المخرج تامر محسن يكشف عن رأيه في فيلم “يوم الدين”

كشف المخرج تامر محسن عن رأيه في فيلم “يوضدين” الذي قدم خلال الدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي ، حيث قال في تصريح خاص  إنه يحب الفيلم كثيراً ، مضيفًا: “أنا كان متوقعا ان يبقى هايل وتل تل هايل “.

المخرج تامر محسن

تامر محسن يكشف أفضل الأفلام بالنسبة له في الجونة
وتحدث تامر محسن أيضًا عن أكثر الأفلام التي أثارت إعجابه وكان من ضمنها الفيلم الدنماركي (The Guilty)، لافتًا إلى أنه طوال الفيلم في حالة من التوتر، كذلك فيلم “عن الآباء والأبناء” الذي وصفه بأنه فيلم وثائقي شديد الروعة.

وأكد تامر محسن أنه أحب بشدة تيمة المهرجان هذا العام بسبب تقديمه أفلام من أجل الإنسانية، لافتًا إلى أنه بالرغم من إعجابه بنوعية الأفلام تلك إلا أنها مرهقة بعض الشيء، وأضاف: “أتيت هذا العام وأنا متحفزًا لأن أشاهد أكبر قدر من الأفلام، لكن التيمات الإنسانية تلك قاسية جدًا لأنها تتحدث عن الظلم أو القهر أو المرض، فاكتشفت أنني في نهاية اليوم أتمنى أن أشاهد فيلمًا كوميديًا”.

المخرج تامر محسن يتحدث عن أفضل الأفلام التي أثارت إعجابه في مهرجان الجونة

كما تحدث تامر محسن عن حبه للسينما التي تقدم كل نوعيات الأفلام، مُتابعًا: “أجمل حاجة في السينما إن مفيش حاجة اسمها صح وحاجة اسمها غلط، كل الأنواع لازم تكون موجودة لازم يكون في فيلم فني وتجاري.. والفيلم الرعب والأكشن والعميق والخفيف عشان نعمل اتزان في أرواحنا”.

يُذكر أن آخر أعمال المخرج تامر محسن كان مسلسل “هذا المساء” الذي عُرض في رمضان 2017 وحقق نجاحًا كبيرًا وشارك في بطولته كل من الفنان إياد نصار ومحمد فراج وحنان مطاوع وأحمد داود وأروى جودة وأسماء أبو اليزيد.