طريقة الحصول علي شعر كثيف وطويل وصحي

سنقدم لك نصائح لتعلم كيفية الحصول على شعر صحي طويل. الشعر المثالي هو حلم كل فتاة لأنها تعطي جمالها وجاذبيتها الخاصة ، وهذا هو السبب في أننا سوف نساعدك على جعل شعرك مثاليًا.

اعتمدي تسريحات الشعر المنسدلة

تدليك فروة الرأس
يجب أن تتعودِ على تدليك فروة رأسك يومياً لأن هذه الخطوة ستحفز الدورة الدموية في الرأس فتحفز عملية نمو شعر. يمكنك أن تدلك فروة الرأس باستخدام القليل من زيت جوز الهند. كما ننصحك بأن تفردي شعرك للأسفل أثناء التدليك.

تناول البروتينات
تأثير نقص البروتينات سيظهر على شعرك تماماً كما سيظهر على جسمك، فالبروتينات من المواد الهامة التي تساعد فى بناء الشعر ونموه. نقصه بالجسم سيجعل شعرك هشاً، سهل التكسر، هذا فضلاً عن فقدانه للونه الأساسى، لهذا حافظي على وجود البروتينات فى غذائكِ اليومي. فإذا تناولت الكميات المناسبة من البروتينات، ستلاحظ أن شعرك سيبدو أكثف وأقوى وأكثر لمعاناً.

تسريح الشعر
سبق وذكرنا من قبل أن تسريح الشعر بطريقة عنيفة ومشدودة سيؤذي شعرك، لذا ابتعدِ عن رفع الشعر بشدة إلى الخلف لأن ذلك سيجعله يتساقط.

أما عند تمشيط الشعر، فاختاري المشط الخشبي واسع العيون خصوصاً إذا كان مجعداً، لأنك بهذه الطريقة ستتفادي تشابك شعرك وتساقطه. حاولي ألا تسريحه وهو مبلول لأنه سيكون ضعيف