لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

المنتدى العام للقصص والروايات القصص والروايات


دموع الليل -- الكاتبه booce

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الروايه الثانيه في احتفالية ليلاس باليوم الوطني القطري اول شي ابطال القصه منيره : بنت في الثانويه جميله بس مب

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-12-16, 10:08 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي دموع الليل -- الكاتبه booce

 
دعوه لزيارة موضوعي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الروايه الثانيه في احتفالية ليلاس باليوم الوطني القطري

اول شي ابطال القصه

منيره : بنت في الثانويه جميله بس مب نفس الشلخ الي ف القصص يعني بنت عاديه حالها حال البنات فقدت امها يوم ولادتها عمرها 17 سنه

شووق: رفيجت منيره الرووح برووح تعرفوا ع بعض ف الاعداديه وفترقوا ف الثانويه عمرها 17 سنه


مريم :بنت عم منيره تحب التكشخ والتعدل ف الجامعه او برع الجامعه مزيوونه واحلى من منيره عمرها 19


ساره: بنت عمهم بس مب نفسهم كللللللللش سبووورتيه ويلها الي تعطيها النصايح < مادري ع من طالعه عمرها 16

جاسم : اخو مريم ريااال ونعم الكلمه فيه وسيييم ويشتغل للاسف ماتزووج عمره24


محمد: دلوووع ماما وبابا لان وحيدهم مسافر يدرس برع في بلاد الضباب(لندن) ولد عم البنات عمره 22

3


2


1

Gooooooo00000ooooooo

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس

قديم 18-12-16, 10:10 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: دموع الليل -- الكاتبه booce

 
دعوه لزيارة موضوعي

اشرقت شمس الدوووحه حامله معاها يوم جديد يوم الكل يحبه لانه ف الويكند يوم الجمعه

في بيت العم احمد

اففففففففففففففففف خلااااااااااااااص ملييييييت شهالعيييشه يمااااااااااااا
ام جاسم: خيييير شصاير مريم ؟؟؟؟ خرعتيني فيج شي
مريم : لا يمااااا ماعندي شي البسه حق اليووم
ام جاسم : الله يخس ابليييييسج انشاء الله خرعتيييييني كل هالصراخخ ع ولا شي معلييه نطري جاسم خل يقووم ان ماخليته يراويج
مريم تلعب ف شعره جنه مامسوويه شي
ام جاسم : بعد تحقريييين معلييييييه
مريم عرفت اذا المدام عصبت اكييد مافي طلعه : لا يمااا ماعاش الي يحقرج بس انا كنت اااااااا تعرفين ابي اسوي اكشن في البيت
ام جاسم : اي اي تملحسي بعد يالا جدامي جدامي
مريم : ويييييين؟؟؟
ام جاسم : الحفله عند بو هبان بعد ويين رووحي تريقي
مريم : هههههههههههه مابي ماماتي بليييييييز
ام جاسم : مافي يعني مافي يلا جدامي
مريم تتافف : انشاء الله

في بيت العم محمد
الهدوووء عم الطالبق الفووقي لكن تحت افففففف حشه مب ناااس جنغل
منيره قامت ع صوووت الجوال: افففففففففف ياربي منو هالمزعج < يعني كلش ماتعرف يعني منو !!
منيره تتثاوب : الوووووو
شوق: ووووووجع انشاء الله هالكثر تنقعين الواحد ساعه ع ماترديين
منيره : زييييين زييين يلا بااااي
شوق : شنو بااااي منور اكلمج
منيره بعديننن ابي انام
شوق: مافي يعني مافي
منيره بصوت ترجي وشوش وتصيييح : حرااام عليييج خليني انام شوي امس سهرانه اسوي البحث برووحي محد ساعدني فيه الله يخليييج شوي شوي بس
شوقٌ: اسمحيلي الشيخه مابي ماعندي حد اهذر معاه
منيره :كلمي منووي يلا باااي
طوووووووط
شوق : سوتها اللعينه ااا بنت الذين معله ان ماحرقت جوالج انطري
رن الجوال
منيره: ياربيييييييييي وجع وجع وقفلت الجوال
شوق اتصلت مره ثانيه طلع لها ان الشخص المطلووب غير موجود حاليا الرجاء المحاوله لاحقا
عقب 10 دقايق قامت مرره ثانيه
منيره: اففف شالشعر الي ع المخده ياربي شكلي بصلع
طاااخ طاااخ طااخ
منيره: بل حشه مب يهال جنغل مادري يا يبا ليش تزوجت بعد امي الله يرحمج يما
بعد ما غسلت ويها وصلت نزلت عشان تتريق وهيا نازله من الدري تشووف مرت ابووها وابووها قاعدين يتريقون سلمت ع ابووها وقعدت
سلوى :جان ماقمتي حشه مب نوووم عليج
محمد : وانتي شدخلج ليش تتلقفين خلي بنتي ع راحتها
منيره ردت ماخلت بس ابوها يدافع : انا كنت امس ادرس لين الفجر وراي امتحان
سلوى: عيل تقعدين ف البيت ماتتطلعين
منيره: شنو ؟؟ ليش م.
محمد يقاطعها : وانتي باي حق تتخدلين خلي بنتي ع راحتها هي كبيره وتعرف مصلحتها
شبيصير ف الهوووشه
منيره : سلوى انتي مالج خص فيني ع الاقل انا بكمل دراستي مب نفس ولدج وانا دووم ارفع راس ابوي
سلوى:..
محمد: يعني لازم تتحجين واخر شي تفشلييين عمرج ما يزتي عن اللقافه
منيره: بو طبيع مايوز عن طبعه
محمد: بس عاااد منيره ..
منيره : انشاء الله يبا , اقول يبا
محمد : سمي
منيره : بغيت اكلمك في موضوع
محمد: خير شصاير ؟؟
منيره : ماصار شي بس يبا البنات بيرووحون الشاليه مع خالتي وحريم عمامي وانا يبا خاطري ارووح اذا ماعندك مانع
محمد : والامتحانات ؟؟؟
منيره: لا يبا احنا بروح بعد الامتحانات بس من الحين اقولك خبرك لازم ارووح السوق واتجهز
محمد: بفكر ف الموضوع
منيره بترجي : عاااااااد يبا بليييييز وافق الله يخليك
محمد : افففففف منج رووحي رووحي
منيره متشقهه : مشكور يا احلى ابو في الدنيا
محمد: هههههههههه متعلمه هالحركات من مرايم
منيره : اي يبا هاذي القدوه
منيره: امممممممم اي يبا انا بخلص يوم الاحد اوكي
محمد : اوكي
منيره: عن اذنك يبا برووح اكلم الشله
محمد : روووحي رووحي فكيني
منيره: ماتبين شي عميمه سلوى < تحرها عمرها سلوى ماحبت حد يقول لها عميمه
سلوى : لا مابي شي بس فكيني من حنتج

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 18-12-16, 10:12 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: دموع الليل -- الكاتبه booce

 
دعوه لزيارة موضوعي

في بيت العم خاطر ..
نرووح الحين حق ساره
ساره : عمووووور بليييييييييييييييييييز فديتك يا اخي العزيز وافق
عمر: مافي يعني مافي لين تتعلمين الادب
ساره : الله يخلييييييييك
عمر : مافي
ساره : صبر علي بروووح اقول حق راشد
ساره : رااااااااااااااااااااااااااااااااشد
راشد:ومررررررررررض انشاء الله
ساره : معليه مقبوله منك
راشد : شتبييين ؟؟؟
ساره : قول حق عمووور يوديني معاااه بلليييييييييييز
راشد : وين انشاء الله
ساره تبلعمت: هااا
راشد: وهوا نفخج يا الكيكيه , اقولج وين تبين ترووحين
ساره : ابي ارووح الشاليه معاه تدري هناك كله في بطابط وسكوترات وووناسه
راشد:ومع منو بيروووح الاخ عمر
ساره تخرعت: مع مع مع مع
راشد : مع منو ؟؟؟
ساره : ربعه
راشد : شنوووو وانتي يا الاخت ليش رازه فيسج وبعدين انتي قلتيها مع ربعه
ساره: عااااااااااد
راشد عصب : بس ولا كلمه هاي الي ناقص بنيه ترووح مع شباب
ساره تتحلطم وانا شنو يا الغبي : اففففففففف يعني مافي امل
راشد: مشي بووزج مافي وبعدين مب بنات عمي بيرووحون روحي معاهم
ساره : اففففففف تدري اني مادانيهم بتيلك مريوم بتتفلسف حطي مكياج ومادري شنو وليش لابسه جي ومادري ايش خليني جي ارحم
راشد : وانتي ليش ماتحطين مكياج وتلبسين نفس بنات الناس
ساره افف ناقصتك الشيخ : بعدين بعدين
راشد : سرووي بغي.
ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن
ساره تقاطعه : هلا اخوووي العزيز لو سمحت شيل التلفون
راشد : اووكي يا الخبله
راشد: الـــــــــــــو
منيره بل من هاي :
راشد:الــــــــو
منيره :الــــــــــو السلام عليكم
راشد : وعليكم السلام شلوونج منيره
منيره: الحمدلله عمر شلونك؟؟؟
راشد استغرب : انا راشد مب عمر
منيره افتشلت : السمووحه ماعرفتك
راشد: لا عادي
منيره: ممكن اكلم ساره
راشد : اي لحظه سروووووووووي سروووووووووي
ساره : هـــــــــــــا شتبي
راشد :منيره بنت عمي تبيج
ساره تاشر له لالا قولها محد
راشد ياشر لها مافي تعالي
ساره تاخذ السماعه منه : يا جليل الحيا تنقع بنت عمي ع الخط وتغازلها معلييه عند ماي مذر
راشد : الله واكبر اقول سرووي ولا اتم ساكت
ساره تاشر له انه سوري وما بتعيدها
منيره: وينها ذي الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــو
ساره : ويه نسيتها ع الخط الـــــــــو
منيره : هااا مابغيتي تردين شلونج سروووي وحشتيني
ساره: انا بخير
منيره: دوووم
ساره : تدوم حلاتج انتي شلونج
منيره :بخير دامج بخير
ساره : دووم
منيره : دوووم هبالج اقول شرايج تين معانا الشاليه؟؟؟؟؟
ساره : لالالالالالالالالالالا دام مريوم معاكم عمري ماراح اطب معاكم اي مكان
منيره : ليـــــــــــــــــــــش
ساره: بــــــــــــــــــــــــــــــس
منيره : افـــففففففف منج انزين شبتلبسين حق بيت يدي
ساره : بجامه
منيره : من صججج
ساره : شدراني يعني شنو بنطلووون وتيشريت مال عمووور
منيره : ههههههههههههه صج حراميه
سا ره : هيهيهيهيه مايضحك
منيره : انزيم اشوفج هناك يلا باااااااي
ساره : يلا باي اقووول منو.
منيره مانتظرت ارقعت الجوال في ويها
ساره : بل ويقولون انا بوويه عيل العله منور شنو
عمر : سروووي
ساره تخرعت : بسم الله من وين طلعت
عمر: حكيت المصباح
ساره :هيهيهيه مايضحك شتبي
عمر : من كنتي تكلمين
ساره : وانت شدخلك
عمر : تكلمي عدل لاهفج كف يعدل فيييسج
ساره :منور
عمر : منو
ساره: شفيك ماتسمع اقولك منور
عمر : بنت عمي
ساره : لا بنت الخدامه
عمر : استحي ع ويهج زين منها البنيه تسال عنج
ساره: اففففففف وانت شحارك
عمر :يه وانا شدخليني فيج
ساره: قلتها يلا رووح صل لاتفوتك الصلاه
عمر : انا برووح من غيرلحد يقول لي الدور الباقي ع غيري يلا باااااااي
ساره مافهمت: يلا باااي

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 18-12-16, 10:13 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: دموع الليل -- الكاتبه booce

 
دعوه لزيارة موضوعي

< الحين بكلمكم عن عمر وراشد
راشد يشتغل ف الشركه مع عمامه ولين الحين ماتزووج اكبر عيال العم خاطر
عمر الوسطي يدرس في جامعة قطر هادي ومؤدب خلووق
المهم في البيت العود اليده تتحلطم وينهم لين الحين مايو < هالعيايز كله يتحلطمون خبركم
البنات لين الحين يلبسون مافي الا سويره جاهزه من الصبح الكل تجمع ع ساعه 1.30
ع العصر
اليده: هاا كليتو
ساره الي طقت جبدها من مساعه وهيا تسالها: اي
اليده : شوووووله ورااه <حجي العيايز
ساره : هاا شنو
اليده: وهويتي انشاء الله قولي لبيه او نعم
ساره : شفيج يدتي
اليده: مافيني شي وانتي وراه ماتلبيسين جلابيه نفس بنات عمج شحلاتهم
ساره: افففففف يدتي يصير خير
اليده: جنج واحد من ربع ولدي فيصيل
ساره : انا برووح عند بنات عمي ارحم
اليده : رووحي صدعتي راسي من كثر ماتهذرين
ساره : الله واكبر عليج
ساره تفتح باب الميلس مال البنات : هلا واللللللللللللللله
البنات : سلمممممممممم سروووووي
مريم : رروووحي انتي مايصير تقعدين معانا انتي لازم تقعدين مع الشباب
ساره حز في خاطرها : يعيني ارووح ماتبوني يلا بااااااي
منيره ع طول فزت : سروووي نطري الله يغربل بلييسج مريوم جي تقولين لها
مريم : كيفها اهيا الي ماتبي تقعد ويانا دووم تسوي نفسها كلش ومافي حد في مستوها
منيره: حرااااام عليييج انتي ماتحسين لما تقعدين معاها بتعرفين ان هيا غير
مريم : اووووووووه
منيره: انا ليش اضيع وقتي معاج انتي عمرج مابتحسين في حد
وخلتهم راحت الصاله ونست الشيله ردت خذتها اول ماطلعت اخبطت في حد لما رفعت راسها هه
جاسم: سورري عسا ما تعورتي
منيره : لا ماتعورت
جاسم : اوووه هاي منور شلونج
منيره: بخير جاسم ماشفت ساره
جاسم: لا ماشفتها
منيره: دقيقه وراده خالتي ماشفتي سروووي
ام راشد :امبلا طلعت ف الحوووش
منيره : عن اذنج خالتي
ام راشد: اذنج معاج
منيره طلعت الحووش تنادي ع الاخت ساره محد يرد تخرعت : ســـــــــــــــــــاره ســـــــــــــــــــاره ردي علي
حست منيره ان في حد وراها: بسم الله الرحمن الرحيم خرعتني
عمر: لهدرجه اخرع
منيره : لا بس برووحي متخرعه وانت خرعتني بزياده
عمر :شتسويين ف الحر
منيره: ادور اختك طلعت من الصاله مادري وينها
عمر : من سارووووه لاتخافين عليها هاذي ينيه 2000 رووح
منيره : قلبي مايطاوعني اخليها برووح ادورها ورا البيت صوب البرجه
عمر : تبين ادور معاج
نايف نط بينهم : شتسووون مالت عليكم حد يغازل في الحر
عمر : قوم من جدامي لا اخليك انت والقاع واحد وبعدين شايفني مصخره نفسك قاعد ف الستي اغازل
منيره: خلك منه هذا لو يستحي جان ماقال هالحجي وفي مثل مصري الي ع راسه بطحه يحسس عليها
نايف تبلعم بل كلوه بقشوره بس احسن يستاهل محد قاله يتليقف
نايف : لا بس انا حبيت الطف الجو
منيره: عن اذنك عمر بخليكم
عمر: اذنج وياج خذيني معاج بدل لا اجابل هالاهبل
منيره :نومايصير
نا يف يقلدها: نو مايصير اقص يدي اذا ماكانت عندها سوالف وسوابق
عمر رصه بطوفه: شوف هاي اخر مره اسمح لك تتكلم عن بنت عمي جي هاذي اشرف منك فاهم رووحح شوف غيرهاولابس مسوي نفسك باشا عليها رووووح زيين
نايف : زين فاهم فاهم
<نايف اخو ساره من الابو عمره 19 بتقولون شلون اكبر من منيره لان الابو متزوج سلوى بسر في حياة ام منيره المهم
منيره لمحت خيال بنت قاعده صوب البرجه قعدت صوبها: ساااره شفيج حبيبتي قاعدهف الحر
ساره صاده الصوب الثاني:
منيره تلف ويها بيدها : ساره شفيج
ساره : مافيني شي
منيره: سروووي حبيبتي زعلتي من مريوم
ساره ماترد
منيره: ساره حبيبتي ردي علي سبيني جعميني بس لاتسكتين خلاص تبيني ارووح برووح
قامت منيره يودتها ساره من يدها : لا ترووحين قعدي معاي انتي الوحيده الي فاهمتني
منيره تلم عليها : وااااي فديتج بنت عمي مب رايحه
ساره حست براااحه : منور قعدي شوي ابي اكلمج
منيره حست ان كلامها جدي: قولي تدللي
ساره: ليش مريم مادانيني
منيره رق قلبها لبنت عمها : يعني ماتعرفين مريوم دووم تطالع فوق وما يهمها حد
ساره:.
منيره: ماعليج منها احين اقولج شي اقهريها وتعالي الشاليه
ساره : والله انج مب هينه منور طلعتي لعييينه
منيره : افا علييج اعجبج في سوالف اللعانه هههههههههههه
ساره :ههههههههههههههه
منيره : يلا قومي خل ندخل
ساره:يلا قومي
تفاجؤا لما قاموا الاخ نايف معصب وجاي صوبهم ومبين ناوي ع شر
منيره: نعم خير نايف
نايف : امشي معاااي
منيره : مب جايه
نايف يجرها من يدها : اقولج امشي يعني امشي
منيره :مب ع كيفك هد يدي مب من حقك
نايف : بتين دام النفس راضيه عليج
ساره : هييي انت هدها لا اسدحك هني
نايف: لالا خرعتيني يما لحقي علي وخري انتي الثانيه
ساره تصلت في راشد مايرد وعمر
عمر: ها سروووي شبلاج متصله
ساره : مب وقتك تعال بسرعه ورا البيت نيوف الخبل يصرخ ع منور
عمر : شنوووووو ؟؟؟ بكيفه الشيييخ يلا ثواني وياي
ساره : هدها
نايف :مب هادها
عمر صرخ: بكيفك
نايف تبلعم: عمووور وخر انت الثاني كيفي اختي وانا احر
عمر : هدها
نايف: امي تبيها
عمر : وامك شكو خلها احسن لك
منيره صرخت: بـــــــــــــــــــــس حراام عليكم مب رايحه عند اي حد بتم مكاني
ساره خذت منيره وقعدت تهديها
منيره شوي وتصيح : روووح قول حق امك انا ماروح حق حد ومن متى امك تبيني رووح بس فكني
عمر : ماتسمع يلا انجلع
نايف : افففففففففف يعني اروح اقولها
عمر : ماتسمع
راح نايف عمر قاعد بعيد عن البنات : بس منيره مايسوى الي صار مسحي دمووعج ودخلي داخل انتي وينية الفريج ونيوف خلي علي
منيره : انشاء الله
ساره:احين انا ينية الفريج عموور شرايك توديني انا و منور البحر نتمشى شوي ونتعشى الله يخلييك بليييييز
عمر : اممممممم بشوف اممممممم اوكي رووحو ا استاذنو من ام.. اااقصدي اهلكم <قصده امهاتكم بس افتهم. وردوا لي بس انتو الثنتين مابي تيبون كوكش وياكم اوكييي
ساره : اوكيي منور بتين معانا
منيره : بكلم ابوي
منيره خذت راي ابوها وافق وراحوا لبسوا عبايتهم ومريم اعترضتهم : ها ويين رايحين؟؟
ساره : وانتي شكو
مريم : تحجي عدل مع الكبار
منيره : خلج منها يلاعمر ينطرنا
مريم: عمر شبلاه
ساره : مالج خص سر بينا
منيره : يلا سرووي
راحوا عنها وخلوها محتره واول ماركبوا الاخ عمر مستانس وصلو عند الكورنيش ونزلو تمشوا وقعدوا يشوفون منظر الغروب وتونسوا وتمشوا وخذوا العشا وفي الطريج
ساره نقزت: عموور شعندك من اخر الاغاني
عمر دزها ع ورا وطاحت في حظن منيره وتمووو يضحكون
وخلص اليووم ع خيير
انطروني ف الجزء اليديد

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 18-12-16, 10:18 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: دموع الليل -- الكاتبه booce

 
دعوه لزيارة موضوعي

الساعه 10 الصبح ف بيت العم محمد‏
قامت منيره ع صراخ سلوى ‏
منيره: يااااربي اللهم طولج يارووح سلووووى الله يخليج بس 5 دقايق ‏
سلوى : مافي يلا جدااااامي ‏
منيره: اففففف ‏
سلوى : منج ‏
‏ بيت العم خاطر ‏
ساره قاعده برع ف الحديقه مع عمر بس سرحانه مخليته يتكلم مع رووحه
عمر: ســــــــــــــــــــاروووه
ساره : هههه
عمر :شفيييج سااكته!!!!! ‏
ساره : بس ‏
عمر :لاسروي قولي مب عوايدج
ساره:اففففف عموووور مالي خلقك ‏
عمر: تحجي عدل لبكف يسنع فيسج
ساره : اففففففف عموووور والله ملللللللل ‏
راشد توه قايم حالته حاله الشعر منكوش والملابس متعفسه والعيون منتفخه<حالته صعبه ‏
عمر: صباااح الخير توه الناس ‏
ساره: شفيك ينيت تكلم منو؟؟؟
راشد ورا ساره: بووووو
ساره : الله يرجج يا شيخ خرعتني
راشد ياشر لها كيفي ‏
ساره :لا والله ‏
عمر : الا قول سروي متى بتروحون الشاليه
ساره : مادري بكلم منور‏
بعد صمت ‏
ساره تذكرت شي صرخت:لقيييييييييييتها
عمر+راشد= ووووووووووجع ‏
راشد: شبلاج تصرخييييييين ‏
ساره : سمعوني اخواني القرده
عمر يفلع عليها المخده
ساره :خلووووني اكمل
راشد:كملييييي
ساره تنهدتت: انا طول اليوم بروووحي مافي حد ماعي العنيس ولا ونيس
راشد: اسمها :انيييس مب عنيييس
ساره تحك راسها:ادري ادري بس انا حبيت اشوف اذا انتو معاي ولا لاء<ترقع خخخخخخخ
ساره بتتكلم ايراني: المهم هبيباتي انييي بعد ماسويت الديرسات والبحاس قررررت باد جووهدون جيهيييد انيي ‏سازهب الي بيت عمي محمد الان سوفتو ارز فيسي واجلستو مع هبيبتي منوري وسلامتكووم < بترجم ‏
‏(المهم حبابي انا بعد ما سويت دراسات وابحاث قررت بعد جهد جهيد اني برووح بيت عمي محمد وارز فيسي ‏واقعد مع حبيبتي منوري وسلامتكم)..< اففف مابغييت يلا صفقوا ليييي ‏
راشد خلاص انتهى ضحك لين مادمعت عيونه وعمر ضحك وطاح من الكرسي ‏
ساره افتلشلت: اشفيكم
عمر لين الحين يضحك: ههههههههههههههههه انتي لي كوون متبنيج من ايران
راشد: خخخخخخخخخخخخ الله يقطعج من وين متعلمه هالحجي
ساره انا بقره لييش تكلم جي استهال :ههه
بعد خمس دقايق هدو
ساره: الله يخلييك راشد ودني بيتهم ‏
راشد: بيت منوووو
ساره :بيت عمي محمد
راشد:رووحي استاذني من امي ‏
ساره:انزييييييين
عقب ماخذت الاذن من امها وافقت كشت فيها راااشد وخلاها ف البيت وتمت تحن ع عمر المسكين لين وافق ‏
ف الطريج..‏
عمر : تصلتي ف البنت ‏
ساره : لا ليييش ؟؟
عمر :هييييييه رايحه عند البنيه من غير لاتقولين لها ‏
ساره: اففف بل صج وهقه ‏
عمر :تصلي فيها ‏
ساره:اوكي ‏
ساره اتصلت ع البيت رد عليها ملييييييق العايله نايف
ساره : الوووووووووو
نايف تشقق: هلا واللللله
ساره: مالت عليك
نايف : افا الشيخه ليييييش
ساره: كيفي عطني عمتك منيره
نايف: تخسي الاهي ‏
ساره: نيوووووووف عطني ياها ترى عمر عندي ‏
نايف: هيييه ثانيه.. منوووووووووور
منيره: شتبي ‏
نايف : عمتي ساره ع الفون
منيره بل هاذي مسويه له رعب: عطني السماعه
منيره: لالالا هذا شي لازم ينكتب ف سجل التاريخ ساره تنزلت واتصلت لي ‏
ساره:خخخخخخخ الله يقطعج اقول قولي حق الدعله اخوج ينزل يستقبلني تراني قرييبه من بيتكم
منيره :هيييه ليييييييش ماخبرتييييييني من قبل انا بملابس البيت
ساره :كيييييييييفج انا 5 دقايق وعندج يلا بااااااي ‏
منيره سكرت السماعه وركييييييض ع الغرفه تبدل المهم لبست برمود جينز وتيشرت ابيض عليه قلوب وحطت ‏لها كحل وقلوس لونه مايل ع الاحمر <<سوالف المراهقات ‏
سوت شعرها ذيل حصان توها بتطلع من الغرف والا الاخت ف ويها ‏
منيره :هييييييييييييييييييييه خرعتيييييييييييييني
ساره : ماعاش الي يخرعج اب اوب قوم عنها وين بتروحينن الاخت ‏
منيره: مب رااايحه مكان
ساره: عيييل ليش هالكشخه‏
منيره: الله يهداج وين الكشخه ‏
ساره طالعه :لا والله منور تهبليييين والله انج كاشخه حق منو
منيره : مالت عليييج كاشخه لج انزين امشي تحت بنقعد ف الحوش ‏
ساره البقره نست تقول لها لبيسي عبايتج لان اخوها تحت قاعد ويا نايف ‏
المهم وهم نازلييين من الدري الخواااات يتضحكون ومنيره تصنمت من الي شافته عــــــــــمـــــــــــرلا ياربي ‏لييييييش
‏<<< بل بل شنوالي صار ‏
‏<<يمكن عمر ذابح اخوها او اغمى عليه او مات ؟؟؟؟ يمكن كل شي يجوز

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
booce, الليل, الكاتبه, دموع
facebook



جديد مواضيع قسم المنتدى العام للقصص والروايات
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:16 AM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال  | شات قلب 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية