لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-08-09, 07:37 PM   المشاركة رقم: 96
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 88131
المشاركات: 2,158
الجنس أنثى
معدل التقييم: Remas عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Remas غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cascada angel المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بصراخة مررررررررررة حلوة الرواية

الاسلوب روعة والافكار وتسلسل الاحداث

يعطيكيم العافية يارب

وانتظر باقي البرتات بفارغ الصبر ةلا تطولون علينا

تحياتي لكم:))

 
 

 

عرض البوم صور Remas   رد مع اقتباس
قديم 29-08-09, 09:24 PM   المشاركة رقم: 97
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 143540
المشاركات: 66
الجنس أنثى
معدل التقييم: معشوقه بلا قلب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
معشوقه بلا قلب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cascada angel المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



البارت الواحد والعشرين




(( وصّل جـواد للمشغل اللي قالت له ليان انها بتروح له .. واتصل عليها ))..*
ليان : هـلآ بعمري وبروحي وبكل شي محتويني ..
جـواد : اووه راضيه علي ..
ليان : ياربي شسوي حبك عماني
جـواد : اووه .. اووه .. ايش فيكي لآ يكون شاربة كاس خخخخ
ليان : مو كاس الآ بطل
جـواد : الووو .. ليان ... الووو .. حوّل من الأرض الى المريخ ..من الأرض الى المريخ .. حوّل .. ليان اين انتي
ليان : ههههههه ياحبي لك
جـواد : انتي ليان صح !!
ليان : يـــس
جـواد : ياربي دوووم هالفرح ..
ليان : بشوفتك الــيوم ..
جـواد : اهااا .. الحين عرفت ليه كل هالمقدمة .. لآ مارح اجي ..
ليان : ياكرهي لك ..
جـواد : هذي ليان اللي اعرفها ..
ليان : يعني مافي آمل تجين ..؟
جـواد : للأسف .. لآ
ليان : اهئ ... اهئ
جـواد : اممم انتي وين الحين .؟
ليان : في المشغل ..
جـواد : طيب متى راح تخلصين وتروحين للقاعه ..؟؟
ليان : اممم بعد ساعتين تقريباً ..
جـواد : واااااال
ليان : خخخ ادري بسرعه راح اخلص
جـواد : طيب حبي اذا خلصتي اتصلي علي اوكي
ليان : من عيوني بس ليه ..؟؟!!
جـواد : حياتي من دون ليه طيب
ليان : طيب ..

ـــــــــــــ
(( بعد مايارا فقدت الوعي جلس محمد الصغير يلعب في الشارع .. ريان كان في التاكسي .. الا يشوف ذاك الطفل
اللي يحبي بوسط الشارع وقف السواق السيارة في آخر لحظه قبل ماتصدمه .. نزل ريان من السياره وكان معصب
كيف حد يترك طفل صغير يلعب وسط الشارع كذا .. راح ورفع الطفل من عالأرض وصار يتلفت يدور على اهله
انتبه لوحده عالأرض جانب الشارع وراح لها .. وهو يصارخ ويهزئها على اهمالها ))..*

ريان "بعصبيه " : كيف تتركين طفل يلعب في الشارع كذا .. لو الحين صدمته سياره شنو راح تسووين ..
(( بس يارا ماتكلمت ولآ حتى تحركت .. زاد استغراب ريان ))..*
ريان : لو سمحتي اخذي ولدك .. وانتبهي له كويس ..
السواق : في يركب سيارة .. ولآ انا في يمشي ..يلا جيب فلوس
(( وياخذ الفلوس ويمشي .. ويبقى ريان محتار شنو يسوي في المصيبة اللي عنده .. والشارع فاضي مافيه الا هو
قرب منها يتأكد اذا هي عايشة ولا ميته .. حركها ماتحركت .. خاف انها تكون ميته .. حط الطفل جنبها قرر يمشي
ويتركها وما كأنه شافها .. وكان البيت قريب .. مشى عنهم خطوتين .. بس محمد الصغير مسك رجلينه .. رفعه عن الأرض
ورجع لعند يارا يحاول يصحيها .. بس مافي فايده .. راح للبيت وهو حامل محمد الصغير .. وصل البيت واعطى الخادمه
الطفل ورجع ليارا .. حاول يصحيها مره ثانيه ماصحت .. فالأخير رفعها عن الأرض بكل سهوله لخفة وزنها
ولما رفعها طاح غطاها عنها .. تفاجئ من وجها الطفولي الذابل الهزيل ..غطى وجها وحملها بكل خفه ورقه كأنه خايف
يهشم جسمها النحيل .. حس انه ممكن يأذيها بمجرد لمسها .. وصل البيت ودخلها وحطها على الكنبة وطلب من الخادمات
يشوفونها وحاول انه يكلم جـواد بس مايرد عليه .. دور على السواق علشان ياخذ منه مفاتيح السيارة ويوديها للمستشفى
بس السواق مو موجود !! ))..*

ــــــــــــــ

 
 

 

عرض البوم صور معشوقه بلا قلب   رد مع اقتباس
قديم 29-08-09, 09:25 PM   المشاركة رقم: 98
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 143540
المشاركات: 66
الجنس أنثى
معدل التقييم: معشوقه بلا قلب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
معشوقه بلا قلب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cascada angel المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



ــــــــــــــ
((بعد ساعتين .. اتصلت ليان على جـواد وقالت له انها راح تطلع من المشغل ..سكر الجوال وفتح عيونه على باب
المشغل ينتظرها تطلع .. مرت اقل من دقيقه وانتبه ان باب المشغل انفتح.. طلع منه ثلاث بنات .. حاول يعرف
آي وحدة فيهم ليان بس قلبه قاله يرجع يناظر الباب مره ثانيه .. وانفتح الباب وشاف ليان ترتب غطاها ولمح وجها
الساحر وهي في قمة انوثتها شافها ثواني قبل ماتغطي وجها .. بس صورتها انحفرت في خياله .. ولما تحركت بان فستانها
الزهري بالكرستال .. تخيلها مثل نجمة لامعه في سما كساها السواد .. ركبت ليان مع البنات السيارة اللي كانت تنتظرهم
بعدها طلعت بنت ثانيه من المشغل وركبت معهم السيارة ومشوا .. ولحقهم جـواد لما وصلوا للقاعه ونزلوا من السيارة
.. ونزل جـواد من السيارة .. وراح لعند الأطفال اللي كانوا متجمعين عند القاعه ..ونادى وحده من البنات ))..*

جـواد : ياحلووه شنو اسمــك ..؟؟
: اسمي لولو
جـواد : هههههه طيب يا لولو تبغين حلاوه
ليلى : ايوه ابغى ..
جـواد : امسكي هذي الورده " كان جـواد جايب باقة ورد جوري منسقة بشكل خيالي وناعم مره " وعطيها البنت الواقفه
هناك .. وهذا كيس الحلاوه كله لك لوحدك ..
((اخذت الباقه والحلاوه وراحت تركض لدرجه خاف جـواد انها تخرب الورد .. بعدها ركب سيارته بحيث محد يشوفه
.. بس انفجع لما شاف ليلى غلطت وماعطت ليان الورد وعطتها لوحدة ثانيه ))..*

دلال : يااااي جناااان .. لمين هذي الباقه ..!
ليلى : لك انتي ..
دلال : طيب مين قالك تعطيني اياها ..؟؟!
ليلى : هذا " وأشرت للمكان اللي كان جـواد واقف فيه بس ماشافته .. وصارت تتلفت يمين يسار وماشافته "
((آخذت دلال الباقة ولاحظت ان فيها بطاقه .. فتحتها .. وكان المكتوب فيها .. الورد للورد ياورد .. جود..
لما شافت ان مكتوب جود عرفت ان الباقه لليان .. ))..*

دلال : ليوونه في هديه لك
ليان : لي آنا ..؟!
دلال : حزري من مين ! " وحركت البطاقه لها .. واخذت منها البطاقه وبس قرت اسم جود فتحت عيونها عالآخر
هذا معناه ان جود هنا "
دلال : شفيك مصدومه .. امسكي الورد ..
(( لما شافت ليان الباقه .. كانت احلى باقه ورد شافتها في حياتها اخذتها وراحت تركض تتصل على جـواد ))..*

ليان : وينك ؟!
جـواد : قريبه بالمره ..
ليان : انتي في القاعه صح !
جـواد : اكيــد وصلت لك الباقه .. شرايك فيها
ليان : تخفـــق ..
جـواد : بس تدرين فستانك مره جنان ..
ليان : جود آمانه وينك ..؟!
جـواد : لآ تتعبين نفسك انا مشيت الحين ..
ليان : لاااااا
جـواد : يلآ ما ابغى اعطلك اكثر .. باي حبي "ويسكر منها"
ــــــــــ

((في بيــت بوفهد ..يارا ماصحت الى الحين وريان محتار شنو يسوي معها .. وجـواد مايرد عالجوال ..
ومفاتيح السيارات عند السواق والسواق مو موجود .. وبكذا تقفلت الأبواب كلها قدام ريان .. شاف الخادمه جايه بسرعه))..*

الخادمه : هذا في سواق يجي
(( قام ريان بسرعه آخذ المفاتيح من السواق وشال يارا ووداها لآقرب مستشفى .. وبعد ماطلع ريان بربع ساعه رجع
جـواد .. آول مارجع دخل المطبخ حس بحد يمسك رجليه وقبل مايشوف اللي مسك رجليه ضربه برجله علشان يبعده
عنه .. بعدها سمع بكاء طفل صغير .. تفاجئ لما عرف ان اللي ضربه طفل صغير .. نادى الخدم ))..*

جـواد : ايش هذا ..؟!
الخادمه : هذا بيبي مستر ..
جـواد : والله .. ادري انه بيبي بس منو اللي جابه هنا..
الخادمه : مستر ريان
جـواد : شنوو .. ريان اللي جابه .. طيب وين ريان الحين .؟
الخادمه : هي قو تو هوسبيتل
جـواد : في المستشفى .؟؟!!
الخادمه : ذا مذر اوف ذس بيبي از سك .. بيكوز ذات مستر ريان تيك تو ذا هوسبيتل ..
جـواد : طيب سكتوا هالولد
الخادمه :آ ي دونت نو وت اي هاف تدو وذهم .. آي كان نت ميكهم ستاب كراين ..
جـواد : اتصرفي .. سكتيه ..ما ابغى اسمع صوته ..
" ويلف جـواد يبغى يمشي الا يمد محمد الصغير ايدينه يعني يبغاه "
الخادمه : مستر جـواد ذا بيبي ونت يو تو كري هم
جـواد : بعديه عني .. لآ ارميه في الشارع
" زاد بكاء محمد .. يبغى جـواد يحمله .. وصار يرمي نفسه على جـواد .. في النهاية استسلم وآخذه وراح يتصل على
ريان علشان يفسر له وش قاعد يصير "

ــــــــــــــ
(( في المستشفى .. بعد ماخلص الدكتور كشف على يارا قال للممرضه تحط لها مغذي .. وراح يكلم ريان))..*
ريان : بشر يادكتور
الدكتور : عندها سوء تغذية حاد وتعرضت لمجهود جسدي ونفسي كبير بالمره .. راح نخليها عندنا لبكره تحت المراقبة
وبعدها نشوف ايش راح يصير .. بس ابغى اعرف كيف وصلت لهذي الحالة ..؟!
ريان : ما اعتقد عندي جواب لهذا السؤال !!
الدكتور : ليه انت مو عايش معها ..؟!
ريان : انا شفتها مرمية في الشارع
الدكتور : اهااا
"يرن جوال ريان وكان المتصل جـواد "
جـواد : ريان وينك ومين هذا الولد اللي في البيت
ريان : انا في المستشفى ..
جـواد : اهااا يعني اللي قالته الخادمه صحيح ..
"قاله ريان الموضوع كله "

ـــــــــــــ

 
 

 

عرض البوم صور معشوقه بلا قلب   رد مع اقتباس
قديم 29-08-09, 09:27 PM   المشاركة رقم: 99
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 143540
المشاركات: 66
الجنس أنثى
معدل التقييم: معشوقه بلا قلب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
معشوقه بلا قلب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cascada angel المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


ـــــــــــــ
(( في الـقاع ــه ))..*
(( كانت ليان مقهورة من جود لآنها ماخلتها تشوفها .. وكل ماتتصل عليها ماترد .. آخر شي رد جـواد عليها ))..*
ليان : ارجعي ولآ مارح يحصل طيب ..
جـواد : ما اقدر عندي حاله طارئه ..
ليان : مالي شغل .. تجين الحين الحين
جـواد : ليان وربي عندي ظروف ما اقدر .. ليان باي اكلمك بعدين ..
"ليان قبل ما تقول آي شي سكرالجوال في وجهها .. وجات لها حلآ ودلال "

(( حلآ ودلال كانوا لابسين فستان اسود منقوش نقشه خفيفه وفيها حركات باللون الفضي وكان شعرهم كيرلي وفيه كرستاله
صغيره ))..*

حلآ : يلا الحين راح تدخل غلا ..
ليان : طيب
دلال : ايش فيكي ليه مبوزه !
ليان : جود جات وراحت بسرعه من غير ما اشوفها
حلآ : ولآ على بالك خليها تولي ..
دلال : يلآ عاد ابتسمي ..
حلآ : يلا ليوونه قومي معنا
ليان : اوك ..
"ويروحون لغلا "

((وقت الزفه .. تنطفي الأنوار ويسلط نور ابيض على الباب وينفتح الباب ويشتغل شعر يلقيه حمد عن غلآ وتدخل غلآ
اللي كانت قمه في النعومه والروعه مع فستانها الأبيض كانت طالعه مثل الملاك بنعومتها وكانت بعض خصل شعرها
على وجها .. وصلت للكوشه وبدأ الرقص والوناسه وجى وقت دخلة حمد دخل القاعه ووصل للكوشه وبدأ التصوير
وبعد ماخلصوا راحوا للشقة علشان راح يسافرون اليوم اللي بعده ))..*

ــــــــــ
(( في بيت بوفهد ))..*
جـواد : انت مجنون تجيب حد غريب للبيت
ريان : ايش تبغاني اسوي معهم .. ماقدرت اخليهم يموتون في الشارع..
جـواد : ياسلآم على قلبك الحنون ..
ريان : طيب والحين شنو راح نسوي بالولد
جـواد : انا مالي دخل فيه .. انت اللي جبته وانت تتحمل مسؤليتك ..
ريان : جـواد ساعدني انا ما اعرف للأطفال
جـواد : اهاا يعني انا اللي اعرف ..
ريان : مو المشكله مايبغى حد غيرك ..
جـواد : هذا من سوء حظك لآنك انت اللي راح تهتم فيه ..
ريان : بس انا ما اعرف ..
جـواد : وانت تجيب المصيبة وترميها علي .. خلصني آخذه
ريان : مايبغاني !
جـواد : تشم ريحة ؟!
ريان : ايوه
جـواد : شيـــله عني بسرعه وخلي وحدة من الخدم تغير له ..
" وياخذه من عند جـواد ويبكي محمد بقووه يبغى جـواد وكذا ضلوا طول الليل سهرانين معه الى ان تعب قريب الفجر
ونام وناموا هما معه كمان "

ــــــــــــ
(( في الصباح جلست يارا .. وهي كأنها طايحه من الدور السابع .. وجسمها يألمها ومو قادره تتحرك ابد .. ناظرت حواليها
علشان تعرف هي وين .. استنتجت انها بالمستشفى بــس .. محمد وينه .؟؟.. دخلت عليها الممرضه))..*

يارا : لو سمحتي .....
الممرضه : نعم ..
يارا : الطفل الصغير اللي كان معي وينه ؟!
الممرضه : آسفه .. ماكان معك ولد
يارا : شنووو ... مين اللي دخلني المستشفى ..؟؟
الممرضه : شاب لقاكي مرميه في الشارع ,,
يارا : طيب ماجاب معه طفل صغير عمره اقل من سنه
الممرضه : ممم لآ ..
يارا : انتي متأكده ..؟؟!!
الممرضه : اوك اروح اتأكد وارجع اقولك
يارا : الله يخليك روحي
" راحت الممرضه تسأل بعدها دخلت ممرضه غيرها "
الممرضه : اختي انا كنت مناوبه فتره دخولك للمستشفى وماكان معك آآي طفل آنا اسفه ..
يارا " والدموع في محجر عيونها ": طيب اللي جابني ماخبركم عن الطفل ..؟
يارا : لآ .. اهو بس جابك وتأكد انك بخير وراح ...
يارا " انهــارت ": وينه اجل
الممرضه : هدي آعصابك .. انتي بكذا تضرين نفسك
يارا : خليكي مني الحين ابغى محمد .. لازم ادور عليه
" حاولت تقوم بس الممرضه منعتها "
يارا : اتركيني انا لآزم اروح ادورعليه ..
الممرضه : طيب ارتاحي وانا اروح انادي الدكتور يمكن يعرف شي ..
" بس يارا تجاهلت آلمها وشالت من ايدها ابره المغذي .. وايدها تنزف .. راحت تدور على اغراضها وتلبس عبايتها
وتفتح باب الغرفه في هالأثناء يدخل الدكتور الغرفه "
الدكتور : يا اخت يارا انتي كذا تضرين نفسك .. ارتاحي وخلي الممرضه تشوف ايدك شوفيها كيف تنزف ..
يارا " تحاول تمسك نفسها لا تنهار اكثر " : يادكتوور .....
الدكتور : ارجعي لسريرك وخلينا نتفاهم يمكن اقدر اساعدك ...
" يارا ترجع تجلس على السرير وجات لها الممرضه تشوف ايدها .. "
الدكتور : الشخص اللي جابك هنا ترك رقمه .. وقال انه راح يرجع علشان يتطمن عليك .. فا احتمال يكون يعرف شي
عن الطفل ..!
يارا : تقدر تكلمه الحين ..
الدكتور : اوكي مو مشكله ..

ـــــــــــــــــ
(( في بيت بوفهد ))..*
(( صحى جـواد من النوم على صوت جوال ريان .. راح بسرعه اخذ الجوال قبل لا يصحى محمد الصغير .. شاف
ان الرقم غريب حول الوضعيه للصامت ورجع كمل نومه ))..*

ـــــــــــــــــ


نهاية البارت
اتمنى انه يعجبكم

 
 

 

عرض البوم صور معشوقه بلا قلب   رد مع اقتباس
قديم 29-03-11, 07:53 AM   المشاركة رقم: 100
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,397
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cascada angel المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مهملة من قبل الكاتبة من 2009

تنقل للقسم العام وتكمل

مشرفات القسم

 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لقــــــاء, الســــراب
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:50 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية