لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-07-08, 04:37 AM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70270
المشاركات: 721
الجنس أنثى
معدل التقييم: أسيرةبحرالأماني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أسيرةبحرالأماني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرةبحرالأماني المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

╠ ═ ╝▫ ╠ الجزء الثالث عشر ═ ╝▫╠ ═


وربيـــ
مارتحت أنا في غيبتك
:.. !أشتقت لك! ..:
وأنت بعيد في غربتك


ليل ونهار
ذكرك على لساني يمر
ديره ودار
الروح لك ياأغلى البشر


أتذكركـــ
صدقني عمري مانسيــــت
:.. !أشتاق لك! ..:
من كثر شوقي لك بكيت

_ _ _ _ _ _

..:: خـلال سبــ 7 ــع سنـــوات ::..

رجع ذياب وزوجته لأهله ، وعـآشوا بسلام في الامارات ,,
تزوجت كوثر من ولد عمها أخو ذياب بعد فترة وجيزة من تخرجها ,,
رزقت ريم بمولود ,, سمته عصـام ,, 5 سنوات ,,
ميعاد بعد العلاج المتواصل وصلت بمولودها الأخير بعملية قيصريه ,, سنتين ,, سمته هشام ,,
سوسن ولدت بزهراء ,, الي بلغت الثالثه من عمرها ..
سلامه استسلمت لطيبه سوسن ,, وقبلت مصادقتها ,,
سعيد .. بلغ من العمر 21 .. وراح يكمل دراسته في لندن لـ شهادة الطب ..
جلال تزوج روضة بنت خاله ، اخت سوسن ,, متناسي روان ,,
روان تمت من غير زواج ,, وهي تبلغ 23 من العمر ,,
عامر وروان رزقوا بمولود بلغ السنتين ,, لكنه مشوهه ,, هذا الي خله عامر يتخلى عنه ,, وعايف جوفته ,, ومكرس اهتماماته على بنته السليمه ,,
لكن هذا ما كان أبد عائق في وجه الأم الحنون ,, الي كرست جهودها عشان رعاية طفلها المشوهه ،
وقد يكون هذا من أكثر الأسباب الي وسعت من الثغرة بين منار وعامر ,,

الكويت ..
بعد ما رجعت العلاقات بين الأهل الى الأحسن ,,
وقبل سنتين بالتحديد ..
كانت سفرة عائليه عن طريق البر كان ضحيتها موت اليدة وخالد وعايشة وشلل راشد .. واصابات لنجود ,, الي تمكنت من هالصدمة بالنطق ,,
ولدت ليلى ببنتين سمتهم عايشة وشيخه ,,
أماا شيخة فكان لها ولدها الصغير خالد ,, الي عوضها عن سفر زوجها بين الحين والثاني ..

أمــأأ عن أبطال قصتنا ..
فكان محمد لاهي كالـ عادة بالشركة وأعماله ,, متناسي بيته وواجباته ,,
بو محمد كان مزاجـي نوعا ما مع الكل ,,
أما ملاك فكانت تهتم لملابسها ورشاقتها ,, متناسية أولادها الثلاثة ,,
سلمان ,, فاطمة .. وأحمد ,,
يمكن غياب محمد عنها سبب لها كل هالـ أشياء ,,

.*.*.*.*.

بصبــاح جميل الكل صحى عشان يقوم بوظايفه ..
كانت الساعة تشير الى 6.55 ,, صباحاً
يوم الأحد .. يوم كئيب على الأطفال ,,
سونيا وهي تتدخل شعرها الأبيض داخل شيلتها : يالله ,, قوم قوم مدرسة ,,,
سلمان : عزيزتي سونيا يوووعان ,,
فطيم : عاد جوفي سونيا ,, اليوم غدانا ذاك الهامور ,,
احمد باصرار : لا لا لا ,, انا ابي مندي ,,
فطيم باتحاد ثنائي : الموافقه للأكثر ,, سلمان شنو تبي ,,
سلمان : هاامور طبعاً ,,
سونيا وهي تتدخل مطبخها الصغير : آه ,, انته يتأخر ,, انا يسوي بابا مهمد زف ,,
ملاك وهي نازله بكشختها المعروفه : يالله حبايبي مدرسه ,,
فطيم وهي تركض لامها : ماما ملاك ,, انتي بتوصلينا !!
ملاك : اليوم بس ,,
الأطفال : هييي هيييي هيييي
ملاك : ههههههههههه ,, يلاا نحارس بابا محمد في السياره ,,
احمد وعلامات الدهشه واضحه عليه : بابا محمد بعد !!
ملاك وهي تفلص خده : ليش ّّ ! ,,, اذا ما تبيه ما برد لك طلب ..
سلمان : لا لا لا لا ماما ,, بس اول مره ,,
ملاك : اليوم مسوين لكم مفااجأة ,,
فطيم : اليووووم !!
ملاك : بيييييييه الساعه سبع ,, يلا يلا مدرسه ,,
تراكضوا الاطفال للسياره وكل واحد فرحان للتغير المفاجئ ,,
محمد وهي يركب : مستعدين !!
الاطفال بصوت عالي : ايييييييييييييييييييييييه !!
ملاك : شنو يقولون !!
الاطفال : بسم الله الرحمن الرحيم ,,

.*.*.*.*.

طلعت من بيتها من غير ما تخبر زوجها ,, تعرف اذا خبرته بعارض ,, يعتبر الصغير عاله عليهم ,,
لأول مرة تحس طريق العياادة بعيد ,,
كانت دموعها هي المؤنس الوحيد لها بالطريق الي يملأه أصوات بوق السيارات ,,
حست بحرارة يدين طفلها تقرب من خدها ,,
حضنته وهي تناظر باب العيادة ..
" شلون يقولون ما يفهم !! ,, شلون يقولون ولدي مشوهه وما يحس !! ,, شلوون !! "
هذا الي قالته منار بخاطرها قبل ما تركب سلم العيادة ,,

.*.*.*.*.

بعد ما وصلوا الأطفال لكل من مدارسهم وروضاتهم ,,
بدت المناجرة الحادة كالـ عادة ,,
ملاك : وان شاء الله متى بتعطي عبد الله معاشه !!
محمد : أي عبد الله !!
ملاك : أي عبد الله بعد !! السوااق ,,
محمد : انا اصلا مقرر اعطيه اخر معاش وافنشه ,,
ملاك : وليش ان شاء الله !!
محمد : هذا ولد رفيجة امي ,, وهي الي على قولته موصيتني عليه ,, ولما سافر اودع متجرة الصغير عند ابوي ,, والحين يطالب فيه .. وابوي ناسي ,, وانا اضطريت اشغله طول هالسنين ,, وبعدين احنا مو محتاجين له ,,
ملاك وهي تقاطعه : بس بس الله يهديك خب انت الي تبيه منه خذيته ، واذا فنشته ما فكرت وين يهيم على عمره !!
محمد : مو مسؤوليتي ,,
ملاك بحدة نقااش : لا والله !
محمد وهو يترك القياادة متناسي انه في شاارع : وانتي ما تقدرين تتطوفين يوم من غير نجره !!
ملاك وهي تتطالع الطريق : مـ محمد ,, محمد جداام ,, جدااااام ,,, !
بس الوقت كان اسرع ,, واتدحرجت السياره فيهم ,,
محمد بصراخ : بطلي الباب وقطي نفسج .. فطي نفسج بسرعه ,,
ملاك : ...........................
محمد فتح الباب وطلع من السياره تاركنها تتدحرج بـ ملاك ,,
ما قدر يسوي شي لان الاغماء كان أسرع منه ,,
أما السياره فكانت ملتهبه تحت أنظار الماريين المصدمة ! ,,

.*.*.*.*.

وهي بالعيادة حست بعيون الكل تتطالع ولدها الي يصدر اصوات غريبه وحركات عشوائية ,,
تخلي الواحد يشمئز منها ,,
انحرجت لنظراتهم وتفاهاتهم بينهم وبين بعض ,,
الأولى : جوفيه شلون شكله ,,
الثانيه : الحمد لله والشكر ورانا عيال ,,
ذيك الساعه منار انقهرت قهر يخنق ,,
مقتت على الكل الي يشمئز من ولدها المشوهه ,,
كلمت مشوهه ما كانت تغيب من بالها ,,
بالبيت عاامر يناديها ام المشوهه ,, وخاارج البيت قهقهاات العالم وأصوات سخرياتهم تتردد في اذنها ,,
انتظرت لما جاا دورها ودخلت ,,
الدكتور : أهلاً منار !! ,, رجع ألم الأسنان !!
منار وهي منزل راسها : لا ,, هالمره مو عشاني ,, عشان الصغير ,,
ناظر الدكتور ولدها باشمئزاز : هذا !!
منار بحزن : إيه ,,
بدأ الدكتور في شغله وهو يطالع فك الطفل المشوهه : لكن سا منار هذا ... !
منار بأسف : دكتور أرجوك ,, لا تقول ماله علاج ,,
الدكتور يهر راسه باشاره نفي : نقدر نسوي له عملية تجميل للفك العلوي والسفلي ,, لكنها مكلفه ,,
منار ببصيص من الأمل : صحيح !!
الدكتور : بس ما اجوف من عين العقل انج تضيعين فلوسج على هذا ! ,,
منار وهي تناظر الدكتور بمقت شديد : ليش وشفيه هذا !!
الدكتور وهو يرمي قفازاته : نصحتج .. وانتي حرة ,,

.*.*.*.*.

الكويت ,,
نجود وهي تأكل أبوها ,,
نجود : آه يا زمن ! ,, يبه انت كنت تأكلني بدينك وانا عاجزه عن الكلام ,, واليوم انا ءأكلك ، وانت ,,,
انفجرت ببكائها ..
راشد وهي يمسح على شعرها بيده السليمه وببتسامه حنونه : ...
نجود وهي تمسح دمعتها : آسفه يبه ,, بتم أخدمك طول عمري ,, سمعتني يا يبه ,, طوـول عمري ,,

.*.*.*.*.

دخلت بيتها وكانت الطامة الكبرى ,,
عامر بانتظارها ,,
عامر / وين كنتي !
منار من غير ما تصد : عند دكتور فؤاد ,,
عامر : انتي لمتى بتتمين تركضين ورى المشوهه هذا !! ,, اصحي ,,
منار ودموعها تروي حالتها : قلت لك لا تقول عن ولدي مشوهه ,,
عامر : شتبيني اقول عنه ! ,, قلت لج خلينا نقطه في المصح أحسن لنا ,,
منار بهجوم مباشر : مالك شغل ,, هذا ولدي وانا حرة فيه ,, محد يقطع لحمة منه ويرميها بالزباله ,,
عُلا وهي تسحب بيد ابوها : بابا .. يوعاانه ,,
عامر : يالله بابا يلا ,,

.*.*.*.*.

الاثنين ,,
محمد تعرض الى بعض الكسور البسيطه ,,
أما ملاك ,, فلا أثر لها ,, ولا لجثتها ,,
قيل ان جثتها صارت رمــأد في الحريق ,,

سلمان وهو يصيح : ماما ملااك ... ماما ملاك قالت مفااجأة ورااحت ,,
ميعاد وهي تحتضنه : بس يا سلمان ثلجت قلبي ,,
أحمد ما كان يفهم الا اللقليل : ليش يصير سامان !
سلمان وهو يضربه على راسه / اسمي سلمان ,,
أحمد : سامان يضحك هههههههههههههههه
ابتسمت منار ابتسامة مرارة من الي قاعدة تجوفه ,, زوجها ,, وولدها ,, والحين رفيجتها الي كانت مثل الاخت لها ,,
فطيم كانت بغرفتها مع ساارة ,,
سااره وهي تحاول تقلد على الكبار : بس فطيم لا تصيحين ,, كلنا بنموت ,,
فطيم بعيون تلتهب : لاا ,, ماما ملاك ما ماتت سمعتي ,, ما ماتت
سارة وهي خايفه من هالتهجم الغريب : انزين ما ماتت ,, بس هدي ,,

.*.*.*.*.

الكل كانت حالته مأساويه ,,
الكل يصيح وينها ! ,,
وينها !!
وصل الخبر لأهل الكويت الي كانوا حالفين يمين انهم ما يروحون البحرين بعد وفاة اهلهم ,,
والكدر خيّم على صدور الكل ,,
بين المصدق والمكذب للخبر ,,
بين الضجة والسكون ,,
الأيام الثلاث كانت ثقيلة بكل معنى الكلمة ..

.*.*.*.*.

الجمعه ,,
2.00 .. الظهر ,,

كان يوم مو عادي في بيت بو خالد ,,
هاليوم كانت فيه ملاك تجمع الكل ,,
كانت تملي البيت بضحكتها وصراخ ولادها ,,
لكن اليوم محد ..
روان تنهدت تنهيده بعد ما غاصت ببحر الذكرياات ,,
تندمت على اللقاء الأول الي عرفت فيه ملاك ,,
غصب عنها تذكرت جلال ,,
جلال الانسان الي كان مرحلة بحياتها وعدت ,, مستحيل تجوفه مرة ثانيه ,,
ملاك كان لها دور بنصحها ,,
آلمتها بعض من كلماتها ,, جرحت كبريائها ,, حسستها بغلطتها ,,
واليوم ! ,,
من !
اختها وراحــت في حال سبيلها مثل ما تمشي الحياة ,,
امها ما عادت صحتها تساعدها انها تجتمع معاها ..
ابوها عمرها ما تفاهمت معاه ,,
ميعاد ,, ميعاد ,, الي عمرها ما حبتها ,,
خطر في بالها لو تموت ميعاد ,,
لو تموت ميعاد مثل ما ماتت ملاك ,, بين لحظة والثانيه ممكن أي أحد يموت ,,
شنو بكون موقفها ! ,, وهي الي آذتها واعتبرها مرت اخو عالـ قلم وبس ,,
طلعت من غرفتها ركيض متجهه يغرف ميعاد ,,

.*.*.*.*.

بيت عامر ,,
ماكان ينوي يبكي ,,
كانت في قلبه حسره ,,
هالحسره يفرغها على ولده الصغير ,,

عاطف كان يلعب بالستارة وامه ترتب كومة الألعاب الي بعثرها ,,
بين اليمين واليسار من تمايل الستارة اصطدمت بالتحفة الخزفيه الغالية الثمن الي ما مضت ثواني حتى طاحت على الارض مكسورة ,,
عامر وهو يرفعه من فانيلته : يالمينون شسويت ,,
منار تركض وتاخذ ولدها : اترك ولدي عنك ,,
عامر : كسر لنا التحفة الخزفيه ,, تعرفين جم قيمتها !!
منار : مهما تكون قيمتها ,, بس مو بقيمة روح انسان ,,
عامر : ما اشرهه عليه ,, اشرهه عليج انتي الي عداج من جنونه ,,
منار : انت ما تحس ! ,, لو يموت عارف شنو بتحس في !
عامر : بنكون ارتحنا من هم ,,
منار وهي تصيح : قااسي .. قااسي ,, شلون تكون ولد فاطمة واخو ملاك شلوون ,,
عامر من سمع اسم فاطمهـ وملاكـ حس ان ضربه وصلته على وتر حساس ,,
منار بغيض : أكرهك ,, أكرهك ,,
عُلا : ليش ماما ! ,, هذا مشوهه ’’
منار استغربت من بنتها الي حفظت كلام ابوها ,,
وزادت في قلبها حسرة على الحسرة ,,
.*.*.*.*.

بو محمد ما كان متأثر مثل الكل ,, كان الامر عنده عاادي ,,
بو محمد وهو يصارخ على العيال : بس سكتوو سكتوو ,, صمختوا اذوني لا بارك الله فيكم ..
فطيم : انت ما تحس ,. مانحبك ..
بو محمد : انتي المفروض تسكتين ,, كفاية تشبهين امج ,, وهذا الي زايدني عليج ,,
سونيا بهمس بينها وبين نفسها : افف ,, بدى قر قر ,,
محمد وهو يتكئ على عكازه : شالسالفه بعد يبه ,,
بو محمد : انت لازم تتدبر لنا مربيه لعيالك ,,
محمد وهو يتنهد : ان شاء الله ,,
سلمان : لا احنا نبي ماما ملاك ,,
احمد : ماما ملاك ,,
بو محمد : خلااااااااااااااااااص ,, روحوا على غرفكم ,,,
فطيم وهي تتطلع السانها ليدها : عجووز شيبه ,,
بو محمد وهو يحاول يطولها بالعكاز : جليلة الحيااا ,,
محمد وهو يضرب عـ راسه : آه ,,

 
 

 

عرض البوم صور أسيرةبحرالأماني   رد مع اقتباس
قديم 28-07-08, 05:00 AM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70270
المشاركات: 721
الجنس أنثى
معدل التقييم: أسيرةبحرالأماني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أسيرةبحرالأماني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرةبحرالأماني المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

╠ ═ ╝▫ ╠ الجزء الرابع عشر ═ ╝▫╠ ═


أنـت وينـــك ؟


ماتركت إلا غـلاك
وسط قلب لو تشيله
ألف ديره مانساك


انت وينك‏ ؟


القلب يسأل عنك
والعين تتمنى تراك

والفكر حاير ينتظر ساعة صفاك


انت وينك ؟
ليه ماتسأل علينا
ولا ماتفرق معاك !!

_ _ _ _ _ _



.*.*.*.*.

9.30 .. الليل
بيت بو محمد ,,
سرور المربية الجديدة كانت ماكله الويل من شقاوة الصغار ,,
سرور بعصبيه : واااحد ,, اثنيين ,, ثلاااث ,, كل واحد على غرفته ,,
تراكضوا الثلاثة على غرفهم ، واكتفوا بتواصلهم باللاسلكي ..
فطيم : من فطيم الى سلمان ,, من فطيم الى سلمان حوّل ,,
سلمان : من سلمان الى فطيم ,, اسمعج ..
فطيم : شنو الخطة الجديدة ! ,, ترانا تأخرنا هالمره ,,
سلمان : أمممم ,, فكري معاي ,, استخدمنا خطة 101 لمنال ,, و 110 لروعه ,, والحين لكن لا تنسين يا اختي هذي المربية ذكيه ,,
فطيم وهي عاقدة حواجبها : يعني بتقول لي انك انت الغبي ! ,,
سلمان بثقه : الرجل الآلي !! ,,
فطيم باستغراب : شنووو !!
سلمان : لحظة بكلم أحمد ,, من سلمان الى احمد ,, من سلمان لاحمد ,, تسمعني !!
احمد ما تعطل بالنوم ,, وغط بنوم عميق : ,,,,,,
سلمان يصارخ : من سلمان لاحمد ,, من سلمان الى احمد ,, جاوبني ! افففف
سلمان ويضغط على لاسلكي فطيم : من سلمان الى فطيم ,,
فطيم : نعم !
سلمان : احمدوو نايم ,, دخلي غرفته وطلعي الرجل الآلي وتوجهي لغرفة السيدة سرور ,,
فطيم : عُلم ,, حول ,,



.*.*.*.*.




الساعه .. 11.45 ..
الكل كان نايم بهدوء ,,
وخصوصا في غرفة ســرور ,,
الي كانت تتميز بالسكـون التّّام ، والأنوار الخافته ! ,,
على الباب كان الثلاثي الشقي على استعداد لتنفيذ مهمتهم الحاسمه ,, !
بدت فطيم تفتح الباب بهدوء ، بينما أحمد كان يعدل الرجل الآلي .. وسلمان يتحكم فيه عن بعد .. لين ما وصل عند سرير سرور ,,
بداا الرجل الألي يصدر اصوات مسدسات وصواريخ ,,
نقزت سرور وهي تحرك يدها حركات عشوائية تبحث عن نظارتها الطبيه .. !
تراكضوا الأطفال كل واحد على غرفته ..
أما سرور فركضت ماتدري الى وين وهي تصــااارخ ..
بو محمد الي طالع وهو مختبل : شسالفه ! ,,, شصأأير !!
سرور وهي تحاول تجوف الي جدامها : جن ,, جن يغرفتي ,, !
طلعوا اليهال بتمثيل تقني وهم يحكون عينهم : بابا محمد .. بابا محمد نبي ننام ,, !
محمد ما عطاهم مجال وراح غرفة سرور ..
فطيم وهي تضرب سلمان على خفيف : نسينا ما نطلع اللعبه من غرفتها ,,,
سلمان وهو يضرب على راسه : أوووه ,, بننفضح !!
أحمد وهو يطلع شي من ورى ظهره : شنو هذي !!
فطيم : حمــأأأدي ,, !
سلمان : زين زين ،، بس انتوا تعالوا نجوف شنو بصير فيها ,, !

محمد لمـا دخل الغرفه جافها هــااديه وما تتدعوا للريبه !
محمد وهو عاقد حواجبه : يعني شنو هذا ياا سيده سرور !!
بو محمد وهو يرجع خطواته لغرفته : من بااجر تلمين أغراضج وتتيسرين ,, !
اليهال : هيييي هييييييييييي هييييييي هييييييي
محمد وهو يطالعهم بتشكك : شنوـو !!
سلمان : لا لا يبه مافي شي .. يالله نوـوم !! ,,


.*.*.*.*.*.


صباح اليوم الثاني .. " الخميس "
بو محمد : يالله قوموا لا تتأخرون ..
فطيم : أإأففف ..
سرور وهي تسحب شنطتها الثقيله .. : مع السلامه !
اليهال مرة وحدة : بااي بااي مسس سرور !
محمد وهو ينزل بشنطته : يالله يا عياال عبد الله ينتظركم ..!
تراكضوا اليهال للكرسي الأمامي .. !
عبد الله : ياربــي .. قضيه كل يوم ..!
فطيم : انا اليوم الكرسي الجدامي ...
سلمان : لا حبيبتي الرجال جدام ..!
احمد استغل مشاحناتهم ودخل السياره وقفل الباب ..!
فطيم وسلمان يطقون عليه : افتح .. افتح يالعفريت .. افتح .. !
محمد وهو يجر عياله من شنطاتهم : يالله .. بسرعه بسرعه ..
عبد الله وهو يمسح جبهته : وه .. أخيراً .. !

.*.*.*.*.


صبـاح السبت ,,
9.30 ..


منار في المطبخ .. وعاطف يلعب بالروموت كنترول .. لحد ماكسراه ..
عامر طلع من غرفته وجاف عاطف على نفس الوضعيه ..
تقدم منه وسحبه من ذراعه : شسويت !! . بنتتم على هالحال لحد ما نطلع من البيت يعني !!
منار وهي تترك المطبخ مفجوعه بصراخ زوجها : اترك ولدي ياعديم الاحساس !!
عامر : مينوون ومثل ما عداج خايف على بنتي وعلى روحي ..
منار : هذا الي يهمك !! .. ماقول الا خساارة ايامي معاك ..
عامر بعصبيه : لا والله ! يعني نشقى عشان هالـ مشوهه !
منار بتحدي : ألف مرة قلت لك ولدي مو مشوهه !!
عامر : ماقول الا خسـاارة على ذهبج الي بعتيه عشان اسنان هالـ مشوهه !
منار بألم : انت مستحيل تكون أب في يوم من الأيام .. انت حجر متصلب !
عامر : مو غريب كلامج ! تعودت عليه ..
منار ماعرفت شنو ترد عليه وهي تجوف البرود في عينه ..



.*.*.*.*.



بو محمد وهو صاك اذنه بيدينه : خـــلااص ,, يكفي ,, هدووء ,, !
محمد وهو نازل : شصاير !
بو محمد : وانت ما حصلت لهم مربيه !! من تزوجت هالملاك والبلاوي تهب على راسنا حتى بعد موتها
فطيم وهي تتطلع السانها : امي ما ماتت يالشيبه
محمد وهو يمسك اذنها : عيــب ,,
فطيك : آي آآي آآي ,, بابا محمد خلاص آي ,,
بو محمد : اليوم ما ترجع الا معاك المربيه الجديده !
سونيا بسخريه : ايه ايه في يحصل ,,
محمد : كلمت عبد الله عشان يسوي الاعلان بالجريده ,,, !
بو محمد : لاه وعبد الله بعد ! ,, ياربي ليك !! انت متى بتتحرك !
محمد : يبه انا من الشركة لمشاكل البيت لـ .. ارحمني شوي .. !



.*.*.*.*.


الإمارات ..
الثلاثاء ..
3.30 .. ظهراً

كوثر : ريم .. متى ان شاء الله روان تفكر تزورنا !
ريم : تقول لازم احنا نزورها أول !
كوثر : من باجر تروحين لها ، وحشتني حييل ..
ريم : هههههه من قدها !
سهيل : تتكلمون عن من !!
كوثر : وانت شخصك !
سهيل يمثل دور الزعلان : انا ولد عمج !!
كوثر : لا تقول !! .. له له احلف ..
حمدان من وراه : شفيك تتضايق حرمتي
سهيل : هييي انت .. تراها هي الي تتضايقني ..
كوثر : انا الي اضايقك هاا !!
عصام : ماما ماما ..
ريم : نعم ماما ..
عصام وهو يصيح : البابا يقول يحب الماما اكثر مني واااء .. اهئ اهئ !
الكل : هههههههههههههههههههههههههه
سهيل : وانت ليكون مصدق ان احد يحبك !!
عصام : واائ اهئ اهئ .. ماحبك يالعانس ..
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حمدان : استح عـ ويهك .. الياهل يعيرك يالعانس ..
سهيل : حليلي توني 25 .. شاب في عمر الزهور ..!
كوثر : ايه ايه في عمر الزهور .. خويه لا تعلم احد ..
سهيل : انتي جب .. حدج تشيلين دبتج .. !
كوثر : كلها جم شهر وبتجوف الي داخل دبتي يكسر عظامتك ..
سهيل : يهبى ..
حمدان وهو يضغط على راس سهيل : اسكت خلني ازف لهم الخبر السعيد .. !
ريم : هههههه .. زف نجوف ..
عصام وهو ينط : لا لا لا .. بابا قال بنسوي مفاجأة ..
حمدان : وانت شفهمك .. اسكت بس اقول اسكت .. ون .. تو .. ثري .. ادخل وعليك الأمان !!
ســامي دخل على عجل وارتمى بحظن عمته ,,,
ريم بدهشه : سموـوـوي !!!!
روان : ترا تـ ررا !
سهيل وهو منزل راسه : ااحم .. عن اذنكم ..
كوثر : زين يوم ولد عمي عرف الاصول .. !
سهيل طالعه بنظرة بمعنى ( جب ) ..
حمدان : هههههه انطرني اخوي ..
ريم : شلوون .. ومتى !!
روان وهي تقعد : أه .. حر حر حر .. هاي بدل ما تقولين لي الحمد لله على السلامه !
ريم : اعتبريني قلت .. ووين ميعاد !!
كوثر : تعرفين اني توني اسأل عنج ! .. وانتي ما كلمفتي نفسج تسلمين علي !
روان : خخخ .. اعتبريني قلت على قولة اختي ..
ريم : انزين ما قلتي لي وين ميعاد !
روان : مينونه انتي ! .. شلون تترك امي وابوي بروحههم !! تعرفين ان خلوود الحين جاا معاي وبروح بكره ّّ!!
كوثر : لا تقولين انتي بتروحين معاه !!
روان : هههه سلامة دبتج .. شلون اروح لحر البحرين وحركم احلى ..
كوثر : هيه .. خلج جذيه !
ريم : وسموي بتم عندنا !!
روان : يا قرادة حظي ,,
ريم : عصااامي روح العب مع سموي ..
عصام : ماحبه ..
سامي : لأني أكبر منك لااه !!
عصام : جب ..
سامي : قليل أدب ..
عصام : اطلع من بيتنا ..
سامي : مو كيفك ..
روان وهي طاايحه من الضحك : ههههههههههههه هههههههههه ههههههههه زين تسوي فيه سمووي ههههههههههههههههههه ههههههههههههه
كوثر : هييي شوي شوي على ولد حمـااي ...
روان : عصام ..شنو عصام .. امحق اسم ..
عصام : جب جب ..
روان مندهشه : ريم هذا ولدج !! ..
عصام : لا ولد الجيران ..
روان : خفيف بعد .. جب اقول جب ..
عصام : كريهه .. بقول لبابا ..
سامي : يصيح اليااهل ..
عصام : انت الياهل ..
سامي : انا تتدري جم عمري !!
كوثر : يمه يمه راسي .. بعدوا عيالكم تراهم سندااره !!
روان بنص عين : شفيها تتكلم بحريني !



.*.*.*.*.



الأربعاء ..
7.10 .. صباحاً ..

عبد الله كالـ عادة يوصل اليهال مدارسهم .. بس رغم تأخيرهم زاد تأخيرهم تأخير ..
لوصول السيدة إيناس ( المربيه الجديده ) وقت روحتهم المدرسة ..
عبد الله بتأفف : يالله خذ .. فكرتوا شلون تقلعون الجديده !!
فطيم بلا مبالاه : مثل الي قبلها ..
أحمد بيأس : متى بنرتاح !
سلمان : مافي مجال للراحه .. افهم ان شعارنا لا للمربيات ...
عبد الله : زين سكتو .. كاهي تقربت ..
إيناس : سلام عليكم ..
_ : عليكم السلام ..
إيناس : اكيد انتوا الاطفال الي بربيهم !!
فطيم وهي تتخصر : ليش جايفتنا مو متربيين !!
ايناس وهي تثبت نظارتها وتصفر بصفارتها : ستــوـوب .. بلا قلة أدب ..
سلمان : قلة أدب !! .. ما تتدرين يا انسة ان هالكلام مو محبب !!
ايناس وهي ترفع راسها متوجهه للمدخل : سحقاً ..
اليهال : ههههههههههه هههههههههههههههه ههههههههههههه
عبدالله : يالله اركبوا ! مدرسه ..
سلمان وهو يمسك باب الكرسي الأمامي : انا اليوم جدام ..
فطيم : السيدات ..
سلمان : انا ..
فطيم : لا انا ..
كالـ عادة أحمد استغل الشجار ودخل وقفل عليه الباب ..

.*.*.*.*.

الساعه .. 2.20 ..
شقة جلال ..
جلال : رووضوو .. دلعيني ..
روضه : تهبى ..
جلال : عشان خااطري رويض عفيه دلعيني ..
روضه : شالـ مقابل !!
جلال : اثاريج كلشي على ابوج الزطي .. ماخذتي شي من سوسنتي ..
روضه : الحمد لله .. والا كنت ركبت فوقي ..
جلال : ليش حمــااره !
روضـه .. ما بكون حماره الا اذا زوجي حماار
جلال : تعرفين اني احبج !
روضه : ادري ادري ما يحتاج تقول لي ...
جلال : اففف .. وانتي كله تجعميني ..
روضه وهي تضربه على خشمه : عشان تشيل هالـ غرور من راسك !
جلال : حليلي مغرور .. يناسبني لااه !!
روضه : ايه .. اقول قوم قوم انجب الغدى !
جلال وهو مطلع عينه : شنووو !!
روضه : حبيبي انا الي طبخت .. انت الي تنجب .. يالله قوم قوم ..


.*.*.*.*.


3.00 .. الظهر ,,
على الغدى ..
ايناس : على حسب الجدول .. الى 3.10 ..
سلمان : والى 4.00 دراسة الرياضيات ,,
فطيم : و 4.10 نلعب لمدة خمس دقايق ..
أحمد : بابا محمد ما يصير ,,
محمد : آه .. الحمد لله شبعت ..
سلمان : أففف .. بابا محمد وين ماما ملاك
محمد امتلت عينه بالدموع وانسحب من الطاوله على غرفته ..

" آه .. معقوله !! ..
اسبوعين مضو .. لو كانت حيه كنّا سمعنا خبر .. !
بس .. بس ...
حرارة الدموع نزلت على خد محمد غصب عنه ..
ناظر الغرفه .. فيها ذكريات واايده ..
يتذكر الكرسي الي يتهاوشون عليه ..
يتذكر زعلهم ..
ظربه ..
طول السانها ..
أيام الطفولة ما راحت من باله ..
والحين ! ..
قبل وبعد الزواج .. !
عمره ما قال لها كلمة ( أحبج )
مثل كل المتزوجين ..
ندم على كل لحظة مرت وزعلها فيها ..
بس .. شنو يرجع الزمنـ !! "

 
 

 

عرض البوم صور أسيرةبحرالأماني   رد مع اقتباس
قديم 28-07-08, 05:02 AM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70270
المشاركات: 721
الجنس أنثى
معدل التقييم: أسيرةبحرالأماني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أسيرةبحرالأماني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرةبحرالأماني المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

╠ ═ ╝▫ ╠ الجزء الخامسة عشر ═ ╝▫╠ ═


(عزت خطاوي البعد
بينك وبيني)
وقلبي من الشوق
يصرخ وينصاك ..
والورد ياعيني ذبل
في يديني ..
وين الدروب اللي
تسافر ليمنــــاك ..
حنيت لك وأرجوك
لا لا تخليني ..
.. [ والله أغليك يا عساني ما أعدم رضاك ] ..


_ _ _ _ _ _


الخميس ..

سوسن : يــلاا .. زهرااء ,, زهرااء قومي بنروح بيت بابا عود ..
زهراء وهي تصيح : سااره سااره ..
سوسن بعصبيه : ساروووه .. شسويتين في اختج ..
ساره : بنتج ماما دليعه .. ابي اروح لفطيم ..
سوسن : لا والله الحين بنتي صارت الدليعه ..
عادل وهو يحمل ساره على كتافه : شفيها تصاره على امها ..
سوسن : بتتطفر جبدي هالـ بنت ..
ساره : بابا زوجتك السانها طويل ..
سوسن وهي ترفع يدها : لا والله ..
زهراء : ماما .. وااء اهئ اهئ .. ماما ..
سوسن وهي تحمل زهراء : بس بس ماما .. خلااص .. ساره دح ..
زهراء وهي تتضحك ببراءة : هههه هههه سارة دح ..
ساره : دح يدحج وبالنار يطبج عيب .. بابا قول لها عيب ..
عادل : ههههههههههههه ، عاد اذا عليج تقلبين العيب عادي والعادي عيب ..
سارة : بابا ,, خذ لنا سواق مثل عبدالله ..
عادل وهو يتنهد : آه .. يبنيتي لا تتطالعين غيرج ..
ساره : ليش احنا فقاره انزين ..
عادل : بابا تعالي ..
ساره : وين ..
عادل وهو يفتح كتاب قديم لمجاعة افريقيا : بابا جوفي الناس ذلين ..
ساره : مسااكين ..
عادل : الحين من الفقااره احنا أو هم !!
ساره : احنا ..
سوسن : ههههههههههههههههههههههه تنفخ بجربه مقضوضه ..
عادل وهو يحاول يوعي بنته : يا ماما يا سااره في ناس ما عندها اكل تاكل .. انتي عندج
سااره : لا بس هم الفقااره ..
عادل ببتسامه : شطوـورة .. !


.*.*.*.*.


الخميس ..
عيــادة عيسى خطيبي للجراحه ..
دكتور فارسي الأصل .. عايش بالبحرين ..

عيسى : حسنااء فتحي الباب للمريض ..
المريض : السلام عليكم ..
_ : عليكم السلام ..
عيسى : وين ملاك !!
حسناء : راحت الجنة ..
عيسى : أهاا .. ( وهو يناظر المريض ) من شنو تعاني !!
المريض : اسمي غسان رمضان ..
عيسى وهو يخبي ضحكته : اهلا غسان .. سالتك من شنو تعاني ..
غسان وهو يقرب وجهه من عيسى : جوف .. (وهو يأشر على خشمه ) هذا خشم أو صنارة صيد ..
عيسى : ههههههههههههه ، خشم !!
غسام وهو يحاول يصطلب : ااحم .. الصراحة انا سمعت عن الحادثه الي صارت .. وانك سويت عمليه لبنت بوجه ثاني .. فياريت تسوي لي خشم غير ..
حسناء وهي تخبي ضحكتها : ليش طيب !!
غسان : لاني اعشق التمثيل .. لكن المخرج اعترض على خشمي ..
الا بدخول ملاك عليكم : ســلاام عليكم !!
_ : عليكم السلام ..
عيسى لـ غسان : تيسر .. انا طبيب جرّااح .. مو طبيب تجميل ..
غسان : لكنــ ..
عيسى : مع السلامة ..


.*.*.*.*.


الجمعه ,,
4.30 ..
حديقه المنزل ..

ايناس بصفارتها ارهقت بو محمد .. لكنه مع ذلك متحمل لأبعد حد ..
سلمان وهو يشهق : سيده ايناس .. شنو على شعرج !!
ايناس اختبلت وهي تضرب راسها ,,
اليهال وهم ماسكين بطنهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ايناس وهي تصفر بصفارتها المزعجه : سكووووت !!
فطيم : صمختينا ..
ايناس : هدوووء .. فاطمة و سلمان محرومين من اللعب اليوم .. أحمد بس الي بيلعب ..
أحمد : اناا ؟؟
ايناس : أي نعم .. امسك الكره ..
أحمد كان منطاع لأوامر ايناس ..
ايناس : ارفعها فوق .. شااطر .. يمين .. شااطر .. يسااار .. أحسنت .. فوق .. يمين ..
أحمد بملل :لكن هذا مو لعب ..
ايناس : عسل شنو !!
أحمد وهو يرمي الكره ويوقف في صف اخوانه : ماحب العب ..
ايناس وهي تصفر : عيل على درووسكم ..


.*.*.*.*.


الجمعه ..
9.30 .. مساءً ..
جمعة عائلية في بيت عيسى خطيبي ..

عيسى : يا ملاك ، انتي عارفه انج وافقتي لطلاباتنا في وقت حاجتج .. بس ياترى للحين موافقه !!
ملاك ببتسامه عذبه : يا استاذ عيسى لولاك انت وامي حسناء كنت ما رجعت لحياتي .. انتوا الي خذتوني من موت .. بعد ما قتلوني اهلي .. قروا علي الفاتحة وانا حيه .. ( وهي تبكي ) انت الي رسمت لي وجه بنتك المتوفيه بعد ما علا وجهي الدم وتشوهت مفاصلي .. شلون ما أرد عليك أبسط جميل ..
حسناء وهي تكون حضن لملاك : الله عوضنا ببنتنا حنـان .. ببنتنا مـلاك ..


.*.*.*.*.


الإمارات..
10.00 بتوقيت البحرين ..
11.00 بتوقيت الامارات ..

في البيت العود ..
كوثر : أإأممم .. الحين انتي عرفتي سهيل وحمدان .. وعرفتي نورة بنت عمي .. وهذا اخوها سلطان .. ترى عمره من عمرج بس مخبول ما عليج منه .. ويدي سعيد نظره ظعيف ما يفرق بيني وبينج ..
روان : افف افف ,, وانتوا دايما تقعدون صبيانوبنات مع بعض !!
كوثر : عيال عمي مثل اخواني .. تراج بتتعودين عليهم بسرعه ..
روان : زين كملي شجرة عايلتكم ..
كوثر : وغايه وناصر أخوان من عمي الثاني .. وبــس ..
غايه من وراهم : كأني سمعت اسمي .. هههههه .. انتي أكييد رواان الي قالوا لي عنج ..
روان : ايه .. الا نورة ليش بروحهها ..
غايه : ما عليج منها عن تستحي منج .. ههههههه بس ما عليج الحين بتيي
نورة وعينها تلتهب : من حش فينا فليس منا ..
روان : ههههههه مسرع مو راضيه تقعدين معانا
نورة : شسوي اتعيزز
روان : ايه ايه تعيززي ..
ناصر : هوود هوود ..
ام سلطان : هداا ..
ناصر وهو يناظر الكل .. ومن وقعت عينه على روان استغرب : ما عرفتونا على العنصر اليديد ..
غايه : روان اخت ريم .. روان هاي اخوي ناصر ..
ناصر وهو يرفع الكابس : تشرفنا ..
غايه :اخوي مؤدب ..
سلطان وهو يدخل حامل سامي : هااي ولد من الي بذبحهه اليوم ..
ساامي : عمووتي رواان ، تعالي ظربيه ..
روان بهمس : الله ياخذك يا سموي فضحتنا ..
سلطان : هاي ولدكم !!
سهيل : ههههههههههههه قطه عليهم .. عيال البحرين شياطين ..
روان عفويا : الله يخليكم يا عيال زايد الهدوء طالع منكم ..
التفتت لنفسها وبحركه عفويه حطت يدهل على ثمها ..
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سهيل وهو عاقد حواجبه : ليش ما يبين الهدوء علينا !!
روان : لا تبين السبرنقات على راسك ..
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان : بووه قفطه الصراحة سهيل .. امش امش نطلع لا يحرقونا عيال البحرين ..
سامي : انت جب ..
ناصر : وانت من معلمنك هالكلمه !!
سامي : عصام الدب ..
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ناصر : ترى ولد ذياب طلع مجرم ..
غايه : من يومه هالعفريت .. نصوري اذا جفته دزه لي ابيه ..
ريم وهي تتدخل عليهم : غدانا جهز ..
سلطان : ريم ,, ما خبرتينا اختج ملسونه ..
ريم وهي مفتحه عينها : اختي ملسونه !!
نورة : فاتج .. تراها حرقت سهيل ..
سهيل : تخسي ..
روان بهمس : الله يغربلك يابليسوو .. وانا من قالي ابطل حلجي ..
ريم : فشلتينا ،، ترى كل شي ولا الغالي سهيل ..
نورة : هيه سهيل من قدك ..
سهيل : الحمد لله مدام في ناس يعزوني
غايه بهمس : روان .. ترى الموقف عاادي .. مو تخلين بخاطرج ..
روان ببتسامه : هههه .. لا عاادي ..


.*.*.*.*.


الاحد ..
المَيّتم ( الجنه ) ..
عبارة عن حضانه وروضه للأطفال اليتامى .. يساهم عيسى الـخطيبي بكميات مجزية من التبرعات والاعانات لها .. حبتها ملاك .. وتمت تتداوم على الحضور ..

في ساحة الميتم ..
ملاك : يالله يا اطفاال عندكم درس عند ماما ليلى ..
سااره : لا احنا نبي ماما حنان ..
ابتسمت ملاك في نفسها " حتى انتوا تظنوني حنان !! .. آه .. شلون بتأقلم مع الحياة بوجه ثاني وشخصيه ثاانيه " : ان شاء الله بكون معاكم بالبريك ..
محمود : ماما حناان توعدينا كل يوم تزورينا !!
ملاك : اكيد حبيبي اوعدكم !!
روعه : احنا نحبج ماما حناان ..
ملاك : وانا بعد احبكم ..
روعه : لا بس احنا اكثر ..
ملاك : ههههههههه ... انزين الي يحبني اكثر واحد يروح لحصة ماما ليلى ..


.*.*.*.*.


مدرسة سلمان ..
الهدة ..

حسين : انت ملابك كله قديمه .. !!
جواد : جوفقصة شعره ههههه .. مال العصر الحجري ..
سلمان : اسكتوا عني ..
حسين : انت ابوك غني وثيابك كريهه ههههههههههههههه
سلمان وهو يضربه : من الي ثيابه كريهه
جواد وهو يساعد صاحبه : ابعد عنه لا بتندم ..
حسين : بعده عني .. ابوه يضرب له هرن ..
سلمان وهو يركب السياره : سلام ..
محمد : شنو الي قاعد اجوفه !!
سلمان : بابا محمد يعيبون على ثيابي .. قلت لك ابي ثياب جاهزة .. لازم يدي يخيط لنا ثياب قديمه ..
فطيم : ايه بابا ما نبي ..
احمد : ايه بابا محمد ..
سلمان : يالله بابا محمد نبي ثياب جديده ..
محمد : خلااااااااص .. ولا كلمة


.*.*.*.*.


2.00 .. الظهر ..
جلال وهو يخبي ورى ظهره كيس : روااضي .. روضتي ..
روضه : هاا .. شتبي ..
جلال : افف .. ليش انتي جافه معاي ..
روضه ببسمه مصطنعه : هلا حبي .. شو بتريد .. حليب والا ئشطه ..
جلال وهو يلتف عليها : كل عــاام وأحلى روضه بخيــر ..
روضه تفاجات من حركته .. : ليش !!
جلال وهو يضرب على راسه : أفف .. نسيت انه عيد ميلادي انا .. المفروض انتي الي تعطيني هديه مو انا الي اعطيج ..
روضه وهي مايته ضحك : هههههههههه هههههههههههههههههههههههه هههههه جلووول هههههههههههههههههههه جلوولي ههههههههههه ههه .. جلـ ههه ههه .. بس معليش بقبل الهديه .. هههههههههههههههههههههه
جلال باستغراب : بالله عليج يالخبله من صدجج ما تتدرين ان اليوم عيد ميلادج !!
روضه : ليش اليوم تاريخ كم !!
جلال : 10 / 10 يا ذك ذك ..
روضه : الي هو .. المهم الهديه وصلت .. !
جلال : وانا مالي بـوسـ ....
قبل لا يكملها قدمت روضه له الملعقه الي كانت عندها : يالله انجب لنا الغدى .. انا اطبخ وانت تجهز .. هذا اتفاقنا يا حلو ..
جلال : اففف .. شي مو معقول .. !!

.*.*.*.

الليل ,,,
الساعه 11.45 ..
بيت بو محمد ..

محمد كالـ عاادة .. يفكر في الحلم الجميل الي صحى منهـ ..
هو المذنب ..
هو المقصر ..
هو الي اهتم ورى الفلوس ومطامع أبوه ..
كره نفسه ,,
لحد ما استسلم للنعاس ..

أما تخطيط الصغار ما خلص ولا راح يخلص ..
من غرفة سلمان لغرفة فطيم .. ومن غرفة فطيم لغرفة أحمد ..
فطيم : من فطيم الى سلمان حول ..
سلمان : من سلمان الى فطيم اسمعج ..
فطيم : اسمعني .. عندي فكره ولازم ننفذها .. مر على أحمد وتعالوا غرفتي ..
سلمان : عُلم ..
بعد ما وصلوا الى موقع الحدث ..
فطيم : السيده ايناس تصحينا كل يوم الساعه كم !!
احمد : بالعادة 6.00 ..
سلمان : وحسب توقيت منبهها ..
فطيم : شنو بصير لو وقتنا منبهها على الساعه 3.00 الفجــر !!
سلمنا وهو يصفق : ذكيـــه !!
احمد باحباط : بس من الشجاع الي بنفذ هالمهمه !!
سلمان : طبعا الي اخترع الخطه ..
فطيم : لا والله .. انا اخترعت الخطه لاني كنت اظن ان عندنا اخ كبير نعتمد عليه ..
سلمان : نسيتي ان انا في نفس عمرج ..
فطيم : بس انت صاحب شعار لا للمربيات ..
احمد وهو يتثاوب : ترى بناام ..
سلمان : اففف .. زين زين .. وراي ..


نفذ سلمان المهمه بطلعة الروح ..
بعدها كل واحد اتجه لغرفته ..

على الساعه 3.00 .. قعدت السيدة ايناس ..
كانت حاسه انها ما شبعت نوم ... !
لكن تعبت على نفسها لحتى قامت ..
غسلت وجهها على عجل ..
واتجهت لنصف الطابق العلوي .. وصفرت بصفارتها المزعجه ..
محمد وهو طالع مخبول : شالسالفه !! .. شصااير ..
ايناس وهي تشهق : السيد محمد بثياب النوم !!
محمد : ما عليج مني انا .. قولي لي شفيج مصحتنا من نومنا !!
ايناس : لا والله !!
اليهال كالـ عادة ممثلين دور الأبرياء الي صاحين من النوم ..
سلمان : بابا شصااير ..
سونيا : انته هيي .. مجنون .. شو يسوي ..
بو محمد وهو يناظر فوق مو موقعه السفلي : ليش هالضجه !!
ايناس : كلكم ما قعدتوا !! .. فوضى هالبيت !! ..
بو محمد : الساعه 3.00 يا سيدة الفوضى ايناس ..
ايناس وهي تناظر ساعة الحائط وساعه يدها .. انصدمت ما عرفت شتقول : ....
محمد وهو يتثاوب : بكره تاخذين اغراضج وتتيسيرن ..
احمد وهو لاصق برجل ابوه : بابا محمد الحين ماعرف انام ..
محمد : آه .. تعال معاي .. وانتوا كل واحد على غرفته ..
سلمان + فطيم : مخااادع أحمد ..
أحمد ببراءة : باابا بناام
محمد : يالله انتوا على غرفككم !!


.*.*.*.*.

الاثنين ..
الامارات ..
الكل معزم على التنزهه في المزرعة الكبيره ..
روان : الله يابختي يوم ييت ..
كوثر : ههههههههههههه امشي اقول ..
حمدان : يالله انقسموا في السيارات ..
كوثر : روان حبيبتي عفيه تعالي معانا ..
روان : وسامي !!
كوثر : معااج !!
حمدان : عيل سهيل يروح مع ذياب ..
سهيل وهو يقرب : شفيه سهيل ..
حمدان : روح مع ذياب ..
سهيل: بس احنا متفين ان انا اروح معـ ...
كوثر : عفيه عفيه عفيه سهيل حبيبي .. روح وخل روان معاي ..
حمدان : هي انتي .. ترانا موجود ..
كوثر : هههههههههه خلنا نصبغ ..
روان: ما يهم .. بروح مع اختي أريح ..
سهيل : هيه اريح
كوثر : مالت عليك سهيل .. صج ما منك منعه !!
سهيل : افاا بنت العم .. بس هاي ويهي ان تنازلت الحين ..
روان : له له نبوس ريلك .. اصلا انا الي ابي اروح مع ذياب
روان ما تعرف شنو الي شدها عشان تقول هالـ كلام ..
بس حست انه نرفزها ..
سهيل : زين والله .. سمعتي بنت عمي !!

 
 

 

عرض البوم صور أسيرةبحرالأماني   رد مع اقتباس
قديم 28-07-08, 05:05 AM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70270
المشاركات: 721
الجنس أنثى
معدل التقييم: أسيرةبحرالأماني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أسيرةبحرالأماني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرةبحرالأماني المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

╠ ═ ╝▫ ╠ الجزء السادس عشر ═ ╝▫╠ ═

يا رفيق القلب
ما أصدق نسيت.!.
خابركـ مهما تعذبني حنون
لا ذكرت ايامك الحلوة ,, بكيت ,,
ماتهون ايامك ودك ما تهون
راحتي : وياك .. لا منك صفيت
في ثواني كلها بوح وشجون
\\ لا قريت ابيات الرسالة وانتهيت \\
ودي اعرف في حياتك من اكون..؟!


_ _ _ _ _ _

الامارات
الاثنين ..
1.20 .. ظهراً ,,

المزرعه ..
عبـأأرة عن مزرعة كبيره يكون بوسطها بيت خشبي حديث بطراز قديم ..
بداية المزرعة بوابه كبيره تسمح بدخول السيارات .. يحرسها (كومار) ..
على اليمين في ممشى بسيط .. تحاذيه مرجحانتين .. وميزان ..
جدامه حديقه بسيطه فيها جلسه .. وكوخ صغير ..
على اليسار اسطبل خيوـوـول ..
أما وراهم وعلى بعد عشرة امتار حضيرة الدجاج ..
وورا البيت مسبح كبير .. ومسبح صغير لليهال ..
أما الأرض الخلفيه .. فكانت مخصصة للنخيل والزراعات الموسميه..

هذي باختصار شكل المزرعه ..

وصلوا العوايل وكل واحد رتب اغراضه حسب غرفته ..
الشباب بغرفه ..
والبنات توزعوا على غرفتين ..
والحريم بغرفة ..
والشوارب بغرفه ..
نسبة الى تقلص الغرف ..

ناصر : يمه ،، ترانا يوعان لا تقولين لي ما سويتي الغدى ..
ام سلطان : يمه منك .. وانت بس همك الأكل تراك بتتفجر ..
ناصر بغلاسه : يمه جوفي اختج ترمس عني بالسوء ..
ام سلطان : يمه منك انا !!
ام ناصر : فديتها اختي ما ترمس عن احد بالسوء عشان ترمس على ولد اختها ..
ناصر : تقول لي انا سمين !!
سهيل : ما قالت شي من عندها ,,
ذياب : انت ويااه عن الهذرة وتعالوا ساعدونا على الأغراض ..
ريم وهي تتدخل الصحون المطبخ : الله يقويك يابو عصام ..
ام ناصر : آه .. جذي الحريم ،، ياليتني أحصل لولدي ناصر حرمة مثلج يا ريم ( وهي تناظر روان ) ..
سلطان : وياليتني احصل غايه ياارب
ام ناصر : هههههههههههه .. فديتها بنتي .. ما تقدر تتصبر عليها سنه على ما تخلص جامعتها !
سلطان : ياخالتي احد يصبر عن روحه !!
الكل تم يطالع غايه الي نقلبت طمااط ..
غايه : ............
كوثر : هههههههههههه خالتي ام ناصر تستحي بنتج هههههههههه
روان على خفيف : ايه عقبالج ..
كوثر الي سمعتها : تراني سمعتج ..
سهيل: حتى أنا
روان " شيبي هااي !! " : ...
سامي وهي يسحب عباية عمته : عميتوو روان يووعاان ,,,
روان : اسكت لا تفضحنا ..
تحرك الكل على شغله ..
سامي : روانوو قلت لج يوعاان
روان : تأدب وقول عمتي روان
سامي : افف .. روحي زين بروح لسهيل يأكلني ..
روان وهي تلحق وراه : لا لا تعاال انا بأكلك بس لا تروح له تعااال ,,
سهيل ببتسامة مكر: سموي من تبي يأكلك ..
سامي : انت ..
سهيل : من حبيبي من !!
سامي : انت ..
روان : .....



.*.*.*.*.*.


بيت بو محمد ..

احمد : يدي انا اسفه ..
بو محمد وهو يطالع البوم قديم : احمد يقولون انا اسف مو اسفه ..
احمد : انزين يدي انا اسف .. سامحتني !!
بو محمد من غير ما يطالعه : ايه ..
احمد : وفطيم و سلمان بعد يبون يعتذرون ..
بو محمد : وليش ما جوا !!
احمد : لأن عندهم صار خجل ..
بو محمد : احمد .. يقولون خجولين مو عندهم صار خجل ..
احمد : زين زين .. الحين شرايج تتطلع لهم الحديقه ترى ينتظرونك ..
بو محمد : احمد .. لا تخاطب المذكر مؤنث ..
احمد بيأس : افف .. يدي عاااد ..
بو محمد : زين زين ..


..: في الحديقه :..

فطيم وسلمان واقفين عند الكرسي ..
تقرب لهم بو محمد وقعد على الكرسي ..
ومن أول ما قعد فقد توازنه وطاح ..
وتموا اليهال يضحكون عليه ..

بو محمد بتوعد : عند أبوووووكم يا شيااااطين !!


.*.*.*.*.


بيت بو خالد ..
ميعاد : هشاام حبيبي روح للبابا ..
خالد : بابا .. بابا ..
بو خالد : كح كح كح ... كح كح كح كح ..
ميعاد وهي تسارع بالماي : صحة صحة صحة ..
بو خالد وهو يشرب : الله لا يحرمنا منج يا بنتي ..
ميعاد : ولا منك يا يبه ..

قالتها ميعاد يبه ..
وهي تعني فيها الكثير ..
تحس بهالكلمة لأبو خالد ..
أكثر ماهي لبو محمد .. أبــوهاأ ..

.*.*.*.*.

بيت بو محمد ...
بو محمد : عبد الله ...
عبد الله : نعم عمـي ..
بو محمد : اليوم ما سقيت الزرع ,,
عبد الله : ان الله عمـي ..
محمد وهو يدخل عليهم : سلام ..
عبدالله : عليكم السلام ..
بو محمد : هاا .. نزلت الاعلان !!
محمد بيأس : ايه .. عسى بس تفلح هالمرهـ ...
بو محمد : عيالك هالأشرار ما يتمون جذي .. !!

.*.*.*.*.

7.30 ..
الامارات ..
الشباب في البسطة الخارجيه ,,
والشياب في داخل البيت ..
وريم تلعب اليهال في المراجحين ..

سلطان : خل نلعب لعبة الصراحة والتحدي .. ,,
نورة : يبي لنا غرشة مااي ..
غايه : أمممـ .. روان انتي اقرب وحدة للمطبخ روحي

دخلت روان المطبخ .. وكان سهيل يشرب ماي وعاطنها ظهره ويغني ..
اغنيه .. تجربة ..
سهيل: http://www.ro-7-up.com/av/up/ro-7_730445694.rm
جم مرة نسامح ولج ياخذني الحنين ..
للأسف ما فهمتي وجرحتي قلبي الحزين ..
يكفيني غش وخداع .. غيرتي حلمي ضيااع ..
روحي عند هذا وذاآآك ..

كان صوته أكثــرر من رائع ..
انصدمت روان منه لدرجة انها وقفت سااكنه .. لحد ما صد لها وارتبك شوي ..
روان وهي تنقذ الموقف : أممـ .. باخذ غرشة ماي ..
سهيل وهو كاتم ضحكته : عندج يدج ..
روان " قال عندج يدج قال .. مالت بلا مالت اقول " ....
سهيل وهو يطلع لهم : شقاعدين تسوون .. !!
كوثر : نلعب لعبة الصراحة .. قول لروان تعجل ما صرت غرشة ماي ..
سهيل : مافيكم احد زين يعزمني !!
نورة : وانت بتحتاج عزيمه يعني !!
غايه : ههههههههه بليتت العايله ..
سهيل : هذي الا بذبحها ..
سلطان : الله يخليك بعد ما نعرس ..
روان طلعت وقعدت مكانها بهدوء ..
كوثر : وينج !! .. ماصارت غرشه ..
روان رفعت راسها جافت سهيل يطالعها .. فنزلته مرة ثانيه : اقول سكتي حبيبتي ..
ناصر : يالله عن الهذرة بنبتدي ..
فرووا الغرشة صارت على سلطان وغايه ..
ناصر : هههههههههههههههه غايووه .. تبين سؤال أو تحددي !!
غايه : سؤال ..
سلطان بمكر : تحبيني !!
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
غايه بسرعه : هيه ..
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
ناصر : انزين بلا تعليقات .. اختي احمرت ..
ووفر الغرشه ..
ناصر : خخخخخخ ,, على سهيل وكوثر .. سهيل تبي تحدي او سؤال !!
سهيل: تحددي .. !
كوثر : ابيك تعطي حمدان سيارتك لمدة اسبوع ,,, !
حمدان وهو يأشر من بعيد .. : سمعت اسميي ..
كوثر : قرب فديتك انت وذياب ..
حمدان : ذياب تبع زوجته يلعب اليهالوو .. لا شتسووون !!
كوثر : حبيبي ترى سهيل بيعطيك سياره اسبوع كامل ..
حمدان : قولوا والله !!
كوثر : خخخخخخ ،، هيك التكتيك بيعمل !!
سهيل : بس انا ما وافقت ..
ناصر: لا سهيل انت قبلت التحدي وسد بوزك .. الحين الدور على ..... أمـمـ نورة و روان ..
نورة : تحدي أو سؤال !!
روان : سؤال ..
نورة : حبيتي من قبل !!
روان احتارت شتقول .. ! .......
نورة : خخخخخخخ خلاص فهمنا ..
روان بذكاء : أولا انتي قلتي تحبين بس !! .. ما حددتي من ! .. واكيد حبيت هلي وناسي وربعي ..
كوثر وهي تنقذ الموقف : هههههه هالمره انا الي بفرها ..
نورة بمكر : سهيل .. قوم بادلني بقعد صوب اخوي ..
سهيل : شهالـ حب الي نزلت عليك مره وحدة !
حمدان : وانت شعليك منهم قم بس قم ..
سهيل : مشكلة اذا اخوي الكبير ..
كوثر: ههههههههههه روان ونورة مرة ثانيه ..
نورة : الحين سهيل مكااني .. !
ناصر حـس بشي ما عرف شنو معناة ! .. وغصباً عنه قال : لاه .. روان من شوي والحين ! .. خلنا نخلص اللعبه ..
كوثر : طيب انت فرها يا شيخ ..
ناصر وهو يفر انصدم : على روان وسهيل بعد !!!
غايه : يالله .. الله كاتب لهم .. خلنا نخلص ..
سهيل بنظرة .. روان ما فهمتها : سؤال أو تحدي ..
روان كانت محتاره .. بس في نهاية المطاف خافت لايكون سؤال محرج وما تعرف تجاوب عليه : أمم تحدي ..
سهيل: أمممـ ,, غني لنا أي مقطع ... !
روان وهي فاتحة عينها : شنووو !!
سهيل: ههههههه تراه تحدي ..
غايه : ايه ايه غني ..
روان : ماعرف ..
كوثر : جذاابه ..
نورة : يالله عااد روان ..
غايه : رواان يلااا ,,
روان استسلمت لهم وغنت ياخساره .. لحربي العامري ..

روان : http://www.ro-7-up.com/av/up/ro-7_204932438.ram
بعد ما خلصت .. الكل صفق ..
سهيل بثناء : والله وطلعتي مني بهينه ,,

وكملوا سهرتهم ..


.*.*.*.*.


من نافذة محمد .. كان يطالع القمر وهو مكتمل .. 14/شعبان .. باقي شهر على شهر رمضان ..
الهموم راكبتنه في كل صوب ..
الشركة ..
البيت ..
نفسه ..
مايعرف شلون وشنو يسوي ..


من جانب ثاني ..
كانت ملاك بنفس الوضعيه ..
تكلم النجوم ..
تسأل القمر عن أخبار ولادها ..
زوجها ..
بيتها ,,,
لكنها ما قدرت تجيبها ..


.*.*.*.*.

الاربعاء
بيت بو محمد ..
6.30 ..
سونيا : يا اهمد قوووم .. مادرساا ..
احمد : سوونيا عزيزتي .. قولي لبابا محمد احمد تعباان ..
سونيا : انته لازم يقوم ..
احمد : الله يخليج سونيا ..
سونيا: اوووف .. كيف انته .. !


..: الطابق الأرضي :..

محمد : وشنو يعني تعباان !!
سونيا وهي تتدخل المطبخ : اناا مافي معلوم ..
بو محمد : محمد .. ولدك اذا ما راح المدرسه انت تتكفل به .. مو تتركه يعفس لنا البيت ..
محمد : انتوا يلاا روحوا لعبد الله ..
فطيم : أي بطني بابا ..
سلمان : آآخ .. راااسي ..
محمد وهو يكتم ضحكته : فطوووووم .. سلووووووم .. عـ مدارسكم ..


.*.*.*.*.*



الأربعاء ..
8.30 .. صباحا ..
عيسى : ملااااك .. يا ملااااك ..
ملاك : جاايه جايه .. اليوم العيااده صح !!
عيسى وهو يناولها الجريده : خطأ ..
ملاك وهي عاقده حواجبها : ليش ّّ
عيسى : جوفي الاعلان بآخر الصفحه .. مربية لثلاثة أطفال ..
ملاك وهي فاتحه عينها : شنوووو !!
عيسى : لا تفوتين الفرصه .. مسكي المفتاح وروحي ..
ملاك كانت تشكر عيسى بعينها ...



.*.*.*.*.



بيت بو محمد ..
9.3 ..

دخلت ملاك البيت بعد ما فتح لها عبدالله ..
ملاك ببتسامه كبيره : سلاام ..
عبدالله : عليكم السلام ..
ملاك : شخبارك عبدالله ..
عبد الله وهو مصدوم : تعرفين اسمي !!
ملاك الي عظت على السانها : هااا ... لا .. ذيك المره كنت مااره هني و ,,, وسمعتاحد يناديك .. الا .. وين دكتور محمد !!
محمد وهو طالع وماسك ولده من ذراعه : بسرعه امش لا خليتك مع عبدالله ..
احمد : افف مابيك .. ملل الشركة .. ابي عبدالله ..
محمد وهو يمسكه من اذنه : بتمشي عاقل او شلون !!

ملاك كتمت ضحكتها وتقدمت لهم : سلاام عليكم ..
محمد وهو يرفع نظارته : عليكم السلام ,, من !!
ملاك : أظن انتوا طالبين مربيه لثلاثة أطفال ,,
محمد ببتسامه عذبه : ههه ايه ايه .. تفضلي ..
احمد : مربيه !!!
محمد تقدمهم واحمد وملاك ورى ..
ملاك مسكت احمد بهدوء : أحمد !!
احمد وهو منصدم : شلون عرفتي اسمي ..
ملاك تبتسم : مكتوب على جبينك الصغير ,,,
احمد : ههههههههههههه ماما ملاك كانت تسميني جبين صغير ,,
ملاك : وينها الحين !!
احمد وهو يركض ورى ابوه : سافرت ..


..: في غرفة الضيوف :..

محمد : شنو تخصصج !!
ملاك من بعد ولادتها كملت دراستها في الهندسه .. لكنها جذبت (جذبة بيضاا) : رياض أطفال ..
محمد : حلو.. اشتغليتين كـ مربية من قبل !
ملاك : لا والله هذي أول تجربه ..
محمد : الا ما تعرفنا الاسم الكريم ..
ملاك : أمم .. حنان .. حنان خطيبي .. حنان عيسى خطيبي ..
محمد : فارسيه !!
حنان : إيه ..
احمد : ههههههههههه تشابه ماما ملاك ..
ملاك رف قلبها لولدها .. لكنها اكتفت ببتسامه ..
محمد : عطيني رقمج وانا برد عليج ,,
ملاك "ايه هذا وجهي يا محمد اذا رديت علي " : سجل عندك ...

 
 

 

عرض البوم صور أسيرةبحرالأماني   رد مع اقتباس
قديم 28-07-08, 05:08 AM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70270
المشاركات: 721
الجنس أنثى
معدل التقييم: أسيرةبحرالأماني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أسيرةبحرالأماني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرةبحرالأماني المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

╠ ═ ╝▫ ╠ الجزء السابع عشر ═ ╝▫╠ ═


مــابقى فينــي كــلام ..!
ولاعتــاب ولا قصــيد,,
مابقا بــي ..
غير ..//
" دمعـهـ " عالقهـ ترفض تطــيح


_ _ _ _ _ _

الامارات
الخميس ..
7.30 .. صباحاً ..

الكل تعود يقعد من الصبح ,, من طيباً منهم ..
لأن أشعة الشمس تخترق شبكيه عيون الكل ..
ومحد يقدر ينأأم ..

قعدت روان على صوت سامي ..
سامي : افف .. أم النووم قومي .. افف وبعد تحقر !!
روان وهي تحك عينها : شفيك !!
سامي بلهفه : قووومي قوومي أبي أركب الحماار ...
روان : ههههههههه حسبي الله عليك .. هيلك ما تتعدل .. قول حصاان ..
سامي : حماار .. نصور قال حماار ..
روان : آه .. احنا وهالـ نصور.. قوو بس قوم ..
سامي : افف ,, اذا ما قمتي تركبيني على الحمار بروح لسهيل ..
روان وهي تفز : لا لا لا .. خلاص انا باخذك ..
سامي بمكر : ايه خلج جذي ..
روان : زين اقلب ويهك روح العب مع عصام .. بروح اسبح ..
سامي : ترى بروح لسهيل ..
روان وهي تروح الحمام : جهنم الحمراا انت ويااه ..


سامي طلع وهو مبرطم ..
عصام وهو يرمي عليه الكره : بصيح ولد امه ..
سامي : اسكت اسكت عني ..
سلطان وهو يطلع من غرفته : شفيهم الكباار ..
عصام : اليااهل يصيح
ساامي وعينه تتدمع : اسكت عني .. تعرف انا جم عمري !!
عصام : طفت الستين مثلاً ,,
سلطان وهو يهدي الاحتكاك : بس بس ،، شفيك سموـوي !!
سامي : روانوـو .. ما ترضى تركبني على الحماار ..
ناصر وهو يركب الطابق الثاني : الحين انت اسبح وتعطر وتكشخ .. وخل البقيه علي..
سهيل: ياخوفي تغدر فيني وتنشر خبري للقاصي والداني ..
ناصر: ههه أفاا .. الا شفيهم متجمعين!!
سلطان : هههههه ، يالله استلموا .. سموي يبي يروح يركب على الحمار و عمته مو راضيه ..
سهيل " والله لخليج تندمين يا عمته " : افاا عليك .. بس ما عندنا حماار ..
سامي : بلا عندكم في الحضرة ..
عصام : عمي سهيل ما عليك منه هذا يااهل .. يقول حضره .. وحماار ..
ناصر وهو يدخل الغرفه : اليهاال يهاال ..
عصام : شفيه ربيعك هااي ..
سلطان وهو يحمل عصام : هههههههههههههههه .. امش امش لابووك ..
عصام :لكني ابي اروح معاهم للحصان ..
سامي : والي يقول لك ما يبيك ..
عصام : ما نبيه .. مشينا سلطون ..
سلطان وهو يسحب خشمه : سلطوون هاا !! ..


.*.*.*.*.


في شركة سلمان للعقارات ,,
رنا : سعاد .. أولك استاز محمد إلوو في الزواجمن بعد مراتوـو ,,
سعاد وهو ترمي القلم : آه .. والله لو يجوف حواليه بحصل ,,
رنا : ههههه .. ما اغلزك ..
سعاد : والا انتي عندج وساام .. بس أنا .. آه ..
وسام وهو داخل : لك مين الي طرااني ..
رنا : أهلين وساام كيفك..
وسام: زفت أكيد .. الا وين استاذكم ..
محمد من وراه : واستاذك ..
وسام مرتبك : ههه اكيد ..
محمد : قول لدرويش يجيب لي جاي بمكتبي..


.*.*.*.*.


1.10 .. الظهر ..
حسناء : هاا بشري ما اتصل ..
ملاك باحباط : لا ..
عيسى : انتي عطيتيه رقم العيادة أو البيت!!
ملاك : ماادري ..
عيسى بعصبيه : شهالذكاء .. ما تتذكرين حتى عطيتيه رقم العياده أو البيت !!
ملاك وعينها تتدمع : قلت لك مادري يا عم مادري ..
حسنااء : بس يا عيسى .. تكفى ..
عيسى يتنهد : بننقسم من اليوم رايح قسمين .. قسم بالبيت وقسم بالعياده ..


.*.*.*.*.

بيت بو عادل ..
سااره وهي تغني : زهرااء زهااري .. زهوور زهااري .. زهوورة زهااري.. زا ...
سعيد : بس بس .. نشااز ,,
سارة وهي تنط منصدمه : عميي سعيييييييد .. ماما .. بابا .. سلاموو .. عمي سعييد.. عميي سعييييييد ..
بو عادل وهو يطلع على صراخ حفيدته : شفيه عمج سعيد يـ ....
سعيد وهو يلم أبوه : شخباارك يبه .. شمسوي ..
بو عادل : شلون ماكون زين وولدي رجع لي .. هاا بشر ان شاء الله خلصت ..
سعيد : ويني ووين يا يبه اخلص.. بس الحين اجازتنا شهر ..
سوسن وهي ناازله : سعيـــد .. سعيدااااان ..
سعيد : يمه سوسن .. اشتقت لج ..
سوسن : وانا اكثر يا سعييداان ..
سااره : هييي انا هناا ..
سعيد : هاا .. شخباار الوردة الجزائريه ..
ساارة بخجل : كويسه
زهراء : ههه وانا وانا ..
سعيد وهو يحملها : وانا بعد .. أوو .. اقصد انتي بعد ..



.*.*.*.*.


8,30 ..
بيت بو محمد ..
على العشااء ..
أحمد : بابا محمد وين المربية الي كانت عندنا قبل جم يوم ..
سلمان داس على رجل أحمد من تحت الطاوله ..
أحمد : آآآآآآآآآي ..
محمد : شفيك ..
بو محمد : شسالفه المربيه ..
محمد : أبد .. مربيه كانت عندنا من جم يوم ..
بو محمد : شي طيب ان احمد يشارك في اختيار المربيه ..
محمد : شالفايده بعد 15 مربيه .. فشلوا ..
فطيم : بابا محمد مانبي مربيه .. نبي ماما ملاك
سلماان : متى بتفهمون ان احنا عندنا ام .. ومو محتاجين لبديل ..
بو محمد :وينها أمكم !! .. ما كانت تهتم فيكم وهي حيه .. بتهتم وهي ميته !! ..
فطيم بعين حاقده : تكره ماماتنا لانها احلى منك ..
سلمان في نفسه " ياحليلج ياختي وانتي سااكته .. مع كل هالعيون توقعت تقولين شي مفيد يهز يدج .. بس ماقول الا مالت "
سلمان : شبعت .. عن اذنكم ..
بو محمد بثناء : والا وصرت مؤذب ياسلوم .
سلمان بنظرة مو طبيعيه : من زماان يا يدي ... من زماان ..

.*.*.*.*.

9.00 .. الليل ..

جلال كان راجع من الشغل تعبأأن .. تجاهل ندااء روضه وهذرتها ..
ونام رغم الازعاج الي سببته له ..
بعد نص سااعه ..
روضه حست انها راح تنفجر من الألم ..
صراخها مو قاعد يجيب أدنى نتيجه ..
وكأن جلال على رأسه الطير ..
بصعوبه دخلت المطبخ واتجهت للثلاجه ..
كان هذا الحل الوحيد جدامها ..
فتحت الثلاجة واخذت جيك المـأأي ..واتجهت لغرفة النوم ..
" بسمـ اللهـ الرحمنـ الرحيمـ " ..
وصبت المأأي ..
جلال مثل الغرقاان الي يحاول النجااة : بغرق .. بغرق .. آآه .. آه .. يمااا ..
روضه كاتمه ضحكتها : جلالووو ,, صبااح الخير ..
جلال وهو يحك عينه: انتي ! .. الله لا يوفقج يا روضوو تجوفيني تعباان ..
روضه حست ان بطنها خلااص ماعاد يتحمل أكثر سحبت جلال الي كان مستغرب من حركتها .. : جلالوو .. بتاخذني المستشفى أو أروح في نقل العاام ..
جلال منصدم : شنوو !!
روضه ما عطته فرصه وكانت بتتطلع لكنه سبقها ونزل ...



.*.*.*.*.*.


حسناء : ألوو .. هاا بشروا اتصل ..
عيسى : لا للحين .. انتي مارن التلفون عندج !!
حسناء : لاا .. انزين سكره يمكن في أي لحظة يتصل ويحصل الخط مشغولـ..
عيسى : .. أه.. يا خدا .. ان شاء الله .. يالله مع السلامه ..
حسناء : في رعاية الله..

فعلاً .. في هالوقت كان محمد يتصل .. لكن الخط يكون مشغول .. آخر شي يأس وترك التلفون ..

ملاك: خلنا نرجع البيت .. تعبنا اليوم ..
عيسى : يمكن يتصل في أي لحظة ..
ملاك بسخريه : هه .. وانت ماتعرف محمد يا استاذ عيسى .. مستحيل يتصل..
عيسى : طيب ننتظر للساعه عشر ونمشي ..
ملاك تتنهد : مافي مشكله ..

على الساعه ,, 10.00 ..
توجهوا ملاك وعيسى للباب ,,
قبل لا ينغلق الباب سمعوا صوت التلفون ..
ركضت ملاك : ألووو
محمد : السلام عليكم ..
ملاك بعدت السمااعه واخذت نفس حتى تبين انها طبيعيه : عليكم السلام ..
محمد حس ان الصوت مو غريب ,, لكنه تغاضى : اممـ .. ممكن اكلم حنان خطيبي!!
ملاك : ااحم .. معاك حنان ..
محمد : آنسة حنان ,, تقدرين تبدئين الشغل من بكره .. بس بفترة تجريبية ..
ملاك بفرح : ان شاء الله .. مع السلامه .. " وسكرته " ...
عيسى : هأأ .. بشري !!
ملاك : بكرـره .. بكره يا عم عيسى بكره ,,


.*.*.*.*.


الجمعة..
9.00 .. الصبح ..
عأأمر كان مريض ..
بلاعيمه .. وحمة شديده..
كان مستلقي على فراشه ويتنفس بصعوبه ..
مناار تسوي له كمادات .. وتروح تنظف الأثاث المبعثر من حركة عاطف الي ما توقف ..
في اثناء ما منار تنظف الصاله ..
تقدم عاطف من عامر وبلل القماس بالماي وخلاها على راس أبوه ..
فتح عامر عينه ببطئ ..
كان متوقع يجوف منار جدامه ..
لكنه انصدم ..
إيه انصدم .. !
..: عااطف !!(؟) :..
مقعووله!!


.*.*.*.*.

بيت بو محمد ..
فتح عبد الله الباب ,,
حنان : مرحباا ,,
عبد الله بوجه بشوش : أهلاً ..
حنان: وين محمد .. أأقـ ..أقصد استاذ محمد ..
عبد الله : دااخل..
تقدمت ملاك للداخل .. بخطوات رزينه ...
أحمد وهو يطل من الباب ويرجع : بابا محمد بابا محمد ..
محمد وهو يقراا الجريده : هاا شتبي ..
أحمد : الي تشبه ريحة الماما وصلت ..
فطيم : شنوو !!
محمد : ههههههه وانت لحقت تشمها ..
احمد وهو يأشر على خشمه : نسيت ان لولدك حاسة شم قويه ..
_ : ههههههههههههههه ...
ملاك دخلت على ضحكتهم .. كان قلبها يتفطر ..
شلون ما تضمهم .. وهي امهم !! ..
محمد وهو واقف للتحيه : أهلا آنسة حنان ..
حنان : أهلاً ..
محمد : سلمان حبيبي قوم ناد يدك ..
أحمد وهو يتقرب من حنان : أهلا عزيزتي حنان .. أنا أحمد ..
محمد كان مستغرب من اسلوبه .. وفطيم وسلمان منقهرين ..
محمد : سلماان قم ناد يدك قلت لك ..
بو محمد وهو طالع من غرفته : ما يحتااج ,, كاني وصلت ..
بو محمد من غير نفس : عندج بطاقتج السكانيه !! ، أو ورقة تعريف ..
هذا الي ما كانت ملاك حاسبة له حساب ..
حنان : والله لا ,, ماكنت متوقعه انكم بتتطلبونها ..
بو محمد : وليكون كنتي تعتقدين انّا نندخل كل من هب ودب ! .. بعدين الدوام بكون على طول .. يعني بتباتين عندنا .. ما فينا على السنداره .. يكرة ابوج يقول انا ماعندي علم ..
محمد : هد بالك يبه .. أظن ان الانسه حنان تتدري بهالـ شي ..
حنان " مالت بلا مالت اقول " : ههه .. طبعا عارفه هالـ شي .. وكلها نص ساعه بمجرد اتصال ابوي بطرش لكم ورقة التعريف ..
أحمد : عزيزتي حناان ..
حنان : نعم حبيبي حمندي ..
أحمد: ههههههه .. ماما ملاك كانت تقول حمندي ..
بو محمد : وانتوا ليش ما تعرفونها بنفسكم !!
سلمان من غير نفس : سلمان محمد .. 10 سنوات .. صف رابع ابتدائي ,,
حنان وهي كاتمة ضحكتها : بس الي اعرفه يا سلوم .. انك 8 سنين .. صف ثااني ..
فطيم وهي فاتحه ثمها : شلون عرفتي !!
حنان " شهالـ ورطه .. " : هههه مجرد تخمين
محمد : الحين انا ماشي بجوف شغل الشركة ..
حنان : كأن اليوم اجازة !!
محمد : مع المدير ماكو اجازات ..
سونيا بدون نفس : يالله قوم انته روح شوف هجره مال انته ,,
بو محمد : قبل كل شي اتصلي لابوج ..
حنان تبتسم : ان شاء الله ..

حنان استخدمت تلفون الصاله لانها عارفه ان بو محمد بيتجسس من تلفون غرفته ..
حنان : ألوو .. يمه .. انا حناان
حسنااء : هلا هلا بنيتي ..
حنان : يمه لو سمحتي عطيني أبوي ..
حسنااء وهي مو مصدقه .. نزلت السماعه ومو عارفه شتسوي ..
عيسى : شفيج .. !!
حسنااء : ملااك .. تقول يمه عطيني ابوي ..
عيسى بتحرك سريع : أكيد معاها أحد عطيني ..
عيسى : أهلا حناان .. جتوري ..
حنان : خوب .. يبه تقدر ترسل لي ورقة تعريف !!
عيسى : ان شاء الله .. بس ما قلتي لي شلونج ويه العايله ..
حنان : يبه ما تتدري شقد الاسره محترمه .. الاطفال شكلهم مهذبين .. أما الجد .. في غايه الأخلاق .. يبين عليه من ستايله وكلامه .. ياريتك بس جفته يا يبه ..
عيسى : هههههههه الله يوفقج ، أخليج الحين عشان أوصل لج ورقة التعريف .. " وسكر "


فطيم وهي تسحب أحمد من إذنه .. : جذي تخوننا يا أحمدوو ..
أحمد بخوف : لااا .. مو قصدي
سلمان : خليه عنج هذا اصلا لازم نطلعه من تخطيطاتنا ...
أحمد : لا ياخوي ..
حنان وهي تتقرب منهم : شفيهم الثلاثي المرح يخططون ..
فطيم وهو صاده عنها : مو شغلج ..
حنان : طيب موشغلي مو شغلي .. ، بس خلنا نستغل الوقت لحظة بلحظة ونرسم الجدول ..
أحمد : جدول مرة ثانيه !!
حنان : وشفيه الجدول!!
فطيم وهي تتقرب : السيدة ايناس كانت تسوي لنا جدول وتلزمنه فيه وتأذينا بصوت صفارتها المزعجه ..
حنان : إيناس !!!؟
أحمد : ايه الربية القبليه ..
حنان : وجم مربيه جتكم .. !
فطيم : يمكن 15 16 17 ,, مادري ..
حنان وهي منصدمه : معقووول !! (وهي تصد عـ سلمان ) وليس سلماني ما يتكلم ..
سلمان وهو يكلمها بحقاره : اسمي سلمان .. مو سلمانج ..


 
 

 

عرض البوم صور أسيرةبحرالأماني   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبة نسيم, روايات, رواية وعادت الي الحياة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:41 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية