لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-02-09, 10:27 AM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,019
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

عبير ---ياربي الحين وشسوي ----اقولهم ولالاء ---خايفه منهم
مرام / عبور ---عبورهـ
عبيرهـ / هلا
مرام / وين رحتي فيه
مرام / لامعاكـ
مرام / ياللله قولي لي وش البس
عبير /ههههههههه طيب لاتعصبين ---اول شئ خلينا ندور
مرام بفرحه / امس لقيتـ واحد اسود يجنن
عبير /لااااااااااااااااع –لاتشتري اســود –هذي ملكهـ البسي شئ حلو احمر ولا ابيض بس ابعدي عن الالوان الغامقه
زايـــــــد / سلام
عبير ومرام / وعليكم السلام
/ وشفيكم محتاسين
/ هههههههههههههه اختكـ مرومهـ قربت ملكتها ولا شرت ــشئ
/ههههههههههههههههه والله حركات مرومه بتعرس
عبير قامتــ/ يالله انا بروح اجيب الشاهي والكيكـ
مرام / مادريت ان غادهـ بنت خالي عبداللعه تعبانه مرهـ
زايد / سلامات
مرام /والله مادريـ امس جايه من شهر العسلـ--وعلى طول ودوها المستشفى –امهـ تقول انهم يقولون عيــــــن
زايد / الله يشافيها –الا وشخبار ملاكـ
مرام مستغربهـ / ملاكـ
زايد ارتبكـ/ ايه يعني مع الحمل
مرام / من زمان ماشفتها ---وبهمس ( ليكون لسى تحبها )
عبيرببتسامه/ وهذا الكيكـ لاحلى بنت عم بالدنيا
زايد / وانــــــــــــــا
عبير /هههههههههههههههههه انت عاد مكانكـ بالقلبـ

::::::::: مرام في نفسها ---آآآآآآآهـ منكم يارجال ---طول عمركم غشاشين –هذا زايد يحب ملاكـ
ومو قــادر ينساها وعند عبير يمثل الحبـــــــ ---والله ماتستاهلينهـ-- ماينفع لكم غير الجوهرهـ
تربيكم من جديد -----ههههههههههههههههههه الله يعينك ياناصر على مابلاكـ

//
\\
//

وليــــــد / يالله نتحيه
عبدالرحمن / الله يبقيكـ ---ها وشصار
وليد / هههههههههههههه مثل مارسمتـ
عبدالرحمنـ / وليد انا خايفـ عليمـ
وليد / تطمنـ ----الااقولـ كلمتـ الرجال
عبدالرحمنـ / ايه كلمتهـ --وبعد يومين بيجيب الاغرض
وليد بقهر / انا لو الود وديـ---كان طردتـ ابوها واخوها –بس في النهايهـ مالهم ذنبـ
عبدالرحمنـ سكتـ .......... يفكر بالي يسونهـ صح ولاغلطـ

//
\\
//
\\

الشــــــــــــــــــــيخ يقرى عليها

كل البنــــــات يبكون على صراخ غادهـ
ام ابراهيم تبكي / وقفوا القرايــــــــــــــه ---بنتي بتموتـــــــ
نورهـ / يمه عزيز مــــــــــــايرد---علينا
ملاكـ تبكي / غادهــ --بتموتـــ--بتموتــــ
الجوهرهـ خايفهـ على ملاكـ لانها بشهر الاول

....................
/ الونايفـ
/ هلا الجوهرهـ
/ الحق على ملاكـ
خاف/ علامها
/الشيخ يقرى على غادهـ --وملاك تبكي –وانا خايفه يصير لها شئ
/ انا الحين جاي عندكم

//
\\
//
\\

وليد / وشفيكـ
عبدالرحمنـ / قاعد افكر بغادهـ
وليد ---اختبص / وشفيها
عبدالرحمنـ بحزنـ /الشيخ اليوم يقرى عليها
وليد بخوفـ / سلامات
عبدالرحمنـ تنهد / غادهـ طالبه الطلاق
وليد / ليه
عبدالرحمنـ / يقولون يمكن فيها عين ---لان تصرفاتها مع نوافـ مو طبيعيهـ --وجابوا الشيخ يقرونـ عليها
ولــــــيد ---الله يستر –ليكونــ انا نفسي فيها –لابسم الله علي –انا ماني بحسود ---

//
\\
//

بــدر / تصدقين بغتـ تكشفني اليوم
سهى بطفش / ليه
بـــدر / ههههههههههههههههه تقولـ في سعوديـــ اسمهـ ساهــي
سهى / وهي صادقه
بدر / ياقلبي انتي اسمكـ ســــــــاهي
سهى استغربتـ / انــــــ!!!!!!ـــــــــــا
بدر / يعنيث بذكاء احط اسمك بجوالي ؛؛؛سهى ؛؛؛ عشان تصيدني هههههههههههههههههههههههه
سهى / انتـــ مكشوفـــ --انا على الاقل محطيه اسمكـ .......بدريـــــــــــــه
بدر /هههههههههههههه اسمي عنكـ بدريـــــــــــــــــــــــه ههههههههههههههههه ياحلوهـ منكـ

...اروى... ان مارويتكم يالخونه ...... ماأكونـ انا اروى

//
\\
//

نايفـ / يالله ملاكـ انتي تعبانه
ملاكـ تبكي / مابي---اروح –ابي اشوفـــ غادهـ
نايفـ مسكـ يدها / والله بكرهـ بجيبكـ ---عندها بس الحين ارتاحي –يالله خليني اوديك
ملاكـ عصبتـ / قلتلكـ لاآآآآآآآآآآآآآآآآء يعني لاء انت ماتحس فيني
نايفـ عصبـ بس ماحب يبين......
هي جلستـ على الكرسي/ خايفه تروح نفس مــــــــاما ---
نايفـ جلس جنبها / لاحبيتي لاتتفاولين عليها –طيب خليني اوديكـ لغرفتك ترتاحين
ملاكـ / نايفـ --قلتلكـ مابي
/ عشان خاطري
ملاكـ ماتبي تزعلهـ / طيب
نايفـ وداها لغرفتها ---وغطاها بالبطانيهـ --/ يالله تصبحين على خير
ملاكـ تحس نفسها دايخه / لاتروج ---اجلس معي
نايفـ ابتسم / من عيوني – يالله هذي قعدهـ لام تركي

//
\\
//
\\

بــــــــــــــــــ ع ــــــــــــــد ســـــــــــــــــــــــــاعهـ

ابو عبدالعزيز مو مستوعبـ الي قالهـ الشـــــــــــيخ / غادهـ مسحـــــــــــــــــــورهـ
ام ابراهييم بكتـــ بصوتــــ / لالا ,,,,,,,غادهـ بنتي موبـ مسحورهـ

نورهـ والجوهرهـ يبكونـ / اهدي يمهـ --اهدي
ابراهيم تبكي / عالجوها ماأبغاها تروح منـــــــــــا
عزيـــز وهو يتذكر شكل غادهـ وهو يقرونـ عليها –كان شكلها يخوفـ / ان شاء الله تطيب ---والشيخ بيداوم
على القراءهـ
ابو عبدالعزيز –كان مرهـ تعبان –خايفـ انه تروح منهـ مثل ماراحتـ زوجتهـ / لاتخافونـ ان شاء الله بتطيب
نورهـ تمسح دموعها / بس مين الي عامل لها السحر ---غادهـ صغيرهـ --والله حرام عليهم
الجوهرهـ / حسبي الله عليها –الله لايهنيها لابدنيا ولا بالاخرهـ --

..................>
نايفـ نزل عندهم / وشصـــــــــــــــــار
عـزيز / بسم الله من وين طلعتـ
نايف/ ملاكـ تعبتـ شويـ-- وديتها لغرفتها تريح شويـ
الابو بخوفـ / تراها حامل –وقلبها ضعيفـ --انتبهلها يانايفـ
نايفـ / ان شاء الله عمي -- وشقال لكم الشيخ
هنا ام ابراهيم والبنات بــــــــــــكوا .............../
نايفـ طاح قلبهـ / وشصاير—غادهـ اختي فيها شئ
الابو / غادهـ --مسـ سـحورهـ
نايفـ انهبل من الي سمعهـ / متاكد عمي
عزيز /لما قرى عليها الشيخ .... قال انها مسحورهـ

الجوهرهـ بذكاء / غادهـ اصلا ماجاها الســــــــحر الابزواجها من نــــايفــ يعني هذيـ اكيد
ماتبيهم لحق بعض
الابو بحزنـ / انا الغلطان --- انا الي زوجتها نوافـ غصبـ لو ما.....
نايفـ يهديه / عمي كل شئ ربي كاتبه –وترى لو تفتح عمل الشيطان
عزيز / ادعولها بشفــــــــــــــــــاء
كلهم / الله يشافيها يارب
نايفـ / يالله انا طالع الحين---بروح ارتاح شـــوي
الابو / نام هنـــا
نايفـ / لاياعمي
الابو / كلمهـ وقلتها بتنام هنا –وهذا بيتـ ابوكـ
عزيز ابتسم بحزنـ / خلاص الوالد قاله
نايفـ / طيب --يالله بالاذنـ بروح ارتاح


:: نايفـ دخل غرفته –وحمد ربه ان السرير نفرين ولاكان كسرتـ ظهرهـ الكنبه وهو يحاولـ ينام .... تقلبـ ....تقلبـ /
وشلونـ انامـ / يآآآآآآآآآآربي -- وشلونـ انام والسرير –مليان عرايـــــس اووووف

قام من السرير –وراح يفتــش بالغرفهـ وفتح الدرج بشــويش ولقى البوم صور وفتحه ...../ هههههههههههههه
ياحلوها يوم كانت صغيرهـ--- خخخخخخخخخخخخ هنا موبـ حلوهـ >>يوم كانت بالمتوسطـ
وفي نهايه الالبـوم فتح عيون على الاخــر / صورتــــــي اهئئئئئئئئئ (شهق) ولا بعد 6 صور .... واناقولـ صوري
وين تـــروح –ههههههههههههه البنتـ كانت طايحه بغرامي
ملاكـ تفركـ عيونها / نـــايفـ
ارتــــــــــاع / ملاكـ بسم الله ليه صحيتي
ملاكـ / خلاص مافيني نــوم ---يالله خلنا ننزل
نايفـ بخبثـ / لا اليــــوم بنام عنكـ
ملاكـ انهبلتـ / وشــو
نايفـ طبـــ على السرير / ايهـ بنام عندك ---يالله تصبحين على خير
ملاكـ متفشله /نايــــفـ قوووم ---والله فشله –بابا وعزيز بيضحكونـ علي
نايفـ عطاها ظهرهـ / اصلا عمي قال نام هنا
ملاكـ قامتـ / لاخلنا نــــروح بيتنا –والله استحي تنام عنديـ
نايفـ جلس على السرير / والله غرفتكـ حلوهـ--والاحلى الالبوم
ملاكـ استغربتـ / الالبـــــــــــــــوم
نايفـ وجهه نظرهـ للالبوم --- / هــــــــا ---كنتي قبل العرس طايحه بغرامي
ملاكـ تفشلتـ / ليه تفتش
نايفـ / مسك يدها / مابينا اسرار ---ها كنتي تحبيني قبلـ
ملاكـ استحتـ / ايــــــــــه --- نايف خلاص شئ وراح
نايفـ يرفع حواجبه / ويوم تملكنا تقولين (يقلدها ) مااعترفـ بالحب قبل الزواج ---تكذبين علي
ملاكـ /ههههههههههههههههههه يوووهـ منكـ يانايفـ تعلق على كل شئ
نايفـ / ملوكهـ ماعنكـ لابــــــــ تــــــــــوب
ملاكـ / الا ---بروح اجيبه لكـ


.................>
ملاكـ / تفضل---بس ليه
نايفـ / ههههههههههههه بروح اشوفـ الاسهم
ملاكـ / طيب انا بروح انزل تحتـ
نايفـ خافـ / ماله داعي
ملاكـ / بروح اتطمن على غادهـ
نايفـ مسكـ يدها / خلينا ننزلهم بكرهـ ---وغادهـ مافيها الا العافيه – يالله خلينا نسهر بعالمكـ الاحمر
ملاكـ ابتسمتـ / طيب ---تبي اجيب لك عصير
نايفـ /تنزلين لاآآآآآآآآآآآآء---
ملاكـ /هههههههههههههههههههه لامن الثلاجه الي بالغرفهـ
نايفـ / خلاص جيبي لي اي شئ من يديكـ الحلوهـ

//
\\
//


وليد / الوالد مستحيل يرفض
لينا بخوفـ / بس انا خايفه
وليد بكذب/ اصلا الوالد –مايدري عنا –كل شوي متزوج –اهم شئ عندي ان الوالدهـ موافقه
لينا بفرح / شكل اهلكـــــ فريـ
وليد / اكيد اجل منغلقين >> فري بعينكـ --صدقتي كلامي من كثر خرابك
وليد / اقول حبيبتي –انا بقولك شئ بس اتمنى انك ماتزعلين
لينا خافتـ / وشــــــــــــــــــــــــو
وليد / حبيبي لاتخافين ---انا مرهـ قالي خالد انه مسجلك مقاطع –ودهـ يفضحكـ
لينا بصدمه/ ااااااااااااااااااايش
وليد / لاتخافين –انا وليد –ومايقدر يسوي لك شئ
لينا مستانسه/ فديتك والله
وليد / عشان كذا ابغاكـ تساعديني
لينا / تامر
وليد/ انتي لاحظتي وليد يبينا نختلي ببعض – الحيوان عشان يصورنا ويكسب من هالفلم فلوس
لينا استغربت / معقوله يسويها
وليد ...حس انها مو مصدقه / واكثر ياقلبي –عشان تصدقين – انا عندي مقطع فيديو لكـ
لينا بلعت ريقها / لـــــــــــــــي
وليد / الحين برسله لكـ عشان تصدقين –وتخيلي شوفي كم يكسب من وراها
لينا بكتـ / الحقير –الحيوان –والله ياوليد انه كان جابرني –لاتصدقه
وليد –ههههههههههههههه جابركـ --يالـــ ×××× /انا مصدقكـ ياقلبي –والي يمس شعرهـ من زوجتي كانه مسني
لينا نقزتــ من الوناسه / احبــــــــــــــــــــــــــك
وليد /هههههههههههههههههههه يالله خليني اعلمكـ الخطه

//
\\
//
\\


مــــــــــــــــــــــــــ اسبوع على ابطـــــــــــــالنــــــا ــــــــــــــــــــــــــــــر


ام نوافـــ بعصبيه / البنتـــ مسحورهـ وشتبي فيها
سمر / يمه الله يهداكـ 00ان شــــاء الله بتتعافى
ام نوافــ بصرامهـ / يمهـ نوافـ طلقها وبتلقى الي احسن منها
نوافـ بهدوء / يمه سكري الموضوع
ام نوافـ / لاماني مسكرتهـ --ولو كانت متعافيه على ماتقولون كان داومت للجامعهـ---البنت ماراح تتشافى

نوافـ مو مستحمل كلام امهـ / تبيني اطلقها اطلقها ---بس قسم بالله لاتركـ الديرهـ واعيش طول عمري برى
ام نوافـ ترفع حاجبــ >> حاشيه راسها مزنــــه / يعني تهددني
نوافـ / قلتلكـ زواج من بعد غادهـ ---ماأبيه ---رافـــــــــــــــــــضه
ام نوافـ / هين يانوافـ ---تعصي كلام امكـ
نوافـ حط رجل على رجل / هذا اخــــــــتياركـ ولاناسيه
ام نوافـ بقهر / نوافـ انا أمكـ ولما أكلمكـ تحترمني
نوافـ قام / يمهـ طول عمري ماعصيتكـ بشئ –بس طلبكـ هذا مستحيل ---يمه البنتـ وشذنبها –عشان اطلقها –
ازيد هم عمي زيادهـ --
ام نوافـ / لاتنسى ان عمكـ جايز لكـــــ ---واصلا هي بعد ماتبيك
سمر / يممممممممممممممممه والله حرام ---البنتـ موب بوعيها
نوافـ طلع من البيتـــــ

//
\\
//
\\

نوفــ / يبه عطيتها ملعقه عســــــــل
ام ابراهيم / نوفـ ولي يعافيكـ جيبي الزيتـ الزيتون المقري عليه من المطبخ
نوفـ / ان شاء الله خالتي
مزنهـ / الانوافــ ماراح يطلق غادهـ
ام ابراهيم عصبتـ / صدق انكـ قليلهـ حيا –انتي وين واحنا وين
مزنهـ / وانا وشقلتـ-- شكله ماطلق لانه اكيد طمعان
الابو / مزنــــــــــــــــــه – خلاص
نوفـ / تفضلي ياخاله
ام ابراهيم قامتـ ودها تسطر مزنـــه / يالله انا بروح ادهنـــــــــــــــها
نوفـ /خالتي المويه المقريه بثلاجتها عطيها كـــــــــــــاس
ام ابراهيم /اشوا انكـ ذكرتيني
.........

عبدالعزيز / السلام عليكم
كلهم / وعليكم السلام
نوافـ / اشوا انكـ مانسيت اسكريمي المفضل
عزيز جلس جنبها / وشلون انسى وكل شوي مكلمتني –
نوافـ /هههههههههههههه
عزيز / هــا احبار الجامعهـ اليوم
نوفـ ابتسمتـ /عادي خذيتـ جدولي وطلعتـ ---بس
عزيز / وشـــــــــــو
نوفـ / انا أبي احول من شعبتي –بس هم رفضوا
عزيز / وليه يرفضونـ
نوفـ / يقولون زحمهـ بالشعبـ---بس والله كذابين اليوم صديقتي نقلتـ وتقول الشعبه مافيعا الا 30 بنـــــــت
مزنـــه تدخلتـ / بسم الله على بنتي –ماتحب هالحوسه اي شئ يقولون لها المدرسه توافق عليهـ -- وانتي ليه
مو عاجبكـ فصلك
نوفـ ضحكتـ منورى قلبها ......
عبدالعزيز / هههههههههههههههههههههههههههههههههه اسمها قاعه موب فصل
مزنه رافعه حاجبها / كلهن ســــــــواء ---مب هي تدرس –خلاص
عزيز / عطيني ارقام الشعب –وانا بكرهـ بحولكـ
نوفـ فرحتـــ / شكـــــــــــــــــــرا
الابو / ليه تشكرينه 000اصلا غصبن عليه بيحولكـ
عزيز / هههههههههههه يبه لاتحرضها علي

::::::::::: مزنه حتى انتـ ياخوي حبيتها --- اكيد ساحرته –بنت ابليس اعرفها / الا ياعبدالله –هذي
وحده، من جيرانا توها متزوجه وقعدتـ خمسه شهور وماجابت عيال (( وتناظر نـــوفـ )) ويوم ودوها المستشفى
قالوا انها ماتجيب عيالـ --وياحياتي الا ويطلقها زواجها
الابو / لاحول ولاقوهـ الا بالله --- كل ذا عشان ماجبتـ عيال
مزنهـ وما زالتـ عيونها على نوفــ / ايه دايم البنتـ-- هي الي فيها العيب
عزيز عارفـ عمته وشتقصد / مو شرط ياعمهـ --احيانا يكون العيب من الرجال
مزنهـ بقهر / انا ماعممت ياوليدي انا اقول الاكثر من الحريم ---الايانوفـ انتي لازم تكشفين –ولاماتبين عيال

نوفـ نزلتـ ماعقهـ الايس كريم بقهر ---قامتـ / الله يعطيكـ على قد عقلكـ---- ماقدر اقول اكثر من كذا .
الابو ... داري عن سالفه عزيز وعصـــــــــب / مزنه انتي ماتفهمين علمكـ ويو صلكـ ويتعداكـ ان شفتكـ
تغلطين عليها –لاحرمكـ من طبه البيت فأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأهمه
مزنهـ قامت / تطردني ياخوي –انا وشقلتــــ
عبدالعزيز /قولي وش ماقلتي ---تراني فاهم نغزاتكـ --
مزنه تفشلتـ / لمصلحتكـ ياولد اخوي
عبدالعزيز باستهزاء / ههههههههههههههههه—لمصلحتي ولا تبيني اتزوج بنتكـ --تبيني اطيكـ من الاخر—علشان
ينبلع لسانكـ -- ×× انا عقـــــــــــــــــــــــــــــــيم ××
مزنه بصدمهـ / عقيم
عزيز / ايه عقيــــــــــــــم .... ماأجيب عيالـ.... ارتحتي.... والله ياعمه ان شفتكـ سابه نوفـ ولاعطيتيها من نغزاتكـ
لاأخليكـ تشوفين الحياهـ ســـــــــــــــــــــــــوداء------------- وراح لغرفتـــــــــــــــــه
............................>>
مزنهـ / عبدالعزيز صـــادق بكلامه
الابو بحزنـ / ايه
مزنهـ دمعتـ عيونها / عزيـــــــــــــــز عقيم
الابو رحمها / مزنه خلاص كل شئ بقضاء الله وقدرهـ
مزنهـ تنهد بحزنـ / والله لو اني داريه مافتحتـ الموضوع
الابو / خلاص يامزنه –الحين انتي داريه – عشان خاطري يالغاليه بلامشاكل مع نوفـــــــــــ
مزنهـ في نفسها ---الحمدالله ان مرام ماخذته ---كل شئ فيه خيرهـ -- بس الخايسه ليش قاعدهـ على ذمتهـ
باستهزاء / اكيد طمعانه بفلوسه


//
\\
//

ام ابراهيم بحزنـ / يالله اشربي
غادهـ جتها الضيقه ........ فتبكي من دون ماتحس
ام ابراهيم ... درتـ انها موبـ معها .... فمسكتـ وجهها وشربتها المويه ---- وخذتـ الزيتـ ودهنتـ جسمها
وقرتـ عليها ( اللهم ربــــ الناس --اذهبــــ الباس , واشف انت الشافي . لاشفاء الا شفاؤكـ .... شفاء لايغادر سقما

وقرتـ عليها ايه الكرسي ...
غادهـ مسكتــــ بطنها / أأأأأأأأأأأأأأأأأأأهـ بستـــفـ......
ام ابرهيم / بسم الله عليك وشفيك
غادهـ تاشر على الحمام .........
ام ابراهيم ساعدتها,,,,,,,,,,,>>تروح

//
\\
//
عزيز / نوفي خـــــــــــــــلاص
نوف تبكي / هي ليه تكرهني 0000والله ماسويت لها شئ
عزيز يضمها / هههههههههههههههه ماعليك منها عجوز مخرفـــــــــــــــه
نوفـ ضحكتـ من بين دموعها / هههههههههه عيب هالكلام
عزيز بهمس / مالي دخل الا يسب نوفـ كانه سبني
وهو يستهبل / نوفـــــــــ حرام عليكـ كتمتني –فكيني شويـ بموووووووووووتـ
نوفـ بعدتـ عنه ......... وبكتـــــــ
عزيز / يالعيارهـ امزح معكـ
نوفـ بعدتـ يدها عن وجهها / ماأحبكـ يالعملاقـ
عزيز يقلد نبرهـ صوتها / وانا احبكـ ياقزومتي
نوفـ ماقدرتـ تمسكـ نفسها وضحكتــــــــــ
عزيز براحه/ ياحعلني مفقد هالضحكه يآآآآآآآآآآآآرب
نوفـ قرصتـ خدهـ / وياجعلني مفقد حبيبي الاسمرانــــــــــــــــــــي ياآآآآآآآآآآآآآآآآرب
عزيز /هههههههههههههههههههههههههههههههه وحدهـ بوحدهـ


//
\\
//

جراح / هاوشصــــــــــــار
الشرطي / لما الحين ماصار شئ
حمد معصب /وشلون يعني تضيع
الشرطي / والله احنا نقوم بواجبنا-
جراح / بس لها اسبوع مفقودهـ
تررررن –تررررررررررررررن
جراح طلع من الكتبـــــــــ ...... وبعصبيه / الــــــــــــــــــــــــــــو
رغد بنعومهـ / تبي ســــــــــــــــارا
جراح / وين بنتي
رغد / انا اولـ شئ بحذركـ من مرتكـ ---لان حولتـ سالفه سارا بنتكـ للختطاف
جراح بصدمه / وشــــــــــــــــــــــو
ارغد / طبعا هذا كلهـ عشان فلوسكـ --تبي تورثـــ منكـ كل شئ – وسارا بنتكـ رمتها وبعدها نورا—انا لما كنت اجلس
معها – بس تدعي على بناتكـ بالموتــ
جراح بعصبيه / وانتي وش مصلحتكـ
رغد مثلتـ الدموع /يوم مها طلبتـ مني ان الاحق زميلتها بالسوق عشان اخطف سارا –والله مجبورهـ --لانها قالتـ لي اذا ماسويتي المطلوبـ اقطع معاشكـ
جــــــــــــراح / معــــــــــــــــــــاش
رغد / ايه هي ترسلي مصروفـ شهري كل شهر –وطلبتـ مني بعد ماأخطفها ارميها على واحد من الهنود –بس انا
خفتـ من الله –حرام البنت مالها ذنبـ --اسمحلي زوجتك مريضه نفسيا –
جراح تنرفز مرهـ / والاثباـتـ
رغد / تلقى بنتكـ عند اهلها –وانا بصراحه قلتلكـ لان يمكن تعطيها احد غيري –فانا حبيت احذركـ وانت بكيفك

جراح طاح جواله – ونزلت دموعهـ للمرهـ الثانيه / ليـــه يامها ---أأأأأأأأأأأأأأأأأهـ
محمد / وشفيكـ جراح
جراح / آآآآآآآآآآآآآآهـ يامحمد خواتكـ عذبوني
محمد دق جواله، / هلا-------- كيـــــــــــــــف ××بفرحه ×× متى رجعتـ--- طيب الحين بعلمهـ بالخبر الحلو
محمد بفرح / جراح ابشرك سارا لقوها في بيت اهلي –بروح اخبر الشرطه عشان يوقفون البحــــــــــــث
جراح مشى بخطوات بسرعه عشان يصفى حسابه مع مهــــا ......


//
\\
//

مزنـــــــــــــه / وراكـ ماتشربين الشاهي
عبير / لامابي
زايد / الله يكون بعون نـــــــــــــوافـ
مزنهـ بقهر / قلت اليوم لاخوي خل نوافـ يطلقها وترتاح –بس قال لاتدخلين فيني
زايد / صدق خالي ---السالفه بين غادهـ ونوافـ ليه نتتدخل
عبير / وما قالوا مين الي ساحرها
مزنهـ بحزنـ / لاماقالوا –

عبير جاها اتصال / الـــو –الحمدالله –ايه تكفين الحين –هههههههههههه –لانبي نسوي رعب شوي –يالله مع السلامه
زايد / وشو رعبـــ
عبير / صديقتي قالتـ عندها فيلم امريكي مرعبـ
مزنهـ / انتي عمركـ 24 وتشوفين افلام –وشخليتي للاطفال
زايد / عادي مافيها شئ –انا عمري 28 واشــــــــــــــــــــوف
مزنهـ / الحمدالله والشكر –
تن تن تن
عبير مدتـ لخالتها الجوال / خالتي رساله
مزنهـ خذتـ جوالها وفتحتـ الرسالهـ .... وعادتها مرهـ مرتين ثلاثهـ --مو مصدقه
عبير بخبث/ وشفيكـ خالتي
مزنهـ بخبثـ / هـــا ولاشئ
وليد / يمه خوفتيني
مزنهـ / لاوحدهـ من صديقاتي – منمومه بالمستشفى
عبير تضحكـ من وراء قلبها / لازم نزورها بكرهـ مايصير
مزنه بلعتـ ريقها / هــــا ---لابعدين

ناصر/ احم احم
زايد / ها وشخبار المعرس
ناصر تنهد براحه / الحمدالله –اخيرا ما بغيت اتملك كل مابي اتملكـ الا وصار شئ
عبير / ههههههههههههههههه ان شاء الله ها 3 ايام تمر على خيـــــــــــر
ناصر / امييييييييييييييييييييين –الا وين العروس
زايد / فووووووووق مستحيه ---خخخخخخخخخخخخخ والله توها صغيرهـ ---بس الوالد معزم
ناصر / ههههههههههه لاتخافـ الحين بنات هالجيل كل شئ يعرفنـــــــــه ---

{{مزنـــــه كانت تفكر بالرسالهـ -- ياربي وشلون دروا ---خافتـ / بسم الله ليكونـ جني –اعوذبالله من الشيطان
ياربـ انك تحميني ---لازم اكلم ام سعود اخافـ هي الي معلمهـ اني ساحرهـ غادهـ ****



({البــــــــــــــــــــــــــــــارت العشـــــــــــــــــــــــــــــــــرون **)


بعد اسبوعين من الاحداثــــــــــــــــ

الجوهره ومــــــــــــــــــــــرام تمت ملكتهم


مرام /ههههههههههههههههههه
صقر / يوم كنتي صغيرهـ كنتي دوبه ومليانه وشلون نحفتي
مرام بزعل / صقر ---خلاص عاد ---من اليوم وانت تضحكـ علي
صقر / امزح معاكـ --شكلكـ انسانه جديهم
مرام /هههههههههههههههه بلا مزحك ثقيل ---يالله بروح اجيبلكـ عصير


مزنــــــه دخلت عليهم ............>>

بدون نفس / هلاصقر
صقر سلم عليها / هلا خالتي وشخباركـ
مزنهـ مدتـ بوزها / الحمدالله ...... زينه
مرام / يالله عن اذنكم بروح اجيب لكم العصير
مزنه حطت رجل على رجل / توكم شاربين
مرام تفشلتــــــ
صقر قام / يالله انا تاخرتـــــــ
مرام / تونا
صقر / لا ياقلبي ---انا عندي مو عد الحين
مرام / طيب
وهو طالع .... / صقر زعلان
صقر / وليه ازعلـــــ
مرام / من امي
صقر ابتسم / لاعادي هذي امك واحنا متعودين عليها
مرام تفشلت وبحزن/ واللله مو قصدها –بس
صقر / عادي ياقلبي ---والله موب زعلان منها –وهي بحسبه امي---يالله بروح الموعد علي
مرام /ههههههههههههههه في وداعه الله

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 19-02-09, 10:29 AM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,019
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مزنهـ / الحين انا وشقلتـ
مرام معصبه / يمه واللله مايصير الي تسوينهـ تفشليني عنده
مزنهـ / الحين الحقيقه صارت تزعلـــ --خلص الثلاجه علينا كل شوي وشارب شئ
مرام دمعتـ عيونها / كل ام تفرح ببنتها –الا انتي تبيني اصير تعيسه –ابي اقولكـ شئ عيال خوالي بححححححححح
مافي احد ... وطارت لغرفتها
مزنه تنهدتـ / الا ابي سعادتكـ -- بس مو مع صقيــــــــــــر—اللله ياخذهـ ان شاء الله

//
\\


غادهـ قامت من النوم مفزوعهـ / لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآء
الابو قام من الكرسي / بسم الله عليكـ يابنيتي
غادهـ تناظر يمين ويسار وتتنفس بصعوبه / بموووووووتـ يايبه –بمووووت
الابو ضمها وهداها / بسم اللله عليكـ هذا حلم ارتاحي
غادهـ تناظر ابوها بخوفـ / بابا –فيه حريم يلحقوني –انا خايفه
الابو / هذي حالكـ --وعلميني وشفيك
غادهـ بلعتـ ريقها/ انا حلمت ان ثلاث حريم تلاحقتي تبي تشربني غصب
الابو / ومن هالحريم
غادهـ يدها ترتجف/ كــــــــانوا منقباتـ
الابو / لاحول ولاقوه الا بالله..... وفتح الدرج وعطاها ملعقه عسل + (حبه البركه )
غادهـ عصبتـ / مآآآآآآآآبي انا مافيني شئ
الابو مسكـ ذقنها بقوهـ وعطاها غصب / هذي مفيدهـ لكـ
غادهـ / بس انا مو تعبانهـ
الابو رحمها / ومن قال انكـ تعبانه –بس هذي زينه لكـ لان فيك فقر دم
غادهـ تمسح دموعها / ونوافـــــ ...طلقتوني منه >>قالتها بكره
الابو ابتسم / من زمان طلقكـ
غادهـ / بس انا حاسه انه ماطلقني
الابو / اذا مو مصدقه كلميه
غادهـ / لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآء مستحيل


//
\\
//


في المستشفى

مها تبكي / وشلون حالته يادكتور
الدكتور / اجتاز المرحله الخطيرهـ
حمد ابتسم / الحمدالله يأأأأأأأأأرب
/ ايه تعدى مرحله الغيبوبهـ ---بس فيه بعض الكسور وان شاء الله بيتشافى
مها ابتسمت من بين دموعها / الحمداللله يارب اشكركـ
حمد جلس الكرسي / الحمدالله جــت على كذا
مها / انا بروح اخبر اهلي
حمد / ياللله

::: جـراح بعد ماطله من مركز الشرطهـ --ساق بسرعه جنونيه عشان
يتفاهم مع مــــــها ---وصار له الحادثــــــ :::


//
\\

الجوهرهـ / احلف بس
ناصر / هذي الحقيقه هههههههههههههههههههه
الجوهرهـ بزعلـ / يالله مع السلامه
ناصر / هههههههههههههههه وانا صادق انا أبيض وانتس سمراء
الجوهرهـ / لاياحبيبي بياض القشطه ينباع بريالين –والعسل الاسمر ينباع باغلى الاثمان
ناصر /ههههههههههههههههههههههههههه حلوهـ النكته
الجوهرهـ باستهزاء / الحمدالله ماقلت نكته ... ياحبي السمارهـ اماره
ناصر /اهـــــــــــــــــــا
الجوهرهـ / طيب وذا ماأعجبتكـ ليه خطتبني
ناصر / لان كل شئ في بنت خالي حلو شكلكـ وخفه دمكـ وخصوصا ادعيتكـ ....احبـــــــــك
الجوهرهـ استحتــ وسكت الخط بوجهه
ناصر ناظر الجوالـ يبي يتاكد /ههههههههههههههههههههههه استحتـ

.......................>>

الجوهرهـ من الوناسه –نطت على السرير/ يأأأأأأأأي وناسه ... ونااااااااااااسه

ملاك دخلت الغرفه / وشفيكـ
الجوهرهـ / نصورررررر قال احبــــــــــــــك
ملاكـ /هههههههههههههحسبت عندك شئ –يالله قومي الغداء
الجوهرهـ / مابي –خليني مرهـ مستانسه –اطلعي برى مابي احد يزعجني
ملاك / ههههههههههههههههههههههههههتؤمري


وهي طالعه من الغرفه ... شافت / هلا سهى
سهى ناظرتها باستحقار ونزلتـــــ /
ملاك مستغربه / وشفيها لــها اسبوعين ماتكلمني
نايف طلع من غرفته / ملوكه وشفيك واقفه ---ياللله الغداء برد
ملاك ابتسمت / اوووووه نسيت
نايف/هههههههههههه يالله خلينا ندخل بسرعه جوعان


//
\\
//


لينا / متى بتكلم اهلك
وليد يتحجج / الوالد مسافر فرنسا
لينا / وليد انا مقدر ابوي كل يوم يجيه خطاب وانا ارفض اخاف يشك فيني
وليد ..هههههههه ايه هين خطاب يالخايسه ....تلعبين علي / لينا ان ماقدرتي تصبرين علي خلاص شوفي نصيبك
لينا خافتـ / ايــــــــــــــــــــــــــــــــش
وليد بصوتـ هادئ / انا ادري انا اهلي دايم مشغولين ---يالينا –انا مابي اظلمك معاي
لينا دمعت عيونها / وشقصدك ماتبيني
وليد / لا يالينا ---والله اني احبك وشاريك بس انتي مو راضيه تصبرين
لينا / خلاص الي تشوفه بس اهم شئ ماتنساني
وليد / انسى عمري ولاأنســــــــاك
لينا / ههههههههههههههههههههه كل شئ فيك حلو ---يالله انا بروح اصلح العشاء –باأأأأأأأأأأأأأي
وليد / بااااااااااااااي


//
\\

نايف / وشفيك ماتاكلين
ملاكـ / لا شبعانه
نايفـ / ياقلبي انتي ماكليتي بالجامعهـ شئ مايصلح تقعدين كذا صايمه –هههههههه تبيني اكللك عاد دايم الحامل تحب الدلع
ملاك ابتسمتـ / لاوالله شبعانه
نايفـ / ليكون تركي متعبكـ
ملاكـ /ههههههههههههه شوي
نايفـ / ومتى يخلص هالوحام
ملاكـ / يقولون بعد خمس شهور من الحمل
نايفـ مسكـ يدها / فيه احد مزعلكـ صح
ملاكـ حطت راسها على كتفه /
نايفـ ابتسم داري انها زعلانه / ومين مزعلـــ ملوكتي
ملاكـ / سهى
نايف رفع راسها وهو متفاجاء / ســـــــــهى
ملاك بحزن/ مدري وشفيها علي –لها اسبوعين وهي متغيرهـ علي وكل ماسلمت عليها ناظرتني باستحقار
نايفـ / طيب بينكم خلاف
ملاكـ / لاآآآآءهـ--حتى اسال مـــامـــا
نايف عصب / ماعليك منها مريضه –ربي يشافيها
ملاكـ / نايف ---عيب تقول مريضه
نايف/ لاوالله –من دخلت البيت وهي بس تسبب مشاكل
مسكت يدهـ / حبيبي انا قلتلكـ مو عشان تعصب –عمر العصبيه ماتجيب حل –انا اليوم بروح اتفاهم معها
نايف باس جبينها / قلبك طيب ---يالله كلي علشان مااعصب عليك
ملاكـ / من عيوني


//
\\


مزنهـ / خلــــه يطلقها
الابو بحزن / انا قلتله بس هو رافض
مزنه عصبتـ / ماعليك منه اظغط عليه ---انت ماترحم بنتك –يمكن اذا طلقها يروح السحر عنها
الابو / بــــــــــس
مزنهـ / وشو بس –الحمدالله اذا فك سحرها لاتخاف بيجيها الخطاب هذي
غادهـ ماشاء الله—ونواف بيلقى نصيبه—وترىيمكن من التعبـ تمـــ

نوف تدخلت لانها منقهرهـ منها / ليه تتفاولين عليها –والاعمار بيد الله
واذا على السحر ان شاء الله بتتعافى منه --وجعل من سحرها تقوم القيامه عليه قولي أأأأأأأأأأأمين
اابو ابتسم لنوف / نوف صادقه بكلامها ---ان شاء الله بتتعافى
مزنهـ رفعت يدها / يالله انك تشافي غادهـ --وتقومها بسلامه وتفكـ عنها السحر .وفي نفسها (هين يانويفه .... ماينفع لك الا ام سعود ههههههههههه)

//
\\
//

عبدالرحمن/ وليد انت مرهـ تاخرتـ لنا اسبوعين وانت ماسويت شئ
وليد /ههههههههههههههههه انا اتفقت مع جابر يجيب البضاعه
عبدالرحمن / والبضاعهـ الي عندنا
وليد / ولي يعافيكـ ذي تسميها بضاعه مرهـ شوي
عبدالرحمن/ وحقت جابر
وليد ابتسم / لا عاد ذي تعجبك
عبدالرحمن بقهر / اهم شئ عندي الكلبه
وليد /ههههههههههههههههه عاد ذي ضاعت في خرايطها
عبدالرحمن / ابي اعذبها مثل ماعذبتني ولاتذوق طعم الراحه
وليد / لاتخاف مجهز لها الصـــــــاروخ
هنادي / تفضلوا
ابتسم / اجلسي معنا
هنادي تتهرب منه / عندي شغل كثير
/ جهزيشنطتك بكرهـ بنسافر
استغربت / وين؟؟
// بنروح المانيا
خافت / ماني رايحه
/على كيفك هو يالله بس
وليد / ترى الجوري بتروح
هنادي انقهرتـ / خلاص بروح –اجهز شنطتك
/ هذي يبيلها سؤالـ
/ طيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــب


//
\\
//

نايف طلع للحديقه وشاف فهد جالس / هلا فهيد
ابتسم / هلا
نايفـ جلس عنده / فهد انا ابي افاتحك بموضوع
فهد /هههههههههههههه وشفيك صاير رسمي
نايف/هههههههههههههههانقلع بس
فهد / وشهو موضوعك
نايف بهدوء / ياخوي مايصير كذا مرتك محطيه دوبها من دوب ملاك
فهد استغرب / ملاكـ
نايفـ / والله انا مابي توصل السالفه للمشاكل –بس ابيك تفهم من مرتكـ ليش
مو طايقه ملاك
فهد / ليه ملاكـ وشقايله لك
نايفـ / تقول كل ماتشوفني تناظرني باحتقار وبكرهـ --وهي تقولـ انها ماسوتـ شئ
فهد ابتسم / مايصير خاطركـ الا طيب –ولاتخلي خرابيط الحريم تشوشر راسك
نايفـ / لاوالله القصد من كلامي اني خايف على ملاكـ هي توها بالشهور الاولى ---ومابي تجيها ظغوط وياثر عليها
فهد / لاتخاف قبل ماتصير مرتك هي بنت عمي وبنت خالتي
نايفـ / تراني اعرف تعصب –وبالتفاهم تعرف السالفه.
فهد /ههههههههه وشقالولك كــــلب
نايفـ / محشوم ... بس يالله صب لي شـــاهي
فهد / ههههههههههههه تامر خيــــــو


//
\\
//


سارا ونورا / نبي نروح لبابا
مها / خايفه عليكم
سارا ونورا / خلـــي –سليمه –تمستنا ومانضيع
مها / طيب ان شاء الله بعد المغرب بمزور بابا
سارا ونورا / هي هي هي ياااااه
مها /هههههههههههههه فديتكم


//
\\
//

نوفـ / عـــــــــــــــزيز
عزيز / اليوم ماخذ اجازهـ وبنشب لك
نوفـ / عزيز عندي بكره امتحان
عزيز بنص عين / ههههههههههههماشاء الله عندك اختبار –والي فوق راسك وشئ .
نوفـ / ماتبي يطلع شكلي بالجامعهـ حلو
عبدالعزيز يبي يخرب شعرها / وعندي ماتسوين شئ
نوف فتحت عيونها / حرام عليكـ والله انك بطه سوداء
عزيز /ههههههههههه امزح معكـ
نوف قامت وخذتـ كتابها / انا بروح الغرفه الثانيه اذاكر –
عزيز لحقها ...وضمها من ورى / هههه ههههههههههه اليوم انا رايق وابي اطفشك
عصبتـ / عزيز
عزيز / عيونه
نوف ابتسمت بخبث –وهو صدق –مسكـ خشمـــــــه /آآآآآآآآآآآآآآهـ
نوف ركضت وراحت للغرفه الثانيه /هههههههههههه تستاهل يالزقه
عزيز /هههههههه خبله والله لردها لك
نوفـ تستاهل عشان مره ثانيه ماتزعجني
عزيز ماسك خشمه لانها عطته بوكس محترم / هين يانويفه –اراويك
نوفـ / يمـآآآآآآآآمي خفت منكـ --روووووووح بس

عزيز/ طيب الحين بروح اتكشخ واطلع للسوقـ وشوفي البنات بيعطني
ارقامهن .
نوفـ بخوف /عزيز
عزيز / مالي دخل اجل فيه مدام عاقله تعطي زوجها بوكس
نوف طلعت بسرعه من الغرفه / خلاص اسفه –عطني بوكس –بس لاتروح للسوق
عزيز / قربي عشان اعطيك بوكس
نوف تقدمت وهي مرهـ خايفه / بس لاتعورني
عزيزضحكـ من وراء قلبه/ قربي زياده
نوف قربت من عنده وغمضت عيونها من الخوف / خايفـــــهـ
عزيز / تستاهلين –وعطــــاها بوسه / هذا عقابك
نوف فتحت عيونها / والبوكس
عزيز جلس على الكرسي / انا انسان رومنسي وحنون موب دفش
نوف فتحت عيونها / قصدك انا دفشه
عزيز باستهزاء / دفشه هههه الا دفشتين
نوف / لاتكذب انا اصلا رومنسيه بعــد
عزيز خذا الجريدهيقراها / واضح يالله روحي ذاكري
نوف جلست جنبه / قل والله اني دفشه
عزيز مو معطيها وجه / اي دفشه
عطته بوسه قويه / كذا
عزيز / نــــــص دفشه
نوف زعلت وكتفت يدينها / حتى انت ثقيل دم
عزيز لف عليها /ههههههههههههههه امزح معك انتي ام الرومنسيه كلها
نوف نست الزعل / وانت بعد ابو خفه الدم كلها
ابتسم / يالله قومي ذاكري
نوفـ ضمته/ لاآآآآآآآآآآآء بقعد معك
عزيز / هماك ماخلصتي
نوفـ / بس باقي شوي
عزيز /هههههه يالنصابه وتقولين باقي لي 7 فصول
نوف ابتسمت لهـ / عشانك مدحتني
عزيز / ياحبكم يالحريم للمدح
نوفـ / لانكـ مافويت بحقي
عزيز شهق/ اهئئئئئئئئئئئ حرام عليكـ
نوفـ /ههههههههههههههههههههههه
عزيز / ايه تذكرتـ ترى الدكتور اليوم ارسلني على الايميل وقال لازم تقدمون السفره
نوف عبستـ / تونا –احنا اتفقنا اذا انتهى الترم
عزيز /نوفـــي –ترى العلاج مو يومين وبتشافى –يبغاله مده طويله
نوفـ / انت وشدراك عالم الغيب
عزيز / ادري بس
نوفـ / انت ايمانك بالله ضعيف
عزيز انهبل / انـــــــا
نوفـ / ايه –لانك اعتمدت على كلام الدكاترهـ وبس ....المفروض تعتمد على ثم الدكاترهـ --توكل على الله ومابتلقى غير الراحه
عزيز ابتسم / والله كلامك يشرح الصدر--- هاوشرايك اسافر الاسبوع الجاي
نوفـ / الي تشوفه –بس خبرني عشان اقدم اعتذار
عزيز / انتي مالك داعي تروحين –بيضيع عليك هالترم
نوف بوزتـ / شفت انك ماتحبني
عزيز / والله غلاتكـ عندي كبيرهـ بس مابي اتعبك

نوف قامت / خلاص روح بس تذكر اني زعلانه منكـ ولاراح اكلمك
عزيز ابتسم / اهوووووون عليك
نوفـ بزعل / حتى انت تبي تسافر وتتركني
عبدالعزيز / مصممــــــــــه
نوفـ ابتسمت ابتسامه واسعه / اكيـــــــد
عزيز /ههههههههههههههههه طيب بتسافرين
نوفـ / وآآآآآو وناسه رجلي على رجلكـ
عزيز /ههههههههههههههههه



//

//

نوافـــ / لاء يعني لاء
ابو عبدالعزيز / نوافـ--- انا ادري انك تحبها وشاريها بس غادهـ مريضه
نوافـ / بتتعالج وبترجع مثل اول واحسن
الابو / وامكـ المسكينه –مات ماتبي رضاها
نواف انقهر من امه/ امي على عيني وعلى راسي –بس سالفه اني اطلق مستحيله
ابو نوافـ / خلاص ياخوي الولد مايبي
الابو / انا يوم قلتـ لكـ طلق يمكن فيه شفاء لغــاده
نوافـ / لاوالله –درينا انها مسحورهـ ---بس تشفى اذا طلقتها والله ماقد سمعتها
الابو / ان بغيتـ تطلق –لاتحسب اني ماني براضي—انا تهمني مصلحتك تراك بحسبه عزيز
نوافـ جلس على الكرسي / اذا حجتـ البقر بقرونها اطلق –ياعمي غادهـ مالها ذنبـ بالي يصير –هي الحين موب بوعيها

الابو / وماتفكر بامكـ تبغى تشوف عيالك
نوافـ / عمي انا عمري 25 سنـــه يعني توني شباب وقدامي العمر –وياسبحان الله امي مافكرتـ بالعيال الا الحــــــــين
ابو نوافـ عصب / نواف استح على وجهك
نواف منقهر منهم / ايه عشاني قلتــ الحق
الابوبتعب / طيب عندي الحل
ابو نوافـ / اسعفنا
الابو / تتزوج على غاده
نواف انصدم / اتزوج
ابو نوافـ / ايه انا وعمك مالقينا غير هالحـــــــل ---انا ابي اشوف عيالك
نواف عصب / انا مابي عيال الا من غاده
ابو نوافـ / بالاول عذرناكـ اما الحين لاء
نواف حط عيونه بعيون عمه / وانت ياعمي ترضى على غادهـ ضرهـ
الابو / لو غادهـ كانت متعافيه مارضيتـ---بس هي الحين مريضه وانت مالك ذنب
نوفـ عصب / الذنب ذنبكـ ياعمي –تدري ليــــــــش ؟؟
لان غادهـ بايام الخطبه والملكه كانت رافضتني كله منك انت –لانك اجبرتها على شئ ماتبيهة –الحين مالكم حق تخططون بحياتي –غصبتوها المره الاولى –بس سالفه انكم تغصبوني لاء

ابو نوافـ /نـــــــــــــــــــواف
نوافـ / زواج من غير غادهـ مافيه –وانا الحين تارك لكم البيت
ابو نوافـ / نواف ---نوافـ
ابو عبدالعزيز جلس من همه الي يقلبه / خله ياخوي --انا غلطتـ المرهـ الاولى وهذا جزاي يوم غصبتها البنت انسحرتـ
ابو نواف انقهر من ولدهـ انه سفهه فيه


//
\\
//


مزنه/ هلا يم سليم
/ هلا فيك
مزنه/ ماشاء الله شغلكـ مضبوط ههههههههههههه
/ عشان تدرين
بقهر / عاد الحين ابيك تسحرين لي وحدهـ ابيك تخلينها خبله مجنونه
/ هههههههههههههههههههه ومن هذي
/مرهـ ولد اخوي ياجعلها المرض الي ينهش بجسمها
ام سليم / تعالي عندي –واعلمك بالاغراض الي تجيبينها
بفرح / طيب انا الحين جايه – مرام مرام مرام
مرام نزلت وهي تبكي / هلايمه
مزنه بخوف/ وشفيك
مرام / مافيني شئ
بقهر / صقير مزعلكـ
مرام تبكي بقوهـ / انتي ليه انسانه حقودهـ --الشر والحقد طاغي عليك
استغربتـ / انتي علامك
مرام / دايم تكرهين الناس وماتحبين الخير لاحد –ولاتبين احد احسن منك
ماتخافين الله –ماتخافين من يوم الحساب –فكري يمه بقبرك وانتي لحالك
لا ام فلان ولاعلان معكـ --ترى هالدنيا زائله ومايبقى للانسان الاعمله
انتي وش حصدتي للدنيا ... بس الفتن والسب والشتم ....لاتحسبين اذا جت
عزيمه الناس قامت من هيبتك لاآآآء لانها حظرتـ الشياطين
مزنه من القهر عطتها كفـ ./
مرام ماهتمتـ / عطيني اكثر –بردي قلبكـ --بس ارجعي لربكـ
وطلعت فوق ..
مزنه نزلت دموعها من القهر—بنتها تقول كذا هذا وهي صغيرهـ وش راح تسوي اذا كبرتــ ...


//
\\
//


ام نواف تبكي / نواف تكفى ياوليدي لاتروح وتخليني
نواف/ اجل ليه تكلمين عمي –وتتشكين لــــــه
ام نواف تتمنى انها ماسمعت كلام مزنهـ / يمه والله مالي ذنب عمتك مزنه هي الي تدخلتـ
نواف استغرب / عمتـــــي –ومن متى طايقتها
/ والله هي الي فرتـ براسي وانا طعتها –بس والله انا ماكلمته ياجعل لساني القطع
نواف/ مين الي كلمه
دموعها اربع اربع/ عمتكـ مزنوهـ هي الي كلمته ---طالبتك يالغالي لاتسافر
نواف بحزنـ يقطع القلب/ كل منك –هذا عمي وابوي يبون يزوجوني –كلن كان عندهـ عادي –بس انتي الي تدخلتي
تبي تبوس يدهـ.........../
نواف سحب يدهـ / محشومه يالغاليه ...وباس يدها وراسها –انا برجع لما تهدى الاوضاع
/ حسبي الله عليك يامزنوهـ
ابتسم بتعب/ لاتدعين عليها –انتي بعد طعتيها –يالله انا طالع الحين

ونزلـ من الدرجــ--- الا ويشوفـ
ابو نوافـ / على وين
نوافـ / ارض الله واسعه
ابوه / يعني تعصي كلامي
نوافـ / بس انت بالاول راضي –ليه هالحين قلبتـ
ابوه / بالاول كنت رافض فكرهـ الطلاق من بنت عمكـ --بس الحين الوضع تغير
نواف/ ومالقيت غيرالزواج
ابوهـ بصرامته/ عمك الحمدالله موافق –وانا راي من راي اخوي

نوافـ / زواج ماراح اتزوج –وهذا انا ترك لكم البيت
ابوهـ / اجل لااشوفك طاب هالبيت مره ثانيه
ام نوافـ / حــــرام عليكم –الي تسونه فيني كثير
بحزنـ / ليه الزواج صار غصب
ابوهـ / ياتطيعني –يـــــا
نواف من القهر طلع من البيتـ
الام / نوافـ.... لاياولدي لاتتركني .....نواف
الابو / خلاصــ انسيــــــــــــــه
الام انقهرت منهـ / انســـــــاهـ .تبيني انسى ولدي .....ياقوهـ قلبك .الي تسويه
فيه مايرضى الله ...لاتجبر شئ مايبيه
عصب / ابي افرح فيه ولامو من حقي
الام / الا من حقكـ --بس ان شاء الله بتتعافى غادهـ وبنشوفـ عيالهم
ابو نواف صعد فوق .... لغرفته وهو يفكر بالي سواهـ ..... طبعا ابو عبدالعزيز قاله خلكـ شديد عليه وبيوافق اكيد ...لان مزنه فرت راسه وقالت
فهد / هي غلطت بحقك
سهى معصبه / ايـــــــــه
فهد / بايش
سهى بكذب / تبغى تعرف اقولكـ -كنت اصلح الغذاء ويوم مريت للصاله كانت قاعدهـ تتمسخر عليك
فتح عيونه/ انــــــــــا
سهى / ايه كانت تقول الله يعين سهى عليه –مادري وشلون مستحملته مايضحك ولايسولف –ياثقل دمه –ولازياده على كذا بس قاعد يقزني الي مايستحي
انهبل / ملاك قالت كذا
دمعت عيونها / ايه قالت كذا –وشتبغى مني اقولها شاطرهـ ممتازهـ -ومابغيت اكبر السالفه ..وصرت ماأسولف معها
فهد انقهر من ملاكـ-انت وحدهـ ماتستاهلين احد يفكر فيك –مسح دموعها /خلاص حبيبي –ماعليك منها
سهى / لاتلوميني على الي سويته
ابتسم / انا قررت اننا ناخذ شقه
استغربت / شــــقه
فهد / ايه احس البيت صار ضيق –وانا ابي اخذ رراحتي معك
ابتسمت/ بس ابيها تكون جنب بيت اهلي
ضحك /ههههههههههههههه لاتخافين جنب بيت اهلك واهلي
/ يآآآآآي اخيرا بحس بالاستقلاليه
/ههههههههههههههههههههههههههههه
سهى / بس مابيك تناقش هالسالفه مع نايف ماله داعي
/ لاتخافين –هي بزر وماينشره عليها

::: سهى في نفسها الحمدالله الحين ماراح يفكر فيها ...خطتي نجحتـ :::
فهد /بس سهى ابغالك لما تشوفينها ماتكشرين خلي الامر كانه عادي
/ بحـــــــــــــــاول

//
\\
//


مها تمسح دموعها / الحمدالله على سلامتك
جراح مو طايق يشوف وجهها / وين البنات
ابتسمت / رايحين مع الخدامه يشترون لك هديه
عصب / صدق انك ماتعرفين تربين –تخلينهم مع الشغاله –ولاتبينهم يضيعون مثل ساره
استغربت / والله مو قصــدي
جراح /يالله روحي جيبيهم وخلينا بروحنا
مها امتلت عيونها دموع زيادهـ / اسفـ ,, ـــــه
جراح / بسرعه روحي جيبي البنات
مها طلعت وهي مستغربه من حاله –وشفيه انقلب علي


//
\\

نواف ددخل شقته وهو منهمك من التعب .../ أأأأأهـ بس –والله مابي الامور توصل الى هنا.... بس الي سويته حرام في حق اهلي ... بس انا مابي اتزوج ...موب غصب ....خليني اكلم عزيز واكيد بيلقى حل لمشكلتي
/ الو ...هلا عزيز ...اخباركـ ...تنهد (الحمدالله ) قول وش مافيني ... ابيك تجيني الحين ...مكان شقتنا القديمه .... يالله انتظرك.


//
\\
//


ملاك / عبود خلاص يالمشفوح
عبود / لا ابي زياده
ملاك / عبود خلاص الشيبس مضر
عبود / عمي فهد دال عادي
ملاك /ههههههههههههههههه واللهه ان فهد مافي احن منه –خلاص عيب كل يوم توصونه –وصوا بابا الدوبــــــــــ

فهد سمع كلامها –تنهد –بس تذكر على طول كلام سهى –وهو ودهـ يصطقها –بس ماله حق / يالله عجلوا القهوهـ
ملاكـ / القهوهـ بالصاله
الجوهرهـ /شكلك ماتشوفـ
فهد كان داري –بس لاشعوري لازم يلمح زولها.
عبود / عمي فهد
ابتسم / نعم
عبود / تقول خاتي ملاك عيب توصون عمي
فهد / اذا قالته مره ثانيه قول لها مالك خل
وطــــــــــــــــــــــــــــلع
ملاك فكت الجلال عنها / سمعتي وشقال
الجوهرهـ مو مصدقه / ههههههههههههههههههههههه
دمعت عيونها / مدري وشفيه هو مرته علي كله مبوزين
الجوهرهـ/ اكيد حاشيه راسه بنت ابليس-
ملاك حطت راسها على الطاوله تبكي,,,,,
الجوهرهـ / يووووووووووووهـ ياملاك لاتبكين على الصغيرهـ خليك قويه
نايف دخل المطبخ وعلى كول فتح الثلاجه ,وبعصبيه / مين شرب الببسي
الجوهرهـ /ملاك شربته
نايف / ملاك حرتام عليك ليه شربتيه
رفعت راسها / والله مادريت انه حقك –خلاص بعطيك ريال
الجوهرهـ / هههههههههههههههههه ريال ههههههههههههههههههههه
بلم / علامك تبكين
الجوهرهـ خافت انها تقول / مشتهيه عصير ×سن توب × ومالقته عند البقاله .
نايف/ هههههههههههههههههههههههه عشان عصير
الجوهرهـ / يالاثول هذا يسمى وحام –اذا ماجبت لها الي تشتهيه يتشوه وجه الطفل
خاف / لاتقولين
الجوهرهـ / قسم بالله واسال الوالدهـ
نايفـ / ملوكه –تبين شئ ثاني
ملاك ابتسمتـ / ابي (برنـــــــــــــــجلز بالحار )
نايفـ / وغيرهـ
ملاكـ / ابي تجلس معي
نايف جلس جنبها / ههههههههههههههههههه بروح اجيب لك المقاضي – وبعدها بلصق عندك يروح قلبي
ملاكـ / استناكـ
نايف طلع على طول .,,,,,,,,
ملاكـ/ حرام عليكـ --لعبتي عليه
الجوهرهـ / احسن خليه يتحركـ شويـ -ويتنشط من يوم مااعرس وهو قاعد بالبيت كنه حرمه
ملاكـ /هههههههههههههههههههههههههههههه


.......................>>

ام ابراهيم / نايف وشفيك مسرع
نايفـ / ملاك
ام ابراهيم / علامها
نايفـ وهو يتكلم بسرعه / متوحمه على عصير وشيبس وانا بروح اجيبلها
ابتسمت / هههههههههههههههههههه اجل روح جيبلها
فهد /هههههههههههههههههالزواج خرب الولد
ابوابراهيم / انه ماخذ شيطانيه
نورهـ /ههههههههه والله ياعممي ملاكـ مب شيطونه –بس الجوهرهـ الي هبلتها
الجوهرهـ وملاكـ جلسوا / وشفيني بعد
ابراهيم / ههههههههههههههههههههه نقول بنفقد الجوهرهـ ان راحت
الجوهرهـ نزلت راسها من الحيا.
ابو ابراهيم / يابنيتي انا ماشوفك تاكلين
ملاكـ / الا ياعمي اكل
ابو ابراهيم / اذا في نفسك شئ تبينه علمينا ونروح نجيبه لك
ملاكـ / كثر الله خيرك –
ابراهيم /عاد مالقيت الا ملاكـ من يوم وهي صغيرهـ وهي عصله
ملاكـ /ههههههههههههه ابراهيم عن النصب انا مو عصله –يمه شوفيه
ابتسمتـ / وهو صادق انتي ماتحبين تاكلين الا هالخرابيط
الجوهرهـ / والله ياأخوي فيه فرق بين العصله والرشاقه والحمدالله ملاكـ
رشيقه .
ابراهيم / وانتي مين كلمك
الجوهرهـ / انا مديرهـ اعمالها –بعدين انا غلطت يومني تكلمت عن الرشاقه قدامكـ -انت وش عرفك- اووووهـ نسيتـ ان المفروض كل واحد يتكلم
عن معدته ... فمثلا انت معدتك كبيرهـ فشئ طبيعي بتقول للاكل ان مادخلتي على الطلاق.
كلهم /هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نورهـ / اعوذ باللله منكـ -قولي ماشاء الله
الجوهرهـ ومادهـ بوزها / ماشاء الله ..من زينه
ابراهيم / ازين منكـ -على الاقل مالي عيون اهلي وحبيتي وعيالي مو مثل بعض الناس كل ليلهـ وتصارخ على زوجها
الجوهرهـ حطت رجل على رجل ورجعت شعرها على وراء/ نقاشات بيني وبينه على حياتنا الجديدهـ-وياسبحان الله اذنك بعد مشفوحه مثل البومبا .
نورهـ / يمـــــه تكفين لازم ناخذ غسالها –اخاف يموتـ رجلي
ابراهيم استانــــــس على كلام نورهـ / شفتي هذي الناس الاوكي ..الله يعينك ياناصر على مابلاك
الجوهرهـ / لاياحوبي ربي مابلاهـ -تاشر باصبعها بعلامه خطاء – ربي اعطاه نعمه كبيرهـ -والحمدالله انا شخصيتي قويه موب ضعيفه مثل غيري

سهى في نفسها ..(الله ياخذكـ ان شاء الله )... بس والله تخوووووف.
نورهـ / من قصدك
الجوهرهـ / الي على راسه بطحها .... كملي ياملاك
ملاكـ / يحسس عليها هههههههههه
ابراهيم / الحمدالله ماتكلم مع مبزرهـ
الجوهرهـ / ضحكتني يالكبير –الجسم وشكبره والعقل كبر حجم النمله
ملاك بصوت واطي / بزر بعينك
الجوهرهـ/ههههههههههههههههههههههه شفت حتى ملاك قالت بزر بعينك
ابراهيم /ههههههههههههههههههههههههههههههههه انا يابنت عمي
ملاكـ / ايه انت وشفيك زود ..مثل ماقلت لي اقولك
ابراهيم /آآآآآآآآآآآآآآهـ يادنيا –انا الي اعتبرتك بنتي –من يوم كنتي صغيرهـ اوديك واطلعك وامشيك واذاكرلك واجيبك من المدرسه–خسارهـ بس .
ملاكـ ندمت / ابراهيم انا أسفه
ابراهيم ضحك لانها صدقت / صدق من قال سو خير وقطه ببحر
ملاكـ / ابراهيم والله اسفه ...لاتزعل مني والله ماقصدت -انا اعتبرك بابا الثاني
فهد /ههههههههههههههههههههههههههههههه >لان ملاك صدقته
ابراهيم / ماشاء الله بابا الثاني كذا الاحترام.
الجوهرهـ / اقول لاتقعد تمنن عليها ... وشسويت ترى كلها روحه وجيه
ولا من زين هالمذاكرهـ ماكانت تجيب درجات زينه –ولا هالتمشيه كلها الحديقه الجنب بيتنا –
وقامت مسكت خصرها ./ المفروض توديها المطعم –ملاهي –هذي يحقلك تمنن عليها لانها فيها فلوس طارتـ .
ملاكـ / حرام عليك يالجوهرهـ -هو كان يعطيني وجه موب اهم شئ الماديات –ابراهيم خلاص انا أســـــفه
ابراهيم ماتوقع انها صدقته –بس شكلها نفس اختها على قد نياتهم / ايه يابنتي مسامحك
/هههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
الجوهرهـ / يالخبله .
ام ابراهيم / يالله وشتبين عشاك ياملاك
ملاكـ / يمه والله ماأشتهي
فهد نسى نفسه / طيب وش تشتهين
ملاكـ /اممممممممم بيتزا
فهد / ههههههههههههههه اجل خلاص اليوم بعشيكم بيتزا
ملاكـ / لافهد ولي يسلمك مابي اكلف عليكـ -
الجوهرهـ / لا خليه يعشينا من زمان ماعشانا
فهد /ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سهى انقهرت منـه –بعد كل الي قلته –مافي فايدهـ -بس انا اراويك


//
\\
//

مها / يالله سلموا على بابا
كل الثنتين نطوا بحضنه / يالبا قلوبكم –اشتقتولي
/ايــــــــــــــــــــــه
جراح مسك سارا وباسها / وشخبارك سوسو
سارا / زينه
جراح / ماعذبوك الحراميه
سارا /لاآآآآآآآآآآآء
جراح يناظر مها / ياجعلهم الموت يوم حرقوا قلبي عليك
مها انهبلتـ -وشفيه معصب علي
جراح ومازال عيون عليها / طيب كيف خطفوك
سارا / احنا لحنا السوق وصيقه ماما ودتني اشتري اسكليم ودالتـ خلي اخوي يشيلك عشان ماتضيعين
مها مو مستوعبه / ومن هذي
جراح عطاها نظرهـ استهزاء / لاتستهبلين وتخلين نفسك مو داريه عن شئ
عصبتـ / جراح انت وشقاعد تقول
جراح / ولاكلمه –الحين طلعي برى وحسابك معي بالبيت
مها نزلت دموعها / تبغى شئ اجيبه لك
عصب / اقولك طلعي برى –بسرعه طلعي
مها طلعت وهي مو مصدقه ان هذا جراح حبيبها-وطلعت قبل لايهينها زياده

نورا / بابا ليش تهاوش ماما
ابتسم / لا انا اقول لها روحي البيت –عشانها تعبانه-طيب سارا مين هذا الولد
سارا هزت كتوفها / حتاني في بيت وعطاني عصير وحلاو وام بس سي ثري
جراح بشك / طيب سارا حبيبي هو قرب منك
سارا تناظر عيونه .
جراح ابتسم / قصدي لمس شعركـ يدكـ
سارا / لاصديدك كان مره حبيب وعتاني لعبه كبيره
جراح مو مستوعب / صديقي
سارا/ هو يدوله
جراح / طيب كان عندهـ حرمه
سارا / لا هو لحاله
جراح استغرب ...يعني وشلون البنت تقول عندي ...وسارا تقول انا عند رجال ولايعاملها معامله زينه –عكس كلام البنت الي قالتلي ..
لازم افهم السالفه من هالخايسه –حسبي الله عليكـ يالتـ ××× من يوم ماخذيتكم ماجاني الا البلاوي

//
\\
//

عزيز / انا داري انك تحب اختي –بس مايصير تعصي كلام عمي
نواف / اروح استسمح منه
ابتسم / استسمح منه –واذا على الزواج ,,سكــــــــــت
نواف / شفت ..حتى انت سكت
عزيز / هذي حياتك يانواف ولازم تعيشها
انصدم منه / تقصد اتزوج على غادهـ
عزيز / نواف اسمع راي اهلكـ -والحمدالله وشفيها ان تزوجتـ باذن الله غادهـ ان تعافت بتعيشها معززه مكرمه
بحزن / مستحيل اخذلها –مستحيل
عزيز / ادري انه شئ صعب –بس فكر بعمي وشقال اتبرى منك
نواف بتعب / والحل
عزيز / اروح استسمح منه –واطلب رضاهـ -وبعدها ناقشه بالموضوع
بس بالهداوهـ ماينفع الصراخ –وتذكر انهم اهلك جنتـك ونــــــــــــــارك
ابتسم بحزن / ان شاء الله بروح لهم


//
\\
//

مزنه منحبسه بغرفتها –تفكر بكلام مرام –بنتي مافالت شئ خطاء من يومني صغيره،وانا الشـــــر فيني –احب اسوي مشاكل –واكره الناس \
بس ليه انا كذا – واذا جاء يوم الحساب وشلون اقابل ربي –كله كوم والي سويته بكوم – كيف احل المشكله – يارب انك تسامحني -بس كيف بقولهم- مارتح اقول وبكتم على السالفه وان شاء الله ببتعافى

//
\\
//

مرام كانت تبكي / معقوله امي –ساحرهـ غاده- لالا مصدق امي مستحيل تسويها –بس هي اعترفتـ- بس ليه انا خايفه على نوفـ منها –بس كيف انصحها – كيف ياربي

//
\\


نايف / سلاأأأأأأأم
كلهم / وعليكم السلام
نايف حط الكيسه جنب ملاك / يالله كلي –قبل لايتشوه الطفل
ملاك / ههههههههههه طيب ياقلبي
نايف تنهد / عاد باقي الطلب الاخير
ملاك بهمس / فهمت 00فهمت 0 يابعد طوايف اهلي
ام ابراهيم / علامكم تتساسرون
نايف / مافي شئ يالغاليه – بس الجوهرهـ خوفتني تقول ان ماجبت طلبات المدام بالحمل يتشوه الطفل
ام ابراهيم /ههههههههههههههه جويهر علامك تخوفين اخوك
الجوهرهـ / الا انا صادقه –شوفي ســاق نصوري فيه شـــامه كبيرهـ وطبعا هذا كله من ابراهيم كانت نوره تبي × كنافه × بس هو يسفه فيها
وتشوفت ساق نصور
ام ابراهيم / من وين تجيبين هالحكي
الجوهرهـ / يمــــــــه هالحكي معروف من قديم الازل
ابراهيم / ههههههههههههه انا ودي اعرف انتي ليه دايم تنقدين علي –انا وشسويت لك
الجوهرهـ راحت له وباست راسه / لا يالغالي – من سبك حبك –وانت عاد احن اخو علي
فهد / يالنصابه ودايم تقولين لي انا احن واحد
نايف / حتى انا تقولي
الجوهرهـ / لاانت يانايف اكبر نصاب –لو سمحت لاتلفق كلام ماقلته –
اسمحي لي انت كذاب
/هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فهد / يبه انا ابي افاتحك بموضوع
الابو / وشهو
فهد / انا قررت اني اخذ شقه نسكن فيها انا وسهى
الام / ليه ياوليدي –بيتنا شـــــــــــرح
ابتسم / لا يالغاليه- بس ابي اخذ راحتي شوي
الابو / هذا بيتك ولاماتحس بالراحه
فهد / لا والله احس بالراحه- بس عاد ابي اخذ شقه – وان شاء كل يومين
وانا طاب عندكم
سهى ابتسمتـ -اخيرا بفتك منهم –

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 19-02-09, 10:34 AM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,019
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الابو / الي تشوفه ياولدي
فهد لف على امه / والوالده ماسمعت رايها
الام / اهم شئ عندي راحتك
الجوهرهـ منقهرهـ -اكيد هذي افكار ام السعف / يالله بافهد العشاء وينه
ابراهيم / ليكون غيرت رايك
فهد قام / هههههههههههههههههههههانا طالع
نايف / ليش وش مواعدكم فيه
الجوهرهـ / يقول يبي يعشينا اليوم بيتزا عشان ملاك طلبته
نايف/ هههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
ملاك تفشلت / فهد ولي يعافيك خلها يوم ثاني
فهد / لالالا خلاص طقت براسي
ملاكـ / طيب ماله داعي تروح اطلب من هنا
نايف / صادقه ملاكـ -حرام يروح البنزين على الفاضي
فهد / صدق اني غبي
الجوهرهـ /توك تدري
فهد ضربها على راسها /ههههههههههههههههههه عيب انا اخوك
سهى انقهرت منه –ودها تذبحه-
نايف / وشطالبه منه
ملاك خافت انه يفهم غلطـ -ومسكت يدهـ / كلهم كانوا يضحكون علي ويقولون انتي ماتحبين تاكلين وانا قلت على حسب الاكل قالي فهد وش الاكله الي تحبينها فلتله البيتزا قال خلاص بعشيكم وبس
نايف هدى شوي / احسبك انتي الي طالبه
ملاكـ / وسندي وين راح
نايف استانس على هالكلمه / يابعد عمري –وشرايك نروح الغرفه واذا جاء العشاء ننزل
ملاكـ / لاعيب بعد العشاء
نايف بخبث / يالله ولاتبيني ازعل منك
ملاكـ / لا تزعل
نايف قام ومسك يدها /يالله ذاجــــــــاء العشاء علموني .
الجوهرهـ / وانا بعد بروح معهم
نايف /هههههههههههههههانقلعي وروحي كلمي نص نص
الجوهرهـ تفشلت منه
ابراهيم / ياقدمكـ -اجل ماسمعت الدلع الجديد
نايف /هههههههههههههههه لا
ابراهيم / مكتوب بالجوال نصرصر
فهد /هههههههههههههههههملقوف
فهد شاف وجهها ورحمها ....بس مافدر يمسك نفسه وضحكـ
الجوهرهـ انقهرت منه / انت انسان قليل ادب
ابراهيم مو مستوعب / افــــــــــــا ليه ؟؟!!
الجوهرهـ / لانك يالذبانه باختصار تتلقف باشياء ماتخصك
ابراهيم ولاهمه / عادي اختي ولامو من حقي
الجوهرهـ طار منها الحياء / هذا اول ياحبيبي الحين انا بذمه رجـــال فاهم يالمراهق الجبان
كلهم موب مستوعبين /هههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
نايف / اما ابراهيم مراهق اتحدى
الجوهرهـ بنص عين / اقووووووووووووووول
ابراهيم / قولي بطقاق ..
الجوهرهـ / هيين اذا جاء البيت حط اسم نورهـ ×نسنوسه × امانه وشهالدلع الي يجيب المـــــــــرض الطش مثل هالعالم والناس . واذا طلع اي مكان راح يغير اسمها .ام عبدالله يالخواف . صدق هالنوعيه جلفه
خلاص كلهم مقروا يمسكون نفسهم / هههههههههههههههههه هههههههه
هههههههههههههههههههههههه
ابراهيم منقهر / وشلون دريتي
الجوهرهـ بغرور / مثل ماتفتش غيرك يفتش
نورهـ احترقـــــت من القهر –يلعب علي وانا المغفله – وانا اقول فيه سعودي وشكبره يدلع هييييييييين
ابراهيم عصب / مرهـ ثانيه لاتفتشين
الجوهرهـ / لاتعصب انا الحين رحت لغيرك يعني راح زمان صراخك
فهد / ازعجتينا رحت لغيرك ورحت لغيرك
ابراهيم بلعانه / خلاص يبه اجل كلم نصرصر وياخذها
الجوهرهـ داريه عن استهبالهم / يكون احسن توفر علي ان المهر ماخذ منه شئ- ولا لفه السوق
ابراهيم / راح الحياء من البنات ...صدق جيل
الجوهرهـ هي عارفه انها المفروض تستحي من اخوانها بس هم الي غلطوا / والله ياخوي العزيز وشسوي كل واحد طايح علينا بغرامه وبحبه
بكل ارجاء البيت ... المفروض تحشمون اهل البيت –بس مقيوله اذا نزع الحياء ففعل ماشاءت- يالله انا بروح اصلح القهوهـ -وقامت وهي تتمختر
بمشيتها .
فهد /هههههههههههههههههه البنت جنت وقعدت ههههههههههههههه
ابو ابراهيم / تستاهلون انتي الي غلطتوا 00تراني اعرف بنيتي هالكلام
مو من قلبها –بس عشان تقهركم
ابراهيم / الحمدالله اني ماخذيت من هالنوعيه –والله لاتمسك رجلها وتحطه
بحضنها –
نايف/ههههههههههههههههههههههههههههههههه لاياشيخ الجوهرهـ بس حكي ولاهي خوافه-ماعندها سالفه
ابراهيم / لاخوي عشانك حاكر عمرك بالغرفه –اطلع شوف الدنيا وتعرف
والله اليوم شفت ناصر متوتر ويوم سالته قال الجوهرهـ دقت عليه وهو مارد –المسيكين خايف انها تعصب –انت تعلمني عمتي اجل ليه ماخذتها
ام ابراهيم عصبت / ابراهيم تراها اختك – والحمدالله هي بنت ولاكل البنات واذا على طواله لسانها عشانها عاشت مع شباب بالبيت وصارت قويه
نايف /هههههههههههههههههه اقول اخلصوا وجيبوا العشاء

//
\\
//


بـــــــــــــــ ع ـــــــــــد 3 ساعات
جراح دخل البيت وهو شوي تعبان / مــــــــها ..مها
طلعت من المطبخ وهي خايفه / نعم
بعصبيه : نومي البنات وبعدين تعالي
مها / ماتعشوا
جراح / تعشينا بالمطعم .... ولو سمحتي لاتدخلين في بناتي
مها عصبتـ / قبل ماهم بناتك –بعد هم بنات اختي
جراح ماسك نفسه ../ روحي بسرعه يالله ماني ناقص
مها ماعطته وجه ....وراحت تنوم البنـــــــات ...


//
\\
//

سهى تمشط شعرها وهي ميته من القهر – حتى البيتزا ماقدرت تكملها
فهد ابتسم / شوي شوي على المشط اخاف ينقطع راسك
سهى باستهزاء /ههههههه هههه ضحتني
فهد / علامكـ
سهى قامت / انا مقدر استحمل اهانات ملاك
فهد / وشقالت
سهى تبكي من القهر انه فهد عطاها اليوم وجهه/ خلنا نروح شقتنا بسرعه
فهد وقف قدامها / وشفيكـ
سهى رفعت راسها / تقول ملاكـ لنورهـ يوم خلصنا العشاء ان فهد واضح عليه انه من النوع الخفيف –وانا اكرهـ هالنوع الي مثل الريشه وانا ماحسه رجال –شوفي كيف طاعني بسرعه ...حرام عليكـ يافهد انا مقدر استحمل اهاناتها لك واسكتـ
فهد ودهـ يذبحها ...يوم قالت ماحسه رجال ./ تاكل تــ××× لاتعطينها وجه
سهى/ يعني اسكت عليها
فهد ابتسم ابتسامه ظاهريه/ اسفيهها خبله
سهى ابتسمت من ورى قلبها / الااكيد خبله والا في وحدهـ تقول عن حبيب قلبي كذا
فهد / ههههههههههههه حبي بعد يومين بنروح لسشقتنا وتراني فرشتها وجهزتها
سهى / اجل الحمدالله ماراح اتعب
فهد لعب بشعرها / لاني مستحيل اتعب زوجتي الحلوهـ
سهى نزلت عيونها وهي مستحيه


//
\

لاتظلم نواف وامهـ ....عشان كذا قرر انه يخليه يتزوج



جراح (يمـــــــط شعرها ) ../ ماتوقعتك بها الحقارهـ
مها تبكي / حرام عليك ياجراح والله ماسويت شئ
جراح / ولاكلمه يالكلبه –انتي بسواتك هذي صرتي مجنونه
مها تترجاهـ / حرام عليك والله ظالمني
جراح عطاها كف يبرد قلبه / والي سويته فيني وفي بناتي ماتسمينه ظلم
انا ظلمت عمري يزومني خذيتكم
مها مسكت خدها / انت انسان مريض –لو ان فيك ذرهـ رجوله ماعطيتني كف
جراح عطاها كف ثاني وكان قوي / انطمي يالكلبه يالحقيرهـ انتي انسانه
الموتـ اريحلكـ يالمريضه –انتي طالق
مها وهي تبكي مسكت رجله / لاجراح حرام عليك
جراح رماها برجله / طالق –طالق
مها صارخت / حسبي الله عليك كانك ظالمني –حسبي الله عليك
جراح طلع من الغرفه ولو ودهـ كان ذبحها لان توهـ مابرد قلبه


//
\\
//

مها تبكي / الــــــو
حمد وهو فيه النوم / هلا مها
مها / تعال بسرعه، -جراح
حمد / جراح وشفيه
مها تشاهق / طلقني
حمد قام من فراشه / ايــــــــــــــــش
مها / تعال بسرعه خذني من هالوحش
حمد / طيب انا جايكـالحين

//
\\
//


نوفـ / مساء الخير
غادهـ بتعب / مساء النور
نوفـ / يالله قومي العشاء
بدون نفس / مابي
نوف رحمت شكلها –من جت الرياض وهي محبوسه / طيب اصلح لك شوربه
غادهـ تبي الفكه منه / خلاص طيب –بس خليني بروحي
نوف دمعت عيونها /طيب
وهي طالعه شافت عزيز / نووفه وشفيك
نوفـ / غاده مو راضيه تاكل –وزنها صار 40 اخاف تموت من الجوع
عزيز ابتسم / لاتخافين هذا عشان الشيخ يقرى عليها وهي مالها نفس
يااااارب انك تشافيها
نوفـ / اميــــــــــــن
عزيز / يالله ماودك تنامين
نوف / لاباقي لي فصلين اخلصهم وبروح انام
عزيز / ليكون اخرتك عن المذاكرهـ
نوف /ههههههههههههه انت تدري اني ماأواطن الدراسه بس انت الله يهداك
عبدالعزيز / الشـــــــهاده تنفعك بعدين يالله روحي الغرفه وانا بصلح
لك كوب نسكافيه يطير النوم عنك
نوفـ / يالبا قلبك
عزيز بغرور / يالبا قلبك انتي....يالله روحي الغرفه عشان مايروح الوقت

//
\\
//

في بيـــــــــــــــــت ابو حمــــــــــــد
الام تنهد / اهدي يامها –اهدي
مها تبكي / اجل انا يظلمني يمــه –انا اسرق بنات اختي
الابو / لاحول ولاقوهـ الا بالله—طيب وشمصلحته يقول هالحكي
مها / مادري يمه
حمد عصب / انا بفهم منه السالفه
مها / ليه وش الفايده –جراح طلقني طلقني –خلاص انا ماصرت مرته
آآآآآآآآآآآآآهـ يايمه
الام / حسبي الله عليه
حمد عصب / ليه يامها –وانتي خيخه عشان يطلقك لازم افهم منه
الابو / افهم منه السالفه
مها تبكي / طيب بناتي بيقعدون بعيد عني –حرام عليه
الام تهديها / لاتخافين مثل ماهم بناته هم بناتنا


//
\\
//

الســـــــــــاعه 6 ونــــــــــــــــص


البنات يفطرون
الام / الجوهرهـ توكم شوي خلي ملاك تاكل
الجوهرهـ / امــي ملاك ماتشبع
ملاكـ /حرام عليك انا حامل
الجوهرهـ / يمه سوي ساندويتش وتاكلها بالطريق
ملاكـ / ابي اكل عند امي وبعدين نمشي
الجوهرهـ / اوووووووووووووووووووووووووووووف
ملاكـ / انتي تسوين رجيم عشان عرسك انا وشذنبي
الام / اسفهيها وانا مك ---يالله كلي
سهى / السلام عليكم
الام / فطــــــرتي
سهى ابتسمت / لابفطر بالجامعه
ملاك / انتبهي تراك حامل
سهى /هههههههههههه داريه –بس ماقدر اكل بالطريق توجعني كبدي
يالله نمشي-
ملاكـ / خلاص روحوا –انا بروح مع نايف لان السواق يسرع مره
الجوهرهـ / خلاص طيب –يالله سهى خلينا نمشي

::::::::::::::::>>

ملاك دقت على نايف / يالله نايف قوم انا بروح معك –بس خمس دقايق
فهد / صباح الخير
ملاك تغطت / صباح النور
فهد / يمه سهى فطرت
ام ابراهيم / قالت بفطر بالجامعه
فهد / ذي البنت راسها يابس
امم ابراهيم / يالله افطر
فهد / لاشبعان اكل البارح ماراح
ملاك/ اخليهم يسون لك شاهي اخضر
فهد ماعطاها وجهه / اقول يمه –ترى لازم تنورين االشقه
ام ابراهيم ابتسمت /ان شاء الله
نايف جاء مسرع / ليكون خلصتوا الفطور
ملاكـ /ههههههههههههههههه وشقالولك مشافيح
نايف / دايم مالحق على البيض
ملاكـ / لاتخاف مسويه لك
نايف يغمز / انتي مسويته
فهد /هههههههههههههه هههههههههههههههههه
ملاك انقهرت من ضحكته واضح انه يتشمت / حتى اسال ماماتي
ام ابراهيم / الاهي مسويته
ملاكـ / نايف
نايف وهوو ياكل / هلا
ملاكـ / اليوم بتغذاء عند بابا
نايف / ليــــــه ؟؟!!
ملاك / وشو ليه –حرام عليك لي 3 ايــام ماشفته وبعدين ابي اتطمن
على غادعـ
نايف / خليها عشاء
فهد / نايف عن النذاله خلها تروح عشان تفتك منها ههههههههههههههه
ملاك ودها تصفقه –من زينه هالخايس –وبقهر واضح / والله ياولد عمي
كل واحد يتكلم عن نفسه اذا انت تبي تفتك من مرتك مو شرك نايف الي عايش بجنه مو مثل الي عايش بنـــــــــــار –يعني ماله داعي هالكلام
كلهم انصدموا من كلامها وقفت / يالله نايف بتاخر عن الجامعه.. وبعدها بروح عند اهلي
نايف وهو مبلم / يالله مع السلامه يمه
/مع السلامه مامي

:::::::::::>>

فهد منصدم من كلمتها / يامطول لسانها
ام ابراهيم ضحكت / تستاهل –كلمتك مالها داعي –ليه هي قاعده على قلبك
فهد بكذب / امزح معها
ابتسمت / هذي عاد تربيه جدتك—تعطي الصاع صاعين
فهد / وانا اشهد---بس ماتوقعتها كذا
ام ابراهيم / انت اغلط على نايف قدامها والله لتصير لك ذيب
فهد /ههههههههههههههههههههه الله يهنيهم –بس سبجان الله غاده غير
ام ابراهيم/ ترى قلبها طيب وحنونه –بس المسيكينه تدور على رضاه وتبغى اي شئ يبيه نايف هي تسويه عشان كذا عصبت يوم قلت تفتك منها
فهد /هههههههههههههههه اجل تعدينا الخطوط الحمراء
ابراهيم / لو تهاوشها ولاتسب فيها –وتراضيها على طول ترضى –اما سالفه تخص نويفان –على طول تشيل بقلبها
ابتسم / الله يسعدهم ويهنيهم –يالله انا طالع


:::::::::::::::::::::::>>>>

نايف /ههههههههه خلاص لاتضربيني مالي دخل
ملاك منقهرهـ من فهد / ليه يحرشك النـــــــذل
نايف / خلاص اخر مرهـ -والله ان قال شئ مرهـ ثانيه بهاوشه
ملاك لفت على الجهه الثانيه / من زين وجهه هالخبزه البيضاء
نايف مات من الضحك /هههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه وانتي ماشاء الله ماقصرتي سكتيه
ملاك / والله حاشمته عشان امــــــــــي وبس
نايف / الحين انتي زعلانه على كلمته
ملاك بقهر / ايه ليه يقولها—مالها داعي – يعني مايدري اني احبك
نايف مسك يدها / وانــا احبك –بس مرهـ ثانيه موني واثقه من حبي لك
ملاكـ / اكيد انا واثقه من حبك لي –بس مااحب احد يغيضني

........>
فهد طلع من البيت وشاف سياره نايف ماتحركت / ههههههههه خليني اخرب عليهم
تقدم وطق (الدريشه , النافذه ) / هلا
فهد يستهبل / سيارتك خربانه
اتفشل / ها –لابس اسخن السياره
فهد ابتسم بخبث / يالله انا ايح الشركه لاتتاخر
نايف فهم قصده/ هههههههههههههههههههههه اوكي
ملاك / كش عليك –ويامصخك
نايف /ههههههههههه ملوكه عيب هذا اخوي
ملاكـ / عــــــــــــــــــــارفه –يالله امش تاخرت على الجامعه
ابتسم / يالله


//
\\
//

جراح جلس على السرير ...ليه كلهم عذبوني ..انا وشسويت حبيتهم وعاملتهم معامله زينه –بس هم الي غلطوا (بقهـــر ) ياليتني اقطع راسك
يامها 00والتفت على مخدتها ولمسها بحنان ../ ماتوقعتك بها القساوهـ

نورا فتحت الباب / بابا ----بابا
جرام ابتسم / نعـــــــم
نورا / ماما مادومتنا المدلسه
جراح / اليوم مافيه دوام
فرحت / انا ماأحب المدلسه –يعععععععع
جراح فتح يدينه / تعالي
نورا نطت بحضنه / بــابـــــا انت ليه تبتي
جراح / بس تعبان
نورا/ وين مامـــــــــــا
جراح / ماما سافرت بعيدنورا / بس انا أبيها
جراح .../ خلاص هي سافرت
نورا/ بابا انا بنام معك
جراح ..حطاها جنبه / يالله نامي
نورا غطت نفسها بالبطانيه الكبيره / الله حلوه غفتكم
جراح /ههههههههههههههههه يالله نامي
قعد يفكر بحال بناته ... / مستحيل اتزوج مرره ثالثه –اصلا الحريم خونـه
حسبي اللع عليهم


//
\\
//


صقر / اخـــــــــــــــيرا رديتي
مرام متنفخه عيونها من كثر البكي / ليه كم مرهـ دقيت
صقر / ههههههههههههههههه شوفي مكالمات لم يرد عليها
مرام / معليش اسفه- بس ماحسيت
صقر مستغرب ضوتها / ليه مارحتي المدرسه
مرام شهقت من البكاء../
صقر خاف / مرام وشفيك
مرام / لابس تعبانه
صقر / مرام صارحيني
مرام / لابس حاسه بضيقه
صقر ارتاح / روحي صلي ركعتين –وبعدها بترتاحين
مرام قامت / طيب
ابتسم / واخر مرهـ تغيبين –تراك اخر سنه بالثانوي
مرام / ان شاء الله
صقر / يالله روحي ارتاحي –واذا هديتي كلميني
مرام / طيب مع السلامه


//
\\
//


حمد عصب / لاتكلمين
تبكي / حرام عليك –يمكن ماراحوا الروضه
حمد رحمها بس لازم يقوي قلبه / قلتلك لاتدفين عليهم –وشتبينه يقول
مها /يقول الي يقوله –انا الي مربيتهم وتعبت عليهم –في النهايه يقول مالكدخل
الام / انا لله وانا اليه لارجعون
حمد / هو ابـــــوهم
صارخت / هم بناتي –بناتي –قسم بالله ان خذاهم مني والله لاموته بيدي
حمد خاف منها / مها اعقلي
مها / مالي دخل ..حست بدوخه ...
حمد مسكها / بسم الله عليك
مها / لاعادي –بس عشاني مانمت زين
ام حمد / ودها للمستشفى –هالدوخه من اسبوع وهي تجيها
حمد / اليوم بوديك المستشفى
قامت وهي خايفه / لاماله داعي –انا قلت لكم لس ارهاق –لاتكبرون السالفه

وطارت على طولـــــ للحمـــــــــام وسوت (تحليل الحمل المنزلي ) ../
آآآآآآآآآآآآآآآهـ--ياويلي –مستحيل –ولعت المويه وجلست على البانيو تبكي
وهي تشاهق / يوم بغيت الطفل ماجاء ويوم مابغيته جـــــــــــــــــــــاني
آآآآآآآآآآآآآآهـ --الحين وشبسوي

//
\\
//


بـــــــــــــــعد صلاهـ العشاء

الشيخ كان يقرى على غادهـ وصوت بكـــــاها واصل للبيت
نايف بخوف/ ملاك ان ماهديتي والله ماأجيبك مرهـ ثانيه
ملاك حطت راسها على صدرهـ / صوتها يخوف
نايف / ماتبين السحر يروح عنها
ملاكـ / الا
نايف رفع وجهها / خلاص خلي الشيخ يقرى عليها –
الجدهـ بحزن / الله لايوفق من قام بالسحر لابالدنيا ولا بالاخرهـ -
يالله تجعل كيدهـ في نحرهـ - وبكـــــــــــت –مالقى الابنيتي غادهـ
يالله توريه عجايبك يارب
نايف ابتسم على جدته / اأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأمين
الجدهـ / وانتي يابنيتي قوي ايمانك بربكـ -وترى في بطنك طفل –والصياح موب زين له-فــــــــاهمه
ملاك هزت راسها بنعم .


//
\\
//


مر
يوم
يومين
اسبوع
اسبوعين



::

حمد عصب / بس البنت حامل
جراح / انا ماأ منها على بناتي
حمد / وماتفكر بالطفل الي جاي
جراح سكتــ
حمد / اجل خلاص الطفل مالك حق فيه واحنا الي بنربيه –
جراح /فاهم – والحمدالله بناتي مكفيني
حمد طلع/ لاحول ولاقوه الا بالله

جراح جلس على الكرسي وتنهد بحزن / مها حــامل –وبيكون عندي منها طفل –ليه يامها هدمتي بيتي

//
\\
//


سهى صارت نفسيتها زينه ... لخيرا صارت في بيت لحالها../
فهد دخل عليها المطبخ / وش سر هالابتسامه
سهى / ليه ماتبيني ابتسم
فهد / هههههههههههههههههه دوم ان شاء الله –ها وشطابخه لي
سهى / كبسه يحبها قلبك
فهد باس يدها / ياجعلني منحرم منك
سهى / ولامنك يالغالي
فهد / اووووه صح نسيت –ترى اليوم ابوي عازمنا على العشاء
سهى /قبل امس جينا عنهم
فهد / بدينــــــــــــا
سهى تفشلت / لاوالله موقصدي –بس انا مقدر اروح اليوم لانه عندي امتحان صعب
فهد / طيب ماراح نتاخر عليهم
سهى / واللله ماقدر عندي مادتين وانت تعشى عندهم وانابروح اذاكر
فهد/ صعبه اخليك لحالك
سهى / ودني في بيت اهلي واذا جيت مرني
فهد / خلاص طيب بعد الصلاهـ العشاء اجهزي


//
\\
//


فــــــــــــي لندن

نوف تبكي / ماتوقعتك انسان ضعيف
عصب / لو سمحتي ولاكلمه
نوف / طيب مافيها شئ تعالج مرهـ ومرتين وثلاث
/ وانتي
/ وشفيني
/ صابرهـ علي
عصبت / تراك ذبحتني –كل يوم والثاني صابره وصابرهـ انت مواثق فيني –انت وين ايمانك بالله –
بحزن/ محد حاس فيني
نوف تمسح دموعها بطرف اكمامها / انا بسالك سؤال لو قالوا اني عقيم بتتمسك فيني .؟!!
عزيز / اكـــــــــــــــــــــــيد
نوف / كذاب ماراح تتمسك فيني
عصب / نوف وشقاعده تقولين
نوف / لو كلامك حقيقه – كان وثقت فيني –انت تعتبرني شخص عادي
عزيز تقدم ناحيتها /انا تعبان والله تعبان حسي فيني
نوف مسكت وجهها بيدهـ /ياجعله فيني ولافيك
عزيز / انا مابي اظلمك معاي
نوف ضمته بقوهـ / اهلي راحوا عني – وانت بعد تبي تروح –حرام عليك –والله ان تركتني بموت ماقدر اعيش من دونك
ابتسم / وحتى انا
نوف / طيب خانا نتعالج مرهـ ثانيه –انا بكون معك ومستحيل ابعد عنك
عبدالعزيز / خلاص برتب موعد
نوف / ياجعلني قبلك—وهذا اختبار من ربي
عزيز / وشرايك نطلع نغير جو
نوف / بس اوعدني انك تبعد هالتكشيرهـ
عزيز /ههههههههههههههه وعد –يالله خلينا نطلع

//
\\
//

فــــــــــــــــــــــــي المانيا


هنادي / مابي اروح للدكتور
عبدالرحمن / هنودهـ يالله –عشان ترجعين مثل اول
هنادي / بس انا مو مريضه
عبدالرحمن مسك يدها – صارت شوي تتجاوب معه/ ومين قال ان زيارهـ
الدكتور النفسي صار مريض
نزلت راسها / كل الناس تقول كذا
/ ماخبري ياهنادي تهتمين لكلام الناس
رفعت راسها وعيونها مليانه دموع .../
/ يالله خلينا نرووح لموعدنا
هنادي قامت / طيب
/ هنادي ابيك تروحين بطاعتك مو غصب –ابي هنادي ترجعين الاوليه
ولا ماشتقتي لـــي وللجوري ولمــــــــصلاك
هنادي ابتسمت / الا
عبدالرحمن / خلاص افردي هالوجه –عشان الدكتور يعرف يتكلم معك
هنادي / طيب –بس متى بنرجع للرياض
/ ان شاء الله بعد 3 ايــــــــــام
هنادي / واخر مرهـ نطب المــــــــــــــــانيا
/ههههههههههههههههههه لاباقي زيارهـ ثانيه
هنادي /اووووووووووووووووووف
/ هنوده عن الدلع –اصلا مارحتي للدكتور الا3 مرات وبس والباقي طلعات
هنادي / بس مشتاقه للجوري –ليش كذبت علي
/ ان جبتها ماراح تتشجعين وتتعالجين
هنادي ابتسمت


//
\\
//


ملاكـ / ههههههههههههه قسم بالله انك اكبر غشاش
نايف / القانون لايحمل المغفلين
الجوهرهـ / لا والله احنا موب مغفلين –بس انت حرامي
ملاكـ/ يمه صح انتي شاهدهـ انه غشاش
الام / والله مدري عن لعبكم
فهد / الا غشيت –شفتك وانت تصرق 10 ريال
ملاك ودها تعطيه بوكس –هههههههههههههه لما الحين مانست موقفه

نايف / انا ودي اعرف انت وشدخلك
فهد / دخلني الباب
ملاك بصوت واطي / دعسك دباب
الجوهرهـ سمعتها /هههههههههههههههههه فهد ملاكـ تقولك دعسك دباب
فهد مات من الضحك –هو يحسبها تدافع عن نايف ....مادرى انه لما الحين مانست الموقف / انا يابنت عمو
ملاك تفشلت / كذابه الجوهرهـ
الجوهرهـ / احلفي انك ماقلتي
ملاك / الا قلته –وشفيها فهد بحسبه اخوي عادي صح يافهد
فهد /هههههههههههههه صح
ملاك بصوت قصير / يالله يانايف خلينا نلعب ونبعد هالسوسه السوداء
الجوهرهـ /هههههههههههههههه هههههههههههههههه انا سوسه
ملاك / ماقلت شئ خطاء
نايف / في ذي صــــــــادقه
الجوهرهـ قامت / هين انا سوسه –طيب اراويكم اذا جاء اخر الليل وقلتوا
(تقلدهم ) سوي لنا شاهي جيبي مكسرات ولااي شئ بقول لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآء
نايف / ههههههههههههههه عادي ملاك بتسوي
الجوهرهـ / كثر منها –اذا ماحرقت لك البيت – قابل وجههي
فهد ونورا مــــــاتوا من الضحك
ملاك انقهرت من الجوهرهـ ليش تعايرها قدام فهد لانه واضح ضحكته يستهزئ.
وقامت على طول وراحت لغرفتها.

نايف خاف / ليكون زعلت –هي حامل –اخاف تتاثر
ام ابراهيم عصبت / وانتي يالجوهرهـ ليه تعايرينها قدامهم
الجوهرهـ خافت ان ملاك زعلت / والله موب قصدي –بس كنت اضحك
ام ابراهيم / عشانها ماتعرف تتطبخ –كل شوي تتمسخرين عليها احمدي ربك عندك ام علمتك –ولعلمك لاتحسبين كل الناس بتتقبل ثقاله دمك

الجوهرهـ دمعت عيونها ...وراحت طيرآآآآآآآن لغرفتها .
فهد / يمه الله يهداك ليه عصبتي عليها –هي كانت تضحك
ام ابراهيم / لايافهد خليني اربيها –المسيكينه كل يوم وهي تتعلم وجويهر
ماغير تضحك عليها – المره الاولى بتضحك .المره الثانيه بيجي بخاطرها

نورهـ / بس يمه ملاك تدلع شوي
ام ابراهيم / لامو دلع – ولاتنسين يانوره اول ماجيتي –هي تراها نفسك
كل ماتبي تتعلم عايرتوها
نورهـ تفشلت ...اما ابراهيم /ههههههههههههههههههههههههههههه
نايف يستهبل / دا الوضع ماينسكتش عنو ...يالله ياماما نروح نراضيها
ام ابراهيم / يالله
ابراهيم / والله ان امي قويه
فهد / الصـــــــــراحه خفت منها
ابراهيم / هههههههههههههههههههه تذكرين يانورهـ اول ماتزوجنا
نورهـ بقهر / ماله داعي تذكرني
فهد .... / طيب اذا صعبه تتعلم –ماله داعي
ابراهيم يرفع حاجبه / عشان السي ســــــــــــيد
فهد /هههههههه نويفان قايل لها
نورهـ /هههههههههههههه لاء –لانه مصدقه مقوله (للوصول الي قلب الرجل معدته )
ابراهيم / انااؤيد هالمقـــــــــــوله هـــــــععععععععع هععععععععع
نوره/ ومايروح فيها هالكرش المسكين
ابراهيم تفشل / الله يعين نايف على بنتي ملاك مرهـ حساسه
فهد / ههههههههههه اهم شئ مرتاح معها ...

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 19-02-09, 10:35 AM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,019
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ام ابراهيم / لاتزعلين يابنيتي
تبكي / لايمه والله مازعلت بس انقهرت شوي
ام ابراهيم / ملاك خلاص قطعتي قلبي
ضمت امها / ماعليك منها بكرهـ -اذا على الاكل انا بعلمك بس لاتبكين
نايف جلس جنبهم / يالله ملوكهـ --تبيني ازعل
ملاك هزت راسها بلا....
نايف / يالله عاد وريني ســــــــــر عذابي
ملاك ضحكتـ .......لانه يقصد غمزاتها ../
نايف / وبعدين احنا بالملكه متفقين ولا نسيتي؟؟!!
ملاك / الا صح اتفقنا –بس بعد ماتزوجنا قمت تعطيني نغزات
ام ابراهيم /نـــــــــــــــايف
/ههههههههههههههههههههههه والله كنت استهبل عليها –وهي صدقت
ام ابراهيم / يالله قومي نجهز العشاء
ملاك / لايمه توني ماكله كيك
بتعب / ياملام ارحمي الجنين الي في بطنك
ملاك خافت انها تزعل / خلاص باكل –بس لاتزعلين
نايف / يالله بسرعه تراني جوعــــــــان 00اقول ملاك ليكون السلطه احترقت
ملاك ضربته من عند كتفه / شفتي يمه
قامت / عطيه على قد عقله –طفل ماينلام
ملاكـ /ههههههههه طفــــــــــل هههههههههههههههههههه
نايف / يمه عمري 27 وتقولين طفل
ابتسمت / والله لو تكبر بتبقى بعيني نايف الطفل
نايف /ههههههههههههههههههه خلونا ننزل اخاف بعد شوي تقولين
لي رضيع
/ههههههههههههههههههههههههههههههه

::::::::::::::>>


وهم طالعين من الغرفه
ام ابراهيم / الحين ذي وش بيسكتها
نايف / احسن خليها تنطق
ملاكـ / ميــــــــــــــن
ام ابراهيم ابتسمت / يوم بكيتي هاوشت جويهر وزعلت
ملاك شهقت / ليه يمه
نايف / تستاهل ليه تعاير
ملاك / حرام هذي جوجو ----بروحلها وانتم انزلوا
نايف /هههههههههههههههههههههه طيب


....................>>

ملاك دقت الباب /جوجو
الجوهرهـ رفعت راسها / ملاك
ملاكـ / ليه تبكين
الجوهرهـ ركضت وضمتها / والله مو قصدي اجرحك
ملاك / هههههههههههه انا مو زعلانه منك
الجوهرهـ ناظرتها مستغربه / طيب ليه بكيتي
ملاك بقهر / انتي يوم قلتي تحرق البيت –فهد ضحك بصوت عالي وضحكته فيها استهزاء –وانا بصراحه انقهرت منه-ضحك بلا ضروس
الجوهرهـ تمسح دموعها / يعني موب علشاني
ملاكـ / لاآآآآآآآآآآآآآآآء ---يالله انزلي
الجوهرهـ ابتسمت / اذا على كذا بنــــــــــــزل

//
\\
//



وليد / انا عازمكم على الشاليه
ماجد / والله فلــــــــــــــه
خالد / ومتى بنمشي
وليد بخبث / الساعه 10 باليل –بس بعدها بنكمل سهرتنا بالشقه لاني بصراحه محضر لكم مفاجاءهـ
لينا فاهمه قصده / يآآآآآآآآآآآآي وناسه
شذى / اجل خلاص الحين بنجهز كل شئ
وليد / ترى كل شئ على حسابي
خالد –يازين عيال التجار /هههههههههههههههههههه شكلك وارث
وليد /ههههههههه لاسحبت من البنك مبلغ محتـــرم
ماجد / اجل اليوم بتفلنا
وليد طلع من جيبه علبه صغيره / ايه تذكرت – بمناسبه فرحتنا اليوم اقدم
هالهديه لنصفي الثاني –وهو نظراته لينا –وعطاها الهديه –وبهمس اتمنى تعجبك

كلهم / ياهوووووووووووووووووووووووه –اخس اخس
لينا استحت منه..
خالد / يالله عاد افتحيها
لينا فتحتها –وانهبلت من الهديه –كان خاتم الماس / وأأأأأأأأأأأأو يجنن هذي لي
وليد ابتسم / خاتم الخطوبه
لينا من الفرحه بغت تضمه –بس تراجعت لانه متفق معها ../ احلى هديه شفتها بحياتي
خالد وماجد انهبلوا
خالد بهمس / هالخايسه الزباله تاخذ خاتم
ماجد / يازين لطــــــــــــشته
خالد / ههههههههههه والله انك صادق –تستاهلين يالينا
ماجد / تستاهلين
شذى عادي عندها –بس حسدت لينا –انه عندها شخص يهتم فيها
وبغيـــــــــــــرهـ / بيطلع حلو عليك

//
\\
//


فهد / يآآآآآآآآهـ والله مشتاق لاكلك يمه
ام ابراهيم بحنان / تعال كل يوم اتغدى عندنا
فهد /ههههههههههههههه يابعد دنيتي والله
ابراهيم / تكفى لاترز نفسك عندنا كل يوم –لـــيه فاضين للخساير
فهد /هههههههههههههه صك فمك ترى مليان اكل
/ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فهد / بس طعم السلــــــــــطه الفرنسيه رهــــيب
ام ابراهيم ابتسمت / هذي ملاك مسويتها
ملاك استحتـ
فهد / يعطيك العافيه
ملاك / الله يعافيك
نايف / هذي عاد الشيــــــــــــف ملاك
فهد قام / كثر الله خيركم—عاد الحين انا طالع
ابو ابراهيم / وين اسهر معنا
ابتسم / مقدر لان المدام بكرهـ عندها امتحان وبروح اجيبها من عند اهلها
ام ابراهيم / طيب بكره تغدى عندنا
فهد / من عيوني يالغاليه-يالله مع السلامـــه
الجوهرهـ لحقته عشان تودعه
بكذب / سلم لي على سهــــــــى
فهد / سلامك يوصل الا ياالجوهرهـ
الجوهرهـ / هلا
فهد / انتي وملاك تصالحتوا
الجوهرهـ /هههههههههههههههههههههه اصلا هي موب زعلانه مني
فهد / اجل
الجوهرهـ / منـــــــــــــــــــك

فهد متفاجاء / منــــــــــي انا
الجوهرهـ / تقول ان فهد ضحك علي باستهزاء –وقهرني
انهبل / يعني سبب بكــــــــــاها مني –صدق انها دلوعه –يالله انا ماشي
الجوهرهـ / مع السلامــــــــــــه























الجـــــــــــــــــــــــــــزء واحـــــــــــــــــــــــد العشـــــــــــــــــــــــــرونـ


لينا / بسرعهـ الساعه 10 ومارحت البيت
شذى / تونا – خلينا نكمل السهره بالشقه
وليد / خلاص بنزلك واحنا بنكمل السهر
خالد / يالله
وصـــــــــــــــــلوا لينا بيتها وانطلقوا صـــــــــــاروخ للشقه
ماجد / اليوم مرهـ فله
خالد / الاسبوع الجاي بنعيدها
وليد بخبث/ خلاص الخميس الجاي بنروح الاستراحه
شذى / عاد مره استراحه اهلك تجنن
وليد / هذا من ذوقك
شذى تمسك كتفه / بس انت واضح عليك انسان ذويــــــــق
وليد وهو متقرف منها / داري
شذى في نفسها / ياحلوك وياحلو غرورك

::
::
::

فهد / ها خلصتي مذاكرهـ
سهى / ايه الحمدالله
عــــــــــــم الهدوء في السياره
سهى / فهد
فهد / سمي
سهى / مره ولد عمي بدر تبي تزورني عادي عندك
ابتسم لها / البيت يالغاليه لك
مسكت يده / الله لايخليني منك
فهد / ههههههههه خليني اركز بالطريق تراني ماحب الهذره
سهى عرفت قصده /ههههههههههههههههههههههه


::
::
::

مها عصبت / احس طفلي انا الي بربيه –مابي منه شئ
ابو حمد / مايصلح هذا الحين يعتبر زوجك
مها / طليقي
حمد / قولو لااله الا الله
كلهم / لا اله الا الله
حمد / يبه جراح مايبها يعني مو غصب يرجعها انا ودي اعرف هو بالضبط وش سامع
ابو حمد / بس هو ظالم مها
تبكي / وبناتي
حمد / لازم تنسينهم
مها تصارخ / كله منكم غصبتوني عليه عشان اربي بنات العنود (تمســـــــح دموعها بقوه )يوم ربيتهم وصاروا مثل
بناتي تقولون انسيهم –تبوني انجن (تضرب وجهها ) انا احبه واحب بناتي –حرام عليه حرام عليه
كلهم تقطعت قلوبهم عليها
امها مسكتها / قومي يابنتي –قومي
ابو حمد / ربك يفرجها

::
::
::

وصلوا عند عند عمارتهم
الا وتمسكهم الشـــــــــــــــرطه
خالد / خير خير
الشرطي / انتم متهمين بتهم كثيرهـ -
شذى خافت من الفضيحه / انا مالي دخل –بروح
الشرطه مسكوهم / ولا احد يتحرك –خلاص قبضنا على بضاعتكم
وليد يبتسم بخبث
ماجد منهبل / اب بضــــــــــــــاعه
الشرطي / تتفاهمون معنا هناك—يالله خذوهم مشكور اخوي وليد لان قضيت على مفسدين
يخربون بلادنا
وليد يناظرهم / هذا واجبنا –وهذي بلادنا ولازم نحمي بلدنا من الؤذيله والفساد
الشرطي / مشكور
خالد وماجد وشذى انصدموا منه /
وليد تقدم من عندهم وبصوت واطي / انـا اخو هنادي فهمتوا هههههههههههههههههههههههه
خالد مبلم /أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأنت
الشرطي / بسرعه خذوهم

::
::
::

ملاك بدلع / مدري
نايف / عاد قولي
ملاك / احبـــــــــــــك
نايف / ههههههههههههههههههههههه لابايخه قوليها مع سر عذابي
ملاك ابتسمت وبانت غمازاتها / احبــــــــــــــك
نايف ضمها / والله مقدر
سمعوا صـــــــــــــــــــــــــــــوت عالي
ملاك / نايف شف وشفيه
نايف /ههههههههههههههه ارتاحي اكيد جويهر متهاوشه مع ناصر
ملاك / والله انها قويه
نايف تمدد على السرير.....وسرح
ملاك / وشفيك
نايف ابتسم لها / متى تولدين طفشــــــــت
ملاك / حرام عليك توني بدايه الثالث
نايف /هههههههههههههههههههههههه هذا عاد يسمونه احساس الابوهـ ولاتبيني انحرم منه
ملاك / بسم الله عليك جعلك تنحرم من نار جهنم وبس


::
::


شذى تبكي / والله مالي ذنب –حررررررام عليكن استروا علي تكفون لاتخبرون اهلي
باستهزاء / اهلك –توك تعرفين الستر –ماتخافين من الله
خالد تعب من كثر الكلام / والله ماجبنا المخدارت هو الي حطها
الشرطي / وشمصلحته
خالد / عشان اخــتـ ××××× >>وسكت
الشرطي /بسرعه قووول مين هرب لكم المخدرات والافلام الخليعه-بسرعه تكلموا
ماجد / والله مظلومين
الشرطي/ اذا قلتوا بنخفف حكمكم
شذى تبكي / حرام عليك انا مالي ذنب—والله مادرى عن الخرابيط
الشرطي / خذوها
انجنت / لاحرام عليكم تكفون –تاخرت على اهلي تكفوووون
الشرطيه خذوهم كلهم ..

::
::
::


الساعه 9 الصــــــــــــــــباح

جراح / بسرعه جهز السياره
محمود / سيارتك توها بالورشه اجهز سياره ثانيه
جراح بطفش / ايه عادي
سارا / بابا احنا بنسافر
جراح ابتسم / ايه
نورا / ووووين ؟؟؟!!
جراح / مكان بعيد وحلو فيه كل شئ تبونه
/ ومـــاما
جراح بكره الدنيا / راحت بعيد
محمود / يالله جاهزه السياره
جراح قام / يالله

::
::
::

رغد تبكي / ياليتني ماغلطت ولاماكان صار الي صار –بس وشذنب مها –مالي دخل اهم شئ مكالماتي
ماتنشتر ولايدري خطيبي –بكتم على السالفه

::
::
::

وليد / هلا والله باهل المانيا
عبدالرحمن / هلا فيك –ها علومك
وليد /ههههههههههههههههههههههههه تسرك
/ وشصار
وليد / هههههههههههههه نجحت الخطه بس عاد باقي الكنز
بفرحه / صدق
/ ايه اتهموهم بتهمه ترويج المخدرات وخمور –وترويج افلام خليعه –طبعا غير الخلاعه الي عايشين فيها
عبدالرحمن / اخيرا بردت قلبي عاد ابي لينا يجي دورها
وليد / بيجيك الخير –يالله انا الحين بسكر
هنادي من وراهـ / منهي لينا
عبدالرحمن وهو منصدم / هنادي
دمعت عيونها / بسرعه منهي لينا–اكيد زوجتك
/ههههههههههههههههههههههههههههه زوجتي
هنادي / يالخاين –ليه تزوجت علي
هو ارتاح انه تفكيرها راح لبعيد / ههههههههههه قريب بتصير زوجتي عندك مانع
/وتقولها ببرود –حرام عليك
يستهبل / حرام علي انا –ولاانتي الي مقصره بحقي تقول عدوك موب زوجك
نزلت راسها / عندي ظروف
باستهزاء / وشهي ظروفك –عشانك مو قادره تنسين الي صار –لاياهنادي هذا الكلام مايعجبني
هنادي/ وشو الي يعجبك
جلس براحه / ترجعين هنوده القديممه
هنادي / اخاف
/اجل لاتلوميني ان اعرست
عصبت / عبدالرحمن
ببرود / نعـــــــــــــــــــم
بحزن واضح / يعني بتتزوج اكيد
/ لا----- بس ناوي
هي فرحت بس ماحبت تبين / طيب بنت مين
/ هههههههههههههههههههه مالك دخل
/ اصلا تحدالك تعرس علي
/ههههههههههههه ياواثق
مشت بغرور / ويحق لي ولالاء
/ ههههههههههههههههه اذارجعتي مثل اول
هنادي ابتسمت براحه /ران شاء الله برجع مثل اول واحسن
/ آآآآآآآآآآمين


::
::
::

الابو / الحمدالله على سلامتكم
كلهم / الله يسلمك
نوف / يبه وشخبار غاده
الابو / والله لما الحين
عبدالعزيز / وعلوم نواف
الابو ابتسم بحزن / ناوي يسمع كلامنا
نوف هنا دمعت عيونها / حرام ظلم توهـ نواف صغير لاتظلمونهم
الابو / وانا بعد مابي اظلم اخوي ومرته مزنه كل يوم تشكي لي عن حالهم بي هم قدامي مايبينون
نوف / بس قدامهم العمر على الهم
عبدالعزيز / الهم لايعرف لاصغير ولاكبير
الابو / وانا مابي اظلمه مع بنتي
نوف منقهرهـ / بس غادهـ باذن الله بتتعافى
الابو ابتسم / الله يسمع منك


::
::
::

جراح / يالله حبايبي ادخلوا السيارهـ
نورا وسارا / بنروح العاب بنروح العاب
جراح دخل سيارته ويبي يسوق الا ويطيح مفتاحه /
سارا / بابا يععععع سيارتنا قديمه
نورا/ انا احب الديده
جرراح ابتسم لهم ونزل يده يدور المفتاح الا ويلقى ظرف .../اووووووووهـ ياقدمه
سارا / بابا انا اسفه
جراح لف عليهم / ليه
سارا / انا ونورا تنا نلعب فيه وبعدين تـــــــــــــــاح
جراح/ لاعادي ياحبيبات قلبي
نورا/ بابا افتحه يمتن فيه كـــــــــــنز علي بابا
جراح فتح الظرف/ ههههههههههههههههههههه يالله بفتحه

..
..
...
..
...

صدمـــــــــــــــــــــــــــه

//
\\
//
\\

نواف بعصبيه/ ومين سعيده الحظ
ام نواف/ بنت جيرانا :سلمــــــــــــى :
ابتسم /يمه ذي وشكبرها طقت الثلاثين وزود
ام نواف / موب مهم اهم شئ تجيب لنا الضنى
نواف بسخريه / وراي الوالد
ابونواف/ ماشاء الله البنت اخلاق ونسب والحمدالله اذا على غادهـ هي باقيه بذمتك
نواف قام / بتزوجها بس هذي معلومه اعرفوها ::: مافي بالقلب الا غــــــــــادهـ ::: وطلع
ام نواف بحسره/ سمعت وشقال
الابو / ماعليك منه اذا جاء الولد بنسيه اهله
ام نواف/ انت ليه تبي تزوجه
الابو / اخوي طلب مني وانا مقدر ارفض
ام نواف/ وهو عادي عنده
الابو / وشفيها ماسوى غلط والشرع محلل اربع
ام نواف تنهدت / الله يشفى غاده
الابو / ااااااااااااااااامين

//
\\
//

الابو / تتوقع انها بتتعافى
عزيز ابتسم بحنان / ان شاء الله
الابو / بس الشيخ يقول سحرها مشروب اقوى انواع السحر
عزيز يخفف على ابوهـ / بقدرهـ القادر بتتعافى
نوف ببتسامه/ وهذي قهوهـ بالجمر لعيون الغالي
الابو /هههههههههههههه والله البيت من دونك كئيب
نوف/ هههههه ههههههههههه والله ماودي اروح عنك بس تعرف العلاج
عبدالعزيز / تمدحين الوالد وانا لاء
نوفـ / انت انسان جاحد
عبدالعزيز /هههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه
الابو / يالله ترزقلكم بالذريه الصالحه
/ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

//
\\


هل أمسكتها، هل أمسكت بالرسالة ، آآآآآآه يالك من إنسان قوي تستطيع المواجهة لآخر لحظة،

تدري وأنا اكتب هذه الرسالة كنت اتمنى لو أني أشوف عيونك ... مو لأني متيمة مثل قبـــــل!! ولكن لأستطيع أن أرى دموعك التي أعرف أنك لن تذرفها ولكنها في عيونك وتتكلم... وتصرخ!! وهذا لكي أريك مرارة هذه الدموع .... مرارة الدموع...
امسكت قلمي ... وكنت قد عزمت على مواجهتك ... ولكني منعت نفسي من ذلك .. واكتفيت أن ابعث لك بهذه الرسالة ... والتي هي بين يديك .
انا حبيت الحياهـ معك –وماقدرانكر ذلك –بس انت قتلت عمري ومزقت حياتي –
كنت قد حفرت اسمك في قلبي ... ولكني مزقت قلبي ... لأمحو اسمك الذي لوثته يداك !!!
اعلم وأنت ممسك بهذه الرسالة سوف تحاول تجاهل كلماتي وعتابي لك!!
ولكن كيف ستتجاهلها ؟؟ وأنا آلان سأروي عليك حكياتنا ... المريــــــــرهـ

اسمح لي بأن ابتدي الحكاية ...
انا حبيتك والله شاهد على كلامي يمكن تقول كذابه هذي خاينه بس هذا كلـــه بنظرك انت –انا احلف
بالله عزوجل الذي خلقني اني انسانه شريفه-انا غلطت اني ماواجهتك وهذي غلطه سببت موتي الي
كان على يدك الي تعودت منها الحنان والحب

في بدايه زواجنا كنت مو متاقلمه معك بس طيبتك وحنانك خلاني اتغير و
مع الايام حبيتك –حبيتك لدرجه الجنون ومستحيل حبي
يوازي حبك –وعيشتني ياميري مثل المــــــلكه وفرت لي كل شئ اتمناهـ من دون ماأطلبه –
في ذيك الفترهـ الي مايحتاج اذكرك فيها وهي موتت عمي ابو فيصل انقلبت موازين حياتنا

:::::::::::::::>>>
انت من بعد العزاء سافرت 3 اسابيع (سنغافورا ) للعمل في هذي الفترهـ كلمني فيصل
وقال خالتي تعبانه مرهـ ومحتاجتلك –وكلمت حوالي 20 مكالمه بس مارديت ((جراح لاتنكر ))
ويوم مارديت قلت ماراح اطلع بس فيصل الـــــــح علي لان خالتي مرهـ تعبانه ...آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ
ــأأأأأأأأأأأأأهـ وياليتني مارحتـ

ويوم دخلت البيت لقيت فيصل وسالت عن خالتي وقال بالحمام وقدم لي عصير ويوم شربته ماحسيت
بالدنيا الا وانا نايمه بسرير (يمكن بتكرهني بها الحظه ) استغربت ويوم ابي اطلع من الغرفه قلت
وشفيني ؟؟!!
قال/ امسكي هالشريط وشوفيه بالبيت
ويوم شفته احسني انشليت (ماتوقعته استغفلني ) لعب علي ذيك اللحظه كان ودي اقتله امووته
ومن بعدها صار يطلب فلوس وراها فلوس– وصرت ابيع مجوهراتي وكل شئ عندي –لما صرت مفلسه على الاخر –وصرت اطلب منك –وكل ماقلتله لاء صــــــــــار يهددني بنشر صوري –صرت اخاف انك ماراح تثق فيني اذا علمتك بالحقيقه
.
وانا من بعدها كرهت نفسي وبعدها ماصرت ارد عليه واسفهه-لما جاء ذاك اليوم وارسلي تهديد
ان بكره بينفضح امري –انا خفت –ورحت له بالبيت

وهددني يااني اقتلك وهو بساعدني او اينشر بصوري بكل مكان.
وقعدت ذيك الفترهـ اطلع معه عشان مايهددني وكرهت نفسي وكرهتك وكرهت بناتي –احس اني
ماأستــــــــــــاهل هالعيشه حاولت اني اكرهك فيني بس انت صبرت وصرت اتهاوش مع خالتي عشان
تكرهك فيني بس صبرت عـــــــــــلي
وطبعا اخر مرهـ طلبت منك 30 الف وانت رفضت وقلت توني معطيك- انت بديت تشك فيني شفتك تراجع حسابات البنك والمشــــــــــغل.
وقعدت اسبوع وانا اسفهه فيه لانه ماعندي فلوس –وقال لي صورك بعطيها جراح او انك تنفذين
الخطه قتل جراح.


عندي انفضح ولا اقتلك اصلا مايطاوعني قلبي –مستحيل انت روحي .
:::: جراح كان يقرى الرساله ودموعه اربع اربعوايدهـ ترتجف.

حاولت انتحر بس خفت من عقاب الله –وطبعا فيصل جالك وعطالك الصور –هو امنيته انك تموت
تنجلط مثل ابوهـ -بس الحمدالله ماصار لك شئ

ويوم فيصل وراك الصور كنت اتمنى اموووت ولاانك تشوفني بها الشكل وتفهمنني خطاء .

حاولت اوضح لكـ بس ماعرفت ماعندي دليل-صرت من بعدها روح بدون جسد.حياتي وزوجي
وبناتي وبيتي ضاعوا مني

وجاء مره سمعتك تكلم محمود عن موعد قتلي وابتسمت من بين دموعي خلاص ماعاد تبيني انا بنظرك
انسانه خاينه
وســــــخه
ماتستهل زوجه

عرفت انك بتسافر والي بيتولاء المـــــــهمه محمود –

وفتحتلك ابواب الجريمه البشعه له-وقفلت على الخدامات الابواب الا غرفتي –خلاص عفتك ياجراح
وعفت الحياهـ -هالحياه مابيها



للصبر آخر خلاص عافك الخاطر خلاص
حاولت اسامح ولكن ماني بقادر خلاص عافك الخاطر

تذكر يوم صرت انا حديث الناس
ومن منه منك يا اعز الناس
اليوم اقدم لك عذر ان جان لي عندك قدر
محبتي اقطع من رجاها اليااس
روح بطريج وانا بطريج خلني على جرحي العتيج

انتهى الحب انتهى
التهلى القلب التهى
روح بطريج وانا بطريج خلني على جرحي العتيج
وخلاص عافك الخاطر خلاص عافك الخاطررر



وإن استطعت ومزقت رسالتي ... فسوف لن ينساها عقلك ولا قلبك ولا جوارحك الميتة!! لأنها رسخت في عقلك لصدقها ..!!
وأخيراً اترك لدموعك العنان ولتدعها تبحر ... لتستطيع أن تشعر ولو بجزء بسيط ما عانيته أنا ودموعي ...
الله يسامحك هذا اقل شئ اقوله لك ؛كتبت هذي الرساله وانا امنيتي تقراها

كانت هذه كلماتي لك يا/ حبيـــــــــــــــــــبي
جراح طاحت منه الاوراق وبصوتـ عالي جدا/ لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآء انـــا قتلتها

العنـــــــــــــــــــــــــــــود لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآء
نورا وسارا خافوا .../
جراح طلع يمشي لحاله ودخل اليت مثل المهبول / العنود راحت مني –أأأنا قتـ ـ ـلتها أأأأأنا –عرقه تنبض بقوهـ /لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآء يالعنود لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآء
سارا ونورا /بابا
جراح دموعه القهر تنزل منه / انا ظلمتها وهدمت حياتها –آآآنا قاتل(ويناظر يدهـ ) انا قاتل
محمود بخوفـ / عمي وشفيك
جراح يرتجف من الخوف /العنود مظلمومه -مظلمومه







وليد بخبث/ خليهم عشان يدرون ان وراك وليـــــــــــــــد
بخوفـ / صراحه صرت اخاف منك
باستغراب / ليــــــــــــــــــه لنــــــــــــــــو
/مــــــــــــدري
/ حبي اذا تبيني اطلعهم الحين عادي قولي لي-انا سويت ذا كله عشانك
فرحت / لاخلاص خلهم يستاهلون
/ هذا الاربعاء بوديك شقتنا
لينا / صدق
وليد /لان الوالد بعد اسبوعين بيجي وبخطبك
لينا / واللله مو مصدقه ---فرحانه
وليد /هههههههههههههههههههههههه انا الي فرحانه لاني بخطبك –وبتصرين زوجتي وملكي
انا لحالي
لينا تقطعت من الوناسه .


::
::
::
::

محمود / عمي وشفيك
جراح يضرب على الجدار بقوهـ / انـا قتلتها –انا قتلت العنود
محمود / عمي ممكن تفهمني السالفه
جراح / آآآآآآآآآآآهـ يامحمود عماني الشكـ بعيوني –خليتك تقتلها وهي مظلمومه-طلعت شريفه
وانا الي شككت فيها
محمود فتح عيونه/ مظلمومـــه –وشلون وصورها مع فيصل ؟؟!!!
عيونه تطاير من الشرر/ حسبي الله على الفلوس اذا كانت تسوي كذا -فيصل لعب علي عيشني بدوامه
مستحيل انساها –خذ اقرى الرساله

محمود طاحت الورقه منه / مو معقوله كانت تدري انا بنقتلها
جراح دمعت عيونه/ ظلمتها –ظلمتها قتلتلها والله ماني قادر استوعب –ياليتني مت ولاقريت الرساله
محمود / لاياعمي لو ماقريتها كانت بتظل بعينك خاينه
جراح يبي يقوم بــــــــــــــس ...

::
::
::
::
::
::

سهى / ها وشرايك
اروى ببتسامه مصنعه / ايه ماشاء الله تهبل تخرفينها ان شاء الله
سهى / امين يارب –وانتي لما الحين ساكنه عند اهل زوجك
اروى / ايه الحمدالله مرتاحه –اقول سهى ليكون انتي من النوع الي مايكرم ضيفه هههههههههههههههه ههههههههههههههه
سهى قامت /هههههههههههههههههههه والله نسيت
اروى / لاعادي تراني امون معتبرتك مثل اختي
سهى / مشكور –عن اذنك
اروى / سهى ممكن جوالك –ابي اتصل على ماما ضروري
ابتسمت / تفضلي
اروى / شكرا

سهى يوم راحت ... اروى حطت جوال سهى على الصامت وطلعت جوال بدر ودقت عليها
وابتسمت بخبث / هههههههههههههه بدريه تتصل بكـ
ومسحت مكالمات لم يرد عليها

بعـــــــــــد خمس دقايق
سهى / وهذا عصير يحبه قلبكـ
اروى /ههههههههههههههه خلاص لاتتحركين تراكـ بالسادس
سهى /ههههههههههههه تونا –وانتي موب ناويه
اروى في نفسها / وانتي خليتي بدر يفكر فيني


::
::
::
::

في المستــــــــــــشفى

محمود / وشفيه يادكتور
د/ عندهـ هبوط بالضغط
محمود / الحمداللله ان ربي ستر –ممكن اشوفه الحين
د/ لاخله شوي يرتاح وبعدها ادخل عليه
محود / طيب
ورفع السمــــــــــــــاعه واتصل على (محمـــــــــــــود )

/ هلا عمي حمد
استغرب / هلا محمود وشفيه
محمود / عمي البنات الحين بيجونكم
بخوف/ ليـــــــــــــــــه !!! جراح فيه شئ
محمود / لابس نقلناهـ بالمستشفى لانه عندهـ هبوط بالظغط
حمد قام / جراااااااااااااااااح

؛؛؛كلهم التفتوا عليه ؛؛؛؛
محمود / ايه صار عندهـ مشكله وطاح علينا وانا مقدر اتصل على اهله
حمد / خلاص انا جايك

مها وقلبها باقي شوي ويطيح / وشصاير
حمد / جراح
/وشفيه
حمد / جاهـ هبوط بالضغط وودوهـ المستشفى
مها بدت تدمع عيونها / جررررررراح
حمد طلع بسرعه .../ يالله مقدر اتاخر
مها / ياليتني اروح له بس اخاف يطردني
الام / ماله داعي اخاف تروحين وتزيدين عليه
مها / ليه انا غير البنات من يوم كنت صغيرهـ ومكتوب الشقا علي ليه !!!!!
الابو / تحمدي ربك غيرك يدور العافيه ومهوب لاقيها
مها بتعب / الحمدالله

::
::
::
::


الجوهرهـ / وانا بعد احس اني مو لايق علي اتزوج
ملاك رفعت حاجبها / ليه غيرك وشعندهـ زود
ابتسمت / مدري –بس كان ودي الزواج يكون لحالي
ملاك/ ماعليك من مرررررررررررررررررروم
الجوهرهـ / كنت ابي الاضواء لي انا وناصر---وشفيك تعبانه
ملاك / لامافيني شئ
الجوهرهـ / علي انا
بحزن / دريتي ان نواف بيتزوج
الجوهرهـ /ايه –وبصراحه ماتوقعت عمي نذل ---توهـ نواف صغير
بقهر / كله من خالتي ام نواف –زنت براس عمتي وهي سحبت راس ابوي
ضحكت باستهزاء /هههههههههههههههه ومن متى العلاقه زينـه
ملاكـ / والله مدري عنهم
الجوهرهـ /بالشر نتعاون ههههههههههههههههههه بس انا حاسه انه بيصير شئ

نايف دخل فجاء عليهم / وشـــــــــــــــــــــــــو
الجوهرهـ بروعهـ / من متى وانت داخل
نايف /هههههههههههههههههههههههه من زمان
ملاك ابتسمت له /اخليهم يجيبون الغداء
نايف / ايه والله تكفيت تراني ميت من الجوع
ملاكتبي تقوم بس نايف مسكها / الجوهرهـ قومي ملاك تعبانه
الجوهرهـ / ولك تامر خيووووووووووووو
نايف / اوووووووووووف متى تولدين
ملاكـ /هههههههههههههه توني نهايه نص الثالث
نايف /هههههههههههههههههههههه بس طفش
ملاكـ / هههههههههههه ههههههههههههههه ههههههههههه يابعد قلبي احمد ربك
نايف / ايه صح –ملوكه قلبي ترى بعد 3 ايام بسافر انا وربع ناخذ عمرهـ
ملاكـ / ليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
نايف /هههههههههههههههه وشو ليه –ماتبيني اعتمر
ملاكـ نزلت راسها / الا بس مو متعودهـ اقعد لحالي
نايف /ههههههههههههههههههههههه مع تركي بن نايفـــ
ملاك ماسكه يدهـ وتلعب بساعته / بس انتـ غـــــــــــــــــــــــــــــــــير
نايف بصوت حنون/ ملوكه رضين كلمتي تتغير عند الرجال
ملاكـ /لا خلاص
نايف ينا ظرها / زعلانه
ملاك مسكت يدهـ وحطتها على خدها / لا بس –عشاني بفقد غيابك
نايف مسك يدها وباسها / يابعد روحي
وابتسم وهو يقرب منها ....
الجوهرهـ / وهذا الغداء
بعد بسرعه/ من وين طلعتي
الجوهرهـ / نفس حركتكـ،
ملاك /ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه


::
::
::

اروى / يالله انا طالعه الحين
سهى / تونا تعشي معانا
اروى / لاوالله الحين بيزعل بدر مني –يالله انا رايحه
سهى / مع السلامهـ

اروى دخلت السيارهـ وهي ميته من القهر---عمى ان شاء الله بعينها من اليوم اتكلم عن بدر وجهها
ماتغير كني اتكلم عن واحد غريب


::
::
::

حمد / ها اخبارهـ الحين
محمود طلع من عندهـ

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 19-02-09, 10:38 AM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,019
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

محمود طلع من عندهـ / والله من اليوم وهو يهذري بالعنود
بحزن / اللله يرحمها برحمته ---انا بروح اتطمن عليه
محمود / طيب


::
::
::


نوف / متى بيرجع عبدالرحمن
عزيز / بكرهـ
نوفـ / هو بس سافر سياحه
التفت عليها / وانا وشيدريني
تفشلت / والله اسفه
عزيز ماسك الاوراق / لاعادي
نوف / عزيز
عزيز / نعم
نوف/ نعم الله عليك ---ابي اروح لاهلي
عزيز / ليه!!!؟؟؟
نوف / وشو ليه من يوم جيت من السفر ومازرتهم
وهو مو معطيها وجهه / خليها بعدين
قامت وبصوت عالي / انا اكلمك
هو عطاها نظرهـ تخوف / لاترفعين صوتكـ
نوف / انت خليتني اعصب
بعناد / روحه مافيه
وهي طبها عندت / ووليــــــــــــــــــــــــــــــه
جلس / كذا
نوف / لاياحبيبي اذا كان قصدك عناد فاسفه انا بروح بيت اهلي
/ يعني تعندين
/ مثل مافهمت
/ وذا طلعتي بدون رضاي –فلو سمحتي لاترجعين
طفشت من اسلوبه / تراك طفشتني بها العيشه –والاتحسب سيكرتك علي بتجيب نتيجه –واذا
كان كل شوي مهدني اروح بيت اهلي =فانا رايحه وماني براجعه لك

بصدمه / من جدكـ
تمسح دموعها / انت تعبتني –تخلي بينا حواجز –ليش مانعيش حيلتنا ونفرح فيها-
عزيز / والله مو قصدي
نوف ضمت مخدتها على السرير / انت ليه تذلني بحبكـ
متفاجاء / انا
نوف / ايه عشاني حبيتك كل شوي تقولي ان عصيتيني اوديك بيت اهلكـ- وانت داري ومتاكد مليوون
بالميه اني ماراح ارجع – انت انسان قاسي
جلس جنبها مرهـ / دلوعتي –انتي تفهمين السالفه خطاء والله انتي ان رحتي اخاف افقدك
ومنتي براجعهـ
نوف رفعت راسها / يعني تحبني وماتقدر تعيش من دوني
بخبث / انتي حياتي كلها
استحت / انت انسان غريب تقلب الحال
شالها فوق .
نوف /ههههههههههههههههههه عزيز يمممممممممممه شوي شوي
عزيز / هههههههههههههه هههههههههههههههه شفتي هذاك شميتي الهواء
نوف /هههههههههههههههههههههههههههههههههه لالالاء ابي اروح لاخوي
عزيز نزلها / من عيوني بس رجلي على رجلكـ -
نوف بنص عين / ليــــــــــــــــــــه
عزيز / انا بصراحه ماحب سوالف الحريم تطلع الحرمه من عنك وشزينها ولما ترجع تنقلب اسد
نوف ضربته من صدرهـ / لاواللله انــــــــــا مومن هالنوعيه انت حبك بقلبي بالعلالي
عزيز ضحك على كلامها..وضمها /


::
::
::
::
::


بعد 3 ايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــام


نايف دخل وشاف ملاك تكتب / يابخت الورق والقلم
ملاك ببتسامه ناعمه/ قول يابخت الي انكتب له بالقلم على الورق
نايف جلس جنبها / لاماعاد اقدر انا –وقرى المكتوب

لاحبيبي خلك هنا لاتروح
ضمني بين انفاسكـــــــــ
خلني اضيع باحســاسكــ
بعثرني لمني لمني بعثرني
انتـ حر دامكـ اغلى نــــاسي

حبيبتكـ (مـــــــــــــلاكـــ )

نايف ناظرها بحب –اما هي من الحيا سحبت الورقه / لاتتلقف بشئ مايخصكـ
نايف يبي يحرجها زيادهـ-وهو مازال عيونه عليها
ملاك ضربته كفـ خفيف / خلاص عـــــــــــــــاد
نايف سحب يدها وباسها / ياحلو لمست ايدكـ -وربي عسل
ملاكـ / متى بتروحون مكــــه
نايف/ ههههههههههههههه والله قمنا نصـــــــــــرف
ملاكـ / حرام عليك ماصرفت –بس ابي ارتب شنطتكـ
نايف/ اللله يعينكـ بيذبحك الخوف
ملاكـ بحزن / والله بيصير هالثلاث ايام كنها سنـه
ابتسم / اووووووف اووووووووووف
ملاكـ / قسم بالله انتم يارجال ماعندكم قلوب
نايف / حرام عليكم حنا اهل القلوب والاحساس
ملاكـ / طـــــــــــــــــــــل
نايف قرب منها / متاكدهـ
ملاكـ قامت / ايه متاكدهـ
نايف تمدد على السرير / طيب وشفيك قمتي
ملاكـ / بروح اتقهوى
نايف /ههههههههههههههههههه يالنصابه شفتي كيف تتهربين مني انتي الطل موب انا
ملاك تخصرت / وبعد يروح ارتب شنطتكـ


::
::
::


حمد / ماتشوف شــــــــــــــــــــر
جراح بتعب واضح / الشر مايجيكـ--ليه كلفت على عمركـ
حمد / اقا ياولد العم –هذا حق واجب
جراح مايدري وشيقولـ / العنـ---ـــود رراحت
حمد رحمه وكسر خاطرهـ ---بس استغرب انه تذكرها / كلنا بنروح
جراح بحزن / بس العنود غير –أأأنــا ظلمـ
محمود خاف انه يكشف الســــــــر / ماعليك منه هذا من تاثير البنـــج قام يهذري
خلنا نطلع الصاله
حمد / طيب



::
::
::
::


الجدهـ / غريبه مسافرين
عبدالرحمن بربكه/ وشسوي الرياض كتمه
هنادي / اصبلكـ القهوهـ
الجدهـ / صبي وترى المـــرهـ السنعهـ ماتمالي
انقهرت/ شسوي كل ماصبيت قلتي مابي تجيب لي الحرقــــــــــــان
الجدهـ /لا يالي ماتستحين تطولين صوتك على خالتكـ
عبدالرحمنـ / يمهـ هي ماقالت شئ
الجدهـ / والي قالته وشتسميه
هنادي ماقدرت تمسك نفسها وقامت ..../
بطفش / يمه الله يهداكـ الحين زعلتـ
الجدهـ /خلها تزعلـ ترى مايعقل النسوان الا المرهـ الثانيه
عبدالرحمن /هههههههههههههههههههه قولي من زمان عشان كذا محاربتها
الجدهـ / لاوالله ماني محاربه بنت اختي –بس انتم لكم كم سنـــه معرسين وماجبتوا الا هالبنيه

وبكذب / انا مابي عيال مكفيتني جوارهـ
ضربته بالعصا / قم انقلع عني –يالي تقلــد الغرب –قم انقلع
عبدالرحمن قام /هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه


::
::
::
::
::


أروى كانت تكلم / يالله مع السلامه
بدر بنص عين / وشفيكـ هالايام صايرهـ مـــرهـ مستانسه
اروى / بتحرم الضحك
ابتسم / اليوم شكلكـ يطير العقل

اروى كانت لابسه فستان اسود لتحت الركبه وفيه وردهـ حمراء على الرقبه ..وفاكه شعرها ومحطيه
كحــــــــل اسود كامل وروج احـــــــــــــــمـــر

بغرور / الحمدالله دايم اجنن –بس وشسوي بعض الناس ماعندهم عيون
بدر قرب من عندها / وشقصدك
قامت بسرعه/ والله كل واحد يعرف نفسه ... يالله بروح اجهز الغـــــــــــــــداء
بدر مسكها وجلسها جنبه /مابي غــــــــــداء –ابيكـ الحلا الي قدامي
فكت يدهـ وهي منقهرهـ منه بس ماحبت تبين ...وبدلع / اخاف تجوع وبعدها تصرخ علي
بدر وقف قدامها وهمس / عليكـ الامان
اروى فهمت قصدهـ --خلاص يابدر انا ماصرت خبله مثل اولـ -اصدق كل كلمه تقولها –بس ان مارويتكـ... ودفته وبنفس نبرهـ الدلع / انـــــــــــــــــا جوعانه
بدر عصب بس ماحب يبين ومسكها مرهـ ثانيه / حبي خلينا بالاهم

هي حست من مسكته انه معصب بس مايبي يوضح ....
الخاله / اروى .....اروى .....اروى

اروى / يووووووهـ خالتي تنادي انا بروح لها –وقربت من عندهـ وهي تسبل عيونها / بعدين
تزعل مني وانا عندي اهم شئ رضاها –وطلعت وهي تمشي بدلع

بدر تانجن على حركتها –تنهد -/ هين ياروى هبلتي فيني هالاسبوع وسكتت ان ماهبلت فيك –ههههههههه
بس حلوهـ وتستاهل –ههههههههههههههههههههه بس اول مرهـ اشوفها بها الشكل تطيح الصقر


::
::
::
::


بـــعد صلاه المغرب

ملاك تبكي /تكفى بس خذ عمرهـ وارجع
نايف / ان شاء الله كلها بس 3 ايام وانا راجع لمملكتي
ملاكـ ضامته بقوهـ / كل يوم كلمني
نايف / قولي كل ثانيه –خلاص ملوكه
ملاك عضت شفتها عشان تمسك نفسها
نايف / هههههههههههههه هههههههههههههههههه
ملاك / ليه تضحكـ
نايف / حركتك هذي ذكرتني بعبودونصور اذا زعلوا
ملاكـ / سخـــــــــــــيف
نايف/ بس احبــــــــكـ
ملاكـ دمعت عيونها / راح افقدك تكفى عجل بالجيه
نايف / خلاص قلبي –يالله تاخرت
ملاك / فمان الله
وهو طالع ...ملاك تشاهق / انتبه على نفسك
نايف لف عليها .وتقطع قلبه عليها / ان شاء الله –يالله انتبهي على نفسك وعلى تركي
ملاكـ / ان شاء اللله

في الليل

عبدالرحمن / الحلو زعلان
هنادي / وليه ازعل هذي خالتي وسوالفها
/ هنودهـ خلي ثقتك فيني كبيرهـ

نزلت راسها / بتتزوج لينا
انصدم / منهي لينا
هنادي تلعب بسوارتها / اللي قلت لي عنها يوم سافرنا
/ههههههههههههههههههههههه لما الحين مانسيتيها
هنادي / وشلون انسي الي بتاخذ مكان زوجي مني
عبدالرحمن رفع وجهها وببتسامه/ وان قلت لكـ مافي شئ اسمه لينـــا
هنادي بعدم تصديق / ااااايش
/ههههههههههههههه ياطويله العمر هذا اخوكـ وليد الله يسلمه ناوي يخطب وحده اسمها لينا-وعاد
انتي دخلتي بالسالفه وقلتي زوجتك كذبتي الكذبه وصدقتيها
بفرحه / يعني مافي لينا
مسك يدها / تواعديني اننا نبقى مع بعض طول العمر ولاتغير علينا لاصغيره ولاكبيره
هنادي / اوعــــــــــــــدك
ابتسم / وتواعديني تداومين على الدكتورهـ
هنادي / اوعدكـ
/ وتوعديني نجيب بنوته ولا ولد مع الجوري
هنادي سكتت
.
.
.
عبدالرحمن تتافففففففف
هنادي رفعت راسها .. ووبتسامه / اووووووعدك
عبدالرحمن / ياجعلني قبلكـ


::
::
::
::

اروى / يالله خالتي انا طالعه فوق محتاجه شئ
الخاله / تسلمين –يالله روحي ريحي
بدر / يالله وانا بعد بروح اتسطح شوي
الخاله / ومن متى تتسطح –اجلس اقعد معي
اروى ضحمت من ورى قلبها / خلاس بدر انت روح نام وانا بقعد عند خالتي
بدر /هـــا ---لاخلاص انا بقعد عند امي
اروى / تصبحون على خير

::
::
::

بعد بســــــــــــــــــاعه
بدر بطفش / يالله يمه تصبحين على خير
الام / وانت من اهل الخير – وراح على طول لغرفتــــه ....
وانصعق من شكل اروى –بلع ريقه / مانمتي
اروى كانت لابسه قميص نوم ابيض ومحطيه ميك اب هادي ومتعطرهـ بعطر بيربري / ماجاني نوم
بدر ابتسم براحه / وشرايك ندردش مع بعض
اروى جلست على الكنبه / لا مابي –ابي اشوف التلفزيزن
بدر / افا والله ماتبيني
اروى / لا موقصدي –بس ماعودتني
بدر وصار مقابلها / تعودي الحين
اروى في نفسها – الله عليم يابدر –صرنا نعرف نتكلم بادب –بس هييين –ولعبت بشعرها بدلع/
بعدين نندردش مو الحين –يالله رووووح نـــام بكرهـ وراكـ دوام

بدر ودهـ يضربها من برودها – تستهبل ذي تتكشخ وتتعدل وبعدها تقول رح نام/ لابكرهـ ماخذ اجازهـ
اروى / ومن متى تاخذ اجازات
بدر بصوت حنون / عشانــــــــــــــك
اروى ضحكت باستهزاء / ماتوقع
انصدم / ليـــــــــــــــــه
اروى / لانك ماتحبيني ومتزوجني عشان خالتي طلبت منك –فالافضل ماتفتح اوراق الماضي –روح نام وبلاش سواليف الكذب
بدر عصب ومسكها من كتفها / اروى ليه تفتحين اوراق الماضي –ليه مانعيش حاضرنا
اروى / انـا وليه ماتقول هالكلام لنفسك عايش معي وقلبك مع غيري
استغرب / من تقصدين
اروى / في غيرها ××سهى بنت عمكـ ××
بكذب / يووووووووووهـ ياقدمكـ انتي الحين كل دنيتي .
هي داريه انه يكذب عليها بس قعدت تجاريه ..وقامت وجلست عندهـ -مسكت بلوزته وسحته عندها / احبـــــــــــــــــــــــــــــــك
ابتسم لها / آآآآآآآآآآآآهـ منكـ بس
اروى فهمت عليه .... ومسكت بطنها / آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ آآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ

بخوف / شفيك
اروى غمضت عيونها / بطني يوجعني ...آآآآآآآآآآآخ نادلي خالتي
بدر طار لعند امه بسرعهـ
اروى ضحكتـ /ههههههههههههه تستاهل والله لاهبل فيكـ يالخاين

::::::>>>


الخاله عطتها عصير ليمون / الحين وشخبارك
اروى تمثل التعب / الحمدالله بس باقي الالم ماراح
بدر / ماتشوفين شر
اروى مسكت يدهـ / الشر مايديك حبيبي ---تعبتك معاي
ابتسم / ترى ازعل منك يارورو
اروى مثلت الحيا ---الله يقطع السانك يالنصاب / خالتي تكفين طفي اللمبه لانه راسي مصدع
انــــــــــــــــصدم / بتنامين
اروى / ايه احس بدوخه مو طبيعيه .... وغطت نفسها بالبطانيه / تصبحون على خير
الخاله / يالله يابجر لاتزعجها

بــــــــــــدر طلع وهو منقهر منها..../ خلني اكلم سهى اصرف لي


::
::
::
::

سهى سمعت صوت جوالها .... وانصدمت من الرقم / الــــو ---هلا
بدر / يسعد لي صباح هالصوت
سهى بصوت قصير / غريبه داق بهالوقتـ
فهد كان بالمكتب .... وسمع وشقالت ...مين هذا .... وطاح من الكاس
هي ارتجفت يوم سمعت صوته في نفسها / ياويلي ليكون سمعني
وكملتـ....((ترقه=ع السالفه ))
/ اقول بدريه متى متى الدكتوره بتعطينا المحاضرات ---من جد حرام عليها تغيب واحنا نروح فيها
بدر /هههههههههههههه ياحبي لكـ عند مرعب النفوس
سهى / هــــا ...ايه بسال فهد زوجي وبعدين بعطيكي خبرهههههه الااقول متى ولادتك
بدر /ههههههههههههههههههههه يالظالمه رجال ويولد

فهد ارتاح .... وسكر الباب
سهى / يالله مع السلامه
/هههههههههههههههههههههههههههههههه باي


::
::
::
::


وليد / ها وشـــــــــــــــرايك
لينا / الي تشوفه بس بعد اسبوعين يتثبت زواجنا بالمحكمه
وليد / اكيد –وبسويلكـ حفله كل اهل الرياض تتكلم عنها
لينا / يآآآآآآآي وناسه – طيب منين اجيب الشهود
بكذب / موب لازم –بنحتفل انا ويالكـ لحالنا ومحد يدر الا اختي
لينا / اختكـ داريه
وليد / ايه وهي كانت نفس زواجنا
لينا استغربت هالعايلهـ / متشوقه اشوف اهلكـ
وليد /هههههههههههههههه

::
::
::
::
::

جراح / تكفى محمود ابي اطلع
محمود / عمي انت صحتك ماتساعد
جراح / ابي اروح مشوار صغير وارجع
محمود / طيب بروح معكـ
ابتسم / لا بروح الحالي –ماوصيك انتبه على البيت
محمود / لاتخاف وترى البنات وديتهم عند خالتهم
جراح حزن لنا تذكر مها / خلهم عندهم هالفترهـ
وطــــــــــــــــــلع


::
::
::
::

نواف / عمي انت راضي
ابو عبدالعزيز / راضي ياوليدي
بحزن / وغـــــــــــــادهـ
ابو عبدالعزيز / ان شاء الله بتتعافى وبترجع لكـ
نواف / اخاف تطلب الطلاق لما تدري
الابو ابتسم / لما تدري عن افعالكـ وصبرك عليها مستحيل تطلب الطلاق-الله يبارك فيك
يانواف


::
::
::
::
::

جراح كان جالس عند البحر

يتذكر جريمته البشعه –كيف دبرها وكيف خطط لها -/ آآآآآآآآهـ يالعنود قتلت شبابكـ -ليه ماعلمتيني
من البدايه ماكان صار الي صار.

حتى مع مهـا عيشها بخوف وبرعب –كان يرسلها رسايل تهديد وقتل من جوال ثاني وباسم انه فيصل
عشان تتاكد ان قاتل العنود هو فيصل –
/آآآآآهـ صدق اني حقير عيشتهم بخوف ورعب ...يارب ارحمني على ماخطيت...بس فيصل مظلوم
لالالالا موب مظلوم ..... هوالسبب بالي صار هو السبب هوالي عيشني بها الدوامه (احسن خله يتعذب
بالسجـــن طول عمرهـ .....أأأأأأأهـ الي قاعد يصير لي الحين هو سبب دعوات عمي واهله علي .


::
::
::
::
::

غادهـ / لالالا حررررررررررررررررام
الابو قام من الكرسي يوم سمع صراخها / بسم الله عليك غادهـ وشفيك
غادهـ تبكي بقوهـ / عمتي مزنه 000تخوف
الابو شربها مويه / وشفيك يابنيتي
غادهـ بخوف / عمتي بتموتني –الا بتموتني
الابو يهديها لانها تنتفض من الخوف / حلم لاتخافين حـــــــــــــــلم
غادهـ تهز راسها بلا / لالا انفك النقاب
استغرب / اي نقاب
غاده تتمسك فيه وبقوهـ / انا دايم احلم في وحده تلاحقني للابسه نقاب والحين حلمت فيها مرهـ ثانيه
وطلعت عمتي.
الابو / ارتاحي الحين وبكرهـ بكلم الشيخ
غاده تلحفتـ وهي ترتجف من الخوف
الابو في نفسه / لاحول ولاقوه الا بالله








::
::
::
::


اذان الفجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر


ابو عبدالعزيز / السلام عليكم ياشيخ حمـــد
الشيخ / وعليكم السلام وبركاته –هلا يابو عبدالعزيز
ابوعبدالعزيز / انـا عندي حلم وابغى منك تفسرهـ
ابتسم / تفضل
الابو / بنتي دايم تحلم ان حرمه مبرقعه تلاحقها بكل مكان وترميها بالحصى
الشيخ / وماعرفتم مين هذي الحرمه
الابو / امس قالت لي انها عمتها
الشيخ / تفسير الحلم ان العمه تبي تضرها ولاكن رميها بالحصى دلت انها ضرت بنتك
انصدم / بس اختي مستحيل تسوي تضرها
الشيخ / هدي ياعبدالله هذا تفسير الرؤيا—اتمنى لبنتك الشفاء ولازم تاخذ حذرها وتلتزم بقراءهـ البقره والمعوذات
الابو قام / شكرا ياشيخ –
وسرح / مستحيل مزنه تضرها بالعكس هي الي ربتها وتعبت عليها –لالالالا شكل غادهـ حلمت من كثر
الخوف –الا اكيد

::
::
::
::
::



قام يمشي ويفكر بحياته / ياليتني مت ولاقريت الرساله –ياليت

العنود / حبي بقولك شئ خطير
جراح / وشو
العنود حطت اصبعها على فمها / امممممممممممم
جراح /هههههههههههههههههههههوشو
العنود مستحيه / انـا انـا
جراح ابتسم / وشفيه
العنود قالتها بسرعه / انــــــــــــا حامل
جراح من الفرحه طير العنود في الهواء / قولي والله
العنود/ههههههههههههههههههههه والله صادقه بس نزلني تراني حامل

::::::::::::::::

العنود / يالله قوووووووووووووم
جراح نايم / العنود حرام عليك فيني نوم
العنود /آآآآآآآآآآآآآهـ بولد ...حرام عليك
تثاوب / كل يوم نوديك –ويقولون موب الحين –باقي شوي على الولادهـ
العنود حست بالام الولادهـ وصارخت صرخه عاليه / امممممممممممممممممم جررررررررررررراح
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ
جراح نقز من صراخها / طيب طيب

:
الدكتورهـ تبشرهـ / مبروووك مبرووووك جبت بنتين متل الئمـــــــــــر
دمعت عيونه من الفرح / والمدام اخبارها
الدكتوره ابتسمت / الحمدالله بالف خير

وابتسم على الذكريات الحلوهـ
العنود بفرحه / بنسميهم على امي وخالتي
بفرح / اكيـــــــــد
مها / لاسموهم علي حرررررررررررام
حراح والعنود/ هههههههههههههههههههههه بالا حلام

جراح تذكـــر مها / ليكون ظلمتها –لا كل الادلــــــه ظدها
العنود تنادي / جراح –جراح –جراح
هو التفت يبي يسمع اتجاه الصوت / العنود ... العنود
العنود / انا هنا –تعال معاي
هو يلتفت يمين ويسار / ويييييييييييييييييييييينك
العنود كل ماوصوتها يبتعد
تنهد / الظاهر اني انهبلت


::
::
::

وليد / ها وشرايــــــــــــــــك
لينا دخلت الشقه بفرح / وآآآآآآآو تجنن هذي بنعيش فيها
وليد ابتسم وقام يوريها كل الشقه .../ وهذا المطبخ
لينا تفتح الدروج /ههههههههههههههه مجهز كل شئ
وليد /هههههههههههه ابي اتزوج بسرعه ههههههههههههههه ...وجاهـ اتصال
/ الو ههههههههههههه شوي شوي لاتعصب ... وطلع من الشقه
هيثم بقهر / يالكلب يالحقير
وليد /ههههههههههههههههههه عيد عيد
هيثم / ان نشرت صور اختي لشرب من دمك
وليد باستهزاء / احـــــلف بس اصلا انت ماتدر انا مين واحد مجهول
هيثم / الي بصوور والمقاطع
وليد /ههههههههههههههههه يالاثول هذولاء ربعها والحين بسجن بتهمات كثيرهـ -اما انا مانشر صوري
بكل مكان انا ولد ناس
هيثم / اذا انت ولد ناس موب حرام عليم تنشر صورها بكل مكان حرررام عليك
وليد رحمه / لو سمحت لاتطلع اشاعت انا في غنـــــــا عنها – انا بس حاب انتقم
/ تنتقـــــــــــــــم
بقهر / الي سوته اختك الوصخه باختي مو شوي –حرام علي وانتم ليه ماتدرون عنها كل يوم وهي هايته
بقهر واضحح / المهم هـــــــــي وينها فيه
وليد / بشقـــــــــتي وعاد وصفها سهل ... تعرف.............>>
وسك الخط

ودخل الشقه
/ لنو حبيب انا بروح اجيب العشاء
/ وانا
/ دقايق واجيب العشاء الي يحبه قلبك

ابتسمت / لاتطول



الجوهرهـ / اوووووووف ياناصر انت ثقيل دم
ناصر / ههههههههههههه ليه
الجوهرهـ / مدري ماتحب تنكت ولاتضحك بس مبلم
ناصر / وشسوي مبلم من جمالك
الجوهرهـ استحت بس ماحبت تبين / يووووه ياناصر –يالله بتتعشى عندنا ولالاء
ناصر / طيب قوليها بنفس
تدلع / نـــــــــــــاصر تتعشى عندنا ولالاء
ناصر /ههههههههههههههههههه ياحلوها منكـ
ابراهيم / هلا والله بولد عمتي
ناصر سلم عليه / هلا فيك –وينك ماتنشاف
ابراهيم / والله ذا الشغل فقع راسي ...وشفيكم
ناصر / ههههههههههههههههههه لابس قاعدين نسولف
ابراهيم / اجل خربت عليكم
الجوهرهـ بطفش / لاعادي –اجلس على الاقل تونسنا
ابراهيم / ههههههههههههههههههه طفشتي من زوجك
الجوهره / لاوالله –بس مو متعوده اجلس مع ناس مكتميـــــــــــــــــن
ناصر /ههههههههههههههههههه لا عاد انتي الي تضحكين
الجوهرهـ / الحمدالله انا ونيسه البيت
ابراهيم / والله بنفقد (جوهرهـ البيت )انتي لازم تعرسين
الجوهرهـ طاح وجهها
ناصر / انا قلتلها ناجله بس هي قالت لاء
الجوهرهـ / يالكذاب ماقلته
ناصر / توكـ قايلته
الجوهرهـ / ياويلك من ربي متى قلته
ناصر / موب انا قلت نحطه بعيد الاضحى وانتي قلتي لاء
الجوهرهـ / لان نواياك وسخه رحت لبعيد
كلهم / ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههه
الجوهرهـ / انت قلت بعيد الاضحى قلت لو تزوجنا مابتكون فيه اجازهـ وبعد العيد فيه امتحانات وانا بصراحه
مابي اعتذر . قلت ياتقدمه ياتحطه بالصيف
ناصر مو مصدق / اهـــــــــــــــــــــــــــــا
الجوهرهـ / عمرك ماتصدق ياثقيل الطينه
خلاص الثنين ماتوا من الضحكـ
ابراهيم / معليش استحملها ترى لسانها طويل
ناصر بثقه / ههههههههههههه لاتخاف بينقص بعد العرس
انقهرت / تقصقصت حنوكك قول آآآآآآآآآمين
ناصر دمعت عيون من الضحكـ


::
::
::
::



اروى / الووووو
فهد / السلام عليكم
اروى / فهد
فهد استغرب / ايه نعم ---مين معي
اروى / معك زوجه بدر
سهى استغربتـ
فهد / اختي شكلكـ غلطانه
اروى / لامو غلطانه انازوجه بدربن ......... ولد عم زوجتك
فهد مايدري وشتبي / طيب
بقهر / الي اقصده انا وانت نتعرض لخيانه منهم واحنا ياغافلين الله
منصدم / وضحي اكثر
اروى / عندك سهى
فهد / ايه
اروى / خلاص على الساعه 12 اكلمك وفهمك السالفه كلــــــــــــــــها
فهد مو مستوعب / طيب
سهى / حبيبي مين الي داقه
قهد ساكـــــــــــــــــــــــــت –ايه تذكرت هذا ولد ععمها الي خطبها قبل-بس وشقصدها بالخيانه
سهى / فهد فهد
بهدوء / نعم
سهى / مين الي دقت
فهد / من موظفات الشركه الي الاردن
مو مصدقه / اكيـــــــــــــــد
فهد / دقي عليها عشان تصدقين
ارتاحت / طيب وشفيك تقلبت من بعد اتصالها
فهد / حاصله لخبطه بامور بحسابات الشركه –يالله ماودك تنامين
سهى / الا


::
::
::
::
لينا تكشخت وتعدلتـ مصدقه انه عرسها
سمعت الجرس فتحتــــه وهي متوقعته وليد / هلا حبيـــــ
الا ويجيها كف
لينا بخوف / هـ هـ يــــــــــــــــثم
وهو معصب مرهـ/ ليه ...ليه .... سودتي وجيهنا ...يالكلبه ليه
تبلع ريقها / انت مو فاهم شئ
جرها من شعرها / وشو موب فاهم ...انتي مكانك بالقبر يالقذرهـ القبر (ويعطيها كف ) سودتيه وجيهنا
لينا / حرام عليك انا متزوجه
بصدمه / أأأأأبيش ...وبعد تتزوجين من دون اذننا (ويضربها برجوله ) حسبي الله عليك (وتفل بوجهها )
حسبي الله عليك من بنت
لينا وجهها مليان دم / حـ ....حـــرام عـ .... فجاءهـ اغمي عليها
هيثم / جعلم الموت يامسودهـ الوجهه –قومي-يالله قومي حسابك معي بالبيت وشالها وهو متقرف منها /


::
::
::
::
الساعه 1
فهد / ممكن تفهميني
اروى / طيب راح ابدى معاكـ من البدايه –اذا ماكنت تدري بدر كان يحب سهى وكان الشعور متبادل وكل الناس تدري
وجيت انت واهلك خطبتوها –ابوها طمع بفلوسك ونسبك –فصخ الخطبه من بدر وانت تزوجتها
فهد منصدم من الكلام ..الي قالته ..هو يدري ان الزواج مصلحه بس ماتوقع ابد ان ابوها بها التفكير /
اروى تكمل / بعد فترهـ فترهـ من زواجك وصل خبر انها مو مرتاحه معك وطالبه الطلاق هذا كلام امـــها
وتقول انك متمسك فيها.
بدر تعبت نفسيته مرهـ من بعد زواجها ... فحاولت خالتي انها تخطب له –انا كنت احبه وقلت بتزوجه وبغيرهـ
وخليه ينسى سهى وطوايف سهى.
واستمر زواجنا شــــــــــهر كامل –وهو بس يطنشي وكانوا خواته يقولن انه مازال يحبها –حتى لما جاء ذاك اليوم
وسمعته يقول لامـــه انها بتطلق وانا بتزوجها
فهد منـــــــصدم / تطــــــــلق
اروى / كنت دايم اسمع خواته انه سهى بتطلب الطلاق وبيتزوجها وهي متفقه معها ... انا كرهتها هدمت حياتي
ماخلتني اتهنى مثل اي بنت ... وسكتتت عشان تمسح دموعها .
صرت اتجسس عليه وطلع كل يوم يكلمها بالســـــــاعت وانا ابكي من القهر وهذا غير الطلعات
فتح عيونه / أأأأأأأأأأأيش
اروى / ايه وتحداك ان مانتبهت لطلعاتها الكثيرهـ الا ان كنت مغفل
هو مايبي يظلم سهى / وانتي وشدراك
اروى / كنت اخلي اخوي يراقبه لاني ابي اتاكذ وصلت فيهم الحقاره انهم يطلعون والله اعلم وين يروحون
فهد جلس من صدمه الي شلت مخه / مســــــــــــــــــــــــتحيل
تبكي / انا لو كنت كذابه كنت قلتلك فاعله خير - بس انا قلت لك انا مره بدر وهذاني مني بخايفه الا من ربي-
حرام عليها ليه لما تزوجتك مارضت فيك وبنصيبها –هدمت حياتي صارت روحه معي وقبلبه عندها-ليه انانيه
عايشه حياتها مع شخصين –كل الاثنين خووونه خوووونه--- واذا مو مصدق تلقاها مخزنه اسمه باسم (بدريـــه )

فهد تذكر ... الا تذكرت (بدريـــــــــــه ) صديقتها –الا دايم اذا كلمتها خافت وارتبكت .
اروى (تبي تزيد عليه ) وكمان اذا مالقيت اسم بدريه روح شف فواتير جوالها تلقى رقم بدر فيه ..وان بغيته
0555×××××××××
فهد حس بقلبه يرجف – وطــــــــاح جواله / سـهى سهــى تخوني ...أأأنا .... الي صبرت عليها وقلت بتتغير ..
طلعت تخوني ..تخوني ..لالالالاء ..مابي اظلمها يمكن البنت تبي تهدم حياتنا ....بس بدريه ... لازم اتاكد


::
::
::
::
::

ابو هيثم / البنت بتموت ودها المستشفى
هيثم / معصي اوديها
الابو / مب على كيفك بتوديها يعني بتوديها انا ولي امرها
/ ولي امرها –انت بس قاعد تجـــــمع هالفلوس وناسي بيتك وعيالك – حرمت البنات من امهم –وقلت انا بربيهم
وبتتكفل فيهم –شف نهايه تربيتك –(وعطى ابوهـ الصور )شف صورها مع الشباب
الابو نزلت دموعهـ / بنتي وبكيفي .... يالله ودهل للمستشفى وان مادوديتها ببلغ الشرطه عنك
انقهر من ابو / طيــــــــــــب بوديها ياجعلها الموت

::
::
::
::

سعدهـ بحزن / الخطاء من اهلي المفروض مازوجوها
عبيد / الله يكون بعونها
سعدهـ / وشذنب الطفل المسكين
عبيد / خلاص سعدهـ خليني انام ..كل ليل وانتي تعيدين الاسطوانه
انقهرت منه / لانك ماتحس
عبيد فيه النوم / والله احس –بس فيني نوووووووووووووم
باستهزاء / ايه مرهـ حساس –وقـــــــــــــــــــامت
/ صكي الباب وراكـ
بعصبيه / طيــــــــــــــــــــــــــــــــــب


::
::
::
::

سهى / علامك ماتفطر
فهد مو قادر يطالع بوجهها ----ياربي معقوله الكلام صدق/ شبعان
سهى مسكت يدهـ / تتشكى من شئ
فهد قام / لا ---ترى اليوم لاتحسبي لي على الغداء بتاخر بالدوام
دق جوالها ...
فهد قام / اجلسي انا بجيبه
سهى سرعــــــــــــت وبخوف لانها عرفت نغمته/ لاعادي هذي صديقتي
وراحت تكلم / هلا بدريه

هو ابتسم بحزن وبقهر
....ها اكلمك بعدين ......مع السلامه
فهد / سهى
/ لبيه
/ صديقتك هذي ليه ماتجي عندنا بالبيت
بربكه / ها ... هي متزوجه ... وماتقدر
/ خلاص عطيني رقم زوجها نعــــــــــــــزمه
خافت / لالالالا ماله داعي
بنذاله / لاعطينياهـ --لازم اتعرف عليه
/ والله ماله داعي
/ اليوم ذكريني العصر اخذه –هههههههههههههههههههههه (ضحك من القهر الي قهر الي فيه )

....>>>>>>
سهى دقت على بدر من القهر / كم مره اقولك لاتدق بها الوقت
بدر خاف / وشدراني ---توقعته بالدوام
سهى / خلاص مالها داعي المكالمات
عصب / اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش
سهى خافت منه / اقصد بهها الفترهـ
بدر / عبالي
سهى ودها تنفجر من الصياح / خلاص الحين بروح انام
بدر / نومه العوافي ... مع السلامه


::
::
::
::
::
::
وليد / اهلين هنووووووووووووده
هنادي / هلابك ---غريبه جاي بهالوقت
وليد /ههههههههههههههههه طرده
هنادي /هههههههههههه ادخل بلا حكي فاضي
عبدالرحمن / هلا بالنسيب
وليد /هلافيك ..ابشرك نجحت بالامتحان
عبدالرحمن ضمـــــــه / احلف
وليد / يقولون ان العينه الاخيرهـ ××يقصد لينا ×× بالمستشفى
عبدالرحمن / احسسسسسسسسسسسسسسسن ابي ازوره واشفي غليلي
مستغربه / وشفيه
وليد /ههههههههههههههه لاكان عندي امتحان –ونجحت فيه
ابتسمت / الله يوفقك وين ماتروح ويسهل طريقك
وليد / آآآآآآآآآمين
عبدالرحمن / وانا ماعندي دعوهـ حلوهـ
وليد / ياشين الغيره

دخـــــــــــــــلوا الصاله
وليد / اكرمينا بشاهي
هنادي / وش شـــــــــــاهي مسويه لك سانويتشات يحبها قلبك
وليد / يالله عجلي تراني ميت من الجوع
هنادي /هههههههههههههههههههههه طيب
عبدالرحمن / بشر
وليد / بالي يسركـ -خلاص اكيد اخوها ياقتلها ياسوابها شئ
تنهد بارتياح / تستاهل الكلبه –بس طالبك
ابتسم / طلبك جاكـ
عبدالرحمن / لاتنشر صور البنت ...حنا سوينا المثل بالمثل وهذا كافي انها خذت جزاها ..
انقهر / المثل بالمثل ...لولا الله ثم اميرهـ كان صور هنادي بكل مكان
ابتسم / احنا عيال اليوم ... بعدين فكر بابوها وشبصير له ...ولااخوانها كيف بيطالعون الناس
/ خلاص اليوم بحرق كل الي عندي –وانا مقرر اسوي شئ
/ وشـــــــــــــو
وليد / انا لما كنت اكلمها ...كانت دايم تقول انها تصرف على خواتها – والحين اكيد مصدرهم انقطع –قفررت
اني ارسل لهم كل شهــــــــر مبلغ يعيشهم البنات مالهم ذنب
/ وانا بساعدك
/ توكلنا على الله




ابراهيم / وشفيك
فهد يلعب بالكوره الي في المكتب /
ابراهيم /هي هي
ارتاع / وجع وشفــــــــــــيه
ابراهيم /هههههههههههههههههههه وين سرحان
بحزن / ولاشئ
ابراهيم / في شئ صاير
ابتسم / بس ارهـــاق بسيط
غمز له / علـ،،،،،،،،،،،،،،،ـــــــــي
فهد /ههههههههههههههه لا والله بس ارهاق ....ترى نايف اليوم بيجي من العمرهـ
ابراهيم / مسرع هو على كلامه 3 ايام والحين ماله الا يوم ونـــــــــــــــص
ابتسم /ههههههههههههههههههههه يقول ان ملاك نشبت بحلقه
ابراهيم /هععععععععع هعععععععععععع خله ماينفع له الا بنت عمي
فهد قام / ههههههههههههه انا طالع للبيت شوي وبرجع
ابراهيم / طيب

::
::
::

نوفـ بفرحه / هـــــــــــــا بشر
عبدالعزيز بياس / نفس النتايج
نوف / الحمدالله على كل حــــال
ابتسم بحزن / نوفي زعلانه
دمعت عيونها بس ماحبت توضحها / لابالعكس موب زعلانه
باستهزاء / يعني فرحانه
نوف تجاريه / تقدر تقول كذا
ضحك من دون نفس / ههههههههههههههه ليه
نوف / لان دايم اذا طلعت النتايج تقعد تصرخ وتهاوش –اما هالمرهـ اشوى كنت هادي
/ كل ذا بقلبك وســــــــــــــاكته
نوف / لاني احبــــــــــــك اسمع هالغنيه
يضرب الحب شو بذل....ما بنشبع منو مانمل
على كيفو بيتحكم فينا....يضحكنــــا ويبكينــــا
**
عبدالعززيز / يابعد عمري والله .... اسمعي ربع ساعه وانا جايك
نوف / حبيبي دوامك
عبدالعزيز/ في ستين داهيه
بدلع / زوووووووووزي
عزيز / عيون زوووووزي
نوفـ / اذا جيت جب معاك فلافــــــــــــــــــــــــل
عزيز / هههههههههههههههه من عيوني

::
::
::


اميرهـ / الو
وليد كان يفطر /هـــــــــــــــــــــــــلا
اميرهـ /انـ ــا اميرهـ
وليد قام وطلع للحوش / هلا اختي
بكت / ليه سويت كذا فيهم –حرررام عليك
وليد / وشفيــــــــــــــــه
اميرهـ / انا يوم قلتلكـ كنت ابيك تنصحهم وتهديهم مو تحطهم بالسجن
عصب / لاوالله والي سوهـ في اختي ولاالي سوهـ للبنات المظلومات موب حرام –اذا انتي انسترتي
في غيرك مو مستور –
اميرهـ / لاتفهمني غلط –انا ابكي على اهل خالد ولينا ماعندهم مين يعيشهم اما شذى امس اهلها طلعوها وسفروها
وماجد عند اخواااان غيرهـ -- قولي زشذنب اهلهم
وليد / من هذي الجهه لاتخافين –انا باذن الله راح ارسل لهم كل شهر مبلغ محترم
اميرهـ فرحت/ مشكووور وماتقصر

::
::
::
::

فهد دخل البيت ودور على كل الغرف
سهى طلعت من الحمام / فهد
التفت عليها /
تتثاوب / غريبه جاي بدري
فهد / ها لابس جيت ادور على اوراق لــي
ابتسمت / دورها واذا خلصت طف اللمبه فيني نووووووووم
فهد بشك / اكيـــــــــــــد بتنامين
سهى / صدق انك فاضي
/ طيب ممكن جوالك --ابي اتصل على برهوم وجوالي بالمكتب
سهى / تلقاهـ بالتسريحه
فهد خذاهـ وطلع برى .... وعلى طول راح للاسماء ونزل لحـــــــــــرف ××الباء ××
ولــــــــــقى .. بدريه ...
وحطى استفسار عن الرقم وكان صدمه عمرهـ لقاهـ نفس الرقم .. نزل شماغه وفتح ازارير ثوبه / مستحيل
...الالالا اككيــــــــــد ...كذب
ودق من جواله على نفس الرقم
/ الـــــــــــــــو
بدر / السلام عليكم
بتردد / بــــــــــــدر
بدر / هلافيك اخوي ...مهك بدر مين معي
بكرهـ / معك فهد بن ................
بحـــــرهـ / هلا والله ...اخبارك
فهد / الحمدالله ممكن نتقابل
استغرب / ايه عادي –الحين انا بدوام ...بشركهـ ..............
فهد / خلاص ثواني وانا جايك
::
::
::
::
::
::


غاده تبكي / تعبانه تعبانه –احلامي تخوف
الابو يهديها / وشتبيني اسوي
غادهـ / عمتي تحوف تخوف مررره
الابو استغرب / وش سوت لك
غاده / يبه تاذيني مرررهـ ....ياليتني اموووت ..مابي اعيش
الابو بحزن / لاحول ولاقوه الابالله
ام ابراعيم تقوي نفسها عشان ماتتتعبه / خوفتني ياعبدالله وشفيها
الابو محتار / والله مادري وشفيها
ام ابراهيم / الشيخ يقرى عليها
الابو بحزن / يقرى عليها –وان شاء الله تجي الفايدهـ
ام ابراهيم / ان بدخل عندها

...............................>>>
ام ابراهيم / وشخبارك غادهـ
غاده تبكي بقوهـ /
تهديها / بسم الله عليك يابنيتي
غاده ضمت المخده ...وهي ترتجف / عـ عـمتي مزنه .....
ام ابراهيم تمسح على شعرها / وشفيها
غادهـ / تخوفني باحلامي
ام ابراهيم تقطع قلبها عليها .... / حسبي الله على من كان السبب


::
::
::
::


بـــــــــــــــ ع ـــــــــــــد ربع ساعه

فهد بكره العالم / هلابدر
بدر يبادله الشعور / هلافهد ....امر
فهد ابتسم بخباثه –لان مثل هالاوقاات ماتنفع العصبيه / ممكن اطلب طلب
مستغرب منه / تفضل
فهد / ابيك تطلق مرتكـ
قام معصب / انت وشقاعد تقول
حط رجل على رجل / اشششش ولاكلمه –انا احبها وهي تحبني –ليه تحشر نفسك ...ابيك تطبقها عندك مانع
بدر توهـ بيطقه / ياقليـــــــــــــل الادب
فهد مسك يدهـ اقول لاترفع صوتك علي فاهم ... ونزل يدهـ .... وشرايك اذا كان هالكلام كلامك انت وسهى
بدر فتح عيونه ..../
فهد رجع يجلس / يعني ماتدري .... انا وشاقصد
بدر ...التزم بصمت /
فهد / لو قلت للشرطه ..ان بدر بن ....... يخون زوجتي سهى بنت ..... بنت عمه تتوقع وشهي العقوبه
بدر انصدم منه / وشقاعد تقوله
فهد دار حـــــــــــوله /لالا ماتوقع يابدريه ماتدري
بدر منقهر من استخافه / بسرعه اخلص
فهد عصب / تخون مع زوجتي
بدر ..سكت .../
فهد / ماتخاف ربك بالي سويته ...موب حرام عليك ...ترضاها اسويها (باروى )قال اسمها عشان ينقهر
بدرعصب / تخسي ولاتنطق اسمها
فهد / تخسي انت واشكالكـ يالوووووووووووووورع
بدر / اقول احترم نفسك
وتراكـ قاعد بمكتبي
فهد يناظر المكتب باستهزاء / اقوووول انقلع بس – وبعد صلاه العصـــرلازم تزور الشرطه عشان فعايلك
بدر ارتجف / ماعندك دليل
فهد /ههههههههههههههههههههه دليل ....واذا قلتلك عندي مرتكـ
بقهر / زوجتي
فهد / والله يالخونه يوم درينا عن فعايلكم الوسخه ... اتفقنا وتشاورنا ...ان يكون مصيركم السجن
بدر /ههههههههههههههه يالله روح اتشكى ...وماحد بياكلها غير بنتك الي جايه بطريق
فهد / انت انسان واطي وحقير .... تدري ليش لانك رضيت بها الفعله ...والله ماتستاهل هالشوارب ...
واذا كان فيك خير تزوجها بعد ماطلقها ...وابتسم بخبث (وانا باخذ الطاهرهـ العفيفه زوجتكـ )
مسك يدهـ من القهر / اططلع برى ............برى
فهد/هههههههههههههههههههههههه باآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي يابزر امـــــــــــــه


::
::
::
::

نواف / هلا جراح
جراح بتعب / هلا نواف .... مشغول
نواف / لا ....وشفي صوتك
جراح / لابس تعبان شوي
نواف / هههههههههههههههههههههه (وهو منقهر )كلنا نتعب بس محد يفهمنا
جراح / ليه علامك
نواف بحزن / بتزوج
جراح /وشـــــــــــــــو
نواف / طلعت زوجتي مســــــــــــحورهـ
انهبل / مسـ ســحورهـ
نواف / وعمي وابوي كالبين مني ياتزوج ياطلق
جراح / وشبتسيوي
نواف / مستحيل اطبقها ..... لو ايش
جراح / يعني بتتزوج
نواف بقهر / ايه كله من امي قعدت تتشكى لما وصل الخبر عند عمي ...

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملوكة, للكاتبة, ادعبك, بحناني, رواية
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:49 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية