لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

المنتدى العام للقصص والروايات القصص والروايات


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-12-16, 12:05 PM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: دموع الليل -- الكاتبه booce

 
دعوه لزيارة موضوعي

عمر :هههههههههه اشفيج سكتي
منيره : ماشي
عمر :هههههه الاخت إماراتيه
منيره :ههههههههههه
عمر : يلا امشي نطلع نقعد معاهم
منيره : يلا
عمر يسمك يدها وهي منزله راسها .,
عمر : يه اقولج لاتنزلين رااسج
منيره :هههههههههه
اقعدوا شوي معاهم
وعقب شوي شوي الناس بدو يطلعون الكل طلع الاساره قعدت مع منيره
في غرفة منيره
ساره : مبرووك منور والله صج لايقين ع بعض
منيره : ههههه ادري مايحتاي
ساره : منور وين ببتجهزين
منيره : في لبنان وفرنسا
ساره : اها مع من بتروحين
منيره : مع نايف وخالتي ام محمد
ساره : انزين انا بروح اجيب شنطتي من تحت
منيره : اوكي
ساره نزلت من الدري وهي ماتدري ان نايف تحت نايف انبهر لما شافها., تعلق فيها بزيااده

ساره تاخذ شنطتها وتصعد الدري
منيره مافصخت الفستان كانت قاعده ع المرجيحه الي ف غرفتها
تفكر ف الي صار اليوم .,
منيره : ياحظي فيك ياعمر
رن تلفونها
منيره : الووو
عمر : مساء الخيييير
منيره ببتسامه : مساء النور
عمر : شخبار العروس
منيره بدلع : عمممممر
عمر : عيون عمر روح عمر نبض عمر غلا عمر
منيره : يه ترا والله استحي
عمر : فديت الحيا
منيره :--------
عمر : منور
منيره : من اولها منور هاا
عمر :ههههههههههه
منيره :ههههههههههههههه
عمر : انا مو مصدق انتي صرتي لي
منيره : ولا انا مو مصدقه
عمر : شلون بتكون حياتنا تتوقعين مشاكل في مشاكل
منيره : بل اسم الله علينا
عمر :ههههههههه اي انا وانتي كل يوم نفلع بعض بالجوتي
منيره :هههههههههههههههههههه
تموا يسالفون لين الفير
عمر : منيره بل ماحسينا بالوقت
منيره : اي والله
عمر : عيل انا اخلييج ترتحااين الحين ادري ملغت عليج
منيره :ههههههههههه لاتقول جي
عمر : انشاء الله
منيره : يلا عيل اخليك ترتااح
عمر : ماوصيج ع القرده الي عندج
منيره : اووكي هههههههه
عمر : يلا حياتي مع السلامه
منيره : مع السلامه
طوووووووووووووووووووووووووووووووط

نهاية الجزء

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 18-12-16, 12:06 PM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: دموع الليل -- الكاتبه booce

 
دعوه لزيارة موضوعي

عقب اسبوع
منيره تكلم عمر
عمر : بل يعني هالكثر بتغيبين
منيره : ههههه والله مو ايييد
عمر : شهر مو واييد
منيره : لا مو وااايد لازم اخذ كل الاغراض
عمر : اها .,

عقب فتره

عمر : بتوحشيني
منيره لاتعليق < خخخخخخخخخ
عمر : يه منور متي ولا ايش .,!!!
منيره :هههههههههههههه
عمر :سخييفه .,
منيره : انت
عمر : اي انا سخيف عشانج بس
منيره بدلع : عمر
عمر :ااااااااااااااااااه وانا شذابحني غير الدلع
منيره برقه : عــــــــمـــــــــر
عمر : عيون عمور روح عمور غلا عمور ., أمري يباا
منيره :ههههههه امممممم اليوم الصور بتجهز
عمر : صور الخطوبه .,.؟!!
منيره : اييي
عمر : انروح مع بعض ولاااااااا
منيره : استأذن من نايف
عمر : يه كل شي نايف ., ليكون مرته وانا مادري
منيره :هههههههههههههههه
عمر : انتي كله تضحكين
منيره :ههههههههههههههههه
عمر : يه
منيره :هههههههههههه
عمر لا ارادياً ضحك :ههههههههههههههه
منيره :ههههههههههههههه
منيره : ع شنو نضحك
عمر : مادري
منيره :هههههههههههههههه صج مينن
عمر : والله انا كنت صاحي قبل لاخطبج انتي خربتيني
منيره :ههههههههه ارجووووجك مادري من كان مييت علي
عمر : بس بس ولل انتي محد يناشبج
منيره :يس
عمر : جهزي نفسج عقب صلاة المغرب بمر علييج
منيره : اوووكي يلااا بااااي
عمر : وييييييييييت صبري
منيره : شنو
عمر : ابي بوووثه
منيره : هههههههه باااي
سكرت في ويه
عمر : هيين يالملعووونه



في بيت مريم

مريم : يما من صجج .,!!
ام جاسم : والله من صجي
مريم : والله يما
ام جاسم: اشفيج ينيتي
مريم : هااا لالا
ام جاسم : شنرد ع النااس .,؟!!
مريم : اممممم لالا مووبي
جاسم : لييييش انشااء الله يا الانسه مريم
مريم : مااابي وانت شيخصك
ام جاسم : تكلمي عدل مع اخوج
مريم : حاظر يما بس انا ماابي
جاسم : مالت عليييج الولد زيين
مريم : مابي يه
جاسم : يما انا بروح اكلم الريال ., عقب بروح بيت يدي
ام جاسم : روح يما , انتي لين متى بتمين جي
مريم : يمااااااا
ام جاسم : وصمه


نرووح الحين بيييت العوود
مجلس الشباب

شباب العايله كانو متجمعين يبون يسون رحله للمزرعه
(( راشد +جاسم +بدر +فهد +محمد + نايف + سحيم + حمد + يوسف + ناصر + عبدالرحمن ))

وطبعاً عمر معاهم
بس عمر مع منيره بياخذون الصور و بيروحون بيت يدهم

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 18-12-16, 12:09 PM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: دموع الليل -- الكاتبه booce

 
دعوه لزيارة موضوعي

في بيت شوق

شوق ع المسن مع ولد عمها راشد
شوق : هلا والله
راشد : اهلييين هلا وغلا
شوق: هلا فييييييييييييك
راشد : شحالج ,.؟؟
شوق : انا تمام وانت شحالك ؟؟
راشد : انا تمام
شوق : عسى دهر
راشد : وياج ياربي
شوق : امممم راشد
راشد : لبيه
شوق: تعرف رفيجك الي معانا ف المنتدى
راشد : من اي واحد ؟؟!!
شوق :*******
راشد : اي اشفيه ..؟؟؟
شوق : هاي ترا واايييييييييييد يلزق فييني وكل يطرش لي اغاني
راشد : شنوووووووووووووووووووووووو!!!!!!!!!!!!!!!
شوق: والله وطرش لي مسج ع المنتدى يبي ايميلي
راشد : شنو شنو شنو ع كيفه والله بلعن شكله والله
شووق : لالالا رااشد لاتسوي مشاكل
راشد : لايبااااا شنو انتي بنت عمي وهاااي شرف العااايله مب اي واحد يجي ويحط راسنا بالتراااااب والله لذبحه
شوق : لااااااا راااشد الله يخلييييك لا
راشد : سمعي هالمنتدى ماتدخليينه مره ثانيه فااااااهمه
شوق : اي انشاء الله
شوووق تضايقت من كلامه .,
شووق :اخلييييك انا الحييين برووح ارقد
راشد : انتي لاتتضااايقين الله يخليييج اما هالنذل انا براويه
شوق : يصير خييير يلا تصبح ع خير
راشد : وانتي من هله حبيبتي
شوق افتشلت : بااي
راشد : باي

راشد ماكذب خبر ع طوووووووووووول اتصل ف رفيجه

راشد : الووو
عبدالرحمن وهو راااقد : الوووو باااي
راشد : حماااااانووووووووووو يالجلب لاتسكر
عبدالرحمن : بااااااااااااااااي
الساعه كانت 2 ونص الفير

راشد يحووس ف البيييت

راشد : يارب متى يطلع الصبح متى ,!!

راشد دخل المنتدى
راشد : هلا الغلا
الغلا : اهلييين
راشد : شخبارج ؟؟
الغلا : تمام وانت شخبارك
راشد : انا تمام اقوول الغلا كلمتي بالي بالج اليوم
الغلا : هع اي اكييييييييييييد
<<., دوري ترا الغلا هي منيره هع هع
منيره تسالف مع راشد لين الفير
راشد : انزين اقول الغلا ترا طلع الفير
الغلا : اي ادري انا برووح اصلي وبغير وبروح المدرسه امم وبكلم بالي بالوو
راشد : هههههههههههههههههههههههههه اوووكي بااي
منيره تسكر اللاب
منيره : آآآآآآآآآآآآآآآه جي الحب ., اي انا ليش ماخذ ايميل عمر ., وي الحمدلله والشكر خل ابدل والبس حق السكول واااااااااااايد احسن

منيره لقت مسج واحد مس كول من عمر

المسج


أبي اكتب رسالة شوق تهز الكل معانيها
أبيها تدخل بقلبك وتوشم أسم راعيها
أبي أكتب اخوتنا وأرسم حبنا فيها
أبيها تبقى لك ذكرى ولاتنسى طواريها
أبي اكتب وانت تقرا حلو ومر لياليها
وتذكر فيها إنسان يحبك ويذكرك فيها

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 18-12-16, 12:10 PM   المشاركة رقم: 44
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: دموع الليل -- الكاتبه booce

 
دعوه لزيارة موضوعي

منيره طرشت مسج



اشتياقي لك غريب !!!
إسأل إحساسك يجيب ..
أنت نور لحياتي ,, وأنت لجروحي طبيب
إنت شوقي ؛؛ وإنت ذاتي ،،إنت كل الشوق فيني ،،
إنت حاجة غريبة ،،إنت عيني ،، إنت نبضي بالحياة ،، صار شوقي لك جنون
بس
لك عندي سؤال بعد كل اللي قريته انا لقلبك من أكون ؟؟؟؟؟؟؟؟

ابتسمت وخلت الجوال وراحت تبدل

في بيت شووق
من الصبح

شوووق : يااااااااااااااربي استر استر يارب انا ليش قلت له
ام شوق : اشفيييج ؟؟
شووق : لالا يما ولا شي
ام شووق : انزين تعالي اكلي
شووق : مابي

في بيييت راشد ولد عم شوق
راشد مجابل المرآيه ويكشخ حق المدرسه
صج شكله معصب بس بعد مزيووون
راشد يسكر العطر : هيييين يالدعلي والله لاوريك
فلع العطر وبسرعه خذا مفتاح السياره وطلع من البيت
في السياره
راشد : شاسوي فيك آآآآآآآآآآآآآآآخ والله وبلعن شكلك بذبحه والله بذبحه
راشد ماكان منتبه عدل حق الطريج وتطلع له ذييج الشاحنه

راشد وقف بقووووووووووووووه حتى الارض احتكت
راشد : بسم الله .,!! الله ستر
وصل رااشد المدرسه وسيييده شاف عبدالرحمن
عبدالرحمن : اي خل اقولك شصار مع البنت الي اكلمها الحيين
سحيم : قول تكفى .,!!
عبدالرحمن : ترجتني والله قالت لي بموووت من غيرك والله ماقدر
سحيم :ههههههههههههههه صج انها هبله .,!! ماتدري انك اكبر مغازلجي في قطر
عبدالرحمن : هههههههههههه اصلاً كل البنات نفس الشي
سحيم : لامب كلهم
راشد يود عبدالرحمن من ثوووبه ورصه ف الطوووفه
عبدالرحمن مبطل عينه : رشوووود شفييييييييك ؟؟؟
راشد : يالحيواااان يا الحقير
عبدالرحمن : شسوييييييييت؟؟؟؟
راشد : انت كفووووو تغازل بنت عمي
عبدالرحمن : هااا من متى من بنت عمك
راشد : والله تعرفها والله يا حماااااانوووو ان ماخليييت بنت عمي والله بلعن شكلك اليوم بعديها لك لاكن ثاني مره شووف شبيصير فيييك
راشد حذفه ع جنب
عبدالرحمن : يعني شبتسوي
راشد لف ع عبدالرحمن : اعلمك شاسوي
راشد تهااااوش مع عبدالرحمن طلع كل حرته في عبدالرحمن راشد طلع حرت هوشته مع بيت عمه وطلع كل حرته في حمااني المسكييين
عبدالرحمن صج خذاا ظرب عمره مابينساااه
ربعهم كانو واقفييين متخرعييين عمرهم ماشوفوا راشد جي
وبدا التشجييييييع الشباب تيمعوا عليهم
وربعهم يفججونهم بس هاي يرفس هاي وهاي يبكس هاي
في النهاايه فرقوهم وراحو مكتب المدير

المدير : انت ماتستحوون ؟؟؟
راشد مايرد لاهو ولا عبدالرحمن
المدير: باجر اتيوون وابهاتكم معاكم فاهمييييييييييييييين ..!!!
طلعوا من مكتب المدير وكملت الهووشه برع المدرسه
تموا يتهاوشون لييين ماتعبووا عبدالرحمن اول من طااااح
راشد كفخ عبدالرحمن كسر يده ويه كله كدماااات
راشد بس كدمه ع عييينه ورضه بسيطه

راشد رجع بيتهم

راشد : السلام عليييكم
امه : يماا شصاير فيك
راشد : لاولاشي يما عن اذنج انا بروح انااااام
امه : الله يعيني عليييك ., الله يغربل ابليسك
راشد : هههههههههههههههههههههه
راشد كان متنرفز

خذا له شور ع السريع وطلع حس جسمه متكسر من الزييين
طلع وهو لاف خصره بالفوطه وهو مجابل المرااياا يشوف شكله
زخ عينه عورته شوي من اللكمه العدله .,
راشد: والله لاوريك انجووم الظهر يا الجلب

راشد يكلم شوق

راشد : والله طقيته طق
شووق : هيييييييييي الله يغربل ابليسك
راشد : والله بكمل والله لين الحين ماشبعت منه
شووق : والله يويلك من اخوك
راشد : خل يويلي

نرووح بيت العم بو محمد الله يرحمه

منيره مع عمر في الصاله
منيره : والله الصور حلووه
عمر : اي اكيييييد دام انتي فيهم
منيره تظربه ع الخفيف
عمر يود يدها وباسها
منيره شبت في مكانها
منيره : برووح ايب عصير
عمر : مابي قعدي
منيره : هههههه انزين
عمر : امممم في صوره مابنروايها حد بسوي منها نسختين لي ولج
منيره : اي وحده .,؟؟
عمر : هاااذي .,!!!
الصوره كانت اتييين حلووه حيييييييييييل
عمر حاظنها وهي مستحيه مبين عليها., وشكلها بي بي .,! <هع
منيره : اي هاي مابي حد يشوفها شكلي يضحك
عمر : هههه بالعكس شكلج حلو
منيره : ولله شكلي دادا
عمر :هههههههههه اي من جي مابي حد يشوفها
عمر سوا نسختين وحده وحده لمنيره ., عمر حط نسخته عند سريره
ومنيره خشتها تحت المخده عشان كل لليله تشوفها << صج ياهل
منيره قبل لاترقد كل لليله تشووف الصوره
عمر ومنيره صارت علاقتهم واايد اووكي
ومنيره زادت علاقتها مع نور
وشوق وراشد الحب الجديد
اما مريم وراشد ؟؟ تتوقعون شبيصير

انطروني في الاجزااء اليديده

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 18-12-16, 12:12 PM   المشاركة رقم: 45
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: دموع الليل -- الكاتبه booce

 
دعوه لزيارة موضوعي

اليوم الي عقبه منيره
لبست تنوره سوده قصيره ليين الركبه ضيقه مثل تنورة المظيفات الي ف الطياره ولبست بلوزه بيضه وصديري اسود ورفعت شعرها كله مع القذله بس نزلت كم خصله كحلت عيونها وحطت قلوس احمر بس مب صارخ وبودره خفيفه وشوي بلشر

عمر جاب هديه رووعه سأعه من الجابر ماركة { Optima .,
بنيه محروووقه وفيها كم خط بدرجة البني الافتح والساعه كلها المااس وداخل فيها الذهبي .,! صج رووعه << اليوم لبستها حق السكووول

منيره : الله الصوره حلووه ., خلاص لاتغيرها .,!
عمر : ok
منيره : ماتدري يا عمر انا اشكثر مستاانسه معاك
عمر : وانا بعد
منيره : عمر انا ماشفت السعااده في حياتي الا وانا معاااك ارجوك لاتحرمني منها
عمر : حاااظر ع هالخشم
منيره : هههههههههههههههههه
عمر : الله يخليييج لي
نايف : حلا حلا ع الجو الرومنسي
منيره :بسم الله من وين طلعت
نايف حكيت المصباح
منيره : خخخخخ
عمر : الله يقطعك خرعتني
نايف:ههههههه شهالجو العجيييب
عمر : جب جب مايخصك روح تزوج وخل مرتك تسوي لك
منيره : هههههههههههههههههههههههه
عمر : الحييين هاي شلون تستكت ارجوك لاتضحكها
منيره بدلع : يه
نايف يقلدها : يه

منيره : اووووووووه
نايف : اوووووووووه
منيره : انا بروح غرفتي
عمر : هههه اوووكي
منيره تصعد الدري وجنها تتذكرت شي ., ركبت بسرعه وخذت هالشي ونزلت
منيره : عمر .,!
عمر :عيونه
منيره بخجل : تعال ابيك شوي
نايف: لا عمر انت خلك انا بروح
منيره : خلك احنا بنروح الحوش
نايف : انزين ., احسن ., وفرتوا
منيره :ههههههههههههههههههه
منيره سحبت عمر من يده عمر استاانس
وصلوا ليين الحديقه
منيره : عـــمــــر
عمر : عيونه .,!
منيره : فديت عيونك .,
عمر: هاااا شقلتي
منيره : هاا لا لا ماقلت شي
عمر : منوور قولي عآآآآد
منيره : عمر
عمر : انزين هيين انتي صبري علي
منيره : ههههههههه
عقب دقيقه
منيره طلعت صوره
عمر : هااااااا من وين لج هالصوره
منيره : ههههههههههههههه
الصوره كااانت صورة في عيد ميلاد عمر يوم عمره 8
عمر ينفخ الشمعه ومنيره تبوسه ع خده
عمر : هههههههههه بل كنت دوووب
منيره : كنت احى شكلك بريئ
عمر : اوونج يعني ., حتى انتي كنت دووبه بس حلوه
منيره : هههههههههههههههه
عمر : بااخذ الصوره
منيره :اوووكي نسخه عندي ونسخه عندك
عمر : اووكي
منيره : عيل باجر بنروح الزرع
عمر : اي ونآآآآآآآآآآآسه
منيره : اي الساعه كم بترووح
عمر: امممممم انا برووح قبل الكل
منيره : اهاا
عمر : يلا انا برووح البيييت
منيره : لاااااااااا صبر توآآآآ النااااس
عمر : لاااا انا ابي ارووح البييت ابي اناام شوي
منيره : اوكي تصبح ع خير حبيبي
عمر : وانتي من هله بعد عمري
شاف ورده حمرا في الزرع قطعها وعطها منيره
منيره : شكراً
عمر : العفوو
منيره خذت ورده ثانيه وعطته
عمر : هههههههه شكراً
منيره : عفواً ههههههههه

نايف : منور مب جنه بسكم
عمر : لا مب بسنا
منيره : ههههههههههههههههه
عمر يصاصرها: تصبحين ع خير حبيبتي بتصل فيج اووكي
منيره : اووكي

في بيت شوق .,
شووق : مهااااااااااااااااااااااااااا
مها : ويعه شتبين
شووق : مهوي ابي ارووح فيلاجيو
مها : امممم ليييش .,!
شوق : مادري تمللت ابي ارووح
مها : زين لبسي
شوق : اووكي فديت مهويتي انا .,!
مها : عن النفااق
شوق: اووووووووكي ههههههههههههههه
مها : يحليها
شوق : راحت لبست بسرعه حطيت شي خفيف كحل وقلوس ومسكرا تعطرت لبست عبايتها ., ولفت شيلتها

مها : هههههههههه يلا عمتي
شوق : ليش تضحكين
مها : شوفي نفسج
شوق : شفييني
مها: بتروحين حافيه
شوق : هييييييييييييييييي اووبيه ههههههههههه صج اني تنك
مها:ههههههههههههههههههه
شوق لبست الشوز وطلعت من البيت

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
booce, الليل, الكاتبه, دموع
facebook



جديد مواضيع قسم المنتدى العام للقصص والروايات
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:28 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية