أبرز تصريحات وائل الجسار في برنامج “تحت السيطرة” ورده على الفنان أحلام

تعليقات النجم اللبناني وائل جسار لم تحمل أي شيء جديد في الحلقة الأولى من برنامج “تحت سيطرة” الإعلام اليمني والفنان أروى ، الذي أطلق أمس أحدث برنامج له يجمع بين الإثارة من برامج المسابقات والحديث عرض الحديث على قناة “الجديد” اللبنانية. حافظ وائل جسار على آرائه السابقة بشأن زملائه رده على الفنان الإماراتي أحلام وموقفه من تقاعد السلطان طرب جورج وسوف ، لكنه وصف بعض النجوم اللبنانيين بأنهم “مؤدون” ومغنون.

وائل جسار يفتتح برنامج

وائل جسار في برنامج “تحت السيطرة”
انطلقت الحلقة الأولى بمحاولة طاقم العمل استفزاز الفنان اللبناني من خلال إيقاعه بمقلب عن طريق محاورته من مذيعة لا تعلم عنه شيئا، لكنه حاول الحفاظ على هدوئه إلى أن حضرت مقدمة البرنامج أروى، فأكد وائل تعقيبا على المقلب بأنه هادئ بطبيعته.

وائل جسار إعترف بأنه كان يرغب بأن يصبح منشداً دينياً لافتا الى أنه ورث الصوت الجميل عن جدّه، ولفت بأن فكرة اعتزال الفن لن ترواده، مشيرا الى أن الجمهور المصري الأقرب على قلبه.

وائل جسار واعتزال جورج وسوف
النجم وائل جسار جدد موقفه بشأن تصريحاته السابقة الداعية الى اعتزال الفنان السوري جورج وسوف، وأوضح بأنه لا يعتبر تصريحه السابق ورطة قد وقع بها، وأنه لم يكن يقصد الصوت أبدًا، انما يعز عليه أن يرى الوسوف وهو يصعد المسرح بمساندة آخرين فقط.

وائل جسار وخلافه مع أحلام
وفيما يتعلق بخلافه مع الفنانة الإماراتية أحلام بعد تصريحه أن برنامج ذا فويس لم يتضمن هذا الموسم أصوت قوية، ما استدعى رد أحلام وقتها عليه بقولها “نظف أذنيك”، قال جسار كل إنسان له مطلق الحرية بأن يعطي رأيه، وما قلته وجهة نظر ولا يحتاج كل هذه الضجة، ولم أجرح أي شخص سواء من اللجنة أو المواهب، ورأى بأن رد أحلام هو تجاوز منها بحق الزمالة.

وائل جسار يرد على أحلام

وائل جسار والفنانات “المؤديات”
الفنان وائل جسار اعترف بأن الفنانة هيفا وهبي هي الأكثر انتشاراً في مصر في قائمة الاختيار مع مايا ودياب وميريام فارس، لكنه وصف الثلاثة بأنهن “مؤديات” ولسن مطربات، موضحا أن هيفاء لن تعاتبه على رأيه، فهي فنانة ذكية وتعرف حدودها وقدراتها جيداً، وهي صديقة عزيزة.

واختار إليسا لمتابعتها على السوشيال ميديا بدلا من نانسي وهيفاء مبررا السبب بـ “إحساسها”، وردا على سؤال حول ما كان ليفعل لو حصل معه ما حصل مع الفنانة إليسا في مرضها اعتبر الفنان وائل جسار أن الأمر شخصي ولو كان مكانها لكان احتفظ به لنفسه.

وائل جسار وغياب فضل شاكر
وردا على أقاويل البعض بأنّه استفاد من غياب فضل شاكر عن الساحة الفنية، أكّد وائل جسار بأنّه ناجح قبل غياب فضل شاكر وبعده، وأنه يتمنّى عودة فضل إلى الغناء إذا أُثبتت براءته، أمّا في حال إدانته فالجيش اللبناني خط أحمر وفوق الجميع.