كمبيوتر محمول

لماذا يجب عليك شراء أجهزة كمبيوتر محمولة تعمل باللمس؟

لماذا يجب عليك شراء أجهزة كمبيوتر محمولة تعمل باللمس؟

هل أنت من هؤلاء الأشخاص المترددين عندما يتعلق الأمر بأجهزة الكمبيوتر المحمولة 2 في 1؟ لا داعي للقلق بعد الآن لأننا سنغطي في هذه المقالة جميع مزايا امتلاك جهاز كمبيوتر محمول بشاشة تعمل باللمس.

يكفي القول، ستركز هذه المقالة فقط على المزايا الواضحة والرائعة لامتلاك جهاز كمبيوتر محمول.

كمبيوتر محمول

فوائد جهاز كمبيوتر محمول بشاشة تعمل باللمس

1. يمكنك استخدامه في زوايا ومواضع متعددة

يحب البشر تغيير المواقف بين الحين والآخر. يصبح غير مريح بعد الجلوس في مكان واحد بعد بعض الوقت. عندها يصبح الاستلقاء على الأريكة أو السرير مغريًا.

ماذا لو كنت في مكان ضيق؟ واستخدام لوحة المفاتيح ليس خيارًا. حسنًا ، وجود شاشة تعمل باللمس سيوفر عليك بالتأكيد. بسبب هذه الميزة ، يوفر الكمبيوتر المحمول الذي يعمل باللمس مزيدًا من سهولة الاستخدام لأنه يمكن أن يلبي المزيد من المواقف المادية.

تخيل أنك تشعر بالنعاس والراحة في سريرك. لكنك لا تزال تستخدم جهاز كمبيوتر محمول 2 في 1. ألا يعني ذلك أن شاشة اللمس أكثر راحة من استخدام جهاز كمبيوتر محمول عادي؟

2. تتناسب بعض الأنشطة مع شاشة اللمس

القراءة تأتي في الاعتبار أولا. في حين أنه من المقبول تحضير ملفات pdf وتنسيقات الكتب الإلكترونية الأخرى في كمبيوتر محمول قياسي ، فإن الكمبيوتر اللوحي في الوضع الرأسي أفضل. هذا يعود إلى التفضيل بالطبع.

نشاط آخر هو الرسم والتصميم. فوائد امتلاك جهاز كمبيوتر محمول بشاشة تعمل باللمس مقارنة بجهاز كمبيوتر محمول قياسي بهذا المعنى كبيرة. احصل على قلم للرسم ، وسيصبح الرسم أسهل.

يكون تدوين الملاحظات أسرع وأكثر ملاءمة أيضًا عند استخدام شاشة تعمل باللمس.

3. من الأفضل استخدام شاشة تعمل باللمس

هذا يعتمد على الشخص بالرغم من ذلك. لكن يجد بعض الأشخاص أن استخدام الكمبيوتر اللوحي يكون أكثر إنتاجية لأنه يوفر تنقلًا أسرع.

4. خياران لإدخال الأوامر

عندما تنكسر لوحة المفاتيح أو لوحة اللمس لسبب ما ، فإن وجود ميزة شاشة تعمل باللمس سيوفر يومك.

في بعض الأحيان ، يكون من الأفضل استخدام لوحة المفاتيح ، وفي هذه الحالة يمكنك فقط استخدام لوحة المفاتيح. وجود هذه الخيارات يجعل الكمبيوتر المحمول 2 في 1 مريحًا للغاية.

5. ردود الفعل اللمسية

لن يعتقد معظم الناس أن ذلك مهم ولكن له فوائده. كلما أدخلت أمرًا ، يتم عمل اهتزاز كتأكيد لهذا الأمر.تعمل هذه الميزة على تقليل أخطاء الإدخال حيث سيتم إعلامك فعليًا كلما أدخلت أمرًا. رائع. صحيح؟

6.شاشة عالية الجودة

تقنية استشعار اللمس السعوية هي أكثر تقنيات شاشات اللمس شيوعًا. إذا كنت تستخدم الكمبيوتر المحمول هذا النوع من التكنولوجيا ، فمن المحتمل أن تنتج شاشاتك صورًا أفضل. تسمح تقنية استشعار اللمس السعوية فقط باللمس البشري أو الأجهزة الخاصة مثل القلم.

الألوان أكثر دقة والشاشات أكثر إشراقًا مع أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل باللمس. ويرجع ذلك في جزء كبير منه إلى شاشات العرض اللامعة.

الآن ، بالنسبة لأي منكم على دراية به، فأنت تعلم أن انعكاس الضوء المحيط قد يمثل مشكلة. خاصة عند استخدامها في الهواء الطلق. ولكن مع التقدم في تقنية AR (المضادة للانعكاس) لن تكون هذه مشكلة كبيرة الآن.

تعد أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل باللمس أفضل عندما يتعلق الأمر بالرسومات ، لذا يفضل مشاهدة مقاطع الفيديو وتحرير الصور وتصميم الرسوم والرسم على أجهزة الكمبيوتر المحمولة العادية.

7. قابلية ،

تميل أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل باللمس إلى أن تكون أصغر حجمًا وأكثر إحكاما من أجهزة الكمبيوتر المحمولة التقليدية مما يسهل السفر معها. إذا كان هذا يناسب أسلوب حياتك ، فهذه بالتأكيد ميزة إضافية كبيرة.

8. النمط

النمط

ربما تكون هذه هي النقطة الأقل فائدة ولكن من لا يمانع في الظهور بمظهر أكثر فخامة. لكن بجدية، إذا كنت تريد جذب الانتباه في المدرسة أو في المقهى، فهناك طرق أخرى للقيام بذلك.

الخلاصة:

تتمتع أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل باللمس بشاشة عرض أفضل وهي أكثر ملاءمة من أجهزة الكمبيوتر المحمول العادية. لقد غطينا جميع مزايا امتلاك جهاز كمبيوتر محمول بشاشة تعمل باللمس في هذا التحليل الصادق وإن كان من جانب واحد. إذا كنت تعتقد أن هذا ليس بديهيًا ، فربما يمكنك الانتقال إلى موقع Huawei الرسمي لمعرفة المزيد من المعلومات. أيضًا ، يمكنك العثور على كوبونات كمبيوتر محمول هواوي من Huawei على الموقع الرسمي، والتي ستوفر لك جهاز كمبيوتر بشاشة تعمل باللمس بسعر أفضل. آمل أن تتمكن من شراء جهاز كمبيوتر يناسبك في أسرع وقت ممكن!