لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-02-09, 09:17 AM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,018
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

عبدالعزيز ضحك/نوف شاريته ...ولا انا وشعرفني بخرابيطكم
غاده/مشكوره نوف ذوقكـ تحفــــــــــه
نوف/يالله يالله لقيناه مقاسكـ
غـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاده ضحكت
ملاك قامت/انا بروح اقيس البنطلون
غاده/بعد شريتوا لعبود ونصور
عزيز/انا والله ناسيهم بس لما شفت نوف تشتري لسلوم تذكرتهم
الابو يضحك/شكلكم شريتوا باريس كلها
عزيز/تعرف عاد الحريم يموتون بالاسواق
نوف ضربته بخفه من كتفه/لاوالله حتى انت شاري بعد
عزيز يهمس لها/حتى عند اهلي قطـــــــــو
نوف/احسن عشان ماتسبني

************************************************** *****************



لينا/هلا والله بخلودي كيفك
خالد/تمام ...بغيتي شئ
لينا /اليوم لازم توديني التحفيظ
خالد ضحك/اكيد ...وذي في نسيان...هالله هالله بالفريــــــــــسه
لينا ضحكت ضحكه مايعه/مره مستعجل بالهداوه ...بآآآآآآي
خالد/بآآآآآآي
ماجد/ها وشالاخبار
خالد/تمام
ماجد/تصدق انا من الشله والله حفظتهم ابغى اغير
خالد/والله حتى انا مثلكـ ,,بس يبيلنا ندور بنات جدد...ونقلع الي عندنا
ماجد/ابقولك شئ ...بس امانه ماتعلم سالم
خالد بخوف /والله ماأعلم
ماجد/شفت ضـــــــــــحى بالغلط,,,,ياعليها جمال ...صــــــاروخ
خالد/ماجد عيب عليكـ ,,,هذي بتصير مرته
ماجد انهبل/خبل ياخذ مثل هذي الاشكال
خالد/والله يقول انه يحبها ....ويبي يصلح غلطته ...وبعدين هي مومثل بنات الشله تعرض نفسها لكل من هب ودب
ماجد/غبي ... والله لويتاجر فيها ...عند عيال الهوامير ...ليكسب ملايين....شف الي عندنا مو ذاكـ الزود
بس نحصل من وراهم شي وشويات ...اجل وشلون لو كانت ضحى بدالهم

خالد ضحك/اسكت بس لايسمعونك....ماتلقى ولاوحده فيهم
///\\\\////\\\\////\\\\/////\\\\\\

خلصوا الفطور
وابو عبدالعــــــــــــزيز راح ياخذ غفوه شوي
ملاك مسكت يد نوف/يالله يانوف خلينا نجلس نسولف بالغرفه,,مانبي الحشرات
عزيز ضحكـ/وشقصدك انا حشره
ملاكـ /ايه بعد سوســـــهـ كل مانبي نسولف حشرت نفسك
عزيز/طيب والله ان نوف منها برايحه عندكم
غاده/عزوز ,,,,والله نبغى نسولف
عزيز/سولفوا عندي
ملاكـ/مانقدر.......سوالف بنات
عبدالعزيز/سوالف بنات ها...ولاتبين تاخذين علوم باريس
ملاكـ/حرام عليك...لاتظلمني
عزيز يهمس نوف عشان يقهرهم/نوفي...اسرارنا لاتطلعينها للصراصير
نوف ضحكت/اكيـــد....مايبيلها كلام
عزيز/ملاك اذا بغيتي نوف تروح معكم ...قولي انا اسف
ملاك بنفس خايسه/اسفــــــــــــــــــــــــــــــــــه
غاده/يالله قومي معنا فرجت
عزيز/نوف روحي معهم
نوف/طيب فك يدك
,,,,,,,,عزيز لف ذراعه على نوف بقوه,,,,,,,,,,,,,
ملاك/عيب هالحركات تسويها قدامنا
عزيز/وليش تطالعين ...انقلعوا عنا
.........عزيز حب يقهرهم زياده باس نوف...........
غاده/قليل الادب.....وشهالحركات......ترى تونا بنات
ملاك/من جد ...نزع لبس الحيا منه...
نوف استحت/ من شان الله....بعد عني
عزيز/تأبريني والله.....خلاص روحي مع البنات
ودخلــــــواالبنات الغرفه
غاده/حركـــــــــــــات ....عزوز اخوي رومنسي ...موب لايق
ملاك /بعد يعرف هالحركات...خخخخخخخخخ
نوف/امانه ...الاسرار ماتطلع الاحد ثـــــــــاني
غاده/لاتخافين منها بطالعه اسراركـ......بس اهم شئ مرتاحه معه
نوف/والله عبدالعزيز ....غمرني بحبه وبحنانه ...وش ابغى اكثر من كذا
ملاك /يعيني بس على الحب




عبدالرحمن /يالله انتبهي على نفسكـ
هنادي/ان شاء الله ...يالله مع السلامه
دخلت دور التحفيظ
رغد سلمت عليها/اهلين استاذه هنادي ....اخبارك
هنادي ابتسمت /الحمد لله بخير...ها ...كل البنات جوا
رغد/ايــــــــه ...وفيه بنتيت جو جـــــــــدد
هنادي فرحت/الحمدالله ....الله يكثرهم البنات على طاعه الله

ودخلت مكتبها تعلق عبايتها.....وشافت وحده جالســـــــــــه
هنادي/اهلين اختي اي خدمه
البنت وقفت قبال هنادي
هنادي بغرابــــــــــه/ليــــــــــــــــــــنا
لينا/ايه لينا ياهنادي
هنادي/خير
لينا ضمت هنادي ,,,,,وبكت,,,,,,/سامحيني ..ياهنادي ...والله اني تبت وعرفت طريق الايمان
هنادي ضمتها بفرحـــــه/صدق يالينــــــــا
لينا وهي تمسح دموعهــــــا/ايه صــــدق ....في السنه الي راحت عرفت اشياء كنت جاهلتها ,,,ةالحمدالله طلعت
من غيبوبه الضلال .....قبل مايفوت الفوت,,,والله ماتتصورين حالي كيف تغير,,,
لينا/مسامحتني
هنادي بحب/اذا ربك يسامح عباده انا طبــــــــــــعا بسامح ,,,,بس اهم عرفت خطأكـ
لينا بدموع زائفه/تتوقعين ربي غفرلي
هنادي/الله غفور رحيم ,,,قال الله عزوجل في كتابه[[قل ياعبادي الذين اسرفوا على انفسهم لاتقنطوا من رحمــه
اللــــه,ان الله يغفر الذنوب جميعا]]]
هنادي مسكت يدها/اجــــل انتي المشتركه الجديده بالتحفيظ
لينا بكذب/ايـــــــــه ...امس اشتركت ....يوم جيت اليوم قالوا ان هنادي تدرس هنا ....فرحت من كل قلبي...
هنادي/والشله ....اخبارهم
لينا/والله تعبت منهم _ _ نصحتهم بس مافي فايده
هنادي /لاتخافين ...ادعي ربكـ ....باذن الله ...وان شاء الله بستجيب دعائكـ
لينا/انتي ....ليه انقطعتي عن الدراسه
هنادي/زوجي جته بعثه لمده سنه وسافرت معه .....والسنه الجايه بكمل باذن الله
لينا/اخبار الجـــــــــــوري
هنادي/الحمدلله بخير ....بسم الله عليها تهبل ان شاء الله بكره بجيبها ...حتى تشوفينها
,,,لينا في نفسها – اكيد الفلوس تحلي الواحد--,,,
لينا/اي والله ودي اشوفها

دق البـــــــــــــــــــــــاب
هنادي /هلا اختي
اميره وهي تمثل الادب/انا زميله لينا
لينا قامت تعرفهم على بعض/هذي زميلتي اميره بفضل الله ثم اميره هي سبب هدايتي
وهذي زميلتي هنادي ايام الجامعه
هنادي سلمت عليها/هلا والله باميره....اخباركـ
اميره ارتاحت لها/ الحمدلله بخير...

--- واستمروا بسواليف....وهنادي مره فرحانه ,,,,واميره معجبه بشخصياتها وكلامها الي يشرح الصدر---


نوف /عبدالعزيز ودني بيت اهلي
عبدالعزيز وهو فيه النوم/نوف الحين الساعه 6 المغرب والناس بعد صلاه العشاء بيجون...صعبه تروحين
نوف زعلت/انت وعدتني بتوديني لهم بعد صلاه العصر وسفهتني
عزيز/ماعاش من الي يسفهه فيك بس والله كنت تعبان
نوف/يعني منت بوديني

/نوف خلاص افهمي ...اهلك بيجون العزيمه شوفيهم وبكره بوديك عندهم
نوف بكت/تضراب السخن ان شاء الله>> كلمــــه سوريـــــه
عزيز يكلم نفسه/ياربي زعلت ...بس وش معنى ضراب السخن...اكيد شئ حلــــــوه
وقام وشـــــــافها واقفه عند البلكونه المطله على حديقه
/نوف لاتبكين ...والله مااقصد بس ماله داعي المشوار ...اهلك بيجون الحين
نوف صرخت وهي تبكي/ايه عشانهم اهلي لو انهم اهلك ....طرت بسرعه
عزيز مسكها من كتفها/نوف لاتقولين هالكلام
نوف بعدت عنه/مالحبكـ بعد عني
عزيز انصدم من كلمتها....لحقها ولقاه تبكي في السرير>>هو مو قصده يزعلها
عزيز/نوف والله موقصدي ازعلك...خلاص قومي البسي اوديك لاهلك
نوف تبكي/خلاص الحين الناس بيجون المفروض من العصر
عبدالعزيز مسكها عشان يجلسها/قومي البسي يالله
نوف/لاخلاص مابي اروح ...ابعد عني
عزيز جلس جنبها/والله موب قصدي ازعلكـ ...ياجعلني الكسر ان كررتها مره ثانيه
نوف حطت يدها على فمه/لاعبدالعزيز ...لاتقول هالكلام .....ترى ازعل منكـ
عبدالعزيز وهو يمثل البراءه/وشسوي ماصدقتيني ....يالله قومي اوديكـ
نوف/لاخلاص ...الحين بيجون الناس وانا لازم اتجهز
/قــــــومي يالله عن الدلع
نوف/خلاص عزوز ...بدق الحين عليهم واعتـــــذر....وبكره تخليني اسهر عندهـــــــم
/طيب من عيوني
/عزوز انا ....اســـــــفه اني دعيت عليكـ
/متى
/يوم قلت ضراب السخن
/ليه ...وشمعناه
نوف بتردد/يعني ....يعني
/يعني وشو
نوف غطت راسها بالمخده/ان تصيبكـ حراره وحمى
عبدالعزيو شهق/تدعين علي يانويفه
نوف بخوف/والله طلعت زلـــه اللسان
عزيزقام وهو يمثل الزعل/هين يانوف....ونا اقول نوف الزوجه...الحنونه الطيبه ...الي لسانها ينقط عســـــل
يطلع منها هالكلام...خلاص انا عرفت قدري وهذا حنا تونا جليين من شهر العسل ,,,اجل لما يصير
سنـــــــه على زواجنا وشبتسوين...طيب اراويكـ؟؟؟؟

نوف ضمته من ورى/والله اسفــــــــــه ....ماكان قصدي
عزيز /لالالالالا.......هذا دعاء خطير
نوف ومازالت تبكي/ياجعلني المــــــوت ان قلته
عبدالعزيز مسح دموعها/هذي المره اسامحـــكـ ....بس المره الثانيه بالعقال
نوف ابتسمت /خلاص طيــــــــــــب
عبدالعزيز مسك وجهها بيده وقرب من عندها
ملاكـ فتحت الباب/اوووه ,,,,,,,,اسفه
عبدالعزيز عصب /ملاك .....ماتعرفين تدقين الباب
ملاكـ/والله دقيت بس ماسمعتوا
نوف ببتسامه/لاعادي ...هابغيتي شئ
ملاك/ابغى البلوزه الحمراء الي شريتيها
نوف /شوفيها بشنطه في الدولاب الوسط
ملاك/شكـــــرا ...الحين ترى بيجون الناس البسي بسرعه
نوف/يالله الحين بلبس
نوف/ ها .....سامحتني
عزيز/ايه ...ونا قدر
نوف بخجل /احبكـ
عزيز ضحك على خجلها/وانا اموت فيك...

ملاكـ كانت تدور البلوزه وتسمع وشيقولون ...وبغت تموت من الضحك








الجزء التــــــــــــــــــــــــــــــاسع







لينا تقلد هنادي/خلاس ......انا مسامحتكـ بس اهم شئ تعرفين خطــاءك
وكلهم مـــــاتوا من الضحكـ
اميره /الحمدالله مافئ شئ يضحكـ
ماجد/،اسكتي ولي يعافيكـ ...متى نفذ الخــــــطه
لينـا جلست جنبه/بنفذ ....لاتخاف ...بس يبي لي شويه وقت
خالد ولــــــــــع dg/ياللله قوموا خلونــــــــا نرقص
كلهم /ياللله



//
\\
//
\\ا



م نواف بحنان/ها يا نواف خلاص اكــــــيد منت مسافر مره ثانيه
نواف ضحك/لاخلاص بس باقي شهر عسل وبعدها اروح لنــــــدن ....عندي شويه اشغال ...وبعدها
نرجع للريــــــــاض
ام نواف/خلاص جهزنا جناحكـ ورتبنـــــــاه
نواف/يمه .....واللله اني فرحـــان متى اتزوج وافتكـ من العزوبيه
ام نواف ضحكت/هههههههه ....خلاص مابقى الا القليـــــــل ...وتتتزوج بنت عبدالله
نواف/اميــــــــــــن.....يالله مب ناويه تروحين العشاء
ام نواف/لاباقي ....ماخلصت ميك اب
نواف ضحكـ/ يمه والله كل الالوان بوجهكـ ....وتقولين ماخلصت
ام نواف/اسكت ولي يعافيكـ
نواف/بس وجهكـ طالع مهرج
ام نواف /يالي ماتستحي تقول عني مهرج....قم بس رح العزيـــمه
نواف ضحكـ/اسف والله ....بس موحلو الالوان الكثيره.....هاتبين اوديكـ
ام نواف/الا ....بس سمر بتمرني





//
\\
//
\\


العمه مزنــه/ها ياللله ......بسرعه
مرام نزلت من الدرج/ها يمه شكلي حــــــلو
مزنــــه فرحانه/ايه تهبلين ...واللله انكـ عروس .....بس عزيز ماعنده عيون
مرام/يمه تتوقعين لو بنحف بيطـــــالع فيني
مزنه ماتبي تجرحها لان نوف احلى منها بمليون مره/بسم الله عليكـ تهبلين احلى من العصلــه الي ماخذها
مرام/اي عصله يمه ....جسمها يهبل ....يمال الشحم ان شاء الله
مزنه/ياخـــساره ماخذيتي عزيز ولا زايد خذا غــــــــاده....
مرام/شفتي عاد
مزنه/بس واللله غاده ...مصيرها تـــاخذ ولدي
مرام/طيب يمـــــه انتي ليش تحبين الزفت جويـــــــهر
مزنه ترجع شعرها ورى/الجوهره ...شخصيتها حلوه ...وبعدين بسم الله عليها قمــــــر

[[مرام في نفســـــها .......اي مره ...ماخذتها عشان اللسانها طويـــــــل]]
ناصر/اللله من ذي القمـــــــر
مزنه/مرتكـ الجوهره
ناصر ضحكـ/متى صارت مرتي
مزنه/مالي دخل اليوم تكلم خوالكـ ماصارت خطبه....وبعدين.نايف ونواف مب احسن منكـ
ناصر ببتسامه/يمه ....انا ماحب احد يقارني بغيري




//
\\
//
//


في جنــــــــاح نوف



نوف/ها شكلي حلـــــو كذا
نوره/ايه واللله انكـ قمـــــــر لازم تقرين على نفسكـ المعوذات
نوف تضحكـ/حتى مو لها درجــــه


[[نوف كانت لابسه ....فستان ابيض حرير ...من فوق بدون اكمام ماسكـ على الجسم من فوق ومن عند الصدر بالوسط
فيه رسمه دائره ..ومرصوصه بشكـ....وتحت الخصر على جهه اليمين فيه دائره كبيره مرصوصه كمتن بشكـ ولولــو
....وتحت الدائره فيه فتحه طويلــــه الى نهايه الفستان ...ومبطنه بشيفونات بيضاء.....وشعرها عاملته بوف كبير من قدام
ومن ورى ســـــايح ....ومكياجها كان نــــــــاعم مره الا الروج فوشي صــارخ]]


وهم طالعين من الغرفه نوره انهبلت من ملابس عيالها/نوره مين ملبسكم
نوف ضحكت/انا شريتها ..وقلت للشغاله تلبسهم ....ليه موحلوه
نوره مبتسمه/الا عجبتني ....مره ...بس استغربت مين الي ملبسهم



//
\\
يتبع

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 14-02-09, 09:20 AM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,018
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

نوف جلست بالصــــاله مع غاده وملاكـ الي يستنون الضيوف
ملاكـ/ياربي جدتي تاخرت
غاده/لا ماتاخرت بس حنا الي خلصنا بدري
ملاك ابتسمت/نوف ....فستانكـ مرسوم عليكـ رسم
نوف/مشكوره .....حياتو
ملاكـ /الحين جدتي بتتمقل في نوف لمــــــا تقول عيوني توجعني
كلهم/هههههههههههههه
عبدالعزيز دخل عليهم وتسمر في مكانه يوم شاف شكل نوف
غاده/عزوز ......عيونكـ لاتنفقع
عزيز/وشسوي قمر قدامي وماني قادر اخطفــــــــــه
نوفـــــــ .....استحت مره
ملاك مسكت يد غاده وهي تضحكـ/لااحنا بنروح,,,,,,,,,,,يالله خذ راحتكـ
عبدالعزيز جلس جنب نوف /والله الساعه المباركه
ملاك وغاده طلعوا/هين ياعــــــــزيز.....اراويكـ
عبدالعزيز ينلظرها بحب/ماشاء الله ....قمر 14
نوف /خلاص .....استحي
عزيز/لا واللله الليله خاطفكـ خاطفكـ ....اللله لايعوقني من شـــــــــــر
نوف قامت تصب له فنجان قهوه/تفضـــــل
عزيز وهو يتاملها/مشكوره


نوف /عزوز غمـــــــض
عزيز/ليه
نوف/الله يخليكـ
عزيز غمض عيونه
نوف/افتح فمكـ
عزيز/طيب
نوف دخلت شوكلا
عزيز يتذوق طعمها/اموت على الحــــــــــلاو البلجيــــــــكي
نوف/شكلكـ جوعاان
عزيز/مــــــره ,,,,بس استنى المفطح متى يجي ...واهجم عليه
نوف ضحكت عليه
عزيز قام /يالله الحين بيجون الرجاجيـــل
نوف خذت قرطاسه الشوكلا/عزوز
عزيز لف عليها وشافها متقدمه من ناحيته/هلا
نوف ابتسمت /افتح عيونك
عزيز طاعها على طول.........وهي حطت القرطاسه
عبدالعزيز يحسب بتحط شوكلاته مثل قبل ...بس انصدم/نويــــــــــــــفه
نوف ضحكت
عبدالعزيز ضحكـ/اللله يقلع ابليسكـ قرطاسه
نوف ماسكه ضحكتها/ايــــه لاتحسب كل يوم بتعيش بعسل مره بـصل ومره عســــل
عبدالعزيز انهبل/ياعيب الشوم عليكي ...بتحكي عن جوزكـ هيكـ
نوف/ايه ...بحكي جوزي ...كيفي
عبدالعزيز قرب/طيب اراويــكـ
نوف/شوبكـ ....ابعد عني
ابو عبدالعزيز/عبدالعزيز,,,,,,عبدالعزيز,,,,,,
عزيز/سم يبه
الابو/تعال الرجاجيل بيجون الحين
عزيز/ان شاء اللله ,,يالله جاي الحين ....ولف على نوفــ/هين في الليل براويكـ ان ماعقلت بالعقال
عشان اثبت لكـ ان كلامي موشقدي معناها بسوري كلام فاضيبندي---
نوف ضحكت/من وين لقطتها
عزيز/سمعتكـ تقولينها مره لسلوم







//
\\
//
\\

ام سعد /يالله يامنيره عمكـ ينتظركـ
منيره/يالله انا جـــايه
وهي نازله من الدرج حست بشئ غريب.....
ام سعد/وشفيكـ يابنتي
منيره/لابس صداع خفيف
ام سعد/انتي الله يهداكـ تتعبين نفسكـ بطباخ سعد ....ارتاحي شوي ...وانا برسله اكله
منيره ابتسمت/انا مارتاح الا لما بذوق اكلي


\\
//
\\


جراح شاف مها نفسيتها بالحضيض
جراح /مها حبيبي اليوم انا خذت اجازه ....عشان نطلع نغير جـــو وشرايكـ
مها تناظر جراح ......معقوله كلام فيصل حقيقه ...ويكون جراح قاتل العنود [[مين له مصلحه بقتل العنود
الا جراح]].
لا لالالالالا...فيصل كذاب ..يبي يخرب بيــــــنا

جراح مستغرب نظراتها هالايام/مها انتي زعلانه مني ....غلطت بحقكـ
مها ابتسمت بحزن/لاوالله ...انت مازعلتني بشئ ....بس كنت قاعده افكر
جراح/تفكرين فيني صح؟؟
مها ضحكت/ايه افكر فيكـ وفيني
جراح/وعساه شئ حـــــلو
مها/وانت الي يعيش معكـ ....يفكر بشي موحلو
[[جراح عارف انها تكذب عليه ...بس يجاريها في الكلام.....ماشاء الله يامها تعرفين تطلعين بسرعه
من المـــأزق]]
جراح/اجل خلاص ....مو لازم طلعه ...نقضي الليله هنا
مها قامت/لا ....روروي خلنا نطلع
جراح/ايه ماتبيني ...
مها/جروحــــــــي عن الدلع ....بس خلنا نغير جـــــو...
جراح/يالله طيب تجهزي بسرعه
مها ركضت بسرعه
جراح/شوي شوي ...لاتطيحين
مها ضحكت/لاتخاف انا رشيــــــــــــقه

ــ//جراح في نفسه ...اللله يديم السعاده الي بينـــــا\\ـ



الساعه 9 الناس اجتمعوا في قصر ابو عبدالعزيز



يتبع

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 14-02-09, 09:23 AM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,018
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الساعه 9 الناس اجتمعوا في قصر ابو عبدالعزيز












الجده تكلم ام ابراهيم/ماشاء الله قمر لا اله اا الله
ام ابراهيم/ايه ماشاء الله ...ادب واخلاق وجمال
ــ//نوف كانت مستحيه لانها كل ماتقوم كلن يناظرها//ـ
سعاد /عساكـ مرتاحه...معه
نوف/ اي والله ....عزيز مره حبوب
الجوهره/نوف يا العصله تعـــالي اجلسي مع البنــــات
نوف/ لا استحي
الجوهره/ سوسو قولي لهـــا.......... عيب واللـــــــه
سوسو/ نوف يــــلا عيـــــــــــب
نوف/لا لالالالا
نوره/ قومي يله عن الدلع
وقـــــــامت وكل الانضار عليهـــــــــــا
سمر/عمى شوفي عيون عمتي كيـــف تناظرها
نوره تضحـــك /اســكتي بس لاتسمعنــــــــــــا
سعـــاد/ علشــان كذا نـــــوف مستحيـــــــه
وبعد سواليف الحريـــــم اللي كلها(هذي قالت........ انا واللـــــــه سمعت..... تطلقت....... طقها زوجها)




\\
\\
//
\\



مبارك/يمـــه ابوس يدك ...... اعفي عن الرجال
الام بعصبيــــه/والله لاني بمك اذا اعفيت عنـــــــه
مبارك/يمكن مب هو
الام بصرامه/لا والله....... طيب مين القــــــاتل
مبارك/ حراااااام يمه..... هو اعتــــرف وانا مصـــــدقه
الام بكت بحرقــــه/واللــــه تصـــدق ماتــــصدق مــــالي دخل
واللـــــه مايشفي غليلي الا اذا شفت دمـــــه




\\
//
\\
//

ام نــــــواف/ غــــاده حبيبتي
غــــــاده تبتسم/ سمي يــــــــــاخالــــــه
ام نواف تبتسم بحنان/نادي سمر تقعد معي على العشاء
غــــــاده /سمر تعشا مع البنات.....مستحيل تجي لايش ماتقغدين مع امي.......
ام نــواف/تــــدرين عمتك مزنه قاعده معهم
غاده ضــــــحكت/ قــــومي انتي روحي عند البنــــــات....... وش تبين القعـــده مع العجــــايز
ام نواف/ايه والله صادقـــه ..... تعرفين بعد لازم نحافظ على البرستيج قــــداااااام الناس





//
\\
//




مرام كانت منقهره من نوف لانه شرت هدايا للبنات وماشرتلها
مرام بغرور مو لايق/لا يانوف .انت قد سافرتي برى السعوديه
نوف تبتسم/لا انا واهلى منا نسافر بس داخل السعوديه...وبرى بس سافرت ماليزيا و سوريا عشان اهل امي
مرام بضحكه مايعه/ استغفر الله .......اجل شكلكـ فرحانه يوم دريتي انكـ بتسافرين باريس
الجوهرهـ ماستحملت /لالالالا.....لايبنت عمتي ...انتي عاد الي سافرتي دول العالـــم...كل الي سافرتيهم
جده.....ومصـــــرعشان علاج ابوكـ
مرام/انتي مالكـ دخل
الجوهره/الا ....لي دخل ...هذي مره ولد عمي ....المصون
نوف/خلاص ....جوجو...عشان خاطري
الجوهره/شــــوفي [[مرمــــرم]]واللله ان شفتكـ ...تغلطين عليها ...قسم بالله لعلم عمي عبدالله/ابو عبدالعزيز..
وتعرفين وش بسوي
مرام قـــامت من الخوف
نوف/جوجو ......حياتي ...عطيها اكبر طــــاف
جوهره/اسكتي انتي .....عبود ....عبود
نوف ضحكت علي الجوهره....اللله يعينها مره شـــــطه
عبود/نعم
الجوهره/وين الجـــــوري
عبود/تتعشاء معي
الجوهره بخبث/اسمع ....رح خذ ورده ..وعطها ...وقلها احبــــــكـ ...طيب
عبود/ايه
الجوهره/يالله وشتقول لهـــــــــــا
عبود/ارح ادعيها ورده ....ودول احبــك كثير كثير
الجوهره/ايه .ياسبع ...رجال ...يالذيب
عبود/عمه جوجو .......انا صح زي اسد
الجوهره في نفسها ...والل من بعد ماقلت ادعيها..وانت ماعنك ماعند جدتي/ايه ...وعلم نصور عشان يعطي
جــــــــــــود
غاده/الجـــوهره,,,انتي وشمسويه ....لــ مرام
الجوهره/تستــــاهل ,,تقعد تتمسخر على نموف
غاده/ماعليكـ منه بزر
الجوهره/اقول انطمي ...يارب تبركـ على مرام سبع بعارين
نوف ضحكت/هههه ....وشذي الدعوه
غاده/اسكتي ماشفتي شئ



//
\\



مزنه/الجوهره......الجوهره
الجوهره /ياربي ....وشتبي ...فيفي عبده
غاده/يالدبه عمتك

الجوهره راحت لها وبدلع/سمي ياعمتي
مزنه ابتسمت/تعال اجلسي معي بعد العشاء ..
الجوهره/وشفيــــــــك
مزنه/فيه وحـــــده رافعتن ظغطي .....ابيكـ تعطينها كلمه تسكتها
الجوهره/احلفي
مزنه بدت تعصب/جويهر,,,,,ترضيـــن انها تسب ناصر ولدي
الجوهره/وشقالت عنه
مزنه/تقول غريبه ماعرس ولدكـ ....شكله فيه بلى...عشان كذا ابيكـ تروحين معي وعرفكـ على الكلبه
الجوهره بغرور/خلاص ذكرني ...بعد العشاء ..وعطيها كلمه تسكتها....



//
\\
//


سعد/منــــــــــيره ...عيونكـ ذبلانه
منيره بتعب/ماأدري وشفيني
سعد ابتسم/خلاص منور...قللي زياراتكـ لــــــــي
منيره/ليه ماتبيني
سعد/لا واللله ......انا ماأحس بطعم الحياه ...الا اذا شفتكـ ...بس انا اخاف اتعبكـ
منيره بكت/سعد لاتقول هالكلام .....انا ماقدر اصلا استغني عنكـ ....الله يخليكـ لاتروح مني
سعد تقطع قلبه عليها/منيره ...ان شاء الله ربي يفرجها علي





يتبع

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 14-02-09, 09:24 AM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,018
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بعـــــــــد العشــــاء



الجـــده كانت تاخذ وتعطي مع نوف ....واضح علامات الاعجاب بعيون الجده ....لانها ماتبي اي
وحده تاخذ عبدالعزيز

وكانت فيه حرمه معطيه ظهرها لنوف ...وكانت تسولف مع وحده واصواتهم كانت قصيره ....بس نوف قدرت تسمع

الثانيه/مزنه وشدريها
الاولى/تقول ان عبدالعزيز قالها ...ان اخوها هوالي خطبها له ...لانه كانت ناشبه في حلقه
نوف انصــــــدمت هنا
وان عبدالعزيز يبي مرام ....بس استحى من صديقه وما يبي يخذلـــــه.....عاد اتحداكـ كم مهرها..؟؟
الثانيــــــه/اكيد ...فوق ميه الف
الاولي/والله العظيم انه مزنــــه تقول اخوها طالب ...ريال ...يقول احنا نشتري ريال ...مانشتري فلوسه
لانه عارف بيكسب من ورى الزواج .ملايين..

نوف ماقدرت تتحمل وراحت عند سعاد
//
\\
//
ملاكـ/نايف والله ماقدر
نايف/ملاكـ ....والله مشتاقلكـ
ملاكـ/الحريم عندنا ...وصعبه اروح
نايف/ياللله مع السلامه
ملاكـ عرفت انه زعلان/خلاص ...طيب ...انت وينكـ فيه
نايف/عند النافوره

ملاكـ ......راحت له بسرعه
نايف يوم شافها صفر/وش هالحلاوه هذي ياناس
ملاكـ دارت /ها وشرايكـ
نايف مسكـ يدها وجلسوا عند النافوره/والله قمــــــــــر
ملاكـ/اول مره اشوفكـ لابس شمــاغ
نايف/الا يوم الملكــــــه لبست شماغ
ملاكـ/لا ....كنت لابس غتره
نايف بخبث/ ماشاء الله قازتني ....قز
ملاكـ تفشلت...وانتبهت على حريم طالعين/شكل الحريم بدوا يروحـــــون


ابو سعد/ها وشخباركـ الحين
منيره/الحمـــــدلله بخــــــــــير
ام سعد/اليوم رحنـــا المستشفى ....وسوينا تحاليل
ابو سعد/طيب ومتى تطلع التحاليل
ام سعد/بكــــــــرهـ
منيره/ يالله تصبحون على خير ........ودي ارتاح شوي
ام وابو سعد/وانت ...كن اهــــــل الخيــــــر
ابو سعد/والله اني راحم هالضعــــــيفه ....احس اني غلطت غلطه كبيره بحقها
ام سعد سكتت لانه صاحبـــه الخطه.



//
\\
//
\\
في الشــــــــــــــقه


كان الكل نــــــــايم ....الا ((اميــــــــره))
كانت تبي تدور صورها عشان تطلع من هالمكان....راحت لـغرفه خالد تدور في الدولاب....
وبعد تفتيش لقت صندوق ....وفتحته على طول....انصدمت يوم شافت صور كم هائل من البنات
ومن بين صور البنـــــات لقت صور ضحى وسالم
اميره/الحقير هو الي سارق الصور......والمسكين سالم يدورها
وخذتــ صورهم عشان تحرقهم لانها درت انهم خلاص تــــابوا .....وخذت بعد صورلـينا عشان تهدد فيهم ...
وفتحت الدرج الثاني لقت فيه اشرطه فيديو ....وعلى كل شريط ...اسم البنت .....
خذت شريط مكتوب عليــه اميره ..../الحقير بعد كان يصورني ....بس هين ياخويلد
وخت مجموعه اشرطه ....>>عشان تزيل الشبهه..
اميره / اكرهكم ...ياجعاكم الموت ان شاء الله ...حتى ماخليتوا ضحى بحال سبيلها ....بس شلون صورها بالفيديو
....بس انا وين صوري مالقيتهم....ياربي....
وراحت تدور لقت تجوري .....تبي تفتحه ماقدرت لانه مقفل ....
جلست على الارض تبكي من الحـــره الي فيها....تبي تطلع من الوصاخه الي عاشتها
//
\\
//
\\
فيصل كان في غرفته سرحان/ياربي الحين انا زعلتها ....اكيد الحين تكرهني ....ياربي
طيب كيف اخليها تصير زوجتي ....اقتل جراح....لالالالا اخاف ....
امه دخلت /فيصل يالله العشاء
فيصل/يمه مابي
امه/حرام عليكـ شف شلون غادي....ياولدي ..حالكـ مو مثل اول
فيصل/انا ماحد يحبني
امه / لاتقول كذا .....كل يوم حمد ولدخالتكـ بسال عنكـ
فيصل/ايه لوانه ...يحبني ...كان زوجني مها
امه/خلاص يافيصل انساها
فيصل عصب/وشلون انساها....يمه مها حلمي من يوم كنت صغير....بس هم زوجوها جراح الكلب
عشانه غني ....ورفضوني عشاني فقير......كله من جراح ....هو سبب
امه طلعت/الله يهديكـ ياولدي......ويصلحك

فيصل .....بعد تفكير عميق .....قرر يسوي نفس خطته مع العنود في مها ....
وضحكـ بخبث/هههههههههه ....بس المره هذي بتزوجها....هههههههه...هين ياجراح




//
\\
//


محمد في السياره/نوف علميني وشفيكـ
نوف تبكي
محمد/سعاد وشفيهها نوف
سعاد/اذا جينا البيت بعلمكـ....الحين حنا بسياره
محمد/طيب علمتي عبدالعزيز
ونوف تبكي/لا .....ماابيه ...اكرههه
محمد عصب/نوف ...عيب هالكلام ...وشتبين الناس يقولون عنا
نوف/طــــــز في الناس ....يقولون الي يقولون
محمد دق ع عبدالعزيز
عزيز/وينكـ ....فيه ...قاعد ادوركـ
/معليش ...انا رايح اودي الاهل ...وترى نوف معي
عزيز/نوف ....ليــــــــــه
/والله مادري وشفيهها ...انتم بينكم شئ
عزيز ماسكـ نفسه/ لاوالله سمن ع عسل....بس عكني اكلمها شوي
/نوف كلمي رجلكـ
نوف بصراخ/ما ابيه ....ماابيه.....اكرهه النصاب
/نوف عيب عليكـ كلميه
عبدالعزيز انصدم من الي اسمعه
محمد تفشل/معليش ..عبدالعزيز ...
عزيز ماسكـ نفسه عشان مايصارخ/يالله طيب مع السلامه
محمد/مع السلامه
سعاد/نوف الله يهدالكـ عيب هالكلام
محمد عصب/هين يانوف ...شغلكـ عندي بالبيت
نوف وهي تبكي/ايه تبي تفتكـ مني ....عشان كذا زوجتني
محمد/نــــــــــــــــــــــــــــــــوف
سعاد/خلاص .خلاص....نتفاهم بالبيت


//
\\
//
\\
الســـــــاعه 12 باليل






بعد ماتمشوا جراح طلع مع اصدقائه
مها دقت عليه/جراح حبيبي ...تاخرت
جراح/انت ..نامي ..انا مشغول الحين ....تصبحين ع خير
مها/ وانت من اهله
::::::هي من الطفش ....راحت ترتب ملابس جراح...ومن بين ثيابه شافت كيسه سوداء ....جاها الفضول تعرف
وشفيه....وافتحته ...شافت صور جراح والعنود يوم زواجهم ...شهر عسلهم ...صور العنود يوم ولدت بناتها..
وضمت الصور ...وعينها تدمع ...على رحيل اختـــها:::::::::
وشافت مخطط بيتهم ...وفيه قلم بلون الاصفر محدد على بعض الغرف..../ياعمري عليها كانت تصمم غرف بناتها.

مها حست بيد على كتفها/آآآآآآه ....يمـ،،،،ـــــــه .....آآآآآآآآآآه
جراح/مها حبيتي ...وشفيكـ
مها فتحت عيونها/جـــــــــــــراح
جراح/ايه ,,,جراح ..وشفيكـ
مها عصبت/الله يهداكـ......ماتعرف تدق الباب
جراح ضحك/هههههه ...انا كذا
مها/وهذا ....الطبع موحلو
جراح بشكـ/وانتي ..وشفيكـ واقفه عند دولابي
مها ارتبكت/ كنت ارتب ...ملابسكـ
جراح شافها مخبيه شئ ورى ظهرها ....خذى منها/مـــــها ....
مها/....اسفه
جراح عصب/مها انا .....اكرهه ماعندي احد يتلقف باغراضي الخاصه
مها خافت /والله ....ماكنت اقصد
جراح والشرر يتطاير من عيونه/تقصدين ولا ماتقصدين ....الللقافه ما أحبها
وطـــــــلع من الغرفه وهو في فقمه غضبه ...وبعد نص ساعه ....دخل غرفته ....بس مالقاها
جراح/مها.......مها........مها......
سمع صوت شهقات من الدولاب ...افتحه/مها حبيبتي قومي من هنا
مها كانت متكوره /مابي ..ابعد عني
جراح/ حبيبتي انا والله اسف
مها تبكي/بعد عني ....
جراح مد يده لها/يالله قومي
مها بعدت يده عنها بقوه/اكرهكـ ....انت ماتحبني
جراح ...انصدم ....من كلامها .....وحز بخــــاطره....شالها بقوه وحطها بالسرير.



//
\\
//

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 14-02-09, 09:35 AM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,018
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

غاده/لاوالله ..ماحد زعلها
عبدالعزيز/من كلامها واضح انه في شئ ....قبل العزيمه كانت مثل العسل
نوره/طيعني ...رح لها الحين
عزيز/الوقت متـــــــاخر
نوره/عادي زوجتـــــــــــــكـ
ملاك ...قالت لهم سالفه ..مرام/يمكن عشان كذا زعلت
عزيز/لا ....نوف ماتزعل من كلام المجانين
نوره/ كلم محمد........وقله




//
\\
//
\\


محمد/لاوالله ....ونا ابيعكـ على الناس بريال
نوف تبكي/هذا والله الحريم قالوه....ترضى علي هالكلام
محمد منقهر/طبعا ....ما أرضى
سعاد/خلاص نوف....اصلا واضح انها غيرانه منكـ ...وانا لواني منكـ ....ماتركـ البيت ...
بعدين لو يبي مرام كان خذاها ...وش الفيلم الهندي هذا الي يحب ...ويتركـ حبيبته ...عشان صديقه...
والله حتى :::::اميتاب باتشان ::::: مسواها بافلامــــــه .....كلام مايدخل المخ.

محمد عجبه كلام سعاد ....ورمى لها بوسه طايره/يسلم فمكـ
سعاد استحت/مشكور
نوف/ايه عشانكم ماحسيتوا بالاهانه مثلي ....
محمد/ لاتخافين منتي بطالعه الا وماخذه حقكـ من مزنه
نوف ...صعدت فوق ...

دق جوال محمد
/هلا عزيز
/هلامحمد
/وشفيكـ
/انا ودي اتفاهم مع نـــــــــــــوف.....مايصير كذا
/حياكـ الله




//
\\
//
\\


مبــــاركـ ....ماعرف يذوق طعم النوم
....كان يفكر بحال سعد ....حرام يجلس بالسجن طول هالمده....انا متاكد انه مظلوم ...
بس اخاف من امي واخواني ...........اووووووووف وشسوي



//
\\
//



نواف رسل لـ غاده
يمسي عليكـ قلبي من الود مغليكـ ...وحلم بات بالامس يطريكـ
وسحابه تمطر بأشواق تناديـــــــكـ
باختصار::..
يسعد صباحكـ
ياعسى ربي يخليكـ
[[احبـــــــــــــــــــكـ]]

ملاكـ شافت الرساله وردت عليه
اغيب ...وابعد ...وتحسبني//عديم الاحســـاس//
وانا في غيبتي عنكـ كل الوله محتويني ...

نواف نقز من السرير ....من الفرحه ..../ياعني طلعت اوهامي كلها كذب ....غاده تحبني
ههههههههه.........السالفه يعني مثل ماقال جراح ...خوف.....





//
\\
//
\\



عبدالعزيز/ماله داعي ..انا انا عرف طريق غرفتها
محمد ابتسم /تفضل
عبدالعزيز دق باب غرفتها وفتحه
نوف/برى .....مابي اشوف احد
/انا عبدالعزيز
نوف ناظرته بدهشه/خير وشتبي
عبدالعزييز/ابي ترجعين معي البيت
/معصي
عزيز عصب/نــــــــوف
نوف بكت /ايه وتهيني قدام الناس
عزيز /نوف وشســـــــــالفه
/خلاص انا عرفت السالفه
عبدالعزيز عصب/نوف ...اتكلمي زي الناس ماله داعي الالغاز .....ولا اوديكـ البيت الحين
نوف/لا يــــــمه ....مره خفت
عبدالعزيز مسك يده بقوه عشان لا يعطيها كف/نوف هذي اخر مره تغلطين ....ولاقسم بالله تنطقين بيت اهلكـ
نوف وعيونها حمراء/ابركها من ســاعه ....تبي تطلق طلق
عبدالعزيز راص على اسنانه/نوف بسرعه علميني الســــــــــالفه....ليش زعلانه
نوف جلست ع الكرسي تبكي/اتركني لحالي
عبدالعزيز ابتسم/ماراح اروح الا لمــــــــــا تقولين
نوف عصبت/خلاص بقولكـ (................................................. ............



//
\\
//


محمد كان يفكر بكلام الي سمعه .....انا كنت اشكي بحال اختي له ....يعني معقوله تزوجها....شفقه
سعاد/وشفيكـ
محمد/افكر بكلام الي قالته نوف
سعاد/ليكون صدقت
محمد سكــــــــــــــت
سعاد/محمد ....والله انت ماشفت مزنه اليوم كيف تناظر نوف ودهـــــــا تقتلها والغيره واضحه بعيونها.
وبعدين نوره تقول انها كانت معارضه على زواجــــه ......بس هو ماعطاها وجــــــه...
محمد/الزواج مو غصب
سعاد/اصلا عبدالعزيز واضــــــح انه يحب نوف .....السالفه كلها فبركــــــــه
محمد/والله انكـ ريحتي قلبي
سعاد ضحكت/لاتنسى اني دكتورتكـ
محمد/واحلى دكتوره





عبدالعزيز زعــــل من عمته/نوف قسم بالله السالفه كذب
نوف/لا ...اجل عمتكـ تكذب
عبدالعزيز عصب/نوف قسم بالله ...انا ماقلت ...هالكلام ...وشهو مرام ...والله لو الف الدنيا
ماني ماخذها ...الحين ماخذيت بنت عمي الجوهره ...اخذ دي الخبله
نوف بكت/مستحيل عمتكـ تخرف ......يمكن كنت مواعدها بشئ
عبدالعزيز صارخ/نوووووووووووووووف
نوف/طيب وســــالفه المهر....
عبدالعزيز/بالعقل ....معقوله محمد يبيعكـ بريال ...خلي عنكـ هالهبال ....وذا صدقتي فانت مريضه
نوف/ احترم نفســـــكـ ....بس
عبدالعزيز/نــــــــــــوف
نوف/الكلام انتهى .....رجعه ماني راجعه
عبدالعزيز وهو يمثل البرود/انا قلت الي علي .....صدقتي فانت عاقله ...ماصدقتي طقي راسكـ بطوفه
وذا بغيتي ترجعين ...اهلا وسهلا ..البيت مفتوح ....يالله مع السلامه....وطلع
نوف في نفسها /على طول راح ....حتى ماترجـــاني

نزل وهو معصب
محمد/ها .......وشصار
عبدالعزيز /اختكـ المصون زعلانه ...وماتبي ترجع
محمد/ماعليكـ ...بترجع ...بس زعلانه ...ولاتنسى عمتكـ ماقصرت
عبدالعزيز تفشل /يالله انا طالع
محمد/ خلنا نســــــــــهر شوي
عبدالعزيز/لا ......وقت ثاني...مع السلامه
محمد/مع السلامه




//
\\
//
\\

نايف/ها وشرايكـ
الجوهره تفشلت/الشور شور ابوي
فهد ضحكـ/ خلاص قولي موافقه
ابو ابراهيم/تعالي يالجوهرهـ
الجوهره جت جنبه/سم يبه
ابو ابراهيم/شوفي نـــاصر ...ماشاء الله رجال ولاعليه خلاف....اذا بغيتيه فبركــه الله ....اما اذا رفضتيه
....فعرفي ان محدن بغاصبكـ ......الزم ماعلي اشوفكـ مستانسه
الجوهره سكتت....................
الام/خلاص يابو ابراهيم ...تحرج البنت
نايف/السكــــــــوت علامه الرضى
ام ابراهيم/كلووووووووووووووش ........كلوووووووووووووش
فهد/امي الله يهداكـ الساعه ...بتجي 2
الام/وشسوي ....فرحانه ببنتي الوحيـــــــده
الابو /على بركه الله ....بكره بكلم ابو زايد ...نتفاهم معه


يتبع

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملوكة, للكاتبة, ادعبك, بحناني, رواية
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:07 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية