لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إسم القصه لوعه الحرمان(فواز ودلال)

:::اول بداية القصه::: عائلةأبو فواز:فوازعمره ٢٥ ولد خلوق وسيم وكل اللي يعرفه يحترمه لإن عمره ماغلط على أحد ودايم مع كلمة الحق والبنات بالجامعه يموتون عليه بس مايعطي ويه

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-06-08, 11:49 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 82165
المشاركات: 742
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبره مقتوله عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبره مقتوله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله
Congrats إسم القصه لوعه الحرمان(فواز ودلال)

 

:::اول بداية القصه:::
عائلةأبو فواز:فوازعمره ٢٥ ولد خلوق وسيم وكل اللي يعرفه يحترمه لإن عمره ماغلط على أحد ودايم مع كلمة الحق والبنات بالجامعه يموتون عليه بس مايعطي ويه لحد وهو دايم يقول أناماأعترف بالحب بين شاب وبنيه ودايم يضحك على ربعه لمايسولفون عن البنات وربعه يدعون عليه بوحد أتجنن وهويقول أناتذلني بنت وأحبها ياعمي طير.
يوم النتايج:
فواز:يوما يوبا وينكم باركولي
أبوفواز:بشرياولدي عساك نجحت.
فواز:وش عبالك يوباأناولدك _ولد ناصر.
بوفواز:كفو ولدي تفعلها
أم فواز: بشريافواز عسى أطلعت النتيجه .
فواز:يوما أبشرج يالغاليه أطلعت وناجح .
أم فواز:الله يبشرك بالخيريافواز
أبوفواز:فوازياولدي بس ماعلمتنا وين تبي تتوظف
فواز:يالغالين على قلبي أناودي أتوظف بسرعه عشان أساعدك يالغالي أنت ماقصرت علي بشي كل اللي أحتجت وزياده٠
أبوفواز:هذاواجب ياولدي على كل أبوتجاه عياله وبيته.وقام فواز حب راس أبوه وحب راس أمه وقال لهم أنتو تعبتو وعانيتو ولازم أشيل عنكم الحمل .أسرة فواز عائله كويتيه على قد حالهم بس موفقرا
***
فجأه دخلت عليهم دانه أخت فواز الوحيده وطالبه بالثانويه ثالثه ثانوي.وأهي متعلقه بأخوهاوايد تموت عليه عشان ماعندها غيره.
دانه:فواز قلبي إنت جيت بشرحياتي وتبوس أخوها
فواز:أناأخو دندون أبشرج بالخير نجحت
دانه:بالمبارك ياخوي وتبوس أخوهاوتحضنه.
واستأذن فواز عشان مرهق وقام ونام.
***
عائلة دلال:
دلال بنت مؤدبه ومزيونه طالبه ثانويه عامه عمرها ١٩عايشه مع أمها وأخوهاعادل وزوجته مشاعل ولدهم أحمد صغير عمرسنتين وأختها مريم أولى ثانوي.
مريم دخلت البيت بعد مارجعت تشوف النتيجه لقت أمها بالصاله.
مريم: يوما نجحت باركيلي
أم عادل:مبروك يامريموم عقبال الجامعه.
مريم:آاامين ياماما بس لماتنجح دلال أهي أنشالله تدخل الجامعه قبلي الله يوفقها.
أم عادل:آاامين دلول بعد يارب العالمين مريم روحي ناديها تتغدى معانا ترى البارحه ماتعشة معاناوأخاف ماتركز بالإمتحانات
مريم:يوما إنشالله بس يوماأمتحاناتها باقيلهم أسبوع يمدهاتاااكل عدل هاهاها أمزح يماما.بس يوماماقلتيلي شنوهديتي
أم عادل:اللي تامرين فيه يالغاليه تستاهلين.
مريم:أبوأروح السوق واخذ اللي أبيه.
أم عادل:تستاهلين بس يالله روحي نادي دلال ومرت أخوج اليوم ماشف حمودي ومشاعل ناديهم على الغدا
دخل عادل البيت جاي من دوامه .
عادل:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وحب راس أمهه.عادل عصبي وشديد شوي
أم عادل:وعليكم السلام تحب الكعبه يوما شلون الدوام ليش جاي مبجر
عادل:طلبت رخصه من الربع أمس مانمت أزعجنا أحمدبس يصيح.وأحس برهاق
أم عادل: ماتشوف شر أخاف ولدك مريض
عادل:والله مدري ومشاعل مانزلت اليوم عندج يوما
أم عادل: لايما أخاف هي مانامت عدل خلها على راحتها
عادل:لايوما بس ماصارت نوم تنزل عندج تونسج وتشوفين حمود مو بس كله نوم
أم عادل:يماعادل أهي كل يوم عندي الحرمه ماقصرت بس اليوم وأنت قلت عشان حمود مانام مرتك٠ماكومثلها ماتخليني أمسك شي
عادل: موكثير عليج يالغاليه ونزلو مشاعل وحمود ومريم ودلال وتغدو ،،،
****
وفواز الله يعينه كل يوم رايحه يدور وظيفه ولماتعب وحصل وظيفه تناسب شهاته في أحدى الوزارات براتب معقول ويبدي الشغل بعد أسبوع .
دلال أنجحت من الثانويه العامه وحصلت على ٩٥%وقدمت أوراقها للجامعه رياض أطفال هذا المجال اللي تحبه وتلقى راحتهافيه أهي تحب الأطفال الأهل عارضوهابس أهي سوت اللي براسهاأهي عنيده بس على حق.
وفواز فرحان بأول معاش له وقال أبي أسوي موفاجأه لأهلي وراح للجمعيه .
ودلال ومريم ناقصتهم أغراض وارحوا الجمعيه
وهناك يلتقيان .وفوازوهوطالع من الجمعيه لمح بنتين دخلوا وطاح قلبه ابطنه قال أناشفيني معقول لا الحمدالله وحط أغراضه بالسياره ورد الجمعيه يدور البنتين لين شافهم جدامه أنبهرلماشاف القمر ماشاء الله بصوت مرتفع أسمعته مريم ودلال.
قالت مريم:أنت يالخو في شي .
فواز:هااااااااااااه
مريم.. أنت مجنون.
قالت دلال:عيب عليج لاتقولين جذي يا مريم.
وفواز منبهر من اللي جدامه .
مريم: عيب عليه أهو.
فوار: يقطع بالكلام أنا عاسف قصدي ماسف
قالت دلال:ماعليه أخوي قصدك أسف صح هههه
قالت مريم: دلول امشي خليه يولي
فواز دلال يازين أسمج وأنتي أحلى منه
مريم:أشوف زوتها عطيناك وجه أنت ماتستحي
فواز:أنا من جد آسف بس والله من شف اللي معاج تخربط
دلال انحرجت منه واستحت .
مريم:أنحرت أقول لوسمحت وخرمن طريقنا لايصيرشي ثاني.
فواز قصدي شريف بس والله بالحلال كل شي يصير وأخذ أيد دلال وعطاها الرقم وفروطلع من الجمعيه.
مريم:عطيني الرقم الوصخ مايستحي.
دلال:ليش لي ولأ لج تلعب بعصاب أختها هاهاهاها.
مريم:أناماأحب السوالف وأنتي تدرين بس بعطيه عادل ويتصرف معاه.
دلال: أنتي جنيتي عشان يمصع أرقابنا أناوياج ومايخلينا نطلع أحنالازم نتحمل أحنابنات معرضات لشي هذا بس أحنامومثل باقي البنات أنتي تعرفيني عدل كرامتي وكرامة أهلي عندي بالدنياومافيها
مريم.والله صاجه عادل لو درى مايخلينا نطلع من البيت وراح يشك فينا.
دلال:لازم نسكت مانعلم أحد بكل اللي يصير وهذا الرقم بشقه.
مريم:قبل تشقينا ودي أعرف اسمه.
دلال:وشعليج من أسمه.
مريم.أقول بس ماتهاوشيني
دلال:قولي لا ماهاوشج
مريم:أناكل ماطلعت يصير فيني جذي سواء مع امي اومع مشاعل شباب يعطوني أرقام بس هم مايدرون أمي ومشاعل كنت أخذ الرقم منهم وأشوف أسمهم وشق الورقه جدامهم وهم يطالعون ويروحون عني جذي أحسن شرايج.
دلال"والله لج عين تاخذين منهم بعد
مريم"هم مايستحون يخلون الناس تشك فيج
دلال"صج عيال ديرتنامصخوها بس نشوف أسمه ونشق الرقم )
مريم:زين
دلال:أسمه فواز
مريم:أول مره يعجبني أسم واحد بينهم.
دلال:صج اسمه حلو وهوحلوبعد وشقت الورق وطلعومن الجمعيه
@@@@
أمافواز في عالم ثاي من يوم شافها يحلم فيها صبح ليل يقول أناشفت بنات بس مثلهاماشفت وكله سرحان معقول يمرشهرين ماأتصلت هذي أول بنت أحبها والله حبي لهامولمصلحه حبي طاهر وشريف وطق الباب عنده فواز مو يمه الباب.
دانه:فواز قلبي أنت قاعد وإلانايم.
فواز:؟؟؟؟؟؟؟
دانه:فواز رد عفيه.
فواز:؟؟؟
دانه:فواز وطقت الباب حيل أفتح عاد ترى أزعل
فواز:هاااااا منو
دانه:دانه أفتح
فواز:وفتح الباب خير في شي .
دانه:والله صج أي في شي
فواز:أمي وأبوي فيهم شي
دانه:فال الله ولافالك
فواذ:عيل وش فيج تصارخين
دانه: أناأصارخ أنت وينك لايكون بعالم ثاني
فواز: يولاعالم ولاشي
دانه:زين ماعلينا أبيك توديني السوق
فواز"تجهزي وأوديج العصروعلى أحسابي بعد
دانه"لاياقلبي أحسابك لك وأناأبوي عطاني مابي أخسرك
فواز:أحسابي أنتي يالغاليه مايغلى عليج يادلول
دانه:دلول!!!
فواز:هااااا أناقلت دلول
دانه:إي قلت منودلول
فواز:اهوووومدري
دانه:ماعليه أصيدك هين
%%%%
دلال:مريم تروحين معاي السوق
مريم:مالي خلق أخذي أمي أومشاعل
دلال:لاحرام أمي أرجولهايعورونها عفيه روحي أبي أشتري ملافع وعبي عشان الجامعه
مريم: خلاص أروح بس أشتري عبايه على أحسابج
دلال:تستاهلين يامريموم
بعدمرور شهرين فواز ينطردلال تتصل وماأتصلت
وراح فواز السوق أهو ودانه وتصادف مع دلال ومريم٠
مريم:دلول موهذا الشاب اللي صادفنا بالجمعيه
دلال:أي أهو بس لاطالعين عشان مايفضحنا
دانه:فواز شايف البنات اللي هناك
فواز: خاف أخت تلاحظ قال لا
دانه:اللي بالزاويه
فواز:أي شفيهم
دانه:كانومعاي بالمدرسه يحليلهم وحده تخرجت والثانيه بعد معاي
فواز:أستانس صج تعالي سلمي عليهم
دانه:شكوأناماعرفهم حيل
فواز:عادي تعرفي عليهم اللحين
فواز جبر دانه وراحو يسلمو عليهم ويتعرفون
دانه:السلام
مريم ودلال:وعليكم السلام
فواز:مساءالخير ذرب
مريم:أنت؟؟؟ مساءالخير
دانه:ماعرفتوني
دلال:أنامشبه عليج منو
دانه"أنادانه ناصر معاكم _بالثانويه
مريم:أي تذكرتج
فواز:أنا أخوها فواز على مضن تقابلنا
دلال:هلاوغلا
دانه:عاد لازم تقابل وتزورناوهذاتلفوني أتصلو علي
مريم:وهذا رقمي بعد
مرت الأيام ومريم ودانه ودلال صارو رفايج حيل مايستقنون عن بعض
وصار مره عشا عند أهل دانه وعزمو أم عادل والبنات وراحت مريم ودلال
فواز كان مو موجود بالبيت
دانه:دلال شلون الجامعه معاج
دلال:الحمدلله٠
مريم:ترى دلال قليب تنجح تخاف من عيون الناس
دانه:ماشاءالله عين الحسودفيهاعود
دلال"كل شي على رب العالمين
مريم:أقول دانه عندكم كمبيوتر
دانه"أي بغرفة أخوي فواز
مريم:أهوموجود
دانه:لاموموجود
مريم:عيل خلينانروح نضيع الوقت عليه
دلال:عيب مريوموه يمكن خوصوصيات عنده
دانه:لاعادي أخوي مايحب الخوصوصيات
وراحو البنات للغرف أندهشو من الرومنسيه والأضاءه الهادئه والترتيب
مريم:دانوه أذاماخاب ضني أخوج يحب من الجواللي ينام فيه
دانه:أخوي الصراحه له ٦شهوروهومتغيركله سرحان ومشغول باله
وانشغلو دانه ومريم بالجات والضحك والسوالف
ودلال سرحان بالغرقه ولاحظة دلال بورقه طالعه من بين الأدراج وخذتها تشوفها وإن صدمت لماشافتها قرت فيها أسمهامزين بالألوان ومكتوب فيها الصدفه اللي أجمعتهم بالجمعيه والسوق وشنوحصل والموقف بالحرف الواحد
قالت معقول حبني وأذامايحبني ليش كتب أسمي والصدفه اللي بيننا
وفجأه يدخل فواز الغرفه وهومايدري دخل البيت من الباب الخلفي
دخل فجأه أنصدم من الموقف دلال قاعده على السرير والبنات بالغرفه الثانيه غرفة المكتب فواز له غرفتين وحمام
شاف أول شي دلال انجن قال ياربي ماصدق قال أنتي دلول قصدي دلال
دلال: خافت قالت ترى دانه ومريم معاي بالغرفه الثانيه
فواز:خليهم يولون قبل يجون الحمدالله أني شفتج أناعندي كلام أبي أقوله لج وصدقيني قلتلج بالحلال
دلال:أي شلون تقوله
فواز:كلميني وأذا ماعجبتج صدقيني أخليج وماضايقج
دلال:أنابس بعرف أنت اشتبي بس أنا مراح أدق عليك أنت دق عليه وعطته الرقم
فواز:صديقيني ماراح أضايقج راح تشوفين اللي يرضيج وقال أموت فيج وطلع قبل يحسون دانه ومريم بشي
وقالت دلال أناشلون تجرأت وعطيته الرقم يمكن يفضحني بس مبين من كلامه إنه يحبني وراحت تنادي مريم عشان يرحون البيت
وتعشووراحو
دانه:يوماياحلات عشانا اليوم تسلم إيدج
أم فواز:عساني بيض وجهج اليوم
دانه:أنتي يالغاليه كل يوم أمبيضته عسى االله يخليج لي يارب
ودخل فوازوأبوه وسلمووسولفو
وأستأذن فواز بحجة أنه مرهق يبي ينام
ولمادخل الغرفه قام يتخيلهابكل مكان مسك الورقه قام يبوسهاعشان أمسكت إيدها
وقال أتصل وإلا أرسلها مسج أرسل مسج وقال فيه
(ماهي بسيطه يوصفك كل مخلوق""
وصفك كثيروكل شي فيك غالي""
إنسان متواضع وطيب وحبوووب""
أفرح أذا شفتك ويرتاح بالي""
وأذا تكلمت كلمتك فعل منطوووق""
تشهد لك الفعال وأنت بالنسبه لي غالي""
وأرسل رساله بعدها
تدري وش هي الفكره المستحيله،إني أفكربس في لحظه إنساك،ترى قالوا المحب خفوقه دليله،وأناخفوقي طاح في كف يمناك،وأن كان قربك يستفزالقبيله،ماهمني لويزعلو الناس لرضاك،
الساعه اللحين ١١بالليل استقبله المسج وقرت الأول وبعدين الثاني وقالت كل واحد أحلى من الثاني معقول أهو ودز مسج ثالث كتب فيه مساءالخيرياأحلى صدفه بحياتي صدقيني أناشاب بس والله مومثل الشباب اللحين أنامن أول ماشفتج حبيتج وأنتي أول وأخرحب في حياتي وأناماأحب ألف وأدور لأني موراعي هالسوالف ولد مصلحه لأني عقلي كبير وأنتي أعجبتيني وصدقيني ماأبيج إلابالحلال
وقرت دلال المسج وبجت حيل ومادرت إلاوهي تكتب المسج
فواز أذاأنت ناوي الشر توكل على الله وأذا أنت تبي الحلال أخوي ماراح يرضى لين نخلص الجامعه لأنهاوصيت المرحوم أبوي وأناماأحب المشاكل واناكنت ماأحب البنات اللي يكلمون شباب وماأرضى أصيرمنهم وارسلت المسج له ورد عليها
صدقيني ماراح أخيب ظنج وراح أنطرج لحدماتخلصين الجامعه وأنامثلج كنت أضحك على ربعي أقول ماكوحب جذي بس من شفتج والله تغير كل شي وأرسله لها
وبعد تفكير وتردد أرسلة دلال له مسج"أهديتلك قلبن ماسكن فيه مخلوق@ قلبن عجزلايقنعه إي إنسان@قلبن عنيدونظرته دايمن فوق@قلبن كتموم ماشكى هم وحزان@قلبن بغاك وحافظك وسط صندوق@قلبن ترى غيرك فلاهزه إنسان@ وفتح المسج واستانس لماقراه وأتصل على طول وترددت دلال إنهاتكلمه واستمر بالأتصال وبعدين شالته
دلال:بحالة رعب وصمت
فواز:ألو ألو
دلال:ساكته خافت تتكلم وخوصوصآ لإن أول مره يصيرمعاها جذي
فواز:ألو حرام عليج ردي بسمع صوتج الحلو دلول
دلال:مستانسه عشان قال دلول
فواز:عشان خاطري ياعمري إنتي والله لاتخافين مني والله أحطج بعيوني ياعيوني أنتي ردي تكفين
دلال:هلااااااا
فواز:ياهلافيج أنتي والله
دلال:فواز
فواز:يازين أسمي يوم نطقتيه بشفايفج العسل
دلال:فواز أنامابيك تفكرإني بنت مومحترمه أنا أول مره أكلم شاب بحياتي ومدري ليش حبيت أتعرف عليك بالذات
فواز:ياعيوني أنتي لاتقولين جذي أنتي لومومحترمه ماركضت وراج وقلبي حبج أنتي دون بنات الكويت كلهم
دلال:بس شنوأخر اللي بينا لايكون تلف ودور
فواز:مقبوله منج ياحياتي وأنتي لازم تخافين على نفسج بس مومني تخافين لإني أنا اللي أخاف عليج وأناقلتج وردتها وراح أقولها لج وركزي معاي أنا أبيج لي بالحلال على سنة الله ورسوله أفهمي عاد
دلال:ياليت يكون كلامك صج أخاف تخليني أحلم فيك وتخليني
فواز:أفا عليج أنا أخلي روحي وعيوني الثنتين أقول دلول
دلال:هلا
فواز:أحبج وأموت فيج لأخر العمروالله لايفرقنا قولي آمين
دلال:آمين
وفوازودلال تعلقوبعض أكثر وكل واحد منهم مايقدر يستغنى عن الثاني وكل يوم يكلمون بعض بس فواز محذر حبيبة دلال ماتعلم أخته دانه وأختها مريم عشان ماينحرجون من بعض لاشافو بعض جدامهم وصار على هالحال ٧شهور بس فوازماتقدم لدلال عشان يكون مصاريف الزواج وأذا تدبرو يروح أهو والأهل ويخطبون حبيببه دلول
%*%*%*%
أبو فواز:لحوله ولاقوة إلابالله إنالله وإنا إليه راجعون
أم فواز:خيريابوفوازعسى ماشر
أبوفواز:أخوي يوسف وعائلة مسوين حادث كانو جايين من أهل زوجته بالسعوديه واللحين بالمستشفى
أم فواز:لحوله ولاقوة إلابالله العظيم لازم يابوفواز نروح نطمن عليهم
ابوفواز:شي أكيد نادي ولدج وبنتج يروحون معانا
أم فواز:إنشاءلله بروح أبلقهم ونتجهز
ويروحون كلهم للمستشفى لماوصلوه واسألو عن عائلة يوسف فواز فاجهم الدكتور
أبوفواز: دكتور أخوي وأهله اللي مسوين حادث شلون حالتهم
الدكتور:والله الحادثة كان موسهله ياخوي وأنت رجال مؤمن بالله وكل شي بيده سبحانه وتعاله
أبوفواز:أشقصدك يادكتور أهم فيهم شي
الدكتور:عظم الله أجرك ياخوي بالعائله كلها بس في بنت بالعنايه المركزه حالته خطيره واحنا اللي علينا نبي نسويه والباقي على رب العالمين
أبوفواز:إنالله وإنا إليه راجعون منو البنت أي بنت من بنات أخوي
الدكتور:والله ماعرفناها بس تقدرتروح وتشوفهابس بدون إزعاج
ابوفواز:يالله أمش أشوفها
وراح وشافه لقاها بنت أخوه أميره عمرها ٢٢ موظفه بوزارة التربيه مدرسه
أهي أول فرحة أبوها أهي البكر وكان عندها من أخوانها ولدين وبنب بس الله يرحمهم جميع واستمرت حالة أميره إلا أسبوعين فاقده الوعي
وبعد أسبوعين أتصل الدكتور على بوفواز
بوفواز:الووو
الدكتور:أهلن بوفواز شلونك أبشرك أميره استقرت حالتها وديناها الجناح
بوفواز:الله يبشرف بالخيرياخوك مدري شلون أجازيك بفعالك الطيبه
الدكتور:هذاواجبنا يابوفواز وحس الله أعمالك
وسكروالسماعه وراح بوفواز وأم فواز ودانه يتطمونون على أميره
بوفواز:ماشاءالله ياأموره اليوم أحسن
أميره:عمي أهلي ماتو
أم فواز:خلي إيمانج بالله قوي يابنتي وكلنا رايحن على هذا الطريق لايسوسج الشيطان يابنبي
أميره: أنامدري شلون بعيش من غيرهم منو أصبح بوجه الصبح ومنو أتخانق معه من أخواني ومنو أذاتضايقت ألجأله وأذابكيت يمسح بدموعي ومنو يقعدنا على صلاة الفجر أبوي وتصيح وتبجي وهي حبيبت أبوهاأنامقدر أعيش من دونهم شلون بلحظه يروحون ويتركوني ياليتي مت وأياهم وأرتحت أحسن من الحاله اللي بعيشها بعدهم
وتروح دانه وتحضنهاوتصيح وياها وتقول لها
دانه:لاتخافين ياأميره أناأختج وأهلي أهلج والظفرمايطلع من اللحم وأنتي راح تعيشين عندنا بيت عمج يعني بيتج
¥¤¥¤¥
وعاشت أميره بيت عمها وكانت تنام بغرفت دانه وكلهم يعاملونهامثل دانه وأحسن وعمهامايرفضلها طلب ويموت عليها وفوازيعاملها مثل أخته ويتغشمر معاها ويضحك

وصار أول يوم أداوم أميره وراحت أهي ودانه مع فواز يوصلهم
وبالمدرسه الكل تحمد لأميرة بالسلامه وعزوها

مريم:دلول اليوم شفت دانه بالمدرسه تسلم عليج
دلال:الله يسلمها صج شلونهم
مريم:حرام توفى عمها وأهله بحادث وماسلمت إلا بنت عمها
دلال:صج الله يرحمهم "أهي كانت تدري فواز معلمها بس نسى ماقالها إنهابتعيش عندهم٠
مريم:دلولوه شفيج ساكته وسرحانه
دلال:لاعادي والبنت وين تسكن عقب أهلها
مريم:أنتي خبله بنت مالها أحد عقب أهلها وخصوصآ عمها الوحيد يعني شي أكيد عن عمها أولى من الغريب
دلال:إي صج ومن داخل محتره وخايفه على فواز منها
مريم: تهقين فواز يتزوجها حرام يتيمه مالها أحد عقبهم
دلال:متنرفزه من كلام مريم أهي أسكنت عندهم بس مو لازم تاخذ ولدهم بعد
مريم:شفيج معصبه حدج لاينطلج عرج
دلال:أقول ولي أروح غرفتي أبرك واحسن
وراحت دلال غرفتها أول ماشافت موبايلها ٥مكلمات و٢مسج
الأول
"أشتقت لك ياموسع الصدر وين أنت...عقب يمر اليوم ياثقل دمه"
الثاني"حياتي وينج أدق ماتردين فيج شي"
وكتب له مسج
"ماهوبخل لوماجااااك مكتوب-
وماهو ثقل لوالصوت ماجااااك-ومني وعد من عشقك ماأتوب-ومستحيل قلبي في لحظه ينسااااااااااك"
وأتصل على طول
فواز:هلا حياتي شلونج وينج ماتردين
دلال:شفيك أشوي أشوي
فواز:مافيني صبر خليتيني أحاتي
دلال:صج تحاتيني
فواز:أكيد صج وأنامن لي غيرج
دلال:فواز أنت تحبني٠
فواز:أكيد أحبج وأموت فيج بعد
دلال:أوعدني ماتخليني لأخر العمر
فواز:دلولة قلبي إنتي فيج شي
دلال:لامافيني شي بس أبيك تحلف لي ماتخليني
فواز:أنا أخلي نفسي قبل أخليج وأنسى حياتي أذا أنتي مو فيها
دلال:صج ياعمري وحياتي وأنابعد أوعد ماأخليك لأخر العمر
فواز:دلول
دلال: هلاوغلا
فواز:أموووووت فيج بوسه هاهاهاهاها أحبج بعد
دلال:فوازي
فواز: هلا
دلال:أمووووت فيك بعد وأحبك
فواز:باقي بوسه وينها
دلال:صج تبيها
فواز أستانس :أذاسمحتي ممكن
دلال:بليلة زواجنا
فواز:يوووو
دلال:ليش يوووو
فواز:ماراح أعطيج فرصه بزواجنا لأني أنا اللي ببوسج
دلال:يؤيؤيؤيؤ عيب
وسكرت السماعه
فواز:ألوووو يحليلها أستحت وأرسله لها مسج
"تسكرينه وماتقولين حبيبي مع السلامه بس ماأخليج لتزوجنا هين راح تصيرين حلالي ماأخلي شي ماسوي فيج هاهاهاها أحبك لاتستحين بعدين مانجيب عيال هههههه
وأنصدمت من فواز ومن جرائته بالكلامه وامسحت المسج بسرعه وما أرسلته ولاشي
؟؟؟!؟؟؟
أبوفواز:أم فواز شرايج نخطب لفواز صارعمره ٢٧ ماتزوج
أم فواز:أي والله نبي نشوف عياله قبل مانموت
أبوفواز:أناعن نفسي توني شباب يمكن أنتي عجزتي
أم فواز:أحمقت عليه نسيت إنك أكبر مني ١٥سنه
أبوفواز:أنا أتغشمر معاج الحمدلله على العافيه٠
أم فواز:بس منو نحطبله
أبوفواز:نسيتي أميره بنت أخوي
أم فواز:والله والنعم بس أميره مثل أخته
أبوفواز:هذي بنت عمه يحل لها أنت يتزوجها ويستر عليها
أم فواز:والله مدري شنوأقول الله اللي بيده الخير
أبوفواز:أنا اليوم بقوله وشوف رايه
أم فواز:اللي تشوف في الخير سوه
%+¤@&%
فواز:قوه حياتي
دلال:وهلا بقلبي
فواز:أقول كم باقيلك وتخلصين الجامعه
دلال:باقيلي سنتين إنشالله بس ليس تسأل
فواز:مليت متى أفتح وأغمض وألقاج جدامي
دلال:مافهمت
فواز:قصدي ياللي تسوين نفسج مافهمتي تبين أدورين الكلام قصدي نتزوج باقيلج سنتين
دلال:حرام عليك أنا أدور الكلام مع السلامه
فواز:لحظه زعلتي والله مقصد يالزعول بسرعه تزعلين أنتي
دلال:تبجي أنا موزعول بس مع الحق أزعل
فواز:دلول عمري حياتي أنتي تبجين ياقلبي
دلال:لاتبيني أضحك بعد أكيد أبجي
فواز:مسحي دموعج يالله أنا آسف
وتضحك دلال يوم قال آسف
فواز:ليش تضحكين اللحين أنا أعرف الناس أذابجو مايضحكون آسف ياعمري موقصدي أجرحج بس أطلعت عفويه
دلال:خلاص حصل خير
فواز:زين ليش ضحكتي
دلال:تذكرت اول يوم شفتك
فواز:الجمعيه صح
دلال:إي صح يوم تقول عاسف وتموت من الضحك
فواز:يضحك هاهاهاهاهاهاي ويقول ياعمري يالضحكه
أقول دلول أنابكلم الوالد نجي نحطبج وبعد ماتخلصين جامعه نتزوج
دلال:أخاف أخوي مايوافق
فواز:عادل خليه علي أناوأبوي نقنعه الزواج بعد التخرج شرايج
دلال:مدري كيفك
فواز:صراحه أناماعادأبعد عنج لودقيقه أبي أكلمج وأهلي وأهلج يدرون مو بالدس
دلال:أنابعد ودي مريم وأمي دايم يحسسوني إني مقصره ماأقعد معاهم مثل قبل وكله أقول مشغوله بالدراسه
فواز:أصبري ياقلبي لين الله يفرجهاعليناقولي إنشاله
دلال: إنشالله

عادل:يمه يمه
أم عادل: هلا عادل فيك شي
عادل:لايمه بس مشاعل جتها الولاده بوديها المستشفى
أم عادل:صج الله يقومهابالسلامه أنطرني بروح معك
عادل:يمه الساعه ٤الفجر أرتاحي أنتي وخلي أحمد معاج لين تولد
أم عادل:لايمه مشاعل بنتي بعد وأحمد مو ضايع عند عماته
عادل:زين يمه الله يخليج ذخر لنا خلي وحده من البنات تجي عند أحمد وعجلي عشان مشاعل تعبانه حيل
أم عادل:إنشاءالله
ويروح عادل وأمه وأول ماوصلوالمستشفى ولدت مشاعل وجابت بنيه وسماها غاليه على أمه أم عادل
وطلعت مشاعل وراحت عند أهلها تكمل النفاس وأحمد معاها

>>><<<
أبوفواز وأم فواز قاعدين يشربون جاي الضحى ودانه وأميره بمدارسهم ودخل فواز
فواز:السلام عليكم
الجميع:وعليكم السلام والرحمه
فواز:طحت عليكم تشرتون الجاي كأنكم حبايب
أبوفواز:وأحنا حبايب من أخذت أمك صح الغاليه
أم فواز: أكيد صح الله لايغير علينا
الجميع:آمين
فواز:مدامكم متجمعين أبيكم بسالفه
بوفواز:وأناوأنابوك أبيك بسالفه بس قول أنت أول
فواز:لاحشى إنت العود قول أنت يابوفواز
بوفواز:أنا وأناأبوك أبيك تتزوج
أستانس فواز وطارمن الفرحه
فواز:واناكنت جاي عشان الموضوع هذا
بو فواز:صج وأنابوك أناكنت حاس إنك ماتعصاني ولاترفضلي طلب أناأبي أشوف عيال ياولدي
فواز:إنشاالله تشوف عيالي وعيالهم بعد
أم فواز: فواز ياولدي بنت عمك أوله من الغريب هي حلوه ومثقفه وجامعيه
فواز إنصدم هااااااااااااإااااااأ بنت عمي
بوفواز:بنت عمك يتيمه ماله إلا الله ثم إحنا وأنت أكيد حاط عينك عليها
فواز مايبي يكدر أمي وأبوه بس وده يتكلم إنه مايحبها مايتمناها كزوجه لااااأأأااااا مستحيل ودلول حياتي ونور الدنياومافيها أتركها أموت والله أموت
ويقول ماراح أتركها حتى لو تزوجت أميره الحب كله لدلول وأتركها وأخذ أميره
بوفواز:فواز شفيك ساكت
فواز:يبه اسمع كلامي عدل أبيك تفهمني
بوفواز:خير وش فيك
فواز:أناماأحب أميره من يوم توفى عمي وعاشت عندنا أحسها مثل دانه يعني أختي ماأتمناهاكزوجه وماأتخيل بنعيش مع بعض شلون
بوفواز:وأنابعد قبل الزواج ماأحب أمك وهي بنت عمي بس لماعرفتها حبيتها
فواز:زمانكم غير زمانه يبه إحنا جيل اليوم نقعد مع البنت نشوفها نحبها نكلمها
بوفواز:أنت تبي تريحني وتريح عمك بقبره تزوجها
فواز:أنامقدرأخالف أمرك يبه
واللي أنته تشوف لي مصلحه فيه سوه
ويروح فواز لغرفته متضايق
أم فواز:ليش سويت جذي جان مخليه على راحته مختار عروسته
بو فواز:وأميره شفيها وأذامايحبها بكره يحبها ويتعلق فيها
أم فواز:زماناولااايابوفواز وأميره ماهي معنسه إنشاءالله هي حلوه وجامعيه ومدرسه
بوفواز:أناقلت فواز لأميره وأميره لفواز وخلاص


دلال :عمري قلت لأهلك عني
فواز :ياليتني ياعمري ماقلت لهم
دلال :ليش في شي
فواز : أناماراح أضحك عليج أو تقولين قص عليه
دلال :فواز خرعتني فيك شي تكلم
فواز:اسمعيني عدل وأفهمي كلامي وأهو يبجي
دلال:عمري تبجي أكيدفيك شي
فواز:أنتي لاتبجين بعد اسمعيني أبيج ساكت ماتقاطيني زين
دلال:؟؟؟؟ )': تبجي بصمت
فواز:أناأحبج وماتخيل نفسي أني أتزوج وحده غيرج أنام معاج أقوم الصبح أشوفج نايمه بحضي أتأملج وجهج وأنتي على ذراعي أبوسج ولعبج لين ماتقومين ونتريق مع بعض ونمشي ونطلع ونتسيوق مع بعض
بس دلول ويصيح ويبجي وهي ذابحه نفسهامن البجي بس بصمت وهو٠مايسمع منهاإلاونين البجي
دلول والله أموت على الأرض أللي تاطينهابس أنا أبوي طلب مني أتزوج بنت أخوه ودلال: تصيح لااااالأتقول وين حبك لي وين اللي بيخطبني قلت لك من أول أخاف منك لاتخليني وأنت تنازلت عني بسهوله
فواز يعصب حيل افهمي يا؟؟؟؟ أناقلت لاتقاطعيني بس ماراح ياخذج إلا أنا وأنا قلتلج بنت عمي أناماحبها بتزوجهاعشان أهلي بس راح أخليهامثل دانه يعني أختي وأنامافكر فيهاكزوجه وماتخيل نفسي إلامعاج أنتي صدقيني والله ماراح أتقرب منها لإنها أختي وراح أنام على الكنبه ولا أجيسها بشي أنتي اللي أفكرفيهاكزوجه مو هي
دلال:فواز أنت خيبت ظني فيك وراح تخليني تسليه بالتلفون
فواز:أناماسمحلج تقولين جذي عن نفسج أنابعد بتزوجج بعد
دلال:شلون
فواز:أنايجوز أتزوج أربع صح الشرع حللي
دلال:قصدك أكون الزوجه الثانيه
فواز:أناماأعترف بالأولي أنتي تكونين الأولى بعمري وبحياتي
دلال:مافهمت
فواز:فواز بنت عمي على عيني وراسي بس ماراح اقرب منها ولا ألمسها لأني بهذي مابي إلا أنتي وبس
دلال:ومتى عرسك وأهي تبجي
فواز: أذاعرسي يهمك والأهم هو عندي عرسج علي هاهاها أنتي تعرسين علي
دلال :ماتخيل تشوف وحده غيري
فواز:أصلا أناموشايف غيرك ماتجرأ أشوف وأنتي بعيوني جعلني للعما لوشفت غيرج
دلال:عسى العمامايجيك بعد الشرعليك بس مدري شلون أكلمك وأنت متزوج وأعرف أنك تنام مع وحده بغرفه وحده
فواز:ياعمري أنتي ماراح تحسين أني متزوج ماراح يتغيرشي عندي كل يوم أكلمج واتصل عليج مثل كل يوم
@@@@
بوفواز: أميره فواز خطبج مني وأناموافق شراج أنتي٠
أميره:عمي فواز مثل أخوي
بوفواز:بس هو بالشرع موأخوج ولد عمج ولد العم لبنت العم
أميره:كيفك عمي اللي تشوفه
بوفواز:الله يوفقكم ويجمع بين ويرزقكم بالذريه الصالحه


يوم العرس ٤العصرأتصل فوازعلى دلال
دلال:هلاقلبي
فواز:هلاقلبي أناوالله٠
دلال:تبجي خلاص اليوم تروح مني أخاف تنساني وتحبهاوأندم على كل اللي فات معاك
فواز:عمري لاتقولين جذي أناوالله ماأنساك لوحتى أموت
دلال:أناأخاف من كلامك أخاف تنسى حتى الوعوداللي بينناوكل لحظه حلوه أجمعتنا
خلاص بعداليوم تروح مني وتاخذك وحده وتسيطر عليك حتى يمكن ماتردعلى مكالماتي أوحتى تتصل على مثل قبل
فواز:حياتي أنتي ليش تقولين الكلام اللي يعورالقلب أناموقايل لك ماراح أتقرب منها ولا ألمسهاحتى حقوقهالاأحرمهامنهاكل هذاعشانج وبعدتقولين جذي صدقيني أحبج أنتي وأموت عليج وراح أكلمج كل حزه حتى لوأنهانايمه عندي
دلال:فواز أبيك تركزعلى كلامي شوف أناراح أرفض كل اللي يخطبوني عشانك أنت أول واحد تجرأت إني أكلمه وحبيتك من كل قلبي وأنامستحيل أتنازل عن حبي ومستحيل أظلم إنسان بداني على غيري وأظلمه معاي بحياتي وأعيش معاه وقلبي مع أول حب بحياتي واللي هو أنت أنا أهون علي أكون عانس ولا أكون ظالمه أحد
فواز:دلول أناقايل راح أتزوجج وماراح أنساك عاد أفهمي وغيري الموضوع لاتضيقين خلقي
دلال:زين أنابجي عرسك
فواز:لالاتجين أخاف أشوف بالحظه هذي وأتحسف على اللي يمي
دلال:أنامصره أجي أبي أشوفك وأنت لابس البشت والغتره والعقال وابي أشوف كشختك
فواز:أي كشخه وأي خرابيط أناماأكشخه إلالج أنتي وبيوم عرسناإنشالله
دلال:سكر التلفون أبي أرسلك مسج وسكروأرسلته مسج يقول
(أمانه لاتجي منك مواقف تجرح الإحساس"أنامن غيرك اشكيله أذاصارالزمن قاسي"أمانه لاتجاملني أذانفسك تبي فرقاي"أنامابي يجي لي يوم أكون لعزتي جااااارح)
وأرسله لها مسج يقول)قالت بجي للعرس وأشوف وشلون:تصبر إلى من جات عينك بعينه:قلت لها أتمنى وقتهامالي عيون:يعميني الله عنك لاتجرحيني:خافي من الله هالبشروش يقولون:إذا أعرفو من العرق في جبيني:ولاوعذابي لأقبلوني يحندون:وحارت عيون الناس بينك وبيني:وش حالهايوم الخلايق يشوفون:رعشة هدب عينك ورعشة يديني:وش حالتي لاصافحوني يهنون:وناظرت بك ثم شفت دمعة سنيني:هاذي تهون وذيك ماظنهاتهوني:لاجيت أناظر بديلك يميني(
وقامت دلال تصيح وتبجي يوم قرأت المسج وأتصل فواز عليهاوماردت عليه
؟؟؟؟؟؟
الساعة ٠٩.٠٠ مساء
حفلة العرس
قاعة الأعراس
حفل زفاف فواز ناصر الفواز
الدور الأول لرجال
الدور الثاني للنساء
القاعه أمتلت حضور والناس فرحانه والطقاقه تطق والحريم طايحات رقص وأولهم دانه حبيبت أخوها ومريم رفيجت دانه وطبعن دلال أحضرت العرس مارقصت بس أحجزت مكان أقبال الكوشه عشان تشوف فواز وتناظر عيونه وتشوف فرحان وإلاحزين عليها فجأ طفت الأنوار وصا_رت القاعه مليئه بالأضاءه الرمنسيه والانوار الهادئه وصوت الأطفال العروس وصلت وصلت وصوت الموسيقى الرومنسيه والشعر الخاص بالعروس وأهلهاوزوجهاوأهله وتدخل العروس أميره وتشتغل الأغاني العاليه والأضاءه على العروس بس وتشيل دانه ومريم ثوب العروس ويساعدونهالحد الكوشه والحضور مستانس عشانه يتيمه وتزوجة ولدعمها
وبجوثاني دلال وحاطه إيدهاعلى قلبها وتقول ياليت مايجي ياليت ماشوفه ياليت يحس فيني وبحبي ياليت وياليت
وصارت الساعه١١مساء
موعد المعرس يدخل وطفت الأنوار وصار الضوءبس على المعرس
فواز بقلبه يقول ياليت ماشوفها ياليتني أنعمي يوم أحسها موجوده ودخل المعرس ومعاه أبوه الطقاقه تطق والحريم ماشبعن رقص حتى عندالمعرس يرقصن والحضور يهنون العروسين ويصورون معهم ذكرى
ودلال حست بشي داخلها وشي دفعهاإنهاتروح لهم وتسلم عليهم وهي كاتبه له رساله وقالت أعطيه بالعرس
وجت عين فواز بعين دلال وحسو بشي إثنينهم ودهم يحضون بعض ويبجون وكل واحد يقول لثاني لاتنساني
وفوازبقلبه ياليت ماتجي عندي ودلال بقلبها ياليت يافوازأنا أكون أللي يمك الحين وقربت دلال قلبها يدق وكل ماقربت فواز يرتبك وقلبه يدق وصارت دلال عند الكوشه وأقربت عنده وتمدإيدهاوتسلم عليه وحس فواز بيدها اللي ترتجف ومسكهاحيل وحس بيدهاشي تبيه ياخذه وأخذالورقه وتركت إيده وراحت تسلم على العروس وطلعت من العرس لإنهاماتحمل تشوف فواز ماسك عروسته وطالع لبيتهم
لماراحت البيت قام تتخيل فوازوأميره وكل ماأتذكر تبجي ودخلت عليهامريم وشافتهاوقالت
مريم:دلال شفتي العروس تهبل لايقه على المعرس إثنينهم حلوين
دلال:مويمها ماردت؟؟؟؟
مريم:أنتي فيج شي أناملاحظه بالعرس ماترقصين بس سرحانه وتفكرين أنا أختج لاتذبحين نفسج قوليلي يمكن تريحين
دلال:ساكته بس تبجي
مريم :دلال إنتي تحبين فواز ترى عيونج فاضحتج وأناحاسه من زمان بس ماقلت لج
دلال:إي أحبه وأموت عليه بس ليش ماقال لأبوه لا ماأتزوج أميره أبي حبيبتي دلال ليش اللي يحبون بعض ماياخذون بعض ليش كل واحد يعذب الثاني
مريم:يعني أبوفواز أهو غاصب فواز على أميره بس موبين عليه كان مستانس معاهاعلى الكوشه
دلال:هذا اللي ذابحني أهو حالفلي مايجيسهاولايمسكها وأنصدم لماشافني أناأعرف فواز يحبني بس مايبي يخسر أهله بعد أهو قايل لي أنتي اللي حبيتهامستحيل أتنازل عنج بسهوله وكان في يوم يبي يكلم أهله عني وألاأبوه قاله سالفة الخطبه من أميره
بس أهوحالفلي مايعطيها حقها الشرعي عشاني
مريم:حرام عليه ليش جذي أهي مسكينه وش ذنبها حرام يعذبهامعاه وأنت يادلال جايزلج الوضع هذاوأذاصار لأميره شي برقبتج إنتي وفوازوين الرحمه اللي بقلبج ماهقيتج جذي يادلول
دلال:لاتلوميني تكفين إللي فيني كافيني أنامالي ذنب الذنب ذنب فواز أذاأناصارلي شي منه أناماهقيت في يوم إني أحب وأتحب وحبنا أنكتب عليه لوعة الحرمان حرماني من فواز بس ياليت مايتركني وأموت بسبته ياليتني ماعرفته وياليت ماحبيت ياليتني موافقه على واحد من اللي خاطبيني ومتزوجه وماعرفت وجع الراس
مريم:دلول قلبي حدي أعصابج وفواز إذايبيج راح يجيج ويخطبج
دلال:تظنين أهلي يوافقون أكون الزوجه الثانيه
مريم:إذافواز فهمهم الموضوع ليش لأ
الجميع يارب يوافقون ويكون من نصيبي

؟"الصدمه؟"؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟






فواز من طلع من قاعة العرس وهوماسك عروسته كل تفكيره في حبيبته دلال وأنزرعت الفكره في بالهه إن اليوم عرسه على دلال من الشوق اللي بقلبه عليها وظن في قلبه إن اللي ماسكها أهي دلال وماسك إيدها بالسياره ماتركها إلين باب شقته
أميره بنت تجنن وخاصآبعرسهاوعليهاجسم وشعرحد خصرها وناعم ولونه كستنائي والبنت ماعليها قاصر أطير الطيرمن السما كانت أول شي مو راضيه على زواجه من فواز بس عمها أقنعها وأقتنعت وتزوجته

فواز دخل أهو وعروسته الشقه
"ملاحظه"فوازحاط أباله اللي جدامه دلال حبيبت قلبه وحياتي من كثرمايفكرفيها "
فوازمسك إيدأميره وباسه هذا اللي يقول لدلال وعد ماألمسهاولاأقربلها وقرب أكثر وباس خدتها
فواز:وأخيرياقلبي تزوجناخلاص صرتي حلالي أسوي اللي أسويه
أميره من صدمه من فوازوبقلبها تقول هذا الكلام لي أنا ياعمري يافواز يمكن أنامافهمتك عدل يعني كان يحبني وأناموحاسه الحمدلله الله لايغير علينا
فواز:ليش ساكته قلبي تكلمي قولي شي وإلاأقولج مبروك عليج آناههههههههه٠
وتضحك أميره وتقول الله يبارك فيك
وقرب منهافواز أكثر وقال أحبج وأموت فيج ومسك إيدينهاوحطاهم ورى ظهره وإيدينه ورى ظهرهاوحضنها وأنحرجت البنت قصدي أستانست من الفرحه وقالت بقلبها الله لايغير علينا وأتركتها وراحت تبدل ملابسها
وقعدبالصاله ينطرها عشان يتعشون وفجأه حس إنها أميره وأنصدم من حلاهاوزينهاومن اللبس اللي لابسته قميص نوم أبيض حريربحرير وعاري وفاله الشعر وجأت عنده وقعدت على طاولة الطعام
فوازبقلبه أنامنساع لايكون مسوي شي بس هي وش ذنبهاحرام أكسرخاطرها وهي بنت عمي وقام وجلس عندهاأهوأنبهرلماشاف جمالهاوجسمها الأبيض الناعم فواز:أميره إنشاءالله الله يقدرني واسعدج وأذاشفتي شي مني لاتضايقين لابد أرجعلج أنتي زوجتي وبتصيرين أم عيالي إنشالله
أميره:إنشالله ياولد عمي
فواز راح عقب ماتعشو طفى كل أنوار غرفة النوم وحط أنوار رومانسيه أحمر أصفر أزرق والأنوار من حاله أدور ومسك عروسته وراح على السرير وصاراللي صار
قطع فواز العهد اللي قاله مع دلال إن مايمسكها ولايعطهاحقها الشرعي وراح ينام على الكنبه وهي على السرير هذاكلام فواز لدلال بس وين الحب وين الصدق وين الأخلاص يافواز
/// /// /// ///

دلال تنطر فواز عشان يكلمها بس أهو وين نايم بالعسل نسى الوعود اللي بينهم ونسى الحب وقعدت تبجي على حظها قالت يقول ماأنساج وهو أول يوم من زواجه نساني الله يافواز أنت نسيتني بس أناماراح أنساك لويشيب راسي
وطرشته مسج على صلاة الفجريقول¥من صدعني ترى ماني محتاجه¥من دونه أعيش دام عاش من دوني¥وإن قدر ربي مع الأيام نتواجه ¥ تمرمثلك مثل ناس يمروني¥بعيوني تصيرماتسوى ولا حاجه¥من عقب ماكنت تسوى الدنيا(..بعيوني..)¥
وأرسلة له مسج ثاني @تعال خذمني هداياك@وباقي الصوروأغلى المكاتيب@ماعادتنفعني بلياك @وجودهن عندي تعاذيب@وأرسلة وسائط أغنيه لطلال مداح فواز كان يموت عليها*أبكتب لك رسالة حب*تعبر عن عذاب القلب* قصيدة شعرتحكيلك ألم وتنادي لك*نسيتيني تركتيني في ليلآ ياسودليلي*

وصحى فوازعلى صوت المنبه لصلاة وقام وتسبح وتوضألصلاة وشاف ٣ رسايل وقراهم وقام يبجي ويقول ياربي شسوي والله أحبها بس خلاص مقدر أخون زوجتي وبنت عمي
وكتب لهامسج%دلول عمري أعذريني لأني ماأصلح لج أناقطعت الوعد اللي بيناوجيت أميره والله ماتمالكت نفسي صرت أشوفج أنتي اللي جدامي وأميره بنت عمي مقدر احرمها من شي نفسهافيه دلال عمري ماحبيت كثرج أحد ولاراح أحب أنتي أول حب بقلبي بس آسف ماراح أكمل اللي بينالأنه يعتبر خيانه وصدقيني عمري ماتمنيت شي وصاروهذا الشي هوأنتي وأزمه حب وتتنسي أدري صعب علينابس راح نقاوم والله يوفقج بواحد غيري يمكن يكون خيره لج لي ماندري عنها وتكفين إنسيني حاولي والله أحبج
المخلص:فواز
أنصدمت دلال من اللي مكتوب فواز يسوي فيني جذي ماصدق ياليت مت قبل أعرفك ياحيوان يا؟؟؟مومعسقول أناكنت حاسه وحسافه على كل لحظه ودقيقه غضيتهامعاك أنا أستاهل تجرأت وكلمتك ياليتني ماحبيتك بس ماتستاهل حبي ياجبان وأرسله له المسج وصله فواز وكتبلها>عطيتني فرصه أتعلق بحد غيرك>واليوم حسيت إنه فراقنا خيره>ماعادأبي شرك ومعاد أبي خيرك>إنسى مثل مانسيت وفضهاسيره>
وأرسلة له مسج
@أرجوك أسكت لاتكمل ولابحرف@مالك عذر مالك كلام تقوله@ياشيخ آسف وين بلقى لها صرف@مدام قلبك إنكشف لي ميوله@ياماعيوني أذرفت دمعها ذرف@وياماسهرت الليل أشتاق وأوله@راحت حياتي وأنامن جرف لي جرف@وأنا أحسب الحب هذي أصوله@أنادخيلك ودي اليوم أعرف@وشلون تنساني بهذي السهوله@هي الخيانه عندكم عرف@ أو الوفا في هالزمن ماتطوله@ وأرسله لها مسج
أنا إنسان مع نفسي قبل لكون مع إنسان،ولي مبدأولي نظره وتحكمني قناعاتي،أحاسيسي حقيقه ثابته مع الوصل والهجران،أناطبعي إذا حبيت أحب بكل حالاتي،أحب الصدق وأعمل به كسبت أو كنت أناالخسران،لو صدقي يخسرني تشرفني خساراتي، خساراتي،متى مابعتني ببعد مصير الجرح للنسيان، أذاماغصت بعماقي متى تفهم معاناتي،لولا العفو ماأخطينا ولانحيابلاغفران،خطايانادليل إنابشر وأن الخطاذاتي،هلابك ياأول شعوردخل قلبي بلا إستأذان،هلابك يالنصيب اللي نثروجهه على أوقاتي،أذاكان الهوى نعمه فحبك نعمة الرحمن،وأذاكان الهوى غلطه فحبك كل غلطاتي،
ماتوقعت دلال فواز يكون جذي وردت عليه رد أقوه منه%أبرحل والطريق اللي ودي مايرجعني%يبي يعنيني الله عن هوى حبك وطاريك%خذ الباب بطريقك والعذرماعاد ينفعني%ترى ماعاد لك قيمه ولاعاد لك أهميه%مثل ماتسمع عبدالكريم أبيك تسمعني%وداعيا ياآخر ليلة تجمعنا%
وكل واحد قال اللي بقلبه بالشعر بس دلال أحلفت إنها ماتخلي اللي صاريأثرعلى مستقبلهاودراسته وقالت أهم شي دراستي والثاني مستقبلي وأذا جأ أحد يخطبني بوافق عشان أحره فوازوأنساه واحسسى إنهامرحله وعدت وإني أقوى منه
وصار سنه على زواج فوازوأميره ورزقهم الله أبنت سماها دلال وزاد حب فواز لأميره ودلال بنته

ودلال تخرجت من الجامعه وتنطرالوظيفه
عادل:يمه دلال وين
أم عادل:يمكن بالمطبخ ياعادل خير وش عندك
عادل:يمه واحد من ربعي خوش رجال كلمني عنها وخاطره يصير نسيبناوش رايج
أم عادل:أذاخوش رجال وأنت تمدحه وأذا أختك وافقة ليش لأ أهي أدرست وخلصت وش ناطره غير المعرس
عادل:إنتي موافقه يمه
أم عادل:أناموافقه بس بعد راي أختك
عادل:زين يمه أقولها أنا وإلا أنتي يالغاليه
أم عادل:لأ أهو رفيجك وأنت اللي قولهاأحسن
عادل:إنشأالله والله يكتب اللي فيه خير
أم عادل:آمين الله يوفقهايارب

وراح عادل لقى دلال تسوي كيكه
عادل:دلول دلول
دلال:سم أخوي أنابالمطبخ
عادل:وش تسوين أهااااكيكه ماشاءالله
دلول:عبالي تصكني عين والله
عادل:أنا مستحيل يمكن مشاعل أومريم ههههههههههاي
دلال:لاحرام
عادل:دلول عمري عندي موضوع بكلمج فيه زين
دلال:خير عادل
عادل:خير إنشاءالله واحد رفيجي ماشاءالله عليه ملتزم وسمعته زينه والكل يمدحه خطبج مني وش رايج
دلال:ساكته
عادل:دلول القرار قرارج وأنتي كيفج بس لاتضيعينه من إيدج
دلال:أخوي أذا شفت إنه زين وسمعته زينه وأخلاقه هم زينه كيفك وأنت ياعادل تعرف الرجاجيل أبخص مني وإللي تشوفه زين لي سوه وشورتك وهدايةالله
عادل:كفوو أختي والله الرجال مايعيبه شي والله أنامابي يطيرمن إيدينا وأنا أتشرف إنا خطب أغلى أخت بالدنياوالله يوفقكم يارب
وراح فواز يبشرأمه وأمه طارت من الفرحه وقامت تلووووووووووووووووووولش
ودخلت مشاعل خير خالتي وش عندج تلووولشين فرحيني معاج أم عادل:دلال أنخطبت وافقت
مشاعل:على البركه مبروك خالتي وباستها منواللي خطبها
أم عادل:الله يبارك فيج رفيج عادل خطبها وافقت اليوم
وراحت مشاعل لدلال
مشاعل:دلول تستاهلين ياعمري مبروك وإنشاءالله منه المال ومنج العيال
دلال:أنحرجت الله يبارك فيج ياأم أحمدتفرحين بعيالج ويارب
مشاعل:آمين وين مريم مادرت
دلال:مريوم نايمه ماتدري

عادل:فارس مبروك أختي دلال وافقت على البركه منك المال ومنها العيال
فارس:الله يبارك فيك يارب وبعيالك ويصلحهم لك
عادل:متى تبي تجيب الأهل
فارس:إنشاءالله بكره تجي أمي وأختي ويخطبون رسمي
والملكه الأسبوع الجاي
عادل:شورك وهداية الله الله يحيكم ننطركم بكره إنشاالله
مع السلامه٠
فارس:مع السلامه

عادل:يمه ترى أهل فارس جاين بكره يخطبون رسمي بعد صلاة العصر
أم عادل: الله يحيهم
عادل:ناقصكم شي أجيبه لكم
مشاعل:أي عادل ودي أروح لسوق أجيب أغراض عشان بكره
عادل:زين ياالله أنابالسياره لاطولين خمس دقايق وحرك
مشاعل: زين لحظه تركض وتجيب عبايتها وتروح


مريم:وفواز نسيتيه شلون تعيشين مع واحد وأنتي تحبين واحد غير
دلال:صج أنامانسيت فواز بس كرهته وكل ماأتذكره أكره نفسي واكره
وفارس إنشأالله بعوضني عنه وأحبه ويحبني وفواز بالنسبه لي تجربه وعدة وتجربه مره
مريم:مقتنعه بكلامج
دلال:إي مقتنعه
مريم:عفيه على أوخيتي زين بروح بكلم دانه عشان توصل الخبر لفواز
دلال:لامو اللحين خليها بعد ماأملج أحسن عشان الفاس يطيح بالراس

وجو أهل فارس وخطبوا رسمي وشافوادلال وانجنوا عليها وقالوا الملجه الأسبوع الجاي والعرس بعد شهر والله يكتب اللي في خير أخوي مستعجل عشان يبي يكمل الدكتوراه في لندن ويبي يتزوج وياخذ عرسته معاه
ومشاعل ماخلت شي ماسوته القهوه والجاي وجميع أنواع الحلويات والفطائروأهل فارس حبوا أهل دلال وحبهم أهل دلال وصاروا نسايب

وصارموعد الملجه وتكشخة دلال وجأفارس ولبسها الشبكه وشافها وماصدق تكون بالجمال هذا وحمد ربه على النعمه

مريم:قوه دانه شلونج شلون الأهل
دانه:الحمدالله وينج مريم ليش انقطعتوعنا لاحس ولاخبر
مريم:زين أناماأتصل إنتي ليش ماتتصلين
دانه:مشاغل ودراسه الجامعه تعرفين حوسه فوق تحت
مريم:الله يعين إنشالله
دانه:شخباركم شلون دلال
مريم:دلال زينه أمس كانت ملجتهاعلى رفيج عادل أخوي وعرسها الشهرالجاي
دانه:صج الله يوفقهاتستاهل دلال
مريم زين سلمي على الأهل وايدمع السلامه
دانه يوصل فمان الله

وتروح دانه لأهلها قاعدين بالصاله كلهم وفواز وأميره ودلول لصغير بعد
دانه:يمه مريم تسلم عليج
أم فواز:الله يسلمها وينهم إنقطعوفجأه لاحس ولاخبر
مريم:أهي تقولي جذي قلتهامشاغل
أم فواز:إي والله كل لاهي بحاله
دانه:تقول مريم دلال أملجت أمس
أم فواز.عساه مبارك منو أخذت
دانه:رفيج عادل أخوها
أميره:الله يوفقها تستاهل خوش بنت أهي
فواز في عالم ثاني من يوم تكلمة دانه وراح غرفته بدون مايستأذن من الجميع
وخطرفي باله يرسل لهامسج يهنيها
موقلت لج الله يهنيج بغيري والله يوفقج وتجيبين ولد وتسمينه فوازمثل ماسميت بنتي دلال
وأنصدمت دلال مسج من فواز صارلي سنه ماأرسل لي وأكتبت له أخاف بس أسمي ولدي فواز أنامن كثرماكرهتك كرهت هالأسم بعد ياعمي طير عبالك بصير عانس وأقعد أبيت أبوي ماعاش اللي يهز دلال ولا بعد من منو إنت أخاف صج والله وش شايف نفسك تهزجبال تراك تضحك على نفسك وسوت أرسال قراها فواز وقال أهي لهدرجه حاقده علي ماهقيت قلبها يشيل علي وجاه مسج من دلال &iquest;من متى صاير تحب وعاطفي&iquest;من متى قلبي يحس في وحنون&iquest;مايليق لحضرتك دور الوفي&iquest;اللي مثلك حتى مع نفسه يخون&iquest;إرسال
بعد لك وجه تجيني بعد ماذوقتني أمرارك@ياعمي طيرخلاص إنسى ولاتفكر تطق باي@أخاف بس صج تموت فيني@أقول إلا أنت شخبارك@أقول فارق وخذ كذبه تموت فيني وتحيابي@طفاضوءالمحبه وانطفى في عمري مشوارك@(هذاطلبك أنت وهذااللي أنت سويته،وأنافهمت السؤال ورحت في حالي،ماقلت لك أصلن ليش سويته،مشيت وألفين ليش تدورفي بااااالي،وعانيت عانيت لين الجرح عديته،حتى قدرك أمسحك وأمحيك من بااااالي،واليوم توك تجي أمسك تناسيته،قلي غريب إنت وإلامن العقل خالي،هذاطلبك أنت هذا اللي أنت حبيته،وإن جا بديلك مالك ومالي، وأرسله لهامسج<تذكريوم يتساوي غيابي عندك وحضوري<تساوت غيبتك مع جيتك ماعاد لك هيمه<فمان الله ياقاسي ولاكان للجفا طواري<تعلمت الجفامن ومن قلبك وألاعيبه<أنابلقى مع هالناس شخص يقدري شعوري<وتبي تلقى بشرتشبه أساليبك أساليبه<دامك بديت أتحداني تحملني<من قالك ياصغيرون أتحداني<وأرسلة له{ألعن الليالي اليوم لوذكرني"ياناسي العشره ياموطي الراس"أدوس أناذكراك لويمرني"لأنك كذوب وكفوك اليوم تنداس"لاتفتكرسودالليالي أكسرتني"أناالعزيزوعزتي قوة الباس"أنالقيت اليوم حبن نصرني"لقيت عقبك صاحبن مثل الألماس"عزيز نفس بالمحبه غمرني"حبه كبيرياعرب ماله قياس"لاشافني مهموم بهمي شركني"خلن حنون وحبه يرفع الراس"أقولها لك لوزماني ذكرني"حبك سراب وماله اليوم ساس"
وأستقبل فواز وتعجب دلال منين تجيب هالمسجات وأستقبل مسج@ولاتسأل أبد عني ولاتفكرولوتفكير@مدام أنك بعيد أنت تأكد بكون بخير@ياأكبر غلطه في عمري يا<أول حب> بكاني@ياأقسى قلب بالدنيا حاول بس تنساني........

فواز حس إنه متضايق وكتب لها
خلاص عاد مليت من اللي تكتبينه بس إنتي شنو حجرماتحسين ترى أنابشرموحيوان تلعبين فيني
بس ارحميني روحي الله يوفقج مع اللي أخترتيه بس أمانه لاتدعين علي ترى في يوم كناحبايب وأنا للحين أعزج بعد أدعيلي بالتوفيق وأنتي بعد الله يوفقج يارب وأنسيني
وأكتبت مسج له أنت عبالك مانسيتك أنامن أول يوم من عرسك وأناماسحتك من خيالي والشعر اللي كتبته سهرت عليه الليالي عشان أسمعه لك وأنت تستاهل كل كلمه تكتبتهافيك


وقرب موعد عرس دلال
بكره العرس
دانه :أميره تروحين معاي عرس دلال
أميره:اسأل فواز وأقولج زين

فواز:قاعد على سريره بس مونايم
أميره:فواز أنت نايم
فواز:لأ ليش
أميره:بغيت منك شغله أناودانه
فواز:خير إنشاءالله
أميره:بكره عرس دلال نبيك تودينا
فواز:فز من السرير وش قلتي بكره عرسها
أميره:إي وش فيك فزيت تعرف زوجها
فواز:هااااااء إي أعرفه خلاص أناأوديكم الساعه كم تبون تروحون
أميره:الساعه ٩
فواز:زين ثمان ونص خلوكم جاهزات
أميره:زين قلبي

وصار موعد العرس الساعه ٩ بالصالون مشاعل والعروس دلال وأختها مريم
دلال أطلعت بعرسها ملكة جمال والكل شهق يوم شافها وسمه بالرحمن وذكر ربه

فواز وداهم العرس وقعد بره ينطر العروس
ولماجأت العروس نزل من سيارته وقف عندها عشان دلال تحس فيه وأنزلت دلال واللي معاهامن الليمونيز وأول ماشافت فواز ألمحته من طرف عينها وقالت بقلبها أبي أخزه خز عشان يتحسف على عمره وجت عين فواز بعينها وكأنه يقول خلاص رحتي أملكج رجال غيري وعطته نظرة حق وبتسمة له بسمة كبرياء
ودخلت الصاله وعلى صوت الموسيقى والشعر وأول مادخلت تفاجأوالناس بزينهالإنها غير البنات قمر ومافي بنت مثلها
وحست دلال بتعب
وقالت لمريم ومشاعل أحس بدوخه قالواماعليه يمكن مرتبكه والدوخه قامت تزيد وأركبت دلال البست وجأت عند نصه وطاااااحة أقمى عليها وركضت مريم ومشاعل وأمها عندها ومسكوها وإلامو قادره تتحرك أركضت مريم عند الباب الخارجي وإن ناس تجمعواعلى العروس اللي تبجي واللي تعوذ من أبليس
ومريم مالقت إلافواز عند سيارته
مريم:فواز ألحقنى ألحقنى دلال
فواز:شفيهادلال عسى ماشر
مريم:دلال أغمى عليها ألحقنى
وراح فواز لصالة النسائ ودخل وشاف الحريم متجمعين على العروس وقام يصارخ عليهم وخرولاتموت دلال وأخذ دلال وشالها بين إيدينا وركض فيهاللمستشفى وراح مريم معاه وشال دلال لغرفة الكشف وهي تفتح وتغمض وحست بيد فواز ماسكها بقوه كأنه تحس إنه يقول عمري لاتموتين وتبتسم وتغمض واسأل الدكتور فواز أنت زوجها قال لأ أنا حبيبها أستقرب الدكتور منه دكتور وش فيها دلال قال الدكتور أهي منصدمه والصدمه جأته وهي حاولة ماتهتم فيهابس الصدمه صارت أقوى منها
وطلع الدكتورفواز من الغرفه
وراح عن مريم واسألته عن دلال وقال أهي منصدمه من شغله مريم أنا أعرف اللي بينكم قبل بس ترى دلال منصدمه من شافتك عن باب القاعه
فواز أنامدري شلي وقفني يوم جبت أهلي ياليتني رحت كان ماصاراللي صار
وسمعو صوت جاي من غرفة دلال والدكاتره والممرضات يركضون وتفاجأ فوازومريم ودخلواوراهم وإلادلال تبي تموت ويركض فواز عندها ويمسك إيدها وأول ماقالته فواز قريت رسالتي اللي عطيتك يوم عرسك فواز لا ماقريته بس أنتي أرتاحي لاتتكلمين دلال أبيك تقراها وتأكد عمري ماكنت معاك جذابه وعمري ماحبيت أحد مثلك فوازولا أنابعد ماحبيت أحد مثلج
وهوماسك إيد دلال وهي تشد عليهامن الألم وفجأه تشهق دلال وترفع أصبعها لتشهد وطيح على السرير وماتت دلال ويصيح فواز من الصدمه دلال تموت بين إيدينه وصاح فواز وبجى عليها

وتذكر الرساله ومكتوب فيها فواز أنا حاسه إنه نبي تفرق اليوم تكفى كلامي لايصير صج أناعمري ماحبيت غيرك لاتخيب ظني ولاتنسى الوعد أحبك موت
٠
المخلصه
حبيبتك دلال
وبجى لماخلص الرساله وقال إهي حاسه بالشي هذا صج أناموكفوحبها لي الله يرحمها


وعاش فواز على ذكراها ودانه إنخطبت وتزوجت وفواز صار عنده ولد سماه ناصر
وعادل وأمه غيرو بيتهم عشان ذكرى دلال بالبيت ومريم تزوجت ولد عمها وجاته بنت سمتها دلال وهذي نهاية القصه
ونصيحه لكل شخص يقرى القصه إنه مايتعذب بالحب مثل دلال وفواز ينطر نصيبه لين يجيه ويتوفق بحياته وخاصآ البنات المراهقات وفي الختام أشكركم على متابعة القصه

 
 

 

عرض البوم صور عبره مقتوله   رد مع اقتباس

قديم 28-06-08, 11:46 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 83098
المشاركات: 24
الجنس ذكر
معدل التقييم: اليساندرو عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اليساندرو غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبره مقتوله المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يعطيج العافيه يا عبره مقتوله على القصه المفيده والحلوووووووووووه واييييييييييييد مرسي

 
 

 

عرض البوم صور اليساندرو   رد مع اقتباس
قديم 29-06-08, 07:39 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 82165
المشاركات: 742
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبره مقتوله عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبره مقتوله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبره مقتوله المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته هلا اليساندرو العفو
مشكوور عالرد الحلو بس عندي سؤال؟ انت قريت القصه كلها اكيد؟ ولا بس تجاملني

 
 

 

عرض البوم صور عبره مقتوله   رد مع اقتباس
قديم 28-07-08, 06:57 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64391
المشاركات: 437
الجنس أنثى
معدل التقييم: نكهة خاصة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نكهة خاصة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبره مقتوله المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الله يرحمها

قصة معبرهـ

تسلم الايادي عيوني

ود ..

 
 

 

عرض البوم صور نكهة خاصة   رد مع اقتباس
قديم 29-07-08, 08:33 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 82165
المشاركات: 742
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبره مقتوله عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبره مقتوله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبره مقتوله المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اجمعين يارب تسلمين حبيبتي نكهة خاصه على متابعاتج ومرورج الاكثر من رائع

 
 

 

عرض البوم صور عبره مقتوله   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لوعة الحرمان, رواية, قصة, قصة فواز ودلال
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:27 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية