المعلومات التي لا تعرفها عن F1 2018

بعد بضعة أيام من وصول F1 2018 ، يتطلع فريق التطوير إلى المزيد من النجاحات مع هذا الجزء الجديد من اللعبة ، والذي يأتي مع المزيد من السيارات الكلاسيكية ،

8 معلومات لا تعرفها عن لعبة سباق السيارات F1 2018

وحتى المزيد من حلبات السباق، وبعض الإضافات الكبرى لنمط المهنة والتى سوف تجعله أكثر تعمقا وفريد من نوعه، وفيما يلى نرصد مجموعة من المعلومات عن اللعبة كما يلى:

– يمكن لسائقى سيارات F1 الحديث إلى المعجبين ووسائل الإعلام من خلال طور Career Mode، حيث سيأتى الميكروفون والمصور إلى اللاعب بعد جلسات التمرين والسباقات.

– يمتلك كل فريق مؤشرا نحو الروح الرياضية، ويمكن صياغة الإجابات لدفع اللاعب بطريقة أو بأخرى، فلا تقل أهمية الصورة الإعلامية عن أهمية أداء اللاعب على المسار عندما يتعلق الأمر بعلاقته مع فريقه.

– يمكن خلال اللعبة للاعب أن يقوم بتوجيه وكيل أعماله للضغط من أجل الانتقال إلى فريق آخر، ويمكن حتى إجراء التبديل فى منتصف الموسم.

– فى هذا الإصدار تم تحسين التعامل مع السباق بواسطة Codemasters فهناك نظام جديد يزيد من تفاعل السيارة عندما تنزل من المدرج وتخرج عن الحواجز.

– كما تم تضمين نظام استعادة الطاقة الذى يديره اللاعب والمعروف باسم ERS، وهو ما يعمل على حصد الطاقة من السيارة وتخزنها لزيادة السرعة عند نقاط معينة على المسار.

– لأولئك الذين يقومون بالسباقات بطول كامل أو نصف طول، فإن درجة حرارة هيكل الإطارات سوف تدخل حيز التنفيذ.

– هناك الكثير من سيارات الفورمولا 1 الكلاسيكية من السبعينيات والثمانينيات فى عام 2018 F1.

– تتميز لعبة F1 2018 بجميع الفرق الرسمية والسائقين وجميع الـ 21 حلقة سباق من موسم 2018