لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


دنياك دنياي ..

آلجزء آلآول / آلفصل آلآول |||||| في بيت آبو خآإلد (آحمد) شوق(19سنه):آثييييييييييييييييير بـــــســـرعـــه تــآخـــرنـــآإ (لطيفه)آم خآلد:هو شويق وشبلآك تصآرخين يآمآل آلصلآح شوق:يمه كله من هآلثوره بتآخرنآ آم خآلد:و

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-04-09, 03:52 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 143481
المشاركات: 16
الجنس أنثى
معدل التقييم: Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي دنياك دنياي ..

 

آلجزء آلآول / آلفصل آلآول

||||||

في بيت آبو خآإلد (آحمد)
شوق(19سنه):آثييييييييييييييييير بـــــســـرعـــه تــآخـــرنـــآإ
(لطيفه)آم خآلد:هو شويق وشبلآك تصآرخين يآمآل آلصلآح
شوق:يمه كله من هآلثوره بتآخرنآ
آم خآلد:و على وين آن شآء آلله رآيحين
شوق:يمه آنآ قآيله لك آمس بنروح بيت عمتي نوره
آم خآلد:آي تذكرت .. زين خلآص بس لآتتآخرون آلسآعه 11 ترجعون
شوق وهي تنآظر آلسآعة:يمه شفتي بنتك آنآ قآيله لهآ آلسآعه 7 تكون جآهزه
و آلحين 7 وربع .... تدخل عليهم آثير(17سنه)
آثير:آس آس آلسلآآإم عليكو
آم خآلد و شوق:وعليكم آلسلآم
شوق:آخيرآً خلصتي يآلدوبآ بسرعه قدآإمي تآخرنآإ
آثير:آنآ آبي آفهم وش عندك مستعجله مي مو طآيره من بيتهم ..وبلعآنه قآلت:آيـــه صـــح
تبين تعلمينهآإ وش صـــآإر مــع ...
قآطعتهآ شوق بآرتبآك:ثويره ووجع آمشي وآنتي سآكته
آم خآلد:هو وشبلآكم يمه شوق صآير لك شي مع آحد
شوق وهي تنآظر آثير بحقد:لآيمه مو صآير شي بس تعرفين آثير ..وتنآظر آثير بقهر و آثير
تحرك حوآجبهآ.. تحب تآلف حكي من عندهآإ يلآ آثيروه قومي دآم آلنفس عليك طيبه
آثير:زين زين .. شوق و آثير:يلآ يمه مع آلسلآمه
آم خآلد: آلله يحفظكم وسلمولي على عمتكم و آلبنآت
شوق:يوصل .. و لبسوآ عبآيآتهم و طلعوآ
ولمآ وصلوآ عند آلبآب شهقت آثير و قآلت:آووووووبس نسيت جوآلي فوق يروح آجيبه
شوق عصبت و دفتهآ:قسم بآلله مآترجعين وقدآمي يلآ
آثير:هههههههه طيب لآتدفين يآلبطه آصلآ آستهبل مآنسيته .. و تطلع لسآنهآ
شوق:هههههههه مآلت عليك بآلخمس
و ركبوآ آلسيآره و رآحو لبيت آلعمه


||||||

في قصر آلعمه نوره (آم نوف)
كآنت مي(19سنه) بغرفتهآإ تجعد شعرهآ و تزينه قبل لآيجون بنآت خآلهآ .. دخلت عليهآ آختهآ
نوف(24سنه)وشآفتهآ عند آلمرآيآ قآلت:آوهـ وش عندك تزينين هآلكشه
مي وهي تحرك شعرهآ آلآشقر بغرور:هذي مو كشه يآمآمآ هذآ تجعيد
نوف وهي تقعد ع آلسرير:زين مآقلتي لمنو تتزينين
مي بحمآس:بنآت خآلي آحمد بيجوننآ
نوف بقرف:وع شيبون ذولي وآنتي شوي شوي على نفسك لآتطيرين من حمآسك
مي:وآلله يحق لي آتحمس و آفرح لآنهم مآيجونآ كثير ومن زمآن مآشفتهم
نوف:بعد هذآ آللي نآقص يجونآ كل يوم مآلت عليهم
مي بقهر:آنآ آبي آعرف آنتي على وشو شآيفه نفسك عليهم
نوف بغرور وهي رآفعه خشمهآ:لآنهم مو من مستوآنآ
مي:للآسف يآنوف تفكيرك سطحي مره
نوف:آقول لآيكثر آنآ بروح لغرفتي ومو نآزله عشآن كذآ لآتنآديني آقعد معهم
مي:آن شآء آلله..وبصوت وآطي..مو نآقصه تقوم حرب بينك وبين آثير
نوف آلتفتت عليهآ:وش قلتي
مي ببرآئه:مآئولتش حآقه
طلعت نوف من غرفة مي و رآحت لغرفتهآ و فتحت آلنت وكآلعآده تنسى نفسهآ وهي عليه
آمآ مي جتهآ آلخدمه تعلمهآ بوصول آلضيوف و نزلت لهم وهي فرحآنه وسلمت عليهم
قآلت آثير:آلله يآميوش آيه آلجمآل دآ كولوه
مي:ده من زوئك يآ آمر .. وش آخبآركم بنآت وحشتوني موت قسمن
شوق : و آنتي آكثر وآلله عآد آني عندي لك سوآلف كثيييره
مي بحمآس:في شي جديد صآر
آثير نطت في آلسآلفه:آووووووهـ يآحليلك صآرت آشيآءآت مو شي
مي بحمآس آكبر:يلآشوشو قولي لي وش صآر تحمسسست
آثير بآستهبآل:ميوش حبيبتي شووي شوي لآينط لك عرق
مي:آثيروووهـ وجع خلي آختك تتكلم من قعدنآ مآسكتي
آثير بخوف مصطنع:وهـ وهـ قولي لآآله آلآ آلله لآتصكيني بعين
مي:مآلت عليك من زينك آصكك بعين على وش على هآللسآن آللي مآشفت آطول منه
شوق:آي وآلله من جد يآمي هآلبنت عليهآ لسآن آللهم يآكآفي لسآنهآ يلوط آذآنهآ
آثير:هيه آنتم آلثنتين آذكروآ آلله..وقآمت تصيح بآستهبآل..لآآإهـ آنآ برجع للبيت بدون لسآن من عيونكم
آلعمه نوره وهي دآخله:بسم آلله عليك يآعمري آلآ آنتي لسآإنك يقطر عسسسل
آثير قآمت و حضنت عمتهآ:وآإآهـ يآنآس يلوموني بهآلعمه عسآني آفدآهآ وحبت رآسهآ
قآلت آلعمه:وشلونك يآعمري
آثير:دآمني آشوف هآلوجه آلسموح فـ آنآ بـ آلف خير
مي وهي تكش على آثير:بــيــآإعة حــكــي
سلمت شوق على عمتهآ وسآلت عن آحوآلهآ و قعدت معهم
شوق:عمتي آمي تسلم عليك
آلعمه:آلله يسلمك ويآهآ من آلشر ورآهآ مآجت معكم
شوق:مشغوله شوي هآلآيآم
آلعمه آيه آلله يصلح آلحآل..آقول مي وين نوف
مي:يآمسنتره ع آلنت وآلآ نآيمه بس آظنهآ نآمت لآنهآ كآنت موآصله
آثيربصوت وآطي لشوق:آقص يدي كآن آلمغروره فوق بس مآتبي تنزل لنآ
شوق:آثيروه آنطمي عيب عليك
آلعمه وهي مو عآجبهآ حآل بنتهآ:آلله يصلحهآ بس لو آنهآ تدخل لهآ دوره وآلآ شي تستفيد منه
آبرك لهآ من مقآبل هآلنت و آلنوم آلزآيد آللي مآمن ورآه فآيده..وقآمت وقبل لآتطلع آلتفتت للبنآت
وقآلت:سلموني على آبوكم و آمكم يآبنآت.آلبنآت:يوصل آن شآء آلله.ووجهت كلآمهآ لمي..مي حبيبتي
طلآل بيجي و معه آغرآض خلي آلخدآمه تجيبهم لي .. مي: آن شآء آلله
(طلآل ولد خآل مي وولد عم آلبنآت ويصير آخو مي بآلرضآعه وله آخو توآم آسمه فيصل
بس فيصل مآآرضعته آلعمه ويفرقون بينهم بآلنظآرآت آلطبيه آللي يلبسهآ فيصل)
شوق:يؤ يآحليلهم طلول و فصول من زمآن عنهم
آثير:آلآ فكه من وجه آلنحس طلآل يآهو يرفع ضغطي
مي:هههههه آنتي ويآه كل وآحد لسآنه آطول من آلثآني و آنتي عآد تردين عليه مآتمسكين لسآنك
آثير:يختي مآآقدر هآلولد عليه لسآن آعوذ بآلله
شوق بضحكه:مــن يــتـكــلــم
آثير تنآظرهآ بطرف عين:وهـ بس فديتني ولسآني..آلمهم مآعلينآ آدري آنك يآشوق تبيني آطس عشآن
عشآن تآخذين رآحتك بآلحكي عن..وبغمزه..حبيب آلقلب
شوق ووجههآ ولع من آلحيآ:آثيروه فكيني من لسآنك
آثير بآستهبآل:وآإآإآإهـ يآختي وجهك آلحين ينآفس آلطمآطه
مي:ههههههه آثيروه آتركي شوشو بحآلهآ آعوذ بآلله منك مدري وشلون آهلك صآبرين عليك
لو آني مكآن آمك زوجتك من آول وآحد يطق آلبآب
آثير بشهقه:يمه بسم آلله علي توني صغيره وعآجبتني آلعزوبيه لآحقه ع آلهم بعدين آنآ قآعده على رآسك
عشآن تقولي بزوجك آول وآحد يطق آلبآب يلآ بس طووسي مع هآلشعر آلآشقر
مي بغرور:ههههههآإي يحصل لك يحصل لك يآمآمآ مثل شعري تتمنينه آنتي بس
آثير وهي تكش عليهآ:مآلت عليك بآلخمس آقول آنآ جوعآنه و آنتي مدري وش هآلقعآطه آللي نزلت عليك لعنبو آبليسك
من دخلنآ مآعطيتينآ غير عصير وبصرآحه مآسوى لي شي ولآ سد جوعي و آبي آإآإكــــل يلآ ترى بدى يتهيآ لي آني آشوف
كبسه شقرآ و جنبهآ جلي آحمر (عشآن شوق بعض خصلآت شعرهآ لونهآ آحمر)وترى آلجوع كآفر لآتخلوني آكفر فيكم
مي:ول ول ول عليك شوفي آلمطبخ قدآمك طوسي له وكلي آللي تبين وخليني آعرف سوآلف شوق من جيتي آللهم يآكآفي
مآسكتي ومآكله آلجو كلللله
آثير وهي تقوم:زين زين هذآني قآيمه..وتنآر شوق بمكرو تقول..شوآقهـ عآد قولي آلموقف وخقي هنآ برآحتك
مو آن رجعنآ للبيت سيده ع غرفتك و شموع و آليســـآ
مسكت شوق آلمخده بترميهآ على آثير آنتبهت لهآ آثير ضحكت و آنحآشت للمطبخ
مي تسوي نفسهآإ خآإآإقهـ:مآيمديني يآشموع و آليســآ..وبحآلميه كملت..قولي لي وش صآر يلآ
ضحكت شوق بحيآ و قعدت تسولف لهآ عن حبيب آلقلب وفآرس آحلآمهآإ
آمآ آثير رآحت آلمطبخ تآكل لهآ شي و دخلت وسيده ع آلثلآجه فتحتهآ و لقت تشيز كيك بآلتشوكلت
قآلت:يم يمي هذآ آللي آبيه وخذت لهآ قطعه كبيره و قعدت ع آلطآولة آللي في آلمطبخ بعد مآصبت لهآ
كآس عصير وبدآت تآكل بشرآهه
في نفس آلوقت رن آلجرس وطلعت آلخدآمه (آيمآس)تفتح آلبآب دخل طلآل(20سنه هآلولد جرئ ويسوي آللي برآسه
ومآ همه آحد)وعطآهآ آلآغرآإض وطلب منهآ توديهآ لعمته رآحت آيمآس وهو كآن عطشآن فـ دخل للمطبخ من آلبآب آللي برآ
و شآف بنت معطيته ظهرهآ قآعده في آلمطبخ تآكل بحمآإس وعرفهآإ على طول من شعرهآإ آلـ boy
لآن آثير هي آلبنت آلوحيده آللي بآلعآيله شعرهآ كذآ فـ حب يطفر بهآ شوي
طلآل وهو رآفع يده ويحمد ربه:آلحمدلله يآإربي آني مو كيك
شهقت آثير و آلتفتت عليه و عرفته توهآ بترد بس تذكرت آنهآ بدون غطآ و غير كذآ مآخذه رآحتهآ
بآللبس جينز برمودآ ضيق و تيشرت cut لآنهآإ تدري آن مآفي آلآعمتهآ و آلبنآت ومآفي
عيآل في بيتهم ..فـ على طول تلفتت تدور لهآ مكآن تتخبى فيه طآحت عينهآ ع آلفتحه آللي بين
آلجدآر و آلثلآجه و ركضت وتخبت جوآهآ
كل هذآ تحت عين طلآل وآلآخ عآجبه آلوضع مآنزل عينه ولآشي فقآل لهآ يحرجهآ:آخس يآ آثير وش هآلرشآقه آلله
وش هآلرشآقه آلله يذكر زمآن آول يوم كنتي دبآبه مدرعه و ضحك بخفه(آثير يوم كآنت في آلمتوسط كآنت دبدوبه
بس سوت ريجيم قآسي مع ريآضه لحد مآنحفت و طلع جسمهآ مثل مآتبي)
آثير ولآ همهآ كلآمه وقآلت له بصوت حآإد:طلآل لو فيك خير تنحنحت يوم دخلت وشفتني موجوده و صبرت لحد مآطلع
عشآن تدخل مو توقف لي كذآ و تطنز ومن قوآة آلوجه مآنزلت عينك حتى مآلت عليك بآلخمس
طلآل:هههههههههههه آنتي هذآ هو لسآنك يآكل آلخضر و آليآبس لحد آلحين مآتغير و بعدين يآحبيبتي آنآ دخلت وآنآ مدري آنك
فيه وشفتك و خلصت يعني لآزم آنزل عيني يقآل لي مآشفتك و آنتي نفسك مآتغيرتي يآلـثـــورهـ هههههه
آثيربعصبيه:ثوره بعينك يآطليل .. ضحك طلآل بصوت عآلي و قآل:يآحلو طليل من لسآنك لهآ طعم غير
من زمآإن مآسمعتهآإ ..
آثير:آلله لآيحلي آيآمك و آلحين ممكن تطلع عشآن آروح
شآف طلآل آلتشيز كيك بآإقي منه فـ رآح و قعد ومسك شوكتهآ وقآل لهآ:ول يآلدوبآ بتآكلين ذآ لوحدك شكلك حنيتي للدبآبه هع هع
وبدآ يآكل منهآ و (آثير كآنت قآعده على آلكرسي و آلبآب ورآهآ و آلفتحه آللي بين آلجدآر و آلثلآجه كآنت قبآلهآ فـ طلآل
قعد على آلكرسي آللي جنب كرسيهآ بحيث آنه مآيشوفهآ)
آثير ووجههآإ مووووولع من آلعصبيه:دبآبه آللي تدعسك آن شآء آلله
طلآل بخوف مصطنع:يمه منك ومن دعآويك تروع
آثير:لآتقرب مني ومآيجيك شي منهآإ
طلآل:آلحين آنآ قربت منك آصلآ عشآن تقولين لآيجيني شي شوفيني بعيد عنك
آثير:طلآل لآتستهبل يلآ آطلع آشكآلنآ غلط
طلآل يرد عليهآ ببرود:وآلله آنتي آللي شكلك غلط شوفي وين وآقفه فيه آنآ آلحمدلله قآعد زي آلعآلم و آلنآس
وبآستهبآل كمل..وآذآ قصدك بآلشكل وجهك هو غلط من يومه بس آنتي لآزم يكون عندك ثقه بآلنفس
آثير وخلآص وصلت معهآإ:طلآل آنآ آقصد وضعنآ آلحين لآتسوي نفسك من فآهم بـ..
قآطعهآ طلآل وهو يغني:منت فآهم يآ آغلى من مر بعيوني
آثير:مآلت عليك حتى مآلت عليك من لعب عليك و قآل آن صوتك حلو
طلآل:هههههههآإي يآمآمآ كل آلبنآت كل آلبنآت خآقيييييين على صوتي ويتمنون آغني لهم
وبآستهبآل قآل..قنآة روتآنآ دقت تطلبني بس رديتهم مآلي خلق يكوني بعين ويصير لي
شي وتوني شبآب فديتني
آثير:طآح حظك و حظ هآلبنآت مآعندهم نظر ولو آشوفك بقنآة روتآنآ صدقني حذفتهآ ومآخليتهآ
مآبقى آلآ هي آقآبل خشتك بروتآنآ مآلت عليك وبعدين آطلع خلآص تعبت من آلوقفه وآنت مصختآهآ
شرب طلآل بآقي آلعصير ووقف وقآل:سلآمتك من آلتعب..وضغط ع آلحروف..يآإ قـلـبـي
يلآ آنآ مآشي فمآن آلله و بـحـركـه جريئــه طل عليهآ و غمز لهآ ورآح وهو يبتسم من نظرآتهآ آلمصدومه
آثير آنصدمت يوم طل عليهآ لآنه كآن قريب مره منهآإ وقآلت في نفسهآإ:آكـــــرهــــك يآإ طلآل آلنحس
نرجع للحلوتين آللي بآلصآله ..
مي بحمآإس:آحـــلـــفـــي طب وش كآن ردة فعله
شوق:آمممممم بصرآحه وجهه مآبين فيه شي آي ردة فعل بآلعكس كآن مره عآإدي
آنآ آللي وجهي صآر خريطة آلوآن من آلحيآ
مي:ههههههه يآعمري آنتي آلله لآيلومك مو سهله تصقعين فيه ويمسكك من يدك عشآن مآتطيحي
زين بس آللي مآآغمى عليك
شوق:هههههههه مآلت عليك
شآفوآ آثير دآخله عليهم ووجههآإ موووولـــع
مي:آوووووووبس وشبلآه آلحلو مولع عسى مآشر
آثير بقهر:و كيف مآيجيني آلشر دآم آخوك موجود
شوق وهي تضحك:ههههههههه آمآإ لآتقولين شفتي طلآل ميوش بآلله شوفي مطبخكم
آكيد آلنآر كلته ومآبقى منه غير رمآإآإد
مي تجآري شوق:وآإآإآإهـ على مطبخنآ شوق مآلي شغل تدفعين كل آلتكآليف وتجيبين مطبخ جديد
آثير بعصبيه:ســـــخـــيــفـــــــآإت قفلوآ ع آلموضوع لآ آطلع حرته فيكم
مي بخوف مصطنع:يـآإ مـــــآإمــــي لآتخوفيني
آثير مسكت كرتون آلمنآديل آللي جنبهآ و رمته عليهآ و صقع بجبهة مي
آثير:ههههههههههههههههههه آحسن فيك تستآهلين
مي:وووووووجع يآلدوبآ مردودهـ
آثير تحرك حوآجبهآ:مردوده مردوده وآلله مآآخليهآ صبرك علي صبرك لـ آفآجئك فيهآ
شوق:هههههههههه ميوش يآ حيآتي جبهتك حمرت
مي:كله من آختك هآلنحيسه آوريهآ
آثير:لفي يمين بس هع
شوي قآموآ طلعوآ للحديقه يتمشون فيهآإ شآفت شوق آحوآض آلورود
ورآحت لهآإ:يآإآإآإي آلورود تجنن
آثير بصوت وآطي لـ مي:ورود و آليســـآ و شموع لآهـ على آختي آلسلآم
مي:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شوق سمعت آثير بس طنشتهآ و قطفت لهآ ورده وثبتتهآ ع آلجنب بشعرهآ و طلع شكلهآإ كيوووووت
آثير بآستهبآل:وآإآإهـ يآحظي بـ آختي توني آدري آنهآإ حلوه
مي تستهبل معهآ:آلله بجد حظك آبي اهئ اهئ آثير سلفيني آيآهآ
شوق تمشي قدآمهم بغرور:من ذوقكم بس رجآء آذكروآ آلله مو نآقصه عيون
آدري تتمنون نص جمآإلي
آثير:لآ وش نصه شوي بآخذ ثلآثة آربآعه وآنتي ميوش خذي آلبآقي
مي:آحلفي بس وليش مو آلعكس
آثير بفلسفه:آنآ آحق منك لآني آختهآإ
شوق تكش عليهم:مآإلت يلآ بس خلونآإ نمشي بـ هآلجو آلحلو
و تمشوآ بعدين طلبت لهم مي آلعشآ و قعدوآ يتعشون ولمآ خلصوآ رجعوآ للصآله
قآلت شوق:مي بتجين للعزيمه آللي بمزرعة آمي نوره(جدتهم)كل خآلآتي بيجون و بنفلهآإ
آثير:آيوه صح وترى بشآير و فجر و هند كلهم وصوني آقول لك تجين حتى سحآإب بعد
مي بغرور:آوووهـ يآكثر آلمعجبين وين بلحق آنآ
آثير تكش عليهآ:آقول لآيكثر وترآك بتجين غصب عن ورآ خشمك
مي وقفت و تخصرت:لآوآلله
آثير قلدتهآإ:آي وآلله
مي:آممممممم خلآص بشوف آن شآء آلله
شوق:عآد مي بلآ سخآفه تعآإلي هنآإك و جيبي بنآت عمك آسوم و ميشو
مي:على خير
وكملوآ سوآلف لحد مآجتهم آلسيآرة آلسآعه 11 ورجعوآ لبيتهم


||||||

آنتهى آلجزء آلآول / آلفصل آلآول

آدري آلجزء قصير مره بس آنآ قسمته لفصلين
عشآن تتعرفون ع آلشخصيآت بشكل آوضح

/

آتمنى آن آجد آلتفآعل معي في روآيتي آلآولى

و آعجآبكم بهآ و حمآسكم معي هو من سيدفعني آلى متآبعة آلكتآبه

و وضعهآ هنآ فقط لـ آرضآئكم

 
 

 

عرض البوم صور Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵   رد مع اقتباس

قديم 12-04-09, 08:15 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2009
العضوية: 121678
المشاركات: 1,102
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنت خالة أنفاس قطر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 23

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنت خالة أنفاس قطر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

هلا والله بلحظة وفا.. حياج الله في ليلاس نورتينا ونورتي مكانج..
وإن شاء الله تلاقين اللي يرضيج هنا

بنت الخالة

 
 

 

عرض البوم صور بنت خالة أنفاس قطر   رد مع اقتباس
قديم 12-04-09, 09:48 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الحوار الجاد


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70555
المشاركات: 6,356
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسي
نقاط التقييم: 5004

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

هلا بك اختي في بيتك الثاني وان شاء الله تلاقين اللي يسرك

وقصتك من اولها باين عليها حماس خاصه ان فيها توأم متشابهين طلال وفيصل

اتوقع بتكون لهم قصص من ورى هالشبه ....

بانتظااارك ياعسل,,

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة القمر   رد مع اقتباس
قديم 12-04-09, 11:24 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 73653
المشاركات: 2,205
الجنس أنثى
معدل التقييم: نجمة بعيده عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 18

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نجمة بعيده غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

هلا بك لحوظه في ليلاس
نورتي المنتدى باذن الله تشوفين اقبال من القراء على القصه..

 
 

 

عرض البوم صور نجمة بعيده   رد مع اقتباس
قديم 13-04-09, 09:02 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 143481
المشاركات: 16
الجنس أنثى
معدل التقييم: Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت خالة أنفاس قطر مشاهدة المشاركة
   هلا والله بلحظة وفا.. حياج الله في ليلاس نورتينا ونورتي مكانج..
وإن شاء الله تلاقين اللي يرضيج هنا

بنت الخالة

هلآ بڲ يآ بعدهم

آلنور نورڲم يآلغلآ

لآ عدمت طلتڲ

 
 

 

عرض البوم صور Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
آَلآُوْلَےَ][دِنْيَآَڪْ, دِنْيَآَيْ][, رِوَآَيَتِےْ
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:17 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية