لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

المنتدى العام للقصص والروايات القصص والروايات


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-12-16, 10:39 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: دموع الليل -- الكاتبه booce

 
دعوه لزيارة موضوعي

هذاكل الي صار في المستفى بعد اسبووع كان الكل يتجمع فبيت العم بونايف
عشان منيره منيره كانت ف وادي والناس ف وادي بس لما تشوف ام محمد (مرت عمها)تحظنها وتصيح كانت تتذكر امها لان مرت عمها كانت اخت امها وام محمد هي الي مربيهتا مع محمد ولدها لما كانو صغار بس لما كبرت 13 سنه ابوها خذاها
طبعاً تاجلت رحلت الشاليه بس بو نايف مدد الفتره عشان سلامة بنته
عقب سبوعين نفسيتها صاره زيينه وراحت السكوول
اول مادخلت السكوول مشت شوي وشافت ربعاها قاعدين يسالفون ف دويره الي كل يوم يقعدوون فيها وسوت لهم انطمو عشان تسوي سبرايز حق رفيجتها نوره حطت يدها ع عين نوره
نوره :اففففففف منو ترى والله مالي خلق
منيره تغير نبرة صوتها :لا والله حلفي عااد
نوره :من يلا عاااد
منيره شلت يدها والتفت لها وانصدمت نوره تمت مسبه نوره حظنت منيره
نوره :منوووووووور يالجلبه وينج وحشتيني
بعد 5 دقايق ع نفس الوضع
منيره :بس حرام علييج زنطيني
نوره :والله مابخليج
منيره :خليني افصخ عبايتي ع لاقل
نوره: مافي
البنات :نورروه خلينا نسلم عليها
نوره :مابي هاذي رفيجتي مب رفيجتكم
منيره :بس افففففففف نووروووه والله بموووت
نوره هدت منيره
نوره:سم الله علييييج انشاء الله الي يكرهونج
منيره تذكرت عمر :لا نشاءالله
نوره لاحظت ان ويها تغير
منيره يلا انا بروح اقط عباتي ف اللوكر
البنات :بنجي معاج
منيره:لا محيتاي
نوره :ترى انا بموووت من لقافتكم انا برووح مع رفيجتي وانتو خلكم هني
نوره شبكت يدها بيد منيره وتمت تضحك تدري منيره تحب هالحركه
عند اللوكر
نوره:شفيييييييييج
منيره:مافني شي
نوره: منور تقدرين تقصين عاي حد الاانا
منيره:اففففففففففف نوروه بعدين اقولج اكا شيخوه يات
نوره وشيخوه مايدانون بعض شيخه تكره نوره كره العمى ونوره سم ضروسها شيخه اقولكم السبب
منيره كانت مع شيخه ف الاعداديه ومنيره امنتها ع سر وفضحتها عند البنات وكل مره تعايرها وكانت كل يوم تخليها تصيح المهم ع اخر العام شيخه اعتذرت لها ومنيره سامحتها المهم <<خخخخخ بلعوزكم بكلمة المهم المهم هالسنه منيره تعرفت ع نوره وصاروا ربع ولما قالت منيره حق نورهه سالفتها كرهتها وكل مايشفون بعض لازم يتسابوبن المهم
شيخه :شلوونج منيره
منيره :انا تمام
شيخه :ويين هالغيبه من زمان ماشفتج
نوره :كانت مريضه
شيخه :اظن كنت اكلمها
نوره: وانا اتكلم رفيجتي تعبانه وانا المتحدث الرسمي
شيخه:يعني فداااويه
نوره :اي اصير لها فداويه شعندج <<ويين دمعتي تموت ع كلمة فداوويه خخخخ
شيخه: هذا مستواج
نوره :شوفي ترى
منيره:خلاص شيخه انتي روحي صفج وانتي نوره تعالي معاي ترىالسالفه ماتسوى انتو يهال خليتوتنا مطنزه كل البنات يتفرجون علييكم يلا نوره
مشو عنها

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 18-12-16, 10:43 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: دموع الليل -- الكاتبه booce

 
دعوه لزيارة موضوعي

نوره:ليش ماخليتني اسبها ترى والله تبطين جبدي
منيره:افففففف النوري فديتج خلاص السالفه ماتسوه
نوره:وييي اول مره تقوليين لي النوري شعندج اليوم
منيره :نازل الوحي اقول شرايج تين بيتنا بعد الدوام
نوره : ماظن امي توافق
منيره: انا بقعنها
نوره :موودري منووور
منيره :تحجي عدل
نوره تملغ: ف قنبله طاحت ف البحريين شطلعت؟؟
منيره:ياربي ع المغبر
نوره :دمدم دح
منيره:هيهيهي مايضحك
نوره:امبلا يضحك
ع نهاية الدوام طبعاً اليوم الخميس بصير وناسه لاورهم دراسه ولا هم يحزنون منيره ونوره ف الاداره يتصلون حق اهاليهم
نوره:يس ماما وافقت
منيره:يحليها خالتي
نوره:"اي فديتها امي
منيره:تفوشرين بمج
نوره:اي عندج مانع
منيره:عندي جوتي ع ويهج يلا يلا جدامي
نوره:اوكيي
عند الباب منيره:هيييييييييي
نوره:شفيج؟؟؟
منيره:هذي نيوف اخوي
نوره:اي والله شيايبه
منيره:انا براويه ف البيت
نوره:هيهيههيهيهيهيهيهي
منيره:ووع شالضحكه
نوره:يلا جدامي ع السياره
منيره:صبري السياره مايات
نوره :افففففففففففف
دقيقه ويلاقون حد موقف جدامهم
نايف : مساء الخير
منيره:نيييوف
نايف يلا يا العنز صار لي ساعه ناطرج
منيره:ههه وين السياره
نايف :كاهي قريبه
منيره:رووح يبها
نايف:حاضر
منيره:شفتي انا مادبته
نوره:واااضح انج لاعنه خيره
منيره :بعديين بقولج السالفه ليش صار جي
جات السياره ومنيره قعدت ورا مع رفيجتها
نايف يعدل المنظره وشاف بنت قاعده مع منيرهف السياره
نايف :منيره وين بيت رفيجتج
منيره:مايخصك ودنا البيت
نايف ونااسه عندنا بنت ف البيت:حاضر
ف بيت العم خاطر
عمرف غرفته قاعد ع السرير ويسمع اغنية راشد الماجد عشان الحب
عمر:افففففففففف ياربي ملييت
امه طقت عليه الباب
الام:عـــــــــمــــــــر يما يلا تعال تغدا
عمر:مابي يما
الام:لييش يما
عمر :يـــــــمـــا خلاص قلت لج مابي
الام:ع راحتك
عمر :سكري الباب يما وراج لو سمحتي
الام حاضر
ف بيت العم محمد
نوره ومنيره مسوين مهرجان ف البيت
نوره :خلاص منور ماقدر
منيره:انا بعد تعبت احسن شي مافي حد فالبيت ابوي ومرته سافروا اففففف لو بس هالعلهنيووف محد جان وناسه
نوره:خخخخخخخخخخخخ بروحح اشر ب امبوه<< يعني ماي
منيره:وشو
نوره:كلام يهال شعرفج
منيره:روحي شربي امبوه
نوره افففففف خاطري اسبح ف البرجه
منيره:يلا بس نخلي نيوف يتقلفع وبعدين نسبح نتعشى ف مطعم ونرد نام
نوره:لا حلفي امي ماترضى انام عند حد
منيره:اكلم ساره بنت عمي تجي بيتنا
نوره:كلميها
ياترى شبيصير لماتجي ساره وعمر ويا منيره ومن حاطه عينها ع راشد ومحمد ولد عمهم متى بيرد وليش ابو منيره سافر فجاه كل هاي بتعرفونه ف الجزء اليديد

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 18-12-16, 10:45 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: دموع الليل -- الكاتبه booce

 
دعوه لزيارة موضوعي

منيره قررت تسوي يمعه حق البنات
ف بيت العم خاطر
ساره قاعده مع راشد تفرفر ف الt.v ومب محصله شي
ساره:رشوود والله ملل
راشد:اففف اي والله بروح اطلع مع ربعي
ساره:لالا عاااااااااااد اقعد مع منو
راشد: انا ريال كيفي اطلع وقت الي انا ابي اطلع
ساره:لا حراام عليك عمور معطني السين
راشد:هه قعدي مع امي
ساره:افففففففففف
راشد:يلا باااي يالكيكه
ساره:اففففففففف
ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن
ساره :مب شالته
ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن

ساره :كييييفي
وقف التلفون ورد رن مره ثانيه
رن ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن
عمركان نازل وسمع التلفون<<مابغى ينزل
عمر:ساااااااااروه ويهد شيلي التلفون
ساره: مابي كيفي وانت ليش طلعت من غرفتك جان تميت اكثر
عمر :جبويلا شليه
وقف التلفون
ساره:مابغى
رد التلفون يرن
رن ترن ترن ترن ترن
عمر مانتظر اكثر:الـــــو
منيره تكلم نوره :اكا العصير هني يالمخفه
منيره:وييه رد
منيره:الــــوووو
عمر منيره:ـــــــــــــــــــــــــــ
منيره:الـــــووو من ؟؟
عمر:الـــــــووو
منيره:هه الو السلام عليكم
عمر:وعليكم السلام
منيره:ممكن اكلم ساره
عمر :اي لحظه دقايق
عمر:سارووووووووه
ساره:ووووجع شتبي
عمر:منيره بنت عمي ع الخط تبيج
ساره:واخيراً اتصلت
ساره:الووو شلونج انا بخيراوكي اها بشوف اذا عمر يقدر يجبني ولا لاء
ساره:اوكي يلاباااااااااااي
ساره:عممر اخي العزيز ارديدك ان توصليني الى بيت عمي الحنون عمي محمدي اوكيي حبيب البي
عمر ابتسم: يلاروحي جهزي بوديج
ساره اول مره تفرح لان اخوها قال لها ع طول اووكي
ساره حظنت اخوها :مشكور يا احلى اخو ف الدنيا الله يحقق الي ف بالك
ساره طقت الباب ع امها حست ان خاطرها تكلمها
اول مافتحت الباب
ام راشد:هلا بنتي
ساره:هلا يما
ام راشد:تعالي يما شبلاج
ساره:مافني شي يما بس يت اقولج اني بروح بيت عمي محمد
ام راشد:روحي يما ونسي بنت عمج تراها يتيمه
ساره:مايحتاي توصيني انا احسن ارقوز ف العيله
ام راشد تضربها ع راسها بالخفيف :محد يقول عن نفسه ارقوز يلا روحي
ساره تلم امها :افففففففففف يما لاتضربيني
ام راشد :رووحي يالهبله الله يهديج
في بيت العم محمد البنات تجمعوا (شوق - دانه –غاليه)
البنات:منور ملييييييينا نبي نسبح ف البرجه
تمو ينتظرون دقايق
ودخلت سااره الفلا

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 18-12-16, 10:50 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: دموع الليل -- الكاتبه booce

 
دعوه لزيارة موضوعي

منيره:سروووووووووي
ساره:منووووووور
منيره: سروي اعرفج هذي حبيبتي نواري .. نواري هذي حبيبتي سرسر
ساره:هلا
نوره:هلا فيج
نوره:ها انتي ف اي صف سروي
ساره:لا استحي اقولج خخخخخ
منيره:هههههههههه سروي فاول ثانوي
ساره:اففففف ليش قلتي
نوره:ليش تبين تشلخين
ساره:وهذول منو ليي
منيره:شفيج سرووي
دانه:منور انتي هني وان
دانه:سروي
ساره:دانوه
منيره:هي انتو تعرفون بعض
دانه :اي
ساره:للاسف كانت ف يوم حبيبتي ورفيجتي
دانه:ههه كنا فعل ماضي
منيره:ههههههههه ياكثرالمشاكل اللهم زيد وبارك
البنات :هههههههههههههههههه
منيره:بخليكم انتو الثنتين بروحكم تتفاهمون
دانه :لاخليكم
منيره:نو بيبي
ساره:لهدرجه تكرهين القعده معاي
دانه :انتي الي كرهتني حتى اني اسمع اسمج
ساره:اانااا!!
دانه:لا امي
ساره:انا شسويت لج!!
دانه:تذكرين اول ماتعرتفت علييج انا احبج مستحيل اخونج
ساره:بس اناا
دانه مايحتاي تقوليين لي خلاص بعد هلاحركه عافج الخاطر
ساره:دانه ارجوج سمعيني
دانه:شعندج ان كلامك مثل الي قبله ماعندي وقت اضيعه اسمحيلي
ساره:دانووه انطري دقيقه وغلاتج مابعيدها
دانه:لي فات الفوت ماينفع الصوت
ساره:زين شتبين مني شعان ترضبن
دانه:مابي شي انتي بس ابي..
ساره تحط يدها ع حلجها بالخفيف:اششش خلاص ماله داعي بس انا اعرف انتي شتبين
دانه :شنو
ساره قربت منها وباستها ع خدها
دانه مب بس ولعت الا انتهت
عند البرجه
شووق:منور ولا وحشتني ملاغتج ف الصف
منيره:ايييه انتي بعد وحشتيني يلي كنتي تصيحيني وسلامتكم
شووق :ههههههههه صج ملاغه
منيره :احسن من ماميش
شووق :بوو تذكرين لما كنا نستعبط ع المدرساات
منيره:اييييه بلل مااال اووول
شووق :هههههههه اي مال اول انتي بس كانو يبون لج المديره تتغيرين تصيرين ملاك
منيره:ههههههه اي انقلب سبحان الله
شووق تقلد منيره: والله ماسويت شي سألي البنات
منيره:هههههههههههههههههههههه بل صج مال اووول لا والبنات كله يقولون مسكينه ماسوت شي
شوق :ههههههههه انا وانتي مخرعيينهم خبرج مافيا
منيره شووق:ههههههههههههههههههههههههه
نوره :بووو منور ولايبين عليج انج شيطانه الحين والله تغيريت المسكينه صاارت مؤدبه
شوق :ههههههههه من صجج !!
نوره :والله صارت غير صارت حمصييشن
شوق: منووور!!
منيره: هاا!! نعم !!؟؟ انا شسويت؟؟!!
شوق :لا ولاشي ههههههههههههه شفيج متخرعه
منيره :لااا لاشي


تظنون منيره شكانت تفكر فيه؟؟

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 18-12-16, 10:52 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: دموع الليل -- الكاتبه booce

 
دعوه لزيارة موضوعي

شووق :بل منور انتي مال اوول
منيره:yap you to sis
شووق خفي علييينا يعني كللش
منيره:
You know my school not like your school
My school
Is vary good but your school very old

شووق :ترى احنا بعد ناخذ انقليزي مب بس انتوا
منيره: احنا غير
نرجع للجو المكهرب
ساره:شفيج ساااكته
دانه:ــــــــــــــــــــــــ
ساره:داانه يعني لين متى
دانه:ـــــــــــــــــــــــــــــ
بعد عشردقايق
ساره:خلاص انا ملييييت شفيج سااكته
دانه تدمع عينها:ـــــــــــــــــــــــــــ
ساره تقرب منها وترجع خصله من شعرها ع ورا
ساره:شفيج
دانه:ــــــــــــــــــــــــــ
ساره تمسكها من جتفها :تكلمي شفيج
دانه:ـــــــــــــــــــــــــــ
ساره تهزها: شفيج حد قال لج شي
دانه تهز رااسها بخووف وهي تصيح من غيرصوت
ساره:داانه تكلمي خلاص ترى انا ملييت
دانه:ــــــسسسسسااااااره
ساره:عيون ساره
دانه تشهق :سسسساااره لييش تركتيييني وخخلييييتنيييي بروووحيي سسساره انننتي مما تحسييين فيييني انا احبج
ساره تلمها وباستها ع جبينها:فديييتج يالخبله والله ماراح اخليج انتي رفيجتي
بعد دقيقتن راحو للبنات وسلموا عليهم
ساره:انا برروح الغرفه ابدل
عند الغرفه فتحت الباب
ساره:هييييييييييييييييه شهالصور
الصور كانت لام منيره قبل الحمل وفق الحمل وصوره وحده لهم اهم الثنتين وامها حاظنتها قبل دقايق لاتموت
وصور لها وهي فبيت عمها بو محمد من عقب الولاده لين ماحبت واول خطوه لها وهي تطيح ومحمد يوقفها
وصورلها وهي اول يوم لها برووضه ومحمد ميودها وصور يوم عيد ميلادها لما طاحت فالكيكه وتمت تصيح ومحد يسكتها وعقب قط نفسه فالكيك عشان يضحكها وصوره لها لما كانت بصف اول وضرسها طايح وصور لهم هي وعيلة بو محمد ف السفر وشاليه ومحمد كله معاها
وصور لها باول يوم بالاعداديه وصور لها هي وشوق وصور لها بالثانويه وصور لها هي ومحمد وهي حاظنتها

ساره تبلعمت :نااااااس تدور ام تحظنها و انا مادري عن امي
نزلت دمعه من عينها ومشتها ونزلت حق البنات والبنات تونسو وتسبحو ف البرجه وحطوا اغاني
والخدامات طلعوا اغراض الباربكيو وسوا البنات الحين بيرووحون
منيره:لا اقعدووو توه ناااس
البنات :لا مانقدر
وراحو االبنات وظلت ساره مع منيره
ساره:منووور انا بعد بروووح شبسووين برووحج
منيره:عااااادي انا من زمان كله برووحي يات ع اليييوم
ساره:تعالي بيتنا
منيره:ههههههههههههههههههه
ساره:ههههههه لييش تعالي
منيره:مودري
ساره:يلا تعالي
منيره:بكلم اخوي نونو
ساره:من
منيره:نونو نيووف
ساره:ووووووووووع
منيره:ع فيسج
ساره:هههههههههههه يلا نرووح يلا
منيره كلمت نايف وقال لها احسن عشان هو بينام برع البيت ومحد معاها
تذكروون الفتره لاي تهاوش عمر فيها مع منيره
ف هالفتره عمر قلت طلعاته وصار يتجنب يرووح بيت يده عشانها
المهم راشد الي مر ع اخته
ف بيت العم خاطر
ساره:اففففففففف شهالفلم ممممللل
منيره:اي والله
ساره:منور
منيره:سمي
ساره:سم الله عدوج انا شفت الصور الي فغرفتج
منيره:هههههههههههههههه يعني هااي شي خطير
ساره:ههه شفيج
منيره:عااادي انتي بنت عمي
ساره:منور انا خلاص بنقلب
منيره:شنووو يلا يلا خلج جي احسن انا برووح اشرب ماااي
نزلت تحت
عند المطبخ صوب الثلاجه
سروووي
منيره: بسم الله
عمر :ههه من منيره
منيره:عمر
بعد هدوء تاام
عمر:شلوونج منيره
منيره:انا بخير انت شلوونك
عمر:حمدلله عاايش
منيره انا استاذن
ساره شافت كل الي صار:معلييه براويهم يحبون بعض وماقالو لي
ساره قعدت تخطط عشان تجمعهم
على الساعه 1 ونص فللييل
ساره راحت غرفة عمر :عمر ابيك ف سالفه تعال الحووش ودش الخيمه بعد خمس دقايق اوكي
ونفس الشي حق منيره:منيره وصلت قبل عمر وعمر وصل عقبها تفاجاووو شسالفه
ساره طلعت
ساره: شوفوا انتوا انا صاار لي فتره سااكته عنكم اليوم اذا مارجع كل شي نفس الي كان يوليكم
منيره:شنو!!
ساره: الي سمعتوه
وخلتهم وسكرت الباب مال الخيمه
ساره :مابتطلعون الا لما تنهون الي بينكم

عمر:ساااروووه بطلي الباب احسن لج
ساره :ف حلامك
عمر :معليييه اراااااويج
وتموا ربع ساااعه
عمر:اااااناااا اسف منيره
منيره:ليييش تعتذر انت سويت لي شي
عمر:لا انا غلطت ف حقج وااايد وماكان لازم ارفع صوتي علييج وانا ماكنت اقصد الي قلته
منيره:صج عاااد!! انا ادري انك تعذر لي بس عشان تطلع
عمر:لا والله ان كنت ابي اعتذر لج من زمان بس ماكنت اشوفك
منيره:ههه لا تجذب انا ديماً ف بيت يدي
عمر :اانااا كنت منحرج منج مالي ويه اشوفج
منيره:اااهااااااااا
عمر :تسامحيني
منيره:اكييد انت ولد عمي مستحيل اشيل علييك مهم كان انت ماتدري بغلاتك
عمر:ـــــ
منيره نزلت راااسها اووبس:ـــــ
عمر تشقق :من صجج
منيره:ــــــ
عمر :وانتي بعد ماتدرين غلاتج عندي
منيره خدودخها ولعت:انا اسفه عمر
عمر :اووص خلاص لاتعتذرييين خلييينا ننسا الي فااتخلي الزعل لغيرنا يا بعد هلي
منيره:عمر ببببس
عمر:ماااقدر علي يستحوون فديتهم والله
مينره:عمر بس
عمر :احبببج
منيره:هههههههه
عمر:انتي تحبيني
منيره:ببببببس عممممممر
عمر :رديي
منيره:لاء
عمر:من صجج
منيره:ههههههههههههه لا

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
booce, الليل, الكاتبه, دموع
facebook



جديد مواضيع قسم المنتدى العام للقصص والروايات
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:12 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية