لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

المنتدى العام للقصص والروايات القصص والروايات


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-12-16, 10:57 AM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: دموع الليل -- الكاتبه booce

 
دعوه لزيارة موضوعي

عمر تم مسبه مكانه يحس ان اول مره يشووف منيره شكلها غير صارت احلى طبعاً البنت ماتغيريت بس هو لان يحبها يحسها ملكة جمال
ساره بطلت الباب : يس يس اخيراً
منيره :اروووويج يالسباله
ساره اطلعت من الخيمه وراها منيره
عمر تم يناقز مكانه ويصاارخ: احبهاااا امووت فيها
منيره ردت الخيمه بس مشت بشويش ودخلت: وانا بعد احبك
وانتهى اليوم ع خير
الصبح الكل كاان مشتط ومستانس وام رااشد اكثر وحده مستانسه لان ساره اول مره تقعد مع بنت وتضحك وعمر كان بعد معاهم ورااشد ام راشد حستهم رجعوا يهال

منيره :ااوووووه رشوود انت كل تفووز
راشد: ههههههه كيفي
منيره: دب
راشد:يالضعيفه
عمر :لين متى يعني؟؟!! خل نكمل لو سمحتوا
رااشد ومنيره:هههههههههههههههههههههههههههه
راشد:كيفنا صح
منيره: ثح
راشد :يحليج ثرتي ياهل
منيره:اي من ذماان
منيره :ترى ملل من سااعه نلعب سوني خل نلعب لعبه ثانيه
راشد: هاشتبين تلعبين
منيره:اممممممم خل افكر اي شرايكم نلعب خشيشه ولاصيااد حراامي
عمر:بل مااااال اوووووول منور غبرتينا
منيره: كيفي يلا خل نرووح نلعب بررررع
ساره:ترى انا مساعه ساكته
راشد: من مساكج يلا تكلمي
ساره :موووبي
رااشد : تذكرت تدروون ان محمد ولد عمي بيرجع عقب شهر
منيره:هـــــــــااا!!!!! من صــــجــــــك!!!؟؟؟
رااشد :يب
عمر: وانتي شفيج مشتطه وااايد
منيره : شلون ماتبيني اشتط ومحمد اخوي بيرجع
عمر اشووه تحبه نفس اخوها: ههههههههه
منيره:ليش تضحك!!!
عمر :لا ولاشي
ساره: هههههههه صج مخرف الظاهر بالي بالك هو الي خلاك تخرف
منيره:ـــــــــــــــــــــ!!
عمر:ــــــــــــــــــــــــ!!!
راشد :شسالفه ؟؟؟
ساره: بعدين اقولك
راشد :امشي يلا خل نطلع ندوور ف سيارتي وبخليج تسووقينها ف الفريج بعد كم سااروه عندي

عمر:قسم بالله ان تكلمتي يويلج
سااره:هاا اعلم
منيره : ساااااروووووه انطمي
ام رااشد كانت تدري عن عمر ومنيره
ام رااشد:شفيكم انتوا ؟؟
ساره: هاا!! مافينا شي
ام رااشد : مالت عليج يالدوده يويلج ان زعلتي بنتي منيره فاهمه
منيره فديتج خالتي
ام رااشد :تعالي يما بقولج شي
منيره : حاظر خالتي
ام راشد :هااي الادب مب انتي ساارووه
منيره تضحك وعمر كله بنت عمه بعيوونه
ام رااشد: يحظه الي بياخذج ادب وذووق واخلاق وجمال مشاء الله عليج
منيره بس خالتي يه
ام رااشد: وانا صاجه
ام رااشد تحظن منيره : فديتج والله
ساااره:لااا والله من مسااعه تمدحينها وانا !!! واخر شي تلمينها
ام رااشد:كيفي صح منيره
منيره ماتكلمت بس تمت حاظنه مرت عمها
ام راشد:ويه منيره شبلاج ؟؟
منيره : مافيني شي خالتي بس اشتقت لامي
ام راشد سكتت ماعرفت شتقوول: وانا يما ماتبيني
منيره : لااا خالتي انتي ع عيني و ع رااسي بعد

عمر تم سااكت انصدم وتم ساكت لما شاف هالمنظر
ورااشد ماقدر يستحمل اول مره يشوف حد جي
وسااره خلاص قررت تصير بنووته

بل تخيلوو نااس جي يدورون الام واحنا مب مقصرين مع امهاتنا كله افففففف ولسانا شططول عليهم ولا نسمع كلامهم ولاشي

^.^"
عاااد انا مقصره
بس اهم شي اني اسمع كلامها

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 18-12-16, 10:59 AM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: دموع الليل -- الكاتبه booce

 
دعوه لزيارة موضوعي

المهم هااي مب موضوعنا
عقب الي صاار منيره كبرت ف عين عيال عمها
راشد – عمر – ساره
وخصوصاً عمر
عقب اسبووع
الصبح الساعه 10 ونص

منيره تجهز اغراض الشاليه
دخلت عليها ساره: منوووور يلا يلا بسرررعه ابي ارووح الستي
منيره: بل!! لييش ؟؟!!
ساره : منور ابيج تعلميني حراكات البنات
منيره تسوي نفسها مب فاهمه : يعني شلوون
ساره: يعني حركااتهم ملابسهم وجي
منيره: اوووكي بس صبري بخلص الي ف يدي
ساره: اوكي
منيره : خلصت بس عندي شرط
ساره:وشو؟؟
منيره : تسووين الي ابيج تسووينه بالحرف الوواحد
سااره : اوكي الله يعني
منيره : من هالناحيه صج الله يعينج يلا امشي
ساره: هههههههههههه
منيره استاذنت من اخوها وطبعاً ماقصر عطها الفلووس وشخطوا
المهم اول محطه لهم هي الستي
طبعاً دارووا فيه دوووواره ومعاهم خدامتين حق الاغراض

في المتحجبه << محل عبايات مشهور ف قطر
منيره: لو سحمت ابي اشووف ايديد مووديل عندكم
البياع : اوكي تفضلي معاي شوفي هايدي كتير مهضوومه
منيره: عااديه مب لين ذاك الزوود حلووه
البياع :ييي كيف ماعجبتك
منيره: والله مب حلووه زيين انا ابي اسوي عبايه تفصيل شكثر يبليها
البياع :ع حسب الموديل بس ممكن نسويها ف اسبووع بس الثمن بيكون اكتر
منيره: مب مهمه الفلووس المهم ابيها خلال اسووبع تجهز
سااره : منور اي موديل بتختارين
منيره: شراايج ف الموديل الي تكون فيه اليد طووويله وااسعه بس تتسكر بطقطق
ساره : هاا!! انا مافهمت
منيره :احسن لج خليها مفاجاه
ساره : يلا انا ورراج
عطوا البياع المقاس والفلوووس طلعوا

سااره : منور انا يوووعاانه
منيره: انا بعد شاريج نرووح الي فراانس
ساره :لاا انا ابي ابل بيز
منيره : اوكي rooz
روز:yes
منيره: take the bags from me and from sara and taket to the car you and loots and coom to this restran ok

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 18-12-16, 10:59 AM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: دموع الليل -- الكاتبه booce

 
دعوه لزيارة موضوعي

رووز : ok mdam
ساره :هههههههههه مشاء الله عليج منور
منيره: اعجبج
اول مادخلوا المطعم
عمر كان وراهم هو ورفيجه طلال بس ماكانو منتبهين
طلال : انزين عموور الحين مستانس
عمر : اكثر من مستانس
اول ماقعدوا عمر انصدم شاف بنت عمه مع اخته قاعدين يطلبوون
عمر اتصل ف ساره
ساره : الو
عمر : ساارووه شتسوين هني
ساره :هااا !! انا قلت حق امي اني بطلع مع منور
عمر: عبالي بعد انزين طلبكم علي
ساره:هههههه اوكي تدري خرعتني يالدووب
عمر :هههههههههه يلا قلبي ويهج تعالي سااروه تبين ترووحين فلم بعد الغدا
ساره : اممم ماادري عندي شغل واايد مع منور لحظه بسالها
ساره : منور تبين ترووحين فلم بعد الغدا
منيره : ليش ؟
ساره بس
مينره : عاادي بس عندنا شغل
ساره : معليه بس اليوم ناخذ بريك من مسااعه احنا ندوور
منيره: اوكي
ساره : اوكي مافي مشكله
عمر :ا وكي خلي منيره تاكل عدل
ساره :وانا!
عمر: انتي عاادي تزطين كل الصحن برووحج
ساره: معليه مقبووله
عمر :يلا قلبي ويهج انا مع رفيجي
ساره:رفيجك مزيووون
عمر: انطمي
ساره:ههههههههههههههههه
عمر : اوريج يلا بااي
ساره: بااي
منيره : من هااي
ساره: هااي عموور
منيره : اهاا اوكي يلا خل نطلب
القرسوون: امري مدام شو بدك
منيره : لو سمحت بغيت 1 ناجوز سلت وجيز فنقر
القرسوون : وانتي مدام
ساره: انا بغيت 1 فهيتا دجاج وفرش فراايز
القرسون :وشو بدكم للشراب
منيره : انا ابي كوك
ساره : خلهم 2
القرسسون : اوكي شكراً مدام
منيره : العفوو تعالي الخدامات ماتطلبنا لهم
ساره:خلهم يولون خل نطلب لهم اي شي
منيره :هههه انتي كل جي
منيره: rooz come her .. Take this money for you and for lots go to ane rstran to eat lanch when you finesh mske for me mis kool ok I well com for you

روز : اوكي مدام
عقب ماتغدوا توهم بيدفعون
القرسوون : مدام الطلب مدفووع
منيره: هاا شلون من الي دفعه
القرسون :وااحد شاب
ساره:هههههه
منيره: يه

ساره: هاي اخوي
منيره:ههههههههههههه
ساره: والله حتى عزمنا ع السنما
منيره :اوووه شعنده عمور
ساره: ماعنده شي
منيره: يلا نروح
ساره: يلا

عند السنما عمر كان ينتظرهم مع رفيجه
عمر : بل تاخروا
طلال: من؟؟
عمر : بنت عمي واختي
طلال : اها انا برووح اجيب الذره
منيره :سااروووه ماقدر ارووح ريلي ترجف
سااره: خلاص وصلنا السلام
عمر: وعليكم السلام شلونج منيره
منيره: الحمدلله بخير
ساره : منور بروح اجيب الpop corn
منيره :صبري برووح معاج
ساره : لاا

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 18-12-16, 11:01 AM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: دموع الليل -- الكاتبه booce

 
دعوه لزيارة موضوعي

عمر :ههههههه شفيج خاايفه
منيرهك هاا! لا بس مب عدله
عمر :هههههه انزين تفضلي
منيره : هاا!! شنو هااي
عمر :والله هااي خريطه وداخلها شي
منيره :هاا!! وليش تعطيني ايها ؟
عمر : منورشفيج مفهيه كله هاا
منيره : هههههه مادري
عمر : تفضلي والله الهديه ع السريع
منيره: ههههه مشكور بس شوالمناسبه
عمر : ماكو بس جي
منيره :هههههههه
عمر: بس لاتضحكين جدام الناس بعدين ينظلوونج ع الضحكه الحلووه
منيره:هههههههههههه
عمر: انا شقلت
منيره:هههههههههه والله ماقدر
عمر : يلا ضحكي احلى شي ف هالدنيا الضحك
منيره:ههههههههه
عمر: وربي عسل
منيره: بس عمر .. عمر شو الفلم الي اخترته
عمر : امممم فلم كوميدي
منيره: مصري ولا اجنبي
عمر: اجنبي ادري ماتحبين المصاارووه
منيره :ههههههههههه
طلال اشتره البوب كورن وبس نطر ساره لان يعرفها
بتكلم عن طلال
طلال رفيج عمر الرووح برووح من هم صغاار وهو تخصص نفس تخصص عمر وكل اسرارهم عند بعض
وساره بعد كانت تلعب معاهم من جي انتظرها
ساره :هاا طلول شلونك
طلال: الحمدلله بخير
ساره: شفت روميو وجوليت
طلال :اي يحليهم
ساره : شرايك نخرب عليهم
طلال : حرااام عليج
ساره: النذاله ف دمي برووح اخرب عليهم
طلال : ساره بطلب منج طلب
ساره: امر
طلال : اذا صج تعزيني وتعزين ايام الطفوله السعيده لاتخربين عليهم انتي ماشفتي عمر شلون كانت حالته قبل ليصير اوكي معاها
ساره : انشاء الله بس هالمره
طلال:ههههههههههههه شاطره
ساره حست باحراج اول مره تحس فيه
طبعاً دخلوو السنما

برويكم المخطط الي المفرووض يصير

طلال - عمر - منيره- ساره

بس منيره خربت قالت ماتبي تقعد حذاه
فصار جي
طلال- عمر – ساره – منيره

هههههه يحلي اسوي لكم مخطاطات

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 18-12-16, 11:04 AM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: دموع الليل -- الكاتبه booce

 
دعوه لزيارة موضوعي

منيره صارت رووحتها وااايد لبيت عمها عشاان سااره بس طبعاً منيره كانت مستنانسه لان عندها شي يشغلها وام رااشد كانت مستانسه لان بنتها صارت مع منيره وعمر الي كان شاق حلجه

اليوم الي بعده
بعد الستي لان ماخلصوه ف يوم وااحد قالو بيكملوونه
واليوم الي بعده
فيلاجيوو
خمو السووق وطلعوو واهم شي اكسسوري
وحولوا
رااحوا
حياة بلازا
طبعاً ماحصلو واايد اشياء
خبركم حياة بلازا مافي واايد اسوواق

اليوم الي بعده كان بريك

والي بعده االلاند
خموا اغراض من محل جنفر

واليوم الي بعد ف الموول
رااحوا اول شي المانجو وعقب لسنسزا
وهاي للاند والسلام اهم شي كان عند منيره السلام عشاان المكياج والشناط وعقب بودي شوب والنظارت والعدسات من
optic gallery

طبعاً خلصوا من المجمعات الحين وقت رويال بلازا عندهم كم غرض بياخذوونه وبيطلعون المهم وهم طالعين من البوابه الي ورا
شافت منيره محلات حق الفاستين الظاهر توها فاتحه طبعاً وهم مغمظين رااحوا لها خذواكم فستان وكم جلابيه من الجلابيات الكشخه الجلابات الكويته
ف السياره
منيره : سااروه بقى بعد مجمع قريب من هني لين الحين مارحناه
سااره :لاااا حرااام عليج انا لين الحين ماصفيت شي من لاغراض الي خذينها
منيره : ههههههه استحملي
سااره : انشاء الله
وانطلقوا تو
الاصمخ موول او سنتر بوينت << شرايك تكسي
المهم اهم مكان لايف ستايل
خمووا اكسورات واغراض حق المدرسه
والمكياج والصبااوناات وكم لووشن ع كم كريم
منيره: سااره بعد بناخذ اشياء حق غرفتج
ساره : كيفيج
منيره:هههههههههههه
منيره خذت اكسسوارات حق غرفتها كله بلوون البني المحرووق والذهبي

وخلصوا مهمت التسووق بقت المهمه الصعبه وهي الصالون
ف بيت العم خاطر
مينره: ساارووه انا خلصت المهمه الاولى بقت المهمه الثانيه
ساره : اذا مافيها سووق انا راضيه
منيره :ههههههههه مافيها سووق
ساره: عيل؟؟ّ!!
منيره: امممم برووح الصالوون
ساره:هههههه ليش
منيره : بس كم شي ونخلص عقب تفتكين كللش
ساره: اوكي
ف صالون (ديسانج جاك) اعتقد جي اسمه انا كله اسميه جاك

ساره : منووور ماابي
منيره: لاتببين
سااره: لااااا شعري
منيره:هههههههههه
اول شي سوه لمدام ساره قصوا شعرها الي وصل لين جتفها
قصووه قصة الانانس وصبغوا شعرها كله بلون البني الغاامج
وسوا لها كم خصله بالبني الي درجته افتح بشووي
وعقب سوا لها بدي كير ومنيكير
وعقب تنظيف بشره وتقشير شفايف
وعدلوا حواجبها
ومنيره بعد كانوا يبون يسون لهم لووك نفس الشي
حتى الملابس الي خذووها نفس الشي
طبعاً كل هااي افكار منيره
لان ساره وحده مفيهه
الحين اخر شي
تموا يسشورون شعورهم عشان
عشان تبين القصه عدل

اعتقد الشباب مب فااهمين ولا حاجه

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
booce, الليل, الكاتبه, دموع
facebook



جديد مواضيع قسم المنتدى العام للقصص والروايات
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:13 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية