لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-02-09, 02:28 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,018
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

سعد بحزن/منيره ..اذا جيتي البيت تلقين صندوق بدولابي خذيه وافتحيه ......
كان المفروض اهديه لك بيوم زواجنا ...بس وشسوي ربي كاتب..ان ليله زواجي تكون هنا...وادعي ان ربي يفرجها علي

منيره راحت لغرفته... وابتسمت من من بين دموعها..يوم شافت صوره بكل مكان بالغرفه...
جلست على كنبه صغيره...
وتتذكر يوم يصارخ ويهاوش
سعد/يمه كم مره قايل لاحد يرتب الغرفه...مااواطن هالشغالات
الام/والله ...اني موصيتهم ..انهم مايرتبونها
سعد بطفش/يعني مين رتبها ...الجنـــــــي
منيره خافت انه يزعل منها/سعد ..والله آآآسفه ..شفتها الغرفه محيوسه ورتبتها والله ماكنت ادري انك بتزعل
سعد ابتسم/ليه كل هالخوف ...اذا منيره ...رتبتها هذا عندي يوم المنى
منيره استحت منه اشوى انها لابسه جلال ولاكان ضحكوا عليها
سعد/ممكن اطلب طلب
منيره/تفضل
سعد/ابيك كل يوم ترتبين غرفتي اذا ماعليك كلافه
منيره/لاعادي ..
ام سعد تضحك/انا عرف منيره ..بترتبها وتبخرها ..بالعود...بتخليك في جنه
منيره فكت السلسال الي عليها وباسته
تذكرت يوم العيد كانت تتجهز ويدق باب الغرفه وفتحته شافت هديــــــه ...وقرت الكرت
((كـــــل عام وانتي الحب))
((احبك ~~سعد))
وفتحت العلبه لقته سلسال من الذهب الابيض....استانست لانه فيه احد يهتم فيها هالكثر
ام سعد /بسم الله عليك يامنيره وشفيك
منيره/لابس فرحانه عشان اليوم عيد
ام سعد ابتسمت/كل ذا عشان سعد عيد عندنا
هي كلام استحت من كلام عمتها

***********************************
***********************************************

جراح/يعني مصممه تروحين عند اهلك
مها/ولي يسلمك جراح ..
جراح/الي تشوفينه..بس مالي دخلـ كل يوم وانا جاي عندكم
مها ابتسمت بحزن/والله ان اليوم يحلو بشوفتك
جراح ابتسم/والله انتي بتذبحيني بهالكلام الحلو
مها/لاان شاء الله ...موت عدوينك ..
جراح/يالله ان شاء الله تقومين بالسلامه ...جهزي اغراضك حتى نطلع من المستشفى
مها/جراح ....بس البنات بيجون عندي
جراح/ايه ...اكيد ...صعبه يقعدون لحالهم


************************************************** **



ملاك والجوهره يشوفون الفيلم ومطفين اللمبات <<عايشين جو السينــــــــما<<
ملاك/يالوسخه ..وخري المقطع
الجوهره/موبلازم...غمضي
ملاك/انا والله صرت اكرهه’’’نيكول كيدمان’’’’
دق البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــاب

الجوهره/نعم
نايف/افتحي
الجوهره/طيب
/وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو يــــــم يـــــــــم يــــــــــمي
نايف وهو يناظر ملاك/شاري هالبيتزا لعيون دنيتي .....وشفيكم مطفين اللمبات
جوجو/نتفرج على فيلم....تفضل
نايف/حركات ...بعد فيلم....ها يملاك ماتبيني اتفضل
ملاك ابتسمت/لاوش دعوه....اتفضل.....ليش مانتعشى تحت عند امي
نايف/خلصوا عشاهم
الجوهره/ماشاء الله ولا يعلمون
نايف/احمدي ربك....مسوين’’’مـــــــــــرقــــــــــوق’’’
ملاك ضحكت/لااجل الحمدالله ...مانزلــــــــــــنا





************************************************** *********


منيره فتحت الصندوق كان شوي كبير....وان صدمت ..شاف البوم صور لها ...وهي صغيره....وبعض عرايسها
وشافت دفتر لونه ذهبي ...
وفتحتـــــــــه لقت فيه خواطر واشعار كاتبها لها ...كانت كلها غزل ...وريحه الاوراق المعطره
ونهايه الدفتر كاتب اغنيـــــه ماجد المهندس


علمتني كيف احب فيك الحيــــاه~~~طوقتني بحب من كل الجهات
غرقتني بشوق واحساس وحنـــان
صرتي لي المرســــــــــــــــى~~~وصرت فــــــــــــــوق النجاهـــ
من عرفتــــــــك من زمــــان~~~وانا احب فيــــــــك الامان
علمتني ~علمتني~علمتني~
بكت وهي تشوف حبه لها ماتوقعت يحبها هالكثر ,,وانقهرت انها ندمت انها تزوجته/حرام ...حرام...سعد
يستـــاهل ان الواحد يضحي لــــه...
ان شاء الله...بكره ازوره...واحسسه بحبي له...خلاص انا الحين صرت زوجته...لازم ماقصر معه ...يكفي همه الي
هو فيــــه المسكين


***********************************************
************************************************** *******


خلصوا العشاء وقعدوا يكملون الفيلم
نايف/شكله حلو الفيلم
الجوهره/ايه مره حلو ....بس مايناسبك انت ماتحب الافلام الرومنسيه
نايف طفى اللمبه/الا بتابعه وش ورانا
****جوجو كانت محطيه المخده تحت راسها ومتممده وملاك جالسه على الكنبه الي كانت ورى الجوهره
وجلس جنبها نايف****
نايف بخبث لانه قد شاف الفيلم/الجوهره ,,,,عيدي المقطع الي قبله ...عشان اقدر افهم السالفه
ملاك انهبلت/لالا ...انا بقولك السالفه
نايف/لا مابي اتعبك...عيدي جوجو
الجوهره عطته الريموت/انا بروح اجيب عصيـــر >>لانها متفشله من المقطع
ملاك /انا بروح معك
نايف مسك يدها/وين ..وين ...اقعدي معاي ...مافي روحــــــــــه
الجوهره/يالله انا بجيب العصير ...واجي عندكم
***نايف عاد المقطع وشاف ملاك لافه راسها على الجهه الثانيه
نايف بنذاله/ملاك وشفيك ...رقبتك توجعك
ملاك ناظرته /لا مافيني شئ
نايف ضحك من ورى قلبه....داري انها مستحيه....ياقلبي عليها مره تستحي
نايف /بسم الله عليك ..اكيد رقبتك توجعك....قرب من عندها ودخل يده بين شعرها
/خليني اسوي لك مساج
ملاك وهي ودها تموت/لا مافيني شئ....وهي تبي تقوم بس ماسك يدها
نايف وهويعملها مساج ابتسم/شوفي الحين رقبتك بتسلم

كوكوكـــــــــــــــــــــــــــــــو كوكوكـــــــــــــــــو
ملاك طارت تطفي منبه الجوال ولقتها فرصه/انا بنزل عند امي
نايف انقهر لانه خرب الجو عليه/أووووووووكي
وهـــم طالعين من الغرفه شافوا ام ابراهيم
ملاك اتفشلت/يــــمه وين الجوهره
الام/الجوهره تحت مع نوره وغاده
ملاك/سخيفه تقول بسوي عصير...واجي عندكم
الام/واللله ...مادري عنها....يالله تصبحون على خير
ملاك راحت عندها وتقلد صوت الاطفال/وتخليني لحـــــالي
الام/ والله تعبانه شوي....ودي اريح...وبعدين اقعدي مع رجلك
ملاك:مابي ابيك انتي وبس
نايف /لاواللــــــــــــــه.....وشفيني
ملاك ضحكت/مافيك شئ ...بس ابي اقعد مع امي
الام ابتسمت/اعذريني هالمره.....نايف وريتها جناحكم
نايف/لا...ماوريتها
الام/اجل خلها تشوفه
ملاك/لايمه ...بعدين الحين تاخرت على البنــــــــات
نايف/احلمي الحين بخليك تشوفينه
الام/عن الدلع يالله روحي

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 08-02-09, 02:30 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,018
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الســــــــــــــــــــــــــــــــادس

في مطعم ’’’لو قراند’’’’
عبدالعزيز/عجبك الاكل
نوف/ايه مره حلـــــــــــــو
عبدالعزيز/نوفي
نوف/وي>نعم
عبدالعزيز/هههههههههه عرفنا نتكلم فرنسي
نوف ضحكت/ههه اقلدك ...عندك مانع
عبدالعزيز/وشرايك نروح متحف اللوفـــــــــــــر
نوف تستهبل/داكور>حسنا
عبدالعزيز/خخخخخخخخخخ لاوالله انقلبتي فرنسيه
نوف/خخخخخخ وشرايك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


مها/متضايقه يمه ...متضايقه
الام حاضنه بنتها/استهدي ..بالله
دخلت الخدامه عليهم /ماما ...هزا ...اجيب رجال
الام/غريبه مين جايـــــــب هالبوكيه ...مره كبير
مها/.اكيد جراح ....ناني حطيه في الصاله
ابو حمد وحمد وجراح يسولفون ...ويتقهون شــــــــــــــــــــاي
الخدامه حطتـــــــــــــه في الصاله جنب جراح
حمد/مره ذوق هالبوكيه
جراح/اي والله انك صادق ...
ام حمد/يالله العشاء جاء ...تفضلوا
جراح قام...وخذا ورده من البوكيه يهديها لمهــــا وشاف كرت ...وجاه فضولـ يعرف مين الي ارسله
وفتحه وانصدم صدمه حياته

************************************************** ******
نايف/وشرايــــــكـ
ملاك/مررررررررره روعه..ذوقك يجنن..
نايف/تعالي ..تعالي اوريك غرفه النوم ...بس بدون اثاث...بس صبغتها
ودخلوا الجنــــــاح كان مره كبير
ملاك/وآآآآآآآآآآآآو انا احب هالالوان ...والتفتت عليه/ذووقك مره جنــــــــــــان
نايف بغرور/شكرا ..شكرا..بس لعلمك انا الي ماثث كل شئ بس جناح غرفه النوم هذي على ابوك
ملاك/ياحبي لبآآآآآآبا ....يعرف ذوقي
نايف انتهز فرصه وجودهم لحالهم/وانا
ملاك ..استحت ...
نايف/يالله جاوبي ...تحبيني
ملاك/ايه
نايف قرب من عندها وباسها على خدها بقوه
ملاك بصراخ/نـــــايف
نايف/ياعيون نايف ....
ملاك ضربته/بعلم امي عليك
نايف يستهبل /اعطيك وحده ثانيه عشان تعلمين ابوي
ملاك طلعت بسرعه من غرفته/هههههاي ,,,,ماتقدر
نايف بصوت عالي/الايام بينا



وهي نازله عند البنات سكتوا فجاءه
ملاك /وشفيكم سكتوا
الجوهره/وشذا الي بخدك
ملاك/وشو
نوره/ملاك ...مين مسوي لك كذا
ملاك/وجعوه..وشفيكم
جوجو/خدك ..شوفي وشفيه مره احمر اكيد من نايف
نوره خافت/لايكون صار شئ
ملاك/لاوالله وشقالولك مومتربيه بس.....>>استحت تكمل
غاده/خلاص ...حرام عليكم تحقيق ...بعدين زوجها كيفهم انتم مالكم دخل
ملاك/اي والله غدو صادقــــــــه
نوره/اختك ولازم اخاف عليها.....ملاك روحي جيبي الحلا في الثلاجه
ملاك/طيب
نايف نزل من الدرج وسمع غاده تتكلم/حرام عليكم ...الحين نايف بيحسبها شاريه القمصان
جوجو/خليه يحس بطقاق..هي زوجته ...
غاده /بس الملابس مره عاريه والله ماتنلبس اول ليله
نوره/انتي اسكتي ترى انا والجوهره والله نحطلك واحد
غاده/هههههاي...اصلا انا بسوي تحري ...قبل العرس
جوجو/انتي الحين ليش زعلانه ...نسوي مقلب
غاده/مقلب سخيف
((نايف ..استانس على المقلب..وضحك الله يعينك ياملاك ....آآآه بس متى يجي ذاك اليوم...وشوف شكلها))
بعد نص ساعه نزل نايف عشان بيروح الاستراحـــــه
جوجو/وين بتروح
نايف/وش دخلك...الحين زوجتي ماسالت ...تجين انتي تسالين
غاده/نايف...تعال كل حلا ...يجنن ...انا مسويته
نايف/وآآآآآو واضح من طعمه انه حلو
وجلس جنب ملاك/ملوكه ...اقطعي لي قطعه
مـــــــــلاك في عالم ثاني
نايف قرصها من خصرها/يمه وشفيك
نايف ابتسم/وين سرحــــــــ~~~~~ـــــــــــــانه
ملاك/لامعاكم
نايف وداري انها تكذب/ايه مره معنا ...اقطعي لي قطعه من الحلا
ملاك عطته صحن وفيه قطعه/مررره طعمه يجنن...تسلم الايادي يارب
غاده/هني وعافيه
نايف/وراك متاكلين ياملاك
ملاك/لا كليت ....من زمان
جوجو/من دخلتي المطبخ ....وانتي سرحانه ومو معانا
ملاك ببتسامه/لامافيني شئ...بس شكلي كثرت ...الاكل واحس نفسي ثقيله



)))ملاك يــــوم دخلت المطبخ حتى تجيب الحلا فهد كان قدامها ...هي ماقدرت تمشي
من الفشيله...وطولـ وهو واقف
ملاك/فهد بعد شوي
طلع فهد بسرعه/آآسف ماكان قصدي..
ملاك انصدمت كيف يناظرها بها الشكل ...وهي بنت عمه ومره اخوه
نايف /يالله مع السلامه ...فهد ينتظرني
كلهم/مع السلامه
**فهد كان بالسياره ..يستنى نايف...وضرب بالدركسون بقوه/غبي وشلون اناظرها وهي مره اخوي
صدق اني قليل الادب......استغفرالله...واللله غصب عني...شدني ملامحها الطفوليه والبريئه...الحين
وشبتقول عني ....استغفر الله


************************************************** *****


في بـــــــــــــــــــــاريس
نوف طلعت من غرفه التبديل ولبست بيجامه حرير لونها ابيض كانت البلوزه كت
ومن عند الصدر كلفه لونها ابيض ,,والبنطلون كان برمودا ,,وعليها شريطه
بيضــــــــاء وطالع شكلها حلو ...وشافت عبدالعزيز متمدد على السرير
نوف جلست جنبه/عبدالعزيز ...انا ودي بكره نروح ...مره ثانيه المتحف مره روعه وخاصه رسمه مونـــاليزا
عبدالعزيز/اي والله صادقه...الرسام ..راسمها بدقه ..وطالعه حلوه الرسمه
نوف قربت من عنده وبدلع/بس انا احلى منها...صح
عبدالعزيزابتسم/انتي آآآآآآآحلى منها بمليون مره
نوف استانست/شكـ‘‘‘‘‘‘ـــــرا
عبدالعزيز/اقول نـــوفي,,,انتي صوتك فيه بحــــــه حلوه ...اكيد اذا غنيتي بيطلع صوتك رهيب
نـــــــــــوف استحت
عبدالعزيز/بل ....كل ذا عشان قلنا صوتك حـــــــلو
نوف تناظره/وشسوي انا كذا
عبدالعزيز/طيب عشان خاطري غني لي
نوف/لا والله استحي
عبدالعزيز/تستحين مني انا
نوف وهي تناظره السرير/ايــــــــــه
عبدالعزيز مات من الضحك /مافي الا انا وانتي يالله غني
نوف/بس قل والله انك ماتضحك علي
عبدالعزيز/والله ماضحك
نوف حطت راسها على كتفه وغنـــــــت وهي مغمضه
بتغيب بتروح ~~راح تبقى ياحياتي
بالقلب بالروح~~بالاه بغنيـــــاتي
بالعين وياعين~~لولا بتقرا كلماتي
كنت وبترجع وبتقول ~~راح حبك على طول
غنيت وجنيت~~لعيونك ياغرامي
وبالحب ياريت~~بتصيرلي ايامي
الصوت حبيت~~وحبيت الابتسامي
وسامع البي بيئول ~~راح حبك على طول

عبالعزيز صفــر/اللله ..الله...على هالصوت...ابداع ..والله انك تنافسين نايف ولد عمي
نوف/حلو صوتي
عبدالعزيز وهويتفحصها/ يجنن ..والله مالي دخل قبل مانام بخليك تغنين لي كل يوم...
***نوف من الربكه قعدت تلعب بازارير بيجامته***
عبدالعزيو/اقول نوفي انتي فتحتي ازارير البيجامه كلها
نوف اتفشلت/آآآآآآآآآآسفه
عبدالعزيز ضمها/انتي ليه تستحين مني ...انا خلاص زوجك...وهمس لها/مشتاقلك
نوف فهمت قصده/لا ..عبدالعزيز
عبدالعزيز حط اصبعه السبابه على فمها وطفى اللمبه/اششششششش ..ولاكلمه
********************************************
************************************************** *********

لينــــــــا/ضحى بتجين اليوم بشقه

ضحى بنفس مسدوده/لا ...ماودي اروح اليوم
لينـــــا/ترى سالم بيزعل منك
ضحى/لينا ولي يرحم والديك ...مالي خلق
لينــــا استغربت وشفيها/انا اسفه
ضحى/لاوالله انا الي آآسفه....بس اليوم جاء عمي ابو سامي
لينـــــا/وشيبي
ضحى/عطانا ...مصروف البيتـ
لينا/وخذيتي منه
ضحى/انا قلت لامي لاعاد تاخذين منهم ..بس امي تقول المصروف مايكفي.وهذا حقك..بس خلاص يكفي اهانه ام سامي لنا...تحسبني انا سبب موت ولدها
لينــــا/ياجعلها الماحــــــــــــــــي....انسانه مريضـــــــــــــه
ضحى وهي فيها العبره/ايه ...والله اني كرهت حياتي اتمنى اني اعيش حياه نظيفه
لينــــــــا/ومن وين لك حيـــــــاه نظيفه ياحسره
ضحى/يالله ربي يعين....الا متى يجي اخوك من مكه
لينـــــا/ياجعله الموت الحين بيجي وبحاسبني ع الطلعه
ضحى /وش وظيفته
لينــا/مادرى انا عندي احساس انه يتاجر مخدرات...بس شغلته الاساسيه موظف استقبال
ضحى/طيب مايرسل لكم...فلوس
لينــا/الا بس ابوي ...بخيل ومايطلع ولاقرش ...تخلى اشوف معه 1000 ريال والثلاجه مافيها الاكيسه خبز
وحتى الكهرباء مطفى ولايصلحه ...يقول الله يخلى اللمبات
ضحى/طيب ومين تصرفين ع خواتك الثنتين
لينـــا/والله امي ماتقصر ترسل لنا بين فتره وفتره. على حسب زوجها....اللله يخلى لي خالد وسالم هم الي معيشنيني
ضحى/تضحكين على مين هو يوم يصرف عليك خذا منك اعز ماتملكين
لينـــا/انتي نفسي
ضحى/صح كلنا نفس بعض...بس انتي مافكرتي ..لوجاء احد تقدم لك....ع الاقل انا مطلقه ..وماحد بيدري
لينـــا/ومين يبغى وحده ...وجها وجه فقر وتعيش بحي (...)اصلا مستحيل يفكر ولو ثانيه وحده
ضحى/طيب شذى بنت ماعليها ....ليش تجي معنا
لينـــا/ومين قالك ان بس بنات الفقرهم بس الضايعات...ياكثرهم بنات الغنيات يدورن الحب والحنان مثل شذى وامثالها
هي ماحد يعطيها وجه بالبيت اهلها كلن يقول نفسي نفسي....يعدين الحمدالله ان عندنا من الشله وحده غنيه
...تودينا الجامعه
وترجعنا بدل هالتكــــــــــــاسي
ضحى/طيب اميره ...وشفيهها ...دايم حزينه...حتى سالم يقول ان لمـا واحد من الشله يقرب منها تقوم تصرخ
وتزاعق...الالما يعطونها حبوب منومـــه
ليـــنا/هذي الله يسلمك...اخوها اغتصبها وهي عمرها 13سنه ~~~ومحد درى بسالفه الا ولد عمها لانه كان محجوزلها
وتزوجت ولد عمها قال انه بيستر عليها وهي عمرها 16~~بس ماتحمل انه يعيش معها ~~لانها كانت انسانه بلاروح يعني كانها ميته وطلقها بعد سنه
ومن بعدها تكره طاري الرجال~~بس احيانا احسها تتقبلهم واحيانا تكرهم كره الشيطان~~
وابوها وامها معطينها الحريـــــه لانه راحمينها بعد الحوادث الي صارت لها...عشان كذا راحت تدور من يراعيها
ضحى/يالله ....مره تنرحم المسكينه ...


*********************************************
************************************************** *******

مها انزلت من الدرج وجراح دخل البطاقه بجيبه وابتسم بتوتر
مها ابتسمت ابتسامه وواضح الحزن بعيونها/جراح العشاء برد يالله
جراح/ها...ايه صح
مها تقدمت ناحيته/مشـــــكور ع البوكيـ’’’ــــه ...ليش تكلف على عمرك
جراح/بس موانا الي جايبه
مها/نعم ....اجل مين الي جابه
جراح بشك/ماعرف ...شوفي معارفك
مها تبتسم/مين معارفي ياحسره...محد يدري اني بالمستشفى
جراح والغيره بتموت/الي ارسلها فيصلـ
مها انهبلت /فيصل
جراح /ايه فيصل
مها وتمثل البرود ولا من جوا تترتجف/طيب يرسل عادي,,,فيصلـ يعزني مثل اختــــه
جراح/اها,,,,مثل اختك
مها باسلوب ذكاء/جراح انت زعلان من البوكيه...خلاص ’’ناني,,حطيه بوكيه في زباله،،
ناني/طيب مدام
مها/الحين زعلان مني
جراح وهو من جوى مغلي قهر من فيصل/لا ..وشسوي ...اغار عليك
مها ’’عرفت ان الحرب بدت بينها وبين فيصل’’ هين يافيصل


*******************************************



في الصباح
عبد الرحمن وهو يفطر/ان شاء الله ...اليوم نروح السوق
هنادي/ليـــــــــــــــــه
عبد الرحمن/عشان نشتري حق البوبو
هنـــادي ضحكت/دحومي انا بشهر الاول ...بدري والله
عبدالرحمن/ان شاء الله ...ربي يرزقني بولد
هنادي/ليه البنات وشفيهم
عبدرالحمن وهو مبتسم/البنات سكر الحياه بس ابي ولد...عشان نتعادل بنتين ولدين
هنادي/الله يكتب فيه الخير


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


نوف واقفه عند التسريحه وتعطرت amor amor وحطت روج عنابي؛لانه يموت فيه
نوف تهمس عند اذنه/ززززوززززي ~~~قومــــ من النوم الساعه 2
عبدالعزيزشم ريحه عطره المفضل وقام من النوم
نوف/بونجور>صباح الخير
عبدالعزيز يستهبل/بونجورين ....وتمدد مره ثانيه على السرير...
نوف /قوووووووووووم
عبدالعزيز/لا ...ابي اتامل القمر ...القدامي...
نوف/عبدالعزيز يالله مجهزه حمام ينشطك ....قوم ...ايه قول ماتبي تجلس معاي
عبدالعزيز/افــــا قلتي عبدالعزيز.....ولادلعتيني
نوف تبتسم/وش اسوي اذا دلعتك منك بقايم
عبدالعزيز لف الجهه الثانيه/ابعدي عني
نوف قربت من عنده وشافت ظهره/يوووووووه عزوووزي بظهرك 11حبه خـــــــال
عبدالعزيز/الزين عنده حبه الخال ....اما الشين ماعنده
نوف ضربته من المخده/وشقصدكـ انا شينه...صح
عبدالعزيز لف عليها/انا قلته
نوف/لا....بس انا مافيني حبه خال
عبدالعزيز/الا....في ساقك وحده ....وكتفك كمان في وحده
نوف/بسم الله .....وشلون عرفت
عبدالعزيز/كم امره اقولك .....عندي قمر وماتامل فيه
نوف من الحياء تبي صرف نفسها مسكت يده/عزززززززوزي ياللله قووووووم
عبدالعزيز جرها عنده/امووت بهالون ....انا أدري تبين تهبلين بي بذا الصبح ...اعترفي
نوف/لا والله موقصدي....مره انت قلت اموت بلون الروج هذا وحطيته عشانك بس
عبدالعزيز بخبث/يعني .......تبين تغريني ....صح
نوف/لاوالله موقصه ...اغراء...بس عشانك تحبه
هوقعد مده وهويطالعها ...ويتامل حبيبه عمره....وهي ياحياتي ماتت من الحيا ...تبي تقوم بس ماسك يدها
عبدالعزيز /اليوم منا بطالعين
نوف ورفعت راسها/ليـــــــــــه انت قلت بنروح اليوم
عبدالعزيز/ماحد قالك تحطين هالروج
نوف/خلاص والله ماراح احطــــه مره ثانيه.....توبه....خلاص بمسحه
عبدالعزيز/ههههههه امزح عليك ..والروج خليه لاني اموت فيه


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
في الســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوق
جوجو/حلو هاللون اشتريه
ملاك/قولي والله كله شفاف ....تبيني البس كذا
جوجو/انتي ودك تشترينه صح بس مستحيه
ملاك/ياجعلك الماحي ان شاء الله....انتي وهالوجه الغبر...يالله مابقى الى هالقميص شفاف وطوله شبرين ...
انقلعي...خلي غاده تشتريه
غاده ضحكت/لالالالا....انا مستحيل اشتري قميص فوق الركبه....
ملاك/انتي حرام وانا حلال
الجوهره/هذي طلبات نايف اخوي
ملاك عصبت/الجوهره....ترى اي كلمه منك والله انه اخر يوم بيني وبينك
صاحب المحل/خير ..عنكون مشكــــــــــله
ملاك/لااخوي...ممكن تورينا الكتالوج
غاده تشاور جوجو/شفتي كيف عصبت عليك
جوجو/يمه ...ماتوقعتها بتعصب.....بس في ذيك الليله بترضي...
غاده ضحكت بخفه/انتي عليك افكار
وطلعوا من المحل
مـــــــرام كانت تدور فستان لزواج ملاك وغاده~~وعرفتهم
مرام/ناصر هذولاء موبنات خوالي
ناصر/وين
مرام/الي واقفين عند محل الي قدامنا
ناصر/الجوهره معهم
مرام/ايه ...شفها الي ع اليمين
ناصر /يالله خلينا نروح نسلم عليهم
مرام/هلاوالله بنات كيفكم
كلهم/مرام
مرام/ايه ...
غاده/الحمدلله بخير انتي كيفك
مرام/والله ماشي الحال
الا وجاء نــــــاصر ...وهم ماتوا من الفشيله...لانهم واقفين عند محل’’نعومي’’’
ناصر/وشحباركم بنات
كلهم/الحمد لله
ناصروبنذالــه طالع المحل وبعدها طالع بالجوهره/كيفك الجوهره ؟
الجوهره ماتت من الفشيله في نفسها صدق قليل الادب/الحمدلله كويـــسه
مـــرام تبي تحرجها/مبروك ع الخطبــــه
الجوهره وهي منحرجه/اللـ ـــه يبارك فيك
نـاصر/يالله ...مانبي نطول عليكم...تامرون على شئ
غاده/لامشكـــــــــــــــــــور
ملاك/ماشاء الله ناصر طول عمره راكد وعاقل
الجوهره/ايه كثري منها .....قليل الادب يطالع المحل بعد
ملاك تبي تقهرها/عادي انتي بتصيرين زوجته...وشرايك نشتري لك قميص الي قبل شوي
الجوهره/نعم ...نعم...
ملاك/اشوفك عصبتي ....ونا بطقاق
غاده/والله انكم بزاريـــــــن



~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
’’’’اكوابولفار’’مدينه مائيه’’
نوف وهي تركض/لا لاتصورني ملابس كلها مويه
عبدالعزيز وهومبتسم/خلاص صورتك
نوف/والله سخيف
عبدالعزيز/تستاهلين محد قالك تصوريني
نوف/شف خلنا نلعب هالشلال
عبدالعزيز/يالله ....بس ياويلك ان صورتيني ....
نوف وهي تضحك/خلاص طيب




الجـــــــزء السابع

بعد اسبوع من الاحداث

غاده كانت منسدحه على السرير وتفكر بحياتها الجايه
ومسكت جوالها من الطفش قعدت تلعب بالاسماء وتغيرهم وفجــــــاء
دق عليها####نــــــــــــواف####

هي استحت من نفسها من يوم سافر لاردت عليه بس وشسوي خايفه ارد ومااعطيه وجه
ويزعل مني ....ياربي انا ليش كذآآآآآآآآآآآ


نواف بوله/الـــــــــــــــــــــــــو
غاده ماسكه نفسها/هلا نواف
نواف وصوته واضح انه عتبان عليها/حرام عليك ياغاده كذا ماعطيتني اكبر طــــــــاف يامقفل يامتردين
فيه شئ مظايقك مني قولي؟؟؟
غاده بكت لانها جرحته وهي مو قصدها/ نــ ـــوآآآآآف
نواف خاف عليها / غاده فيــــــــكـ شئ ....اهلي فيهم شئ
غاده بكت/لا مافيهـ هـــم الا الا العافيـ ـــــه
نواف طلعت منه زفره/طيب وشفيكـ يالغاليه
غاده /نوآآآف انا اسفه
نواف رقه قلبها بس هو مايتحمل التطنيش منها/غاده انا اقولك شئ مابغاك تزعلين مني بس انا والله ماتحمل
هالصدوود منك....بس ابغاك تحسين فيني

[[غاده في نفسها....ياليتك تدري وشفيني ...كان عذرتني....واللله موقادره اتقبلك ...بس مابغى احرجك]]]
غاده هدت شوي/نواف اعذرني ان والله طول اليوم بالاسواق حتى اسال سمر
نواف بخباثه/ليــــــــــــــــه
غاده/عشان اشتري ملابس>>تورطت
نواف وهو مبتسم/ليش تشترين ملابس
غاده عصبت/وشرايك يعني الناس ليش تشتري ملابس
نواف ضحك/خلالالاص ...خلالاص....ليش معصبه ....ريحي نفسك وقولي اتجهز لـ نواف


[[غاده حست نفسها مخنوقـــــــــــــه[[[
نواف يحسب انها مستحيه/يالله ...تاخرت على صديقي اكلمك بعدين ياقلبي...ربي يحفظك ...مع السلامه
غاده/طيب مع السلامه

***********************************************

في باريس
تحديدافي مطعم مكسيـــــــــــــم

نوف/عزووووزي متى بنرروح ديزنـــــــــــي
عبدالعزيز وهو ياكل/انشاء اللله بكره بنروح
نوف/ميغســـــــــــي عــــــــزوز
عبدالعزيز ضحك/انت ..بتهبلين فيني
نوف جلست جنبه/وشسويت
عبدالعزيز/انت تعرفين ..اني اضحك اذا تكلمتي فرنسي
نوف/كيفي ...عندك مانع
عبدالعزيز مسك يدها/لا والله ماعندي مانع....نوفي تامر ...وحنا الي نفذ

نوف ابتسمت بحيا/شكراا
عبدالعزيز/نوف ترى بكره بنرجع الرياض
نوف استانست/يآآآآآآآآي ....والله مشتاقه للرياض...متى نرجع
عبدالعزيز يمثل الزعل/افا ....طفشتي مني
نوف/لا والله....بس مشتاقه لهم
عزيز يتكلم مثل الاطفال/لازعلان
نوف/عزووووزي ....والله مو قصدي
عبدالعزيز /ابغى رضاوه
نوف/وشتبغى
عزيز/ابغى,,,,تغني لي اليوم
نوف تاشر على عيونها/من عيوني ابن عمي
عبدالعزيز ضحك/ها قلبتي سوري
نوف /ايه عاد....كلش ولا خوالي

///\\\\/////\\\\\\//////\\\\\

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 08-02-09, 03:15 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,018
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

في الشقه
تحــــــــديدا بغرفه سالم
سالم/وشبتسوين
ضحى/والله ...مادري
سالم مسح على شعرها بحنان/انا من راي ...انكم تاخذون منه هالفلوس ...وهذا حقك..يكفي انهم زوجوك واحد خبل
ضحى مسحت دمعتها/احــــــــس ...بالاهانه وانا اسمع كلام الناس
سالم وهو مبتسم/ لا اشوف دمعه نازله منك ولا ازعل عليك.....وبعدين ماعليك انت ماسويتي خطأ هذا حقك
ولاتنسين انهم قالوا بالمستشفى لاتقولين للظابط عن طق سامي لك وانه سبب موت الجنين ..ويعطونك مصروف شهري
وهذا مثبت بالورق...وهذي الفلوس ثمن سكوتكـ
طعيني ..الناس صارت ادور على مصالحها..وكل واحد صار ينهش على الثاني..وكل واحد يبغى يعيش
واذا احد تكلم عليك علميني بس وموته على يدي
ضحى بخوف لانها تعرفه/لاياسالم...مابغاك تضرهم ...بس الي ضرتني ام سامي ...مسامحتها لانه الي تمر فيه
ازمه موت ولدها
سالم/انت مسكينه عشان قلبك طيب,,شوفي انتي من يوم جيتي هنا كنت اشوفك غير البنات ...لانه كل وحده تطلع من هنا
وتمد يدها تدور الريال ....اما انتي ماكنتي مثلهم ...كنت تدورين على الي يسمعك وبس
ضحى بحيــا/انا ابي اروح البيت
سالم ابتسم/خلاص روحي الحين ...بس انتبهي خالد وماجد في الصاله عند البنات ..ياويلك ان شفتك طالعه
من الشقه ولابسه ذا النقاب...تغطي زين
ضحى ضحكت/حشى ليش
سالم/كذا انا ماحب العيون تطلع
ضحى/طيب البنات ماتخليهم يغطون عيونهم
سالم/كيفي...مابيهم يشوفونك...بعدين حرام تقارنين نفسكـ فيهم ...
ضحى/طيب يالله ولد جيرانا ينتظرني تحت
سالم عصب/ايــــــــــش
ضحى ماتت من الضحك/امزح عليك مانت واثق
سالم ابتسم/الاواثق....بس اذا بغيتي اي شئ قولي لي انا وبــــــــــــــس فاهمه
ضحى باسته على خده/طيب...ياللله بــآآآآآآآي
سالم/يالله مع السلامه...واذا جيتي البيت دقي علي
ضحى /طيب
[[سالم تمدد على السرير...وجلس يفكر فيها...معقوله احبها...لالا مستحيل..ليه مستحيل...
طيب ليش اغار عليها...ولما اشوفها استانس ...معقوله احبها....طيب وشفيها موناقصها اي شئ...
ان شاء الله من بكره ببدا جلسات العلاج في مستشفى الامل ....ولما اتشافى اخطبها
على الاقل اكسب فيها اجر على غلطاتي وتهديداتي فيها.....ااااااه متى يجي اليوم الي اتزوجها
ويصير عندنا عيال..وابتسم على افكاره]]]
لينا فتحت الباب/سالم خالد يقول تعال اجلس بصاله
سالم وهومتفرف منها/طيب ثواني وانا جاي
لينا قربت من عنده/وشفيك ياسالم...
سالم صد عنها/لينا لوسمحتي ...ابعدي عني
لينا قربت مره/انت وشفيك علينا ...من يوم جت ضحى وانت متغير 180درجه
سالم عصب/انت وشتبغين الحين ...خلاص عرفت ان خالد يبيني ...
لينا ضمته/ابيك انت
سالم قام متقرف من وقاحتها/انتي وبعدين معاك ...لو سمحتى برى
لينا حست بالاهانه/تطردني ياسالم
سالم/ايه... برى
لينا تبي تطلع انصدمت يوم شافت سجاده للصلاه وقران.....
سالم/اووووف اخيرا طلعت...فرق بينها وبين ضحى


\\\\\\\\\///////////////\\\\\\\\\\\\\\


في مطعم
جراح/حرام عليكـ ...تاخرت علي
نواف بحزن/لاوالله كنت اكلم المدام
جراح/طيب وشفيـــــكـ زعلان
نواف/جراح انا احس البنت مو متقبلتني ....مادري وشفيها
جراح/يمكن مستحيه منكـ
نواف /لا ياجراح انا فاهمها صـح ...ماحد يعرفها كثري
جراح/لاوالله
.نواف بيتسم/..تخيل لما كنت ادرس برى واجي عند اهلي زيارات ...تحداكـ وشكانت تسوي
جراح/وشتسوي
نواف ابتسم على الايام الي راحت/كانت تحط ورده حمراء ..وبطاقه فيها اعذب كلمات الشعر وتحطها بغرفتي
وكانت تكلف عمرها بالهدايا ...ومره كانت عزيمه في بيت عمي ...انا ماحضرت ...ارسلت لي من طرف اختي كمان ورده وكتبت شعر عتاب وزعل
وانا ماسويت شئ لها ....حتى كنت احيانا اقول شكلها مجنونه فيني
جراح ضحكـ/وش الي تغير
نواف/تغير كثــــــــير....يوم تخرجي اهلي سوا عزيمه في بيتنا ...على طول رحت للغرفه ابي
اشوف حطت ورده مثل اول ...بس مالقيت شئ ...قلت يمكن استحت لانه ملكتنا قربت...
وكنت يوم الملكه اسعد انسان بس تفاجأت يوم ماشفت بعيونها اللهفه والشوق...حتى كانت ملانه وطفشانه
حتى لما اكلمها بس تقول **نعم _لا***
جراح/لاتخلي الشيطان يهبل فيك...يمكن بدت تفكر بحياتها الجديده...تحس نفسها متوتره..تخاف انها ماتكون سعيده
وبعدين هذا القلق الي البنات طبيعي ...لاتكبر السالفه
نواف/الله يسمع منكـ....الا انت ماشي مع زواجكـ الجديد
جراح ابتسم/اي والله اني مرتاح....واول مره احس بالراحه
نواف/ولما الحين ماصار شئ جديد على القضيه
جراح/لاوالله ماصار شئ...بس انا شاكـ بواحد
نواف/بفيصل
جراح/ايـــــــــــــــه
نواف/خبر الشرطه
جراح بمكر/لاتخاف....بخبرهم
[[ نواف تعرف على جراح يوم يدرس بلندن ولهم 3 سنوات ..وصاروا مثل الاخوان]]]




\\\\\\********\\\\\\\\\\\



منيره تزور سعد بالسجن
منيره وهي مبتسمه/انت وشخباركـ الحين
سعد فرحان بجيتها/بعد هالوجه ...والله اني بخير
منيره عطته كيسه/اسمع هذا ....قرصان مسويته لكـ ...ادري انك تحبه....والكيسه الثانيه فيها ملابس
تحتاجها
سعد باس راسها/الله يخليكـ لي ولا يحرمني منكـ ....انا اسف يوم ...
منيره قطعت كلامه/ سعــد ...والله ان قلت هالكلام ...ازعل منكـ
سعد/والله لو وحـده غيركـ ماسوت الي سويتيـــــه
منيره مبتسمه/عشانكـ ...حبيبي وعمري وحياتي...انت والله ياسعد..سبب فرحتي بها الدنيا...



\\\\\\\\//////////////\\\\\\\\\\\\\\



نوره وساره يلعبون جوا السياره
نوره/عيب اولاق بابا
ساره وهي ماسكه الظرف جراح الي عطاه عمر/لا ...انا باخذه
نوره بخوف/بابا جـــاء
ساره من الخوف رمت الظرف في تحت السياره
جراح/ها ياحلوين تاخرت عليكم
نوره وساره/لالا
[[[جراح راح يجيب مـــــــها من بيت اهلها]]]
مها/والله اني مشتاقه للبيت
جراح ابتسم/البيت واهله ...مشتاقين لكـ ...وكمل/تبونا نطلع
مها/لاوالله تعبانه شوي
جراح/طيب بعد صلاه المغرب
مها/ان شاء الله



**********************************


سالم /خير وشتبون
خالد/وين يابو الشباب منطق بالغرفه تقول معــــــــرسه
سالم ابتسم على صديق عمره/انا طالع من الشقه
خالد بصدمه/ليــــــــش
سالم بفرحه/انا بتزوج
خالد وماجد/مبررررروكـ
سالم/الله يباركـ فيكم ...وعقبالكم
خالد ضحك/والله اذا حجت البقر بقرونها...وبعدين توني صغير
ماجد/اي والله انك صادق ...حتى ماكملنا العشرين
سالم ضحك/واللله ان اعمارنا 28وناسين انفسنا
اميره وشذى/مبروكـ سالم
سالم /الله يباركـ فيكم ...وانت يالينا متباركين
لينا بنفس خايسه/مبروك...ومين بتاخذ
سالم بكذب/والله لمـــا الحين اهلي ماحددوا
وسلم علىهم
سالم/الله يجعل الصلاح طريقكم
خالد وماجد ضحكوا/آآآآآمين

/////////////////\\\\\\\\\\\\\\\\///////////



ام سعد/ وشخبار سعد اليوم
منيره بفرحه/والله الحمدلله بخير ....حتى وجـــه منور
سعده تضحكـ/من الاكل الي تجيبنه له...
منيره/غيرانه من زوجي
سعده ضحكت /اقول اسكتي بس...الا بسرعه جيتي من عنده
منيره/وشسوي ...استحيت اطول عنده
ام سعده/انتي متزوجه...وزياره المتزوجه ..غير زياره الاهل ..وتراه شئ عادي يابنيتي ...>>تبي تذكرها
منيره استحت/فاهمه ..ياعمه بس يوم ثــــــــــــاني
ام سعد تررفع يدها للسماء/يارب انكـ تفرج هم ولدي ..وتطلعه من ازمته ...وتفرج كربته
سعده/وترزق منيره وسعد بالولد يالله يامنيره قولي امين
منيره ابتسمت :/امين



****************************************
************************



نوف تصور برج ايفل /مررره كبــــــــير
عبدالعزيز ومسك الكميرا ويصور/نوفي وقفي هنا عشان اصوركـ
نوف/طيب
وخذوا عده صور للذكريــــــــــــــــــــــــــــــــات
وركبوا للمصعد حتى يتفرجون عليه اكثر
نوف وهي ماسكه بلوزته/عبدالعزيز خليـــنا ننزل
عبدالعزيز/لا ...انت الي قلتي خلينا نركب
نوف/حرام عليكـ انا خايفه
عبدالعزيز ضحكـ/ماحد قالك من اليوم وانتي مزعجتني خلينا نركب
نوف وهي ماسكه عبدالعزيز بقوه وتتامل /يوه عبدالعزيز الناس مثل النمل
عبدالعزيز/ايه عشانا ارتفعنا
وبعد مانزلوا من المصعد
نوف/اه يارجولي فقدت التوازان
عبدالعزيز ضحك/نركب مره ثانيه
نوف/لالالالالالا....توبــــــــــــه
وراحوا حديقه بالقرب من برج ايفل ...الناس يسمونها حديــــقه العشاق....وجلسوا على الكراسي
نوف تاكل ايس كريم/اللله الايس كريم مره بارد...وطعم الفانليا رهيــــب
عبدالعزيز/لاوالله انا اسكريمي ربي يديم النعمه ...الشوكلا طعمها مره مر...خليني اذوق طعم ايس كريمك
نوف تضحك/لا ياحبيبي الابيض ياخذ فانليا..والاسمر ياخذ شوكلاته
عبدالعزيز شهق/ليـــه موب عاجبك لون بشرتي
نوف تقرص خدوده/الا انا احب الرجل الاسمر....وووع الابيض مايعجبني
عبدالعزيزابتسم/طيب عطيني...اذوووووق
نوف عطته الايس كريم/وشرايــــــــــــــــــــك
عبدالعزيز/اي والله مـــــــــــره طعمه حلو....عشانه بس حقكـ
نوف تناظر الي قدامها/عزوزي شف الي قدامك ...قليلين الادب
عبدالعزيز/عادي شئ طبيعي عندهم
نوف/قوووووووووووووم
عزيز/لا...طنشيهم
نوف/عيب يسون هالحركات قدام الناس ..
عبدالعزيز/لاتناظرينهم ...ناظريني انا وبس
توف انصدمت شافت الي على يمينهم وغمضت عيونها بيدها
عبدالعزيز التفت الي على يمينه وضحك على برائتها يوم غمضت/ههههههههه
نوف/حرام عليهم مايخافون الله ...وشذا كانهم يصورون فيلم...الله ياخذهم قليلين الحياء
عزيز/خلاص رحمتك والله خلينا نروح مكان ثاني
نوف/لاخلينا نرجع الفندق
عبدالعزيز/لا انا حاجز ...لنا رحله حلوه

/////////////\\\\\\\\\\\\\\\///////////




جراح/مها حبيبي يالله قومي اذن العشاء
مها وهي فيها النوم /الله يعافيك بس 5دقايق
جراح ابتسم/الدقايق عندي سنــــــه كامله يالله قومي مشتاقلكـ مـــــــــــوت
مها فتحت عيونها/طيــــــــــب
جراح/يالله قومــــي عشان بنطلع
مها/طيب ...بس بروح الحمام
جراح/بس لاتتاخرين
مها/oooook
جـــراح جلس يفكر شلون اخلي فيصلـ هو قاتل العنود

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


حبيبتي اقبل الي....لنرسم على خد القمر حبنـــا....وننسيح عشقنا على صفحات المـــاء
ليعلم اهل الارض ....كم اهواكـ ياوجه القمر....هيــا....اقبل...ياأغلى من الالمــــــاس
امسك بيداي ....دعينا نبحر في شواطئ العشق...يحدق بالوفاء الاخلاص......
دعينا نسافر ونعلن للارض والجبال حبنا ...وننادي في السهول بلغه العشاق

موسيقــــــه هادئه,,وهواء بـــــارد,,وضلام شديد السواد,,,والقمر يضئ بانــورهـ
على نهر السين عبدالعزيز ونوف ركبوا سفينه[[باتيموش]] ياخذون رحلـــهـ
نوف/عبدالعزيز مرهــ برد خلنا ندخل جـــوا
عبدالعزيز وهويفصخ جاكيته/قلت لكـ من اليوم البسي جاكيت ورفضتي
نوف وهي مستحيه منه/مادريت انه برد
عبدالعزيز/آآآه بس ياحلوكـ وانت مستحيه
نوف قامت/عزوز وشرايكـ نسوي مثل تايتنكـ
عبدالعزيز ضحك على هبالها/يالله
وقفوا قدام السفينه وهو وراهـــــــــــا
نوف رافعه يدها /اللله وناسه كاني اطير بالهوى
عبدالعزيزقرب من عندها وباس رقبتها/ايــــه صادقه
نوف عصبت/عبدالعزيز عيب فيه ناس هنا
عبدالعزيز/الاجانب عتدهم عادي
نوف/والله لو عندي ابره وخيط كان خيطت هالشفايف المزعجه
عبدالعزيز ضحك/هههههههههههه ...هالدرجه انا مزعج...هين اروايكـ
وشالــــها عبدالعزيز /ها اطيحكـ بالمويه
نوف بخوف/عــزوووزي لاتكفى
عبدالعزيز /اجل انا مزعج
نوف تلعب عليه/وانت تصـــدق كلامي ...اجل ماتعرف غلاوتكـ عندي...انت هواي الي اتنفسه
..واذا مومصدقني اسألـ قلبي
عبدالعزيز انهبل عليها ونزلهــا

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~



سالم/ها وشرايكـ
ضحى/بس انت وشتبغى بوحده مثلي
سالم بحب صادق/انت بعيوني ملاكـ ..وبعدين كل انسان يغلط بس اهم شئ يصحح الخطأ..وبعدين انت مامشيتي
بها الطريق الا بتهديداتي..
ضحى/بس انا ارمله
سالم يضحك/ولاتنسين اني مطلق
ضحى/سالم ممكن اسالكـ سؤال؟؟؟
سالم/ اسالي ..لوتبين بعد الف سوال
ضحى/ليش طلقت مرتكـ
سالم/كل ذا التمهيد عشان هالسؤال...اجاوبك عليه ياعمري...ببساطه بنت عمي ماتحملت حياه الفقر
ضحى/بس الفلوس موكل شئ
سالم/وانت الصادقه بس موكل الناس تفهم كذا..اسمعي بكره ابوي بيكلم امك عن الخطبه
وبعدها من تبدأ جلسات العلاج..واذا انتهيت من العلاج بملكـ عليك وتصيرين زوجتي

ضحى بكت من الفرحـــه
سالم/ليش تبكين
ضحى /ابكي من الفرحــه...انت خليتني اعرف طعم الحيـــاه ...انت بتخليني اعيش حياه نظيفه مثل اي بنت تتمناها
لو واحد غيركـ ..كان تاجر فيني ..او فضحني ..انت بتخليني اعيش بمملكتكـ
سالم/وانت والله غيرتي مجرى حياتي..اسالي البنات كانت حياتي كلها خمر ومخدرات وبنات ..ولما شفت
لينا جابتكـ في شقتنا ..انهبلت من جمالك .....تذكرين يوم هددتكـ بصور
..والله ماكنت ناوي انشرهم ...بس كنت اهددك عشان ماتروحين مني
ومن بعدها والله العظيم وربي شاهد علي مالمست بنت بعدكـ....يكفي انك علمتيني طريق الخطــأ...سامحتيني

ضحى/خلاص مسامحتكـ ...وبعدين لاعاد تجيب طاري البنات
سالم ضحك/فديت والله الي يغارون....احبك...
ضحى بحيا/وانا اموت فيكـ


ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــ



في جدهـ
//تحديدا بفندق هيلتون//....
مها دخلت جناحهم وشافت الورد بكل مكان وشموع الحمراء /الله ....روعه المكان...حركات يعني مسوي لي سربرايــز
مها/والبنات ...حطيتهم ..عند اهلي
جراح ابتسم/ايه ...مزعجـــات مــــــــرهـ ...يالله عاد لاتكثرين الكلام
جراح مسكـ يدها وداها الغرفه ولقت علبه كبيره
جراح /افتحيها
مها افتحت العلبه وتفاجأت/جـــــــــــروحي
جراح ضمها من ورى/عجبكـ ..القميص
مها باسته على خده/كل شئ منكـ حلو...بعد شاري لون احمـــــــــر
جراح/انا اموت بالاحمر..بس انقهرت منكـ ...في ليله زواجنا ..مالبستي احمر...بس ابغى اليوم ليله نعيد ليله زواجنا
مها في نفسها //والله من زين الاخلاق ايام زواجنــا الاولى///
جراح/يالله بسرعه روحي البسي
مها/طيب ..وشفيكـ مستعجل ماني طايرهـ
جراح/مشتاآآآآآآآآآآآق
مها استحت وراحت بسرعه^_^

// // // **************************** // // // //


الجــــــــــــــــــــــزء السابع


نايف/كلميها يالله لي اسبوع ماشفتها
الجوهره/احلف بس
فهد/وشفيكم
الجوهره/يقول كلمي ملاكـ عشان تجينا
//فهد اول ماسمع اسمها فز قلبه وتذكر على طول شكلها في المطبخ...ونفض افكاره بسرعه///

فهد/طيب كلمها انت
نايف بزعل/تقول لاء
فهد ضحكـ/وشلـــــــون لاء
نايف/البنات عندهم تقاليد...اذا قرب عرسهم ...مايكلمونا
الجوهره/خلاص هانت كلها اسبوعين ...والصق فيها
نايف بتوسل/الله يعافيكـ ...كلميها الحين
الجوهرهـ رحمته/طيـــــــــــب
بعد عده محاولات
ملاكـ/هلا جوجو
الجوهره/لاوالله مابغيتي تردين
ملاكـ/لاوالله قاعدين نرتب جناح عزوز ونوفـ
الجوهره/متى بيجون
ملاك/والله على الساعه وحده واصليــــــــــــن
الجوهره وهي تناظر نايف/ياي ...يعني عرسكم قرب
نايف صارخ من الفرحه/عرسي قرب ...عرسي قرب ..
ملاكـ فرحانه/هذا صوت نيوفي
الجوهره/ايه فرحان عشان عرسه قرب
ملاكـ استحت/خلاص جــوجو بابا يناديني
الجوهره/ياحلو هالتصريفه..باي
نايف بفرحه/ها ...بتجـــــي
الجوهره/لا تقول نجهز غرفه عبدالعزيز لانه بيجي اليوم
نايف/أووووف
فهد ضحك على اخوهـ""والله ياملاك لو ماكنتي زوجه اخوي كان خذيتتك""

****************************************





خالد/انت متاكده انك بتوصلين لها
لينا/:ايــــــــــــــــه
شذى/تراني قايله لكـ اهلها فوق في العلالي
ماجد/شوفي انا وخالد بنطبق ونهرب مالنا دخل
لينا/لاتخافون ...ماراح يصير لكم شئ....
اميره/والله حرام ...عطيها كف وتنتهي مشكله
لينا/لاياحبيتي هي اهانتني قدام البنات
دقـــــــــــــــــ جوالــــــــــــــــــــــــــــــــــــــها
لينا /أص ...ولاكلمه////الـــــــــــو
رغد/السلام عليكم لينـــــــــــا
لينا/وعليكم السلام ...هلا رغـــد وشخباركـ
رغد/الحمدلله والله اني بألف خير...انتي اخبارك ..اعلومك
لينــا//والله روتيني عادي ....ياأسمع محاضرات الشيخ سلمان الجبيلان...يا اقرا قران.. او اتعلم المطبخ..
استغل الوقت الفارغ
كل الشله فيهم الضحكــــــــــه
رغد/ماشاء الله...حلو روتينك...تبغين اساعدك بشئ
لينا/والله عندي طلب صغير
رغد/تامرين امر اعتبري طلبك مجاب
لينــا/تسلمين...انا ودي ادخل حلقه التحفيظ..معكم
رغد وهي فرحانه /ماشاء الله عليكي يالينا تفضلي باي وقت
لينا/طيب لما الحين موجود هنادي محمد تدرس بتحفيظ
رغد/ايه لما الحين موجوده
لينا/ماشاء الله عليها..ان شاء الله انا وياها نتنافس على عمل الخير...خلاص ان شاء الله انا وصديقتي بنجي..مع السلامه
رغد/بحفظ الرحمن ...مع السلامه
خالد يقلدها/انا اقرأ القران ..او اطبخ...يالنصابه
لينا/هين ياخلود ..والله ماأسهر معكـ
خالد/لاامزح معك
اميره/يعني انا الي بروح معك صح
لينا /ايـــــــــــــــه
اميره/اووووووف والله ماني فاضيه
ماجد/اميره موب على كيفك خلي الخطه تمشي زين
اميره/لاوالله مالي دخل
لينا/اميروه ....يعني اروح لحالي..على الاقل تشوفنا هنادي ...وقولها انك انتي سبب هدايتي
اميره/لا .....لا...خذي شذى
لينا/شذى تعرفها هنادي...وانا ابي هنادي تصدق اني تركت الشله
خالد/والله ياأميره ان مانفذتي....صورك منتشره بكل مكان.....وتعرفين ابوك وامك وشراح يصير لهم
اميره بقهر/وانت ماعندك الا صور تهدد.ني فيها..حقير
خالد/الحقير انت وأشكالكـ ....نفذي وخليك مطيعه
ماجد هدى اميره/خلاص شباب ريلاكس
شذى/ خلاص اميره وخالد ...اهدوا كل ذا عشان روحـــــــــــــه
لينا /ها بتروحين ولاكيف
اميره ماتبي هنادي تتعذب مثلها ...بس هين ياخالد مثل ماكان عندك صوري ..انا عندي الشرطه/خلاص بروح
ماجد/ايه كذا اميره الي نعرفها
اميره بدلع راحت عند خالد لانها عارفه ان خالد يموت على دلعها/لسى زعلان مني
خالد انهبل عليها لانها مو من نوع السهل/لا موزعلا ن .....منكـ
اميره ضمته/اسفه
خالد ضمها/عذرك مقبول
ماجد/عيب حركات نص كم
خالد مسك يد اميره وقام /مالك دخل ....خلنا نستانس عشاق
اميره ذكيه تبي تحتك فيه عشان تاخذ صورها وتنتقم بعد من لينا /ايه غيران منا...يالله حبيبي خلنا تكمل سهرتنا
خالد بفرحــه/اووووووكي





*********************************

في جــــده

عذبني الليل؟....عزيزتي أتعلمين.؟ كم عذبني الليل بدونكـ
اهواكي...اعشقكي...لا ادري خائف منكي...ام ...عليكي
الحيره هي مشكلتي..لكنـ ...اعتقد اني اني احبكي...نعم احبكي...
كيف؟؟؟
لاأدري...
حـــائر ...
هل تبادليني الحب ام
سيظل عذاب الليل...؟؟؟
// // ِ ِ ِ ِ ِ ِ // //
نايف كان ييتامل البحر....ويفكر بغاده ...ياربي معقوله ماتحبني ..لالا مستحيل ...
بس اول الحب واضح بعيونها....الحين ماصرت اشوفه....طيب وش الي تغير بعد رجعتي
معقوله ماتوقعت ان الامر صار جدي...لالالالا..غاده مومن نوع الي يستهبل بمشاعر غيره
خليني اذق على جراح
نواف/هلا والله جراح كيفكـ
جراح/الحمدلله بخير
نواف/اقدر اقابلكـ
جراح/نواف والله انا طلع مع المدام ...وبعد المغرب اشوفك
نواف ابتسم/يووه اجل المدام ودها تذبحني الحيــــن
جراح/ههههههههههههه
نواف/خلاص اكلمكـ بعدين...مع السلامه
جراح/مع السلامه
&&&&&جراح ومها كانوا يتغدون بالمطعم&&&&&
مها/جراح ليكون عطلتكـ عن شغلكـ
[/COLOR]

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 08-02-09, 03:17 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,018
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

جراح/حتى لو عطلتي شغلي وشفيها....ان اصلا يوم الهنا اذا جلست معكـ

مها فرحت على كلامه,,,وهي كان ودها تقوله عن ازعاجات فيصل ,,,بس في شئ منعها ,,او خافت من رده الفعل
بس هي خافت من تهديد فيصل,,,ياتطلقين ياأقتل جراح,,,اما على سالفت المكالمات ماكانت خايفه منها لانها كلها سلام وبس

مها/جروحي ...ليش مانسافر
جراح ابتسم/والله ودي بس تعرفين ممنوعين من السفر الحين
مها/ليش
جراح/المباحث تحتاجنا باي وقت
مها/تصدق جراح ...لو لقيته القاتل لقطعه مثل ماقطع قلوبنا عليها ~~حسبي الله ونعم الوكيل فيه
جراح تذكر سالفه موتها/مها خلينا نطلع من هنا
مها/جراح وشفيكـ
جراح عصب/خلاص خلينا نطلع
مها استغربت من رده فعلها~~يالله لها الكثر يعزها










نواف كان في غرفته يشوف فيلـــــــــــم امريكي

تن تن تن تن تن تن تن
فتح جوالــه لقاها رساله من[[حبيبــــــــتي[[
زرعتكـ في شراييني...وسميتك نظر عيني...وهبتك كل احساسي...وقلت انكـ هلي وناسي ...

وابتسم على المسج وارسلها

ياليت عيونك بحر عـشان اسبح فيها....وياليتني ماعرف اسبح عشان اغرق فيها...
أحبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكـ
هي افتحت موبايلها لقتها رساله من [[حبيب الروح[[
ابتسمت ...ودقت عليه
نايف/هلا والله بهالصوت
ملاك/هلا والله فيك ...كيفكـ
نايف/تعبان
ملاك بخوف/وشفيكـ ....
نايف/الشــــــــــوق ذابحني
ملاكـ بجرأه/ ونا بعد الشوق ذابحني
نايفـ/آآآه بس من لسانك ينقط عســــــــــــلـ
ملاك/موأحلى من لسانكـ
نايف انكتم شوي
ملاكـ/نايف انت معي
نايف بدى يحس بالكتمه/انكتمت شوي
ملاكـ/لما الخين ماراح عنك الربو
نايف/حتى التدخين تركته ...بس ماراح
ملاك/اكيد من كثر الفرفره
نابف ابتسم بتعب/اجل تبيني اقعد مثل الحريم
ملاك/لاحشى ...بس خف شوي
نايف بدى يحس بضيق بالتنفس وطاح جواله
ملاكـ/نايف.........نايف.........نايف
نايف يمشي بتعب ...يتذكر وين حطى البخاخ ..ودور في جيوبه ...مع الحوسه طاح كاس المويه
ملاك خافت تحسب انه صارشئ/نـــــــــــــــــــــــــــــــــايف رد علي
فتح باب غرفته وجـــه ازرق وعيونه حمراء ويتنفس بقوه ...وبصوت متقطع/يـ ـــ ـــ ــمـ ــ ـه
ملاك بكت/نايف الله يخليك لاتستهبل علي رد....نايف
نايف وصوته موب واضح/يـــ ـــ ــمه
ملاك دقت على نوره
ملاك تبكي/نوره انتي بالبيت
نوره خافت من بكاها/ايه جالسين انا وابراهيم بالحديقه....وشفيك ملاك
ملاك/نوره الحقي على نايف جته ازمـــه الربو ...بسرعه خايفه يموت
ننوره قفلت الخط وبسرعه/أبراهيم الحق بسرعه نايف تعبان فوق
وراحوا ركـــــــــــــض
شافوا نايف طايح وجهه أســــــــــــــود
ابراهيم يضرب وجهه/نايف نايف
شاله على طول للمستشفى القريب من البيت
فهد فاتح باب الصاله وانهبل/وشفيه نايف
ابراهيم بخوف/بسرعه نوديه للمستشفى ارجعله الربو...
فهد وهو خاف/يالله بسرعه
نوره /تكفون اذا جيتوه للمستشفى طمنوني

//\\ //\\ //\\ //\\ //\\ //\\ //\\ //\\ //\\ //\\ //\\ //\\ //\\


في محل [[سيـــفورا[[
نوف/حبيبي حلو ريحته صح
عزوز/ايه مره حلــــو احلى من الي قبل
نوف/ابي اشتري هدايا ...لخواتك وابوي
ابتسم لانها مانستهم/يالله اشتري الي تبين ....اليوم لكـ
وطلعوا من المحل وشروا هدايا لاهلهم

نوف/انا ابي اشتري العاب لسلومي وعبود ونصور
عبدالعزيز/ايــــه فيه جاليري لافيت ....فيه كل شئ

ودخلوا للمحل..
نوف تشوف الالعاب/عزوز كل لعبه احلى من الثانيه
عبدالعزيز/اشتري بلاي ستيشن
نوف/اي والله صادق
وهم يمشون في المحل ...نوف شافت دب لونه ابيض وفيه قلب من الوسط ....بس استحت
تشتريـــــــــــــه
عبدالعزيز/عجبك الدب صح
نوف/لا
عزيزخذا الدب و ابتسم/نوفي ...ترى أزعل منك ...انا ادري انك تحبين الدبب...شوفي القسم
الثاني فيه ملابس مره روعه
نوف/عزوز ...مره غالي الفستان
عزوز/خلاص ...زعلان منك
نوف/تأبرني ..ابن عمي ..لاتزعل مني
عزيز/امــــــــوت انا على كلام الشامي....يالله قيسي الفستان
نوف/ماله داعي ..نفس مقاسي ...


//// ||||| ///// \\\\\ ////// \\\\\\ ///// \\\\\ ///// \\\\\\ ///// \\\\\ ///// في المستشفى
ابراهيم/خوفتنا عليك ياشيخ
نايف ابتسم/ياحلو العافيه ...والله ان شريط حياتي مر علي
فهد/وانت الله يهداك...منت بصغير...تنسى بخاخكـ
نايف/والله اني مادريت...بعدين ماتوقعت تجيني الازمه لانها من زمان ماجت
ابراهيم/الدكتور ....موصيني اجيب لك بالبيت انبوبه الاكسجين
نايف انصدم/الانبوبه الكبيره
ابراهيم/عادي... في ناس كثير ياخذونها بالبيت
......
دق جوال ابراهيم
نوره/ابراهيم كيف نايف الحين
ابراهيم/لا ..الحمدلله بخير بس يدلع عليكم
نوره/خلاص بنجيكم الحين
ابراهيم/لا...الحين بنطلع
نوره/عطني أكلمه

//\\\ ///\\\\ ///\\\\ ////\\\\\ //// \\\\\ //////

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 14-02-09, 09:15 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,018
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجــــــزء الثامـــــــــــــــــــــــــــــــن



]]]]]]نوف/والله أحلى رحلـــه بحياتي


عزيز/والله ماطولنا,,بس تصدقين الرحله معك تجيب العافيه
نوف استانست/يائبشني ..هالوش>>هالوجه
عزيز/اذا رجعنا الرياض..بخليك تعلميني كلام السوري
نوف/اعلمك السوري وابو السوري كمان
عبدالعزيز ابتسم/والله انه رجولي توجعني
نوف/بسم الله عليكـ ...ان شاء الله ...اذا وصلنا البيت ...اغسل رجولك بمويه دافيه مع ملح ...وبتتعافى
عبدالعزيز/عادي عندك تغسلين رجولي
نوف/ياعيب الشوم عليكـ بزعل منكـ ها
عزيز/لالا تزعلين مني ...تراني مقوى

//////\\\\\\\ //////\\\\\\\ ////////





ملاك بكت/الحمدلله على سلامتك
نايف/الله يسلمك ...لاتبكين والله الحمدلله تعافيت
ملاك/مو قصدي بس خفت عليكـ انك......>>وقفت
نايف/هههه ...اموت....هههه ....لتخافين بس ادعي ان ربي يعطينا طوله العمر انا وياك
غاده/يالله انا مالي داعي ..بستأذن
نايف/الحمدلله ..مابغيتي
ملاكـ/لا غاده اقعدي انا أصلا ماراح اطول
نايف/والله ماكلك
ملاك/موقصدي ...بس انا ماراج اطول عندك أخاف اتعبك
نايف ابتسم/تعبك راحــــــــه
غاده /انا طالعه
نايف ابتسم/مشكوره على البوكيه ...بس ليش مكلفه على عمرك
ملاكـ/لاكلافه ....ولاشئ
نايف/طيب وشفيك بعيده عني ..
ملاك ماتبي تجي قريب لانه بالسريير/لاعادي هنا مريح
نايف/والله لاأزعل منك
ملاك جلست جنبه وكح كحه قويه وعطته مويه وشربها كلــــــــــــها وهي بكت خافت انه يموت

نايف/ملوكه ....ليش هالدموع
ملاك/ماحب اشوفك تعبان
نايف وهويستهبل/عادي ...انا والربو صحبه من كنت صغيـــــــــــــــــــر
ملاك ضربته من كتفه/لا تستهبل
نايف مسح دموعها/يالله عن الدلع ....ولا اتعب زياده
ملاك خافت/لالا خلاص ماراح ابكي
نايف/ها وشخبار جهازك موناقصك شئ
ملاك وهي مستحيه/خلاص باقي شوي واخلص
نايف/ترى اهم شئ ,,,اللون العنابي,,,تراه عذابي
ملاك قامت /وانت تعبان تغازل بعد

(((الجوهره دخلت عليهم ومعها عصير))))
جوجو/وين رايحه
ملاك/خلاص بروح البيت
جوجو/لاتخافين تونا الساعه 10وعبدالعزيز بجي 1بالليل
ملاك/يوم ثاني
نايف/عشان خاطري
ملاك/طيب
ـالجوهره/خذ هذا عصير كوكتيل ..مسويته بيدي
نايف/مشكوره جوجو...طعمه رهيب...ها وشرايك ملاك
ملاك/اي شئ من جوجو حلــــــــــــــو
الجوهره/عندي لكم نكته
ملاك/انا اموت بالنكت ...بس ماحد يعطيني وجــــه
نايف/انتي بس خليني نتزوج..والله لاغرقك بالنكت
ملاك حمرت خدودها
الجوهره/خخخخ ....كل ذا عشان عشان طاري العرس
نايف/يالله قولي
جوجو/فيه نمله ميته على الشاطئ ليه؟؟؟
ماعرفوا الجواب
الجوهره/لانها من ضحايا تايتنك
ماتوا من الضحك
نايف/طيب فيه خكري التزم تحجب
الجوهره ضحكت/فيه .خكري يبي يذبح خروف اقبصه
نايف كح بقوه من الضحك/طيب..فيه بعير خطب زرافه اهلها ررفضوا ليه
جوجو ومـــــــــــلاك/ليه؟؟؟
نايف/قالوا أهلها ماناخذ بدوي
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



سالم /مبروك....على الخطبه
ضحى /الله يبارك فيك
سالم مره فرحان /وشفيه صوتك
ضحى تبكي/اليوم حضرت محاضره عند الداعيه /اسماء الرويشد....عن نعيم وعذاب الاخره...والله ياسالم
ماتتصور قد ايش احنا كنا ضايعين
سالم/لاياضحى...الحمدلله عرفنا طريق الصح ...وبأذن الله بنمشي عليه
ضحى/سالم ..لاتزعل مني ...بس لازم نقطع مكالماتنا ..تراها حرام
سالم/صح ..انه صعب ...بس شئ الي حرمه ربي بنقطعه
ضحى/ومتى بتروح المستشفى
سالم/ان شاء الله بكره

الساعه 2باليل
دخل عبدالعزيز ونوف للقصر~~اول البيت غاده وملاك صارخـــوا
عبدالعزيو ضم خواته/مشتاقلكــــــــــــــم
غاده وملاك يبكون/واحنا بعد
عبدالعزيز ضحك/خلاص ...تراني مااواطن البكــــاء....ها ماودكم نسلمون على نوفي
غاده تمسح دموعها وسلمت على نوف/هلا والله...بنوفي...وشخباركـ
مامدى نوف ترد الا ضمتها ملاك/هلا نـــــــــــــــوف مشتاقتلك يالدبه
نوف/والله الحمدلله بخير
ملاك/ها كيف باريس معاكم
عزيز/واللله روعه ماكان ودي أرجع..بس وشسوي حبي قالت نرجع
غاده/حركات بعد حبي ها علينا
عزيز ضحك/لا والله ..ماباقي الا انتي تحاسبيني..الا وين ابوي
ملاك /نايم ...تبيني أقومه
عزيز/لا خليه يرتاح
ملاك/والله ماني مصدقه ان نوف بتعيش معنا
غاده/اي والله نلقى لنا ونيس
نوف/وانا بعد مره مستانسه اني معكم
عزيز قام ومسك يد نوف/اقول ..يالله كل واحد يروح بغرفته وخلوا نوفي عندي
ملاك/عزوز خل نسهر مع نوف
عزيز/ماأقدر
غاده/حرام عليك ...هي ممافيهاالنوم
عزيز/ها يانوف تبين تقعدين معي والا مع البنات
نوف /كيفك
ملاك/نويفه تعالي معنا ..نسهر ...ونحش..تعالي معنا وشتبين بالعجيز
عزيز/اجل انا عجيز يالعصله....والله ماتنام عندكم
غاده/خلاص ..نوف انت اليوم ارتاحي وبكره نشـــــــــــــــوفك
ملاك/لالالالالالا
غاده/خلاص ملاك ...نوف تعبانه
ملاك/طيب
عبدالعزيزوهو يصعد الدرج مع نوف/ههههههههههههههههههه تبين تاخذين تفاصيل عشنا الزوجي ..باحلامك
ملاك/هين ياعزوز
وهم رايجين غرفتهم
الابو/هلا والله بالمعاريس
عبدالعزيز باس راس ابوه/هلا فيك يبه ..وشخبارك
الابو/الحمدلله بصحه وعافيه
نوف باست راس عمها ..وضمها الابو بحنان/وشخبار عروستنا الحلوه
نوف بحيا/الحمدلله بخير ...وشخبارك يبــــــــه
الابو/الحمدلله ...بخير وبنعمه....عسى ماأذاك عبدالعزيز
نوف/لا والله محطيني بعيونه
الابو/ها عجبتكم باريس

عبدالعزيز/روعه يبه
الابو/وانتي يانوف
نوف/مــــــره حلوه .....ياليتكـ كنت معنا
الابو ضحك/يالله ارتاحوا الحين ...وبكره نشوفكـ
نوف وعزيز/تصبح على خير
الابو /وانتم من اهله
وراه ا عبدالعزيز الجنــــــــــــاح /ها وشرايك
نوف تتامل الجناح/مره حلوه ...بس الجناح مره كبير
عزيز/انا أحب الغرف الكبيره...عشان احس بالغرفه
نوف/بس ذوقك ...يجنن

[[غرفه النوم كانت بين الذهبي والاورنج الفاتح ...وفيه صاله كلاسيكيه..ومطبخ تحضير[[[

نوف/والله خواتك حركات مرتبين الغرفه ومبخرينها ..
عزيز/لا والله انا الي قايلهم ...ولالو ماقلتلهم كان لقيتها فوق تحت
نوف ضحكت/حرام عليك ..لاتقول هالكلام ..ولاأزعل منك
عزيز/انتي ماينمزح معك
وراحت فتحت الدولاب لقت الاغراض مرتبه وطلعت لها بيجامه
وبعد نص ســـــــاعه طلعت من الحمام لقت عبدالعزيز متمدد على السرير
نوف/شوبك ابن عمي
عزيز/والله عظام ظهري احسها متكسره
نوف قربت من عنده
عزيز راح تفكيره بعيد/نوف حرام عليك لاتهبلي فيني ولا اتهور
نوف ضحكت/لا والله بس اسوي لك مساج

غاده وملاك صعدوا فوق
ملاك/خلينا نتسمع عليهم
غاده/عيب عليك
ملاك/اسكتي بس ...مافيها شئ
ملاك تاشر بيدهاعشان غاده تجي
غاده راحت عندها/وشو
ملاك/اسمعي
غاده ومـــــلاك يسمعمون ضحكهم
ملاك/ماشاء الله ذا الي بينام وتعبان صاير قيس
غاده/مافيها شئ يسولف مع مرته
ملاك/اسمعي ضحكهم ...ودي اعرف ليش يضحكون
غاده/اقول خلينا نروح ننام






هنادي قامت من النوم مفزوعه
عبدالرحمن خاف عليها/بسم الله عليك ...وشفيك
هنادي بكت من الخوف/انا خــــــايفه ....خايفه...من الثعابين
عبدالرحمن عطاها كاس مويه بارد/بسم الله عليكـ حبيبي هذا حلم نامي الحين وارتاحي
نامت هنادي وماسكه يد عبدالرحمن بقوه ....وهو يقرا عليها المعوذات
))كان مره خايف عليها لها 4 ايام تحلم باشياء مخيفه وتبكي عليها)))






مها كانت توها مخلصه صلاه الفجر وشافت جوالها يرن لقته رقـــم فيصل
مها/انا عندي سؤال واحد انت وشتبي مني
فيصلـ/ابيكـ انتي
مها/انا ماأحبكـ ماتفهم
فيصل/انا ادري انك توتين فيني بس خايفه من فيصلـ
جراح توه يبي يدخل غرفته وسمع صراخها
مها /انا ماأحبكـ ...ماأبيكـ ...افهم ...انا انسانه متزوجــــه
فيصل/طيب والحب الي بينــــا وش تسمينه
مها تبكي/فيصل انت تعبتني كثير وحرام عليكـ خلني بروحي ...انا مستحيل استغني عن جراح وبناتـــي
والحب الي تتكلم عنه كان حب طفوله
فيصل عصب/انت وشلون تحبين واحد قاتل مرتـــــــــــه
مها صارخت/جراح ,,موب قاتــــلـ العنود ياحمـــار
فيصل ماسكـ نفسه/الا هو الي قاتلها ...اجل مين الي له مصلحــــــــه
مها تبكي/جراح يحب العنود ومستحيل انه يقتلها
فيصل/مـــره واضح
مها/انت انسان مريض ....مريض...
[[جراح انصدم من الكلام الي يسمعه ....انا قاتل العنود ....هين يافيصلـــوه]]






فيصل عصب/مالي دخل ياتطلقين منه ...الاوالله انك بكره تسمعين خبر موته
مها جلست على الارض تبكي/ماراح أتطلق منـــــــــــه .....ومستحيل تقتل جراح .,....لانه اقوى منكـ ...وسكت الخط

جراح في نفسه,,,هين يافيصل تبي تقتلني,,,انا أراويك يالكلب..

جراح دخل الغرفه وعلى باله ماسمع شئ/مها حبيبي وشفيكـ
مها تبكي/لابس تعبانه شوي
جراح/اسمع صراخك ....مين كنتي تكلمين
مها تشوف عيونه وبدى الشيطان يوسوس لها ...معقوله كلام فيصل صحيح ..لاكذاب...جراح مافي احن من طيبه قلبه
..ومايعرف الحقد....اصلا حتى العنود ماكانت تسبه ولاتتذمـــــــــــر منه/لا ...بس صديقتي

جراح استغرب نظراتها...شالها وحطها بالسرير وغطاها بالبطانيه/انا مابي كل ماأطلع من هنا أشوف هالدموع
ترى الدكتور موصينـــــي عليكـ
مها/جراح انا أحبك
جراح ابتسم/وانا اموت فيكـ....يالله نامي الحين وارتاحي وصديقتكـ تفاهمي معها بــــهدوء
مها/طيب

]]هين ...يافصيـــل ...والله العظيم انه مصيرك بالسجن...بكل وقاحــه تقول انا القاتل...ان مالصقت فيكـ
الجريمـــه فيكـ ماأكون انا جراح >>ابتسم بخبث





************************************************الساعه 10 الصباح
عبدالعزيز/حبيبي نوف قومي الساعه 10
نوف غطت نفها بالبطانيه/مابي ...فيني النوم
عبدالعزيز/اهلي ينتظرونا على الفطور
نوف قامت بسرعه/اهلكـ .....ايه صح
عزيز ابتسم/يالله لاتتاخرين ......استناك انا بروح عند اهلي
نوف/لاوالله
عزيز/وشفيكـ

نوف/انت تروح لهم وتخليني بالغرفه
عزيز/ماحد ماكلك
نوف بدلع/ استحي من هلك.....مومتعوده عليهم....الله يعافيك استناني
عزيز/من عيوني ...بس لاتتاخرين
نوف/بس 10 دقايق واخلص
وراحت تتحمـــــــــــــم
دق جواله لقاه محمد/هلا واللله بعريسنا ....الحمدالله على سلامه
عزيز ضحك/اللله يسلمكـ....بسم الله من الي علمكـ
محمد/نوف كلمتنا الصبح ...وخبرتنا انكم وصلتوا
عزيز/الله يهديها خربت المفاجاءه
وقعدوا يضحكون ويسولفون ....




الساعه 10 الصباح
عبدالعزيز/حبيبي نوف قومي الساعه 10
نوف غطت نفها بالبطانيه/مابي ...فيني النوم
عبدالعزيز/اهلي ينتظرونا على الفطور
نوف قامت بسرعه/اهلكـ .....ايه صح
عزيز ابتسم/يالله لاتتاخرين ......استناك انا بروح عند اهلي
نوف/لاوالله
عزيز/وشفيكـ
نوف/انت تروح لهم وتخليني بالغرفه
عزيز/ماحد ماكلك
نوف بدلع/ استحي من هلك.....مومتعوده عليهم....الله يعافيك استناني
عزيز/من عيوني ...بس لاتتاخرين
نوف/بس 10 دقايق واخلص
وراحت تتحمـــــــــــــم
دق جواله لقاه محمد/هلا واللله بعريسنا ....الحمدالله على سلامه
عزيز ضحك/اللله يسلمكـ....بسم الله من الي علمكـ
محمد/نوف كلمتنا الصبح ...وخبرتنا انكم وصلتوا
عزيز/الله يهديها خربت المفاجاءه
وقعدوا يضحكون ويسولفون

~~~نوف طلعت من الحمام وفتحت دولابها وطلعت فستان مره نـــاعم مموج بين الاحمر والبيج
وحطت ميك أب هادي وستشورت شعرها بالهواء

عزيز/اجل يالله ماطول عليك.....مع السلامه
محمد/مع السلامه
نوف كانت تلبس حلق مره نعوم من ديور/اجل اليوم فيه عزيمـــــــه
عبدالعزيز/ايــــه اليوم عنا عزيمه ...بمناسبه جيتنا من شهر العسل
نوف ضحكت/البت سوري
عزيز/البت سوري ...وابو السوري ....لعيونك
نوف باسته على خده/تسلملي عيونك
عزيز/وحده ثانيه
نوف/لا
عزيز /مالي دخل
نوف راحت من عنده/حل عني ...
عبدالعزيز ضحك/لا متحلي عني ...بزعل منك..هاه
نوف ضحكت على كلامه مخلط بين السوري والسعودي/تستطفل
عبدالعزيز راح عند الباب وقفله/اسطفل ...هين يانويفه....منت بطالعه من هنا
نوف /عادي مولازم اطلع
عبدالعزيز/بس ابوي بيزعل
نوف /عادي ... بقوله انك قفلت الباب علي
عبدالعزيز بخبث/بس ابوي منه مصدقكـ .....الحين بيقول جت مرته عندنا وبتفرقه عنا
نوف خافت/لا عزوز ...اللله يخليك ...مابي ابوي يزعل مني
عبدالعزيز جلس على الكنبه/طيب عطيني بوسه
نوف جت عنده وباسته /خلاص ......سامحتني
عزيز/هيكـ شئ.....بس مره تانيه ماتعيدينها

وطلعوا من جنـــــــاحهم وشافوا كلهم مجتمعين
عزيز ونوف/صباح الخير
كلهم /صباح النور
نوف باست راس عمها/وشخباركـ ابوي
الابو ابتسم/ طيب وانا بوك.....عساك ارتحتي بالنومه
نوف بحيا/الحمدالله
ملاك/تاخرتوا علينا ...
الابو/وشعليك منهم معاريس
ملاك/بس متنا من الجوع
عزيز/اسكــــتي ولي يعافيك...الي يشوفكـ عاد...يقول ميته من الجوع
الابو/اكيد ..ياملوكه ..بعد تعب الطياره
غاده/عبدالعزيز
عزيز/شــــــــــــوبكـ
غاده ضحكت/بابا ....عبدالعزيز.. يتكلم سوري
الابو ضحك/هاه يانوفـــــــــــــ ....علمتيه السوري
نوف ابتسمت/هو الي يقلدني
عزيز/وشسوي ...طولـ ...محنا مسافرين وهي تقرقر ســـوري....لما حفظتــــــــه....وشتبغين ياغاده.؟؟؟
غاده/ونت مسافر...كسرت جوالكـ وانا مـــــاادري
عزيز/اي جوالــ
غاده/in 80
عزيز/لاعادي ...اصلا هوخربــــــــــان من يوم شريته
ملاك/ها ..وشريتولنا
عبدالعزيز/كل الي موصيتني عليه
ملاك/طيب وينها
نوف/بشنطه الزرقاء
ملاك جابت الشنطه وفتحتها بالصاله/وااااو كل ذي لنا
عزيز/ايـــــــــــــه
غاده/الله حلوه ريحــــــــه العطر
ملاك/لا الي معي احلى
عزيز/انتهبوا فيه ورى المخبى هديه ابوي
ملاك/ايه هذي هي.....بابا خــــــــــذ
ابو عبدالعزيز ~ فتح العلبه ولقاه ســاعه فخمه ~/والله انها رهيبه ...بس لييش كلفت على عمركـ
عزيز ابتسم/هذي نوفي ..مختارتها~~~~ اما العطر انا مختاره
الابو ابتسم/مشكوره يابنيتي
نوف راحت له ولبسته الساعه/بس اهم شئ عجبتكـ
الابو/والله ذوقكـ خطير
غاده/مره حـــلو الفستان...ماتوقع انه ذوقك ياعزوز

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملوكة, للكاتبة, ادعبك, بحناني, رواية
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:42 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية