لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-07-08, 06:39 AM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70270
المشاركات: 721
الجنس أنثى
معدل التقييم: أسيرةبحرالأماني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أسيرةبحرالأماني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرةبحرالأماني المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

╠ ═ ╝▫ ╠ الجزء الثالث والعشرين ═ ╝▫╠ ═


مَاسَألتــ يِ .؟؟
لِيِـهْ أَمُوٍت أَلّفـيِـ نٍ مَرٍه
لآطَرٍيِتَـ كٍ .!
وٍلِيِه أَحِـ سِ القَلِب يَطّلـ عِ
بَسِ .. لآمِنِي بِكِيِتَـ كٍ
مَاسَأَلتِيِ لِيِه يَعّنِـ يِ .؟؟
وِكِل طَارٍيٍ [ هَـ مٍ ] مِن بَعّدَكِ تِبَعنِـ يِ
ايِه والخَالِقْ .. أَحِبَـ كٍ
حَتَى أَوٍجَاعِيِ .. تِحِبَـ كْ
حَتَى إِسمَك لآبِغيِـ تِ أَنطِقَـ هْ
يِطّلَع لِيِ [ أَحِبَكٍ ]
يَاآ .. أَحِبِك .

!



_ _ _ _ _ _




صبيحة الاثنين ..
شركة سلمان للعقارات ,,

ملاك اول مادخلت المكتب انصدمت من وجود سعااد ,, رفيجتها على أيام الدراسه : سعااد !!
سعاد : ليش تعرفيني !!
ملاك وهي تتدارك الموقف : مو اسمج على اللوحه !!
سعاد : ايه ايه .. زين شتبين ,,
ملاك : ابي اشرب معاج قهوه ,, شنو ابي يعني ! ,, طبعا ابي ادخل على معزبج
سعاد : المدير مشغول
ملاك ما عطتها ويه ودخلت ,,
سعاد وهي تركض وراها : تعااالي ,, المدير مشغوووله .,. آسفه لكنـ ..
محمد وهو يقاطعها : حنااان !! .. سعاد قولي لنديم يجيب شي باارد وباكيت حلو ,,
سعاد : بـــس الـ ,,,
محمد : تفضلي استاذه حنااان ,,
سعاد انقهرت وراحت ,,
محمد : خير العيال فيهم شي !!
حنان : لا ,,
محمد : عيل !!
حنان : لحظة ,,,
توجهت لباب وفتحته مره وحده ,, واندفعت سعاد الي كانت تتجسس على داخل ..
سعاد بخجل : آآسفه ..
نديم من وراها : ممكن ..
سعاد وهي ترجع لمكتبها : تفضل ,,
محمد من بعد ما الكل طلع !! : خير !!
حنان : السلم لافتراضي ,,
محمد : نعم !
حنان : حصلت مكانه ,,
محمد وهو منصدم : مستحييييييييييل ,, وينه ,,
حنان : يعني نعقد الصفقه !!
محمد : الي هي ..!
حنان : السلم الافتراضي مقابل 30000 دولار
محمد وهو مطلع عينه على برى : شنوووووو !!
حنان : شقلت !!
محمد : كملي عصيرج وتيسري البيت ..
حنان متجهه للباب : براحتك .. مافي شي بالغصب
محمد من بعد ما طلعت حنان : الووووووووووووه ,, فؤااد .. بسرعه تعال غرفة الخراايط ..


.*.*.*.*.*.*.


لندن ..
بطبيعتها البرااقه ,,
كأأنت تجمع صحبة سعيد ..
من بين الأخضر والأصفر ,, لفت انتباه سعيد منظر يميل للكآبه ,,
تقدمـ من البنت الي كانت ماسكة طرف شيلتها بالقوة عشآن لا يطيرها الهواء ,,
سعيد : مرحباً ..
البنت وهي تلتفت له : من ! .. أهلاً ..
سعيد : تذكرتيني !
البنت : هههه عربي ! .. ايه تذكرتك .. انت الي تبادلت معاه بوجبته ..
سعيد : إيه ,, الا ما قلتي لي انتي من البعثأت !!
البنت : لا والله زيأأرة ..
سعيد : أهــآ يعني سيااحه ,,
حسن وهو يتقرب : صبأأحوـو
البنت وهي عاقدة حواجبها : أهلا ,,
حسن : الا شعندكمـ هني .. ماعرفتنا عليهآ ,,
البنت : مســآمحه لازم امشي ,,
سعيد : لكنــ ...
البنت : مع السلاامه ,,
سعيد : اسمج ..
البنت مبتسمه : نجود اسمي نجود ,, (وراحت )
حسن : افففف مساامحه خوك خربت عليك ..
سعيد : اففف .. اقول امش امش بس


أما نجود .. فلمأأ دخلت شقتهمـ الصغيره ,, استقبلها أبوها بخوف ,,
راشد : وين رحتي ابطيتي ..
نجود : يبه قلت لك بشم هواا براا ,, ههههههه اجوفك اليوم تماام
راشد : آه يبنتي .. آسف لأني تعبتج معاي ,,
نجود : يبه شهالكلام ,, وعلى فكرة ترى فارس وابراهيم يبون يخدمونك بعينهم بس انا الي فزت فيك ..
راشد : والله تربيتي ما ضاعت فيكم ,,


.*.*.*.*.*.

غرفة الخراايط ..
محمد : يا فؤااد اقول لك عرفت وين السلما لاحتيااطي ..
فؤاد : زين يا دكتور ,, نقدر نراشي المهند على ذيك المنطقه ,,
محمد : ياغبي عاامر هو المشرف على منطقة السكن ,, يعني مستحيل يقبل ,,
فؤاد : ......
محمد : أقول كمل كمل شغلك ..


.*.*.*.*.*.

بيت بو محمد ..
فطيم : حنااان بابا حميد تأخر ..
حنان " هه أكيد تفكر في الحل " : هاا ,, ماعليه .. اكلو عنه ,,
محمد : ياكلون عني !!
احمد : يالله بابا محمد انا يووعان ,,
حنان ببتسامه مكر : يالله الغداا ,,
بو محمد : سوونيا متى تبين تسافرين !!
حنان وهي فاتحه عينها : تسأأفر !!!؟
بو محمد مستغرب : أيه تساافر ,,
حنان : ليش !!
سونيا : انا يريد يشوف ماي جلنرن قبل مافي يموت
حنان حست بضيقه غريبه .. استأذنت بهدوء وراحت غرفتها ..
سلمان : بابا محمد شفيها حناان ..
احمد قام : بـ ...
بو محمد بعصبيعه: .. اقعد مكاانك ,, هالحرمه بتخرب أدب اليهال


.*.*.*.*.

عصام : ماما ماما ,,
ريم : هلا ماما ,,
عصام : ماما ابي اروح لأحمد الكبير
سامي :احمد صغير يالثور
خالد : عيب بابا عيب
عصام : اووووووووووووه ماما بروح لاحمد ,,
ميعاد : ماما عصام خل الماما تتغدى .. وان شاء الهل نروح لهم
روان : الا وين ذياب ,,
ريم : راح اليوم يتغدى ببيت عمه ,,
روان : أهاا ..
خالد : روان .. الليلة سهيل يمكن يبات عندنا ,, يعني لا تتطلعين من غرفتج بدون شيله
روان بتأفف : زين ,,
عصاام : اوووووووووووه ماما الحين اروح لاحمد !!
خالد : عصاامو عاد بس خلاص زهقتنا ,,
عصام : اففف بروح ليدووه
سامي : انا بعد ..
خالد : قعدوا كملوا غداكم
هشام : ههه غداكم


.*.*.*.*.*.*.*.

الثلاثاء ,,
7.00 .. الصبح

حنان : يلاا تأخرناا ..
فطيم : حناان .. هذا احمدوو يااكل واايد ..
سلمان : اخرته بينبط
حنان : ههههههههههههههههههههههه يالله يا بطل ,,
احمد زعلان : حنان تتضحكين علي !!
حنان : ههههههههههه زين يالله يا باشاا اليوم دورك انت جداام ..
عبد الله : تأخرناا
احمد : عبوود حتى انت معااهم !!
حنان : زين عن السندارة حمندي .. بسرعه اركب ..
محمد وهو يرفع نظارته على شعره : حنااان ,, بعد ما توصلين العيال مريني الشركة ,,
حنان بنظرة نصر : طيب ..


.*.*.*.*.*.

في الشركة ..
محمد : قبلت بصفقتح ,,
حنان بانتصار : زين ,,
محمد : بس أول أجوف مكان السلمـ ,,
حنان وهي تفتح الخرايط : في ناحية اليسأأر من العمأأرة أرض للبلديه ,, تقدر تشتريها وتسويها حديقة صغيره ,, ويكون السلم الاضطراري فيها ,,
محمد وهو يضرب على راسه : سهل ,, بس انا بغيتج في شي ثاني بعد ,,
حنان : خير !
محمد : السكرتيرة مقدمة على اجازة شهر ,, تقدرين تحلين مكانها ّ!!
حنان : اممم ,, عطني مهله أفكر ,,


.*.*.*.*.

2.22 .. الظهر ..
روضه : حبيبي تبي غداا !!
جلال من غير نفس : لاء .. خليني بس انام وراي مشوار العصر
روضه : لكن يا جلال انا لـ ...
جلال وهو يقاطعها : قلت لج بناام , فاارجي
روضه وهي فاتحه عينها : شنووو !!
جلال وهو يغطي راسه بـ للحاف : نوم ,,
روضه " هيين يا جلالووو ,, تبي تتطلعها مني يعني !! "


.*.*.*.*.*.


4.30 .. العصر
دخل احمد يركض لداخل البيت ..
احمد وهو يلهث : حناااان ,, حنااااااان عزيزتي حنااان
حنان : هلا حبيبي شفيك !!
احمد : عمو ريم وميعاد و ,,,
حنان : تعال اشرب ماي بعدين تكلم
ميعاد وهي تتدخل : السلامـ عليكم ..
حنان انصدمت لما جافتهمـ .. حست انها ما تقدر تقاوم دموعها ..
ميعاد : سلاام ..
حنان : عـ ,, عليكم .. السلأأم
ميعاد : أبوي موجود !
فطيم وهي تركض على الدرج : عموو ميعاااد .. عمووو
ميعاد : هلا هلا فطااامي ,, كبرتييي
ريم وهو تتطالع الزاوية : سلمان حبيبي ناد بابا محمد قول له سهيل برى
سلمان : ومن هذا سهيل !
عصام : عمي
سأأمي : لا عمي انااا
سلمان : سامي انت ما كبرت ! ,, حشى يااهل
عصام : هههههههههههههههههه قفطووه ههههههههههههههه
الكل : هههههههههه
ريم : ماتعرفنا عليج
حنان : انا حنان ,,
ميعاد : مرحبا ,, بس لو سمحتي وين ابوي !
بو محمد وهو طالع : توج تذكرتي عندج ابو !
ميعاد وهي تتقرب منه : يبه مالومك لو زعلت علي لكن انت ادرى بالحال ان الـ ,,
بو محمد وهو يقاطعها : انا ما عندي الا ولد واحد وهو محمد
ميعاد كانت نفسها منهارة بس استحملت : الله يهديك يبه
بو محمد : جوفي عياال المنتحرة وتيسري ,,
ملاك حزت في نفسها هالـ كلمة ,, منتحره !! " شنو يفكرني رحت للحادث بريلي !! .. مو كأن ولده الي كان يسوق " ..
محمد وهو ينزل : ميعاد عندنا !! ,, يااهلااا ,,
ميعاد وهي تمسح دمعه حاارة قبل لا توصل لخدها : ههه هلا خوي ,, سهيل برى ينتظرك
محمد : افااا جان قلتوـو له يدخل الميلس ,,
عصام : احمد الكبير ,, تعال باخذك لعمي سهيل
فطيم : هههههههههههه كبير
حنان : ولو تفضلو ..


.*.*.*.*.*.*.


الامارات ,,
بهالـ وقت كأأن نأأصر بالسيارة يفتر ,, راح سهيل الي كان على طول معاه وسلطان مع عيال خواله ,,
شغل الاف ام على اغنية جالس لحالي ,,
http://song.6arab.net/east/ElyaziyaMohd/Jals-L7aly.ram
لا شعورياً خذأأه الفكــر عــلى شكـل روان لمأأ طلعت من المسبح ,,
يعــرف انه يكــن لهأأ مشــأأعر مو قأأدر يبوحها لأحد حتى نفسه ,,
فكر بالبداية انه ياخذ نورة ,, يمكن تغير النزوة الي يحس فيها تجأأه روأأن ,,
بس بعد لما عرف انها اخته ,, حمد ربه ,,
" آآه يا نويصر ,, عمركـ مانحطيت بهالـ موقف .. بس شو يظمني انها ما تحب شخص ثأأني !! .... وشو ذنب نورة الي كنت بظلمها معاي ! .. الله يخسك يابليس ,, "


.*.*.*.*.*.*.

روان : يمااااا يمااااااا
ام خالد : خير شتبين
روان : يمه وين ريم وميعاد !!
ام خالد : راحو بيت عمج بو محمد
روان معصبه : وليش ان شاء الله ماخبروني
ام خالد : يخبرونج في النووم !
روان : افففففففف يمااا
ام خالد : قومي تلبسي لا يطوف زوج اختج ويوفج جذي


.*.*.*.*.


بيت بو محمد ..
ميعاد : متأكده ما لقينا بعض في مكان من قبل !!
حنان الي تغير لون وجهها : ههه ,, لا ,,
ريم : يالله عااد تأخرناا
حنان : وين تو الناس ,,
ميعاد : ايه والله تأخرنا
عصام : ماما انا بقعد مع احمد الكبير
احمد : خليه ينام عندنا
ريم : والروضه يا فهماان !!
احمد : حناان قولي لهم ,,
حنان : هههههههه خلوه يتم معاهم وبالليل محمد برجعه ,,
حنان عصت على شفايفها لما تكلمت بهالـ أسلوب .. نست نفسها انها غريبه ,, ولحسن حظها ان محد انتبه
ميعاد : مدام جذي عيل خليه معاهمـ ..
ريم : عااد ما تسوي شطاانه
فطيم : الي يسوي شطاانه له عقااب ,, صح حناان !!
حنان : ههههههههههه ايه


عن الباب تواجهوا محمد وسهيل والحريم ,,
سهيل : فرضة سعيدة جفناك ..
محمد : وانا اسعد .. عااد لا تقطعنا ,,
سهيل : ان شاء الله ,,
محمد : استاذه حنان وين العياال !!
حنان : داخل يلعبون ,,
سهيل " فديت هالمنطوق انا ,, بس من هذي !! ,, ما خبروني عنها !! ,, حنــاان ؟؟ ! , , ولا مره سمعت احد يرمس بهالـ طااري "
ريم : هييييي سهييييييل مشييينا
سهيل وكأنه احد صحااه : هيييه كااني وراكم


.*.*.*.*.*.


الاربعاء ..
لندن ,,
حسن وسعيد كانوا عند واحد من ربعهم بالمستشفى ,,
لما نجود طلعت بالاوراق النهائية للخروج من المستشفى ومواصلة العلاج في البلاد ..
تنفست الصعداء ومشت جدام سعيد من غير ما تحس ..
سعيد الي انتبه : نجوود نجووود ..
نجود وهي تصد له : نعم ..
سعيد بكلام مخربط : انا ... انا سعيد .. يوم ,,ذاك .. تتذكرين !
نجود : هههه ايه اتذكرك خير الشيخ شبغيت !
سعيد وهو يطلع كارته : انا ,, اقصد .. يعني ,,
نجود بعصبيه : لو كانت اختك مكااني بتقبل لها !!
سعيد بمحاوله توضيح : لا لا لا ,, لا تفهميني غلط ,,, انا ,,
حسن الي كان ميت من الضحك عليهم : اختي ,, رفيجي الصراحة معجب فيج ,, كلم اهله ,, والحين يبي يكلم اهلج ,, بس ما يعرف يتصرف ,,
نجود بخجل : أهاا ..
حسن : اذا بس ممكن اعرف من وين !
نجود : الكويت ,,
سعيد : من أي عايله !!
نجود : المالك ,,
سعيد وهو منصدم : المااالك !!
نجود وهي عاقدة حواجبها : ايه ,,
سعيد : تعرفين ملاك ,, امها فاطمة المالك ..
نجود خنقتها العبره والقهر على هالـ ملاك ,, لأنها السبب في موت يدتها واخوها وعذاب ابوها ,, : ..........
سعيد : شفيج ,,
نجود بعصبيه غريبه : ياكره هالطااري ,, واحنا ما جتنا البلاوي الا لما عرفنا هالملاك ( ومشت بسرعه )
تااركة سعيد وحسن بعلامات الاستفهأأم ,,



.*.*.*.*.*.


الشركة ,,
بدت ملاك تتدوام ..
محمد : شرايج بهالـ مشروع ,,
حنان : ارفضه ,,
محمد : لكن جوفي السعر ,, مثأألي
حنان : قلت لك ارفضه ,,
محمد : مع اني ماعرف شنو الي براسج بس برفضه ..
رنا : اكسيوزمي دكتور
محمد : خير
رنا : بدي اجاازة
فؤاد : وانا كمان
محمد : لا والله وليش !!
حنان وهي تجوف الدبل بأيأأديهم : واخيراً تزوجتوا !!
رنا : شوـو عرفك !!
حنان وهي مرتبكه : لا ,, حزرت ,, خصوصا بعد ما جفت الذبل الي بياديكم
محمد : انا الي معاهمـ على طول ما عرفت ,,
حنان بثقه : بعد .. النأأس نظرات .,


.*.*.*.*.*.


الجمعه ..
كان يوم كئيب على العايلة بعد ما سافرت سونيا ..
حنان : امممممممـ ,.. شرايكمـ نطلع
فطيم : السينمااا
حنان : أأمممـ لا
سلمان : الماائيه
حنان : امممممممممممـ بعد لاا
أحمد : البلاااج
حنان : لا لا لا
محمد : بيت عمو بو خالد
اليهال : هيييييييييييييييه ييهيهيهيه هيييييييييييييييييييييي


.*.*.*.*.*.*.


أمــأأ بيت بو خالد ..
سهيل: عااد رييم , صيري مزيونه وقولي لي من هي
ريم : لا والله ! ,, ليكون حبيتها !
سهيل : الي يجوفها ما يحبها ظاالم ,,
ريم : بس الي مستغربه منه شنو الي يخليها تشتغل مربية أطفال وهي صغيره !
سهيل : سألتيها عن عمرها !!
ريم: لا .. بس اعتقد كبرك او اصغر منك بسنه ..
سهيل : اييييييه هااي الكلاام المضبوط ..
ريم : من صدجك تبيها !!
سهيل : ايه ,, شفيها ..
ريم : ماادري ., بس احسها وايد متعلقه باليهال .. واحس اني اعرفها من زمااان ,,
سهيل : حبيبتي ريم كلميها عني
ذياب من وراهم : هييييي انت ,, شعنه تقول لحرمتيه حبيبتي
سهيل: وانت من وين طالع
ذياب : تخيل اني طالع من بطن امي
سهيل : لاااه شلون بعد ..
ذياب : تعرفه انك سخيف !!
سهيل : خلج مع ريلج الظريف ,, انا ببل ريجي بعد ما عفستيني

توجه سهيل للمطبخ .. وكانت روان تقلي لها خبز .. وتغني ( الحب انته ,, لحربي العأأمري )
http://song.6arab.net/east/7arby-al3....(UAE4MP3).ram
هذي الاغنيه يحبها سهيل ,, وكانت احلى بصوت روان ,,
لما التفتت روان له انصدمت وتتطشر دهن عليها ,,
سهيل وهو يكتم ضحكته : ههه عسى ما شر ...
روان : لاه ابد ماشر .. بس احترقت .. بعدين انت شتسوي هني ..
سهيل : العب ..
روان : الله ياخذ السخاافه
سهيل : الي فيج
روان سحبت اكلها ومشت ..
قبل لا تتطلع .. سهيل : تعرفين صوتج حلوـو !!
روان وهي تقلد عليه : تعرفين صوتج حلوـو ,, أدري ما يحتاج تقول .. (ومشت عنه )
سهيل ظل يضحك بروحهه ,, لحد ما سمع صوت ضجه .. وطلع لهمـ ..

ريم : هالـ مفأأجأة ..
محمد : وين عمي !
ريم : راح المسيد ..
ذياب : عيل يلا ورااه ..
سهيل وعينه على حنان : وين بتروحون !
ذياب : نلعب .. بنصلي بعد وين ,,
سهيل : زين نطروني ..
حنان : الا وينها ميعاد !
ريم : تسبح اليهال ,, الحين بتجي ,,
احمد : وين عصاام !!
ريم : اليوم عند عمه حمدان ..
احمد : اففف
سلمان : فكناا
فطيم : ههههههههههههههههههههه

 
 

 

عرض البوم صور أسيرةبحرالأماني   رد مع اقتباس
قديم 31-07-08, 06:42 AM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70270
المشاركات: 721
الجنس أنثى
معدل التقييم: أسيرةبحرالأماني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أسيرةبحرالأماني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرةبحرالأماني المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

╠ ═ ╝▫ ╠ الجزء الرابع والعشرون ═ ╝▫╠ ═


_ _ _ _ _ _




بيت بو خالد ..
العصر ,, 4.30 ..

حنان كانت تتدخل اليهال للداخل لما طلع بويهها سهيل ..
سهيل مبتسم : مرحبــآ
حنان : اهلا سهيل شو حالك
سهيل : هههه والله وتعرفين ترمسين اماراتي
حنان : شو يبه كلنا عيال ديره وحدة ..
سهيل : الله يحفضج ..
حنان : ويحفظك لهلك يا رب
سهيل : الا حنانا بسألج ..
حنان : تفضل ,,
سهيل : جم عمرج !
حنان : عمري .... ! ..
سهيل بخجل : هه سووري ,, اذا ما تبين تردين عادي ..
حنان مبتسمه : ههههه لا عاادي .. عمري 25 سنه .. ليش
سهيل : لا بس مستغرب شلون وحدة بعمرج المفروض تتزوج مو تشتغل مربية لعيال غيرها
حنان " وانت شعرفك ياسهيل اني اربي عيال غيري " : لأني بحيأتي حبيت مرة وحدة ,, ولما راح هالحب ,, ماعاد داعي لزواجي ,,
سهيل وهو مستغرب منها : شرايج فيني ,,
حنان : شهم وحبوب والأكثر من هذا انك احـ ...
فطيم : يلااا حناان تعبناا بندخل ..
سهيل " وهذا وقتج يا فطيم ! " ..
حنان : ههههه يلا صج .. خذتنا السوالف ..

كانت روان متابعة حديثهم من دريشتها ..
حست بشي من الغيره الي ما قدرت تخبيه ,,
ليش ّ !
وشلون !
كل هذا ماله تفسير عندها ..


.*.*.*.*.*.

على العـــشى ,,
كان الجوـو أحلى بوجوـود كوثر وحمدان ..
ميعاد : الا متى الولاده ,,
روان : شكلها ولا بتولد ..
ريم : بسم الله عليها ..
ام خالد : وانتوا ما تاكلون الا بهذرتكمـ ..
روان : اللهمـ اني شبعت ..
بو خالد : يالله كملي عشاج وبلا بطيخ
سهيل : هههههههههههههههههههههه
روان وهو مادة بوزها : الحمد لله والشكر ,,
فطيم : حناان ليش ما تاكلين ..
محمد : فيج شي !
حنان مبتسمه : لا ,, ولاشي ,
سهيل بنظرة غامضه : عيل ليش ما تاكلين ..
محمد بغيره : تحبين نمشي !
حنان : الصراحة قاعدة احاتي بو محمد .. محد له في البيت الا عبد الله .. ومو متأكدة انه بعشيه
سلمان : ليش تفكرين فيه وهو ما يحبج
احمد : عب عب سلمان
فطيم : احمد يقولون عيب مو عب
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد : عيل لازم نمشي ,,
سهيل : تو الناس
محمد بنظرة شك : .....
حنان : ان شاء الله مرة ثانيه نتواجد معاكم ..



في السيأأره ..
محمد : أجوف سهيل وايد مطيح الميانه معاج
حنان : ..........
محمد : أكلمج ..
حنان : شتنتظر مني اكلمك ..
محمد وهو يصارخ : معناتها عاجبج الوضع .. انتي نسيتي نفسج او لا انتي مجرد انـ ..
حنان وهي تقاطعه : نسيت انت نفسك او لا .. نسيت ان اليهال في الكرسي الخلفي نايمين
محمد وهو يسكت : زين ..


.*.*.*.*.*.

الأحد ..
الشركة ..

عامر : والله ما توقعتك يا محمد ذكي لـ هالدرجة .. طلعت رياال وسويت خريطة بدون غش
محمد : شقصدك ..
عامر : الي فوق راسه بطحه يتحسسها
محمد : لمتى بتظل تعاملني جذي ..
دخلت حنان المكتب وتفاجأت بوجود عامر ..
حست الدم يجري بعروقها ..
محمد : خير حنان في شي ,,
حنان وهي تستوعب موقفها : هاا .. لا ولا شي ,, ماكنت عارفه ان عندك ضيف ..
عامر : سكرتيره جديده !
محمد : ايه ..
عامر بسخريه : عاد ان شاء الله ما تكون مثل سعاد ..
حنان وقلبها مقبوض : عن اذنكم ..


.*.*.*.*.*

4.30 ..

طلع من المستشفى الامريكي وحالته مأســآه ..
تأكد من شكوكه ..
بس ظلـ كأأتمـ للخبـر لنفسه ..

.*.*.*.*.

7.30 ..
محمد بعصبيه : شقصدك ..
عبد الله : والله هذا كل الكلام الي عندي .. عبد الله اشتغل سواق .. استغل زراع .. نظف البيبان .. وفوق هذا معاشي 200 دينار ,, ومتجر ابوي نسيته ..
محمد : لا والله ,, تعايرنا واحنا الي اكلناك وشربناك !
بو محمد : براا يا مال الضعفه .. برى يا ولد الفقااره ..
فطيم وهي ماسكه رجل عبد الله : عبد الله لا تروح ..
أحمد : عبد الله احنا نحبك ..
سلمان : عبد الله لا تسمع كلام الشيبه ..
عبد الله بحنيه : وانا بعد احبكمـ .. وبفتقدكمـ واايد واايد
حنان : ظل معانا عبد الله
بو محمد : وانتي على كيفج !
حنان / ....................
عبدالله : اهتمي بالـ عيأأل ,, واحميهمـ من التربية الـ ... مع السلامه .. (ومشى )
بو محمد : محمد تعال وراااي
محمد : وين يبه ..
بو محمد بعصبيه : نفتش البيت يمكن باق شي
محمد : يبه انت جفته تو الحين طالع وما عنده شي بيديه
بو محمد : قلت لك وراي وانت سااكت ..


.*.*.*.*.*.


روضه : حبيبي جلال خل نتكلمـ ..
جلال / لا مو فاضي بنام وراي شغل ..
روضه : الحين حبيبي تو الساعه 8
جلال : خير شتبين تقولين ..
روضه : من زمان ما نطلع مع بعض ..
جلال " والله وعرفت اروضج يا رويض " : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
روضه : شفيك
جلال : لا بس اتذكر ايامج وانتي مسيطره على البيت .. والحين جوفي ,, تتمنين اعطيج كلمه
روضه :اففف يلا عااد جلال بلا مذله
جلال : زين زين ,, دقاايق ..


.*.*.*.*.*.


9.00 الصبح ,,
محمد وهو يصارخ بويه موظف البنك : شلون طارت الفلوس !!
الموظف : اليوم الصبح جانا ريال وعطانا جيك موقع ..
محمد وهو يظرب على راسه : لا حول لله .. أكيد سوتها ..
محمد ما تردد وعلى طول اتصل في عبد الله ..
عبدالله : خير
محمد : الخير من وين يجي وراك ! .. بس بسألك انت الي صرفت الجيك !
عبدالله : اظن هذا بيني وبين الاستاذه حنان ..
محمد : وشلون عطتك اياه
عبدالله ببرود : قالت لي خذ هذا مقابل تتدعي لـ المرحومه ملاك وتسامحها
محمد على طول سكر التلفون في وجهه .. " كلـ هالـ فلوـوس ,, عشــآن دعاء لملاك !! "


في الشركه ..
محمد بعصبيه : شلون تتصرفين جذي !
حنان : ومن تكون عشان تقيدني بشنو وشلون اصرف فلوسي .. فلوسي وانا حرة اعطيهم الي اعطيهم ..
محمد : اعتبري روحج مفصولة من اليوم من الشركة والبيت ..
تجمدت حنان بمكانها : شقأأعد تقول انا الي,,
محمد : انتي الي شنوـو ..
ماعرفت شنوـو تقوـول ومشت ..


.*.*.*.*.*.

على الغدا ..
فطيم : وين حناان
أحمد : نبي عزيزتناا حناان ..
بو محمد : زين ام سويت فيهاأ ..
سلمان : مو على كيفكم ..
فطيم : ما نبي احد غير حناان
محمد : كملو غدااكم وروحوا غرفكم ..
احمد : انا مابي غدى ..
بو محمد بعصبيه : اقعد مكاانك
احمد وهو يقعد من الخوف : .....


.*.*.*.*.

بيت عيسى ..
عيسى بكل عصبيه : الحين !! .. انتي يا ملاك رحتي عنا ولا سألتي عناا ,, نسيتينا خير شر .. والحين شنو ! .. ما عرفتي تتصرفين ! .. ليش ما خبرتي اخوج ! .. ليش ما قلتي لعيالج !!
حسناء : بس يا عيسى .. كفاايه .. لا تعذب البنت ..
ملاك وهي تصيح : مااعرف مااعرف ..
عيسى : عيل خلج ما تعرفين ..
ملاك : شسوي الحين .. !
عيسى : دخليها غرفتها وبنجوف سالفتها ..


.*.*.*.*.*.


سهيل : مابييي اخطبوها لي ,,
حمدان : البنت ما تعرف عنها شي
سهيل : حبيتها وابيها ..
بو كوثر : من صدجك !
ام كوثر وهي تركض : لحقووني ,, لحقووني ..
الكل خايف : شفيييج !
ام كاثر : كووثر ,. ماعرف شو صابها ...
حمدان وهو يركض : سهييييل شغل السيااره بسرعه ..

.*.*.*.*.*.

الاربعاء ..
حيأأة بيت بو محمد مقلوبه فوق تحت ..
اليهال مو راضين يداومون ..
وملاك كل يوم تروح عند المدارس تنتظرهمـ لكن ما تجوفهمـ ..
وهذا الي أقلقهأأ أكثــر وأكثــر ..

بو محمد : محــــــــــمد .. شيل عيأألك عني ..
محمد وهو يتنهد : انا اتصلت في منار .. قلت لها بخليهمـ عندهأأ كمـ يوـوم ..
فطيم : ايه احسن لنا من الشيبه ..
محمد بعصبيه : عيييب
فطيم : اسفه بابا محمد ..

 
 

 

عرض البوم صور أسيرةبحرالأماني   رد مع اقتباس
قديم 31-07-08, 06:45 AM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70270
المشاركات: 721
الجنس أنثى
معدل التقييم: أسيرةبحرالأماني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أسيرةبحرالأماني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرةبحرالأماني المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

╠ ═ ╝▫ ╠ الجزء الخامس و العشرين ═ ╝▫╠ ═


_ _ _ _ _ _

مر ما يقارب الاسبوع على طرد حنان ..
اليهال في بيت عامر .. فرحانين ,,,
أمـآ محمد كان يزور عامر زيارات متواصلة عشان يتطمن على عياله ..
وبو محمد أحواله مو مستقره ..


الثلاثاء ,,
7:00 .. الصبح ..
عند روضة أحمد ..
كانت منار توصله لباب الروضه ,,
أخذتها ملاك فرصه وتقربت من عأمــر ,,
ملاك بلهفه شوق : عــآمر ..
عــآمر / نعمـ .. من !
ملاك وهي تتذكر انها حنان : هــآ ,,, لا ,, اقصد ..
منار الي تقربت منهم : من هذي !
ملاك ماعرفت تتصرف وهربت ,,
منار: ممكن اعرف من هذي
عامر : والله ماعرفها
منار : لا والله ,,
عامر : انتي تجوفيني قلت لها شي الحين !
منار : يحأول اني اصدقك


.*.*.*.*.*.*.


روان : هو قـأل هالـ كلام !
ريم : ايه هو قال انه يحبها ,, ايه قبل لا انسى .. ام ناصر خطبتج لناصر
روان بلهفه قهر : قولي لها موافقه
ريم : مقوى عينج
روان : الحين المطلوب اوفق أو ارفض !
ريم: شعرفني فيج ,, بس اخجلي
روان : مابيه زين !
ريم : اف اف منج زين بقول لهم موافقه ,,
روان راحت غرفتها وفوقها غمامة سوده ..
" حبيت جلال وندمت .. والحين .. ! ,, معقوله ! .. المفروض تفكرين عدل يا روان ,, الي ما يبيج لا تبينه ، ومدامـ نــآصر تقدمـ لج يعني يبيج .... لكــن .. يمكن امه .. لالا ,, اففف تعبت من التفكير "


.*.*.*.*.*.*.

الأربعـآء ..
4:30 ..
الحديقة العأمة ..
منار : هالـ كثر كنتو تحبونها !
سلمان : واكثر .. والله يا خاله منار لو جفتينها بتحبينها ، قولي للبابا برجعها
منار : ان شاء الله حبيبي ان شاء الله
سلمان : بتقولين له !
منار: الحين بجوفهم ..

أمـأ عند محمد وعامر ..
محمد : تعرف ان هي الي كانت حالة مشكلة السلم الاحتياطي ! .. وهي الي جابت لي صفقة الـ 11 مليون دينار .. ، بعد ما كانت فرصتنا بالربح 5 ملايين مقابل مليون ,, قالت لي ارفضها ,, ولما رفضتها زادت العروض
عامر وهو يحط يده على رقبة محمد : شسوي فيك ,, وعلى مبلغ بسيط تتطردها !!
محمد : ندمت .. ندمت ..
عامر : ليش ما ترجعها !!
محمد : حاولت ,, رحت عيادة أبوها مسكره .. وماعرف عنوان بيتهمـ ..
عامر : شسوي فيك غبي غبي ..
محمد : يالله بس عااد ..
عامر : هههههههههه وبعد غبي


.*.*.*.*.*.*.

7:30 الليل ..
بيت بو خالد ..

سهيل : شو نرد الامارات بعد !
ذياب : اجوف ستحليت القعدة ,,
سهيل : قلت لكم اخطبو لي ذيك الي اسمها حنان
خالد : يا سهيل ذيج محد يدري عنها شي الحين
سهيل : وهاي خويكم وقته يطردها يعني !
ذياب : احنا مالنا شغل فيهم
سهيل : بس انا مابرد الامارات قبل لا اخطبها
ذياب : عن البزى يا سهيل
سهيل : ياخوي البنت دخلت قلبي وابيها
ذياب : لا والله !
سهيل : قلت لكم انا عاد ..


.*.*.*.*.*.

بيت عامر ..
رن التلفون ,,
سلمان : ألووو
ملاك : سـ .. ألوـو
سلمان : من !
ملاك : حبيبي عطني عامر
سلمان : خاااالي عاامر .. خااالي .. وحدة تبيك في التلفون ..
منار من سمعت اسم وحده توجهت يم عامر عند التلفون ,,
عامر ضحك من حركته .. : ألووو
ملاك : هلا عامر ..
عامر انتفض من سمع الصوت : من !
ملاك : انت في البيت !
عامر : ايه
ملاك : الحين بجيك ..
عامر: انتي وين !
ملاك : انا في الجنة ..
عامر : الجنة !!
ملاك : ايه .. باي ..

عامر سكر سماعة التلفون وهو بين الـ أي والـ لا
منار : من هذي ..
عامر : الصوت صوت .. بلااا .. هذي هي .. بلااا
منار : شفيك .. من !!
عامر بلهفه غريبه : ملاااك .. قالت بتيي الحين من الجنة ..
منار وهي تحط يدها على راسه : مصخن عموري !!
عامر : لا لا .. بلا هذي هي ...


الساعه 8:30 ..
رن الجرس والكل اجتمع على الباب ..
فتح عامر الباب ببطئ .. ولما جاف حنان على طول سكر الباب ..
منار : شفيك !
عامر : مو هي .. !
منار : زين قوم قوم ..
منار فتحت الباب واستغربت من وجودها ..
أما اليهال انقضوا عليها من اول ما جافوها ..
أحمد : حنااان ..
فطيم : احنا نحبج ليش رحتي
سلمان : وحشتينا ..
عُلا : من هذي !

بعد ما استقر الوضع ..
عامر : يعني انتي حنان !
حنان : ايه ..
منار كانت نظرات الغيره واضحه عليها .. ملاك ما كانت ترفع راسها عشان لا تجوف وجهها وتتضحك
كلها لحظات قليلة والجرس يرنل للمره الثانيه ..
تقدمت علا وعاطف وفتحوا الباب ..
محمد دخل واتفاجأ بوجود حنان .. : حنااان !!
حنان بربكه : لازم امشي ,,
محمد : حنان ارجوج .. أنا آسف .. آسف ..
حنان وهي تسحب شنطتها : مع السلاامه
عامر : انطري .. في أحد بوصلج !
حنان : التكاسي ما قالت شي ..
محمد : صدقيني انا اسف ,, انا ,,
حنان : عن اذنكم
عامر وهو يطلع وراها : نطريني بوصلج ..
منار : لا والله ,, هذا من صدجه راح !
سلمان : عيل شلون حنان تروح بروحهها يعني !

في السيــأأره ,,
عـآمر : تعرفين اول ما جفتج عند روضة حمود حسيت اني اعرفج ,,
حنان : ..............
عامر : فتحت البوماتي كلهم ,, اجوف اذا كنتي من زميلات الجامعه
حنان : .....................
عامر : ليش ما اتصلتي فيني من قبل !
حنان باستغراب : شتقصد
عامر : قولي لي قصتج من بعد الحاادث
ملاك بعصبيه : وقف ,, وقف ,,
عامر وهو موقف السياره على جنب : يــأ ,, ملاك ,, يــآ اختي ..
ملاك انصدمت ,, معقووله ! : شقااعد تقول !
عامر : بتجذبين على الكل الا علي ,, أي جنة الي رجعتي منها ..
ملاك وهي تخبي وجهها بيدينها وتبجي : اسكت عني يا عموور ,,


.*.*.*.*.*.

في بيت بو محمد ..
بو محمد : ما رجعت معاك عيالك !
محمد : لا ما رضوا ..
بو محمد : انت لازم تفكر في زوجه ,,
محمد : شنوو !
بو محمد : ايه ,, زوجه تكون مكان هالـ مربيه ..
محمد : ومن الي بحصلها عشان تحل مكان ملاك !
بو محمد : موجوده وجدام عينك على طول
محمد : تقصد حنأأن !!
بو محمد بعصبيه : جفت ! .. سيطرت على تفكيريك هالـ مربيه ,, !
محمد : عيل ..
بو محمد : سعاد ..
محمد : شنوو !! .. سعااد !
بو محمد : ايه ,, بنت فااهمه وواعيه واحسن من ملاك ..
محمد : بس يا يبه انا الحين تعـ ..
بو محمد يقاطعه : تعصي كلمة ابوك !!
محمد : لا .. آسف ..
بو محمد : باجر سعاد بتجيني عشان تعطيني اوراق اكبر المناقصات .. وانت تعال الساعه 9 .. وبنتفاهم على كل شي ..
محمد .. : لحظة يبه تلفون .. ألوو ,,
عامر : هلا محمد
محمد : اهلا
عامر : انا كلمت حنان ,, وبكره هي بترجع باليهال البيت ..
محمد : تماام واايد تمام
عامر : يلا الحين مع السلاامه
محمد : الله يسلمك ..


.*.*.*.*.*.*.*.

الخميس ,,
رجعت حنان البيت من الساعه 6:00 وبدت تنظيفاتها في البيت ..
بعد ما وصلت اليهال المدرسة ما بقى الا احمد الي كان يبي يروح مع حنان الجنه ...

السأأعه 9:00 الموعد المنتظر ..
دخلت سعاد البيت من غير ما تتطق الباب ,,
لسوء حضها تصادفت ويه حنان ,,
حنان " من ! .. سعااد شتسوي هني ! " : من !
سعاد : هذا انتي ! ,, اممـ وين بو محمد
احمد : داخل ..
سعاد تركت ملاك بين الـ ؟ و ! .. ومشت عنها
احمد : يلاا حناان بنروح الجنه .. تأخرناا
حنان بعصبيه : جب .. اسكت وخلني افكر بالمصيبه الي طاحت على راسي
الا بدخول محمد ,, : سلاام عليكم ,,
احمد : اهلا بابا محمد .. في وحدة عندنا
محمد : شرايك فيها !
احمد : مو حلوة ..
محمد : ههههههه ماعليه اذواقنا احنا تختلف ,, الا انتوا ما قلتوا بتروحون الجنه !
احمد : ايه
حنان : بس شنوا لي مرجعنك بهالـ وقت !
محمد : ههههههههه عشان اخذ الخريطه الي كنت متفق مع ابوي اني انساها ,, ههه يلا روحو لا تتأخرون ,, (ومشى)
حنان وهي تشتعل .. : أوريج يا سعادوو .. ياصديقتي يا قي قي ..
احمد : اففففففف
حنان : امش انت معااي ..


_ _ _ _ _ _

بو محمد : شلون الشغل معاكم !
سعاد : والله عال العال ..
بو محمد : بالتوفيق ,,
سعاد : آمين .. كل هذا بفضل الله وبفضل الـ ...
حنان وهي تقدم العصير : تفضلي ..
بو محمد : ليش ما رحتوا الميتم !!
احمد : لااا
حنان بمكر : لازم نكرم الضيف ..
سعاد : لا شرا مابي
حنان وهي تخزر بعينها : قلت لج اخذي ..
سعاد : يه بالغصب .. قلت لج مابي ..
حنان سكبت العصير على ثيابها متعمدة ... : أووه سوري ... الحين نقدر نمشي ..
سعاد وهي تصاارخ : شسويتي يالمينونه
بو محمد: هييي انتي شسويتي فيها ..
حنان : أمممـ .. الحين مستعجلة يلا بااي
سعاد : مينووونه !



.*.*.*.*.*.


الساعه 2:00 .. الظهر ..
بيت عامر ..
كانت ملاك وعامر في المطبخ ..
ملاك تصيح وعامر يهديها ..
عامر : بس انتي المفروض تعذرين محمد .. تراه ما يدري انج ملاك ..
ملاك : بس المفروض ما ياخذ غيري حية او ميته ..
منار دخلت عليهم وهي مستغربه من وضعيتهم : لا والله !
عامر وملاك : هههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه
منار شوي وبتصيح : ماقول الا حساافه ..
عامر : هههههههههههههههههههههههههههههههههه تعااالي .. هاي ملاااك
منار : شنووو !
ملاك : قعدي قعدي بس بقول لج الساالفه

.*.*.*.*.*.

الامارات ..
سلطان : ايه ايه من قدك يالمعرس ..
ناصر : اللهم لا حسد ..
سهيل : ............
ناصر : الا شفيك مب ويانا يا سهيل ..
سهيل : والله اقول لكم شفت بنت عندهم بالبحرين ماعرف شو سوت فيني
سلطان / وانت من تشوف بنت خقيت !
سهيل : ماعرف ,, بـ ..
ناصر يقاطعه : اسكت اسكت المهم انا زواجي بعد يومين ..
سلطان : وانت من صدجك تبي ملجة وزاج مرة وحده !
ناصر : ايه ليش لا ,, مدام البنت موافقه وانا قابل ..
سلطان : الله يهنيك ..


.*.*.*.*.*.

الجمعه ..
10:00 ..
اليهال مستعدين لـ طلعة مرتبه ..
محمد وهو نازل عليهم : وين على الله !
أحمد : حنان بتاخذنا متحف البحرين
محمد : الحين !
حنان : عندك مانع !
محمد : لا أبدا ..
وطلع الثلاثي المرح بقيادة حناان ..

/

Cut

 
 

 

عرض البوم صور أسيرةبحرالأماني   رد مع اقتباس
قديم 31-07-08, 06:59 AM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70270
المشاركات: 721
الجنس أنثى
معدل التقييم: أسيرةبحرالأماني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أسيرةبحرالأماني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرةبحرالأماني المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

╠ ═ ╝▫ ╠ الجزء السادس والعشرين .. والأخيــرة ═ ╝▫╠ ═

_ _ _ _ _ _



الجمعه ..
10:00 ..
اليهال مستعدين لـ طلعة مرتبه ..
محمد وهو نازل عليهم : وين على الله !
أحمد : حنان بتاخذنا متحف البحرين
محمد : الحين !
حنان : عندك مانع !
محمد : لا أبدا ..
وطلع الثلاثي المرح بقيادة حناان ..


طلعت بهمـ حنــأأن على المرافق الي كانت تزورهم مع محمد ..
احمد : وين بنروح حنان !!
حنان : الى ماما ملاك ..
فطيم : بس ماما ملاك ماتت
حنان : الام ما تموت ,,
سلمان : عيل .. !
حنان : تغير شكلها وترجع
سلمان : يالله عااد حناان قولي لنا وين بتاخذيناا
حنان : بختطفكم
فطيم وهي تشهق : تختطفينا !!
سلمان : واكيد بتقولين لبابا محمد تبين فلوس عشان نرجع
حنان بنظرة قهر : ولا بماال الدنياا كله ارجعكم
احمد وهو يمثل الصياح : ابي باا بااا
فطيم : تهو تهى اهئ وانا بعد
حنان وهو تتطلع المسدس من شنطتها : بتستسلمون او شلون !
الثلاثه شهقوا في مرة وحده ..
ضغطت حنان على زر المسدس .. وطلع المااي وتتطشر على اليهاال ..
احمد : ههههههههههههههههههههههه حنان
فطيم : خوفتيني
سلمان : هههههههههههههههههههه
احمد وهو يجوف ورى : جوفو ورانا سياارة بابا محمد ..
وقفت حنان السياره من سمعت احمد ..
نزل محمد وتوجه لهم .. : ماشاء الله رايحين المتحف هاا ..
حنان : وانت شلون تلحقنا !!
محمد مبتسم : فضول ,,
وصاروا الـ خمسة يتمشون ,,
محمد : آخر مرة زرت هالـ مكان كانت معاي ملاك ..
حنان : لو رجعت ملاك تسامحها !!
محمد وهو يمشي عنها : مستحيل .. مستحيل ..
حنان بتنهيده : آه .. ولا انا ممكن اسامحك يا محمد .. ولا انا ..


.*.*.*.*.*.*.

الاثنين ..
زواج نــأصر من روان ..
كان زواج بسيط عائلي ...
احتصر الزواج بين ربع المعاريس .. والأهل ..
كان العرس على التقاليد الاماراتيه ..
الرجال في الخيامـ ..
والنسوان كان على رغبة العروس في بيتهم ..

عرس الرجــأل .. كأن أفضـل بوايد ..
تنسق الحفل بفرقة حربية اماراتية ..
والشباب الاماراتيين زايدين عن البحرينين ..
والكل ربشة ..
ويووله ورزف ..
نورة كانت مع غاية يطالعون كل شي من غرفة روان ..
نورة : فديته جوووفي شلوون يرزف ,,
غايه : أي والله فديته سلطون ..
نورة : مالت عليج وعلى سلطوون مالج انا اقصد حمد
غايه : ايه ايه حمد ..
نورة : شنو اايه ايه
غايه : من صجج انتي تحبين هالـ لوتي !
نورة : شو لوتي بعد ! .. اقول ضبطي رمستج احسن لج
غايه : ايه خليني ساكته وخلي رمستي بحلجي


.*.*.*.*.*.*.

سهيل : ياهل الداار .. .. حشى ماكو حد !!
حنان : هلا سهيل .. بلا بس الكل مشغول داخل ..
سهيل مرتبك : هاا .. ايه .. شحالج حنان
حنان : تماام والله انت شلونك شمسوي
سهيل : هههه طـ .. طيب طأب حالج ..
حنان : الا شبغيت من الي داخل !
سهيل : قولي لهم نويصر الحين بيدخل ..
حنان مبتسمه : ان شاء الله
سهيل قبل لا تتدخل حنان : حناان ..
حنان : نعم ..
سهيل بمنطوق سريع : تتزوجيني !!
حنان انصدمت منه .. : شنوـو !!
سهيل : تتزوجيني يا حنان !!
محمد من ورى سهيل ، يناظرهم بنظرات احتقار : قولي لهم ناصر بيدخل
انسحبت حنان بأسرع وقت ..

وسارت المراسيمـ هااديه وعاديه ..
كوثر بهمس : رواان جوفي هذي ..
روان : الي عندها ياهل !!
كوثر : هيه
روان : شفيها
كوثر : هذي زوجة جلال
روان حست بانقطاع الاوكسجين : جلال !! .. تزوج !!
كوثر: اييه .. بس صخي صخي .. ناصر تقدم يمناا ..
ناصر وهو يقعد : مبروك روان ..
روان وهي منزلة راسها : الله يبارك فيك ..
ناصر : شفيه صوتج !
كوثر : ههههه تعرف .. ههههههههه البنت لما تترك العنوسه لازم يصير فيها جذي .. اقصد العزوبية ههههههههه .. يـ .. اخليكم ..


الساعه 2:30 .. الفجر ..
غرفة روان ..

روان كانت حاطه راسها بين ركبتينها ,,
طلع ناصر من الحمام واستغرب من وضعيتها .. وبالاخص انها للحين ما غيرت ملابسها ..
ناصر وهو يتقرب منها : روان .. فيج شي !
روان بتعصب غريب : ابعد عني .. اكرهك .. ماستحمل قربك مني .. ارحمني ياخي ..
ناصر باستغراب يتقرب منها : روان .. شفيج !!
روان بنفس الحاله الهمجيه : قلت لك ابعد عني .. ماحبك .. طلقنيي .. قلت لك طلقنيي ..
ناصر وهو يمسكها : فهميني بس شو فيج ! .. علامج جذيه !
روان وهي تضرب على صدره : قلت لك لا تقرب مني .. شفيك خروف ما تفهم !! .. احب واحد ثااني غيرك .. احبه احبه احبه احـ ..
قاطعها كف حأأر من ناصر .. وعين تلتهب غضب .. تركها على الارض وطلع برى الغرفه ..
تمت تتطالع نفسها في المنظرة ..
" مينووونه ! .. شنو قلتي يا روان !! .. شسويتي .. وليش سويتي ! .. نااصر ماله ذنب .. انا .. انا .. الغبيه .. السااذجه .. الي مافهم شي بحيااتي .. شكنت قاعدة أسوي !! .. أحد يخرب بيته بيده ! .. وفي أول ليلة ! .. نااصر ساامحني .. ساامحني ياا نااصر .. "
دخل ناصر وهو على الباب .. : لا تنسين بكره تجهزين نفسج .. بنروح عمان اسبوع او اقل وبنرجع عشان اهلج لا يشكون فيج يا ... محترمه (وطلع )


.*.*.*.*.*.

الثلاثاء ..
محمد باسلوب حقير : ماكنت ادري ان في علاقات غرامية من وراي
حنان وهي تمشط فطيم / ........
محمد : عسى بس وافقتي
حنان : ماظن هذا يعنيك ..
محمد حس قلبه بيتوقف .. حط يده على صدره وتراجع خطوتين .. على اقرب كرسي قط نفسه ..
فطيم بخوف : بابا محمد شفيك ..
حنان : محمد .. محمد ..
محمد وهو يتنفس بصعوبه : أنـ .. أنـ ..
حنان ودموعها ما تسعفها : انت شنوو يا محمد .. قول شفيك ..
بو محمد وهو يركض : شفيه ولدي .. شسويتي فيه ..
حنان بخوف : والله يا عمي ما سويت فيه شي ,, مادري مادري ..
وسارعت لأقرب تلفون ..
فطيم وهي تصيح : بابا محمد قوم .. بابا محمد ..


.*.*.*.*.

عمأن ..

شقة المعاريس كانت ناعمة وصغيره ..
وتتميز بشي ريح روان ..
وهي ( روكس ) .. شغاله كان مسويها ناصر مفاجأة لـ روان ..
روكس : كتير كتير بتجنني يا ست روان
روان : هههه عيونج الحلوة ..
روكس : الي بشوفك مع الاستاز ناصر بئول كتير لابئين على بعضكن
ناصر بسخريه : لا تبالغين يا روكس ..
روان : ليش ان شاء الله شجايفني ..
ناصر ما عطاها أي فرصه ودخل غرقتهم ,,


.*.*.*.*.*.

مستشفى السلمانية ..
عامر بعصبيه : متى صار كل هذا !!
ملاك وهي تصيح : من شوي ,,
عامر : وهو شفيه
ملاك : ماادري ماادري يا عاامر يكفيني الي فيني ..
عامر : وبو محمد وين
ملاك : انت تستعبط والا اصلك جذي ! .. بو محمد زين منه يقدر يشيل روحه
عامر : زين .. انتي ارجعي بيتي ,, وانا بجوف الدكتور
ملاك بخوف : وتبيني اخلي محمد بروحهه !!
عامر بقهر : بتروحين الحين تخبرين عيالج انج امهم ,, لعبتج صارت بايخه ...
ملاك : عموور لا تقعج تكلمني جذي
عامر : بتروحين والا شلون ,,
الدكتور : لو سمحتو صوتكمـ ,,
عامر : دكتور شفيه
الدكتور : بحكم مرضه ,, ماقدر اقول لكم شي ,, ادعوا له انتو بس ,,
عامر : مرضه َ!
الدكتور : وانتوا ما تتدرون ان معاه سرطان القلب !!
ملاك وهي تشهق : شنوووووو !!
الدكتور : لو سمحت خذ زوجتك عن هني ,,
ملاك ما سمعت أي توصيه من وصايا الدكتور ,, ودخلت على محمد وهي تلهث ..
ملاك بندم : محمد انا ملااك .. محمد انا مو حنااان انا ملاك ... محمد احبك .. محمد وربي ما راح اتخلى عنك .. محمد وربي آسفه .. محمد أنا عمري ما كنت الـ ..


حست بيد تحركها ..
فتحت عينها شوي شوي ..
حست المكان غريب عليها ..
التفتت على يمينها ..
محمد ..
محمد ! ..
مستحيل ..
الحين !! ..
شلون هي على السرير ! ..
ملاك : محمد .. محمد قول الدكتور يجذب .. انت مافيك السرطان صح !! مافيك !!
محمد وهو طاير من الفرح : دكتووور .. دكتووور ,, دكتوور ملااك صحت من غيبوبتها .. دكتووور ..
الدكتور وهو يدخل عليهم : ازيك يا ملااك .. دي معجزة والا اييه ..
ملاك باستغراب : شقاعدين تقولون ,, وأي غيبوبه !!
محمد بفرح غامر : ملاك حبيبتي كنتي بغيبوبه من شهرين ,, تتذكرين الحادث !! .. آسف ,, وربي اسف يا ملاك .. أنا بسببي عشتي شهرين بعيدة عن دنيااج ..
ملاك وهي تحاول تسترجع ذاكرتها ,, : يعني كل الايام الي عشتهم حلم !! .. يعني انا مو حنان !! .. يعني انت ما بتتزوج سعاد ! .. محمد حبيبي قول لي انا احبج وما بتزوج سعادوو ,, قول لي ما بسمع كلام أبوي قول ,,
محمد بأسى : أبوي عطااج عمره يا ملاك ..
ملاك وهي منصدمه : شنوووو !!
محمد : وكانت اخر وصاياه عفوج ..
ملاك وهي تحاول تصدق الواقع : يعني كل السنين الي عشتها كانت حلم !! .. حلم !! .. لما رجعت لحيااتي كانت قصتي حلم .. ( وهي تتضحك على نفسها ) ههههه .. يعني .. هههههههههه ,, شقاعد تقول ,, انا حنان .. ههههههههه انا .. الا شصار على زواج روان من ناصر ..
محمد وهو يضحك معاها : هههههههه انتي ينيتي !! .. روان بنت عمي تزوجت حمد صاحبنا ..
ملاك وهي تضرب راسها بيدها : ههههههههههههه المهم انت محمدي بروحي .. مو لسعاد ..
محمد : وانتي من صجج تتكلمين !! انا آخذ سعاد هذي !!
ملاك مسكت يد محمد وشدت عليها بالقوه : بقول لك كل شي جفته بالحلمـ .. جفتك وجفت عمور وجفت منور وجفت خـ .. جفتكم كلكمـ ..
محمد وهو يغمز لها : خلج على محمد بروحهه وخلاص ..



.. )()( النهــأأية )()( ..


ما بعــد النهأأيه ,,

_ منأأر ,, حياتها هادية وسعيدة مع عامر وعيالهمـ ..
_ خالد وميعاد .. حياتهمـ روتينيه .. مع هشأأم وسأأمي
_ ريمـ .. تعاني من شقاوة عصام ..
_ روان تزوجت حمد .. والحين هي في الشهر الـ 4
_ كوثر .. متزوجة حمدان وعندها بطي
_ روضة مع جلال .. مشاجرات لن تنتهي ..

فطيم تصيح: ماما ملاك ماما ملاك ..
ملاك : نعم يا عيون ماما ملاك ..
فطيم : سمووي ضربني ، وخرب لعبتنا ..
محمد يتقرب منهم : تتوقعين تصير قصتهم مثلنا !!
ملاك : اذا صارت بتصير احلى قصة ..


8 - 09 - 2007,

 
 

 

عرض البوم صور أسيرةبحرالأماني   رد مع اقتباس
قديم 31-07-08, 12:55 PM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 66106
المشاركات: 333
الجنس أنثى
معدل التقييم: سر حياتي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سر حياتي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرةبحرالأماني المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نهاية روووعة مشكورة خيتو

 
 

 

عرض البوم صور سر حياتي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبة نسيم, روايات, رواية وعادت الي الحياة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:22 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية