لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-02-09, 02:14 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,019
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الرابـــــــــــــــــــــــع
الساعه 4الفجر
جراح منسدح ع السريرجافاه النوم كان يفكر بفيصل الي خرب حياته فوق تحت ,وهوعارف انه منه محلي مها
وواضح عليه انه يموت فيها,بس هي تحبه ولالا؟
ماتوقع واضح الحب بعيونها ~~بس لازم اراقبها ~عشان اشوف اخرتها مع الكلب
وابتسم بخبث((انا لازم اربط صورالعنود وفيصل بمقتلها~~وان مافاد والله موتك على يدي))
جراح كان راخي يده ومها نايمه عليها وجلس يتاملها آآآآآه يامها ...انا خايف تصيرين مثل اختك...
وقعد يلعب بخصلات شعرها....الله يستر بس.
كانت مها محطيه جوالها +صــامت+دق جوالها وجراح انتبه لنور الجوال هو ماكان يبي يرد بس
شاف الحاح الرقم نزل راس مها بخفه من يده .
وشاف الرقم مومسجل بس تذكر الرقم(0555443*****) شهق شهقه قويه لقاه رقم فيصلـ

مها قامت من شهقته /جراح خير وشفيك خوفتني
جراح/لاحبيبي نامي بس خوفني نغمه جواللك>>كذاب
مها /في احد يدق هالحزه
جراح قام من السريروهو بدى يشك/لاتساليني انا ,,,اسالي اللي يدقون عليك
مها شافت الرقم وانصدمت بس ماحبت تبين/جراح حبيبي الرقم مومن اهلي ولاصديقاتي الرقم غريب
اسفهه وطنشه
جراح لف عليها/طيب ردي يمكن وحده من صديقاتك
مها وهي تخفي خوفها/لاوالله....وان كان مزعج...وش بسكته
(جراح تطمن ....,اضح انها ماتعرفه....هين يافيصل والله لاوريك....يحسب مها خفيفه مثل العنود الـ.....)
قام راح الصاله اللي بجناحهم ~~~هي لبست روبها الاسود الحرير ~~شافته جالس ويده على وجهه.

مها مسكت كتوفه/جراح حبيبي وشفيكـ
جراح معصب/مها ولي يرحم والديك خليني بروحي
(مها استغربت من رده فعله استغربت قبل ساعات معيشها في جنه والحين قلب وصممت تعرف وشفيه)
راحت جلست ع الارض وحطت راسها ع ركبته /حبيبي اذا كنت زعلان مني فانا آسفه والله اخر مره

جراح رحمها انه عصب عليها وهي مالها ذنب ~~واضح انها ماتدري وشسالفه
جراح رفع راسها وببتسامه/ومين قال اني زعلان منك
مها بدلع/الا اليوم بالمطعم عصبت والحين بعد عصبت علي فاكيد انك زعلان مني
جراح/لاياقلبي ماني بزعلان ,,انتي حياتي ,,بس اعذريني ظروف العمل
مها جلست حنبه/طيب عاذرتك بس مره ثانيه ان جيت تعصب عصب في الشغل وفالبيت انسى كل شئ
ترى قلبي مثل العصفور وماتحمل زعللك
جراح باس يدها/من عيوني وحقك علي ياعصفورتي
مها مسكت يده وابتسمت/يالله نام الحين ,الوقت متاخر ,ياجرووحي
قام من مكانه(وهو يفكر والله انك ماتدرين يامها بشئ,توك صغيره ماللك تجارب بالحياه)

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ +++



الساعه 8الصباح
ابو عبدالعزيز/بنات يالله قوموا يالله بنروح المزرعه
غاده وهي تتثاوب/خلاص بابا بنقوم
وراحوا تجهزوا وفطروا الا ملاك تاخرت لانها راحت تجهز ملابسها اللي تحتاجها
وهي طالعه من عند الباب شافت نايف /صباح الخير ياملوكتي
ملاك/صباح النور~~ليش متعب عمرك الجوهره بتروح معنا
نايف ببتسامه ملتويه/ومين قال ابي اخذ الجوهره
ملاك بغباء /ايه اكيد جاي تاخذ الاغراض دقيقه انادي عايشه
مسك يدها/تعالي ..تعالي انا جاي عشان..اوديك المزرعه
ملاك بصراخ خفيف/نـــــــــــــــــــعم
نايف فتح باب السياره /ادخلي انا استاذنت من عمي وقال عادي زوجتك
ملاك /ومين قال اي بركب
شافت ابوها معه اغراض حاملها/بابا انا بروح معك
نايف/عمي شفها ماتبي تركب
ابوها بمزح/عن الدلع يالله اركبي معه~~ولو تبي تسفرها معك عادي
ملاك/لاوالله
ابوها /يالله عاد مافيها ان ركبتي مع زوجك,,,بعدين البنات ركبوا مع عبدالعزيز وراحو
وانا بروح مع السواق وبمر الفلاحين .يالله بالاذن
مسك نايف يدها وركبها السياره ودخل وسك الباب وعلا ع بروده المكيف و السياره مضلله
تضليل اسود غامق ولاولع اللمبات هي بدت تخاف اول مره تركب مع احد غريب,وشغل اغنيه
واللــه احبك,احبـك ويشهد الله علي
لما اشوفكـ ابتسم *صدقني ماهو بيدي
ولااحد يقدر يبعدنا *انا وانت شوي
يــــــــــــــــارب احفظ حبنا
يارب ياقوي
نايف مسك يدها وهي شهقت من الخوف /ياخوآآآآآآآآآآآآآآآفه
ملاك/لامب خوافه بس كنت سرحانه شوي
نايف /متــــــــاكده
ملاك وهي خايفه وماحبت تبين/الحمدالله وش اخاف منه
نايف/اكيد.....مب خايفه
ملاك وبدى الخوف يدب في جسمها/انتبه للطريق بس لاتــ ــــــ ــسوي حااا ادث
مشى وهو ساكت وهو داري انها خوافه وكل شوي يالتفت عليها ويبتسم بخباثه

ملاك (يمه وشفيه انهبل ,,,ياليتني ماركبت معه،،، وبدت الوساوس تجيها
لا وبعد يبتسم ,,,جعل براطمك القطع,,ابغى بابا)
وقف عند عمــــاره سكنيه وسكت
ملاك بخوف/لـــ ـــــــيش ووقفت هــنــ ـــ ـااا
نايف مسك يدها وباسها هي خلاص بتنجن الشكوك بدت تروح وتجي
كمل بصوت حنون /وشفيك ياقلبي خايفه مني انا زوجك حبيبك
كمل /ملاك شوفيني
ملاك شافته وخافت من نظراته كان باقي شوي وياكلها عمى بعينه وهذا وانا لابسه عبايه ويناظرني كذا
نزلت عيونها ..

نايف/يالله انزلي
ملا انهبلت/ايـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــش
نايف بصوت رومنسي/اللي سمعتيه ...توك سامعه ابوك يقول لو تبي تسفرها معك عادي.
.وانتي زوجتي وقلبي وحياتي ودنيتي كلها ,,اليوم ياقلبي بنقضيا لليله بشقتنا وبنكون اسعد اثنين بها الدنيا

ملاك/انت اكيد شارب شئ
نايف /لا الحمدلله انا ماشري ولا ادخن بالعكس غرقان في بحر جماللك
ملاك بصراخ /بعد عني
نايف بهدوء /انتي تبين تفضحينا ...خلاص ماعندك مفر انتي اليوم لي يالله انزلي وعن الدلع
ملاك /موب كيفك
نايف/الا على كيفي قومي انزلي
ملاك بكت وحطت راسها عند رجولها //انقلع عني ياحشره~حيوان~باحقير
ونايف حطى يده على ظهرها ويهديها/لالالالا انا كل ذا هذا وانا احبك
ملاك وتدف يده//انطم وبعد يدك عني انت تقرفني
ونزلت راسها وبكت
نايف هنا ماقدر يستحمل ومات من الضحك وضحك ضحكه مررره قويه
ملاك رفعت راسها تبي تشوف وشفيه وطرحتها مليانه دموع

نايف/صدقـ ـــ ــــ ههههههههههههه تـــــ ــــي ههههههههههههه
ملاك مافهمت/وش تقصد
نايف وهو ماسك نفسه/الي سويته فيك مقلب ههههههههههههههههههه وكح كحه قويه من الضحك
ملاك/انت انسان سخيف~~~~ضحكت بلا ضروس[وهي لفت ع الجهه الثانيه]]
نايف/كح كح كححححححححح
ملاك خافت لانه كحته مره قويه/نايف فيك شئ
نايف/مـــــــــــ ـــــــــويــ ــ ـه
(وعطته المويه وشربها كلها)ويوم خلص هدى اشوي, وهي لفت ع الجهه الثانيه موطايقته

نايف مسك يدها/والله ياملاك مزحه
ملاك سحبت يدها/مزحـه بعينك ~~اكرهك~~شايفني مسخره امس واليوم تلعب علي
انا ندمت اني خذيت واحد ماعنده دم ودمه ثقيلـ~~ماحبك~~

(هو حس بدمه ودرى انه مصخها بس زعل يوم قالت اكرررهكـ)
ومشوا والمزرعه كانت مرره بعيده برا الرياض
ووقفوا عند اشاره الي قدام صحارى
نوسي ونوسي بابا ~~~انت ياحلى بابا~~وديني المرجيحه~~ولا السيما يابابا~~
هي دور جوالها وهوضحك من ورى قلبه ع نغمتها
/الــــــو هلا بابا.....ايه....لاتونا بطريق المللك عبدالله...لاالسياره وقفت شوي....يالله مع السلامه....

نايف شغل اغنيه >>عشان الحب>>يمكن يخفف الجو, هو ماتوقع انها تزعل .بس يمكن انازودتها شوي
وقف عند بقاله وشرى عصير وكروسون وخرابيط وشرى غزل البنات لانه داري انها تموت فيه

ركب السياره وحطى الكيسه بحظنها /يالله كلي شئ من الصبح ماكلتي شئ,والطريق مره بعيد
هي ماعطته وجهه/ماآآآآآبي فطرت بالبيت
نايف/ادري انك زعلانه مني ~~~~~~بس والله العظيم اني امزح
ملاك/وش ذا المزح الي.....>>سكتت
قال ببتسامه/ادري مزحي اللي زي وجهي~~بس هذا طبعي ~~من يوم كنت صغير~~مع الايام ببتعودين
ملاك وهي تبكي/ماشاء الله..تحسب الناس ببتقبل مزحك ....فرضا لوجتني سكته قلبيه من الخوف
نايف/ياجعله فيني ولا فيك ~~والله العظيم اذا سويتها مره ثانيه ازعلي ,وطقيني وضربيني

(مـــــلاك ماردت=عنيده)
كمل وهو عارف انها بترضى/ملاك انتي عرفتي طبعي~~ومب عاجبك~خلاص ياملاك تبين تكلمين عمي
)وبغصه وهو يمثل )انا ننهي اللي بينا
ملاك خافت/انت صادق

نايف/وشسوي انتي موب عاجبتك شخصيتي وتقولين~حيوان~ماحبك~اكرهك~حقير~قلبي مايتحمل
هالكلام
ملاك /بس انا آآآآحبك>>>تفشلت
نايف وهو طاير من الفرحه /وشقلتي عيدي
ملاك اتفشلت/انا آآآآسفه
نايف/لالالا ماقلتي اسفه قلت شئ غريب بس مادري وشهو
ملاك بدلع/نـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــايف
نايف/ياعيون نايف وقلبه~~مسامحتني
ملاك/ايه~~بس لاعادتكررها
نايف باستهبال/ايه اذا حجت البقر بقرونها
ملاك بعصبيه/نايف
نايف وعلى باله خاف منها/امززززززح ~~خلاص والله توبه ~~يالله كلي شئ تراك جوعانه
ملاك/طيـــــب,,,,وآآآآآآآآآآآآو غزل البنات يم يم يمي
نايف ضحك عليها/تذكرين يوم الجوهره في العيد ضربتك ..وخذت منك غزل البنات ...سويتي فضيحه
بالعيد ...ماخليتي احد الا علمتيه ...حتى رحتي عند الرجال وعلمتي ابوك

ملاك//خخخخخخخ تستاهل كانت قطو
نايف/اذكر يوم علمتيني ..بعدين سويت نفسي البطلـ ... وطقيتها
ملاك وهي تضحك/تستاهل ...تذكر الكف..اللي عطيتها...من بعدها ماعاد تطقنا انا وغاده
نايف/بس...آآآآآآحلى شئ يوم عطيتيني بوسه قويه يوم عطيتها طراق
ملاك/ماشاء الله مانسيــــــــت
نايف/وشرايك نعيدها الحين
ملاك/تنكت بالسياره ..لي يعافيك...امش بسرعه ..الشمس احرقتنا

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++




الســـــــــــاعه 10الصباح
جراح قام من النوم وماشاف مها سمع صوت المويـــــــــــه في الحمام(اعزكم الله)
وطلعت وهي لافه الفوطه عليها وتغني /ياسلام...ياسلام..اديئه حلوه الغرام...ياسلام ..ياسلام
وراحت للتسريحه .
جراح كان مخلي نفسه نايم
مها جلست على السرير تكلم الشغاله/ستي ...جيبي فطور ..وحطيه بلكونه
كان ظهرها لجراح كانت تفكر انها تعلم حمد بسالفه ازعاج فيصل ووقفه عند حده
جراح/بووووووووووووووووووووووووووووووه

مها قامت من الخوف وركضت/يممممممممممممممممممممممممممه
جراح قام من السرير وهو ميت الضحك/تعالي ,,,ههههههههههههه ,,,يالبزر
مها/الله يقطع ابليسك خوفتني
جراح تقدم عندها وهو مبتسم/خفتي
مها مسكت يده وحطتها عند قلبها /اسمع... شوف قلبي بغى يطلع من مكانه
جراح/يوووه ...كل ذا خوف
مها/وشرايك تحسب قلبي صخر

دق الباب وراحت مها تفتح الباب ..وحطت الفطور بصاله المطله ع الحديقه
وهم يفطرون دق جواله شافه رقم المباحث/هلا والله بعمر ..اخبارك
عمر/الحمدلله ...بخير ...انت علومك
جراح/والله يسرك الحال....ها مافي شئ جديد
عمر/لا والله بس بغيتك شوي
جراح/فيه شئ
عمر/انت تعال وبس
جراح/ان شاء الله بعد صلاه الظهر جايك
عمر/استناك
جراح سك الخط وهو مستغرب
مها/جراح انا ادري انك سؤالي بضايقك بس ممكن اسأل؟؟؟؟
جراح/تفضلي
مها/مو معقوله لما الحين...مـ ـا لقوا القاتل الحين لنا 7 شهور وشوي

جراح بهدوء/والله الحين البحث جاري
مها/بس العنود مالها اعداء ....حتى لما اقتلوها ماسرقوا شئ....كنه قاصدها
جراح/ايه هذا اللي قالوه المباحث...ومحطين الشك على اصحابها ...او قرايبها..
مها وهي تبكي ع اختها/بس حنا اهلها
جراح/لازم هذي اجراءات....لازمه

جراح راح يهديها لان بكاها زاد ,,,,(جراح في نفسه/والله لو يدرون بسواد وجهه العنود والله تفلوه ع قبرها)





في المزرعه
ملاك/يمه وين البيض ....جوعانه
ام ابرهيم/اصبري ...الحين بيجي
مرام بقهر عشان امس ملكتها/قومي صلحيه
الجده/لالالالا.....ملاك....عروس
ملاك:فديتك .....ياجده ولك مني بوسه
ام نواف/ماشاء الله ياغاده طعم الفطاير مره حلو
غاده/تسلمين ياخاله
(ام نواف تحب غاده مره,لانها طيبه ومؤدبه,تحلي الواحد يحترمها غصب,ياسبحان الله نفس امها,على كثر فلوسهم
الا انهم مايعرفون الغرور ,وشوفه النفس)
سمر/الله يعينك يانواف بتنفحك غاده من هالفطاير,,اما ملاك بتجوع نايف
ملاك/يمه شوفيهم يضحكون علي....عشان ماعرف اطبخ
ام ابراهيم/عادي غيرانين منك..وان شاء الله ان عرستي بعلمك
مرام/استغفرالله,,,ماتعرفين تتطبخين
الجوهره وهي محاميه بنات عمها/لا عاد انتي تعرفين,,,يالله ان كنت تعرفين قومي صلحي شاهي
مــــــــــرام اتفشلت
الجوهره/اجل انطمي ولاتقعدين تعايرين ...فاهمه
عمتهم مزنه/انتي يالجوهره السانك يبغاله قص

))وعمتهم مزنه خاطبه ناصر ولدها للجوهره،،،لانها تحب اصلا شخصيه الجوهره,,انه ردها جاهز,,,
وبترد على عدواتها في دوريات الحريم >>خخخخخ يعني تصير محامي لها>>وافق طبق شنه

هنادي/لاياقليلين الادب نوره خذي عياللك حاشرين بنتي بزاويه
نوره تضحك/لا عاد شوفي بنتك مستانسه..بعدين استري شحمانها
الجوهره/ايه شاطرين السبعان ...عيال الذيب
هنادي/عبود ..نصور...بعدوا عن بنتي ..ياويلي قطعوا خدودها
عبود/لا انا احب جوري
نصور/لانا احبها
عبود طق ناصر ,,,ناصر طقه بعد
البنات ماتوا من الضحك عليهم
هنادي/امحق سبعان
سمر /ياعمري وبنتي ماحد يعطيها وجه
هنادي وهي تضحك/لانها تشبه ابوها عزالله ضاع مستقبلها
سمر/ياسخيفه...جود بنتي تهبل

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++



جراح/السلام عليكم
عمر/وعليكم السلام
جراح/ها وش الاخبار....
عمر/طلعنا الخدامه والسواق...والسواق دورك في بيتك القديم.وماحصللك...وعطاني هالظرف
قال عطه جراح..يقول //مرتك قبل وفاتها كانت طالعه للمكان ونست ها الظرف في السياره
ويقول توني اتذكر الظرف
جراح مسك الظرف ولقاه مره ثقيلـ >>استغرب
عمر/جراح انت متاكد ان انت وزوجتك مالكم اعداء,,ولاتنسى ان لكم مكانه في السوق
جراح /انا صح لي اعداء بس في نطاق الشغلـ بس مالهم دخل في مقتل زوجتي..بس انا اتذكر انها دايم تتهاوش
مع العاملات..ومع بعض الزبائن..حتى كان يجيها ازعاجات كثيره..وكنت كل ماسالها ...تقول عادي مشاكل
في الشغل وبتنحل

(عمر صديق جراح ويحبه وبعد الله ثم جراح هو اللي متوسطله ,,,وموظف اخوه في شركته,,والعنود
موظفه اخته بمشغلها...عشان كذا يقدر ه لانه انسان طيب وخلوق وراعي فزعات بمعنى الكلمه(

محمد/بس شئ الي يخوف 5طعنات ولابعد عده طلقات هذا انسان حقير ولاكمان قاتلها وانت مسافر هذا اكيد
عارف تفاصيل بيتكم...
جراح نزلت دموعه///خلاص ،،،انا طالع
]]عمر رحمه لانه عارف انه يحب زوجته ,,,واهله دايم يمدحونها]]]


+++++++++++++++++++++++++++++++++
ابو سعد حدد ملكه سعد #منيره ..
وعرسهم قريب

++++++++++++++++++++++++++++++++++
وقت اذان العشاء البنات كانو يلعبون ْْْغمايهْْْوكان الدور ع غاده وهم يركضون غاده كانت تلحقهم
البنت بدت تبعد عن هم والمزرعه كبيره..وراحت جهه الي يزرعون فيها +الخضروات+ لاته مكان الجوهره
المفضلـ ... وكانت الاناره مو مره ...وهي تركض وفجاءه ...مانبهت ع الحفره كان فوقه بعض الخشب
غاده/آآآآآآآآآآآآآآه....آآآآآآآآآآآآآآآآآه....آآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآخ
كانت ساقها اليمين ناشبه بين الخشب يعني في الحفره
غاده تبكي/بآآآآآآآآآآآآبا ....عبدالعزيز...........ساعدوني....بآآآآآآآآآآبا .......عززززززززززززوز
ومسكت رجلها تطلعها ...بس ماقدرت...شافت يدها مليانه دم
تصارخ بقوه وهي تبكي/بآآآآآآآآآآآبا.......ياناس.....عزوووووز....آآآآآآآ آآآآآه ......بآآآآآآآآبا
وخافت ان في الحفره جني يبلعها /يمــــــــــــــــــــه ....بآآآآآآآآآآآآآآبا
ناصر ونواف كانو يمشون في الزرع يفحصونه ؛لان جدهم موصيهم
نواف/ منت ناوي تخطبها رسمي
ناصر/الا كلمت خالي بس ..بس لما الحين ماردوا
/آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه........باآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآبا
ناصر/تسمع الصراخ
نواف/ايه اسمعه ...
غاده بصراخ//بآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآبا ...ياناس ساعدوني
ناصر/اسمع انت رح للجهه هذي وانا هذي
نواف بدى يسمع الصوت وركز ع الاتجاه /مين اللي تصارخ
غاده ماسمعت وش يقول بس سمعت صوت//انـــــــا هنــــ ـــ ـا
نواف شاف وحده جالسه ....قرب من عندها ...هي حست بالخطوات ولفت وهي تبكي/نـــ ـ ـوآآآف
نواف درى انها غاده وركض بسرعه/غاده بسم الله عليك وشفيك هنا
غاده ضمته بقوه//آآآآه ...طحت....آآآآآآآه
ناصر شافهم وابتسم وراح عشان مايحسون فيه...خخخخ...روميو وجولييت في مزرعه جـدي
نواف/غاده اهدي شوي ...علميني وشصار للك
غاده فكت منه وهي متفشله....وعلمته بسالفه
نواف /الله يهديك ياغاده منتي صغيره ...تلعبون هالالعاب..وبعدين ياغاده الله يهداك ..لاعاد تجين هنا المكان
كله عمال ..فرضا لاسمح الله عامل شافك و........
غاده/خلاص ...والله اخر مره بس طلع رجلي توجعني
قال بمزح/ايه شاطره ...هذي الحرمه المطيعه
[[[وراح وخر الخشب الكبير,,, وطلع رجلها وكانت مليانه دم

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 08-02-09, 02:18 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,019
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

غاده وهي ماسكه بلوزته/آآآآآآه ....يوجع
نواف/معليش ...رجللك ناشبه
بعد عده محاولات طلعها وشاف رجلها شاف رجلها مشخه ومليانه دم
غاده بكت/يااااااااي رجلي تشوهت
نواف ضحك/احمدي ربك ماقرصها عقرب ...ولابلعك جني
غاده بخوف/يمه بسم الله علي
نواف/يالله قومي
غاده حاولت تقوم/ااااااااي ماعرف
نواف /الله يستر شكلها رضـــوض
غاده/يعني ماراح امشي
نواف/لا بس ...بس شوي كسور
ومسكها وشالها /لا ...لوسمحت نزلني ...نواف...ماله داعي
نواف/اشششششششششش ...خليني اركز اخاف اطيح واتكسر
وغاده كل شوي وتتافف وهو المسكين يحسبها تتالم من رجولها مايدري انها طفشانه من قربه
ووصلوا للباب الخلفي للمطبخ ...ونادى وحده من الشغالات تساعدها....وحطها في الملحق اللي جنب المطبخ

نواف وهو طالع/مافي كلمه شــــكرا
غاده /معليش اسفه ...
نواف ابتسم/مقبوله منك الحين وبعدين لا ....ههههههه
((غاده بدت تفكر ...انا اكيد مريضه ..ليش موطايقته...يبغالي دكتور نفساني...يمكن فيني عقده منهم
لالالالالا...مااتوقع ..كان كرهت عماني...ولا عيال عمي....ياربي وشمعنى نواف)))

الحريم جوا وتحمدوا لهل بسلامه
الجده/حسبي يالله ونعم الوكيل فيك ياجويهر انتي والعابك
الجوهره/لاوالله ...طاحت .. وحطيتوها فيني
مرام/بس انتي صاحبت الفكره
الجوهره/اسكتي يالحيوانه
مرام /مالحيوان الا انتي واشكالك
الجده/بس ولاكلمه فهمتوا
وجاء ابوها وعمانها يتحمدون لها بسلامه مرام تهمس لامها/حشى كل ذا عشانها طاحت اجل لوماتت
وشبسون
العمه/باقليله الحيا تتفاولين عنها بشر...



الســــــــــــــاعه 4 الفجر
غاده والبزارين نايمين ونوره وسمر منسدحين ع فرشهم
سمر بصوت واطي/لاوالله يانوره هو قالي انه بيسافر شهر العسل ميلانو بقعد اربعه ايام ...وبعدها بيسافر شهرين
لندن عنده دوره علوم حاسب ..وبيرجع للرياض

نوره/ياحبه للدراسه ...يموت فيها...يعني لازم ماجستير
سمر وهي تضحك//ايه لازم ...هو ياحياتي يبي يكمل بعد الدكتوراه
نوره/وانتي ان شاء الله متى بيرجع رجللك من دبي
سمر/بعد يومين ,,,الا نايف بيسكن عندكم
نوره/ايه,عمي بناله جناح في الدور الثالث كامل له
سمر/الله يستر من البلديه ماتوافق لان الجيران بيرفضون
نوره/لا ابوي دبرها بمعرفته....الا هنادي وينها فيه
سمر /تكلم امها
الجوهره بصوت واطي/تبون معنا فطور
نوره/لامابي ..ابراهيم يقول سمنانه
سمر/وانا بعد تعشيت مره كثير
الجوهرهـ/ربي لايبلانا تهتمون باجسامكم ورجالكم كل واحد كرشته كبر الباب
دق جوال الجوهره شافته رقم نايف
/نعم وشتبي داق بها الحزه
/له ...له.. جوجو..زعلانه مني
/لا مب زعلانه ..بس انا وملاك طفشانين ...كلهم ناموا...من جد سخيفين
نايف في نفسه والله وناسه/اي والله انهم سخيفين...تبوني اجي عندكم اونسكم
جوجو/ايه ياليت ...والله...بس جب معك...اونو عشان نلعب
نايف/جوجو ابغى اقوللك شئ.....وقالها الخطه
جوجو/لاوالله وانا اقعد لحالي
نايف/جووووووجو....عشاني ...والله لعطيك 200ريال
جوجو/لاوالله وشقالوللك سيرلانكيه
نايف بنفاذ صبر/خلاص400ريال
جوجو/خلاص بعد نص ساعه تعال لاننا نفطر ..
نايف مستانس/طـــــــــــــــــــــــــــــــيب
(نايف راح يتكشخ لبس بنطلون جينز وبلوزه سوداء وعليها كتابات بيضاء من قدام منD&G
وتعطر....وبعد نص ساعه) كلم الجوهره
الجوهره بصوت واطي/احنا بالمطبخ
ملاك /مين اللي داق
الجوهره/ابراهيم يبي مويه...
نايف بغى يدخل بس سمع ملاك تتكلم/الحين انتي كيف تعرفين تتطبيخين ,انا اصلا ماسويت لا شاهي
ولابيض,خايفه نايف يزعل مني ,وانا مابيه يزعل
جوجو/يحمد ربه انه ماخذك ...وين يحصله...بس الله يعينك ..نايف مشفوح ع الاكل
(نايف في نفسه ..هين يالجويهر..والله لاوريك)
ملاك/انقلعي لاتقولين عن نوفي مشفوح..عاد انا ماحب الرجال الاكول
نايف/فديتك وفديت نوفي يابعد عمري
ملا ك خافت/بسم الله متى جيت
نايف/جابني قلبي
جوجو/الله جانا اسطوره الحب
نايف مسك يدها/وشرايك نتمشى الجو يجنن
ملاك وهي متفشله...من بجامتها/لا
نايف /ليه ياقلبي ...ماتبيني
ملاك/ها..لابس بغير بجاممتي واجيك
نايف ببتسامه/راضي فيها
جوجو/طيب وانت ليش لابس ومتكشخ ولاريحه عطرك تشق الخشم من قوه الريحه ,,كان لبست
بجامتك
نايف تفشل الله يقطع ابليسك يالجوهره/خلاص 10دقايق وانا جايك طيب؟
ملاك/طيب
وراحت ركض تلبس لها شئ:::ولقت بنطلون ابيض لويست مع بلوزه لونها زهر وفيها شريطه من عند الوسط
وحطت قلوس زهري وكحل فاتح وتعطرت بعطر(Rockin Rion)
الجوهره/وآآآآآو شكلك مره نعوم
ملاك/صدق
الجوهره/يالله ,,,روحي بسرعه ينتظرك
++ملاك راحت عند الباب ولقته واقف ابتسم يوم شافها مسك يدها وراحويتمشون بمكان بعيد شوي++
ملاك/وين بنروح
نايف وهو يضحك/لاتقولين ..بعد تخافين..خلاص والله ماني مسوي مقلب ..بس مابي احد يشوفنا ابي مكان
بعيد عن الناس


==وجلسوا عند نخله مره كبيره,,ونايف ماسك يدها الصغيره ويلعب بخاتم الدبله==
ملاك /ماشاء الله مجهز للمكان ..ولابعد القهوه والتمر..بس المكان روعه
نايف وهو يناظرها/انتي الاحلى ياحلوه..بس انا مختاره مع شروق الشمس يطلع روعه
وسكتوا شووووي
ملاك وهي منحرجه/نايف انا ودي اقولك شئ بس ماتزعل
نايف استغرب/خير ملاك فيه شئ

ملاك وهي متفشله/انـــ ـ ـا انـ ـ ــــــا
نايف /انتي وشو
ملاك قالتها بسرعه/انا ماعرف اطبخ ولاشئ
نايف بعصبيه/وانا مستحيل اربط نفسي بحرمه ماتعرف تتطبخ ..انا اهم شئ عندي الحرمه طباخه
ملاك بصدمه/طيب ماعرف
نايف/تعلمي ...وشقاصرك ..يد ولا رجل
ملاك وعيونها بدت تدمع/مين يعلمني ماعندي ام
نايف هنا تقطع قلبه عليها رحمها/ومين قال اني ابيك تعرفين تتطبخين
ملاك انهبلت/انت توك قايله
نايف مسك وجهها/انا ماتهمني الامور اهم شئ عندي انك تهتمين فيني وتحترميني,,والحمدالله امي ونوره
والشغاله موجودات
ملاك/بس هم يقولون للوصول الى قلب الرجلـ
نايف قطعها/معدته صح,,,انا عندي اهم شئ تهتمين فيني وتحطيني من اولاويتك ..والطبخ اذا بغيتي
تتعلمين امي تساعدك او نوره...ok
ملاك ابتسمت براحه/ايه
مسك خدودها لما صارت حمرا/ملاك حرام عليك توجع رحت من عبود وتجي انت
نايف فك يده/على كيفي زوجتي ..اسوي اللي ابي
ملاك الخبله مسكت خدوده/احسن تستاهل
نايف ضحك/ههههه ماتوجع يدك صغيره
ملاك رصت اكثر وقربت منه/ احسن الحين بتوجع,,بس المشكله انك اسمر وماراح يبان الحمار
نايف/وحلو صح
ملاك/ياشين الواثق

نايف فك يده وقربها من عنده وبــاس خدها,,,,ملاك بعدت عنه شوي وهي مستحيه
نايف قرب من عندها ولف يده وراها/حشى كل ذا عشان بوسه
ملاك ماردت عليه
نايف/ملاك تصدقين وش نفسي فيه الحين
ملاك/وش
نايف/ودي اغمض عيني وافتح ويصير اليوم زواجنا
ملاك استحت/خلاص كلها شهر ...
نايف ابتسم وبجديه/ملاك ابغاك تعرفين شئ....ان حياتك عند ابوك ...غير عندي
ملاك/كيف
نايف/مثلا ظروفي الماديه ...يعني تختلف عن اهللك بس باذن الله ماقصر عنك بشئ
ملاك/نايف الفلوس موهي سعاده الدنيا...اهم شئ احنا نكون سعيدين...بعدين بابا مره قال
بعض الاغنياء تعيسين في حياتهم....ونا عندي اهم يتوفر جو الحب والتفاهم موالفلوس
نايف/راضيه تسكنين عند اهليي
ملاك:ايه احسن عشان لما تهاوشني اعلم امي عليك وعلم عمي والجوهره
نايف ابتسم على هبالها/حشى بتعلمينهم كلهم
ملاك/ونوره وابراهيم وفهد وشغالتكم بعد
نايف ضحك عليها /يعني ماتتضايقين
ملاك/والله ازعل منك ,,,بالعكس احيانا ودي اجلس عندكم دايم على الاقل فيه احد يعطيني وجه
باس جبهتها/اصيله يابنت العم
ملاك ابتسمت/اسكت لا تسمعك الجوهره,,,,تراها ماتواطن هالكلمه
نايف /تتذكرين يوم فشلتني بالسياره
ملاك وهي ميته من الضحك/....ذاك اليوم رحمتك
نايف وهويتاملها/حلو هذي _وياشر على الكريستاله اللي بسنها_
ملاك بغباء/تفــــــــــــداك
نايف ضحك/اما عاد شكلي لابسها
ملاك/نايف انا اتذكر من زمان صوتك كان مره حلو +يالله ابيك تطربني+
نايف/ترى تغير بس مالي دخل بتسمعينه,,,وش الاغنيه اللي تبينها
ملاك/انا نوال الكويتيه :::انت طيب:::
نايف:::من عيوني
ملاك حطت راسها على كتـــــــــــــــــــفه
خلنا مني طمني عليك ~~~مانام الي ممن خوفي عليك
انت طيبهذا هو الي يهم~~~انت طيب غير هذا مايهم
انـــــــت طــــــيب
وشفي صوتي مافي صوتي ايشئ~~~كنت ساكت~~نامت عيوني شوي
كنت احلم بي معك~~~~~وانت تحكي واسمعك
مافي قلبك كان ســـــــاعتها سواي~~غير ذاك الي قسم ودك معاي
تشتكي من عناده ~~~تجرح جروحي زياده
ماكفاك ماكفاك
حتى في حلمي معنيني معاك~~لوبساعد اساعدني انا
لوبيدي وانت محبوبي انا ~~ماخذاك
ملاك رفعت راسها/وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو صوتك يجنن
نايف ويغير صوته/ادري ...ادري...ياقلبي

++++++++++++++++++++++++++++++++


الساعــــــــــه 3 العصر
مها جلست بالحديقه تشوف نوره وسارا يلعبون بالمراجيح
دق جوالها ...رقم فيصلـ ....والله لاوقفه عند حده
مها بعصبيه/الو
فيصل بحنيه/هلانها
مها ماتبي تتذكر حنيه صوته/فيصل لو سمحت ابعد عن طريقي..افهم انا انسانه متزوجه ..ابعد عني
فيصل/بها السهوله يامها تبيني ابعد
مها عصبت/طيب وينك عني اول اقولك متى ناوي تخطبني ...تقول بكره بعده..خلاص انا رحت لغيرك ,,افهم
فيصل عصب/بس انا احبك
مها/فيصل والي يرحم والديك اتركني ...خلاص انا متزوجه...لاتحسب بحركاتك هذي ..اني برجعلك مستحيل
انا احب جراح
فيصل بصراخ/لالا موب كيفك
مها بكت وسكت الخط::يارب متى احس بالاستقرار
سمعت صوت الباب الرئيسي للبيت شافت سياره جراح ودخل سيارته بالبيت وطلع
وشاف بناته يركضون له/بابا,,,,بابا
جراح ضمهم/هلا والله بقموراتي ...من جابكم
ساره/خالي محمد
مها تقدمت من عنده/هلا جراح ليش تاخرت
جراح شاف اثار الدموع بعيونها/وانا طالع من عند عمر قابلني زميلي بالعمل ولزم علي
اتغداء معه.................نزل بناته ومسك يدها.........وجلسوا بالحديقه
جراح/وشفيك ,,,واضح انك تبكين
مها/لا بس راسي صدع شوي وماتحملت الام
جراح/عيني بعينك
مها شافته وقدرت تمسك دموعها/قلتلك بس تعبانه
جراح خاف ان فيها شئ/متاكده
مها /ايه بس راسي
جراح مسك يدها/قومي خليني اعطيك بنادول~~واسوي لك مساج يهدي الصداع
مها/طيب
(((جراح نسى الظرف بسيارته ~~|اصلا ماعطاه اي اهتمام)))




==========================================
غاده/طيب وشلون عرفكي
الجده/انا اول معروفه اني زينه وجيده ...وهله شافوني بعزيمه وخطبوني
الجوهره وهي تهمس لملاك/اما عاد الزين مابلعتها
ملاك/ههههههههههههههههه
الجده/انا قاعده من اليوم اسولف ومحد منتبه لي
الجوهره وهي تضحك/افا مانسمع الغاليه مستحيل...طيب ياجده ..عندي سؤال يوم تزوجك جدي
كان سنك الي قدام مقلوع
البنات مـــــــــــــــــــــــــــــاتوا من الضحك
الجده/هين ياجويهر ضحكتي بلا ضروووس ...قولي امين
مرام بهمس/امين
الجوهره/ياجعل السانك يلتوي...تدعين علي ...يامقصوره الحبال
مرام/وشقلت
الجوهره/ياشين السمان ان مثلوا البراءه
غاده/خلاص بنات
نوره تبي تصرفهم/الجوهره ,,,عشان خاطري ,,ودي عيالي عند الخيول
هنادي/بعد خذي الجوري وجــــــــــود
الجوهره/ملاك روحي معي
ملاك/لا والله تعبانه فيني النوم
الجوهره /ذابحك السهر

رااحت الجوهره مع البزارين,,,وقفوا عند الخيول
الجوهره/وقفوا هنا عند الشبك ...بس تفرجوا ...ياوليكم ان تحركتم
وهي دخلت جوا تطلع حصانها ((عقاب))وراحت تاكله وتمشيه
الجوري بادب/جوجو ,,معليس المسه
الجوهره تموت في الجوري لانها مؤدبه وتهبل/تعالوا كلكم بس شوي شوى
ووقفوا البزارين يشوفونه
جود/الله مله حلو
الجوري/بس كبير مررررررره
الجوهره بخباثه/جوري اذا كبرتي مين بتتزوجين عبود ولانصور
عبود/انا
نصور/لا انا
الجوري/كلهم
الجوهره/مايصلح لازم واحد ...وترى عبودي ونصور مايزعلون صح؟؟
عبودي ونصور/صح
الجوري/امممممم عبود
ناصربكى/لالالالالالا
الجوهره/ليه
الجوري/امس نصور دربني بقوه وانا بكيت كثير
ناصر/خلاث اسف
عبود/لا الجوري تحبني
الجوهره/خلاص نصور تتزوج جــــود
ناصر/لا
الجوهره/حرام مسكينه جود تزعل صح جود
جود/ايه
الجوهره/تتزوجها
ناصور ابتسم/خلاث طيب
الجوهره/اذا كبرتوا بنحط عرس مرره كبير عبود يتزوج الجوري ونصور يتزوج جود موافقين
كلهم/موافقين

//لما الحين ماتغيرتي يالجوهره
الجوهره انهبلت من ذا الصوت والتفتت وشافته ناصر ولد عمتها,,ولا شعوريا تخبت ورى الحصان
ناصر ضحك/عادي هذي الشوفه الشرعيه...اطلعي خليني اشوفك
الجوهره/ياجعل عيونك الفقع,,,صدق انك قليل الادب...ابعد من هنا ولا قسم بالله لاسوي لك فضيحه
وعلم خواني يقطعونك شرايح يالي ماتستحي
ناصر/وانا وش محببني فيك غير هالادعيه والهبال ....وبعد عنها
وبصوت عالي/احبك

انصدمت الجوهره منه يوم قال احبـــــــــــكـ --حست بشعور اول مره تحسه قلبها باقي
شوي ويطلع من مكانه وتحس بحراره تسري بجسمها/خخخخخخ يحبني ,,,وانا اموت فيه>باعتها

بعـــــــــــــد المغرب طلعوا كلهم عشان بكره عرس عبدالعزيز




==============================================
نوف وهي تسمع نصايح اخوها محمد/خلاص والله طفشت
محمد مبتسم/هذا كله من مصلحتك...ابيك تبيضين الوجه ...ولتفت لسعاد/تصيرين مثل سعاد ..بيضت
وجه هلها..قايمه بالبيت كامل
سعاد ماتت من الحيا.
محمد/الحين لنا سنه كامله ,,,ولما الحين ماراح الحيا
سعاد/مالك شغل ,,,رح كمل نصايحك
نوف/لا.......خلاص ميه نصيحه تكفي....محمد انا خايفه
محمد ضمها بحنان/لا وش تخافين منه...عبدالعزيو حليل...مامنه خوف
نوف/بشتاقلكم....كلكم
سالم ببراءه الاطفال/وانـــــــــــــــــا
نوف باست سلومي/وانت يابعد نوف كلها
محمد/هالله ..هالله...بعبدالعزيز ...اهم شئ ...ماتفشلينا قدامهم
سعاد/لاتخاف..نوف ..تبيض الوجه...هذي نوف موحي الله
نوف ضمت سعاد/والله ياسعاد لو ماكنتي عندي مدري وشلون ادبر اموري
سعاد/وش هالكلام....ترى ازعل منك ...يالله روحي نامي الحين..عشان وجهك ينور بكره
نوف/طيب ...يالله تصبحون ع خيــــر
محمد وسعاد/وانتي من اهل الخير
محمد قرب من سعاد/الله لايحرمني منك....والله لو الف الدنيا ...مالقى وحده مثلك
سعاد/وانا بعد ماراح القى السعاده الامعك ...اصلا يكفي انك حب الطفوله
محمد ابتسم/من متى وانت تحبيني
سعاد/من يومني في بطن امي وانا اموت فيك
محمد ابتسم/لا تكذبين علي,,وش قالولك سلومي
سعــــــــاد ماتت من الـــــــــــــضحك

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++





عرس نوف كان مره بسيط ...ماكان فيه شئ مميز...
دخلوا جناحهم الي حاجزينه بالشيراتون
ضمت محمد اخوها وبكت /نوف خلاص ...ترى ازعل منك
نوف/لاتروح من هنا
عبدالعزيز ضحك من ورى قلبه
محمد/عبدالعزيز ترى نوف امانه برقبتك ...
عبدالعزيز/لاتوصي حريص ...وذي مايبغالها كلام
نوف /لالالا تروح
محمد عصب/نوف خلاص عن الدلع ,,,وباس راسها وطلع

نوف دخلت الجناح وجلست ع الكنبه الاثيريه .كانت باقي شوي وتموت من الخوف..
جلس جنبها عبدالعزيز /مبروك
نوف وصوتها يالله يالله طلع/اللـ ـــ ـه يباررك فـــ ـــــيكـ
عبدالعزيز/تعبتي اليوم
نوف وهي منزله راسها/لا
كمل/ان شاء الله اذا جينا من باريس اسوي لك عزيمه كبيره
هو المسكين يبي يشوف وجهها ,,ورفع وجهها بيده...الاويدق العشاء
/اكيد العشاء ...بيروح افتحه
راح حط العشاء ,,وهي ماكلت شئ بس شربت عصير /الحمدالله
عبدالعزيز/ماكلتي شئ ومحمد قايل انها ماكلت من يومين
نوف ابتسمت /لا والله شبعت
عبدالعزيز مسك يدها ...ماراح تقومين الا وانتي ماكله ..وجلسها جنبه...واكلها بيده
وهي باقي شوي وتبكي >>هو ذكي عشان تتعود عليه
/خلاص والله شبعت
عبدالعزيز ابتسم /يالله روحي بدلي وانا بغير هنا

دخلت الحمام وبدلت ولبست قميص لونه زهري حرير طويل وفيه فتحتين من الجوانب توصل للساق
وعليه طبقه فوقه ومشطت شعرها البلول وحطت كحل واسكرا وقلوس فاتح بلمعه قويه,,وتعطرت بعطر
بامبي من نعومي>>روووعه بنات
طلعت لقته جالس على السرير,وقف لها وابتسم اول مره يشوف جمال بنت بها الشكل...براءه وطفوله
وجمال ,,,كل شئ فيها

مسك يدها وجلسها جنبه ع السرير,,,مسك يدها/قولي امين
نوف بنعومه/امين
/انا نعيش بسعاده وهنا

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++



سعاد تبكي/ماصدق ...انه نوفي راحت عنا
محمد/سوسو ...خلاص يكفي والله ماتحمل
سعاد/مالي شغل ابي اكلمها...خايفه عليها
محمد/لاوالله ...انك انهبلتي...وش بقول عنا
سعاد/طـــــز ....يقول اللي يقوله
محمد جته باله فكره/ماشاء الله ياسعاد اليوم شكلك يهبل ...غطيتي ع نوف
سعاد وهي تمسح دموعها/صـــــــــــــــــــــــــــــــدق
محمد قرب من عندها/كلك ع بعضك تهبلين
/ماما اهئ اهئ اهئ
محمد بعصبيه/الولد بجنني ,,ليش نايم عندنا
سعاد/لاوالله مين ينام عنده............نوف حبيبه قلبي راحت...يالله انا بروح انومــه

==========================



الساعه 1 ظهر
عبدالعزيز توه صاك السماعه من ابراهيم.. وجلس ع السرير ...يلعب بشعر نوف...
نوف لفت الجهه الثانيه ...شافته يلعب بشعرها...
/صباح الحب والورد والجوري والياسمين صباحك عسل ياعسل
هي ابتسمت بحيا/صباح النور
/يالله قومي الفطور برد,وما صليتي الظهر
/ليه الساعه كم
عبدالعزيز ببتسامه/الساعه 1 يالله قومي

نوره سمعته دق ع عبدالعزيز
نوره/الحين عبدالعزيز صار ذيب
ابراهيم وهو يشرب الشاهي/ايه اجل حمار
نوره/هذا يسمونه تخلف وشذا المصطلحات
ابراهيم/لاوالله ,,,شرع ربي ..تبين تحرمينه
نوره بقهر/ماقلنا لا بس حشا على ذا المصطلحات صارت الحرمه (فؤيسه ثمينه)لازم بياكلها ولا
يموت
ابراهيم بغى يشرق على كلمتها (فــــــريسه ثمينه)
نوره قامت/استغفر الله ...انا ماتكلم مع عقول مغلقه
ابراهيم قام لها/ الحين انتي زعلانه ...عشان كلمه ذيـب والله خلاص ..ضحك بقوه /ماني قايلها
نوره،ايـــــه زعلانه على كذا ...لاني ماحب زوجي يكون عقليته مغلقعه
وتبي تقهره لفت عليه/وذا ياقلبي عاجبك ,,مره المصطلح فانطبقه عليك على ليله الاولى
من زواجنا...فانت تصير موذيب ....مالي داعي اكملـ
وطلعت زهو مات من الضحك عليها قسما بالله الي يشوفها يقول عمرها 15 سنه

عبدالعزيز شافها واقفه تزيز شعرها ولابسه فستان كموني قصير لتحت الركبه
عبدالعزيز صفر/يــــاناس ما قدر ع ذا الجمال
لفت عليه وابتسمت/عجبك فستاني
وهو يناظرها/الفستان وصاحبه الفستان ,,وهبلوا بعقلي
هي ضحكت/سلامه عقللك من الهبال...ترى عمي دق ع جوالك 4مرات
/عبدالعزيز الغداء بس اهلك
/ايه بس ابوي وخواتي




==========================================
فهد/وشلون
سهى /اللي سمعته انا حامل
فهد/متى
سهى/امس رحت وقالوا انتي حامل
++هي ماكانت تبي تقول بس ابوها غصبها انها تقوله يقول ماني بفاضي اصرف عليك وعلى ولدك
ولد عمها تزوج وراح عنها ..بس هين وين بيروح مني++
فهد/اسمعي بعد صلاه المغرب باخذك
سهى/وين
فهد/مابي
فهد/موب كيفك يالله مع السلامه
++خومره استانس بالحمل ...واخيرا بجيه الولد...اكيد سهى بتعقل وبتحلى نفستها....وبسامحها ع كل شئ
اكيد هذي ام ولدي++
ام ابراهيم وابوابراهيم /مبروك ...مبروك
الجوهره/الله بصير عمه من اخو ثاني ياااااااااي وناسه اخس يافهيد بتصير اب
فهد/فهيد بعينك...خلاص يالغاليه لاتبكين
ام ابراهيم/دموع الفرحه
نوره//مبروك ...وتستاهل كل خير
فهد/الله يبارك فيك
نايف/عقبالي ...يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرب
ابراهيم/ الحين اعرس اول شئ ياذيب ويناظر نوره ومات من الضحك

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++




ملاك وغاده/مبروووووووووووووك
نوف/الله يبارك فيكم
عبدالعزيز/وانا مالي لاسلام ولاشئ
ملاك غاده ضمــــــوا اخوهم/مبرووووووووووووووووووووووووووك
غاده/والله لك وحشه
/خلاص بعدوا عني كتمتوني....بموت...ترى نوف تغار منكم ..ماتحب احد يلمسني الاهي
نوف بحيا/ياكذاب
الابو/مبــــــــروك ..مبـــــــــــروك ..يالمعاريس
عبدالعزيز ونوف سلموا عليه/الله يبارك فيك
ابو عبدالعزيز جلس جنب نوف /شوفي يابنيتي ان عبدالعزيز زعللك ولا صرخ عليك دقي علي ع طول
وانا اوريــــــــه
نوف ابتسمت لطيبه عمها/مشكور عمي
الابو/بعدين لاعاد اسمعك ...تقولين عمي تراني ابوك وانتي مثل بنياتي
نوف مسحت دمعه سريعه من عين

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 08-02-09, 02:21 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,019
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

نوف مسحت دمعه سريعه من عينها بسرعه تذكرت ابوها/ان شاء الله يبه
عبدالعزيز يبي يغير الجو يخاف تبكي ولاعاد تسكت مثل امس/لا والله اتفقتوا علــي

نوره دخلت عليهم ومعها عيالها/هلا والله ...المعاريس عندنا
وراحوا يسلموا عليها..................
نوره /مبروك...عبدالعزيز
عبدالعزيز/الله يبارك فيك
نوره/مبروك نوف...ماشاء الله تهبلين يانوف ...والله اني راحمه اخوي
نوف/انتي الاحلى ياقلبي
عبدالعزيز/الله بقطع ابليسسك يانوره

عايــــــــــشه /يالله ,,,الغداء
وكلهم اجلسوا ع الطاوله ملاك وغاده مسكوا يد نوف وحطوها وسطهـــــــــــم
عبدالعزيز/قومي ....يالله ملاك بجلس جنب نوف
ملاك/رح ولي يعافيك ...من امس وانت عندها ...
نوره/ملاك يالله قومي
غاده/صادقه ملاك خل المسكينه تتنفــــــس شوي
الابو/وحده منكم تقوم يالله
غاده/لاانا بقوم بس اهم شئ مايزعل بابا
ملاك/وانتي ساكته ماتقولين شئ
نوف/وشقول
ملاك/قولي مابيك ابي اجلس مع خواتي
نوف/لا استحي
عبد العزيز/لا والــــلله تستحين مني يعني ماتبيني
نوف/الا بس...
نوره/خلاص حرام عليكم ....هبلتوا فيها
نصور/مــــامـــــــا
نوره /نعم...حبيبي
نصور/مين وياشر ع نـــــــوف
نوره/زوجه خالك عزوووووز
عبود/حلــوه زي جوري
عبدالعزيز/لا يابو عين زايـــــــغه تطالع حرمتي

ملاك/طالع ع خـــــــاله
عبدالعزيز/اسكتي بس
الابو/خلاص ...الاكل ببرد...سموا بالله

نوف كانت متفشله لان عبدالعزيز ياكلها قدام اهله__غاده وملاك ونوره يبتسمون لها__
وعلى الساعه 6المغرب راحوا بيت محمد اخوها تقهوا عنده
سعاد/احلـــــــــــفي
نوف/قسم بالله
سعاد/يابعد عمري ....خفتي
نوف/والله ان دموعي همايل ...وكنت اقول ياليت سعاد فيه
سعاد/ههههههههههههههههههههههههه
وعلى الساعه 9 راحو المطـــــــــــار

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 08-02-09, 02:23 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,019
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجـــــــــــــــــزء الخــــــــــــــــامس

في الطيــــــــــــاره
نوف تلعب باصابع عبدالعزيز/عزوزي انت مـــــره اصابعك كبيره
عبدالعزيز/هههه وانتي مره اصابعك صغنونه
نوف بغبـــــاء/ليـــــــــش
عبدالعزيز ابتسم/دايم بنيه الرجــــــــل اكبر من المـــــره...وجلس يناظرعيون نوف
//عيونكـ مره حلوه لونها غريـــــب

نوف استحت وقالت بعد عده دقايق/انا اولـ يوم كنت بالمدرسه يقولون انتي مو سعوديه
واقول انا /الا حتى المللك فهد ملكنا

هنا عبدالعزيز مــــات من الضحك على كلمه ((المللك فهد ملكنــــــا ))

نوف ابتسمت/وشسوي عشــان يصدقوني...وبعدها جت بنت جيرانا قالت/انت موسعوديه اهلك عيونهم
سوداء وانت عينك خضراء اصلا اهلك لقوك بــــشارع....ورحت البيت وانا ابكي ...وصرت ماحب اداوم في المدرسه
كنت خايفه انهم موب اهلي....ولقوني بشــــــــارع
عبدالعزيز/طيب على مين طالعه عيونك
نوف/على جدتي سوسن
عبدالعزيز/طيب وبعدين وشصــار
نوف/علمت امي ...وبعدها امي راحت تتفاهم مع الاداره ان البنات في الفصل عقدوني...وبعدها محد تكلم وكلهم
احترموني ....ومسحت دمعتها بسرعه عشان عبدالعزيز مايشوفها

عبدالعزيز شافها وكسرت خاطره/لا...لا...النوفه ....تبكي...ومسح دموعها....ونزلت دموعها بســــــرعه من مسكه يده
//نوفي ....لاتبكين ...انا امك وابوك وكل دنيتك واحبك واموت فيك ...بس لاتبكين ..ولاتبيني ازعل

نوف هزت راسها//لا مابيك تزعل
عبدالعزيز/ايه ابي اشوف هالوجه الحلو
نوف حطت راسها ع كتفه /انشاء اللله
عبدالعزيز رحمها مره مسكينه صعب لمى تفقد اغلى ناسك ...وعد نفسه ان يخلي حياتها سعيده باذن الله
*****************************************
*************************************************


فهد وهو فرحان/ادخلي شوي شوي
هي ماعطته وجه
وشافت عمها وخالتها وسلمت عليهم بدون نفس
ابو وام ابراهيم/مبروكــــ يابنيتي
سهى/الله يبارك فيــــــــــكم ....يالله انا استاذن بريح شوي ...تعبانه
ام ابراهيم/ايه يافهد ...لازم ترتاح ...تراها حامل
فهد وسهى وهم الدرج شافوا الجـــــــــــوهره
الجوهره/هلا فهود مشتاقتلك ...ماشفتك اليوم
فهد مبتسم/تشتاقلك العافيه...بس اليوم عندنا في شركه عمي اجتماع مهم
الجوهره/اجل ماعطلك ....شكلك مشغول

نزلـــــــــــــت الجوهره وسهى ا نقهرت انها ماسلمت عليـــها بس ماتقدر تقول شئ ...لانها ببساطه تخاف منها
سهى/شفت ماسلمت علي
فهد يضحك من ورى قلبه/ماعليك منها ...ياقلبو.....الحقران يقطع المصران

************************************************** ******


نايف/ملوكه قلبي ...والله مشتاقلك ...ابغى اشوفك
ملاك/لالالالالالالا
نايف/ليــــــــــــه
ملاك/عشان تشتاق لي
نايف انقهر منها بس هين اروايك بتفق مع الجوهره/يابعد قلبي ...بصبر شهر ونص عشانك
ملاك/لاتـــــــــــــزعل مني ...بس لازم هالحركـــــــــــات
نايف/مستحيل ...ازعل من قلبي



*************************************************

اليـــــــــــــــــــــــوم ملكه منيره وسعــــــــد((زواجهم))
منيره تتجهزولبسها كان مره عـــادي ومو محطيه مكياج ..واضح الحزن بعيونها
سعده دخلت غرفه منيره/منيره ..ليش ماحطيتي مكياج ..الحين بتروحين
منيره بعصبيه/انتي وبعدين معك كل شوي تقولين ماخلصتي مكياجك ..على بالك ان عرسي بقصر
ولا بفندق...انا ليله زواجي في السجن ..متى تفهمين ..وبعدين هو بياخذ الي يبي ....يعني مايمديده يناظر هالوجه...
...فهمتي ولا لا...بسرعه اطلعي برى...موناقصتــــك..برى

سعده انصدمت من منيره ,,,كل واحد يكلمها تصارخ عليه وتزفه ...بس والله مالومها المسكينه
ام سعد/نادي منيره عشان توقع
سعده/يمه ...توني طالعه من عندها ...وصارخت علي...يمه والله حرام اللي سويتيه فيها انتي وابوي
ام سعده/انتي داريه ...اني اعزها...بس وشسوي ...ابي اشوف عيال الغالي...خلاص انا بروح لها

دقت الباب وفتحته وشافت منيره جالسه ع السرسروضامه رجولها وتبكي بقوه.....رحمتها ام سعد
//منيره يالله وقعي بسرعه ..
منيره سحبت الورقه وناظرتها بعين قويه ...وراحت توقع .../خلاص وقعت ...لوسمحتي اطلعي برى


************************************************** ********





مها بعصبيه/قسم بالله ....لو دقيت مره ثانيه لعلم جراح انت انسان ماتخاف ربك
فيصل بضحك/علمي جــــــــراح ...اتحداك
مها/اشوى اني ماخذيتك ...دريت انك انسان واحد حقير ...يالكلب
فيصل/لا...يامها انتي بعد فتره بتكونين زوجتي بطيب بالغصب ...جطيها حلق بذونك
مها/حقــــــــــــــــــــــــير
فيصل/ياحلوها منك ...اسمعي والله العظيم ....لك مهله هالاسبوعين....ياتطلقين...ياموت جراح بيدي
قسم بالله...ولا مكالماتك مسجله عندي...وانتي تعرفين وشبسوي فيك جراح
مها/انت انســـان مريــــــــــــض
مها سكــــــــــــت الخط
نزل جراح شاف شاف مها محطيه يدها على راسها/مها حبيبي وشفيك
مها/لا ...بس تعبانه ...شوي
جراح مستغرب حالها هاليومين تفكر كثير وتسرح....رفع وجهها وشاف الدموع متجمعه بعيونها خاف//حبيبتي
بسم الله عليك وشفيك
مها ضمته بقوه خافت انها تفقده/ابي ,,,امي ,,,خلها تجي
جراح /من عيوني بس قولي لي وشفيك
مها وهي تبكي/ابي امي....ابي امي
جراح خاف/خلاص طيب ..الحين بجيبها


*****************************************
في شقـــــــــــــــــــه فيها كل انواع ال***** ...والخراب
لينا بحقد وكره //سمعت انها جت من برى دريتي
شذى//وانتي مــــــــامليتي من السالفه ,,,صارلها سنه واكثر
لينا تمسك خدها/وشلون تبيني انسى الي سوته فيني هنــــــــادي...عطتني كف ...تعرفين ايش معنا الكف
خالد وهو سكران//يالله لينا حبيتي ...تعالي نروح غرفتنا
لينا/تراني مو فاضيه لك...ابعد عني ولي يرحم والديك
خالد جلس جنبها وضمها/لمـ ـا الحــ ـــ ـين زعلالانـ ـه مني
لينا قامت بقرف/يـــــــــوووووه ...ابعد عني....ضحى ...ضحى..
ضحى بطفش/نعم
لينــا/صرفي لي هالخبل
ضحى/ليه وشقالولك...بنت ليل
لينـا ضحكت ضحكه عاليه/ايه ...ياحبيبتي..كلنا في الهوى سوي...بنات ليل..وعلى فكره نامي مع خالد..
عشان يعطيك الفين...على الاقل تعيشين انت وامك فيها
ضحى/لا ياحبيبتي...توني مخلصه ..من سالم وعطاني3الاف تكفي دواء امي...بعدين ليش تعايريني...انتي اهلك
محتاجين فلوس... على الاقل تصلحون عشه بيتكم ..اللي باقي وشوي ويتكسر
وطلعـــــــــــت ضحى من الشقه الخراب
لينا/حيوانه ...سالم مغنيها مره وماعاد يعطينا وجه
شذى/لاتخافين بيمل منها ....وعشانها جديده على الشله ...وبعدها بتاجر فيها
لينــا/والله مايمل منها....لانها حلوه وجمالها قوي....حتى خالد صديق عمره مايقرب منها...له الحاله وبس...
شذى /والله فيه سؤال محيرني
اميره/وشو
شذى/خالد وسالم ...يصرفون من هالالاف وحالتهم الماديه عاديه...من وين لهم كل هالاشياء
لينا/هذولاء ...يهربون مخدرات ويربحون شئ وشويات...خالد راتبه 4الاف وسالم 8الاف
شذى /كيف دريتي
لينا/ضحى ...اسحبت الكلام من سالم..ولا عرفت وين يشتغلون بعد
خالد ويتلعثم في كلامه/يــــــ ـاالله خل خلينـ ــا نـ نـرررروح
اميره بخبث/مدام السالفه فيها الفين انـــا بروح ...على الاقل اتكشخ بالجامعه شوي...
لينا/انا راسي بنفجر ابغى اهينها مثل ماهانتني ...الـ (..........)
شذى/لينا ..لاتنسين ان اهلها كبار ومعروفين...وزوجها غني مره اخوي يعرفه وبينهم علاقات عمل .
يقول عنده محلات اجهزه والكترونيات بكل مكان..ولا اخو زوجها ابو غاده
لينا بصدمه/غاده الي بكليه الاداب...الحلـــوه....ابوها عبدالله الهامور
شذى /ايــــــــــه...لو سويتي لها شئ..بيوصل الخبر له ...وبطرد ابوك الفراش من الشركه
ولا اخوك موظف الاستقبال
لينــا/يعني
شذى/انطمي...وخليك بمكانك...وبعدين انت الغلطانه ...كان قفلتي الباب ..لو شافوك الامن
لينا/انا وشدراني ...بس هالمره...مجهزه خطـــه ...والله لحط سيرتها على كل لســان..السافله
((الســــــالفه بختصار)))
في الترم الثاني من السنه 3هنادي كانت ماعندها صاحبات كلهم بشعب الثانيه ...كان شكلها انيق مره وحلو
ولينــا تحب تتعرف على الاشكال الكشخه عشان تتفشخر.وكمان عشان تعرفها ع خالد وسالم ويعطونها مبلغ محترم
.. لينـا بطريقتها الخاصه تعرفت عليها....وهنادي صارت صديقتها ..وتجلس مع الشله..وكانوا مو على اشكالهم ...
ان لينا متفقه مع الشله ما يوضحولها شئ من خرابيطهم.. وكانوا يصلون ولا يسمعون اغاني
قدامها عشان ترتاح لهم
وسواليفهم حلوه ولايحشون باحد ..عكس الي سمعته عنهم ... هنادي استغربت منهم ..ان اشكالهم وحواجبهم
الطايره ... ولا شعورهم الي مدري وشلون صايره...وقالت لنفسها لازم اغيرهم
في يوم كان عندهم تاخير .. وهنادي راحت الحمــام تصلح مكياجها لان عبدالرحمن بغديها برى ...
فتحت باب الحمام ...وانصدمت لقت ليـــنا مع وحده بوي ..وحركات ربي يبعدنا عنها ..
هنادي بصدمه/ليـــــــــــنا
لينا نفسها مصدومه/هنــ ـــــاآآآآآدي
هنادي صارخت/ماتخافين ربـــــــــكـ ...وش هالحركات ..حرام
لينـــا /هنـــادي ..أأأأنت فـ فاهمه المممموضوع غلط
هنـــــادي ع نفس نبره صوتـــها/ قدام عيني وتقولين غلط تلعبين علي...حسافه جلست معك الايام الي راحت..مـ
لينا قطعت كلامها/لاعاد لهنا وبس ...ليش تتحسفين ع صداقتي ..وشفيني مو من مستواك..ولا موب عاجبتك
ولا تظهرين بمظهر المؤدبــه ...على بالك مصدقينك ..يعني ماتعرفين سمعه شلتنا وجالسه معنا ...لانك اصلا
في الحقيقه مثلنا لتخلين نفسك بريئه انتي انســانه فـــــــــــاجره واهلك كمان

هنادي انصدمت من الكلام الي سمعته ..وعطتها كف.../انا ماراح اقولك فاجره لانها كلمه ماتنقال..بس بقول
الله يهديك ويرجعك لعقلك ...هذا الكف ...يمكن يرجع لك عقلك المريض
ومن بعد هالسالفه هنادي وشلتها ..مايحطون عيونهم بهنــــــادي وخاصه لينـــــــا

**************************************
*********************************************

ام سعد/الحين وشلون بيدخل عليها
ابو سعد/فيه غرفه محطينها للمساجين ..خاصه فيهم...
ام سعد/وليش مايطلعون وليدي نحتفل بعرســــــــــــه
ابو سعد مل من كثره الكلام/ولي يرحم والديك ..اسكتي ..وينا عايشين مجرم ويطلعونه
ام سعد/ومتى بتروحون له
ابو سهد /بعد العشاء
سعده تبكي/ابوي ...والله حرام ...وشذنبها
ام سعد/انتي بالذات ..ولاكلمه...خلاص سكري ع الموضوع
((منيره وهي تبكي))
حتى انت ياسعد وافقت كل ذا عشان مصلحتك ...والله مااسامحك...اكرهك ..اكرهك
((ســــــعد))
صدق يامنيره انك اصيله...وتحبيني...يارب انك تفرجهاعلي...>>امه قايله له ان منيره موافقه
وهي الي قالت الفكره


**************************************


فـــــــــــي باريـــــــــــــــس
في فندق(HoteL concorde)
نوف متمدده ع السرير //يووووه الرحله مره طويـــــــــــله
عبدالعزيز/والله اول مره احسها حلوه تعرفين ليش
نوف/ليش
عبدالعزيزويلمس خدودها/عشانك,,,,معي,,,
نوف ببراءه/صـــــــــــدق
عبدالعزيز/والي يشوف هالوجه الحلو ..من وين يعرف الكذب..
نوف غيرت السالفه/انا بروح اتحمم
عبدالعزيز ابتسم درى انها مستحيه/بس لا تتاخرين ...ترى الحمام اماكن الجن..انتبهي لايدخل فيك
نوف ببرائه/قل والله ...انا دايم اقعد بالحمام ساعه...تتوقع انه دخل فيني
عبدالعزيز بنذاله/والله مادري ..ياحبيبتي....معروفه ..ان الجن يدخل بالانسان..اذا طول بالحمام
نوف خافت / عبدالعزيز ..يمه انا خايفه
عبدالعزيز بخبث/تبيني ادخل معك ..عشان اذا جــاء الجني ..ادافع عنك
نوف ابتسمت/لا ..والله ..رح بس
عبدالعزيز/يعني تتحدين
نوف ركضت بسرعه للحمــام/يممه.....يمممه..ياويلك ياعزيز
عبدالعزيز /هههههههههههههههههههه
ودخلت الحمام وقفلته
عبدالعزيز/هين يانويــــــــفه....اراويك...الايـــام بينا
نوف تضحك من ورى البــاب/رح ولي يعافيك..على بالك تستقوي علــــــي
عبدالعزيز/الحين بتتسبحين ..وبيشوفك...الجنى الازرق...ويدخل فيك..وشوفي مين بيساعدك
نوف/انا اقرى المعوذات ...رح بس لاتشغلني



*******************************************
**********************************************

مها يوم شافت امها طارت بحضنها وبكت بقوه
الام/بسم الله عليك يامها وشفيك
مها/يــمه مابي اقعد هنا .ابي ارجع معك
جــــــــراح انصدم من كلامها
الام/خلاص ..اهدي..وعلميني وشفيك
مها وهي مازالت تبكي/ابي ارجع معــــــــــــــكـ
جراح/حبيبتي انا زعلتك بشئ
مها/لا...بس ابي ارتاح عند امي كم يوم ..احس اني متضايقه
جراح ارتاح شوي/خلاص حبيبتي ارتاحي عندها3 ايــــــام
الام /طيب روحي جيبي اغراضكـ
مهـ~~~ـــا رآآآآآآآآآآحت تصعد الدرج ع شآآن تجيب ملابسها فجـــــــاءهْ~~~اغمى عليها
جراح والام انهبلوا
/مهـــــــا مــــها مـــــــها قومي
الام بكت/بسم الله عليك يايمه ..جراح يمه فيها شئ

جراح شـــــــــالها /والله ماادري
ودووووها المستشفى



*******************************************
فهد/لا حول ولا قوه الا بالله....يعني لما الحين ماعقلتي
سهى/فهد.....لو سمحت لاتغلط
فهد بهدوء/يابنت الناس...انا غلطت عليك بشئ ........قصرت معك بشئ
سهى/لا .....بس انا ماحبك ...مابيك
فهد عصب وعطاها كـــف لدرجه طاحت منه/لو مانتي حــامل كان وريتك وشلون...وانتي ماقلتي هالكلام
الا وبعقلك واحــــــــد...قولي
سهى قامت من مكانها/احتـــــــرم...ولاتغلط ..فاهم
فهد/اقول لايكثر بس..ان شاء الله اول ماتولدين ...ورقه طلاقك جايتك فاهمه...
سهى/يـــــــــمه خوفتني
فهد حب يقهرها/انا دايم ..اسمع اذا الرجال تطاق مع حرمته ..هو الي يراضيها..اما انتي ...اهلك مايبونك
وذبوك عندي ..بلاهم مايبونك
سهى عصبت/لا ...ياعيوني...انا عشاني حامل منك رجعت
فهد بنذاله/طيب والحامل لازم ترجع ...تقعد في بيت اهلها ..وذا ولدتي لاتخافين بعطيك النفقه ..لاتخافين
منها بطايره..انتي اهلك فلسوا ..عشان كذا حطوك في بلعومي......وطلع
))ســـــهى حست بالاهانــــــــه ...وماتت من القهر...وضربت بطنها...ياليتك تموت...
وفتحت جوالها تدق لحبيبها ولد عمها بدر...ولارد...هين يابدير ...اسبوعين ولاترد (((

*****************************



نوف/هلا والله بحمودي
محمد/الحمدالله ..طيب..
نوف بكت/محمد مشتاقتلك انت وسوسو وسالم

عبدالعزيز في قلبه/الله يعيني ...بدت اسطوانه الدموع ...وش بسكتها الحيـــــن...الله يعين

نوف/عطني سعاد
سعاد/هلا والله بنوفي ...وشخبارك...يالدبه
نوف تبكي/سوسو مشتاقتلك مرررررررره...وشخبارك
سعاد بكت عليها/الحمدالله ..والله كلنا بخير
نوف/ابغى اكلم سلومي
سعاد/سلومي نــــــــايم
نوف تبكي/ابي اكلمه مرررره مشتاقتله
عبدالعزيز ياشر عليها
نوف/سوسو ...عطي السماعه ..محمد ..عبد العزيز...يبي يكلمه
عبدالعزيز/هلا والله بمحمد
محمد /اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ ...عبدالعزيز مشتـــــاقلك
عبد العزيز ويخلى نفسه يبكي/اهئ اهئ اهئ وانا بعد مشتاقلك
محمد يقلد سعاد/وانا مشاقلك موووووووت
عبدالعزيز /وانا بعد وابغى اكلم سلومي>>يقلد نوف
____ نوف ضربتـــــــــــــه بالمخده_____
عبدالعزيز/محمد شف اختك تضربني بالمخده
محمد يضحك/توك ماشفت من القطو شئ
عبدالعزيز/خخخخخخخخخ حلوه القطو...الا وشخباركم مع حـــرالرياض
محمد/والله انه حرق ظهورنـــــا
عبدالعزيزيمزح/اجل يالله انقلع..بضيع شهر العسل عليك ..فارق
محمد ضحـك/يالله مع السلامه

نوف تخصرت /يالله مين القطـــو انـــا صح
عبدالعزيز/انا قلت نوف قطو ..والله ماقلته
نوف/لامامحمد قاله صح~~~لانها عيارتي
عبدالعزيز شهق >>يستهبل//لا .....حرام انتي قطو ..لاانتي ورد والفل والجوري والياسمين
نوف خدودها حمرتـ
عبدالعزيز/ســـلامات ,,,وشذي الشطه الي بخدودك ...ها...قولي
نوف ضربته ع المخده/شطه تنكتـ
عبدالعزيز/طيب ...وش الي بخدك ...خليني اتاكد
نوف ضربته بالمخده/ابعد عني
عبدالعزيزيستهبل/هذي 3 مـــــره تضربيني بالمخده ...صدق والله انك قطو
نوف ضربته بالمخده/وهذي الرابعه...بعد تستاهـــــــــــــــــــــــــــــــل
عبدالعزيز مسكها من يدها بقوه
نوف /والله امزح معـــــــــــــــــك...فكنــــــــــي
عبدالعزيز/لالالالالالالالالالا
نوف بخوف/يمه عزززوز وشفيها رقبتك
عبدالعزيز فكها /وشفيها
نوف قامت من السرير/امزح عليك خخخخخخخخخخخخخخخخخ
عبدالعزيزضحك ع هبالها/والله لوبغيت كان ادبتك ...بس الحين بنطلع ...
نوف/ايــــه رقعهـــــــــــــــــا



~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
الدكتور::انت جوزها
جراح::ايه نعم
د::تفضل معايه
جراح:::خيـــر يادكتور
د::جوزتك يااستــــــاز تمر بزغوطات كتيره واغلبها نفسيه
جراح مو مصدق::ضغوطات متاكد
د::ايه متاكد بترتاح عندنا كم يوم وبعدها وياأستاز ~~لازم توفر لها جو مريح ~~مافيه ازعاج خالص
~~والاهم الاكل المفيد لان عندها فقر دمــــــ
جراح::شكرآآ يادكتور
د:::ده واجبنـــــــــــا
(جراح انصدم مها تعاني من ضغوطـــات ...راح كلم عمته وعمه ...ويطمنهم))
دخل الغرفه وشافها نايمه...وشعرها الطايح....وباين عليـــها اثر التعب ....انتبه لسلك المغذي الي بيدها...
قرأ عليها سوره البقره ومسح على وجههـــا
***هو مستغرب حالها الايــــــام الي راحت متغيره ~~تسرح وتفكر وتنام كثيـــر**

************************************************** ********************
عبدالعزيز/ها وين تبنا نروح
نوف/ابغى اروح لشانزليه من زمان وانا ابي اشوفه
عبدالعزيز وياشر بعيونه/من عيوني
\\وتعشــــــوا في مطعم بيزاينو\\\
نوف/ رووووعه المكان يجنن
عبدالعزيز/ايه حلو بس زحمه مره
نوف/انا اموت بــــــالزحمه
عبدالعزيز/ليش تحبين الزحمه
نوف/عشـــان محد ينتبه لثاني ...يعني كل واحد براحته
حطوا الاكلــ
نوف بغيره/عبدالعزيز عيونك لاتنفقع
عبدالعزيز/اموت ع الدجاج المشوي
نوف/لا ...انا قصدي الحيوانه الي مرت باقي شوي وتطير عيونك
عبدالعزيز مستانس ع غيرتها/ ياكتبوس ,,,ياناس ع الصغار ان غـــاروا
نوف بقهر/لا والله ماني بصغيره ..عمري 19سنه...لاتصرف سؤالي
عبدالعزيز يستهبل/بعدين ماقد سمعت حيوانات تمشي بالمطعم
نوف عصبت /عبدالعزيز
عبدالعزيز/عيون عبدالعزيز
نوف بدلع/ليش تطالع الزفته الي مرت قبل شوي
عبدالعزيز/تخسي والله مااطالعها هال*****...
نوف ابتسمت/قل والله انك ماطلعتها
عبدالعزيزيبي يقهرها/والله ماشفت وجهها بس لبسها
نوف بغت تموت من الغيره/يعني شفت كراعينها الطوال
عبدالعزيز مات من الضحك /وش كراعينها
نوف خلاص بتموت/يعني يابو عين زايغه *عصـــاقيــــل*ليش تطالعها انا وشناقصني عنها
عبدالعزيز/اذا مابغيتيني اطــالع ..ابغاك تلبسين زي ملابسها عندي
نوف بحيــا//عزووووزي....استحــــــــــــي
عبدالعزيز/اجل ..خلاص بطالع ..ولاتقولين لي شئ
نوف//لالالالالالا...خلاص ..بلبس..بس اهم شئ ماتطالع
عبدالعزيز/والله ..العين الحمراء ...لها مفعول...خخخخخ





هنادي/دحوووومي عندي لك خبر تحفه
عبدالرحمن وهو يقرى الجريده/وش الخبر
قامت ومسكت الجريده/انا لما اكلمك لو سمحت شوفني مب تسفه فيني
عبد الرحمن وهو طفشان/آآآآسف...بس يالله قولي
هنادي عصبت منه وقامت/صدق اني غلطانه يوم كلمتك...بس صادقه امي قالت اذا تزوجتي خذي واحد
كبرك مب رجال اكبر منك ب6ولا 7 سنوات....شايب يطيح على كبدك
عبدالرحمن /بسم الله وشفيها عصبت
فتح باب الغرفه ولقاها جالسه تحط مناكير
عبدالرحمن/هنادي....انتي وشفيك معصبه
هنادي معطيـــــــــــــــــــته طــــــــــــــاف
عبدالرحمن عصب لانها ماعطته وجه/هناآآآآآآآآآآآآآآآآآدي
هنادي وتحط مناكير/خير
عبد الرحمن/انا لما اكلمك ...تناظريني...تراني مب اصغر عيالك
هنادي قامت من السرير/ليش عصبت ..وانت تدري يوم كلمتك...ماعطيتني وجه
عبدالرحمن ماسك نفسه/قلنا آآسف...يالله قولي الخبر
هنـــــــــــــــــــــادي ابتسمت
عبدالرحمن ضحك منها/خير وش ورى هالابتسامه...
هنادي قربت من عنده وهمست له/انـــــــا حآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمل
عبدرالحمن بفرحه/تتاكلمين جد
هنادي /ايه اجل استهبل

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 08-02-09, 02:26 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,019
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

عبدالرحمن ضمها/الحمدالله ...حسبي الله ع الدكتوره...خوفتني ..
هنادي ابتسمت/تتذكر يوم تقول ان عندي مشاكل عويـــصه شويه....انت قلتلها ..عويصه بعينك
عبدالرحمن /هههههههههههه اتذكر...خوفتني...عاد انا ابغى عندي 10اطفال
هنادي/ياويلك من ربي...مرررررررررره كثير
عبدالرحمن ضحك/خلاص كيفك...بس بعرس عليكـ وترى ماعندي مانع
هنادي بدلع/وتهون عليـــك حبيبتك هنوووووووده
عبدرالحمن باس جبهتها/لا ماتهون علي هنوووووده...انتي الغاليه



~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
الســــــــــــــــــ10 الصباح ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاع ه
نوره تصب القهوه/تفضلي يمه
ام ابراهيم/الا يانوره ماشفتي ..سهى
نوره/لاوالله من يوم جت ماشفتها
ام ابراهيم/الله يهديها
نوره/آآآآآآمين
نزلت سهى عندهم ..لانها...طفشت ...من الغرفه...
ام ابراهيم/ تعالي يابنيتي ...تقهوي معنـــا
سهى جلســـت معهم
نوره/تبين قهوه
سهى/لامشكوره
نوره/اخلي الخدامه تجيب لك فطور...تراك حامل لازم تتغذين
سهى/لا ...توني فاطره
ام ابراهيم/الا ..يابنيتي ..انتي اي شهر
سهى/الاسبـــــــــوع الي راح داخلـــــــــــه الثاني
&&نــــايف نزل من الدرج...والبنات لبسوا الجلال&&
نايف ويبوس راس امــــــــه/صباح الخيــــــر يمه
الام/صباح النور...وراك ماداومت اليــــــوم
نايف/والله يمه ..عاد لي الربـــــــو ...وانكتمت شوي..
الام/ماتشوف شـــــــر ياوليدي
نوره/ماتشوف شر يانايف...تبيني اسوي لك شئ
نايف/لا تسلمين
سهى/الحمدلله ع سلامتك..
نايف/الله يسلمك
نايف/الايانوره ...ماكلمكم نايف
نوره/الا ...كلمني امس...وقال اني كلمت نايف...ومارد علي
نايف وهو يضحك/الا والله اني كلمني...بس دق وانا نــــايم..وتكاسلت ارد
ام ابراهيم/الا متى ناوي تاثث غرفتــــكـ
نايف/انا خلصت كل شئ...بس باقي تاثيث المطبخ بيجون العمال ...اما غرفه النوم والصاله..عمي (ابوعبدالعزيز)
لزم انه هو الي يأثثها
ام ابراهيم/الله يجزاه الف خير
نوره/انا عارفه...عشان عارف ان ملاك مايعجبها شئ
نايف/ههههههه ....اي والله ان راسها عنيد...كل ماقول لها شئ تقول لالا ماحب هاللون
ام ابراهيم/تراهـــا آآآآخر العنقود...خلوها تتدلع
نايف /يازينها ويازين دلعها
الجوهره/صبـــــــاح الخير
كلهم/صباح النور
الجوهره/امي ...ترى ملاك وغاده بيجون عندنـــا
ام ابراهيم/الله يحيهم
الجوهره/نايف....تكفى طالبتك
نايف/على هالخشم....وشتبين
جوجو/ابيك ...توديني سوبر مــــــــــاركت
نايف/ان شاء الله ....بعد صلاه الظهر.>|>طبعا مصــــــــالح عشان يشوف ملاك
سهى/يالله بالاذن....
ام ابراهيم/اذنك معك
الجوهره/اعوذ بالله ...مدري وشلون ...فهد يطيقها
نوره/الجوهره،،،عيب هالكلام
جوجو/لا والله....من زينها وهي نفسها الخايسه
ام ابراهيم/الله يهديها ويصلح حالها

+++++++++++++++++++++++++++++++++


عبدالعزيز/نووووف ....يالله عن الدلع
نوف/عبدالعزيز...مابي اروح ...خلنا نروح مكان ثاني
عبدالعزيز/ليــــــــــــــــــــــــــــــــــه
نوف/انا ...مااحب اشوف افلام المرعبهـ
عبدالعزيز/نوفو ......والله ان الفيلم مررررره حلو
نوف/طيب....بس بغمض ....وماراح اشوفه
عبدالعزيز/يالله طيـــــــــــــــــــــــــب

**********************************




في المستشـــــــــــفى
مها منسدحه ع السرير وعيونها حمــــــراء ...من كثـــــــــــــــــر البكي
سمعت صوت الباب ومسحت دموعها بسرعـــــــــــه ولفت وجهها على الجهه الثانيه عشان مايشوفها
جراح
جــــــراح/صباخ الخير على الناس الحلوين
مها وصوتها واضح فيه البكي//صبـــ ـــــــاح الـ نــــوو النور
جراح جلس ع السرير جنبها/مها انا زوجك ...حبيبك...علميني وشفيك
مها وصوتها متقطع من البكي/ما فيني شئ
جراح مسك يدها/والعيون الحمراء ....بس تبكي كــــذا
مها شافت عيونه وبكت زيــــــــــاده
جراح وشوي حز بخاطره انها ماعلمته/يعني ماراح تقولين
مها تبكي
جراح وهو يقوم/قلبي ...انا مابي اتعبك اكثر ....والدكتور موصيني على راحتك
مها مسكت يده وهي تبكي/لا تروح .......اقعد معي....
جراح جلس جنبها/بس لو تعلميني وشفيك
مها حضنته بقوه/انا محتاجتلك ...لاترووح عني
(جراح ...مستغرب وشفيها...بس هو حاس ...ان ورى السالفه. فيصـــــل..من دق ذاك اليوم وهو قلبه ناغزه
بس ماحب يوضح لها شئ)
جراح/خلاص حبيبي ...انا معك ...لاتخافين



*******************************************
***********************************************
بعد 4 ساعات من متـــــــابعه الفيلم
نوف /ابعد عني ...مابي اكلمك
عبدالعزيز وهويقلدها/سوسو...محمد...ساعدوني
نوف ضربته/لاوالله ...تستهبل
عبدالعزيز ضحك/خخخخخخخخ والله الفيلم مايخوف وانتي مره دلوعــــه
نوف/اي مره دلوعه
عبدالعزيز/طيب انا مره جوعان خلينا نروح مطعم حلو..ناكل فيه
نوف/اممممممم ...بس اخاف اسمن
عبدالعزيز/ههههه ...عاد تكفين كلك عظام....مافيك قطعه عظام
نوف مقهوره/اذا خاطبكم الجاهلون فقولوا سلاما
عبدالعزيز مات من الضحك/امشي بس ...خلينا نروح المطعم


********************************
************************************************** *



في بيت ابو ابراهيم
ام ابراهيم //الا يابنات ماخلصتوا من جهازكم
ملاك/انا يمه توني مابعد اخلص...بس غاده قضت
الجوهره/عاد الله هالله بلون العنابي نايف يموت عليه....لو يشوف تكرونيه لابسه عنابي ..يذوووووب
غاده/ترى بعلم نايف
نايف طلع من المطبخ/وشفيه بعد نايف
:::::نايف جلس جنب غاده عشان ملاك تنقهر لانها ماقابلته:::::
غاده/تقول جوجو ان نايف يموت بلون العنابي لدرجه الذوبان
نايف وحب يقهر ملاك/وهي صادقه....اتذكر يوم كنت ادرس بكندا كانت الدكتوره’’’رالين’’’اذاالبست
توره ولابلوزه عنابيه ...امووووووووووووووووووووووووتـ
ملاك انقهرت بس ماحبت تبين/ايه كل واحد له ذوق عاد انا ماواطن العنابي
نايف حب يقهرها/يمكن عشانه موحلو عليك
ملاك ودها تصفقه كف/الحمدالله ...انا يناسبني اي لون صح يمه
ام ابراهيم/صح ياعيون امك
نورهـ/ياشين الدلع ياملاك ماحد مخربها غيرك يمه حتى صار دلعها ماصخ
جوجو/حتى انا ماتحبني مثلها
الام/والله اني احبكم كلكم بس ملاك تشبه المرحومه
كلهم/الله يرحمها برحمته
::::نايف كان خايف ان ملاك تبكي وتصير الليله سوداء :::::
نايف يبي يغير السالفه/الاتوني يمه مسكر من وليد بن محمد وبارك لي ع الملكه وع الاخذوالعطاء
قال انه طلق حرمته وبيسافرجده لانه فاتح له مشروع
نورهـ/غريبه ماقلت لي هنادي عن اخوهـــا...بالعاده ماتخبي شئ
ام ابراهيم/عاد الطلاق منتشر هالايام...الله يبعدنا عنه
جوجو/عاد انا اذكر مرته كانت عقرب مثل السحليه >>تقصد سهى
نوره بعصبيه/الجوهره انتي وبعدين معك
جوجو:/اسكتي يالموجهه
ام ابراهيم/عيب هذي مره اخوك
جوجو/الله واكبر تدافعون عن الـ(0000)
نايف عصب/ الجوهره عيب هالكلام
جوهره/لاتكفون عــــــــــــاد
غاده/انتي وشفيك معصبه
الجوهره/خلاص بقولكم وانتم احكموا....حنا شارين فيلم...عشان نشوفه..ملاك قالت خلينا انادي سهى
عشان تتفرج معنا...انا قلت /ماله داعي....وملاك قالت/عيب حتى اصلا مابركت لها بحملها
ملاك /خلاص جوجو ماله داعي
نايف/لا يالله كملي
ملاك/نايف خلاص ...سالفه انتهت
نايف عصب/الجوهره ...كملي
الجوهره/انا رحت اشرب مويه وملاك دقت الغرفه عليها يوم فتحت ’’’انسه منشن’’’
هنـــــــــــــا كلهم ماتوا من الضحك
الجوهره/استغفرالله مافي شئ يضحك...المهم فتحت ’’انسه منشن’’’وقالت/خيــــر
ملاك ردت/الخير وجهك....بس وشرايك تابعين معنا فيلم روعه ازين من القعده لحالك
وسهى عصبت/احد شكالك ان طفشانه من الغرفه...من زينك انتي وجهك ..حتى اتابع معكم هالافلام
وانا اذا تابعت ماتابع مع الاشكال الخايسه....ماتحمل البزارين .....انا جيت وتطاقيت معها وفركت شوشتها
ملاك هنا.....ونزلت دموعها
الام /بسم الله عليك ياملاك وشفيك تبكين
ملاك/لا مابكي
جوجو/تخسي تنزل دمعه من عيونك ...وبعدين انتي عارفه طبعها ليش تروحين
ملاك وهي تفرك عيونها/ان والله ماكان قصدي ....بس رحمتها قاعده لحالها بالغرفه
ام ابراهيم ضمتها/خلاص لاتزعلين
نايف بستهبال/خلاص ملاك ...ماعليك منها اسفهيها....اكيد غيرانه منك عشانك حلوه
غاده ضحكت/وانت وشدراك ان ملاك احلى منها
نايف وهو يضحك /وهل يخفى القمر,,اصلا فيه احد احلى من ملوكه....وبعدين انا حاضر عرس اخوها..مافيه
اشين من اخونها ولا الابو عليه السلام...تحفه..
الجوهره/عشان خشتك حلوه....عندك كل الناس شيون
نايف/اسكتي ولي يعافيك
نايف قام صب كاس مويه وراح عند ملاك
ملاك /شكرآآآ
نايف/العفو ...لاتخافين بعلم فهد عشان يادبها
ملاك/لا ولي يعافيك ...حرام توه فرحان بالولد ...خله المسكين يستانس بفرحته
نايف عرف قد ايش طيبه وقلبها نظيف/خلاص الي تشوفينه...ياقلبي
جوجو/اخس ....اخس....عنتر وعبله...يغازلون بعض علنــــــــآ
الام/ايه هذي ملاك الي ربيتها..التربيه الزينه
نايف وهويناظر ملاك و بصوت هيمان/وانا اشهد
مـــلاك ماتت من الحيـــــا
عبدالله يركض ونط بحضن نوره/ماما....في حلالالالاوه ...مره كثير
جوجو/انقعلوا حلوياتي انا...وجع ماتطيح عينهم من شئ
نوره/يمه منك لاتحسدين عيالي
نايف/يالله استاذن....بروح اصلي المغرب
الام/انتي وبعدين معك ,,,,كم مره اقولك لاتجيبين طاري سهى قدام اخوانك
جوجو/وشقلت بس عشان سالفه ملاك...تستاهل ماجاها....
نوره/تبين اخوانك يتهاوشون ...عشان سوالف حريم
الجوهره/استغفر الله ...انتوا ماتدرون عنها ...بكل وقاحه تكلم اختها وتقول نايف خذا بنت ابليس..ومحطين
لها دوووور كامل وانا محطيني بغرفه عصفـــــــور
الام/الله يسامحها...طنشي
غاده/والله عطيـــــــــــــها طاف ..وبتوت قهر
جوجو/اي والله صادقه...اسمعوا ترى بنشوف الفيلم بعد الصلاه
غاده/وش نوع الفيلم
جوجو/رومنسي
غاده/ماراح اتابعه....بجلس مع نوره وامي
ملاك/غبيه ...مرررررره حلو
غاده/لا مليت منها ’’’ام بي سي 4’’’كل اسبوع وهي جايبه





ام ضحى /انت من ويلك هالفلوس
ضحى وهي تدور لها كذبه/يمه تكريم من الجامعه عشاني متفوقه
ام ضحى/سجدتي لربك سجده شكر
ضحى/ايه يمه سجدت لربي
ام ضحى/ماعطوك غيرها شئ
ضحى/لاوالله يمه بس3الاف...والحمدالله ...نقدر ندبر دواك ...ومصروف البيت ..لما ربي يفرجها
علينا
ام ضحى /ونتي متى بتتخرجين...عمرك 22سنه والمفروض متخرجه هالسنه
ضحى ارتبكت/ها...ايه يمـــه..سنه الجايه بخلص لاني قسمي فنيه و..وبفتحون معرض لازم يشاركون فيه
ام ضحى/اليوم عطونا ابو سامي فلوس
ضحى عصبت /يمه كم مره اقولك ما نبي شئ منهم
ام ضحى/يمه خلي عنك الغرور...مكافاتك ..ماتكفي لجل نعيش عليها...وهذا حقك
ضحى بكت /حسبي الله عليهم ...حسبي الله عليهم ...
ام ضحى قلبها تقطع على بنتها قعدت تتذكر كيف بنتها تغيرت مره من بعد طلاقها
((ضحى بنت جمالها صاخب ...مره....وكانت حالتهم الماديه جيده ولاكنهم يميلون الى
الفقر اكثر من الغناء وكانت ذيك الايام لسى ابوها عايش....وجتهم جارتهم معها وحده واضح العز بعيونها
وسلمت على ضحى .....والحرمه اعجبت بجمال ضحى.... وهذي تناسب شروط ولدها سامي
ام سامي/ماشاء الله على ضحى بنت ولاكل البنات...
ضحى/تسلمين خالتي
ام سامي/ادب واخلاق ..بسم الله عليك ..وربي يحفظك لاهلك ...
ام ضحى/هذي بنتي الوحيده ومالـــــــــــي غيرها بدنيا كلها
وبعد اسبوع من الزياره ام سامي لهم تمت خطبه سامي وضحى .....اهلها فرحوا لبنتهم لان جاها وحد
بعيشها عيشه الملوك طول عمرها....


............وبعد شهـــــــــــــــر تم زواج سامي وضحى...........
ضحى عاشت عيشه ماكانت تحلم فيها طول عمرها ...سامي...قدر يوفر لها الحب والحنان ...ومايبخل
عليها ولاعلى اهلها بشئ...وكان عمرها ذاك الوقت 18وهــــو عمره25سنه
وامــــــــــه استانست لانه صاريرجع البيت بدري ....ومايتاخر...
::: بدت دوامات وهي دخلت جامعه الملك سعود قسم فنيه لانها تحبه:::
هي انشغلت بالجامعه بس كانت توافق بين الجامعه والبيت و ماتقصر معه بشئ ...
ضحى/حرام عليك انازوجتك
سامي/يوووووووه ...ضحى حرام ...والله مشغول
ضحى/وش مشغول فيه ....حتى الدوام ماتداوم...كله عند ربعك ..وانا مطنشني
سامي مسك زندها بقوه/تعايريني ....يابنت الفقر
ضحى تبكي/حرام عليك فكني...
سامي/احمدي ربك طلعتك من الفقر الي عايشه فيه
ضحى حست بالاهانه/احترم نفسك...ع الاقل ابوي يعيشنا من عرق جبينه ...موب يخلى احد يصرف عليه
سامي عطاها كف قوي/يابنت الـ((****))تقارنين ابوك موظف الحكومه فيني
...........
(ام سامي ماودها تخطب له بنت معروفه...لانها بتشهر ولدها ..سكران وحق مخدرات...عشان كذا خذتله
بنت فقيره تسكتها بالفلوس)
ومرت الشهور
وهو يجي البيت سكران وياكل مخدرات ويطقها ويلعنها ,,,,ومره يعيشها في جنه خاصه بعد مادرى انها حامل,,حاول انه يتعالج
الا جاء ذاك اليوم المشؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤم
كانت الساعه 11بالليل وكانت ضحى حامل في الشهر السادس ,,,كانت مسويه
ليله رومنسيه حلوه له ...هي طفشت ودقت على صديقتها نهى ورد اخوها الصغير ...وسامي يسمع ضحكها
ضحى/مرررررررره مشتاقتلك ...
ياسر/انا اموووووت فيك
ضحى/ يسورررري من زمآآآآآآآآآآآن ماشفتك..بكره لازم اشوفك
الا ويدخل سا امي ويعطيها من الضرب والطق
ضحى وهي تبكي/حرام عليك انا حامل
سامي وهو يفرسهابرجله/انا ..انا تخونيني...يالكلبه ...هذا كان اذا كان الولد ولدي
ودوها المستشفى ....وسقطت طفلــــها ...وبعدها ارسل ورقه طلاقها...هي بعدها نفسيتها صارت زفت
وابوها مات من كثره الديون ...وباعوا البيت لان كان مرهون من البنك....واهل الخير عطوهم بيت
دورواحد مافيه الاغرفه وحمام وصاله يعيشون فيه....ومحد يصرف عليهم ...الا اهل الخير

بعــــــــد شهر من الحادثه سمعت اته تزوج بنت من نفس حارتها وطلقها من اول اسبوع...
دق جرس البيت ..
/السلام عليكم
ضحى /وعليكم السلام
/ضحى ....انا عمك ابو سامي....افتحي الباب
ضحى اول ماشافته بكت ومابغت توقف من البكاء
/عمي والله اني مظلومه ...مظلومه
/لاتبكين ....سامي مايستاهل دمعه منك....ياضحى...
وخذاها ودها الصاله
ضحى تمسك بطنها وهي مازالت تبكي/راح ولدي ,,,راح
/يابنيتي لاتخافين ...سامي دارى ببرائتك...وهوالحين مسافر برى يتعالج
/وشفيه
/سرطان بالدم
/سرطـــــــــــــــــــــان
/ايه من السم الي يشربه....وانا جايك يابنيتي لانه يطلب انك تسامحينه
ضحى وهي تبكي/اسامحه....والله مااسامحه ليوم الدين ....خرب حياتي..هدمها .انتم دارين انه مدمن .. وزوجتوه
ليه...عشاني فقيـــــــره...قلتوه بنسكتها بكم الف...ليه(وهي تصارخ)انا مو انسانه ...لهدرجه صار الانسان الفقير
مثل الحيوان ..عادي ينهان ويحتقر...والله ماسامحه...والله ماسامحه
/يابنيتي ...هو بين الحيــاه والموت ...وصيته انه يبغى منك انك تسامحينه وبس...رب العباد غفور رحيم
ضحى ماتعرف القسوه/مسامحته ياعمي ...لاني انسانه اعرف الرحمه...
/ان شاء الله بجيك ولد الحلال ...الي بيسعدك ...وعطاها مفتاح
/وش ذا ياعمي
/هذا بيتكم ...شريته لكم...لان ادري الواحد مايعرف طعم الراحه ...الا بيته
ضحى /لامشكور ياعمي
/ولاكلمه .....تبغيني انام واشوف ...بنتي موب مرتاحه...بعدين هالحي كله هنود وخراب ..يمكن يظرونكم بشئ
ضحى باست راسه/مشكووور وماتقصر
وبعد مروررر الايام انتشر خبر وفاه سامي ...هي خلاص صارت مثل الانسانه الميته...وابو سامي يصرف
عليهم ....وهي صار يضايقها...لانه سمعت جارتهم ...تقول انهم يطرون ابوسامي....
ومشت لطريق الضلال ...وصار سالم هو الي يصرف عليها ..وماصارت تحتاج الاحد

************************************888
**************************************************



في غرفه منيره
كانت جالسه على السرير ..وتفكر كل البنـــات يفرحون بيوم زواجهم ويلبسون فستان الابيض...الا انا ليش
وترمي المخدات وهي تبكي ...تتذكلر ليله زواجها الي.كانت بالسجن ...حست نفسها رخيصه .
تتذكر يوم طلعت من عنده
سعد/منيره والله آآحبك والله شاهد على كلامي ...انك اعز واغلى انسانه بقلبي..ولي سويته فيك
موب نقص من قيمتك..
منيره/ليه سويت كذا....وشلون هنت عليك

سعد/والله اني مجبور
منيره وهي تصارخ/مجبور على ايش

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملوكة, للكاتبة, ادعبك, بحناني, رواية
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:42 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية