لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

المنتدى العام للقصص والروايات القصص والروايات


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-12-16, 12:14 PM   المشاركة رقم: 46
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: دموع الليل -- الكاتبه booce

 
دعوه لزيارة موضوعي

في فيلاجيوو
مها وشوق يتمشون عآآدي حالهم حال اي بنات
شوق كانت تمشي الا واحد يدوس ع طرف عبايتها
شوق : اوووه
التفت شوق : هييييييييييييييي
راشد : هلا بنات عمي
مها : هلا رشوود
راشد : هلافيكم شتسون هني
مها : ولاشي ندور وانت شتسوي
راشد : اممممم ياي اغأزل
شوق داست ع ريليه تبي تأدبه
راشد : احححح
مها : شفيك .,!
راشد : هاا لالا ولاشي
مها : اها., اوكي., اسخف
راشد : وييييي انتي لين الحين ع هالجمله
مها : اي
راشد : اخليكم عيل يلا باااي
مها : باااي
مها : صج سخيييييييييييييييييف ملييييييييغ
شوق : شفيج عليييه حرآآآم عليج ., والله ان حلييو
مها : انتي ليش تدافعين عنه
شوق : هاا لا ولاشي بس ولد عمي حرآآآم
مها : اها اوكي
شوق : اسخف
مها : ههههههههههههههههههه
شوق:ههههههههههه يلا ابي اروح اكل يوعااانه
مها : يــلأ

في بيت العم خاطر

ساره : يما تمللت
ام راشد : شفيييج
ساره : مادري يما منيره من خذت اخوي وهي مب معاي نفس قبل والله تغيرت
ام راشد : حبيتي ساره البنت لما تتزوج ولاتنخطب لازم تتغير ..
تهد حياة الطفووله والدلع .,لان الزواج مسؤليه
ساره : وييي اووف خلاص خل يطلقها عمور
ام راشد : هييييييي قومي عن ويهي قومي
ساره : يماا اتغشمر
ام رااشد خووش غشمره ياسخيفه

في غرفة نور

نور ترقع الاب : اووووووووووف ملل
عنود تدق الباب: نوور ممكن ادخل
نور : ههههه ايه ع الادب دخلي
عنود : شخبارج .,؟!
نور: تمام
عنود : الله حلوو هالدبدووب .,
نور : هاي من رفيجتي
عنود : من .؟؟؟
نور : منيره
عنود : أها
تلفون نور يرن : فديتها ., الطيب عند ذكره
منيره : الوووو
نور : الوو هلا مرحبا
منيره : مرحبتيين
عنود تغني
منيره : من يغني
نور بعصبيه خفيفه : عنووووووووود
منيره :هههههه المهم شحالج
نور : تمام وانتي .,؟؟
منيره :تمام الله يسلمج
نور : عنوووووووووود برع
منيره : ههههه عطيني اكلمها
عنود عادي عندها تكلم اي وحده
عنود بمرح : الوو
منيره : الووو
عنود : شخبارج
منيره : تمام وانتي شحالج
عنود : تمام انتي الي يايبه الدبدوب
منيره : هيييه شرايج فيه ترا شراتي
عنود : بلاج ترمسين جي
منيره : البركه ف اختج
عنود :ههههههههههه اي هاي شرات العنز
نور : عنود من شرات العنز
عنود :ههااا لا محد
نور : هاتي التلفون
منيره :هههههههههههه
عنود : يلا بااي
منيره : بااي
نور : الوو مرحبا الساع
منيره تصاارخ : وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي اختج اتيين فديتها
نور : وع وع
منيره : لاتقولين عنها جي
نور :هع اوكي
منيره : طرشي لي ايميلها .!
نور: اوكي

في بيت راشد :
راشد يكلم شوق ع المسن
راشد : اشفيهااا اختج
شوق : مادري عنها
راشد : تبط الجبد
شوق :ههههههه اي
راشد : اوووف
شوق : تعال هني رايح تغآزل هاااا
راشد : هااااا لا شدخلل بس جي اتغشمر
شوق : ماابي زعلانه
راشد : تزعل وانا الي منك زعلان
شوق:لا والله شسويت
راشد : انتي حراااميه بقتي شي مني
شوق : هههه الا وهو
راشد : بقتي قلبي وروحي
شوق تصااااااارخ في البييت
عقب خمس دقايق
راشد : ويينج
شوق : موجوده
راشد : عيل ليش سآآآكته
شووق : بس جي
راشد : انزين انا بروح اكل bRb
شووق : تيييت

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 18-12-16, 12:20 PM   المشاركة رقم: 47
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: دموع الليل -- الكاتبه booce

 
دعوه لزيارة موضوعي

اليوم الثاني منيره كانت مشتطه تعدل اغراضها حق الزرع

نغزها قلبها منيره اتصلت حق عمر ., عمر مارد
منيره : ويييلي اشفييه

اتصلت مره ثانيه بعد مارد

راحت تلبس
وهي ف الصاله تتصل حق عمر بس مارد عليها
منيره : يااربي شفيه شفيه ؟.؟؟؟
نايف : شفييييييج ؟.؟؟
منيره : مادري عمر مايرد علي !!
نايف : ههههه يا عيني ع الحب
منيره : نيووف والله من صجي .,انا اتصل فيه من مسااع ومايرد علي والله خايفه عليه
نايف : انزين قومي الزرع تلاقينه هناك
منيره : مااابي
نايف :عن الدلع امشي
منيره : مااابي يعني مااابي
نايف : منوووووووووور امشي
منيره : اهئ اهئ ماابي
نايف: قومي
منيره تتحلطم : انشاء الله
حركت السياره
الكل تحرك وصلوا الزرع

منيره راحت عند ساره
منيره : ساااااروه يالعنز وحشتيني مع ويهج
ساره : والله انتي اكثر
منيره : وين عمر
ساره : أأأ مادري والله
منيره : اهاا
ساره : أأأأأأ ليش دورينه ..؟؟؟
منيره : يه بس جي
ساره : أأأأأأ مادري عنه والله

اليهال كانو مشتطين يلعبون ف الزرع والي يلعبون ف الملعب
والي يلعب كوره والي يسبحون ؛<< الطلعه كانت تونس
والحريم خلو الطبااخ وقعدوا مجابليين اليهال

منيره اتصلت حق عمر مارد عليها صج تخرعت
وجربت تتصل مره ثانيه جواله مسكر ..

منيره راحت عند اخوها
منيره والدمعه ف عينها
منيره : ناايف
نايف شتبين .,؟؟
منيره : رووح دور عمر
نايف : عموور .,!! صج ترا تأخر انا بروح مع الشباب ندوره
الكل راح يدوره وماحصلو له اثر
منيره صج تخرعت وساره بعد وام راشد استخفت

منيره كانت تدور ف الزرع مع ولد عمها محمد
محمد: وينج يا القاطعه .,,.؟؟
منيره : موجوده والله
محمد : من خذتي عمر وانتي مختفيه
منيره : عمر .,!!
محمد : اي عمر
منيره : ااه مادري وينه يا محمد والله بين لو صار فيه شي
محمد:لاتخافين ماراح يصير فيه شي
ع المغرب الكل كان يحاتي عمر
والجو بدا يبرد

نرجع للدوحه .,!

في بيت نور

نور : عنوووووووووووووود
عنود : شتبين .,؟!
نور : وين تلفوني
عنود : وانا شدراني
نور: والله يويلللج لو طلع عندج
عنود : هع عمتي نور جوالج ف جيب البنطلون
نور : .,!!!
عنود: والله شوفي
نور : اي والله
عنود: ثاني مره لاتتهميني
نور : هههههه مالت علييج
عنود: وع خشمج

ف بيت راشد ولد عم شوق


راشد ع المسن يكلم شوق

شوق : انزين يا رشوود هيين انا براويك
راشد:خخخخخخخخخ والله اتغشمر شفيييج
شوق: ولاشي سلامتك
راشد : انا هالعييد مابجي بيتكم
شوق: ههههههههه ضحكتني يعني انت كل عييد مقطع شوي وتبات ف بيتنا ههههههههه احنا مانشوفك كللش
راشد اونه بريئ : انا حرام علييج
شوق : ههههههههه اي انت
راشد : والله شاسوي ماحب اخواانج يبطون الجبد
شوق : سين سؤال ., انت ماداني حد في بيتنا كلهم تكرهم
راشد : هع اي ماحب حد
شوق : وي مالت علييك عبالك حد يموت علييك عندنا
راشد :وييييييي عااد انا الي بمووت
شوق:هههههههههه جنى قلبناها هووشه
راشد : ههههههه اي انزين انا بطلع الحين
شوق : توا العرب وين .,؟
راشد : بروح الستي
شوق :اها اوكي باي
راشد : باي

راشد سكر اللاب

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 18-12-16, 12:22 PM   المشاركة رقم: 48
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: دموع الليل -- الكاتبه booce

 
دعوه لزيارة موضوعي

راشد : وينه حمانو الدعله .,! صار له فتره مختفي هــع هين انت بعد والله براااويك دوااك عندي
راشد : هع قلبت صرت عباس ابراهيم

راشد راح يسبح وطلع وهو لاف نفسه بالفوطه
طق الباب اخوه
راشد اصطلب لان يخااف من اخوه
خليفه : رشووود
راشد : هلا
خليفه : وين بتروح .,؟!
راشد : بروح الستي
خليفه :رشوود ليين متى يعني بتم جي مع ابوي
راشد : شلون يعني
خليفه : يعني انت ولاجنك تشوف ابوي لين متى يعني
راشد : اناا مالي خلق لاتفتح هالسالفه
خليفه : كل مره تشرد من هالسالفه
راشد : شدخلل ., شتبيني اقولك تبيني اقول هاي ابووك الي حرمنا من اهلنا ولاخلنا نعرف اهلنا هاي ابوك الي ماحسسنا بالابوه فرقنا عن بيت عممااانا ولاعرفنهم تحب ان تحس نفسك منبوذ عيال عمامي ولاحد يحبنا تحب تحس بهالشي انك منبوذ
بسب ابوك عيال عمي ولاجنهم يشفونا ولايدانونا هاي الابو الي تبيني احس فيه .,!
خليفه سكت مارد ع اخوه شيقول له يعني
نرجع للزرع
منيره :روووووح دوره والله اخاااف صار فيه شي
نايف : انزين
منيره تصيح : ساروه
ساره : منور شفيييييييييج لاتصيحيين
منيره : ماقدر والله ساروه
الشباب كلهم راحوا يدورنه

واول واحد رجع الكل كان ينتظره










لما قرب طلع عمر
منيره : هييييييييييييييييي .,!!! عمر .,!!!

عمر : اشفيييكم .,؟؟!
منيره : انت وينك ؟؟
عمر : انا كنت ف الدوحه كان عندي شغل
منيره : وليش ماترد ع جوالك
عمر : جوالي ف البيت لاتصرخين منيره انا مب يهال
ام راشد : بسج يا منيره
منيره : اووووووف
مشت منيره راحت عنهم
اتصلت حق اخوها
منيره : يلا رجعوا ترا عمر موجود
نايف : صج .,!!
منيره :هيييه صدق
نايف : ههههههه بلاج تتكلمين جي
منيره : اوووووووووووه نيوف بااي

ام راشد تزف عمر .,!

عمر : يما انا مب ياهل
ام راشد : يا الهيس الكل يحاتيك وانت بكل برود تقول انا مب ياهل .. بنت عمك ماكلت ولاشربت شي من كثر ماتحاتيك وكل ساعه تطرش حد يدورك وانت حتى ماقلت لها شي
عمر : يماااااا
ام راشد : وصمه روح روح عند خطيبتك اعتذر
عمر : انزين
ام راشد : يلا الحيين
عمر : اووووووووووف زييين
... منيره كانت تمشي ف الزرع تنطر اخوها

وصل اخوها وراحت له
نايف : ها ارتحتي
منيره منزله راسها: نيوف ابي اروح البيت
نايف : لا والله انا دريول عندج من المغرب وانا ادور الخايس عمور
منيره صدت عن اخوها
نايف : منور
منيره عينها تدمع : تخيل السخيف انا احاتيه من الصبح وهو ولا مهتم ولا شي .,قهرني حتى مابين ان ندمااان

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 18-12-16, 12:23 PM   المشاركة رقم: 49
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: دموع الليل -- الكاتبه booce

 
دعوه لزيارة موضوعي

نايف : منور لاتصيحين ترا تصيرين بشعه ويهج ينتفخ وخشمج يشب جنه يمر
منيره : مايضحك
نايف: ضحكي
منيره ماده البوز : مابي
نايف : احسن .,!

في الستي راشد يمشي مع رفيجه جابر

جابر : رشوود شوف هالعنز .,
راشد : وين ؟؟؟
جابر : هاي ام بااف خخخخخخخخ جنها حاطه طابوق ع راسها
راشد :خخخخ يحليها ماخلت شي ماحطته في ويها
جابر : تراها دعله توها ياهل .. حاطه لك كيلو طحين ع ويها والرووج احمر جنها ماكله ياهل شوف كعبها شطوول
راشد : خخخخخخخخخ
جابر : بروح ارقمها هع ابي اشوف ردة فعلها
راشد : روح بس انا مالي خص
جابر : فديت الاحمر ع قلبي
البنت تصد
جابر : عطونا ويه
البنت تتميع :هههههههههه
جابر : ع قلبي ولله
البنت :ههههههههه
جابر يه شفيها ذي خبله : فديت الضحكه
البنت : ههههههههه
جابر حب يعطيها كاش : عفواً الاخت خبله فيج شي
البنت فجت عينها : صج انك قليل ادب
جابر : هع انا ولا انتي تضحكين من مسااع حق ريال ماتعرفينه .
البنت احترق ويها .,! انقلبت الوانها < لووول تستآآهل محد قال لها

راشد : خخخخخخخخ كفو كفو
جابر : انا كنت بظبطها بس شفت واايد خرييييييش كله تضحك
راشد : ههههههههههه
جابر رن تلفونه
جابر : رشود اسمع بكلم وحده انا قاص عليها
راشد : انت من متى ماقصيت ع البنات ؟؟
جابر : ههههههههههه جب ., الو هلا بالحب
فتوح تتدلع : هلا حبيبي
جابر : هلا فتوح << قلت الاساامي هع
فتوح : شحالك .,؟؟
جابر : تمام وانتي حبيبيتي
فتوح : انا تمام دام اسمع صوتك
جابر : اااااااااااااه
فتوح : شفييك ؟؟
جابر : قلبي
فتوح شفيه قلبك ...؟؟!!
جابر يبي يضحك : مشتااق لج قلبي ولهان
فتوح : هههههههه
جابر :فديت الضحكه مادري متى بنتزوج وبتم اسمع هالضحكه كل يوم
راشد :ههههههههههههههههههههههههههههههههه
فتوح : اممم مادري انزين حبيبي ماطول عليك يلا بااي
جابر : بااي
جابر + راشد : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
جابر : صج هبله بلفيت استحت اممم مادري
راشد :ههههههههههههههههه

ف الزرع .,

منيره قاعده مع اخوها وهي خاطرها تكفخ عمر بقوطي الفاين

عمر : مسااء الخير يا حلوين
نايف : مساء النور
عمر : من قال لك انك حلو ., انا اقول حق الحلو الي عندك هع
نايف : مالت علييك
عمر : ع خشمك قوم فز بقعد عند مرتي

في الدوحه
نور : ياربي شاسوي بموت من الملل .,
نور تاخذ الدبوب : فديتج منور وحشتيني
خذت التلفون
نور : اتصل ولا لاء

في الزرع
ساره والبنات يحطون الصحون حق العشا
ام راشد : سويت ذاك المجبووس الي تاكلون اصابعكم وراه
ساره:فديتج والله ماماتي

في جه ثانيه من المزرعه

راشد كان مع مريم بنت خالته
راشد : ها شقلتي
مريم : بل والله مادري انا شعرفني .,!
راشد : ويييييي مالت علييج انا الحين اخذ رايج ف شغل الريايل
مريم : ههههههههههه يه مالت ع ويهك يا البطه
مريم كانت قاعده ع الارض وراشد واقف يدور يقعد شوي ويرد يوقف .,

راشد مجابل مريم بس بعيد عنها
راشد بنبره جديه : مريم
مريم : هلا
راشد : شوفي انتي بنت عمي وانا ما رضى ان حد يطلع عنج كلام .. الصراحه قعدتنا مع بعض ماتجوز مايصير يعني << يحليله قام يصف كلام
مريم فاجه عينها : والمعنى ,!!
راشد : الصراحه انا ابي اتقدم لج بس اخاف تفشليني وترفضيني وانا مابي مشاكل بين العوايل بسبتي ., فقولي رايج الحين ., وصدقيني حتى لو رفضتي بتمين عزيزه وغاليه
مريم تفاجأت : أنا انا انا .......... مع السلامه
مريم ركضت بسرعه
مريم وهي وتركض : يعني يحبني فديتك شلون ارفضك والله احبك والله .,!!

في جهه ثانيه
عمر : يعيني لين متى بتمين ساكته
منيره : وانت ليش معصب ., انا قاعده ع جبدك ولا ع راسك .. ارض لله وساعه والمرزعه كبيره روح اقعد ف اي مكاان ولا اقولك انا بروح
عمر مسكها من يدها قبل لاتروح .,
منيره : خير
عمر : شفييج
منيره تشوفه بنظره : ماشي سلامتك
عمر : منيره شوفي انا قبل ممكن ارضى انج تعامليني جي لاكن الحين لا انا خطيبج وباجر بصير زوجج يعني لازم تتحرميني
منيره : يصير خير

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 18-12-16, 12:25 PM   المشاركة رقم: 50
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: دموع الليل -- الكاتبه booce

 
دعوه لزيارة موضوعي

نايف : انا اشهد انكم بزرااان ., انتو وجهكم وجه زواج ., ولاشرايك محمد
محمد : انا اشهد يا ابن العم .. ياهل مزوجينهم ., سين سؤال
ع شنو متهاوشين ع سبب سخيف صح .,!
عمر+ منيره : مايخصك
محمد : ههههههههه
نايف : عصبوا المعاريس
محمد : ههههههههههه اي
عمر : منيره يلا تعالي خلي البقر بروحهم
منيره : اي مالت عليكم << شفتوا صج بزرااان
منيره : ههههههه مالت عليه حمود الدعلي
عمر : مالت عليه ونص
رن تلفون منيره
منيره : فديتها والله فديتها
عمر : من ..؟؟
منيره : حبيبتي ورفيجتي نور
عمر : اوووف كل نور نور نور .. مافي عمر ترا عمر مسكين
منيره تسوي له اووش
منيره : الوو
نور : الوووو
منيره : فدييييييييتج نور وحشتيني وحشتيني وحشتيني حيااتي والله
عمر يخزها بنظره :
نور: انتي اكثر والله .,
منيره : شلونج حبيبتي شحالج
نور : أأأأ تمام وانتي
منيره : أأأأأأأأأا انا بعد تمام
نور : انتي في وين شكلج مو ف البيت
منيره : انا ف المزرعه
نور :اها

منيره :وحشتيني
نور : أأأ بحاول اني ... اكملي الفراغ
منيره :هههههههه (( اصدق ))
نور:ههههههههههههه
عمر :منور
نور : من هااي
منيره : هاي خطيبي عمر
نور : خخخ يحليله
منيره : اي ههههههههههه
عمر : انتو شتقولون عني
منيره : ابد ماقلنا شي صح حبيبتي
نور : هع اي اي انزين مابي اطول اخااف ريليج يلعن شكلي
منيره : لاا
نور : هع بسوي فيه حركت نذاله بتم اكلمج ليين ماتلوع جبده
منيره : اي هههههههههه
عقب ماسالفو شكثر عمر تملل منهم
نور: انزين انا ماطول عليج اكثر اخاف ريليج يطلعني من السماعه
منيره هههههههههههههههههههه اما ماتخيل
نور : ههههه يلا حبيبتي حطي بالج ع نفسج
منيره : you to baby
نور : بااي
منيره : باي
منيره صكت الجوال : هع خلصت
عمر : نور نور نور نور هالنور انا صرت ماحبها
منيره : هع احسن مب لازم يكفي انا احبها
\



عقب اسبوع

شوق في البيت
توها مكلمه راشد ومستاانسه حدها

ام جاسم : شيبون الحين مايعرفونا من سنين الحين ياو الحين يعرفوننا الله يستر منهم
بو جاسم : خلاص يافاطمه اهدي اهدي مب جدام البنات والعيال
ام جاسم : بناتك كبروا ويعرفون السالفه .. حتى شوق تعرفها وخاطر بعد
بوجاسم : لاحول ولا قوة الا بالله
ام جاسم : شوف قوله مانبي نشوفهم ولايشوفنا
بو جاسم : استغفر الله .. فاطمه اخوي ياني عقب قطيعه ماقدر ارده هاي اخوي الكبير
ام جاسم وهي تمشي : خلاص سو الي تبيه
نجلا ونوره ومها وجاسم وخاطر كانو قاعدين وشوق كانت واقفه عند الباب تسمعهم ..
لما طلعت امها
شوق : يباا
بو جاسم : ها يبا شفييج ..؟؟
شوق : ليش امي تسوي جي يمكن عمي ياي يعدل الي خربه قبل
بوجاسم : مادري والله ما اظن عمج ياي يعدل شي
شوق : والله انتو ظالمينهم يمكن صج ياين يعدلون الي انهدم
جاسم : وانتي ليش تدافعين عنهم
مها : جاسم شفيك هاي ولو بيت عمنا
جاسم : انا طالع يبا تامرني بشي
بو جاسم : لا الشيخ مابي شي بس لاتنسى ترد الفير ولا اخر الليل هاي
جاسم : تتمصخر علي يبا
بو جاسم: وانا الصااج انت من متى اتيي البيت قبل 1

نهآآية الجزء ان شاء الله يعجبكم

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
booce, الليل, الكاتبه, دموع
facebook



جديد مواضيع قسم المنتدى العام للقصص والروايات
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:20 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية