كيفية العلاج بالتدليك

معلومات عن العلاج  بالتدليك التدليك الذي يحدث تحت تقسيم شغل الجسد Bodywork يحتوي تحريك العضلات والانسجة الرخوة الاخرى. انه نافع في دواء نطاق واسع من الحالات الصحية مشتملة على : تقلص العضلات والالم من الجروح والصداع .

ان التدليق يعمل على تخفيف الوجع بعدد من الطرق: بتجميل استرخاء العضلات بزيادة الدورة الليمفاوية وبذلك يخفف من الاتهابات وبتقطيع الندوب والالتصاقات في الانسجة بتجميل تدفق الدم الى العضلات , بتجميل نزح السوايل من التجاويف

لا ينصح بالتدليك لكل فرد , فاوليك الذين عانوا من التهاب الاوردة, صعود ضغط الدم او من مشكلات الاوعية الدموية لا يلزم ان يتلقوا اي نوع من تدليك العضلات العميق الذي يودي بالضغط الشديد .

دايما كن على اتصال مع الطبيب قتل تلقي تدليك العضلات العميق. التدليك لا يلزم ان يودي في الانحاء الملتهبة او مع الاشخاص المجروحين بالسرطان او الامراض المعدية

يتم استعمال انواع مغايرة من معالجات التدليك . كل منها يعتمد على نظرية مغايرة ويستعمل تكنولوجيا مختصة . ان انظمة شغل (عمل ) الجسد الاتية تمثل بعضا من الاكثر انتشارا:

  • تدليك الانسجة العميق . يستعمل لتحرير الضغط العضلي المزمن . تدليك الانسجة العميق يستعمل بضغط اكبر على عضلات اعمق من التدليك السويدي التقليدي .