لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

المنتدى العام للقصص والروايات القصص والروايات


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-12-16, 11:47 AM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: دموع الليل -- الكاتبه booce

 
دعوه لزيارة موضوعي

اليده :اي اي تذكرت ويه ياولدي مخيخي معااد نفس قبل الحين انا انسى شماكله حق الغدا
نايف يصاصرها : يما موضوع العرس
اليده : اي اي تذكرت خلاص الحين بقول
اليده : سمعوا ياحريم ويابنات
ام محمد: خير خالتي
اليده : ترة نايف ولدي قرر يتزوج وياخذ بنت الحلال الي تسعده وعااد الحين دوركم تدورن له بنت الحلال
ساره:هاااا
منيره تلمه : صج !!
نايف يشيل اخته : اي صجين بعد
منيره:ههههه مبروووك الف مبرووك
نايف ينزلها : الله يبارك فيج
ساره : ــــــــــــ
مريم: مبرووك ولد عمي . من سعيدة الحظ؟؟
نايف :مادري يدتي بتختار لي انا قلت لها مابي من العيله ابي من برع العيله
مريم :وي عشتوا ليش شفينا احنا ؟؟؟
نايف:هههههه مافيكم شي بس انا مابي من العيله لان كل بنات العيله محجوزاات الا العنوود فديتها والعنود صغيره علي بيني وبينها 18 سنه
مريم : اي عبالي بعد تدري احنا V.i.p.
نايف: ادري واايد غالين ع الفااضي
مريم:طل بعينك فا....
ام جاسم : مريووم ويهد لاتكلمين ولد عمج جي
مريم: يماا انا اب...
ام جاسم: انثبري مكانج يلا
مريم :حاظر يما
نايف: خالتي انا متعود ع خبالها عادي عندي
ام جاسم : ادري بس هي كبرت لازم تتعلم السنع
مريم: يماااا يعني انا مب مسنعه
نايف : لا حشاا من قال لج
مريم : مادري والله
العنود : ملييوم انتي ليث كله تدوللين انا ماعلف شي انتي غبيه كله ماتعلفين
الكل :هههههههههههههههههههههه
مريم: ولله طال لسانج
العنود: انتي بعد تال لثانج
مريم: لا والله
العنود: والله كله تثوين كلووووث
مريم:هههههههههه انا ..!!!
العنود: نايف تعال
نايف: هلا حبيبتي

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 18-12-16, 11:50 AM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: دموع الليل -- الكاتبه booce

 
دعوه لزيارة موضوعي

الجزء الجديد


العنود : ابي الووح بلع
نايف : ها محمد نوديها
محمد:بعد الغدا انتي تغدي وانا بوديج برع
اليده : يلا انجبوا الغدا
ساره مب مستوعبه : منيره
منيره: شينو مينو
ساره بحزن : منوور اخوج بيتزوج
منيره: اي اي الله ونااسه
ساره بحزن : مبرووك
منيره : الله يبارك فيج
بعد الغدا

البنات طلعوا برع والشباب بعد راحوا يلعبون كوره
واليهال طلعوا سياكلهم الكل قعد في الحوش
وطلعوا برع

فهد : بسم الله الرحمن الرحيم
ساره:ههههههههه شفيك
فهد: والله عبالي تؤام
ساره: شدعوا صج شلااخ
فهد: خخخ ادري انكم ماتتشابهون بس انتوا ليش كله تلبسون نفس الشي
ساره: ليييه انشاء الله ممنوع
فهد : لامب ممنوع شخبارج منيره
منيره: يسر حالك وانت شخبارك
فهد : تمام

اليده تزااعق : حسبيا الله ع بليسكم من يهال خربتوا الزرع يلا وخروا عن الزرع
منيره:ههههههههههه انا برووح اشيل اليهال تعال معانا ساعدنا
فهد: يلا شورنا
نايف : محمد يلا تعال
محمد: يلا بجي صبر دقيقه
نايف : عندووه تعالي معاي
عنود : انثاء الله
في الحووش
نايف ومحمد مع منيره يسالفون
محمد : وانتي من صجج
منيره: يب يب
نايف : خخخخ
محمد : والله من صجج منور ولا تستعبطين
منيره : والله من صجي ليش حراام ادرس برع
محمد: لا بس شبيقولون عنج الناس
منيره: خل يقولون انا مايهمني انا بصرااحه ابي ادرس برررع لان التخصص الي ابيه مافيه هني
محمد : وشو تبين تدرسين
منيره: تصميم ازياء
محمد : وجامعة فرجينيا
منيره: محمد شوف هني توفل والجسر الاكادمي الخ ... وانا مابي اضيع نص عمري وانا في الجامعه
محمد: نيووف وانت راضي
نايف : يس
محمد: برووحها تسافر
نايف :نو معاي اكيد
محمد : بس ولو ماتسافرين بروحج
منيره:هههههه كيفي يه
محمد : يه
ساره : منور تعالي شوي البنات يبونج
منيره : يلا باجي ترى مانسيت
ساره:خخخ يلا عيل
البنات قرووا يلعبوون سبااق يركضون حول الفيلا
مريم : يلاا
البنات : اوكي
مريم: 1 – 2- 3 gooooo
الشباب كانوا مستغربين بس عقب استوعبوا
وتموا يصفقون ويصفرون ويشجعووون بعد


طبعا الي فاازت مايبله ذكاء سوسو
منيره : يلعن شكلج مب ريل عليج
ساره :ههههههههه
الشباب: احنا بنلعب معاكم

البنات : يلا عاادي عندنا
وصار سبااق بينهم
بس البنات الي فازوا
البنات : ويووو فزنا عليكم والحره فيكم << مال اوول
الشباب : مب مشكله بنلعب كوره معاكم
البنات : يلا عادي عندنا كورة سله ولا قدم
الشباب : سله وعقب قدم
البنات : اوكي
في السله كان تعادل لان الشباب ماقدروا يلعبون عدل عشان كانو لابسين ثووب
اما في القدم لعبوا بلنتيات
فازوا الشباب ع البنات
فهد : والله ونااسه من زماان ما لعبنا معاكم
ساره :ههههههه اي والله
بدر: مشاء الله عليكم صج صرتوا اقوى عن قبل
منيره: شعبالك احم احم ساروه يلا نروح البيت
ساره: يلا
نايف : يلا روحوا لبسوا العبي ان تاخرتوا يويلكم
منيره: انشاء الله عمي
في البيت
منيره : ساروه اليوم لوكنا بيكون شوي قوي وجريئ
ساره: شلوون
منيره: بنلبس الجكيت والشوز والكاب الي خذيناهم من ايد هاردي وبنلبس البنطلون الي خذناه من الامارات الديرتي الي فيه سلاسل ومشقوق

ساره: وااااااو والله فله تصدقين محد بيسوي هالفكره غيرنا
منيره:ادري ساروه ليكون حنيتي للايامج قبل
ساره:ههههههههههه
منيره :خخخخخخ يلا امشي بسوي شعرج

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 18-12-16, 11:53 AM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: دموع الليل -- الكاتبه booce

 
دعوه لزيارة موضوعي

ساره: منوور عندي فكره ليش مانسوي شعرنا بس الخصل القصيره نسويها سبايكي والخصل الطويله نسشور شعرنا ع برع وصير قفه والله كشخه
منيره : والله فله
ساره: هالمره انا بسوي شعرج
منيره: يس يس
البسو البنات ملابسهم وسوا شعرهم
وجا وقت الميك اب
منيره : ساروه حطي الشدو عدل صوب اليمين خفيفه شوي
ساره: انزين
منيره حطت لها ميك اب شدوا اسوود والرصاصي الغامج يعني خلت عينها متفحمه من الكحل ورسمت عينها

وساره حطت شدوا اسود وكحل تحت عينها
بالاحمر << والله حلوو انا مجربه
منيره: وااااو شكلنا كوول
ساره: يس عشان اللوك كوول
منيره: يلا نروح الحين الساعه 6
ساره: تو النااس
منيره: لالا بنمر الموول بنشرب فرابشينوا
ساره:اوكي
في السياره

نايف: منور وين تبين تروحين
منيره: افففف نيوف قلت لك ابي اروح الموول
نايف : منور بس شكلج يعني مب زين حق المجمع انتي واايد كاشخه وحاطه مكياج بعد
منيره: انزين انا عندي حل انت تنزل وتيب لنا من ستار بوكس
نايف : انزين كالعاده فرابشينو ولا هوت شوكلت
منيره: ساروه شتبين
ساره: ها اممم اي شي
منيره: ما اظن في شي في ستار بوكس اسمه اي شي
نايف :هههههههههههههه
ساره افتشلت
منيره: فديتني رزيله
نايف : منوور اخلصي
منيره : امممممم اممممممم
تو هوت جوكلوت بليييز
عقب ماراح نايف عنهم
ساره : منووووور ياحماااره لازم تفشليني جدام اخوج
منيره : هع هع كيفي فديت اخووي بيعرس
ساره:..!!!
منيره : فديتني بصير اخت المعرس بكون كاشخه حدي يوم العرس
..!!!
^.^
اسمحولي ادخل شوي في القصه
منوووور شهل اللعااانه صج رزيله

ساره:...!!
منيره: ساروو
ساره بحزن : نعم ..!!
منيره: شفيج
ساره: مافيني شي سلامتج
منيره : اها
رجع نايف وكان متشقق
نايف : تفضلو
ساره+منيره :شكراً
نايف : العفو ..

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 18-12-16, 11:55 AM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: دموع الليل -- الكاتبه booce

 
دعوه لزيارة موضوعي

<< احم دوري اتكلم شوي
ادري القصه واااايد تكلمت عن منيره وساره
ونسينا عمر و مريم وجاسم
في هالجزء راااح يتغير كل شي
^.^ و طنكيو
في بيت الجد
مريم : اممم متى بيجون انا مليييت
راشد : السلام عليكم
مريم : وييييييييييييييي ابي شيلتي
راشد رجع ورا ونزل عيونه << حلا عليه مفتشل
مريم : تفضل راشد
راشد : داام فضلج.. شلونج مريم
مريم : بخير الله يسلمك
مريم : وانت شخبارك ؟؟؟
راشد: الحمدلله بخير.. شخبار الجامعه ؟؟
مريم : اممم الحمدلله انا توني مخلصه امتحان التوفل والسات
راشد : وشنو بتخصصج ؟؟
مريم : اممم ادارة اعمال
راشد : اها والله زين ..
عقب دقايق ..
راشد يدور بعيونه : اممم وين امي
مريم: اممممم داخل مع خالتي ام محمد ومعاهم البنات
راشد :اممممم ممكن تنادينها ..؟؟
مريم : اي ممكن..
راشد انصطل في جمال مريم : صج انها مغروره بس حلوه والله انا ليش مافكرت فيها
ام راشد : هاا يما شتقول
راشد : هااا شنو !! من ؟؟
ام راشد : ههههههه
راشد : يما خرعتيني
مريم تراقبهم من ورا الباب وهي حاطه يدها ع قلبها
مريم : واااااي يهبل والله
منيره +ساره دزوها ع الباب :بووووو
مريم : يمااااا
مريم طاحت عند الباب وانفتح
منيره +وساره : مريوووم
مريم : اييييي
راشد يطالع مريم
منيره +ساره : ههههههههههههههههههههههههه
ام راشد : اسم الله عليييج يا بنتي
راشد : مريم شفيج شي يعورج
مريم تعدل شيلتها وهي مفتشله
مريم : هااا لا مافيني شي
ساره : هههههههههههه
راشد : ساروووو شهالحركات
ساره :هههههههه والله انا اتغشمر
راشد : تتغشمرين جي
منيره : يبي يدج خل اساعدج
منيره ساعدت مريم
مريم قامت...من الفشيله طلعت بسرعه
منيره لحقتها هي وساره
مريم : ساااااااااااااااروووووووووووووووووووووه
ساره : هاااا
مريم : شهالحركه اوووووووووف
منيره : هههههههههههههه
مريم كانت مستاانسه من قلب ان راشد هاوش اخته وكان خايف عليها
منيره : مريوووم
مريم : هاا ؟؟؟ ايش ...؟؟
ساره : هههه في من تفكرين ..؟؟
مريم : اااااه في نااااااس
منيره :ههههههههههه الله يهني الي ماخذ عقلج
مريم تمت تسالف مع بنات خالتها حست ان صج يونسون وانها هبله ضيعت ذيج الايام بهوااشها مع ساره ..
مريم : امممم بقولكم شي
منيره : هلا
مريم الصرااحه والله انا قبل ماكنت احب اقعد مع ساره كلش ومنيره يعني كنت عاادي اقعد معاها بس ماشتاق لها .. بس اليوم والله اكتشفت انكم غيييير والله الصرااحه انا حبيتكم بليييز لاتخلوني والله انا اول مره احس ان عندي بنات خاله ..
ساره: امممممم انا بعد ابي اقولج والله انا قبل احسج مغروره وماتنبعلييين كلش والله كنت احسج ملقوفه وسخيفه وتبطين الجبد والله مادري بس ماكنت احبج لان كنتي كله تعبين علي لما كنت أأأأ
منيره+مريم :ههههههههههههههه
منيره : يعني تصافينا
منيره تلم بنات خالتها الله لايحرمني منكم
مريم استاانست : امييييين انزين راوني شلبستوا
منيره +ساره : 1 2 3
بطلو العبي
مريم : wooooooow cooooooL
منيره : صج
مريم : قسم بالله كشخه من قلب
ساره: هاي فكرتي هالمره
مريم : wooow wala ksh5a
ساره : احم احم انزين بنراويج شعورنا
منيره كانت مسويه شعرها قفه من فوق
ومسشوره الباقي ع برع وحاطه جل ومووس
وكانت راسمه عيونها عدل بالكحل الاسود
هالمره حطت بودره وبلشر وروج وقولس
وفحمت عيونها من الاطراااف بالكحل الاسود
وشوي كحل ابيض طلع شكلها فنااان
وساره اكيييد مثلها
مريم : الله يقطع ابليييسكم عليكم حركاااااات wow
منيره : خخخخخ
ساره : هههههه واااي ألبي
منيره : اسمه ع ألبج
مريم : يلا خل نطلع
ساره بدلع : زين صبروا بحط لي روج يمكن حد يشوفني يخطبني
مريم : هههههههههههه مادري من هالمغفل
ساره : حدج ع ريلي
منيره : ههه اي حدج عليه
مريم : ويه ويه مادري من عااد
منيره : يكفي انه اخوي نايف بن محمد
مريم +ساره : هااااااااااااااا .!!!!!!
منيره : ههههههه شفيكم استعبط نيوفي بيتزوج اصلاً قرييب واااي الي اختراها تيينن
ساره بحزن : من سعيدة الحظ
منيره : اسمها الريم بنت عبدالعزيز




تتوقعون شبيصير .,!!

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 18-12-16, 11:56 AM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: دموع الليل -- الكاتبه booce

 
دعوه لزيارة موضوعي

يلا بكمل القصه


ساره بحزن : من سعيدة الحظ
منيره : اسمها الريم بنت عبدالعزيز
ساره : ماعرفها
مريم: ولا انا
منيره : اممم خلوها مفاجأه

عقب ماتعشوا وخلصوا كل وااحد روح بيته


عقب شهر بالظبط

الكل انشغل في الامتحانات

ف هالفتره منيره تقربت من وحده من ربعهاا اسمها (( نور ))

نور رفيجت منيره تعرفوا ع بعض اول السنه وعقب فرقوهم كل وحده في صف انقطعت اخباارهم عن بعض عقب ردوا ربع


ساره ومنيره بدوا يشدون حيلهم وخصوصاً ان مدرستهم تبي مجمووع << فديت سكولي

في السكوول

منيره : وااااااي نوره مخي قفل اوووف وين نور
نوره بخيااس نفس : اووووف انتي من متى ماقفل مخج
منيره : نوره شفيييييج
نوره : اووف مافيني شي
هيا بتكبر : يعني لااااازم فيها شي ., روحي روحي حق نور خل تفتح مخج هالمقفل
منيره : انتوا اشفيكم علي .,!!؟
هيا : ولا شي اووف قومي نوره هني المكاان لوعه
نوره : يلاااا حياتي
منيره استغربت وحز بخاطرها ع الي يصير.. تتذكرون شيخه رفيجة منيره الي قبل كانت تسوي لها مشااكل .. الحين تغيريت وصاارت اوكي مع منيره .,
شيخه : منور اشفييج قاعده برووحج
منيره : لاشوواخ مافيني شي
شيخه: امشي معانا انا وبشور وريموه
منيره : اوووكي
تموا يسالفون وجي

ومر كم يوم وهم ع نفس الحال منيره ماتدري لييش ربعها تغيروا عليهاا




نور : منيييره
منيره : هلا
نور : تعالي امشي معاي
بشااير تمسك منيره من ريلها بالقو: لا ليش يعني
نور بجديه : يه بس ابيها
بشاير بعبط : من حلاتهااا
نور : يه احلى منج
بشااير بغشمره : يلااا اخذيها وفكينا منها .. تغمز حق منيره
نور تمشي مع منيره ومنيره صاااااااااااااخه
نور : شخبارج
منيره : تمام
منيره : انتي شحالج
نور : تمام
عقب فتره
نور : منيره ما مليييتي من مسااع سااكته بلااج .,!؟؟
منيره ماتحط عينها ف عين نور : مافيني شي
نور : الا شوفي ويهج
منيره صاااده عنها : مافيني شي
نور : يه قولي شفييييج
منيره انفجرت هني صاااحت
نور :.,!!!!! منيره شفيييج تصيحين شبلااااج .,؟!؟!
منيره وبصوووت مبووحوح من الصيااح : نوووووور ربعي
نور: بلاهم .,؟!؟!
منيره ببرأه : ماادري شفيهم نوور تغيروا عليي
نور: شلون يعني انتي شسويتي لهم .,؟!!
منيره : ماااادري يا نوووووور والله ماادري ماسوويت شي
نور : مالت عليييهم لاتحطيين ف خااطرج ., زين انج عرفتيهم ع حقيقتهم
منيره تصييح :نووور والله انا احببج واعزج ., بس ...
نور : بس شو كملي بللاااج منيره كلمتين وتسكتيين
منيره : بس من صرنا مع بعض وصرنا اووكيه هم بعدوا عني
كل كلمه والثاانيه قالو لي رووحي حق نور خلاااص والله ماقدر استحمل تعبت

منيره هني صااحت وبدوون حاسيه حظنت رفيييجتها

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
booce, الليل, الكاتبه, دموع
facebook



جديد مواضيع قسم المنتدى العام للقصص والروايات
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:35 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية