لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

المنتدى العام للقصص والروايات القصص والروايات


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-12-16, 11:57 AM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: دموع الليل -- الكاتبه booce

 
دعوه لزيارة موضوعي

نور : يعني انا السبب
منيره تفج عنها : لا يا نووور هم يعتقدوون جي خلييهم هاي تفكيرهم انا خلاص تعوودت علييج .. ترجع خصله من شعرها لاذنها .. انا حبيتج يا نوور احس شيخصيتج مقااربه لي وانتي الحين تفهميني وتعرفيني عدل .. ودامهم مايبوني خلااص انا مابيهم ., الحين الي يهمني انج انتي معاااي ., ارجوووج نوووور لاتخليني انا محتااجه لج حيييل
نور : من قال لج بخلييج انا رااح ابقى معاج
منيره : فديتج والله
نور : افدااج زوود
منيره تمسح دموعها : نوور
نور :هلا
منيره : انا اكلمج ع المسن صح .,!!
نور : صح
منيره: هااج رقمي ********
نور: رقمج عجيييب
منيره :ههههه كم رقمج لاني مارد ع الارقام الغريبه
نور :*******
منيره بدلع :رقمي احلى
نور : هع ادري
طق الجرس وكل وااحده رااحت حصتها
اول مادخلت منيره الكلاس
نوره وعااشه كانوا قاعدين
هيا بغرور: وين نور عنج .,!! نوره تتذكرين { اتحبني بس اطقع لي
منيره : اووف شووااخ تعالي
هيا : شووااخ تعالي
شيخه : انتي يا البريعصي = سحليه
هيا : انتيي شفيييج
شخيه : مافيني شي انطمي وخلج ف حالج يا السحلييه
هيا تكلم روحها : يماااا صج ماتلاعب
شيخه : شنو
هيا : لالالا ولاشي
شيخه : احسب بعد
هيا: روحي روحي مدام منيره تبييج
دخلت المس واختربت الهووشه
المس : good morning
البنات : good morning ms
عقب الحصه صوب اللوكر منيره شافت نور جايه عند قسمهم
منيره : هلا نوور
نور : هلا ابووي
منيره تمسك نور من سلستها ., سلسة نور ع شكل ☠ جمجه
منيره : اممممممممم متى عيد ميلادج
نور : هههه ليش
منيره تتصنع انها معصبه وتعلي صوتها : اقولج متى .,.!؟
نور فجت عينها اول مره تصارخ عليها منيره : هااا اممم 14-3
منيره : ههههههههههه لهدرجه اخرع
نور : هههههه والله ماتوقعت انج بتصارخين
منيره : ههههههه فديتني ساعات اعصب
نور تقرب منها ومنيره لزقت ف الحيط
نور : اي والله فديتج
منيره دق قلبها بالقوو اول مره تقرب من نور جي
نور: بلاااج متخرعه
منيره : هاا لا ولاشي اممممم نور ابي اروح كلاسي بتأخر جي
نور توخر عنها شوي : اوكي روحي لاتتأخرين
منيره : اوكي


ع اخر الدوام

منيره كانت تكلم نور عند الباب وهي مشتطه نزلت خصله من قذلتها
نور دخلت لها الخصله
منيره : اووبس والله ما انتبهت
نور : لاعاادي
منيره : اممم هاي جنا اخوي
نور : اي جنه هو
منيره : يلا حياااااااتي انا برووح اوكي
نور : اوكي حياتي دقي لاتنسين
منيره : اكيييد مارااح انسى

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 18-12-16, 12:00 PM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: دموع الليل -- الكاتبه booce

 
دعوه لزيارة موضوعي

<< احم احم دوري اتكلم

امممم هالمره بتكلم عن نور

نور بنت عااديه جمالها عاادي تجذب واحد باسلوبها الحلوو وأي وااحد يقعد معاها تدخل قلبه احلى مافيها خشمها لونها حنطاوي شعرها اسود
وعيونها سوده مثل عيون العرب ضعيفه جسمها حلوو بس هي حركاتها حركاات صبيوه يعني تحب تفزع حق ربعها وتحب البطابط = البانشي
وهي تربي طير << فديتها بنت عرب

وهي وانا نموت ع شي اسمه جماجم احنا مب عبدة شياطين اسم الله علييينا بس نحب نرسمهم كل حصه <<خخخخخخخخ

ترتيبها ف البيت قبلها ولديين وعقبها بنات

وكلامها شوي جاي إماراتي و قطري مال اول.. اقولكم بنت عرب فديها


ف سياارة نايف
منيره : السلام عليكم
نايف : وعلييكم السلام
منيره : ناايف ليش اتجيني خل الدريول يجيني ليش اتعب عمرك
نايف :جب كيفي
منيره : ههههه يا اخوي مو لازم اتعب عمرك
نايف : جب كيفي
منيره عصبت : انزين خلاص بنطم
نايف : خخخخخخخخخخخخخخ
منيره ببرأه : شفييك .,؟!
نايف : تدرين شكلج يلوع الجبد وانتي معصبه .,!!!
منيره : هاااا
نايف : ههههههههههه وهووا
منيره : انت الي تلوع الجبد
نايف : جب
منيره : انت جب
نايف : جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب
منيره : انت انت انت انت انت انت انت انت انت انت انت
نايف : جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب
منيره : انت انت انت انت انت انت انت انت انت انت انت انت انت انت انت انت انت انت انت انت انت انت
نايف : جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب جب
منيره : خلاااااص انا جب
نايف : هههههههههه محد يقدر يغلبني
منيره : هههههههههه مالت عليييك خاايس وااحد بطه كرييييه
نايف : منوووووور انا مابي اتزوج خلاص هونت
منيره :هاااااااااااااااا لييييييييييييش
نايف: بس
منيره : هههههههههههه احسن

مر شهرييين ع هالكلام
منيره ونووور علاقتهم صااارت واايد قويه كل يوم يكلمون بعض وبسااعاات الحين صارو في صف ثاني ثانوي نهاية الفصل يعني بيروحون 3 ثانوي ., واخو منيره كل شهر يتحلطم ع فاتورة جوالها الي وصلت 3000 ريال واكثر
ومنيره مسويه له طاااف

منيره تكلم شوق ع الفوون

شووق : منوور اوووف سنه ع مافهمج
منيره : هههههههههه والله مافهمت
شوق: تعرفين هاي الي معانا ف المنتدى ********
منيره : اي شفيه
شوق : هاي ولد عمي
منيره : هاااااااااااااااااا وشووووو
شوق : اي ولد عمي وبعد ******** هاي بنت عمتي
منيره : بل .,!! كل عيلتكم فيه
شوق تتنهد : اي
منيره :شفيييج تتنهديين
شوق: منور انا ....
منيره : انتي شنو
شوق: ----------------
منيره : وجع قولي
منيره : شوووو << لاحظوا منيره قامت تتكلم إماراتي كل من نور
شوق : انا انا انا اوووف ماقدر اقول انتي افهمي
منيره : قولي ولا ترى برقع الخط ف ويهج
شوق بسرعه : لالا منور اناااا احب ولد عمي
منيره : هااااااااااااااااااا

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 18-12-16, 12:00 PM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: دموع الليل -- الكاتبه booce

 
دعوه لزيارة موضوعي

شوق : منور عاااد تحجي
منيره : بل والله ماتوقعت كلش
شوق : ترا مو من طرف واحد من طرفين
منيره : هاااااا
شوق : منور شفيج كل شي هاا
منيره : شووقو انتي متأكده من الي تسوينه صح
شوق : يس يس
منيره : مادري شاقول لج ., انزين يعني شلون عرفتي .,؟!
شوق : بنت عمتي الي قالت لي لانه هو الي قال لها وجي
منيره : اها ., وبس تتلاقون في بيتكم صح .,؟!
شوق بحزن : لالا احنا بينا وبينهم مشاكل كلش مانشوفهم حتى في الاعياد ماروح لهم بس امي وخواتي الكبار نجلا ومها واخواني بعد جاسم وخاطر مايحتكون في عيال عمي ., احنا مب مثلكم كل اسبوع نتيمع في بيت
منيره : ويييييي ., انزين شسم ولد عمج
شوق : هيهيهييهيهيهيهي راشد
منيره : ههههههههههههههه شهالضحكه
شوق :ههههههههههههه مادري طلعت جي
منيره : وشلون تكلمون بعض
شوق : ع المسن
منيره اها
منيره : باجر عيد ميلاد نور
شوق: صج .,!؟
منيره : يس يس بعد شوي بروح اخذ لها شي
شوق : اهاا انزين انا بخليج الحين بروح اقعد مع خواتي
منيره : اووكي يلا باااي
شوق : باي
منيره تكلم نفسها : اووف ياربي عمر من زماان ماسأل عني ليش ياربي ., يمكن كرهني .. لالالا مستحيل اصلاً عمر يموت فيني بتصل ع بيت عمي انشاء الله يرد علي
ماترددت اكثر واتصلت
منيره : الووووو
راشد : الوو
منيره اوووف : هلا رااشد
راشد : اهلييين
منيره : شخبارك
راشد : تمام وانتي
منيره : انا الحمدلله .. وين ساره
راشد : نايمه
منيره : اوكي عيل لين قعدت قولها اني اتصلت
راشد : نو بربلم
منيره : اوكي باي
راشد : باي

عمر ف غرفته
عمر : اوووف مليت ملييت .,. منيره ماتسال عني ولاشي ..ااااااااخ شكلها خلاص ماتحبني ., اذا ماتحبني عيل اتحب من ,!!! اكيد مافي غيره محمد ولد العم انا لازم اتحرك الحين واكلم امي تخطبها لي

عمر يطلع من دااره
عمر : يماا يمااا
ام راشد : هاا يما انا هني
عمر يشوفها قاعده ف الصاله بروحها
عمر : يما ابي اكلمج في موضوع
ام رااشد : امر يماا
عمر :يما شرايج ف منيره .,؟؟!
ام راشد تعدل قعدتها : والله البنت زينه وماعليها كلام
عمر : يما شرايج تخطبينها لي
ام راشد : صج .,!!
عمر : اي يما .,. واذا ماخطبيتي لي منيره ماراح اتزوج كلش
ام راشد : خلاص يما اليوم بكلم خالتها ام محمد ., وبنروح نسال البنت واخوها
عمر : يما متى لاتتأخرين الله يخليج
ام راشد: هالخميس بنروح لهم
عمر : بل واااااااااااايد يما
ام راشد : ويه ويه اشفيك مطيوور البنت مابتروح
عمر : اووه يماااا
ام راشد : قوم يالمطيور
عمر: ههههههههههههههههههههههه
ام راشد : والله كبرت
عمر : اي والله كبرت و شيبت هع
ام راشد :ههههههه

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 18-12-16, 12:03 PM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: دموع الليل -- الكاتبه booce

 
دعوه لزيارة موضوعي

يوم الاربعاء
في بيت العم بو محمد .,!

ام محمد : والله تبون منيره حق عمر
ام راشد : اي والله الولد يبيها
ام محمد: والله وين نلاقي حد احسن من عمر
ام راشد : الله يخليج
ام محمد : بس لازم نسأل البنت وناخذ راي اخوها
ام راشد :اكيد انزين ردي علينا لاتبطين
ام محمد : انشاء الله
ام راشد : عيل انا اترخص
ام محمد: وين ماشربتي القهوه
ام راشد: اشربها انشاء الله ف خطوبتهم
ام محمد: انشاء الله
ام راشد: يلا مع السلامه
ام محمد : في حفظ الرحمن

ام محمد اتصلت في منيره : الووو
منيره : الووووووو هلا يماااا وحشتيني وحشتيني وااااااااااااااااايد
ام محمد: هههههههه اشفيج مطيوره .,؟!
منيره : يماااا
ام محمد: هلا يماا
منيره : يمااا تمللت بروحي في البيت
ام محمد : يلا لبسي عبايتج وتعالي عندنا عندي لج سالفه
منيره : انشاء الله يما يلا انا بروح البس اوكي
ام محمد: اوكي لاتبطين
منيره :اووكي يلا باي
ام محمد: باي يما
منيره راحت غرفتها تكشخ بسرعه
لبست فستان اسود قصير لين الركبه له كم طويل ولبست معاه هيلاهوب اسود والبوت رفعت شعرها سوت لها ذيل الحصان كحلت عيونها عدل فحمتهم وحطت قلوس لبست اشغابها وتعطرت وراحت بيت عمها
في الطريج
منيره : شسالفه .,؟ وانا شفيني مستعيله الحين بروح وبعرف

وصلت بيت عمها وشافت محمد قاعد في الحوش يتكلم ف جواله
دخلت البيت عدلت شكلها ورشت لها عطر وزيدت الكحل والقلوس

محمد: انا اقوول بيتنا منووور
منيره : هههههههههه عن العيااره
محمد:ههههه والله من صجي
منيره :وين امي
محمد :بس امج ماتسألين عن حد غير امج
منيره :ههههههه اكييد
محمد: وانا
منيره تدزه :وخر وخر ابي اروح حق امي
محمد:ههههههههههه روحي يا دادا
منيره :مالت عليك ., يماااااااااااااا
محمد يقلدها : يماااااااااا
منيره : يما ويييينج
محمد: يما ويييينج
ام محمد: انا هني يما
منيره : يماا شوفي حمود مللني
ام محمد: حمود ويهد انشاء الله
محمد:ليش يما
ام محمد : خل البنت
محمد: انشاء الله
ام محمد: تعالي يما ابي اكلمج
منيره : انشاء الله يما
قعدت منيره ف الصاله مع خالتها
ام محمد: منيره
منيره: هلا يما
ام محمد: منيره انتي كبرتي وصرتي مره عدل كلامي
منيره بتعجب : اي يما
ام محمد: ايش رايج ف ولد عمج عمر
منيره بخجل : عمر .,!!
ام محمد: اي عمر .؟,؟
منيره : مادري خالتي ., بس مشاء الله عليه مانسمع عنه الا كل خير
ام محمد: تدرين عمر تقدم لج
منيره وقفت :هااااااااا
ام محمد : قعدي خل اكمل لج
منيره :انزين بس يما دراستي
ام محمد : كملي محد بيمنعج
منيره : مادري يما بصلي استخاره وبشوف
ام محمد: انزين وفكري عدل ف الموضوع انا قلت لهم اسبوع
منيره : ع خير
منيره كانت ميته من الوناااااااااااااسه اخيراً عمر تحرك ., بس سوت نفسها جدام خالتها جي << صج مراهقه

منيره صلت استخااره وتمت تفكر ف السالفه عدل لان زواج مو للعبه
قررت ان الحين تكون ملجه وعقب الخطوبه ولييين خلصت الثانويه
تتزوج

نايف كاان مستاانس لاخته وافق ع طوول

محمد حزن ع هالسالفه لان كان يبي منيره له بس الله ماكتب

يوم الخميس
بيت بو راشد وبيت بو محمد ونايف واخته
الريايل قاعدين في صاله والحريم في صاله

بو راشد : انزين دام اتفقنا ع كل شي يلا قوموا اخذوا راي البنت
بو محمد : نايف يلا قوم معاي
عمر كاان ع ناار
نايف : يلا منيره قولي اي ولا لاء
منيره : ---------
بو محمد : موافقه
منيره هزت رااسها
نايف : خلاص انقول لهم
بو محمد : صبر بنخرعهم بنقول لهم ماوفقت
نايف :ههههههههههههه اي اي
بو محمد دخل الميلس وشكله مادري شلون صاير جنه متضايق
بو راشد : ها بشر
بو محمد:يا اخوي تدري الزاوج قسمه ونصيب
عمر : قالت لا
بو محمد :انت جب انا اكلم ابوك
بو راشد: يعني ايش قالت .,؟!
نايف :ههههه وافقت

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 18-12-16, 12:05 PM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: دموع الليل -- الكاتبه booce

 
دعوه لزيارة موضوعي

عمر نقز من الكرسي : صج صج صج .,!!!!!!!!
نايف :هههههههههههههههه صجيين

اتفقوا ان الملجه عقب اسبوعيين

منيره ف غرفتها تشوف فستان الملجه
منيره : واااي انا اسعد وحده في هالعالم يارب لاتحرمني من السعااده انا ياما فرحت عقب ندمت يارب وفقني مع عمر
فستان الملجه

وردي فاتح ع المشمشي كت في شغل وكرستالات والذيل طوويل
كان عاري صوب الصدر وهي توهقت قالت مع العقد مابيين
منيره تكلم راعيه الصالون
منيره : اي ابيها باجر اها اوكي اها خلاص اووكي باجر انا عندج

يوم الملجه
منيره في الصالون
سوت تسريحه في شعرها سوته بالفييير ورفعته كله ع ورا وسوت لها باف ونزلت لها كم خصله وحطت لها ورده صغيره ع جمب
وتمجكيت بدرجات الوردي وطلبت منها انها ترسم عينها عدل

ساره : مرييوم وناااسه منور بتصيير مرت اخوي
مريم :ههههههه اي الله يوفقها
ساره :متى بيجي ريلي
مريم :خخخخخخخ مالت عليج
مريم البست فستان اسود فيه شغل خفيف كت وصوب الصدر شرايط دخله في بعض فستاانها كان حلوو ورااقي سوت لها باف وشعرها كان مسشور ع برع مكياجها كان اسود ودرجات الرمادي


ساره لبست فستان تركوازي كمه طوويل بس ضيق ظهرها كان كله طالع والفستان قصير من جدام لين الركبه والذيل كاان طويل مكياجها كان تركوازي مع الابيض شعرها كان سوته بالفير ورفعته كامل مع القذله ف بين ويها عدل

منيره ف الغرفه قاعده
منيره : ياربي ماقدر اطلع ماقدر
ساره : منور اشفييج لاتخافين
منيره : لالا ماقدر ., نور يااات
ساره : مادري ماشفتها
منيره : عطيني تلفوني
منيره : الووو
نور : الوو
منيره : وينج نور .,؟!
نور : ههههه انا ف الحديقه مالت بيتكم
منيره : يلا عفيه لاتتأخريين
نور : اووكي مبرووك يا عروس
منيره :نووووووووووووور
نور:ههههه خلاص يلا بااي
منيره : بااي

نور دخلت غرفت منيره
منيره حظنتها : نور انا خاايفه مابي اتزوج
نور : وييي ليش
منيره : ماابي
نور : جب الناس كلهم تحت ., يلا لبسي عبايتج الملاج الحين بيسالج
منيره : انزين وااي خايفه
انزلت منيره عند ميلس الريايل سألها الشيخ واافقت بس شرطها تكمل دراستها
عمر ماعترض لان حرام باقي لها سنه وتخلص
دخلت منيره الغرفه عدلت شكلها وتعطرت
بيت منيره كان روعه ف هاليوم كان كشخه كل ورود ع للون فستانها والدري بعد كله ورد وشموع كل هاي افكار نايف
نزلت منيره من الدري ع الزفه الي حطوها
الكل كان مستانس
دخلت الميلس والحريم سوا درب حق عمر دخل عمر وبوراشد ونايف وبو محمد
عمر كان مستانس وشكله وسييم من قلب البنات استخفوا علييه
دخل عمر وهو مستحي
بوصف لكم عمر
عمر طويل بس مو وايد لونه حنطاوي شعره وجتفه عريض

عمر منصدم اول مره يشوف منيره جي من غير الشيله بغى يطير
عمر : مبرووك منيره
منيره بحيا : الله يبارك فيك

جابو لهم الشبكه صج كانت فخمه جابو العقد وعمر توهق ماعرف يسكره جات ساره وساعدت اخوها ولبسها الدبله وهي لبسته الدبله
الناس بدو يطلعون من الصاله ومابقى فيها الاعمر ومنيره والمصوره
صورتهم المصوره كم صوره وكان شكلهم صج لايقين ع بعض

طلعت المصوره وعمر ومنيره قاعدين ع الكرسي بس بعاد شوي
عمر مستحي مايعرف شيقول ومنيره تلعب ف الفستان
عمر : اممممم شخبارج
منيره منزله راسها : الحمدلله بخير
عمر: اشوف ويهج رفعي راسج
منيره استحت تمنت الارض تنشق وتبلعها
عمر : مشاااء الله عليج قمر
منيره نزلت راسها : من ذوقك
عمر يرفع راسها بيده بكل حنيه
عمر : لاتنزليين رااسج ابيج طول عمرج رافعه راسج
منيره : انشاء الله
عمر : ممكن اخذ رقمج
منيره : هاا اي اوكي
عمر يطلع لها الجوال ., لما عطاها الجوال يدها لمست يده عمر حس بكهربا تمشي في جسمه
منيره تكتب له الرقم
عمر: خلاص بسيفه باسم احلى عذاب
منيره :ههههههههههههههههههه
عمر : يه كلامي يضحك
منيره :هههههههههه عذااب مره وحده
عمر : والله انج عذااب عيونج بروحها اكبر عذااب اتيينن
منيره :--------

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
booce, الليل, الكاتبه, دموع
facebook



جديد مواضيع قسم المنتدى العام للقصص والروايات
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:45 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية