وصفات طبيعية للحصول على شعر ناعم

تعرف على أكثر وصفات طبيعية للشعر الناعم والحريري. يزيد الشعر الصحي والجميل من جاذبية المرأة ، لذلك حاول استخدام هذه المكونات الطبيعية لرعايتك وتمييزها. اختيار الصيد الخاص بك وشواء المفضلة على الفور.

اعتنِ بصحة وجمال شعرك من خلال تجربة هذه الخلطات

أهم الوصفات الطبيعية للحصول على شعر ناعم وحريري
ماسك الموز والأفوكادو
جربِ ماسك الموز والأفوكادو لتنعيم الشعر، فالموز يمنح الشعر لمعاناً طبيعياً ويُكسب الشعر النضارة والحيوية. أما الأفوكادو، يعلاج الشعر المتضرر والجاف، وذلك لاحتوائه على الدهون الصحية وغيرها من العناصر.

اهرسي موزة واحدة واخلطيها من حبة من الأفوكادو حتى تحصلِ على خليط متجانس، ثم أضيفي
ملعقتين كبيرتين من زيت جنين القمح. ووزعِ الخليط على كامل شعرك مع تدليك فروة الرأس. اتركِ الخليط على الشعر لمدة نصف ساعة قبل أن تغسليه بالشامبو المناسب لك.

خليط البيض وزيت الزيتون
ناهيك عن الفوائد الهائلة التي يقدمها مكونات الماسك إلا أنه يعمل كعلاج سحري فعّال لإصلاح الشعر التالف وتنعيمه. لذا جربيه ولن تندمِ.

اخفقي بيضتين جيداً ثم أضيفي أربع ملاعق كبيرة من زيت الزيتون مع التقليب الجيد. ادهني الخليط على شعرك واتركيه لمدة ساعة قبل أن تشطفيه جيدًا باستخدام الشامبو، وستلاحظين بنفسك نتائج رائعة وشعر أملس مع تكرار الاستخدام.

ماسك الأعشاب للشعر
إذا كنت تبحثين عن ماسك سهل وبسيط، استخدمي أي من الأعشاب الطبيعية كالبابونج، الخزامي، الروزماري أو الزعتر لتغذية البصيلات وتنعيم الشعر. اغلي كمية مناسبة لطول شعرك وأضيفي ملعقة كبيرة من الخل ثم اشطفِ شعرك بالخليط بعد أن تغسليه.