لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

المنتدى العام للقصص والروايات القصص والروايات


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-12-16, 10:21 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: دموع الليل -- الكاتبه booce

 
دعوه لزيارة موضوعي

منيره : لاااا ‏
عمر انحرج من الي شافه وع طول نزل عيونه
ساره:بل نسيت اقولها تلبس الشيله
منيره نزلت تحت من غير شيله ولا عبايه وعمر شافها ونايف كان رايح يجيب عصير حق ولد عمه
منيره راحت ركيض غرفتها وعمر ع طول طلع من البيت هالشي خلا ننايف يشك
ساره : فتحي الباب منور
منيره : دقيقه بلبس عبايتي ‏
ساره: عمر رااح
منيره: ليييش انا بلبس العبايه وبنزل بلللل سروووي فشله
ساره : خخخخخخخخ شكلكم كان رووعه عمور مسبه وانتي علامة تعجب ع فيسج
منيره فتحت الباب وحذفت المخده ع بنت عمها
منيره :يلا امشي تحت
ساره: افففففففف بعد ازل تعبت
منيره: بروايج شي عمري مارويته لحد
ساره: شنوووووو
منيره: انزلي معااي
ساره:اوكي
وهم نازلين من الدري كان نايف متكتف ويطالعهم ‏
نايف : وييين عمر
ساره:ف مخباتي
نايف : انا ماكلتج اكلم اختي
منيره: طللع
نايف : ليش ‏
منيره : شدراني اتصل فيه ‏
نايف : أي والله فكر
ساره: الحين هاي فكره وين مخك سؤال انت ماعندك مخ تشغله
وخلوه وراحو
عمر ف سياره ‏
عمر : ياررربي ليييش مسكيه البنيه اانا ماقصدت افففففف بس اول مره اشوفها جييي حلووه اانا فشنو افكر حسبيا ‏الله ع البيليس يحظك نيوووف يالدعله بععععد رديييت اانا ماتووب‏
رن رن رن رن رن
عمر : هااي ننيوف شيبي ‏
عمر: الوووووووو
نايف: الوووو وينك عمر ليش رحت
عمر : اااا .. عندي مدرس ‏
نايف : متى بجيك؟؟؟
عمر : 3 العصر ‏
نابف : زييين تعال تغدا عندنا ‏
عمر: لالا فشللللله ‏
نايف : عااادي هذي بيت عمك
نايف قعد ع راااسه لين ما وافق نايف حن حنة العالمين ع راسه
عمر: انزين خلااااص بجيكم
نايف : هذا الكلام العدل يلا حبيبي خليك
عمر: يلا يا ملوووع جبدي بااااي
طوووووووووط طوووووط
ساره : وين المفاجاه يالحيوانه
منيره : نطري ‏
ساره وهي تعبانه من كثر مامشت: ياااااااااااااااااااااااربي ‏
منيره : تمضي تعودي ع المشي يا دبه
ساره : اففففففففففففف حرقتني الشمس
منيره: وصلنا غمضي عنونج
ساره:هااا عنونج هاذي يديده‏
منيره:كيفي عنونج عنونج
ساره غمضت عنوني ‏
منيره مسكت يدها ودتها لين المكان وخلتها برووحها اول مافتحت عيونها صرخاااااااات : وااااااااااااااااو ‏كوووووووووووول
منيره: شعباااالج
ساره: وناسه كل هالبطابط عندكم
منيره : نقي أي وحده تبين ‏
ساره : ابي الحمره
وتمموا يلعبوووون لين ماطلعت رووحهم
واخر شي راحو عند البرجه قريب من مدخل السيارت ‏
هالمره عمر اتصل وقال حق اخته ان بيي
منيره راحت ركيض الغرفه تسبحت و لبست جلابيه مغربيه بيج ومحدده بالذهبي‏
عدلت الكحل الي ساح من كثر الضحك وحطت رووج وردي وعليه قلووس ولفت الشيله وتعطرت ونزلت
عمر : وهذاي كل السالفه عمي
محمد: اها من جذي سافر محمد
منيره اول ماسمعت اسم محمد دق قلبها لولد عمها ‏
منيره: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
منيره قعدت حذا ساره ولاسف قعدت مجابله عمر ‏
ساره : شفيج منور
منيره: مفايني شي ‏
ساره : شوفي عمور اخوي ويهه منقلب
عمر : زين عمي الحين انا بترخص ‏
محمد: وييييين؟ يباوك لحين ماتغديت
عمر :الياتات اكثر ‏
محمد: لا حلفت عليك تتغدى ‏
عمر: لييش ياعمي تحلف يلا صوم 3 يام‏
محمد: مافي تتغدى ترضى اصوم 3 ايام ‏
عمر: انشاء الله عمي بقعد‏
محمد: أي هذا الكلام العدل اقول منيره ‏
منيره:سم يبا
محمد: شسويتي اليوم أي سلطه
منيره:ههه بب بسوي لك سيزر سلط
محمد: اها سويتها
منيره : الاغراض جاهزه الحين بقوم اسويها
محمد : يلا قومي سويها عشان نتغدى‏
منيره : انشاء الله يبا
منيره راحت المطبخ تسوي السلطه وتكلم الخدامه طلع الاغراض وتكلم الثانيه عشان تغسل الخضروات
بعد10 دقايق‏
محمد: ساره تعرفين تطبخين
ساره فتشلت:مب وايد
محمد:شتعرفين تسوين
ساره: ااا اعرف اسوي كورن فلكس
الكل: هههههههههههههههههههه ‏
محمد: شوفي بنتي مشا الله عليها كل شي تعرف تسويه
ساره: انا برووح عند منور بتعلم منها
منيره: انا خلصت مايحتاي يلا يبا تفضلوا ع الغدى
الكل قام منيره :يبا وين سلوى ‏
محمد: عند امها وعليييه مب صاحيه ‏
منيره: شفيها
محمد:مريضه تعرفين فيها السكر والضغط
منيره: الله يشفها ‏
الكل قعد يتغدى والكل مدح السلطه الا نايف مب راضي يعترف ان الاكل حلوو
منيره : الحمدلله
محمد:ووين لين الحين ماكليتي
منيره: يبا والله انترست ماتشوفني شمتن
محمد: ويييييه الحمدلله والشكر
عمر : الله يغنيكم
محمد:وانت بعد لاتقول نفس كلامها ‏
عمر:هههههههههه لاوالله شبعت محد بلع كثر
محمد: بالعافيه ياريت كل يوم تيون تونسوني ‏
عمر : اننشاء الله بنجيك لين ماتقول لنا انجلعو
محمد: الله يلعن ابليسك
منيره عند الحمام تعدل شعرها وتلف الشيله وعمر توه واصل ‏
عمر: تسلم يدج ‏
منيره: بالعافيه
عمر: احلى من سلطة المطاعم
منيره: شدعوووه ‏
عمر :والله انا ماجامل ف الاكل بقول ف ويهج الصج كله ولا بطني
منيره: ههههههههههه
عمر : دووم الضحكه يارب
منيره :تسلم

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 18-12-16, 10:33 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: دموع الليل -- الكاتبه booce

 
دعوه لزيارة موضوعي

ساره: مالت عليكم
عمر: ليش
ساره: تتضحكون من مسااعه ولاتعطوني فيس وانت صبر علي عند مام
عمر: قولي لها الا اقول منيره بتروحين مع الرقله الشاليه
منيره: من سرووي حراااام عليك
ساره: والله انك سخيف يالمصري
عمر : منو المصري يا ال‏
منيره : صلو ع النبي
عمر: ‏
منيره:عمر تعرف ان اختك مب قصدها بس هي تحب تلطف الجو بس بملاغه
عمر:ما صارشي عادي تعالي بيتنا وبتشوفين اكثر من جي
منيره: هههههههههههه
بعد الغدا شربوا الشاي وعمر خذ اخته وراحوا البيت ومنيره ع طول ع غرفتها تبي تدرس باجر عندها امتحان
بعد اسبووع ف بيت اليده اليوم الي بتطلع فيه النتايج منيره قاعده ع نااااااار وبنات عمها عندها ‏
منيره: ياربي ليش ماطلعت النتيجه اكيييييد وايد الي راسبين‏
مريم: مالت علييج حد يخاف من امتحان مال يهال ‏
ساره: وانتي ماتعرفين تقولين كلمه عدله
مريم:ههههههههه ضحكتيني يلا سمعيني الكلام العدل
منيره :بــــــــــــــــــــس افففففففففففففففف مللتوني مب ناقصتكم ‏
منيره طلعت و ساره تمت تكلم مريم لييييين ملاعت جبدها ‏
منيره قعدت ف الحوش ع المرجيحه بروحها لا مب بروحها ف عين كانت تراقبها عمر كان يراقبها مايدري ‏ليش يراقبها بس كان يرتاح لما يشوفها <<امحق تعليق خخخ
منيره ماحست بهالعيون ماحست الا بالهوا وخصوصا ان الجو بدا يبرد الحين فصخت منيره الشيله وفلت شعرها ‏وخلت الهوا يحركه بس رفعت شعرها وردت لبست الشيله وردت للهم <<عارفين قصدي الامتحان
جاسم:مساء الخير ‏
منيره:هه بسم الله
جاسم:شفيج ‏
منيره:مافيني شي بس كنت بروحي وخفت ‏
جاسم: اها ماعاش الي يخوفج‏
منيره ستحت منه وكانت بتقوم
جاسم يحليها بعد تستحي :اقول مب اليوم النتيجه
منيره:أي من جي انا شارده من البنات
جاسم:ليش؟؟
منيره:اختك مريم توتر‏
جاسم:هذي اختي وعرفها
عمر: مساء الخير ‏
منيره+جاسم: مساء النور
منيره مابقى حد لايحسبوني بقعد معاهم: يلا عيل انا استاذن اخليكم ع راحتكم
جاسم هذي لازم يخرب : ويييين قعدي شوي
منيره: لا اقوم احسن
عمر شكلها ماتبيني اقعد معاهم:انا برووح
منيره لاحظت ان ويه عمر تغير :لا انا برووح مايصير اقعد مع ريايل
عمر عصب :من شوي كنتي قاعده معاه
جاسم:افففففففف انا برووح يلا باااي ‏
اول ماراح جاسم عمر شوي وبيروح واول ما تحرك وقفت منيره ف ويه
منيره بحنيه: عمر
عمر لا ياربي: نعم
منيره:ليش عصبت
عمر : ماعصبت
منيره:لا تجذب علي انا يمكن اكون اكثر وحده اعرفك طبعا عقب امك انا عرفك شنو فيك‏
عمر:لا والله وشنو فيني‏
منيره:انت عصبت من جاسم ومني صح كلامي ‏
عمر شدراها: شدراج!!!!!!!!!‏
منيره: قلت لك انا فاهمتك وانا بغيت اقوم لاني ماحب اقعد وسط ريايل وجاسم لما يا انا كنت بقوم بس قعد سالف ‏وماحبيت احرجه ‏
عمر والله انج اصليه: ماصار شي ‏
منيره:عمر ابي اطلب منك طلب‏
عمرستانس: امري تدللي‏
منيره: مايامر عليك عدو ممكن تيب الابتوب مالك
عمر :وانتي شدراج ان عندي لابتوب ‏
منيره فتشلت:ههه سارووو قالت لي
عمر ماصدق بس بيمشها كله كرمال عيون منيره: اااا اها ساروووو عمرها خشت ما خشت شي دقيقه وبيبه تبين ‏هني ف الحوش ولا داخل
منيره: لا ف الحوش اذا ماعليك امر مابغينا يتعدل جونا
عمر:ع هالخشم ‏
واول ماجا عمر ابتسم حق منيره ابتسامه حلووه ومنيره ابتسمت له حط الابتوب وركب الوايرات ‏
عمر: يلا ركبت لج أي خدمه ‏
منيره:لا مشكور تعبتك معاي ‏
عمر :تعبج راحه يلا انا استاذن‏
منيره: اقعد معاي ماعرف اشغله<<عيااااره تبي تقعد معاه
عمر: يلا شوراي غير الانسه منيره‏
منيره:ههههههههههه
عمر: شتبين من لابتوبي
منيره: ابيه يتقدم لي بصرااحه عشقته ‏
عمر : هااااااا ‏
منيره: الله يخليك عطني رقمه‏
عمر :هههههههههههه
منيره: دووم الضحكه ‏
عمر: تسلمين‏
منيره: عمر طلع لي نتيجتي من النت الله يخليك‏
عمر : انشاء الله دقايق
عقب 5 دقايق ‏
عمر :لا ماصدق مستحيل ‏
منيره صب قلبها: شفيك عمر ‏
عمر بلعوزج معليه حبيبتي: ماتوقعتها منج
منيره وهي تصيح : شفيك عمر تكلم
عمر مايرد عليها
منيره ماسكته من ثوبه وتهزه : شفيك ليش ماترد لاتهدني جي تحجا شصاير حراام عليك
عمريدز يدها سوري ع الكلمه : يالخايسه تيبين هالنسبه ‏
منيره: هه انت شتقول ‏
‏<<بل بل كم نسبتها وليش يكلمها جي
عمر : انتي ‏
منيره: شنو؟؟ انا شنو‏
عمر : نسبتج يا حماره اعلى مني 90% ‏
منيره: هااا ‏
عمر :90%‏
منيره : احلف قول والله
عمر : والله ماتصدقيني كيفج

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 18-12-16, 10:34 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: دموع الليل -- الكاتبه booce

 
دعوه لزيارة موضوعي

منيره من كثر ماهي متخرعه ومصدوومه وحزينه ع امها ومستانسه اغمى عليها << كل الحلات فيهاحالتها ‏صعبه
عمر: هييه منيره شفيج حبيتبي << مانتبه للكلمه
عمر : قومي قومي ‏
عمرشلها وحطها ف السياره ‏
عمر : افففففففففففف ياربي ليـــــــــــــــــــــــــــــــــش كله مني ‏
عمر : مب وقته هالزحمه‏
اول ماوصلو ع طول حطوها ف سرير ودها الغرفه ومنوعوا حد يدخل وعمر اتصل ف ابوها ‏
محمد:الــــــــــو
عمر: الووو عمي تعال مستشفى ال****** منيره هناك داخت ويبتها هني‏
محمد: بنتي منيره‏
عمر: أي عمي تعال بسرعه الله يخليك ‏
محمد:يلاباااي ‏
لما وصل بونايف قعد معاه وعرف السالفه ‏
قعدوا شوي والدكتور طلع وشكله مايطمن
الدكتورياشر ع عمر: انت زوجها
بو نايف: هذا ولد عمها بشر دكتور‏
الكتور : والله انا مش عارف ايش اقولك بس خل النتيجه تطلع وبعدين اقولك بس انتو مالكم لزوم تقعدوون ردو ‏البيت احسن
عمر: عمي انت ارجع البيت وانا بتم معاها ‏
بو نايف: لا مايصير انا بقعد وانت رد البيت
عمر : لا ياعمي انت ريال كبير وماتتحمل وراك ابرة السكر وعندك الضغط انا بقعد معاها ‏
بونايف : هيييييه والله اني كبرت ماتستاهلين الي صارلج يا بنتي الحين مايني نوم قبل لاامسي عليج
عمر: لهدرجه تحبها عمي<<شهسؤال الغبي
بونايف : هذي بنتي اييه عيل استاذن ‏
شبيصير لمنيره؟؟؟
وليش الدكتور ماطلعها ؟؟؟
وعمر بسوي شي لها ؟؟؟ ‏

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 18-12-16, 10:35 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: دموع الليل -- الكاتبه booce

 
دعوه لزيارة موضوعي

عمر : اذنك معاك
من اختفى بونابف عمر ضرب الارض بريله طلع كل الحرته في الارض
عمر :اففففففففف ياربي كله مني
عمر :انا ادخل ولا اتم برع لا بدخل
فتح الباب اول مادخل شاف الغرفه مظلمه مافي الا ليت واحد مبطل عليها قعد عن الكرسي الي قرب السرير بدا يشوف ملامحها ويدقق فيها عطه نفسه كامل الحريه وهو يشوفها يشوف هاذي نفس البنت الي من عشر سنين كانت تلعب معاه وتاكل معاه وتشتكيله همومها
عمر :ماتستاهلين الي صار لج
ونزلت دموعه من وبقى بشوفها لين ما غفت جفونه من تعب
الصبح ع ساعه 7 <<بل وهل شعندهم بو حمص خخخخ
منيره وعت من النوم بس تفاجات تم سؤال يدور ف راسها انا وين؟؟
عقب عشر دقايق وعى عمر وشافها ابتسمت له منيره ابتسامه ترد الروح ارتاحعمر من ابتسامتها وحس روحه رجعت
منيره بصوت تعبان :صباح الخير
عمر :هلا صباح النور شلونج الحين
منيره:انا بخير اصلاً انا ليش هني
عمرتخصبق :ههه انتي تعبتي وانا يبتج هني
منيره:هييييي انت يبتني ؟؟
عمر :اي ليش مستغربه
منيره:لا انا مب مستغربه انا مف
عمر يقاطعها : ادري انج مادانني وانت اصلاً تحبين جاسم وتمنيتي جاسم الي يجبج
منيره مبطله عينها : شدخل عمر لاتقول كلام بكيفك انا ماقلت اني احب جاسم وانا اصلاً ماحب حد
عمر :ماله داعي هالتمثيليه يلا سلام
منيره قامت من مكانها :عمر انطر دقيقه
عمر:منيره ماله داعي هالحركات
منيره: انت عمرك ما راح تعرف شلون تعامل الناس
منيره تصارخ وتصيح معنها تعبانه:عـــــــمــــــــر انــــــــــــــــا اكــــرهـــــــــــك
عمر مب مصدق:هه من قال اصلاً اني احبج ولا ابيج تحبيني
منيره مب مصدقه:حراااااااااااام علييييك اطلع برررررع اطللللللع مابي اشوفك
عمرمندهش: انا طالع من غير لا تقولين لي
منيره :بررررع
عمر :هه خي جسوم ينفعج
منيره فلعت عليه المخده:برررررررررررع
عمر طلع معصب ع الاخر ومنيره تمت تصيح ومب مصدقه الي صار من شوي
عمرف السياره:معليييه انا براويج يالجلبه
منيره : حرااااااااااام علييييك انا شسويت
عمر :بتصل حق عمي يروح ياخذها
بونايف :الوو
عمر :اللووووو عمي
بو نايف: خير شصاير بنتي فيها شي
عمر: لا عمي بس انا جاني شغل ضروروي لازم اكمله
بو نابف :خلاص ماتقصر انا بروووح لها
عمر:انزين عمي يلا بااااي
بو نايف :يلا مع السلامه
ف المستشفى منيره صادتها حاله هستيريه تصرخ وتصيح والدكتور مب قاادر يهديها
الكتور :لا دي خلاص قنت انا مش ادر عليها
منيره :جاااااااااااااااب انا مب مينونه

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 18-12-16, 10:36 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: دموع الليل -- الكاتبه booce

 
دعوه لزيارة موضوعي

انتظروني ف الجزء اليديد
بخليكم ع اعصابكم هاهاهاهاها


يلا اكمل خخخخ احب اسوي اكشن


منير :انا مب مينونه طلعوني
الدكتور :ياربي يا نرس قبي الابره المهدئه ياه دا اليوم النحس
بونايف توه داخل المستشفى ومعاه جاااس وساره << خخخخخخخ قصدي جاسم
والعايله الكريمه اتفقت يرووحون لها ع دفعات<< خبركم مستشفياتنا شكبر تكفي فريج
بو نايف كان متشقق مستانس انه بنته صارت اوكي << مسكين مايدري انها استخفت
سأل عن الغرفه ودلوه.. عند الباب سمع الصراخ والصياح ساره شهقت وجاسم مندهش شسالفه الممرضات كلهم ملتمين عليها والدكتورين يحاولون يهدوونها مافي فايده اول ماشفت ابوها ركضت له وحظنته وهي تصيح
منيره بصياح: يباااااااااااا
بونايف: شفيج يبا
منيره :يبا اناااااا مينونه
بونايف:ماعاش من قالج مينونه
منيره:عيل ليش يقولي انتي مينونه
جاسم : من المينونه يا دكتور
الدكتور فتشل :هه اااانااا تعال معاي برع حفهمك الموضوع << يرقع يحليله
ف مكتب الدكتور
الكتور : تفضل
جاسم :مابي قولي شسالفه
الكتور: شوف يبني
جاسم وععع:يلا تكلم
الكتور :البنت تعرضت لصدمه نفسيه خلتها مش متوازنه ف قرارتها وهي دلؤتي مش عارفه هي بتعمل ايه هي صدمه وهترووح
جاسم :شنو سبب الصدمه
الدكتور : وانا شعرفني هي صارت عندها دي الحاله بعد ماطلع عنها ده الولد الي كان عندها من مبارح
جاسم:ابوها
الدكتور :لا ياخووي لا مش هو واحدشباب كده زيك
جاسم :انزين هي بتم مينونه
الدكتور :مجنونه اي ياخي هي صدمه وبتروح
جاسم :يلا انا بستاذن
الدكتور :ازنك معاك
جاسم دخل الغرفه وانصدم شاف ساره حاظنه منيره وتهديها ومنيره تصيح بس سكتت فجاه وطالعت ساره بنظرات احتقار
ساره:شفيج منيره ليش طالعني جي
منيره:انتي مثل اخوج اطلعي برع
ساره :شفيج منيره وشفيه اخوي
منيره:طلعي برع مابي اشوف حد
ساره مسكت اعصابها ومسكت يد منيره بقو خلتها تنتبه لها :منيره انا مب مثل حد انتي فاهمه وانا ماراح اخليج بروحج
منيره تصيح :عيل ليش اخوج سوالي جي
ساره مب فاهمه شسالفه :انا الحين بكلمه

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
booce, الليل, الكاتبه, دموع
facebook



جديد مواضيع قسم المنتدى العام للقصص والروايات
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:23 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية