لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-02-09, 10:14 AM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بعد ساعتين
الد كتـــــــــــــــور طلع / ...........
عبدالرحمن وليد / خير وشفيهـ دكتور
الدكتور .... وجه مايطمن / للاسف الجنين مـــــــــــات
عبدالرحمن انصدم / مـــ مــــــــــــــات --- طيب كيف صحتها اليوم
×× اميرهـ من الصدمه صارخت بقوهـ / لاآآآآآآآآآآآء حرام عليهم
كلهم انصدموا من صراخهم ........>
الدكتور / هذا قضــاء الله وقدرهـ
اميرهـ ... تبكي بقوهـ

الدكتو ر / ممكن تتفضلوا في المجلس
عبدالرحمن / ايه طبعا ...

-------------->>>
الدكتور /شوفوا انا مادري من وين ابداء
عبدالرحمن خاف / وشصاير
وليد / بسرعهـ دكتور تتكلم
الدكتور /بعد ماكشفنا على المريضه ..... كان فيها اثار للضرب –
عبدالرحمن مومستوعب / ضرب
الدكتور / المريضه –واضح انها تعرضت للاغتصـاب بشع .....مما سبب فقدان الجنين

.....>>
عبدالرحمن ...ماصدق الكلام الي يقولهـ الدكتور ...وبلع ريقهـ / اغتــــصاب
الدكتور/ نعم
عبدالرحمن فكـ ازارير ثوبهـ -- حتى صار تنفسهـ مكتوم
وليد / اهدي عبدالرحمن ---خلينا نفهم
عبدالرحمن –نزلت من طرف عينه دمعهـ حـــــــارهـ / وشتبيني اسمع اكثر من هالكلام
وليد / طيب --- هي كيف صحتها
الدمتور / الحمدالله جبتوها بدري – وقفنا النزيفـ
عبدالرحمن /طيب ممكن اشوفها الحين
الدكتور / لابكرهـ شوفوها ---الحين حالتها ماتسمح ---تعبانه شوي

عبدالرحمن ...عصب / دكتور ممكن تطلع شوي
الدكتورابتسم / تامر



ملاكـ .....في نفسها / غريبهـ غادهـ ليهـ ماترد علي –مو من عوايدها ---انا لازم اعلم بابا قبلـ لاتطلق
نايفـ كان يتابع التلفزيون/ ملوكه وينكـ رايحه فيهـ
ملاكـ ... تنهد / لاحبيبي بس غادهـ ماترد عليـ
نـايفـ /ليهـ...وشفيها
ملاكـ / مدري عنها ....بس انا ودي ترجع لرياض
نايفـ / ليهـ
ملاكـ بحزن / كلـ ماكلمتها ---- قعدت تبكي – --- وهي الحين طالبهـ الطلاق—لازم اعلم بابا
نايفـ / من راي ---لاتعلمين ابوكـ --لان نواف رجال صبور وهو يحب غادهـ ومتمسكـ فيها
وان شاء الله السالفهـ تنحلـ --- ومابعدـ الضيق الاالفرج
ملاكـ بحزن/ يمكن مايطيق الوضع ويطلقها
نايفـ / مستحيل .....هي بنت عمه
ملاكـ ابتسمت براحهـ
نايفـ / دوم يارب
ملاكـ ضمته / يارب تكون حاياتنا كلها عسل
نايفـ /هههههههه حرام عليكـ
ملاكـ رفعت راسها / وشسويت
نايف ... بقهر / بكرهـ ورانــــــا دوامات
ملاكـ عدلت جلستها / انت الواحد مايقرب منكـ
نايف ضحكـ بقوهـ وقربها لهـ / لاياحلوهـ دخول الحمام موب زي خروجه
ملاكـ بعدت عنه/ ابعد عني – بكرهـ ابراهيم بيصرخ علينا –ويقولـ ملاكـ السبب
نايفـ ... قام ومسكـ يدها / مــــــــــــالهـ دخلـ ---باخذ اذن عمي ومنه برافض
ملاكـ .... ابتسمت

//
\\
//
\\

عبدالرحمن وهو طاير من الشرر / اكيد هي الي سوتها
وليد يهديهـ / استهدي بالله ----
عبدالرحمن / لا اله الا اللهـ
وليد / لو هي مسويهـ هالسواهـ الشينهـ --- ماكانت علمتنا
عبدالرحمن بصوت عالي / قسم بالله لاخرب حياتها الكلبهـ والي مسوي فيها كذا

وليد جلس --- عشان يستوعب الي يصير --- هـهـ اكيد الرجالـ الي سمعت صوتهـ هو الي مسوي كذا
وهي قالت هذا اخوها---- طيب ليهـ علمتنا/ لازم بكرهـ نشوفها


//
\\
//

السيارهـ
نوف خلاص قررت ترجـــــــــــع لاهلها --- كلمت محمد ولارد –وقررت تروح مع ولد عمها عـــامر ---تعتبرهـ مثلـ
اخوهــا --- بس عزيز رفض تروح مع واحد غريب


عزيز وهو معصب / انتي ليهـ تبكين مو ب هذي رغبتكـ يامدام
نوف وهي مازالت تبكي/ انا بكيت لاني ضيعت عمري معاكـ
عزيز انقهر من كلمتها/ نـــــــــــــــــــــوف
نوف تبي تقهرهـ زيادهـ / ليهـ الحقيقهـ مرهـ--- ياليتني رفضتكـ وافقتـ على ..............
عزيز لـــفـ سيارتهـ وقف / نـــوف --- بسرعهـ وافقتي ع مين ---اوووهـ صح ولد عمكـ عامر >باستهزاء
نوف ... / ايـــــــــــهـ عامر --- وبعدين لو سمحت لا تدخلـ بشئ مايخصكـ --- انت الحين بمثابهـ طليقيـ

عزيز ودهـ يقطع لسانها/ ولا كلمهـ ---

//
\\
//

اليوم الثانــــــــــــــــــــــــي

الساعـــــــــــ 7 الصباح ــــــــــــــــــــهـ......

ام ابراهيم / متى بتجي
نورهـ / بعد يوميــــــــــــن
ابراهيم / بتعتذر ولا بتداوم
نورهـ تعطيهـ الخبز / ايهـ هي متفقهـ معهـ انها تكملـ
فهد نزلـ / صباح الخير
/ صبــــــاح النور
امهـ / امس ماشفتكـ
فهد / ايهـ طلعنا انا وسهى --- وتاخرنا
امه / اهم شئ غيرتوا جو
فهد ابتسـ،ــــــم ---على امهـ ---- لانهـ من النوع البيتوتي



//
\\
//

محمد معصب /وشلون يعني
سعاد ماتحب تشوفهـ معصب / انا واللهـ مادري وشسالفهـ --جتنا الساعهـ 2 الليلـ
محمد / هذي البنت بتفشلنا ---- تطلع من دون اذن زوجها
سعاد عصبت / وانت بس تسبها --- وبعدين من قالكـ طلعت من دون اذن زوجها
محمد / يعني عزيز يدري
سعاد/ ايهـ هو الي جابها
محمد انهبلـ / نعـــــــــــــم
سعاد / ايهـ هو الي جايبها --- روح تفاهم معهاهـ ---مب تستقوي على الضعيفهـ
محمد راح لغرفهـ اختهـ ---لجلـ يشوف ـالسالفهـ

//
\\
//
نوف وهي ضامهـ اخوها/ واللهـ العظيم ماغلطت عليهـ
محمد يهدي اعصــابهـ/ مو معقولهـ عزيز كذا
نوف تبكي من الهم الي فيها/ قسم بالله ماغلطت عليهـ من اخر اسبوع واحنا بسوريا وهو متغير علي...وانت
تذكر اني كنت اقولكـ --

محمد وهو متضايقـ من تصرف عزيز / خليني بتفاهم معهـ
نوفـ --ودموعها تنزلـ بسرعهـ / رجعهـ واللهـ مرجع
محمد / موب ع كيفكـ الطلاق ..مو لعبهـ

نوف وصوتها على زيادهـ / حرام عليكـ ---انا اختكـ ليه تبي تهين كرامتي عندهـ ---رجال وعايفني
ليهـ تغصبني عليهـ
محمد عورتهـ كلمتها / نوف كرامتكـ من كرامتي ----بس مابي الامور توصلـ للطلاق---وانتي توكـ صغيرهـ
نوف عصبت / كبيرهـ ولاصغيرهـ مايهمني ---خلاص العيشهـ معهـ ماتنطاق --- وقسم بالله لو حاولت ترجعني
بروح لــعمي

محمد طلع وهو معصب من تصرف عزيز --- احسن حلـ اني اتفاهم معهـ ---- ونشوفـ وش راح يصير


//
\\
//

ابو عبد العزيز/ عمكـ عبد الرحمن ماجاء اليوم
السكرتـــــــــير / لا مــــــــــــاجاء
الابو / غريبهـ دايم يلتزم بالمواعيد
السكرتير / تبغاني ادق عليهـ
.................> >

ابو عبد العزيز / عبدالرحمن اخيرا رديت وينكـ؟؟؟؟

عبد الرحمن كان ساكت مو معهـ
ابوعبدالعزيز خاف / عبدالرحمن ....... علامكـ
توهـ يستوعب /هـ هنــادي
بحزن / تعبـــــــانهـ مرهـ
/ سلامات وشفيها
عبدالرحمن مايبي يتكلم / سقطـــــــــــــت
ابو عبدالعزيز..... انصدم / ... طيب وشخبارها الحين ؟؟؟
عبدالرحمن تعبان لانهـ مواصلـ / الحين تحسنت شوي


::::::::::::::::::::::::::::::

عبدالعزيز كان سرحان في مكتبهـ ويلعب بالكورهـ الصغيرهـ الي في المكتب...../ انا مابي توصلـ -علاقتنا للطلاق
بس وشسوي جلسـتها مامنها فايدهـ --- انا بعلم محمد وتوكلـ ع اللهـ

فتح جوالهـ ---عشان يدق عليهـ
.........
.........
.........
عزيز /الله يستر غريبهـ مارد --- ليكون زعلـ عشان نوفـ

//
\\
//


سهى بطفش / بدر --- انت ليهـ داقـ هالحزهـ
بدر وهو مستانس .... لانهـ لهـ يومين ماسمع صوتها / مشتاقلكـ
سهى تبي تفهمهـ بس مو راضي / بدر ولي يرحم والديكـ ×× فهد مراقبني مرهـ فاللهـ يخليكـ لاتدق > طبعا
كـــــــــــلهـ كذبــــــــ
بدر بزعلـ / يعني ماقدر اشوفكـ
سهى / لا
بدر بكرهـ / الللهـ ياخذهـ .... متى يموت وافتكـ منهـ
سهى عصبت / لو سمحت لاتقعد تدعي عليهـ ---تراهـ ابو بنتي
بدر استغرب منها –لانهـ دايم يدعي عليهـ --وهي تقولـ آآآآآآمين – وش الي تغير

//
\\
//

أروى فتحت باب غرفتهـ ......
بدر يصرفـ / هـــا – ايهـ انا بكلمكـ وقت المغربـ - ايهـ عاد لازم نشوفكـ ---هههههههه باي
اروى بنفسها --- تلعب على يالحمار >> ان مارويتكـ من اروى
اروى بدلع / ياللهـ حبي فطوركـ جاهــــــــــــز
بدر .... الحمدالله ماسمعت / اللهـ ياحلو الواحد يقوم من النوم ويشوفـ الدلع
هي مثلت انها مستحيهـ مرهـ.......
بدر / فديت هالحياء ---يالله انا ابي اخذ دش واروح افطر ---ياحلو
اروى -- بدلع /، انتظركـ

//
\\
//

وليــــــد جاء مسرع / ها وش الاخبار
عبدالرحمن ابتسم / الدكتور يقولـ --الحين نقدر نشوفها
وليـــد بفرحهـ / قبلـ شويـ كلمنيـ عبداللهـ وقلت لهمـ انهـا سقطتـ وبسـ
عبدالرحمنـ / انتبهـ لايزلـ لسانكـ
وليدـ / اكيدـ ياعبدالرحمنـ ياللهـ خلنا نشوفهـا
................> >

دخلـ عبدالرحمنـ وفهد
عبدالرحمنـ ببتسامهـ باسـ راسهـا / الحمداللهـ على سلامتكـ
هناديـ توها ماصحتـ من البنجـ / هممم هممم جوجوري
عبدالرحمن مسكـ يدهـا بحنانـ / انا عبدالرحمنـ
وليد بصوتـ قصير/ عبدالرحمنـ ارتاحـ انتـ وانا بقعد عندها –وان شاء اللهـ اولـ ماتصحى من البنجـ بكلمكـ
عبدالرحمن وعيونهـ عليها / مستحيـــــــلـ اخليهـا .... الا وينـ خويتها اليـ جتـ امسـ ---مامعكـ رقمها
وليد / كلمتها امسـ ---وتقولـ بمركمـ العصــر
عبدالرحمن رص بين اسنانهـ / هينـ انـ ماوريتهم ماكون انا عبدالرحمنـ
وليد خاف من نظرتهـ ................

//
\\
//

محمد / نعمـ
عامر / عزيز برى يبي يقابلكـ
محمد من دون نفسـ / وش يبي
عامر /ههههههههه ...وشدراني –انت ونسيبكـ اعلم

...............> > > >
محمد شــافـ عزيز جالسـ -- كانـ ماسكـ نفسهـ صح انه صديقـ عمرهـ ويعتبرهـ اخو له – بس نوفـ اختي
/ هلا عزيز
عزيز سلمـ عليهـ / هلا محمد
محمد يخلي نفسهـ عادي / هلا فيكـ
عزيز/ انــــــاداري انكـ زعلان من سالفتنا
محمد/ ايهـ عرفت ---بس ممكن افهم ليهـ؟؟؟؟؟
عزيز / بقولكـ كلـ شئبس ممكن نروحـ مكان ثانيـ
محمد/ طيبـ

//
\\
//
\\

ام ابراهيم ... /ماشاء الله توكـ الداوم الساعهـ 9
نايفـ /هههه وشسوي ماطولنا بشهر العسلـ
ملاكـ -- طلعت من المطبخـ / مامي --- مالقيتـ الهيـــــــــــلـ
نايفـ يساسر امهـ / يمهـ مايصير تدخلينها المـــــــــطبخـ .....
ام ابرهيم /ههههه .... شسوي تقولـ تبي تصلحـ القهوهـ
نايفـ / تبينــــاننحرق خخخخخ
ملاكـ ضربتـ رجلها بالارضـ / تضحكونـ عليـ
نايفـ قامـ لهـا /هههه من قالهـ انا احنا نضحكـ عليكـ
ملاكـ ...../ الا متاكدهـ انكم تضحكون علـــــــــي
نايفـ يهمس لها / يابعد قلبيـ --- بس قلت لاميـ حرام تودينـ عروستيـ المطبخـ
ملاكـ استحتـ / لا انـا ابيكـ تشرب قهوتكـ من يدي
ام ابراهيمـ / ايهـ ذي المرهـ السنعهـ
ملاكـ / يالبا قلبكـ يا احلى ام بالدنيا
نايفـ / ياللهـ انا طالعـ الحينـ


//
\\
//
\\

في السيـــــــــــــــــارهـ

عزيز ومحمد كــــــــــــــانوا ســـــــــــــاكتين

:: نغمهـ نوكيـــــــــــــا ::
عبدالعزيز / هلا يبهـ --- مين ملاكـ ---ليهـ --- خلاصـ بروحـ البنكـ ---يااللهـ مع السلامهـ
عزيز / معليش محمد .... بروحـ البنكـ شويـ
محمد / خذ راحتــــــــــــكـ

//
\\
//


نوافـ طلع من المستشفى ...........> > وهو طولـ الطريقـ يفكر بحالـ غادهـ

معقولهـ كلامـ الدكتور صحـ ....... سبب نفورهـا يمكن تعرضهـا لتحرشـ
بـــــس هي تغيرتـ علي من وقتـ الملكهـ -- يعنيـ صار هالكلام بفترهـ الخطبـــــــــــــهـ
--- اليوم لازم احـــطـ النقطـ ع الحروفـ

//
\\
//

عزيــــز دخلـ البنـــكـ .....عشان يحولـ لملاكـ ×× فلــــــــوسـ ××
محمد قعد يدور بين الاشرطهـ يسلي نفسهـ .... الا ويطيحـ منه اوراقـ.....
مسكـ الورقهـ ......وانصدم من المكتوبـ ....معقولهـ عزيز >>>
راحـ يرتب الورقهـ ويرجعها مكانها

/ ليكــــــــــــــون تاخرت
محمد ابتسمـ / لا عـــــــــــــــــادي ---ياللهـ اعجلـ خلنا نروحـ
عزيز استغرب من حالهـ المنقلبـ ..../ ههههههههههههه طيبـ

//
\\


ابو هيثم / لينا ----لينا
لينا كانت ميتهـ من الخوفـ / نعم يبهـ
االابو بخبثـ / ها وشخبار صديقتكـ
لينا / اي وحدهـ
الابو /ههههههه ومن غيرها ....بنت الــ ....
لينا بلعت ريقها يوم تذكرت سيرتها/ وشـ فيها
الابو / هي ماتعطيكـ قروشـ
لينا كانت خايفهـ من الي صار امسـ / لا يبهـ ماعطتنيـ
الابو مو مصدقـ / علينــــــــــــــا ---تراني ابوكـ
لينا طلعت من جيبها / ايهـ صحـ خذ ......>>300 ريالـ
الابو / بســ
لينا عصبت /واللهـ بسـ هذيـ

//
\\
//

هنادي بخوفـ / اطلعـ من هنـــــــــــــــا ---- مابي اشوفكم ---- اكركمـ
عبدالرحمن مسكـ يدها / هنادي خيـر وشفيكـ -- انا زوجكـ عبدالرحمن
هنادي ارتجفت وفكت يدها منهـ / بعد عني ...×× ميتهـ من الخوفـ ×× لاحرام عليكم 00 بعدوا
عبد الرحمن خاف عليها / هنادي وشفيكـ
هنادي تغطي نفسها بالبطانيهـ / لاحرام عليكم ----روحوا عني --- اكرهكم
عبدالرحمن --- مو مصدقـ الي يشوفهـ / هنادي بسم اللهـ عليكـ ---لاتخافين
هناديـ / لالالا انتم ...... كذابين

الدكتــــــــورهـ سمعت صراحها / فيهـ ايهـ
عبدالرحمنـ / واللهـ ماسويت شئ
هنادي بصراخـ / طلعوووووووووهـ --- مابي اشوفـ اي رجالـ هنا

عبدالرحمن كان مايتحملـ كل ذا .... وبعدـ بشلون يتحملـ بشوفها تعبانهـ بها الشكلـ..... دموعهـ منزلت غصبن عليهـ

وليد خافـ / عبدالرحمن ---اهدى ---كل شئ بيرجع مثلـ اولـ واحسنـ
عبدالرحمن جلس بتعب / كيــــــــفـ
وليد / ماعليكـ الحين ---رحـ ارتاحـ شويـ وان شاء الله حقكـ وحق اختي بيجيكم
عبدالرحمن ....قام .... وكان يمشي بتعب وجسمهـ مرهـ منهمكـ

//
\\
//


نورهـ / ياعمري عليها سقطت
الجوهرهـ/ حرآآآآآآآآآآم ,,, كانت ميتهـ من الفرح
ام ابراهيم / هذا قضاء الله وقدرهـ ,, ومايصلح نعترض ,,, وماتدرون وش الخيرهـ فيهـ
ملاكـ / لازم نزورها اليوم
ام ابراهيم /اكيد --- والعصر بنروحـ لها
سهى ... كانت تحب هناديـ ... لان كلامها بلســـم على جرحـ ... حزنت عليها مرهـ ...
ام ابراهيم / بسم اللهـ عليكـ ياسهى وشفيكـ
سهى تمسحـ دموعها / صعب فقدان الضنى

ام ابراهيم تهديها / ربي ان شاء الله بيعوضها خير
الجوهرهـ في نفسها ...ياشين الي يمثلـ الحب للناسـ ---بس ان شاء الله ربي بيكشفها


//
\\
//

اميرهـ .... نزلت بسرعهـ
ام اميرهـ / على وين ان شاء اللهـ
اميرهـ / يمه صديقتي هنادي منومه ولازم اروحـ
ام اميرهـ .... ارتاعت / هنادي .... سلامات
اميرهـ / سقطت ---يالله يمه انا مستعجلهـ

//
\\
//
\\


فــــــــــي المطــــــــــــــــــعم

عزيـــــــــز / محمد انا اعزكـ واغايكـ --- بس مابي خلافي انا ونوفـ ياثر علينا
محمد ابتسم / اكيد هذا شئ ...وذاكـ شئ .....بس ممكن اعرفـ الي صاير بينكم
عزيز وهو مرتبكـ / محمد ..........احنا مانصلـحـ حق بعض
محمد / طيب نوفـ قصرت عليكـ بشئ
عزيز / لاوالله ....ماقصرت معي ولا في بيتي شئ ....بالعكسـ كان البيت فوقـ راسها
محمد / طيب ممكن اعرفـ سبب الانفصـــــالـ
عزيز / انــــــ نـــا مارتحت معها
محمد / والله انا مابي اغصبكم ع شئ ماتبونه...
عزيز بنظرات قويهـ / ليهـ هي ماتبيني
محمد ابتسم من ورى قلبهـ / واللهـ بصراحـــهـ...... هي بعد مو مرتاحهـ معكـ
عزيز نسى نفسهـ / طيب ممكن اعرفـ ليهـ
محمد /ههههه وشفيكـ عزيز ....انت ماتبيها ....والحين تسالـ عليها ...اظن مالكـ حق

عزيز .... كان يبي يقولهـ ....بس خلاص نوفـ ماهي مرتاحه معهـ ....وشلون اذا قالها / اسفـ موقصديـ.
محمد عطاهـ نغزهـ / عزيز انت فيكـ شئ
عزيز / شئ مثـــــــــــــــــل ايش
محمد / يعني .......انت تغيرت فجاءهـ ---ليه ماتصارحني انا مو اخوكـ
عزيز بحزن / لا مافيني شئ يالغالي
محمد ابتسم / ولو اني مو مصدقكـ ----بس هذا شئ براحتكـ

//
\\
//

اليـــــــــــــــــــوم
لمى اليوم عازمــــــــــه البنات الي ساكنات معهم بالعمـــارهـ
غادهـ لبست فستان ابيض .. كان ماسكـ مرهـ من فوقـ ..... ومن تحت منفوشـ شوي .. وعليه
شريطه حرير من عند الخــــصر لونها ( حمراء) (( موضه الستينات )).
ولفت شعرها ...على الخفيف ... اما المكياجـ ..ماكثرته ..بس حطت روج احمر مرررهـ
عشانـ يعطيها طله حلوهـ ........../هههههه والله اني اهبــل
وقعدت تدنددددددددددن
لمست ايد برضى اكيد
وبنسى انك كنت بعيد
كيف بتوب الهوى مابتوب
يقسم قلبى تلات قلوب
قلب يحبك قلب يدوب قلب يغار عليك
خدنى بحضنك خاف عليا
حسسنى بوجودك فيا
ما بعرف قيمة عنيا
غير لما يشوفوك
وعدنى تبقى العمر بقربى
وعدنى ماتفرقنا غربة
انا روحى وعنيا وقلبى خلقو تايحبوك
اذا حدك مابقيت
على كتفك ماغفيت
ياعنى انا ماعشت بعمرى وعالدنيا ماجيت
خدنى بحضنك خاف عليا
حسسنى بوجودك فيا
ما بعرف قيمة عنيا
غير لما يشوفوك
وعدنى تبقى العمر بقربى
وعدنى ماتفرقنا غربة
انا روحى وعنيا وقلبى خلقو تايحبوك

نواف ابتسم على صوته الحنون . واقف عند باب الغرفهـ / احبــــــــــــــــكـ
غادهـ كانت معطيتهـ ظهرها –وهي مو حاسه بشئ -- ويوم سمعت صوتهـ --لفت على طول / نـــ نـــواف
نواف قرب من عندها ,,,,, وهويناظرها بعين قويهـ / عيونه
غادهـ تناظرهـ بخوف وبكرهـ .......وصدت عنهـ
نواف مسكـ كتوفها الناعمهـ / ليه تصدين عني يالغاليهـ
غادهـ حست باشواكـ تغرس فيها ....وبعدت عنه بقوهـ ...وهي ترتجفـ / ب ببعد عننننننـــ نـي—أأأنت مماتفهم
نواف مسكـ يدها وقربها عندهـ / لاء .....افهم وشتقولين

غادهـ حست بمغص ببطنها .......
نوافـ .بهدوء / وشرايكـ نبداء صفحه جديدهـ
غادهـ تبي تروحـ عنهـ / حرام عليكـ بعد بعد عني--- اووووووف- انت وشو جماد مااتحس –طلفقني طلقني
نواف يضمها / بالمشمش
غادهـ عضت ايده،/ احسسسسسسسسسسسسسسسسسسسن
نواف عصب / غـــــــــــادهـ
غادهـ حست بدوخه ..... فجلست على الارض ......زعشان مايقدر يمسكها
نواف جلس قريب منها / وشفيكـ
غادهـ بقرفـ / ريحتكـ تقرفني –يآآآآآآآآآآآآربي .....بعد عني
نواف /هههههههههههههههههه ---كلامكـ مايهمني --- بالعكس الحين متمسكـ فيكـ اكثر واكثر واكـ
غادهـ ... دفته على الارض / اكـــــــــــــــرهكـ
نواف قام وماعطاها وجهه .. وشالها / خلاص اسكتـــــــــــي
غادهـ تضربهـ بكلـ قوتها / يالحيوان ---يالحقير --- فكني
نواف خلاص قلبه صار جامد --- ماصار يحس بشئ ---
ونزلها ع السرير.........>
غطت حست بنار تحرقها من قربهـ ----وغطت وجهها بالمخدهـ / آآآآآآآآآآآآآهـ انت ايهـ تبي تموتني
نواف رفع المخدهـ عنها--- وهو يمرر يدهـ ع شعرها /من قالـ هالكلام ...
غادهـ شافت عيونهـ وتحس بالوحش الكبير / لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ---لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآء—لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ء
لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآء

وقامت بسرعهـ ..... بس مسكها من يدها
في المستشفى
عبدالرحمن / يابنتـ ........... ليهـ سويتوا فيها كذا
اميرهـ تدافع عن نفسها / احترم نفسكـ ---ولو سمحت بلاش هالالفاظ
عبدالرحمن انقهر من برودهـا / ولي سويتيهـ --- وش تسمينه،
وليد / اهدى ياعبدالرحمن
اميرهـ / انا مالي ذنبـ --- وان ماصدقت رح اسالها
عبدالرحمن وعيونه مليانهـ دموع / وشلون اسالها --- وهي تخاف مني --- ماتبي احد يشوفها
اميرهـ / ليهـ
عبدالرحمن بحزن/ عقدتوها .... اللهـ لايوفقكم .......

//
\\

سالم / والله ماني مصدقـ ---اننا خلاص صرنا لبعض
ضحى /هههههههه وانا بعد
ام ضحى / ها أحطـ الغداء
ضحى / لا يمه انا الحين بحطـــــــــــــــــــــــه
سالم / مو تونـــــــا
ضحى /هههههههههههه ---لا انا والوالدهـ دايم نتغداء بدري
سالم يستهبلـ / ماشاء الله ياخالتي توكـ شباب .....وشرايكـ ندور لكـ معرس
ضحى /ههههههههههههههه
ام ضحى استحت من كلامهم / الله يقلع ابليسكـ ----
سالم / اوووووووهـ نسيت ترى الوالدهـ اليوم عازمتنا
ضحى / طيب ------بس تكفى سلومي –اذا لمحت ان نسكن عندها --- ارفض صعبهـ اخلي امي بروحها
سالم /ههههه ياخوافهـ ---اصلا امي فاهمه وضعنا --- وبالعكس هي مرتاحه---- وترى الاسبوع الجاي
بننقلـ لبيتنا الجديد
ضحى بفرحه / صدقـ بيكونـــــ عندنــــــــا بيتـ
سالم فرحـ من فرحتها /ايه يابعد قلبي ---- وباذن الله بنسكن فيه انا وانتي وخالتي--- بس عاد باقي لهـ اثــاث
ام ضحى فرحت / ربي يكملـ فرحتكم .....ويباركـ لكم بالبيت



..... فــــــــــــي ماليزيــــــــــــــــــــا .............

تحديدا بالفندقــــ

مها قامت من النوم وجهها معرقـ ..... / لاآآآآآآآآآآآآء فيصلـ
جراحـ ... كان جالسـ عند التلفزيزنـ.... ويوم سمع صراخها ..... قامـ ع طولـ ...... عندا / خير حبيبتي
مها بخوفـ مسكت يدهـ / فيـــ ــــصلـ
جراحـ/ مها وشفيكـ
مها ... / بموووووووووووووووووووت
جراح، خاف عليها ...... وشربها كاس موييهـ / اهدي حبيبي هذا حلمـ
مها شربت مويهـ باردهـ / انـــ ــ ـا احلم
جراحـ ابتسمـ / ايهـ حلمانهـ
مها ضمتهـ بقوهـ / الحمداللهـ --- انه حلمـ --واتنهدتـ
جراحـ /هههههههه وشرايكـ نطلعـ الحينـ ........
مها تبي تقومـ بس جراحـ شالهـا ...ودور فيها /هههههههههههههه
جراحـ / ههههههههههه ها صحصحتي..
مها –تحسـ بالدوخهـ / خلاصـ صحيت تكفى نزلني
جراحـ / اهم شئ ههههههههههه الحلم طار
مها /هههههههههه خلاص راحـ في خبر كـــانـ

//
\\
//



اميرهـ عصبتـ / والله مالي دخلـ --- روحـ اسالها
عبدالرحمنـ قـام من العصبيهـ / انتي ماتفهمينـ --- اقولكـ موبـ راضيهـ تطالعـ بوجهيـ
وليدـ / عبدالرحمنـ --- خلنا نسمعـ السالفهـ

اميرهـ بدتـ تتكلمـ ---عن سالفهـ هنادي ولينا بالجامعهـ .... والمشكلهـ الي حصلتـ .... وبعدها عن سالفهـ التخطيطـ

عبدالرحمنـ / يعني انتي معهم بالخطهـ
اميرهـ هنا بكتـ / اقولكـ قسم باللهـ ماشاركت معهم بشئ
عبدالرحمن –باسلوب ساخر / تبيني اصدقـ وحدهـ مثلكـ
اميرهـ عصبتـ / احترم نفسكـ --- وبلاشـ كلام مالهـ داعي --- واذا على بالكـ بتخوفني بها الصراخـ -- فانت غلطان ---
تبي تشتكي للشرطهـ -- تفضلـ -- هذا البابـ
عبدالرحمن فتحـ عيونهـ ع الاخر--- واثقهـ من نفسها .... وبحزنـ / طيب ليهـ صار كذا
اميرهـ عاذرتهـ الي صارلهـ موشويهـ / انا مقدرهـ شعوركـ وخوفكـ عليها --- هذا وانا عاشرتها بس شهرين وشلونـ
انتـ
وليد / طيب ممكن تكملينـ
اميرهـ / لينا حبتـ تنتقمـ منها ---لانها تعتقد انه فضحتها بالجامعهـ
عبدالرحمنـ جلس ع الكرسي / وبعدينـ
اميرهـ / خطتها كانت انها تروحـ المصلى --- وتين انها تابتـ حتى تصدقها --- وبغصهـ/ وانا كنتـ معها لاجلـ امثلـ اني
سببـ توبتها
وليد / يعني انتي معهم
اميرهـ جتها العبرهـ /واللهـ كنت مجبورهـ
عبد الرحمنـ.... باستهزاء/ مجبورهـ --- على ايشـ
اميرهـ امتلت طرحتها بالدموعـ / لينـا وخالدـ --هددوا اني اذا مارحتـ معهم --- بينشرونـ صوري بكلـ مكان وبيفضحوني
قدامـ خلقـ اللهـ --- واتنهدتـ -- ولما تعرفتـ على هناديـ -- ارتحتـ لها كثير – كانت في قمهـ الادبـ والاحترامـ --
وبعدهـا رحتـ لماجد – وعلمتهـ ان هنادي ناسـ كبار ومعروفين – وممكن باي وقتـ يحطونكـ بالسجنـ --هو اقتنع بكلامي
بس لينا حرضتهـ

......... سكتتـ ........
عبدالرحمنـ / وبعدها وشصار
اميرهـ / في ذيكـ الفترهـ --- كنت مرهـ مشغولهـ ---لان طليقي كان ناوي يرجعنيلهـ-----بس رفضتـ
لاني بلوثهـ ... مــ ــا استاهلهـ ...
وليد رحمها مــــــــرهـ
اميرهـ / ومن بعدها انقطعت عنهم --- وماصرت اعرفـ احد
عبدالرحمنـ / اللهـ يهديكـ ---كان علمتينا من البدايهـ--
اميرهـ تفركـ يدها / مــ اتوقعتـ ان الخطهـ تمشي
عبدالرحمنـ ضربـ يدهـ ع الجدار / وشلونـ الحينـ نحصلهم
اميرهـ / الشرطهـ
وليد بدها / هههههههه شرطه –لالالالا –الشرطهـ بعدينـ --الا يا ....
اميرهـ انحرجتـ / اميرهـ
وليد / اسفـ 0—بغيتـ اسالكـ وينـ تسكنـ لينا وخالد وماجد
اميرهـ / انا اعرفـ بيت لينا وشذى ---اما الشباب ماعرفـ --- وبعد تفكير ×× ايهـ صحـ سالم اكيد يعرفـ
عبدالرحمن متفاجاء / مينـ سالمـ
اميرهـ / هو كان معـ الشلهـ --- والحمدالله اهتدى وعرفـ طريقـ الصوابـ
وليد / خلاصـ اليوم نزورهـ
عبدالرحمنـ / ليه مانباغ الشرطهـ ---
وليد يفكر بشئ / هم طايحينـ بالسجنـ طايحين --- ولاكنـ لازم نعطيهم من جرعتنا شويـ

عبدالرحمنـ --كان كلـ همهـ هناديـ

//
\\
//
\\


غادهـ تحسـ بالم وحرقان بالمعدهـ --- وكانت ×× تستفرغ ×× اللله يكرمكم
نوافـ / غادهـ اطلعي
غادهـ وهي تمسحـ دموعها/ وشتبي –خذيتـ الي تبي ---مابي اشوفكـ -- اكرهكـ
نوافـ بحزنـ / حرام عليكـ
غادهـ بصوتـ عالي / طلعه من هنا مانيب طالعهـ -- لاتتكلم –انت تقرفني
نوفـ تمدد ع السرير ....بتعبـ .....وهويرجع الي صار ........ البنتـ لاتعرضت لا تحرشـ ولا اغتصاب
الله يلعن هالوساوسـ الي دخلت براسي—آآآآآآآآآآآآآآهـ ياليتني ماستعجلت

....> >
غادهـ حست بهدوء وطلعت وهي ماسكهـ راسها حستـ بعوار مو طبيعيــ ,,,, فختلـ توازنها
/ آآآآآآآآآآآآآآآهـ ---راسي ---
نواف سمع تاوهات تطلع من هنا ,,,, عرفـ انها طلعتـ ---
قامـ بسرعهـ عشان يشوفـ وشفيها ....... وانصدم شافها تمسكـ راسها وتبكي / غادهـ علامكـ

غادهـ ناظرتهـ بضعفـ / ررراســــــــــ ـ ـ ــــــي
نوافـ ساعدها عشان تقوم الا وتطيحـ عليهـ

//
\\
//
\\

بالسجـــــــــــــــــــــن
فيصلـ / سامر تكفى مثلـ ماوصيتكـ
سامر / لاتخافـ انا وعند وعديـ
فيصلـ بقهر / حبيتها من كلـ قلبي --- وفي النهايهـ جازتني بها المكان
سامر / قلنا لكـ ---- مافيهـ بنت تستاهلـ الحبـ ---بس ماعطيتنى وجهـ
فيصلـ / تتوقع غيداء توافقـ
سامر /وغصبنـ عليها
فيصلـ بفرحهـ / ابي جـــــــــــراحـ --يخسرها --- ابيهـ يتعقد من شئ اسمهـ حريـــــــــــــم
سامر رحمهـ / لاتخافـ كل شئ اوكيهـ


`•.¸¸.•´´¯`••._.• ` •.¸¸.•´´¯`••._.•

كيف اسيبك وانت اول من تغزل في عيوني

كيف اسيبك وانت اول من لمح يانع غصوني

كيف اسيبك وانت اول من نطق كلمة احبك

من فتحت عيون قلبي مانظرت الاعيونك

ازهرت بك قاع ارضي وامطرت لجلك مزوني

انت اول من عشقته واوقد الشوق بخفوقي

عشق طفله فوق كتفك عاشت الحب الجنوني

بك عرفت الابجديه والســـهر ونجوم ليلـــــي

صرت تجري في عروقي صرت تشغل لي ضنوني

بك عرفت ان الدقايق دون شوفك مستحيله

وكيف همي صار انته وكيف تسهر لي جفوني

ايدك الي علمتني اكتب واعشق حروفك

وارسمك لوحه جميله ماتخيب بها ضنوني

احتميت بفي قلبك عن متاهات الليالي

وقت فرحي وقت همي صرت لي ظهري وعوني

من يعوضني مكانك لو خذاك البعد عني

امة آ دم في غيابك صعب انهم يعوضوني

عبدالرحمن شــــاف شله البنات ,, وابتسم

البنــــات / الحمدالله ع سلامه هنـــادي
عبدالرحمن / الله يسلمكم يارب ----وين الجوريـ
ملاكـ تضحكـ / مع نورهـ تشتري لهم اغراض

...شاف الجوري تركض ومعها اكياس (حلويــــات )
فتح يدهـ وشالها / ياحبيبه قلب بابا .....ماشتقتي لـــــي
الجوري باست خده /الا كثير مره –بابا خاتي نورا شرت حلاااااااااااااو كثير
نورهـ / ربي يعوضك.. ان شاء الله
عبدالرحمن ابتسم بحزن / ان شـــاء الله
الجوهرهـ / عمو مانقدر نشوفها الحين
عبدالرحمن / لا الدكتورهـ مانعه الزيارهـ
الجوري / بابا ---ابي ماما تاتل معي ( تاكل معي )
عبدالرحمن ضم بنته بقوهـ --ونزلت من عينه دمعه سريعهـ -- والبنات انتبهوا له

نورهـ بهمس / ياعمري عليه شكله يقطع القلب
سمر / ماادري احس بسالفه ان
نورهـ / وشقصدك
سمر / ماادري حاسه انه في شئ

//
\\
//

لمى معصبه / وشلون يعني هذا المستشفى الثانــــي ويقولون بس معها ارهـــــاق,, مو معقوله
نواف وهو بعد نفسها معصب/ وشنسوي يعني...

لمى قلبها ناغزها / البنت تحس بالم براسها وتحس بمغص فظيع ويقولون ارهاق ---لازم نوديها مستشفى
ثاني
يوسف / يالله وش ورانا نوديها مستشفى ثاني
نواف تنهد / الي تشوفونه

//
\\
//


بعد ساعتين

نايف /وشخبارها الحين
ملاكـ / ياعمري عليها وجهها شاحبـــ مرهـ
نايف / يعوضهم ربي
ملاكـ / ان شاء الله
نايف ببتسامه / ويرزقلنا ببنوته حلوه
ملاكـ استحت / تونـــــــــــا
نايف يلمس خدودها الناعمه / لاموب تونا –خلاص انا عمري 27 والي مثلي عندهم بنت ولا ولد
ملاكـ تصرف وقامــــت/ربكـ كريـــــــــــــــــــــم..... الا نيوفي انت ماشفت صور زواجنا
نايف /ههههههههههه ياحلو تصريفاتكـ --يالله جيبي الالبوم
ملاكـ فتحت الدرجـ --وجلست
نايف / هههههههه تعالي جنبي –ليه بعيده
ملاكـ بهبال / للسلامه
نايف قرب من عندها وقرص اذنها بقوهـ /عيـــــــدي
ملاكـ تمسك يده/ أأأأأأأي ---اسفه والله
نايف فكـ يدهـ / ايه خليكـ مرهـ مطيعه
ملاكـ ..في نفسها , لازم اغير هالطريقه –انا مو عبده عنده عشان يتحكم فيني – بس احبببببك / يالله خلنا
نتفرج
نايف يناظر الصور /هههههه ---ياحلوي هنا --
ملاكـ / حتى انا بعد هنا اهبل
نايف / قمنا نـــــغار
ملاكـ /ههههههههه ايه اغار مالك دخل
نايف ابتسم عليها --- وضرب باصبعه على صورتها / امـــا هذي طالعه صــاروخـ
ملاكـ استحت .... وقعدت تقلب الصور وهو يتاملها
لفت عليه / نأأأأأأأأيف خلاص عاد ترى استحـــــي
نايف همس باذنها /
إنسى كل الناس خليني احضنك
غمض عيونك وإنسى بحضني نفسك
إنسى عمرك وأنسى عمري
امتزج بيا وصير عطري
ليش وانا وياك احس بالوقت يجري
نـــــــــــــــــايف ........ضمـــــــــــــــــــــــــــــــها لصـــــــــــــــدرهـ
انسى كل الناس كل الناس
خليني احضنك


انفتـــــــــــــح البـــــــــــاب الغرفهـ لقوهـ ....
ملاكـ قامت بسرعه من الخوف.....
نايف قام من العصبيه / جويهــــــــر ---جويهـــــــــر
الجوهرهـ تضحكـ من وراء قالبها –وحطت يدها على خصرها / نعـــــــــــــم
نايف / نعامه ترفس ابليسكـ---وش قلت الادب هذي
الجوهره ماعطته وجهـ --- وركضت عند ملاكـ --- وضمتها / وينكـ ....
ملاكـ /هههههههههههههههه( بهمس ) وش سويتي
الجوهرهـ /خخخخخخخخ خربت عليكم
نايف انقهر من حركتها ..... ومسكها بلوزتها / خير ان شاء الله – وشهالرحركات الخبلهـ --- ماتعرفين السناعه
الجوهرهـ دمعت عيونها / حرام عليكم –ماحد يعطيني وجه في البيت –كلن لاهي عني –
ملاكـ عارفه انها كذابـــــــه / ياقلبي عليكـ احنا معكـ قلبا وقالب
الجوهرهـ مسحت دموعها/هههههههههههههه
نايف داري عن سوالفهن / اقول بلا دموع التماسيح --- تراني داري عن بلاويكن
ملاكـ تاشر على نفسها وببراءهـ / انــا – انا- اسوي بلاوي
الجوهرهـ /صدق الرجال خونـــــــــــــه ---خلاص اهدي ولاتزعلين
نايف عصب / اذلفـــــن يالله
الجوهرهـ مدتـ بوزها / امشي ملوكه – الي مايبينا مانببيه
ملاكـ زعلت على كلمته الاخيره..... ومشت / طيب
نايف اتفشل / ملاك
ملاكـ لفت عليه / هممممممم
نايف ابتسم / زعلانه
ملاك هزت راسها بلا
الجوهرهـ / تطردها من غرفتها --- وجاي الحين تتعتذر –دايم انتم كذا تهاوشون متى ماتبون وترضون متى ماتبغون
وشقالوا لكم الحرمه لعــــــــــــبه
نايف / اقول انتي انطمي ---اذا تزوجتي نويصر – خلينانشوف هالقوهـ المزيفه---
وقرب من عند ملاكـ / ها ملاك قلبي لسى زعلانه
ملاكـ ابتسمت وبدلع / لاآآآآآآآآآآآآء ماازعل من الغاليب
الجوهرهـ استجت منه بس ماحبت تبين – وراحت تقلدهـ / انسى كل الناس خليني احضنكـ
غمض عيونكـ وانسى بحضنى نفسكـ ..
مسككين لاتقارن نفســــــــــكـ بمــــاجد المهندس –انت حدكـ شعبـــان عبدالرحيم (شعبولا )
ملاكـ هنا انفجرت من الضحكـ /ههههههههههههههههههههه
نايف /هههههههههههههه انقلعي يالله – انا وراي شغل
ملاكـ / معليش اروح
نايف ابتسم / روحي ياقلبي

//
\\
//
\\


في المستشفى

نواف كان سرحان/ آآآآآآهـ ياغاده ---حطمتي احلامي الي بنيتها – كرهتيني بنفسي وبعيشتي –ليـــــــه انا منحوس
وش الغلطـ الي ارتكبته –عشان تكرهيني كذا

غادهـ صحت /امهمممممم
نواف مثل الابتسامه / الحمدالله على سلامتكـ
غادهـ / بـــ بـــا با
نواف / لاياقلبي مو بابا انا نواف
غادهـ فتحت عيونها ببطء ---ويوم شافته –غمضت عيونها –مو قادرهـ تطالع فيه
نواف بساعدها على الجلوس / اليوم بنطلع
غادهـ ... ابتعدت عنه / دآآآآآآآريه – اوووووووووووووف كتمه
نواف تعود على كلامها --/ شكلكـ تعبانه
غادهـ حطت يدها على فمها –تمنع انها ( تستغرغ ) بس مـــــــــــــاقدرت

نواف رحم حالها / ياقلبي عليكـ شكل البرد دخل عليكـ ....... وخذا المناديل ومسح فمها ..........
غادهـ هنا ماتت من البكي ...... ماتدري ليش


//
\\


الجوري بحضن امها / احبك احبك
هنادي بتـــعب/ وانا بعد اموت عليكـ يااحلى بنوته
امها / خلاص ياهنـــادي – كل شئ مكتوب وقدر –وربي مايخلي عبادهـ

هنادي تنهدت بقوهـ ---تكرهـ الي صار وماودها تتذكره
الام خافت / بسم الله عليكـ يابنيتي ----- والله ماتدرين وش الخيرهـ فيه


عبدالرحمــــن ...............>>
الدكتــــــــور / لا هذي رده فعلها نتيجه للي صار لها
بحزن / طيب ..... وش المطلوب
الدكتور / طبعا ---لازم تتعالج – ولا حالتها النفسيه بتزيــــــــد سوء
عبدالرحمن قام/ مشكور يادكتور .....

غرفه هنادي ..............>
عبدالرحمن / هلا والله بام الجوري
هنادي تتحاشى نظراته / هلا فيكـ
عبدالرحمن قرب يسلم عليها .....بس هي ابتعدتـ عنه بسرعهـ
الام عصبت / هنادي عيب عليكـ هذا رجلكـ
عبدالرحمن سامع كلام الدكتور / لا عادي اكيد تعبانه شوي ---ماتبين تاكلين شوي
هنادي اتفشلت / لا كليت ---بس انا ابي ارجع للبيت
عبدالرحمن ابتـــــــــــــسم / من عيوني بعد صلاهـ العشاء بنطلع

هنادي سرحــــــــت ......هدمتي اغلى فرحه لي يالينا .....حسبي الله عليكـ ...... ياربي معقوله مايدري وشصار
آآآآآآآآآآآهـ اكيد لما يدري بيطلقني --- وش يبي بوحده مثلي .
تذكرت يوم صوروهــــــــا ---الله يستر لاينشرونها --- وبنفضح بكل مكان ......بآآآآآآآرب ستركـ
وجلست على الكرسي ( تبكي بقوه )
الام خافت / بسم الله عليكـ يابنتي ---لاحول ولاقوه الابالله
هنادي ماتحس فيهم

عبدالرحمن تقطع قلبه عليها --- وده يضمها ويهديها ---بس مايقدر --- والله ماخليكم يالكلاب
موتكم على ايــــــــــــــدي.


بـــــــــــــــ ع ـــــــــد المغرب
اميرهـ / ههههههه والله فرحت لكـ كثير
ضحى / مشكورهـ ياقلبي –انت وشخباركـ وشخباركـ امكـ
اميرهـ / الحمداللله –عايشينـ
ضحى / الا اقولكـ مين االي جاي معكـ
اميرهـ دمعت عيونها / حسبي الله ونعم الوكيــــل
ضحى خافتـ / وشفيكـ

//
\\
//

ســـالم انقهر من افعالهم / لاحول ولاقوهـ الا بالله—هذي مو سواهـ ناس عاقلين
وليد / انا ماقلت لكـ هالكلام الاعشانـ تساعدنـــي
سالم / ابشــــر ---بس باايش اساعدكـ
وليد / ابيكـ تدلنـــي عليهم
سالم /انا من راي نخبر الشــــرطه
وليد /لا ---الشــرطه بعدين
سالم بخوفـ / وليـــــــــــــد ---تكفى مـا نبغى مذابح
وليد/ههههههههههههه –لاتخافـ مستحيل اودي نفسي للسجن عشـــان ناس ماتستاهلـ
سالم / والمطلوبـ
وليـــد / تدلنــــي على سكنهم
سالم ابتسم / على هالخــــــــــــشم


//

\\
في المستشفى
الجوري / الله حلوا الورد
سعــاد /ههههههههههه ---ياحبي لها تهبل --- خلاص مابيخذها غير السنافيه سلوم
هنادي /ههههههه لا الجوري مخطوبه
سعاد /ههههههههه مخطوبه هالصغنونه
نوفـ / لعبود ولد ابراهيم
سعاد / اهــــــا ---- ها ياجوارتنا تبين عبود
الجوري تفتح اكياس الشوكلاته / ايــــــــــــــــــــــــــه
هنادي ابتسمت ع بنتها / ياعمري عليها تموتـ ع الشوكلاته
نوف بمزح / عشان كذا جبنالها ---ترى مو لكـ
هنادي / ههههههههه اللله يقطع سوالفكـ
عبدالرحمن/ احـــم احــــــــــم
هنادي / هلا عبدالرحمن
عبدالرحمن من ورى الباب/ عبدالعزيز يبي يسلم عليك
عزيز / هلا والله بنت محمد--- ماتشوفين شـر
هنادي / الشــــر مايجيكـ ---وان شاء الله نشوف عيالكم

~~ نوف كانت تسمع صوتــــــه ---ودمعت ععيونها / احبكـ ياعبدالعزيز ---بس ليه هالجفــــاء منكـ
عبدالعزيز / يالله انا استاذنـ الحينـ
هنادي / طيب اشرب قهوهـ، انت وعبدالرحمن ----عاد تراها قهوه مرتكـ
عبدالعزيز بلع ريقهـ ---قلبي هنا ---آآآآآآآآهـ يانوفـ / لا والله انا وراي اجتماع ضروري 00000يالله انا استاذن
هنادي /اذنكـ معكـ

سعاد جاها اتصالـ من محمد / خلاصـ --طيب ---يالله احنا نازلين –
نوف انقهرت منه –حتى ماسالـ --- والله ماتستاهل اعطيكـ قلبي




ازعل زعل رب الخلايق غلى ابليس
لابوك لابو من يجيلك ويراضيك
لابوك لابو من ترجى حنانك
لابو قلوب بالهوى تشتكى الصنيم
واطي وأنا بالحب عليت شانك
ومثلك فلا يحتاجبالحب تعظيم
كلمه(( أحبك)) لاتجي على لسانك
شوهت بالحب كل المفاهيم
مازلزت روح الطاهره كيانك
جاهل ولاينفع بك اليوم تعليم
ماأهين نفسي والكرامه عشانك
شي طبيعي ما يبي أي تفهيم
خل التغلي ينفعك في زمانك
و روحي مراح الريح لاروح الغيم


سعاد / يالله هنادي محمد ينتظرنا تحتـ مع السلامهـ
نوفـ /يالله مع سلامه ---هنودهـ
هنادي / في وداعهـ الرحمن

//
\\
//

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 19-02-09, 10:16 AM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

دقـ الباب
منيرهـ اغلقتـ القران/ تفضلي خالتي
ام سعد ببتسامه / ماتبين غــــــداء
منيرهـ / لامشكورهـ خالتي ---فطرت اليوم فطور دسم
ام سعد /ههههههههههه –اشوفـ اليوم كرتونـ البيض مخلص
منيرهـ تفشلتـ / وشسوي وحامي ع البيــــــــــــــض
ابو سعد تدخل /وشبلاكـ عليها تنقين على اكلها
ام سعد ضربتـ ع صدرها / انا يو سعد ---- والله اني فرحت يوم شفتها كلتـ

~~منيرهـ تخيلتـ وجود سعد بينهم ---ماتبي تبكي وتحزنهم فوقـ حزنهم زيادهـ----أأأأأأأأهـ كلن بها البيت يتصنع
الفرحه

منيرهـ /ههههههههههه عمي انت وشفيكـ فاهم السالفه غلط
ابو سعد ضحكـ/انتن ماينمزح معكن
منيرهـ / وشنسويـ حساســـات
ام سعد /هههههههههههههههههه

//
\\
//
\\

بـــ ع ــــــــــــــد اسبوع ع ابطالنــــــــــــــــــــــــا

مزنه / يعني مصمم ع صقير
ابو زايد / ايه وليكون عنكـ مانع
مزنه خافت منه بس ماحبت تبين –فمثلتـ دور القوهـ / انا موب موآآآآآآآآآآآآآفقه
ابو زايد / كلمه ورد وغطاها –مرام لصقر فآآآآآآآآآآآآهمه

مرام سمعت صراخهم / خلاص حرام عليكم كل يوم صراخ
مزنه معصبه / مرام انتي موافقه ع صقر
مرام ناظرت ابوها -0===نزلت راسها / الشور شور ابــــــــــــــــــــــوي
ابو زايد ابتسم / هـــــــاهـ سمعتي مو افقه --- وصقر رجال زين وبيحفظكـ
مرام استحت --- وطلعت لغرفتها
ابو زايد / خلاص البنت موافقهـ -لاشوفكـ تعيدين السالفه مرهـ ثانيه
مزنه/ خافتـ من صراخكـ العالي
ايو زايد / بلا كلام فـــــــــــــاضي 000يالله روحي سوي لي قهوهـ

//
\\

نواف طلع من المستشفى ---وجاهـ اتصالـ
/ هلا يوسفـ
/ هابشـــــــــــــــــــــر
تنرفز/ نفس دايم مافيها الا العافيهـ
/ طيب والعوار الي يجيهـــــــــــــــــــــــــــــــا وشسالفته
/ والله مادري –الحين بنصفي الحساب
/نوافـ تكفى –لاتسوي شئ تندم عليه---وشرايكـ نتقابل بالكوفي Richo
عصب / يوسفـ تكفى –مالي خلق احد ---ابي اقعد بروحي
يوسفـ رحمه/ الي تشوفــــــــــــــه

..... نواف دخل السيارهـ
ياربي وش الحل الحين مقوله تكون السالفهـ كلها كذب وخراط---ايه اكيد مو معقوله النتايج
تكون سليـــــــه ---استغفرالله انا وشقاعد اقولـ مومعقوله البنت تبتلي بالمرض –اصلا التعب واضح عليها
--اكيد انا مسبب لها هالشئ ---لازم اصفي كل شئ

//
\\

مها / زعلانين علي
نورا وسارا /ايـــــــــــه
جراح / تعالوا يابعد قلبي
نورا وسارا---- ضموا ابوهم/ وين تبون اوديكم ياحلوين
مها / اكيد الملاهــي
نورا/ لااااااااااااااااع
سارا / كنتاكي
مها وجراحـ / هههههههههههههههههههههه
مها / كنتاكي
جراحـ / كنتاكي كنتاكي
مها / اووووهـ نسيت –جراح صداقتي ابي اعزمهم عاديـ
جراحـ ابتسمـ / هذا البيت تحت امركـ
مها / مشكور يابعد قلب مها
جراحـ / ياويل حالي بس
مها /ههههههههههههههه


//
\\


الجوهرهـ /اووووووووف الاسبوع الجاي الجامعه
ملاكـ / وشفيها
الجوهرهـ /والله ماليـ خلقها
ملاكـ / احلفي بس --- الا وشصار ع ملكتكـ
الجوهرهـ / والله عمي لما الحين ماتكلم
ملاكـ / والله وتطورنا صار ابو زايد ---عمكـ
الجوهرهـ/هههههه انقلعي بس ياشينه
ملاكـ / مخليه الحلا لك
ام ابراهيم / يمه ملاكـ --- جوالكـ من اليوم يدق
ملاكـ قامت / بروحـ اشوفه

//
\\


سهى / مين معي
اروى بضحكه مايعه/ انا اروى
سهى / اسفه ---بس مين اروى
اروى /اممامممممم ---انا مرهـ ولد عمكـ ( بـــــــــــــــــــــدر ) مدتها متعمدهـ
سهى ارتبكت / اوووووه اسفه --- وشخباركـ اروى
اروى بكرهـ / الحمدالله بخير ---انتي وش مسويه
سهى مستغربه اتصالـــها / الحمدالله ---بس والله متعبني هالحمالـ
اروى انهبلت/ انتي حـــــــــــــــامل
سهى / ايــــــــــــه
اروى ارتبكـــــت / لا بس ----فرحت لكـ --عاد تصدقين دايم بدر يمدحـ فيكـ
سهى استحت / مشكورهـ
اروى / انا حابه اعزمكـ في بيتي
سهى مالها خلق تقابلـ بدرـ / بشوف فهد ----لانه مايحب الطلعات الكثيرهـ
اروى بقهر / وأأأأأأأأأضح
سهى انهبلت / خــــــــــــــــير
اروى / الخير بوجهكـ--يالله باااااااي
سهى سكت السماعه وهي مستغربه منها

.......................................>>
اروى / يالحقيرهـ --ميه بالميه حامل منه --- )تقلدها ( مدري بشوف فهد لانه مايحب هالطلعات...
مرهـ واضح ---ياجعلكـ الموتـ انت وياهـ


غــــــــاده من بعد طلعتها للمستشفى

قررت انها تقعد عند لمـــــى---وصار يوسفـ ينام عند نوافـ
لمى / اشربي عصير ليمون
غادهـ حاسه نفسها مكتومه / مابي
لمى مستغربه مرضها 0000يعني وشلون مافيها شئ / الحين ودي اعرف –الحين انا ودي اعرفـ --دايم تحصلكـ الوخه –وهذا غير احلامكـ وصياحكـ ---غادهـ انتي فيكـ شئ ومخبيته عنا

غادهـ بحزن / قسم بالله مافي شئ مخبيته--- وشفيكم موب راضين تصدقون – ماحد حاس فيني عشانكم ماجربتم الي انا اجربه
واعانيه

لمى / غاده استهدي باللله ---والله انا مو قصديـ
غادهـ / طلعي برى –ومابي اشوفـ احد
لمى خافتـ / خلاص بطلع ---بس لاتعصبين
غادهـ رمت المخدهـ / بسرررعهـ طلعي


.....>>
نوافـ / ها وشخبارها الحينـ
لمى / والله مادري –حالتها كل مالها تزيد اسواء
نواف ---ياليتني مااقربتـ منكـ --ماكان صار الي صـار / اقدر اشوفها
لمى / انت صاحي تبيها تنجن مرهـ وحدهـ
نواف بحزن / خلاص طيب –اذا احتجتوا اي شئ خبروني

لمى / الا انتم متى بترودون السعوديهـ
نوافـ / الجمعهـ
لمى / لاتحزن يانوافـ --ان شاء الله بس ترجعون بتصير احسن من اولـ
نواف بهم / نشــــــــوفـ

//
\\
//


ملاكـ / هلا بابي
الابو / هلا بملوكه –وشخباركـ
ملاكـ ابتسمت / الحمدالله كويسه
الابو / ها خذتـــــــي الفلوس
ملاكـ / ربي لايحرمني منكـ
الابو / ها يبه قولي الصدق---نايف مقصر معكـ بشئ
ملاكـ / لاوالله مو مقصر---بس استحي اطلبه –وتعرف الجامعهـ قربتـ --ليكون يالغالي ثقلتـ عليكـ
الابو /ههههههههههههه اخر عنقوديـ تطلب الي تبيه
نايف معصب / السلام عليكم
ملاكـ شافته / يالله بابا مع السلامه

.......................>>

اتجهت ناحيته وببتسامه / هاكيفكـ اليوم
نايف صد عنها / الحمدالله
ملاكـ استغربتـ / فيكـ شئ
نايف/، لاآآآآآآآآآآآآآآآء---جهزي لي الحمام
ملاكـ ابتسمتـ / جهزته لكـ ----اخليهم يرسلونـ غدانا فوفـ
نايفـ جلس ع الكنبه وهو مرهـ متوتر /مابي شئ
ملاكـ جلستـ جنبه / حبيبي فيكـ شئ
نايف ناظرهـا بعصبيه / انا مقصر معكـ بشئ
ملاكـ تفاجات من سواله/ لا ليهـ تسالـ هالسوالـ
نواف / يوم شهر العسلـ عذرتكـ بس الحين لاآآآء
ملاكـ / انت وشقاعد تخربطـ
نايف ودهـ يصفقها ---- قام / خلي عنكـ هالعباطــــــــــه الي مالها داعي
ملاكـ علت صوتها عليه / انت ليه تتكلم بالالغــــــــــاز
نايفـ مسكـ يدها بقوهـ --- راص بين اسنانه / ليه تتطلبين من عمي فلوس ---(صارخ )مقصر معكـ بشئ
ملاكـ خافت منه –فهزتـ راسها---بــــــــــــــــــــلا
نايف بصوتـ عالي /طيب ليهـ تطلبينـ منه هــــــــاهـ قولي
ملاكـ بخوف/ نايفـ واللهـ
نايف قطعها/ شب ولاكلمه---خلاص قولي من زمان اني مو من مســــــتواكـ يامدام
ملاكـ بعدت يدهـ عنها ---لانه جعتها / يووووهـ انت كل كلمهـ وثانيه تقولـ مو من مستواكـ
نايف منقهر / سواتكـ تدلـ ع كذا –ومسكها من زندها بقوهـ / بكرهـ ترجعين الفلوس لــعمي فاهمه
ملاكـ تكرهـ اسلوب الاوامر / انت مالكـ دخل شئ بيني وبين بابا
نايف وهو مرهـ متوتر/ طيب ---خذي منه الفلوس –بس لااشوفكـ عنديـ اليوم......> وطلع
ملاكـ انهبلتـ من كلامه –ومن الصدمه بكتـ / حرام عليه انا وشسويتـ
كل ذا عشان خذيت فلوس من بابا
الجوهرهـ سمعت صوت صراخهم ......يوم طلع دخلت بسرعهـ ---وشافت ملاكـ تبكي

الجوهرهـ / اوووووووووووووف تبكين
ملاكـ تبكي / نايفـ طردني
الجوهرهـ / ايـــــــــــــــــــــــــــــــــــــش!!!
ملاكـ فهمتها السالفه ..... وهي ميته من الصياح
الجوهرهـ / تستاهلين
ملاكـ ودموعها مغطيه وجهها / ليــــــــــــــــــــــــه
الجوهرهـ / عندكـ رجلكـ --وتروحين تطلبين من عمي عبدالله –انت بسواتكـ ذي كان نايف مايصرفـ عليك
وبخيلـ
ملاكـ ببراءهـ/ والله مو قصديـ
الجوهرهـ / انت تعرفين نايفـ اخوي حساس ...... هو الحين بيفهم انه مقصر معكـ--- وعمي داري
ملاكـ ضربتـ وجهها / ياويلي –ياويلي
الجوهرهـ /هههههههههههههه لاتقطعين وجهكـ000تبين نصيحتيـ
ملاكـ / الي هــــي
الجوهرهـ / لاتعطين عمي الفلوس ---بعدين بيسالكـ س وج صح ؟؟؟؟؟؟؟
ملاكـ / ايــــــــــه
الجوهرهـ بمكر / خذي الفلوس وقولي لنايفـ ان رجعتيها لعمو -- وقولي اذا مو مصدقني اسال ابوي
ملاكـ / اخاف يساله
الجوهرهـ تضرب راس ملاكـ / بالعقل نايفـ بيكلم عمي 0—ويقول ملاكـ رجعت فلوسكـ ولالاء
ملاكـ / ايـه صح --- والله انكـ خطنطييييييييرهـ
الجوهرهـ / يالله الحين ورينا شطارتكـ واعتذري –تراهـ تحت
ملاكـ / خايفه يعصب علي---- بخليه يهدى بعدين بعتذر
الجوهرهـ / كيفكـ










عبدالرحمن / تبين شـــــــــاهي ولا كوفي
هنادي من يوم دخلت البيتـ وهي بس بالغرفه ---طول وقتها سرحانه
عبدالرحمن / هنودهـ
هنادي استوعبتـ / هلا
عبدالرحمن جلس جنبها / وين سرحانه
هنادي / لا مو سرحانه ---وشبغيتـ
عبدالرحمن /ههههههههههههه من اليوم وانا اعيد –تبين كوفي ولا شاهي
هنادي قامت/ لا انا بروحـ اسويها
عبدالرحمن جلسها ع السرير / اجلسي انا اللي بصلحها
هنادي بعدتـ يدهـ عنها / مابي شئ ---خلني ابي اروح انام
عبدالرحمن بستهبل / بس انا مشتاقلكـ مووت
)) هنادي من يوم طلعت من المستشفى صارت تنام عند الجوري,, لان كل مايقرب تتذكر الي صار
هنادي رحمته / وشرايكـ نسهر
عبدالرحمن فرح / يالله انتي روحي سوي بوب كورنـ وانا بجيب الببسي
هنادي /هههههههه لا اقلب
عبدالرحمن / نقلبـ --لعيون الحلوين
هنادي ابتسمتـ وهي مرهـ مرتبكه
عبدالرحمن حس فيها / وشرايكـ نلعب ( جنجفـــــــــــــــــه )
هنادي تموت بها اللعبه / ياللله

//
\\
//
\\


سعاد تصب الشاهي / الا وشصار على نوف
محمد / ايه نسيت اقولكـ
وقطع عليهم مو بايلهـ
/هلا عزيز
/ هلا بكـ --وينكـ اليوم ماداومت
/ تعبتـ شوي
/ ماتشوفـ شر –الا يامحمد بغيت امركـ بخوص صكـ المحل
/ تفضل البيت بيتكـ
/ يالله كلها دقايق وانا عندكم

.................................>>
سعاد / يبي يجي عشان نوفـ
محمد / لا بس يبغى اوراق
سعاد كشرتـ / مالتـ عليه
محمد /هههههههههههههه –ليه وشسوى لكـ
سعاد رافعه خشمها / شايفـ نفسه مدري على ايش—من حلاتـــــــــــــــه
محمد مات من الضحكـ عليها /هههههههههه اقولـ يالله روحي جهزي القهوهـ والشاهي
الا نوف وسالم مالهم حس
سعاد / نوفـ راحتـ المشغل الي جنبنا وبعدها بتمر ع اليقالهـ
محمد عصب / انا كم مرهـ اقولكـ لاتودينهم هناك
سعاد خافت منه / انا وشدراني – طلعت من المطبخ ودورتهم مالقيتهم ---اتصلت عليها وخبرتني—انت علامكـ معصب
محمد/ ياسعاد--- البقالات مليانه هنود --- تخيلي لو سوا لها شئ
سعاد / لاتخاف ذي نوفــــــــــــــــه

...................>>
نوف / سلوم خلاص شريت كل شئ
سالم زعلان /لاباقي كولا
نوفـ / سلوم خلاص
نوفـ تبي تطلع في شلهـ مراهقين يقزونها وينطلون عليها كلام .....بذئ.....


//
\\
//
\\


نواف كان في الطبخ –

يدور بين الادراج/ يآآآآآآآآآآآربي وين الشـــــــــاهي
ويفتح الدرج الاخيرولقى كيسه وفتحها ----/ وشذأ –هين ياغادهـ قاعده تستغفلينـــي
طلع من البيت متجه نحو الشقه وهو ميت من القهر

//
\\


عبدالعزيز كان يسوق --- وانتبه لبنتـ معها ولدهـ --- ويلحقونهم شباب مراهقين –وعلى طول نزل ...
وبصوته الخشن / خير ان شاء الله
الاول --/ وشفيك يالاخ
عبدالعزيز فصخ نظارته الشمسيه/ عن قلهـ الادب – والله ان شفتكم تلاحقون البنتـ قسم بالله لاوديكم مركزالشرطـــه
الثاني باستهزاء / ومن حظرتكـ --عشان تدافع

نوف كانت تترجف ---الا هذا عبدالعزيز ---يمممممممامي – الله يستر
سالم لف على عزيز / عممممممممي عبدالعزيز (بصوتـ عالي )

عبدالعزيز يوم شافه انهبل / سلومي
سالم ركض عندهـ وضمه /هههههههههه شوي شوي على عمك
عبدالعزيز ....عرف ان الي معاهـ نوفـ واضح شكلها بالعبايه --- ولف على الشباب / زوجــها يالي ماتستحي –
على حركتكم الي سويتوها مصيركم الحين بالسجن
الاول خافـ -- وانتبه على شكله وسيارته / والله اسفين
الثاني / قسم بالله مانعيدها
عبدالعزيز يضحكـ من وراء قلبه –ماباقي الا عيال المتوسط يغازلون حتى الشوارب مكحله / ياللله روحوا من قدامي

والشباب طــــاروا صاروخ
نوف من الخوف تبي مشت وخلت سالم مع عزيز من الخوووف نسته–-
عبدالعزيز / اركبي السيارهـ
نوف ماعطته وجه
عبدالعزيز / اقصري الشــــــــر واركبي
نوف وهي معطيته ظهرها / باي حق اركب معكـ
عبدالعزيز عصب منها / زوجكـ يامدام ولاناسيه
نوف تبي تقهرهـ / هذا اول
عبدالعزيز رص بين اسنانه / اركبــــــــي
نوف خافت منه / طيـــــــــــــب
عبدالعزيز فتح لها البابـ --وهو ميت من الشوق / تفضلي
نوف ركبت وهي منقهرهـ منه ---وشسالفته مايبيني وقاعد يتدخل فيني
عبدالعزيز حطـ سالم في المرتبه الثانيه ودخل السيارهـ / وشخباركـ
نوف بدون نفس / الحمداللله
عبدالعزيز ابتسمـ - ومسكـ يدها / حرام عليكم شكلكم شارين كل السوبر ماركت
نوف ارتبكت من حركته ---فسكتت
عبدالعزيز درى انها انحرجت منه –فسمكها بقوهـ شوي / سلوم –ليه شاريين كل ذا
سالم / عسان انا وخاتي نوف نسهر في الليلـ ونسوف توم وجيري ونسوي حفله .......>مايبغى يسكت
تعرفون ثرثرهـ البزارين --ام الثرثرهـ
وصلوا عند البيت
//
\\
//
غادهـ تبكي / أأأأأأأهـ بطني يوجعني—أأأأأأأأأأأأهـ
لمى خايفه / بسم الله عليكـ
نواف طق الباب بقوهـ
لمى ركضتـ بسرعه لجهه الباب / ميــــــــــــــــن
/ نـــــــواف
لمى فتحتله ---وهو دخل بسرعه ---/ وين غادهـ
لمى خافت من شكله/ بالغرفه بس تراها حيل تعبانه
نواف . / وشفيها بــــــــــــــــعد
لمى تبكي / غادهـ --باقي شوي وتموت من الالم
نواف خاف / يالله بروح لها
لمى بترجي / اخاف ماتبيك
نواف انقهر / هي زوجتي
مشى لجهه الغرفه .... وكان شوي الباب مفتوح .... يوم شافها انهبل ....... كانت ماسكه بطنها بقوهـ وتبكي
من شدهـ الالـــــــــــــــم

نواف اتجهه من ناحيتها / وشفيكـ
غادهـ بعدت عنه / مابي اشوفــــــــــكـ بعد عني
نواف ماعطاها وجهه / غادهـ انتي تعبانه ----تعالي اوديكـ المستشفى
غادهـ تمسح دموعها / بيقولون نفس دايم –مافيكـ شئ---خلاص اطلع برا –اطلع
نواف تذكــر السالفه ورجعت له العصبيه / انتي ليه تاكلين موانــــــــــــع
غادهـ خافتـ / ممم
نواف صارخ بوجهها ونسى تعبها / ليه ماتبين العيال مني ---ليـــــــه ؟؟؟؟؟؟؟؟
غادهـ تبي تطلع من الغرفه –قربه يتعبها / مالكـ دخل فيني –انا وضحت لكـ من البدايه اني مــــــــــــــابيكـ
بس انت ماتفهم .
نواف مسكها عشان ماتطلع 000وضحكـ باستهزاء / وليه ماتبين ---في احد في بالكـ
غادهـ مقهورهـ منه / انت انســــــــان واطئ –في احد يقول هالكلام لبنت عمه
نواف بسخريه / وهذي بعد سواهـ تسويها زوجه لزوجها
غادهـ تبي تفكـ يدها –بس ماتقدر العوار ماكل جسمها / انا فهمتكـ مليون مرهـ ---اني اكررررررررررررهكـ
--اكررهك خلاص كافي دور الولد العم الوفي الي مايبي يجرح عمه---(دمعهت عيونها ) خلاص كافي
طلقني طلقني
نوافـ بحزن / بعد كل الي سويته ---تقولين امثل –ياخسارهـ حبي لكـ
غادهـ غطت اذنها / لاتقول احبكـ ---لاتكذب
نواف ناظرها بحزن / انتـــــــــــــــــــــــــي طالق --- بكرهـ راجعين لسعوديه ورقه طلاقكـ بتوصلكـ

غادهـ بكت من الفرحه مو مصدقه لانها بتفتكـ منه

//
\\
//

ملاكـ عصيت / ليه نايم تحت
نايف يفكـ جزمته (الله يكرمكم / نايم بلمحق عنكـ مانع
ملاكـ انقهرتـ / وليه ماعنكـ غرفه تنام فيها
نايف قام وعطاها نظرهـ تخوف ودخل الحمام ......
ملاكـ خافت من نظرته / وشقلت عشان يناظرني كذا


//
\\
//


فــــــــــــي المجـــــــــــــــلس

نوف بطفش / تفضل ---بروح انادي لكـ محمد
عبدالعزيز ---وهو يتاملها بحب --/
نوف ارتبكت من نظراته / سوبر مان وين رحــــــــــت
عبدالعزيز /هههههههههههه حلوهـ سوبر مـــان –بس مرهـ ثانيه لاتروحين لحالكـ فاهمه
نوف / انا كنت رايحه للمشغل –وبعدها مرينا على البقاله القريبه –مافيها شئ
عبدالعزيز قرب من عندها / ليكون قصيتي شعركـ
نوف بعين قويــــــه / ايـــــــــــــــه
عبدالعزيز فكـ شباصتها –وكانت مدرجته لما كتوفها –ولعب بشعرها / اول حلو –بس ذا احلى بكثير
نوف ذابت من نبرهـ صوته ....../

/ الســـــــــــــــــــلام عليـــــــــــــكم
نوف بعدت عن عبدالعزيز –وهي ميته من الفشيلهـ
عبدالعزيز سلم عليه/ وعليكم السلام
محمد / نوفـ متى جيتي .
عبدالعزيز / كنت مار من بيتكم – وشفتها هي وسلوم –فاركبوا معي
محمد / نوفـ جيبوا القهوهـ والشاهي
نوف / طيب
محمد / دقيقه خلني اجيب الاوراق لكـ
عبدالعزيز / محمد انا ابي اكلمكـ بمضوع خاص
محمد / تفضلـ

//
\\
//
\\


سهى / لو سمحت طلعه مافيه
بدر / ليــــه
سهى / هالايام فهد محلف علي اني ماطلع
بدر / ومن متى هالكلام
سهى / الدمتور تقول مو زينه لكـ الطلعه –عشان الجنين
بدر انقهر / طيب بآآآآآآآآآآآآي
سهى سكت الخطـ : والله العظيم انسان لزززقه ----اووووف ---استغفر اللله مدري وشلون حبيته

.......................>>
عبدالعزيز / لاتحسب الي سويته في نوف اني كارهها واللله العظيم لو تطلب عيوني تفداها
بس ..... ( سكت ) بس الي سويته بمصلحتها
محمد / مصلحتها
عبدالعزيز / ابوي دايم يجيب طاري العيال – مع انه مالنا الا شهور قليلهـ متزوجين—انت عاد تعرف الشياب
ومابغيت اقولها لاني خايف اجرحها ---فقررت اني اروح لحالي .
وقال لي الدكتور / انت اول اكشفـ وبعدها نشوفـ وشنعمل
ويوم رحتوا سوريا طلعت النتيايج

محمد يخلي نفسه مو عارفـ / وبعدين
عبدالعزيز بمرارهـ / انـ ـــاانــ ـــ ـا عقيم –
محمد سكـــــــــــــــــت
عبدالعزيز / عشان كذا بغيت الانفصالـ --وهي توها صغيرهـ وقدامها العمر وان شاء الله تلقى الي يسعدها ويهنيها
بس انا ماقدرت امثل اكثر من كذا –بعادها عني صعب -
محمد يواسيه/ عبدالعزيز—لاتخلي هالسالفه تقلب حياتكـ--انا عارفـ انت وش تحس فيه—بس الحمدالله انت عارف ان الطب تتطور-وصار الواحد بعد الله ثم بالعلاج صار عندهـ بنت ولا ولــــــــــد
عبدالعزيز / بس نوفـ مو ملزومه تقعد تعور راسها بها الامور
محمد يخفف عليه / ليه هالتشاؤم ---اول شئ تعالجوا ,
عزيز قطع عليـــــه / ونوفـ يمكن ترفض
محمد ابتسم / انت شكلكـ ماتعرفـ قدركـ عند نوف--- البنت كل ليلهـ تسوي مناحه –عشانكـ -وشرايكـ نسالها ونشوف
عزيز / امانه—يامحمد – لاتجبرها على شئ ماتبيه – وحتى لو ( جته غصه ) لو رفضتـ بتظل صداقتنا
ومستحيل تتاثر

محمد / لاتخاف ماني بجابرها على شئ ماتبيه
عبدالعزيز يبي يغير هالسيرهـ / وشرايكـ نطلع

~~~ نوفـ مسحت دموعها --- وطقت الباب / هذي القهوهـ والشاي
محمد / خسارهـ حنا طالعين
نوفـ بحزن / يعني ارجعها
عبدالعزيز شــافـ وجهها واضح انها تبكي / انتي مسويتها
نوفـ بصوتـ مبحوحـ / ايـــــــــه
عبدالعزيز ابتســـم / يالله يامحمد خلينا نتقهوى وبعدها نمشي
نوف حطت القهوهـ وتوها تبي تطلع
محمد حاب يحرجها / المرهـ السنعه تصب القهوهـ --مب تحطـها وتنحاش
نوفـ انحرجتـ /هاهــ
محمد / من قالـ هاه سمـــع ---يالله قهوينا
نوفـ صبتـ لهم القهوهـ --- وهي مو مرتاحه لنظرات عزيــــز
عبدالعزيز /هههههههههههههههههه
محمد يساســـــر عبدالعزيز / تبيني اقولها الحين
عزيز بصوتـ واطئ / لامابي احرجها ---اذا رحتـ اقولها
محمد / طيب

نوفـ كانت سرحـــانه –معقولهـ عزيز عقيمـ -- ياقلبي عليه المسكين يتعذب وانا مو حاسه فيه –طيب ليه ماقالي
من البدايه –يمكن خايفـ اني ارفض العيشه معهـ ---الا اكــــــــــــيد – يعني مو عارفـ قيمته عندي

عبدالعزيز بحنان / الحلو وين سرحــــان
نوفـ انتبهت لصوتهـ -- ورفعت راسها ولاشافتـ محمد / معاكم –وين محمد؟؟؟؟؟
عبدالعزييز /هههههههههههه ايه مرهـ واضح انكـ معنا
نوفـ اتفشلتـ/ وين محمد
عبدالعزيز / راحـ يجيب الاوراق
نوفـ / متى بتجي غادهـ
عزيز / يوم الجمعهـ
نوفـ فرحتـ / مرررررهـ مشتاقه لها
عزيز يستهبلـ / وانا
نوفـ ماتدري وشتقولـ / آآآآنـ
محمد / ليكون تاخرتـ
عزيز انقهر من جوى –انه جاء بسرعهـ /لاآآآآء
نوفـ قامت / يالله عن اذنكم
عزيز كان يلاحقها بنظراته
محمد / الساعهـ 10 كوني جاهزهـ
عزيز بلا شعور / وييييييين
محمد /ههههههه بوديها عرس خويتها
عبدالعزيز / ولاتقولين لزوجــــــــــــــــــــــــكـ
نوفـ خلاص ماقدرتـ تمسكـ دموعها ---وراحتـ بسرعهـ

عبدالعزيز بحزنـ/ بكت مني
محمد / لاالشوقـ ذابحـــــــــــــــــها
عزيز / محمد تكفى قولها الحين – وبعدها عطني خبـــر
محمد / والطلعهـ
عزيز / تتكنسل –بس يالله عجل
محمد / الي تشوفه


//
\\
//
\\


لمى / حرام عليكـ ياغادهـ الطلاق مو حـــــــــــل
غادهـ بتعب/ انتي وشفيكم ماتفهمون – انا مو قادرهـ اعيش معهـ--حســـوا فيني
لمى / طيب يمكن اذا رجعتوا السعوديهـ تتفاهمون
غادهـ بقرفـ / مستـــــــــــــحيل اعيش معهـ انسان كريييييييييييه
لمى /الله يهديكـ بــــــــــــــــــــــــس
غادهـ عصبت/ ليه تدعين علي وشقالولكـ مريــــــــــــضه
لمى رحمتها .... وطلعت ترتب ملابس غادهـ

//
\\
//

الجوهرهـ / بتروحين معي بكرهـ السوق
ملاكـ بقهر / خلي اخوكـ اول شئ يطالع بوجهي ثمن اقولكـ
الجوهرهـ / قوليلهـ الجامعهـ يبيلها اغراضـ000وترى ماباقي شئ
ملاكـ / اووووووووفـ تراهـ ماني فاضيتلكـ
الجوهرهـ / طيب –خلاص ماراح اتكلم
نايفـ دخل مو معطيها وجه/ ســــــــــــلام
الجوهرهـ منقهرهـ لانه معصب على ملاكـ / سلم زي الناس حتى السلام حرفــته
نايفـ انصدم ان الجوهرهـ بالغرفهـ --هو ماشافها / انتي وشجابكـ هنا
الجوهرهـ محطيه رجل ع رجــــــل / اول شئ قل ((الســــــــلام عليكم )) وبعدين اتكلم
ملاكـ تضحكـ من ورى قلبها على حركتها...
نايفـ من دون نفس / السلام عليــــــــكم --- وشجابكـ ؟؟؟؟
الجوهرهـ وهي معطيته ظهرها / اسولفـ مع ملاكـ
نايفـ / بسرعهـ طلعي برى ---بروح انام
الجوهرهـ تخصرتـ / واخزياهـ شباب المسلمين ينامون وماباقي على الصلاهـ شئ......استغفر الله
ملاكـ /هههههههههههههههههههه
نايف عض شفته السفليه من القهر ... ومسكها من كتفها .... ورماها برى الجناح / برى
الجوهرهـ تضرب البابـ / ع بالكـــ تستقويـ علي –احسن خل ربي يعاقبكـ ويحطـ بنار
نايفـ بسخريه / وانتي ليهـ تضحكييييييييييين
ملاكـ / كييييييييييييييييييييييييفي
نايفـ / لاوالله –وش هالنغمه الجديدهـ
ملاكـ / بكرهـ بروح السوقــــ
نايفـ انقهر من اسلوب الامر / لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآء
ملاكـ انقهرتـ / لييييه
نايفـ / عندكـ مسؤليات بالبيت
ملاكـ / ماراح اطولـ
نايفـ / قلتلكـ لاء يعني لاء
ملاكـ بعدت عنه / هين يانايفـ قسم بالله لاعلن عليكـ بابا وماما وبقولهم انكـ تذلني على الطلعه وماعنكـ سبب مقنع
نايفـ مايبي يكبر السالفهـ / قسم بالله ان تكلمتي لاوريكـ
ملاكـ قطعت عليه / عارفهـ بتقول ان ماسمعتي كلامي بوديكـ عند اهلكـ.....بطقاق اصلا انا ابي اروح عندهـ

نايفـ حسبي الله عليكـ ياجويهر –كانكـ فارهـ مخها --- والله صادق ابراهيم يوم سماكـ سوسهـ
وهو ماسكـ نفسهـ / ملاكـ خلي عنكـ الهبالـ
ملاكـ / داريه اني هبلهـ ---يالله افتح الباب وخلني اروح عند اهلي
نايفـ بقهر / وتخلينــــــــــي
ملاكـ بحاجب مرفوع / على الاقلـ بابا مايذلنــي ع الطلعهـ والجيه
شممممم شمممممممموا ريحه شئ محترقـ من المطبخ
ملاكـ انهلبتـ / الكوفـــــــــــــــــي احتررررررررررررررررررررررررق
وطارت ركض
نايفـ مات من الضحكـ ع شكلها
ملاكـ صبتـ الكوفي بكاس ومن حرارته طــــــــــــــاح ع الارض / طررررررررراخ

نايفـ وهو متمدد ع السرير –وباستهزاء / الطــــــباخه –وشنهي كاسرهـ
ملاكـ كرهت نبرهـ صوتهـ وبصوتـ عالي / مالكـ دخل يالشيفـ
ملاكـ من القهر لقطت الكوب المتكـــــــــــــسر / آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ

//
\\
//

هنادي والجوري يلعبون بلاي ستيشن / ماما
هنادي / نعم ياعيون ماما
الجوري مسكت بطن امها / ماما البيبي ياتـــــــل (ياكل )
هنادي يوم سمعت طاري البيبي جتــــــــــها العبرهـ ومسكتـ نفسها من الصياحـ،
الجوري حطت يدها ع فمها / ماما ---ليه تبتييييين –

هنادي مو قادرهـ توقف نفسها من الصياح ---لما تتذكر سبب موت الجنين يجيها خوفـ مو طبيعي ..
عبدالرحمن طلع من غرفته وشافـ هنادي تبكي / حياتي وشفيكـ
هنادي قامت/ مافيني شئ ----ابي اروح للغرفه

الجوري بكت / بابا
عبدالرحمن مستغرب من تصرفها / وشفيكـ
الجوري / ماما بتت عشان حتيت يدي على بتنها
عبدالرحمن هنا درى وشفيها----/ لاياحبيبي –ماما شوي تعبانه

//
\\
//



نايفـ بروعهـ /وشفيـــــــــــــه
ملاكـ وهي تبكي / القزازهـ دخلت برجلي طلعــــــــــها
نايفـ مسكـ رجلها وشاف القزازهـ داخلهـ / الله يهداكـ ليه تمشين حافيه
ملاكـ / والله انكـ فاضي 00000القزازهـ تعورني 00000اأأأأأأأي أأأأأأأأي
نايفـ شالها وحطها على السرير---- ومسكـ رجلها وبشويش طلع القزازهـ / ها وهذي طلعناها
وفتح الدرج وطلـــــــــــــع وطلع مطهر ......../
ملاكـ / أأأأأأأأح مرهـ حار
نايفـ ابتسم ولف الشـــــــــــــــــــاش عليها/ يالله الحين استريحي شوي وبعدها بتصيرين مثل الغزالـ
ملاكـ بدلع / لسى زعلان
نايفـ قام / شـــــوي
ملاكـ / والللللللللللللله اسفه ---قسم بالله اخر مرهـ اطلب منه ---وان طلبت جعل يدي تنقطع
نايفـ جلس بجنبها / مســــــــــــــامحكـ
ملاكـ باسته على خدهـ / يابعد قلبي
نايفـ /ههههههههههههههههه تبيني اسوي لكـ تدليكـ بسيطـ
ملاكـ / لاالحمدالله --مايحتاج
نايفـ / الحرص واجبـ
ملاكـ ببراءهـ / طـــــــيب
منايفـ مسكـ رجلها ودغدغها / هههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه لانــــــــــــــايفـ ههههههههههههه
نايفـ /ههههههههههه خليكـ تتادبين
ملاكـ دمعت عيونها من الضحكـ ---/هههههههههههههه والله حرام عليكـههههههه
هههههههههههههههههههه
نايفـ رحمها يوم شاف دموعها / يالله تبين زيادهـ
ملاكـ تلحفت بالبطانيه / ياأأأأأأأأأأأوحش ههههههههههههههههههههههه
نايفـ يتنهد / ياحسنـــــــــائي

//
\\


عبدالرحمن دخل الغوفهـ / ممكن اعرفـ ليه البكــــاء
هنادي / عبدالرحمن لو سمحت اتركني بروحي
عبدالرحمن / ماني بتاركك
هنادي رفعت راسها / تكفى خلني بروحي
عبدالرحمن / انتي من يوم رحتي عند صديقتكـ وانتي متغيرهـ وشصــــــــــــاير ..>>يخلي نفسه مو داري
هنادي التزمــــــــــــــــت بالصمت
عبدالرحمن كمل / لاتخلين سالفه التسقيطـ تاثر علينا –ربي بيرزقلنا بالذريهـ- وانتي مو منه بقضاء الله وقدرهـ

هنادي فتحت عيونها ---معقولهـ مايدر عن اغتصابها –الكتورهـ ماقالتلهـ
عبدالرحمن مسح دموعها بيدهـ.....
هنادي ارتجفت وتذكرت السالفهـ / لاتكفونـ --حرام عليكم – والله ماغلطت عليكم
وجلست على الارض وهي عاكفه نفسها / مابي بعدوا عني -----بعدووووووووووا>>نست نفسها

عبدالرحمن كسرت خاطرهـ --لاحول ولاقوهـ الابالله –حسبي الله عليكم يالكلاب، / هنــادي انا عبدالرحمن

هنادي بدتـ تستوعب /عــ عــبدالرحمن –انت عبدالرحمن
عبدالرحمن مثل الابتسامهـ / ايه زوجكـ عبدالرحمنـ
هنادي رفعت راسها تبي تتاكد – وناظرته بخوفـ وحزنـ ...
عبدالرحمن قلبه تقطع عليها ----مايقدر يستحمل / قومي ارتاحي شوي وبتهدين ان شاء الله
هنادي وهي خايفه / لاتطفي اللمبه ....
عبدالرحمن / لاتخافين بولع كل اللمبـــــــــــــات000يالله اقري المعوذات وبتهدين
هنادي / طـــ طـــيب

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 19-02-09, 10:19 AM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

محمد / انا ابي افاتحكـ بموضوع خـــاص
نوفـ / الي هو
محمد/ انتي ماتعرفين سبب تغير عزيزعليــــــــــــك
نوف بحزن / الا اعرفـــــــــــــــه
محمد استغرب / وشلون
نوفـ / انا مو من عادتـــــــــي اني اتجسس ---بس اليوم جاني الفضول وتسمعت عليكم
محمد / سمعتي كل شئ
نوف / ايـــــــــــــــــــه
محمد / وشرايكـ
نوفـ ..........ماتدري وشتقولـ/
ممحمد/ خذي راحتكـ بالتفكييير ----وانا ماراح اجبركـ على شئ ماتبينه
نوف / طيب ابي افكر براحـــــــــــه

//
\\
//

الســــــــــــ 10 الصـــــــباح ــــــــــــــــــاعهـ

غادهـ كانت ميته من الفرحه انها رجعت للسعوديـــــه.... اول مانفتحت بوابه البيت دمعت من الفرحه
اما نوافـ مو قادر ينساهـ ----أأأأأأأهـ ياليتني اشيلكـ من بالي----
أهواك وأتمنى لو أنساك
وأنسى روحي وياك
وإن ضاعت يبقى فداك لو تنساني
وأنساك وتريني بأنسى جفاك
وأشتاق لعذابي معاك
وألقى دموعي فاكراك أرجع تاني
في لقاك الدنيا تجيني معاك
ورضاها يبقى رضاك
وساعتها يهون في هواك طول حرماني
وألاقيك مشغول وشاغلني بيك
وعيني تيجي في عينيك
وكلامهم يبقى عليك وإنت تداري
وأراعيك وأصحى من الليل أناديك
وأبعت روحي تصحيك
قوم ياللي شاغلني بيك جرب ناري

............................>>>
غادهـ نزلتـ من السيارهـ واول مافتحتـ بابـ الصالهـ ---شافت ابوها وعزيـــز
غادهـ بفرحه / بــــــــــــــــابــــــــــــا
الابو التفت لها ---وهي ركضت عندهـ وضمته بقوهـ / ويييييينكـ --ماتسال عني ولاشئ --
الابو ضمها ومات من الفرحه / الحمداله على سلامتك ياغدو ---جايين قبلـ الموعد—يعني مفاجاءهـ
غادهـ تبكي بحضنه رجعت لها الضيقهـ / لاتتركني لحالي ..آآآآآآآآآآآآآهـ .....لاتتكني
عبدالعزيز /هههههههههه ماتبين تسلمين على اخوكـ
غادهـ سلمت عليهـ .......
عبدالعزيز / هههههههههه خلاص لاتبكين ----الجمدالله هذا انتي رجعتي بالسلامه

نوافــــــــ / السلام عليكم
الابو / هلا والله بنــــــــــــوافـ
نواف سلم على عمه وعزيـــــــز
عزيز / وشفيها وجيهكم مغبرهـ 00000كل ذا عشان الســــــــــــــفر
نواف /هههههههههههههه
غادهـ / وين نوف ...؟؟؟؟!!!!!!!!!
عبدالعزيز / عند اهلها
غادهـ تبي تقوم الا وحســــت بدوخه ... ومسكها ابوها / بسم الله عليكـ ..
غادهـ مسكت راسها / لاعادديـ تعب الطيارهـ
عزيز يستهبل / يمكن اصيــــــــــــر خــــــــــال
الابو بفرح / صدق
غادهـ بصرامه / لاء ---بس تعبانه شوي
الابو مو مرتاح من وجهها / روحي غرفتكـ ارتاحي شويـ وان شاء الله الظهر اشوفكـ
غادهـ طلعت لغرفتها .....

الابو ...مستغرب من حالتها –مرهـ نحفانه ---وعيون صفــــــــراء .... وواضح انها ميته من التعب
/ نواف غادهـ بنتي فيها شئ
نواف تنهد من التعب / وشتبيني اقولكـ
الابو وعبدالعزيز ....... خافوا / وشصاير
نواف بقهر / عمي انتم جابرين غادهـ علي
الابو استغرب/ نواف انت وشقاعد تقولـ
نواف قام من العصبيهـ / عمي غادهـ -- تصرفاتها مو طبيعـه – من يوم خذيتها معيشتني بعذاب –كلهـ
صراخ وبــــكى –وغير ذا اسمـــــــع سبها لـــــي تقول مابيكـ اكرررررررهكـ :: والله ياعمي صبرت
عليــــها كثير لاني احبها وشاريها ..بس مادري وشفيها ...ولي زاد الطين
بلـــــــــــــه انها تاكل موانــــــــــــع . هذي وش تدل عليهـ؟؟؟
قولوا ..../ وبصوتـ عالي / غادهـ ياعمي ماتبيني...!!
كلهم انصدموا من الكلام الي ينقالـ

/أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأهـ يبه ....يبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
الابو بخوفـ / هذي غـــــــــــادهـ
وكلهم صعدوا عندها


//
\\
//

ملاكـ / نايفـ قوووووووووووم الساعهـ 10 ونص –ولارحــت الدوام
نايفـ من يوم تزوجـ وماصار يداوم زيــــــــن –عاذرهـ عمه عشان ماينشغل عن ملاكـ /ملاكـ تونــا
ملاكـ رفعت البطانيهـ / حرام عليكـ ---مرررهـ تاخرت—يالله قوم—بابا يدق عليكـ اكثر من مره

~~ هنا نايــــــــــــــف طار للحمام ~~

نايفـ طلع من الحمام / كم مرهـ دق عمــــــــــي
ملاكـ / 3 مــــــــــــرات –لاتستعجل ---انا قايلهـ لبابا انكـ امس سهران عشاني طحت
نايفـ ارتاح / اللهـ يهديكـ ---كان ماقومتيني
ملاكـ/لا والله ---يالله قوم تجهز
نايفـ / حركــــــــــــات مجهزهـ الثوب والشمــــــــاغ.... وش هالسناعهـ
ملاكـ بغرور / الحمدالله دايم سنعهـ
نايفـ .. بكذبـ / وانا اشهد
ملاكـ / مادامكـ تشهد ليه تقول هالكلام
نايفـ يلبس ثوبهـ /ههههههه ليكون زعلتي
ملاكـ تعطرهـ / اكييييييييييييييييييد
نايفـ يقرص خدودها / يانـــــــــــــاسوووووووووا على الزعلانين
ملاكـ /ههههههه
نايفـ / اليوم ماراح اتغدى
ملاكـ / حتى انا---تراكـ مواعدني اتغدى عند بــــــــــابـــــــــــا
نايفـ /هههههههههههه وانا اقول وش هالسناعهـ اثاريكـ مخططه ومجهزهـ
ملاكـ رمشت عيونها / عشان تعرفـ اني ذكـــــــــــيه---لو سمحت في طريقكـ ودني بيت اهلي
نايفـ / ههههههههههههه طيب ياذكي

//
\\
//


الابو بخوفـ / بسم الله عليكـ يابنيتي
غادهـ تبكي من الالــــــــــم / بابا بطــــــــني يوجعني ...أأأأأأأأأأأأهـ
عزيز / خلنا نوديها المستشفى

~~ نوافـ كان لما يوديها المستشفى ويقولون لهـ 00مافيهاشئ 00توقع من كثر كرهها لللعيشه عندهـ
بس الحين طلقها ليش تتعب/ لاياعمي لاتعبون نفسكم –الحين بيجي الكتور وبيقولـ مافيها شئ
الابو انصدم / وشلون مافيها شئ
نواف/ والله ياعمي غادهـ كل بعد فترهـ نوديها المستشفى ويقولون مافيها شئ

غادهـ تتالم / آآآآآآآآآآآآآآآآهـ ,,,,,,,,,ماقدر احسني بموتـ
الابو وعينه على غادهـ / ليه راحت قبل كذا
نوافـ / كثثثثثثثثثثير
عزيز / مومعقولهـ نخليها كذا
نواف / من راي عشان تتاكدون نادوا الدكتور ابويوسفـ .... يكشفـ عليها.....>>لانه عارفـ بيطلع نفس الكلام

غادهـ تاشر عليهم يطلعون ....... من التعب ماعرفت تتكلمـ
الابو فهمها /اطلعوا شوي ......
غادهـ يوم طلعوا ماقدرت تمسكـ نفسها / استفرغتـ / .......
الابو دور على فوطه . .... ومسح فمها / بسم الله عليكـ ---ارتحتي
غادهـ بتعب / لاء ....... وطلع الباقي
الابو خاف عليها / الحين بيجي الدكتور ويطمنا عليكـ
غادهـ ....مسحت نفسها ... وبكت بمرارهـ / ماله داعي الحين بيجي وبيقول مافيها شئ
الابو / لاتخافين –يمكن معكـ حرارهـ ---وبيخف عليكـ ---يالله قدامي تحممي ملابسكـ معدومه
غادهـ / مــــــــــــــــــــــابي
الابو مسكـ يدها / الله يرضى عليكـ قومي
غادهـ / طيب

//
\\
//


بعد نص ســـــاعهـ

نايفـ / شفتي الله يهداكـ عمي عبداللهـ وعزيز ماتحركوا—حرام عليكـ ليه قومتيني
ملاكـ / انا وشدراني –بابا قال قومي نايفـ اقولهـ لاء---الا اقول مو هذي سيارهـ الكتور/ ابو يوسفـ
نايفـ انتبه لها / اي هذي
ملاكـ خافت / ليكون بابا فيه شئ
نايفـ / لاتخافين مافيه الا العافيهـ ---يالله انزلي
ملاكـ / ماراح تنزل معي
نايفـ / لا حبييبتي –انا عندي ضغطـ اليوم
ملاكـ بدلع/ بشــــــــــتاقلكـ
نايفـ ابتسم / الله يقطع سوالفكـ ---يالله انزلي
ملاكـ بحيا / الشوقـ بذبحــــــنــــــيـ
نايفـ / اليوم الحلو رايــــــــــــــق
ملاكـ / لعيونكـ الغاليه اصير رايقه
نايفـ /هههههههههههههههههههه تنزلين ولا نرجع البيت
ملاكـ نزلت بسرعهـ /هههههههههههه لاخلاص نزلت يالله توكل على ربكـ
نايفـ ابتسم / صدق انكـ خوافه –يالله بــــــــــــاأأأأأأأي
ملاكـ / بأأأأأأأأأأأأي


//
\\
//

دخلت الصــــــالهـ
ملاكـ / هأأأأأي عزيز كيفكـ
عزيز بحزن / الحمدالله
ملاكـ / وشفيكـ محزن –ليكون بابا فيه شئ
عزيز / لابس غادهـ حيل تعبانه
ملاكـ بفرحه / وصــــــــــــــــــلت
عزيز / ايه ---بس لاتدخلين –الدكتور عندها
ملاكـ بخوفـ / وشفيها
عزيز / تعبانه حيل
ملاكـ تغطت يوم شافت الدكتتور ونوافـ
عزيز بسرعهـ / ها وشفيها يادكتور
الدكتور / والله كشفت عليها –بس مافي عندها اي عوار بجسمها –يمكن ارهاق
عزيز عصبـ / وشلون ارهاق ..... والبنت تتالم من العوار
نواف يهديه / اهدى عزيز –طيب يادكتور يوسفـ --نوديها للمستشفى عشان نتاكد
د/ يوسفـ / براحتــــــــــكم –بس انا عملت الي علي—وتطمنوا البنت مافيها الا العافيه
عزيز تفشل / معليش يادكتور ----بس اعصابي متوترهـ شوي
د/ يوسفـ / لاعاديــــــ ---يالله انا ماشي الحين

ملاكـ راحتـ بسرعهـ عند غادهـ ..............

نوافـ / هدي اعصابكـ
عزيز ماسكـ نفسه / وشلون اهديها ---وشلون تتعب ويقولون مافيها شئ
نواف مرريدهـ على شعرهـ / انا مثلكـ 00ماخليت مستشفى الا وديتها 000وكلهم يقولون مافيها شئ
خلينا نتطمن عليها
عزيز / ياللهـ

..................>>
مرام / يمه ليه زعلانه
مزنه معصبهـ / ماتعرفين ليهـ
مرام / قصدكـ على صقر
مزنهـ / الله ياخذهـ وياخذ من جابهـ
مرام / يمه لاتدعين عليهـ ----حرام
مزنهـ باستهزاء/ ليكون عاجبكـ
مرام استحت / ابوي واخواني يمدحونـــــه-----ليه ارفضه—واذا قصدكـ على عيال خوالي –هذا هم
كلهم تزوجوا ولاواحد خذاني –ههههههههه ليكون تبيني اخذ عيال نورهـ
مزنهـ / تتمسخرين
مرام بحزن / محد يبيني ---عشاني عاديه – والله تعبت وسويت رجيم حتى عظامي بانت ولااحد منهم خطبني
مزنه رحمتها / لاتبكين يايمهـ --انتي احلا منهن بمليون مرهـوالزواج قسمه ونصيب
مرام / ااهــــــــــــــا هذاكـ قلتيها –قسمه ونصيب –وانا قسمتي ونصيبي مع صقر
مزنه عصبت / لاوالله
مرام بقهر/ على الاقل ولد عمي –وبيحطني فوقـ راسهـ وهو اولى من الغريب –
مزنهـ / انقلعــــــــــــــي عني يالله
مرام طلعت لغرفتها –وهي ميته من الضحكـ على امها


//
\\
//

عبير / مايرد علي
صديقتها / دقي عليهـ بعد المغرب .....وبيرد
عبير /بحاولـ------ والله حيل متضايقه
/ انتي وش حلمكـ بالظبطـ
عبير تفشلتـ / لاتزعلين مني --- بس ماقدر اقولكـ
/ هههههلاعادي ياقلبي –انتي حاولي بعد المغربـ واذا مارد بعطيكـ رقم ثاني
/ شكرا


//
\\
//


ملاكـ مسحت دموعها / والله ماني مصدقه اني اشوفكـ
غادهـ بتعب واضح / حتى انا-----ياشين الغربهـ---بابا وشقال الدكتــــــــور
الابو مستغرب / يقولـ مافيكـ الا العافيه ----- بس انا بوديكـ اليوم المستشفى
غادهـ ودموعها جرتـ على خذها/ بابا---انا خايفهـ يكون معي شئ خطــــــــير
عزيز دخل / ها اخبار الحلوهـ
غادهـ تمسح دموعها / كويسهـ
عزيز / نواف ادخل
غادهـ حست بضيقه بصدرها –وتذكرت اجواء الشقه الكئيبه / لا مابيـــــــــــه – طلعووهـ --اكرهه—
وهي تبكي

الابو انهبل منها / غادهـ هذا رجلك
غادهـ تهز راسها ...وصوتها عالي / مو زوجـــــــي ---خلوهـ يطلقني يطلقني –ماابيهـ ./ وتنهدتـ
كلهم خافوا من تصرفها الا نوافــــــــ --- متعود

نوافـ طلع بسرعهـ ...... الابو لحقهـ / نواف ماخلصنا كلامنا
لف عليه بحزن / اي كلام
نوافـ / لاتزعلـ يانوافـان شاء الله بعرفـ منها كل شئ
نواف / حرام عليها –تجرح قلبي – خلاص ياعمي انا تعبتـ منها
الابو / استهدي بالله
نوافـ ... بصراحه / انا ابي اقولكـ شئ
الابو استغرب / تفضل ياولدي
نوافـ / انا طلقت غادهـ
الابو فتح عيونهـ / طلقتها
نوافـ حب راس عمهـ / سامحني ياعمي – والله شئ خارج عن ارادتـــي --- ياعمي غادهـ الي تعرفها تغيرتـ
مرهـ -- وانا طلقتها طلقهـ وحدهـ -- وهي طلبت مني ورقهـ الطــــــلاق
الابو ارتاح شويـ / لاحول ولاقوهـ الا بالله --- انا لشوفـ وشفيها وبعدين بخبركـ ---
نوافـ / ان شاء الله -------انا بروح ارتاح الحين
الابو / مع السلامهـ

//
\\
//

ملاكـ / لاتخافين راح
غادهـ غطت نفسها / محد فاهمني ---انا ماابيهـ ماابيهـ
عزيز بهدوء مصطنع / غادهـ نوافـ سوالكـ شئ ؟؟!!
غادهـ عصبت / لاماسوى شئ ---بس انا ماابيهـ انت ماتفهم
عزيز بصوتـ عالي / الي تتكلمين عنه زوجكـ
غادهـ سدتـ اذنها / لامو زوجـــي ---مو زوجـــي –اصلا هو طلقني
عزيز وملاكـ انهبلوا/ طـــــــلقكـ....
غادهـ / ايهـ.

عبدالعزيز طلع للصالــــــه / يبه صدق نواف طلق غادهـ
الابو بحزن / ايهـ طلقهـ وحدهـ -- وغادهـ طالبهـ الطلاق
عبدالعزيز انهبل منها / لا باللهـ البنت انجـــــــــــنتـ
الابو / وشسواهـ الحين
عزيز / ان خليها تهدي شوي ----- وبعدها نفهم السالفهـالبــــــــــــــــارتـ 18 عشــــــــــــــــر


نـــــــورهـ / صدق
ملاكـ / ايه جت اليوم
نورهـ / مشتاقتلها مرهـ ---عطيني اكلمها
ملاكـ تناظر بغادهـ / الحين نايــــــــــــــمه
نورهـ/ وشفيه صوتكـ
ملاكـ ماقدرتـ تخبي عنها / غادهـ تعبانه
نورهـ انصدمتـ / تعبانه!!!!....؟؟؟
ملاكـ دمعتـ عيونها / ماندري وشفيها حتى انه طالبه
نورهـ خافتـ / وشو
ملاكـ / طاالبه الطلاق





فــــــــــــــــلهـ جراح


رغـــــــد / والله مشتاقتلكـ --ابد ماتسالين –عندك اخت اسمها رغد ---
مها /هههههههههههه –قسم بالله انشغلتـ
رغد/ يـــآآآآآآهـ على ايامنا القديمه
مها تتذكر / احلى ايامي
سارا/ مــــــامـــــا ---- مــــــا مـــا
مها / نعم سوسو—وشفيكـ
سارا / نورا –دقتني بقوووه
رغد /هههههههه ياحليلهم يهبلون
مها / بس والله ذابحين راسي من ازعاجهم
رغد في نفسها .../ مرهـ واضح ---والمربيات الي فالبيتـ مثل النمـــــــــــــل / ها موب ناويه تجيبين بيبي
مها / والله ابي ---بس ربكـ كريم
رغد / الا اقولكـ --بقولون فاتح سوقـ جديد خلينا نروحلهـ
مها / عاد تصدقين من زمان وانا ابي اطلع
رغد / بس جيبي البنات معكـ
مها / لا والله تعبـ
رغد ابتسمت لهم / حرام عليكـ --انا اختــي الصغيرهـ بتجي ---خليهم يتونسون معها
مها / خلاص طيب –بس باخذالاذن من زوجـــي وبقولكـ


//
\\
//


نوافـ قـام من النوم /هههههههههههه شكلهم مادروا انـــــــي جيتـ ....
وقعد يتامل غرفتهـ الجديدهـ / ياحليلكـ يايمهـ ---مرتبه غرفتــــــــي ومتعبه عمركـ --والعروس ماتبيني

........................>>
ام نوافـ /ههههههههههه ---باذن الله جايين الجمعهـ ---اكيد بنسوي حفلهـ عودهـ ---اقولـ هيــــا بكلمكـ بعدين –
السواق جاب الاغراض مع السلامهـ ..

وقامت -----الا وتشوفـ .......>>>>>>>>>>


/ نـــــــــــــــــــــــــــــواف
نواف حب راس امه وضمها / ههههههههههههه ايه نواف –وشرايكـ بالمفاجاءهـ
ام نوافـ تبكي من فرحتها / مــتى جيت
نواف / يمه خلاص –كل مارجع تبكين –تعودي هههههههه
ام نوافـ / هذي دموع الفرحـ --ليه ماعلمتني انكـ جيتـ
نوافـ / سربرايــــــــــــــز
ام نوافـ /ههههه الا وين غادهـ
نواف ارتبكـ / وديتها عند اهلها
ام نواف / ولـــــــــــــــيهـ
نوافـ / تعبت من الطيارهـ
ام نوافـ / اهم شئ سالمهـ --والعصر جبها خلني افرح بكنـــــــــــتي
نوافـ --يبي يفهم امه بالسالفهـ --بس مرهـ مرتبكـ /يمه انا افاتحكـ بموضوع يخصني
ام نوافـ استغربتـ / وشهــــــــو
ابو نوافـ بفرحــــــــــــــه / نواف
نواف قام وسلم على ابوهـ / ياهلا والله بالوالد ....وشخباركـ
ابو نوافـ / الحمدالله بصحه وسلامهـ ---متى الوصولـ
نوافـ / اليوم الساعهـ 10

ام نوافــــــ / وش الموضوع الي تبي تفاتحني فيهـ


//
\\
//


نورهـ / الحمدالله صحيتي
غادهـ ابتسمت بحزن ..
نورهـ رحمت شكلها يقطع القلبـ ....ناحفهـ مرهـ --الي يشوفها يقول عايشهـ بمجاعهـ .
الابو / ها كيفـ الحلوهـ الحين
غادهـ / زيــــــنهـ
ملاكـ / وانا يبهـ --
الابو / ههههههه كلكم بعيوني –بس غادهـ توها جايهـ من السفر
نورهـ / يبه خلنا نوديها المستشفى –مومعقولهـ كذا
الابو يناظر غادهـ ---وشافها سرحــــانهـ وواضح انها مو معهم—عورهـ قلبهـ عليها –لان غصبها على شئ ماتبيهـ
/ ان شاء الله بنوديها بكرهـ--- ها ياغادهـ (بصوت عالي شوي )
غادهـ / وشو
الابو / بكرهـ بنوديكـ المستشفى
غادهـ بترجي / بابا –تكفى مابي اروحـ
الابو / بنات معليش تطلعون شويـ


................................>>

ابو نوافـ / لاحول ولاقوهـ الا بالله---طيب وشخبارها الحين
نوافـ / والله مادري وشقولكـ ---مثــــــــل الصنم
ام نوافـ بقهر / ليكون عشانكـ مو قد المســتوى
نوافـ عصب / يمهـ --وشقاعدـ تقولينـ --ترى كلنا من طينهـ وحدهـ
ام نوافـ / انا ادري عنها --- ماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل عليها
ابو نوافـ بعصبيهـ / المفروض تزورينها وتتحمدين لها بالسلامه—موبـ تدعين عليها –
ام نوافـ عصبت زيادهـ / اتحمد لهـا –بعد ماكرهــت عيشهـ ولديـ
ابو نوافـ / تراها قبلـ ماتصير مرهـ ولديـ-- بنت اخوي –(صوتـ عليها ) فـــآآآآآآآآهمه
ام نوافـ / خلاص اذا ماتبيكـ على قولتها طلقها –والبنت بدالها عشــــــــــــر
نوافـ مو مصدق/ يمهـ--انا يوم طلقتهاالمرهـ الاولى ندمت قد شعر راسي ---الحين وشلون تبيني الحين اطلقها
ابو نوافـ / ماعليكـ منها سفيهه
ام نوافـ فتحت عيونها ----بس سكتت لايعطيها كفـ ---ولايسوي بها شئ –


//
\\
//


الابو / صــــــارحيني وانا بوكـ
غادهـ ضمتهـ وهي تبكي / انا تعبانه من هالعيشه مو طايقتها --- خلاص ابي اموت مع امي –ابي ارتاح
الابو خــــافـ عليها / بسم اللله عليكـ يابنيتي –وش الي ريحيكـ --وانا اسويه
غادهـ / ابي اتطلق ---مابي نوافـ --مااحبهـ (وباستـ يدهـ) تكـــفى يبهـ
الابو ضمها بقوهـ --وهو محزن على حالها / اذا هذا الي ريحيكـ --بسويهـ


//
\\
//

ســـالم / ابشرك لقيتـ عنوانهم
وليد بفرحـ / صـــــدق
سالم / ايهـ وبعد صلاهـ العشــــاء بنمــــــرح عندهم ---بس مثل ماوصيتكـ
وليد /ههههههههههه لاتخــــــافـ
سالم ابتسم / يالله اناعاد بعطيكـ الخيــــطـ وانت تصرف
وليد / طيب --- يالله انا طالع الحين
سالم / يالله ع الموعد نتقابلـ

................>>
وهو طالع جاهـ اتصــــــال / نـــــــــــعم
برجفهـ / معكـ أأأميـــــــــــرهـ
وليد استغرب اتصالها/ فيه شئ
اميرهـ / انا ابي اقولكـ شئ عن لينــــــــــا
وليد يكرهـ هالاسم / وشفيها
اميرهـ / بس اوعدنــــــي انكـ ماتذي اهلها
استغربـ / اوعدكـ
اميرهـ بلعتـ ريقها / لينـــــا ابوها واخوها يشتغلون عند اخو نسيبكـ ---
وليد / تقصدين ××عبدالله ××
اميرهـ / ايوهـ --- ابوها ابو هيثم يشتغل فراش واخوها موظفـ استقبال
وليد مو مصدق اليوم كله اخبار حلوهـ/ مشكوره اختــــــــي
اميرهـ خافتـ شوي / بذمتــــــــكـ ماتذي اهلها ترى مالهم ذنـــــــب
وليد / من هالناحيهـ تطمني .....يالله باي
وركبـ سيارتهـ ..../ههههههههههههه ---هين يالينـــــــوووووهـ---والله لاوريكـ نجوم القايلهـ

//
\\
//


ام ابراهيم بفرحــ / وشخبارها
ملاكـ ونورا ....سكتوا
الجوهرهـ / وشصــــــــــاير
نورهـ بحزن / غادهـ تعبانهـ
ام ابراهيم خافتـ / علامها بنيتي
نورهـ نزلتـ دموعها مثل الشلالـ / والله مادري وشفيها --- وجهها يقطع الرجاء –
ام ابراهيم –خلاص قلبها بيطلع من مكانهـ / وشفيها
نورهـ / تــــو طــــالع الدكتور من عندها –ويقولـ مافيها الا العافيهـ - بس واضح ان تعبها من العيشهـ
مع نوافـــــــ
الجوهرهـ / يمكن نوافـــ مسوي لها شئ
نورهـ / لا ماتوقع ---حتى ابوي قالهـ - لان نوافـ شارح لهم كل شئ
ام ابراهيم قامت / انا ماقدر اجلس دقيقه وحدهـ 000ابي اروح اشوفها
ملاكـ / يمه تكفين –انتي مافيكـ شدهـ
ام ابراهيم / والله مقدر ---ملاكـ جيبي عباتي
ملاكـ / ان شاء الله


//
\\
//



فـــــــــــي الصــــــــــــــــالهـ

هناديـ ---شافتـ عبدالرحمنـ جالسـ / عبدالرحمن تبغى شئ
عبدالرحمنـ طفى التلفزيزنـ وببتسامهـ / ايهـ
هنادي / وش تبغى
عبدالرحمنـ / ابيكـ انتي
هناديـ نزلتـ عيونها على الارضـ --- وتوها تبي تروحـ/ هناديـ ---وشفيكـ ---(رقع السالفهـ ) ابيكـ تسوي لي الشاهي
هناديـ ارتاحتـ ولفتـ عليهـ / طيب بس ثوانـــــي

عبدالرحمن تنهد من الضيقهـ الي تجيه ....آآآآآآآآهـ ياهنادي معقولهـ بنظل كذا ...... مستحيلـ لازم ادبر شئ
وقطع تفكيرهـ صوتـ الجوالـ
/ هلاوليد ---ها وش الاخبار
وليد /ههههههههه
/ علامكـ تضحكـ
/ولاشئ بس حقكـ وحق اختي بردهـ لكم
خافـ /وشقصدكـ
/ لاتخافـ يانسيبـ
/ تكفى وليد اذا بتوصل الســالفهـ كذا خلاص نخبر الشرطهـ
بهدوء /لالالا—نعطيهم من جرعتنا شوي ---وبعدها الشرطهـ ---ههههههههههه يالله سلام
استغربـ من تصرفهـ /مع السلامـــهـ


هنادي/ تفضلـ
عبدالرحمنـ .... كانـ سرحانـ لبعيــــــــــــد
هناديـ بصوتـ عاليـ شويـ / عبدالرحممممممممممممممممن
عبدالرحمنـ لفـ عليها بسرعهـ / وشصــــــاير
هناديـ /مافي شئ ---بس اقولكـ هذا الشاي يبيرد
عبدالرحمنـ / شكـــــــــــــرا
هناديـ مرتبكهـ/ آآآ .... عبـ ـــدالرحمـ ـن
عبدالرحمنـ كان خايفـ من تصرفـ وليد / هلا

هنادي جلستـ بس بعيدهـ عنهـ / انتـ لسىـ تحبنيـ
عبدالرحمنـ ابتســـمـ ابتســــامهـ واســــــعهـ / اكيد احبكـ --ولا وبعد اموتـ فيكـ
هناديـ / وحتى يومـ سقطتـ
عبدالرحمنـ / هنادي –حبيبي لاتخربينـ علينا سالفهـ التسقيطـ --- والله ماتدرين وش الخيرهـ فيهـ
هناديـ ---ياربي ليهـ يمثلـ علي ---اكيد شفقانـ / بس انـــــــا ---لـ لـ ينا
عبدالرحمنـ فهم قصدها ---واضح ان ودها تقولـ بس مو قادرهـ / وشفيها لينــــا >>يخلي نفسه نفسه مو داريـ
هناديـ صارختـ / ايهـ لينا –الحقيرهـ الكلبهـ *****
عبدالرحمن يهديها / اهديـ هناديـ--- ولاتعصبينـ
هناديـ تبكي من القهر / كل شئ صار لي بسبتها ---حسبي اللله عليها
عبدالرحمنـ / اهديـ وفهميني السالفهـ ---
هنادي بنفسـ النيرهـ / لاتخلي نفسكـ مو داريـ ---لاتكذبـ---اصلا انت مستحملني بس عشان الجوريـ
اصلا وشتبي بوحدهـ مثلـــــــــــي وشلون بتتقبل تعيش معها×× قووووول ××
عبدالرحمنـ --ماتوقع انها داريهـ --بس مين الي معلمها-- / هنــــــــــــــــــــــاديـ

هناديـ حـــاسهـ فيهـ / ادري ان ودكـ تعرفـ وشلونـ عرفتـ كل ذا ---امس كلمتـ اميرهـ وقالتـ لي على كل شئ
يعني الحين طلع وجههكـ الثــــــــاني


//
\\
//


ام ابراهيم – استغـــربتـ برود غادهـ يوم شافتها –كان سلامها جدا عاديـ /

الخدامهـ دخلتـ الغرفهـ
غادهـ / عايشهـ رجعي الاكل
ام ابراهيم / عايشهـ جيبيهـ
غادهـ برجاء / يمهـ ---والله مو مشتهيهـ شئ
ام ابراهيم بعصبيهـ/ بتاكلين غصــــــــب
غادهـ تخافـ من هالنظرهـ/ طيبـ
ام ابراهيم / يالله كلــــــي وخلصيهـ-- شوفي جسمكـ وشلون صاير
غادهـ تنهد / طيـــــــب

وغادهـ وهي تاكل ....
ام ابراهيم / غادهـ انتي وشفيكـ على نواف
غادهـ تكرهـ هالسيرهـ تنفتح / يمهـ خلاصـ انـــا ماابيهـ مو غصب
ام ابراهيم / مافي شئ اسمهـ غصبـ ---انتي بالاولـ كنتي تبينهـ --والكل داريـ
غادهـ / والله مدري يايمهـ---قربهـ يذبحنـــــي ---موب طايقتهـ -- يايمهـ كل شئ فيهـ يقرفنـي
وجهه وريحتهـ --انا مقدر اعيش معهـ --مقدر والله صعبـ

ام ابراهيم استغربتـ كلامها–ورحمتـ شكلها / لا فاهمتكـ واناامكـ --- بس انتي توكـ صغيرهـ على الطلاقـ.
غادهـ بعصبيهـ / لامو صغيرهـ--بس اهم ئ افتــــــكـ من هالقرفـ
ام ابراهيم –في نفسها –والله انكـ مو طبيعيهـ--اكيد شايفتن شئ هناكـ .


//
\\
//


سالم / الـــــو
خالد / مين معي
سالم / هههه يالدبـ ماعرفتني
خالد / هههههههه هلا والله بسويلمـ - وشخباركـ ؟ وشعلومكـ ؟
سالمـ / اسكتـ بس
خالد / افــــــــــــا ليهـ
سالمـ بكذبـ / تزوجـــــــــــت وياليتني ماتزوجـــــــــــــت
خالد /خخخخخخخخخخخخ قايلكـ مو كفو زواج
سالم في نفسهـ ...كلـ ××× / آآآآآآآآآآهـ ياحلو ايام زمان
خالد مو مصدقـ / انتـ متاكد
سالم/ليهـ ومن متى انا استهبلـ
خالد ستانسـ / اذا على كذا انا اليوم مجهز لكـ الحفلهـ --تطير عقلكـ
سالم / بس اسمع – انا اليوم بيجيب معي خويي وبــــعد هااااااااااااااااااااامور
خالد فرحان / احلفـ
سالم/ تعرفتـ عليهـ بمركز الاملـ--- ويو طلعنا اتفقنا نرجـــــــع للايام الحلوهـ
خالد /خخخخخخخخخ صدق ابو طبيع مايجوز عن طبعهـ
سالم / هههههههههههههههههه
خالد / اهم شئ معهـ فلـــــــــــــــــــــــــوس
سالم / صدق انكـ وجهـ فقـــــــــــــــــــر000المهم مابي اطولـ عليك 000بعد العشاء بنكون عندكـ 00يالله عطني
العنــــــــــــوانـ
خالد / شفـ 0000000000000000000000000000 باآآآآآآآآآيـ
ماجد / وشصاير
خالد / خخخخخخخخخخخ سالـــــــــــم ناويـ يرجع لسوالفهـ القديمهـ
لينا / مو تزوجـ
خالد / الا..... بس يقولـ قرفان من العيشهـ
لينا فرحـــــــت / يعني بيطلق الزفتهـ
خالد / مدريـ عنها ----الا المهم –اليوم بيجي صديقـ سالم ---ابيكم تظبطونهـ زيــــــــــــــن
وتراااهـ هــــــــــــــــاكور
لينا ماصدقتـ خبر / وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو
شــــذى / الحمد الله وشفيكم فرحـــــــــانين
ماجد وهو متضـــــايق / الا غريبهـ ---اهل هناديـ مابلغوا عنـــــــا
لينا تضايقت / ماجد تكفى اسكتـ
ماجد عصبـ / انتي موب خايفهـ --- لو دروا الشــــــــــــرطهـ
خالد / حتى انا خايــــــفـ ---والله يقدرونـ يوصولونـ لنــــــا بسهولهـ
شـــــذى / ماتوقع يخبرونـ الشرطهـ 000لانهم مايبون الفضايح 000وسيرتهم تصيرهم ع كل لســــــان
خالد / تتوقعون كذا
شذى / ميه بالميهـ--
لينا ارتاحتـ / اشوا الحمدالله ---اهم شئ اخوي وابوي مايصير فيهم شئ
ماجد / انا مو متطن لاميـــــــــــــــــرهـ
خالد بقهر / والله موبـ سهلهـ --خذتـ الفيلم الي كنا بنكسب وراهـ ملايييين—ولا بعد خذتـ كل الافلام
لينا بكرهـ / انشـــــــر صورها
خالد ضحكـ باستهزاء / هههههههههههه بغيتـ اسويها بس مالقيتـ ولاشئ
شذى ولينا / الله يستر لاتنشر صورنا
ماجد ببرود/ههههههههههههههه الله يعينكم

//
\\
//



في الشــــــــــــــــــــــــــــــــــركهـ

عبدالعزيز /هـــــــــــــابشــــــــــر
محمد مايدري وشيقولـ / ...........
عبدالعزيز فهم قصدهـ /خلاص -------فهمتـ
محمد رحم حالهـ / عزيز تكفى لاتزعلـ
عزيز مقهور مرهـ---بس يخلي نفسهـ عاديـ / كل شئ قسمهـ ونصيب

:: عبدالعزيز –ماتوقع ابد انها ترفضهـ -- دايم يوضح عليها انها تحبه وتموتــــ فيهـ ---طيب معقولهـ ترفض
عشاني عقيم ---طيب يمكن اتعالج واجيب عيال ---وابتسم بسخريهـ / اكيد ماتبي تضيع شبابها



//
\\
//


غادهـ / مابي اروح
ام ابراهيم عصبتـــــ / بتروحين غصبن عليكـ (( عبدالله )) كلمها مايصير كذا
الابو / غادهـ يالله ---وشتفقنا عليهـ
غادهـ باسى / بابا ---تكفى اخــــــــر مرهـ ---كرهتـ ريحه المستشفى
ام ابراهيم بروعهـ/ ليهـ كم مرهـ رحتــــــي
غادهـ بحزنـ/ من كنتـ بلندن ---وانا رايحه كل يومين
ام ابراهيم /لاتخافين يمكن الم خفيفـ وبتخفين---
غادهـ / بس هم يقولون 000مافيكـ شئ
ام ابراهيم / ماعليكـ منهم –اصلا بلاد الكفار يحقدون على العربـ
الابو /هههههههههههههههههههه قوموا بـــــــــــس

//
\\
//

عبدالرحمنـ ماسكـ نفسهـ / هناديـ تكفين لاتزيدين علي
هنادي تطلع ملابسها / منتـ ملزوم تعيش معي
عبدالرحمنـ دخل بيدهـ في شعرهـ / هناديـ تكفينـ عشانـ خاطر الجوريـ

هناديـ سافهتهـ.....
عبدالرحمنـ عصبـ ومسكها من كتفها / هنـــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآدي
هناديـ بخوفـ / نعم
عبدالرحمنـ وعينهـ باقي شويـ وتطلع من مكانها / اذا تبين تطلعين اطلعيـ بس الجوريــــــــ لاآآآآآآآآء
هناديـ بصوتـ متقطع من البكي / موبـ على كيفكـ
عبدالرحمنـ بنفس النبرهـ/ لاتتتحدين 0000تراكـ عارفتني زين
هناديـ تضربهـ على صدرهـ / حرام عليكـ تحرمني من بنتي
عبدالرحمنـ ياشر على قلبهـ / ومو حرام عليكـ ---تبعدين عن قلبي انا مقدر اعيش من دونكـ --خلاص خلينا ننسي الي صار ونفتح صفحه جديدهـ

هناديـ هزتـ راسها بـــــــلا/ مــ ـ ـقدر –والله مقدر
عبدالرحمن ابتسم بحزنـ / وليهـ
هنادي/ انــا صرتـ ملوثه ---انتـ ماتستاهلني – انت تستاهل واحدهـ احســـــــن مني
عبدالرحمنـ يقربـ من عندها / ومستـــحيلـ افكر بوحدهـ غيركـ--- واذا على الي صار والله لانتقم منهم حتى لو صار بالدم
هناديـ / تكفى عبدالرحمنـ ---ودني اهلي ابغى ارتــــــــــــــــاح
عبدالرحمنـ خلاص حاس نفسه تعبانـ / وانــــــــتتا
هنادى تترجاهـ / والله بس اسبوع ...بس
عبدالرحمن مسح على شعرها –وهي بعدتـ لاشـعوريـ --ابتسم / بشــــرطـ
هناديـ تناظرهـ بخوفـ / الي هو
عبدالرحمنـ / ترجعين هنادي الاوليهـ
هنادي وهي محزنهـ / بحاولـ
عبدالرحمنـ عاذرها لان الي صارها مو شويه/ هنـــــــاديـ
هنادي / نعم
عبدالرحمن/ اميرهـ وشقالتـ لكـ
هنادي ---ماتبي تتذكر شئ ..../
عبدالرحمنـ / تكفينـ هناديـ
هناديـ مسحتـ دموعها بيد مرتجفه/ اميرهـ قالتـ لي عن كل شئ ---والحمدالله انها خذتـ الشريطـ
عبدالرحمنـ استغربـ / اي شريــــــــــــــــط
هناديـ عصبتـ / عبدالرحمنـ والي يرحم والديكـ---- ارحمني انا اعصابي تلفانـــــــــــــــــــــه—ابي اروح لاهلي
عبدالرحمنـ هداها / ان شاء الله ----بخلي الخدامه تجهز الاغراضـ


//
\\
//
\\


مزنهـ .... ووالله لاكنسل الملكهـ .... ولو على حساب موتـي
خليني ادقـ على ( عبدالله ) اخويـ عشان يفزع ..... ورفعتـ السماعهـ
عايشهـ / نعم
مزنهـ ماعرفتـ الصوتـ / ميــــــــــــــــــــــــــــن معي
عايشهـ / أأأيــــــــــــــشه
مزنهـ / وين بابا عبدالله
عايشهـ / روح مستشفى
مزنهـ بخوفـ / ليه بابا تعبانــــــ
عايشهـ / لا في روح مع غـــــــــادهـ
مزنهـ استغربتـ / غـــــــــــادهـ جت
عايشه / اليوم اجــــــي
مزنهـ ...سكتـ الخطـ بوجهه / غريبه ماقالوا لـــــــــــــي 0000ولا بعد المستشفى 0000 ليكون حـــــــامل
عزاللله طارتـ من ولديـ00


//
\\
//
ام ولـــــــــــــيد / لاتروح هناديـ بتجي
وليد ابتسم / هههههه لابس بروحـ لاخوي منوم بالمستشفى
ام وليد بخوفـ / ليكونـ من قرايبنا
وليد /هههههههههه لاتخافين—واحد من زملائي بالعملـ
ام وليد / ياوليدي ادري انه مو وقتهـ بس .....
وليد / وشهو يالغاليهـ
ام وليد بفرحـ / لقيت لكـ عروس تهبل
وليد بطفش / يمهـ تكفين لاتجيبين طاري العرس ---انا جربتـ المرهـ الاولى وتعقدتـ
ام وليد / مايصلح ياوليديـ انا عمركـ فوق الثلاثين وماعندكـ عيالـ
وليد /ههههههههههه ابي اختار البنت من نفسي –واكون مقتنع
ام وليد بحسرهـ / الي تشوفهـ
وليد باس راس امهـ / يالغاليهـ لاتزعلين مني –عاد انا اهم شئ عنديـ رضاكـ
ام وليد ابتسمت / ماراح اجبركـ على شئ --- بس اهم شئ ماتطول
وليد / من عيوني –يالله انا طالع
ام وليد تدعي لهـ / ربي يسهل عليكـ وين ماتروح

//
\\
//


عزيز دخل الغرفهـ وتمدد على السرير مو مصدق ان نـــــــــوفـ رفضتـ---/ ياربي ليهـ ماأنسى –آآآآآهـ
صدق من قال ان الحبــــ عذابـــــ
وقام يبي يروح يبدل ملابسهـ --فتح الولابــــ ----برووعهـ / بسم الله

//
\\
//

غادهـ بخوفـ / تكفى يادكتورهـ --قولي وشفيني
الدكتورهـ ابتسمتـ / تطمني –انتي مافيكـ الاالعافيهـ --بس فيكـ سوء تغذيهـ وحطينا لكـ المغذي –وان شاء الله تطلعين
مثل الحصــــــــان
الابو / طيب وعوار الي يجيها باستمرار
د/ نـــــــجوى / تطمنوا ----الحين بتطلع التحاليل –ومثل ماقلتـ لكم –تطمنوا انا واثقهـ من التحاليل السالفهـ بس ســوء تغذيه


//
\\
//


مزنهـ / الجوهرهـ --وشخباركـ
الجوهرهـ / الحمدالله –ياعمهـ --مبرووكـ خطبه مرامـ
مزنهـ من دون نــــفس / الله يباركـ--الا غادهـ جـــــــت
الجوهرهـ شهقتـ --مسرعـ مادرتـ / ايهـ جتـ اليوم
مزنهـ / هي وشفيها
الجوهرهـ / انا وشيدرني
مزنهـ / طيب –وين امكـ
الجوهرهـ / تـــوها جايه من عند غادهـ وراحتـ تريح
مزنهـ ابتسمتـ/ ونوافــــ مع غـــــادهـ
الجوهرهـ / ياعمهـ انتي عليكـ اسالهـ ---انا عايشه معهم عشان تساليــنـ --يالله مع السلامهـ فهد اخويـ ينادينيـ
مزنهـ / يالله مع السلامهـ

:::

ملاكـ /هههههههه – يالنصابهـ فهد يناديكـ
الجوهرهـ بقرفـ / احيانا اشكـ ان عندها جني يعلمها بالاخبار
ملاكـ /هههههههههههههههه ---طيب ماقالت شئ عن الملكهـ
الجوهرهـ طفشتـ / والله العظيم ذي ماصارت خطبه ---
ملاكـ / ياقليلهـ الادبــ --
الجوهرهـ /ههههههه لاتفهميني غلط، --بس انا اقصد اذا ما يبوني يعلموني –عشان يمكن احد يخطبني—الا وشخبار غدو
ملاكـ / تــــوني مكلمه بابا---والحمدالله يقول بخير
الجوهرهـ/ انا ابي اشوفها
ملاكـ بتعبـ / والله ماقدر اروح ---احس اني مو قادرهـ اتحركـ
الجوهرهـ / شوفيكـ
ملاكـ / والله مادريـ ---كبديـ توجعني
الجوهرهـ / طيبـ --روحي ارتاحي –وانا بروح
ملاكـ قامت وهي تحس نفسها ثقيلهـ /

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 19-02-09, 10:21 AM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

عنـــ,,,ــــــــــــــد عبـــــبدالعــــــــــــــــــــــــزيز


وقام يبي يروح يبدل ملابسهـ --فتح الولابــــ ----برووعهـ / بسم الله
هو مومصــــــــدق / نــــــــــــــــــــوفـ
نوفـ طلعت من الدولابـ ونطتــ بحظنهـ / ههههههههههههه ايه نووووووفـ
عبدالعزيز ضمها بقوهـ ---يبي يحس انه صدق / احلفي
نوفـ / خلاص فكني بموووووووووووتـ
عبدالعزيز تفشل منها –ونزلها / والله مو مصدق – اني اشوفكـ
نوفـ دمعتـ عيونها / مشتاقتلكـ مـــــــــــرهـ
عبدالعزيــــــز / افــــا ليهـ هالدموع
نوفـ / ليهـ تركتني –كل يوم اتعذبـ وانت بعيد عني –
عبدالعزيز بجزنـ / ماكنتـ ابي اجبركـ على شئ
نوفـ / لانكـ مو عارفـ مكانكـ بقلبي –عشاني صغيرهـ قلت خبلهـ وهبلهـ صح؟؟؟؟
عبدالعزيز ابتسم / نــــوفـ --- والله انتي فاهمه غلطـ--بس انا مابي اظلمكـ
نوفـ تمسح دموعها / بس انت جرحـــت قلبي
عبدالعزيز ضمها / واللله اســــــــــــــــــــــــــف
نوفـ بغباء / عـــــــــزيز انت صايرهـ مرهـ دووووووووبـ
عبدالعزيز /ههههههههههههههه ماتخلين حركاتكـ--يالله خلينا نجلس تعبتـ
نوفـ / بشررررررررررررررطـ
عبدالعزيز / ياحبكـ للشروطـ---يالله امري
نوفـ / اذا تبيني اجلس –رتب شنطتي عقاب على سواتكـ الشينه
عبدالعزيز /ههههههههههههه من عيوني
وجلسوا ...

عزيز / يوم قالي محمد انكـ رفضتي –ماصدقتـ اننا بنفترقـ
نوفـ بغرور / واثــــــــــــــــق
عزيز / اكيد بصير واثق –لاني شفت الحب بعيونكـ ---بس هين يامحمد اراوييييييييكـ
نوفـ /ههههههههههه اصلا محمد مو داريـ
عزيز / مو داري
نوفـ / اصلا هو يوم فاتحني بالموضوع ---انا قلتلهـ اني موب موافقهـ
استغربـ / ليهـ
نوفـ / عشان اعذبكـ مثل ماعذبتني ---شفتـ اني ذكيـــــــــــــه –تراني اذكى منكم
عزيز باستهزاء/ههههههههههههههه لاوالله بعد حركتكـ ذيـ دريت انكـ موب بزر
نوفـ ضربتهـ بالمخدهـ / وشقصدكـ
عزيز /هههههههههههههههههه تهبلين فيني وفي محمد وتقولين ذكيهـ --
نوفـ بزعلـ / شكرا على كلامكـ
عبدالعزيز بجديه / نـــــــــــوفـ
نوفـ / نعم
عبدالعزيز / انتي متاكدهـ من قراركـ
نوفـ نستـ الزعل –ولفتـ عليهـ / عزيز ليهـ انت دايم تلمني وكاني بزر
عزيز ابتسم/ لا والله موب قصديـ --
نوفـ مدتـ بوزها / كل ماتكلم معكـ بشئ تقولـ توكـ صغيرهـ --- اجل ليه متزوجني –الزواج اصلا مو مقياسهـ
العمر –ياما ناس عمرهم 30 و40 وعقولهم صغيرهـ × وياما ناس بعمري عقولهم فاهمه طبعا × بغرور × مثلي
عبدالعزبز/هههههههههههههه والله ماذبحني الا هالغرور
نوفـ ناظرتهـ بدلع / خلاص الحين صافي لبن صحححح
عبدالعزيز / صح
نوفـ تغطت بالبطانيهـ/ معليش طف اللمبهـ 00تراني تعبانهـ وفيني نـــــــــــوم –وانت روح شفـ اشغالكـ
عبدالعزيز فتح عيونه –مو مصدق /هههههههههههههه طيب





مزنهـ / الحمدالله على سلامتكـ
غادهـ بتعبـ / الله يسلمكـ ياعمهـ
مزنهـ خافتـ من شكل غادهـ --تبي تتاكد/ وين نـــــــــــوافـ -- ماشفتهـ
غادهـ بلعتـ ريقها .......
ابوعبدالعزيز خاف ان غاده يصير لها شئ / ههههههههه 0---تعبان المسكين من اليوم عندنا
مزنهـ / اهم شئ وصلوا بسلامه،

/ احم احم
الابو / تفضل يابو نوافـ
ابو نوافـ / السلام عليكم
×× غادهـ بغتـ تموتـ من الفشيلهـ ---
ابو نوافـ / الحمدالله على سلامهـ الغاليهـ
غادهـ منزلهـ راسها / الله يسلمكـ ياعمي
ابو نوافـ بحنانـ ---مسكـ يدها / اخباركـ يالغاليهـ
غادهـ رفعتـ عيونها -- / الحمدالله
ام نوافـ مو مستوعبهـ ان الي قدامها غـــــــــــادهـ --ذي شكلها بين الحياهـ والموتـ / ماتشوفين شر
غادهـ ناظرتها بعيونها الذبلانها / الشـــــــر مايجيكـ

... ام نوافـ كانت تبي تهاوشها –بس يوم شافتها –بلمــــــــــــــت / ماقال شئ الدكتــــــــور
مزنهـ بقهر /لاماقال ---لو قال كان دريتي
ام نوافـ عصبتـ / تراني محترمتكـ عشان المكان

:::: ابو نوافـ وابو عبدالعزيز طلعوا عشــــــان يدورون حل للمشكلهـ :::::

غادهـ عصبتـ/ خلاص بس كافي ياعمهـ ---لازم تسوين المشــــــــــــاكل –ارحميني انا الحين تعبانهـ
مزنهـ تفشلتـ / اسفهـ يابنيتي.
ام نوافـ انهبلتـ ---لاباللله ذي مب غادهـ --والله كلام ولدي صحيح –

//
\\
//


نورهـ عصبتـ / قومي بعد انتي اقومكـ للمستشفى
ملاكـ فيها نوم / يوووووووووووهـ ---مابي –يالله انقلعي
نورهـ / انتي ناويهـ تجنينيني ---قومي ---شوفي حرارتك مرتفعهـ
ملاكـ جلستـ / اوووووووفـ اذا جـــــــاء نايفـ بخليهـ يوديني ---
ام ابراهيم / خير وشفيكن تصارخن
الجوهرهـ / يمه ملاكـ تعبانهـ---وحرارتها مرتفعهـ--وماتبي تروح المستشفى
ملاكـ من الخوفـ غطت نفسها بالبطانيهـ ....
ام ابراهيم ابتسمتـ / يمه ملاكـ تراكـ الحين متزوجهـ وفاهمهـ ---خلي عنكـ حركات العزوبيهـ
ملاكـ / مابي اروح المستشفى---بشربـ عصير ليمون وبتخفـ حرارتـــي
ام ابراهيم بعصبيهـ/ الحين بخليهم يجيبونـ الاكل ---وبعدها بوديكـ --فاهمه
ملاكـ / فاهمهـ --بس لاتعصبين—
نورهـ /هههههههههههه طيب اطلعي من هالبطانيه الكبيرهـ
ام ابراهيم / ههههههههههههههههههههههه انا اسوي كذا عشان مصلحتكـ --ولاتبيني اعصبـ منكـ
ملاكـــ /لاآآآآآآآآآآآآآء تكفين

ام ابراهيم وهي لابسهـ العبايهـ / يالله انا بروح عند غادهـ الحين وبخلي الخدامهـ تجيب الاكل
الجوهرهـ ونورهـ / بنروح معكـ
ملاكـ خافتـ / ياسلاااااااااااااااااام وانا
الجوهرهـ / الحين بيجي نايفـ ويوديكـ المستشفى –عن الدلع

كلهم / هههههههههههههههههههههههههه



//
\\
//

وليد / المريض صالح محمد ------
/ الدور ***** الغرفهـ *****
وليد ابتسم / شكرا

وهو صاعد شـــــــــــــــافـ وليد / نــــــــوافـ
نوافـ ابتسم / هلا والللهـ بوليد اخباركـ ؟؟؟
وليد / الحمدالله تمام –ها اخبار العرسـ
نوافـ -- وانا تهنيتـ فيه عشان تسالونـ --بس مالت على حظي /ايــــــه العرس والله حلو
وليد مستغربـ / سلامات ليهـ جاي المستشفى
نوافـ / والله المدام تعبانهـ
وليد فز قلبهـ من يوم جاء طاري غــــــــــــادهـ / ان شاء الله مو تعبانهـ مرهـ
نوافـ بكذب ـ / صداع خفيفـ
وليد --/ ههههههههههههههه اقولـ نوافـ سولفتـ معكـ ونسيتـ المريض الي بزورهـ
نوافـ ضحكـ /ههههههههههههه عاد خلنا نشوفكـ
وليد / ان شاء اللله


//
\\
//
\\
بــــــــــــــــــعد ســــــــــــــــــــــــــــــــــاعهـ
الدكتورهـ من بعد ماشرحلها ابو عبدالعزيز حاله غادهـ ؛؛؛ تاكدتـ من التحاليل مرهـ ثانيهـ

د/ نجوى بخوفـ / الحمدالله غادهـ سليمهـ ومافيها الا العافيهـ
كلهم / الحمدالله
نوافـ استغربـ / طيب وسالفه العوار والتعبـ
الدكتورهـ / انتـ زوجها
نوافـ / ايهـ
الدكتورهـ / تفضل معي
ابو عبدالعزيز /دكتورهـ ممكن ادخـــــــل
الدكتورهـ / تفضل

ام ابراهيم قلبها تقطع على بنتها ---بس استحتـ تروح


//
\\
//
\\


عبدالعزيز ..قام من النوم وشــــاف 7 مكالمات من ابـــــــــــــــــــــــوهـ

/ الله يستر بس .............

طلع من الحمام بعد 110 دقايقـ
نوفـ ببتسامهـ / نعيما
عزيز مستعجل / ينعم بحالكـ
نوفـ / وشفيكـ
عزيز يلبس ثوبهـ /الوالد دقـ علي 7مـــــــــــــراتـ ومارديتـ عليهـ
نوفـ خافتـ / عمي فيهـ شئ
عزيز / لا بس غادهـ
نوفـ / وشفيهها
عزيز خافـ انها تبكي / تعبانهـ وهي الحين بالمستشفى
نوفـ مو مصدقهـ/لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآء
عزيز / نوفـ تكفين بلاش توترين اعصابي ---البسي عباتكـ وخلينا نروح
نوفـ / طيب


//
\\
//

الدكتورهـ نجوى / مثل مانتم شايفينـ النتيايج طلعتـ وغادهـ سليمهـ
نوافـ / والي يصير معها
د/ نجوى/ انـــــــــــــــا بقولكم على شئ بس مو متاكدهـ ميه بالميه
الابو ونوافـ خافوا / وشو
د/ نجوى ../انا كانت وحدهـ من قريباتي .......دايم تتعبـ وتدوخـ ..... يهني تقريبا نفس الاشياء الي تصيبـ غادهـ
وطبعا ودوها المستشفياتـ وقالوا مافيها شئ ....... وقعدتـ على الحال

نوافـ ودهـ يقولها بسرعهـ ---بس سكتـ
ابوعبدالعزيز ../ وبعدين...
الدكتورهـ كملتـ / اقترح خالـــــــــــــــها ---يودونها الشيـــــــــــــــــخ--- وطبعا بعد ماقرى عليها –عرفـ ان البنت مصابهـ بالعين

نوافـ والابو انصدمـــــــــــوا / عيـــــــــــــــــن
الدكتورهـ / ايهـ عين --- والعين حق ---قال الرسول صلى الله عليهـ وسلم (( استعيذوا باللله من العين –فان العين حـــق
)) فمـــــــــــــاتدرون يمكن مع غادهـ ×× عــــــــــــــــــين ××

ابو عبدالعزيز مو مـــــــــصدق / بنتي فيها عيــــــــــــن
د. نجوى / انا ماقلتـ اكيد ---انا قلتـ ودوها الشيخ –وماراح تخسرونـ شئ – لان مو معقوله تتعب البنتـ ولما الحين
مالقيتوهـ لها علاج

نــــــــــوافـ سرح لبعيـــــــد ×× وشلون مافكرتـ ان فيها عين .... تصرفاتها وكرهها لي مو طبيعي .....
الا ميه بالميه ان فيها عيــــــــــــــــــــن

ابو عبدالعزيز بحزنـ / نوافـــــ نوافــــــ
نوافـ / هـــــــــــلا
ابو عبدالعزيز / ياللله خلينا نطلع
نوافـ / مشكورهـ يادكتورهـ
د.نجوى / هذا واجبـــــــــــــي

//
\\
//

فهد دخل غرفتهـ / سهى ----وشفيكـ
سهى كانت جالسه ع الارض وضامهـ المخدهـ / فـــــــــــــــــــــــــــــــــــــهـــــــــــ ـــــــــــــــــــد
فهد جلس جنبها / وشمسويه بالغرفهـ
صدتـ عنهـ / مافيني شئ
فهد مسكها من كتوفها وببتسامهـ / وهالدموع الي بعيونكـ وشتسميها
سهى تاملت عيونهـ ---وضاعتـ في بحرها –سامحني يافهد سامحني –انا كنتـ عمياء/

فهد خافـ عليها / سهى –حبي وشفيكـ
سهى تتصنع الابتسامهـ مافيني شئ –بس طفشتـ شويـ
فهد /هههههههههههه والي يطفش ---يحوس كذا
سهى تفشلتـ / اسفهـ ----كنتـ مجنونهـ
فهد ضمها / وليه اليوم انجنيتي
سهى / طولـ اليوم مو معطيني وجهه ---كله لاهي بالدوام
فهد / اسفـ يالغاليهـ --وشرايكـ يامجنونتي نطلع نتغداء برى
سهى ببتسامهـ /لا خلينا نجلس مع بعض وبالليلـ نتمشى
فهد / ههههههههههههههه --- يعني تبني لازق عنكـ اليوم ههههههههههههههههههه
سهى تفشلتـ / يعنـــــــــــي ماتبي تقعد --اكيد الجلسه مو معي حلوهـ
فهد / ههههههههههههههههههههه صايره هالايام حساسه
سهى استحتـ / عشاني احبكــ ولا مو من حقي
فهد / لا من حقكـ
سمعوا صرأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأخ

/ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أهـ أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأهـ


//
\\
//
\\

كلهم بخوفـ / وشقالتـ
نوافـ بهدوء / لابس وصتنــــــــــــا براحتها
ام ابراهيم / مانقدر نشوفها
الابو / اليوم بترتاح وبكرهـ تطلع

ام نوافـ ×× تلعبون علي ×× والله ان فيها شئ ××بس هين بعرفهـ بعرفهـ
عبدالعزيزبخوفـ / وشصاير
الابو / لاتطمن مافيها الا كل خيــــــر
عبدالعزيز تفشل من صياح نوفـ / خلاصـ نوفـ غادهـ مافيها شئ
الابو براحهـ / نــــــــــــــــــــــوفـ
نوفـ جتـ عند عمها وحضنتهـ بقوهـ / نوفـ خلاص ----غادهـ مافيها شئ ---يالله عزيز ودها عند غادهـ

نورهـ عرفتـ انها رجعتـ ×××بس ماتدري سبب الهواش

عبدالعزيز / طيب
الابو بصوتـ واطئ / الحين عذرتكـ على التاخيـــــــــــر
عبدالعزيز / والله مو مصدق انها رجعتـ
الابو يناظر نوفـ / عشانها اصيـــــــــــــــــــلهـ
نوفـ استحت من كلامهم ....... ومسكتـ يدهـ بقوهـ ....
عزيز / خلاص قطعتي ايديـ
نوفـ / تستاهل

::::::::::::::::::::::::::::::>>>

غادهـ طلعتـ من الحمام وهي تعبانه / نــــــــــوفـ
نوفـ طارتـ عنها وضمتها بقوهـ /

عبدالعزيز / خخخخ يبيلكم صورهـ تذكاريهـ
نوفـ بفرحه / والله مو مصدقه اني شفتها
غادهـ / والله احس من زمان ماشفتكـ

عزيز / يالكذابهـ كلها شهر واحد ---خخخخخخخخخخ ولا بالاصح 27 يوم
نوفـ وغادهـ / عززززززززززززززززيز
عزيز /ههههههههههه عشان مرهـ ماتكذبون على بعض
نوفـ وغادهـ / مالكـ دخل


...........>>

مزنهـ بهمس / ام نوافـ
بطفــــــــــــش / نعــــــــــــــم
مزنهـ تبي تحرضها / لاتصدقين كلامهم ---واضح ان غادهـ فيها شئ
ام نوافـ / حتى انا اقولهـ
مزنهـ / شكل فيها شئ خطــــــــــــــــــــير
ام نوافـ استغربتـ/ تتوقعين
مزنهـ / ميه بالميه –بس الله يعين نوافـ --ضاع شبابهـ على وحدهـ مريضه
ام نوافـ / بسم الله على ولدي توهـ بعز شباباهـ
مزنهـ باستهزاء/ههههههه---غادهـ شكل مرضها خطير –حتى شفتي اشكالهم يوم طلعوا --- بس نوافـ ولدكـ
طيب ومايحبــــ يجرح عمهـ--- المسكين بيضيع شبابهـ على حسابـ بنت عمهـ---لازم تنبهينهـ
ام نوافـ / اي والله صادقهـ ---بس موبـ على كيفهم---انا لهــــــــــــــــــم

نـــــــوفـ /عزيـــــــــــــــــــــــز
عبدالعزيز /ههههههههههههه خلاص طيب

مزنهـ / السلام عليكم
/ عليكم السلام
مزنهـ ببتسامهـ / ها اخباركـ الحين
/الحمدالله
عبدالعزيز / ياللله غدو انا طالع الحين
غادهـ / وين
عزيز / عازم نوفــــــــــــــي
غادهـ / اذا على كذا ---مسمحوين
مزنهـ بقهر / اقولـ عزيز ...... ترى الحريم مايصلح معهم الدلع ....... خذنصيحتي وترى بكرهـ بتندم

نوفـ انقهرتـ منها ----ودها تذبحها
عزيز ...... عارفـ ان نوفـ زعلتـ / اقول عمهـ ---عطي هالنصايح لولدكـ زايــــــــــــد
مزنهـ / وشفيهه زايد
عزيز / كل مانبي نطلع ------يقولـ طالع مع المدام –ههههههههههههههه يالله انا طالع مابي اتاخر

نوفـ تبي تقهرها ---وسلمتـ على غادهـ بدلع / يالله حبيتي انا طالعهـ --تامرين على شئ حوبي
غادهـ /لاآآآآآآآآآآآآآآآء
نوفـ مشتـ بغرور وكبرياء / بأأأأأأأأأأأي
عبدالعزيز مات من الضحكـ عليها 000000عارفـ قصدها

//
\\
//
\\


فهــــــــــد نزلـ تحتــــــــــ / وشفـــــــــــــــــــــــــــــــــــيه
نايفـ فرح / صــــــــــرتــــابو –وقعد يرقص ----صرت ابو
ملاكـ تفشلتـــــ من حركاتهـ

فهد بفرحه / الفـ مبروكـ-----الفـ مبروكـ
نايفـ / الله يباركـ فيكـ---والله لما الحيم مو مصدق
فهد /هههههههههههههههه لاصدق –مبروكـ ملاكـ
ملاكـ استحتـ / الله يباركـ فيكـ

فهــــــــــــد ............ ياحلو هالصوتــــ ....../ بروح ابشر سهى

نايفـ لفـ على ملاكـ / ليهـ واقفهـ
ملاكـ ابتسمتـ / عاديـ
نايفـ بخوفـ / لاوالله اخافـــــــ ولديــــ يتعب
ملاكـ / لاتخافـ ---ان شاء الله مايصير شئ
نايفـ مسكـ يدها / تبيني اشيلكـ
ملاكـ فتحتـعيونها / تستهبلـ انت،،،،،يالله خلينا نصعد
سهى / الفـالفـ مبروكـ
/ الله يباركـ فيكـ
سهى / وانا اقولـ وشفي البنتـ طايحه من التعبــــ ---يالله بروح اصلح لكـ شوربهـ بالخضار
عشان يتغذى الجنين

ملاكـ /ههه طيب
سهى / نايفـ ترى ---ملاكـ لافطرتـ ولاتغذتـ
نايفـ عصب/ صدق ملاكـ
ملاكـ /والله كنتــــــ تعبانهـ
سهى / يالله انا بروح اجهز اكلكـ وانتي روحـي ارتاحــــــي


:::::::::::::::::::::::::>>

يوم راحتـــــ سهى للمطبخ ...نايفـ شال ملاكـ بسرعهـ
ملاكـ /ههههههههههههههههه نزلني لايشوفنا احــــــــد
نايفـ طاير ركض / ههههههههههههههههه لاتخافين
فهد طلع من الغرفهـ ---وشافـ نايفـ شايل ملاكـ هم داخلين الغرفهـ / والله انكـ موبـــــ صاحي

نــايفـ نزلـ ملاكــ على ســــرير / ياللله الحين ارتـــاحي
ملاكـ / ابي البس
نايفـ طار على طولـ وفتح الدولابـ / ياللله هذي الملابس
ملاكـ /ههههههههههههه تراني مقدر على كذا
نايفـ بفرحه / ماني مصدق , بصير ابو تركي
ملاكـ متفاجاءهـ / تركي
نايفـ / ايهـ ان شاء الله اذا جاني ولد بسميه تركي بن نايفـ
ملاكـ ضمتهـ / الله يطلع الاسم حلو .... واذا جتنا بنتـ
نايفـ يستهبلـ / تركيه بن نايفـ
ملاكـ كشرتـ / لاوالله
نايفـ /ههههههههههههههههههههههه
ملاكـ / ياربـ اذا جاني ولد يشبهلكـ بكل شئ
نايفـ / وابيهـ ياخذ حلاوتكـ
ملاكـ / وانتـ بعد حلو
ملاكـ استحتــــ منهـ
نايفـ /هههههههههههههههههههههههه كل ذا حيا

((قطع عليهم
أمي كم أهواها أشتاق لمرآها
و أحن لألقاها و أقبل يمناها

أمي هي نبع حنان
أمي هبة الرحمن
و الروح فدى الريحان

نايفـ /مشاء الله نغمات افلام كرتون
ملاكـ ابتسمتـ وردتـ / هلا يمهـ
ام ابراهيم/ ها رحتى للمستشفى
ملاكـ بفرح / يمهـ انا طلعتـ حاملـ
ام ابراهيم فرحانه/ والله ودي ازغرطـ ---بس انا بالمستشفى –الفـ الفـ الفـ مبروووووك
نورهـ والجوهرهـ / وشفيه
ام ابراهيم / ملاكـ حامل
نورهـ والجوهرهـ / يأأأأأأأأأأأأأأأي وناسهـ
ام ابراهيم / ملاكـ عطيني اكلم نايفـ

//
\\
//
\\


ام نوافـ معصبه / طلقها
نوافـ انصدم / مستحيـــــــــــــــل
ام نوافـ / يمهـ غادهـ ماتبيكـ
نوافـ / ماعليكـ منها
ام نوافـ / حرام عليكـ يانوافـ --البنتـ ماتبي العيشهـ معكـ ---وبكرهـ بزوجكـ احسن منها
نوافـ معزم / مابي الا غادهـ
ام نوافـ بقهر / والله ان ماطلقتها ما كونـ امكـ
نوافـ فتح عيونهـ / ايششششش
ام نوافـ / الي سمعته
نوافـ / يمهـ غادهـ موبـ بوعيها
ام نوافـ فتحتـ عيونها / وشلـــــــــــــــــون
نوافـ قالها كل السالفهـ ......

ام نواف/ ×× عيييييييييييين ××
نوافـ / احنا بنوديها للشيخ وبيقرى عليها0000 هذا موبـ اكيد
ام نوافـ / بلاغباء يانوافـ ---انت ماتفسر تصرفاتها ---ونفورها منكـ

نوافـ جلس على الكنبهـ ---بابعد قلبي ياغادهـ تتالمين ---وانا مادريتـ عنكـ

//
\\
//

فـــــــــــــــــــــــــــــــــي جناح نــــــــــــــــــــــايفـ

نورهـ / والله ماني مصدقه --- ملاكـ حامل
الجوهرهـ / اخس –اخس –وبعد بتصيرين امـــــ حركـآآآآآآآآآآآت واللهه
ملاكـ / نـــــــايفـ شقـ الجوهرهـ تتطنزعلي
نايفـ يمثل العصبيهـ / يالله طلعوا برى ---برى
ام ابراهيم دخلتـ وعها الغداء / يالله وهذا الغداء
ملاكـ / يمهـ والله تغديتـ --سهى توها مصلحه لي شوربــــــــه
ام ابراهيم عصبتـ / ملااااااااااااااااااااااكـ
نايفـ / ترى بعلم ابوي وعمي ---
ملاكـ خافت من عمها / يمــــــآآآآآآآآآآآآمي ---خلاص باكل

كلهم ضحكوا عليها .....

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 19-02-09, 10:25 AM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البــــــــــــــــــــــــارتـ .... التــــــــــــــــــاسع.....عــــــــــــــــــــ ــشـــر




ســـــــــــــــــــــالم / هذا صديقي وليـــــــد
كلهم / هلا واللهـ
لينا بميووعهـ / كيفكـ وليد
وليد ابتسم / الحمدالله --- انتي لينا صـح
لينا بفرحه / ليهـ تعرفني
وليد بدهاء / سالم دايم تكلم عنكـ ---وطايح فيكـ مدح
لينا استحتـ / مشكور
خالد / يالله خلونا نستانس ---شذى لينا يالله جهزوا لنا

لينا تمشى بميوعهـ / طيب
وليد رمى لها بوســـــــــــــه --- وهي ستانست مرهـ --- ولا في نفسهـ ياجعل رجولكـ الكسر
سالم ماعجبتهـ ملامح وليد ---/ ابتسم وافرد هالوجه
وليد ابتسم / طيب –بس ودي امسكها وقطعها ---من زين هالوجه وقااعدهـ تميلح
سالم/ ههههههههههههههههههههحلوهـ

خالد / وشفيكم تتساسرون
سالم / ههههههههههولاشئ ---بس يقولـ لينا حلوهـ
خالد/ههههههههههههه
سالم / وشفيكـ ياماجد –تعبان
ماجد بتعبـ واضح بعيونهـ / لابس راسي مصدع


//
\\
//

لينا تصب الخمر بكاساتـ / يالله يجننن يهبل
شذى / اولـ مرهـ اشوفـ رجال بها الزين
لينا تنتهد / ولابعد مليونير ----تصدقين يوم شفتهـ قلبي طاح من مكانهـ
شذى / هههههههههههه ---لاترمين نفسكـ عليهـ
لينا / اصلا انا وقلبي راحوا لهـ---- تتوقعين بيحبني
شذى بخبثــ / بطريقتكـ الخاصهـ ---تقدرين تملكينهـ
لينا مسكتـ الصينيه / فديت قلبهـ وروحهـ --وهـــــ بس


//
\\
//

ابو عبدالعزيز / عنديـ لكـ بشارهـ
غادهـ / وش هي
ابو عبدالعزيز / ملاكـ حامل
غادهـ ابتسمتـ / يأأأأي ملوكهـ حامــــــــــــــل
ابو عبدالعزيز / كلمتني اليوم وبشرتني
غادهـ --مو مصدقه –ان ملاكـ حامل / بابا –ههههههههههههههههه احس الخبر كذبـــ
الابو / ههههههههههههه ههههههههههههه ليهـ
غادهـ /ملوكـه ---ماتصلح تصير ام هههههههههههههههههه
ابو عبدالعزيز / امكـ الله يرحمها –حملت وعمرها 15 سنــــــــــــــه
غادهـ بحزنـ / توها صغيرهـ
الابو وهو يتذكر ايام اولـ / يوم حملت كانت هذي احلى ايام عمريـ
غادهـ / الله يرحمها
الابو / يالله الحين ارتاحي وانا بروح البيتـ
غادهـ / يالله مع السلامه


//
\\
//

في الصبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــاح


ابو عبدالعزيز / متاكدهـ من قراركـ
نوفـ بثقه / طبـــــــــــــعا
الابو / والله ان عبدالعزيز –ماخا ب يوم اختاركـ
نوفـ استحتـ / يبه والله هالكلام كثير علي
الابو ابتسم / تستاهلين اكثر
عزيز / صبــــــــــــــــــــــــــــــــاح الخير
كلهم / صباح النور
عزيز جلس / ها وشقاعدين تقولونـ
نوفـ تصلح لهـ التوســــت / مالكـ دخل --- ياحبكـ للقافهـ
عزيز ويخلي نفسه عصبي / اوووفـ انا زوجكـ تقولين لهـ، مالكـ دخل, والله لاوريك
نوف/ اصلا موبـ خايفهـ منكـ ---- ابوي معي
الابو /ههههههههههههههههههههههههه
نوفـ / يبه متى بنروحـ لغدو
الابو / ان شاء الله العصــــــــــر0000وانتم متى ناوين تروجونـ لدكتور
عبدالعزيز يتحسس من هالطاريـــ---نوفـ عارفهـ وش فيهـ / يبهـ انا وعزيز متفقين ناجلها شويـ
الابو / ليه هالتاخيـــــــــــــــــــر
نوفـ مسكتـ يد عزيز وناظرتـ فيهـ / اتفقنا نخلص هالترم وبعدها نسافر
الابو / الي تشوفونهـ
عزيز متضايق شويـ / ياللله يبه نمشي
الابو /انتاركب السيارهـ ---وانا بلحقكـ
عزيز قام / طيب
نوفـ لحقته عشان تودعهـ
عزيز / يالله مع السلامهـ
نوفــ مسكتـ يدهـ / زعلانـ
عزيز استغربـ / ايش
نوفـــ / احنا اتفقنا امس ---خلنا ننسى الموضوع
عزيز ابتسم / من عيوني
نوفـ سبلتـ بعيونها/ ابيكـ دايمك تبتسم
عزيز / نوفـ عن هالحركات
نوفـ بتهديد / عشان مرهـ ثانيهـ تبتسم – ولا
عزيز / ولا ايــــــــــــــــش
نوفـ / ولا استخدم سلاحي الفتاكـ
عزيز /هههههههههههههههههههههه فديتكـ وفديتـ هالسلاحـ
نوفـ باستـ خدهـ / ياللله لاتتاخــــــر على الدوام
عزيز ابتسم لها ,,,, بعد الي سوتهـ نوفـ ,,, اثبتتـ صدق ,, انها تحبه وتومتـ عليهـ ,,, / يالله مع السلامهـ


//
\\
//

عبير / باركـتـ لنايفــــ
زايد يشربـ الشاهي / ليهـ
عبير ابتسمتـ / بيصير ابو
زايد .....كـــح كح كـــــــح
عبير خافتـ / بسم اللله عليكـ
زايد وجهه محمر / لاعاديــ بس شرقتــــ
عبير ارتاحتـــ / الحمداللهـ
زايد / من معلمكـ
عبير / كلمتـ نورهـ --- وعلمتني ---اممممممم زايد
زايد / هلا
عبير / انت ليهـ ماتبي عيال
زايد انهبل – اولــ مرهـ تسالهـ هالسؤالــ / امممم تونـــا خلينا نستانس بشبابنا وبعدين لاحقين على العيال
عبير قامتـ وهي محزنهـ / الي تشوفه
زايد / ليه قمتي
عبير / بروح اشيل الفطور
زايد درى انها زعلانهـ / توني ماشبعتـ ---وشفيكـ مستعجلهـ ههههههههههه
عبير حطتـ يدها على فمها / واللله اسفهـ --- حسبتكـ شبعتـ
زايد قام ومسكها من يدها ...... وجلسوا على الكنبه / انتي زعلانهـ على سالفه الحملـ صح ؟؟؟
عبير / هـــــــــــــــاهـ
زايد /ههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
عبير / انا ابي اعرفـ انت ليهـ ماتبي عيالـ

زايد كان شايل هالفكرهـ من راسهـ --- لانه مايبي يربطـ بينهم العيال / لابس كنتـ ابي العيال بعد سنه اولى زواج
عبير عصبتـ /انت اصلا ماتبي العيال يكونونـ مني صح
زايد انهبل / انتي وشقاعدهـ تقولين
عبير / هذي الحقيقهـ ولاتبي تجحد
زايد مصدوم / انتي من وين تجيبين هالخرابيط
عبير تمسح دموعها الغزيرهـ / امكـ --كل ماقعدنا --تروح تعيد هالاسطوانهـ علي ---حرام عليكم الي تسونهـ فيني
مو شويهـ-- خلاص زايد اذا ماتبيني .......
زايد عصبـ / لاهنا ووووووووووبــــــــــــــــــــــس
عبير / موعلى كيفكـ
زايد بحنان / بس انا احبكـ
عبير / مو من قلبكـــ
زايد ضمها وهمس باذنها / والله لو الفـ هالدنيا مالقى لكـ مثيل
عبير بصوتـ هادئ/ عشاني احبـــــــــــــك
زايد /هههههههههههههههه ---اليوم بنروح الدكتورهـ
عبير فرحتـ / صدق
زايد / ايه ياقلبي ---الحين مرتاحه---ولا شاكهـ بحبي
عبير / اصلا انا كل يوم احبكـ زيادهـ -
زايد / يابعد قلبي


//
\\
//

الجوهرهـ / يمهـ تونــــــــا ........
ام ابراهيم / الجوهرهـ اذا ماتبينهـ قولي ---لاتلعبين على الرجالـ
الجوهرهـ / انا ماقلتـ شئ بس الملكهـ اجلوها شويـ
ام ابراهيم / وليـــــتهـ---موب انتي بالاولـ موافقهـ --واحنا اجلنا الملكهـ عشان غادهـ وملاكـ
الجوهرهـ /انا ماقلتـ شئ ---بس ابغى ملكتى نهايهـ الترم---والزواج بالصيفـ
ملاكـ /هههههههههههههه ماشاء اللله تتشرطـ
الجوهرهـ / ايهـ اتشرطـ ---ولا مايحق لي
ملاكـ / ههههههههههههه ماقلت شئ ---بس انا خايفهـ يطير منكـ ناصر
الجوهرهـ بلعتـ ريقها / لاتقولين
ام ابراهيم / انا اليوم بكلم عمتكـ ---وبقولها ان الجوهرهـ موب موافقهـ
الجوهرهـ / لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآء تكفين يمهـ
ملاكـ بنص عين / ماعاد صرنا نستحي
ام ابراهيم بصرامهـ / يالله بسرعهـ موافقهـ ولا لاء
الجوهرهـ نزلتـ راسها / موافقهـ
ام ابراهيم / كلوووووولوووووش ---ربي يتمم فرحتكم
ملاكـ /آآآآآآآآآآآآآآآآآمين –مبروكـ
الجوهرهـ / الله يباركـ فيكـ


//
\\
//
\\

بــــــــــــــــــــعد صــــــــــــلاهـ العصـــــــــــــتر

نوفـ / ..وشرايكـ بالغرفهـ
غادهـ / مرهـ حلوهـ --تعبتكـ
نوفـ / تعبكـ راحه ,,ان شاء الله بكرهـ بيجي الشيخ ويقرى عليكـ وبترجعين احسن من اولـ
غادهـ خافــــــت / لا مستحيـــــــــل اروح ,,,, مابي
نوفـ / ليهـ
غادهـ عصبتـ / مالكـ دخلـ ,,, مالكــ دخل
نوفـ خافت من صراخها خلاص طيب ---
غادهـ / طلعي مابي اشوفـــ احد –
نوفـ طلعتـ من الخوفـ الي فيها.

//
\\
//


رغـــــــــــــــد / ها لقيتي شئ
مها بتعب / اوووووووووفـ مالقيتـ
رغد /هههههههههههههههه البلا من ذوقكـ الصعبـــ
سارا / ماما انا ابي اسكلــييم
رغد /ههههههههههههه ياخبي لكـ
مها / رغود –انا مو مرتاحه للولد الي ورانا
رغد/ اسفهيهه --بس اهم شئ لاتلتفتين عليهـ
سارا تبكي/
مها / خلاص بشتري لكم الحين
رغد / شوفي هالفستان
مها رفعتـراسها / وأأأأأأأأأأأو يجنن –وبعد لونهـ موفـــ يجننن ---
رغد / اسمعي انتي ادخلي وانا باخذ سارا ونشتري لهم اسكريي
مها / اوكـــــــــــــــــي


//
\\
//

لينا بميوعهـ / ولـــــــــــــــيد
وليد معصب لانهـ توهـ قايم من النوم /مين معي
لينا / انا ليــــــــــنا – نسيتني
وليد ودهـ يذبحها / يـــــــــــــــــــــــازين هالصـــــــــــــوتــــ ,, وشخباركـ يالغلا
لينا / كويسهـ
وليد بكذبـــ / تصدقين انكـ ملاحقتني باحلامي
لينا طارتـــ من الفرح ....وهــ بس فديتكـ / صـــــــــــــدق
وليد / ايه صدق – يابعد قلبي
لينا / امداكـ تحبني >> تبي تتاكد
وليد بخبثـ / وليه ماتعرفين ان الحب من اولـ نظرهـ
لينا ..... ذابتـ من صوتهـ / الا بس ابي اتاكد –انكـ جــــــــــــاد
,,,, وراحـــــــــت المكالمهـ ,, وهو يلعبـ عليها بها المدح ,,,,


//
\\
//


ضحى زعلانهـ / لو سمحتـ لاتكلمني
سالم يلاحقها / لاتزعلين ---واللله غصبن علي
ضحى ودها تضربهـ / احنا وش اتفقنا عليهـ من البدايهـ ---
سالم / والله العظيم –اني رحتـ عندهم بس عشان خاطر وليـــــــــــــد
ضحى والعبرهـ خانقتها / تكفى ياسالم ---خلنا نبتعد عنهم –اخافـ ياثرونـ علينا
سالم ابتسم / واللله العظيم اخر مرهـ -- قسم بالله بس كنتـ اعرفهم على وليد

ضحى بغيرهـ / وشفــــــــــــت البنات
سالم وهو يضحكـ من ورى قلبهـ / واللله اني ماقربتـ من صوبهم – بسسلمتـ على العيالـ وووووبس
ضحى ابتسمتـــــ براحه
سالم / يازين ..... هالابتسامهـ .......

//
\\
//


ابو سعد / طلبكـ مرهـ ثانيهـ
منيرهـ / يووووووووووهـ مايفهم ---قولهـ ماعندنا بنات للزواج
ام سعد / صدق انه قليل أصــــــــــل ,,, رجالن ماعندهـ كرامهـ,,, الزواج مو غصبـ
سعدهـ / حتى انه كلم عبيد
منيرهـ بحزنـ / طيب عمي فاتحه بالموضوع مرهـ ثانيهـــ ..
ابو سعد تنهد / انا كلمتهـ .... بس رافض ان احد يفتح الموضوع مرهـ ثانيهـ
ام سعد تدعي / ياربـ انكـ تفرج همـــــــــــــــه
منيرهـ بقهر / طيب ---اذا مايبونـ يعفونـ عنهـ -خلاصـ يسرعونـ بالحكم
ام سعد من يوم سمعتـ الطاريـ بكتـ / لالا حرام –عليهم ولدي مظلوم –مايسويها
منيرهـ تنهدتـ / ياخالتي ارحمي المسكين تراهـ يتعذبـ اكثر منا –حرام يجلس 3 شهور زيادهـ ...وبعد ان زادوا
ام سعد / لالا يمكن يعفونـ عنهـ
سعدهـ تقطع قلبها على امها../ ان شاء الله تلين قلوبهم


//
\\
//


رغــــــد كان معها سارا .. وراهم ((ســـــــــــــامر )) ......

رغد / حبيبتي سوسو هذا اخويـ سامر خليه يشيلكـ
ســـــــارا تناظرهـ / لالا
رغد / ترااااهـ حبيب
سامر عطاها حلاوهـ / هذيـ حق سوسو
سارا استانستـ / ابيها
سامر / خليني اشيلكـ
سارا / طيب –
رغد / اذا دخلتـ السيارهـ --- كلمني
سامر شال سارا / اوكي

بعد 10- دقايقـ / خلاص انا دخلتــ السيارهـ نفذي الباقي ومثل ماوصيتكـ
رغد / طيب


//
\\
//
بالحديقهـ
ملاكـ /ههههههههههههههه خلاصـ ملابسي كلها مويهـ
الجوهرهـ -- ماسكهـ ( اللي ) وترش عليها / احسسسسسسسسن
ملاكـ تحس نفسها ثقيلهـ ---لانها لابسهـ بنطلون جينز / خلاآآآآآآآآآآآآآآآىص ههههههههههههههههه
يالدوووووووووووووووبه
عبدالله ونــــــــــاصر كانوا وراء الجوهرهـ ومسكوا رجولها / طرأأأأأأأأأأأأأأأأأأخ


الجوهرهـ طاحتـ على الارض / اااي –اييييييييييي اللله ياخذكم يالاقزام ااااااااااي يارجولي
عبود ونصور /ههههههههههههههههه احسسسن ليه تديين خاتي ملاك
ملاكـ ضمتهم / فدييييتكم

عبدالله اخذ (اللي ) وهو يضحك/ خاتي خذي
ملاكـ خذتهـ وهي مستانسه ورشـــــــــــت على الجوهرهـ / اااااااااحسسسسسسسسسسسسسسسسسن
الجوهرهـ عكفتـ نفسها / ههههههههههههههههه خلاص تكفين .....المويه باااااااااااااااااااردهـ
ملاكـ / خليكـ تحسين

ناصر / انا ابي مويه
عبود / بعد انــــــا
ملاكـ رشتـــ عليهـم المويهـ / ههههههههههههههههههههههههههههه تبون زيادهـ
عبود ونصور / ايييييييييييييييييييييييييه
الجوهرهـ / وانـــــــــــــــا بعد

ملاكـ ترش عليهم وماحستـ الابواحد ماسكـ خصرها / يممممممممممممممممممممممممه
نايفـ /ههههههههههههههههههه خوافهـ
ملاكـ لفتـ عليهـ / نايفـ ---
نايفـ ابتسم / ليهـ تلعبين بالمويهـ ---لاتنسين انكـ حامل
ملاكـ / عاديـ المويه ماتاثر على الحمل
نايفـ / يالله روحي فوقـ وبدلي ملابسكـ لاتمرضين
ملاكـ /هههههههههههههه احنا بالصيفـ

...... ماحسوا الا بالويهـ الي تجيهم ....... وملاكـ على طولـ تخبتـ ورى نايفـ /هههههههههه يالدوبه –ياجويهر
نايفـ يغطى وجهه/ هههههههههههه –الجوهرهـ -- نزلي × اللي ×× بسرعهـ
الجوهرهـ / ابعد اولـ شئ ---انا ابي الشينهـ الي وراكـ
ملاكـ /لالا 000 نيوفــــــــي 000 ابعد هالسوسه

:::::::::::::::::::::::::::::::::::>>
في الصالـــــــــــــــــــهـ
نورهـ / وش هالصراااااااااااااخ
سهى / البنات يلعبن برى
ام ابراهيم / والله بيقومونـ العيال من نومهم
نورهـ فتحتـ الستارهـ / ههههههههههههههههههههههه نايفـ معهم
سهى راحتـ تناظر /ههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
ام ابراهيم / وشيسونـ
نورهـ ميته من الضحكـ على اشكالهم / يلعبون بالمويه
ام ابراهيم / قلنا الزواج بيعقلهـ --- وهبل الولد زيادهـ
سهى / خايهم يتونسونـ
نورهـ / ياحبي لعبود ونصور –اشكالهم تموتـ من الضحكـ

//
\\
//
\\

مها بخوفـــــ / وينكم دورتـ عليكم ومالقيتكم
رغد تمثل البكي / الحقي علي .......
مها خلاص ماتت من الخوفـ / وشصاييييييييييييييير
رغد / ســـــــ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ اهئ اهئ اهئ ســـــــارا ضاعتــ مني
مهاطاحتـ الاكياس منها / ايـــــــــــــــــــــــــــــش ---سارا بنتي ضاعتـ
رغد / قومي خلينا ندورها ونخبر الامن
مها تحس نفسها متشنجهـ من الخـــــــــوفـ / مقدر اتحركـ ---
رغد مسكتـ يدها وجرتها معها / قومي خلينا ندور عليها
مها تمشى معها ...وهي ميتهـ من الصياح ..... خايفهـ يصير لها شئ..... / ياللهه طيب


//
\\
//

فهد ماعرفــ ينام / يأأأأأأأأأأأربي وش هالازعاج
وقام من سريرهـ -- والتفتـ على الشباكـ (النافذهـ -الدريشهـ ) / ههههههههههه الخبل قاعد يلعب معهم
وركز بنظرهـ .... على اميرهـ قلبهـ ..../ آآآآآآآآآآآآهـ ياليتني اقدر انساكـ

نايفـ بخشونهـ دف الجوهرهـ على الارضـ : اااااااااااااااااحسن
الجوهرهـ تمسك رجلها / يالفيل – كسرتـ رجلي ياجعل رجولكـ تفتفت
نايفـ قعد يرطش عليها المويه / اسم الله عليكـ يالعصله ...ههههههههههههههههههههه....
المويه باردهـ
ملاكـ / حبيبي ---خلاص يكفي المويه باردهـ عليها ---اخافــــ تمرض بملكتها وتطلع شيـــــــنهـ ههههههههههههه
الجوهرهـ تصد عنهم ---عشان المويهـ / الزين ذابحكـ يالشينهـ
نايفـ شال ملاكـ / هذيــــــ قمـــــــــــــــر 14
ملاكـ /ههههههههههههههههههههههههههه

فهد يوم شافهم --- بعد عيونـهـ --مايحق له يناظر / سهى
سهى ابتسمتـ / ايه ياعيونـ سهى ---غريبه قايم
فهد كان واقفـ عند الشباكـ / هـــا ---ايه صح زعجني الصرأأأأأأأأأأأأخ
سهى / ايه البنات ونايفـ يلعبون تحتـ هههههههههههههه
فهد / طيب انا بروح الحمام >>تصررريفهـ
سهى طلتــــــ من الشباكـ ..... وكانت ملاكـ واضحه مرررررررررررهـ / معقولهـ يقعد يناظر فيها
** لالا فهد رجال مايسويها **

//
\\
//


سكـــــــــــــــــــروا ابوابــــــــــ الــــــــــــــســـــــــــــوقـــــــ

مها تبكي / لازم تلقونها ----لازم
الشرطهـ / مازال البحـــــــــــث مستمــــــــر---واعلنا مو اصفاتها
مها / أأأأأأأأأأأأأأأأهـ ياسارهـ ---- وينكـ فيهـ
رغد تهديها / اهدي ....... وان شاء الله بيلقونها
مها تبكي بقوهـ / وشــــــــــلونـ اصير بخير--- وسارا مو عنديــ
رغد صح انها ماتحبها ---بس مو لدرجهـ تهدم بيتها ---بس كلهـ من فيصل وسامر


//
\\
//
\\


ابو ابراهيم عصبـ /وشذا الي اشوفهـ تلعبونـ بالمويه
نايفـ نزلـ ملاكـ ......وهو متفشل /
ابو ابراهيم / هذا اسراافـ ---ماتخافون الله غيرنا مايلقى المويهـ وانتم تلعبونـــ فيها – وانتـ يالخبل بدل ماتعقلهم
قاعد تنقز معهم...

ملاكـ والجوهرهـ يوم سمعوا صوتـه ........على طولـ اهربوا
نايفـ بكذبــ / انا هاوشتهم وصرختـــ عليهم ---بس ماسمعوا لـــــــــــي

ابو ابراهيم / صدق اني ماعــرفتـ اربي رجــــــــــــــال
نوافـ فتح عيونه /يبهـ عشاني لعبتـ بالمويه واستانستـ صرتـ موبـ رجالـ
ابو ابراهيم مايحبـ يزعل ولدهـ / عاد ياولديـ لاتزعلـ مني –انت عارفـن طبعي
نايفـ حب راس ابوهـ / والله ماعاد اعيدها
ابو ابراهيم / هههههههههههههههه رح لمرتكـ الحين خافتــــ مني
نايفـ /هههههههههههه انت عاد تعرف دلعها تلقاها من الخوفــ تكلم عمي
ابو ابراهيم /ههههههههههههههههههههههه

//
\\
//

الجوهرهـ ركضتــ بسرعهـ ... ودخلتـــ الممطبخ ... عشان ترو طيران على غرفتها .....
اما ملاكـ ماتقدر تركض –صعــــــدتـ الدرج الخلفي الي يوديها فوقــــــ .../ اووووووووهـ ...يخوفـ صراخه
يالله خليني اروحـ لغرفتـــي وابدل ملابسي .....وركضـــــــت بسرعهـ

ملاكـ / ااااااااااااي راسي
ورفعتـ راسها –بلعت ريقها اكثر من مرهـ /أ أأأأأأأأأأأأسـ سـ سـفهـ
فهد ارتبكـ ----اولـ مرهـ تكون قريبهـ منه بهالشكل –ونزلـ تحتـــ بسرعهـ / لا .........عاديـ

ملاكـ ضربتـ بوجهه / يافيشيلتي 0000فشيلاااااااااااااااهـ0000الحين بيقول خبلهـ
وصعدتـ فوقـ عشانـ تروح لدارها .... وشافتـ / سهى وشفيكـ واقفهـ
سهى معصبه / مافيني شئ –
ملاكـ راحت غرفتها –وهي مستغربه من سهى –-- /

::::::::::::::::::::::>>
سهى في غرفتها ميته من القهر/ تستعرضين عند فهد يالكلبهـ ------- تتمختر بالبيتـ بدون جلالـ -----
ولا الاخ يقولـ مثل اخـــــتي ---اليوم يتاملها وبكرهـ بيشعر فيها ----

نايفـ كان جالس ع السرير / وينكـ فيهـ
ملاكـ لما الحين متفشلهـ ......./
نايفـ قام وراح لعندها /وشفيــــــــــــــــــــــكـ
ملكـ استوعبتـ / ولاشئ
نايفـ /هههههههههههههههههه ليكون خفتي من صراخ ابوي
ملاكـ ابتسمتـ / لاعادي
نايفـ عصبـ / مين هــــــــــــــــــادي
ملاكـ ضربتـ كتفهـ / نآآآآآآآآآآآآآآآآآآيفـ
نايفـ / هههههههههههههههههههه –يالله قومي بدلي ملابسكـ ---تراني مسوي لكـ كوفـــــــــــي من مطبخي الخاص
ملاكـ ابتسمتـ / يالله خلينا نشوفـ ابداعتكـ يازوجي
نايفـ / طيب قومي بدلي يازوجتــــــــــــــــــــي
ملاكـ /ههههههههههههههههههههههههههههههههه حاضر يازوجي العزيز

//
\\
//
عبدالرحمنـ / شخباركـ اليوم
هنادي / الحمدالله
عبدالرحمنـ قام يبي يجلس جنبها ---بس هي بعدتـ عنهـ لاشعوريـ / لا تقربـ
عبدالرحمنـ حزنـ على حالها –ببتسامهـ مغصوبهـ / ومين قالكـ اني ابي اقرب من عنكـ
هناديـ تفشلتـ /هــــــــــاهـ
عبدالرحمنـ / مرهـ واثقهـ الاخــــــت –انا قمتـ اصب القهوهـ
هنادي عصبتـ / انا مو اختكـ--- انا مرتكـ ولانسيـــــــــــــــت
عبدالرحمنـ ويعطيها نغزهـ / ماشاء الله مرتـــــــــــــي ---وتاركتني بالبيتـ لحالي
بعد مدهـ قصيرهـ
وقفتـ مكانهـ / زعلانـ مني
عبدالرحمنـ / لا عادي ---وليه ازعلـ
هنادي، انقهرتـ منه / الا زعلانـ ---عشاني تاركتكـ
عبدالرحمنـ ---يبي يخليها ترجع / لا عادي----اصلا انتي مو معطيتني بالـــــ --عشان كذا ماحسيتـ بوجودكـ
هناديـ عضتـ على شفتها بقهر / يعني مستغني عني
عبدالرحمنـ / والله ان صرتي هنادي الاوليهـ -- بحطكـ بعيوني ولابحطكـ ((ياشر على قلبهـ))
هنادي / والحين ماصار لي مكان
عبدالرحمنـ ناظرها –وبغى يموتـ من الضحكـ على شكلها / ارجعي لي البيتـ عشان يصير لكـ مكان
هناديـ / بس انا بغرفهـ وانت بغرفهـ
عبدالرحمنـ بغرور / لا اقعديـ في بيتـ اهلكـ احسن
هناديـ جلستـ جحنبهـ مررهـ ---عبدالرحمنـ ارتبكـ شويـ--يخافـ يخون العهد / يعني خلاصـ ماتبيني
عبدالرحمنـ كان يبي يقوم –بس هي مسكتـ يدهـ --/ قولـ --ماتبيني صح
عبدالرحمنـ لاشعوريـ ضمها لصدرهـ / والله احبكـ --ومستحيل انسالكـ --ارجعي للبيتـ يالغاليهـ
هناديـ / بـــــــــــــــــــس
عبدالرحمنـ فرح لان شافـ تجاوبها / يالله ---خلينـــا نبداء صفحه جديدهـ وننسى الي صـار
هنادي تذكرتـ الرجال الي كان حاضنها –كان كل شئ فيهـ يقرفـ ريحته وشكله، ....وبصراخ / بعععععععععععععد
ياكلب عني ---انت انسان ماتخافـ ربكـ ---ياحقيرررررررررررر
عبدالرحمنـ استغربـ / هنادي وشفيكـ
هنادي جلستـ على الكنبهـ تبكي / مابي ---بعدوا عني --- حرام عليكم حرام --- روحوا عني روحوا

هو درى انها موبـ بوعيها ...وبهمس .... / انــــــا عبدالرحمنـ --زوجــــــــــــكـ
هناديـ هدتـ شويـ
كمل / انا والجوريـ نحبكـ ليه تعذبينا
هناديـ بدتـ تستوعبـ / انتـ عـ عـبدالرحمنـ
ابتسم / عيــــــــــــــــــــــــــــونهـ
هناديـ دقق بملامح وجهه / بس انـ ـا ققبل شـ شـوي شفت واحد ثاني
عبدالرحمنـ / هذاكـ حلم ---وانا حبيبكـ دحومي
هنادي تناظرهـ بخوفـ / بس ذاكـ يخوفـــ --(مسحتـ دموعها ) شكلهـ يخوووفـ --حـ حـ
عبدالرحمن كسرتـ خاطرهـ / كملي
هنادي تاشر على خدها وهي تشاهق/ ضــربنـ نـي من هنـ نـا
انا خايفهـ خايفهـ يرجع مرهـ ثانيهـ
عبدالرحمنـ جلس جنبها يهديها –وهي من الخوفـ حطتـ راسها على صدرهـ ---ومن التعبـ نـــــــــــــامتـ

//
\\
//
\\


مها تبكي / الحق علي ياجراح
جراح بخوفـ / وشفيــــــــــــــه
مها / سارا ضاعتـ في السوقـ ومالقيناها
جراح قام من مكتبه / ايـــــــــــــــــــــــــــــــــش
مها تبكي / دورها بكل السوقـ ومالقوها
جراح بعجلهـ / يالله انا جاي الحين
مها / تكفى بسرعهـ
رغد / بيجي
مها معصبهـ / اكيد ---اجل بيقعد بالشركـــــــــــــهـ
رغد في نفسها ---اللله يستر لاننكشفـ

//
\\
//


نايفـ / وهذا الكوفي لاحلى ملوكهـ
ملاكـ ابتسمتـ / ثــ^^ـــانكس
الجوهرهـ من ورى البابـ / ملاكـ --نايفـ ---يالله اطلعوا –والله طفشت
نايفـ عصبـ / انا لللهـ من هالبنتـ اللزقهـ ----متى تتزوج وافتكـ منها
ملاكـ /هههههههههه حرام عليكـ ---والله انها عسلـ
نايفـ رايقـ / وانــــــــــــــــــــا
ملاكـ ضحكتـ بنعومهـ / انـــــــــت عاد ئشــــــــــــــــــــــطه
الجوهرهـ بصوتـ عالي / نايفـ افتح الباب
نايفـ / وشتبين
الجوهرهـ / ابي اسولفـ معـــــــــــــــــــــــاكم
نايفـ بصوتـ عالي / معليش الجوهرهـ--- ملاكـ تعبتـ ونامتـ وانا بعد شوي بنام
ملاكـ فتحتـ عيونها
نــــــــــــايفـ غمز لها ^_*
الجوهرهـ / كذا ب توني سامعهـ اصواتكم
نايفـ / تبين تصدقين صدقي ---ماتبين بطقاقـ >> وهو فيه الضحكهـ
ملاكـ بصوتـ قصير / حرام عليكـ
نايفـ حطـ يدهـ فمها / اشششششششششششششششش
الجوهرهـ بزعلـ / خلاص اذا قمتوا –تعالوا بغرفتي
نايفـ / طيبـــــ
ملاكـ / حرام عليـــــــــــــــــــــــكـ---خليها تدخل
نايفـ بخبثـ / اخـــــــافـ نخربها
ملاكـ / اقولـ بس اشربـ الكوفي ---لايبرد
نايفـ /هههههههههههههههههههههههه انتي لما الحين تخافين مني
ملاكـ /ههههههههههههه نظراتـ عيونكـ تخوفــــــ
الجوهرهـ من ورى البابـ / ياكذابين ---تراني اسمعكككككككككككككككككككككككككككمبعـــــــــــــــد نص ساعهـ
جراح / يعني وشلون مالقيتوها
الشرطهـ / دورنا عليها بكل مكان
جراح عصبـ/ مستحيل تضـــــــيع –البنتـ مو معقولهـ تطلع من السوقـ لحالها
الشرطي / البنتـ مخطوفه
مها بصوتـ عاليـ / لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآء –لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآء
جراح يهديها / انتي الله يهداكـ ماانتبهتي لها
مها خبرتهـ بالسالفهـ
وعلى طولـ التفتـ لرغــــــــــــد / معليش اختي يعني وشلون ماشفتيها
رغد ,,,,خافتـ من هيبته، برجفهـ / انـا انـا
جراح بعصبيهـ / انتي وشـــــــــــــــــــو
رغد بخوفـ / انا رح حـت اشترى اسكريم وكانت هي وراي وقلـتلها اجـ ـ ـلسي على الكرسي –ويوم جيتـ
مالقيتها
جراح / لاحول ولاقوهـ الا بالله---يالله يامها خلينا ننرجع للبيتـ
مها / ماني براجعهـ الا وسارا معي
الشرطي / لاتخافين يااختي –البحثــ مستمر –وان صار اي شئ بنخبركم

//
\\
//

غادهـ كانت سرحانهـ وتبكي وهي مو حاسه بنفسها متضايقهـ
الابو دخل غرفتها / ها كيفـ --كيفـ حبيبه ابوها

×× غادهـ --مو حاسه –بـــــــــــاحد
الابو جلس بجنبها / غادهـ تعبانهـ
غادهـ بصوتـ عالي / لامو تعبانهـ --مو تعبانهـ ---خلوني بروحي – مابي اشوفـ احد
عزيز سمع الصراخ / وشفيكم
غادهـ غطتــ نفسها بالبطانيهـ / غادهـ عيب انا ابوكـ
غادهـ / مابيكم مابيكم
الابو رفع عنها البطانيهـ ----ولمس حرارتها لقاها مرتفعهـ / تعبانه
غادهـ تبكي / انتم ماتحبوني 0000تبون تموتوني غصبـــــ
عبدالعزيز حزنـ على حال اختهـ / يبهـ يالله خلنا نكلع
ابو عبدالعزيز قام وهو مرهـ تعبانـ / طيب
عزيز صكـ البابـ / يبهـ انا كلمتـ الشيخ ---وبعد اذان العشاء مو عدهـ
الابو / خلهـ يجي عندنا –هي مستحيل تطلع من البيتــــ
عزيز / لاتخاف يالغالي ---انا قلتلهـ يجي عندنــــــــــــــــا

نوفـ تنادي / عزيــــــز عزيــــــــــــــــــــز
هو معصبـ / خيــــــــــــــــــــــر
نوفـ حافتـ من نبرهـ صوتهـ / جوالكـ يدق
عزيز بنفس النبرهـ / مين الي داق
نوفــ / نواف
عزيز راح لغرفتهـ
الابو / نوفـــــــ
نوفـ الدموع بمحجر عيونها / ســــــــــــم
الابو ابتسم / لاتزعلين يانوفـ ---بس هو متضايق من سالفهـ غادهـ.....
نوفـ / ان شاء الله
الابو / اذا ماعليكـ امر سوي لي بقهوهـ من يدينكـ
نوفـ ابتسمتـ / ابشر

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::>

نوفــــ جـــــــــــهزتـــ القهوهـ والحلا – عشان البنات بيجونـ عندهم البناتــــ
وراحتـ للغرفهـ تتجهز

عزيز / الحلو زعلانـ
نوفـ ماعطته وجهه ----وراحتـ عند الدولابـــ ....
عبدالعزيــز قام وباس يدهـا ---/ اســـف--- اني عصبتـ عليــك
نوفـ اصلا عاذرتهـ بس تبي تهبلـ فيهـ---/ عذركـ مو مقبولـ
عبدالعزيز باسها / ااااااااااااااااااسفـ
نوفـ /ههههههههههههههه مسامحتكـ ياحياتي ---ياللهـ وشرايك، البس هالفستانـ ولا هذا
عزيز / امممممممم الابيض احلى
نوفـ / تصدق عزيز اني اكتشفتـ فيكـ شئ
عزيز ابتسم / اوووووووفـ وشو
نوفـ / انكـ تحبـ اللون الابيض
عزيز /هههههههههههههههههه---حسبتكـ بتقولين شئ
نوفـ / ههههههههههههههههههه طيب ممكن اعرفـ ليه تحب اللون الابيض
عزيز / مدريــــ--ليهـ---بس اشوفـ احد لابسهـ ارتـــــــــــــــــــاح
نوفـ تتوعدهـ / قسم بالله ان شفتكـ تترتاح اذا بنت لابسهـ ابيض غيري بفقع عيونكـ
عزيز /هههههههههههههههههههههههههه اوعدكـ


ام محمد / اهدي يامها
مها تبكي / ياويلي عليها اكيد الحين تبكي
جراح مرهـ متضايق /ان شاء الله بيلقونها
ابو حمد / وصديقتكـ هالخبلهـ ---ليه تجلسها لحالها –هي صاحيه
مها تبكي بحظن امها / مدري عنها ---ياليتني مارحتـــ السوقـ
جراح يمثل الهدوء / خلاصـ --اهدوا – ترى مايفيد الصياح


.................................>>
سارا / ماما --- اهئ اهئ اهئ –ابي مــــــاما
سامر / اووووووفــ اسكتي
سارا زادتـــ صراخها / ابـــــــــــــــــــــــــي ماما
سامر / خلاص اهدي والله مو ناقص عوار راســـــ / الــــــــــــو
رغد / هلا سامر--- اخبار سارا
/ قاعدهـ تبكي وتصارخ
رغد سمعتـ بكاها / حرام عليكم –ليه ماتفكرونـ باهلها
سامر / اسكتي بس –ولاتبين اعلم عليكــــ
رغد / انتم اصلا ماعنكم لاذمهـ ولاضمير –ولي تسونهـ بتحـــ

توووووووووووط، --توووط
سامر يخافـ لما احد يدعي ----فســــــــــــكـ الخطـ بوجهها
سارا / بــــــــــابا --بــــــــــــابا
سام ر عطاها ×شيبس وعصيـــــــــر ×يالله كلي
سارا / لالا مابي انا مااحبك
سامر –رحمها ./ خلاصـ بعد يومين بوديك عند اهلك
سارا / لا ابي اليوم
سامر / ماما وبابا سافروا –وبيرجعون بـــــــــــع ـــــد يومين
سارا / تيب ونورا اخـــــــتي
سامر / هــا ---ايه نورا راحت بعد لصديق بابا
سارا / انتــــ صديق بابا
سامر بطفش / ايه صديق بابا
سارا فتحتـــ العصير / حـــت ام ابس سي 3

//
\\
//
\\


نـوفـ / شفيكـ نورهـ
نورهـ / ابيكـ تعلميني وشفيكـ انتي وعزيز اخوي
نوفـ ابتسمتـ / مابينا الا كل خير
نورهـ /هههههههههههه نوفهـ انا مو قصدي الحين ---انا اقصد انتي ليهـ تركتي البيتـ
نوفـ /امممممممممممم سالفه ماتستاهل
نورهـ تناظرها بنص عين / انا مو مصدقهـ---واضح انه عزيز فيهـ شئ –نوفـ لاتخبين علي
نوفـ نزلتـ راسها....
نورهـ هنا تاكدتـ انه فيه شئ / نوفـــــ قولي –
نوفـ / عزيز –عقيم
نورهـ شهقتـ / أأأأأأ يــــــش
نوفـ بحزنـ / اللي سمعتيهـ --عزيز في البدايه ماعلمني –فحاول انه يطفشني من البيتـ--وانا ماقدرتـ استحمل
سبه وشتمهـ ---فاتركت البيتـ--بس قبل فترهـ جانا وخبرنا بسالفهـ -- وعاد انا خذيتـ قفشي وجييييت ووبس
نورهـ دمعتـ عيونها ---على اخوها / وانتي مقتنعهـ
نوفـ / انا الحمدالله مرتاحه معهـ--- واذاربكـ كاتب لنا الذريهـ فالحمدالله –واحنا قررنا نتعالج بعد هالترم
نورهـ ماتبي تحزنـ نوفـ / كثريـــــ من الاستغفار---وترى من دعاء ربهـ ماخاب
نوفـ ابتسمتـ / ايه عزيز قالي ---يالله قومي خلينا نروحـ عند البنات
نورهـ / ياللهـ

//
\\
//

خالد / ههههههههههههههههه اشـــــــــــــــربـ
وليد يتحجج / ههههههههههههههه لا الدمتور محذرني
لينا طفتـ المسجل / ليه
وليد بكذبـ / انا كنتـ اشربـ كثير ---والدمتور محذرني اتركهـ لمدهـ 3 اشهور
لينا بخوف / سلامات ياجعله فيني ولافيك
وليد في نفسه × الله ياخذكـ ان شاء × / فديتك ياقلبي
ماجد / اخس اخس وش هالحب العلني
شـــذى /ههههههههههههههههه مفضوحين
وليد مسك يدها –ولو ودهـ كسرها --/ تعالــي جنبي –ماأقول الا الله يعينا على عيون الحساد
لينا /ههههههههههههههههههه
وليد همس لها / وش هالحلاوهـ--مااقدر على كذا
لينا استحتـ / عيونك الاحلى
خالد / كملوا سهرتكم جـــــــــــــوا
لينا ناظرتهـ --وليد يوم شافها بلع ريقه / هـــا ---وانقذه اتصال ××امـــــــــــــــه ××
ماجد كان يلاحقه بنظراته ..... ياسبحان الله مرهـ يشبهلها .......

وليد قام / الــــــو
امه/ وينكـ يمهـ---ليه تاخرتـ
وليد / عندي شويه اشغال---بخلصهم وارجع
امهـ / ربي يحفظكـ من كل مكروه –يالله انتظرك على العشاء
وليد / ان شاء الله
:::::::::::::::::::::::::::>
لينا / مين تكلم
وليد التفت على وراء بسرعهـ / اكلم الوالدهـ---قاعده تتسمعين
لينا تفشلتـ / لاوالله مو قصديـ
وليد بخبثـ / انتي بذاتـ --يحق لك تسالين
لينا بفرحه/ ليـــــــــــــِ!!!؟؟ـــــــش
وليد بهمس / لانكـ حبيبه وليد
لينا استحتـ منهـ
وليد / انا ابي اعرفك على الوالدهـ
لينا طارتـ عيونها / صدقـــــــ
وليد ابتسم بخبثـ / ايه انا كلمتـــ اختي عنكـ --ومره حبتكـ وتبي تشوفكـ --حتى الوالده
لينا / ياليتني اشوفهم
وليد /ان شاء الله بنسق لكـم يوم وخليكم تتعرفون على بعض
لينـــــــــــا قربتـ من عندهــ .........وليدهـ ودهـ يصفقها ......../
خالد /ههههههههههههههه مسكتكم –قلنا لكم ادخلوا جواء بس ماعطيتوني وجه
وليد/هههههههههههههههههههههههههههههههه وهمس لها / انا أ بيكـ باالحلا ل فهمتي
لينا نزلت راسها / قــصدكـ
وليد / ايه زوجتـــــــي –وشفيك مو مصدقه
لينا مو مستوعبه / وراضي فيني
خالــــــد بلقافهـ / وشفيــــــــــــــــــــكم
لينا / مالكـ دخل خلنا بروحنـــا
خالد تفشل / طيب
وليد مسكها من يدها --وجلسوا على الكنبه / انا انسان منفتح –وبعدين انا وياكـ غلطنا –طيب ليه مانلح اغلاطنا
مثل سالم وزوجته –
لينا خلاص ماتت من الفرح / بروح اخبرهم
وليد مسكها من يدها / لا أبي الخبر ماحد يعرفه الا احنا –حتى هذي صديقتكـ مدري وشسمها (يقولها بقرفـ )
لينا /ههههههههههههه شذى
وليد / ايه شذى – انا ماحبيتها ---فرق بينها وبينك
لينا / بالعكس مره ـحبوبه
وليد بيهبل فيها / على نياتكـ --لانكـ طيبه –والله كل شوي لاصقه فيني –تبي تخرب بينا –حتى يوم قالتـ مكشوفين
قالتها بقهر ...
لينا / ايــه صدق ---هين ياشذى
وليد زاد عليها / عندي احساس انها تبي تفرق بينا ---اذا قمتي شوفي كيف بتذبحك بنظراتها
لينا / لاحبيبي –مستحيل احد يفرقنا
وليد / الا المــــــــــــوتـ
لينا بدلع ماصخ / ولــــــــــــــــــــــــــوديـ --لاتقول هالحكي ولابزعل منكـ
وليد / هههههههههههههههههههه لا تكفين لاتزعلين ياقلبي—يالله انا طالع الحين
لينا / تـــــــــــونا
وليد / لا مقدر ---الوالدهـ طالبتني ضروري
لينا ابتسمتـ / خلاص عذرتكـ
وراحتـ توصلهـ ............
وجلستـ مع الشلهـ
شذى / وشقالكـ
لينا بكرهـ / لو سمحتي لاتدخلين بينا
شذى / وشفيكـ
لينا بصوتـ عالي/ مافيني شئ 000بس بلا لقافه000
خالد / يوووووووووووهو --- خلاص ---خلونا نستانس
لينا تمددتـ على الكنبهـ وسرحت فيه / والله احبك لو يبي روحي فداهـ --يهبل كل شئ فيه حلو (شكله وجهه وروحه
رجال بمعنى الكلمهـ حتى مارضى يقربـ مني الا بعد الزواج وهذا دليلـ رجولتهـ --ولو رجال بداله –كان لعب علي بها الكلام
يوووووووووهـ وشجاب الثرى للثريا –وهــ بســـــــ فديته

//
\\
//

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملوكة, للكاتبة, ادعبك, بحناني, رواية
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:29 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية