لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

المنتدى العام للقصص والروايات القصص والروايات


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-12-16, 01:59 PM   المشاركة رقم: 86
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: دموع الليل -- الكاتبه booce

 
دعوه لزيارة موضوعي

الدكتور : البقى براسكم
راشد وعمر انصدموا ونايف بعد منيره صرخت : لااااا ساره ما ماتت
نايف : اهدي اهدي
منيره تصيييح


رجعوا البيت
عمر ومنيره قعدوا في بيت ام ساره
منيره قعدت ع الكرسي وهي تصييح
عمر هز راسه : بسج منيره الله يخلييج
منيره تصيح و تشهق : مممأأقدر انت تدري هاي مثل اختي الي امي مايابتها ماقدر ماتخيل يا عمر
عمر قعد يقرا عليها شوي لين هدت شوي

اليوم الثاني

في حوش بيت اليد
منيره تصييح
عمر : الله يخليج لاتصيحين واايد خلاص انتي ادعي لها ., مابيج تضعفين جدام امي امسكي نفسج جدام امي
منيره :انشاء الله



في العزا

شوق دخلت : عظم الله اجرج حبيبتي
منيره : اجرنا واجرج
شوق قعدت عندها
شوق: ادعي لها حبيبتي والله مابينفعها غير الدعاء

ام ساره تصيح : كل منهم هم الي ذبحوا بنتي
ام محمد : هدي هدي مب زيين الي تسوينه
ام ساره تصارخ : كله من عيالي هم الي ذبحوا بنتي
ام محمد تهديها : ادعي لها هذا قدر ومكتوب

عقب كم يوم

في البيت

عمر : شخبارج اليوم
منيره : الحمدلله عايشه
عمر : الحمدلله
منيره : برووح اناام انا تعباانه





بعد شهر بالظبط









منيره وعمر رجعوا بيتهم

عمر : يلا خشي برقلك اليمن
منيره : ههههه
عمر : ضحكي من زماان ماسمعت ضحكتج
منيره : وحشني البيت
عمر : صج .,!! بس البيت ., ؟؟
منيره دزه : وخر عني
عمر : ههههه اهم شي
عمر : أنا يبت لج غدا من برع
منيره : لالا مابي برووح انام
عمر : شفيج على النوم .,.؟!
منيره : مادري انا اسال نفسي بعد
عمر : تعبانه يمكن .,؟
منيره : لالا اسم الله علي
عمر : انا ااقول يمكن
منيره : لاموب تعبانه ولاشي



في الشهر الي عقبه

منيره كانت ترجع
عمر : قومي بوديج المستشفى
منيره : ماابي
عمر : مب على كيفج يلا امشي
منيره تمسك بطنها : ماابي
عمر : ترا بشيلج
منيره :لالا ماابي
عمر يقرب منها : عيل امشي
منيره تغمض عينها وتاخذ نفس : انا حامل
عمر : هاا شنو .,؟؟
منيره : انا حامل
عمر : من صجج .,؟!!!
منيره : والله
عمر : يعني بصير ابو اخيراً
منيره : مب بس انت انا بعد بصير ام
عمر : هههه المهم من يوم ورايح مافي داوم
منيره : لا شرايك اقدم استقالتي احسن
عمر : اي احسن واحسن
منيره : لا والله
عمر :اي والله

شوق تكلم راشد ع المسن
شوق : لالا مب الحيين
راشد : عيل متى
شوق: راشد بنت خالة رفيجتي توها متوفيه
راشد : اليوم باجي اخطبج اوني ابي اعرف رايج
سكرت المسن

راشد : اهم شي المستحي
ابو خليفه : ها عزمت يا ولدي
راشد : اي يبا
ابو خليفه : دام اخوك خطب خلاص خل نخطب لك
راشد : احم وين الوالده


في بيت شوق


جاسم : موافقه
شوق : انتو شرايكم
جاسم : والله ابوي موافق وانا ماعندي مانع
شوق : الي تشوفونه
جاسم : لالا مب نفس ذيج المره قولي رايج
شوق : اذا انت موافق انا موافقه
جاسم : زين انا موافق
شوق : انا بروح
شوق وهي تمشي دعمت الطوفه
جاسم : هههههههههههههههههههههه شوي شوي


شوق لبست فستان احمر ناعم كت ضيق من فوق وكلووش من تحت
له فتحه من الركبه ليين تحت
سوت لها تسريحه ناعمه وحطت لها ورده ع صوب
وميك اب ناعم


منيره اتصلت في شوق : الف مبروك يا الخايسه بتعرسييين
شوق : يبارك فيج
منيره : هههههه هاا من بتاخذين هالمره الحب الاولي
شوق : ههههههه تتذكرين الحب الاولي
منيره : ههههههههه
شوق : والله مكانج بيبن
منيره : احم بعد شاسوي البي بي مايرضى اروح الخطوبه مايحب الازعااج
شوق : لاتقولييين .,
منيره : لا بقوول انا حامل
شوق : لالا الف مبرووك
منيره : الله يبارك فيج
شوق : يالله الفال لي
منيره : ويعه تويعج توج مخطوبه
شوق : ههههههههههههه
منيره : ههههههههههههههههه


عقب 8 شهور ونص بطن منيره كبر وبين صار مشاء الله كبير
وقالوا لها هي حامل في شنو بس ماقالت حق عمر

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 18-12-16, 01:59 PM   المشاركة رقم: 87
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: دموع الليل -- الكاتبه booce

 
دعوه لزيارة موضوعي

البنات كانو متيمعن في بيت منيره

منيره لابسه فستان ناعم وحلوو مال الحمال ورافعه شعرها


شوق : شوي شوي يا البطه
منيره : جب جب صبري انتي توج في شهرج الاول عقب 8 شهور بذكرج
شوق : هههههههههههههه
شيخه : ويييي الحمدلله انا توني مخطووبه الحمدلله
شوق : اي شيخوه احلى اياام اياام الخطوبه
شيخه : اي احم احم احلى شي الهدايا
شوق ومنيره : ههههههههههههههههههههههههه
منيره : اييييي بطني يعورني
شوق : عن العياره
منيره : والله شكلي بربي
شوق : لااااااا
شيخه : عفيه مانبي فلم رعب
منيره تصارخ : والله من صجي
شيخه : امببيه


في المستشفى

شيخه خذت تلفون منيره واتصلت حق عمر

عمر : هلا منيره راحو البنات
شيخه : انا شيخه رفيجتها
عمر : وين منيره
شيخه : منيره في غرفة الولاده
عمر : شوووو وين اي مستشفى
شيخه : الله يهديك بعد اي مستشفى
عمر : خلاص انا ياي الحيين


عمر رايح وراد واتصل حق امه


النرس طلعت مبروووك بنت و ولد

عمر : الحمدلله
امه : الف مبروك يا ولدي
عمر : الله يبارك فيج
عمر : ومرتي شخبارها
النرس : تمام الحمدلله

منعوا الزياره لين باجر

عمر : يلا يلا يماا
امه : يعني تبيني اركض
عمر : ابي اشوف اليهال
امه : وييي اليهال ولا امهم
عمر سبقها عند الغرفه ودخل

عمر : الحمدلله على سلامتج
منيره : الله يسلمك
عمر : شخبارج الحيين
منيره : تمام الحمدلله
عمر : وين اليهال
منيره : عند النرس
جابو لهم اليهال وسموهم

ساره ومحمد
عقب سنه بالظبط

ساره كانت قاعده ع الارض ومحمد منسدح ع بطنه
منيره : هههههه فديته حموود صج انه دلوع كلش مايتحرك
عمر : طالع ع امه
منيره : لا والله
عمر : اي والله

منيره : زين اسكت عني خلني اكمل
عمر : شتسويين
منيره : اليوم عيد ميلاد اليهال
عمر اونه ناسي : صج .,َ!!
منيره : لاتقول والكيكه
عمر : هههههههه لامانسيت


شوق ولدت وجابت بنوته تجنن سمتها الريم



النهآيه .,!

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 18-12-16, 02:00 PM   المشاركة رقم: 88
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: دموع الليل -- الكاتبه booce

 
دعوه لزيارة موضوعي

قراءة ممتعه

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
booce, الليل, الكاتبه, دموع
facebook



جديد مواضيع قسم المنتدى العام للقصص والروايات
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:59 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية