لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

المنتدى العام للقصص والروايات القصص والروايات


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-12-16, 11:35 AM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: دموع الليل -- الكاتبه booce

 
دعوه لزيارة موضوعي

منيره:اوكي
المدير : اي والله خرباان افففف بشووف الدعم الفني
منيره:اوكي انا الحين استاذن برووح انا بس لما يتصلح المنتدى قول لي طرش لي رساله
المدير: اوكي
سكرت الصفحه
منيره: اففففف صج يبط الجبد بدور منتدى ثاني
وييي رفيجتي قالت لي سجلي ف هالمنتدى بسجل فيه
منيره تمت تكفخ البورد من الملل
سجلت ف المنتدى وحطت موضوع الترحيب وطلعت
منيره: ااااخ عنوني ابي ااناااام
اليوم الثاني
منيره: ااااخ تعبت من الرقاد
محمد :ههههههههه يلا قومي
منيره: ههههههههههه شعندك ف غرفتي يلا برع
محمد يسوي نفسه بريئ : انا اثلاً يت عثان اثكلج ع الي ثويته وع التلتيب الحلوو مال الثووغ
منيره:هههههههه عفواً يلا الحين برع
محمد:انثاء الله
منيره:هههههههههههههه خل اجيك ع المنتدى
منيره: بووو شكثر مرحبين خل ارد عليهم اووه اول شي برووح اتسبح وغير ملابسي عقب
تسبحت الاخت وطلعت وهي ترتجف
منيره: بررررررررد
بدلت ولبست ملابسها
وقعدت شوي ع المنتدى ردت ع الي رحبوا فيها وطلعت
منيره: يماا
ام محمد: هاا يما نزلي تحت تعالي تريقي
منيره: انشاء الله يما
محمد: هاا مدام منيره شبعتي نووم
منيره:ههههههههه اي
محمد: يمااا انا ابي كرك
منيره: كرك ف المعصره مب هني
محمد:هههه اي صح ..يما متى العزيمه
ام محمد : اليوم انا مسويه وباجر ف بيت يدك اهل ابوك والي عقبه بيت اهلي وعقب ف بيت عمك بو جاسم والي عقبه بيت عمك خاطر
محمد: بووو يما بنتفخ
منيره: خالتي اليوم ف ي عزيمه
ام محمد: اي يما
منيره: انا ابي ارووح البيت عيل
محمد: ليش ؟؟
منيره:انا ماخذيت ملابس ولاشي
محمد مسوي نفسه معصب: قعدي مكانج بعد الغدا بوديج
منيره:ههههههه انشاء الله عمي
محمد: شاطره عمتي
منيره:ههههههههههههه
ترن ترن ترن ترن ترن
منيره: الوو
ساره: الوو
منيره:ها سارووه
ساره: منور بمر عليج بنرووح الصالون وعقب الستي او المول ناخذ ملابس حق اليوم
منيره:ههههههه الصالون اي لكن الملابس عندنا فستان مالبسنا
ساره:شدعوه فستان حق اليوم
منيره: اي صح عيل نلبس التنوره الرماديه
ساره: اي وحده
منيره: يالصخله التنوره الرماديه القصير الي خذينا معاها حزام اسود جلد خذنها من السلام
ساره: اي صح اي هاي حلوه متى امر عليج
منيره : العصر
ساره: اوكي يلا بااي
منيره : بااي

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 18-12-16, 11:38 AM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: دموع الليل -- الكاتبه booce

 
دعوه لزيارة موضوعي

منيره: خالتي انا العصر بطلع مع ساره
محمد: اي ساره
منيره: ساروه بنت عمي
محمد: ايي هاذي الصبيووه
منيره:ههه لا حرام عليك الحين تغيرت
محمد:هاا !! من صجج
منيره: والله
ام محمد: روحي يما بس ردي من وهل عشان العزيمه ابيج تكونين معاي
منيره: من عنوني
العصر
ف صالون بي بلوم
ساره: منور ليش كل مره صالون
منيره:هههه بي بلوم زين والله انا احب سشوارهم وبعدين قريب ف منطقتنا صالون جاك بعيد
ساره: اها.. انتي شبتسوين؟؟
منيره:ا نا برتبته بخليها تقصه عدل وبخليها تنفشه ع برع وتسوي حواجبي وانتي بعد يبيلج ترتيب
ساره: ادري حالتي ماساه
منيره:ههههههههههه
خلصوا من الصالون وطاروا المول عشان منيره بتاخذ هديه حق محمد ع طول ع الجابر خذت له ساعه وخذت له كم غرض من الركن الرياضي لان هو يحب الكوره خذت له كم بدله سبورت وشنطه ماركة بوماوعقب خذت كيكه صغيره من الاوبرا قالت لهم يحطون صورته ونطاره ماركه وعقب طاروا بيت منيره عشان تاخذ ملابسها ومكياجها ..
منيره: ساروه نزليني الحين بيت عمي بو محمد
ساره: لاااا وانا من بمكيجني
منيره: ههههههه انتي يبي ملابسج وتعالي هناك طيري ع غرفتي الي هناك
ساره: انتي عندج غرفه هناك
منيره: اي من زماان
ساره: اوكي وصلنا يلا نزلي
منيره: يلا لاتتأخرين تسبحي وبدلي وتعالي بسرعه لان اذا تاخرتي مابفضى اوكي
ساره: انتي نزلي يلا يلا
منيره: اوكي
محمد: منور شهالكيس
منيره : فيه اغراضي
محمد: عطيني اشيله عنج
منيره: لا خلني بشيله
محمد: يبي والله تعطيني
منيره:هاك وده غرفتي انا بروح عند خالتي اشوفها اذا تبي شي قبل لااتعدل وعقب تقول لي تعالي ساعديني
محمد:ههههههههه
منيره: ها خالتي تبين شي
ام محمد: لاايما انا خلصت الاكل من المطعم والحلويات بعد بس القهوه والجاي الحين اشوف كوماري اذا خلصت منهم تعالي قولي شنو بعد نسوي
منيره: خلي كوماري تسوي كابشينو ونسكفيه لان الجو باارد وانتو بتحطون البوفيه برع ف الناس اكيد يبون يشربون شي بتلووع جبدهم كله جاي وقهوه
ام محمد: عدل كلامج
منيره : لين يابو الطولات قولي لي عشان اقولهم شلون يحطوونها
ام محمد : انشاء الله انتي روحي لبسي
منيره: اي يلا يماا امووح بااي
ف غرفة منيره
منيره: اففففف وين المكياج
محمد : كاهو هني شفيج انعميتي
منيره:ههه حمود لاتوترني
محمد :انا برووح البس
عقب نص سااعه
محمد خلص تسبح تكشخ ولبس و تعطر طق الباب ع منيره
منيره: ادخل
محمد: منورر انتي لين الحين
منيره: صبر توني لابسه العدسه وين الشدو
محمد :شنو شدو؟ اقول منور
منيره: قول بسرعه لاني متاخره واايد وتوني موزعه الاساس
محمد:ف الامارات شبابهم كله يحطون كحل اجرب احط
منيره: حموود اسكت عني والله بشخط هالكحل ف ثوبك
محمد: انزين بس خلاص بنطم
محمد: منور هاي حق شنو
منيره: حموود اطلع برع برع
محمد: لا والله خلاص بنطم
منيره: ان سمعت حسك يويلك
عقب دقيقتين
محمد يطبل ع الباب
منيره: حمووود بررررررررع
محمد: بطلع انتوا البنات ميانين
منيره :يلا برع
عقب ساعه خلصت من اللبس والمكياج طبعاً شعرها سوته ف الصالون
طلعت من الغرفه لقت محمد قاعد زعلان ف صاله
منيره: شفيك
محمد صاد : مافيني شي
منيره قعدت حذاه : والله انا اسفه بس انا سويت جي لاني معصبه والحين بتيي سااروه بعد بمكيجها
محمد: تبين تشخبطين ع ثوبي ؟؟
منيره: لااا انا كنت اقول جي عشان اخرعك
محمد: كله ولاثووبي
منيره: اي تذكرت برووح الغرفه بيب شي وبرد
اول ماقمت يودها محمد من يدها
محمد : الله لايحرمني منج والله اشتقت لج
منيره:ههههههه انزين هدني بروح ايب شي
محمد : مابي ابي اوشف الكشخه
منيره: شرايك
محمد: فله شعرج عجيب
منيره:هههههه اهم شي انزين هدني برووح اجيب شي
احم احم دوري بتكلم عن اللبس
منيره لبست تنوره رمااديه قصيره لين الركبه وفيها حزام اسود جلد ولبست هاي نك اسود كم طويل
فوقه بدي رمادي قصير مفتووح موديله نفس الصديري ولبست بوت اسود ديرتي وفيه كم سلسله ولبست ساعه سووده كشخه من الفردان
وشعرها نفشته ع برع وحطت سبريه عشان يثبت
والمكياج رسمت عيوونها بكحل الاسوود ودمجت الاسود والرمادي الغامج والرمادي الي درجته افتح وحطت المسكرا والروج الوردي وعليه قلوس

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 18-12-16, 11:39 AM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: دموع الليل -- الكاتبه booce

 
دعوه لزيارة موضوعي

طلع شكلها رووعه
منيره: غمض عينك
محمد :انشاء الله
منيره: هاي هديتك
محمد: مشكوره
منيره: افتحها
محمد استخف ع الاغراض الرياضيه
والساعه لبسها حق العزيمه
منيره: وفي هديه اخيره بعدين بعطيك
محمد: مشكوره منيره ماتقصرين تعبت نفسج
منيره:لاتعب ولاشي
منيره: ويي نسيتها ف الغرفه
محمد:من ؟؟
منيره: سارووه
محمد : يلا روووحي لها
منيره: سوت حق ساره نفس الميك اب تقريباً الهم الروج غير.. ساره حطت فوشي

منيره:ساروه يلا خل ننزل
ساره: اي يلا
محمد كان برع ينتظر منيره
منيره:هااا محمد شتسوي هني
محمد: انطرج
منيره: ليش
محمد: تفضلي
منيره: شو هذا
محمد : هديه
منيره:هيييه
محمد: شفيج
منيره: لا ماكو شي مشاء الله ذووقك حلوو

تتذكرون الخريطه الي عطها عمر منيره كان معطيها سلسله عليها قلب الماس وحطه لها ارنوب
ومحمد عطها نفس الشي بس من غير الارنوب
محمد: اهم شي ان عجبج
منيره:هههههههه شلون ماتعجبني
محمد:يلا انزلي ترا الحريم الحين بيوصولون
منيره: انشاء الله
محمد : ياعيني ع المطيع
منيره: اعجبك
محمد:ههههههه
منيره: سااروه يلا انزلي
ساره: انا تحت يلا انتي نزلي
منيره: محمد انزل من الدري الثاني لان اكيد وصلوا
منيره ومعاها ساره نازله من الدري
ام محمد: فديتكم مشاء الله عليكم عراايس
منيره تتدلع : يما انا مابي اعرس
ام راشد: لا يما انتي بتعرسين
منيره:ههه لاخالتي انا مابي اعرس
ام راشد: بعدين يزعلون الجماعه
منيره: خل يزعلوون
ام راشد كانت تقصد عمر
محمد نازل من الدري
محمد: لاتغربلون مرتي
منيره خذتها ع عبط : شفت شلون كله يغربلووني
محمد: يما لاتغربيلنها
ام محمد:وانتوا بكيفيكم عرستوا
محمد : اي يلا منيره لبسي عبايتج برووح حق الملاج
منيره: يلا بس انا ابي مهري 2000.000
محمد: انشاء الله من عنوني
ام راشد: وييي خرفوا وقعدوا اصلاً منيره مخطووبه
منيره: هاا!! انا!! متى؟؟
ام راشد : انا باخذج حق ولدي عمر
منيره: ــــــــــــــ
محمد: لاحق عمر ولاحق رشوود منيره لي
ام راشد :بكيفك هو
محمد: اي خالتي بكيفي
ام راشد : انت روح خذ لك امريكيه احسن لك خل بنت العرب حق ولدي انت امريكيه بتفهم لك هاي خلها لنا
محمد حز ف خاطره بس تم ساكت
منيره: خالتي شهالكلام من قال لج انا باخذ عمر
انا مابي اتزوج وخالتي لاتزعلين محمد لو سمحتي
انا مارضى عليه اذا انتي ماترضين ولدج ياخذ
امريكيه لاترضين ع ولد اخو ريليج
ام محمد: عدل كلامج يما فديتج بنت اختي
ام محمد: الله يوفقج انشاء الله وتاخذين ريال يستر عليج
محمد: انشاء الله يارب بس عن الزاوج هي توها صغيره
منيره:ههههه يب يب
محمد: يلا انا بروح الميلس
منيره لحقته لين الحوش
منيره: محمد صبر
محمد: شفيج؟؟
منيره: لا ماكو شي بس لاتزعل ع خالتي ام راشد
محمد يطالعها بنص عين
منيره: والله اتكلم من صجي
محمد :يهمج الحين اذا انا زعلان ولا لاء
منيره : اكيد وغلاتي عندك لاتزعل
محمد: مسكتيني من يدي الي تعورني خلاص انا مب زعلان يلا دشي داخل
منيره: يه ليش
محمد: عشان الريايل مايشوفن مرتي يه
منيره:هههههه في ريايل ؟؟
محمد: اي فيه يلا دشي
منيره: انشاء الله
ف الميليس
محمد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
راشد : هلا والله هلا بولد العم
محمد: هلافيك
نايف كان ساكت طول الوقت لان عيال عمه مايحبونه واايد عشان امه بس مسكين هو مال ذنب
نايف: يلا عيل انا استاذن
محمد : ويين ويين توه الناس
نايف : لاا انا برووح مواعد واحد من ربعي
راشد: واحد ولا وحده
نايف : لا وااحد
راشد: اشك
نايف : كيفيك لاتصدق
راشد: انا اكبر منك احترمني لو سمحت
نايف : اكبر مني ع عيني وراسي بس ماتغلط علي
راشد: والله كبرت وطال للسانك
نايف: اقول راشد انت لي...
محمد : انتو الحين بتسونها سالفه راشد انت خلك ع جنب ولاتتدخل ف شي مايخصك
راشد تم يتاافف
محمد: وانت يانايف خلك منت بغريب
نايف : شدخلل انا ف بيت عمي ماني بغريب بس والله مستعيل اذا ماعليك امر خل حد ينادي منيره
ف صالة الحريم
حشره وازعاج الكل انصدم لما شاف ساره
واثنوا عليها وحتى منيره الناس كلوها بعيونهم
وحده من الحريم: مشاء الله عليها هاي بنت منو
ام محمد بفخر: هاي بنت اختي منيره
المره : ايي اختج الي توفت
ام محمد : ايي هي
المره: مشاء الله عليها تشابه نوره
ام محمد:اكيد اكيد
منيره: يما
ام محمد: نعم يما
منيره: يما العشا جاهز خل يتفضلون الجماعه
ام محمد: يلا جماعه تفضلوو

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 18-12-16, 11:41 AM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: دموع الليل -- الكاتبه booce

 
دعوه لزيارة موضوعي

العنود بنت خالة منيره صغيروونه عمره 3 سنين
كانت تركض و ف يدها جوال منيره
العنود : منيله
منيره: نعم حبيتي
العنود: دوالج من مثااعه يغني
منيره:ههههههه يغني
العنود : اي ليث تتدحكين
منيره: لا حبيتي ولا شي عطيني خل اشوفه
العنود: انثاء الله
منيره: فديت المؤدبه
العنود: وثوو ؟؟ ملبؤدهبه
منيره : مؤدبه مب هالخرابيط الي قلتيها
العنود: انتي خلبووته
منيره: هههه يلا لووحي تعثي
العنود : ههههه انتي بي بي
منيره: اي يلا لووحي
العنوود : باااي
منيره: سوي لي فلاي كس
العنود : امووووح
منيره: وااي قلبي
العنود:هههههههههه
منيره: الوو
نايف : منيره يلا خل رووح البيت
منيره: ليش
نايف: انا تعبان ومصدع شوي
منيره: انشاء الله بلبس عباتي وبجيك
منيره ركضت لغرفة محمد حطت الكيكه ع طاوله ولعت كم شمعه ف الغرفه وعطرتها وحطت بطاقه
ورساله وحطت البالونات وطت الليتات وطلعت من الغرفه خذت عباتها ونزلت

عند الدري
ساره: ع وين
منيره: ع البيت
ساره: ليش ؟؟؟
منيره:اخوي تعبان
ساره: احسن
منيره: لا وجدامي بعد
ساره: شهالمحبه الي نزلت عليج
منيره: انا من زمان احب اخوي ومارضى عليه يلا وخري من جدامي
منيره : يماا يماا
ام محمد: نعم يما
منيره: يما انا برووح بيتنا
ام محمد: ليش يما انتي ماتعشيتي
منيره: لا يما انا مب يوعانه يلا حبيبتي انا برووح سلمي ع محمد
منيره تبوس راس خالتها : يلا تصبحين ع خير
ام محمد : وانتي من هله فديتج
منيره:سلمي ع ابوي
ام محمد : انشاء الله
منيره: سلمت وطلعت
اول ماطلعت عمر لمحها وطلال كان معاه طلال سوه نفسه بيدخل من البرد وجي يمثل
عمر : مساء الخير
منيره:هيييي بسم الله
عمر:ههههههه تخافين
منيره: خرعتني
عمر : شلوونج شخباارج
منيره: تمام وانت شلونك
عمر: والله تمام
محمد: السلام عليكم
منيره: وعليكم السلام
محمد: هاا اشوفك تغربل مرتي
عمر :هاا!! من مرتك
محمد: هالمزيوونه مرتي
منيره:هههههههههههههه
عمر: من صجك !!
محمد: يب
عمر:لاتتغشمر قول الصج منيره من صجه
منيره:هههههه اي من صجه
عمر: اففففف لاتلعبوون باعصاابي
منيره: محمد انا حطيت خبري خبرك ف الغرفه يلا انا برروح يلا بااي
محمد: وين وين ؟؟
منيره: نايف اخوي تعبان برووح له
محمد: تعشيتي
منيره: لا انا مب مشتهيه
محمد: افااا ليكون الاكل ماعجبج
منيره:لااا والله الاكل حلوو بس انا مغتثه يلا بااي
محمد: ف حفظ الله باااي مرتي
منيره: بااي ريلي
محمد: يحليها بنت عمي
عمر : انت من صجك الي قلته انت وهي
محمد:اي من صجنا وباجر بخطبها
عمر: هااا
محمد : شفيك احنا نتشغمر مع الويه لو ابيها الحين بخطبها شحارك انت
عمر: هاا وانا شعلي منكم
ف السياره
منيره: نايف انت تعباان
نايف : اي شوي مصدع
منيره: ماتشوف شر يا اخوي
نايف : الشر ماجيج يلا وصلنا نزلي
منيره: يلا
اول مانزلوا دخلوو البيت وكل واحد راح غرفته
وردقوا
ف بيت العم جاسم
محمد سلم ع امه وابوه وبيدخل الغرفه عشان ينام
فتح الباب تفاجاء
محمد: روووعه تسلم يديج حبيبتي
قرا البطاقه
كان مكتوب فيها


الحمدلله ع السلامه
ونورت الدووحه
والرساله

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 18-12-16, 11:45 AM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: دموع الليل -- الكاتبه booce

 
دعوه لزيارة موضوعي

انصدم محمد كان ف الرساله صوره لهم وهم يلعبون ف لندن قبل لما كانو صغار كانو ياكلون الحمام
ومكتوب تحتها
هاي المكان ماترووحه مره ثانيه برووحك عشان مانشتاق لك فااهم لو نرووح نرووح كلنا مع بعض
وفتح الكيكه كانت صوره لهم لما كانوا ف ف امريكا ف ولاية لاس فيغاس
محمد استانس من الي سوته
اليوم الثاني
يوم اليمعه منيره قامت وهي متخرعه تسمع شي يطقطق بطلت الدريشه شافت المطر
منيره: الله طق المطر اخيراً
تمت طالع المطر لين ماغفت عينها مره ثانيه
نايف :منيره يلا قومي
منيره: هاا ليش شسالفه
نايف : اليوم اليمعه يلا قوومي
منيره : الساعه كم
نايف : 11ونص
منيره: من صجك
نايف : والله من صجي يلا قومي
منيره نقزت من السرير :اااااااااااااخ اخيراً المطر
نايف:هههههههههه خلج رقدي بعد
منيره راحت تسبحت وغيرت ملابسها حق بيت يدها
ع الساعه 12 ونص
منيره: نيووف تو الناس ع بيت يدي
نايف : ادري شرايج نفتر ف السياره
منيره: يلا خذ لي كباشينو
نايف : اوكي يلا امشي
ف السياره
نايف: منيره
منيره: نعم
نايف : مادي شاقول لج




نايف : ماتلاحظين انا وانتي واايد تغيرنا صرنا نحب بعض ونسالف مع بعض قبل انتي كنتي ماتحبيني
ولاتسالفين معاي حتى عيال عمي لين الحين يحسوني غريب عنهم تخيلي محد يسالف معاي كلش انزين انا مالي ذنب ان ابوي تزوج مرتين انا الحين محد يهمني امي وابوي ماتوا انتي اختي انتي الحين تهميني انا عيال عمي مايهموني محد يهمي الا انتي وبس ومحمد بعد بس شوفي انا بقول لج شي بعد موت امي ابوي صرنا قرااب واايد منيره انا محتاجج لاتخليني الله يخليج انتي يمكن تعودتي ع فراق امج وعقب بفتره خسرتي ابوي لكن انا خسرت كل شي مره وحده امي وابوي مره وحده

منيره: انا مابخليك يااخوي لو شنو يصير
نايف : الله يخليج لي
منيره: ويخليك لي ياخوي .. نايف بقولك شي
ابوي توفى وامك بعد من وين الحين بنصرف احنا مانبي حد يصرف علينا انا ابيك انت تصرف علينا عشان مانحتاج لحد
نايف: من غير لاتقولين انا من يوم الاحد بداوم ف الشركه انا ومحمد
منيره: صج ! الف مبرووك
نايف : الله يبارك فيج
منيره: نيوووف يلا خل نروح بيت يدي
نايف : مالي خلق شرايج نرووح نتغدى ف مطعم
منيره: يدووه بتزعل
نايف : ااااخ يلا بعد شنسوي كله عشان يدوه
منيره: فديتها يدوه نيوف ترى اليوم ف بعد عزيمه
نايف: ادري
منيره:اففف ترى مالي خلق بس هالمره ف بيت يدوه والي عقبه ف بيت يدي الثاني بيت خالتي
نايف: اهااا
منيره: يلا وصلنا انزل لو سمحت
نايف : هههههه يلا
منيره اول مره يودت يد اخوها ودخلت معاه بيت يدها ع نفس الطريقه
ف الحوش
محمد كان ف الحوش ولمح بنت عمه مع اخوها قرب منهم
محمد: السلام عليكم
نايف : وعليكم السلام
محمد : شخبارج مرتي
منيره: هههههه تمام
نايف: هاا منور مرتك من متى
محمد:ههههه امس خطبتها
منيره:لاااا يجذب عليك احنا كنا نلعب
محمد: هاا اشوفج رديتي ف كلامج
منيره: شدخلل انا برووح داخل
نايف: هههههههه يلا رووحي
محمد :مسكينه ههههه
نايف:محمد خل ندخل واايد احسن
محمد:هههههه اي اي
منيره: السلام عليكم
الحريم : وعليكم السلام
اليده: ياهلا ومسهله هلا بنتي هلابحبيبتي
منيره:هلاا يدووه يدووه وين امي
اليده: اي امج داخل ويا ام راشد
منيره:اوكي انا بروح لهم
ساره:منور يالويعه
منيره: تويعج
ساره: افاا
منيره:هههه
ساره: موولت
منيره: ع البمبر
ساره:ههههههههه خلاص صج انج ملسوونه
منيره:ههه من زماان
ساره: يلا ورني شلبستي
منيره: ماابي
ساره: ترى انتي يبليج صطار
منيره: مرت اخوي انطمي احسن لج
ساره:هااا!!
منيره:هههههههه
ساره افتشلت : جب زين
منيره: وي وي وي فديت الي يستحون انا
ساره : وي من من استحي ؟؟!!
منيره : مادري عنج
ساره:ـــــــــــ
نايف : احم منيره سوي لي درب
منيره : لبيه ياخوي صبر
نايف : هههههه
منيره:ههههههه بنات لبسوا شيلكم اخوي بيدخل
البنات يركوضون وكل وحده في وادي تدور شيلتها
منيره: يلا ادخل
نايف : السلام عليكم
البنات :وعليكم السلام
محمد: انا هني
مريم:ههههه يحليك
نايف: شلونج يماا
اليده: والله حالي يسر حالك ياوليدي
نايف : هاا يدتي خلصتي الموضوع الي بيني وبينج
اليده: هووو اي موضوع
نايف :هااا يما مسرع مانسيتي
اليده :ههيهيهيي والله ماذكر يابووك ذكرني
نايف: يماا تذكري

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
booce, الليل, الكاتبه, دموع
facebook



جديد مواضيع قسم المنتدى العام للقصص والروايات
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:34 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية