام محمد قامت : انزين بروح اجوف اختكم شفيها ..





ساره : حبيبتي قوومي يلاآآ روحي يبي شهادتج ..

مريم : مااابي .. ليش ايبها ؟ حق من ؟

ساره : اناا ابي اعررف نتيجتج ..

مريم : مابي ..

ساره : جب وقومي جدامي ..

مريم : ابوي محد ..

ساره : افا عليج .. انااآآ امر عليج يابعد طوايف اهلي ..

مريم : لا حبيبتي مابي اتعبج ..

ساره : جاآآب زين .. نطري دقايق بس اجوف اذا سيارة ناصر هني باخذها .. واذا مو موجوده باخذ سيارة ابوي ؟

مريم : ناصر ذي اخوووج ؟؟

ساره : اييي

مريم : حبيبتي قلتيلي شنو اسم عمج اللي توفى قبل فتره ؟

ساره : فاضل .. ليش تسئلين؟





فهد : محمد ..

محمد : نعم ..

فهد : عاجبك حالنا ؟ماخلينا شي مابعنااه .. والدريول فنشناه .. شلي باقي ..

محمد تنهد : لا اكيد مو عاجبني ..

فهد : اممم .. وشالحل ..

محمد : اناا مو عارف .. الشركه وضعهاآ واايد صعب .. لو بوعبدالعزيز كمل الاتفاق ويا ابوي جان الوضع رد مثل قبل .

فهد : انزين ليش ماتكلم بوعبدالعزيز ؟ انا متااكد انه ماغير رايه

محمد : فكررت فيهاا بس مادري .. ماعرف شلون افتح الموضوع .. ويعني لو اهو صج للحين تام على لاتفاق جان كلمني او شي ..

فهد : انت اللي محتاجله .. يعني انت اللي لازم تكلمه مو اهوو .. باجر ورانا جامعه .. ومصاريف وحاله .. من وين بتيب مصاريفنا ؟ او عالاقل مصاريف دراستك انت ؟ واليهال ؟

محمد راسه داآآر .. وهو يسمع كلام فهد .. يدري ان كلامه صح بس مو عارف شلون يتصرف .. وشيسويي .. قرر اخيراً يكلم بوعبدالعزيز ..





مريم "ابيييه رحت فيهاا " : هاا .. لا بس اسئل يعني ..

ساره : انزين حياتي يلا انا بروح اجوف سيارة من في البيت وباخذها عشان امر عليج نروح نيب شهادتج ..

مريم تفكر باللي سوته وسرحاانه تفكر في الزين شبسوي اذا درت انها ردت على سوالفها ولا ويا من بعد .. بنت عمها ّ!!

ساره : وياي؟

مريم : اي حبيبتي وياج .. يلا ناطرتج ..
__________________

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 04-08-10, 02:34 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,193
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الزين تمسح دموعهاآ : هلا يمه ..

ام محمد : شفيج تبجين ؟

الزين : مابجي .. عادي ..

ام محمد لمت بنتها : تخشين على امج ؟ قوليلي شفيج حبيبتي ؟ شلي مضايقج ؟

الزين قعدت اتصيح : بموووت يمه ..

ام محمد : اسمله علييج شفيييج ؟

الزين : جوفي حياتي شلون صايره .. حزن في حزن .. ابوي توفى وحالتنا شلون .. والحين حلم حياتي والشي اللي اخطط له من يوم انا صغيره صار مستحيل ..

ام محمد " فهمت ان الزين مضايقه عشان النتيجه " : ذكري ربج ولا تقولين جذي هاي اختبار من الله .. يجوف تحملج .. ولا تيئسين مافي شي مستحيل .

الزين : شنو مافي شي مستحيل ؟ اي كلية طب اللي بتقبل فيني وانا معدلي 91 ؟ مافي الا جامعات خاصه .. ومن اللي بيدرسني في الجامعه الخاصه ؟

ام محمد بطلت عيونها : معدلج صار 91 ؟؟!!

الزين : هاي والتراكمي مرفعني .. الكورس الاخير حصلت 70 .. تخيلي يايمه من 96 اصير 70 .. وتقولين لي لا تصيحين ..

ام محمد : معليه حبيبتي ,, انشالله بندخلج الجامعه على حسابنا ..

الزين : يمه تقصين على من انتي ؟ من وين بدخلووني ؟ عبالج مادري انا بشي ؟

ام محمد بضيقه : لا انشالله الامور بتتحسن وبنقدر اندخلج الجامعه اللي تبينها ..

الزين : اوكي يمه انا تعبانه شوي عن اذنج ..





محمد : قوة عمي

بوعبدالعزيز : هلا والله محمد .. شلونك وشلون الاهل ؟

محمد وهو يتنهد : الحمدلله على كل حال ..

بوعبدالعزيز : عساماشر يبه شكلك متضايق ؟ محتاج شي ؟

محمد سااكت .. فهد يأشر له بانه يتكلم ..

محمد : اممم .. والله يابوعبدالعزيز .. ماعرف شنو اقولك ..

بوعبدالعزيز : تكلم يبه .. لا تستحي .. انا حسبة ابوك ..

محمد وهو متفشل : عمي .. انا والله متفشل منك بس مو عارف شنو اسووي .. وارووح لمن .. لان خبرك اوضاع الشركه .. و

بوعبدالعزيز قاطعه : اي يبه فهمت قصدك .. والله اليوم كنت افكر في الموضوع .. المهم قولي جم محتااج وانشالله المبلغ بيكون عندك خلال كم يوم ..

محمد وهو مستانس بس خجلان في نفس الوقت : مشكوور عمي وماتقصر .. والسموووحه .. بس والله لولا ان الوضع صعب جان ماطلبتك ..

بوعبدالعزيز : عيب يامحمد .. اناا مو غريب عشان تقول هالكلام ..

محمد : مشكوور والله .. ويعطيك العافيه ..



ساره تطق هرن ..

مريم طالعه تركض وساره اطالعها باعجااب ..

مريم : هاآآي

ساره : هلا والله بالقمر ..

مريم : هيي استحي ..

ساره : فدييتج .. يلا خلنا نجوف نتيجتج ..

مريم : لا حبيبتي ماابي ..

ساره : يلا بلا كلام زايد الحين بنروح نجووف نتيجتج .. وخله مره وحده بجوف جان اقدر اطالع نتيجة بنت عمي ..

مريم ويهه تغير ..

ساره : شفيج ؟

مريم : هاا .. لا تعبااااانه شووي ..



عبدالعزيز : هاي محمد ولد رفيجك فاضل لا ؟

بوعبدالعزيز : اي ..

عبدالعزيز : امم شسالفه ؟

بوعبدالعزيز : لا عنده مشكله في شركة ابوه وانا بساعده ..

عبدالعزيز : اهاا .. شركة شنو اللي عندهم ؟

بوعبدالعزيز : شركة مقاولات .. بناآآء تقليدي ..

عبدالعزيز : والله حلووه الفكره يديده .. وزيينه .. ليش ماتدش شريك وياهم في الشركه يبه ؟

بوعبدالعزيز : انا كنت متفق ويا فاضل الله يرحمه على اني ادش شريك وياه مقابل اني اساعده بالشركه .. بس الحين مابي .. اهما ايتام الحين وحالتهم صعبه .. بساعدهم بدون مقابل ..

عبدالعزيز : اهاآآ .. اوكي ..

نوره : اووف بسكم كلام عن الشغل .. قوموا طلعووني بمنااسبة نجااحي ..

بوعبدالعزيز : ههههههه انزيين يلاا قومي ..





ساره ميوده مريم من يدها بطريقة ملفته ونازلين المدرسه .. والكل يطالعهم !!

في هالاثناء عايشه كانت هناك ويا ابوهاآ .. وشافت مريم ويا ساره

عايشه هدت ابوها وراحت عند مريم ..

عايشه بحمق: مريووووم ..

مريم ارتبكت وخافت من عايشه ..

ساره : انتي عايشه لا ؟

عايشه باستغرب : شعرفج في اسمي ؟

ساره : مو انتي رفيجة الزين ؟

عايشه : ايي انتي بنت عم زينو لا ؟

سارره : اييييييييي ..

عايشه " زينوو عندها بنت عم بوويه !! شلوون جذي "

ساره : ليش طالعيني جذي ؟

عايشه : سلامتج .. " تناظر مريم " واما انتي يامريم .. مادري امتى بتوبين .. " وراحت

مره ثانيه عند ابوها "

مريم :عايشه نطرري ..

ساره تيود يدها : امشي خلنا نجوف درجتج بعدين حاجيها ..

مريم : انزين ..



تلفون الزين يرن ..

الزين : آلوو ..

ناصر : آلوو .. ها بنت عمي . بشرري ..

الزين : اووف ... انت ليش للحين تتصل ..

ناصر : ابي اطمن على بنت عمي .. والانسانه اللي احبها ..

الزين : اهي ماتحبك ..

ناصر : ليش تجذبين على روحج انتي تعرفين انج تحبيني ؟

الزين : لااااا مااحبك ..اكرهك ..

نااصر : معليه .. انزين بشريني بنتيجتج ؟

الزين : زفت .. زفت ..

ناصر : ليش جم محصله ؟

الزين قعدت تصيح : كل احلامي ضاعت .. كل شي احبه ضاع مني .. شسوي في روحي ..

ناصر: لا تصيحين .. ولا تتضايقين .. قوليلي شفيج ؟

الزين قعدت تشكي لناصر .. وهو يواسيها ويخفف من عليها .. يحااول يرد الزين مثل ماكاانت ..



مريم : الاااااااي نجحت .. نجحت ..

ساره تحب مريم : مبرووك ..

والكل يطالعهم بنظرات اشمئزاز واحتقار ..

مريم : هي .. طالعي الناس شلون يجوفنا ؟

ساره : وانا شعلي ؟

مريم : انزين قومي خلنا نرد البيت ..

ساره : اوكي ..



بوعايشه : هاي اهي مريم اللي سويت المشكله عشانها ؟ طالعي عشان من ؟

عايشه : يبه .. خلاص خلها تولي ..

بوعايشه بعصبيه : مسخرة اخر زمن .. هاي ملعونه اهي واللي وياها .. استغفر الله .. شهالزمن والبلاوي اللي فيه !!

عايشه : يبه خلااص واللي يخليك .. انا مابكلمها مره ثانيه ..

بوعايشه للحين معصب : ومن اللي بيخليج تكلمينها اصلا

عايشه : بعد ردينا يبه ؟

بوعايشه " حس انه رد لطبايعه " : لا يابنتي .. نسيت اقوولج مبرووك .. والله رفعتي راااسي ..

عايشه بابتساامه : الله يبارك فييييك .. هاي من دعواتك انت وامي لي ..



مريم وصلت البيت .. وقعدت تفكر باللي تسويه .. وحست بنظرات احتقار الناس .. وشلون الناس صاروا ينفرون منها .. حتى رفيجتهاا !! فقررت تقول لساره ان اهي ماتبي تواصل في اللي تسويه .. وساره عصبت وحلفت انها بتنتقم من مريم في يوم من الايام ..
__________________

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 04-08-10, 02:35 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,193
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بعد 8 شهور ..

مريم هدت سوالف البويات وانقلبت هالمره على الصبيان .. قامت تكلم صبيان بالهبل .. واخر صبي كلمته كان راشد اللي غير حياتها بشكل جذري هالمره ..!!

مريم سرحااانه وهي تتذكر أول مكالمه لها ويا راشد ..

"مريم : آلو ..

راشد مرتبك : هلا .. هلا والله ..

مريم تضحك : ههههه .. شكلك مستحي ؟

راشد : ها .. لا عاادي ..

مريم : اكيد ؟

راشد : يعني .. وانتي مستحيه ؟

مريم : ليش استحي ؟ حده عادي الوضع ؟

راشد : ليش انتي مكلمه من قبل ..

مريم : بوو واايد ..

راشد استغرب منها !! : شكثر يعني ؟

مريم تفكر : بويات ولا صبيان ؟

راشد استغرب اكثر : بويات وصبيان ؟

مريم : اييي .. احسك مستغرب ..

راشد : ليش تسووين جذي ؟

مريم : بعد .. انا جذي .. مو عاجبك صك التلفوون .."

>> في هالوقت راشد حس بالعطف عليها .. وحس انها مفتقده وايد اشيا .. وانها ضايعه .. فقرر يحاآآول يعدلهاآآ .. كاان ماخذ قرار انه ما يحبهاآ .. لانه مهما كان مابيرضى على نفسه ياخذ وحده ماخلت احد ماعرفته .. لكن قلبه ماقدر .. وحبهاآآ وصار يعشقهاآ بجنون ..

اما مريم .. فكااآآنت في البدايه حاسه ابراهيم واحد اهبل .. تقدر تقص عليه .. وماظنت انها بتحبه وتوصل لمرحلة انها ماتقدر تستغنى عنه .. "<<

عاآآيشه : هيي مريووم ويين رحتي ؟

مريم تلم الدبدوب اللي موجود على سرير عايشه : احـــــــــــــــــــبــــــــــــــه اوووووف .. ماادري امتى انتزوج ؟

عاايشه : اي صج .. اهو للحين مافتح وياج موضوع الزواج ؟

مريم : امم بلى .. بس اناا اقول خله اخلص عالاقل سنه في الجامعه وبعدين ..

عايشه : الااي عجييب .. يعني مابااقي شي ..

مريم : اي الفال لج انتي والزين ..

عايشه : انا تو النااس .. انا كلش شايله من بالي فكرة الزوااج ..

مريم : ولا حتى من خليفه ؟

عايشه : شنوو خليفه من صجج ؟ انا بروحي ماداانيه الا اتزوجه ..

مريم :ههههههههه ..





الزين : اممم نااصر ..

ناصر : عيونه ..

الزين : تتذكر يوم كنا في المستشفى ؟ يوم ابوي يطيح ؟

ناصر : ايي ..

الزين : تذكر يوم تنرفزت وتهاوشت ويا محمد ويوم قتله انك بتاخذني مستقبلاً .. قالك لا وانت اتعرف ليش ؟

ناصر : ماتحجينا احنا في هالسالفه من قبل ؟

الزين : امم .. لا .. بس يوم كنا في الحجره ودش علينا عبدالعزيز ّ

ناصر عصب : وليش تقولين اسمه ؟

الزين : يــه .. شله الحين انت معصب ..

ناصر :انا هالانسان ماداانيه .. اكرهه ..

الزين : شلون تكره وانت ماتعرفه ..

ناصر : ماعرفه ؟ اناا اعرفه ازيد من ماعرف رووحي .. هااي كاان رفيجي ..

الزين : وبعدين شصار ؟

ناصر : يوم سافر .. صارت مشاكل وايد وجذي .. وبس قام يكرهني .. انا اعتذرتله عن اللي سويته وهو مارضى يقبل الاعتذار ..

الزين : اهاا .. عشاان جذيي اشووفك من دش وانت تطالعه مادري شلون ..

ناصر : خله يوولي المغااازلجي .. من بنيه لي بنيه .. مايعطل ..

الزين : مع انه شكله مايوحي ..

ناصر عصب : اووف شنو شكله ماايوحي ؟ انتي جفتي شلون كان يطالعج ؟ الحمار .. اي وانتي اصلا شنو تقولين شكله مايوحي .. عاجبج ؟

الزين : انت شفييك مينوووون ؟

ناصر : لا تيييبين طااري هالانساااان ..

الزين : اووف انزين ..

ناصر : خلينا نتكلم عناا ..

الزين : عن شنو يعني ؟



بوعبدالعزيز : يعني معزم عالسفر ؟

عبدالعزيز : اي يبه ..

بوعبدالعزيز : يبه خلك في ديرتك وسط اهلك .. لا تروح ديرة الغرب ..

نوره تصيح : عزووز لا تروووح .. اناا ماصدقت انك رجعت ترد ترووح ؟

عبدالعزيز : لا تصيحين .. اناا بيكم بين فتره والثانيه ..

نوره : شلون يطااوعك قلبك ..

عبدالعزيز : لازم اروح .. حياتي كلها هنااك ..

بوعبدالعزيز : الله يهدااك ياولدي .. الله يهدااك ..

عبدالعزيز : يلا تامرون على شي ؟

بوعبدالعزيز : سلاامتك .. تووصل بالسلامه انشالله ..

نوره : اي ابيك تقعد ..

عبدالعزيز : هاي الشي اللي ماقدر اسوويه .. يلا نواارتي .. تحملي بنفسج وحطي بالج على دراستج والسالفه اللي خبري خبرج .. مابيها تتكرر .. ترا والله ان درريت بتروحين فيها ..

نوره : انزيين ..

عبدالعزيز : يلا .. امنتكم الله ..

نوره : تحمل في رووحك واايد ..

عبدالعزيز ابتسم : انشالله ..





الزين : عن شنو يعني ؟

ناصر : عن مستقبلنا .. انتي الحين ماتدرسين في الجامعه .. مو احسن من بدال قعدتج .. ايي اتقدم لج ..

الزين : يــه .. شفيك انت .. انا السنه اليايه بقدم ..

ناصر :يلا عااد زيوون .. اناا ابي اتقدم لج بس ابي الموافقه منج .. عشان اروح اكلم محمد ..

الزين : انت صااحي .. ابوي للحين ماكمل سنه من توفى ..

ناصر : بس كلاام .. اناا مابي نتزوج الا بعد فتره ..

الزين : امم ماادري ..

ناصر : قولي اوكي ..

الزين : امم ..

ناصر : قولي ..

الزين : اوكي ..





عايشه : انزين مرايم اناا الحين بروح علي محااضر .. اشوفج على خير جريب انشالله ..

مريم : ماشبعت منج ؟

عايشه : والله انا بعد .. سوالفج ماتنمل .. بس خبرج .. الهندسه مو سهل .. تعب .. لازم اروح ارااجع ..

مريم : انزين نطري ابي اسئلج عن الزين .. من زماان مادريت عنها بشي .. ازيد من شهر الحين ..

عايشه : مسكينه حالتها حاله .. خبرج اهي ماتبي الا الطب ومعدلها مايسمح يعطونها بعثه وبس قعدت في البيت .. تقول السنه اليايه بتدرس ..

مريم : اوويه علييه رفيجتي .. لازم اكلمها ..

عايشه : اي اهي وايد تسئل عنج .. وشايله بقلبها عليج .. اتصلي فيها او روحي لها ..

مريم : انشالله ..





بعد كم يوم ..

ناصر وبوناصر وراشد : السلام عليكم ..

محمد وفهد : وعليكم السلاام ..

بوناصر : شلونكم ؟

محمد : والله تمام الحمدلله ..

فهد : بخير ..

بعد فتره من الصمت ..

بوناصر : والله مادري شلون افتح الموضوع .. خصوصا وان الغالي مامرت سنه على وفاته .. بس ناصر الح علي ايي واكلمكم .. واخطب الزين له .. قبل لا يتقدم احد قبله وبعدين مانقدر نسوي شي ..

محمد وهو معصب: عمي .. اناا آسفـ .. بس الزين مستحيل تااخذ نااصر ..

بوناصر : وشلي يمنع ؟ شاللي تقوله يامحمد .. ولدي شنو قاصره .. يوم قلتها في المستشفى قلت يمكن معصب ومتنرفز منه فقلت له جذي .. بس الحين ترد تقوله وقت الصج ..

محمد : عميي اسئل ولدك اهو ادرى بنفسه واخلاقه .. ماله داعي احرجه ..

ناصر : محمد .. الشي انتهى ماله داعي ترد تعيده ..

محمد : انتهى بالنسبه لك .. بس بالنسبه لي مانتهى .. وانا مارضى اخلي اختي تتزوج واحد ..

بوناصر : واحد شنو ؟

راشد وفهد مبطلين عينهم .. مايدرون شسالفه !! ولا فاهمين شي من اللي ينقال !!

محمد : ماله داعي اكمل .. خله ولدك يفهمك ..

بوناصر : ناصر شنوو تحجى ؟

ناصر مو عارف شنو يقول ..

بونااصر : تكلم ..

ناصر : ولا شي يبه .. سلامتك .. يلا عن اذنك .. " خذ السياره وطلع "



الزين تحاول تسمع ..

دانه : اتووووييين ؟ " شتسووين "

الزين نقزت : حسبي الله على ابليسج .. روحي روحي .. ابي اسمع

دانه طلت وصرخت : حموود .. زييون تبي تسمع ..

محمد بطل عيونه وهو معصب .. وراح عند الزين :ليش واقفه هني ؟ شتسووين ؟

الزين ارتبكت : ولا شي ..

محمد : شكله عندج خبر باللي يصير .. ليكوون ؟

الزين بارتبااك : شلي يصير ؟شفيك محمد ؟

محمد وهو يشد على اسنانه : روحي غرفتج .. وودي اختج وياج ..
__________________

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 04-08-10, 02:36 PM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,193
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الزين منهارة مو عارفة شتسووي .. معقولة اللي سمعته .. ولد عمها ..

الزين تتصل في نااصر ,,

ناصر مضايق ومايشيل .. بس مع الحاح من الزين شاله ..

الزين : الو

ناصر بضيق : هلا ..

الزين حست بضيق ناصر : شفييه صوتك ؟ متضايق ؟

ناصر وهو يتنهد : شلون ماتضايق واخوج مو راضي يعطيني اياج ..

الزين : ليش ؟

ناصر : عشان سبب ..

الزين : اي سبب ..

ناصر وهو يتنهد : ماضيي ..

الزين : ماضيك ؟

ناصر :اي .. ماضيي

الزين : مافهمت ..

ناصر : ولا اناا اقدر افهمج .. وماعرف شلون اقولج .. لان مردج بتعرفين ..

الزين على اعصابهه : ناصر شسالفه ؟

ناصر: انا يالزين .. على ايام مراهقتي كنت ..

الزين : كنت شنو ؟

ناصر ساكت ..

الزين تصرخ : كنت شنو ؟

ناصر : كنت اشم .. وو .. سوالف صبيان ..

الزين منصدمه : نعم ؟

ناصر : اللي سمعتيه ؟

الزين : لا تتغشمر .. مو وقت طنازة وغشمرة ..

ناصر : بالله عليج هاي شي يتغشمرون فيه ؟

الزين رقعت التلفون في ويه ناصر ..



بوناصر مو قاادر يصدق اللي سمعه ..

راشد : محمد شهالكلام اللي تقوله ؟

محمد : اللي سمعته ..

فهد : معقوله ناصر جذي ؟

بوناصر :لا يامحمد .. انا ولدي مايتصرف جذي .. ناصر حتى زقاير مايشرب .. تقولي حشيش ومادري وشو ..

محمد : آسف عمي .. ماكاان ودي اقولك .. بس لي متى الكلام بينخش .. لازم تعرفوون .. عرفت ليش الحين ياعمي ماقدر اخليه ياخذ اختي ..

بوناصر حاس الدنيا تدور فيه .. مو قادر يصدق ان ولده يطلع جذي .. وشلون مالاحظ ابوه ّ!!

راشد : يبه شفيك ؟

بوناصر : راشد قوم نرد البيت ..

محمد : عمي آسف والله .. ماكان ودي اقولك .. بس انت اللي اصريت ..

بوناصر طلع مع راشد بدون لا يتكلمون ..







الزين منهارة مو عارفة شتسووي .. معقولة اللي سمعته .. ولد عمها .. الانسان اللي تحبه .. يطلع جذي ... شلون ؟ وليش ؟ مليون سؤال يه في بال الزين .. ومو عارفه شسوي .. تمت قاعده في حالة ذهول وصدمه .. مو قادره تستوعب اللي يصير .. تلفونها يمها يرن .. اهي ولا بمنتبهه ..


فجأه .. صوت طق باب ..

الزين : من ؟

ام محمد : بطلي الباب .. ابي اكلمج ..

الزين فتحت الباب ..

ام محمد : دريتي باللي صار ؟

الزين بارتباك : شصار ..

ام محمد : عمج كان يايي يخطبج لناصر ..

الزين : انزيين ؟

ام محمد : محمد مارضى لان اخلاقه مو عدله ..

الزين والدموع متيمعه في عيونها : زين سوه ..

ام محمد : ليش تصيحين ؟

الزين : ولا شي ..

ام محمد شكت في تصرفات بنتها : انتي بينج وبين ناصر شي ؟

الزين بارتباك : شي مثل شنو ؟

ام محمد : مادري .. انتي قوليلي ..

الزين : لا ولاشي ..

ام محمد : يابنتي تكلمي .. ماعودتيني تخشين عني شي ..

الزين : اخاف اقولج وتهاوشيني ؟









بوناصر يصرخ : ناصر .. ناصر ..

ناصر طلع من غرفته : نعم ؟

بوناصر : شهالكلام اللي سمعته ؟

ناصر ساكت ..

بوناصر : كلش ماتوقعت انه تجي منك هالاشياا .. حشيش .. وصبيان ..

راشد :يبه هدي .. واسمعه ..

بوناصر : شنو اسمع .. شلي باقي اسمعه ازيد من جذي ..

ناصر : يبه هالشي من زمان .. اوووووف مت وانا افهم الناس .. ليش ماتفهمون ..

بوناصر يصرخ ويصطر ناصر : وتصارخ بعد يالكلب .. صج اني ماعرفت اربيك ..

ناصر : يبه انت عرفت تربيني .. بس انا اللي ماقدر اتم على ماربيتني عليه .. يلا مع السلامه

بوناصر : وين بترروح بعد ؟

ناصر وهو طالع: جهنم ..

بوناصر : لا حول الله .. راشد قوم الحق هالمينون .. لا يروح حق الخمه اللي مرافجهم ..

راشد يلحق اخوه : ناصر .. ناصر ..

ناصر ركب السياره ومشاها بسرعه ..

راشد دخل داخل البيت عشان ياخذ المفاتيح ..

تلفونه يرن .. مريم كانت تتصل ..

راشد :الوو ..

مريم : هلا والله ..

راشد : مريم بعدين بكلمج .. انا مشغول ..

مريم عصبت : شنو مشغوول .. انت تنشغل عني ..

راشد : لا حول ولا قوة الا بالله .. انتي سمعي السالفه بعدين تحجي ..

مريم : انزين تفضل .. قول السالفه ..

راشد : انا الحين مستعيل بروح اجوف اخوي وين راح .. بعدين بكلمج ..





ام الزين :قولي واذا غلط لازم بزفج ..

الزين : يمه الصراحه .. الصراحه .. انا احب ناصر .. بس مادريت انه جذي .. " وقعدت تصيح "

ام الزين احتارت شتسوي .. تأنب بنتها على اللي سوته .. ولا تخفف من عليها ..

الزين : قوليلي يمه .. ليش جذي يصير فيني .. كلشي اتمناه مايصير .. كلشي احبه يروح مني ..

ام الزين على الرغم من انها معصبه على الزين بس حظنتها : بس يمه .. لا تصيحين .. عسا ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم ..

الزين : تعبت يايمه من هالدنيا تعبت ..



ناصر يدور في الشارع .. ومو عارف وين يروح .. كاره الدنيا باللي فيها .. مستغرب من النااس ..

ويكلم نفسه : ليش الناس جذي .. الله يغفر للانسان اذا خطا وتاب .. حتى لو الواحد شنو مسوي .. والناس مايسامحون .. ليش " يطق السكان بالقوه " لييش ؟ اناا مابي اعيش في هالدنيا السودة اللي كلها حقد وكراهية .. " يدوس عالبترول بقوه " .. انشالله تنقلب فيني السياره وامووت ..

وطرش للزين مسج ..

“" دنيا غريبه والبشر مثلها أغراب

لوهي صفت لك ما صفوا لك بشرها ..

انا بخلي لج الدنيا باللي فيهاا .. وبفكج مني .. وبجوفين ان مافي احد حبج كثري .. "



الزين استلمت المسج .. والتلفون كان محطوط عالسايلنت .. الزين قامت من حظن امها .. وراحت الحمام افتحت المسج .. بطلت عيونها : شفيه ذي ؟ .. اتصلت فيه بسرعه ..

ناصر وصوته حالته حاله : الوو ..

الزين : ناصر شقصدك بالمسج ..

ناصر : اللي فهمتيه .. اناا طالع من هالدنياا .. مابي اعيش .. " ويدوس بترول ازيد "

الزين سمعت صوت المأشر اللي يبين انه يمشي فوق 120 : نصوووور .. يوووز .. مش عدل ..

ناصر : ماابي ..

الزين : نااصر واللي يرحم والديك .. لا تسوي جي فيني ..

ناصر : يزعم تهتمين فيني ..

الزين : ناصر والله احبك .. خف شووي ..

ناصر : شالفايه تحبيني .. ومابتكونين لي ..

الزين : انا بكلم محمد .. خف عااد ..

التلفووون انقطع ..

الزين : بيي .. شصاير .. " تمت تتصل التلفون مغلق " !!



مريم تتصل مره ثانيه في راشد ..

راشد : ها

مريم : شنو ها .. من مسااعه انطرك .. وينك انت ؟

راشد : ادوور على ذي .. مادري ويين رااح .. لا حول ولا قووة الا بالله ..

مريم : من ؟

راشد : ناصر اخووي ..

مريم : اخوك اسمه ناصر ..

راشد : اووف هاي سالفه الحين .. انزين يبه يلا بصكه بجوف الاخ وين راح .. لا يسوي شي هاي بروحه مينون ..

مريم : ليش شصاير ؟

راشد : راح يخطب بنت عمي اللي يحبها ومحمد اخوها ماواافق .. المهم حبيبتي بعدين اقولج كلشي .. لازم اصكه .. باي

مريم " مسكيين اخووه .. اماا يصير لناا جذي .. ابوي او اخوي ماايرضوون .. هاي اخوها شفيه .. ليش يرفضه .. مسكين ناصر .. ويت .. ناصر " بطلت عيونها " وولد عمه اسمه محمد !! ليكون هاي الزيين ؟! "

__________________

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 04-08-10, 02:37 PM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,193
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

عبدالعزيز وصل المطاار وخلص الاجراءات .. وكان طول الوقت سرحان .. يفكر في حياته .. ابد مو راضي عنهاا .. حس روحه مايبي يرد لندن .. من له هنااك .. سوزان ؟ اهو يدري انه مايحبها بس يقص على روحه وعليهاا بس عشاان ينسى الانسانه اللي حبها وانحرم منها بسبب الحركة اللي سواها ناصر فيه .. ووسط ماكان يفكر سمع صوت قطع حبل افكاره ..

وضحى : عزووووز .. تعاال .. ياولد ..

عبدالعزيز "هاي الصوت مألووف ..وين سامعه انا ؟ "

وضحى : عبدالعزيز تعال ..

عبدالعزيز الصغير : لا ما أبي .. ما أبي ..

وضحى : تعاال لا اناديلك ابووك .

الولد يضحك وهو يركض وتعثر ومسك بنطلون عبدالعزيز ..

عبدالعزيز شاله وهو يبتسم .. ملامح هالطفل تذكره في احد .. مايدري من ..

الولد الصغير يصييح ..

عبدالعزيز وهو يبتسم : اسمله عليك حبيبي .. وين ماما وبابا ؟

الولد عض عبدالعزيز .. عبدالعزيز قعد يضحك ..

وضحى يات مسرعه وخذت الطفل .. وقالت لعبدالعزيز بدون لا تشوفه : مسامحه اخوي

عبدالعزيز بتسامه سرعان ماختفت يوم ادرك ان اللي قدامه حبه الأول اللي انحرم منه ! : العفـ .. وو .. وضووح

وضحى " محد يقولي جذي الا .. " رفعت راسها .. وبطلت عيونهاا على الاخر : عبدالعزيييز !!

عبدالعزيز : هاي ولدج ؟

وضحى : ايه .. اسمه عبدالعزيز .. عليكـ ..

عبدالعزيز بحزن : المفروض ابوه يكون اسمه عبدالعزيز .. الله يسامح اللي كان السبب .. المهم انتي شلونج عساج مستانسه ويا زوجج ؟

عبدالعزيز الصغير يصييح :ابي ابووي ..

وضحى وهي تسكت عبدالعزيز الصغير : الحمدلله على كل حال .. وانت شلونك ويا خطيبتك ؟

عبدالعزيز ناسي سوزان : خطيبتي ؟

وضحى : اي خطيبتك اللبنانيه ..

عبدالعزيز تذكر : اي .. زينه الحمدلله ..

وضحى : تحبها ؟

عبدالعزيز : تحبينه ؟

وضحى : زوجي بعد لازم احبه .. بس انت بروحك تدري ان مو كثر ما " قبل لا تخلص كلامها "

زوج وضحى : وينج صارلي سنه ناطرنج ؟

عبدالعزيز مبطل عيونه .. يطالع زوج وضحه " معقووله فضلت ذي علي ؟ اللي استغفر الله لا فيه لا جمال ولا رجوله .. ريال هلون شكله .. قصير .. قبيح .. شلي خلاها تاخذه ؟"

وضحى : هاذي عبدالعزيز .. رفيج اخوي في الجامعه .. عزوز ركض عنده .. وكنت رايحه اخذه ..

زوج وضحى مد يده : تشرفنا ..

عبدالعزيز منقهر ورد عليه بدون لا يمد يده له : الشرف لي ..

وضحى وزوجها مسكوا يد بعض ..

زوج وضحى وهو يبتسم : انا الحينه بسير .. التاكسي ينتظر بره .. نشوفك على خير

.. الشي اللي خله عبدالعزيز يحترق من دااخله وهو يفكر في طريقه يبرد فيه الحره اللي فيه.. " المفرووض اناا مكاانه .. مو ذي السبال .. الحقير .. مايستاهلهاا .. كله منك يانااصر .. والله لاوريكـ .. نفس ماحرمتني من اللي احبها .. لاحرمك من اللي تحبهاا "



بينما عبدالعزيز يخطط عشان ينتقم من ناصر .. ناصر كان في سيارة الاسعاف .. يصررخ من الألم اللي مجتاح جميع اجزاء جسمه .. وخصوصاً ظهره ورقبته .. الحاادث كان واايد القوي .. ولكن سبحاان الله .. مع ان سبب الحاادث كان نااصر .. الا ان الصبي اللي دعم سيارته اهو اللي توفى .. واخت الصبي وناصر ماصادهم الا اصااباات بسيطه في جسمهم .. ولكن غير الاصابه اللي بالجسم ..

اول ماوصل ناصر الى غرفة الطوارئ سئله واحد من الموظفين : في احد تبينه نتصل فيه ؟

ناصر وهو يتألم : احد ؟ شلون يعني ؟

الموظف : اهلك ؟

ناصر تذكر اهله ووزاد آلمه .. وصرخ من قلب .. صرخته ماكانت صرخة الم جسدي .. صرخة قهر وحزن وألم من

الموظف خاف : فيك شي ؟

ناصر : لا .. لا .. مافيني شي ..

الموظف : انزين تبينا نتصل لك في احد من اهلك او اصدقائك ؟





راشد يتصل على ناصر .. ناصر تلفونه مغلق ! .. راشد خااف .. وسيده قال لابوه .. وبعدين راح خذ ابوه من البيت وقاموا يدورون علييه ..

راشد : يبه لا يكوون سوى في نفسه شي ؟

بوناصر : لا بعيد الشر .. لااا ناصر مو من هالنوع ..

راشد بحقد : هاي كله من محمد ..

بوناصر : ومحمد شله دخل .. اهو اللي قال لاخوك سوا بلاويك .. ولا طقه على ايده وقاله لازم تسوي هالاشيا ..

راشد : انزين والحين احنا شبنسوي ؟

بوناصر : يمكن سوى حادث ولا شي ..

راشد : لاا يبه لا تفول .. اتصل فيه محمد .. يمكن ناصر راح له ..

بوناصر : لاا .. ماعتقد ..

تلفون راشد يرن ..

راشد : الووو ..

الموظف : معاك مستشفى السلمانية ؟

راشد طاح قلبه : السلماانيه ؟

الموظف : الشيخ .. اخوك ناصر خالد.. قالي اخبرك انه هني ..

راشد : لييش اهو فيه شي ؟

الموظف : مسوي حاادث .. بس اصابته بسيطه نوعا ماً ..

راشد : اوكي مشكوور .. وصك التلفون ..

بونااصر : اخووك شفييه ؟

راشد : ناصر في السلمانيه .. مسوي حاادث !!





الزين على اعصاابهاا .. ومو عارفه شسووي .. ماتقدر تقول لامهاا انه متصل فيهاا .. لان شي طبيعي بتعصب زود ماهي معصبه ..

تلفونهاا رن .. مريم كاانت تتصل .. الزين استغربت .. " مريم تتصل ؟ من وين طالعه الشمس "

الزين ردت بترحيب على الرغم من القلق اللي فيها : هلا والله ..

مريم : هلاا فييييج يالحلووه .. شلوونج ؟

الزين : ماشي الحال .. وحشتيني يالكريهه

مريم : وانتي اكثرر والله ..

الزين بحزن : فدييتج ..

مريم : زيوونتي .. شفيج حيااتي .. صوتج مأسااه ..

الزين : نااصر متهااوش ويا محمد اخوي .. واتصله من مساعه تلفونه مصكوك .. خايفه يكون صار فيه شي ..

مريم تأكدت من اللي كان في بالها .. واللي كاانت متصله عشاانه .. " ياربي .. اناا احب اخوو ساروووووه !! "

الزين : مريم وينج ؟

مريم بتردد : اناا اقدر اطلع لج وين اهوو ..

الزين : صجججججج ؟ شلوون ؟

مريم : لأن .. اناا احب راشد ولد عمج !!




__________________

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة تاج راسكم, مشاوير الزمن, قصة مشاوير الزمن, قصة مشاوير الزمن للكاتبة تاج راسكم
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:52 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية