أجهزة الكمبيوتر المحمولة

أجهزة الكمبيوتر المحمولة 2 في 1: نصائح للبدء

أجهزة الكمبيوتر المحمولة 2 في 1: نصائح للبدء

إذا كنت ترغب في شراء جهاز كمبيوتر محمول جديد اليوم ، فأنت في حيرة من الاختيار. لأنه بالإضافة إلى الطرز التقليدية ، يوجد أيضًا ما يسمى بأجهزة الكمبيوتر المحمولة 2 في 1 ، حيث يمكن طي الشاشة لأسفل واستخدامها كجهاز لوحي. لكن ما الذي يميز هذه الأجهزة وما الذي يجب الانتباه إليه عند شرائها؟ نقدم لك في دليلنا نصائح للبدء في عالم أجهزة الكمبيوتر المحمولة 2 في 1.

أجهزة الكمبيوتر المحمولة

9 نصائح للبدء في عالم أجهزة الكمبيوتر المحمولة 2 في 1

إذا لم تستخدم جهاز كمبيوتر محمول 2 في 1 من قبل ، فقد تكون الخيارات العديدة المختلفة في السوق مربكة. في هذا القسم ، نقدم لك بعض النصائح التي ستساعدك على اختيار الكمبيوتر الدفتري المناسب 2 في 1.

1- ضع في اعتبارك ما تريد القيام به مع الكمبيوتر الدفتري 2 في 1: السؤال الأول الذي يجب أن تطرحه على نفسك عند اختيار دفتر 2 في 1 هو ما تريد القيام به مع الجهاز. هل تريد استخدامه كجهاز كمبيوتر محمول أو جهاز لوحي؟ أم أنك تريد استخدامه كمزيج من الاثنين؟ سيساعدك هذا في العثور على النموذج المناسب لاحتياجاتك.

2. ضع في اعتبارك مقدار الأموال التي ترغب في إنفاقها: السؤال الثاني الذي تطرحه على نفسك عند اختيار جهاز كمبيوتر محمول 2 في 1 هو مقدار الأموال التي ترغب في إنفاقها. تختلف أسعار الطرز المختلفة اختلافًا كبيرًا ، لذا يمكنك العثور على النموذج المناسب لاحتياجاتك.

3. انتبه لأداء المعالج: المعالج ضروري لأداء الكمبيوتر الدفتري 2 في 1. لذلك ، تأكد من أن المعالج يوفر طاقة كافية لتلبية احتياجاتك.

4. انتبه إلى حجم الشاشة: حجم الشاشة مهم أيضًا. تأكد من أن حجم الشاشة مناسب لك.

أجهزة الكمبيوتر المحمولة

5. انتبه إلى عدد منافذ USB: تحتوي العديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة 2 في 1 على منفذ USB واحد فقط. ومع ذلك، تأكد من أن الجهاز يحتوي على منافذ USB متعددة في حالة احتياجك إلى أجهزة طرفية إضافية مثل لوحة مفاتيح خارجية أو محرك أقراص USB.

6. ضع في اعتبارك وزن الجهاز: عند اختيار كمبيوتر دفتري 2 في 1 ، ضع في اعتبارك أيضًا وزن الجهاز. يجب أن يكون خفيفًا بدرجة كافية ليسهل نقله ، ولكن يجب أن يكون أيضًا قويًا بما يكفي لتحمل الصدمات والصدمات.

7. ضع في اعتبارك عمر البطارية: عند اختيار جهاز كمبيوتر محمول 2 في 1 ، ضع في اعتبارك أيضًا عمر البطارية. يجب أن تكون طويلة بما يكفي لتتمكن من استخدام الجهاز لعدة ساعات دون الحاجة إلى إعادة شحنه.

8. اقرأ مراجعات العملاء: قبل اتخاذ قرار بشأن جهاز كمبيوتر محمول 2 في 1 معين ، يجب عليك دائمًا قراءة مراجعات العملاء حول الجهاز. سيساعدك هذا في الحصول على فكرة أفضل عما إذا كان الجهاز مناسبًا لك حقًا.

9. قم بزيارة متجر بيع بالتجزئة أو متجر عبر الإنترنت: قبل اتخاذ قرار بشأن جهاز كمبيوتر محمول 2 في 1 معين ، يجب أن تراه في متجر بيع بالتجزئة أو متجر عبر الإنترنت. حتى تتمكن من الحصول على فكرة أفضل عن الجهاز وتجربته قبل شرائه.

خاتمة

إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة لتدوين الملاحظات وتريد راحة الكمبيوتر المحمول والكمبيوتر اللوحي في جهاز واحد، ففكر في جهاز كمبيوتر محمول 2 في 1. لطالما كانت Huawei علامة تجارية مشهورة لسنوات عديدة، وسيوفر لك huawei 2 في 1 تجربة غير عادية. إذا كنت تبحث عن جهاز موثوق به وبأسعار معقولة، فإن من المؤكد أن سعر ميت بوك E هواوي  سوف يرضيك.