موديلات خواتم الخطوبة 2018

نادراً ما ترى أصابع امرأة خالية من خاتم، فهو قطعة أساسيّة من مجوهراتها، ولأنّه بهذه الأهميّة، تحرص دور المجوهرات العالميّة، ومع كلّ موسم جديد على ابتكار تصاميم مميزة لخواتم الخطوبة يعتبر شهرا تشرين الثاني (نوفمبر) وشباط (فبراير) من أكثر أشهر السنة التي يكثر فيها الارتباط. من هذا المنطلق، تنتظر الفتاة خاتم الخطوبة والزفاف بحماس كبير.

خيارات عدة أمام العروس لاختيار الخاتم، ولكنّ بعض الفتيات يفضلنَ الابتعاد عن الخاتم الكلاسيكي، مثل: السوليتر والأحجار الكريمة، أو الذهب الابيض. لذلك فإنّ خاتم خطوبة لعام 2018 يشبه شخصية المرأة المتحررة والقوية. إليكِ بعض التفاصيل حول أجدد وأجمل خواتم الارتباط.

الخاتم المفتوح

 

خاتم مميز بقصته الهندسية، حيث لا يلتقي الطرف الأول مع الثاني. غالبًا ما يكون مرصّعًا بالماس أو الأحجار الكريمة على كل زاوية.

أشكال الحجر فريدة من نوعها

خاتم بسيط وناعم ومميز بالنقوش في وسطه. تُقبل العرائس على هذا الخاتم، لأنّ السرّ في وسطه كما يقال. إذ تخرج اللمعة من قلب الخاتم، وتعطي طلة جميلة ليد الفتاة.

خاتم شرقي – غربي

خاتم ذو تصميم قديم يجمع بين الشرق والغرب، وهو معروف بجماله وكلاسيكيّته. تتوسطه حبة زمرد لماعة. إنها قطعة خلابة وذات تصميم عالٍ وشكل هندسي خلاب.

خاتم كله أحجار

بدل حجر واحد هناك عدد من الاحجار اجتمعت بخاتم واحد. هو الخاتم الاكثر شعبية وانتشارًا بين الفتيات. لم يفقد قيمته بعد، بل هو يتناسب مع الأذواق كافة.

الأحجار الملونة

خاتم عصري بامتياز، اجتمعت فيه الأحجار الملونة بشكل بارز. إنه جوهرة رائعة للتعبير عن الحب. يمكن استخدام الاحجار الكريمة في الذهب الوردي، وقد يوجد بألوان عدة بحسب ذوق العروس.

الماس البيضاوي

أصبح الماس البيضاوي بديلًا لكل الأشكال المستديرة والزمردية. شكل ممدود أنيق جدًّا، ويمكن أن يجعل أصابعكِ تبدو أكثر رشاقة.