لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

المنتدى العام للقصص والروايات القصص والروايات


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-12-16, 11:07 AM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: دموع الليل -- الكاتبه booce

 
دعوه لزيارة موضوعي

المهم بعد ماخلصوا
منيره بطلت حلجها : سااروه
ساره: شنوو
منيره: شوفي شكلج شلون صار
ساره: مابي اخاف
منيره : لاشوفي
ساره قلبها كان يدق بالقوووو
اول مالتفت تمت مفهيه
ساره: هااي انا
منيره: لا يدتي ههههههههههه سااروه تغيرتي
ساره:هههههه والله انتي بعد
منيره يلا بروح ادفع
ساره : انزين
منيره : لاطالعين نفسج واايد ف المنظره بعدين بتصيرن هبله
ساره : اوكي

باقي اسبووع ويرجع محمد

اول ماوصلوا طاروا ع الغرفه عشان محد يشوفهم
طاروا الغرفه وبدوا يفروزن الملابس
ويشوفون شو بيلبسون
منيره : سارووه باجر اليمعه شرايج تيين بيتنا عشان ننخش هناك عشان محد يشووفنا وعقب نطلع لهم بالنيو لووك
ساره:ههههههههه اي والله خووش فكره
منيره :ههههههههه مالت ع البمبر قومي قومي خل نرووح حق خالتي خل تشووفج
ساره:ههههههههه مادري شبتسوي
منيره :يلا يلا بس غيري ملابسج لبسي هااي
ساره: لاا انا رايحه عرس
منيره:هههههه شدخل ساروه والله عاادي الا فستان حق البيت
ساره:لاا والله
الحين بشرح الفستان .. الفستان لونه اسوود وداخل فيه لون الابيض مثل خطوط قصير لين الركبه ضيق من فوق وفي حزام جلد ع البطن ومن تحت كلووش واهم شي انه كت
منيره: انا بطلع الحين عشان تبدلين وبرد عشان المكياج
ساره : اوكي
عقب 10 دقايق
منيره: سااره هالكثر تبدليين
ساره: صبري اففف انا اول مره البس فستان
منيره:هههههههههه انزين يلا
ساره تبطل الباب شوي وطلع راسها : منور خلصت يلا دشي
منيره:ههههههه مالت ع الي تستحي
ساره:جب يلا دشي
منيره:هههههههههههههه يلا قعدي
ساره: زيين افففف
منيره: ساروه اهم شي اسلووبج تغيرنه خلج نعووومه مب جنج صبي
ساره: انشاء الله مدام منيره
عقب5 دقايق
منيره: لاتتحركين صبري بحط العدسه
ساره :زييين
منيره :ههههههه ترى انا بحط لج فوول ميك اب
ساره:هههههه سوي الي بتسوينه
عقب 10 دقايق
منيره:سااروه صبري بحط الكحل
ساره: ابي اشوف نفسي
منيره:هههه صبري يالويعه
ساره:زيين
عقب سااعه كامله
ساره: خلصتي تراج بطيئه
منيره: والله انا مب بطيئه بس انتي واايد تتحركين يلا شوفي ويهج يالعنز
ساره:هااااا!! هااي انا ؟؟؟
منيره :هههههههههههه خلج مب مصدقه كيفيج صبري انا بعد بلبس بغير ملابسي
ساره:البسي نفسي
منيره :لاا اخوانج موجودين مايصير
ساره : افففف
منيره: انا بلبس جلابيه من جلابيات الكويته الفخمه صبري بتمكيج بس انا بحط مكياج خفيف
ساره: شمعنى
منيره: ههههه لا ماكو شي بس انتي ملكه الحفله
ساره :افكورس بي بي
ساعه ومدام منيره جهزت
منيره: صبري برووح انزل ايمع اخوانج وامج تحت ف الصاله
ساره: اوكي
اول ماطلعت من الغرفه
شافت عمر ف الصاله
عمر : هلا والله تو....
منيره وهي مستحيه : شفيك سكت
عمر مسبه : هاا لااا مافي شي
منيره: انزين لو سمحت انزل تحت قول حق راشد وخالتي بعد اوكي عندي مفاجاه حلووووه وكبيره من قلب
عمر : انشاء الله من عيني اليمن قبل اليسار

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 18-12-16, 11:19 AM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: دموع الليل -- الكاتبه booce

 
دعوه لزيارة موضوعي

عقب 5 دقايق

الكل تيمع ف الصاله

ام راشد: شسالفه ؟؟
عمر : والله مادري ؟؟
راشد: بووو الحين تلاقون ساروه مسوويه شي سخيف
منيره وهي نازله من الدري : لا والله شي مب سخيف شي عجييب
ام راشد : مشاء لله عليج يامنيره محلووه
منيره: ههههه تسلمين خالتي عيوونج الحلووه
عمر : مدام سااروه يلا نزلي انتي بعد مع ويهج
ساره: تصاارخ مابي اخااف
منيره: ههههه من وشو؟؟ يلا نزلي بسرعه
ساره: انشاء الله
ساره نزلت
عمر انصدم بطل حلجه
وراشد عباله بنت ثانيه تم مفهي
وام راشد منصدمه ودمعت عينها
منيره: شرايكم؟؟
عمر:هااي من ؟؟ هاي ساروه!!
ساره : جب يالبطه
عمر :ها الحين اصدق ان هاي ساروه
راشد :بوووو شعنده محلوو
ساره:هههههه انزين اشكرو الي سواني جي ترى هاي كله ذووقه
عمر:من هااي؟؟ فديته الي سواج جي برووح اشكره
وجيب له باقة ورد
منيره:ـــــــــــــــــ
ساره: هاي منور فديتها
عمر انحرج ومنيره ذابت ف مكانها
عمر : آآ مممممشككككوووووررره مممننننيييره
منيره: هاا!! اي العفو
راشد: عمور لاتنسى الورد
عمر: ها!! اي اي مب نااسي
منيره: خالتي انا الحين بروح البيت
ام راشد : ليش يما توه الناس
منيره: خليها مره ثانيه الوقت تاخر
نايف يهرن برع بالقوووو
منيره: شفتي خالتي كاهو ياه نيوووف
ناايف زوود ف الهرانه
منيره: شفيه ذي خرف
نايف دخل البيت وهو منهار
عمر ورااشد تخرعوا وساره دخلت داخل تلبس العبايه
عمر: شفيك نيووف
نايف :ـــــــــــــــــــــ
راشد :شفيك ناايف
نايف : ابووي وامي
منيره : شفيه ؟؟ ابوي
نايف : ــــــــــــ
منيره تجره من ثوبه وهي تصيح: تكلم شفيه ابوي؟؟
نايف : ابوي مااات
منيره: هاا!!
نايف : ابووي مااات مااااات
عمر تخرع ورااشد انصدم وام راشد بعد انصدمت

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 18-12-16, 11:24 AM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: دموع الليل -- الكاتبه booce

 
دعوه لزيارة موضوعي

منيره: لااا انت جذااب جذااب ابووي ما مااااااات ابوي رااح يتعالج وبرد انت جذااب جذااب ابوي عاايش وبرد عقب اسبووعين نيووف لاتجذب علي لاتجذب انت تمزح صح
نايف يصارخ عليها: بس قلت لج ابوي وامي مااتواا خلاص يا منيره ادعي لهم
منيره : لااا انت جذااب جذااااااااااااب
عمر: بس يا منيره حراام عليج
منيره : ابي اشووفه الحين ابي اشووفه
رااشد: صلي ع النبي يامنيره
منيره: انتو ماتعرفون شي انا خلاص ابوي رااح يعني كل شي رااح انا ماعندي حد الحين تفهم
عمر: واحنا وين رحنا عنج
منيره تجره من ثووبه: انت ماتفهم اقولك ابوي ماات يعني انا ماعندي حد اول شي امي ماات وعقب ابوووووي
شلت يدها من ثوبه وطاحت ع الارض وهي تصيح
منيره: حرام ليش يصير جي ليش الناس الطيبين يرووحون ليش ليش؟؟
ام راشد : بس منيره بس حبيتي
منيره: يا خالتي خليني خليني
ساره: حراام عليج منور تسوين ف نفسج جي
منيره: انا كنت حااسه ان بصير شي
عمر كان منصدم وعينه تلمع
وراشد كان يهدي نايف
يوم العزا
الكل كان يصيح
اما منيره تصيح وتسكت عقب تصاارخ
خالتها ام محمد تخرعت وتمت تقرا عليها لين ماهدت
طبعاً محمد ماقدر يجي لان عنده امتحانات
ف ايام العزا ماخلو منيره برووحها ساره كانت تنام معاها كل يوم وخالتها ام محمد بعد
عقب 2 اسبوعين
طبعاً الكل بدا ينسى شوي شوي الا منيره
لين تذكرت راحت غرفته وتقعد فيها
نايف صار احن ع اخته من قبل
نايف: يلا منيره خلصي بسرعه
منيره : انشاء الله بس بسكر عباتي انزين وين بنرووح
نايف : امممم اخليها مفاجاه
منيره: نيووف عااد قول لي
نايف يفرص خشمها: اممم مابي
منيره: اح اح قووم شيل يدك يالدووب
نايف :هههههههههه
منيره: اح اح معليه براويك
نايف : يلا انتظر شبتسوين
منيره تير شعره
نايف : اح يالسباله يلا امشي بسرعه جدامي بنتاخر
منيره: هههههههههه يلا
نايف : يلا
منيره تلم اخوها : فديتك نيووف والله صرت احبك
نايف انصدم تم ساكت لان اول مره تلمه منيره
نايف لمها : انا بعد احبج بس انتي عليج حركات تكره الواحد فيج
منيره :هههههههههههه هاي اووول الحين انا غير
نايف : صج !!
منيره: يب
نايف:بعد جي والله بنتأخر يلا امشي
منيره: ههههههههه يلا
ف الطريج
منيره: وين برووح يلا قوول عاااد
نايف :خليها مفاجاه
منيره: اوووف يالبطه قوول
نايف :ههههه مافي
منيره: اففففففف
نايف : بنرووح بيت عمي بو محمد
منيره: ليش؟؟
نايف : مادري
منيره: اففففففف
نايف : مادري ليش بنرووح بس قالت لي ام محمد تعالو بيتنا

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 18-12-16, 11:28 AM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: دموع الليل -- الكاتبه booce

 
دعوه لزيارة موضوعي

منيره: اها
وصلو بيت عمهم
نايف : يلا انزلي
منيره: انزين شفيك مشووط
نايف :انا؟؟!! متى؟؟
منيره: هههههههههههههه وصدقت يالبطه
نايف : انزلي قبل لاشوتج
منيره: اهون عليك My bro
نايف : yap sis
منيره:هههههههههه سلط الله عليه يلا انزل معاي
نايف : هههههههه يلا نزلي
منيره: يلا
اول مانزلو ا ام محمد كانت تنتظرهم برع مع
بو محمد ف الحديقه
ام محمد : هلا بنتي
منيره: هلا يما شلووونج حبيتي وحشتيني من زمان ماشفتج يما
ام محمدتحظنها : محد قالج يلا تعالي قعدي عندنا نفس قبل
منيره: هههههههههههه
نايف : لاا تاخذون اختي لاا ما رضى انا ابيها ماتخذونها اصلاً انا مابخليها
منيره عورها قلبها اول مره يعورها قلبها ع اخوها
منيره تحظن اخوها جدام عمها: هههه من قال انا بخليك انا حتى زواج مابتزوج بقعد معاك
نايف :هههههههه اي عبالي بعد
ام محمد :هههههه انزين انا عندي مفاجاه
منيره: شنو خالتي؟؟
ف شخص حط يده عين منيره
من تتوقعون ؟؟<< سؤال غبي
منيره: نيووف شيل يدك
منيره: اففففف شيلها
منيره: عبالك يضحك شيلها احسن لك
محمد : شبتسوين يعني
منيره التفتت : محمد !!
محمد: يب
منيره: متى وصلت
محمد: اممم اليوم
منيره: الحمدلله ع السلامه نيووف ماتقول لي ان محمد وصل تقول مادري ليش بنرووح بس قالت لي ام محمد تعالو بيتنا صج عااد برويك بقعد هني
نايف:هههههه والله مالي خص خالتي الي قالت لي
محمد: شخبارج بعد ؟؟
منيره: والله الحمدلله وانت شخبارك
محمد : والله تمام منور كبرتي وتغيرتي
منيره: هههههههههه صج!!
محمد : صجين
منيره:هههههههههه تتذكر ايام اوول لما طحت ع ويهي ف الكيكه وعقب انت تبي تسكتني وطحت نفسك ف الكيكه
محمد:هههههههههههه لين الحين تتذكرين
منيره:هههههههه اي مانسى هالموقف
محمد: اااخ والله ايام تعالي بيتنا قعدي معانا نفس قبل
منيره:ههههههههههه لاراحت عليك
نايف : منور انتي لازم انزوجج عشان نفتك منج
منيره:هههههههههههه واايد يضحك
محمد:اي اي بنزوجج راعي الدكان الي كنا ناخذ من عنده عصير بو نص تخبرين شكنا نسوي فيه
منيره:ههههههههههه اي بوو صج اياام خاطري ف عصير بو نص مثلج
محمد:ههههههههههههههه اي انا بعد ابي

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 18-12-16, 11:33 AM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: دموع الليل -- الكاتبه booce

 
دعوه لزيارة موضوعي

منيره:هههههههههه
محمد: منور انتي ف حد يدلدغج كله تضحكيين
منيره: ههههههههههههههههههه
محمد : والله يبيلج ضرب
منيره:هههههههههه صج!!
محمد: يب
عقب ساعه
نايف :يلا منور امشي خل نرجع البيت
منيره نايمه ف حظن خالتها: ماابي
محمد : ويين تو النااس
نايف: انا مواعد واحد من ربعي بروح له وبتاخر
منيره: انزين يلا باخذ شنطتي وبلحقك
محمد: قعدي منور توه النااس انت مب تقول بتتأخر عند رفيجك انزين هي بنت شتسوي برووحها ف البيت خلها ف بيت عمها لين خلصت تعال اخذها
نايف : لا ريال انت تعباان وتبي تناام وبعدين انا يمكن انام هناك ف الزرع
محمد : من صجك انا ناايم من الصبح انت قلتها تنام ف الزرع خلها عندنا
ام محمد : يلا خلها وتوكل ع الله
منيره: يلا نيووف حبيبي رووح انا بتصل فيك
عقب ماراح نايف
منيره: وويي خالتي انا ماعندي ملابس
ام محمد : محمد ودها البيت خل تيب ملابسها
محمد : انشاء الله ماماتو يلا امشي منور
منيره:هههههه يلا
ف بيت العم محمد الله يرحمه
منيره : محمد صبر دقايق وخلص
محمد: انشاء الله عمتي
منيره: خلصت يلا
محمد:ههههه يلا
ف بيت العم بو محمد
محمد: بوو شكلهم ارقدووا ماماتي وباباتي
منيره: اي والله مساكين شكلهم
محمد: حطي اغراضج ف غرفتج وتعالي غرفتنا مخبانا السري ابيج تسوين لي شي
منيره: اوكي
تتوقعون محمد شيبي منها؟؟
منيره حطت اغراضها بسرعه وفصخت عباتها لبست بجامه سبورت وربطت شعرها وراحت له
طقت الباب
محمد: صبري
منيره: هههههههه انشاء الله
محمد: يلا دشي
منيره: اوكي
اول مادخلت غرفته انصدمت
منيره: والله رووووعه وربي روووعه
محمد: ادري
محمد حط العابهم وهم صغار وافلامهم سو غرفته
نفس قبل وحط طاوله صغيره عليها اكل اكل يهال
البسكووت والجبس وعصير بو نص
منيره :ههههههههه حمووود عليك افكاار رووعه
محمد: احم احم هاي باجر بنلعب فيها بس الحين ابيج تساعديني
منيره: اوكي ف شنو
محمد: تعالي الصاله
منيره: بوووو حموود لاتقوول
محمد :يب يب للاسف
منيره: يلا عيل خل نشتغل
شنو الشغل ؟؟ انا بقول لكم الصووغ والهديا الي يابهم محمد للاهله.. وقت تغليفهم وفرزهم
عقب ساعتين
محمد: منور شرايج؟
منيره: حلووو بس عدل الشريطه هاي حق من؟؟
محمد: هاي حق يدووه
منيره: هههههههههههه
محمد : منور !!
منيره: شنو !!؟؟
محمد: ابي اسالج سؤال ممكن
منيره: تفضل
محمد: انتي تحبين ؟؟
منيره: هااا!! انا احب لاا انا ماحب
محمد: هههههه شفيج تخرعتي
منيره : يعني احب منو من صجك
محمد: والله بس سؤال
منيره: عبالي بعد
محمد: اي اصلاً ماعندنا بنات يحبون
منيره: هاا!!
محمد: اي
منيره:ههههههههه
محمد: وييي ماقدر ع الي يستحون
منيره : حماار بس حموود انطم ترى بكفخك
محمد: يلا كفخيني

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
booce, الليل, الكاتبه, دموع
facebook



جديد مواضيع قسم المنتدى العام للقصص والروايات
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:58 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية