لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


وعادت الى الحياة للكاتبه NasseM

╠ ═ ╝▫ ╠ الجزء الأولـ ═ ╝▫╠ ═ ..: تخليني وسط صحراء ونار الشمس تكويني .. تخيل خطوتي حافي وشوك الأرض يمديني :.. الزواج الحتمي الي نفرض على شخصين

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 20-07-08, 07:12 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70270
المشاركات: 721
الجنس أنثى
معدل التقييم: أسيرةبحرالأماني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أسيرةبحرالأماني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي وعادت الى الحياة للكاتبه NasseM

 

╠ ═ ╝▫ ╠ الجزء الأولـ ═ ╝▫╠ ═

..: تخليني وسط صحراء ونار الشمس تكويني .. تخيل خطوتي حافي وشوك الأرض يمديني :..

الزواج الحتمي الي نفرض على شخصين مالهم بالدنيا الكثير ..
حب المال والجاه .. والطمع والجشع .. أول الأسباب لتدمير حياة طفلة ما عاشت من الدنيا الا 17 سنه .. مقابل شخص يكبرها بـ ثمان سنوات ..
ام محمد : مبروووك ,, ألف ألف مبروووك ..
ملاك وجهها بالأرض : الله يبارك فيج ..
ميعاد : يااه يااه مو جنه عروستنا استحت !!
ملاك : ميعاد الا وين منار رفيجتي !!
ميعاد : برى .. ماشاء الله عليها شايلة الحفلة على راسها ..
ام محمد : ايه ما شاء الله عليها .. لو عندي ولد غير محمد جان كنت خذيتها له ..

.*.*.*.*.*.*.

ملاك .. بنت كل حياتها اللعب والمزح .. ما عمرها فكرت في شي اسمه مسؤليه .. أو تخرجت من الثانويه بتقدير 71.95 وما كانت تحلم مثل البنات في الزواج ولا في الدراسه .. كانت تبي تشتغل في شركة ابوها وتصير صاحبة شركات ومعارف .. بس الي صار .. ان كان مكتوب في وصية ابوها تزويج بنته من ولد شريكه بالممتلكات .. عشان لا يضيع الحلال .. ! ..

محمد .. العريس المووقر .. 25 سنه .. خريج لندن بشهادة الدكتوراة .. ورجع بلاده على اساس الشغل .. لكنه تفاجأ بموضوع الزواج ..

ام محمد .. الوالده الحنونه ..

ميعاد : .. 22 سنه متزوجه من ولد عمها خالد .. وعندها ولدها سامي سنه وثمان شهور

ميعاد : يلا حبيبتي استعدي المعرس وصل ..
ملاك بربكه : ومنار !! .. و .. واخوي عامر !!
ميعاد : منار عند الصوت عشان تعدل الاوضاع .. واخوج بيدخل لا تخافين
ملاك : أها ..
منار وهي تتدخل : حشى ما خلصتوا
ميعاد : يلا وهذي حبيبتج
منار : تغار الاخت
ميعاد : لا يمه ما بغار الا منج
منار وهي تفلص خدها : ههههه فديتج
ملاك وهي منصدمه : منووور .. طيحتي الميانه أشوف !!
منار : ويييي الا ميعاد !!
ميعاد : طيب اخليكم بروح اشوف اخوي ..
ملاك : الله يغربلج يا منووور فضحتينا ..
منار : شسوي هي تتضحك ضحكت وياها .. انت قولي لي شخبار الاعصاب
ملاك : منقرفه من حالي طبعاً .. آخذ واحد عمري ما شفت حتى شكله .. وين صارت ذي !!

.*.*.*.*.*.

منار .. 17 سنه رفيجة ملاك الروح بالروح ..

دخلوا الصالة .. على أغنيه " هب السعد " .. كانت عين ملاك في الارض .. وعين محمد عليها يتذكر وين شايفها !! .. بس بس

ركبوا على الكوشه بعد ما انطفأت كل المصابيع .. الا نور واحد كان مسلط على محمد وملاك .. كانت دخلتهم رووعه ..
على الكوشه وقفوا .. وتموا المعازين يقربون يسلمون ويهنون

بو محمد : مبروووك مبروووك منك المال ومنها العيال ..
بو خالد : زواج ميمون انشاء الله ..
محمد : الله يبارك فيكم ...
عامر : مبرووك
محمد : الله يبارك فيك
عامر ويبوس راس اخته : مبروووك
ملاك والدمع بعينها .. وبصوت خفيف : عمووور تم ويايي لا تخليني ..
عامر : صلي عالنبي ..
ملاك : الف الصلاة والسلام عليه الف مره .. بس مابي .. تكفى قول لهم مابي
عامر : لعبة يهال هي !!
ملاك : عمووور ..
عامر : بلا عمور بلا بطيخ .. القلب اتصلت .. يلا تشاااو ..

عامر كان متعمد انه يسوي هالحركه لها عشان تنساه .. بعد ما كانت معتمده عليه .. كان لها الام بعد امها والاب بعد ابوها .. عامر 21 سنه .. يدرس ويشتغل بشركة ابوه ..

على طاولة من الطاولات .. كانوا ربع ملاك يهامسون ..
مروه : فديتها .. صايره احلى واحلى
سعاد : بس حليله ريلها احلى منها
مروه : لا حبيبتي مافي على جمال ملاك
لولوه : تتوقعون بتتغير بعد الزواج !
سعاد : اكييد
منار من وراهم : بتتغير عالكل الا انا
لولوه : عدال حبيبتي
مروه : زين امشوا امشوا نسلم عليها ..


في الكوشه ..
ميعاد : اووف ليش ما تتكلمون .. !
محمد : اقول تعالي شيلي ولدج من على رجولي بعدني معرس يديد
ميعاد : تعرفون انكم واايد واايد تشابهون بعض !!
ملاك بصوت خفيف : بسم الله علي
محمد الي سمعها : الله يعين
ميعاد : شوفوا من جاا
مروه : ااحم .. مبرووك حبيبتي
ملاك بصوت خفيف : الله لايبارك فيج حبيبتي
لولوه : زين انا مبرووك لج انتي
ملاك : اذا قلتينها عدل برد عليج .. ترى الاستعمار الهندي مو عليّ
سعاد من طرف خشمها : الحمد لله والشكر حتى وانتي عروس مو عاقله
ملاك : لا حبيبتي خليت العقل لج
محمد كان يسمع كلامهم ويضحك " الله يهداك يا يبه ماخذ لي يااهل .. لكن .. لحظة لحظة .. تذكرت .. ملاك !! .. ملاك وعامر .. !! ... ايه تذكرتها .. ! ... وانا اقول مو غريبه .. الله يعينك يا محمد على هالهم "
ميعاد : هييييي انتوا .. اخوي هني احترموا ..
محمد : اختي شيلي ولدج حبيبتي
ميعاد : لا حبيبي اخوي خله عندك .. عشان يطلع بكل الصور ..
منار : ملووكهـ .. بااي حبيبتي .. آنه ماشيه .. !
ملاك : له له وين بتروحين .. ابيج تنامين معاي ..
الكل : ههههههههههههههه
بعد ما البنات راحوا .. صعد شخص غريب على الكوشه .. !!
تمت ملاك تتطالع ومو مصدقهـ عينها .. حضنتها بكل حنان .. ملامحها .. تقاسيم وجهها .. كانت تشبه امها .. شلون ما تشبه امها وهي طلعت من نفس البطن والظهر ..
عايشه : الف الف مبروووك
ملاك ودموعها اربع اربع : خالتي .. خالتي وينكم عناا من زماان ليلى : ااحم احم بسنا بجي .. مبرووووك ..
مسحت دموعها بخفه وحضنت بنت خالتها ..
عايشه : المهم جفنااج .. يلا ليوول قبل لا تتطير الطايره .. !
ملاك : شنووو !! تو الناس !!
عايشه : تو اليوم عامر مخبرنا .. زين زين لقينا طايره تقطنا
ليلى : يلا بااااي ماي بست بنت خاله
ملاك : لكنـ ,,
ليلى: بااي

.*.*.*.*.*.*.

بغرفة من غرف الفندق كانت تضم عريسين جديدين ..
محمد : مبروك عليج أنا
ملاك بصوت خفيف : مالت عليك انت ..
محمد : شنو شنو شنو !
ملاك : اقول الله يبارك فيني عليك
محمد : أهاا يعني ,,
ملاك : اقول محمد ..
محمد : نعم .. !
ملاك : مادري بس كأني أعرفك من قبل !
محمد : ههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك : ... ؟!!
محمد فتح شنطته وطلع صوره : تعرفين هذا !!
ملاك : من !! .... مـ مــ ح ــ ..... محمد !!
محمد : بشحمة ولحمه ..

~ الجنون عيون وعيونك وطن ..
والوطن من غير عينك ما يكون ..
لا شوارع ولا اماني ولا سكن ..
ولا حياة ولا ممات ولا طعون ..
انت لحالك زمن داخل زمن ..
كيف عمري ينحسب لو تحسبون ~

_ _ _ _ _ _ _ _

السبت .. 10.00 الصبح ..
صباحيهـ المعاريس ,,,

محمد وهو يفتح الستاره : صباح الخير ..
ملاك وهي تغطي نفسها اكثر : اوووف .. وانت ليش تقعدني .. من انت عشان تقعدني !! .. الف مره قلت لك يا عمور لا تدخل غرفتي من غير ما اقول لك ادخل .. لا تدخل وانا نايمه بعد خوش خوش .. برى .. برى في ستين ان شاء الله ..
محمد تم يضحك من قلب .. : ههههههههههه من صجها ذي !! .. الله يسامحك يا يبه ماخذ لي يااهل ,, !! ..
تراجع خطويتين ورى.. وقط نفسه على الكنبه البنيه .. وقعد يتذكر أيام الطفوله الي جمعته بملاك .. من قبل عشر سنوات ..
كانت ملاك عمرها 7 سنواتـ ,, وهو 15 سنة .. وعامر 11 سنه

كانت ملاك ورفيجاتها يلعبون سكينه عند باب البيت لما جاا محمد وكت الماي على لعبتهم وخربها .. البنات قعدوا يصيحون .. لأن بذيك الفتره الكل يخاف من محمد.. وعصابته .. الا ملاك الي كانت عن 7 رجال .. تقدمت له ..
ملاك وايدها على خصرها : ارسم لنا وحده ثانيه بنلعب فيها
محمد الي كان بيمشي : مشي بوزج
ملاك بعصبيه : قلت لك ارسم لنا وحده لا اشتكيت عند عمور ..
محمد باستهزاء : لا لا لا ارجووج .. خوفتيني .. لا لا لا تقولين له
ملاك : اوكي بس اول حب ايدي ...
محمد : هههههههه اقول ذلفي لا أتولاج .. وفر ظهره عنها ..
ملاك كانت عينها تشتعل نار .. اخذت حجر متوسط ورمته على محمد الي تألم منه ..
محمد : والله لأوريج يابنت الناس .. ان ما خليتج تحبين ريلي تقولين لي هد كشتي ..
ملاك : نجوم السماا اقرب لك .. شوف !! .. انت معاك صبي واحد .. وآنه معاي 6 بنات .. !!
محمد وهو يمشعها من شعرها : وين بيتكم !!
ملاك : يالخااايس ... هدني هدني .. ماحبك هدني
محمد وهو يسن اسنانه : قولي عمي محمد اتركني لو سمحت
ملاك : تخسي الا انت قلت لك هدني
محمد : قلت لج الي عندي ( وهو يعص على شعرها اكثر ) بتقولين او لا
ملاك وهي تصارخ : احبك احبك .. امووه على ايدك .. ابوس ايدك اتركني آآآي ..
البنات الي كانوا معاها كلهم تراكضوا وهي دموعها على خدها

محمد : ايه خلج عاقله ..
حمد : هدها يا حموود كسرت خاطري
ملاك بعد ما تركها اخذت نعالها وقبل ما تمشي : كسروا راسك بجهنم قول امين .. ( وطلعت لهم السانها ) .. وانت عند ابوك يا مال الضعفه ..
ومن بعد هالجمله ركضت لما دخلت بيتهم وقفلت عليها ..

صحى محمد على بندول الساعه ..
محمد : هييي يا خبله قومي ..
ملاك وهي تفز : بسم الله الرحمن الرحيم .. وين انا !!
محمد : الحمد لله والشكر .. الي يشوفج ما يقول ذيج الي تستحي بالحفله
ملاك : مالت عليك وعلى حفلتك .. شعاد تبيني اسكت على طول

محمد : لا بس احتريمني عالأقل ,,
ملاك : زين زين كاني احترمتك .. شتبي مقعدني من صباحة الله خير
محمد : هههه انتي مينونه
ملاك : اخوي العقل لك ..
محمد : زين قومي قومي الطياره الساعه وحده !!
ملاك : شنوو !! .. بنسافر !! .. وين !!
محمد : قايل لج البارحه مصر ..
ملاك : وبطياره ؟؟
محمد : شي طبيعي ..
ملاك : لا مابروووح
محمد : عن الدلع اقول ..
ملا ك : أخااف .. تخيل ان تتطيح الطايره .. او تنفجر .. او تتدخل عصابه في الطايره مثل الافلام
محمد : بس بس .. جهزي شنطتج و ...
قطعهم صوت تلفون محمد ..
محمد : الووو
ميعاد : هلا هلا بهالصوت ..
محمد : هلا فيج ..
ميعاد : شلون المعاريس
محمد : يسلمون عليج
)ملاك تناظر محمد بعلامة سؤال .. !! ( ؟
محمد : ذي ميعاد ..
ملاك : اهاا
ميعاد : شفيك
محمد : ولا شي .. بس عروسنا تفكر اغازل بصباحيتنا
ميعاد : ههههههههه فديتها ..
محمد : زين فارجي ..
ميعاد : من بياخذكم المطار !!
محمد : انا كلمت عمور ..
ميعاد : اوكي صار .. باااي
محمد : فارجي هع هع

.*.*.*.*.*.*.

الساعهـ 12.00 ..
الكويتـ .. البيت العود ..
فارس : يبه ..
راشد : واحطبه شتبي ..
فارس : فلووس ..
راشد : حشى وانت ما تشبع ..
فارس : يبه الفلوس الي عطيتني اياهم سلفتهم لرفيجي مسكين في ضايقة ماليه ..
راشد : بارك الله فيك .. جم تبي !!
فارس : الي تمده يدك !
راشد : وانت متى بتشتغل ان شاء الله
فارس : ان شاء الله ان شاء الله .. بس انت عطني
راشد : الله يعيني عليك من ولد ..
فارس : ايه والله الله يعينك
راشد : انزين روح المسيد الي يم بيت خالتك عايشه !!
فارس : وليش بعد !!
راشد : يدتك هناك .. خذها وجيبها البيت ..
فارس : وهالعيوز ما تقعد في بيتها ..
راشد : صل على النبي واستح ..
فارس : اللهم صلي وسلم عليه

_ _ _ __ _ _ _
وقفه ..
نتعرف على عوايل الكويت ..
عايلة بو فارس ,,
راشد : الأب المسؤل عن العايله ..
فارس : 23 سنه .. عاطل إلى حد ما ..
خالد : 21 سنه .. يساعد ابوه في الشركه لانه مو مال دراسه شيخه : 18 سنه .. متخرجه من الثانويه
نجود : 7 سنوات .. آخر العنقود
عايله عايشه ,,
عايشه : اخت راشد .. متوفي زوجها .. وام لولد وبنت
ابراهيم : 21 سنه .. رفيج خالد الروح بالروح ..
ليلى : 18 سنه من سن شيخه .. ومعاها عالحلوه والمره ..

وفوقهم كلهم اليده .. شيخه ..
_ _ _ _ _ _ _

الساعه 10.40
المطار ..
ملاك : عموووور ..
عامر : عيون عموور ..
ملاك : تعال ويانا
محمد : نعم نعم نعم .. !!
عامر : اوامرج حبيبتي
محمد : لا يبه خلك مكانك
ملاك وهي تمسح على شعر اخوها : حتوحشني أوي أوي
محمد : ونتكلم مصري كمان !!
ملاك : امال إيه ..
عامر : اقول روحوا طايرتكم وانا رايح للقلب ..
ملاك : اشوفك زودتها ..
عامر بضحكه ساخره : زين فكينا وروحي ..
ملاك : باي اخوي
عامر : باي اختي

محمد كان مستغرب من التوافق بين عامر وملاك .. كان حاط في باله دموع نوح وبچى ..
.*.*.*.

ماغربلتكمـ بـ انت ولا بغربلكمـ NasseM
بس عطوني رايكمـ بدايةً ! NasseM

 
 

 

عرض البوم صور أسيرةبحرالأماني   رد مع اقتباس

 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبة نسيم, روايات, رواية وعادت الي الحياة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:01 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية