رد اليسا علي الشامتين فيها بسبب مهرجان كان

لا حديث على شبكات التواصل الاجتماعي وفي عديد المواقع الغربية الا عن تجاهل المصورين وعدساتهم للفنانة اللبنانية اليسا عند مرورها على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينيمائي،وبعد موجة من السخرية تابعت الصريح رد فعل اليسا على صفحتها حيث اكدت للشامتين فيها بانها لن تتاثر ولن تنزل الى مستورى الردود ويكفيها فخرا تضامن جماهيرها معها ضد حملات التشكيك.

نتيجة بحث الصور عن اليسا ترد على الشامتين بعد تجاهل المصورين لها في كان

قامت الفنانة اليسا بنشر منشورين ترد منهما بطريقة غير مباشرة على المسيئين لها بعد الفيديو الذي انتشر لها خلال مشاركتها في مهرجان كان.
فنشرت إليسا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعض الاقوال المأثورة وهي :”أحيانا يكون أقوى انجازاتك بالحياة هو أنك مازالت بقواك العقلية، ومازالت تتعامل بأخلاق مع أنك محاط بكمية لا تحصى من الحمقى”.
كما وضعت تغريدة أخرى تقول بها :”لا تخسر قيمتك بكلمة، ولا تفقد احترامك بزلة، ولا تجعل همك في الدنيا هو حب الناس لك، فالناس قلوبهم متقلبة قد تحبك اليوم وتكرهك غداً”.

واعتبر الكثير أن هذين المنشورين هما رد الفنانة إليسا على السخرية التي انتشرت عنها بالساعات الماضية بعد مهرجان كان بسبب مرورها على السجاد الأحمر وتجاهل المصورين أن يلتقطوا لها الصور الكثير مثل العادة.