لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-02-09, 09:25 AM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,018
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

عبدالعزيز دخل غرفته /هلا حبيبي ....كيفكـ اليوم
نوف ركضت له وضمته/بخيــر
عزيز ضحكـ /انت كل ماتشوفيني ..بتنطين علي
نوف/على كيفي
عزيز /نوفي ....خليهم يجهزون الغداء ...عيال عمي تحت
نوف /طيب كلها خمس دقايق ...والغداء جاهز
عزيز ابتسم/بس خلي الخدامات يساعدونكـ
نوف طلعت من الغرفه ركض/ان شاء الله

ودخلت غرفه لـغرفه ملاكـ/بنات ....
غاده/بسم الله ...وشفيكـ
نوف/نايف ونواف ....ومدري مين تحت
غاده/لـــــيش
نوف /بيتغدون عندنا
ملاكـ فرحانه بس ماحبت تبين /يالله ...اجل ...انا بساعدكـ
غاده وفاهمه ملاكـ/تساعدينها ...ها...ومن متى ....نعرف نشتغل بالمطبخ
ملاكـ/مالكـ دخل

عبدالعزيز طــلع من غرفته وشاف نوف واقفه عند غرفه ملاكـ
/تروحين تعلمينهم ....ها
نوف بكذب /لا...بي ....ابغاهم ...يساعدوني ...بالمطبخ
عزيز قرص اذنها/ماتمشي معي هالخرابيطـ ....فاهمه ....يالله قوموا ساعدوها
نوف ببراءه /تراكـ توجعني
غاده/لو سمحت ...عزيز....حركات نص كم ...ممنوعه عندنا بالغرفه
عزيز ضحكـ/خلاص طيب ...يالله ...بسرعه ع الغـــــداء

//
\\
//
\\

مها كانت جالسه عند البنات بصاله ...وتفكر بكلام فيصلـ(انا اعرف فيصلـ ...اذا حلف مستحيل يكذب....اصلا وش
مصلحته بقتل العنود....طيب والرساله ...معقوله يكذب فيها بعد.....يمكن كان يهددني ويخوفني ....بس هو حلف انه
مارسل شئ)
ان ماخاب ظني انه انسان مريض ....

جراح /السلام عليكم
مها ببتسامه/وعليكم السلام....ليه تاخرت
جراح جلس بكامل ثقله ع الكنبه/والله كان عندي اشغال
سارا/بابا
جراح/ها حبيبي
ساره /نورا ....خذت الشوكلا ...كوووولها ....
جراح/نوري ...حبيبي ...ليه
نورا/كذابه ..ماما عطتني نص وهي نص
مها/خلاص ...بكره بنروح السوبرماركت ....وشتروا الي تبون
نورا وساره/طيب
مها/شكلكـ مرهق
جراح فصخ شماغه/ايه ........استانستي عند صديقاتكـ
مها ارتبكت/ عـــــادي
جراح يناظر عيونها/شكلكـ ماتونستي
مها/ جت وحده ...ماأواطنها....االاياجراح بغيت اسالكـ
جراح/هلا
مها تحاول انه توصل المعلومه له/اممممم...مثلا ...بنت ترسلكـ رسايل ...مثلا ..موكويسه ..وذا جيت تواجهها
تحلف وتقولـ موانا .....هذا وشتسميه
جراح/يمكن مو هي
مها قربت من عنده/الا ....تكتب اسمها بنهايه الرساله
جراح حاس انه وراه شئ/والله يمكن فيها انفصام شخصيه
مها وتلعب بشعره/وشمعنى انفصام شخصيه
جراح ابتسم على حركتها ...وعارف انها مرتبكه/يعني ...لها ابو وجهين ...بس هذا المريض ..
مايعرف انه له شخصيتين مختلفه

مها /اها ....خلاص عرفت ...يعني لازم تتعالج
جراح قربها منه وصار ملاصق بوجهها/ايــــــه وبعدين ليه السؤالـ؟؟؟
مها نزلت عيونها ...لانه قريب منها ...فخافت انه يقرى افكارها/لابس ....ابغى اسال
جراح بشكـ /تسالين
مها/جراح خلاص بعد البنات يناظرن
جراح باسها /طيب .....خليهم يناظرون .....بزارين
مها /وش بزارين ....والله يفهمون
جراح فكـ شباصتها/انا ارتاح لما اشوف شعركـ ...مفتوح
مها /انت شكلكـ مو صاحي
جراح ناظرها بقوه....
مها /جراح فكني.....والله عيب
جراح ضمها لصـــدره.......ويده يمررها بشعرها
نورا وساره/بابا
نورا/زي توم وجيــري
مها /جرآآآآآآآآح ....تكفى خلاص
جراح...كان قاصد يهبلـ فيـــــها.......عشان مره ثانيه ماتكذب
//
\\
//
\\

نايف/والله الغداء كايف
فهد/اي والله.....الحمدلله ...ماطارت فلوسنا على المطعم....وشرايكم كل يوم نتغدى عندهم >>قالها وهو يستهبل
عزيز ضحكـ/انقلع بس ....نواف حرام عليكـ ...بطنكـ بينفقع
نواف ضحكـ/مالكم دخل ...اللله ياخذ بليس زايـــــد قرقر علينا اليوم لما جوعنا
ابو عبدالعزيز..../انتم وشفيكم عليه
نواف.../تبغى الصــراحه عمي ...انسان لايطاق
نايف/المشكله مغرور ...مامعه الا شهاده جامعيه .....ولي يشوف كلامه وغروره يقول برفسور
فهد /نواف ....خلصت الورق العنب ...يالمشفوح
نواف/مالكم ....دخل ....تشحون اللقمه علي
فهد/الا ياعبدالعزيز ....ابي اسلم على غاده ...من زمان ما ستهبلنا عليها
عزيز/احلف
فهد/مالكـ دخـــــــل ...اختي
ابو عبدالعزيز/مافي احد غريب نادها تسلم ع اخوانها وزوجهـــــــا
عبدالعزيز/لا نواف ....مايشوفها ..الشوفه بالعرس ....
نواف/انقلع عني ...بس
عزيز ضحكـ/طيب



//
\\
//
\\


زايــــــد كان جالس في الســــياره ....آآآآه ياملاكـ عرسكـ الاسبوع الجــــاي ...وخلاص بتروحين مني..ليه
انا حظي كـــــــذا .....ودور بين اوراقه الخاصه ..........
...وطلع صورتها ...وقعد يتاملها ....ليتكـ تحسين الي انا فيه ....ماارتاح الا لما اشوف صورتكـ....ياجعلني
مانحرم من هالوجـــــــه .....بتتهنى يانايف ....فيها ....اكيد ماخذ هالملاكـ ....وماتستانس ...



//
\\
//

نوره/انتي بتعزمينها بالعرس
ام ابراهيم/ايه اكيد .....بعزمها ..
نوره/طيب وهذي ام هدى وعزمناها....باقي 50 بطــاقه ,,وشنسوي فيها
ام ابراهيم/صديقات الجوهره
ـالجوهرهـ/لا انا وملاكـ وغاده ...خذنـــا
ام ابراهيمـاهل سهى
الجوهره/وع وع وع وع
نوره ضحكت/حشى ....ليه كل ذا
ونزلت سهـــــــى
ام ابراهيم /سهى طالعه
سهى/ايــه يالله .....مابي اتاخـــر
الجوهره/وشذي العبايه ....استغفرالله ...مره شفافه ...والله لو يشوفها فهد ....كان قطعها
نوره/يمــه كان قلتيلها ...مايصلح
ام ابراهيم/قلتلها ....امس ....بس زفتني
نوره/اللله يهديهـــا .......بس
الجوهره/ياسبحان اللله ......اختــها نهى فرق عنها 180 درجه
ام ابراهيم / ....ياخساره ...بس وشنسوي ....هي الكبيره
الجوهره/انا مالي دخل بعلم فهد



//
\\
//
\\

غاده /يووووه .....عزيز ...مالي نفس
عزيز /عيب عليكـ ...فهد ونايف ...يبون يسلمون عليكـ
ملاكـ تناظراخوها
عزيز وفيه الضحكه/ترى نايف ....مايبي يشوف خشتكـ
ملاكـ/هههه ....يشين الي يخف دمـــــــه....اصلا ماقلت شئ
عزيز /عيونكـ تقـــــول
سمعوا صوت نوف/آآآآآه آآآآآه آآآآآآآه
كلهم ركضوا للغرفه/خير نوف وشفيكـ
نوف/الدب .....حقي .....انكب عليه ايس كريم
عزيز /الله يهداكـ ....خوفتينا
ملاكـ /الحمدللله ....بدب ولافيكـ
نوف/هديـــــه ......ماما ....خربت
غاده/امسحيه وبينظف
نوف نطت للسرير/اي والله صادقه ....بس بتبقى اثــــار
وكلهم ضحكــــــوا
نوف/ليش تضحكون
عزيز ...طرد خواته من الغرفه ...وجلس جنبها /نضحكـ ع غبـــــائكـ
نوف/لو سمحت ماني غبيه
عزيز مسكـ يدها/والله ماتوقعت هاليدين ....طبـــاخه
نوف ضربته كف خفيف/ليـــــــــــه
عزيز /شكلكـ ماياهل
نوف ضحكت/عجبكـ الاكل
عزيز/اي والله ....طعم الاكل لايعلى عليــــه....حتى الشباب عجبهم
نوف/عزوز .....طالع لكـ كرش صغنونه
عبدالعزيز يكذب/لاموكرش .....بس بالع بالون
توف ضحكت/بــالون ...علينـا ....يابكاش ....عاد تصدق ..انا ماحب الكرش يقرفني
عزيز تفشل/يعني انا اقرف
نوف ضحكت/ من فوق ...قمــــر ...اما من تحت عليكـ السلام
عزيز مات من الضحكـ /يعني جسمي موحلو
نوف / ايه كرشكـ مخربكـ
دق جواله
/طيب خلاص بنزل
نوف/العيال تحت
عزيز/ايــه
نوف /خلاص رح لهم ....عيب تخليهم تحت



في المــــــصلى



هنـــادي /اليوم موضوعي الي بطـــــرحه عن ##كيف تقضين وقت الفراغ##
لينا تساسر اميره /اللله ياخذها ماتسكت
اميره/عيب عليكـ .....حنـا في حلقه دينيه
لينا/ انطمي
هنادي ببتسامه ماتفارقها ابد/في شئ بنات
لينا/لا ....بس اقول لاميــــره ....الموضوع مره حــــــلو ...لان تعرفين ...اجازه
هنادي /مشكوره


//
\\
//
\\

غاده ببتسامه صغيره/السلام عليكم
كلهم /وعليكم السلام
فهد يسلم ع غــاده/هلا والله بـ غدو ,,,,وشخباركـ
غاده /الحمدلله طيبه ....
وسلمت على نايف ....وكانت ماتدري كيف تسلم على نواف تصــافحه ولا تسلم عليه مثل الباقي
بس نواف سلم عليها ....ومافكـ يدها/كيفكـ ....غاده
غاده/كويسه ...انت وشخباركـ
نواف /على احسن حال
فهد فكـ يدهم عن بعض/خلاص ....عيب ...الاسبوع الجاي ...عرسكـ الصق فيها ...الحين خلها مع اخوانها
نواف ضحكـ/وشدخلكـ انت
فهد قعد جنبها/ اختي ...ومشتاقلهـــــــا
نايف/وينكـ ياعزيز ....طنشتنا
عزيز ضحكـ / واحد من الربع دق علي
نايف/غاده ...ترى الجوهره زعلانه منكم
غاده/ليـــــه
نايف/تقول ماصرتوا تجونـــا
غاده بنص عين/عشان حركاتكـ ....الي مالها داعي
عزيز/ليه وشيسوي
غاده ضحكت/كل مانجلس مع بــــــعض ....يحشر نفسه .....وياخذ ملاكـ
عزيز يستهبل/نايف ....ترى ذي الحركات ماحبها
غاد ه ضحكت .../عزيز لازم تـــــاخذ الحذر
نواف ....كان مركز نظره على غاده .....ياحلو هاالضحكـــــه ......
نايف/ماباقي الا ع عرسي اسبوع ....وبعدها ...والله ماخليكم تشوفونها
غاده ترمي عليه المخده/موب على كيفكـ
نايف رمى عليها بعد المخده/الا زوجتي
غاده..../ اي توجـــــع فهد تعال ساعدني
فهد/انقلع يانايف ....تبي تتصارع مع هالنمله
غاده/انا نمــله ....يادلفين
نواف ضحكـ/حلوه دلفين
غاده/عزوز .....اضربه
عزوز....../ نونونونونو .....انا واقف مع نايف
غاده جابت مخده ....وضربت فهد وعزيز/احسن.....ليه توقفون معه ...نواف انت معهم
نواف نسى نفسه/لا .....معكـ
وكل العيال ضحكوا عليـــــــه

نواف ماصدق خبر ....انها طلبت منه شئ.....على طول جلس جنبها ....غاده حست بكهرباء تسري بجسمها

نواف/انا مع غدو ......والباقي مع بعض
غاده قامت من مكانها /يالله .....فكره وذا فاز الفريق نعطيه500ريال ...ها اتفقنا
كلهم /اتفقنــا
عبدالعزيز /اول شئ بين نايف وغاده
غاده خافت/لايمه ....نايف ضخم مره ....يمامي طرازان
نايف ضحكـ/يالله استلمي وعطيني 500
نواف /ماعليكـ ....من جسم الفيل ...بس ترى عقله نمله
نايف ضحكـ/احترم نفسكـ ...يالديناصور
غاده قالت بسرعه /كذاب نواف مو ديناصور
نواف استانس ان غاده ....مدحتـــــــــــه هذي اول مره
عبدالعزيز/لا والله ...يغازلزن بعض
فهد/ يحسبون منا فاهمين
نواف ضحكـ/يالله ابــــــداء
نايفـ رفع ثوبه لوسطه وربطـــه ......وغاده ورفعت بنطلونها الجينز الى الركبه ...
فهد يكلم عبدالعزيز بصوت واطي /شف نواف وشلون يناظر غاده ....باقي شوي وتطلع عيونه
عبدالعزيز ضحكت/ولهــــــان
نواف /خير وشفيكم تضحكون
عزيز/لا ....ولاشئ
نواف /يالله ابداء
نايف يركض ورى غاده......غاده تركض بمجلس وتصارخ/يــمه ........آآآآآآآآآآآآآآآآآه.......يمه
نايف ضحكـ/هذي اولها
نواف يواسيها/غاده ...غاده ..هو هو هو ....غاده ...غاده ....هوهوهو
غاده تضرب نايف بيدها/بعد عني
نايف شالها على كتوفها .....ودور فيها /نواف ساعدني ...
نواف/اضربيه ......بقوه .....بقوه
غاده تضربه من ظهره /احسن يالبعير
نواف/اقوى ...اقوى
غاده تـــــــــــــــــــضربه ...بقوه
نايف نزلها /عمى لبليسكـ ......موب يد ...هب عليكـ يد **اندر تيكر**ويمسكها وطيحها ع الارض.
عبدالعزيز/1-2-3-
وغاده ظربتـــــه بكوعها على بطنه....بقوه
نايف تالم طاح على الارض/اي .....اي .....الله ياخذكـ يالمسواكـ
نواف /يالله غاده
عبدالعزيز/1-2-3-4-5-
غاده نقزت/هييييييييييه ....فزت ....فزت .....فزت
نايف/وشذا ....موب كوع....
نواف من الفرحه ضمها/مبروكـ ....... مبروكـ ...ياغادهـ
غاده بعدت عنه بسرعــه /الله يباركـ فيكـ ......وتبي تصرف ..../نواف عطني 500 من نايف >>قالتها باسلوب دلع
وهي ماتدري.
عبدالعزيز/لا والله ....ترى عيب هالحركات ...فيها قبايل
نواف ضحكـ/والله لاشعوري
غاده/ياللله ....بسرعه
نواف/ها ....ايه صح ...نايف يالله ....عطــنا 500
نايف / طيب ....يمال الوجع ...انتي ورجلكـ ..


سعد /تتكلمين جد
منيره /والله العظيم صادقه
سعد وهو فرحـــان/يالله ماني مصدق ....ياحلو شعور الابوه
منيره /حتى انا ماني مصدقه
سعد نزلت من دمعه/بس كنت اتمنى اني اشوفه قبل ......
منيره حطت يدها على فمه /اللله يعافيكـ لاتكمل ......خلنا نكمل فرحتنا ....وان شاء الله ربي يفرجها عليكـ
سعد ابتسم /ربي يسمع منكـ

//
\\
//
\\
//




ملاكـ/اوووووف متى يجي الاسبوع الجاي
نوف /وجع ----كل ذا عشان العرس
ملاكـ/مالكـ دخل
نوف/انقلعي ---عيب تصيرين خفيفه
دخلت عليهم غاده /معي500
ملاكـ/فرحانه
غاده بفرح/ايه خذيتها من نايف
ملاكـ انقزت من السرير /من نـــــايف .....ليه
غاده /لعبنا مصارعه ......وفزت عليه
ملاكـ/عمى بتفلسين زوجي يالعصله
غاده تضحكـ/والله هو الي قبل التحدي
ملاكـ/هوتحت
غاده/لاخلاص راحوا
عزيز يدق الباب/بنات افتحوا
ملاكـ/وش تبغى
عزيز /ابغى نوف
غاده /مــــــافيه ....حامض ع بوزكـ .....امس ماخذها من عندنا بدري
عزيز/افتحي الباب ....يلي ماتستحين تكلمين اخوكـ كذا
نوف تنادي /عزوز ----خلهم يفتحون ---ابي اطلع ساعدني >>كذابه
عزيز /نوف يالله اطلعي مالي خلق الاستهبال
نوف /والله غاده وملاكـ معهم المفتاح ....موراضين يفتحولي
عزيز بطفش/بنات .....يالله عطوها المفتاح ....بسرعه
غاده/لاتقول مشتاقلها توك شايفها ....مايمدي تشتاقلها

نوف بكذب/عزوز .......حبيبي ....ابي اروح معكـ ....هاوشهم
ملاكـ وغاده ضحكوا بصوت واطي

عزيز/طيب والله لاوريكن ....هين

//
\\
//
\\
//


لينا /انا ابي اعزمك على بيتنا
هنادي/يوم ثاني
لينا /ليـــــه
هنادي /والله اخوي توه جــاي من السفر وصعبه اخليـــــه ...والاسبوع الجاي عرس ثنتين
من قرايبي ....
لينا بلقـــافه /قصدكـ غاده
هنادي /تعرفينها
لينا/وحده من صديقاتي تعرفها
هنادي بتسمت /ايه ..العرس ...غاده واختها
لينا /بـــس توهم صغار
هنادي /والله ماعاد فيه بنات صغار .....البزارين صارت هروجهم مثل الكبار ....خلاص راحت ايام الطفوله
لينا ضحكت /اي والله صادقه ....يعني ماتقدرين تجين
اميره فرحت ...لانها منها بجايه /خلاص لينا ان قدرت بتجي
هنادي ضحكت /خلاص ....يادبه ...بجيكـ لاتخافين
لينا ابتسمت ابتسامه مصطنعه /اووووكي

//
\\
//
\\



بعد صلاه المغرب



محمود لعبوا على فيصل ....ودخلوه معهم بالسياره ...

فيصل يتالم من الضرب /انتم وشتبون مني
محمود مسكه من ثوبه /احنا ...من طرف العم جراح ..ويقول قسم بالله ان ماتركت مها في حال سبيلها
...واللله لاوريكـ نجوم القايـــــله

فيصل ضحكـ وهو مره يتالم /هذي من ســـابع المستحيلات
محمود /كمــــال اضربه
وكمـــال يضربه بقوه
محمود /خلاص ......كمال ....يالله ادخلوا للسياره
فيصل يحس بالم فظيع ...ومسح دمه الي سال من فمه /بلغ عمكـ الكلب ---هالحركات ماتمشي علي
محمود/اذا انت اليوم حي ....بكره مصيركـ تحت التراب

//
\\
//
\\

مباركـ/ يمه البنت حـــامل ...وشذنب الولد
الام /انا قلت –ماني مرتاحه الالما اشوف دمـــــه
فالح الاخو الكبير/ يمه منيره بنت طلحان (---) هي مرته
الام /ايــه ....انت وشعرفكـ فيها
فالح /والله نسمع سيرتها الزينه بكل مكان ...وكلن يبي يخطبها ....
الام /ايه خذت ولد عمها
فالح /يمـه انتي تعرفينها ....زين
الام / ايـه اعرفها زين ....ماشاء الله تزوجت ولد عمها ...وهو طايح بالسجن ...وهذا من قوه حميتها ....وتبي
تشيل اسمــــــه ....وين نلقى مثل هالبنات....
فالح /وشـــرايكـ فيها
الام / وشقول وشخلي ....بنت ولا كل البنات ....كل شئ فيها لا اله الا اللله
مباركـ/ماعلينا منها ---ها يمـــه افرجي عنه

**فالح طلع من الصــــــاله ....وهو مبتسم ابتسامه خبث....**

//
\\
//
\\الابو /ماتحتاجون شئ
غاده /لا مانبغى شئ معنا الي يكفينا
ملاكـ بعجله /غاده يالله الساعه 7 المغرب ولازم نجي الساعه10 عشان اتعلم الطبخ
الابو ضحكـ/لاتخافين ....نوف بتعلمكـ منها بطايره ---صح يانوف
نوف /ايــــــه---انا ماعندي شئ
ملاكـ/لا والله ----وقرقوش ---بيجي الساعه 10 الليل من دوامه –وماعاد نشوفكـ الا اليوم الثاني
الابو /لاانا بقوله لاتحاتين
ملاكـ/ تسلم لي يالغالي
غاده /بابا .....اصلا ملاكـ رفله
ملاكـ/اسكتي بس ----سويتي مره فطاير .....ومن بعدها تكبرتي
الابو /يالله ---ترى الوقت بيروح
غاده وملاكـ/يالله بــــآآآآآآي

نوف ابتسمت/ .ابوي تبغاني اسويلكـ شئ
الابو /ايه وين القهوه
نوف قامت /يالله بروح اجيبها
وراحت المطبخ تجهز الفناجيل والتمر ...ودخلت الصاله .....

شافت عزيز {{وخافت انه يهاوشها يوم قفلوا الباب****
نوف جلست .....وصبت لـعمها /ابوي تفضل
عزيز يناظرها واضح فيهم الغضب /متى طلعتي من السجن
نوف فيها الضحكه /انا مالي دخـــــل ....هم الي قفلوا الباب علي ....
الابو /وانتي ليه مارحتي معهم ....يمكن تحتاجين شئ
نوف بدهاء/صعبه اروح ....واخلي عزيز ...يمكن يحتاج شئ
عبدالعزيز ابتسم لانها قاعده عشانه
نوف كملت /وذا هو فاضي ....يوديني ..طيب
عزيز /من عيوني ...بكره بعد الصلاه بوديكـ
نوف في نفسها /الحمدلله رضى
الابو /ياللله ....ياحلو قهوه الشمـــال ....
نوف /ايه هذي قهوتنا ....اول مره تذوقها ابوي
الابو /لاذقتها مره ....عند واحد من جيرانا
نوف /عزيز تبي اصبلكـ
عزيز /ايه ....يالله خلينا نذوق قهوتكم
نوف /تفضل
دق جـــــــــــــــــــواله
نوف /عزيز جوالكـ يدق تبيني اجيبه
عزيز /ايه
نوف راحت تجيبه /عزيز المتصل ولـــــــــــيد
عزيز خذاه /هلا والله وليد -----اخبارك---انا والله بخير ----هامتى جيت من جده ---الحمدالله نجح
مشروعكـ ---اي والله الوالد موجود –حياكـ الله باي وقت –مع السلامه

الابو /هذا موليد بن محمد
عزيز /ايه ويقول بيجي بعد الصلاه يسلم علينا
نوف /هذا اخو هنادي
عزيز مسكـ يدها /ايه هذا اخوها ---وجاي يسلم علينا
الابو /احم احم
نوف اتفشلت /انا بروح ----شوي وبرجع
عزيز /لاتطولين
نوف ضحكت /طيب

//
\\
//
\\

هــــــــــــــــــــــارفي نيكلز




غاده /حلوه ريحته
الجوهره/انا عجبني ريحه الكرز
غاده /طيب اشترى ...بالكرز والتوت
الجوهره /ايه ...تراه صغير مره .....وانتي ياملاكـ
ملاكـ/انا خلصت العطور ...شوفي وشرايكـ حلو لونه القلوس
الجوهره تعبت من كثره الفرفره معهم /ايه حلو ....ترى طعمه بالفراوله
ملاكـ /جوجو ....وشفيكـ
الجوهره /تعبت واحس رجولي بتتكسر
غاده /حرام عليكـ مالنا الا ساعه
ملاكـ /والله احنا ..اسفين ....نحسب ان نوره بتجي معنا
الجوهره /مالي دخل بتعشوني ع حسابكم
غاده /من عيونا الثنتين ......بس خلينا نخلص
غاده وملاكـ اتفقوا يشترون لها شنطه -----لانها تموت على الشنط
ملاكـ /بنات انا بروح شوي وارجع
غاده غمزت لها /طيب ---احنا هنا

//
\\
//
\\


فيصل كان واقف بالرصيف يدور سياره تساعده ......وكل شوي يطيح من الالم

وقفت سياره من ناحيته
الرجال/هلا اخوي بغيت شئ
فيصل يالله يالله يبتكلم /تكفى -----يالاخو ---المستشفى

--طلع الرجال من سيارته وساعد فيصل بدخول السياره –
الرجال /سلامات صاير لكـ حادث
فيصل بكذب /لاوالله ---جوا عيال وضربوني
الرجال /وماحطوكـ الى هنا بالبر
فيصل /انا كنت ناوي اكشت ----وحسبي الله عليهم قاموا علي—اخوي تكفى اعجل
الرجال /ان شاء الله

//
\\
//
\\
//



هنادي /حبيبي ---معليش الاسبوع الجاي اروح عند صديقتي
عبدالرحمن /ومين هذي
هنادي /لينا ---الي قلت لكـ عنها –
عبدالرحمن /لا
هنادي /ليه
عبدالرحمن /لسببين
هنادي /الي هي
عبدالرحمن /البنت توكـ عارفتها.....
هنادي /وشقا لوكـ ---ماعرف اختار
عبدالرحمن /والسبب الثاني ---انا مارتحت لخوها –وجه يثير الشبه
هنادي /انا بروح لها .....ولا ....بروح له
عبدالرحمن/هنادي ---اخوها يشتغل معنا بالشركه ---والله وجه يثير الشبه ---حتى الموظفينن دايم يشتكون منه
هنادي/طيب ليش ماتعلم اخوكـ
عبدالرحمن/انا قلتله ---بس عبدالله راحمه عشان ابوه ---وتعرفين عبدالله رحــــــــوم
هنادي /وشدخل البنت باهلها
عبدالرحمن عصب/هنادي روحـه ----مافيه ----الا اذا تبين تعصيني
هنادي بزعل /طيب خلاص
عبدالرحمن ابتسم لان شكلها يضحكـ وهي متكتفه ...وماده بوزها./هنــــوده –انا ماقول هالشئ –عشان افرض راي
عليكـ--لا –انا اسوي كذا عشان مصلحتكـ وهذا طبــــعا من خوفي عليكـ --انا ماجبركـ على شئ وهو ماله داعي –
وذا تاكدتي تماما ان البنت كويســـــه –روحي لها –ماعندي مانع – ها رضيتي

هنادي ابتسمت /ايه راضيه عليكـ
عبدالرحمن مسكـ بطنها /ها وشخبار البوبو
هنادي ضحكت/يسلم عليكـ
عبدالرحمن مات من الضحكـ










جراح عصب/انا كلب
محمود/والله هذا الي قاله .....كنا نبغى نقتله
جراح/لا تقتلونه ---انا ابغاه يتعذب بالسجن ---مابي يموت بسهوله
محمود/طيب وش المطلوب منا الحين
جراح معصب من فيصل/لاخلاص الحين مابغى شئ ---
ورمى الجوال على الارض بقوه
هين يافصـــيل 00والله العظيم 000مصيركـ بالسجن 000والايام جايه

مها طقت الباب
جراح /ادخلي مها
مها حافت من نبره صوته/تفضل هذا الشاهي

جراح ببتسامه /مشكورهمها /مشغول
جراح /لا
مها استغربت جواله مكسر ...
جراح/عادي عصبت ورميته
مها ضحكت/جراح حبيبي هذي 3 مره تسويها
جراح ضحكـ/وشسوي.....اذا عصبت اعمل عمايل....ها وشبغيتي
مها /ابغى فلوس
جراح حطه يده ورى راسه /بكره---ذكريني—تبغينها اليوم
مها /لا ....انا ابي اعطي خالتي
جراح فتح عيونه/ليـــــه
مها /ياعمري عليها حالها مايسر ---تقول امي والله الثلاجه مافيها شئ
جراح بدت شكوكه /وفيصل –مايصرف عليهم
مها بكره /حيوان –الولد الكبير –ولايتحمل المسوليه—عشان كذا ابي اعطيها الفلوس
جراح في نفسه ---ليكون بتلعب علي مثل العنود/خلاص طيب
مها ابتسمت/مشكور جراح
جراح /لاعادي ---وشذنب خوانه الصغار
مها/جراح بقولكـ شئ بس ماتزعل
جراح /لاعادي ---ها الايلم صرنا نسمع قنابل—تفضلي
مها /انتي الي خسرت فلوسهم
جراح انهبل /ايـــــــــــــــــــــــــــــش ----عيدي ---ماسمعت
مها قامت من الخوف/خلاص –امزح عليكـ (وتبي تطلع –بس مسكها من يدها وجلسها على الكنب)

جراح بعصبيه /وشقالولكـ ---حرامي ---اكل اموال الناس—ماخاف الله
مها /والله اســـفه ---بس خالتي احيانا تقول
جراح بعين حاره /وصدقتي
مها بدت تبكي /لاوالله---بس استغربت انهم كانوا اغنياء والحين صاروا فقراء
جراح /لا ياحبيبي ---هذا كله من طمع وجشع ابو فيصل الله يرحمه
مها /طيب فكني ---انت مره توجع
جراح كمل ورص اسنانه /انا اقولكـ --ابو فيصل اشتركـ بالبورصه ---ويبي ينافسني –ويوم خسر جته
صدمه ومن قوتها مات –ومن بعدها –فيصلوه يحاول ينتقم مني ويقول انت الي قاتل ابوي –وسوى العجايب
--حاول انه يقتلني كذا مره –بس فشل –

مها انصدمت ان فيصل يحاول يقتله

وكمل /وطعني من الظهر ---هو والـ --ونزلت منه عينه دمعه من طرف عينه
مها استغربت رجفته وهو يتكلم ....../هو ومـــــــين

جراح فكـ يدها وصد عنها /مها اطـــــــلعي برى
مها وهي تبكي /ايش ..
جراح /مها ولي يعافيكـ اطلعي
مها احترمته ..../طيب

//
\\
//
\\


فــــــــــــي السيـــــــــــاره



الجوهره/ليش كلفتوا عمركم
ملاكـ/ لاكلافه ولاهم يحزنون ---هذي هديه عشان فرفرتكـ معنا
غاده ضحكت
الجوهره /بس غاليه بـ3 وشوي
غاده /مايغلى على جوجو شئ
الجوهره بفرحه/فديتكم ....يبنا عمو
غاده /ليه ماتنزلين معنا
الجوهره /والله ماقدر ....اليوم مشغوله مره.....انتم تعالوا عندنا
غاده /انا والله مقدر .....ايبوي بيقعد لحاله اليوم
ملاكـ/حتى انا نوف بتعلمني الطبخ
الجوهره /الا وشخبار نوف .....من بعد الرجعه؟؟؟
غاده /والله العظيم ---تجنن---بس خبله
الجوهره ضحكت/خبله ....مره وحده
غاده/ تخيلي اذا راح عزيز الدوام تقعد تتافف ---وذا شافته تنط من الفرحه –
الجوهره/عشانها توها متزوجــــه –اصبري عليها كم سنه –وشوفي كيف بتستانس اذا راح
غاده/بس تنرحم مره –تحسين بعيونها شئ حزين –ولا اذا دخلتي الغرفه شوفي الدبب
الجوهره ضحكت/عزيز مايقول شئ
ملاكـ /لا بعضها بدولاب وبعضها تحت السرير –اصلا عزيز مستانس فيها يقول انها ترجعني ايام العشرين
--بس ماشاء الله عليها طباخها يجنن –كانه جاهز ---تطبخ لـعزيز الغذاء والعشاء –تقول محد يطبخ له الا انا
والشغاله رافضتها –
غاده /تقول كلها جراثيم
الجوهره/غبيه –في وحده تشوف الراحه وترفض –بس اليوم اخواني يمددحون اكلها---بنات وشرايكم
نتعشى بماكدونالدز
ملاكـ /والله ودي بس حصـــــه الطبخ
الجوهره /انطمي بس ---والله لوتقعدين سنه وتتعلمين—اكلكـ مايوكل
ملاكـ /جوجو لاتحطميني
غاده /انا مقــــــدر ---والله احس عظامي متكسره
الجوهره /يياسخفكـ
غاده /والله ماقدر ---روحي انتي وملاكـ








المستشفى


الضابط/ماتعرف –اشكال الي ظربوكـ
فيصل بكذب /لا والله طقوني وسرقوا الفلوس الي معي
الضابط/طيب وشلون جيت البر بدون تكسي
فيصل /بتاكسي –لان مامعي سياره
دكتور/اهم شئ سلامتكـ --والفلوس تروح وتجي
فيصل /طيب دكتور –الاصابه خطير
د/عندكـ كسر بالرجل ....واليد ---مع مرور الوقت بتتشافى.....والحمدالله اصابه الفكـ ماكانت خطيره

{{فيصل ماقال انه جراح ---عشان يثبت لمها حسن نيته—بعد ماتهمته بقتل العنود—بس بيعلمها انه هو السبب****


//
\\
//
\\

غاده دخلت البيت وفسخت طرحتها
نوره /ها خلصتوا
غاده فتحت الباب الصاله / ايه الحمدالله ...خلصت
نوره /انا والله كان ودي اساعدكم بس عبود تعب
غاده مستغربه الانوار مولعه وريحه العود منتشره/لاعادي بس اهم شئ تعافي ...

(وليد كان وراها 000وهي مو منتبه 000كان يبغى يقولها بس ماعرف كيف يقول )

غاده/شكل في ناس جوا عندنا 000000ايه ملاكـ والجوهره رايحين المطعم 0000لانواف جانا اليوم 00
ايه الحمدالله قررنا على كل شئ>>تكذب
وحطت الاكياس ع الطاوله /ايه لقيت احمر واورنج
وتـــــوها تبي تفسخ العبايه .....
وليــد/احم احم
غاده حست بشئ ولفت على ورى وشافت رجال 0000وبلعت ريقها تبي تستوعب الي صار 000
وطاح الجوال منها وهربت بسرعـــــــه .....ونست كل شئ




//
//


وليــد بها اللحظه انصــدم من الي شافه _--ابتسم –يافشيله الحين بتقول واحد مايستحي قعد يطالع ومانزل
عيونه ---ماشاء الله جمال وملح --وضحكـ على شكلها –ان ماخاب ظني هذي غاده –لان بنات عبدالله 3
نوره متزوجه وملاكـ توها تقول طالعه ---الا هذي غاده ماتغيرت نفسها الي شفتها قبل 6سنوات—
يابخــتكـ يانواف فيها –وانتبه على الاكياس –صلح الجوال الي طاح وخذا الاكياس وحطاها بالمجلس الثاني
عشان محد ينتبه....


غاده ركضت لغرفتها من الصدمه
يافشيله ---الحيين وشبقول عني ---بس وجهه موغريب علي كني قد شفته قبل كذا....
بس وين ياربي ....وين ...
نوف /غدو افتحي الباب
غاده تخلي نفسها عادي /طيب –طيب
نوف /وشفيكـ تركضين
غاده علمتها بالسالفه /امانه لاتعلمين احد امانه
نوف ضحكت /ههههه .....تصدقين غاده اول كنت اتمنى اطلع عند احد بصـدفه ....ومحد يطلع لي
الا عيال 15 وتحت.
غاده /يالحيوانه وشهالحركات.....ها
نوف /هههههههههههه
غاده /طيب مين الي تحت
نوف /مدري عزيز يقول وليد اخو هنادي
غاده انصدمت /يافشيـــله واحد من معارفنا ---بس يالله مره تغير
نوف /ليه قد شفتيه—من قبل
غاده تتذكر/ايه كان عمري ذاكـ الوقت 15 او 16 كان دايم يجي عندنا—ويطلعنا ويشتري لنا حلويات
نوف /ماتتغطين منه
غاده /لا –ابوي ماكان يقول شئ ---



//
\\

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 19-02-09, 09:28 AM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,018
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

عزيز /اعذريني ياوليد تاخرت عليكـ
وليد /مسموح ---ها وين عبدالله
عزيز /يكلم اعمامي
وليد /الله يهدي ابوكـ --انا جاي اسلم مو جاي عشان العزيمه
عزيز /والله لو يسمعكـ ابوي ---بيزعل منكـ ---بعدين متى اخر مره شفناكـ

//
\\
//
\\
//


في المطعم
ملاكـ /استغفر الله –لو اني مكانكـ والله لعلم
الجوهره /انا ابي اتاكد اكثر اخاف اني سمعت غلط ---تعرفين هالمواضيع –قويه
ملاكـ/الا هــــــي باي شهر
الجوهره /مدري –عنها مره تقول الرابع ومره الثالث ..
ملاكـ/والله عاد فهد حبيب مره ومايستاهل


//
\\
//
\\
//

فهد /ماشاء الله –طالعه من العصر وتوكـ راجعه
سهى /اسفه—بس ماحسيت بالوقت
فهد استغرب منها –غريبه تتعتذر /وين طالعه من اليوم –لا وبعد بدون اذني
سهى بادب /انا دقيت على جوالكـ ولقيته مقفل
فهد /سهى ---ولي يعافيكـ اذا تاخرتي مره ثانيه ارسلي مسج عشان اتتطمن
سهى /طيب تصبح ع خير

سهى طالعه مع ولد عمها بـــدر ---عشان كذا اختارت اسلوب الهداوه –عشان متخرب مزاجها

//
\\
//
\\

الســــــــاعه 9 الرجال مجتمعين في بيت عبدالله




ابو نواف /وشخبار عمي
وليد /والله الوالد حالته ماتسر
نواف /لو اني مكانكـ --كان سفرته برى
وليد ابتسم /انا جهزت اوراقه –وان شاء الله على الاسبوع الجاي بنسافر المانيا
نواف /لاوالله ---وتحضر عرسنا انا ونايف
وليد سرح –عرسكـ انت والقمر الي توني شفتها/ها –الا اكيد بحضر
عبدالرحمن /الا وشرايكم بكره نكشت بالبر من دون الحريم
ابراهيم /ليــــــش
عبدالرحمن /مالنا خلق ازعاجهم ---بابا عقرب بيقرصني ---مافي مويه—نبي نسوق الدباب >يقلدهم
وكلهم ضحكوا ..

وليد /هين والله لعلم هنادي عليكـ ههههههههههه
نايف /والله نلقى راسه مقطوع
زايــد كان يناظر نايف 0000ومنقهر ان حبيبته بتروح منه 000بس ماحب يبين
عبدالرحمن /ترى عاد هالمره لازم يانصور وزايد تجون –مايصير ترانا خوالكم

ناصــر /ابشر ...ياخال من هالخشم
عبدالرحمن /وانت يازايد
زايد /بشوف .......{{كلهم يحسبونه مغرور وشايف نفسه –بس هو تغير من بعد من خطبت ملاكـ
....يخاف انه يتطاق مع احد ....من الحره الي فيه ****

نواف يغمز لـ نايف
عبدالعزيز فهم عليهم وضحكـ/
ابو ابراهيم /عاد ياوليد ترى نزعل منكـ ان ماجيــــــت
نواف /لاتخاف بنسحبه من اذونه
وليد يضحكـ /ههه ان شاء بجي
نواف /وليد انت مو على بعضكـ 0000ليكــــون عشقان
وليـــد انهبل وشلون درى ----وضحكـ من ورى قلبه –لو تدري من حبيت –كان رميتني بالجزمه الي عليكـ
/لاوالله بس تعبان شوي

ابو عبدالعزيز /وحنا الشيبان معزومين
عبدالرحمن يحكـ راسه /على شرط ياعبدالله
ابو عبدالعزيز /وشهو الطلب ياعبدالرحمن
عبدالرحمن ضحكـ /والله ياخوي 0-0لاتجيبون الوالد --- بيهذري لما الصبح
وكلهم ضحكوا
نواف /والله لعلم عليكـ ياعمي




الجـــزء الثــــــاني عشـــــــر



الساعه 6 الصباح
عزيز يكلم بتلفون /ليـــه منا رايحين
نايف/ يقولـ عمي عبدالرحمن الهندي الي اجرت الخيمه يقولـ بكره

عبدالعزيز /والله حرام مقوم المدام تصلح القهوه والشاهي
نايف وهو فيه نوم/ياللله انقلع فيني نوم
عزيز / هب عليكـــم يالمـــعاريس ....عندكم اجازه
نايف ضحكـ /تعرف عاد لازم نتجهز ....ياللله انقلع
عبدالعزيز ضحكـ /باي

في المسبح




غاده وملاكـ /يالله نــــــــوف
نوف /ماعرف اسبح
غاده /بعلمـكـ بس ياللله انزلي
نوف بخوف /انا تعقدت اخر مره كنت بسوريا سبحت وبغيت اغرق
ملاكـ /واللله ماتغرقين ذا مسبح وذاكـ بــــــــــحر ياللله بسرعه
نوف /طيب ....بروح البس وجي
غاده /بسرعه
نوف راحت تركض /طيب




//
\\



راحت نوف الغرفه تلبس مايوه السباحه (شــــورت اسود وبلوزته سوداء)
عزيز رفع البطــانيه عنه /نوف وشتسوين
نوف /بروح اسبح مع البنات
عزيز /بها الوقت
نوف تاخذ الروب /وشسوي هم قـــالوا لي
عزيز /بس انتي ماتعرفين تسبحين
نوف طلعت ركض من الغرفه /البنات بساعدوني........


//
\\
//
\\

ابو ابراهيم يفطر تحت النخل الي بيتــه /اقول فهد
فهد /سم يبه
ابوابراهيم /انا حاس انكـ مو مرتـــاح
نوره استحت وقامت.....
فهد /نوره وين تروحين
نوره/بروح اقوم ابراهيم
فهد عارف ان نوره قامت لانها تبي تاخذ راحتهم/نوره تراكـ مثل اختي واكثر ......اجلسي
نوره /معليش فهد ....بقوم ابراهيم ...وبجهز فطوره
فهد /الي تشوفينه
راحت نوره............
فهد/يايبه البنت واضح انها ماتبيني
/اعقل يافـــــــهد
فهد تنهد/وشلون تبيي اعقل .....يايبه والله سامعتها تقولـ لامها انها مو مرتاحه معي ....
يبه انا والله مستحمل عشان الي بطنها ..>>وابتسم
/اللله يهديها يارب
فهد /واحنا متفقين .... بعد ماتولد كل واحد يروح بحال سبيلــــه
ابو ابراهيم زعــل /والطفل مين بيربيه
فهد عصب /يبه خلاص احنا كل واحد فيا موب طايق الثاني ,,,,,يبه انا اخاف ارتكب فيها جريمه
واذا على الولـــد انا اكيـــد بربيه ++وابتسم بخبث ++
ابواراهيم /خلاص اهذى .......انت رجال تفهم وشتسوي


//
\\
//

نوف /المويـــه بارده
غاده ضكت/شفتي والله مايخوف
ملاكـ غمزت لــغاده يفكون يد نوف ......
نوف تصارخ /بمــــــــــوووووووووووووووووووووووت .....يمـــــــــــــــه
ملاك، وغاده ماتوا من الضحكـ عليها ....
غاده /كذابـــه ....ما متي ...هذا انتي حيــــه
نوف بغباء /اي والله صادقـــه ....مامت
عزيز معصب /خير ان شاء الله ليه الــــــــصراخ
غاده ضحكت /نعلم نوف السباحه –وقعدت تصارخ تقولـ بموت ---بغرق
عزيز /طيب شئ طبيعي هي ماتعرف السباحـــه.....اطلعي نوف
نوف بفرحــه /عزيز ----لامابي اطلع شوف اعرف اسبح
عبدالعزيز ضحكـ على شكلها وهي تنط /انتبهي لاياكلكـ الحوت الازرق ...تراهـ يموت على الشورت
الاسود
نوف /عادي انا وغاده لابسين شورت اسود ....يعني ينموت ســـوا
ملاكـ /وشرايكطم نتسابق
نوف /لا انا اخاف من الغــــــــوير
عبدالعزيز نزلـ معهم /يالله انا بدالـ نوف واذا فزت هي فازت –اوكي
غاده /لامايصلح غش
نوف /عادي –انا وعزيز جســـدين بروح وحده –صح
عزيزضحكـ /صــح ياحــــــلوه
ملاكـ /تسبح بالبيجامه >>خخخخخخ
عزيز /مالكـ دخل ان شاء الله اسبح بالثــــوب
نوف /يالله ....كلكم تجهزوا .....1-2-3-4-5-

(عبدالعزيز كان الاولـ ---غاده غمزتـ لغـــاده –ملاكـ ماتت من الضحكـ --وغاصت في المويـــه ومسكت رجل عزيــز)

عزيز ضحكـ /ملاكـ --وخري عني –ولا قسم بالله لاصقعكـ برجلي –بعدي عني
ملاكـ طلعت من المويه –وماسكه بلوزتــه /يالله ياغاده بسرعه
غاده فرحــانه /انا الاولــى 000انا الاولى 00انا الاولى
نوف /والله غش 0000قسم باللله اكبر غشاشه
عزيز ضرب راس ملاكـ /ماعليكـ منهم يانوف ---احنا المفروض الي فايزين ---بس غشاشين
ملاكـ وتلمس راسها /اي تــــــــــوجع

عزيز حب يحرجهم وتقدم من ناحيه نوف /نوفـــــــي حبيبي
نوف بزعلـ/هــــــــا
عزيز /لاتقولين هــا ....عيب هالكلمـــه
نوف /طيب اسفه
ملاكـ وغاده ضحكــوا /ههههههههههههه .....زعلانه زعلانه زعلانه
عبدالعزيز شال نوف ...

نوف ضحكت /عزيز ....نزلني
عزيز /وشرايكـ ادور فيكـ
نوف خافت /لالالالالا ---اخاف اطيح
غاده /عيب هالجركات ---ترى كم مره اقولكـ
عزيز ماعطاها وجــه ---وقال بصوت شوي عالي /احبــــــــــكـ
نوف فهمت قصده وضحكت عشان تقهرهم /انا اموووت ---امووووووت ---اموووووت –فيكـ
عزيز فيه الضحكه /لاانـا اكثر
نوف تلعب برجلها بالمويه /لالالالالالا انا اكثـــر
ملاكـ /عمى تراكـ تطشين المويه علي
نوف بدلع/عزوزي ----شفها تهاوشني
عزيز /ماعليكـ منها غيرانــــه
غاده طلعت من المسبح /والله مايستحون بنعلم بــابـــا
ملاكـ طلعت معها /مساكين يورونا شطارتهم عنــــدنــا---تلقينهم بالغرفه مو طايقين بعض

عزيز ونوف ضحكــــــوا
نوف غنت /كيــد عذالكـ حبيبي ..وغيضهم انت معايا...اشرق في عمري بنوركـ ....طير وحلق في سماي..
كيــد عذالكـ حبيبي ...كيد عذالكـ حبيبي

عبدالعزيز نزلـ نوف /فديت هالــصوت الحــلو
غاده /ماني رايحه من هنا 000عشان انشب بحلقكم
نوف /اصلا احنا اذا جلسنا بروحنا ...ننسى الي حـــولنا
عبدالعزيز ضحكـ على كلامها لدرجه عيونه اختفت –والله بزر / هههههه ---صـا دقــ هههه --ــه



//
\\
//
\\
//

بعـــــــــــــــد اسبوع من الاحـــــــــــداث





فالح /ها وشرايكـ
ابو سعد مايدري وشيقولـ /بنرد عليكم –بس عطونا وقت
فالح قام وابتسامته واضحـــــه /بس لاتتاخرون 0000يالله انا طــالع—مع السلامه
ابو سعد وعلامات الحزن بوجهه /مع الســـلامه

وهم طالعين من بيت ابو سعد ......مباركـ /طيب انت قلت للوالـده
فالح /امي بترفض في البدايه ---وبعدها بتوافق
مباركـ /واثـــق
فالح /انا الكبير والشـــــور شـــــوري ---وبعدين الحريم مالهن راي
مباركـ /بس مو حرام عليكـ تاخذ البنت وهي تحب ولد عمها
فالح ضحكـ باستهتار /البنت مصــيرها بتترملـ --وبعدها اكيد بتتزوج ---فالاحسن تاخذني --
وتفرج عن حبيب القلب

مباركـ في نفسه /طولـ عمركـ وانت نيتــكـ سوداء تحب تاخـــذ كل شئ زين حتى لو كان على حساب
تعاسه غيركـ

يوسف عادي عنده بس اهم شئ ينقهر ســعد /ودي اشوف وجـــه اذا طلق
فالح ضحكـ بصوت عالي ......../هههههههههههههههههههههههههههههههه

مباركـ فكر بالطفل الي جــــاي ---والله حرام ---هو مظلــــوم ..

//
\\
//
\\
//

غاده وملاكـ ونوف يسولفون بالليل ومطفين المبات
غاده تبكي /انا خايفه مره ---والله مو مرتاحه
ملاكـ تبكي معها /ماني مصدقه بروح عن اهلي
نوف تهديهم /خلاص بنات ....مصير كل بنت كذا بتتزوج وتروح
غاده /انا اخاف ماأصيـــر سعيده
نوف /خلاص بروح اعلم نوره
ملاكـ وهي خايفه من نوره لانها توها مهاوشتها /لالالالالا----خليها نايمه احسن
نوف /والله العظيم اا كنت مثلكــم اسالوا سعاد –جاني شئ مو طبيعي –بس اسمعوا ترى كثر البكي
يخرب وجيهكم بكره
دق جــــوال نوف /هلا عــزيز
عزيز /وينكـ حبيبي الــساعه 3 باليـــل
نوف /انا بغرفه خواتكـ تعال تفاهم معهم .....قاعدين يبكون
عزيز قام من السرير / اوكـــــي يالله انا جاي
غاده /ياسخيفه ليش علمتيه
نوف ضحكت /عشان بكره تطلعن كــــــــذا
ودق الباب /افتحوا
نوف افتحت لـ عزيز الباب .......
عزيز ولع اللمبات/ليش مطفين اللمــــبه
نوف /غاده قالته
عزيز جلس جنبهم /له له له ---الحلوات يبكون
غاده وملاكـ ضموا اخوهم
عزيز /ليه هالبكي
نوف /خايفات عشان بكره العرس
عزيز يهديهم /غدو –ملوكه –بكره ان شاء الله بتتزوجون وتستانسون وتقولون اشوى افتكينا من البيت
غاده تبكي /عزيز الله الله يعافيكـ اجـــــل العرس
عزيز /غاده –خلاص حجزنا كل شئ ----تبين تخربيبن ليله عمركـ
غاده بكت بقوه /بطــاق—مابي اتزوج –ابي اقعد هنا
عزيز استغب من بكاها القوي /غاده حبيبتي –هو بس شويه خوف ---وبعدها بتستانسين
عزيز /خلاص مابي اشوف دموع ---ماتبوني انا وابوي نفرح فيكم
ملاكـ بدت تهدا /الا
عزيز ضحكـ /ايه كذا الحــــــلوات –ا ن شاء الله بكــره اشوفكن احلى البنات
نوف ضمته من ورى وخدها على خده /وانــــــــا
عبدالعزيز ابتسم وباسها /انتي عاد الحلا كـــــــــــله
ملاكـ /بدينا بحركات نص كــــــم

وكلهم ضحكوا
ملاكـ /فكي عن اخوي
نوف /مالي دخلـ انا زوجتـــه
عبدالعزيز ضحكـ /حرام عليكم وحده من ورى وحده من قدام ---
ملاكـ /انا اختكـ
نوف /وانا مرتكـ
عبدالعزيز يمثلـ العصبيه / بعــــــدوا ---عني ---كتمتونـــــــــي
وكلهم ضحكوا وبعدوا عنـــه ((اتقي شر الحلـــــــــــيم اذا غضب ))
عبدالعزيز ابتسم ومسكـ يد نوف/يالله ناموا الحبن 000عشان بكره تصحصحـــون000تصبحون ع خـــير
ملاكـ وغاده /وانت من اهلـــه
غاده /عزيز خــــــــل نوف تنام عندنا
عزيز شاف نوف منزله راسها وضحكـ داري بخطتهم /لا
نوف رفعت راسها بسرعه / ليـــــش ---بكره اخر يوم ينامون هنا
عزيز بعناد /لا
نوف جلست على السرير وتكتفت...../موب على كيفكـ ---خلاص اليوم مزاعلتكـ --وبنام عند خواتــكـ
عبدالعزيز –قرص خدودها /ماتخلي حركات الهبال عنكـ
نوف /ابي انا م هنـــــــــــــــــــــا
عزيز /خلاص نامي –يالله تصبحون على خير
وكلهم /وانت من اهلــــــــــه

((عزيز طــــلع من الغرفه –وهو بفكر بخواته—هومرتاح لـ ملاكـ بس 000غاده لا –واضح بعيونها
شئ –الله يستر ليكـــــــون اغصبناها على شئ ماتبيــــــــه))

//
\\
//
\\

منيره تبــكي /مدري وشقولـ
ام سعد / حسبي الله ونعم الوكيلـ --يوم فرحنا خربوا علينا
ايوسعد /انا والله غلطت بحقكـ مره ومستحيل اكررها مره ثانيه –انتي فكري
منيره وهي تمسح دموعها /عمي هذي مافيها تفكير ان شاء الله اتزوج الي اتزوجه بس اهم شئ سعد يطلع
ام سعد /والولــد الي بطنكـ مين بربيه
منيره صارخت /خلاص خالتي حرام عليكـ --وشذنب الطفل يفتح عيونه على الدنيــا ومايلقى ابـــوه ....
انتي كل سبب الي احنا فيه –انتي خليتيني اتزوجـــه عشان اجيب الضنى ---وهذاني جبته ---والحين لو سمحتي
محد يقرر مصيري الا انا وبس –
ام سعد بكت /انا والله ودي سعد يطلع اليوم قبل بكـــره –بس انا اخاف عليكـ والطفل الي جاي منهم
منيره طلعت وهي تبكي /اهم شئ سعد يطلع





في قاعــــــــه ((المـــــــقصــــــوره )) للاحــتفالات
تحديـــدا جنـــــــاح العروس

نوره /نوف ولي يعافيكـ خذي المبخره –وحطيها بالغرفه الثانيه –الجوهره ساعديها كمان على الترتيب
نوف خذت المبخره /خلاص رتبنا كـــوشه غاده ---بس باقي مابخرتها
نوره /اذا بخرتي صكي الباب
نوف طلعت /طيب
نوره/غاده –خلاص بلاش دموع –مكياجكـ بيخرب
غاده /طيب
نوره ابتسمت /اللله يوفقكم ويسعدكم –
دخلت هنادي وسمـــــر /
سمـــر /غادو ليه البكي ---نواف اخوي مايخوف
غاده سكتت
نوره /ملاكـ فرحانه بالعرس ---انا غاده تدلع علينا
ملاكـ /حرام عليكـ والله خايفه ---بس مابي يخرب ماكياجي

هنادي /واللله انكم تجننون ---بسم الله عليكم
ملاكـ /هنوده ---مين احلى فستـــان انا ولاغادهـ ---امانه قولي الصــدق
هنادي ضحكت /بس ماتزعلون
ملاكـ وغاده /لا
هنادي /انا عجبني اكـــــــــــثر فستـــان ملاكـ احسه افخم ----بس غاده طرحتها احلى
غاده /ايه انا شريت فستان ناعم –عشان ماراح انزف
ملاكـ /بعني طرحــتي موحـــــــلوه
هنادي ابتسمت /الا تهبل ---بس انا احب الطرحات الطويلـــــه ---ماأحب الملفوفه
ملاكـ /بس هذي الموضــــــه
هنادي / ادري انها الموضه بس انا كذا ماحب الشئ الغريب
غاده /وين الجوهره
هنادي ضحكت /ماخذه –الجوري وجود –وتزفهم مع عيال نوره
سمـر ضحكت/مدري احس جــود تفكيرها كله عن الزواج
غاده /هي تبي تخرب عقولهم –انتبهوا عهلى بناتكم
نوره/ولا ---ملبسه عيالي بشوت ---الله بستر ينزفون بدلـ المعاريس
/ههههههههههههههههههههههه
سمر /ياخساره كان ودي نواف وغاده ينزفون
غاده ابتسمت ابتسامه صفراء/موحلو ننزف مع بعض استحــــي ---بعدين نواف رفض
سمر تضحكـ/يقولـ ماحب يقارنون بيبني وبين غاده
نوره /لايفوتكم –اليوم مسويه حفله لابراهيم ---ابي ارجع ذكرياتنا
هنادي ضحكت /عاد تصدقين لما اشوف ابراهيم اضحكـ مايناسبله هالحركات
نوره /عاد كلش ولاعمي عبدالرحمن ---مره لايق عليه هالزرافه
سمر /الحقـــيقه تنقال –عمي احلى --اما برهومتكـ عليـــــه السلام >>وضحكت
نوره /ماراح اعطيكم وجـــــــــــه
الجوهره ونوف دخـــــــلوا /خلاص خلصنا

الجوهره وكل شوي تتفحص مكياجها /بنات روجي مو كانه غامق
سمر /لاوالله مره حلو لونه ---اطلعي بصدفه عند نـــاصر –وقولي بدلع (اووووه اســـــفه )

الجوهره تقلد مرام ...وتصقع بالجدار /ســــــوري عزيز ماشفتـــكـ
غاده وملاكـ ضحكوا –لانهم تذكروا الموقف ---

الجوهره /والله مروم تســـتهبلـ على كبر العيون الي ربي معطيها تصقع باالرجـــــــال

نـــــــــوف شبت ضــــــــوء
نوره ضحكت /ياعمري على اخوي اجل بغت تموت اخوي
هنادي /ياعمري على نـــــوف احترقت
نوف /ليه مااغار ماعندي احــــــساس
نوره بنص عين/انتي عاد ام الاحاسيس ---محد مخلي عزيز رهـــــــيف الا من عمــــايلكـ
نوف ضحكت /يارررربي انتم وشفيكم علي


//
\\
//
\\


فالح /يمه انا اذا قلت شئ خلاص يصير
امه عصبت /وتخلي قاتل اخوكـ يسرح ويمرح بارض اللله –وماكانه سوى شئ
فالح /يمه اذا طلع من السجن بلقى زوجــــته عندي ---وهذ اكيد شئ يقهر
امه /عادي بيتزوج الثانيه وبينسى ---انا ابي دمـــه
فالح عصب /يمه خلاص ---كلمتي هي الي تمشي
مباركـ /احترم نفسكـ هذي امـــــكـ
فالح /يمه –انا اتفقت مع الرجــال –وبعد فتره بسمع ردهـ --وبعدين وين يتلقين زي منيره
الام عصبت /منيره مابها شئ يعيب –بس انا الي ابيه دم سعد
فالح طلع /ولاكلمه ---كلمتي وبس


//
\\
//

مزنه دخلت ومعها كاس العصير برتقال –وشافت الحريم يزينون غاده وملاكـ
غاده ابتسمت /هلا عمتي تفضلي
مزنه ابتسمت /الله يوفقكـ ويسعدكـ ياغاده
ملاكـ /ونا عمـــــــتو
مزنه ضحكت /انتي عاد بنتي المدلله—الله يوفقكـ انتي بعد
مزنه عطت غاده العصير /لاتخافين ولاتحاتين –نواف بيحطكـ بعيونه—اشربي خليه يبرد على قلبكـ
غاده /مشكوره عمتي
ملاكـ /وانا ماتعطيني عـــصير
مزنه /من عيوني –الحين بجيبلكـ





//
\\
//د
في قــــاعه الرجـــال كان الكل فرحان
اما المعاريس يسون دعايه معجون اسنــــــــــــــان .........
الا طبعــــــا ولـــيد &زايــــــــد ...
وليد صح انه فرحان لـنواف ---بس في شئ يقلبه –ان غاده بتروح منه---هالعيون بتروح لـــغيره
بس كان هذا كله طبعا موحــــسد ---كان غــبطه

عســاني اموت واندفن ولااشــوفكـ تخليني
عساكـ تفرح بدنــياكـ ولو الفرح ماجــاني
وعسى تضحكـ لكـ الدنـــيا لــــــو تبكييني

امــــا عند **&&زايــــــــــد &&**
كان ميت من الغيره وعيونه بتشب ضوء –لما الحين مو مستوعب الي بيصير –

احــاولـ اخفي احساسي ولاكن بالعشق مفضوح وشوف الفرح في عيني واحبكـ بالفعل والروح ...
وفتح جوالــــــه

شاف رساله من زوجـــته {{ عبير****
ودي اضمكـ حييل بكل مافيني
ودي احسكـ اقرب شخص يهواني
تعبت اخبي محبــه وشوق تكويني
ةاحساس اللي تحديته وتحداني
>يادنيتي >ارجوكـ لاتخليني
ارجوكـ تبقى بحياتي ~نصفي الثاني ~
حبيبي اذا وصلــــــــــــت طمني

وابتسم على رسالتها .دايم .تتهتم فيه/والله ياعبير اني اعزكـ واغليكـ بس القلب فيه وحـــده...






مرام شافت البنات جالسين على الطاوله وراحت تسلم عليهم ___ويو شافت نوف سلمت اي كلام

الجــوهره /حرام عليها وش ذي التسريحه ولا هالمكياج
نوره ضحكت /جويهر ---عيب هالكلام
سمر /بس مكياجها مره غامق ---حتى الروج باقي شوي ويصير اسود
الجوهره /ياحياتي ولا المشـد الي لابسته صارت رفع الكرشه فوق
نوف ماتت من الضحكـ ......
الجوهره /سمور مين الي بينزف اولـ نايف ولا نواف
سمر /لا نواف

//
\\
//


ابو سعد /هــا وشرايكـ
سعد بقهر /الكلب مسكني من اليد الي توجعني

احبك..

يا من سرق قلبي مني
يا من غير لي حياتي
يا من احببته من كل قلبي
يا من قادني الى الخيال

......
حبيبي..

أهديتك قلبي وروحي
وبين ظلوعي اسكنتك
ورسمت معك احلامي
و وعــــــودي
.........



***((سعد ماتوقع بيوم من الايام –ان منيره بتكون لــغيره ))
ابو سعد /وبعد هالولد بيحس انه ماعنده ابـــو
سعد /انتم متقصرون—لو ما فالحما فتح الموضوع كان طبعا بتربي الطفل بعد موتي –يعني ليه تغير الوضع
ابو سعد /موب الاحسن انــكـ تربيه ---وتحطـــه بعيونكـ
سعد /يبه تبيني اشوف منيره لغيري –يبه ماقدر –
ابو سعد /ابعد عنكـ هالكلام –وفكر بالعقلـ
سعد عصب /يبه البنت امانه لرقبتكـ --ليه ترخصها كذا –انت ماتخاف على منيره منه –يبه لوانه مباركـ
كان هان علي –بس فالح مطلق 7 حـــريم ومايرجعم الا مكفخات –يبه انت ماتخاف ربكـ البنت تجيكـ بعد شهرين
مطلقه ---واللــــه كذاب ماخذاها الا وفي راسه شئ—

ابو سعد بحزن /والله كلامكـ سكاكين بقلبي ---من قال اني ماأعز منيره ذي بنت المرحـــــــوم
سعد/بعد الكلام الي سمعته –صرت اخاف اموت –وهي عايشه عندكم—يبه يوم فالح خطب سعده اختي
رفضت بدون ماتفكر –والحين يوم جــاء الدور على منيره عادي عندك

ابو سعد عصب /والله العظيــــم اني اغليها---بس السالفه فيها مساله حياه وموت
سعد /جعلني اموت ولااشــــــوف المسكينه تتعذب معه


//
\\
//
\\

وبعــد مرور الساعات دخــل ل[ نوافـــ -وابوه-وابو عبدالعزيز وعزيــز – وابراهيــم وفـــــــهد -]
وسلـــــــم عليها نواف وهو متقطع من الفرح –خلاص مو مصدق حبيبه عمره اليوم بتصير ملكه
باس جبينها /مبروكـ
غاده بصوت يالله طلع /الله يباركـ فيكـ
الحــــريم /كلوووووووووووولوش –كلووووووووووووووووش >>لازم هالازعاجات
وسلمت على ابوها واعمامها
مزنه بقهر /مبروكـ يانواف منكـ المال ومنها العيال
نواف لما الحين عيون على غاده /الله يباركـ فيكـ ياعمه
ابوعبدالعزيز /تراها امانه برقبتكـ يانواف
نواف /مايبيلها كلام ياعمي
عمه عبدالرحمن /ارحموا الولــــــد يبي يقعد مع مرتـــــــه
نواف فاهي بجمال حوريته ........
عزيز ضحكـ /تبخر الولــــــــد
وكلهم ضحكـــــــوا....على شكله
ابو عبدالعزيز /ياللله احنا ننتظركـــــــم برى
ام نواف /هالله –هالله بغاده مــــاو صيكـ
نواف /غاده بعيوني
ام نواف طلعت /يالله اخليكم تتصورون
سمر /انا ابي اقعد
نواف عصب /سمور
سمر خافت /طيب

لنــــدا ((المصــوره))/حبيبتي اربي شوي
غاده بخوف /لا
لندا عصبت شوي/يالله بليز اربي شوي
نواف ابتسم على خوفها .....وقرب.....
لندا /امسكـ خصرا بيدكـ ---وانتي حطــي ايدكـ هون _--وتاشر على رقبته_--
نواف رحمها –وحطـ ايدها رقبته وهو مسكـ خصرها
وهو في نفسه /ياعمري عليها نحيفه
:::وكل ماتقول المصوره شئ نواف هو الي ينفذ وغاده كانت مثل اللعبه الي يتحكمون فيها :::

دخلت سمر عليهم وجابت الكيــكه والعصير
الكيكه مره كبيره عشر ادوار –كانت بالفانيــليا ومزينه بقطع الفراولــــه .....ومكتوب عليها مبروكـ
غــــــاده & نــــ واف
مسكـــوا السكين وقطعوا الكيكه ....
نواف خذا قطعه عشان ياكلها ---هي نزلت راسها
سمر /غاده يالله عن الدلع
غاده باقي شوي وتبكي – اي دلع ولي يرحم امكـ
نواف بنظرات حنونه /يالله حبيبي---
غاده فتحت فمها وعيونها بعيونه ---واكلها
سمر /غاده يالله اكليـــه
غاده بهدوء /طيب
نواف رحمها ودرى انها مستحيه –وخذت القطــعه ويدها ترتجف –نواف ساعدها وكلاها
ولــــندا كانت تصـــــــور
سمر /يالله نواف ترى عزيز ينتظركــــم عشان يوديكم

//
\\
//
\\


بعد ربــــــــع ساعه
ملاكـ كانت حالتها حاله ---خايفه تنزل
ملاكـ /يمه –ابي اسوي زي غاده
ام ابراهيم عصبت /ملاكـ --خلاص كل شئ جاهز – الحين بتبدا الزفه –بس خليهم يودعون غاده
ملاكـ /غاده كيفها
ام ابراهيم /والله وجههــا مايطمن—بكت لما قالت بس حتى نواف مستغرب منها—بس ام نواف خبرته ان هذي
مراسيم اي عروس ---بس انا امها وقلبي ناغزني
ملاكـ /وبابا كــــــــيف
ام ابراهيم ابتسمت /فرحــــــان فيكم ---بعدين الحمدالله انتم مارحتوا الغرب –رحتوا لبيتكم الثاني
ملاكـ ضمتها /انا فرحانه اني بشوفكـ كل يوم
ام ابراهيم ضحكت/وانا بعد –عشان مااخاف عليكـ
نوره /يالله بتبدا الزفه الحـــــين
ملاكـ خافت /ياربي خــايفه
نوره /يالله ملوكه –خذي نفس
ملاكـ /نوره كــــحلكـ سال
نوره تذكرت شكل غاده يوم راحت يقطع القلب /هــا –ايه –كحيت ودمعت عيوني---يالله خلونا ننزل

((بدت الزفه –وانطفت انوار القاعه –اصوات ساعه تن تن تن –ودخلت ملاكـ

انتي الملاكـ ---انتي الملاكـ ---انتي الملاكـ
الى على الارض يختال –يمشى والناس حولــــــه ودونــه
انتي الملاكـ الى على العرش مازال –عرش الجمال الي يزلزلـ دكـــونه

وهي تمشى كانت شوي خايفه ---والناس تتكام عن فستـــــانها ولاعلى الميكـ اب –
وبدت تشتغل اغنيه (احلى من القمر)
ماقبلها ليله ولابعدها ليله
ليله
ماقبلها ليله ولابعدها ليله
ليله
حنت مشاعرنا وباركـ وطنا ---احلى الليالي غنت احلى الواويلي
ماقبلها ليله ولابعدها ليله

واخــــــيرا جلست على الكوشه
كانت فخمه اريكه طويله لونها ذهبي –وعلى اليمين والشمال—اعمده طويله من الطراز الاندلسي لونها ذهبي و
وملفوف عليه الكريستالات الفضيـه والذهيه ---كانت شئ خيال
كلووووولوش ---كلولوووووووووش

جوا الحريم 00يسلمون عليها

/تغطـــــــــــوا بدخلون الرجــــــال
دخلـوا الرجــــــال ---نايف عاد هو محطـ الانظـار كان كاشخ بالبشت الاسود –وماشي وهو يناظر ملاكــه الي
جالس
باس جبينها /مبروكـ
ملاكـ بخجل /الله يباركـ بحياتكـ
سلموا ابوها وهلها .......
ملاكـ ونايف جلسوا ----

نايف ماسكـ يدها وقرب من عندها وهمس / وش هالحلى ---ارحميني تراني مقدر
ملاكـ استحت /
نايف /آآآآآآآه احبكـ
ملاكـ بحيا /وانا بعد

قام نــايف وهو يساعدها لانه فستانها كبير

//
\\
//
\\

مهــــا جالسه عند التلفزيون --/ياربي غريبه تاخر الساعه 2 وشوي
تنتنتنتنتنتن
مها بطفش /خير
فيصل /ماتقولين الحمدالله على السلامـه
مها استغربت /ليه
فيصل /فيه ناس ضربوني وكسروا رجلي ويدي
مها خافت /مين سوالكـ كذا
فيصل /جراح وربـــعه
مها عصبت /احترم نفسكـ
فيصل ضحكـ /ماتصدقين كيفكـ ---الايام تثبتلكـ
مها بدون نفس /طيب ليه ماشتكيت للشرطه –ولاخايف منه
فيصل بصوت حنون/واذا شتكيت له بشوف حبيبتي دموعها اربعه ---وانا ماأرضى اسبب لكـ التعاسه
مها /طيب ليه تخبرني هالكلام ---
فيصل /ابي احذركـ منه ---
مها سكت الخط بوجهه / قال ايش قال يحذرني منه ---والله مريض ---ياجعلكـ الكسر—بس غريبه
جراح ليه ضاربه ---ايه اكيد –ماذيـــــــه

//
\\
//
\\

بالفنـــــــــــدق
ملاكـ دخلت السويت (((انبهرت من الجناح –كان عاجبها مره---الفواحات بريحتها الحلوه –والاضاء الحمراء على
الوردي –والشموع بالوان الاحمر ودرجــــــــــاته—والورد المنثور بكل مكان))

جلست على الصوفاء – نايف دخل وصكـ الباب لانه كان يكلم – جلس جنبها ---وباس جبينها /مبروكـ
ملاكـ --يوووووووووه كم مره قالي /الله يباركـ فيكـ
نايف ابتسم /وشرايكـ عجبكـ ذوقي
ملاك ناظرته بخجل /روووعه مــــــــره

//
//
//



اما عند غاده ونواف
عبدالعزيز يهدي غاده /غاده خلاص
غاده مافكت منه /لا ---لاتروح عني
عبدالعزيز طفش له اكثر من ربع ساعه وهو يهديها ---تفشل من نواف –وغمزله يروح /غدو –حبيبي وشفيكـ
غاده تبكي /مابي اقعد لحالي ---ابيكـ تقعد معي
عبدالعزيز فكها ومسح دموعها /غدو –والله عيب تفشلينا عند نواف ---انتي ماتبين ابوي يفرح
غاده تحملت كل ذا عشان ابوها /الا ابيه يفرح
عزيزوهو طالع /خلاص انا طالع الحــــــين ---ولاتفشلينا عند نواف
غاده تعض شفتها من الخوف /طيب

دخلت غاده الصــاله وشافت نواف واقف وفاصخ بشته ---يوم شافها ابتسم ومسكـ يدها /حيالله بعروستي
تفضلي
غاده ســــــــــــــاكته

نواف جلس جنبها /لاتخافين مني ---انا حبيبكـ نواف >>واثق
غاده تبي تفكـ يدها بس نواف كان اقوى –وشافته وعيونها كلها دموع /ابي ---ابوي
نواف مسح دموعها /غدو حبيبي
غاده بعدت عنه وقامت من لمسه يده / بروح انام
نواف ابتسم –يحسبها خايفه منه /طيب –تعشي –وبعدها نامي –مايصلح تنامين وانتي جوعانه

(غاده شافته وبدت تحس باحاسيس غريبه ---مدري وشلون اوصفها لكم ---يعني شفتوا لما تتقرفون من شخص
---مثـــــــــــل كذا )

وراحت تبي تبدل ملابسها ---نواف درى انها مستحيه /انا بعد بنزل تحت 0000اووووكي
غاده /طيب


//
\\
//
\\


ملاكـ راحت تبدلـ ملابسها –نايف فيه الضحكه على المقلب الي بيجيها الحين –الحمدالله سهلوا علي >>خخخخ

ملاكـ انصدمت من الملابس الي شافتها –وعلى طول فتحت جوالها عشان تهاوشهم –بس لقته مقفل/طيب والله
لاوريكم

((انتم ابخص –تعرفون البنات بليله العرس الخوف يعمل جنون احيانا ))>>هههههههههههه امزح

وفتحت جوال ابوها وهي تبكي /هلا بابا
ابوها كان منسدح ومسح دمعته على فراق بناته /هلا ملاكـ ---بسم الله عليكـ ليه داقه فيكـ شئ
ملاكـ تبكي /بابا انا خـــايفه
الابو خاف/ملاكـ حبيبتي ---ليه خايفه فيكـ شئ –
ملاكـ بغباء /بابا ---انا مالقيت ملابسي—نوره والجوهره حطوا ملابس شينـــــــــــه
الابو ارتاح انها بالملابس ولاشئ ثاني /طيب البسيــــها
ملاكـ ترنجف /بابا الملابس تفشل مره
الابو مافهم قصدها /طيب مافيه ملابس غيرها
ملاكـ /لا كلها كذا ---بابا ةشسوي
الابو /يعني ذوق البنات شين---مايناسبكـ
ملاكـ عرفت ان ابوها مافهم قصدها /خلاص بابا ---هاوش نــــــــــوره
الابو عصب /هين ينوير—لاتخافين بهاوشها –يالله يابنتي انتبهي على نفسكـ
ملاكـ /يالله تصبح على خير بابي

نايف انهبل سمع صوت بكاها --- وطق الباب /ملاكـ --حبيبتي –وشفيكـ--افتحي الباب
ملاكـ مسحت دموعها /انا جـــايه
وربطت روب الحمام بقوه –وفتحت الباب—
نايف خاف /ملاكـ حبيتي ليه البكاء –وشفيكـ
ملاكـ تصرف /لا ماابكي ---بس انا اذا دخــــــــلت الحمام عيني تحمر
نايف دخل /طيب يالله بدلي ملابس الحمام
ملاكـ بــــكت ودموعها ورى بعض
نايف مسح دموعها /ملاكـ ---حبيبي ---ليه هالدموع—
ملاكـ /مافيني شئ مكن تطلع ---عشان ابدل
نايف وهو طالع –شاف الملابس بعضها طايحه –وابتسم بخبث /وشرايكـ تلبسين الابيض

ملاكـ في نفسها صدق انه وقح وبكت بصوت شوي عالي
نايف انهبل /لاملاكـ --تكفين موقصدي
ملاكـ محطيه يدها على وجهها وتبكي /واللله ---والله مو انا شاريتها—الجوهره ونوره
نايف ضحكـ من ورى قلبه عرف ليه تبكي /والله اسف مو قصدي –
رحم شكلها يقطع القلب –تبكي وهي كتوفها تهتز /خلاص --- والله بكره بهاوشهم ---لاتخافين انا بوريهم –
يالله ملاكـ الليله ليـــــله عمرنا وتخربينها بالدموع ---تبيني ازعل
ملاكـ /لاخلاص انا اســـــفه
نايف رفع وجهها/يالله ابي اشوف –هالغمازات الحلوه
ملاكـ ابتسمت بحيا
نايف /ياجعلني فداه هالمبسم ---يالله انا انتظركـ بالصـــاله—لاتتاخرين
ملاكـ /طيب
وفي نفسها ++ياربي وش اللبس الحيــــــــن –لا وبعد القمصان الوانها اشاره المرور ++






غاده لبست ملابسها وتحس بالم فظيع ((دوخــــــــــه××الم براسها ))

نواف بعد ربع ساعه دخل السويت ---انهبل يوم شافها طايحه على الارض مغمى عليها
نواف بخوف /غاده –غاده
ضربها على وجهها/غاده ---غاده –وشفيكـ
غاده /بابا
نواف راح جاب كاس مويه /حبيتي ---وشفيكـ قومي اشربي
غاده بدت تفتح عيونها /نـوواف
نواف شربها كاس مويه /ايه نواف ---حبيبي –وشفيكـ
غاده /بس تعبانه شوي
نواف ابتسم /ايه عاد اليوم اكيد تعبتي
غاه تبي تقوم ---بس نواف ساعدها ---دخلت غرفه النوم وانصدمت يوم شافت السرير ---فيه ورد احمر على شكل
قلب ومكتوب عليه ((((احبــــــــــكـ(((( خلاص هي ناتتحمل مل هالحب منه


نواف مسكـ خصرها /هاعجــــــبكـ
غاده لفت بسرعه عليه /انت الي مسويه
نواف كان يبي يضمها/ايه ياعيون نواف
غاده بعدت عنه /بعد عني
نواف ابتسم وقرب من عندها /غاده ----وشفيكـ
غاده عصبت / اقولكـ بعد عني
نواف ابتسم /خلاص ---ريلاكس –لاتخافين واله ماقرب منكـ --لاتخافين
غاده بارتباكـ /ابي انوم
نواف رتب مكانها بالسرير /يالله نومي الحين وارتاحي ---انا مافيني نوم بروح للصـــاله

//
\\
//
\\


نسم علينا الهوى من مفرق الوادي ---ياهواه دخل الهوى ---خدني على بلادي
ياهواه –ياهواه –يالي طاير بالســــــــماء

ملاكـ بدت حست شئ بوجههــا .....فتحت عيونها .....شافت نايف معه وردهـ .../صباحيه مباركه ياعروسه
ملاكـ استحت ....
نايف ابتسم/يسعد صباح الحلو—كيفكـ اليوم
ملاكـ جلست وحطت المخده وراها /الحمدالله
نايف/وشرايكـ بصوتي على هالصــــــــــباح
ملاكـ ابتسمت /حـــلو ----نايف فيكـ شئ بخدكـ
نايف ضحكـ --وبخبث/من المـــــلاكمه الي حصلت امس
ملاكـ استحت وبنفس الوقت تفشلت /اســـــفه
نايف مسكـ يدها عشان تقوم /عـــــــادي ---يالله قومي خلينا نفطـــــــر---
ملاكـ /طيب 0000بس اليوم في عزيمه في بيت جدي
نايف انقهر /اووووووووف ---مايخلون المعاريس ياخذون راحتهم
ملاكـ ضحكت بنعومه .............


//
\\
//
\\


غاده لبست وتعدلت عشان الغـــــــداء ---وجلست بالصاله –من امس ماجاها النوم من الخوف ---لانها ماتامن
نفسها على نواف.....

نواف قام من النوم واستغرب انه ماشاف غاده –وراح الصاله /صبــــــــاح الخيـــــــر>>وهومبتسم
غاده تتصنع الابتسامه /صباح النور

جلس جنبها ولف ذراعه عليها /ليه ماقومتيني معكـ 000مو حلوه عروسه تقعد لحالها
غاده تبي تبعد عنه /وين بتروحين –امس خذتي راحتكـ --بعدها لا
وقرب من خدها ---بس غاده قامت من عنده بقوه /بـــــعد عني
نواف ابتسم –فديت هالحــياء – وقرب من عندها ---
بس دق الباب /ايه اكــــــــيد الفطور
جاء نواف ورتب الفطور لها /يالله غاده ---تعالي افطري عشان ماتدوخين مثل امس
غاده منزله عيونها تحت ---هو قام لبس بلوزته وجلس جنبها /يالله افطري
غاده /طيب
وهو يفطرون بهدوء فكـ الشال الي عليها /ماله داعي عندي --- وعند الناس البسيه

عصبت /كم مره اقولكـ بعد عني--- شفيكـ ماتفهم
نواف استغرب حركتها --- وصدودها منه ---معقولـــه خجلانه منه ---يمكن /


//
\\
//
\\
//

جراح عطاها الفلوس
مها /لــــــــــــيه
جراح ابتسم /هذي لام فيصل
مها ضمته /مشكور 00حبيبي
جراح مسكـ يدها /اهم شئ عندي اشوفكـ مرتاحه ---وامانه اذا احتاجت اي شئ --خبريني
مها ابتسمت /طيب
جراح /ياللله حبيبي انا معزوم على الغداء---مع السلامه
مها / مع السلامه
جراح دخل سيارته – وطاح مفتاحه –نزل تحت حتى ياخذه وشاف الظرف الي عطاهـ عمر/اوووووووف ياقدمه
خلني اشوف وشفيــــــــه
دق جواله /هلا عمور
عمر /ليه تاخرت الشمس احرقتني
جراح ضحكـ /اطلب الغداء –انا جايكـ الحين – صكـ الخطـ

((وفكر بنواف امس كان عرسه –كان وده يحضر –بس مايقدر –ودق عليه وبعد محاولتين رد

/هلا والله بالعريس
/هلا جراح –اخبــــــاركـ
/الحمدالله طيب
جراح بخبث/اكلمكـ مرتين واترد ---غرقان بالعسل
نواف ضحكـ /اللله يقطع ابليسكـ
جراح /ماوصلت الهديه
نواف /ايه وصلت –بس الله يهداطـ ليه مكلف عمركـ
جراح /يووووووووهو ---بدينا بسوالف الحريم ---واخيرا خذيت بنت عمكـ الي مزعجني فيها
نواف ضحكـ /حرام عليكـ --والله ماأزعجتكـ فيها
جراح بعدم تصديق/مازعجتني
نواف ابتسم /وشسوي اموت فيها ---حبي الي تمنيته

++غاده كانت بصاله وتسمع الي يقولـــــــه ---وتقطع قلبها عليه ---ليه انا كذا –الرجال يحبني ويموت فيني –
ليه موقادره اتقبله –اووووووووف ++

//
//
//


ضحى تصب لامها القهوه ............
ام ضحى /الا يـمه ---متى بطلع رجلكـ من المستشفى
ضحى ابتسمت /ان شاء الله على الاسبوع الجاي
الام /والله اني خايفه لايرجع لســــوالفه---يابنتي فكري مره ثانيه
ضحى /لايمه ---سالم عاجبني
الام /والله ماعاد فيه حيا ولامستحى----اول البنت تستحي بطاري العرس –الحين البنت ماتصدق


ام اميره تنادي /اميــــــرهـ ---اميـــــــــــــرهـ
اميره تمسح دموعها /سم يمه
شيخه دخلت غرفه بنتها /وشفيكـ يمه تبكين
اميره /لابس بطني يوجعني
الام تبتسم /انتي هالايام كلها بغرفتكـ ---ليه ماتطلعين مع صديقاتكـ
اميرهفي نفسها /والله لو تدرين مع مين اطلع ---كان ذبحتيني
اميره/مالي نفس
الام/طيب البنت الي مره جت عندنا وشسمها
اميره/اي وحدهـ،
الام/الي شعرها كنه عروسه-وبيضاء
اميره ضحكت/يمه موعروسه اسمه هايلات 000اسمها هنادي
الام/ماشاء الله ---وجهها يشرح الصدر –مخطوبه
اميره/متزوجه وعندها بنت
الام /ماشاءالله ---احسب عمرها 19
اميرهـ/لاهي كبري عمرها 22سنه----يمه وشفيكـ لابسه عباتكـ
الام /بزور اخوكـ --مسوي عمليه
اميره ابتسمت بخبث/احسن ياجعله الموت
الام عصبت/هذا اوخوكـ
اميره بكت/اخوي الي هدم حياتي 000هو الي وصلني هالحــــــال00حسبي الله عليه 00حسبي الله عليه
الله لايقومه بسلامه
الام طلعت وهي تمسح دموعها/رحمت بنتها 0000الي شافته من اخوها موشويــــــــــه


//
\\
//
\\



العزيــمه في بيت ((جــــــدهم ))
الجوهره /لسى زعلانه
ملاكـ ناظرتها بنص عين /انقلعي عني
الجوهره وهي تمثل الزعل /افا –انا انقلع ---
ملاكـ وفيها الضحكه على شكل الجوهره /الحين وشستفدتي ---يوم حطيتي الملابس
الجوهره ضحكت/مقلب –بس والله حــلو –اختصرت الطريق عليكم
ملاكـ ضربتها بالمخده /سخيفه
نوره/لما الحين زعلانه
ملاكـ /اذلفي –عني بالبطــــه
نوره بقهر /انا بطه حرام عليكـ
ملاكـ قامت /اووووووف ---انا ما اتكلم مع الجراثـــــيم ---ياربي خياس –بروح اكلم شوقي >>قالتها بدلع
نورهـ &الجوهره ---ماتوا من الضحكـ

غاده ابتسمت /ســـــــــلام
البنات كلهم ركضوا يسلموا عليها /يــــــوه ياغاده كيفكـ ---اخباركـ --لكـ، وحــــــشه
الجوهره /خلاص بس خلوا العروســـــه ترتاح
غاده سلمت على الحريم ويــــوم شافت ام ابراهيم ضمتها بقوه وبكت
ام ابراهيم /بسك الله عليكـ وشفيكـ باغاده
غاده بكت :مشتاقتلكـ مـــــــره ---
ام ابراهيم /ليه وجهكـ افر
الجده ماتحب تشوف بنات عبدالله يبكن/الله يقطع ابليس نواف ---مايخلى حركاته –
ام نواف /الله يهداكـ_---ياخــــاله---هذا شرع الله
غاده انصدمت ان الحريم افهموا شئ ثاني
هالكلام مامشى على ام ابراهيم ---وبهمس /زعلانه على كذا
غاده بحزن /لا ---

:::مزنـــــه ماتت من االقهر ---عمى بعينه –مامداه يدخل عليها – الحين بتربطـــــه بالولـــد::::

ملاكـ جلست جنب غاده /وشفيكـ غدو مومستانســــــــــه
غاده ابتسمت /الا –مين قال
ملاكـ /انتي معهم بالخطه
غاده ضحكت/انا والله رفضت ---بس توقعت السالفه استهبال
ملاكـ /احسن علمت بابا ---يهزأ نوره --تستاهل خرب ليلتها مع برهوم
غاده ضحكت على هبالها /وشقلتي لــبابا
ملاكـ --علمتها السالفه من اول الى الاخيــر /احسن صح
غاده /بس انا لوو مكانكـ --ماراح اقول لبابا – مستحيل—بس وشلون صدقتي نــايف
ملاكـ بخجل /الحب وعمـــــــايله
غاده شافت نوف تسولف مع ســعاد ......
غاده تنادي/نوفــــــه ---نوفــــــــه
نوف جلست جنبهم /هاخير
غاده /تعالي اجلسي معي ---مشتاقتلكـ
نوف /غــدو ---سمور تناظركـ مره –هي حاسه انكـ مو مستانسه –لاتوضحين –يالله ابتسمي
غاده ابتسمت ابتسامه عريضه /كــــــذا حلو
نوف ضحكت /قمر ماشاء الله ---شكلكـ تبين تعسيلـــه>>قيلوله
غاده /اي والله من امس سهرانـــــــه---لاتفهموني غلط مثل جدتي
نوف /انتبهي لايشوف الحبوب
غاده /لاتخافين بالحفظ والصون
ملاكـ /انت ليه ماتقولين له انه ماتبين عيال
غاده /لا ---خايفه –هو مره قال انا ابي العيال بدري
نوف /المشــكله لو انه كبير كان عادي بس صغير 25سنه
غاده /مدري عنه


//
\\
//
\\
جراح /هذا كل شئ
عمر /الله يهداكـ ياجراح كان من زمان بلغت
جراح /انا اولـ كنت شــاكـ -- وماكنت ابي اظلمه –بس الحين متاكد 100%يالميه
(جـراح قاله كل السالفه ---بس ماقاله انه العنود كانت تواعده—وتطلع معه ---خايف طبعا على سمعته)
عمر /ان شاء الله – بنسوي التحقيق اكيدله مصثلــحه---وانتبه على مرتكـ --لما الحين يههددها
جراح /ايه لما الحين ---وانتبهوا تراه انسان مريض

//
//
//
//
//


بعد صلاه العصر---راحوا الناس ومابقى الااهلـــهم
في الصاله الثانيه........
ابو عبدالعزيز ---كان يسولف مع بناته/هــا عساكم مرتاحين
غاده وملاكـ /ايــه
الابو مــرتاح لـملاكـ --بس غاده لا/غاده ---وشفيكـ مو مرتاحه مع نواف
غاده وهي تمثل الفرحــه /لا بابا ---بالعكس –مبسوطــه
الابو /طيب وجهكـ --مو مواضح انكـ مرتاحه
غاده ابتسمت /بابا ---يعني لازم العروس تضحكـ كل شوي
الابو ابتسم بس مو مطمن /الله يسعدكـم يارب---وتراني هاوشت نوره
ملاكـ ضحكت /تستاهل
نوف دخلت وعاها كاس مويه /السلام عليكم
/وعلـــــــيكم السلام
نوف /يبـه ---نسيت ادويه الضغط
الابو /يــون نسيتها
نوف ضحكت /لامعاي بالشنطه 0000تفضــــــــــــل
الابو خذا ادويـــته /مشموره يانوف
نوف /بنات خالتي تقولـ تجهزوا لان بعد شوي موعد الطــــــياره
الابو قام /يالله قــــوموا
غاده وملاكـ لبسوا عبايتهم ----ونايف ونواف يجهزون الشنط بالسياره

غاده وملاكـ مافكوا من امهم /
ام ابراهيم /خلاص يابنات
الجدهـ/ماتبن تسلمن علي
غاده ابتسمت –وسلمت /الا اكــــــيد
وسلموا على هلهم
نوره /والله ماطلع شهر عسل –صار شهر بصل
كلهم ضحكوا
ام نواف /الله يوفقكم يارب

نوف تبكي/مدري وشلون بقعد لحالي
مزنه في نفسها /يالكذابه اكيد بيحلاكـ الجـــو

ودعوا هلهم ................


//
\\
//
\\
//



خالد/انتي ماعندكـ سالفه
لينا عصبت /لاوالله ---كل يوم اقولها تعالي وترفض ---وشسوي
ماجد/انا من راي تبعدون عنها تعرفون ليش
لينا /ليش
ماجد /البنت حافظه القران ---فشئ طبيعي ان الملائكه حـاميتها
لينا باصرار/بتجي ---يعني ---بتجي
اميره /ياشين الواثق
شذى /لو اني مكانكم ----بس اهددها بالفلوس –عاد موناقصتهم
ماجد /انا خلاص ماني ماشي معكم بالخطه
اميره فرحت لانه سمع كلامها
خالد /ليش
ماجد خاف من كلام اميره ---لانه بعدين هو الخسران وهو وراهـ اهلـ وهونــاس اكباريه ---يمكن باي لــحظه
يسون شئ لهم ---انا مو قد بنت الفيصل

خالد /والله انكـ غبي ---نخلص وبعدها نهرب
ماجد قام وحس بدوخـه وجلس
خالد مسكه / سلامات
ماجد /والله مدري وشفيني---هلايام احس بالم براسي
شذى تستهبل /يمكن حـامل
ماجد مات من الضحكـ /ههههههههه---ضحكتيني وانا مدري
شذى /شفت عاد
لينا /جد مــاجد ---منت منفذ الخطه
ماجد /لالالالا
لينا بترجى /تكفى
ماجد عصب /لينا لا---انت مافكرتي وش بصير بعدين ---انت وين واهم وين—باشاره منهم حطوكـ انتي واهلكـ
يالسجن—
وبعدين اذا صار شئ كلن بيقول نفسي نفسي مو غريبه انتي بتعلمين علينا الشرطه

لينا /لاتخاف
خالد /مــــاجد ---اول مانخلص بنهرب
ماجد/انتم سوا الخطـــــه انا مالي شغل ----بعدين ياخالد وشفيكـ متحمس
خالد ابتسم بخبث /بعدين اقولكـ

//
\\
//
\\
//



مها جتها اكثر من 10 رسايلـ من فيصل كلها تهديد وقتلـ --صح هي في البدايه خافت بس لازم تعلم جراح
هذا انسان مريض
{والله مصيركـ يافيصلـ بالسجن –قاتل وتمشي بارض الله ---هين ان ماراويتكـ --والله لعلم جراح عليكـ يالكلب **

جراح ببتسامه /سلام على الحلو
مها /حبيب مره تاخرت
جراح وهو يرفع اكمام بلوزته/والله الجلسه ماتنمل
مها زعلت /وشقصدكـ انا ممله
جراح ضحكـ/من قال ----انتي ام الوناسه
مها شافت عيونه الي كلها حب وحنان .....
جراح /وشفيكـ
مها مسكت يده /ابي اقولكـ شئ بس ماتضحكـ
جراح /قولـــــي ---وخذي مني وعد اني ماأضحكـ
مها جلست فتره وهي تتامل عيونه/احــبكـ
جراح ماقدريمسكـ نفسه ....وضحكـ
مها زعلت /ليه تضحكـ
جراح يبي يحبس الضحكه /لاوالله مااضحكـ عليكـ
مها بنص عين /طيب ليه تضحكـ
جراح قام /والله العظيم اضحكـ لانه حبيتي محطـيه مقدمه وشطولها عشان كلمه احـــبكـ
مها زعلت /ترى هالكلمه موشوي---بعض الحريم يقولونها لانها بلسانهم؛؛؛اما انا نابعــه من قلبي
جراح بغى يضحكـ على كلمتها الاخيره بس خاف تزعل /فديت نبع قلبكـ
مها لفت عليه وابتسمت /واموت عليكـ
جراح شالها /وانا بعد ---لو تطلبين روحي عطيتكـ
مها بدلع /لاخل روحكـ لكـ ---عشان نبقى مع بعض
جراح مشى خطوتين ---الا وصقع >>
مها /اااااااااه –اااااااه
جراح ضحكـ /اي ياظهري انكسر
مها ضحكت على اشكالهم /وشلون طحت
جراح ماسكـ ظهره /طيحتني اللعبــه الي تحت ---انا كم مره اقولـ العاب البنا ت حطوها بالغرفه
اي ياظهــــــري ---والله يامها صايره ثقيله
مها قامت /حرام عليكـ ---وزني 62مو دبـــــــــــه
جراح /الاسمنــانه ---اول ماختكـ وزنكـ كان 58
مها جلست جنبه --وهمست له / صرت مليانه من كثر حبي لكـ
جراح /انتي وشفيكـ صرتي رومنسيه وبالغرفه بالقطــــاره
مها /بسم الله علي انا ام الرومانسيه كلها ---موانت يالدفش –اصلا انتم ياسعودين ماتعرفون الرومنسيه ابد
جراح انسدح على الارض من الضحكــ ---/
مها ضربت رجلها على الارض /مافي شئ يضحكـ
جراح /عمركـ 20 سنه من كثر تجاربكـ عشان حكمتي على السعودين
مها جلست عند ومطت شعره /احسن واللـــــــه مافكـكـ
جراح /خلاص –والله اسف يانونوتي
مها ومافكت شعره /انا مونونو

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 19-02-09, 09:33 AM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,018
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

جراح /ها –عجوز
مها عصبت /جــــــــــــــــــــــــــــــــراح
جراح قام لان مسكتها ولاشئ--- ومط شعرها
جراح /تمطين شعري ---هــــا
مها /فكني يالدب
ساره بكت /لالالاتتد مــــامـــا
جراح /لا حبيبتي مااطق امكـ ---بس اشوف راسها فيه دم
مها قامت /اي صح
مها /اي صح
جراح شاف شعرها منفوش – ومات من الضحكـ/ شـــوفي شـ شـــعركـ
مها قامت وشافته بالمرايه شــــوشــه/خربت شعري
جراح وســارا ضحكوا
مها/احسن بعد قطعت ازارير ثـــــــوبكـ












نوف /خلاص عمي ---هم راحوا شهر عسل –اكيد بيستانسون
الابو محزن على بناته/انا قلبي مو متطمن لــغاده
نوف /لاتخاف ---نواف يحبها وشاريها
عبدالعزيز جلس /مســــــاء الخير
/مســـــــاء النور
نوف /عزيز شوف عمي يتدلع علي
عزيز /اكيد على البنات
الابو /انا مو متطمن لـغاده
عزيز كان يبي يقولــه عن احساسه –بس سكت عشان مايخوفه /بالعكس اليوم وجهها يبشر بالخير
الابو /كم بتقعد بلنــــــــدن
عزيز /شهر وشوي
نوف بحزن /والله بشتاقلها مــره
عزيز /وانا لو اسافر شهر ---بتشتاقيلي
نوف /ضحكتني رجـــلي على رجلكـ
الابو ضحكـ /الحقــيه ترى الرجال –مايتامن لهم
نوف ضحكت/والله يبه كلامـكـ درر ---وشتبغى على العشاء
الابو /اي شئ من يدكـ
نوف /لا ---اختار
عبدالعزيز /حرام عليكـ وانا ماتقولين لي
نوف جلست جنب عمها /لا انا وابوي بحزب واحــــــــــــدوانت برى
عزيز /هين يانويــفه
نوف ضحكت /امزح معكـ---يالله اختار
عزيز يفكـر /ابي رز بخــــــاري 000من اصابيعكـ الحلوه
نوف قامت /من عيوني


//
\\
//
\\
//

في ايطاليا
فندق {{{ اكســـــفورد الــــــــــــب ******

ملاكـ /الله اخيرا وصلنـــــا
نايف نط على السرير /اي والله رحــله طويله
ملاكـ /بتنام
نايف /ايه احس عظامي متكسره
ملاكـ /بس انا مافيني نوم
نايف قرب من عندها /خلينا ننام ---وبعدها اوديكـ الي تبين
ملاكـ /طيب
نايف حط راسـه على فخذها
ملاكـ استحت /بعد –ابي اروح اشوف التلفزيون
نايف ابتسم /تراكـ --زوجتي عادي ---يالله لاتزعجيني
ملاكـ لعبت بشعره بشويش/طيـــــــب

//
\\
//
\\


ميلانـــــــو
تحديدا بجناحهم
غاده جالسه على السرير /غريبه ماردوا
نواف طلع من الحمام ولاف الفوطه على خصرهـ والثانيه ينشف شعره–وغاده نزلت عيونها—
نواف جلس جنبها /وشفيكـ مبوزه
غاده وعيونها بالارض /اهلي مايردون
نواف /حاولي مره ثانيه
غاده /كلمتهم 3 مــــرات ولاردوا
نواف /عادي انا اهلي كلمتهم اكثر من ثلاث مرات ولاردوا ---وشرايكـ اجرب حظي واذا اهلكـ ردوا
تعطيني الي ابيه
غاده بطفش /طيب
نواف بخبث قرب من عندها/اي شئ تراكـ قلتي
غاده خافت من نظراته --وبعدت عنه—بس مسكها بقوه /وين القمر يروح منــــــي
غاده دمعت عيونها /نـ نـواف
نواف لمس خدهــــــا الناعم /قلب نواف وحياته
غاده دفتــــه بقوه وهربت للصــالهالثانيه ---نواف مات من الضحكـ/لما الحين تستحي ---هين ان
ماطلعت الحيا من عيونكـ

//
\\
//
\\
//


الجوهره /لا
ابوابراهيم /ليـــــــه انتي مو موافقه
الجوهره/الا بس لمايجون بنات عمو
الابو /يايبه ملاكـ منها بجايه الابعد اسبوعين وغــــــاده بعد شهر وشوي
الجوهره /مالي دخل ---اذا ماعنده صبر –خلاص مابيه
ابوها عطاها على قد عقلها /خلاص وشــرايكـ نسوي الملكه اذا جت ملاكـ وغاده العرس
الجوهره قامت /بفكـــــــر
الام /ياربي هالبنت بتجنني ---هذا دلع بنات لاتعطيها وجه
الابو ابتسم /مستحيل اغصبها على شئ---هذي وحيدتي –ترى نايف دق علي—كان يبي يكلمكـ بس لقيتكـ نايمه
الام /ياخساره كان ودي اكلمه
الابو /دقي عليهم


//
\\
//
\\


مطعم ((TAUS))ملاكـ /يالله مره جووووووووووعانه
نايف ضحكـ / جووووووووعانه ----ايه مره
ملاكـ زعلت /
ملاكـ خاف انها زعلت /ملوكتي ---امزح معكـ
ملاكـ /بعد عني
نايف بدا يغني /ملوكه –حياتي ---احبكـ ليه الزعل
ملاكـ ضحكت /والله كلمات روعه----امزح عليكـ --بس ابي اعرف وين قدري
نايف ابتسم /قدركـ ماخذ كل قلبي
ملاكـ استحت منه

//
\\
//
\\
//

غاده كل شوي تروح الحمام (الله يكرمكم )ياربي وشفيني
وتمددت على الكنبه.........
نواف قام من النوم ----اووف ذي وين راحت ---وراح يدور عليها ولقاهـا منسدحه على الكنبه
وقرب من عنده يتامل ملاكــــــــــه الصغير
غاده حست بشئ غريب ---وفتحت عيونها –وخافت /خـــــــير
نواف ضحكـ /وشفيكـ خفتي 0---كنت ابي اقومكـ
غاده ربطت روبها /وشتبغى
نواف /ماتبينا نطــــــــلع
غاده طفشت انه قريب منها /الا ---
نواف ابتسم /يالله قومي البسي ---عشان نطلع اوكيه
غاده وقلبها متقطع عليه /طيب

نواف جـــاه مكالمه وراح يرد/هلا ---ايه طيب—لاحرام توني ماكملت يوم ---هههههههه
بحاولـ معه ---انت حاولت ---وشقال ---يالله والله نذاله ---خلاص طيب بشوف –باي

نواف تفشل /غاده ---معليش اكلمكـ بموضوع
غاده /خير
نواف جلس جنبها /شوغي غاده انا مقدم على دوره—بلندن ---وهي تبدا بعد اربعه ايام
غاده /انا عارفه
نواف/بـــــــــس الدوام بكره ---يعني عادي نقطع سفرتنا
غاده بطفش /عادي
نواف من الفرحه ضمها /والله لعوضكـ بسفره احلى منها ياقلبي
غاده حست بمغص بطنها /...........

//
\\\
//
\\
//


ملاكـ ونايف كانوا يتمشون بحـــديقه (vila borghesa)
ملاكـ / وآآآآآو المكان خــــيال---ياليت بابا معـــــنا
نايف /ليه ماتبيني
ملاكـ /الا بس بابا ---يحب الطبيعه مره
نايف ضحكـ /وانا بعد احب الطبيعه
ملاكـ ضربته على كتفه بخفه /عن الدلــــــــــــع

//
\\
//
\\



فــــــي المطبخ
عبدالرحمن /اوووف ---يعني لازم تروحين
هنادي تصلح لح ساندويتش /والله فشيــله كل يوم تكلمني وانا اقولها –لا ---والله عيب
/عرفت البنت زين
هنادي عطته التوست /ايه اعرفها زين ---ويكفي انها معانا بالتحفيظ
عبدالرحمن وهو ياكل/خلاص طيب
هنادي بفرح /مشكـــــــــــور حبيبي
/شوي شوي تراكـ حـــــــــــامل
هنادي /لاتخاف انا سبع
عبدالرحمن ابتسم /فديت السبعان والله---بس اقولكـ لاتنسين اليوم موعد الدكتوره
هنادي مسكت بطنها /والله طفشت ابي اعرف وش الي بطني
عبدالرحمن /توكـ داخله الثاني
هنادي /خالتي كل يوم تقولـ ها ---بنت ولا ولــد>>تقلدها
عبدالرحمن ضحكـ /ها –تراها امي
هنادي بزعل/ادري –وشقالولكـ ماعرف احترم الي اكبرمني ---بس مو كل يوم تسالني الي يشوفني يقولـ جايبه
20 بنت---كلها بنت وحدهـ
عبدالرحمن ابتسم /عادي امي كــــذا –بس اهم شئ عندي اشوفكـ انتي والبيبي قايمين بالسلامــــه
هنادي ضمته
عبدالرحمن ابتسم /هنوده ---انتي وشقيكـ كل دقيقتين وانتي ضامتني
هنادي ببتسامه /اخاف افقدكـ
عبدالرحمن استغرب كلامه هالايام ---صارت تقول هالكلمه كثير /هنوده تراني ماحب هالكلام
هنادي فكت منه وابتسمت


//
\\
//
\\


غاده ونواف
كانوا يتمشون بـشارع ((برينيس ايرس ))
نواف كان يوريها الاماكن---وهي بدت تحس بدوخه
نواف خاف /غاده حبيبي وشفيكـ
غاده /احس بدوخـــــــه ---مدري وشفيني
نواف مسكها من خصرها عشان يساعدها تمشي .....وهي حست بقرصه /بعد عني
نواف استغرب /غاده وشفيكـ
غاده وهي ماسكه راسها/هـــا---مافيني شئ
نواف /حــابه اوديكـ المستشفى
غاده ---كانت تشوف الناس عادي بس من نــــاحيته تشوفه ضباب/لالا---عادي






الجــــــــــــزء الثـــــــــــــــــالث عشـــــــــــــــــــر

عبدالعزيز /تفضلـ
نوف /هذا الشاهي
عزيز /مشكورهـ حياتي تعبتكـ
نوف ببتسامه /تعبكـ راحه---عزيز مشغولـ
عزيز ابتسم /لاحبيبي ---تبين شئ
نوف استحت /اممممممم
عزيز قام من الكرسي /هههههههههه---وشو اممممممممممممم
نوف رفعت راسها /انت وعدتني نروح ---سوريا
عزيز ضرب راسه /اوووووهـ ---وين راحت عن بالي
نوف حز بخاطرها / يعني منا برايحين
عزيز جلسها على الكرسي /نوف ---والله انا مرهـ مشغولـ والشغلـ فوقـ راسي--- نواف ونايف ماخذين اجـازهـ
وماحد ماسكـ فرعنا

نوف /طيب فيه عيال عمكـ الباقي
عزيز /ايه بس كل واحد ماسكـ فرع –والشغلـ مرهـ مضغوطـ ---حبيبي اجليها يوم ثاني
نوف زعلت بس ماحب تبين لانها سمعت كلام سعاد --قامت/خلاص –الي تشوفهـ
عزيز استغرب منها ---انها مابكت او عصبت --- وراح لها الغرفه......./


الغرفــــــــــــــــهـ
شافها منسدحه وضامه دبها ---رحم شكلها
عزيز جلس جنبها /زعلانه
نوف /لا
عزيز /طيب شوفيني
نوف عدلت جلستها /وشو
عزيز شاف عيونها واضح ان فيها الدموع / اها ---- زعلانه
نوف تحاولـ قد ماتقدر انها ماتبكي / لا---ليه ازعلـ
عزيز ابتسم /انا داري انكـ ماتظمين هالدبـ الا وانتي زعلانه
نوف /لا----قلتكـ مو زعلانه
عزيز رفـ ع ذقنها /تبين تروحين سوريا
نوف –ودها تقولـ ايه ---بس ماتبي تظغطـ علي /اذا جتــــــ ملاكـ بنروح
عزيز وهو عارف انها تبي تروح /لاانا اقــــــــصد الحين
نوف تلعب بالدب /الي تشوفهـ
عزيز /ههههههههههههههههه----اليوم بحجزلكـ
نوف فرحت /والله بروح --- وبعدهـا سكتت /بس انت عندكـ شغلـ
عزيز /عادي تروحين لحــــــــالكـ
نوف مستانسهـ/ايه اصلا محمد وسعاد رايحين بكرهـ
عزيز /خلاص اليوم احجزلكـ----بس نوفـ انتي غريبه مابكيتي وصارختي يوم رفضت
نوف ابتسمت /اقولكـ بس موب تضحكـ علي زي دايم ----
عزيز /هههه---- طيب قولي
نوف / سعـــــــاد قالت لي ان الرجـــــــــــــال مايحب الحرمه الي تبكي كل شوي ---ولايتزوج عليـكـ
عشان مابكيت ولاتبي تتزوج علي
عزيز ضحكـ على صراحتها /هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه----عشان كذا مابكيتي ---لاتخافين لوالف هالدنيا مالقى مثلكـــــ

نوف نطت على السرير /يآآآآآآآآآآي ----وناسهـ ---
عزيز /انا متزوج بزر ---عيب يامــــــــرهـ
نوف نست نفسهـا /يآآآآآآآربي من الوناسهـ مدري شسوي ----مشتاقه لجدتـــــــــــــي
عزيز /عطيني بــــــــــــــوسهـ
نوف قربت من عندهـ وعطته بوسه / ها عطيتكـ ----بس في شئ ابي اسويهـ
عزيز /هههههههه قومي ارقصي
نوف طلعت من الغرفه /تحــــــــــــــــــــــــــــــــلمـ
عزيز /تهبلـ ياناس


//
\\
//
\\



زايد /مشكورهـ
عبير ربت على كتفه/زايد قلي وشفيكـ
زايد /لا مافيني شئ بس تعبان شوي
عبير نزلت راسها وبحيا/ زايـــــــــــــــد

زايد يرحمها لانه طولـ ماتزوجها وهو مقصر بس هي ساكته /وشفيهـ ياعيون زا
عبير رفعت راسها اولـ مرهـ يقولـ كلمه حلوهـ ابتسمت / صدق انت تحبني
زايد ابتسم /اكيد انت بنت عمي
عبير عضت شفتها /بس عشاني بنت عمكـ
زايد /هههههههههههههه عشانكـ زوجتي بعد
عبير ضمته وهي تبكي /زايد انا مقصرهـ معكـ بشئ----قولي
زايد انهبلـ يوم بكت /مين قال هالكلام
عبير تبكي /امــــكـ ----امس زرتها عشان اسلـم عليها وقالت انتي من يوم خذتي الولـد وانتي نحس عليهـ
دايم يشتكي منكـ ----بسكله منكـ فرقتي بينه وبين غادهـ
زايد عصب /لاوالله ---امي انهبلت
عبير غطت وجهها /انــــا والله لو دريت اني بفرق بينكم والله كنت برفض ---بس محد عطاني وجــــــهـ
ابوي واخواني –ماخذوا راي
زايد ضمها /لاياحبيبهـ زايد مين قال اني غادهـ اصلا هي محجوزهـ لولد عمها من يومها صغيرهـ
باي حق احبهـا ----بس امي اللهـ يهداها الا بتزوجينها غصب

عبير /يعني انت تحبني
زايد في نفسهـ آآآآآهـ والله ان اعزكـ واحترمكـ بس ---- في القلب وحـــدهـ ---/اموت فيكـ
هي فكت منه ---وابتسمت بخجلـ
زايد يبي يخفف الجو ---مسكـ اذنها /هـــــا ---ليكون يوم خطبتكـ ماكنتي تبين
عبير ضحكت /فكـ اذني توجعني---- عشان اقولكـ
زايد ضحكـ /طيب ---يالله قولي ---ولا قسم بالله لاوريكـ شغلكـ
عبير ابتسمت / استحي اقولـ
زايد يرتاح اذا شافها مبتسمه/يالله عن الدلـــــ ع
عبير قلت بكلـ صراحهـ /يوم خطبتني ----ابوي يوم قالي ---ركضت الغرفهـ --وكلهم يحسبوني مستحيهـ
ههههههههه--- مدروا اني فرحانهـ---جلس انطـ بالغرفهـ -- وعلمت صديقاتي ---وسويت بلاوي الدنيا
زايد /ههههههههههه كلـ ذا
عبير بحيا /واكثر ---انت ماتعرف قدركـ بقلبي ---انت حياتي كلها والله لوتبيها تفداكـ

زايـد انصدم من الكلام الي قالتهـ ---يحس زالـ غشاء بعيونهـ كان دايم يناظرها انها بنت عمه وبس ---الحين
لا --/وانتي بــــــ ع ـــــــد قدركـ عالي ---

هنا زايد قرر انهـ يحاولـ ينسى ملاكـ خلاص البنت تزوجت الي تحبهـ ---وهو بـ ع ـد لازم يعيش مع البنت الي حبتهـ

مرام بصوت عالي /احم –احم ---انا جيتعبير استحت وسلمت عليها /هلا مرومهـ كيفكـ --
مرام /الحمد اللهـ ----شخباركـ زايد
زايد / الحمداللهـ بخير ----ها اليوم زايرتنا
مرام /ليكون ازعجتكم
عبير /لاوالله ---تعالي ---كم تقعدين عندنا
مرام /يومين
عبير /بس
مرام /وشسوي----تعرفين انتي
زايد /اوووووووووف مرهـ كثيرهـ
عبير /زايد حرام عليكـ ---تراها اختي الصغيرهـ
مرام /عبير ليكون زعلتي امس
عبير كرهت طاري الموضوع /لا-----يالله انا بروح اجيب الحلى الي
يوم راحت عبير

زايد /مرام تعالي
مرام جلست جنبهـ /نعم
زايد /امي وشقلت بالظبطـ
مرام بصوت قصير /قل ---وش ماقالت
مرام مسحت دمعتها /ياعمري عليها ---امس جتها ومعها كيكه عشان تتحمد لها بالسلامهـ ---جت امي خذت الكيكه
وعطتها لشغالهـ --تاكلها
وعبير سكتت00 وبعدها قعدت امي تسب وتلعن ---وهي ياعمري عليها ماقالت شئ طلعت بهدوء
ويوم قلتها عبير كان رديتي عليها ---مايصير كذا--- قالت / عشان زايد ---

زايد اللهـ يوفقكـ لاعاد تخليها تجي عندنـــــــــــا ---واللهـ امي تجرح بالكلام
زايد انقهر --- من امه /الللهـ يهديها بس غصب تزوجني غـــــــــــــادهـ---- خلاص البنت تزوجت

سمعوا صوت شئ انكســـــــــر


//
\\
//
\\



فنــــــــــــــــدق ( اكفسورد الب )......

ملاكـ بزعلـ /مدري
نايف /طيب هي مغصوبـــــــهـ
ملاكـ شافتهـ تبي تقولـــــهـ ---بس هذا سر بينها وبين غادهـ /.......
نايف ابتسم /ملوكه ---لاتخافين سركـ في بير ----يمكن اساعدهم بشئ ترى هي اختي وهو ولـــــــد عمي
ملاكـ /همممم ----غادهـ ماتبي نواف
نايف استغرب /ماتبيهـ
ملاكـ /ايهـ ----هي قالت لبابا وعزيو ----بس هم ماسمعوها ---يقولون دلـ ع بنات
نايف /طيب هي الحين كيف
ملاكـ /تو متهاوشـــهـ مع نواف---- والحين هم بالمطــــــــــــــار
نايف /اللهـ يكون بعونهم ----بس غادهـ ليهـ ماتبيهـ
ملاكـ /مــــــادري
نايف /بكلم نواف
ملاكـ /الحين هم بالمـــــطار ---اكيد معصب
نايف/متهاوشين
ملاكـ /ايهـ


//
\\
//
\\



د.مي /لازم تهتم بصحتها
فهد /ان شاء اللهـ
د.مي /وغذائـكـ لازم يكون صحي
سهى بحزن /طيب
فهد /طيب ---الطيحهـ اثرت على الجنين
د.مي /لاهالمرهـ جت سليــــــمهـ
سهى /طيب والحركات الي احس فيها
د.مي / هههههه ---لاهذي حركات بنتكـ
فهد ابتسم /مشكورهـ دكتورهـ


//
\\
//
\\


زايد ومرام لقوها واقفهـ /
زايد /عبير وشفيكـ
عبير شافت عيونهـ وهي تبكي /خالتي بتزوجــــــــــكـ صح ؟؟؟
مرام /عبورهـ ---لاتقولين هالكلام
عبير عصبت /الا ----بتتزوجها ---- مسـ ---اصلا خالتي >>سكتت فجاءهـ
زايد /وشفيها امي ----
عبير خافت فظلت ساكتهـ ---ودورت تصريفه /خالتي ماتحبني
زايد يهديها / واللهـ العظيم ماراح اتزوج عليكـ
عبير لما الحين الخوف بقلبها /
زايد /عاد ياللهـ ورينا هالابتسامهـ الحلــــــــــــوهـ
عبير ابتسمت /بروح المطبــــــــــ خ
زايد /هههههههههههه ---- رجلي على رجلكـ

//
\\
//
\\


فهد وقف سيارتــــــــهـ عند حلويــــــات (( جــــــــــــرير ))

سهى /ليهـ موقف
فهد ابتسم /عشان سلامتكـ وسلامه امورتي
سهى كرهت نفسها ليهـ تعاملهـ كذا ---/شكرا فهد
فهد /مالهـ داعي الشكر هذا واجب_-----وطلــــــــــــــ ع
سهى .../ طولـ عمركـ يافهد تعزني ----آآآآآآهـ لو تدري ---اني بغيت اموت بنتي
ومسكت بطنها / يآآآآآآرب سامحني ---
رن جوالهـــا شافتهـ رقم بدريــــــهـ --- يعني ----يعني بدر ---وحطتـــهـ سايلانت
فهد فتح المرتبهـ الثانيهـ ---- ومعاهـ واحد يساعدهـ
سهى انهبلت /فهد حرام علكـ وشــذا الكيكهـ مرهـ كبيره
دخـــل سيارتهـ /ههههههههههه ----هذي عشان قمتي بالسلامـــــــهـ
سهى مسكت يدهـ /مشكور
فهد وهو مبتسم /امانـــــــهـ كم مرهـ قلتي شكرا ----خلاص خلي عنكـ الرسميات
وعم الهــــــــــــــدوء
فهد /اقول ----سهى -----انتي ماتدرين انكـ بالخامس
سهى تفشلت /لاانـــــــا اولـ ماعلموني اني حاملـ قالوا بشهــرالثاني—وصدقتهم
فهد ضحكـ /ماعليكـ منهم ---لهم شئ قمتي بالسلامــهـ


//
\\
//
\\




احبك..

يا من سرق قلبي مني
يا من غير لي حياتي
يا من احببته من كل قلبي
يا من قادني الى الخيال

......
حبيبي..

أهديتك قلبي وروحي
وبين ظلوعي اسكنتك
ورسمت معك احلامي
و وعــــــوديـ
في الطـــــــــــــيارهـ
نواف كان زعلان من غادهـ ومايكلمها ----وغادهـ مو معطيتهـ وجه
نواف /تبين عصير
غادهـ وهي لافهـ عنه –من جهه النافذهـ /لا
نواف ((اللهـــــم طزلكـ ياروح)) /غادهـ ---لما اتكلم ناظريني
غادهـ ماتقدر تشوفهـ/ليـــــــهـ
نواف صاكـ بين اسنانهـ/غادهـ
غاده /اووووووووف خير
نواف مسكـ وجهها وصر يشوفها /انتي وشفيكـ
غادهـ بعدت يدهـ بقرف /لو سمحت –لاترفـ ع صوتكـ علي ----انا مو خدامتــــــــكـ
نواف انهبلـ ----ماتوقع ان بيوم من الايام تكون هذي غـــــــاد....


//
\\
//
\\

مها /جراح طلبتني
جراح ابتسم -----وضرب على الكنبهـ بخفهـ /اجلسي--- ابغى اسولف معكـ
مها جلست جنبه/ وهذ جــــــلسهـ
جراح /مها في اشياء كثيرهـ ماتعرفينها
مها /جراح خوفتني
جراح/ابي منــــــــكـ الصمت وتسمعيني من الاولـ الى الاخير
مها بدت تخاف /طيب
جراح/واللهـ مدري من ابد
مها /جراح----واللهـ قلبي بيطيح من مكانهـ


//
\\
//
\\


فهد & سهى دخلوا البيت /السلام عليكم
نورهـ وام ابراهيم والجوهرهـ /عليكم السلام
ام ابراهيم مستغربهـ /فهد وش الي معـــــــــكـ
سهى ضحكت/ كيــــــــكهـ
ام ابراهيم :كيكهـ بها الكبر
فهد /عشان قومه سهى وبنتي بالسلامهـ
نورهـ ضحكت /الحمد اللهـ على سلامتكـ
سهى /اللهـ يسلمكـ
الجـــــــــوهرهـ ... تلعبين على قلب اخوي يالحـقيرهـ .....
سهى خافت من نظرات الجوهرهـ
فهد /سهى –روحي نادي الحدامه تجيب الصحون
سهى /طيب
ام ابراهيم تساسر نورهـ /غريبهـ اليوم مبتسمه
نورهـ /عساهـ دوم


//
\\
//
\\



جراح تزفر/شوفي مها انا يوم تزوجت اختكـ العنود في البدايـــهـ ماكنت ابيها كنت ابيكـ انتي
مها استغربت /انا
جراح /شوي شوي على عيونكـ لاتطير----ايــه انتي---- شفتكـ مرهـ في بيتنا مع خواتي---وعاد خواتي ماعندهم سيرهـ
الا انتي –خلاص قررت اني اخطبكـ ---وهلي فرحوا الاابوي
مها كانت نصتـــهـ لهـ .......

جراح /ابوي عصب تاخذها واختها اكبر منها ---وشبقولون الناس عنا ---انا في البدايهـ زعلت لاني كنت ابيكـ --
وابوي جاء عند عمي وكلمه وطبــعا وافقوا ---وانا يوم سمعت بالخبر انصدمت ---يخطبولي وانا مدري
طبعـــا انتي تعرفين كان كل شئ بسرعــهـ ......

وبـــ ع ـــــد زواجنا ---ماتصورين قد ايش كنا مستانسين ---واللهـ حبيتها من كل قلبي ---وكان كل همي ادور رضاها
حتى هي ابــد ماكانت تقصر معي........

وذيكـ الفترهـ قررت انا والوالد انا ندخلـ عالم البورصـــهـ ---وكان معنا منافس قوي ---انا مالومه الواحد
يدور الرزقـ --واستمرينا على هالمنوالـ
لما جـاء ذاكـ اليوم __ ربحنا __
الرجـال من الصدمه جته صدمه قلبيهـ ---لان محطي كلـ فلوسهـ بالبورصـــهـ
مها حطت يدها على فمها /تقصد ابو فيصلــ
جراح /ايه ابو فيصلـ ---طبعا بعد وفاتهـ مان فيصل عدوي اللدود—يقولـ انت السبب في قتلـ ابوي ---والله لنتقم منكـ
انت سارق فلوسنا ---
اسالي حمد اخوكـ ---هو كان شاهد على هالكلام---لدرجهـ ان ابوي قال عطهم فلوسهم—بس يفكنا
بس طبعا انا ر فضت لو نعطيهـ الي خسرهـ عزاللهـ اعلنا افلاسنا


//
\\
//
\\
في مدينهـ الملاهي (( لــــــــــــونا باركـ ))
ملاكـ تصارخ /وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو
نايف يصورهـا وهي تلعب /
ملاكـ بصوت عالي /نآآآآآآآآآآيف ----خلهم يوفقون
نايف يضحكـ ----بس مايسمع وشتقولـ
بعد 5 دقايق من اللف والدوران

ركضت بسرعهـ وضمتهـ /يمـه ---يمه ---يمه ---ياليتني ماركتها
نايف /ههههههههههه --- احسن قلتكـ ---بس انتي عنيدهـ
ملاكـ /طيب ليهـ صورتيني شكلي يفشل
نايف /والله تهبلين بكل الاشكال
ملاكـ استحت /يووهـ نايف
نايف وهو مبتسم /ها تبين تلعبين لعبه ثانيهـ
ملاكـ /طيب تلعب معي
نايف /لا تكفين تعرفين صدري
ملاكـ خافت /لاخلاص---بلاش نلعب الزم ماعلي راحتكـ
نايف /يابعد قلبي انا لما اشوفكـ ماعرف التعب
وهو يمشون ---نايف كان يشوفها تطالع لعبــــــــــه ---كانت مرهـ عاليهـ /ودكـ تلعبين
ملاكـ /لا
نايف /عيونكـ تقولـ ايهـ
ملاكـ بخوف /ماتشوف اللعبـــهـ مرهـ عاليهـ

نايف /انا معكـ
ملاكـ /بس اخاف تتعب
نايف /ماعليكـ يالله خلينا ننلعب
ملاكـ /نايف ---خلنا نروح لعبهـ ثانيهـ
نايف بعناد /لامالي دخل ابي هذي


//
\\
//
\\


جراح وقف ...../
مها /جراح كملـ----بعدين وشصـــــــــار
جراح بلـ ع ريقهـ /طعني بالظهـــــر ----مع – الـــ (يحس السانهـ انشـــــلـ )
مها/ خافت مع مين
جراح عيونه حمراء /مع العنــــــــــــود
مها انهبلت / العنود
جراح قابض يدهـ الثنتين /ايــهـ---انا في البدايـهـ ماصدقت ---وقلت مستحيلـ العنود حبيتي تسوي كذا
--- وبعدها البنت تغيرت علي وصارت وحدهـ ثانيهـ ----طلعاتها كثرت ومكالماتها زادت ---ولاصارت تهتم
بالبنات
قلت يمكن النفسيهـ تتغير بعد الولادهـ ---بس زودتها

مها تبكي /مستحيـ الي تقولـــــهـ ----كذب
جراح عصب /انا اعارف انكـ ماراح تصدقين ----بس خليني اكملـ
وكملـ /بعدها صارت تنام بغرفهـ وانا بغرفهـ ---- انتي حاولي تتذطرين كانت زياراتها كثير ---صح
مها تبكي /ايــــهـ
جراح /بس ماكانت تقعد طولـ وقتها طالعـهـ---- صح
مها تبكي بقوهـ /ايهـ
جراح /كانت تخوني مع فيصلـ ---لعب عليها ----عشان ينتقم مني ----الله يلعن الفلوس ----الي سوت كذا
انا ماتوقعت هذا بصير -----صارت حياتنا ماتنطاق كلهـ صراخ وهواش

مها جلست تبكي على الارض /مستحيل ---
جراح انقهر منها ليهـ تكذبه وسحبها من يدهـ ..........

مها /وشفيكـ
جراح سحبها لجـــــهه الخزانهـ ---وفتحها بسرعهـ---طلع الظرف/افتحيهـ
مها تناظرهـ بخوف/
جراح عصب /افتحيهـ
مها خذته ويدها ترتجف....... فتحت الظرف وطلعت الصور .......ماتصدق الي تشوفهـ العنود اختها .....بهالوضعيهـ
وهي في صدمـــــهـ ---تحس انه موحقيقهـ--- والصور وكل مالها تطيح على الارض----/خلاص يكفي –
حرام عليكـ ---
جراح /انا ماكذب
مها تبكي خلاص تحس ان عيونها تطلع من مكانها /طيب ليهـ تقولي هالكلام ----ليهـ ماسكت
جراح /عشان اعلمكـ ---مين القاتـــــــــــل
مها /قاتلـ
جراح /ايه طبعا القاتلـ هو فيصل ---كان يهددني بصورهـا اذا ماعطيته الفلوس ---وكل يوم اعطيهـ من
هالالوف ---وهو يلعب علي ويهدد
هو القاتـل عشان ينتقم مني ومن بناتي

مها بصدمه /مو معقوله ----هالاشياء تطلع من فيصلـ
( وبدت تتذكر رسايــــــــلهـ وتهديداته ----كاتن مرهـ يعترف ----ومرهـ يقولـ موب انا)



//
\\
//
\\

لنــــــــــــــــــــــــــدن

شقه نواف
غاده بقرف/ابعد يدكـ
نواف /غادهـ انتي وشفيكـ
غادهـ مغمضه عيونها /ابعد عني ----مابي اتفاهم معكـ
نواف ---خلاص باقي شوي ويموت من القهر /غــــــــــــــــــــــاده
غاده ضربته/ابعد عني ----مااطيقكـ ماتفهم----طلقني
نواف ---يبي يتاكد /اطلقكـ

غاده تبكي /ابه طلقني
نواف طلع من الشقهـ وهو مرهـ معصب .......


//
\\
//
\\

نابف مايكـ صدرهـ ---يبي يتنفس _---/
ملاكـ بخوف /نايف حبيبي وشفيكـ
نايف جلس على اقرب كرسي/لا-------عادي
ملاكـ وهي مرهـ خايفهـ /معكـ بخاخكـ
نايف طلع من جيبهـ على طول.......
وبعد فتره

ملاكـ /الحين خف
نايف بدى يحس براحـــــــه/ايهـ الحمدالله
ملاكـ /انت زعلان مني صح
نايف ابتسم / ملوكه ----عن الكلام الفاضي ------بس صدق مو حلوهـ اللعبــــــــهـ
ملاكـ تضحكـ من بين دموعها /لاواللهـ تعبان ويغـــــازلـ
نايف /هههههههههههه ---بس شكلكـ يضحكـ مرهـ
ملاكـ قامت /هـ هـ هـ تنكت مرهـ -------يالله قوم نروح (الفندق )نرتاح شوي ----احس راسي دايخ
نايف /يالله حتى انا ابي ارتاح
ملاكـ /هههههههه ----الله لايعودها من ملاهي


//
\\
//
\\

مها /ليهـ ماعلمت الشرطهـ من زمان
جراح /انا كنت شاكـ انه قتلها ----بس ماعندي الدليلـ-----ومابغى ابلغ عنه----لانه اكيد بتنفضح العنود (اللهـ يرحمهها)
ويوم تزوجتكـ تاكد ...
مها استغربت /يوم تزوجتني
جراح ابتسم /لاتحسبيني يوم اشوف خوفكـ وبكــــــاكـ اني مصدقكـ ----انا داري ان وراكـ فيصلـ
مها خافت /وشلون
جراح/نفــــــــس طريقهـ العنود ---كانتم تمرون بنفس الطـــــــريقهـ----فخفت انه بسوي لكـ شئ
فبلغت بسرعهـ----ليهـ ماعلمتيني يامها
مها ضمته/ كنت خايفــــــهـ ----كان يهددني ياقتلهـ او اتطلق
جراح يهديها /لاتخافين انا بلغت الشرطه عنهـ


//
\\
//
\\


بــــعـــــ 3 ـــــــد ســـــــــاعــــــــات

غادهـ كانت تتفرج على الشقــــــــهـ.......عجبتها مرهـ .....اثاثها هادي مرهـ .....وتجهت لـغرفهـ النوم .....
شافت صورهـ كبيرهـ (هي ونواف يوم كانوا صـــغار----)ضحكت –على شعرها ولبسها كان يفشلـ
عاد انت تعرفون ملابس اولـ--- وشافت نواف كان لابس بنطلون جينز وبلوزهـ لونها سماوي ---وطبعـا مايخلي الحزام
الاسود –وشعر محطيهـ على جنب ----كانت اشكالهم تضحكـ --
نزلت من عينها دمعهـ

تـــــــو ----تـــــــــــو ----تــــــــــــــو

غاده--- / غريبهـ من عند الباب ----ليكون نواف ---لالاماتوقع هو معهـ مفتاح الشــــــــقهـ
وراحت تشوف من العين السحريهـ ----شافته بنت ---ا/ هلا اختــــــــي

/ انتي غادهـ
غادهـ استغربت /ايهـ نعم ----مين انتي
ضحكت/انا اسمي لمى ----زوجي صديق نواف
غادهـ ابتسمت /اووووهـ اسفهـ ---تفضلي
لمى /هههههه ----مبروكـ ياعروس
غادهـ بربكهـ /اللهـ يباركـ بعمركـ
لمى جلست /ماتصدقين اني فرحانهـ بشوفتكـ
غادهـ ابتسمت ....
لمى /نواف دايم يزعجنا فيكـ ---غادهـ غادهـ ---غادهـ
غادهـ استغربت /انا
لمى /ايهـ---انا جارتكم الي قبالكـ ويوسفـ وجراح ----كانوا معنا بنفس العمارهـ ---كانوا اصدقاء مرهـ---فكان
نواف ماعندهـ سيرهـ الاانتي

غادهـ قامت /بروح اضيفكـ
لمى /بروح معـــكـ

غادهـ فتحت الثلاجـهـ /انت تدرسين هنا
لمى /درست بالسعوديهـ علم النفس سنتين والباقي درستهم هنا --- وهالسنهـ خلصت
غادهـ تعطيها العصير /انتي اكبر مني بسنـــــــهـ----طيب ماقد زرتي اهلكـ
لمى /شكرا---- زرتهم مرتين ---وان شاء اللهـ قريب بسافرلهم
غادهـ ابتسمت /ماعنكـ بيبي..... وادركت نفسها /معليش تدخلت
لمى /ههههههه --- لاعادي انا ويوسف مقررين مانجيب عيال الابعد مايخلص
غادهـ /هو مو كبر نواف
لمى /الا بس حبيب قلبكـ ---خلص بدري عشان يتزوجكـ

غادهـ يوم سمعت طاريهـ تعفس وجههــا
لمى استغربت /غادهـ فيكـ شئ
غادهـ/لا مافيني شئ
لمى قامت/حلاص انا بروح—الحين
غادهـ /ليـــــــهـ،ـ
لمى /بروح اطبخ العشــــــــــاء _-- اذا بغيتي شئ تراني قدامكـ---مع السلامهـ
غادهـ قامت حتى توصلها /مع السلامـــهـ

هي عند الباب دخـــــــــــل نواف
نواف /اهلين لمى
لمى /مبروكـ نواف
نواف ابتسم /اللـهـ يباركـ فيكـ --
لمى /ماشاء اللهـ غادهـ قمر ---واللهـ مالومكـ يوم كنت تزعجنا فيها
نواف يناظر غادهـ/هههههههههههه ----شفتي ذوقي
لمى /ماجاء معكـ يوسفـ
نواف /الابس ---راح يجيب اغراض
لمى /طيب ----ياللهـ بآآآآآآآآآآي
نواف /باي
دخل البيت وغادهـ على طول راحت للغرفهـ
نواف ---- هين ياغادهـ ---وراكـ وراكـ


//
\\
//
\\

ملاكـ جلست على الصوفـــــــــــا ...../ خذ
ملاكـ /وشو
ملاكـ /هذي لعبتي المفضــــــــلهـ---- يالللهـ خلنا نــــــــاعب مافيني نوم
نايف ضحكـ /عاد ---مالقيتي الا ((الانـــــــــــو ))
ملاكـ تربعت /ايــــــــــــهـ
نايف بحنان /لايـــاقلبي ----احنا بشهر عسلـ---اللعب بعدين
ملاكـ استحت من نظـــــــــراتهـ / اللهـ يعافيكـ بس لعبهـ وحـــــــــــدهـ ----من زمان مالعبت
نايف ----/ هههههه ---طيب يالمسكينهـ

//
\\
//
\\


غادهـ بعد فترهـ طويلهـ طلعت من الحمام----تحس بتعب مو طبيعي
نواف ---عجبهـ شكلها ---كانت لابسهـ بجامه حرير لونها تفاحي ----ببتسامه /نعيما
غادهـ طلعت من الغرفهـ واعطتهـ وجهـ ---لانها ماتقدر تشوفهـ

هنا عصب نواف ---وشفيها علي ---اناوشسويت --- راح لها --/غادهـ انتي وبعدين معاكـ---ليهـ تعامليني
كذا
غادهـ قامت بسرعهـ من لمسهـ يدهـ /انت ماتفهم اقولكـ بعد يدكـ عني

نواف بعد يـــــــدهـ ---وسمع كلام يوسف
يوسف /شف شكلها خايفهـ منكـ انكـ تلمسها
نواف/اصلا هي داريهـ ولا ماتزوجت
يوسف/شفـ نواف في بعض الحريم يكون عندهم خــوف من هالشئ
نواف بحزن /بس مو لدرجـهـ انها ماتتقبلـ تشوف وجهي
يوسفـ بمزح /انا قلتلكـ شكلها كذا ---انت اصبر عليها شوي ---عاملها بحنان ---بعدين ياخوي انت وشفيكـ
مستعجلـ ---منها بطايرهـ منكـ

نواف /هههههههههههههه ---لاحرام عليكـ --واللهـ موقصدي كذا ---لوتبيني استنىواللهـ عادي ---بس تعاملني زين
يوسفـ --يبي يهديـهـ / واللهـ --كلـ السالفهـ خوف

نواف /غادهـ قربي ليهـ بعدتي –لاتخافين واللهـ العظيم مالمسكـ
غادهـ في نفسها –واثق الاخ –اصلا مو طايقهـ اشوف رقعهـ وجههـ
نواف بهدوء /حبيبي انتي زعلانهـ مني
غادهـ بعصبيهـ /يووووووووووووهـ لاتقرب مني انت ماتفهم

نواف خلاص بينفجر ---لايكون فيها عقدهـ من الرجالـ ---مسكـ يدها/غادهـ انتي تعبانهـ
غادهـ ---واللهـ مو تعبانهـ ---بس مو قادرهـ اشوفكـ --- حست يدها تتكسر --/ابعد يدكـ عني توجعني

نواف استغرب هو ماسكها بخفهـ /غادهـ --واللهـ ماسويت شئ
غادهـ بكت /انت لمستكـ تقرفني ----
نواف ماحتملـ هالوضع وراح للغرفـــــــــــــــــهـ







الجــــــــــــــــــزء الرابــــــــــ ع عشـــــــــــــــــــــر


نوف ضامهـ عزيز وتبكي
عزيز /هههههههه ---نوفي واللهـ دمرتي ثوبي
نوف ضربتهـ على صدرهـ /ايهـ فرحان عشاني بروح ----تبي تفتكـ مني
عزيز يمثل الزعل /افا ----نفنوفي ---انا كذا
نوف فكت منه / زعلت
عزيز /ايهـ -----لاكان
نوف /واللهـ امزح معكـ ----بس ابي اشوفكـ فرحان ولازعلان
عزيز /بذمتكـ هذا سؤالـ ينسالـ
نوف ،قصدكـ انا خبلهـ---صح!!
عزيز حط يدهـ على رقبتها ---ومسكها بخفهـ
نوف /بعد يدكـ، بتموتني ------بتموتني
عزيز فكـ يدهـ /احسن عشان مرهـ ثانيهـ ماتشكين فيني
نوف بحيا ---قعدت تلعب باكمام العبايهـ /يعني بتشتاقلي
عزيز بعد خصلات شعرها عن وجههـا /اكيد
نوف /كثر ايش
عزيز ضحكـ ماتخلي خبالها /كبر كذا ---- ويو سع بين يدينهـ
نوف فرحت /وانا بعد كبر كذا

رن جوالـ عزيز
/هلا محمد
/هلا عزيز ---وينكـ
/بالبيت
/يووووهو ---انا الحين بالمطار ---بسرعهـ جيب نوف
/هههههههههههههه ---لاتعصب بس تعرف عاد لازم ---رومنسيهـ الوداع
/اقولـ اذلف بسرعهـ جيب نوف---بآآآآآآآآآآي
/بآآآآآآآي
نوف /ماعليكـ منهـ غيران اكيد
عزيز /ههههههههه ---ياللهـ بسرعهـ بوديكـ المطار عشان ماتفوتكـ الطيارهـ


//
\\
//


بعـــــــــــــــــد مرور اسبوع

على ابطالنــــــــــــــــــــــا

نوف كل يوم تتصل على عزيز ولازم الدموع
عزيز فيهـ الضحكهـ ---لانه كل يوم يسمع دموعها/نــــــوف خلاص
نوف تبكي /مشتاقتلكـ
عزيز /والله ان بعد مشتاقلكـموت ---خلاص الايسبوع الجاي جايهـ ياقلبي
نوف /لسى تحبني
عزيز /ههههههه ---ايهـ اكيد احبكـ--وشها السؤالـ
نوف /مدري ---بس خفت انكـ تتغير عبي
عزيز /مستحيـــــــــل ياقلبي---انتي فرحه عمري

//
\\
//



نايف /اللهـ يجنن >>يقلدها
ملاكـ زعلت /نايف واللهـ حلو
نايف /هههههه خلاص اشتريهـ ---مع اني ماحب هالالوان الفاقعهـ
ملاكـ خذتهـ وانصدمت يوم شافت السعر / لاع ---موحلـــــــــــو
نايف ابتسم يوم شافها تقرى السعر/لاع موحلو ---طيب انا عاجبني
ملاكـ /لالالا موحـــــــلو ---صادق الاصفر بسمرني >>هي ماتبي تثقلـ عليهـ
نايف ابتسم /الابيطلع عليكـ خيالـ
ملاكـ /يوووهـ نايف انا الي بلبسهـ ولا انت ---مابيهـ غصب
نايف سفهها وراح يحاسب
ملاكـ ببراءهـ /طيب نــــــــايف هو غالي وشرايكـ انت نص وانا نص
نايف عصب وعطاها نظرهـ ---وشقصدها انا ماقدر اعيشها ...............
ملاكـ خافت من نظرتــــهـ وسكتت
يوم خلص حسابهـ خذا الكيسهـ وطلـــــــ ع
ملاكـ تنادي /نايف استنى ---استنى---شوي
نايف مرهـ معصب ....ووقف / ياللهـ بسرعهـ ولا بروح عنكـ
ملاكـ انهبلت /وشفيكـ
نايف عصب / ملاكـ امشي وانتي ساكتهـ
ملاكـ فـــــار دمها وظلت ساكتهـ

//
\\


هنادي /عبدالرحمن تراكـ مواعدني الاسبوع الجاي بروح لـصديقتي
عبدالرحمن /هنادي خلاص انا قلت طيب يعني طيب
هنادي استغربت /انت الحين ليـــــهـ زعلان
عبدالرحمن /منكـ --كلـ ماقعدت معكـ قلتي لاتنسى ---وشقالولكـ بزر
هنادي بهدوء مصطنع /عبدالرحمن وشفيكـ ---كل هالزعلـ عشان بس قلت كذا
عبدالرحمن /هنادي تكفين خليني بروحي تعبان شوي
هنادي /تبيني اسوي لكـ شئ
عبدالرحمن /هنادي ---مشكوره—بس خليني بروحي


//
\\
//
\\


اشتقت لايامـــــــكـ
وحبيت انمشد الوقت
وين صاحبي وامسياتهـ
وينه يوسع الصدر

غادهـ كانت حالتها صعبهـ جدا ---بس حاشرهـ عمرها بالغرفهـ --
عشان ماتشوفـ وجهه نواف---لانه تحس قلبها يحترق

نواف يضرب الباب –وهو مهدود حيلهـ /غادهـ واللهـ مايصير لكـ يومين وانتي بالغرفهـ
غاده تبكي بصوت عالي /مابي خلني بروحي
نواف /حرام عليكـ ياغادهـ انا وشسويت لكـ
غاده / ماسويت شئ ----بس انا ماحبكـ غصب
نواف /غادهـ ---قولي لاالـــه الا اللهـ
غادهـ تبكي وهي سادهـ اذنها /حرام عليكـ لاتتكلم ---انت تعذبني
نواف عصب /واللهـ مايصير هذي مو عيشهـ
غادهـ بعد انا مو طايقهـ العيشهـ معكـ رجعني لاهلي---انا مليت

نواف ---مستحيل يطلقها ---تستهبلـ ---وشلقولون الناس مالهم الااسبوع وطلقها ---/واللهـ ماطلقكـ
انتي تعبانه ---و بتتشافين ---واللـهـ اني احبكـ وشاريكـ

غادهـ /اكرهكـ ----اكرهكـ

//
\\
//
\\

ملاكـ /انت ليهـ تتركني لحالي ---ليه كلب
نايف ماعطاها وجـــــــــــه............
ملاكـ عصبت وتقدمت ناحينهـ /انت ليهـ معصب انا وشسويت
نايف وجهه صاير احمر /لاواللهـ لين الحين ماتدرين
ملاكـ بقهر /لا
نايف وهو سافهها /ياشين الي يستغبي
ملاكـ مسكت كتفه/ عطني على قد عقلي ---وفلي ليهـ معصب
نايف كشر /وشقالولكـ ماعندي فلوسـ ---عشاني مو قد المستوى ---تبين تصرفين علي
ملاكـ ماتوقعته يزعلـ / انت زعلان عشان كذا
نايف /انتي جرحتيني ياملاكـ ----انا قادر اصرف عليكـ
ملاكـ بكت /واللهـ موقصدي
نايف /تجرحين ويعدين تقولين مدري
ملاكـ راحت للصالهـ وهي تبكي ...........
نايف ..../ياربي انا وشسويت بهالمسكينهـ عصبت عليها ----واللهـ لو اعصب من اليوم منها بفاهمتني

//
\\
//
\\


ابو حمد طلع للدرج /اللهـ لايوفقهـ لادنيا ولااخــــــــــــــرهـ
ابو فيصل تبكي /تكفون انا من لي غيرهـ
ام حمد تهدي اختها /خلاص اهدي
ام فيصلـ وعيونها حمراء/وشلون تبيني اهدى ونظر عيني مسجون----واللـهـ فيصلـ مو مجرم ذا ولــــــــدي

مها تهدي خالتها --- هي تعرف فيصلـ زين ---بس ماتوقعت –بيوم من الايام انه يقتل اختها /
ام فيصل تمسح دموعها /كيف
حمد رحم خالتهـ شكلها يقطع القلب ---بس ليهـ يافيصلـ --حسبي اللهـ ونعم الوكيلـ / هم ياخالتي
بيستجوبونهـ ---وجراح يقولـ----

ام حمد عصبت /هو كل السبب الي احنا فيـــــــــــهـ
مها عصبت /لاياخالتي ---يوم ولدكـ قتل العنود عادي ----وهددني بالقتــــــــل ماراح تقولين شئ –لعلمكـ ياخالتي
من تزوجت وفيصلـ مسبب لي رعب ---ماخلاني اذوق طعم النوم---خلا حياتي ســـــــوداء ---عشان جراح
خذا حقه وحق بناتهـ ---طلع هو السبب ---

حمد متفاجاء من الكلام الي سمعهـ /مها ---روحي فوق
كمل /خالتي لاتبكين ---هم يقولون يمكن فيهـ مرض انفصام شخصيــــــــــهـ---يعني انسان موب وعيهـ
اذا كتشفوا ان فيهـ المرض اكيد راح يعالجومنهـ وباذن اللهـ بيطلع

ام حمد تبكي ---من جوى قلبها ---فيصل الي ربيتهـ مثل بناتي ---يطلع قاتل العنود ---انا احب اختي واعزها
---بس حرام يطلع من السجن

//
\\
//
\\

نايف جلس حنب ملاكـ/ ملاكـ ماله داعي البكى
ملاكـ ماعطتهـ وجههـ
نايف ابتسم /خلاص واللهـ موب زعلان
ملاكـ ماسكهـ على نفسها عشان ماتبكي /انا واللهـ موقصدي اجرحكـ ---بس انا خفت اني اثقلـ عليكـ---
مابيكـ تقولـ عني مبذرهـ
نايف قرب من عندها /حبيبي اذا تبغين اي شئ قولي لي---انا وفلوسي تفداكـ
ملاكـ /يعني انا ماجرحتكـ
نايف /لاياقلبي----انا الغلطان ---ياللهـ قومي
ملاكـ /وين
نايف /هههههههههههههه ---بنطلع
ملاكـ /انا مابي اطلع ----خلنا نقعد نسولف
نايف / اوكي ----بس ياللهـ البسي اللبس الي شريناهـ ابي اكحلـ عيني
ملاكـ قامت وهي مستانسهـ انه رضى /طيب

//
\\
//
\\


الابو /واللهـ البنات لهم وحشـــــــــــهـ
عزيز /خلاص الاسبوع الجاي--- ملاكـ ونوف بيجون
الابو /هههههه – ايـــهـ يوم جاء طاري نوف تنهدت
عزيز /واللهـ مشتاقلها
/بابا ----سوي عشاء حق نوف –ولاعشاء واحد تاني
ابو عزيز /عشاء حق نوف
عزيز /ههههههه –ايه نوف محطيهـ بالثلاجهـ صحن كبير ورق عنب وكبهـ ----وكل ماجوع اكلـ منه ---تعرف اموت
بالاكلات الشــــــــــــاميهـ
الابو ابتسم /اي واللـهـ اكل بنوف يفتح النفس

//
\\
//
\\


سهى /غريبهـ فهد الساعهـ 8 وشوي ولارحت الدوام
فهد /بطقاق ----شوفي صلحت سرير بنتي ---ها وشرايكـ !!؟
سهى ضحكت /واللهـ يجنن –تسلم يدينكـ ---بعدين فهد واللهـ حرام –تشتري الاغراض الحين توني بالخامس
فهد /ههههههههه---مالكـ دخل –بنتي
سهى حز بخاطرها ---انه ماقال بنتنا –
فهد /سهى وشفيكـ كشرتي
سهى /هــا ---لامافيني شئ


سهر عيني ونام
ما بيغفى الغرام
ولا بغفى انا
عم بتامل فيك
شو بيعجبني فيك
عم بسأل انا
عم بسأل حالي لحالي عم بتوعي فيي جنوني



هي على طولـ قامت لانها هذي نغمه بـــــدر
/هلا بدريـــــــهـ----انا الحمداللهـ بخير ----ايهـ رحت المستشفى اليوم ---ايهـ بخير—خلاص اوكي ---انا اكلمكـ
بعدين ---بآآآي

فهد وقف قدامها /سهى وشفيكـ مختبصــــــه
سهى /هـــا ---انا ---لامافيني شئ
فهد قرب من عنده وباسها ---/يالله انا طالع الحين
سهى استحت/مالهـ داعي تروح اليوم ---تكفى اجلس معي
فهد ابتسم /وشسوي نايف ونواف مسافرين والشغل مقسم علينا ----بكرهـ ان شاء اللهـ بلزق فيكـ ---بس اخاف ماتبيني
سهى /هههههههههه ----لا تخاف انت اجلس وخليكـ تضحكـ
فهد /ههههههه ---بكره ---يالله مع السلامهـ
{{ سهى ---آآآآه ياحلو لمى الواحــد يعيش براحهـ بدون خوف ولاشئ ----ياربي الحين لما اتغير بيسامحني
وماراح يطلقني ----ايــهـ فهد طيب وحبوب وبيسامحني ****

//
\\
//
\\

عبير /زايد حرام عليكـ شوي شوي علي
زايد بصوت عالي /ياللهـ العشاء --------بسرعهـ
عبير جت عندهـ وهي معصبهـ /انت ليهـ تصارخ ----كل ذا عشان اكلـ---قلنا لكـ طيب
زايد ضحكـ / وشسوي مشتاقلكـ
عبير فرحت /مشتاقلي
زايد/ايـــــــهـ ياقلبي
عبير من الحيا /خلاس بروح اجهز العشاء
زايد /هههههههه خلاص ---مو خلاس
عبير عصبت وراحت المطبخ /زله اللسان ----انت كل شوي تمسكـ علي كلمه
زايد /هههههه ----ماتبين مساعدهـ
عبير تصارخ /لا

//
\\
//
\\

ملاكـ تدور بالفستان /هـــــــا وشرايكـ
نايف صفق لها / طولـ عمركـ قمر ----تصدقين احلى يوم البستيهـ
ملاكـ /هههههه شكرا
نايف /آآآآآآآآآهـ بس ياحلوكـ
ملاكـ /وانت بعد
نايف /خخخخخ انا حــــــــــــلو
ملاكـ ناظرته/ايهـ ولا متزوجتكـ
نايف/هههههههههه يعني لو انا شين منتي موافقهـ
ملاكـ انهبلت /لاواللهـ موقصدي ----بس بس انا اقصد كلك على بعضكـ حلو
نايف بخبث /بعــــــد قمنا نغازلـ
ملاكـ /نيوووووووفي
نايف بحب /قلب نايف
ملاكـ قربت من عندهـ وهمست /احبكـ --->> وركضت
نايف ركض وراها /هههههههه واللهـ العظيم وراكـ----تعالي
ملاكـ مسرعه /روووووووووح -----ماحبكـ


//
\\
//
\\


غادهـ -- حست بهدوء بالشقهـ --راحت المطبخ ---لانها ماكلت شئ من امس—
ولقت على الطاولـــــــــهـ _(( بيتزا (( وفيهـ مكتوب بورقهـ
++ حبيبي اذا جعتي --- كلي البتزا ---تراكـ من امس ماكلتي شئ ++
انسدت نفسها ---وراحت للغرفهـ --/ليهـ ان كذا ----ليهـ موقادرهـ اتقبلهـ ---ياربي ابي احد يهون علي
مين اكلم ---مافي الامي ---هي الوحيدهـ الي بتفهمني---
وراحت تدق -----/الو يمـــــــــــــهـ
ام ابراهيم كانت تستغفر /مين
غادهـ بكت /يمه انا غادهـ
ام ابراهيم يوم سمعت صوتها دمعهت عيونها /يمه غادهـ--- وينكـ ماتدقين ولاتسالين
غاده/ الايمه دقيت امس عليكـ وقال فهد ان امي نايمه
ام ابراهيم /غادهـ بنتي وشفيكـ
غادهـ /يمه ---ابي اقولكـ شئ بس ماتخبرين احــــــد
الام خافت /خير ياغادهـ
غادهـ بكت بقوهـ /يمه انا ابي ارجــــ ع للرياض ---مابي اجلس مع نواف
الام انهبلت /ليهـ يابنتي ----نواف سوا لكـ شئ
غادهـ تبكي /انا ماحبــهـ ----اكرهه ---واللهـ تعبانهـ مرهـ
الام /بسم اللهـ عليكـ ياغادهـ ----طيب صارحيني نواف سوالكـ شئ
غادهـ /لايمــــــه ---ماسوى شئ----بس انا ماحبهـ
ام ابراهيم ---من يوم زواجها مو مطمنهـ /ياغادهـ ----يابنتي اقري قران ---واستغفري ---وان شاء اللهـ
بترتاحين ----وترى نواف رجالـ شاريكـ
غادهـ هدت شوي/ بس امانهـ يمه لاتعلمين احــــــــــــد ----مابي ابوي يدري
الام /لاتخافين ---انا امكـ ---ياللهـ يحفظكـ ربي
غادهـ /مع السلامه

//
\\
//
\\


اليــــــــــــــــــــــوم الثانــــــــــــــــــــــي


مها قامت الصباح ---وشافت الورد منثر على الارض -----ههههههههههه /اكيد جراح
جراح دخل الغرفهـ /صباح الخير
مها ابتسمت /صباح النور
جراح /وشرايكـ بالحركه الحلوهـ
مها /تجنن
جراح /ايـــــــهـ عاد ---الشياب اذا صاروا رومنسين
مها / احلى شايب
جراح /هههههه وشرايكـ نفطر بين هالورد
مها /اوكي


//
\\
//
فــــــــــــــــــــــي الشركـــــــــــهــــ
عزيز يكلم /طيب ---- خلاص قلنا طيب ----هههههههههههه ---بمركـ العصر ---ياحبكم للمفاجات –
طيب ليهـ ماتقولي الحين -------خلاص لاتعصب ----هـــــا------هههههههه يالله ســــــــلام


//
\\
//
\\

يوسف /افا الحين انا وش قايلكـ
نواف /وشسوي ----اشوفها قدامي ---واجلس اتفرج
يوسف /ليهـ ماتوديها الدكتور-----يمكن فيها خوف
نواف عصب /الحين اقولكـ م طايقهـ تشوف وجههي ----تقولـ اوديها المستشفى---واللهـ العظيم تعبت
نوم واكــــــــل بالصالهـ لحالي ----واللهـ حتى ماصرت اركز بالمحاظرهـ

يوسف /جتني فكرهـ
نواف بطفش /الي هي
يوسف /انت ملاحظـ صداقهـ غادهـ ولمى ----وشرايكـ نخليها تجس نبضهــا ---يعني تعلمنا وشفيها
نواف / ياللهـ نسويها

//
\\
//
\\

فــــــــــــي شقـــــــــــــــه
لمى && يوسف

لمى /افتحي لي قلبكـ ---ياغادهـ انا مثـــــــل اختكـ
غاده/ بس تعبــــــــــــانهـ
لمى فتحت الثلاجه و ابتسمت /اوكي ----شوفي وجهكـ اصفر ---امانه هذا شكل عروس ----قومي احظرلكـ شئ!!
غادهـ /اقو ---لمو ---انتي اولـ ايام زواجكـ ---كنتي عادي مع يوسف
لمى /ههههههههههه ---مر اسبوع كامل وانا استحي اشوفهـ ---المشكلهـ بايام الملكه 24ساعهـ اكلمه ولايشوف وجههي
انتي كذا ؟؟؟؟؟؟
غاده---/انا زيكـ
لمى /هممممممم انتي تحبين نواف
غادهـ ---بعد فترهـ قصيرهـ /ايـــــــهـ
لمى /بس ماتزعلين ---(احس نواف يحبكـ اكثــــــر ) هو الحب واضح بعيونهـ---
غادهـ ---كلام لمى ---طعنها –ابتسمت ابتسامه صفراء/ تعرفين شوي مو متعودهـ عليهـ ---اما الرجال غير جريئين
لمى /ههههههه في ذي صادقهـ---اقولـ غدو انتي ماشائ اللهـ --جسمكـ يجنن
غادهـ /مشكورهـ
لمى /طيب عندي بنطلون جينز ---مرهـ حلوهـ ---بس ظاق علي---البسيهـ يمكن يناسبكـ
غادهـ تفشلت –لانها لابسه لبس اقلـ من عادي ---ومو محطيهـ ماكياج ....شكلعا تحسب ان ماعندي ملابس /مشكورهـ
عندي الي يكفيني
لمى برجاء /تكفين ---قيسيـــــــــــــه
غادهـ /هههههه ---طيب خلينا ناكل اولـ شئ----تراني ميته جووووووووووووووع

//
\\
//
\\


بـــــــعد اذان العصــــــــــــــــر
عبدالعزيز دخل سيارتهـ وهو في قمه العصبيهـ---------- ضرب الركسون بقوهـ/لا مو معقولــــــه----ليهـ
---آآآآآهـ بس ---استغفراللهـ مايجوز اعترض على قضاء اللهـ

تن تن تن
شاف جوالهـ
المتصـــــــل / حبيتي
وحطـــــــاهـ على الصامت/ آآآآهـ يانوف ---واللهـ مالكـ ذنب


//
\\
//
\\


في استراحــــــــــــــه المصلي

هنادي /غريبهـ اميرهـ لها يومين ماجت المصلى ---وادق عليها ماترد
لينا /تقولـ امها تعبانهـ
هنادي /ياعمري عليها ---واللهـ فشيلهـ مازرتها---الا اقولكـ ترى الاسبوع الجاي بزوركـ
لينا /يآآآآآآآآي وناسهـ /خليني اعطيكـ العنوان
هنادي /لا مايحتاج ----اعرفــــــــــهـ
لينا / هنادي معليش لاتجين في بيتنا ---لانه صغير وابوي واخوي 24 ساعهـ فيهـ ومنا ماخذين راحتنا....
تعالي زوريني بشـــــــقهـ امي
هنادي /شقهـ امكـ
لينا /ايهـ ---امي اصلا حابهـ تشوفكـ
هنادي ابتسمت /صـــــــــــار
لينا ----هين ياهنادي ---مثلـ مافشلتيني قدام البنات---وخليتي البنات يضحكون علي ---جاء دوري انا


//
//
\\
\\

ام وليــــــد/خل هنادي تدور لكـ على عروس
وليد /لالالا----حلاص تزوجت مرهـ ----ومستحيلـ اكررها
ام وليد /ياوليدي انا ابي اشوف عيالكـ
وليد ابتسم ---كنت ابي غادهـ ---بس مو من نصيبي /حلاص يمه سكري الموضوع
ام وليد /طيب ليهـ بنت مزنهـ ...مرام ----نعرف اهلم ومنا وفينا
وليد/هههه لايمــــه واللهـ طلبتي المستحيلـ --- يمه تبيني اخذ بزر –ولا وكل يوم شايفها قدام وجههي
ام وليد عصبت /استح على وجهكـ

//
\\
//
\\


غادهـ كانت تفتح باب الشقـــــــــهـ........ شافها نواف /غادهـ ---انتظري
غادهـ دخلت بسرعهـ تحس بانفاسها تطلع---
بس نواف كان اسرع ---ومسكها /غادهـ خلينا نتفاهم –بهدوء ----بليــــــــــــــــز
غادهـ 00مغمضهـ عيونها /اوووف ---ابعد عني
نواف جلسها على الكنبهـ /غادهـ انتي تعبانهـ ----خليني اوديكـ المستشفى
غادهـ / يـــــــدكـ تقرفني 0000بعد
نواف بهدؤء/غادهـ -- واللهـ العظيم اذا وديتكـ المستشفى ---بتصيرين باحسن حــــــــــــــال
غاده دفته بقوهـ /انت ماتفهم ---الا بتحطني مريضهـ ---اذا تبغاني اشفى طلقني لاني باختـــــــصار
ماطـــــــــــــــيقكـ
قامت عشان تروح ---- وطاحت على الارض...../
نواف خاف / غادهـ غادهـ

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 19-02-09, 09:36 AM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,018
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البــــــــــــــــارت الخامس عشــــــــــــــــر

فيصل بكى من القهر /واللله موب انا القاتل حرام عليهم ظلموني
رجال معه بالسجن /،ازعجتنا ولي يرحم والديكـ ,,خلاص انطم
فيصلـ /اقولكـ كلـ ...محدن فاهمني ...واللله موب انا انا القاتلـ...آآآآآآهـ ....واللله ظلموني
الثاني عصب /طيب عرفنا انكـ موب القاتلـ ....بس خلاص تراكـ ازعجتنا
فيصلـ بصوت عالي /اللله ينتقم منكـ ياجراح ...اللله ينتقم
الاول /الحين نقتلـ وبعدها تدعي على خلق اللله
فيصلـ من العصبيه ...قعـد يضربه ......
الاولـ /ولي يرحم والديكـ فكني...... انت صاحي
فيصلـ بقهر /انا موب القاتلـ ......واللله موب القاتلـ
الثاني فكـ فيصلـ وهداهـ .....خاف انه مجرم /خلاص اهدى يالاخو ......هو يمزح معكـ
فيصلـ تفلـ بوجهه /هذا مب مزح
الاول قام من مكانه وهو ميت من الخوف /خلاص والله ماعادني مكررها

//
\\
//

لا تجرحيني .. جرحك العام ما طاب

داوي بحنانك ما مضى واجرحيني

ياللي حنانك نظرة بين الاهداب

ودي علي بعض العزا.. ناظريني

خافي على قلب يحبك إلي ذاب

ذاب الهوا فى خفقته.. والحنيني

لولاك ما زار القمر ليل الأحباب

ولا لوحت شمس المحبه جبيني

و لولاك .. ما يلفي على الدار غياب

ولا تبكي اللي فارق الدار عيني

فى غيبتك كل الملا عندي اغراب

ما أحد أبي قربه .. ولا أحد يبيني

لايا غلا القرابه و الأصحاب

ضاع العدل في الناس لو تظلميني


في المستشفى
نواف كان يتامل حب طفولته /ليه ياغاده ....تسوين كذا ...انا وشسويت لكـ
ياليتني مثل الحريم ابكي واهدي نفسي ....آآآآآآآآآآهـ

لمى ويوسف /الســـلام عليكم
نواف /وعليكم السلام
لمى /الحمدالله على سلامه ,,,,,,ها كيفها الحين
نواف ببتسامه صفراء/الحمدالله
يوسف /طيب الدكتور وشقالكـ
نواف بحزن / نفس دايم ...........مافيها شئ
لمى مستغربه /طيب روح دكتور ثاني ........هي واضح عليها التعب
نواف تنهد /بروح ولو ان كشفوا عليها مرتين

//
\\
//
\\

الابو قلبه يعورهـ /عزيز ليه ماترد
عزيز ...يدق على نواف /دقيقه يبه ........
/هلا عزيز
عزيز استغرب صوته /هلا نواف.......وينكم ماتردون على جوالاتكم
نواف مايبي يقولهم شئ ...يبي يحل الموضوع من نفسه .....حتى ماتصير مشاكلـ /ايه غادهـ تعبت شوي
عزيز بخوف /سلامات
نواف يمثلـ الضحكه/هههههههههههلاتخاف بس بروده جتها
عزيز /طيب خلني اكلمها
نواف /الحين نايمه اولـ ماتصحى بخليها تدق عليكـ
عزيز .....مومطمن لصوته،/طيب مع السلامه
الابو /ها غاده فيها شئ
عزيز لف على ابوهـ /يقولـ جتها برودهـ شوي
الابو برتياح /الحمدالله .....والله من امس ماعرفت انام
عزيو قام ../يبه انا الحين طالع.....
الابو /وين
عزيز / مواعد صديقي ..

//
\\
//

نــــــافورهـ (( نــــــابولي)
نايفـ /بس من شفتك وأنا ببحره غريق
كامل الأوصاف والحسن اكتمل
كملك ربي وخصك بالخليق
من كحل عينك عيوني تكتحل
وان تناظر بي يجي بعيني بريق
القمر وان شاهدك غاب وأفل
يستحي في محجر عيونك يويق
صورك ربي سبحانه وجل
تاج زين الكون بك وحدك يليق
القصايد كلها لك والجمل
تستحق الشعر دامك تستذيق

الشاعر /محمد العازمي

ملاكـ ...استحت / هذي لي
نايف ....ببتسامته المعهودهـ /ايه ياقلبي
ملاكـ تبي تصرف ...لان وجهها صار طماطه /ههههههههه ....المويه مرهـ باردهـ
نايف .ضحكـ على التصريفه/ايه شوفي خدكـ حمر من البروده
ملاكـ /خلنا نسوي زيهم
نايف / خرافات
ملاكـ تترجاهـ /تكفى
**في ايطاليا ...عندهم خرافه ...ترمين قطعه معدنيه ....في نافوره نابولي ....وعاد تدعين وتتحقق امنيتكـ ...**
صدق اهلـ العقولـ في راحه
نابف ..عطاها قرش /يالله .هههههههههه...ارميها
ملاكـ دعت بقلبها ...ورمت القرش
نايف /ها الحين ارتحتي
ملاكـ /ههههههه وشفيكـ بس نجرب
نايف بلقافه /طيب ممكن اعرف زوجتي الحلوه وش دعت
ملاكـ حطت راسها على كتفه /دعيت اننا نعيش مع بعض طولـ عمرنا بسعاده
نايف رفع وجهها /ربيي لايحرمني منك

//
\\
//

في سوريا
نوف تبكي /انا خايفه فيه شئ
محمد ابتسم / لاتخافين قبل نص ساعه .....توني مكلمه
نوف /طيب ليه مايرد على مكالمتي
محمد /يمكن وقت مكالمتكـ كان مشغولـ
جده سوسن ..ضربت على صدرها /شوبكـ بنتي عم تبكي
محمد ضحكـ ع جدته /مافيها الا العافيه ...بس كانت حايفه على عزيز
جده سوسن /خلاص بنتي لاتبكي ...الحمدالله مافي شئ
نوف بحزن /مايرد علي ويرد على محمد ....انا والله مازعلته
جده غمزت لمحمد يروح /يابنتي يمكن زعلان .....لانكـ تاخرتي بسفره
نوف /والله ماتخرت ...واصلا بعـد ايام جايه
الجده / .خلاص لاتبكي ...يالله حتى نطلع البحر
نوف /مالي نفس
الجده /يووووووهـ __--- والله لازعلـ منكـ
سعاد /يالله خالتي ونوف ...كلهم ينتظرونا تحت
سوسن جرت نوف ...معهم

//
\\
//
بالكوفي
عبدالعزيز جالس لحالهـ .... نوف دقت عليه وحطاهـ ع الصامت /آآآآآآآهـ يانوف ,,,,,مدري وشلون بفاتحكـ بالموضوع
وجته رساله منها
(( ماحبكـ ....ماحبكـ ...خلاص اذا جيت البيت ...والله مارد عليكـ وبزاعلكـ .... حرام عليكـ انت ليه تسوي فيني كذا
انا والله احبكـ ))
عزيز ابتسم بحزن /ماتخلين حركاتكـ ---- ماحبكـ ماحبكـ -- وبعدها احبكـ

//
\\
//

في صباح اليوم الثاني
سهى /يالله قوووووووووم ...تاخر الوقت ....الحين بيجي ابراهيم وبيهاوش
فهد براحه كبيرهـ /تونا الساعه 8
سهى /ههههه احلف بس
فهد ..فتح عيونه /والله العظيم
سهى بعدت البطانيه عنه/الناس يدامون من الساعه 7 وانت متاخر
فهد مسكـ يدها /مـــــــــــــــلاك
سهى استغربت /ملاكـ
فهد استوعب وشقاعد يقولـ >> يبي يرقع السالفه /انا قلت ملا
سهى بغيرهـ /ايه توكـ قايل
فهد جلس ع السرير /ليه تغارين
سهى /اكيد بغار مو زوجتكـ...
فهد /بس عشاني زوجكـ
سهى مشاعرها متلخبطه ....ماتدري هي تحبه ولاتحب بدر
فهد /ههههههه درينا انكـ مستحيه ....
سهى ../طيب ماقلت من ملاكـ
فهد / ههههه ....بنت عمي ...(باستهبال ) ...كانت تضربني وتطقني ....
سهى بنص عين /ملاكـ ...تحلم بملاكـ
فهد /ليكون تغارين منها ---تراها بمثابه غادهـ والجوهرهـ
سهى ابتسمت /هههه لامااغار ---

فهد قام وهو مبتسم على حلمه

//
\\
//
\\


الشـــــــــــــــــــــــــركه
ابراهيم /اقولـ عزيز ....وين سرحان فيه
عزيز ابتسم /معكـ
ايراهيم /هههههههههه معي ولامع سوريا
عزيز /هههه انقلع عن وجهي
ابراهيم /من يوم راحت المدام وانت منقلب ومتغير
عزيز /بدت اشاعات ابراهيم

//
\\
//

غاده فتحت عيونها /ويني فيه
نواف ابتسم /الحمدالله ع سلامتكـ
غاده غمضت عيونها ..ولفت الجهه الثانيه /ابي اطلع من هنا
نواف /لاتخافين بعد شوي بتطلع التحاليل ,,,,وبعدها بنطلع
غاده عضت شفتها /انا فيني مرض صح
نواف ابتسم ابتسامه مغصوبه /لاياحبي ---مافيكـ شئ بس هذا كله من الجوع
غادهـ عصبت /لاتكذب....علي ....طيب ليه احس بالم براسي وبطني
نواف ...مسكـ يدها /غاده حبيبتي ---هذي اعصابكـ ---والله العظيم مافيكـ،شئ
غادهـ بعدت يدها عنهـ ...وصارخت/اطلع...من هنا ...اصلا من يوم خذيتكـ وانا كل شوي تعبانه
طلقني وفكني منكـ ...خلاص النفس عايفتكـ عايفتكـ
نواف طلع من القهر ---هين ياغاده تحسبيني خبل، كل شوي تسبيني وتصارخين علي ....بس اطلعي من هنا
واوريكـ شغلكـ

//
\\
//
\\

مها تتامل البحر/اليوم مافي زحمه
جراح /ايه هدوء
مها /طيب جروحي ---ليش مانسافر –كل شئ الحين تمام
جراح ابتسم /وين ودكـ تسافرين
مها بحب/اي مكان ---اهم شئ نكون مع بعض


//
\\
//
\\

بعد 5 ايام
بالطيارهـ
ملاكـ /نيوفي ...خلنا نسافر مرهـ ثانيه ايطاليا
نايف /ههههههههه ---ليه بعد خساير مره ثانيه
ملاكـ بزعلـ /الله يسامحكـ متحسف على شهر العسل
نايف /امزح معكـ ياشيخه ...عاد لاتصيرين حساسه
ملاكـ بصوت واطي /احبكـ
نايف /ههههههه وحنا بطيارهـ نتغزل ببعض
ملاكـ ابتسمت
نايف /ان شاء الله سفرتنا الجايه مع ولدي
ملاكـ استحت /اممممم مو تونا
نايف /لاوشتونا ---الي مثلي عندهم واحد
ملاكـ /بس انا توني صغيرهـ وانت بعد مو كبير مرهـ
نايف ابتسم /لالالالا نجيب الاولـ ---والثاني ان شاء الله بعدين
ملاكـ تناظر عيونه/ ان شاء الله

//
\\
//
\\


نواف معصب /اطلعي من الحمام
غاده تبكي /ماني بطالعه ---غصب يعني
نواف /والله ماني بطالع –الاوانتي طلعتي---وهذي قعدهـ
غاده ...قاعدهـ ربع ساعهـ بالحمام ....وطلعت/ياحقير
نواف خلاص بينجن منها ---مسكها مع كتفها بقوهـ /عيدي وشقلتي
غادهـ ......تبعد وجهها عنه /اووووووووووف بعد عني ....ريحتكـ تقرفني ......بعد ...غصب تقرب مني
نواف /انتي زوجتي وعلى كيفي ---حلالي
غاده تضربه بقوهـ /وععععع –اقولكـ بعد ---انا مااحبكـ انت وشفيكـ ماتفهم
نواف /قولي الي تقولينه ---انا داري انكـ تحبيني بس خايفه مني
غادهـ تبي تبتعد عنه ---بس هم ماسكها بقوهـ --ودمعت عيونها /حرام عليكـ ليه ماتحس فيني---انت تعبني
نواف بهدوء ظاهري /لاتخافين ياقلبي ......انا حبيبكـ نواف ........
غاده تحس ...بنغزات بجسمها ....وصارخت /ابعد عنــــــــــــــــي ---ياوحش ....

نواف /لاتخافين انا نواف مو وحش
نواف قرب منها وصار ملاصق فيها .......
هنا غاده جنت جنونها ......حست بكهرباء بجسمها .....وصارخت باعلى صوتها /لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااا
ااااااااااااااااااااااااااااااااااا
نواف انهبل من صراخها /بسم الله عليكـ
غاده جلست على الارض تحس برجفه مو طبيعيه ---وغطت وجهها /ابعد عني --- وحش وحش --- ابعد عني

نواف رحم شكلها ...وبصوت حزين / كل ذا عشان قربت منكـ ---ليه ياغادهـ انا وشسويت لكـ
غاده رفعت راسها .....وعيونها حمراء من البكى /ارحمني ---حرام عليكـ --انا ماقدر اطالع بوجهكـ ---
--- طلقني ....حرام عليكـ ---
نواف عصب /خلاص غاده لي هنا وبس ---انا انسان عندي احساس وشقالولكـ متزوجه صخر—
اذا تبين الطلاق ---لاتخافين بطلقكـ

غاده انهارت من البكى ......

//
\\
//
\\

نوف /غريبه مانتظرنا عزيز
محمد /يقولـ مرهـ مشغزلـ
نوف ودها تذبحه --- زوجته بالمطار ولايستقبلها ---ياليتني ماسافرت اكيد زعلان مني
سعاد /محمد مر الصيدليه –ابي اشتري حليب لســـــلوم
محمد /آآآآآآآآآآهـ ياحلو سوريا
سعاد بغيرهـ /حلوهـ ولابناتها
محمد /كل الثنتين
سعاد تبي تقهرهـ /ياحلو عيالهم ....بيض وشقر .....ولااجسامهم .آآآآآهـ بس موب الي عندنا ...شهبان وكروش
محمد غار /هـــــــا اشوف قمنا نغازل
سعاد / مثلكـ محمد /اصلا انا مايملى عيني الابشوفتكـ
سعاد ضحكت بنعومه /وانا بعد ...مايرتاح قلبي الابشوفتكـ
محمد /ههههههه ايه خلينا حبايب


//
\\
//
\\

منيرهـ جلست بالصاله /خلاص عمي انا موافقه على ...........(حست بغصه ) زواج فالح
ام سعد /حسبي الله على افكارهم الوسخه
منيرهـ وفيها العبرهـ /خلاص خبر سعد
ابو سعد بحزن /انا والله ماودي بها الشئ
منيرهـ قامت /ودكـ ولاماودكـ ---هذا الشئ لازم يصير ---عشان الي فبطني

//
\\
//


البنات يرتبون جناح نايف
نورهـ /سهى لاتعبين عمركـ انتي حامل
سهى ابتسمت /لاعادي
الجوهره مستغربه من حالها المنقلب ----ربي يستر ونشوف اخرتها ---عارفتها –عقرب رمل /سهى الجناح مو كبير
انا ونورهـ قادرين عليه
نورهـ /سهى جوالكـ يدق
سهى بارتباكـ /عادي خليه
الجوهره استغربت /تبني ارد ---واقولهم مشغوله
سهى /هــ لالا خلاص انا برد

//
\\
//


نوف نزلت / يالله مع السلامه
سعاد تضحكـ /ماتبي تنزل معنا ---تبي تشوف الحبابيب
نوف /ههههه يالله باي هذي الشغاله فتحت
سعاد ومحمد /مع السلامه
نوف دخلت البيت وهي في قمت العصبيه /هين ياعزيزوهـ ---انا تحطني صفر على الشمال

دخلـــــــــــــــــــــــــت الصالــــــــــــــــــــــه
الابو بفرح /هلا والله بنوفه---الحمدالله على سلامتكـ
نوف باست راسه وبفرحه /الله يسلمكـ ...وشخباركـ
الابو /الحمدالله بخير ---وشخباركـ اهل الشام
نوف /هههههههه كل هون بسلموا عليكـ----طالع عمي
الابو ببستامه كبيرهـ / ايه رايح عند اخوي ناصر عشان نستقبل ملاكـ ونايف
نوف بفرحه /يأأأأأأي وناسه ملاكـ بتجي اليوم----الايبه عزيز فوق
الابو /ايه بجناحكم ---يالله انا طالع الحين
نوف /ربي يحفظكـ ان شاء الله ---وفي نفسها (هين ياعزيز :::مشغول ::مرهـ واضح )

//
\\
//

سهى /هلابدر
بدر /وينكـ ....اليوم ....مختفيه
سهى تصرف /كنت تعبانه
بدر خاف /سلامـــــــــــــات
سهى بهم /لابس تعبت شوي
بدر / ماتشوفين شر يالغاليه
سهى /الشر مايجيكـ ....../ وسمعت صوت بابا الجناح ......يالله بدريه مع السلامه
فهد ببتسامه /مســــــــــاء الخير
سهى /مساء الانوار ....حبيبي احط لكـ الاكل
فهد تمدد على السرير من التعب/لاشبعان .......يالله بروح انام لاحد يزعجني
سهى /بس مايصلح ماتاكل شئ
فهد /عادي انا دايم كذا

.....سهى .......حست بكرهـ بنفسها .....وشلون ماكانت تهتم فيه ...../اانـــا اسفه
فهد جلس / على ايش
سهى نزلت راسها /كنت مقصرهـ بحقكـ
فهد ابتسم بتعب /تعالي ..
سهى جلست جنبه.............>>
فهد مسكـ يدها بحنان /لاتقولين هالكلام مره ثانيه الي راح راح .....وانا مسامحكـ
سهى ابتسمت /طول عمركـ قلبكـ ابيض
فهد ابتسم /يالله الحين ابي اخذ غفوهـ عشان بروح المطار

//
\\
//

اروى/انت وبعدين معكـ
بدر بطفش /اللهم طولكـ ياروح ---
اروى عصبت /حرام عليكـ ماصار لنا شهر وشوي الا وانت ماسكـ هالجوال 24 ساعه .وانا ماتعطيني وجه
بدر / اروى ترى مالي خلقكـ
اروى بكت /انت تزوجتني بس عشان خالتي غصبتكـ صح
بدر سكتـ
اروى /طيب انا وشذنبي ياولد خالتي
بدر حس انه ظلمها/اروى بلاش هالدموع –تكفين
اروى تمسح دموعها /طيب ممكن طلب
بدر ابتسم /امري
اروى /انت لما الحين تحب بنت عمكـ
بدر انصدم من سوالـ ...وعصب /اروى ---عن الاسئله البايخه ولي مالها داعي
اروى لفت ظهرها عليه /كل الناس تقوله حتى انا سمعت خواتكـ --- انا عارفه تستناها تطلق وتتزوجها—صح
بدر /صدق انكـ مب صاحيه
اروى ....وهي تشهق / طيب اذا تزةوجتها بطلقني اكيد ---والناس ماراح ترحمني
بدر يهديها / اروى ---انتي تقولين خرابيطـ ---انتي مهما كان بنت خالتي ومستحيل اضركـ

اروى في نفسها .../مرهـ واضح ....بعد ماخذيت الي تبي ....بس هين ان ما قلبت حياتكـ يابديروووووهـ
بدر يبي يخفف عليها /وشرايكـ نتمشى شوى
اروى /لامابي –وبعدين الساعه 12 وشوي
بدر ابتسم /خلينا نشم هواء ---هنا خنقهـ
اروى ---ايه عندي خنقه وعند بنت عمكـ راحه ---الله يحرمكـ ان شاء الله من نعمه الراحه ---مثل ماحرمتني /طيب
5 دقايق واجيكـ

//
\\

عزيز طلع من الحمام ينشف شعره ...وشاف دلوعه قلبه ...وابتسم من جوا قلبه ../نـــــــــوف

جيت ابزعل عليك وناوي بالخصام
وكل ما في خفوقي بس ازعل عليك
يعني روح واروح واسري ليل الظلام
بس من يوم شفتك قلت ابا ارضى واجيك
خل روحي بروحك هذا اغلى وسام
خل عيني بعينك خل إيدي بإيديك
يا شروق المحبة يا شموع الغرام
يا ورود بحياتي عطرها يهتديك
سلم برمش عينك هالتغلي حرام
ما تموت المشاعر دامني أحتويك
إنطبع في خفوقي إسمك بحرف لام
وفي عيوني عشقتك في حياتي أبيك
دامك بوسط عيني كيف عيني تنام ؟
ودامك بنبض قلبي كيف ما افتديك ؟؟
مد لي كف وصلك .. قولها باحترام
موت أحبك و أحبك موت أنا موت فيك
عاد تبغي الصراحه ما نويت الخصام
هذا قلبي يحاسب كل خطوة إليك
أقترب لك حبيبي بالغلا والسلام

نوف ركضت لعندهـ ...وضمته بقوهـ ...وتبكي / حرام عليك ليه تسوي فيني كذا
عزيز زعلـ من نفسه ....ببرود /الحمدالله ع سلامتكـ
نوف وهي تشاهق/زعلانه منكـ ... تنطنشي وماكني زوجتكـ
عزيز كرهـ نفسه /والله كنت مشغولـ ---يالله عاد عن الدلع
نوف ماتوقعت استقباله بها الشكل ....هذا مب عزيز الي اعرفه /فيكـ شئ
عزيز تلحف بالبطانيه /مافيني الا العافيه ---يالله تصبحين ع خير
نوف انصدمت منه ....الحين معجله الجيه ....ويعاملني كذا .ليه ياعزيز ....مسحت دمعتها بسرعهـ ...خلاص لازم مابكي
لازم اصير قويهـ...فتحت شنطتها وطلعت قميص زهري حرير ...ودخلت الحمام تحمم

عزيز ...../يابعد قلبي ...اكيد الحين زعلانه مني ....آآآآآآآهـ يانوف عيشتكـ هنا على الفاضى


//
\\
//

ملاكـ /نايف اهلي ماجوا
نايف بنذاله /لاكلمت عمي وقال مشغولـ
ملاكـ انصدمت /بس بابا ....قال بستقبلكـ ....مستحيل بابا مايجي
نايف /انا كلمت فهد وبيجي ---وعمي اعتذر
ملاكـ تفاجات بالي متقدم ناحيتهم /هذا بابا
نايف /هههههه ........وشرايك بالمقلب
ملاكـ مشت بسرعهـ لابوها .....وضمته بقوهـ /يآآآآآآآي بابا مررررره مشتاقتلكـ
الابو /هههههههه وانا بعد البيت من دونكم ولاشئ
نايف /ههههه خلاص خليني اسلم عليه
ملاك فكت منه /ههههههههه
نايف باس راس عمه/ هلا عمي وشخباركـ
الابو /الحمدالله بخير ----ها عساكم استانستوا
نايف ابتسم / والي يشوف القمر وشلون مايعرف الوناسه
ملاك استحت ومسكت يد ابوها
الابو /هههههههههه –قطعتي يدي
فهد ببتسامه /هلا والله بعريسنا
نايف لف ع وراء /هــــــــلا وغلا -------- حسبتكـ ماجيت
فهد /هههههههههههههه اخلي نويفان ---ها اخبار بلد العشاق
نايف /والله روعـــــــــــــــه ....
فهد انتبه لـملاكـ .....كانت ملاصقه ابوها ... قلبه .طرررررربق طراااااق ..../وشخباركـ ملاك
ملاك بصوت واطي /الحمدالله بخير....وشخبار سهى والبيبي
فهد ابتسم /الحمدالله باحسن حال .....يالله خلونا نمشي


//
\\
//


نوف طلعت من الحمام ....وهي منقهره منه ...بس ماحبت تبين ....وجلست ع طرف السرير تفكر ..
وش الي مغيرهـ علي ....ليكون حاطط عينه على وحدهـ ....الله يستر من التجار ....عيونهم زايغه ..
قربت منه وبهمس /عزيز .............عزيز

دق جوال نوف
/هلا سوسو
سعاد ضحكت/ليكون خربت عليكم
نوف بصوت واطي /لاعادي .....بس عزيز ...
سعاد /وشفيه
نوف قلبها مايقدر يستحل ....فنزلت دموعها/مدري وشفيه متغير علي
سعاد بخوف /نوف تراني اعرف حركاتكـ الماصله .......انتي مسويه شئ
نوف خافت انه يسمعها ....وراحت الصاله /والله العظيم ماسويت شئ ...حتى لما شافني ....سلم علي ببرود
انا خايفه انه مايحبني
سعاد تهديها /اعقلي بس .......يمكن عنده ظروف
نوف تمنع شهقاتها / بـــ بكره ان ان شــ ــاء الله بكلمـ ــه ....يالله باي

** طبعا كل هالكلام كان عزيز يسمعه **وتقطع قلبه عليها **اخاف اقولها وتروح عني **سمع صوت شهقاتها
كل ماله يعلى /خليني اراضيها الحين ....وبعدين بقولها

//
\\
//
\\


بالسيـــاره
ملاك ونايف كانوا وراء
الابو /ههههههههههههههه ---اجل تعبتيه
ملاك ابتسمت/هههههه ....انا قلت له اللعبه تخوف ---بس هوقال بنلعبها...والله ماغصبته
نايف /والله رحمتكـ ---خفت انكـ تصكين الي يلعبون عـــين
ملاكـ ناظرته بحقد /بابا شفت يتمسخر عليــ
فهد ابتسم /خلاص نايف ....يكفي ثقالهـ دم
الابو /اهم شئ ستانسوا
ملاكـ/مرهـ حلوهـ ----بس ياليتكـ كنت معانا ---- بابا مره ثانيه تكفى خلنا نسافر
الابو /من عيوني
نايف /وانا تخليني
ملاكـ بصوت واطي /اكيد انت مو معانا
نايف ...قرصها .../احسن تستاهلين
فهد ....ابتسم ع اشكالهم.......

//
\\
//
\\

مها /ههههههههههههههه
جراح /تضحكين
سارا/ماني نايمه
نورهـ /انا بنام عندكوم----ماحب غفتنا
سارا ونورا ....نطوا بحضن مها /بنام هنـــــــــــــــــا
جراح يمثل العصبيه /يالله روحوا لغرفكم
مها /جراح حرام عليكم ....الي مايبهم مايبيني
جراح /لاوالله
مها ببتسامه /ايه الي سمعته
جراح /مها لازم نعودهم ...
مها تترجاه/بس اليوم
جراح /خلاص طيب بس اليوم
نورا وسارا نطوا على السرير/هيـــي هيــــــــي هيــــــــه-----ماما نطي معنا
مها تناظر جراح/ههههههههه لابعدين بابا يضحكـ
جراح /لاخذي ....عادي ....هههههههههههه ......خذي راحتكـ
مها /ايه عشان تقول عني خبله


نرجع ــ(عبدالعزيز &&نــــــوف )-

عبدالعزيز دخل الصاله ...وشافها ضامه رجولها ومنزله راسها تبكي
وقف قدامها .../ليه تبكين
نوف رفعت راسها / عبدالعــــــــــــــــــــزيز ....قالتها بدلع لاشعوري
عزيز جلس جنبها/ايه عبدالعــــــــــزيز >>يقلدها
نوف نزلت راسها /انا زعلتكـ بشئ
ابتسم /لا
نوف تمسح دموعها /طيب ليه تعاملني كذا ....عشاني سافرت
عزيز كان مشتاق لها مرهـ ..ضمها /لاياعيون عزيز ....بس عندي شويه ضغوطات
نوف /يعني لسى تحبني
عزيز /وامووووووت فيك
نوف /والله العظيم السفرهـ من دونكـ مو حلوهـ
عزيز قام /تعالي اكتشفت شئ
نوف /وشهو
عزيز نزل تحت السرير / وش هالمصنع
نوف تفشلت /دبب
عزيز /هههههههه قلنا ثنتين ...والحين عشره
نوف بدلع /عزيـــــــــــز ---هذي هدايا اهلي

عزيز ...نسى حزنه الي فيه...
نوف فتحت الشنطه /تفضــــــــــــل
عزيز استغرب /وش هذي
نوف /هههههه—هذي الله يسلمكـ --هديه لكـ
عبدالعزيز قرى الكرت الموجود مع الهديه


عالجوني عالجوني ياهلي لاتتركوني
صاحبي فارق عيوني ردوا الغالي عليه
ردوا الغالي عليه

شوفته ياناس ابيها وبحياتي اشتريها
أشهد اني رحت فيها ياهلي جيبوه ليه
ردوا الغالي عليه

قمت اهذري بالحبيب ليته يجيني قريب
أعرفه قلب طيب مايخليني كذيه
ردوا الغالي عليه

عبدالعزيز ابتسم .....على الاهداء الحلو ...وفتح العلبه لقاهـ قلم من ماركه ( مونت بلانك) ..صفر /والله
قلــــــم رهيب
نوف /عجبكـ ذوقي
عزيز /والله طلع ذوقكـ بالاقلام احلى مني
نوف /هههههههههههه
عزيز /آآآآآآآهـ بس ......مشتاق لها الضحكه ..دوم ان شاء الله
نوف—مسكت يدهـ --/عزيز ...اوعدني ماتزعل مره ثانيه
عزيز ...يكلم نفسه ...اقولها ولالاء .....لاباجلها بعدين /اوعدكـ.....يالله يالله ...تاخرنا الساعه وحدهـ
نوف استحت من نظراته ../.......
عزيز /ههههههههههههههههههههههههه

//
\\
//

في السيارهـ
ملاكـ /بابا نام عندنا
الابو /انام هههه مرهـ وحده
ملاكـ /بابا .....تكفى والله مشتاقتلكـ
الابو /والله تعبان
نايف /طيب على الاقل تقهوى عندنا ....
الابو /بكرهـ ان شاء الله
ملاكـ /بابا اذا مانمت ---بزعل منكـ ---وماراح افطر ولاتغداء ولااتعشاء

فهد ..ضحكـ من ورى قلبه ....اللله يعينكـ يانايفـ .......ههههههههههه
الابو/ والله ياملاكـ اني تعبان ومهدود حيلي ....
ملاكـ بزعل /طيب
الابو /لما الحين زعلانه
نايف نغزها .....وهي فهمت قصده/ ـ لاموب زعلانه ...
/يالله تصبح ع خير
الابو /وانتم من هله
دخلوا البيت اما فهد راح يودي عمه

//
\\
//
\\

الجوهره ونورهـ /آآآآآآآآآآآآآهـ ملوكه
ملاك ركضت بسرعه وضمتها / آآآآآهـ جوجو......ياهـ مرهـ فقدتكـ
الجوهره/وانا بعد ...سمنانه يالدبه
ملاكـ /لاحرام عليكـ
نايف / اووف ياحبكم لها الحركات
الجوهره ...راحت تسلم هلى نايف / هلا والله بالمعرس الصغير
نايف ضربها /عيب انا الحين متزوج
ملاكـ سلمت على نورهـ وسهى ....
نورهـ وسهى /الحمدالله على سلامتكـ
نايف /الله يسلمكم
نورهـ /ههههههههه ..ها حلو شهر العسلـ
نايف /هههههه ليه تسالين ---ناويه تسافرين مع الشويب
كلهم ضحكوا.....
نورهـ ...عدلت جلالها/بسم الله على ابراهيم توهـ شباب....
ملاكـ /وين امي
الجوهرهـ /بجناحكم
ملاكـ بروحلها
نايف /يالله انا معكـ
وراحوا لجناحهم ...شوي شوي وفتحوا الباب
ملاكـ بصوت شوي عالي /مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــامــــــ ـــــــــــــــــــــــا
ام ابراهيم كانت ترتب السرير/ملاكـ
ملاكـ ركضت وضمتها /يمه .......مشتاقتلك مشتاقتلك مووووت
ام ابراهيم /وانا بعد ...وشخباركم عساكم ستانستوا
ملاكـ /ايه الحمدالله
نايف /وانا يالغاليه
نايف باس راسها ..وضمها /ليه هالبكى
ام ابراهيم تمسح دموعها /والله شوفتكم ....فرحتني
ملاكـ ضمتها /يابعد قلبي....يمه ....الله وناسه كل يوم بشوفكـ
ام ابراهيم.../وانا بعد خلاص بنام وانا مرتاحه
نايف يتامل غرفته/حرمات يمه قمنا نعرف الرومنسيه
ام ابراهيم /استح ياولد...والله الجوهره مرتبتها..بس انا الي بخرتها بالعودهـ
ملاكـ تتمشى بالغرفه /تجنن الغرفه ---ذوقكم يجنن
ام ابراهيم /ها مرتاحه مع نايف
ملاكـ شافت نايف واستحت /ايه
امابراهيم / يالله انا بروح ارتاح ...وانتم بعد ...تراكم تعبتوا من الطياره
ملاكـ /لايمه الييوم اسهري معكـ
نايف /لاياحلوه انتي الحين متزوجه
ملاكـ عصبت /انت وشفيكـ ---حاكرني
نايف تنهد/ من حبي لكـ ---ابي اشوفكـ بكل وقت
ام ابراهيم /الله يهنيكم ويسعدكم ....

//
\\
//
\\

في الصباح

منيرهـ /ها ياعمي نروح لسعد اليوم
ابوسعد/ بعد صلاهـ العصر
ام سعد دموعها 24 ساعه/اااااهـ ياولدي
ابوسعد عصب /خلاص كل شوي ونازله هالدموع
ام سعد /حسبي الله على افكارهم ونيتهم السوداء
منيرهـ /على الاقل يعيش وعنده اب
ام سعد /هذي افكار امهم ....هي من زمان وحاطه عينها على منيرهـ ---آآآآآآآهـ تبي تحرق قلب ولدي

//
\\
//

نوف /صباح الخير يبه
الابو /صباح الانوار
نوف /يبه عزيز مب بغرفته
الابو / طلع للدوام ...تعالي افطري معي
نوف ببتسامه /من عيوني بس بكلمه ...وافطر معكـ ...لاتخلصه عني .
ابو عبدالعزيز /ههههههههه ههههههههههههه
نوف راحت لغرفتها ...
وبعد 3 محاولات ........
نوف مستانسه /صباح الخير
عزيز ....خلاص حرام اعيشها معي اكثر من كذا ./صباح النور
نوف استغربت نبرهـ صوته ....تقولـ سارقه فلوس ابوهـ / عزيو حبيبي ليش مافطرت
عزيز يمثلـ العصببيع /نوف انا ماني باصغر عيالكـ ...تراني كبير وفاهم ...وسكـ الخط

نوف جن جنونهـــــــــا ..........وشفيه ....انقلب علي امس وشزينــــــه ...والحين انقلب ....اوووووووف


//
\\
//

ملاكـ طلعت من الحمام ....وهي مو مرتاحه بنومتها ....راحت تفتح الثلاجهـ ...تشرب مويه ...وانهبلت شافت
عصيرات وخرابيطـ / ههههههه اكيد جوجو
ماحست الا ونايف يضمها من ورى /حركات تقومين قبلي
ملاكـ لفت عليه /مارتحت بنومه
نايف/ليه
ملاكـ /مدري مو متعودت ع المكان .....ياللله حلنا نفطر تحت
نايف وهو يتثاوب /طيب بس خليني اخذ دش سريع وننزل
نايف طلع من الحمام ..ولبس ملابسه بسرعهـ /ياللله ننزلـ
ملاكـ مسكت العطر ...عشان تتعطر ...
نايف مسك يدها /لالا حبيبي مايصلح خواني موجودين
ملاكـ استغربت /بس ريحته فراوله
نايف /ولو ...ولاتبين تصيرين زانيه
ملاكـ خافت /لاخلاص مابي....طيب معليش دهن عود ....واللله ريحته خفيفه ومستحيل يشمونه
نايف ابتسم /اليوم بس ---وبعدها لاء---
ملاكـ شافته ياخذ العطر /وانت بعد لاتتعطر ....نورهـ وسهى ..تحت
نايف /ههههههههه ياغيور

//
\\
//


لمى /طيب شقولها
يوسف /خذي واعطي معها
يوسف/ يعني اقولها ليه تكرهين نواف
نواف /يمكن هي سامعه عني شئ ---يعني الزبدهـ افهمي ليه تسوي كذا
لمى /طيب
يوسف/انت تقولـ انها قبلـ تموت فيكـ ----واللي يحب مايسوي كذا
نواف عصب /يعني اكذب
يوسف/انا ماقلت كذا ...يمكن قبلـ كانت معجبه فيكـ....
نواف بطفش /واللله محد بفاهمني ---انت تعرف الشخص الي يحب والشخص الي يعجب فيكـ

لمى /وما اعتقد مثل ماتقولـ انها متعقدهـ من الرجال ......لانها تسولف مع يوسف عادي ....الا انت
نواف /وشقصدكـ
لمى /قصدي واضح
نواف بحزن /والحل
يوسف /ودها عند دكتور نفسي
نواف عصب /انت ماتفهم .....هي موب راضيه تشوف وجههي
يوسف يهديه /اهى ولاتعصب ----كل شئ له حل + لمى بتوديها بطريقتها الخاصه +
لمى /انت ليه ماتخبر اهلها
نواف مرر يدهـ ع شعرهـ /انا اخاف اعلمهم ---وعاد تجي وتقولـ مااحبه واكرهه –وعمي عاد موته ولا زعل بناته
--وعاد بيقولي طلقها
لمى / ماتوقع الاب يتمنى السعادهـ لبناته –والطلاق مو سهل
نواف /انا مابي السالفه تكبر اكثر من كذا
يوسف /يانواف لاتستهين بالسالفه –اهلها لازم يدرون
لمى / غادهـ تعبانه ---والنفسيه عدم –لازم توديها دكتور غصب ---واذا كان بالسعوديه احسن ع الاقل تكون جنب
اهلها
يوسف /حرام عليكـ --ارحمها –البنت باقي شوي وتنجن
نواف / مستحيل رجعه للسعوديه ---وتنهد—بوديها هنا
يوسف /وبعد عشان ددراستكـ مستواكـ نازلـ مرهـ
نواف في نفسه /انا الغبي وشلون مافهمت تصرفاتكـ ايام الملكه ----كلمه خبل شويه علي ---ااااااام من الحب وعذابه


//
\\
//
\\

الجوهره/والله لما الحين مو مصدقه ان ملاكـ بتعيش معنا
ملاكـ /وانا بعد ....يمه وين الفطور مرهـ جوعانه
ام ابراهيم /نورهـ.....الجوهرهـ ---روحن جهزن الفطور
الجوهرهـ ببتسامه /من عيوني يالغاليه ...(ومسكت يد ملاكـ ) قومي
ملاكـ --مسكـ يدها نايف /لالا توكـ عروس
الجوهرهـ /وانت وشدخلكـ
نايف /مالكـ دخلـ
ملاكـ/ ودي اروح معهم
نايف /ههههههههههه ---مافيه –
ملاكـ تكرهـ هالاسلوب –انه احد يتحكم فيها /نآآآآآآآآآآآيف
ام ابراهيم /وهو صادق ملاكـ لازم ترتاح –يالله يالجوهرهـ لاتتاخرين ع نورهـ
الجوهرهـ زعلت /طيب
نايف /ليه زعلانه ....المطبخ فيه 3 ويكفون
ملاكـ ودها تعطيه بكس../لامازعلت
ام ابراهيم /الا ياملاكـ وشخبار غادهـ---لها فترهـ ماكلمتني
ملاكـ ارتبكت شوي /ها لاالحمدالله بخير
ام ابراهيم قارصها قلبها /ومرتاحه مع نواف
ملاكـ / ايه الحمدالله مرتاحه

//
\\
//

بعـد صلاهـ العصر
منيرهـ تترجى /سعد تكفى وافق
سعد معصب /مستحيــــــــــــــــــــــــــــــــل
ابو سعد مايبي يتدخل
منيرهـ ودموعها الي غطت وجهها /ومالي خاطر عندكـ
سعد / مستحيل حلمي الي حلمته يروح لغيري
منيرهـ/ بس هذا من مصلحتكـ
سعد يمسح دموعهـا /وانتي تروحين لواحد –مايخاف الله وبعد شهر تجينا بحال مايعلم فيه الا الله ---وبعد ××باستهزاء ××طايحه شهر بالمستشفى

منيرهـ مسكت يدهـ /كل شئ يهون عندي والااسمع خبر موتكـ ---تكفى وافق
سعد /والله العظيم مااطلق ---عندي الموت ولااشوفكـ لغيري
منيرهـ بهدوء /خلـ عنكـ الانانيه –وفكر بالطفلـ الي جاي
سعد عصب /هذي موب انا نيه ---يامنيرهـ انتي بتروحين واحد مجرم
منيرهـ /موب على كيفكـ بطلق يعني بطلق
ابو سعد ماحتمل الوضع وطلع......................
سعد /هانت عليكـ تقولين هالكلمه
منيرهـ مسكت يدهـ بقوهـ/ واللله مايهون علي اشوفهم يموتونكـ ---وانا ماسوي شئ
سعد اتبتسم /طلاق ماراح اطلق ----وربكـ يجيب دعوهـ المظلوم

//
\\
//
\\

عبير /وشرايكـ البس هذا ولاذا
زايد مرتبكـ /كيفكـ
عبير ابتسمت /ابي البس ع ذوقكـ
زايد /الابيض احلى
عبير استغربت /علامكـ
زايد –كان يفكر بملاكـ --انا ابي انساها بس ماقدر /مافيني شئ
عبير /–شكلكـ مرهق ---بروح اسويلكـ عصير ليمون
زايد ...وشقولكـ ياعبير ...اني احب وحدهـ غيركـ /لاتعبين نفسكـ ...
عبيرهـ ببتسامه / ياقلبي عليكـ ---تعبكـ راحه
زايد ابتسم / يالله جيبيه ويكون بارد
عبير /هههههههههههههههههههه


//
\\
//

لمى /خلينا نطلع الكوفي الي تحت
غادهـ ابتسمت / ياللهه انا طفشانه
لمى /خلاص انا باخذ الاذن من يوسف
غادهـ تكذب / انا ماراح اكلمه ---لاني قلتله بطلع اليوم

//
\\
//


لينا /ها خذيتي الوصف
هنادي ضحكت/ههههههههه خلاص حفظته ---اميرهـ بتجي
لينا /واللله مادري عنها ,,,,,,,بكلمها وشوف
هنادي /يالله انا بتجهز ...لانه عندنا عزيمه...مع السلامه
لينا /مع السلامه

لينا نطت من الفرح بكرهـ بتجي
ماجد ساكت
خالد /فلــــــــــــــها ياماجد ---بس هالمرهـ
ماجد متردد /مدري
لينا بمكر / بيغير رايه ---لما يشوفها
شذى /انا بكرهـ ماني بطابه الشقه خير شر.....مالي دخل
لينا /بطقاق
خالد /واميره
لينا بحقد /وشدراني عنها ----والله لفضحكـ مثل مافضحتيني
شذى /ياربي اللي يقولـ سيرتكـ مقطرهـ بكل مكان
لينا /بس ع الاقلـ كنت عاديه بالجامعهـ ---والحين محد بطايق يشوف وجههي ---هين والله لانتقم منها
شذى في نفسها /والله انكـ مريضه محد نشر السالفه الا زميلاتكـ

//
\\


بالكـــــــــــــوفي
لمى مسكت يد غادهـ /غادهـ خليك صريحه معي .......انتي مغصوبه على نواف
غادهـ ارتبكت /لمى وشقاعده تقولين
لمى /غادهـ بلا كذب
غادهـ بحزن /والله .. مدري وشقولكـ
لمى تناظر عيون غادهـ /فضفضي ......يمكن ترتاحين
غادهـ ---قالت بكل صراحه /انــ ــــا مااحب نواف
لمى انهبلت /ايــــــــش ؟؟؟؟؟
غادهـ /الي سمعتيه –انا مااحبه ---ماقدر اطالع بوجهه ---(هنا دمعت عيونها ) اكــــــرهه
لمى ...مو مستوعبه الي صار /طيب ممكن افهم ليش هالكرهـ
غادهـ / كذا ---المحبه والكرهـ من اللله
لمى /بس نواف يحبكـ
غادهـ بصوت مبحوح /لا ---تقولينه ---هالكلمه تعبني
لمى /يمكن مع الوقت تحبينه
غادهـ فتحت عيونها /اقولكـ اكرهـ
لمى ببتسامه /اذا جبتي البيبي ----بتحبينه ---وقولي ماقالت لمى

غادهـ ...بصراحه/بقولكـ من الاخر--- اصلا مابي اربطـ نفسي فيهـ --انا كم مرهـ اقولكـ اكرهه
لمى خافت /طيب ليه ---نواف كل البنات تتمناهـ
غادهـ عصبت /لمى ---بليز سكري على الموضوع ---ولا بروح الشقه –وبصوت واطي /اللله ياخذه هالشقه وتاخذ نواف معها

نواف ويوسف بيدخلون العمارهـ
يوسف التفت /اوووووهـ شف البنات جالسين بالكوفي
نواف /لما الحين ماتركت المغازلـ
يوسف /ههههههههههه يالغبي لمى وغادهـ
نواف لف على وراء ---وتفاجاء /غـــــــادهـ
يوسف /قم خلنا نحرب عليهم
نواف منقهر من حركتها ----وين عايشين ---تطلع بدون اذني ذي يبيلها تكسير راس /يالله خلنا نروح


//
\\


الجوهرهـ/موب ناويه تلبسين
ملاكـ / مالي خلق العزيمه
نورهـ / هههههههههههه عاد جدتي اليوم بتسوي س ----ج
ملاكـ طفشانه /اووفـ مااحب العزايم
ام ابراهيم ابتسمت /ماشبعتي من نايف
ملاكـ استحت / يمــــــــه عليكـ حركات
الجوهرهـ مسكت يد ملاكـ /قومي وريني صور كم
ملاكـ قامت /يالله

ابو ابراهيم ....بصوته الضخم /الســـــــــــــلام علـــــــــــيكم
ملاكـ طارت لعمها /عمي نــــــــــــاصر
ابو ابراهيم ضمها /ياهلا ومسهلا ببنت عبدالله
ملاكـ مستانسه /وينكـ ياعمي من اليوم انتظركـ
ابو ابراهيم /والله من صباح الله وانا بها المـــــــزرعهـ
ملاكـ /ههههههه طيب استريح اكيد من اليوم وانت جالس
ابو ابراهيم /طيب لكم (بــــلح ) – من المزرعهـ -- وعطيت جيرانا منه
ام ابراهيم /الله يجزاكـ خير

//
\\
//



هنادي كانت لابسه فستان حمل لون اخضر –وطالع شكلها جنـــــــــان
الجوري /ماما ---بتنك مو كبيله (( بطنكـ موب كبير )) زي مسلسل
هنادي /ههههههههههه انا توني بالثاني 0000خلاص جوري خليني اصلح مكياجي
الجوري خذت روج وحطت بشفايفها / ماما صرت كبيله زيك
هنادي ماتت من الضحكـ ----على شكلها ---وجهها كله روج /شفتي وجهكـ خرب ---خلاص الحين عبود يقول وعععععع

الجوري –حطت يدها ع فمها /لالالا ---ابي امسحه
هنادي –قرصت خدها /آآآآآهـ منكـ --- من صغركـ ودي طايحه بدباديب عبود

عبدالرحمن دخل /السلام عليكم

هنادي كان ظهرها عليه ---وهي زعلانه من تصرفاته ---
الجوري ركضت لـ عندالرحمن/بـــــابــــا ---عبود يدول انا شينـــــــه وعععععع
شالها /ليه مسويه بوجهكـ كذا
الجوري /اسوي زي ماما
عبدالرحمن التفت ع هنادي ---ولقاهـ تكمل مكياجها

يساسر الجوري /ماما زعلانه
الجوري /ليه
/مدري –خلينا نراضيها
الجوري /طيب


عبدالرحمن /هنوده زعلانه مني
هنادي عطته نظرهـ قويه ---وبعدها كملت مكياجها ........../
عبدالرحمن / موب حلو روجكـ
هنادي / محد طلب رايكـ
عبدالرحمن يغمز للجوري / حلو روج ماما
الجوري /لالالالالاع
عبدالرحمن /ههههههههههههه
هنادي باستهزاء / وشعرفكم بالزين
عبدالرحم نزل الجوري ---وقف جنبها / اممم شعركـ --مدري وشلون --مرهـ شين
هنادي ناظرته /انت الحين وشتبغى
عبدالرحمن باس جبهتها /ابغى رضاكـ
هنادي / طيب ليه الفترهـ الي راحت كلها منافخ علي
ابتســـم /والله عقلي كان مشوش
هنادي ابتسمت ......
عبدالرحمن /والله مشتاق لها الابتسمامه الحلوه
هنادي /لوسمحت ---خل هالمغازلـ عنكـ --يالله وراي عزيمه
عبدالرحمن /ههههه ----ها راضيه علي
هنادي / ايه ياقلبي راضيه


//
\\
//

يوسف / ماشاء الله مكيفين على الاخر
نواف /اي هب عليكن
لمى /قل اعوذ رب الفلق ---خمسه وخميسه
غادهـ قامت ---لانها كارهه الجو / يالله بروح الشقهـ
لمى /تونا ---
غادهـ / ملاكـ بتدق الحين .....
وراحت بسرعهـ >>>
نواف عصب /شفتوا بعيونكم ---وطلعت منه زفرهـ ---اللهمو طولكـ ياروح
وراح وراها بسرعه....
غاده تبي تدخل الشقه –وهي ميته من الخوف – وطاح المفتاح على الارض –ورفعت راسها / نــ نــ نــواااف
نواف مسكـ يدها –وعصب /ادخلي
غادهـ بقرف /فكـ يدي
نواف فتح باب الشقه --ودخل /ليه تطلعين بدون اذني
غادهـ /مالكـ سلطه عــلي
نواف /زوجكـ ,غصبن عليكـ
غادهـ تبي تفكـ يدهـ /اوووووووووف – انت اصلا لو كانت عندك كرامه كان طلقتني
نواف رفع يدهـ ----- وعطاهـ كف ---طرأأأأأأأخ
غادهـ مسكت وجهها / تطقني ---- وبصراخ –ليه عبدهـ عنكـ
نواف –استغفر الله وشلون ضربتها --/اسف
غادهـ تدفه عنها / ايه بعد ماتضرب تقولـ اسف --- انا عندس سوال –انت مافيكـ ذرهـ تحس –ياخي طلقني
العيشه معكـ تقرف ---ارحمني –

نواف ماصار هالكلام ياثر عليه –بالعكس صار ينمسكـ فيها كثر / ماني مطلق الا بسبب مقنع
غادهـ /اكرررررررررررررررررررررررررررهك
نواف جلس ع الكنبه / طلاق ماراح اطلق الا لمـــا تتعالجين
غادهـ بصوت عالي/ انت غصب عليكـ تخليني مريضه –انا ماعرفت التعب الا من خذيتكـ --- خلاص
مابيكـ

نواف ظغطـ على اسنانه /غاده انقلعي من هنا احسن لكـ
عغادهـ ركضت لغرفتها وهي مهمومه

//
\\



نوف تنتظر بالمجلس ---وشافته دخل /عزيز وينك، من اليوم وانا احتريكـ
عزيز بطفش /ليه تنتظرين
نوف ابتسمت /وان شاء الله مين بيودني العزيمه
عزيز /نوف تراني موب رايقه لكـ
نوف بحزن..../انا ودي اعرف انت ليه متغير
عزيز –يتضايق من تبره صوتها / نــــــــــوف --- بسرعهـ جهزي عباتكـ عشان بنروح
نوف .../ طيب
عزيز /--- تضايق من نفسه ومن معاملته ....

//
\\
//


الجدهـ / ماشاء الله ---لا الحمدالله --- شكلكـ مستانسه
ملاكـ بحيا /الحمدالله
مزنه / ابد –من يوم سافرتي –ماتكلمين – ولاتسالين عن عمتكـ
ملاكـ تفشلت /معليش اسفه
ام ابراهيم / البنت في شهر العسل –وتبنها تتصل عليكـ
مزنه ماتت من الفشيلهـ
الجدهـ / الا وشخبار غادهـ --مرهـ غطست
ام نواف بفرحه / والله الحمدالله نواف دايم يتصل علي ومـرهـ مستانس –حتى كنسل الدورهـ الي ماخذها >>واثقه
الجدهـ براحه /الحمدالله

نورهـ / الا ياهنادي البنت الي تتكلمين عنها مخطوبه
هنادي ابتسمت /لا
نورهـ /لو اني منكـ اخطبها لوليد
هنادي /والله احاول معهـ --بسرافض
سمر /الا يابنات مكاتلاحظن نوف وجهها شاحب
نورهـ --شافتها سرحانه / انا سالتها وقالت تعبانه شوي ---ان ماخاب ظني متهاوشه مع عزيز
هنادي / ماتوقع – نوف نوف / تنادى
نوف / هلا
هنادي / تعالي اجلسي معنا
نوق جلست عندهم /هم
نورهـ /هههههه اجلسي معنا ولا حنا عجايز
نوف / لاوالله --- كنت اسولف مع ملاكـ --والجوهره
نورهـ مسكت يدها –وراحوا للصاله الثانيه—
نورهـ /وشفيكـ
نوف ابتسمت /ولاشئ
نورهـ /يالله عاد قولي --- انتي وعزيز متهاوشين صح !!؟
نوف ماستحملت ---ونزلت دمعتها
نورهـ -- / نوف يالله قولي انا اختكـ الكبيرهـ
نوف/ -- اخر اسبوع بسوريا—وهومن منقلب علي لايكلمني ولايرد ع اتصالتي – قلت يمكن مشغولـ
ويوم وصلت كان سلامه بارد –واليوم بس قلتله سلامات ليه تاخرت
وعصب علي وقال /انا ماني اصغر عيالكـ

نورهـ ضمتها /يمكن في شئ شاغل بالهـ
نوف /والله عاذرته ---بس ماله داعي هالصراخ والعصبيه
نورهـ تهديها / انا بكلمه وشوف
نوف / تكفين بس لاتبين اني قايلهـ لكـ شئ
نورهـ مسكت يدها / من عيوني ---يالله امسحي هالدموع –
نوف براحه / طيب

//
\\
//

في المجلس الرجالـ
وليد /هههههههه اجل تنصحنا بالقفص مرتن ثانيه
نايف /هههه اسمع نصيحتي ودخلهـ---
وليد بمزح / ترى ان ماشفت العسل والله لاخلي حياتكـ بصل

** زايد صح انه قرر ينسى ملاكـ ** بس يوم شاف نايفـ وهو مختبص **
نايف / عين من الله خير00 وعرس 000هههههههههه00 وانت تراكـ مجرب

فهد /علامكـ مكتم
عزيز / بس ارهاق بسيطـ
فهد يغمزلهـ /علي انا
عزيز / تعرف مشاكل البيت
فهد فهم قصدهـ / عاد وانا خوكـ المشاكل لابد منها --- عاد اسئلني انا ---مجرب – والله ترها ملح الحياهـ
والله ان طلعت كلها عسل بتطلع ماصخه
عزيز /ههههههه
تذكر يوم نوف اكلته قرطاسه الشوكلا
نوف / لاتحسب كل يوم بتعيش كذا مرهـ عسلـ ومرهـ بصلـ
وابتسم بحزن على الذكرى الحلوهـ


يوسف /انتي يوم طلعتي كان قلتي استاذني من نواف
لمى / هي قالت انا كلمته –
نواف بهم / ماعلينا شئ وراح –المهم هي وشقالت لكـ
لمى خافت تقوله وتزيد همه هم...
نواف حس ان وراخا شئ / لمى تكفين قولي
لمى بربكه / انا قلتلها وشتحسين من ناحيه نواف
نواف بعجلهـ /وشقالت
لمى /قالت انها تحبه وانه ولد عمها
نواف ابتسم /طيب ليه تعاملني كذ
يوسف / قلتلكـ كل السالفهـ خوف –ودها غصب عند الدكتور
نواف براحه / من بكرهـ ان شاء الله

//
\\


نوف /هلا
عزيز بصرامه/ يالله انا عند الباب
نوف شافت نورهـ جايه لها
نوف قامت/ يالله تصبحون ع خير
كلهم /وانتي من هلهـ
ملاكـ راحت وراها //تكفين نامي عندنا اليوم
نوف / ملاكـ تستهبلين –اقولـ عزيز ينتظرني—
ملاكـ / بكرهـ تراني جايتكم
نورهـ رحمتها واضح انها حزينه /نوف
نوف / هلا
نورهـ غمزت / بكرهـ بكلم عزيز
نوف / طيب يالله انا طالعه –مع السلامه


::::::::::::
في السيارهـ
نوف / السلام عليكم
عزيز معصب / ليه تاخرتي
نوف / ملاكـ ونورهـ -- اخروني
عزيز /لاوالله وان ساق انتظركـ يامدام
نوف --- تعبت من الدموع --- صارت ملازمتها –
عزيز ماقدر يركز في الطريق من صوت بكاها --- توها صغيرهـ --- بصرامه /نوف بس خليني اركز
نوف تمنع شهقاتها تطلع / ان شـ ــاء اللـــ ـ ـه

عزيز هنا رحمها ---وش سواهأ الحين ---ياليتني قادر اقولكـ,ـــ
عزيز / تبين اسكريم
نوف – تبي تعطيه بكس في وجهه ---يهاوش ويراضي متى مايبي /لا
عزيز لف على سوبر ماركت ---قريب ---ونزلـ ----- وبعد دقايق / عن الدلع يالله كلي
نوف مسكت الكيسه من صوته يدل ع الامر/ شكرا
عزيز ضرب الدركسون بقوهـ
نوف هنا طلعت صراخها من الخوف / ماسويت شئ

//
\\
//

نايف فتح باب غرفته / هلا والله
ملاكـ ابتسمت /هلا فيكـ
الجوهرهـ /وش جابكـ --ليه متسهر مع اخواني
نايف / عيدي ما اسمع
الجوهرهـ بصوت عالي / اقول بالاصقه --- وراكـ ماتسهر مع خواني
نايف /والله الغرفه غرفتي ---ليكون تبين تطرديني منه
الجوهرهـ /لا ماطردتكـ ---بس ابي اجلس مع ملاكـ
نايف /ههههههه يالله يالحشرهـ برى وخلي العشاق لحالهم
ملاكـ ابتسمت /

الجوهرهـ / ذبحتنا عاد عشاق وعشاق ---على بالكـ انكـ اولـ معرس ---ياللهرح ولي يعافيكـ
نايف بخبث/ عاد اليوم جاء ناصر --- والله محلو الولد -- وعاد انا جلست افكر – قلت اللله يعين اختي عليه
عاد مشفوحه تحب الزين
الجوهرهـ استحت وطلعت من الغرفه
ملاكـ /ههههههههههههه حرام عليكـ
نايف / الحين بروح احكيلكـ سالفه
ملاكـ / حركاتكـ مكشوفه ههههههههههه
//
\\
//



اليوم الثانــــــــــــــــي
فالح معصب /وشلون يعني
مباركـ / والله قابلته وقالوا انهم رافضين
فالح فتح ازارير ثوبه ـ :/ يعني يهون عليهم ولدهم يموت
مباركـ ضحكـ من ورى قلبه / تستاهل الناس يجازون بنياتهم يالخبيث

الام فرحانه / هذا جزاهـ الي مايسمع كلام امه
فالح عصب /ولا كلمه
مباركـ طلع وهوميت من الفرحــــــــــــه ....

//
\\
//

نوف طلعت من الحمام ...............


سمهت صوت عزيز يناديها /نـــــــــــوف --- نــــــــــــــــوف
نوف خافت / خير عزيز
عزيز معصب / انتي ليه تعلمين نورهـ عن مشاكلنا
نوف خافت / انت وشقاعد تقولـ
عزيز مسكـ زندها بقوهـ / لاتكذبين --- موب امي تتشكين لها
نوف عصبت وهي حابسه دموعها- / انت ليه تستنى الزلهـ -- وبعدين ماقلت شئ ---سالتني وشفيكـ
قلتلها سوء تفاهم بيني وبين عزيز

عزيز مرر يدعـ على شعرهـ وهو مرهـ معصب
نوف جلست على الكرسي تبكي بقوهـ / لا حرام عليكـ

عزيز استغرب من صراخها / وشفيكـ
نوف غطت وجهها بيدها / لاتضربني –والله اخر مرهـ
عزيز انهبلـ / ومن قال اني بضربكـ
نوف بعدت عنه/ الا انت توكـ ( وكملت بكاها ) رافع يدكـ
عزيز خلاص تقطع قلبهـ -- خلاص ماقدر على التمثيلـ --- جلس جنبها ومسكـ يدها / ياقلبي مستحيل اضربكـ
نوف قامت -- بسرعهـ / بعد عني --- لاتكذب توكـ رافع يدكـ
عزيز يبي يفكـ قناع القسوهـ --- مسكها وضمها / خلاص اهدي
نوف تمسكت فيه بقوهـ / ليه تبي تضربني ---انا –انا والله موقصدي
عزيز كرهـ نفسه / ياجعل يدي الكسر ان كنت ناوي اضربكـ

وبعد عنها --وفتح الثلاجه -- / خذي كاس مويه بارد
نوف يدها ترتجه /شــ شوكرا
عزيز /هههههه شكرا مو شوكرا
نوف ماتبي تتامل انه خلاص بيرضى عليها --- شربت الكاس وراحت تنام وغطت نفسها بالبطانيه
لما الحين قلبها يرجف
...............>>
عزيز –ياعمري عليها اكيد خافت – وراح لها الغرفه – وجلس جنبها وقرى عليها المعوذات
عند نوف
ياربي ليه ساعهـ يصير وشحليلهـ --- وبعدها انقلب --- وجلست تدعي بقلبها /
اللهم أصلح بينى وبين زوجى وأجمعنا فى خير وعلى خير
واللهم أهدنى لزوجى وأهدى زوجى لى واهد نا إليك يا أرحم الراحمين

//
\\
//
\\

هنادي / لاتعب عمركـ ---هي بتمرني
عبدالرحمن / الحين امها تسكن بشقه

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 19-02-09, 10:11 AM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,018
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

هنادي / ايــــــــــــه
عبدالرحمن / انتي ليه ماتخليني اوديكـ
هنادي ابتسمت / اذا مصمم توديني ودني --- بس انت مواعد وليد تقابلهـ العصر
عبدالرحمن /والله لو الود ودي كان ماخليتكـ تروحين ----بس انا خايفهـ تزعلين –وعاد مقوى على زعلكـ
هنادي / يووووووووهـ دحومي ---لاتخرب علي روحتي
عبدالرحمن لو الودهـ ---مايوديها --- اصلا هو مو مرتاح --/ تعالي جنبي
هنادي / هههههههههه لاء –مامن نفسي عليكـ
الجوري فتحت الباب / ماما
عبدالرحمن / انتي ماتعلارفيت تدفين الباب قبل ماتدخلين
الجوري ركضت لامها/ خاتي نورا تبكي تلفون
هنادي /ههههههههه واللله دايم اعلمها ---بس البنت عنيدهـ ومهي راضيه تتعلم
عبدالرحمن / الحقي على الاعصار لايغضب
هنادي /هههههههههههههههههه

//
\\
//
\\


عبود / خاتي ملاك تل يوم تقعدين هنا
ملاكـ / ايه يابعد خالتكـ----ليه ماتبيني
عبود بفرح /الا ابيكي
ملاكـ / ونصور
ناصر ينطـ على الكنبات / الا انا احبـــــــــــــــــــــــــــــــك
ام ابراهيم / الاياملاكـ غادهـ بنيتي ماترد علي
ملاكـ --- مصممه ع الكذب / الا امس دقت علي وكانت تبيكـ بس كنتي نايمه
ام ابراهيم مو مرتاحه / امـــــــــــانه ياملاكـ --انكـ تقولين الصدق
ملاكـ ---نزلت راسها من الفشيلهـ
ام ابراهيم بحزن / غادهـ بنتي موب مرتاحه صح

ملاكـ بعد زعلانه على حال اختها ........
ام ابراهيم تمسح دموعها بشيلتها /انا ابي اكلمها قلبي مو متطمن
ملاكـ يمه تكفين لاحد يدري
ام ابراهيم / ونورهـ داريهـ
ملاكـ /لا

ام ابراهيم / انا رايحه اكلمها
ملاكـ جلست تفكر بحال اختها ---- ليه مو مرتاحه --- كل هذا كرهـ -- لا غادهـ قلبها ابيض وماتحمل الكرهـ لاحد
معقولهـ نواف مضايقها ---بس بابا وعزيز دايم يمدحونه

/احـــــــــــــــم احــــــــــــــم
ملاكـ عدلت جلالها
/ السلام عليكم
/وعليكم السلام
فهد وياعمري عليه قلبه باقي شوي ويكيح من مكانه /وشخباركـ ملاك
/ الحمدالله – فهد
آآآآآآآآآهـ ياحلو اسمي منكـ /هلا
/ سهى خبرتني انها طالعه المستشفى
فهد بخوف/ ليه
ملاكـ ضحكت بنعومه / لاتخاف –هي دقت عليكـ بس لقت جوالكـ مقفلـ--وقالت لي ان لها موعد عند الدكتـــــــورهـ
فهد جلس / الحمد الله خفت انه فيها شئ
نصور / عمي فهد وين الحواو
فهد /ههههههه حلاوه مو حواو --- في المطبخ
نصور / شوكلا
فهد / شكرا موب شوكلا
ملاكـ /ههههههه

فهد ** ياحلو ضحتها **لها وقع خاص في قلبي ....في نفسه / صدق اني قليل ادب
ملاكـ / ياعمري عليهم السنتهم ثقيلهـ
فهد / هههههههههههه الا الجوهرهـ وين؟؟؟؟؟
ملاكـ /نايمه
نايف/ســـــــــــــلام
كلهم /وعيكم السلام
نايف جلس جنب ملاكـ / هــا كيفكـ
ملاكـ / الحمدالله ---اليوم بروح لبابا
نايف /يعني لازم اليوم
ملاكـ بزعلـ / حرام عليكـ ماشفته امس ---والله مشتاقتلهـ
نايفـ /ههههههههه طيب لاتعصبين

--فهد –استحى – وقام عشان ياخذون راحتهم ....../
دخل المطبخ --- يدور له شئ خفيف ياكلهـ / الجوهرهـ
الجوهرهـ / هلا
فهد / ههههههههههههههه انتي مب نايمه
الجوهرهـ / توني قايمه
فهد / علامكـ بعد محزنه
الجوهرهـ / الدبـ نايف كل ما اقعد مع ملاكـ ---يقولـ انقلعي
فهد /ههههههه انا الي اعرفهـ انكـ قويهـ
الجوهرهـ بتفاخر /الحمدالله ولا زلت --- بس استحي تعرف توهم معاريس—اخاف يعني اضايقهم
فهد –لقى صحن فيه ساندويش --- ومد يدهـ
الجوهرهـ وصوتها عالي / لاتاكلهـ
فهد /ليهـ
الجوهرهـ /ههههههههه هذا ملاكـ مسويته اليوم وانحرق البيض وخبته وانا كشفته ---
فهد /ههههههههههههه ماتعرف تسوي بيض
الجوهرهـ /خخخخخخ ولاشئ ----اسكت لاتزعلـ علينا –والله ان كليتهـ بكرهـ بتصير متسمم
فهد ابتسم / طيب صلحي لي شئ اكـــــــــــــــلهـ
الجوهرهـ /هههههه من عيوني كم عندي اخو حنين علي
فهد –بغرور /واحد وووووووووووووبس
الجوهرهـ فتحت الثلاجه / اليوم ماشفت سهى
فهد / تقولـ عندها موعد عند الدكتورهـ
الجوهرهـ استغربت ---لانها شايفه شكلها يوم طلعت – مكياج فلـ ولبس كشخه – موزيارهـ للمستشفى /
غريبه هي مو عدها كل اسبوعين مرهـ --وهالاسبوع راحت 3 مرات
فهد ع قد نياتهـ / ياعمري عليها تعبت شوي

الجوهرهـ --هين يالكلبهـ --- تلعبين بذيلكـ ---عشان اخوي معطيكـ الحريه--- بس خليني ادور الدليل
وقسم بالله لاحذفكـ بشارع

//
\\
//

هنادي / السلام عليكم
لينا وشـــــــــــذى/ وعليكم السلام
هنادي / معليش تاخرت عليكم---لاني وديت الجوري
لينا فرحانه / لاعادي
هنادي / وشخباركـ ياسحر>>>مغفلهـ ماتدري
شذى تنعم صوتها / كويسهـ انتي كيفكـ
هنادي / الحمدالله بخير وصحه ---- اقول بيت امكـ بعيد مرهـ
لينا / لا مو مرهـ

//
\\
//

غادهـ محطيه السكين برقبتها / قلتلكـ موب تعبانه ماتفهم
نواف خاف انها تقتل نفسها / ـ --- خلاص ياقلبي والله ماني بوديكـ المستشفى
غادهـ بكرهـ / لاتقول قلبي 000لاتكذب اصلانت ماتحبني وانا ماحبكـ
نواف يجاريها / ايه صح عليكـ ياللله نزلي السكينهـ----نزلي السكين
غادهـ مزلت السكين ,,, وبحذر / طيب ابعد خلني لروح الغرفهـ --- مابي اشوفكـ
نواف ×× تعب مايقدر ع كذا ×× / طيب --- بس ممكن اعرف ليه تكرهيني00تكفين جاوبي

غادهـ جلست على الارض ---وشكلها يقطع القلب / انا تعــ ــبـانه 000 وانت مـ م تحس فيني
نواف رحم شكلها /حرام عليكـ ياغادهـ ---بعد كل الي سوسته ---تقولين مااحس فيكـ
غادهـ قامت وصارخت بوجههـ / كم مرهـ اقولكـ لا لاتقرب ----كل ماتقرب مني اتعب زيادهـ--
ريحني ---انت ليه اناني ---
نواف خلاص طلعت لهـ قرون / حرام عليكـ بعد كل الي سويتهـ 000تقولين ( وياستهزاء ) 000 ماتحس فيني

غادهـ تهز راسها بلا وهي تبكي / كذآآآآآآآآآآآب ماتحبني ---انت ماتحبني--- رجعني لاهلي
اقولكـ رجعني
نايفـ / والمقصودهـ
غادهـ --تحس بريحه كريهه من ناحيتهـ / طلـقـ
نواف عطاها كف من قوتهـ طاحت ع الارض

//
\\
//
\\


الجوهرهـ محطيه الجوري بحضنها –وتاكلها كت كات / تهبــــــــل ياناس
نورهـ /ههههههههه الحمدالله ماطلعت على عمي عبدالرحمن
ابراهيم / خخخخخخخخخخ ليه عبدالرحمن وشزينهـ
نورهـ بنص عين / ايهـ مرهـ يقطر زينهـ
ابراهيم مات من الضحكـ عليها ----لان عبدالرحمن يخترع لها ** عيارات ** تفشلـ / كل ذا عشان مسمييكـ
اعشار جونو
نورهـ بزعلـ /ايـــــــــــــــــــــهـ
الجوهرهـ /والله انكـ دلوعهـ--
ابراهيم / ياحلو دلعهـا
نورهـ ماصدقت وجلست جنبهـ ---وسبلت بعيونها / صدـــق
ابراهيم المسكين مايقدر على دلعها/ اموت بعيون الغزالـ
الجوهرهـ /اوووف يعني نقوم
نورهـ /لاعادي اقعدي
الجوري /خاتي نورا ---عبود ماقام من نوم
نورهـ تكلم ابراهيم / البنت طاحت وحد سمى عليها
ابرهيم /هههههههه فديت عيالي الذيابهـ--بعينهم بس يسدحون البنات على الارض
نورهـ بدلع / عشاني امهم
ابراهيم / والله اليوم شكلكـ رايقهـ
الجوهرهـ / احسن واحد فيكم – فهد ---يحترم الجلسه
ابراهيم / اووووووووووهـ عندهـ بنت على وجه الزواج ---ومستحيه
نورهـ /هههههههههههههههههههههه
الجوهرهـ / جوجو--- خلي عبود يقوم
الجوم شالتها / وهـ بس ---فديتها واللله ---
ابراهيم / طيب خليها تلعب مع ناصر
نورهـ / لانصور يكح وتعبان مرهـ طالع على عمه نايفـ
ابراهيم / طالع على امهـ رقيقهـ وماتتحملش التعب
نورهـ ضمتهـ / اي دهـ الكلام دا كلو...
الجوهرهـ ماتت من الضحكـ ------على اشكالهم --- مافي تناسق بينهم --- ذا ديناصور –وهي كتكوتهـ --
خخخخخخخخخخخخخخخخ/ لابالله ذي يبي لها قومه
ابراهيم / اخيرأ حسينا
الجوهرهـ / اقول ابراهيم ---كرشتكـ بتشق ازارير بلوزتكـ --هههههههه – امانه يانورهـ وش عاجبكـ بها الفيل
نورهـ حطت رجل ع رجـــل 00 وتناظر عيون ابراهيم / ماعليكـ منها غيرانه ----يأأأأأأأأربي العذال كاثرين هالايام

ابراهيم / اي والله صادقهـ
الجوهرهـ / وعععععع رح استر هالكرش يالدوووووووووب
نورهـ مسكت وجهه بيدهـ / الكرش يدل على حنيه الشخص – وبعدين انا عاجبني جسمكـ يجننننننن
وهذا اهم شئ

الجوهرهـ /ايهـ مرررررررررررررهـ
نورهـ / انا الرجال الضخم --- مب ستغفر اللهـ --- المعصقلـ --الي اجرهـ معي بكل مكان
ابراهيم / فديتكـ يالغزالـ --- وانتي عاد من زين جسم زوجكـ --- الحمدالله ماتفرقين بينه وبين الموزهـ
نورهـ /هههههههههههههههههههه الجوهرهـ بتكسرهـ من دفاشتها
الجوهرهـ ماتت من الفشيلهـ ,,,,,, وعلى طول راحت الدور الثاني

//
\\
//

غادهـ قامت وهي معصبهـ / اكرهكـ ---ياحقير ---على بالكـ القوهـ بضرب --- هين يانواف
نواف يحس بحرارهـ بيدهـ --- ياربي وشلون ضربتها هذي المرهـ الثانيهـ --/ انتي الي ستفزيتيني
غادهـ -خدها محمر / غصب احبكـ --ماطيقكـ انت ماتفهم
نواف / لاحولـ ولاقوهـ الاباللهـ

//
\\


نوف جالسه مع عمها بالصــــــــالهـ
الابو / وشفيكـ يابنيتي
نوف كانت سرحانه وموب معاهـ .........
الابو / نوف –نوف
نوف / خير ابوي
الابو ابتسم / الخير بوجهكـ --اقولـ علامكـ موب على بعضكـ
نوف ابتسمت غصب / لامافيني شئ –بس تاخرت امس بالعزيمه
عزيز طلع من غرفتهـ / ياللله نوفـ
نوف – باست راس ابوها / يالله يبه انا بزور اخوي ---مع السلامهـ
الابو ابتسم / مع السلامه


//
\\



الجوهرهـ عطت الجوري وردهـ عشان تصحي عبود >>تخرب العلم من افكارها

الجوري نططت ع سرسر عبود ---وتقلد الجوهرهـ --ومررت الورده ع وجههـ/ عبود –عبود—يالله انت نمت كثيررررر
عبود يلف ع الجهه الثانيه / ماما –مابي اقوم—روحي
الجوري / انا جوري خاتي نورا تحت
عبود جلس بسرعهـ--وفرح /جوري
الجوري / انا طفساانه بس لحاااالي
وكل واحد منهم يناظر الثاني ويضحكـ

الجوهرهـ /ههههههههه عبود قوم اللعب مع الجوهرهـ
عبود / عمه جوجو --- انتي لوحي خلينا نلعب
الجوهرهـ / يابن اللذين ---هههههههه طيب بس رح فرش اسنانكـ

نورهـ /حبيبي كل هالحلا مسويته لكـ..
.ابراهيم /نورهـ ارحميني والله شبعان
نورهـ /بس هالقطعهـ
ابراهيم /نوارتي --- والله صرت مليان
نورهـ بعناد / جسمكـ يهبلـ ---وانا عجبني وهذا اهم شئ
ابراهيم ودهـ ياكل بس صار يستحي من كرشهـ / متاكدهـ
نورهـ ابتسمت / طـــــبعا --- بعدين انت تعقد عمركـ بسم الله عليكـ سمنتكـ مو سمنه مفرطه
ابراهيم يناظر القطعهـ / وشسوي عقدوني
نورهـ / بلاكـ ياقلبي – عايش مع هالعصــــــــاقيلـ
ابراهيم /هههههههههههه

دخلت سهى / السلامم عليكم
كلهم / وعليكم السلام
نورهـ /وشقالت الدكتورهـ
سهى تصرف / امم –ايهـ الحمدالله تقولـ كل شئ زين
نورهـ / الحمدالله جت ع كـــــــــــذا
سهى / يالله انا طالعهـ فوق

//
\\


وصلـــوا عند الشقهـ
هنادي / ماراح تنزلـ سحر
لينا نزلت / لاعندها موعد اسنان –يالله خلينا ننزلـ
سحر / باااااااااي
هنادي مارتاحت من الشقهـ / لينا ليهـ ماناجلـ العزيمه
لينا خافت / حرام عليكـ والله الوالدهـ متكلفهـ وفي النهايهـ تكسفينها – يالله خلينا نروح
هنادي / طيب

وصعدوا الدور الاخير
وفتحت لينا باب الشقهـ ............
هنادي تاملت الشقهـ كانت جدا متواضعهـ --- بس مرتبه
هنادي /وين امكـ
لينا فصخت عبايتها/ الحين بتجي 000تعالي تقهوي
هنادي جلست / طيب

********>
خالد وهو يشرب الخمر / انا الي ببداء
ماجد / انا مالي دخلـ
خالد / خلينا نمشي ع اتفاقنا
ماجد / اوووووووووف طيب
خالد وبدى مفعولـ الخمر / هههههههه










البـــــــــــــــــــــــــــارت السادس عشر


هنادي استغربت / عندكم احد
لينا تفشلت / اخواني – مثلـ دايم يتهاوشون
هنادي / ليكون اخوانكـ كبار
لينا بمكر / هههههههههههه لااكبر واحد منهم بخامس ابتدائي
هنادي ارتاحت / مو كان امكـ تاخرت
لينا / ياحبي لامي –تحب تتزين
هنادي /هههههه –عادي اروح لها
لينا في نفسها --الحمدالله سهلت علي /ايهـ عادي تفضلي عندها

مشت صوب الغرفهـ --ويوم فتحتها ماحست الا بواحد ماسكها وقفلـ الباب
هنادي بروعهـ / مـــــــــــــــــــــين

//
\\
//


فهد /وشقالت لكـ الدكتورهـ
سهى / الحمدالله –تقولـ بس سوء تغذيهأ
فهد مسكـ يدها / انت ليهـ تبين تعذبيني
سهى استغربت / اعذبـــــــــــكـ
فهد / الي يشوف شكلكـ يقولـ بمجاعهـ ---انا ودي اعرف انتي ليه ماتحبيت تتغذين –
سهى /هههههههههههه خلاص من الايوم ورايح بخلص الثلاجه – وان انتفخت ياويلكـ ان طالعت غيري
فهد /ههههههههه من الناحيه هذي تطمني
سهى / فهد –مممكن اسالكـ سؤالـ
فهد / اسالي يابعد عمري
سهى / انت مستحملني عشان بنتي
فهد تفاجاء من السؤالـ / لا --- ليه تسالين
سهى بحزن / لان مستحيل رجالـ يصبر هالصبر على وحدهـ مثلي
فهد ابتسم وجلس قريب منها / لاعاد تقولين هالحكي --- والي راح لازم ننساهـ --
سهى ابتسمت / دايم تغلبني بطيتكـ وقلبكـ الابيض
فهد نسى نفسهـ / ياحلو ابتسامه ملوكتي
سهى –لا الرجال فيه بلى / بعـــــد ملوكه مرهـ ثانيه
فهد استوعب – ويبي رقعها / ايه ملوكه فيها شئ
سهى عصبت / لاوالله
فهد طلع جوالهـ --وفتح على الصور / هذي ملوكه
سهى شافت بنت صغيرهـ --/ تهبلـ ياناس—بنت مين هذي
فهد بحزن /هذي بنت خوي --- ماكملت سنه الا وهي متوفيهـ --
سهى / ياعمري عليها
فهد / وان شاء الله اذا جتنا بنوتهـ نسميها 000ملاكـ 000 وشرايكـــ
سهى ناظرته بحب / الي تشوفهـ

//
\\
//

هنادي تحاولـ تغطي نفسها / حرام عليكم ---بعدوا عني ---انا متزوجهـ--
خالدـ وهو حدهـ سكران ---وماجد يصور / اششش ولاكلمه ---عـ ــاد تصصصدـ قين انـنـ تي اححلى وحدهـ (يقوله بثقلـ )

وقرب منها مرهـ
هنادي ضربته بقوهـ وطاح ع الارض -----وطارت ركض عند الباب تبي تفتحه

ماجد قرب من عندهـا وبحقارهـ /وين ياحلوهـ الباب مقفلـ
هنادي تبكي من الخوف / ياالحقيرهـ يالينا --- حسبي الله عليكـ --
لينا من ورى الباب /ههههه ---تحسبي على كيفكـ --انا انتقمت منكـ مثلـ مانتقمتي مني
خالد مسكـ هنادي من ورى –وهي هنا صارخت / لاآآآآآآآآآآآ ---بعد عني ---يالســـــــــــافلـ

هنادي –عقلها مشتت واحد يقرب والثاني يصور ---وقهدت ترتجف من الخوف
خالد –مسكـ يدها /---يالله تعالي
هنادي ضربته كف ع وجهه................/ احســـــــــــن

خالد انقهر منها ...ومسكها بقوهـ ورماها ع السرير --- وهي صقعت ع طرف السرير
هنادي مسكت ظهرها بالم /آآآآآآآهـ --آآآآآآآآهـ

//
\\
//

اميرهـ عصبت من القهر / الي سويتوهـ مايسويه انسان
شذى خافت / انا مالي دخلـ --- انا بس مريتها وبس
اميرهـ / الا لكـ دخلـ --- انتي الي ساعدتيها يالكلبهـ --- البنت حــــــامل ( بكت ) مافكرتوا بالجنين وشذنبه
شذى انهبلت /حـ ــــــــــــ ـــــــاملـ
اميرهـ / حسبي الله ونعم الوكيلـ فيكم
شذى خافت / الحين وشنسوي
اميرهـ بقهر / كلــــــي 000 يالحقيرهـ ؛؛؛ انا رايحه الشقهـ
شذى /اوديكـ
اميرهـ كرهه عمرهـت/ بروح مع سواق خالتي – وسكت الخط

//
\\
//


سعد ابتسم / لما الحين زعلانه
منيرهـ ابتسمت غصب / لا
سعد/ والله لو تنقص رقبتي ماتخذين فالح
منيرهـ بحزن / لنا الحين مصمم
سعد يضحكـ /هههههههههههه -- ايهـ
منيرهـ حابسهأ دموعها ---ماتبيهـ تزيد همه -- /
سعد / تروحين مواعيدكـ
منيرهـ / اايهـ...... ماتزمه بالمواعيد
سعد نزلـ راسهـ / تصدقين ودي يشنقوني بسرعهـ 000 ولا انتظر هالمدهـ
منيرهـ حانتها دموعها ---ونزلت / لاتقولـ هالكلام --- ولاتخاف شيوخ القبيلهـ واقفين معنا
سعد –بهم / الله يعين

//
\\
//

نوف تفضفض لسعاد/ اصلا انا قايلهـ لكم --- هو متغير بس محد صدقني—والله تعبت منه
سعاد --/ يابعد قلبي ---كل ذا وخاشته عنني
نوف / علميني وشسوي الحين
سعاد / اكيد في شئ شاغلـ بالهـ0000 تبين نصيحتي ---خبري محمد
نوف خافت / لاتكفين سعادهـ ---مابي المشكلهـ تكبر
سعاد / طيب نامي عندنا كمن يوم --- وكل واحد يتنفس شوي ---
نوف / من رايكـ كذا
سعاد / يمكن اذا فقدكـبالبيت --- بيحس بقيمتكـ --- وترى المتزوجين دايم يحسون بالملل ---
فالاحسن ترتاحون شوي

نوف / وما ينحل ذا الملل الا اذا بعدت عنه
سعاد /ههههههههههههههه ---لامو شرطـ --فيه ناس يسافرون مع بعض – او هي مثلا تسوي تغير بالغرفهـ--
عشان يروح الملل
نوف فرحت / خلاص انا بروح البيت
سعاد ابتسمت /وشفيـــــــــــــــكـ
نوف / بكرهـ بقولكـ ----يالله بااااااااااااااااي

//
\\
نرجع ........... لهنـــــــــــــــــادي
ماجد طاحت من الكاميرا ---من الخوف / البــ بــ بــنت مماتت
خالد وهو ميت من الخوف / مــ مــدري
ماجد يناظر الدم الي حولها ------وسمعوا صراخ جاي من برى

اميرهـ / طولـ عمركـ وسخه وحقيرهـ
لينا تدافع عن نفسها / مالحقير الا وانتي واشكالكـ
اميرهـ / الس سويتيهـ فيه مايسويه كلاب
لينا ودمعت عيونها / والي سوته فيني وش تسميــــــــــــنه
اميرهـ بصراخ / انتي انسانه مريضهـ 0000 افتحي الباب –افتحيهـ
ماجد --- طلع من الغرفهـ / الحقوا علي البنت ماتت
اميرهـ خافت / مـــــــــــ ــــــــاتت
ماجد يبلع ريقهـ / واللهـ --ماسويت شئ ---واللهـ مالمستها ---بس خالد
اميرهـ راحت الغرفهـ .......>> وشافت منظر –في حياتها ماودها تشوفهـ....اطهر انسانه عرفتها ....
تكون بها المنظر ....سمعت نبضات قلبها وهي تبكي ....

//
\\
//


عبير / انا ودي ازور نورهـ
زايد / عبورتي--- موب اليوم
عبير / والله فشلهـ نورهـ مسويهـ قهوهـ
زايد ---مايبي يطب البيت عشان مايتذكر –ملاكـ
عبير/وشفيكـ،
زايد ابتسم // وشرايكـ نطلع نتمشى ,,,,,,
عبير / طيب ---بس نورهـ برح لها بعدين
زايد/ هههههههه على هالخشم

//
\\
//

ابو زايد / مرام تقدم لد عمها صقر
مزنه / وشهو
ابو زايد بصوته المخيف / الي سمعتيهـ
مزنه خافت منه ---بس ماحبت تبين /مستحيلـ تاخذ عيال عمها
ابو زايد شد شعرها / موب على كيفكـ
مزنه بصوت عالي / هذي بنتي الوحيدهـ --- وتبيني اوديها عند عيال عمها
ابو زايد صارخ / وشفيهم عيال عمها – رجال – وسمعتهم زينه
مزنه / يكفي خذينا عبير منهم
ابو زايد / كلمه ومااثنيها ملكتها مع نــــــــــــــاصر ....
مزنه جلست على الكنبهـ وهي تبكي / ياشين حظي --- مرام تاخذ هالشيفهـ

>>>>>>>
مرام طلعت من غرفتها---وشافت ابوها ---بفرحه / يبه وينكـ لي يومين ماشفتكـ
الابو / هلا ببنيتي --- عاد اعذريني تعرفين اشغالـ العقارات---تعالي ندخلـ غرفتكـ بكلمكـ بموضوع
مرام استغربت / تفضلـ

الابو بدون مقدمات / مرام –ولد عمكـ صقر – خطبكـ مني وانا اعطيته الموافقهـ
مرام / بس
الابو / وشو
مرام بحيرهـ/ انت وعمي تركي بينكم خلاف
الابو براحه/ لا الحمدالله تصالحنا --- واليوم طلبكـ مني---
مرام بحيا / الي تشوفهـ
الابو ارتاح / هذي البنت الي تسمع شور ابوها

//
\\


ملاكـ بحضن ابوها / بابا --- لما الحين مو مستوعبه انكـ قدامي
الابو / ههههههههه لاصدقي
نايف يبي يقهرها / خلاص --- بتكتمين نفس عمي
ملاكـ عصبت /وانت وش حارق رزكـ
الايو / ملاكـ عيب ---اخترمي رجلكـ
نايف رفع حواجبهـ / اسمعي الدرر
ملاكـ / اصلا يابا0000نايف يغار منكـ
نايف / ههههههههه ياشين الواثق

نوف / السلام عليكم
ملاكـ طارت عندها/ ليهـ تاخرتي
نوف /ههههههه 000 يالخبلهـ تراكـ بتفكين كرختي
ملاكـ/ههههه
نايف / يامكثر ماتضمين
ملاكـ بنص غيران / غيرآآآآآآآآآآآن
نوف / وشخباركـ نايف
نايف/ الحمد الله طيب ---وشخبار الاهلـ
نوف / والله كلهم تمام
نايف قام / ياللله نمشي
ملاكـ / الاحرام عليكـ مالي الا ساعه
نايف/ بكرهـ بجيبكـ عندهم
ملاكـ /لالا خلنا نتعشى هنا
نايف ابتسم / خلاص انتي تعشي --- وانا بمركـ بعد العشاء
ملاكـ بعناد / لا اقعد معي
نايف /والله تعبان
الابو / ملاكـ خلاص خليهـ يرتاح – شوفي وجهه واضح انه تعبان
ملاكـ ابتسمت / خلاص طيب
>>>>
ونزلت تودعهـ
ملاكـ / اذا قمت وحسيت انكـ مصحح ---تعشى هنا
نايفـ يتامل خاتمها .....
ملاكـ /وشفيكـ
نايفـ / حلو الخاتم باصبعكـ
ملاكـ /هههههه اكيد فيكـ شئ
نايف بزعلـ / ليه ماتضمني مثلـ اهلكـ
ملاكـ بدلع /لاآآآآآآآآآآآآء
نايفـ بدها / هيييييييييييييييييييييييين
ملاكـ خافت / يالله رح امرح لبيتكم
نايفـ لاء اولـ شئ ضميني –بعدين بروح
ملاكـ ضمتهـ - وهو قرصها / ههههههههه نايفـ ههههههه ماتخلي هالحركات
نايفـ / حلاتي بحركاتي---ولا عندكـ شكـ
ملاكـ /ههههههههههههه لا ابدا

//
\\
//

اميرهـ بفرحه / الحمدالله حيهـ ---- الحمدالله --- وراحت تاخذ شرشفـ تغطي جسمها

وراحت الصالهـ --- ومالقت احد –وبقهر / اختفوا الكلابـ
ودخلت الغرفهـ / الحين وشلون اتصرف .....

وشافت الكاميرا طايحه ..... خذتها وراحت تشوف وش فيها / اهئئئئئئئئئئئ ...بعد يصورنها .....
يالخايسين ---
طلعت الفيلم وكسرته ......
وشافت التجوري مفتوح ...... خذت كل الافلام والصور ..... وهي ميته من الفرح / الحمدالله --- بفتكـ منهم
.الحين وشلون اشيلها --- والنزيف مو راضي يوقفــ .....وسحبتها ... لللصالهـ...وخذت جوالـ هنادي ودقت على زوجها
ولقته مقفلـ -- / ايهـ صح اخوها وليــــــــــــد0000 بس ووشلون افهمه 00 اخاف يفهموني غلط.......
وبعد محاولتين

وليد/ هلا وغلا بهنننودهـ
اميرهـ مرتبكه / السلام عليكم
وليد ناظر شاشه الجوالـ / هذا مو جوالـ هنادي--- منو انتي؟؟؟؟؟
عبدالرحمن مستغرب اتصالها......
/ اممم انا صديقه هنادي --- وهي كانت معزومه عندنــــا .... وفجاءهـ طاحت وهي الحين مرهـ تهبانه
وليد خاف عليها / هي وينها الحين
اميرهـ / حي ........ شارع ......... عرفته ............
وليد / خلاص دقايق وانا جايكم
عبدالرحمن / فيها شئ هنادي
وليد / يالله خلنا نروح ...و بفهمكـ بالسيارهـ

//
\\
//


ناصر مستغرب من امه / وشفيكـ
مزنه طفشانه / مافيني شئ....
ناصر يستهبلـ ع امه .../هههههههه زعلانه عشان الوالد مانام بحضنكـ
مزنه / انت صاحي يالخبل
ناصر / الحمدالله كاملـ الصحه والعافيهـ ----- ياللله افردي هالوجهـ
مزنه بكت / اابوكـ --وافق على خطبه ولد منيرهـ
ناصر انهبل/ تركي
مزنهـ / لا صقر ...
ناصر / والنعم --- بصقر
مزنه باستهزاء / ومن متى المعرفهـ
ناصر ابتسم / الحمداللهـ --- علاقتنا ومعهم رجعت مثلـ اولـ واحسن --- والحمدالله صقر كلن يثنيه باخلاقه
مزنه / بس انا موب مرتاحه لهـ
ناصر /هههههههههههههه ---وانت من متى ارتحتي لاحد –
مزنه عصبت / اذلف عن وجهي ---اذلف---- والله ماتممم هالزيجه

//
\\


بعد نص ساعهـ
تن تن تن
اميرهـ ---لبست عبايتها وتغطت –وهي ميته من الخوف—وفتحت الباب—
عبدالرحمن دخلـ بسرعهـ / وينـــــــــــــها
اميرهـ / بالـــصـ ــــــاله
------>>
عبدالرحمن خاف عليها / هنادي هنادي
وليد / وش صاير بالظبط،
اميرهـ ماتت من الصياح / بسرعهـ ودوها المستشفى معها نزيـــــــــــــــــف
عبدالرحمن .... وليد / كيـــــــــــــــف
اميرهـ / الي سمعتوهـ---يالله بسرعهـ

>>>>> شالها عبدالرحمن
اميرهـ / برووح معاكم
خالد بدى يصحصح / لــــــــــــــينا ---- مـ مـــــاجد
وليد استغرب الصوت /مين
اميرهـ بربكه / ماعليكـ منه هذا اخوي0000يالله بسرعهـ خلنا نروح
وليد / طيب


//
\\
//

ام وليد تتقلب ع السرير .....مو مرتاحه .......
ابو وليد / حرام عليكـ خليني انام
ام وليد / السموحه --- بس قلبي مو متطمن
ابو وليد / وشفيكـ
ابو وليد /قلبي قارصني
ابو وليد / ارتاحي ---هذي .....هذا من كثر التفكير بعمليتكـ
ام وليد / بسم الله مافيني الا العافيهـ

//
\\
//


الســــــــــــــــ 12 ـــــــــــــــــاعهـ

نوف / خلاص كذا حلو
ملاكـ / واللله تهبلـ الغرفهـ ---الجو مره رومنسي
نوفـ / هههههههه –عاد لاتقلدينـ
ملاكـ / الا بكرهـ بقلدكـ ------يالله روحي عدلي مكياجكـ ولبسكـ
نوف / خلاص انا بتعدلـ --- وانتي ولعي الشموع
ملاكـ / ياليتني معكم الحين
نوف /ههههه قليلهـ ادب ---
ملاكـ / تعلمنا منكـ يااستاذهـ
نوف طلعت فستانها من الدولاب / حلو
ملاكـ / اممممممم دوري واحد لونه وردي
نوف تدور / طيب هذا
ملاكـ تولع الشموع والتفتت / ايه هذا روووووووووووووووووعهـ


//
\\
//

بعد نص ســــــــــــــــــــاعهـ
تجهزت .... نوف ........ وعدلت مكياجها.....بالوان الوردي ..... و تعطرت بعطر ××لــوف ان باريس××
وجلست ع الصوفــــــــا تنتظرهـ ....... وضاعت باحلامها .../ اكيد الحبن بيرضى علي --- وبيرجع مثل اولـ واحسن –
ياعمري اكيد الي مغيرهـ الدوام

سمعت صوت قادم من الغرفهـ ........ وهي مرهـ مستانسهـ.

×× هـــــــــــــــــــــدوء ××
عبدالعزيز ...
دخلت الغرفهـ وشفتها – وانقلبت فوق تحت – ماتوقعت هالرومنسيه تطلع منها – احس اني عايش بحلم-
شفتها جايه عندي وكانت ×× بابهى حــلهـ ×× وابتسمت ابتسامه تذوب الصخر—نزلت عيوني بسرعهـ
نوفـ / حبيبي ليهـ تاخرت
عزيز ابتعد عنها وفتح درج الكومدنيهـ (( تصريفهـ )) / كنت مشغولـ شوي
نوف مسكت يدهـ وبدلع / حبيبي وشرايكـ بها الجو الحلـــــــــو

عزيز ....في نفسهـ .../ ياربي وشسواهـ الحين --- اخاف اتهور -- / اممممم عاديه
نوف زعلت ---بس تظاهرت انه عادي / بس عــــادي
عزيز ...بعد عنها زيادهـ / نــــــوف بليز تراني تعبان مرهـ ----جهزي ملابسي بروح انام
نوف انقهرت / بتــــــــــــنام وتخليني ....
عزيز عصب/ نوف – ماتفهمين – قلتلكـ تعــــــــــــــــبان

نوف ... ماتبي تخلي نفسها ضعيفهـ .... / حرام عليكـ من اليوم وانا تعبانه وكارفهـ عمري عشانكـ.... وفي النهايهـ تقولـ عاديه وتصبحين على خير

عزيز ....والله كلامتكـ مثلـ السكاكين ... / المطــــــــــــــلوب!!؟
نوف دمعت عيوتها ../ مابي شئ منكـ ...
×× عاد عزيز يكرهـ اي وحدهـ تبكي وخصوصــــا نوف/ نــــــــوف
نوف ...تاشر بيدها / لاتقولـ نوفـ ....... كرهت اسمي منكـ
عزيز ماسكـ نفسه / نوف –اسمعي زين
نوف .. سفهته وراحت عنهـ ...........


قلي على الله وابتعد عنك وارتاح.......قلي على الله بس من غير تجريح

من شب نار الشوق ياشوق ماصاح.....واللي وطاها يشرح الجيب ويصيح

لو لاالغلا ماهنت النفس ياصاح.........محبتي لك ماوراها مصاليح

وشلون تنسى يالغضي كل ماراح.......مركب غرامك صار مع وجهت الريح

القلب في يمناك ياعزوتي طاح..........حنا على شط الرجاء بك مجاريح

جرحتني واحسبك للقلب جراح.........اشوف بعيونك على الصد تلميح

قلي على الله وابتعد عنك وارتاح.......قلي على بس من غير تجريح

الشاعر عبالله العليوي....

//
\\
//

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملوكة, للكاتبة, ادعبك, بحناني, رواية
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:29 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية