لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


ادعبك بحناني للكاتبة ملوكة

اليوم اكتب اول روايه لي **اداعبـــــــــك بحناني** روايتي نسيج بين الخيال والواقع للكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ اتبه///ملــــــــــــــــوكه اتمنى ان تنال اعجابكم احبه حب نساني راحه البال وحبه عامل بقلبي عمايل موطبيعيه ماهي

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 08-02-09, 02:14 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الرابـــــــــــــــــــــــع
الساعه 4الفجر
جراح منسدح ع السريرجافاه النوم كان يفكر بفيصل الي خرب حياته فوق تحت ,وهوعارف انه منه محلي مها
وواضح عليه انه يموت فيها,بس هي تحبه ولالا؟
ماتوقع واضح الحب بعيونها ~~بس لازم اراقبها ~عشان اشوف اخرتها مع الكلب
وابتسم بخبث((انا لازم اربط صورالعنود وفيصل بمقتلها~~وان مافاد والله موتك على يدي))
جراح كان راخي يده ومها نايمه عليها وجلس يتاملها آآآآآه يامها ...انا خايف تصيرين مثل اختك...
وقعد يلعب بخصلات شعرها....الله يستر بس.
كانت مها محطيه جوالها +صــامت+دق جوالها وجراح انتبه لنور الجوال هو ماكان يبي يرد بس
شاف الحاح الرقم نزل راس مها بخفه من يده .
وشاف الرقم مومسجل بس تذكر الرقم(0555443*****) شهق شهقه قويه لقاه رقم فيصلـ

مها قامت من شهقته /جراح خير وشفيك خوفتني
جراح/لاحبيبي نامي بس خوفني نغمه جواللك>>كذاب
مها /في احد يدق هالحزه
جراح قام من السريروهو بدى يشك/لاتساليني انا ,,,اسالي اللي يدقون عليك
مها شافت الرقم وانصدمت بس ماحبت تبين/جراح حبيبي الرقم مومن اهلي ولاصديقاتي الرقم غريب
اسفهه وطنشه
جراح لف عليها/طيب ردي يمكن وحده من صديقاتك
مها وهي تخفي خوفها/لاوالله....وان كان مزعج...وش بسكته
(جراح تطمن ....,اضح انها ماتعرفه....هين يافيصل والله لاوريك....يحسب مها خفيفه مثل العنود الـ.....)
قام راح الصاله اللي بجناحهم ~~~هي لبست روبها الاسود الحرير ~~شافته جالس ويده على وجهه.

مها مسكت كتوفه/جراح حبيبي وشفيكـ
جراح معصب/مها ولي يرحم والديك خليني بروحي
(مها استغربت من رده فعله استغربت قبل ساعات معيشها في جنه والحين قلب وصممت تعرف وشفيه)
راحت جلست ع الارض وحطت راسها ع ركبته /حبيبي اذا كنت زعلان مني فانا آسفه والله اخر مره

جراح رحمها انه عصب عليها وهي مالها ذنب ~~واضح انها ماتدري وشسالفه
جراح رفع راسها وببتسامه/ومين قال اني زعلان منك
مها بدلع/الا اليوم بالمطعم عصبت والحين بعد عصبت علي فاكيد انك زعلان مني
جراح/لاياقلبي ماني بزعلان ,,انتي حياتي ,,بس اعذريني ظروف العمل
مها جلست حنبه/طيب عاذرتك بس مره ثانيه ان جيت تعصب عصب في الشغل وفالبيت انسى كل شئ
ترى قلبي مثل العصفور وماتحمل زعللك
جراح باس يدها/من عيوني وحقك علي ياعصفورتي
مها مسكت يده وابتسمت/يالله نام الحين ,الوقت متاخر ,ياجرووحي
قام من مكانه(وهو يفكر والله انك ماتدرين يامها بشئ,توك صغيره ماللك تجارب بالحياه)

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ +++



الساعه 8الصباح
ابو عبدالعزيز/بنات يالله قوموا يالله بنروح المزرعه
غاده وهي تتثاوب/خلاص بابا بنقوم
وراحوا تجهزوا وفطروا الا ملاك تاخرت لانها راحت تجهز ملابسها اللي تحتاجها
وهي طالعه من عند الباب شافت نايف /صباح الخير ياملوكتي
ملاك/صباح النور~~ليش متعب عمرك الجوهره بتروح معنا
نايف ببتسامه ملتويه/ومين قال ابي اخذ الجوهره
ملاك بغباء /ايه اكيد جاي تاخذ الاغراض دقيقه انادي عايشه
مسك يدها/تعالي ..تعالي انا جاي عشان..اوديك المزرعه
ملاك بصراخ خفيف/نـــــــــــــــــــعم
نايف فتح باب السياره /ادخلي انا استاذنت من عمي وقال عادي زوجتك
ملاك /ومين قال اي بركب
شافت ابوها معه اغراض حاملها/بابا انا بروح معك
نايف/عمي شفها ماتبي تركب
ابوها بمزح/عن الدلع يالله اركبي معه~~ولو تبي تسفرها معك عادي
ملاك/لاوالله
ابوها /يالله عاد مافيها ان ركبتي مع زوجك,,,بعدين البنات ركبوا مع عبدالعزيز وراحو
وانا بروح مع السواق وبمر الفلاحين .يالله بالاذن
مسك نايف يدها وركبها السياره ودخل وسك الباب وعلا ع بروده المكيف و السياره مضلله
تضليل اسود غامق ولاولع اللمبات هي بدت تخاف اول مره تركب مع احد غريب,وشغل اغنيه
واللــه احبك,احبـك ويشهد الله علي
لما اشوفكـ ابتسم *صدقني ماهو بيدي
ولااحد يقدر يبعدنا *انا وانت شوي
يــــــــــــــــارب احفظ حبنا
يارب ياقوي
نايف مسك يدها وهي شهقت من الخوف /ياخوآآآآآآآآآآآآآآآفه
ملاك/لامب خوافه بس كنت سرحانه شوي
نايف /متــــــــاكده
ملاك وهي خايفه وماحبت تبين/الحمدالله وش اخاف منه
نايف/اكيد.....مب خايفه
ملاك وبدى الخوف يدب في جسمها/انتبه للطريق بس لاتــ ــــــ ــسوي حااا ادث
مشى وهو ساكت وهو داري انها خوافه وكل شوي يالتفت عليها ويبتسم بخباثه

ملاك (يمه وشفيه انهبل ,,,ياليتني ماركبت معه،،، وبدت الوساوس تجيها
لا وبعد يبتسم ,,,جعل براطمك القطع,,ابغى بابا)
وقف عند عمــــاره سكنيه وسكت
ملاك بخوف/لـــ ـــــــيش ووقفت هــنــ ـــ ـااا
نايف مسك يدها وباسها هي خلاص بتنجن الشكوك بدت تروح وتجي
كمل بصوت حنون /وشفيك ياقلبي خايفه مني انا زوجك حبيبك
كمل /ملاك شوفيني
ملاك شافته وخافت من نظراته كان باقي شوي وياكلها عمى بعينه وهذا وانا لابسه عبايه ويناظرني كذا
نزلت عيونها ..

نايف/يالله انزلي
ملا انهبلت/ايـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــش
نايف بصوت رومنسي/اللي سمعتيه ...توك سامعه ابوك يقول لو تبي تسفرها معك عادي.
.وانتي زوجتي وقلبي وحياتي ودنيتي كلها ,,اليوم ياقلبي بنقضيا لليله بشقتنا وبنكون اسعد اثنين بها الدنيا

ملاك/انت اكيد شارب شئ
نايف /لا الحمدلله انا ماشري ولا ادخن بالعكس غرقان في بحر جماللك
ملاك بصراخ /بعد عني
نايف بهدوء /انتي تبين تفضحينا ...خلاص ماعندك مفر انتي اليوم لي يالله انزلي وعن الدلع
ملاك /موب كيفك
نايف/الا على كيفي قومي انزلي
ملاك بكت وحطت راسها عند رجولها //انقلع عني ياحشره~حيوان~باحقير
ونايف حطى يده على ظهرها ويهديها/لالالالا انا كل ذا هذا وانا احبك
ملاك وتدف يده//انطم وبعد يدك عني انت تقرفني
ونزلت راسها وبكت
نايف هنا ماقدر يستحمل ومات من الضحك وضحك ضحكه مررره قويه
ملاك رفعت راسها تبي تشوف وشفيه وطرحتها مليانه دموع

نايف/صدقـ ـــ ــــ ههههههههههههه تـــــ ــــي ههههههههههههه
ملاك مافهمت/وش تقصد
نايف وهو ماسك نفسه/الي سويته فيك مقلب ههههههههههههههههههه وكح كحه قويه من الضحك
ملاك/انت انسان سخيف~~~~ضحكت بلا ضروس[وهي لفت ع الجهه الثانيه]]
نايف/كح كح كححححححححح
ملاك خافت لانه كحته مره قويه/نايف فيك شئ
نايف/مـــــــــــ ـــــــــويــ ــ ـه
(وعطته المويه وشربها كلها)ويوم خلص هدى اشوي, وهي لفت ع الجهه الثانيه موطايقته

نايف مسك يدها/والله ياملاك مزحه
ملاك سحبت يدها/مزحـه بعينك ~~اكرهك~~شايفني مسخره امس واليوم تلعب علي
انا ندمت اني خذيت واحد ماعنده دم ودمه ثقيلـ~~ماحبك~~

(هو حس بدمه ودرى انه مصخها بس زعل يوم قالت اكرررهكـ)
ومشوا والمزرعه كانت مرره بعيده برا الرياض
ووقفوا عند اشاره الي قدام صحارى
نوسي ونوسي بابا ~~~انت ياحلى بابا~~وديني المرجيحه~~ولا السيما يابابا~~
هي دور جوالها وهوضحك من ورى قلبه ع نغمتها
/الــــــو هلا بابا.....ايه....لاتونا بطريق المللك عبدالله...لاالسياره وقفت شوي....يالله مع السلامه....

نايف شغل اغنيه >>عشان الحب>>يمكن يخفف الجو, هو ماتوقع انها تزعل .بس يمكن انازودتها شوي
وقف عند بقاله وشرى عصير وكروسون وخرابيط وشرى غزل البنات لانه داري انها تموت فيه

ركب السياره وحطى الكيسه بحظنها /يالله كلي شئ من الصبح ماكلتي شئ,والطريق مره بعيد
هي ماعطته وجهه/ماآآآآآبي فطرت بالبيت
نايف/ادري انك زعلانه مني ~~~~~~بس والله العظيم اني امزح
ملاك/وش ذا المزح الي.....>>سكتت
قال ببتسامه/ادري مزحي اللي زي وجهي~~بس هذا طبعي ~~من يوم كنت صغير~~مع الايام ببتعودين
ملاك وهي تبكي/ماشاء الله..تحسب الناس ببتقبل مزحك ....فرضا لوجتني سكته قلبيه من الخوف
نايف/ياجعله فيني ولا فيك ~~والله العظيم اذا سويتها مره ثانيه ازعلي ,وطقيني وضربيني

(مـــــلاك ماردت=عنيده)
كمل وهو عارف انها بترضى/ملاك انتي عرفتي طبعي~~ومب عاجبك~خلاص ياملاك تبين تكلمين عمي
)وبغصه وهو يمثل )انا ننهي اللي بينا
ملاك خافت/انت صادق

نايف/وشسوي انتي موب عاجبتك شخصيتي وتقولين~حيوان~ماحبك~اكرهك~حقير~قلبي مايتحمل
هالكلام
ملاك /بس انا آآآآحبك>>>تفشلت
نايف وهو طاير من الفرحه /وشقلتي عيدي
ملاك اتفشلت/انا آآآآسفه
نايف/لالالا ماقلتي اسفه قلت شئ غريب بس مادري وشهو
ملاك بدلع/نـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــايف
نايف/ياعيون نايف وقلبه~~مسامحتني
ملاك/ايه~~بس لاعادتكررها
نايف باستهبال/ايه اذا حجت البقر بقرونها
ملاك بعصبيه/نايف
نايف وعلى باله خاف منها/امززززززح ~~خلاص والله توبه ~~يالله كلي شئ تراك جوعانه
ملاك/طيـــــب,,,,وآآآآآآآآآآآآو غزل البنات يم يم يمي
نايف ضحك عليها/تذكرين يوم الجوهره في العيد ضربتك ..وخذت منك غزل البنات ...سويتي فضيحه
بالعيد ...ماخليتي احد الا علمتيه ...حتى رحتي عند الرجال وعلمتي ابوك

ملاك//خخخخخخخ تستاهل كانت قطو
نايف/اذكر يوم علمتيني ..بعدين سويت نفسي البطلـ ... وطقيتها
ملاك وهي تضحك/تستاهل ...تذكر الكف..اللي عطيتها...من بعدها ماعاد تطقنا انا وغاده
نايف/بس...آآآآآآحلى شئ يوم عطيتيني بوسه قويه يوم عطيتها طراق
ملاك/ماشاء الله مانسيــــــــت
نايف/وشرايك نعيدها الحين
ملاك/تنكت بالسياره ..لي يعافيك...امش بسرعه ..الشمس احرقتنا

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++




الســـــــــــاعه 10الصباح
جراح قام من النوم وماشاف مها سمع صوت المويـــــــــــه في الحمام(اعزكم الله)
وطلعت وهي لافه الفوطه عليها وتغني /ياسلام...ياسلام..اديئه حلوه الغرام...ياسلام ..ياسلام
وراحت للتسريحه .
جراح كان مخلي نفسه نايم
مها جلست على السرير تكلم الشغاله/ستي ...جيبي فطور ..وحطيه بلكونه
كان ظهرها لجراح كانت تفكر انها تعلم حمد بسالفه ازعاج فيصل ووقفه عند حده
جراح/بووووووووووووووووووووووووووووووه

مها قامت من الخوف وركضت/يممممممممممممممممممممممممممه
جراح قام من السرير وهو ميت الضحك/تعالي ,,,ههههههههههههه ,,,يالبزر
مها/الله يقطع ابليسك خوفتني
جراح تقدم عندها وهو مبتسم/خفتي
مها مسكت يده وحطتها عند قلبها /اسمع... شوف قلبي بغى يطلع من مكانه
جراح/يوووه ...كل ذا خوف
مها/وشرايك تحسب قلبي صخر

دق الباب وراحت مها تفتح الباب ..وحطت الفطور بصاله المطله ع الحديقه
وهم يفطرون دق جواله شافه رقم المباحث/هلا والله بعمر ..اخبارك
عمر/الحمدلله ...بخير ...انت علومك
جراح/والله يسرك الحال....ها مافي شئ جديد
عمر/لا والله بس بغيتك شوي
جراح/فيه شئ
عمر/انت تعال وبس
جراح/ان شاء الله بعد صلاه الظهر جايك
عمر/استناك
جراح سك الخط وهو مستغرب
مها/جراح انا ادري انك سؤالي بضايقك بس ممكن اسأل؟؟؟؟
جراح/تفضلي
مها/مو معقوله لما الحين...مـ ـا لقوا القاتل الحين لنا 7 شهور وشوي

جراح بهدوء/والله الحين البحث جاري
مها/بس العنود مالها اعداء ....حتى لما اقتلوها ماسرقوا شئ....كنه قاصدها
جراح/ايه هذا اللي قالوه المباحث...ومحطين الشك على اصحابها ...او قرايبها..
مها وهي تبكي ع اختها/بس حنا اهلها
جراح/لازم هذي اجراءات....لازمه

جراح راح يهديها لان بكاها زاد ,,,,(جراح في نفسه/والله لو يدرون بسواد وجهه العنود والله تفلوه ع قبرها)





في المزرعه
ملاك/يمه وين البيض ....جوعانه
ام ابرهيم/اصبري ...الحين بيجي
مرام بقهر عشان امس ملكتها/قومي صلحيه
الجده/لالالالا.....ملاك....عروس
ملاك:فديتك .....ياجده ولك مني بوسه
ام نواف/ماشاء الله ياغاده طعم الفطاير مره حلو
غاده/تسلمين ياخاله
(ام نواف تحب غاده مره,لانها طيبه ومؤدبه,تحلي الواحد يحترمها غصب,ياسبحان الله نفس امها,على كثر فلوسهم
الا انهم مايعرفون الغرور ,وشوفه النفس)
سمر/الله يعينك يانواف بتنفحك غاده من هالفطاير,,اما ملاك بتجوع نايف
ملاك/يمه شوفيهم يضحكون علي....عشان ماعرف اطبخ
ام ابراهيم/عادي غيرانين منك..وان شاء الله ان عرستي بعلمك
مرام/استغفرالله,,,ماتعرفين تتطبخين
الجوهره وهي محاميه بنات عمها/لا عاد انتي تعرفين,,,يالله ان كنت تعرفين قومي صلحي شاهي
مــــــــــرام اتفشلت
الجوهره/اجل انطمي ولاتقعدين تعايرين ...فاهمه
عمتهم مزنه/انتي يالجوهره السانك يبغاله قص

))وعمتهم مزنه خاطبه ناصر ولدها للجوهره،،،لانها تحب اصلا شخصيه الجوهره,,انه ردها جاهز,,,
وبترد على عدواتها في دوريات الحريم >>خخخخخ يعني تصير محامي لها>>وافق طبق شنه

هنادي/لاياقليلين الادب نوره خذي عياللك حاشرين بنتي بزاويه
نوره تضحك/لا عاد شوفي بنتك مستانسه..بعدين استري شحمانها
الجوهره/ايه شاطرين السبعان ...عيال الذيب
هنادي/عبود ..نصور...بعدوا عن بنتي ..ياويلي قطعوا خدودها
عبود/لا انا احب جوري
نصور/لانا احبها
عبود طق ناصر ,,,ناصر طقه بعد
البنات ماتوا من الضحك عليهم
هنادي/امحق سبعان
سمر /ياعمري وبنتي ماحد يعطيها وجه
هنادي وهي تضحك/لانها تشبه ابوها عزالله ضاع مستقبلها
سمر/ياسخيفه...جود بنتي تهبل

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++



جراح/السلام عليكم
عمر/وعليكم السلام
جراح/ها وش الاخبار....
عمر/طلعنا الخدامه والسواق...والسواق دورك في بيتك القديم.وماحصللك...وعطاني هالظرف
قال عطه جراح..يقول //مرتك قبل وفاتها كانت طالعه للمكان ونست ها الظرف في السياره
ويقول توني اتذكر الظرف
جراح مسك الظرف ولقاه مره ثقيلـ >>استغرب
عمر/جراح انت متاكد ان انت وزوجتك مالكم اعداء,,ولاتنسى ان لكم مكانه في السوق
جراح /انا صح لي اعداء بس في نطاق الشغلـ بس مالهم دخل في مقتل زوجتي..بس انا اتذكر انها دايم تتهاوش
مع العاملات..ومع بعض الزبائن..حتى كان يجيها ازعاجات كثيره..وكنت كل ماسالها ...تقول عادي مشاكل
في الشغل وبتنحل

(عمر صديق جراح ويحبه وبعد الله ثم جراح هو اللي متوسطله ,,,وموظف اخوه في شركته,,والعنود
موظفه اخته بمشغلها...عشان كذا يقدر ه لانه انسان طيب وخلوق وراعي فزعات بمعنى الكلمه(

محمد/بس شئ الي يخوف 5طعنات ولابعد عده طلقات هذا انسان حقير ولاكمان قاتلها وانت مسافر هذا اكيد
عارف تفاصيل بيتكم...
جراح نزلت دموعه///خلاص ،،،انا طالع
]]عمر رحمه لانه عارف انه يحب زوجته ,,,واهله دايم يمدحونها]]]


+++++++++++++++++++++++++++++++++
ابو سعد حدد ملكه سعد #منيره ..
وعرسهم قريب

++++++++++++++++++++++++++++++++++
وقت اذان العشاء البنات كانو يلعبون ْْْغمايهْْْوكان الدور ع غاده وهم يركضون غاده كانت تلحقهم
البنت بدت تبعد عن هم والمزرعه كبيره..وراحت جهه الي يزرعون فيها +الخضروات+ لاته مكان الجوهره
المفضلـ ... وكانت الاناره مو مره ...وهي تركض وفجاءه ...مانبهت ع الحفره كان فوقه بعض الخشب
غاده/آآآآآآآآآآآآآآه....آآآآآآآآآآآآآآآآآه....آآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآخ
كانت ساقها اليمين ناشبه بين الخشب يعني في الحفره
غاده تبكي/بآآآآآآآآآآآآبا ....عبدالعزيز...........ساعدوني....بآآآآآآآآآآبا .......عززززززززززززوز
ومسكت رجلها تطلعها ...بس ماقدرت...شافت يدها مليانه دم
تصارخ بقوه وهي تبكي/بآآآآآآآآآآآبا.......ياناس.....عزوووووز....آآآآآآآ آآآآآه ......بآآآآآآآآبا
وخافت ان في الحفره جني يبلعها /يمــــــــــــــــــــه ....بآآآآآآآآآآآآآآبا
ناصر ونواف كانو يمشون في الزرع يفحصونه ؛لان جدهم موصيهم
نواف/ منت ناوي تخطبها رسمي
ناصر/الا كلمت خالي بس ..بس لما الحين ماردوا
/آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه........باآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآبا
ناصر/تسمع الصراخ
نواف/ايه اسمعه ...
غاده بصراخ//بآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآبا ...ياناس ساعدوني
ناصر/اسمع انت رح للجهه هذي وانا هذي
نواف بدى يسمع الصوت وركز ع الاتجاه /مين اللي تصارخ
غاده ماسمعت وش يقول بس سمعت صوت//انـــــــا هنــــ ـــ ـا
نواف شاف وحده جالسه ....قرب من عندها ...هي حست بالخطوات ولفت وهي تبكي/نـــ ـ ـوآآآف
نواف درى انها غاده وركض بسرعه/غاده بسم الله عليك وشفيك هنا
غاده ضمته بقوه//آآآآه ...طحت....آآآآآآآه
ناصر شافهم وابتسم وراح عشان مايحسون فيه...خخخخ...روميو وجولييت في مزرعه جـدي
نواف/غاده اهدي شوي ...علميني وشصار للك
غاده فكت منه وهي متفشله....وعلمته بسالفه
نواف /الله يهديك ياغاده منتي صغيره ...تلعبون هالالعاب..وبعدين ياغاده الله يهداك ..لاعاد تجين هنا المكان
كله عمال ..فرضا لاسمح الله عامل شافك و........
غاده/خلاص ...والله اخر مره بس طلع رجلي توجعني
قال بمزح/ايه شاطره ...هذي الحرمه المطيعه
[[[وراح وخر الخشب الكبير,,, وطلع رجلها وكانت مليانه دم

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملوكة, للكاتبة, ادعبك, بحناني, رواية
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:14 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية