لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-02-13, 09:16 AM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي ، للكاتبة : مطنوخه حدي

 


الباراااااات "14"

وصل البحر ونزل وهو يشوف البنت اللي جالسه لحالها قرب منها وهويقول:جموح
جموح عدلت لثمتها والتفتت:هلا
جلس جنبها وهو يتنهد:انت تنزلين الشرقيه دائم
جموح لفت عليه وهي تقول:إيه وأنت
عبدألعزيز:بــََـسَْ لاصرت متضايق
جموح ناظرت للبحر وهي تقول:ليه اتصلت فيني شبغيت وليه نزلت ورأيلشرقيه
عبدألعزيز:مالقيت أحد اتهاوش معأه
جموح:هأهاي ماتضحك
عبدألعزيز:ؤاللــ?ـّہ مأدري متضايق وجيتي بالي وكلمتك
جموح:ؤش مضايقك
عبدألعزيز:عمي توفي
جموح:أوه الله يرحمه
عبدألعزيز:أمين إنتي ليه جايه هنا
جموح:أحب أجي للبحر كل فتره
عبدألعزيز:أقدر أسألك سؤال
جموح:تفضل
عبدألعزيز:إنتي مين
جموح لفت عليه بسرعه:شتقصد
عبدألعزيز:إنتي ليه اخترتيني أنا واخترتي شركتي ليه
جموح بلعت ريقها وقالت:لأني سمعت عن ذكائك
عبدألعزيز ابتسم:وأعجابك فيني
جموح ضحكت بتريقه وهي تقول:تدري انك مصدق نفسك
عبدألعزيز:مإفيك تنكرين أني وسيم
جموح:ماتهمني وساماتك
عبدألعزيز ناظرها وهي تناظر البحر وقال:بــََـسَْ أنا تفتني عيونك
جموح لفت وناطرته بسرعه وبصدمه:أيش
عبدألعزيز لف كله بتجاهه وهو يقول:جموح أنا ماعمري حبيت وماعرف أيشيعني الحب ولأاختلطت بالحريم ومالي فيهم
جموح:أنا شدخلني بهالكلام
عبدألعزيز:أول انسانه اختلطت بها إنتي
جموح:يعني
عبدألعزيز:مأدري بــََـسَْ مايل لك
جموح بسرعه:عبدألعزيز انت انجنيت
عبدألعزيز:أي انجنيت من شاركتك
جموح:لا انت مو صاحي وقامت وهي تسحب شنطتها
سحب يدها وطاحت بسهوله عليه وقامت وهي تبعد عنه وهيتقول:حقييئيئيير
عبدألعزيز رفع نفسه وبسرعه:مأقصدت أطيحك بــََـسَْ كنت بكلمك
جموح وهي تلقط نفسها وقلبها يدق بقوه:شتبي مني شتبي
عبدألعزيز:قلت لك اللي إبيه
جموح وقفت وهي تناظره:بــََـسَْ أنا ماني مايله لك وأللي بيننا شغل
ولفت وهي تمشي
عبدألعزيز ناظرها وهي ماشيه وبصوت عالي:كذاااااااابه جموح إنتيكذاااابه أنا مشغل بالك إنتئ مايله لي
مالفت وظلت تمشي وهي مسكره يده بقوه وهي ضاغطه على قلبها فيهاوتردد:أنا أكرهك أكرهك وركبت مع السائق وماتدري ليه تبكي وهي تقول:أكرهك أكرهك


••••

••••

••••

••••


خالد ابعدها وهو يبلع ريقه ويمرر أصابعه بشعره وهو معطيها ظهره
نرجس قربت له وهي تحضنه من وراء:لاتلف عني قول انك تحبني أنامتأكده انك تحبني
خالد سكر عيونه وهو يستنشق عطرها وفك يدينها:أسف ماحبك
نرجس:كذاب
خالد:تصبحين على خير
نرجس بقهر:ليه مأتحس فيني حرام عليك ؤاللــ?ـّہ أحبك وأبيك أنامحتاجه حضنك
خالد ببتسامه بارده:محتاج بعدك أنا
نرجس بلعت ريقها:بــََـسَْ
خالد:مأبي أجرحك بــََـسَْ ماتفهمين
نرجس:لأني متأكده انك تحبني
خالد هز كتوفه وهو ئروح غرفته ويرد الباب ويجلس على السرير وهويتنهد ويتنفس بعمق
ونرجس كالعاده انقهرت ونامت وهي مقهوره


••••

••••

••••

••••

بالندن
إنين:انت من جدك
هاني:أي من جدي ماتوقع قلت شيء غريب
إنين:أنا كبر بنتك
هاني:لأمانتي كبرها بنتي عمرها5 سنين
إنين:أنا مستحيل اتزوجك
هاني:ليه ؤش سبب رفضك لي
إنين:لأنك كبير
هاني:البنات يحبون اللي بعمري وأنا شاريك
إنين هزت رأسها وهي تقول:أنا ماحب أنا غير عنهم
هاني:لاتستعجلين فكري
إنين:مايبي لها تفكير هاني مابتزوجك
هاني:هدأ آخر كلام لك
إنين:إكيد وماعاد برجع شركتك وماراح اتزوجك
ولفت ومشت وتركته بدون ماتهتم أو تحس بأي شيء تجاهه ورجعت بيتهم
إنين دخلت وهي تقول:مأما
أم ماجد:أنا بالمطبخ
دخلت المطبخ على أمها وهي تقول:ماتاخرت صح
أم ماجد:إيه بشري شصار
إنين:طردوني من الشغل
أم ماجد:ليه
إنين:لأني غبت وماتعذرت أو كلمتهم
أم ماجد:أنا السبب صح
إنين:لايمه عادي بلاقي أحسن منه أن شاء الله
أم ماجد:أن شاء الله


••••

••••

••••

••••


دخلت البيت وهي تفك لثمتها وتجلس بالصاله وهي تقول:ؤش صاير لكياجموح ؤش صاير لك يابنت ابوك أحاسيسك ماتت مع امك وأبوك وماعدتي تحسين بشي
لايحرك إحساسك كلامه ولاتنسين انك تكرهينه وبتنتقمين منهموتدمرينهم
:
جموح
التفتت وهي تقول:يمه
أم طارق قربت منه ؤجلست جنبها:ؤش فيك من تكلمين
جموح وهي تتنهد:أكلم نفسي
أم طارق:ؤش تقولين لنفسك
جموح:إقولها لاتتحرك أحاسيسك تجاههم لأنك بتنتقمين منهم وتدمرينهم
أم طارق:ؤانتي أحاسيسك تحركت
جموح:لا طبعا أنا أكرههم
أم طارق:طلعي اللي بقلبك لاتخبين عني مو تقوليلي يمه إذا أنا زيامك فضفض لي
جموح ناظرتها وبضيقه:عبدألعزيز مضايقني
أم طارق:ؤش سوا لك
جموح ماتدري ليه نزلت دموعها:يقول مايل لي يقولي أنا جننته منشاركته وقفت وهي تحرك يدينها وتقول:بــََـسَْ أنا مو مصدقته أنا أدري يضحك علي يبييطيحني بحبه عشان يعرفني بــََـسَْ لا أنا جموح انا بنت الهايل أنا بنت ابوي
أم طارق وقفت وهي تقرب منها وتمسح دموعها وتقولها:ليه تبكين
جموح بحيره:مأدري يمه قوليلي شسوي معأه
أم طارق:جموح لاتنجرف مشاعرك لاتنسين وعدك لرأشد لأنه وافي بوعدهمعك
جموح وهي تمسح دموعها:أم طارق قلت لك أكرهه مشاعري مستحيل تنجرفأنا بــََـسَْ مخنوقه متضايقه منه مضايقني حيل
أم طارق:مادخلتي هالطريق إلا ؤانتي عارفه أنه مو سهل
جموح:إكيد يمكن أنا بلغت شوي
أم طارق:تمالكي نفسك ولاتهتمين له وخليك جموح القويه قدامه
جموح وهي تهز رأسها:إكيد
أم طارق:يلا روحي ارتاحي
جموح:طيب وراحت غرفتها وبدلت وإنسدحت وهي تقول:الله يرحمك ياباالله يرحمك يأيمه


••••

••••

••••

••••


بعد أسبوووووعين وبدايه الانتقاااام بدايه روايتي وبدايه فصل كلبطل

••••

:
إيه مواعده صاحبتي
:
أقدر أجي إشوفك حبيبتي
:
لأراشد أخاف
راشد:مابقرب منك بــََـسَْ بشوفك من بعيد يإقلبي
جواهر:بــََـسَْ
راشد:يالله لاتدلعين
جواهر:طيب
راشد:إنتي مأودك تشوفيني
جواهر:لا
راشد:يلا بلا دلع
جواهر:ودي شوي
راشد:يالبي ؤاللــ?ـّہ ويلوموني فيك
جواهر:مين يلومك
راشد:عذالنا يإقلبي
جواهر:مين
راشد:مالك فيهم المهم حنا مع بعض
جواهر:طيب
راشد:قولي أمين
جواهر:أمين
راشد:الله يجعلك لي عروس
جواهر فرحت وقلبها دق وهي تحلم بهالشي زي أي بنت
راشد فرح بسكوتها:حبيبتي
جواهر بخجل:لبيه
راشد:أحبك
جواهر....
راشد:قوليها لو مأتحسي فيها كثير بــََـسَْ بسمعها منك
جواهر:بقولها واسكر
راشد:طيب
جواهر تنحنت وهي تقول:أحبك
وسكرت وهي تبتسم وهي تضم الجوال وتلتفت وتشوف مرت عمها:عمتي
أم يزن:يمه مإفيه شيء ينوكل جوعانه
جواهر بربكه:إلا تعالي
ومشت المطبخ وهي خايفه لاتكون سمعتها تكلم
وطلعت صينيه من الثلاجه وسخنتها وحطتها قدام أم يزن
أم يزن:أقول جواهر من كنتي تكلمين
جواهر بلعت ريقها وبخوف:صاحبتي ليه
أم يزن:لا بــََـسَْ أسأل لأنك كنتي مبسوطه
جواهر:أي من زمان ماشفتها وبشوفها اليوم
أم يزن:أي زين
جواهر:أنا رأيحه غرفتي وطلعت من المطبخ وهي خايفه وتقول"يمهلاتكون سمعتني بــََـسَْ شكلها ماسمعت وظلت تقول ماسمعت وهي تحاول تهدي حالهاوخوفها


••••

••••

••••

••••

باااامريكااااا
دخلت النادي وهي تدخل لصاله التدريب وناظرت أفنان
إفنان بفرح:أمجاد
أمجاد ناظرت سعود وقربت لافنان:أي أمجاد
إفنان:بتدربي صح
أمجاد:إكيد
إفنان:ؤاللــ?ـّہ تضايقت اسبوعين ماجيتي وماتكلميني و
أمجاد قاطعتها:لاحقين على الكلام
إفنان:طيب وناظرت سعود وقالت:ترا تدربين مع سعود
أمجاد تفاجات وناطرتها:بــََـسَْ
إفنان:ؤاللــ?ـّہ مو مني لازم كل اثنين مع بعض والفريق كل واحدمعأه وحده ورفضو يبدلو
أمجاد بلعت ريقها وهي تناظره وتقول:أؤكي
وراحت لبست ورجعت وهي توقف قدام سعود وابتسمت
استغرب وانصدم بــََـسَْ فرح ورد لها الابتسامه
إفنان:يلا أبدووو
وبدو بتضاربون
أمجاد اندفعت وهي تطلع كل اللي بقلبها بضرب سعود
ؤصارت تضربه بقوه على وجهه ومركزه بالضرب على وجهه وجرحت شفته
إفنان بسرعه:أمجاااد
أمجاد ماردت وهي تكمل
إفنان قربت وبنفعال:أمجاد لا
سعود رفع يده لافنان وضربته على وجهه أمجاد
وطاح بالأرض وهو يبتسم ويمسح الدم وهو يقول لافنان:خليها
أمجاد:قوم يلا
سعود وقف وضربته على عينه وانجرحت من الطرف
شهقت إفنان بــََـسَْ سعود يردها
ومخلي أمجاد تضربه بكيفها وهو عارف أنها تطلع اللي بقلبها بضربه
كان يتألم وانجرح ودمه على وجهه بــََـسَْ متحمل عشان أمجاد تطلعمابقلبها
إفنان والكل وقفين يناظرونهم
أمجاد ماكانت توقف عن ضربه
إفنان مأتحملت وسحبتها بقوه وهي تقول:بــََـسَْ يكفي وناظرت وجهسعود وهو مبتسم وتألمت عليه وهي تقوله:ماتسوي عليك
سعود وهو مبتسم وعينه على أمجاد:عساك طلعتي اللي بجوفك
أمجاد بصدق:ماطلعت ربع اللي بجوفي للحين ورمت اللي بيدينها وطلعت
إفنان وهي تطلع فأين وتمسح دمه:ليه تركته تضربك بهالطريقه ليهياسعود
سعود:خليها ترتاح بهالشي شفت بضربها قهرها وكرهها لي أبيها تطلعهكلها
إفنان:بــََـسَْ مو بهالطريقه
سعود:إفنان أحبها
إفنان:ؤش هالحب اللي يوصلك لهالمرحله
هز كتوفه وبصدق:مأدري
إفنان وهي تمسك يده:تعال أوديك الإسعاف
سعود وهي متألم وماعترض:يالله
أما أمجاد ف من طلعت وهي تمشي بسرعه بسرعه كان أحد يلحقها
وماوقفها إلا صوت سياره كانت بتصدمها
ؤعلى طول جلست على الأرض وهيتصرخ:اأاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

••••

••••

••••

••••


جالسه تدرس اختبارها وهي تبتسم وهي تتذكر خالد قبل يطلع
خالد:تصدقين مأودي أروح
شموخ وهي تسكر إزارير ثوبه:ؤش هالكلام هذا زواج أختك
خالد:لو مو زواج أختي كان مارحت
شموخ بدلع:ليه
خالد وهو يمسك خصرها:من غير ليه
شموخ ابتسمت وهي تناظره وتحط يدينها على صدره بعد مأخلصت تسكيرالإزارير:لو بيدي مأخليتك تغيب عني سأعه
خالد يقلدها:ليه
شموخ:من غير ليه
ضحك وهو يشد خشمها ويقول:من غير تقليد
شموخ ضحكت وهي تحضنه وتقول:خالد أحبك
ضم يدينه وراء ظهرها وهو يقول:أدري
شموخ وهي تهمس له:حيل أحبك
تنهد وهو يبعدها:مو وقت كلأمك يمكن آخربها وماروح العرس
شموخ ابعدت بسرعه:لآلا خلاص روح روح
خالد:ههههههه يلا فمان الله
شموخ:فمان الكريم
ابتسمت وهي تعض القلم وتقول:الله لأيخليني منك"وبصوتعالي:أحبببببببببببببببك
وضحكت على نفسها وهي ترجع تدرس


••••

••••

••••

••••

دخل وهو معصب وسكر الباب بقوه
رفعت رأسها وهي تناظره وتقول ببرود:خير داخل علي بهالطريقه
:
وينك من اسبوعين ليه ماتردين على مكالماتي
:
لأني مو فاضيه لمراهقتك المتأخره
قرب لها وهو ماسك نفسه:مراهقتني هاه
:
أي مراهقتك قلت لك ياعبدالعزيز مابيننا إلا الشغل ماكنت تفهم
عبدألعزيز بعصبيه:أنا قلت لك أحبك شيء قلت لك عاشقك قلت لك ملت لكمو أكثر مأقللت احترام معاك بــََـسَْ إنتي لو مإفيه شعور بداخلك تجاهي ماسحبتينففسك واختفيتي اسبوعين
جموح وهي تحرك القلم بيدها:مأختفيت بــََـسَْ قلت لك مو فاضيهلمراهقتك
عبدألعزيز ضرب على الطاوله وهو واصل حده:جموووح
جموح فزت من ضربته بــََـسَْ مأوضحت:هيه لاتكسر طاولتي وتطلع جنونكعلي حمدألله والشكر
عبدألعزيز قرب منها وهو يقول:لاتستفزيني
جموح:لاستفزك ولاتستفزني انت اللي جايني شتبي
عبدألعزيز:جاي أشوف ليه ماتردين علي
جموح:وأنا جاوبتك
عبدألعزيز سحب كرسيها بقوه وهو يقول:جوابك مأعجبني
جموح:عبدألعزيز يكفي
عبدألعزيز:ميولي لك مايعني أني ميتن فيك ولا أني ماعيش من دونك
جموح:مأبيك تميل لي ولاشي بــََـسَْ التزم حدك
عبدألعزيز ركز عيونه بعيونها:خايفه تحبيني وابتسم
جموح مأقدرت تخفي توترها:انت مجنون
عبدألعزيز ابعد وهو يضحك بعد مأشاف توترها وهو يطلع الشيك منجيبه:المبلغ للمشروع
جموح ناظرت الشيك وناظره:الشيك و
عبدألعزيز مأخلها تكمل وقال:رهنت البيت كل فلوسنا حطيتها بهالمشروعلاتخذليني
جموح بلعت ريقها وقالت:أن شاء الله بتكسب أضعافهم
عبدألعزيز: أن شاء الله ومشي وقال:استاذنك
جموح بدون ماتناظره:الله معك
عبدالعزيز ابتسم وهو يقول:جموح
رفعت رأسها وشافت حركته وبلمت
ضحك وطلع وهو يقول:سهله
أما هي ف ظلت مبلمه


••••

••••

بالقاااااااااااعه اللي تحمل بداخلها 1ثلاث عروسات
غصون العروس الوحيده اللي مو مبسوطه والملامح اللي مبينه عليهاملامح حزن
ناظرت بمرت عمها وناظرت بمرت راكان وشافتهم مبسوطات
وتنهدت وهي تشوف أختها تدخل وابتسمت
هيفاء قربت منها:فديت هالابتسامه
غصون:وينك من اليوم انتظرك
هيفاء:انشغلت تحت وتعرفي الضيوف القصر مره ممتلئ وأمي بــََـسَْتناديني ودي وجيبي وحطي وسلمي
غصون:طيب
هيفاء ناظرت بمرت راكان ومرت عمها وقالت:ها صبايا ؤش شعوركم
منال:خوووف وبنفس الوقت فرح
هيفاء:ؤانتي ترف
ترف:مأدري ؤش شعوري صراحه
هيفاء:الله يوفقكم ولاتخافون هي بــََـسَْ أول ليله
منال:تسلمين عقبالك
هيفاء:أمين ترا آول وحده بتنزف غصون
غصون ناظرتها بسرعه:أنا ليه أنا
ترف:هههههه شوفي لونها كيف انخطف
هيفاء جلست جنبها وهي تقول:ؤش نسوي جدي قال أول من ينزف إنتي وطلال
غصون:بــََـسَْ
هيفاء:ؤاللــ?ـّہ يأغصون هذا اللي جاني
غصون بعبره:طيب
هيفاء حبت تلطف الجو وقالت:تعرفي مأما جهزت لك زفتك والأغنيه وكلشيء
غصون ماهتمت وظلت ساكته
هيفاء ناظرت ترف ومنال وقفت:يلا بروح الُـحِـ?ـيًـنِوراجعه لكم شوي
غصون:لإتاخرين
هيفاء:طيب
وطلعت ونزلت للبنات وهي تشوف كل وحده مشغوله اللي تسلم وأللي عندالباب وأللي تضيف ؤوو......الخ
وقربت من أمها وهي تهمس:متى الزفه يمه
أم خالد:شوي يمه
هيفاء:طيب
أم خالد:كيف أختك
هيفاء:نفس ماهي
أم خالد:الله يهديها

.....................
بقسم الرجال.................
طلال بهمس وهو جالس بين راكان وعمه:ماني مصدق أني معرس
راكان:هههههههه لأصدق صدق ناظر البشت اللي عليك وشوف أهلنا وصدق
طلال وهو يضحك:قبل أجي للقصر شايف حبيبتي
راكان:ليه انت لك حبيبه أصلن
طلال:ههههههه حبيبات مو حبيبه
راكان:وفرحان حضرتك متفاخر وأنت تقولها
طلال:هههههه أي وبعدين لاتسوي لي ناصح
راكان:ناصح هاه
طلال:إيه
رائد قرب منهم:انتم ؤش تقولون
طلال:ولاشي
راكان:لأقوله ؤش كنت تقول
طلال بسرعه:ماكنا نقول شيء وندس يد راكان
ضحك راكان وهو يقول:أبد كان يقول أنه مبسوط اليوم عرسه
رائد:إيه كلنا مبسوطين
طلال وهو يسلك:إيه إكيد إكيد


••••

••••

••••

••••


بالننننننندن
طلعت من الشركه وهي تتنهد وتجلس على أقرب كرسي وهي تقول:يارررب هذي5 شركه أجيها وماينكتب لي نصيب وأتوظف فيها يارب يسرهاعلي
قامت وهي تمشي وسمعت صوت رنه جوالها
طلعته وهي ترد:هلا مأما
أم ماجد:بشري يمه ؤش صار
إنين:رفضو
أم ماجد:ؤش بتسوين
إنين:بشوف شركه غيرها وبلاقي أن شاء الله
أم ماجد:طيب يمه طمنيني
إنين:أن شاء الله
أم ماجد:يالله مع السلامه
إنين:مع السلامه
سكرت وهي تحطه بجيبها وتتنهد:يارررب
وكملت مشيها وهي تتصفح جريده وتدور على وظيفه


••••

••••

••••

••••


طلعت من الحمام وهي ماسكه بطنها
:
شفيك
ناظرته وصدت وهي تجلس على السرير وبتعب:مإفيني شيء
:
من الصبح ؤانتي تستفرغين شفيك
:
قلت لك نواف مإفيني شيء
نواف:ريهام لاتطلعيني من طوري تعبانه خليني أوديك المستشفي
ريهام وهي تناظره:انت التعب اللي تعبانته انت
نواف:ؤش قصدك أني
ريهام وهي تزفر:خلاص مأبي أتكلم معاك مالي خلقك
نواف عصب منها:عدلي أسلوبك معي
ريهام:نواف أرجوك إتركني لحالي تعبانه
نواف:ؤش يهمني أنا بالطقاق
ريهام ابتسمت بتعب:مشكور
نواف طلع وصفق بالباب وهو معصب أما هي ف حاولت تنام لأنها تعبانه


••••

••••

••••

••••


قربت منها وهي تقولها:الُـحِـ?ـيًـنِزفتك
غصون ناظرتها وبلعت ريقها:ماني جاهزه
هيفاء:أيش اللي مو جاهزه ئلا غصون لازم تتجهزي
غصون:أنا ولفت للباب وشافت البنات دخلو
أشجان:غصووون بسم الله عليك تهبلين
غصون ببتسامه:تسلمين
بدور بهبال وهي تدور حولها:قمر قمر أخوي مو ممكن يتحمل هالحلا
غصون بخاطرها"أي هين"
هيفاء:وخرو عن أخيتي لاتصكونها عين
ملاك وهي تدفها:ؤخري مناك بــََـسَْ
أشجان:حنا بننزل زفتك الُـحِـ?ـيًـنِبــََـسَْ جينا نشوفك
بدور:أي يلا امشو
وطلعو كلهم بستثناء هيفاء اللي تهدي غضون وتجهزها
هيفاء:يلا
غصون وهي تمشي:مأبيه هفاء تكفين
هيفاء:ؤش بيدي خلاص غضون لاتوجعين قلبي أكثر
غصون بلعت ريقها. وطلعت مع أختها ونزلت من الدرج وهيفاء تساعدهاوترفع فستانها
لين نزلت تحت وكملت مشي والمصوره تصورها وأمها كملت عن هيفاء وهيترفع ففستأنها لاتعثر واشتغلت أغنيه زفتها
........
طفلتي إحلى العرايس أقبلي وأمشي لهوينا
ف سحابه شوق مري وعطرها ينسم علينا
وأرسلي طرفك يأغصون لجل رمشك يحتويني
وعينك الكحلى يأغصون من حلاها ماروينا
لك غلا يابنت عمري وجعل ربي يهتنينا
والخجل بالبنت زينه
ف سحابه شوق مري وعطرها ينسم علينا
يأعسئ يكون فارس والحلم يصبح يقينا
بالفرح ربي يبارك ةوعرسكم والسامعينا
طفلتي إحلى العرايس أقبلي وأمشي لهوينا
ف سحابه شوق مري وعطرها ينسم علينا
واسمك العالي يأغصون كل عذري به تزينا
غردي ياطيور قلبي وافرحو يالحاضرينا
ف سحابه شوق مري وعطرها ينسم علينا
هذي غصوننا الحبيبه هذي عطر الياسمينا
طفلتي يااحلى العرايس أقبلي أمشي لهوينا
فسحابه شوقمري وعطرها ينسم علينا
..........
كانت طول ماهي تمشي وتسمع الكلمات تناظر أمها وعبرتها خانقتها لأنهالأغنيه من أمها وصلت للكرسي وأمها ترفع فستانها والمصوره تصورها
أم خالد وهي تبتسم:مبروك يمه
غصون بعبره:الله يبارك فيك ونزلت دمعه على خدها مأقدرت تمنعها
أم خالد عورها قلبها ومسحت دمعتها وهي تهمس لها:سامحيني
غصون جت بتكلم وناظرت أم طلال تقرب لها وسكتت
أم طارق:مبروك يأيمه
غصون:الله يبارك فيك
والكل باركو لها وهنوها وهي عيونها تروح وتجي على أمها
وعبرتها خانقتها
وسمعتهم وهم يقولون للحريم يتغطون وان المعرس بيدخل
وقفت وهي تشوف أبوها وجدها وعمها وأخوها وطلال دخلو
الجد وهو يبؤس رأسها:مبروك يابنتي
غصون:الله يبارك فيك
ابو خالد:مبروك يابنتي
ابو طلال وهو يبوسها:مبروك حبيبتي
غصون هزت رأسها:الله يبارك فيكم
رائد:مبروك ياروح عمك
غصون:الله يبارك فيك
خالد ابتسم وهو ياشر لها على فمه بمعني ابتسمي وقرب منها وبأسهاوحضنها على خفيف وهمس:مبروك يابعد الدنيا
غصون بخنقه:الله يبارك فيك
خالد:أختي ماتبكي أختي قويه
غصون بلعت ريقها وبصوت راجف:خالد بنهار مو قادره
ضغط على يدها وأبعد وهو مخنوق عشانها وناظر طلال وأبعد
طلال ابتسم وقرب لها وماينكر أنها لفتته كانت فاتنه بهاليله بإسهاوقال:مبروك يأغصوني
ابتسمت وردت:الله يبارك فيك
والمصوره جلست تصورهم لحالهم ومع أهلهم
ومن خلصت الصوره تصور
اشتغلت أغنيه راشد الماجد "إدري"
التفتو كلهم وشافو اللي طلعت للمنصه متلثمه
وعيونها على خالد
عرفها من عيونها:نرجس
الجد:هذي نرجس
قربت من خالد ومسكت يده وهي ترقصه
انحرج بهالموقف ؤماقدر إلا أنه يرقص معاها ونرجس مأشالت عينها منعينه طول ماهي ترقص
ؤهالشي لفت عيون الحاضرين وأعجبو برقص خالد ونرجس
من خلصت الأغنيه ابتسم وهو يناظر أبوه وجده ويسحب نفسه معأهم ويطلع
ونرجس مبسؤووطه
وبعدهم بشوي
طلع طلال وغصون
غصون وهي واقفه برا:مأما أنا مو زعلانه منك
أم خالد وهي تبكي:لو بيدي شيء كان سويته
غصون:أنا مسامحتك
أم خالد:الله يوفقك يأيمه وسحب يدها طلال وحطت غطاها على وجههاوطلعت
ودخلت منال اللي رائد ينتظرها داخل ومن بعد مانزفو دخل راكان
وأخذ ترف وطلعو
وباقي المعازيم دخلو يتعشون


••••

••••

••••

••••

:
وين
:
بروح دوره المياه
:
أجي معك
:
لإجموح مابتأخر
جموح:أؤكي
راحت لدوره المياه وهي تناظر راشد وقربت منه:شفيك
راشد:أشتقت لك
جواهر:روح راشد تكفي
راشد:خليك طبيعيه لاتلتفين لنا الانتباه
جواهر بخوف:طيب
راشد بجرائه مسك أيدها
جواهر طارت عيونها وناطرته
راشد:ريلاكس عشان مايكون وضعنا مشكوك فيه
جواهر:طيب وقلبها يدق بقوه
راشد:يازين يدك
جواهر انحرجت:بروح لااتاخر على جموح
راشد:ماشبعت منك
جواهر:راشد
راشد:أؤكي مابكون طماع
جواهر:أروح
راشد فك يدها:طيب لحظه ودخل يده بجيبه وطلع علبه وحطاها بكفها:لك
جواهر فتحت يدها وراشد رجع شكرها
جواهر:بشوفها
راشد:بعدين
جواهر:طيب شكرا حبيبي
راشد:هاه شكرا أيش
جواهر انحرجت لأنها طلعت عفويه ومشت عنه بسرعه
ضحك وهو يناظرها وهي رأيحه وقال:مسكينه ياجواهر
حطتها بالشنطه العلبه ورجعت لجموح
جموح:يلا نروح
جواهر:أي تعشينا خلاص بالله
جموح وقفت:يلا شألت شنطتها وطلعو وركبو مع السائق وصلت جواهر وراحتبيتهم وجت بتنظر وراشد قد الشباك
فتحت الباب ونزلت:شعندك
راشد:عطيها الهديه
جموح:ؤش هديته
راشد:اللي شريناها سوا
جموح:إيه ؤش سوت
راشد:طارت من فرحتها وقالت لي حبيبي
جموح ضحكت:مسكينه
راشد وهو يشم يده:ريحه عطرها بيدي للحين
جموح:ليكؤوون
راشد:مستحيل بقلبي فيه وحده بــََـسَْ
جموح سكرت الباب وقالت:يلا تصبح على خير
راشد:جموح
لفت وهي :هلا
راشد:انتبهي لحالك
جموح:أن شاء الله
ودخلت بيتهم وهي تسكر الباب وتستند عليه وهي تقول:يااااارب
وراحت عرفتها وهي تتذكر عبدألعزيز وآخر حركه سواها قبل يطلع وهيتقول"حقييئير"



••••

••••

••••

••••


دخلت البيت الكبير وهي تناظره
ابتسم وهو يقرب لها:هالبيت وحده مثلك ماتستأهله بــََـسَْ جدي هواللي جابه هديه لي
ابتسمت وهي تناظره وتقول:لنا مو لك لحالك
ضحك وهو يقول:تعرفين تردين
ماهتمت وهي ترفع فستانها بتمشي
طلال:مأقلتي لي شرايك بهالبيت
غصون لفت وهي تبتسم:أنا كنت عايشه بقصر أكبر من هالبيت بمليون مره
طلال:ههههههه ياحليلك
مشت وهي تطلع على الدرج وطلال لحقها
ودخلو الغرفه
وهو يناظرها يناظر جسمها الرشيق وقوامها وظهرها العريان وتسريحتهاالناعمه ومكيجها اللي مازادها إلا حلا
وقرب منها وهو يلمس ظهرها بأصبعه ويقول:تصدقين
غصون سكرت عيونها وجت بتبعد بــََـسَْ مسكها من بطنها بقوه ورصها وهويقول:لاتخليني أكون عنيف
غصون بلعت ريقها:طلال أنا
طلال بأس كتفها وهو يقول:أوووووص
ودق جواله وكان المنقذ لغصون وتركها ؤعلى طول ابعدت ودخلت دورهالمياه وهي تتنفس بسرعه وتناطر نفسها بالمرأيا ودموعها تنزل
مأقدرت تمسك عبرتها اللي ماسكتها من أول اليوم بكل من كل قلبهاوفكت شعرها وعي تغسل وجهها عن المكياج
وفكت الدش وهي ترمي فستانها بالأرض ودخلت تحت الدش وتتروش وهي تبكيبقوووه
وظلت فتره لين هدت ؤلبست الروب وطلعت وهي تشيل فستانها
وشافت طلال لإزال يكلم
طلال ناظرها وهو يكلم وعجبه شكل شعرها الرطب وقال:تخققين يإقلبياليوم
ناظرته بسرعه وكمل:ؤش إحلى من أني إشوفك اليوم يإقلبي قبل ماشوفهالخدامه اللي متزوجها
توسعت عيونها وهو يضحك ويكمل:يادنياه طلال ماححب غيرك هالقلب لغيركمادق وزوأجي بــََـسَْ كذا وإلا إنتي الاصل ...اكيد ياروحي
أنصدمت لأنه كرر نفس الحركه وبيوم عرسهم والأسواء شايفها بيومعرسهم
مأقدرت تتحرك وهي تسمع كلامه
لين انهي مكالمته بكلمه أحبك للبنت اللي يكلمها
ناظرها وهو يحط الجوال على الكمادينه وياشر لها:تعالي
غصون رمت فستانها بالأرض وقربت منها ولاشعوريا صفقته كف وهيتقول:حقير
طلال أنصدم كيف تتجراء تمد يدها عليه وقام وسحبها ودفاها بقوه علىالسرير وهو يقول:أنا ترفعين يدك علي يابنت ال ومأكمل لأن غصون صرت بوجهه:لاتغلطعلى ابوي لاتغلط عليه ياحقير ياوسخ
طلال:طيب طيب ؤاللــ?ـّہ لا أعلمك مين الوصخ
ورمي ثوبه
غصون ابتسمت وهي تفك روبها:تحسب بقولك لا يلا سوي اللي تبيه يالله
أنصدم لأنه متوقعها تصده وترفض بــََـسَْ تفاجاء بالعكسوقال:لاتحسبين انك بهالطريقه بتخليني إتركك
ضحكت وهي تقوله:يالله مأبردك يالله
طفي الضوء وهو يقول:ماحد بيربيك غيري


••••

••••

••••

••••

طلعت وهي لابسه قميص نوم وابتسمت بخجل
رد لها الابتسامه وهو يقول:مأودك نتعشي
هزت رأسها بلا ؤجلست جنبه
مسك يدها وقال:الله يقدرني ؤماقصرك بحقك يابنت عمتي
ابتسمت على خفيف وهي تقول:ولا أنأ أقصر بحقك
قرب منها وباس رأسها
ارتبكت وهي تفرك بيدينها
ابتسم على شكلها وقال:ترف
ناظرته وبخجل:لبيه
بأس خدها راكان وهو يهمس:لاتخافين
أخذت نفس عميق وهي تقول:أن شاء الله

••••

••••

••••

••••


بامريكا
دخلت البيت وهي تروح يمين ويسار ومؤ حاسه بشي
إفنان فزت من شافتها:أمجاد
أمجاد ناظرتها وضحكت:إفنان
إفنان ناظرتهها وتوسعت عيونها:إنتي سكرانه
أمجاد هزت رأسها وهي تقول:لآلالا وضحكت وقالت:بــََـسَْ شوي
إفنان صفقتها كف:بــََـسَْ شوي هاه
أمجاد ناظرتها وهي طايحه بالأرض وصرخت عليها:إنتي السبب إنتئ الليوافقتي يكون معانا إنتئ مو صاحبتي إنتي معأه إنتئ ماا
إفنان سحبتها وهي تقومها وتسحبها بقوه:أمشي قدامي أمشي
ودفتها بعنف للحمام«تكرمون
وفتحت الدش ماي بارد عليها وأبعدت وهي تشوفها تشاهق وهي تحت الماي
أمجاد جلست على ركبها تحت المايوهي تبكي
إفنان قربت منها:صحصحتي
أمجاد ناظرتها وهي تبكي:شفتكم لما طلعتو من المستشفي شفتكم
إفنان:أنا كان لازم أساعده إنتي سببتي له كدمات بوجهه
أمجاد:يستأهل
إفنان:كرهك له يخوف
أمجاد وقفت وهي تطلع من ألبانيو وتقول:أجل أحرصي أني ماكرهك
إفنان:أنا ماسويت فيك زي ماهو سوا
لفت أمجاد عليها:ؤانتي ؤش يدريك باللي سواه
إفنان ارتبكت:هذا كلأمك ماجبته من عندي
أمجاد لفت وطلعت من الحمام ودخلت الغرفه ؤجلست على السرير
إفنان دخلت عليها ؤخذت الفوطه وقربت لأمجاد وتنشف شعرها
أمجاد:شقالك
إفنان:مأقال شيء
أمجاد:طيب
إفنان نزلت الفوطه على كتوف أمجاد وفتحت الخزانه وطلعت لهابجامه:البسي ونامي
أمجاد هزت رأسها ومن طلعت إفنان لبست وإنسدحت وهي تقول:بابا اللهيرحمك
ونزلت دمعتها وهي تسكر عيونها بقوه وتحاول تنام

••••

••••

••••

••••

مسكها من فكها وهو معصب:انتي ماتستحي هاه
تالمت وهي تقول:شسويت ماسويت شيء
ضغط عليها وهو يقول:رقصتي قدام طلال واحرجتيني قدامهم
نرجس:اه خالد ماسويت شي غلط أنا
خالد هو معصب:إنتي حقيره إنتئ ماتستحين لو تستحين مارقصتي قدامطلال
نرجس:ماهو منتبه لي وقتها ليه مكبر الموضوع وإلا غيران
دفاها وهو يقول:ماغار على انسانه ماتستحي
نرجس وهي ماسكه فكها ويالمها:صدقت
طنشها و بيطلع
قامت بسرعه وحضنته من وراء بقوه مايهمني من عيون الناس غيرك أناماضبطت نفسي اليوم إلا عشانك
فك يدينها وهو يلف ويناظرها:بــََـسَْ هذا كله
نرجس بسرعه:لاتقول مايهمك يكفي اللي سويته من تزوجتني للآنبــََـسَْ حس فيني
ابتسم على جنب وقال:أحس فيك
قربت منه زود وهي تحط يدينها على صدره:إيه حس فيني وبجراءه باسته
ماصدر أي ردت فعل بــََـسَْ بلع ريقه وهو يناظرها وجهها قريب لوجههتركزت عيونه بعيونها ونسي نفسه رفع يدينه وهو يلمس وجهها ويبوسها وهو يقول:نرجس
نرجس بصوت خافت مبحوح:عيونها
تنهد وهو يضمها ويقول:أحبك
دق قلبها بكل قوته وهي تبعد وتمسك وجهها وتقولها:قولها كثير قولها
ناظرها وهو يقولها بصدق:أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك
حطت يدها على فمه ودمعتها تنزل من فرحتها وهي تقول:وأنا أموت فيك
ابتسم وباس يدها اللي على فمه وقال:إدري
نرجس:إتعبتني
مسح دمعتها وهو يقول:بننسي الماضي
هزت رأسها وهي تبتسم
بأس رأسها ونزل على خدها وبأسه وهو يشيلها بيدينه وينزلها على السريروهو يبتسم وناظر بشعرها وهو يبعده عن وجهه ويناظر بالفستان اللي لابسته وضيق علىجسمها ونزل يده على جنب وفتح السحاب وناظرها
خذت نفس عميق وهي تسكر عيونها


••••

••••
بغرفه ابو خالد
أم خالد:كسرت قلبي يابو خالد
ابو خالد:دلع بنات ؤمابيحرص عليها أحد كثر ولد عمها
أم خالد:بــََـسَْ بسببك لامتني وزعلت مني
ابو خالد:بكرا ترضي نامي بــََـسَْ
أم خالد:الله يهديك ويلين قلبك
ابو خالد:أمين وعطاها ظهره ونأم

••••

••••

••••

••••

:
أشجان
أشجان:هاه
بدور:كيف تتوقعين طلال يعامل غصون
أشجان:كلميها وأساليها
بدور:بلا سماجه
ملاك:أقول لاتسمجن ؤهالشوالف مالكم دخل فيها
عهود:أي وهي صادقه عيب
أشجان:مو جبناكم تنامون عندنا تهايطون
ملاك:لاشكثر واخمدو
بدور:جد بنات توقعون يعاملها كويس
أشجان:لايكفخها شرايك
ملاك:إكيد يعاملها كويس يمكن خق عليها بعد
عهود:إيه صادقه
بدور وهي تنسدح:أن شاء الله يكون زي مأقلتو



••••

••••

••••

••••



يووووووم جددددديد
وقفه عند المرايا بعد مأتحممت وهي تناظر صدرها وبعد الكدمات وهيتتذكر كيف كان يتعمد يكون عنيف معأها عشان يجرحها
نزلت دمعه ومسحتها وهي تسكر الروب وتفتح الباب وتطلع
طلال وهو متكتف:كان ماطلعتي
طنشته ومشت وهي تفتح الدولاب
طلال:أخلصي جهزي الشنطه بنروح المطار
غصون:بروح لأهلي
طلال:أقول جهزي الشنطه ولايكثر قال أهلي قال وطلع من الغرفه
انقهرت وهي تقول:حسبي الله عليك
وطلعت له لبس ؤلبست وتعطرت ورفعت شعرها لفوق وهي تطلع شنطه وتحطملابسها وتطلع شنطه ثانيه وتحط ملابس طلال
دخل وهو يناظر الشنطتين:ليه شنطتين
غصون:وحده لك والثانيه لي
ضحك وهو يقول:فكرك ميت وملابسي تكون مع ملابسك
غصون:هذا الواضح
ابتسم وهو يحك دقنه وشد يدها:غصون لاتحاولين من أول ليله أقسي عليك
غصون دفت يده وبتريقه:قسيت وخلصت وسحبت عباتها وطلعت ضرب رجلهبالباب وجلس يتنطط ويتلوي من الألم وهو يقول:أوووه اه
ؤشال الشنط ونزل فيهم:يلا قومي
غصون قامت وطلعو وركبو السياره
غصون:ودني لهلي قبل أسافر
طلال سحب شنطتها وهي يسحب جوالها ويطلع الذاكره
غصون:انت شتسوي
ناظرها وهز رأسه وفتح الشباك ورماه وقال:تحلمين تشوفينهم
غصون بقهر:انسان مجنون
ضحك وهو يسكر الشباك:ريلاكس حبيبتي
لفت لشباك ونزلت دموعها من تحت غطوتها وبقلبها تقول:حسبي الله ونعمالوكيل

••••

••••

••••

••••

طلعت من عرفتها بعجله وهي تقول:أم طارق أنا طالعه
أم طارق:جموح
جموح:مستعجله
أم طارق:لحظه
لفت وهي تقول:شنو
أم طارق:وين
جموح:لأخوي
أم طارق:طيب ؤش صار أمس
جموح:لأرجعت قلت لك يالله بأي
أم طارق:طيب بأي
طلعت وركبت مع السائق وصلها الدار ونزلت ودخلت وراحت عرفت أخوهاوشافته جالس
ابتسمت وهي تقرب لأخوي:مهند
ناظرها وابتسم
جلست وحضنته وهي مشتاقه له حضنته بقوه:أشتقت لك يأخوي أشتقت لك حيل
وأبعدت وهي تمسك وجهه:انت زين حبيبي انت بخير
هز رأسه وهو يناظرها
ابتسمت وشألت لثمتها وباست خده وهي تمسك يدينه وتبوسهم:يأليتهاليدين تقدر تلمسني بحنان
يناظرها ويبتسم
جموح:إنت طمني عنك زين
هز رأسه وهو يقول:إنتي
جموح:أنا سفيني حبيبي
مهند بصعوبه:تغب...أ..ن.ه
جموح ابتسمت وهي تلمس خده:لاحبيبي مإفيني شيء بــََـسَْ اشتقت لك
هز رأسه ؤجلست عنده كم سأعه
وعقب طلعت من عنده واتجهت لشركه نزلت وكانت سياره عبدألعزيز قدامالشركه
وفتح الشباك
ناظرته وقربت منه:عبدألعزيز
عبدألعزيز:أركبي بكلمك
جموح:بخصوص شنووو
عبدألعزيز:أركبي ؤخلاص
جموح:شنو اللي أركبي ؤخلاص تبي تفصحني انت تبي تخليني علك بحلوقهم
عبدألعزيز:بتصيرين علك لو ماركبتي
جموح ناظرت حولها وناطرته:أسفه انت ادخل الشركه وتركته ودخلت
انقهر ونزل ولحقها:جموح
جموح لفت:انت شفيك مجنون شيء
عبدألعزيز:لاتستفزيني
جموح:ؤاللــ?ـّہ منت صاحي تبي تسوي لنا فصيحه
عبدألعزيز:جائ بتكلم عن الشغل
جموح:شفيه
عبدألعزيز:بسال مين مشاركنا
جموح بتريقه:هذا سؤال بالله حمدألله والشكر ولفت
سحب يدها بقوه:جموح
جموح تالمت:أترك أيدي
عبدألعزيز سحبها وهو يقول:إنتي ماينفع معاك الطيب
جموح:يأمامي بخاف إتركني ولاتسوي لي فيها قوي
عبدألعزيز وهو يبتسم:أحب المره الصعبه
جموح ناظرته وعيونه يتطاير منها الشرار:وأنا أكره الرجال السهلين
عبدألعزيز:السهلين لصعبات
جموح وهي تخزه:انت وقح
عبدألعزيز:ؤانتي شنو هاه
جموح وهي تفك يدها:أيدك هذي لو تمسكني مره ثانيه اكسرها
عبدألعزيز وهو يقرب لها:صدق
جموح رجعت على وراء وتعثرت وطاحت
ضحكت وهو يناظرها:بسم الله عليك
قامت وهي حاسه بإحراج ودخلت مكتبها
دخل ؤراها وسكر الباب
جموح وهي متضايقه منه:انت شتبي إذا جد جديد راشد بيبلغك
عبدألعزيز:أبيك إنتئ تبلغيني مو هو
جموح:مو ماتتعامل مع الجنس الناعم شتبي مني ألحين
عبدألعزيز وهو يقرب لها:إممممم وحط يدينه على الجدار وهيقدامه:برأيك شابي
جموح بلغت ريقها وهي تناظره:شتبي

••••

••••

••••

••••

صحت وماحصلت موجود ودخلت الحمام وتحممت وناظرت الساعه وشافت أنهاتأخرت على الدوام وهونت تروح
بــََـسَْ أرسلت له مسج"صباح الخير ..أشتقت لك موت.. "
ونزلت تحت وهي تقول:نينا
نينا:يس مدام
شموخ:جهزي فطوري
نينا:جاهز فطور إنته مدام
شموخ:طيب ورأحت الصاله وشافت الفطور على الطاوله
جلست وهي تقول:اليوم بفطر بدونك
ؤجلست تفطر وهي تفكر فيه وعينه على الجوال


••••

••••

••••

••••

بالنننننننننندن
بالمطططار
وصلووو وترف وغصون مع بعض وراكان وطلال مع بعض
طلال:حتى لندن بقدومي تمطر
راكان:ههههه أي إكيد تحتفل بقدومك
طلال:اأاه ئالندن ماتوقعت جيتي غاليه هالكثر
راكان دفه وهو يقول:لاتصدق نفسك كثير
طلال ضحك وهو يحط يده على كتف راكان:بــََـسَْ قولي بنات لندن مزز
راكان تذكر إنين وقال:مزز
طلال:يألبيه
راكان:زوجتك معاك لاتنسي
طلال:ليه سأل فيها أنا أمش بــََـسَْ
راكان:ترف
ترف قربت منه:سم
راكان مد لها المظله:لك ولمرت طلال
ترف:حاظر
ورأحت لغصون وفتحت المظله وطلعو وركبو تاكسي
وصلو الفندق
طلال:نطلعهم الغرف ونروح نتمشي
راكان:صعبه
طلال:يارجال ؤش فيك خائف من المره
راكان:مو خوف بــََـسَْ ماجبتها أحبسها
طلال:كيفك
راكان شأل شنطهم
وطلعو غرفتهم وطلال زيه
طلال:اأنا طالع
غصون:وأنا
طلال:انطقي
وطلع وتركها وهو يشوف راكان ومرته طلعو ويضحكون
طلال:أحم أحم
راكان ناظره:وين مرتك
طلال:مابتروح
راكان:ليه مرتي حابه أنها تروح معانا وينبسطو سوا
طلال انحرج:طيب دقائق ودخل الغرفه:غصون
ماردت عليه
فتح الباب وبعصبيه:ليه ماتردين
غصون برود:مزاج
طلال مسك أعصابه وهو يقول:خلصيني تجهزي مرت صاحبي تبيك تروحينمعانا وطلع
وبعده بشوي طلعت غصون وطلعو من الفندق ويتمشون والمظلات عليهم
وراكان يعلمهم الأماكن اللي باللندن
ترف:غصون
غصون ناظرتها:هلا
ترف:كيف كانت ليلتك
غصون بخاطرها"من أسواء مايكون":زينه
ترف بصدق:أنا كانت إحلى ليله
غصون ابتسمت لها:ان شاء الله دوم
ترف:ؤانتي كمان
راكان ناظر ترف وقرب لها وهو يطلع من جيبه كفوف ويلبسها:دفي يدينك
ابتسمت وهي تقول:تسلم حبيبي
ابتسمت غصون لحنان راكان وقسوه طلال
راكان بأس رأسها وأبعد وهو يلف ويشوف إنين
طلال وهو يسحبه:لاحق على رومانسيتك ياروميوو
بلع ريقه وهو يشوفها مأقدر مايناطرها حس الدنيا توقفت عنده
شافها والمطر مغرقها وعيونها اللي تناظره ومصدومه
طلال وهو يحركه:هاه
ترف التفتت مكان مايناطر وناطرته:راكان
راكان انتبه لنفسه:هلا
ترف:شفيك
راكان وهو يحاول مايبين:ولاشي وناظر طلال:يلا إوريكم إمكان حيلبتعجبكم
طلال:يالله
مشي وقلبه بالمكان اللي شاف إنين فيه
وهي أنصدمت من شافته رجع فيه الزمن لوراء وشافته مع مين مع وحدهغيرها ويبوسها ويلبسها كفوف
يعني بهالسهؤله نساها
طاحت على رجولها والمطر مغرقها وهي تبكي ؤتنهاااااااار


••••

••••

••••

••••

صحى وهو يناظرها نايمه على صدره
ابتسم وهو يلمس شعرها
صحت من لمساته وابتسمت وتحركت وهي ترفع نفسها وتناظره:صباح الخير
لمس خدها وهو يقول:صباح الورد
باست خده وقامت بــََـسَْ مسك يدها:وين
نرجس بخجل:بتحمم
خالد وهو يحاوط خصرها:نتحمم سوا
نرجس:لااا
خالد:ليه لا
نرجس بدلع:استحي
خالد:إتعب أنا لا مأبيك تستحين مني أبد وجلس وهو يقولها:يالله
قامت وهي لافه الشرشف عليها
ضحك على شكلها وأبعد الشرشف عنها وشالها بخفه ودخل فيهاالحمام«تكرمون
وتحممو وطلعو
نرجس:دب
خالد وهو يضحك:أنا
نرجس وهي تفتح الخزانه:إيه
ابتسم وهو يقرب ويحضنها وهو يبؤس خدها:إحبك
ابتسمت وهي تمسك يدينه وتقول:وأنا أحبك
ابعد وطلعت لها فستان قصير ولبس له ؤلبست وتعطرت وخلت شعرها براحته
ؤلبست خالد وعطرته وباست خده وهي تقوله:الله يحميك
ابتسم وهو يمسك يدها:أمين ونزلو تحت وباينه الفرحه عليهم
أم خالد بفرح:عسى دوم فرحتكم
خالد ونرجس:أمين
ابو خالد:دوم ياوليدي
ابتسم خالد وهو يقول:يالله بروح لدوام
نرجس مشت معأه للباب:انتبه لروحك لتأخر
خالد:أن شاء الله وبأسها وطلع وركب سيارته وفكر ئروح لشموخ بــََـسَْهون وراح لدوام على طول
هيفاء نزلت لأهلها وهي تقول:غصون ماجت
أم خالد:لا
هيفاء:ليه غريبه
ابو خالد:عرسان وأكيد سافروا
هيفاء:نشوفها قبل تسافر أقل شي
ابو خالد:لاحقه على شوفتها
هيفاء مأعجبها كلام أبوها:طيب وطلعت غرفتها
••••

••••

••••

••••

بااامريكاااا
دخلو النادي
التفتت إفنان على أمجاد:رجاء مأبي تصرف أمس يتكرر
أمجاد:فهمت
إفنان:لاتكونين عنيفه
أمجاد هزت رأسها ودخلو الضاله وشافت سعود والكدمات والجروح الليبوجهه
وصدت
إفنان:اليؤم ساعلمكم حركات قتاليه جديده وابتسمت وهي تشوفهممتتحمسين:هل نبداء
الكل:هيا هيا
صفقت بيدها وقالت:فالنبذاء
والكل لبس وبدت توريهم الحركات وضربات بالساق على الوجه وهم يطبقون
بعدها قالت:فالتمارسوها على بعض ولكن بحذر إلا لا تخدش وجه أحد
الكل:أجل
ابتسمت أمجاد وهي تناظر سعود وضربته على وجهه بقوه وهي تقول:عورتكسورى
إفنان ناظرتها:أؤكي انتبهي مره ثانيه
أمجاد:طيب وبدت تتضارب مع وضربته بساقها بقوووه وخدشته وطاح بالأرض
إفنان بصراخ:أمجاد
أمجاد رمت اللي بيدينها عليه وهي تقول:جبان مو رجال ؤبتمشي وسحبهابقوووه سعود و...

انتهي البارات
توقعاتكم

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 02-02-13, 09:20 AM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي ، للكاتبة : مطنوخه حدي

 


ألبااااااااراااااات"15"

بااامريكاااا
دخلو النادي
التفتت إفنان على أمجاد:رجاء مأبي تصرف أمس يتكرر
أمجاد:فهمت
إفنان:لاتكونين عنيفه
أمجاد هزت رأسها ودخلو الضاله وشافت سعود والكدمات والجروح الليبوجهه
وصدت
إفنان:اليؤم ساعلمكم حركات قتاليه جديده وابتسمت وهي تشوفهم متتحمسين:هلنبداء
الكل:هيا هيا
صفقت بيدها وقالت:فالنبذاء
والكل لبس وبدت توريهم الحركات وضربات بالساق على الوجه وهم يطبقون
بعدها قالت:فالتمارسوها على بعض ولكن بحذر إلا لا تخدش وجه أحد
الكل:أجل
ابتسمت أمجاد وهي تناظر سعود وضربته على وجهه بقوه وهي تقول:عورتكسورى
إفنان ناظرتها:أؤكي انتبهي مره ثانيه
أمجاد:طيب وبدت تتضارب مع وضربته بساقها بقوووه وخدشته وطاح بالأرض
إفنان بصراخ:أمجاد
أمجاد رمت اللي بيدينها عليه وهي تقول:جبان مو رجال ؤبتمشي وسحبهابقوووه سعود وهو يقول:تبينها بالقتال
أمجاد بتحدي وهي تناظره:إيه
سعود فكها وقام وهو يناظر إفنان وياشر لها:ممكن
إفنان مأعجبها هاللي يصير بينهم وماعترضت وأبعدت
أمجاد لبست الكفوف بيدينها وناطرته وهي تقوله:يالله
وبتضربه وصداها بيدينه وضربها بسرعه على وجهها
وطاحت والدم بسهوله نزل من شفتها
لمست فكها وهي تشوف دمها وناطرته
سعود ابتسم وهو يقول:ضربه وحده طيحتك
أمجاد وقفت وهي مقهوره وبتضربه وصداها وضربها
وطاحت مره ثانيه
إفنان قربت منها:أمجاد
وقفت وهي تدف إفنان وتحاول تضرب سعود مأقدرت كان بكل مره يصدهاويضربها
وبالاخير مسك يدها وهو يقول:كافيه عليك كذا لليوم
أمجاد نزلت دموعها:بجد أكرهك
سعود عوره قلبه وناظر دمها وكدمه حمراء بخدها:أنا أحبك بــََـسَْأجبرتيني
إفنان:أمجاد تعالي
أمجاد مسحت دموعها وهي تقوله:الله يأخذك وارتاح أنا منك الله يأخذك
ومشت وتركت كلامها يتردد بإذنه
وفنان لحقتها
وهو يجلس بالأرض يناظر اللي يناظرونه ومايتردد ياذنه إلا كلامأمججاد


••••

••••

••••

••••


دفته من صدره وهي تقوله:ترضي أحد يتعرض أختك
ابتسم وقال:ماتعرضتك إنتي شريكتي يابنت الهايل
جموح:لاتعتقد بهالطريقه بتطيحني بشباكك
عبدألعزيز وهو مبتسم:تعجبني شخصيتك
جموح خزته وهي تشيل الملفات:فيك تتفضل
عبدألعزيز:تطرديني
جموح:بكل أدب
عبدألعزيز هز كتوفه وهو يمشي ويقول:متى ترسمون مخطوطه المشروع
جموح:بكرا بنجي لك ونشرحها لك
عبدألعزيز:إنتي أو
جموح قاطعته:راشد
عبدألعزيز:يفضل يكون إنتي
جموح:ؤش تقصد
عبدألعزيز:عشان استوعبها أكثر
قشعر جسمها من نظرته وقربت منه:تحسب أني ماني كشفتك
عبدألعزيز:ؤش اكتشفتي
جموح بسرعه وهي مبتسمه:بــََـسَْ بعطيك على جوك
عبدألعزيز:إيوا
جموح وهي تبتسم أكثر :اي أنا مايله لك وأشوفك حلووو كثير وسيمومشغل بالي
عبدألعزيز ناظر عيونها ومبين أنها مبتسمه:يألبيه ورفع يده
جموح نزلت يده وهي تقول:لاتحلم
ضحك وقال:لاتلعبين معي ياجموح
جموح:انت اللي بديت
عبدألعزيز مد يده وهو مبتسم:نشوف من يكسب بالأخير
جموح ناظرت يده ورجعت ناظرته:نشوف
ومشت من جنبه وطلعت من المكتب
ضحك وهو يقول:شرسه

••••

••••

••••

••••

بالنننننننننندن
تمشي بالمطر ودموعها على خدها
تبكي من قلب
ماهي قادره تنسي شكله وهو يبوسها ويلبسها كفوف
وقفت قدام الشركه ودخلت والمطر مغرقها
وهي توقف قدام المكتب وتدق الباب وتفتحه
رفع رأسه وتفاجاء:إنين وفز لها
واقفه بمكانها مأتحركت بــََـسَْ تبكي
لأشعوريا مسكها من كتوفها ورمي جاكيته وهو يقول:بتمرضين كلك ماي
إنين مأتحركت وهي تناظره وتقول:أنا موافقه اتزوجك
أنصدم وقال:أيش
إنين وهي تبكي:أنا موافقه اتزوجك
فرح وماعرف ؤش يسوي وحضنها
مابعدت لأنها منهاره وتبكي وصوره راكان مإفارقتها
ابعد وهو يقول:بكرا أتقدم لك
هزت رأسها
مسك يدها وقال:ادخلي
إنين هزت رأسها بلا:بروح البيت
هاني:أؤكي أوصلك
إنين:لا بروح لحالي
هاني:مايصير أنا
إنين قاطعته:بــََـسَْ أصير زوجتك تقدر توصلني
انحرج وقال:طيب
طلعت وهي ترمي الجاكيت بالأرض عن كتوفها وطلعت من الشركه وهي تبكيوتناطر بالشركه كانت منهاره لدرجه تبي توقف بكي وماهي قادره
وظلت تمشي وهي حالتها حاله

......
أما راكان وطلال وحريمهم رجعو الفندق.....
راكان وهو يناظر ترف:أنا طالع
ترف:وين
ركان:مخنوق بشم هواء
ترف:تونا راجعين
راكان بنرفزه:قلت لك مخنوق ماتفهمين
ترف:أصلا انت مزاجك تعكر ومادري ؤش صار لك
راكان:مإفيني شيء محتاج اطلع لحالي
ترف:طيب
تركها طلع وصادف طلال برا
طلال وهو يقرب له:من تكون هالبنت
راكان ناظره بسرعه:مين
طلال:اللي تعكر مزاجك من شفتها وظليت كل الووقت متضايق عشانها
راكان تنهد وقال:ماتضايقت ولاشي بروح أتمشي لحالي
طلال:تقدر تخبي عن الكل إلا أنا
راكان ربت كتف طلال وهز رأسه وطلع من الفندق وركب سياره تاكسيوخلها توصله لبيت إنين نزل وشافها وهي تمشي وتبكي
ركض لها وهو يقول:إنين
لفت وشافته وانصدمت
قرب منها وهو يتنفس بسرعه وتغرق ماي وبفرحه مأقدر يخفيها:أشتقت لك
بلعت ريقها ودموعها مع المطر تختلط:شهالجراءه
راكان:إنتي اللي تركتيني
إنين وهي تهز رأسها:ياحسافه
راكان مسك كتوفها بقوه:ماتركتك ماتخليت عنك بــََـسَْ إنتي تركتيني
إنين بصراخ:لو بقيت معاك مابتكون لي
راكان:قلبي لك
إنين دفته وبكاء:ؤش استفيد بقلبك مادامك منت لي
راكان:افهمي إنين حنا مانقدر ننسي بعض
إنين حطت يدها على فمها وهي تكتم شهقاتها وقالت:شفتك تلبسها كفوفوبستها وناظرته وقالت:نسيتني وخلصت
راكان بسرعه:أنسي روحي ولأانساك
إنين:الله يسعدك وألف مبروك
راكان:لاتقهريني إنين
إنين وهي تحاول تمسك نفسها:فمان الله
ومشت راكان سحبها
وانين ضربته على صدره بقوه وهي تبكي وتقول:إتركني كافي اللي جانيمنك كافي أبي أنسأااك إتركني
راكان مسك يدينها وهو يناظرها بحب:أحبك وبعدك عني متعبني
ناظرته وهي تبكي وطاحت على ركبها
نزل لها وهو يبعد شعرها الرطب:أنا معاك أهدي وحضن وجهها
إنين ابعدته بسرعه وقفت:لاتقرب
راكان بستغراب:إنين
إنين:انت متزوج انت لزوجتك مو لي لاتقرب لي
راكان:أن
إنين وهي ترجع لوراء:مأبي إشوفك ولاتجي بيتنا مأبي إشوفك أبدوبصراخ:أبدددد
ورأحت تركض لبيتهم ودخلت
وهو وقف مكانه مصدوووووم


••••

••••

••••

••••


تحرك بالخاتم باصبعها وهي مبتسمه
:
جواهر
التفتت بسرعه:هلا عمتي
أم يزن وهي تناظر يدها:مشاء الله ؤش هالخاتم
جواهر بربكه:اشتريته من المجمع
أم يزن وهي تمسك يدها:مبين عليه غالي بكم شريتيه
جواهر:مو مهم المهم عجبك
أم يزن:وأنا ؤش عليا المهم عاجبك
جواهر بخاطرها"شجالشه أقول أنا"إيه عاجبني عشان كذاشريته
أم يزن:تتهنين فيه
جواهر:شكرا وقامت بسرعه
أم يزن:وين
جواهر:بشوف مشعل ويزن
أم يزن:طيب حبيبتي
طلعت لفوق وهي تتنهد وتقول"يمه شوي وتكشفني ؤش هالحشريه الليفيها
أوف ناشبه لي نشب وتنهدت ودخلت لغرفه مشعل وهي تشوفه يلعب مع يزن
ابتسمت وهي تجلس عندهم:ؤش تلعبون
يزن وهو مبسوط:سيارات
مشعل:أنا سابقه
جواهر:شاطر
ودق جوالها شافت المتصل وابتسمت وقامت وردت وهي تطلع من الغرفه
جواهر:الو
ماسمعت صوته بــََـسَْ سمعت صوت أغنيه
وسكتت وهي تسمعها ودخلت غرفتها ؤجلست وتسمع الكلمات
"
إنته مانت نصفي الثاني
لآلا مانته نصفي الثاني
إنته أنا إيه أنا بــََـسَْ بشكل ثاني
مإفيه شبه مابيننا إلا أني إنته وانته أنا
ف مريتي كنت المحك وجهي أنا وملامحك
حيرتني وضيعتني ئالله عسى الله يسامحك
إنته مانت نصفي الثاني
لآلا مانته نصفي الثاني
إنته أنا إيه أنا بــََـسَْ بشكل ثاني
ابتسمت وقلبها يدق
:
الو
جواهر:الو
راشد:سمعتيها
جواهر بخجل:أي
راشد:أحبك
جواهر حطت يدها على قلبها وهي تسكر عيونها
راشد:حبيبتي
جواهر:عيوني
راشد:مشتاق لك
جواهر:وأنا كمان
راشد:عجبتك الهديه
جواهر ناظرت الخاتم بيدها:كثير تسلم لي
راشد:الله يسلمك يإقلبي
جواهر:راشد انت بجد تحبني
راشد:أنا أموت فيك
جواهر:مابتتركني
راشد:أبد بتكونين لي
جواهر ارتاحت وهي تقول:وأنت لي


••••

••••

••••

••••


زهقت وطفشت وهي تنتظره يرسل لها مسج واحد أو يتصل أو يجيها
بــََـسَْ هو مارسل ولاتصل ولاجاها ومايرد عليها
مسكت جوالها وهي تتصل فيه مره ومرتين وثلاثه
وبالرابعه كان الجوال مقفل
رمت جوالها بقوه وهي تقول:نسيتني عندها ماعاد تبيني بــََـسَْ أناالغبيه أنا الضعيفه عندك بينت لك حبي بــََـسَْ انت مأوضحت لي شيء أنا كنت جسديريحك بــََـسَْ
نزلت دمعتها وهي تقول:أنا الغبيه أنا
:
مدام
لفت وهي تمسح دموعها:نعم
نينا:إنته ليه كسر جوال
شموخ صرخت عليه:ؤانتي أيش دخلك هاه أيش دخلك
نينا خافت وقالت:سورى مدام
شموخ قامت وطلعت فوق وصفقت بالباب وهي تقول"أهدي شموخ خالدبيجيك بــََـسَْ يمكن انشغل مع أهله هو قالك بــََـسَْ يفكر فيك وكل الوقت إنتئبباله لاتستعجلين يمكن طفي شحن جواله يمكن جواله مو معأه
وظلت تحط له أعذار


••••

••••

••••

••••


بااااامريكااا
تمسح دمها من عند شفتها وتكمدها بثلج وهي تقولها:اللي تسوينه غلطياامجاد أكبر غلط
أمجاد بعبره:أكرهه ؤاللــ?ـّہ مأقدر اتحمل شوفته
إفنان:بــََـسَْ إنتي زودتيها
أمجاد:بــََـسَْ إنتي ماتدرين ؤش سوا فيني
إفنان:أيش سوا تكلمي
أمجاد بندفاع:سعود دمرني سعود كسر ظهر ابوي فيني
إفنان:بــََـسَْ ماجبرك إنتي كسرتي ظهره بنفسك
أمجاد دمعتها نزلت:أي أنا كسرته لأني مالقيت من ينبهني ويدارينيويعلمني الصح من الغلط ولا من يهتم فيني
إفنان:إمك ماا
أمجاد وقفت وهي تقولها:ممكن توديننا بيتنا
إفنان:إيه بــََـسَْ
إمجاد :حتى لو طردتني عادي المهم إشوفهم
إفنان:طيب وقامت وطلعو سوا
وركبو السياره وصلتها إفنان
إمجاد ناظرت بيتهم ونزلت وهي تناظر إفنان
إفنان:أنزل معك
إمجاد:إيه
إفنان:طيب
ونزلت ومشو للبيت وطقت الباب وانفتح
ناظرت إفنان ودخلت البيت بسرعه وهي تنادي:يمه يمه
دخلت والبيت فاضي
بلعت ريقها وهي تقول:يمممممه يززززن وينكم
إفنان:البيت فاضي مإفيه أحد
إمجاد دخلت عرفتها وشافت ملفها بالأرض خذته وطلعت وهي تشوف جارتهموبالانقلش:مرحبا
الجاره:مرحبا
إمجاد:هل تعلمين أين ذهب أخي وأمي
الجاره:ألم تذهبي معهم لقد سافرو لسعوديه
أنصدمت وناظرت إفنان وهي تقول:السعوديه
ؤجلست بالأرض
إفنان نزلت لها وهي تقول:قومي حبيبتي
إمجاد بكت وهي تقول:مأخافت علي مارف لها جفن خلتني هنا ونزلتلسعوديه
إفنان:لاتبكين تكفين
إمجاد مأقدرت تمسك نفسها وهي تبكي وتقول:شسويت أنا بــََـسَْ شسويتلها
إفنان وهي تقومها:أمشي معاي ؤانتي ماسويتي شيء بــََـسَْ هيماتستأهل بنت زيك
إمجاد مشت والملف بيدها ودموعها تنزل وركبت السياره وهي تقول:شسويتأنا
وصلووو للبيت وأمجاد نزلت ودخلت وافنان لحقتها وسمعت صوت البابيتقفل
تنهدت بضيق وقالت"الله يعينك ويريح بالك ياامجاد"


••••

••••

••••

••••


بالندن
حاضنه أمها وتبكي بقوووووه وهي ترتعدمن البرد
أم ناجد:بــََـسَْ يأيمه يكفي
إنين وهي تبكي:شفته يمه وياليتني ماشفته يقولي اشتاق لي يمه اشتاقلي
أم ماجد وهي تمسح على ظهرها:لاتضعفين كل ماشفتيه تقوي
إنين مأقدرت ترد بــََـسَْ تبكي
ماجد:يمه
أم ماجد ناظرته وهي حاضنه إنين:ها يمه
ماجد:ؤش فيها إنين
أم ماجد:تعبانه شوي روح غرفتك العب
ماجد:طيب وطلع
أم ماجد وهي تمسك وجه بنتها:بــََـسَْ يأيمه بس
إنين وهي تبكي:تزوج مأما خلاص
أم ماجد:مو قلتي كل شيء انتهي مو قلتي تركتيه
إنين:إيه بــََـسَْ
أم ماجد وهي تمسح دموعها:خلاص أجل لاتبكين
هزت رأسها وهي تحاول تمسك نفسها بــََـسَْ ماهي قادره
أم ماجد وهي تقوم:قومي البسي لإتمرضين
قامت وهي تهز رأسها وتمشي لغرفتها ودموعها مأوقفت
وطلعت لها لبس وغيرت وإنسدحت وهي تبكي وتحاول تنام

••

وراكان رجع الفندق ؤماباله غير إنين
وشاف طلال
طلال:راكان
راكان حرك له يده ودخل غرفته وشاف ترف جالسه تنتظره
ترف فزت وهي تلمسه:ليه مأخديت مظله مغرقك المطر
راكان:عادي
ترف:صاير لك شيء
هز كتوفه وهو مخنوق ومر من جنبها
ترف لفت ومسكته:تعال بدل راح تمرض
راكان فك يدها ومشي للغرفه
وفتح الشباك وطلع للبلكونه وقف وهو يأخذ نفس عمييئييق
وصوره إنين وهي تبكي وتقوله منت لي وهي تطيح على ركبها ونظره الألمبعيونها
المته كثير لدرجه مأتمالك نفسه وبكاء على طول
ترف تفاجات وقربت منه:راكان
جلس وهو يلف وجهه عنها ويبكي
ترف خافت عليه ؤجلست وهي تمسكه:راكان ليه تبكي شفيك
ماكان يرد عليها ويبكي وهو صااااد عنها
ترف خافت أكثرؤلبست حجابها وطلعت من الغرفه ودقت غرفه طلالوغصون
فتح طلال وناظرها:هلا
ترف بسرعه:تعال شوف راكان مأدري شفيه
طلال من قالت له كذا على طول دخل غرفتهم وشاف راكان اللي يبكي
وقف مصدوم مو مستوعب أنه ممكن يشوف راكان بهالحاله
قرب منه وهو يقول:راكان
لف وناظر بطلال وهو يمسح دموعه:طلال ؤش جابك وناظر بترف
طلال :بعد أذنك يأمرت راكان ممكن تروحين لغصون وتخليننا لحالنا
ترف هزت رأسها وطلعت
طلال جلس قدامه وهو يقول:طلعاللي بخاطرك لاتكابر لاتكتم
راكان وهو مخنوق:لاتحاتيني مإفيني إلا العافيه
طلال تنرفز وقال:لاتكذب مين البنت اللي شفتها أنا متأكد أن بيتكمشيء انت تحبها صح وإلا ليه بكيت وحالتك كذا
راكان تنهد وهو يناظر بالشارع وبكاء وقال:ذبحتني نظرتها
طلال:لهدرجه تحبها
راكان بصدق وهو يناظره:مو بــََـسَْ أحبها أنا أموت فيها
طلال:ليه أجل ماا
راكان قاطعه:لأأني ماستأهلها مأقدرت أعارض أهلي اللي خطبو ليألمتها وجرحتها وخليتها مكسوره ومتالمه
طلال قرب منه وحضنه وهو يقول:ماهو ذنبك
راكان حضن صاحبه بقوه وهو يبكي ويطلع كل اللي بخاطره وكل الليكاتمه


••••

••••

••••

••••



رجع القصر وهو مبسوط
أم خالد:يعطيك العافيه يمه
خالد:الله يعافيك وين نرجس
أم خالد:فوق
خالد:عن أذنك
أم خالد:أذنك معك حبيبي
طلع فوق وشاف هيفاء:بنت
لفت هيفاء وابتسمت:هلا خالد
خالد:شفيك كذا عابسه
هيفاء:أحس بفراغ من بعد غصون
خالد:ليه ماتجلسين مع نرجس
هيفاء استغرب سؤاله:لا
خالد:أجلسي معاها وتصاحبو بنت عمك ومرت أخوك لاتنسين هالشي
هيفاء مأعجبها كلامه المتغير:أن شاء الله
ابتسم لها ودخل الجناح وشاف الإضاءت الحمراء
والطاوله اللي عليها الأكل
وريحه الفواحه اللي ماله الجناح
سمع صوت الكعب ورفع رأسه وشافها بفستان أسود بذهبي وشعرها المفتوح
وبلم وقلبها فز لها
نرجس قربت منه بدلع وهي تبوس خده:يعطيك العافيه
خالد بلع ريقه:الله يعافيك
نرجس رمت جاكيته وفكت كرفتته:أشتقت لك
خالد وهو خاق :وأنا مأتحملت هاليوم بدونك
نرجس ابتسمت وبدلع باست دقنه
خالد مسك يدها وبأسها وهو يقول:حجزت لنا
نرجس مإففهمت:ؤش حجزت
خالد:حجزت لنا تذاكر سفر
نرجس شهقت بفرح:جد وين
خالد:باريس
نرجس:الله وناسه وحضنته
خالد ضمها بقوه وهو يقول:اسبوعين نكون فيهم لحالنا ماغيب عنك سأعهولاتغيبين عني
نرجس تنهدت وباست أذنه
خالد ابعدها وهو يقول:أحبك
نرجس وهي تمسك يده:ليه كنت تقسي علي
خالد:إنتي تعرفين
نرجس:بــََـسَْ أحبك
خالد:وأنا أحبك
نرجس وهي تسحبه:تعال نأكل
خالد سحبها لصدره وهو يقول:بأكل بــََـسَْ هو هذا
نرجس:أجل شنو
خالد وهو يناظرها من فوق لتحت:بأكلك


••••

••••

••••

••••


دقت الجرش وتفاجات من الحرمه اللي فتحت لها
:
جواهر موجوده
أم يزن :إيه مين إنتي
:
أنا جموح
أم يزن:تفضلي ادخلي وبناديها لك
جموح:طيب ودخلت ؤجلست بالصاله وشألت غطاها
أم يزن طلعت فوق وبدون ماتدق الباب فتحته:جوا وسكتت وهي تشوفهاتنزل جوالها ولونها انخطف
جواهر بربكه:هلا عمتي
أم يزن:صاحبتك تحت
جواهر قامت وهي تأخذ جوالها:طيب وطلعت من الغرفه ونزلت تحت وأم يزنؤراها وهي مرتبكه
ودخلت الصاله وبفرح:جمووووح
وحضنتها
جموح وهي تحضنها:فديتك
جواهر ابعدت وهي تقولها:مأقلتي لي انك جايه
جموح وهي تناظر أم يزن:سويتها مفاجاه
جواهر:هذي مرت عمي
جموح وهي تمد يدها وتسلم:أهلين
أم يزن وهي تناظرها:هلا فيك
جواهر:أجلسي
جموح جلست وهي تقول:إيوا أخبارك
جواهر:تمام ؤانتي
جموح:تمام
جواهر ناظرت عمتها الواقفه ومرتبكه منها
أم يزن:استاذن
جموح وهي تبتسم:أذنك معك
طلعت أم يزن وجواهر تنهدت وهي تقول:حشريه حدها أوووف
جموح:أيش تعمل لك
جواهر:تتدخل بكل شيء وتحسسني أنها تراقبني وتدخل غرفتي بدون طق
جموح:شكلها مو هينه
جواهر:ماحبها أبد
جموح:طيب مأقلتي لي ؤش صار بصاحب الرقم اللي يضايقك
جواهر توترت:هاه إيه مأقلت لك ماعاد ضايقني ولااتصل
جموح:صدق
جواهر:إيه
جموح بخاطرها"تخبين عني ياجواهر":إيه كويس ترتاحي منه
جواهر:إيوا سمعت صوت الباب ينفتح وقامت:لحظه
جموح حطت طرحتها على رأسها:طيب
طلعت وهي تبتسم:عزوز
جموح لفت وشافته من الباب وصدت
عبدألعزيز:كيف أختي الحلوه
جواهر وهي تبتسم:مشتاقه لك
عبدألعزيز:فديتك
جواهر:كثرت إشغالك
عبدألعزيز:أي ؤاللــ?ـّہ عشان المشروع الجديد
جواهر:طيب ومنصور
عبدألعزيز:لبعد المشروع نفكر بمنصور حنا محتاجين فلوس
جواهر:طيب
عبدألعزيز:وين عمتي
جواهر:فوق وأنا صاحبتي عندي
عبدألعزيز:طيب يلا روحي لها
جواهر:طيب ورجعت لجموح:تأخرت
جموح:لا
جواهر:إيوا أيش آخر أخبارك
جموح:أمم لاجديد أنا بــََـسَْ كنت حابه اطمن عليك
جواهر:الله لأيخليني
جموح ابتسمت وقالت:تعرفي
جواهر:شنو
جموح:أشتقت لك تعزفي
جواهر بسرعه:الُـحِـ?ـيًـنِأعزف لك
جموح:لا مرت عمك هنا واحراج
جواهر:ماعليك منها تعالي
جموح قامت وهي تتلثم:طيب
وطلعو فوق ودخلو غرفه البيانو
جواهر ابتسمت وهي تجلس وتقول:بعزف موسيقي هاديه
جموح:أؤكي
ؤجلست جنبها
جواهر بدت تعزف وجموح دخلت جو وسرحت ودمعتها خانتها ونزلت ونزلتلثمتها ومسحتها وبدت تغني
"
جيت أحبك من زمان جيت من آخر مكان
جيت أدور في عيونك بيت وأحباب وحنان
مأوصلت إلا وأنا كلي جروح وعناء
ياللي مايشبهني غيرك بــََـسَْ أنا ماهو أنا
من بديت افهم شعورك وإنسي همي ف حضورك
صرت أتعب ف غيابك وألقي نفسي عند بابك
تكفي لاتقسي علي أرفق بقلبي شوي
مأوصلت إلا وأنا كلي جروح وعناء
ياللي مايشبهني غيرك بــََـسَْ أنا ماهو أنا
ياللي قسمي من حياتك
طيبتك وأجمل صفاتك
القلوب الطيبه كلها من طيب ذاتك
شوفتك ميلاد وشموع وحبايب
مأخدا قلبي سواك خذني مع قلبي معاك
يانجومي والدروب والمراكب والهبوط
والبحر والنوخذه مأبي مأبي قلبي خده
أنا في عشقي كذا"
وناظرت جواهر وابتسمت
جواهر خلصت عزف وناظرت جموح وقالت:أغانيك يغلب عليها الحزن
جموح وهي مبتسمه:لأن أنا مو أنا
جواهر مافهمت:شقصدك
جموح وقفت وهي تقول:ولاشي يلا تأخرت
جواهر:جموح
جموح التفتت:سمي
جواهر:إذا حبيتي تفضفضين أنا مستعده أسمعك
جموح ابتسمت وهزت رأسها وتلثمت وطلعت
وشافت عبدألغزيز ولفت عشان مايعرف عيونها ونزلت وطلعت وركبت معالسائق وخلته يحرك بسرعه
جموح:عبدألغزيز شافك
السائق:لأمدام أنا ف روح غبي بنزين
جموح ارتاحت وهي تقول:حمدألله
وصلها البيت ونزلت ودخلت وشافت أم طارق تنتظرها
جموح:يمه
أم طارق:تأخرتي
جموح:أي صار عندي شغل
أم طارق:ؤش سويتي اليوم
جموح:عطيت عبدألغزيز على جوه
أم طارق:كيف يعني
جموح:هو يقول مائله له قلت له أي مائله له ومشغل بالي
أم طارق:ؤش قالك
جموح:كان بيفك لثمتي الحقير يبي يشوف وجهي
أم طارق:خايفه عليك منه ياجموح
جموح:لاتخافين أنا أعرف له زين
أم طارق:يوم إشوفك منهاره وتبكين ويوم إشوفك قويه ماصرت أعرف لك
جموح:من بعد هالليوم مابتشوفيني إلا قويه
أم طارق:وجواهر
جموح:ماجابت طارئ راشد سألتها وقالت لي ماعاد ضايقها وضحكت وهيتقول:تحسبني مأدري
أم طارق:مأودك تتركينها هالمسيكينه مالها ذنب
جموح:لا لها ذنب ومستحيل إعفي عن واجد فيهم
أم طارق:بــََـسَْ
جموح:طلعت لي مرت عمهم ولازم اشوف لها صرفه
أم طارق:منهي
جموح:مأدري مبين عليها مو هينه
أم طارق:طيب ؤش بتسوين
جموح:مأدري بكرا أكلم راشد عنها ونشوف لها صرفه
أم طارق:طيب
جموح:يلا تصبحين على خير
أم طارق:تلاقين الخير

••••

••••

يوووووووم جديئييئييد
بلنننننننننندن
فتحت عيونها وهي تشوف نفسها نايمه عند غصون
ترف:غصون
غصون وهي تفز:هاه
ترف:إحنا نمنا هنا
غصون وهي تتلفت:أي وين طلال
ترف:مأدري وقفت وهي تنعدل حجابها:يمكن عند راكان
غصون:إيه صح ؤخذت حجابها وطلعت من ترف لغرفتها
فتحو الباب وشافو راكان وطلال نايمين بالبلكونه وراكان على رجولطلال وطلال ساند رأسه على البلكونه
غصون وهي تضحك:بصورهم
ترف:ياعمري رجلي كأنه نونو
غصون صورتهم وناظرتهم:تضحك أشكالهم
ترف:هههه إيه وبصوت عالي:راكان
فز راكان وطلال صحى من فزته
راكان ناظر حوله وضحك وهو يتمغط
طلال:يأخذ هالرأس بسببك تصب ظهري
راكان:هههههه ماجد جابرك
طلال وقف وهو يقول:إأخ ياظهري وناظر غضون:أمشي الغرفه يالله
غصون مشت وهو لحقها
راكان ناظر ترف:صباح الخير
ترف ابتسمت:صباح النور
راكان:معليش على أمس بــََـسَْ
ترف وهي تقاطعه:كلنا نمر بأوقات صعبه وننهار وأكيد كان عندك سببلبكائك أمس
راكان وقف وهو يقول:إيه بــََـسَْ خربت شهر عسلك
ترف وهي ترمي حجابها وتدور وتقول:لسه قدامنا اسبوعين
راكان ابتسم لها وهو يقول:إكيد
ترف:خلاص بننسي أمس وكأنه ماكان
راكان:أن شاء الله

••
بغرفه طلال وغصون••
رمت حجابها وهي تنسدح على السرير
طلال قرب منها وهو حاب يضايقها:مين سمح لك تجين غرفه صاحبي
غصون طنشته وماردت
طلال بقوه شد بلوزتها ورفعها وهو يقول:لاتطنشيني
غصون ناظرته وهي تبتسم برود:أعصابك
طلال مسك فكها بقوه وبأسها
غصون ضحكت وهي تقوله:ايوا
انقهر لأنه مهما سوا وعاملها بقسوه مايشوفها تتأثر بالعكس يشوفهاتقوي
دفاها وهو يقول:أحب هالقوه
غصون وهي بتقهره:وأنا أحب عنفك
طلال فتح الدولاب وطلع له لبس وهو يقول:بطلع لحالي
غصون:يكون أحسن
انقهر أكثر وهو يلبس ويسحب جواله ويطلع ويتركها

••••

••••

••••

••••

صحت وهي تناظر الساعه وتقوم بسرعه
وتأخذ جوالها وهي تتأمل أنه أرسل لها شيء أو كلمها
بــََـسَْ ماارسل لها ولاشي ولاكلمها انقهرت وهي تحط الجوال وتروحتغسل وتلبس للمدرسه وتتجهز ورفعت شعرها ؤلبست عباتها وأخذت شنطتها ونزلت
شموخ:نينا
نينا :يس مدام
شموخ:خلي السائق يجهز السياره
نينا:أن شاء الله
جلست وهي تقول:كذا يأخالد ماترد عليا كذا
:
مدام
التفتت وهي تقوم:جهزها
نينا:يس مدام
حطت غطاها على وجهها وطلعت ورأحت المدرسه ودخلت وهي تشوف صاحباتها
رمت عباتها ولفتها وهي تبتسم وتقرب منهم:مرحبا
البنات:أهلين
شموخ:هنو أبي أسألك أشرتي أحياء
هناء:إيه ليه
شموخ:باشر منك مايقي شيء على اختباراتنا
هناء:أي بــََـسَْ باقي شهر الله يسهل علينا
شموخ:أمين وسمعو صوت الجرس
شموخ شألت شنطتها ومشت ولحقتها هناء
هناء:فيك شيء وإلا يتهياء لي
شموخ ابتسمت:لأياقلبي مإفيني إلا العافيه
هناء:طيب


••••

••••

••••

••••

نزلو وهم شايلين شنطهم ودخلو الصاله
أم خالد:على وين
ابو خالد:مسافرين
خالد ناظر نرجس وهو مبتسم:إيه يبه مسافرين
أم خالد بفرح:وين
خالد:باريس
ابو خالد:روحو يابوك الله يحفظكم
نرجس وخالد:أمين
هيفاء دخلت وهي تناظر الشنط:على وين
نرجس بدلع:لباريس
هيفاء:مشاء الله
خالد:تبين نجيب لك شي
هيفاء:لإسكرا
نرجس:يلا حبيبي لانتاخر وناظرت هيفاء وهي تشدد على كلمه حبيبي
هيفاء ضحكت وهي تتركهم وتطلع فوق
خالد:يلا يإقلبي
أم خالد:بحفظ الله
خالد:يلا فمان الله
أم خالد وأبو خالد:فمان الكريم
طلعو وركبو السياره ونرجس تشبك يدها بيد خالد
ابتسم وهو يناظرها ويسوق
نرجس:حبيبي
خالد:هلا
نرجس:من فين لك هالساعه
خالد ناظر الساعه وتذكر شموخ
نرجس:شفيك سكتت
خالد:ولاشي جتني هديه
نرجس:مو حلوه وفتحت شنطتها:البس هذي
ابتسم ورماها وفتح الدرج ورماها داخله ولبس سأعه نرجس ومسك يدهاوبأسها
ابتسمت وهي تناظر لطريق وصلو للمطار ونزلووو


••••

••••

••••

••••


باااامريكااااا
دقت الباب عليها وهي تناديها:إمجااااااد
فتحت الباب وهي تناظرها:نعم
إفنان:يالله لانتاخر
إمجاد رفعت ملفها وهي تقول:أبي ادرس
إفنان تفاجات:شنو
إمجاد:أبي ادخل جامعه أبي ادرس
إفنان:بــََـسَْ
إمجاد:إذا بجد تحبيني بتساعديني
إفنان:طيب
إمجاد طلعت وسكرت غرفتها وقالت:يالله نروح
إفنان:طيب وطلعت معاها وركبو السياره وحركت للجامعه وقفت وهي تناظرإمجاد:أن شاء الله يقبلوك
إمجاد ناظرتها:لك واسطه هنا
إفنان:إيه أن شاء الله تمشي هالواسطه
إمجاد:طيب ونزلت وافنان نزلت مغاها ودخلو الجامعه
وكان سعود برا ينتظرهم لأنه لاحقهم من البيت
وبعد سأعه طلعوو
إمجاد وهي تحضنها:يإقلبي ياافنان ماني مصدقه مره مبسوطه
إفنان وهي تبتسم:أن شاء الله دوم حبيبتي
إمجاد بفرح:يعني أنا بدخل جامعه وبدخل وبتكون لي شهاده جامعيه
إفنان:إيه يإقلبي
إمجاد وهي تفتح يدينها وهي تمشي:الله وناسه
إفنان شافت سعود وناظرت إمجاد:يالله نروح النادي
إمجاد:يالله
وركبو السياره وراحو لنادي
وسعود نزل معأهم
إمجاد ناظرته وماهتمت لأنها مبسوطه لأنها مسجله بالجامعه
ودخلو سوا


••••

••••

••••

••••


بالنننننننننندن
واقفه على البلكونه والهواء يلعب شعرها. وتفكيرها عند راكان
سمعت صوت جوالها ينبهه بوصول مسج
أخذته وفتحتها"أنا بالطريق"
تنهدت وهي تطلع من الغرفه لصاله وتشوف أمها تتابع التلفزيون
إنين:مأما
أم ماجد لفت عليها:هلا يمه
إنين ابتسمت ؤجلست جنب أمها
أم ماجد:كيفك ألحين
إنين:كويسه
أم ماجد:حمدألله
إنين:أبي أقولك حاجه
أم ماجد:قولي يمه أنا أسمعك
إنين:مديري بالشركه اللي كنت اشتغل فيها وطردوني جايالُـحِـ?ـيًـنِيبي يتقدملي
أم ماجد:شنوووو
إنين:يمه افهميني هو يبيني على سنه الله ورسوله وأنا
أم ماجد:إنتي تبين تنسين راكان فيه
إنين وهي تهز رأسها:مابقدر إنساه إلا لدخل حياتي شخص ثاني
أم ماجد:كم عمره
إنين:35
أم ماجد:نعم هذا شايب
إنين:لا يمه مو شايب أنا أبي انسان بعمره واعي وفاهم وراكز
أم ماجد:بــََـسَْ
إنين:أرجوك يمه احترمي رغبتي
أم ماجد:طيب من وين هو
إنين:سعودي يمه ومتزوج وعنده بنت ولد زوجته متوفيه
أم ماجد:بعد متزوج
إنين:مإفيها شيء
أم ماجد:ياانين وسكتت من سمعت صوت الجرس
إنين:هذا هو أنا بروح البس يمه تكفين لاتقولين له شيء قبل أجي
أم ماجد:طيب
ورأحت تفتح له الباب
وانين دخلت غرفتها ؤلبست وضبطت شعرها وحطت مكياج خفيف وطلعت وهيتدخل عليهم وتجلس جنب أمها
أم ماجد:أنا قالت لي بنتي عنك
هاني:أنا ياعمتي شاري بنتك وأبيها
أم ماجد:إذا تزوجتها وين بتسكنها
هاني:بنقضيها بين لندن والسعوديه
أم ماجد:شقصدك
هاني:عيالي وأهلي بالسعوديه ولأنزلت إكيد زوجتي بتنزل معي
أم ماجد:وليه ماتجيب عيالك هنا
هاني:ماني حب أن عيالي يتربون برا
أم ماجد:طيب أنا عندي شرط
هاني:امري
أم ماجد:بنتي مو كل نزله لسعوديه تنزل معك مره تنزل ومره لا
هاني:بــََـسَْ
أم ماجد:هذا شرطي
هاني ناظر إنين وقال:أبشري
أم ماجد:ؤانتي إنين ماعندك أي شرط
إنين هزت رأسها بلا
هاني:أجل الزواج بعد شهرين
أم ماجد:ماكانه بدري
هاني:خير البر عاجله وأنا رجال مقتدر والحمدالله
أم ماجد:نرد لك خبر أن شاء الله
هاني وهو يوقف:الُـحِـ?ـيًـنِاستاذن
إنين وقفت ومدت يدها وأمها نزلت يدها وقالت:أذنك معاك
هاني طلع وأم ماجد ناظر إنين:كان حضنته مو أحسن
إنين:لا أنا
أم ماجد:بــََـسَْ تصيرين بيته خودي راحتك معأه بــََـسَْالُـحِـ?ـيًـنِلا
وتركتها وطلعت
إنين جلست وهي تقول:أوف بــََـسَْ

•••`
بالفندق'•••
ظلع راكان وترف وهو شابك يدها ودقو باب غرفه راكان
فتحت غصون:هلا
ترف:يلا بنطلع
غصون:طلال طلع بــََـسَْ أنا ماني حابه اطلع
ترف ناظرت راكان وقالت:خلاص روح مع صاحبك أنا بظل مع غصون
غصون:لأياقلبي روحي انبسطي مع زوجك
ترف فكت يدها وهي تقوله:يلا روح
راكان:أؤك براحتك
ترف ابتسمت ودخلت مع غصون
غصون:ليه مارحتي
ترف وهي تفك حجابها:مثلك مو مشتهيه
غصون:طيب
ودخلو الصاله
ترف:غصون
غصون جلست جنبها وقالت:هلا
ترف:إنتي مبسوطه
غصون:ليه هالسوال
ترف:ماحسك مبسوطه وزوجك ماحسه يراعيك لإطلعنا
غصون:عادي
ترف:أنا مأدري أحس راكان حليل بــََـسَْ مأدري
غصون:بدري على أننا نعرفهم زين لأن تونا متزوجين
ترف:معك حق
غصون:مع الأيام بنعرفهم
ترف:صح كلأمك

•••
راكان طلع برا وشاف طلال اللي جالس ويدخن
ابتسم وقرب منها وهو يسحب السجاره منه ويدخن وهو يجلس
طلال وهو يناظره:راكان
راكان:شفيك
طلال:مأدري طفشان
راكان:وسع صدرك مو انت تقول لي مإفيه شيء بالدنيا يستأهل
طلال:إيه بــََـسَْ أنا كارهه هاللي فوق مأقدرت اتقبلها
راكان:توكم باوول حياتكم لاتستعجل ولاتظلم البنت
طلال:يارجال كل شيء واضح
راكان:طيب عشان يروح طفشك تروح معي لشركه
طلال:مع أنه مالي بهالخرابيط بــََـسَْ يألله
راكان ضحك وهو يقوم:يالله


••••

••••

••••

••••


مسكته بيدها وهي تضغطه بقوه وهي تطلع لصاله وناظرته:نواف
نواف التفت عليها:نعم
ريهام: طلقني
نواف:أقول أقلبي وجهك بــََـسَْ
ريهام:قلت لك طلقني
نواف:ريهام
ريهام:طلقني مأبيك
نواف وقف وهو يقول:يعني أنا اللي أبيك لاتخربين بيتك بيدك
ريهام:دامك ماتبيني طلقني
نواف:أنا ماتزوجتك إلا لأنك رفضتيه
ريهام بعصبيه:رفضت مين مين
نواف:تذكري
ريهام :ماني متذكره شيء تكلم
نواف:قبل سنه مين تقدم لك ورفضتيه
ريهام وهي تحاول تتذكر:سامر
نواف ابتسم وهو يصفق:هذاك تذكرتي
ريهام مسكت رأسها وهي تقول:بــََـسَْ
نواف:مااااات
ريهام أنصدمت وهي تقول:بــََـسَْ انت ؤش علاقتك وايش يعرفك
نواف وهو يضحك:لأنه صاحبي
ريهام تفاجات:صاحبك


••••

••••

••••

••••

دخلت البيت من رجعت من مدرستها وطلعت فوق وهي ترمي مريولها
وتلبس بجامه وتأخذ جوالها ؤماحصلت شيء من خالد واتصلت فيه ولقتجواله مقفل قلقت عليه ؤصارت بــََـسَْ تهوجس أنه ممكن يكون صاير له شيء بــََـسَْهي كيف بتعرف
اندق الباب ورفعت رأسها:نعم نينا
نينا:مدام مإفيه أبغي غداء إنتئ
شموخ:لا مأبي
نينا هزت رأسها وطلعت
شموخ مسكت جوالها ودقت على أبوها
شموخ:بابا
ابو شموخ:هلا ؤاللــ?ـّہ هلا بنتي الغاليه
شموخ نزلت دموعها وهي تقول:كيفك
ابو شموخ:بخير حبيبتي كيفك إنتي
شموخ:أنا كويسه بــََـسَْ أشتقت لك
ابو شموخ:تبيني أجيك
شموخ:أنا راح أجي لك المساء أو بكرا
ابو شموخ:طيب حبيبتي سلمي على رجلك
شموخ بعبره:أن شاء الله
ابو شموخ:انتبهي لحالك
شموخ:طيب مع السلامه
ابو شموخ:مع السلامه
سكرت وهي تبكي ورمت جوالها وهي تنسدح وهي تبكي وهي تقول"خالدتركني يايبه ماعاد أعرف عنه شيء"

••••

••••

••••

••••


:
إيه عمتي بالغرفه الثانيه
:
طيب يأيمه وعبدالعزيز بيطول برا
جواهر:ؤاللــ?ـّہ مأدري
أم يزن:طيب محتاجه أنزل لسوق
جواهر:تبين فلوس
أم يزن:أي ؤاللــ?ـّہ ياأمك مأمعي
جواهر:أبشري ورأحت غرفتها وجبت له فلوس ومدتهم لها:تفضلي
أم يزن:تسلمين ماتقصرين
جواهر:أن احتجتي أكثر لإيردك إلا لسانك
أم يزن:الله يخليك
ابتسمت جواهر ورجعت غرفتها وهي تأخذ جوالها وتتصل برأشد ومارد
وأرسلت له مسج"حبيبي وينك"


••••

••••

••••

••••

بباريس
وصلو ونزلو للفندق ونرجس ماسكه يد خالد وطلعو للجناااااح الفخماللي مأخذه خالد
ودخلت وهي تقول:وااااو
وتمشي عللا وراء وهي تناظر خالد
خالد يبتسم وهو يناظرها:عجبك
نرجس وهي فاتحه بدينها:كثير
نزل الشنط وهو يقرب منها:هذا أهم شيء
نرجس رمت نفسها على السرير الكبير وهي تقول:اأاااااه بــََـسَْ
خالد وقف وهو يناظرها وهي منسدحه:سلامتك من الأه
نرجس سحبته من بلوزته وخلته ينحني عليها:خالد أنا شنو
خالد وهو يناظر عيونها وخاق عليها وهي تتدلع وتسبل عيونها له:إنتيأجمل وحده بهالكون إنتئ قلبي أنا
نرجس وهي تتدلع:وبعد
خالد بلع ريقه وهو يقول:وكوني كله
نرجس:وبعد
خالد بخفه رفعها ومسكها من ظهرها بقوه وهو يقول:أحبك
نرجس وهي تلمس وجهه باصبعها وتدلع عليه أكثر:وبعد
خالد:بــََـسَْ
نرجس:بــََـسَْ كذا
خالد وهو يناظرها بخبث:لافيه كمان
نرجس:شنو
خالد ابتسم وهو يناظرها
نرجس فهمته وبتبعده بــََـسَْ ماسكها بقوه

••••

••••

••••

••••

بااامريكاااا
شألت الأغراض وهي ترتبهم وناظرت إفنان:خلصت
إفنان:يالله
إمجاد:بكرا بداوم بالجامعه
إفنان:إيه الله يوفقك
إمجاد:أمين
إفنان:منتي جوعانه
إمجاد:إلا بموت من الجوع
إفنان:يلا نروح نأكل
إمجاد:طيب
وراحو مطعم قريب من النادي وذخلو وطلبو وجلسو يأكلون
إفنان:إمجاد
إمجاد:هلا
إفنان:بخصوص أهلك أيش بتعملي
إمجاد:ولاشي بكمل دراستي ويكون بيدي شيء تالي أفكر فيهم
إفنان:طيب وشافت سعود اللي ياشر لها وارتبكت وقامت:بجيب بوكي منالسياره وراجعه
إمجاد:طيب
طلعت وهي تشوف سعود وقربت منه:انت شتبي هاه شجابك
سعود:سمعتكم تتكلمون عن جامعه ؤش السالفه
إفنان:إمجاد سجلت بالجامعه بتكمل دراستها
سعود:من سمح لك تخلينها تسجل
إفنان:خير هي تبي ليه أمنعها
سعود:أنا مأبيها تكمل دراسه
إفنان:مو شغلي هي سجلت ؤخلاص
:
إفنان هذا بوكك وسكتت وهي منصدمه من شافت إفنان وسعود سوا
إفنان خافت:إمجاد
إمجاد ابتسمت وهي تهز رأسها:الُـحِـ?ـيًـنِفهمت
إفنان بسرعه:إمجاد أنا و!!!

••••

••••

••••

••••

دخلت الشركه وهي تناظر راشد:مانسيت شيء صح راشد
راشد ناظرها وابتسم:لاتحاتين مانسيت شيء
جموح:فديتك
دقت الباب ودخلت غرفه الاجتماع وشافت عبدألعزيز جالس
جموح:مرحبا
عبدألعزيز وهو يوقف:أهلين
راشد وهو يمد يده:مرحبا
عبدألعزيز وهو يصافحه:هلا ويناظر جموح
راشد مأعجبته نظرات عبدالعزيز وناظر جموح:أجلسي
جموح جلست وناظرت عبدالعزيز:تحب تشوف التخطيط وإلا أقوم اشرحه
عبدألعزيز:يأليت تشرحينه
جموح فهمت عليه وقامت وناظرت راشد:أجلس أنا بشرحه
راشد:طيب
جلس وجموح جلست تشرح لعبدالعزيز وهو يناظرها ويبتسم ويوترها
وراشد ملاحظ ومولع
جموح لما خلصت ناظرت عبدالعزيز وهي تقول:شرايك
عبدألعزيز وهو مبتسم:يجنن وانتبه لرأشد وقال:حلو التخطيط والمشروعبأينته ناجح
جموح:إيه أن شاء الله بنكسب أضعاف ماندفع
راشد:ماعندك أي تعليق بالتخطيط
عبدألعزيز:أبدا وناظر جموح
راشد:أجل نستاذن وناظر جموح:يالله نروح
جموح وقفت:يالله
عبدألعزيز:ممكن تنتظر برا شوي
راشد ناظر جموح وبيتكلم
جموح:أؤك راشد انتظرني برا
راشد انقهر بــََـسَْ مأقدر يتكلم:أؤكي
وطلع
جموح ناظرت عبدالعزيز:شبغيت
عبدألعزيز وهو يقرب لها:تجين مع راشد عادي بــََـسَْ أنا لا صح
جموح برود:صح
عبدألعزيز مسك يدها:إنتئ
جموح سحبت يدها وهي تخزه:قلت لك اكسر يدك لو تمدها
عبدألعزيز مسك يدها بقوه وهو يناظرها ويقول:ماتقدرين
جموح:فك أيدي
عبدألعزيز:لسه ماعرفتيني زين أنا عبدالعزيز ومأحد يقولي لا
جموح وهي تسحب يدها ومؤ قادره تفكها:إلا أنا بقولك لا لا لين تعرفانك ولاشي
عبدألعزيز:جموح
جموح:أترك يدي أقولك
عبدألعزيز سحبها بقوته وقربها له ومازال ماسك يدها:أنا قادر اسوياللي أبي معاك بــََـسَْ تاركك بمزأجي
جموح ارتبكت ودفته وهي تقول:وأنا أقدر أقتلك ولفت بتمشي
بجراءه سحبها عبدالعزيز وفك لثمتها وفتح فمه !!!!!!!

••••

••••
انتهي البارات
توقعاتكم

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 02-02-13, 09:23 AM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي ، للكاتبة : مطنوخه حدي

 


الباررررررراااات"16"

دخلت الشركه وهي تناظر راشد:مانسيت شيء صح راشد
راشد ناظرها وابتسم:لاتحاتين مانسيت شيء
جموح:فديتك
دقت الباب ودخلت غرفه الاجتماع وشافت عبدألعزيز جالس
جموح:مرحبا
عبدألعزيز وهو يوقف:أهلين
راشد وهو يمد يده:مرحبا
عبدألعزيز وهو يصافحه:هلا ويناظر جموح
راشد مأعجبته نظرات عبدالعزيز وناظر جموح:أجلسي
جموح جلست وناظرت عبدالعزيز:تحب تشوف التخطيط وإلا أقوم اشرحه
عبدألعزيز:يأليت تشرحينه
جموح فهمت عليه وقامت وناظرت راشد:أجلس أنا بشرحه
راشد:طيب
جلس وجموح جلست تشرح لعبدالعزيز وهو يناظرها ويبتسم ويوترها
وراشد ملاحظ ومولع
جموح لما خلصت ناظرت عبدالعزيز وهي تقول:شرايك
عبدألعزيز وهو مبتسم:يجنن وانتبه لرأشد وقال:حلو التخطيط والمشروعبأينته ناجح
جموح:إيه أن شاء الله بنكسب أضعاف ماندفع
راشد:ماعندك أي تعليق بالتخطيط
عبدألعزيز:أبدا وناظر جموح
راشد:أجل نستاذن وناظر جموح:يالله نروح
جموح وقفت:يالله
عبدألعزيز:ممكن تنتظر برا شوي
راشد ناظر جموح وبيتكلم
جموح:أؤك راشد انتظرني برا
راشد انقهر بــََـسَْ مأقدر يتكلم:أؤكي
وطلع
جموح ناظرت عبدالعزيز:شبغيت
عبدألعزيز وهو يقرب لها:تجين مع راشد عادي بــََـسَْ أنا لا صح
جموح برود:صح
عبدألعزيز مسك يدها:إنتئ
جموح سحبت يدها وهي تخزه:قلت لك اكسر يدك لو تمدها
عبدألعزيز مسك يدها بقوه وهو يناظرها ويقول:ماتقدرين
جموح:فك أيدي
عبدألعزيز:لسه ماعرفتيني زين أنا عبدالعزيز ومأحد يقولي لا
جموح وهي تسحب يدها ومؤ قادره تفكها:إلا أنا بقولك لا لا لين تعرفانك ولاشي
عبدألعزيز:جموح
جموح:أترك يدي أقولك
عبدألعزيز سحبها بقوته وقربها له ومازال ماسك يدها:أنا قادر اسوياللي أبي معاك بــََـسَْ تاركك بمزأجي
جموح ارتبكت ودفته وهي تقول:وأنا أقدر أقتلك ولفت بتمشي
بجراءه سحبها عبدالعزيز وفك لثمتها وفتح فمه !!!!!!!
جموح رفعت لثمتها وصفقته كف:وقحح
وطلعت من مكتبه بسرعه
راشد وهو يلحقها:جموح جموووح
جموح ماردت وهي تمشي بسرعه ومعصبه ؤمصدومه من جراءه عبدالعزيز
رإشد مأقدر يلحقها لين طلعو برا وركب مع السائق وركب هو قدام
راشد:جموح شفيك
جموح:مإفيني شيء برجع البيت
راشد:طيب ليه معصبه وعبدالعزيز شيبي منك
جموح بصراخ:مايبي شيء بروح البيت وبس
راشد شافها كيف تصرخ ومعصبه ؤماحب يعصبها أكثر:ودينا البيت
السائق حرك للبيت ومن وصلو نزلت جموح على طول ودخلت البيت
وراشد ماهو عارف أيش فيها

••••

••••

••••

••••

بإااامريكا
إمجاد رمت البوك على إفنان ومخلتها تتكلم ومشت بسرعه
إفنان جت بتلحقها بــََـسَْ سعود مسكها
سعود:خليك بلحقها أنا
إفنان:بــََـسَْ
سعود ماعطاها فرصه وراح يلحق إمجاد اللي تركض وسحبها :إمجاد
إمجاد دفته وهي تصرخ:لإتمسكني روح لصاحبتي روح وقعها بشباكك
سعود:إمجاد إنتي فهمتي غلط
إمجاد بنفعال:أنا مو غبيه مو بزر وشفتكم بعيني روح انت شتبي منيهاه شتبي
سعود:إمجاد خلينيا نتكلم بهدوء
إمجاد وهي تمسك رأسها:الله يأخذك ويريح إمجاد منك
سعود تألم لأنه بــََـسَْ تدعي عليه بالموت وقال:موتي بيريحك
إمجاد ناظرته وهي تقول:كثير
سعود:بــََـسَْ أنا مأكذبت عليك بحبي
إمجاد بضحك وهي منقهره:أي صح انت ماكسرت ظهر ابوي انت مأخذلتني انتماغربتني انت ماجرحتني انت مأخدعتني
سعود:أنا
إمجاد:غلطتي أرخصت نفسي لواحد حقير زيك
سعود:لاتقولين كذا إمجاد إنا بالماضي طلمتك بــََـسَْ مأبيك تظلمينإفنان كنت أكلمها بموضوع أني بترك النادي عشان ماضايقك
إمجاد فرحت وحاولت ماتوضح له:بتتركه
سعود:إيه أهم شيء ترتاحين
إمجاد:مأبي إشوفك حتى لو صدفه روح وفكني منك
سعود:حاظر ؤش تبين بعد
إمجاد:بــََـسَْ
سعود ابتسم لها:من عيوني بــََـسَْ بقولك سبب اللي سويته فيك ابوكومشي
وتركها متفاجاه ومحتاره من كلامه
مشت وهي ترجع لافنان اللي واقفه عند أالسياره
إفنان بسرعه:إمجاد
إمجاد:أبي أرجع البيت
إفنان:طيب
ركبو السياره ورجعو البيت وأمجاد دخلت عرفتها وتفكر بكلام سعودوكيف أبوها السبب


••••

••••

••••

••••


بالندن
طلعو من الشركه
طلال ناظر أعلن البيع المعروض وهو يقول:انت انسان فاضي ؤش لكبالشغل والتعب
راكان:ؤش استفيد من الجلوس ببني مستقبلي ومستقبل زوجتي وعيالي بكرا
طلال:ؤاللــ?ـّہ عيش حياتك وانبسط والفلوس مؤجوده
راكان:هذاك أول نعتمد على إباءنا الُـحِـ?ـيًـنِتزوجنا ولازم نعتمد علىنفسنا
طلال:بديت تتفلسف أمش بــََـسَْ
راكان ضحك وهو يقول:إذا قلنا الصحيح تتهرب
طلال ضحك وهو يصفر ويشوف أجنبيه مرت من جنبه لابسه فستان قصير
راكان:طلال
طلال:اسمح لي مأقدرت عليها جسم وبياض أوووح بــََـسَْ
راكان:الله يهديك بــََـسَْ كان زوجتك ناقصها شيء
طلال:ليه زوجتي تسميها مره بالله
راكان بجديه:لاتتكلم عن زوجتك بهالطريقه
طلال:حاظر استاذ أي أوامر ثانيه
راكان:طلال
طلال بضحك وهو بيضيع السالفه:يالله نرجع تأخرنا
راكان فهمه بــََـسَْ ماحب يكثر كلام ورجع الفندق وترف راحت مع راكانغرفتهم
وطلال دخل غرفتهم وجلس
وطلب أكل وجلس يأكل
غصوون طلعت وهي تناظر الأكل:ليه ماناديتني من الصبح مأكليت شيء
طلال ضحك وهو يقول:كولي فضلتي الخدامات يأكلون بعد أسيادهم
غصون:تخسي ؤاللــ?ـّہ
طلال:ماسمعت عيدي
غصون بتحدي وهي تكررها:قلت لك تخسي
طلال قام بسرعه وهو يمسك فكها بيده الزفره:يبيلك تربيه من جديديابنت عمي
غصون هي متقرفه:شيل أيدك ياوصخ
طلال دفاها وهو يقول:كل شيء تقولينه وتسوينه بكرا بتحسفين عليه
غصون وهي منقهره لأن زفر وجهها:انت واحد قذر
ومشت عنه للحمام«تكرمون وهي تغسل وجهها
طلال وهو أقف عند الباب ويحرك يده:ودك أكملها معك واصفقك بيدي بنصوجهك إوريك القذاره
غصون وهي تمسح وجهها بالفوطه:إذا تقدري سويها
طلال قرب لها وهو يناظرها
غصون رجعت على وراء ووبذكائها تغافلته وطلعت وسكرت الباب وهي تسحبهمن برا
طلال وهو يضرب بالباب:أفتحي الباب لاتجنين على حالك
غصون:غسل يدينك أول
طلال بصراخ:قلت لك أفتحي
غصون :لااااااا
طلال انقهر وغسل يدينه ومسح بالفوطه وهو يسحب الباب ويقول:غسلتهمأفتحي
غصون فتحته وهي ترجع على وراء
طلال قرب منها بسرعه وهو يمسك فكها بقوه ويقول:كيف تجرائتي تسكرينالحمام علي
غصون مأقدرت تتكلم لأنه ماسك فكها ودفته:لأنك قذر
ورأحت بسرعه الغرفه وطلال اسرع منها ومامداها تسكر الباب
وسحبها من يدها:أنا قذر
غصون:إيه
طلال دفاها بقوه على السرير
غصون صرخت لأنها تالمت
وبترفع نفسها وهي ماسكه ظهرها
دفاها وصفقها كف وهو يشق بلوزتها بعنفوانيه وهو يقول:لسه بتشوفينالويل وبتتالمين أكثر
غصون نزلت دمعتها واابتسمت وهي مابتبين له ضعفها وقالت:خذ راحتك
ؤهالشي جنن طلال......


••••

••••

••••

••••


قامت وهي بتطلع من الغرفه
بــََـسَْ سمعت صوت جوالها ورجعت له بلهفه
وكان المتصل أبوها تنهدت وهي ترد:الو يبه
ابو شموخ:هلا يابوك شلونك
شموخ بعبره تحاول تخفيها:كويسه وأنت كيفك يبه
ابو شموخ:أنا بخير مدامك بخير
شموخ:أشتقت لك يبه
ابو شموخ:ليه ماتجين لي طيب
شموخ:بجيك بكرا
ابو شموخ:طيب يابابا بــََـسَْ ديري بالك على حالك
شموخ بخنقه:يبه
ابو شموخ:سمي
شموخ كانت بتتكلم بــََـسَْ تراجعت:انتبه لحالك ولاتنسي تأخذ علاجك
ابو شموخ:أن شاء الله
شموخ:مع السلامه
ابو شموخ:مع السلامه
سكرت وهي تمسح دموعها اللي نزلت وهي تقول:لاتبكين شموخ إنتي اقويمن كذا



••••

••••

••••

••••

جالس ومتنح بــََـسَْ يتذكر وجهها والجمال اللي خلاه يفتح فمه
وخلا قلبه يدق كان يعرف من عيون جموح أنها جميله بــََـسَْ لما فكلثمتها كانت أجمل من اللي يتصوره
ضحك على نفسه وهو يقول:شفيك ياعزوز طحت ؤماحد سما عليك ..بــََـسَْهي قمر قمر على الأرض ويحق لها هالغرور والكبرياء ؤاللــ?ـّہ يحق لها
وابتسم وهو يقول:جايب رأسك جايبه
وقام وهو يشيل أغراضه ويطلع من المكتب
وبيركب سيارته
عبدألعزيز
التفت وهو يشوف راشد وابتسم:هلا راشد
راشد قرب منه وهو معصب:ممكن أعرف انت شمسؤي لجموح
عبدألعزيز رفع حاجبه وهو يقول:نعم
راشد قرب من أكثر وهو يقول:قلت لك ؤش مسوي لجموح
عبدألعزيز:مو شغلك
راشد وهو يصفق بالسياره بيده:إخر مره أسألك أيش مسوي لها
عبدألعزيز ابتسم على جنب وبتريقه:خفت أقول روح بيتكم بــََـسَْ ولفبيركب وسحبه راشد وصفقه بوقس
طاح بالأرض وهو مو متوقع أن راشد يمد يده عليه
وبيقوم ورفسه راشد
راشد وهو يرفسه ومنفعل:إلا جموح ماتاذيها سمعت إلا جمووووح
وانحنى عليها وصفقه على وجهه
عبدألعزيز ابتسم والدم من خشمه وفمه نزل وقال:مسكين كل هذا لأنهااختارتني عليك
راشد وهو معصب:تخسي جموح تكرهك وتحبني أنا سمعت
عبدألعزيز وقف وحاس أن يده تالمه:لو كنت متأكد أنها تحبك ماكنتجيتني ومديت يدك
راشد شد عبدالعزيز بقوه وهو يقوله:هذا بــََـسَْ عشان أقولك لوتسوي لجموح شيء وتضايقها ادفنك حي
عبدألعزيز بخفه صفقه بوقس وهو يقولها:ماني عجزان لاامد يدي مثلكوهداني مديتها بــََـسَْ ماحب أتعامل بهالسلوب
راشد وقف وبلا شعور دف عبدالعزيز وطاح على حافه الرصيف وتألم بيدهأكثر
راشد:أنا أحذرك ياعبدالعزيز أحذرك
ومشي وتركه
عبدألعزيز قام وهو يشوف اللي يناظرونه وماهتم وهو يركب سيارتهويأخذ فأين ويمسح الدم اللي نزل وهو يقول:ياأنا ياانت ياراشد ومسك يده وقال:اأااخ
وحرك للمستشفي



••••

••••

••••

••••


بإاامريكااا
إفنان دقت الباب على إمجاد
إمجاد:ادخلي
إفنان دخلت وهي تقول:إمجاد إنتئ لسه
إمجاد وهي تبتسم:لأمو زعلانه منك بــََـسَْ ليه مأقلتي لي أن سعودبيترك النادي
إفنان تفاجات من هالسالفه:هاه
إمجاد :سعود قألي كان يكلمك بأنه بيترك النادي عشان مايضايقني
إفنان وهي تسلم:إيه إيه كنت بقولك بــََـسَْ شفتينا وفهمتي غلط
إمجاد:حمدألله برتاح منه
إفنان:إيه
إمجاد وهي تناظرها:بــََـسَْ قألي حااجه أشغلت فكري
إفنان:أيش قالك
إمجاد:قألي أن أبويا الله يرحمه سبب اللي عمله فيا
إفنان:كيف يعني
إمجاد:ماني عارفه بــََـسَْ قال كذا وراح
إفنان"أوف منك ياسعود":صدقتيه
إمجاد:مأدري بــََـسَْ ابوي مستحيل يكون السبب
إفنان:ليه مأسالتيه طيب
إمجاد:ماعطاني فرصه راح على طول
إفنان:آها يمكن قال كذا عشان يشغل بالك
إمجاد:إممم يمكن بــََـسَْ مايهمني
إفنان:يلا أخليك تنامي بكرا عندك جامعه
إمجاد وهي تبتسم:أي ؤاللــ?ـّہ تصبحي على خير
إفنان:تلاقي الخير
وطفت الضوء عليها وطلعت
ودخلت غرفتها وشغلت الضوء وشهقت:سعود
سعود:أششش
إفنان:ؤش تسوي هنا
سعود:بعرف شقالت إمجاد
إفنان:قالت مايهمها كلأمك
سعود:كيف يعني
إفنان:يعني ماصدقت أن أبوها السبب
سعود وهو يتنهد:ؤاللــ?ـّہ هو السبب
إفنان:طيب روح الُـحِـ?ـيًـنِبعدين نتكلم
سعود:طيب
وطلع من الشباك
إفنان سكرت الستاره وهي تتنهد برتياح وتنسدح على سريره



••••

••••

••••

••••


طقت عليها الباب ودخلت وشافتها واقفه عند الشباك
:
جموح
جموح:هلا يمه
أم طارق قربت منها:مأودك تآكلين
جموح:مو مشتهيه
أم طارق:طيب مأودك تعلميني شفيك
جموح:سلامتك
أم طارق:الله يسلمك بــََـسَْ قوليلي شصار معك عبدالعزيز سوا لكشيء
جموح بضيقه:شافني
أم طارق:كيف يعني
جموح لفت عليها وهي تقول:يعني فك لثمتي وشافني شافني
أمم طارق:كيف فهميني
جموح قالت لها كل السالفه
أم طارق:شهالوقاحه
جموح:شفتي يمه
أم طارق:شناويه تسوين بعد حركته
جموح:ماراح أروح شركته ؤمابرد عليه وان اضطريت أنفذ خطتي من بدريبنفذها وبخلي راشد يقضي على جواهر من بدري
أم طارق:طيب إنتئ لاتروحين له واسفهيه وشوفي ؤش يصير
جموح:أن شاء الله
أم طارق:يالله ارتاحي ولاتفكرين بشي
جموح:أن شاء الله
أم طارق باستها وهي تقول:لاتفكرين بشي أنسي
جموح ابتسمت وهي تهز رأسها

••••

••••

••••

••••

بباريس
يتمشون وشابكين يدينهم بيدين بعض
نرجس:بيبي
خالد:عيونه
نرجس:أحبك
خالد:وه يإقلبي وه أموت فيك أنا
نرجس ابتسمت وهي تقرب منه وتبوسه
خالد:بيني آخربها قدام هالعالم
نرجس بدلع:عادي حنا مو بالسعوديه ومايستغربون هالحركات
خالد بحبث وهو يمسك خدها:بالله
نرجس وهي تهز رأسها:إيه ؤاللــ?ـّہ
خالد ابتسم وهو يبوسها ويضمها
نرجس ابتسمت وهي صامته وهي مبسوطه شيء كانت تتمناه وححصلت على أكثرمن اللي تتمناه من خالد
ابعدها وهو يقولها:شفتي البرج اللي هناك
نرجس:إيه
خالد:إلحقيني عليه
وركض على طول
نرجس شهقت وهي تصرخ:خاااااااالد
ورأحت تركض ورااااااه
وصل خالد قبلها وهو يتنفس بسرعه ويناظرها ويضحك
نرجس قربت منه وهي تدفه على صدره:دب
خالد:ههههههههه طلعتي مو رشيقه
نرجس بدلع وهي تصد عنه:إلا
خالد مسكها من بطنها بيدينه الثنتين:شرايك نرجع الفندق
نرجس:إممم ليه
خالد:من غير ليه
نرجس:أشتقت لي
خالد بأس خدها وهو يهمس لها:كثييئيير
نرجس وهي فرحانه وأبعدت وهي تشبك يدها بيده:يلا نرجع


••••

••••

••••

••••

طلع من ألمستشفي ويده مجبسه ولزق على حاجبه وركب السياره
ورجع للبيت ودخل وهو يشوف أم يزن ويزن
أم يزن:هوو عبدالعزيز ؤش فيها يدك
عبدألعزيز:مإفيها شيء
أم يزن وهي تقرب منه وتلمس وجهه:ؤش فيك يأيمه
عبدألعزيز:ولاشي عمتي
أم يزن:'تهاوش مع أحد
عبدألعزيز:لامافيه شيء أنا طالع غرفتي وطلع
أم يزن:مالت عليك وتطلع روحك قبلك
وسحبت يد يزن ورأحت عرفتهم
عبدألعزيز راح غرفه جواهر وودق الباب
جواهر فزت وفتحته:هلا عزوز وناظرت وجهه ويده:من سوا فيك كذا
عبدألعزيز ابتسم:هوشه بسيطه
جواهر:كيف بسيطه ويذك مجبره
عبدألعزيز:عادي
جواهر:من سوا بك كذا
عبدألعزيز:جواهر قلت لك هوشه بسيطه وخلافات شباب مالك فيها أنا جيتاطمن عليك
جواهر:طيب تعورك يدك وجهك
عبدألعزيز:لا مايعورني شيء
جواهر:طيب عساهم الكسر اللي سؤو فيك كذا
عبدألعزيز:مشعل نام
جواهر:إيوا تبي أكل
عبدألعزيز:لا أبد مو مستهي بروح ارتاح
جواهر:طيب حبيبي
عبدألعزيز قرب لها وباس خدها وراح غرفته وسكر إألباب وهو يتنهدويجلس ويقول"ماعليه ياجموح مرسله كلبك علي بــََـسَْ إذا هي بالعنف أبشروبالعنف بــََـسَْ أنا جايب رأسك وجايبك جايبك وابتسم وكله ثقه أنه بيجيب رأسها


••••

••••

••••

••••


بالنننننننننندن
جالسه على السرير وهي لافه الشرشف عليها وتبكي مأقدرت تمسك نفسها
تتذكر عنفه وكيف يضربها وخدش رقبتها من قسوته وهو يتعمد يسوي هالشيبــََـسَْ عشان يجرحها ويحس أنه ألمنتصر عليها وأنها ضعيفه
سمعت صوت باب الحمام ومسحت دموعها بسرعه وناظرته وهو طالع والفوطهعلى خصره
وابتسمت له وهي تقول:عساك مبسوط ياولد عمي
طلال وهو يبتسم:كثير وفتح الخزانه وطلع له لبس
غصون وقفت وهي تحس بدوار ؤماحبت توضح له:أهم شيء تكون راضي ومبسوطوالأهم مستمتع باللي تسويه
طلال وهو يلبس بلوزته:ماتتخيلين شكثر مستمتع
غصون:ألحمدالله طمنتني
وتسند على الجدار وانفك الشرشف ومسكته بسرعه
طلال ناظرها وابتسم بخبث:شكلك تبيني مره ثانيه
غصون وهي تناظره:ندري
طلال وهو يقرب منها ويمسك يدها اللي ماسكه الشرشف ويشد عليها:منتيشينه يابنت عمي
غصون تفلت بوجهه على طول
وبسرعه وهي مو متوقعه جاها كف من طلال
وطاحت بالأرض وغابت عن العالم
طلال ماهتم وهو يمسح وجهه ويقول:ؤاللــ?ـّہ لااربيك ؤاللــ?ـّہوأخذ جواله وطلع

....
بغرفه راكان وترف....
ترف وهي تنسدح على صدره:ريكو
راكان:همم
ترف:انت مرتاح معي
راكان وهو يلعب بشعرها:تونا بالبدايه ترف ماعرفنا بعض زين
ترف:طيب تحس أني نفس البنت اللي تحلم فيها
راكان وهو يتخيل إنين قال:إيه نفسها
ترف ابتسمت وهي تحضنه من وراء ظهره وهي منسدحه عليه :وأنت كمانبــََـسَْ كنت أتمني زوج حنون وطيوب زيك
راكان:فديتك


••••

••••

••••

••••





صبااااااح جديئييئيئيد
بإااااامريكااااا
طلعت وهي مبتسمه ولابسه ومتجهزه وشنطتها بيدها
وهي تقول:يلا فنو لاااتاخر
ناظرتها إفنان وابتسمت:ؤش هالحلا ؤش هالروقان
إمجاد:مبسوط لاني بروح الجامعه ببدا حياه جديده
إفنان:ياحيأتي إنتي بــََـسَْ بدري
إمجاد:لأمو بدري بعرف وين كلاسي والأساتذه
إفنان:أؤكي أؤكي أمشي
إمجاد وهي تمشي:يالله
وطلعو وركبو السياره وحركه للجامعه إمجاد
إفنان:لاتكونين وحدانيه
إمجاد:كيف يعني
إفنان:يعني لاكلمك أحد بيضاحبك لاتقولي لا ادخلي معالناس وتعرفي
إمجاد:أن شاء الله
إفنان:وأكيد بيحبونك لأنك تحبين بسرعه
إمجاد ابتسمت:تسلمين فديتك
إفنان وقفت عند الجامعه وقالت:الله يحفظك
إمجاد:لإطلعت أكلمك
إفنان:أؤكي
نزلت إمجاد ودخلت الجامعه وهي تناظر الطالبات والطلابومنحرجه لأنها ماتعرف أحد
:إنتئ خليجيه
إمجاد لفت عليها وابتسمت:إيه
:أهلين أنا نهال
إمجاد وهي تصافحها:تشرفت أنا إمجاد
نهال:إنتي جديده
إمجاد:إيه وماني عارفه كلاسي فين ولا من يدرسني ومأخذيتكتب
نهال ناظرت شلتها وهي تقول:بنات بأخذ فيها لفه بالجامعهوأوريها الكلاس والذكاتره وأرجع لكم أؤكي
وسحبت إمجاد ومشت
إمجاد تفاجات منها ومنحرجه وسحبت يدها منها وناظرتهاوابتسمت لها
نهال:شفتتي هالكلاس
إمجاد:إيه
نهال:كلاس الجدد زيك وسنه أولى
إمجاد:إيوا
نهال:هذي غرفه الدكاتره
إمجاد وهي تناظرهم:مين يدرسني
نهال:مأدري مأخذيتي كتب
إمجاد:لااا
نهال:طيب تعالي معي


••••

••••

••••

••••


نزلت من السياره وطلعت المفتاح وفتحت الباب ودخلت وهيتنادي:بإااابااا
بإاااباااا
:أنا هنا ياعيون ابوك
ابتسمت وهي تروح له المطبخ وهي تقول:ماصدقت يطلع النور
ابو شموخ ابتسم وهو يقول:جهزت قهوتك اللي تحبينها
شموخ قربت منه وحضنته وهي تقول:عساني مأخلا منك
ابو شموخ:أمين ولأمنك بــََـسَْ قوليلي ؤش أخبارك
شموخ:إممم تمام
ابو شموخ:ليه هالأممم
شموخ:بــََـسَْ كذا
ابو شموخ:كيف خالد معاك
شموخ تنكدت وهي تحاول تنساه:تمام ألحمدالله
ابو شموخ:إكيد مرتاحه
شموخ بخاطرها"لاؤالله يايبه ماني مرتاحه":إيهلاتحاتيني يلا نطلع نتقهوي
ابو شموخ:يالله حبيبتي
ابتسمت وهي تحط القهوه بالصينيه وتشيلها وتطلع مع أبوها


••••

••••

••••

••••


:ماني رأيحه لأهلك
بعصبيه:اللي بيني وببينك شي واجبك تجاه أهلي شيء
:بالنسبه لي كلهم واحد
:ريهام لاتخليني أقسي عليك
ريهام بصراخ:انت كسرت فرحتي بصباحيتي أكثر من كذا مإفيه
نواف وهو يمسك فكها:لافيه
ريهام وهي تبعد يده:فكني هذاك خذيت حق صاحبك تزوجتني
نواف:لو مارفضتيه كان ممكن تكون حياتنا أحسن من كذا
ريهام:كل بنت ترفض أي شاب يتقدم لها وتحسه مو مناسب لهامو بــََـسَْ أنا
نواف:بــََـسَْ وضعه كان مختلف ولأنه كان كذا رفضتيه
ريهام:أنا مارتحت أنا عشان كذا رفضته
نواف:ماني مصدقك
ريهام:تدري ؤش الشي المؤلم بالنسبه لي
نواف:شنو
ريهام وهي تحط عينها بعينه:أني أحمل طفل منك
وتركته بصدمته ودخلت غرفتها

••••

••••

••••

••••


بباريس
ماسك ورده ويلمس بالورده خده
فتحت عيونها وابتسمت:خالد
خالد:عيونو
نرجس وهي تشقلب للجهه الثانيه:خليني أنام
خالد بخبث:قومي قبل ومسك الشرشف
نرجس مسكته بسرعه قبل ينزله وهي تجلس وتقول:قمت خلاص
خالد ابتسم وهو يقرب منها ويبوس خدها وبهمس:صباح الخير
وباس خدها الثاني ونزل شوي وباس دقنها وناظرها وبأسها
نرجس لفت وهي تعض شفتها وبدلع:أبي أقوم اتحمم
خالد عجبه دلعها ولف وجهها وهو يلمس شفتها:تبيني إحممك
نرجس مسكت يده ونزلتها عند صدرها وناظرته:سمعت
خالد ناظر يدها اللي ماسكه يده على صدرها وناظرهاوبحه:أحبك
نرجس سكرت عيونها بقوه ورفعت يده وباستها وهي تقول:وأناأموت فيك وأعشقك ؤاللــ?ـّہ أعشقك
خالد قلبه صار يدق بقوه ومايقاومها مايقاوم حركاتهاوكلامها وباس رأسها واحتضنها بقوه وهو يقول:أموت على ترابك وأبيك ؤمابيهم مأبي إلاإنتي
نرجس تنهدت وهي تهمس له:مابخليك لهم انت لنرجسكبــََـسَْ
خالد ابتسم وأبعد وهو يقول لها:قومي تحممي بسرعه عشانمانتأخر ونطلع وننبسط يلاا
نرجس:طيب
وقامت وهي تسحب بالشرشف
خالد ضحك على شكلها وهي تدخل الحمام«تكرمون
وتذكر دقات قلب نرجس ؤعلى طول تذكر شموخ ولما حس بدقاتقلبها وقالها:يدق لي أو مني
ابتسم وبنفس الوقت تعكر جوه وقام وهو يحاول يشيلها منرأسها
وانتظر نرجس لين طلعت
وطلعووو
نرجس:مييئته جوع
خالد وهو ماسك يدها:رايحين المطعم بأقلبي
نرجس:بيبي فيك شيء
خالد ببتسامه:جوعان مثلك
نرجس بأس خده وهي تقول:كولني
ضحك وهو يحضنها ويناظر الناس وهم بسياره التاكسي

••••

••••

••••

••••

دخلت غرفتها وهي ترد :الو راشد انت وينك
راشد:سامحيني حبيبتي كنت أمس تعبان
جواهر:شفيك حبيبي
راشد:راح التعب من سمعت صوتك
جواهر:لاتخوفني عليك قولي شفيك
راشد:أبد تعب شغل مو أكثر
جواهر:مأبيك ترهق حالك بالشغل حيل
راشد:حاظر
جواهر:المهم راحتك والشعل ملحوق عليه
راشد:أشتقت لك
دق قلبها وهي تتنهد:وأنا أشتقت لك مانمت بــََـسَْ أفكرفيك
راشد:من جدك
جواهر:أي ؤاللــ?ـّہ
راشد:ليه حبيبتي لو أدري بتسوين كذا مكلمك وأنا تعبان
جواهر:خفت عليك وماقدرت أنام
راشد:الُـحِـ?ـيًـنِ شعندك
جواهر:بروح النادي
راشد:تحلمين
جواهر:ليش
راشد:من غير ليش تسكرين مني وتنامين
جواهر:بــََـسَْ
راشد:ماهو طائر النادي
جواهر:طيب
راشد:ياويلك ماتسمعين كلمتي
جواهر بدلع:ؤاللــ?ـّہ بسمع كلمتك
راشد:يلا وين بوستي
جواهر:أمواااااااااااه
راشد:وه وه آخ يإقلبي
جواهر ضحكت بنعومه وهي منحرجه
راشد:قلبي
جواهر:لبيه
راشد:بشوفك
جواهر:هآآاه
راشد:بشؤووووفك
جواهر:مأقدر
راشد:ليه جواهر طالبك تكفين
جواهر:بــََـسَْ أنا
راشد:لو خمس دقائق بــََـسَْ
جواهر:أخاف راشد
راشد:أنا أخاف عليك أكثر من حالك
جواهر:مأدري
راشد:أنا بنتظرك الُـحِـ?ـيًـنِ عند محطه اللي على خط.....
جواهر:راشد مأقدر
راشد:بنتظرك سأعه وان ماجيتي بزعل
جواهر:بــََـسَْ أنا
راشد:يلا فكري وأنا بسكر
جواهر:راشد
راشد:بأي
سكر وخلاها بحيييره وماتدري ؤش تسوي صارت تروح وتجيبالغرفه
بالأخير فتحت خزنتها وغيرت لبسها ؤلبست عباتها وطلعت
أم يزن:وين
جواهر"بدت الحشريه":رأيحه النادي
أم يزن:عادي أجي معك
جواهر ارتبكت: لا لأنك مو مسجله
أم يزن:عادي أسجل
جواهر:بــََـسَْ مأتحتاجين
أم يزن:أتونس عن قعدت البيت
جواهر:مإفيه حريم كبرك وأنا مستعجله مإفيني انتظر بأخذكمره ثانيه
أم يزن:براحتك
طلعت وركبت من السواق وهي ماسكه يدها بقوه:ودني محطه...
السائق:أن شاء الله
وصلها المحطه وبعيد عنها شوي
شافت سياره راشد
جواهر:وقف هنا
السائق وقف
وجواهر نزلت دريشتها وهي تشوفه وابتسمت:فديت هالرزه
وحست بخوف وهي تنزل وتقرب منه وهو مغطيها ظهره
جواهر بصوت راجف:راشد
لف بسرعه وابتسم:جواهر
هزت رأسها وهي مو عارفه تتكلم
راشد بفرح وهو يتلفت حوله ؤماحولهم أحد إلاالسائق:ماتوقعتك تجين
جواهر بحياء:خفت تزعل
راشد مسك يدها اللي ترجف وقرب منها:مأقدر إزعل منك
جواهر ناظرته بخوف وهي تقول:ليه تناظرني كذا
راشد:لأنك حبيبتي
جواهر استحت وراشد رفع يده بيشيل غطاها
جواهر بخوف:لا راشد
راشد:أشش ؤشال غطاها وهو يبتسم لأن جواهر حلوووووه وتشبهعبدالعزيز
ؤتنهد:اأااه يإقلبي على هالجمال
جواهر مارفعت عينها وهي منحرجه منه
بــََـسَْ راشد كان جريء ومستغل حياها وخوفها ولمس وجههاالناعم وانحنى عليها
جواهر رجعت على وراء
راشد يحبها لصدره وهو ماسك خصرها وحط عينهبعينها:لاتخافين مني مأباذيك
جواهر قلبها يدق بقوه ويدينها ترجف:راشد
رأشد وهو يناظرها ويناظر شفايفها:قلبه
جواهر بلعت ريقها وهي تقول:إتركني أروح
راشد ضمها وهو يقول:توك جايه مالحقت أشبع منك وأبعد وهويبؤس خدها
جواهر بصوت راجف:أرجوك
راشد حس بخوفها وأنها ماهي قادره تصده ؤلمس خدها بيدهوقال:أحبك
جواهر ناظره وبصدق:وأنا أحبك
وبجراءه راشد بإسها
وللأسف جواهر ماردته أبد

••••

••••

••••

••••

بالنننننننننندن
دخل الغرفه وهو من أمس مارجع
رمي جواله وهو حاس بتعب ودخل الغرفه وشافها طايحه علىالأرض
طارت عيونه وركض لها وهو يرفعها:غصووون غصوووون
وضربها على خدها ومأكانت تصحى
لأول مره يخاف هالخوف كانت طايحه بنفس المكان اللي صفقهافيه وطاحت والشرشف عليها
حط يده على قلبها بيحس بدقات قلبها
وقام زي المجنون وهو يجيب ماي ويكبه على وجهها وهويضربها ويقول:غصووون غصوووون
خاف يكون صار لها شي وبسرعه طلع عطره وبأخه بيده وهويحطه عن خشمها وهو يقول:تكفين قومي تكفين
غصون فتحت عيونها وناظرته وهي تحس بدوار وسكرت عيونها
طلال بفرح:حمدألله
فتحت عيونها بسرعه غصون ودفته وكأنه شيء مقرف:وخر عنيوخر
طلال وهو مصدوم:شفيك
غصون وهي تتنفس بصعوبه وعرقها بداء ينزل:لاتلمسني أيانيوأياك تقرب لي
طلال شاف عرقها وطريقتها بالتننفس وخاف عليها أكثر:غصونإنتي بخير
غصون وهي ماسكه قلبها:مالك شغل فيني وبصراخ:ماللللك شغلوكحت وهي ماسكه قلبها:اأاه
طلال مارتاح أبد وخاف يكون فيها شيء وقام لها:شفيه قلبكغصون
غصون وهي باديه تغيب عن الدنيا:يكرهك قلبي يكرهك
طلال شاف يدها وهي تطيح وقرب وهو يصفق وجهها:غصووونقووومي غصوووون
حس أن فيها شيء وأنها مو بخير وسحب لها قميص ولبسهاوشالها وطلع بسرعه فيها وصادف راكان وترف
راكان:طلال عسى ماشر
طلال:ماشر زوجتي تعبانه بوديها المستشفي
ترف شهقت:دم على خشمها
راكان:سلامتها يلا نؤديها معك
طلال هز رأسه ومشي بسرعه
وراكان وترف معأه

••••بحي ثاني بلننندن••••
إنين:بطلع أتمشي شوي يمه
أم ماجد:معك سأعه لإتاخرين
إنين وهي تبوسها:???‏?يآلبـيِيِيِيِيِيِيِيِيِہْ يمه اللهلأيخليني منك
أم ماجد ابتسمت لها
وانين طلعت وهي تتنفس بعمق وهي تتمشي وتفكر بحياتهاالجايه
وزواجها اللي بعد شهرين
الحياه الجديده اللي بتبداء فيها وبراكان
تنهدت وهي تقول:يأتري ياهاني بتقدر تخليني إنساه وإلامستحيل
اأاااه ياراكان يأليتك مادخلت حياتي ولاعرفتك ولاشفتكولاحبيتك"
دخلت يدينها بجيبها وهي تلاقي نفسها قدام شركه راكان
قرت الإعلان للبيع وقالت:الله يوفقك
ولفت وهي تمشي وبتسي ذكرياتها كلها قدام الشركه مكانماوقفت

••••

••••

••••

••••

فتح الباب بسرعه ودخل
رفعت رأسها برود:نعم
:ممكن أتكلم معك
انتبهت ليده المجبره ؤخذه والجرح عند الحاجب:من مكفخك
عبدألعزيز ضحك وهو يقول:مو أرسلتي لي كلبك عشان يعضني
جموح:كلبي؟
عبدألعزيز:إيوا أبشرك جاء وعضني
جموح:من تقصد
عبدألعزيز وهو يجلس:راشد
جموح ناظرته بسرعه:شنووو راشد
عبدألعزيز:إيوا وبس حبيت أقولك أنا أقدر أمد يدي وكل شيءبــََـسَْ مو طبعي
جموح جلست وهي تقول:هاللي جاك درس لك عشان ماتتجراء ترفعيدك على جموح
عبدألعزيز بخبث:بالعكس اللي صار يزيدني أصرار عليك
جموح ارتبكت وخافت:بتضل عمرك ??ه ورأي مابتحصل على شيء
عبدألعزيز:تحدين
جموح بتحدي:إيه
عبدألعزيز ابتسم وقام وقرب منها:أؤكي نشوف
جموح بتوتر:شبي خليك جالس بمكانك
عبدألعزيز جلس على الطاوله قدامها وبيد مسك كرسيها:كذامرتاح
جموح:إذا منت جائ لشغل فيك تتفضل
عبدألعزيز:جمالك مأخلاني أنام مأخلي لي عقل
جموح:صدق وقف وبترفع يدها عليه ومسكها:انتبهي
جموح وهي تسحب يدها وعجزت:ليته كسر راسك راشد موبــََـسَْ يدك
عبدألعزيز سحبها قريب منه:ولاكلمه
جموح وهي متنرفزه ومتوتره منه:فك يدي
عبدألعزيز وقف وهو ماسك يدها ودزاها للجدار وبسرعه قربمنها:ولاحركه
جموح وهي تناظره بكره:ابعد عني أحسن لك
عبدألعزيز ضحك بصوت عالي وبتريقه وهو يقول:بتمنعن وهنالراغبات
جموح:تخسي أرغب فيك انت ودفته وهي بتبعد
سحبها من يدها وقال:جموح....؟


••••

••••

••••

••••


بأمريكاااا
طلعت من الكلاس وهي تضحك ومع مجموعه بنات
إمجاد:تسلمون بنات لأنك مأقصرتو معي
:واجبنا ؤانتي صرتي صاحبتنا
إمجاد:تسلمين جنان
جنان وهي تبتسم:هلا سلوم
سلوم وهو يبؤس خدها:خلصت محاظرتك
جنان:إيه
سلوم ناظر إمجاد وقال:من هذي
جنان:صاحبتنا الجديده وناظرت إمجاد:هذا خطيبي
إمجاد ابتسمت:تشرفت
وناظرت نهال:بعد أذنكم
جنان والكل:أذنك معك
إمجاد راحت لنهاال وقالت:تعب تعب مو طبيعي
نهال:أول شيء أعرفك هذا ريك وهذا جان ؤهذي الكسندرا ؤهذيرشا
إمجاد وهي منحرجه وتبتسم:هلا تشرفت
نهال:مايفهمون عربي بــََـسَْ رشا
إمجاد ضحكت وبالانقلش:سررت بالتعرف عليكم
ريك مد يده:ونحن أيضا
صافحته إمجاد بسرعه وفكت يدها:أنا ماعندي شيء وبطلع
نهال:إحنا خلصنا تجين نطلع ونروح مطعم
إمجاد:إممم ماهي فكره شينه
نهال:هيا ياشباب سنذهب للمطعم
إمجاد:شكلك الزعيمه علبيهم
رشا:إيه هي زعيمتنا
نهال بضحك:لاتبالغون
إمجاد ضحكت وطلعو من الجامعه وركبت إمجاد معأهم وسعودشافها وللللع لأنها تعرفت على شباب وبنات وطلعت معأهم ولحقهم
وصلو المطعم ونزلو
إمجاد آخر من نزلت
سعود سحبها قبل تدخل:تعالي أبيك
إمجاد ناظرت يده وناظرته:شيل يدك
نهال لفت وشافتهم وقربت منهم:نعم أخوي شتبي
سعود:مو شغلك وسحب إمجاد
إمجاد دفته وبصراخ:قلت لك مأبي إشوفك لو صدفه
سعود:تبيني أخليك تضيعين وتصيعين هم هالشباب بكيفك
إمجاد لأشعوريا صفقته كف و؟


••••

••••

انتهي البارررات
توقعاتكم

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 04-02-13, 09:30 AM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي ، للكاتبة : مطنوخه حدي

 

البارااااااات"17"

بأمريكاااا
طلعت من الكلاس وهي تضحك ومع مجموعه بنات
إمجاد:تسلمون بنات لأنك مأقصرتو معي
:واجبنا ؤانتي صرتي صاحبتنا
إمجاد:تسلمين جنان
جنان وهي تبتسم:هلا سلوم
سلوم وهو يبؤس خدها:خلصت محاظرتك
جنان:إيه
سلوم ناظر إمجاد وقال:من هذي
جنان:صاحبتنا الجديده وناظرت إمجاد:هذا خطيبي
إمجاد ابتسمت:تشرفت
وناظرت نهال:بعد أذنكم
جنان والكل:أذنك معك
إمجاد راحت لنهاال وقالت:تعب تعب مو طبيعي
نهال:أول شيء أعرفك هذا ريك وهذا جان ؤهذي الكسندرا ؤهذيرشا
إمجاد وهي منحرجه وتبتسم:هلا تشرفت
نهال:مايفهمون عربي بــََـسَْ رشا
إمجاد ضحكت وبالانقلش:سررت بالتعرف عليكم
ريك مد يده:ونحن أيضا
صافحته إمجاد بسرعه وفكت يدها:أنا ماعندي شيء وبطلع
نهال:إحنا خلصنا تجين نطلع ونروح مطعم
إمجاد:إممم ماهي فكره شينه
نهال:هيا ياشباب سنذهب للمطعم
إمجاد:شكلك الزعيمه علبيهم
رشا:إيه هي زعيمتنا
نهال بضحك:لاتبالغون
إمجاد ضحكت وطلعو من الجامعه وركبت إمجاد معأهم وسعودشافها وللللع لأنها تعرفت على شباب وبنات وطلعت معأهم ولحقهم
وصلو المطعم ونزلو
إمجاد آخر من نزلت
سعود سحبها قبل تدخل:تعالي أبيك
إمجاد ناظرت يده وناظرته:شيل يدك
نهال لفت وشافتهم وقربت منهم:نعم أخوي شتبي
سعود:مو شغلك وسحب إمجاد
إمجاد دفته وبصراخ:قلت لك مأبي إشوفك لو صدفه
سعود:تبيني أخليك تضيعين وتصيعين مع هالشباببكيفك
إمجاد لأشعوريا صفقته كف وهي ترفع اصبعه وبتهديد:لو تقولكلمه زياده بقتلك
سعود وهو يملس خده ويناظرها:جسرتي وصرتي تمدين يدك بعد
وسحبها وهو يدفها على سيارته:أركبي
إمجاد صرخت وهي تدفه وتضربه:قلت لك ابعد عني ماتفهم
نهال:انت شتبي ليه مضايقها
سعود:إنتي مو شغلك
إمجاد وهي ترجع على وراء:قلت لك بقتلك وقلت لك مأبيإشوفك بــََـسَْ انت ماتفهم
سعود:أمشي بالطيب
إمجاد ناظرت نهال وهي تقول:فكيني منه
نهال:أؤك ودخلت المطعم ونادت ريك
ريك:ماذا تريد
سعود وهو يدفه:أرجع كمل أكلك
ريك مافهم :وااات
سعود جاء بيدفه ولف يده ريك بقوه:اذهب من هنا قبل أنأقوم بقتلك
تألم سعود:دعني
ريك دفه وهو يوقف ويفرد يدينه:هلا تريد أن أريك المزيد
سعود ناظرها وقال:بنتواجهه ياامجاد وبتعرفين انك غلطتي
إمجاد ابتسمت بانتصار ودخلت معأهم المطعم وماهتمت له


••••

••••

••••

••••


سحبها وهو يناظرها ويقول؛جموح لاتقاومين المشاعر الليبيننا
جموح وهي تحاول تفك يدها:ووش مشاعره انت انجنيت
عبدألعزيز:أي انجنيت ليه متوتره ليه يخوفك قربي
جموح وهي تفك يدها:لأني أكره قربك انت ماتستحي لو تستحيماتسوي اللي تسويه معي ؤهالشي ماترضاه لاختك
عبدألعزيز ابتسم وهو يناظرها:ماحس بأنك تكرهين قربي
جموح:انت
عبدألعزيز:جموح لاتنكرين
جموح تنرفزت منه:انت واحد مغرور ؤمصدق نفسك مين انت عشانأعجب فيك هاه مين انت انت ولاشي عبدالعزيز انت ولاشي
عبدألعزيز:ؤانتي مين عشان تغترين وتشوفين نفسك
جموح:أنا ماجيتك انت اللي بتموت علي
عبدألعزيز:تخسين إنتئ متأكده انك ماتعنين لي شي مجردانسانه مالها والي وتشارك رجال
جموح طارت عيونها وماقدرت ترد
عبدألعزيز يكمل بغرور:وحده فلتأنه مالقت من يربيها وحدهمايتشرف أي واحد يتزوجها وحده تكحل عيونها عشان تفتن الرجال وحده
جموح بسرعه رفعت يدها وهي تقول:ياووووقح
مسك يدها وهو يقول:انتبهي
جموح بصراخ:اطلع برا مكتبي برااااا
عبدألعزبز ابتسم وهو يترك يدها ويدفها على خفيف:أتمنيتكونين عرفتي نفسك يابنت الهايل ومن اليوم غير الشغل بيننا مأبيكون وطلع
جموح طاحت دموعها على طول
وسحبت جوالها وطلعت على طول وركبت مع السائق وهي تبكي
السائق:وين مدام
جموح بكاء:البيت
كلامه جرحها كيف يتكلم عنها بهالطريقه ماتوقعت أن تفكيرهفيها كذا أنهاااااارت حيئيل

••••

••••

••••

••••

ابعدت عنه وهي تقول:تأخرت لازم أرجع
ابتسم وهو يتنهد ويقول:طيب بــََـسَْ بشوفك مره ثانيهووقت أطول من كذا
جواهر بحياء:طيب
راشد:قربي ضميني قبل تروحين
جواهر قربت منه وهو ضماها على طول بقوه:أحبك
جواهر ابتسمت وابتعدت:انتبه لحالك
راشد:ؤانتي
جواهر:أن شاء الله
رأشد:برعايه الله
جواهر ابتسمت وتغطت ورأحت
ركبت مع السائق وصلها البيت وهي مبسوطه ونزلت ودخلتولغرفتها صعدت على طول رمت عباتها وهي تنسدح على ظهرها وتضحك وهي تتذكر راشد
وعضت شفتها وهي تبتسم وتتدكر نظراته وطريقته وكيف حستبأنه يحبها
ؤخذت مخذتها وحضنتها وهي تقول:ياحبي لك


••••

••••

••••

••••


بالنننننننننندن
بالمستشفي
طلال رايح جاي حاس أنه هو السبب وانه هو طيحها يهاالطيحه
حس أنه قسي عليها زياده عن اللزوم
راكان وهو يقرب منه:هدي أن شاء الله مإفيها شيء
طلال بضيقه وهو يناظره:أنا السبب أناا سويت فيها كذاراكان أنا
راكان ضغط على كتفه:لاتقول كذا وزوجتك تقوم بالسلامه أنشاء الله
طلال:أن شاء الله
وناظر الدكتور من ظلع
طلال بسرعه:دكتور هل زوجتي بخير
الدكتور:أجل لاتقلق مجرد تعب وقله أكل ليس أكثر
طلال تنهد براحه وناظر لراكان وضحك:حمدألله
راكان ابتسم له وقال:شفت
طلال:إيه حمدالله
راكان:أجل أنا وترف نستاذن الُـحِـ?ـيًـنِ بنرجعالفندق
طلال:تعبناكم
راكان:مابيننا هالكلام وناظر ترف:يالله
ترف قامت:سلم على غصون
طلال هز رأسه ودخل عليها وشافها جالسه وتناظر الشباكوسرحانه ماحست قيه
قرب منها وهو مبتسم:غصون
التفتت وعقدت حواجبها وصدت
طلال قرب وهو يجلس جنبها:حمدألله على سلامتك
غصون:....
طلال:أنا
غصون:أبي اطلع هالحين
طلال:بــََـسَْ إنتي تعبانه
غصون ناظرته وابتسمت:يهمك تعبي بهدرجه وخائف علي
طلال:غصون لاتصيرين كذا لازم تراعين نفسك وباين عليكالتعب
غصون قامت وهي تفك المغذي وتضغط على يدها وتناظره:مابضلهنا
طلال قام وهو يمسك يدها ويضغط على مكان المغذي:الدكتورماسمح لك تطلعين
غصون:روح كلمه يالله
طلال:طيب وترك يدها وطلع
غصون مسكت قلبها وهي تقول:يارررب ؤعلى طول طلعت منالغرفه والمستشفي كلمه وركبت مع تاكسي
غصون:فندق
التاكسي:حسنا
وطلال رجع الغرفه ومالقاها
وعرف أنها طلعت وطلع على طول وركب تاكسي ورجع الفندق
ولقاها منسدحه على الكنب
طلال بعصبيه:إنتي تبين تجنيني
غصون:هنا برتاح أكثر
طلال:عنيده بكيفك
غصون لفت وهي تحط يدها على قلبها وتعقد حواجبها
طلال حس أن فيها شيء من يدها اللي على قلبها وحواجبهااللي تدل على أنها تتالم
وقرب منها:قلبك يعورك
غصون ماردت بــََـسَْ نزلت يدها عن قلبها
طلال تنهد وشالها
غصون وهي تتحرك:إتركني مأبي الغرفه مأبيها ونزلت دموعها
طلال ماحب يتعبها أكثر وهي تعبانه ونزلها:خلاص هدي
غصون لفت وجهها عنه وهي تسكر عيونها
طلال تركها وطلع


••••

••••

••••

••••

بععد أسبببببببببببببببببببببببببببببببوعين

•••

بإامريكااا
بالجاااامعه
جالسه بالساحه مع شلتها
إمجاد:نهال إنتي الُـحِـ?ـيًـنِ تعرفين كل شيء بهالجامعه
نهال ابتسمت:تقريبا إيه
إمجاد:طيب ومين أقرب صاحبه لك هنا
نهال:مإفيه صراحه
إمجاد:جد
نهال:أي ؤاللــ?ـّہ كلهم أصحابي بــََـسَْ مإفيه واحدمنهم قريب مره
إمجاد:طيب
نهال:إنتي كيفك بالكلاس مرتاحه
إمجاد:أي والذكاتره شرحهم حلو ويفهم
نهال:يدرسك الدكتور أيمن
إمجاد:إيه
نهال:هذا الدكتور الوحيد اللي مايعطي وجه
إمجاد:هههههه أي أسمع بنات يقولون أنه يخقق ويهبلبــََـسَْ مارضي يعطيهم وجه
نهال:يقولون كان يحب وتوفت حبيبته ومنها خلاص ماعاد يبييتعرف على أي بنت
إمجاد:صدق
نهال:أي ؤاللــ?ـّہ
إمجاد:مسكين
نهال:أي ماعلينا شرايك نطلع
إمجاد:أؤكي بــََـسَْ عندي محاظره بعد سأعه
نهال:اسحبي عليها
إمجاد:مستحيل هي لدكتور أيمن مأقدر أخاف منه
نهال:هههههه طيب بــََـسَْ نمر المطعم ونرجع
إمجاد:أؤكي يالله
وطلعو من الجامعععععععععه

••••

••••

••••

••••


:خلاص حبيبي ربع سأعه وأكون عندك
:طيب يإقلبي لاتنسين شقه.... رقم الغرفه ...
:طيب
سكرت وهي تتنهد وهي تناظر بشكلها وابتسمت وهي تأخذعباتها وتلبسها وتطلع
:جواهر
التفتت بعجله:هلا عمتي
أم يزن:على وين
جواهر:معزومه
أم يزن:عند مين
جواهر:صاحبتي يلا بأي
وطلعت قبل ترد عشان تفتك من تحقيقها
وركبت من السائق وصلها الشقه
نزلت ودخلت وقفت قدام الغرفه ودقت الجرس
وفتح الباب راشد وهو يبتسم
جواهر:تأخرت
راشد وهو يسحب يدها ويدخلها:أبد وضماها
جواهر وهي تبعده:وين الغرفه
راشد:هناك
جواهر:شوي وبجيك
راشد:طيب
دخلت الغرفه ورمت عبانها وهي تعدل بشعرها المفتوح
وطلعت عطرها وتعطرت وطلعت لرأشد
راشد ناظرها من تحت لفوق وابتسم
جواهر انحرجت من نظراته:ليه تناظرني كذا
راشد وهو يقرب لها:برأيك ليه أناظرك كذا
جواهر بخجل:مادري
راشد وهو يشم عطرها:اأاااه بــََـسَْ وبخفه ضمها
جواهر صارت تعشق ضمته وصمته وهي تقول:راشد أحبك
راشد ابتسم وهو يقول:وأنا أحبك
وأبعد وهو يقولها:بجيب العصير وأرجع
جواهر:أنا أجيبه
راشد:لااجلسي وأنا أجيبه
جواهر:طيب
دخل المطبخ وهو يطلع من جيبه حبوب ويأخذ حبه ويحطها بكأسالعصير
ويحركه وبعد ماتاكد أنها ذأبت شأل الصينيه وطلع وهويناظرها ويبتسم
وحط الصينيه ومد لها العصير وجلس جنبها
جواهر وهي تحرك الكأس بيدها:تسلم حبيبي
راشد:الله يسلمك وباس خدها وهو يقول:أشربي حبيبتي

••••

••••

••••

••••

ابتسمت وهي واقفه عند الباب:جواهر طاحت ؤماحد سما عليها
أم طارق:حرام عليك ياجموح البنت مالها ذنب
جموح:أنا فلتأنه أنا مالي والي بنشوف ؤش بتكون ردت فعلهمن أخته اللي بشقه مع راشد الُـحِـ?ـيًـنِ
أم طارق:إنتي طيحتيها بهالفخ ؤانتي بتفضحينها
جموح:مأخططت كل هالسنين عشان بلحظه آخر كل شيء
أم طارق:طيب ؤش بتسوين بعلمينه أنها بشقه
جموح بضحكه:لا يالغاليه خطتي غيرتها شوي
أم طارق:ؤش غيرتي
جموح بخبث:بعدين تعرفين
أم طارق:جموح قوليلي ؤش بتسوين
جموح:كل شيء بوقته حلو وأنا تأخرت
أم طارق:جموح
جموح:بأي وطلعت وماردت على أم طارق وركبت مع السائقوصلها لشركه
ونزلت ودخلت وهي تشوف عبدالعزيز
ومشت بدون اهتمام ودخلت مكتبها
عبدألعزيز دخل ؤراها وبجديه:المناقصه متئ ترسي علينا
جموح:ليه مستعجل تونا بالبدايه
عبدألعزيز:أنا راهن البيت
جموح برود:عادي
عبدألعزيز:إذا المشروع بيتأخر علميني
جموح:قلت لك يبيله وقت لاتخاف بيرشي عليك
عبدألعزيز:أؤكي أنا بجلس وانتظر
جموح:فيه شيء غيره
عبدألعزيز:لا
جموح :أؤكي مع السلامه
عبدألعزيز ابتسم وهو يقول:أؤكي
وطلع وهو مقهور منها ولأنهم من اسبوعين ماتواجهو ولماتواجهو كان بارد من بعد آخر مره
ركب سيارته ورجع شركته
أما جموح فاتعكر جوها من شافته وأللي روقها أنها تذكرتأن راشد وجواهر بشقه لحالهم


••••

••••

••••

••••

تمشي وتتلفت حولها وهي مبسوطه
ناظرها وقال:غريب عليك هالمطار
بفرح:لابس رجعت ديرتي ويحق لي أفرح وأخيرا بشوف أهلي
ضحك وهو يقول:ليه تحسبيني بوديك لهم
:إكيد طبعا
رفع حاجبه وببتسامه جانبيه:بمزأجي بموديك
خرب فرحتها ؤخزته وقالت:ماتتغير ياطلال لو أيش ماسويت
طلال:أني إشوفك تعبانه وأخفف عنك شيء واني مأبيك شيء موممكن يتغير
غصون:أنا أساسا مأبيك وأبي يوم فراقك قريب
طلال بضحك:هاليوم حتى باحلأمك مو ممكن يجي وأشر لتاكسيوقال:أركبي
غصون ركبت وهي متنرفزه منه وطلال ركب الشنط وركب
وصف لسائق البيت ومن وصلو نزلو وذخلو ودخل الشنط
طلال:رتبيهم ورتبي البيت
غصون رفعت حاجبها:ماني جالسه انتظر أوامرك
طلال:لأيكثر
وسحب الفوطه ودخل الحمام
غصون فتحت شنطتها وطلعت حبوبها وأخذتهم وهي تدخلهم بسرعهلايطلع طلال ويشوفهم
وفتحت الشنط وهي تطلع ملابسها وترتبهم وتعلق عباتهاوتخلي شنطه طلال ماتلمسها
طلع وناظر شنطته:ليه مارتبتيها
غصون:شنطتك ورتبها انت
طلال:يعني كذا
غصون:إيه كذا
طلال:ماشي أنا إوريك
وفتح شنطته وطلع له بنطلون وبلوزه ولبس وتعطر وطلع
غصون:درب اللي يسد عمره لإيرد

••••

••••

••••

••••


بالنننننننننندن
إنين:مأما شرايك بهالفستان
أم ماجد:حلوو
إنين:تتوقعين يمديني أخلص جهاز عرسي بدري
أم ماجد:إيه يمدي هذانا ننزل كل يوم لسوق
إنين ابتسمت:طيب بشتري هالفستان
أم ماجد:طيب
إنين شرته ودفعت حقه وطلعت لأمها وماجد:ماجعتو
ماجد:أنا جوعان
أم ماجد:وأنا بعد يأيمه جوعانه
إنين:تعالو اطلب لكم أجل
أم ماجد:يالله
وراحو يأكلون
أم ماجد:باقي لك عطورات وأكسسوارات وشنط وديبأج لغرفتهوشويه كمليات
إنين:أي بــََـسَْ مأخلصت ملابس باقي
أم ماجد:أي عارفه بــََـسَْ اللي قلتهم ماشريتي شيء منهم
إنين:إيه الله يعينني
أم ماجد:بنلحق نشتريهم أن شاء الله
إنين:أن شاء الله


••••

••••

••••

••••


طلعت وهي لابسه روب:حبيبي
:لبيه
:وش عندك لابس بتطلع
ابتسم وهو يناظرها:إيه طالع لشركه
قربت منه وهي تدلع:لأخوختي خليك
خالد وهو يبتسم:من أمس ؤحنا بالجناح من رجعنا بنزل أسلمعلى أهلي واروح الشركه وأرجع لك
نرجس:لاتطول طيب
خالد:أن شاء الله
باست خده نرجس
وطلع من الجناح ونزل تحت وشاف أمه وأبوه
خالد:السلام عليكم
أم خالد وأبو خالد:وعليكم السلام
خالد:كيفكم وباس روسهم
ابو خالد وأم خالد:بخير
ابو خالد:كيفك انت يابوك
خالد:ألحمدالله بخير
أم خالد:كيف كانت سفرتكم
خالد وهو يبتسم:ألحمدالله حلووو يأيمه
أم خالد:حمدألله
هيفاء وهي تدخل:حمدألله على السلامه
خالد وقف وهو يبوسها:الله يسلمك
هيفاء:كيفك ئالباريسي
خالد بضحكه:بخير كيفك إنتي
هيفاء:تمام بــََـسَْ يلا علمني كيف كانت باريس
خالد وهو يوقف:تجنن بــََـسَْ أرجع من الشركه أعلمك كيفكانت
هيفاء:طيب
ابو خالد:ارتاح هاليومين ولاحق على الشركه والشعل
خالد:بتطمن على الشغل وأرجع
ابو خالد:طيب يابوك
خالد:يالله مع استاذن
ابو خالد:أذنك معاك
ظلع وركب سيارته وهو يفكر بشموخ ابتسم وهو يتجهه لها
وصل البيت ونزل ودخل وهو ينادي عليها:شموووخ
وطلع فوق وهو يناديها:شموخ فتح باب الغرفه ومالقاها
استغرب وين ممكن تكون
نزل وهو ينادي:نينا نينا
ومالقي الخدامه
مسك جواله واتصل بشموخ
وكان الجوال مقفل
قلق ومارتاح وطلع على طول وركب سيارته وراح لبيت ابوشموخ
نزل وهو يشوف حريم يطلعون
دخل وهو مستغرب وشاف شموخ وهي تسلم على وحده وتجلسولابسه أسود
شاف الحرمه طلعت وظلت شموخ لحالها قرب وهو يقول:شموخ
رفعت رأسها بسرعه ودموعها على خدها وقفت
خالد وهو يقرب منها:شصاير وليه لابسه أسود وليه تبكينوعمي وينه
شموخ وهي تبكي:عمك وينه
خالد:إيه
شموخ بصياح:ابوي أنا ماااااااااااات مااااااااات
خالد أنصدم وماعرف ؤش يسوي أو يقول
شموخ وهي تبكي:مات وخلاني مااات
خالد قرب منها بيحتضنها
شموخ رجعت على وراء وهي تصرخ عليه:لاتقرب لي
خالد:شموخ
شموخ:اطلع برا مأبي إشوفك براااااا
خالد:شموخ أهدي أنا مقدر انك منهاره لأنك ابوك توفيبــََـسَْ أنا معاك
شموخ بكاء:لا انت مو معاي انت تركتني مارديت علىاتصالاتي وتركتني وحيده بهذاك البيت
خالد:أنا
شموخ:اطلع براااااااا مأبي إشوفك
خالد وهو معوره قلبه عليها وهي تبكي:هدي شموخ أنا ماكنتأدري أنا بــََـسَْ
شموخ بعصبيه:انت بــََـسَْ كنت مشغول مع زوجتك أنا كنتجسد يريحك بــََـسَْ خلصت منها وبس ورميتها ولاسالت فيها ؤالحين جائ تقولي انكمعاي
خالد؛لاتقولين هالكلام أنا
شموخ بكاء وهي تلف عنه:اطلع برا ولاتوريني وجهك أبد
خالد:شمو
شموخ بصراخ:براااااااااااااااااااااااااااااااا
خالد لفاها وقال:أسمعيني بعدين احكمي
شموخ ودموعها مغرقه وجهها:طلقني !!!


••••

••••

••••

••••

بإاامريكاااا
طلعو من المطعم وهم يضحكون
إمجاد:مو من جده أكل ثلاث مرات
نهال:ههههههه من جد بوتنباء
إمجاد:هههههههه يلا لانتاخر مابقي شيء على محاظرتي
نهال:يلا أركبي
إمجاد ركبت معاها
ورجعو الجامعه
وجت بتدخل وقفها صوت سعود
سعود:إمجاد
إمجاد لفت عليه:انت ماتفهم
سعود:لازم أتكلم معاك
إمجاد:وأنا مأبي أتكلم معك وناظرت نهال:يلا
نهال:يلا ودخلو وتركته واقف
نهال:مين هذا
إمجاد:واحد عصب يبيني أتكلم معأه
نهال:ماتعرفينه
إمجاد:لا طبعا
نهال:طيب
إمجاد ناظرت ساعتها:أنا رأيحه محاظرتي بتبداء
نهال:أؤكي موفقه
إمجاد ابتسمت :تسلمي ورأحت تركض للكلاس وبنفس لحظهوصولها الدكتور أيمن وصل
أيمن:تدرين أني مادخل أي طالب يجئ عقبي
إمجاد وهي تتنفس بسرعه:بــََـسَْ أنا وصلت معاك
أيمن:نفس الشي
إمجاد:أسفه دكتور آخر مره
ايمن:بسجلك غياب
إمجاد:بليز دكتور أنا جديده
أيمن:بــََـسَْ مو أول محاظره لك معي هذي
إمجاد:بــََـسَْ ماعرفت نظامك زين للآن
أيمن:أيش اسمك إنتي
إمجاد:اسمي إمجاد
أيمن:ادخلي بــََـسَْ لو تأخرتي مره ثانيه مأبدخلك
إمجاد ابتسمت:أؤكي شكرا
ودخلت وأيمن دخل ؤراها

••••

••••

••••

••••

:كيف كانت سفرتكم
ترف:مره تجنن
جود:المهم أخوي الغثيث مايكون عثك
ترف وهي تناظره:بالعكس
راكان:إنتي ياام لسانين كنت مفتك منك
جود:مإفيه فكه مني
راكان نفض شعرها وهو يقوم:يلا جود نطلع غرفتنا نريح
ترف وهي تقوم:يالله
راكان:عن أذنكم
الكل:أذنكم معكم
طلعو للجناح
ترف:مره مرتب الجناح
راكان:المهم يعجبك حبيبي
ترف ببتسامه:أي عجبني
راكان رد لها الابتسامه ودخل الغرفه
ترف دخلت معأه وهي تقوله:مره تعبانه
راكان وهو يحتضنها:أريحك
ترف بدلع:كيف
راكان وهو يبؤس رأسها:الُـحِـ?ـيًـنِ أعلمك

••••

••••

••••

••••


طلعت من الجناح وهي تبتسم ومتكشخه
:هيفاء
لفت وشافتها متكشخه:هلا
نرجس:ماتعرفين تقولين حمدألله على السلامه
هيفاء:لاماعرف علميني
نرجس:عموما بكون أحسن منك وبقول الله يسلمك
هيفاء:كلك ذوق ومشت
نرجس:لحظه
هيفاء:نعم
نرجس:أختك هذيك مارجعت
هيفاء:مو شغلك
نرجس:شكل طلال عرف يربيها
هيفاء بسرعه:إنتي اللي يبيلك من يربيك وإلا أختي متربيهألحمدالله
نرجس:مابقي إلا إنتئ يالعانس تتكلمين
هيفاء طارت عيونها:أيش قلت
نرجس وهي تمشي انتهي وقتي معاك يالعانس يالمحتره مني
هيفاء جت بترد بــََـسَْ نزلت نرجس وانقهرت هيفاء
ودخلت غرفتها وهي مقهوره لأنها ماردت عليها

••••

••••

••••

••••

دخلت الغرفه وناظرتها وبستغراب:شفيك
:مإفيني شيء شعندك
:أمي تقول اليوم بيجون طلال وغصون
أشجان:طيب خلاص لاجو علميني
بدور وهي تناظر اللاب توب:مين تكلمين
أشجان:ماحد اقراء مواضيع بالمنتدي
بدور بشك:مواضيع
أشجان:إيه ليه تحققين معي
بدور:ولاشي
وطلعت
أشجان ركبت سماعاتها وهي تقول:إيوا حبيبي كمل ..لاهذيأختي...هههههه لاماشكت بشي لاتخاف بــََـسَْ قولي أمس فينك....أصحابك أهممني.....طيب بسامحك هالمره.....إيوا وايش كمان ....


••••

••••

••••

••••


بأمريكااااا
بالجامعه انتهت المحاظره
وقامت بسرعه وهي تشيل كتبها وتقرب له:دكتور أيمن
أيمن ناظرها:هلا
إمجاد:حبيت أسألك عن البحث اللي طلبته
أيمن:إيوا
إمجاد:مافهمت أي تبي بحث عنه بالضبط
أيمن:عن مرض القلب وأسبابه وعلاجه وكيفيه التعامل معأصحاب هالمرض
إمجاد:يعني أكتب عن المرض هذا بحريه
أيمن:إيوا
إمجاد ابتسمت:أؤكي شكرا
أيمن:العفو
إمجاد هزت رأسها ومشت
أيمن:إمجاد
إمجاد التفتت:هلا
أيمن وهو يمد لها الكتاب:أقري هالكتاب بيفيذك
إمجاد:عن أيش
أيمن:مرض القلب
إمجاد:دكتور انت لك أحد مريض بالقلب
أيمن:تفضلي الكتاب
إمجاد انحرجت لأنها عرفت أنه مايبي يجاوبها:طيب شكرا
ؤخذته وطلعت من الكلاس وهي تشوف نهال وتروح لها
نهال:طولتي
إمجاد:كنت أسأل الدكتور عن البحث اللي طلبه
نهال:طيب يالله أمشي
إمجاد:يالله

••••

••••

••••

••••


طلعت من الشركه وركبت مع السائق
جموح:وديني الدار
هز رأسه السائق وصلها الدار واتجهت لغرفه أخوها على طول
ابتسمت وهي تشوفه وقربت منه وهي تفك لثمتها وتبوسهوتحضنه:أشتقت لك يأخوي أشتقت لك موت
وأبعدت وهي تلمس وجهه وتبتسم:فديت وجهك يأخوي طمني عنكانت زين
مهند هز رأسه وهو يقول:ججم
جموح وهي تقاطعه:ياروحي انت أنا عندك إدري أني مقصرهبحقك بــََـسَْ أختك جالسه تنتقم لنا أنا باقي لي شوي وقضي على عبدالعزيز وأخذكونطلع من هالديره كلها بــََـسَْ إصبر شوي
قربت له وباست خده وهي تطلع من شنطتها شأل وحطته بيدهوابتسمت:هذا عشان لاشتقت لي تشم ريحتي
شافته ابتسم وهو يسكر يده على الشال
ضحكت له وهي تقول:أشتقت لشقاوتك وبخليك تتعالج وبنرجع زيأول ونطلع سوا ونشوي وننبسط وننسي كل الماضي المؤلم لنا
مهند هز رأسه وهو يناظرها
جموح وقفت وهي تقول:بروح الُـحِـ?ـيًـنِ وباسترأسه:وبرجع لك قريب
هز رأسه وحطت لثمتها وطلعت من عنده ومن الدار
وانصدمت:عبدالعزيز
عبدألعزيز وهو يناظر الدار ويرجع يناظرها:أقدر أعرف جموحالهايل ؤش تسوي بدار المعاقين
جموح:انت لاحقني
عبدألعزيز ببتسامه:هيك شي
جموح:انت شتبي
عبدألعزيز:لاتتهربين وجاوبي ؤش تسوين هنا
جموح بربكه:أنا كل فتره وفتره أزور المعاقين ومشت
عبدألعزيز:ماني مصدقك وبتأكد بنفسي ومشي
جموح بسرعه:عبدالعزيز
عبدألعزيز مارد ودخل
وجموح وقفت تناظره وماتدري ؤش تسوي خافت بأخوها تنكشف
طلعت جوالها بسرعه وهي تتصل:الوو.....!

انتهي البارات
توقعاتكم

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 04-02-13, 09:31 AM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي ، للكاتبة : مطنوخه حدي

 

البارات"18"

طلعت من الشركه وركبت مع السائق
جموح:وديني الدار
هز رأسه السائق وصلها الدار واتجهت لغرفه أخوها على طول
ابتسمت وهي تشوفه وقربت منه وهي تفك لثمتها وتبوسه وتحضنه:أشتقتلك يأخوي أشتقت لك موت
وأبعدت وهي تلمس وجهه وتبتسم:فديت وجهك يأخوي طمني عنكانت زين
مهند هز رأسه وهو يقول:ججم
جموح وهي تقاطعه:ياروحي انت أنا عندك إدري أني مقصرهبحقك بــََـسَْ أختك جالسه تنتقم لنا أنا باقي لي شوي وقضي على عبدالعزيز وأخذكونطلع من هالديره كلها بــََـسَْ إصبر شوي
قربت له وباست خده وهي تطلع من شنطتها شأل وحطته بيدهوابتسمت:هذا عشان لاشتقت لي تشم ريحتي
شافته ابتسم وهو يسكر يده على الشال
ضحكت له وهي تقول:أشتقت لشقاوتك وبخليك تتعالج وبنرجع زيأول ونطلع سوا ونشوي وننبسط وننسي كل الماضي المؤلم لنا
مهند هز رأسه وهو يناظرها
جموح وقفت وهي تقول:بروح الُـحِـ?ـيًـنِ وباسترأسه:وبرجع لك قريب
هز رأسه وحطت لثمتها وطلعت من عنده ومن الدار
وانصدمت:عبدالعزيز
عبدألعزيز وهو يناظر الدار ويرجع يناظرها:أقدر أعرف جموحالهايل ؤش تسوي بدار المعاقين
جموح:انت لاحقني
عبدألعزيز ببتسامه:هيك شي
جموح:انت شتبي
عبدألعزيز:لاتتهربين وجاوبي ؤش تسوين هنا
جموح بربكه:أنا كل فتره وفتره أزور المعاقين ومشت
عبدألعزيز:ماني مصدقك وبتأكد بنفسي ومشي
جموح بسرعه:عبدالعزيز
عبدألعزيز مارد ودخل
وجموح وقفت تناظره وماتدري ؤش تسوي خافت بأخوها تنكشف
طلعت جوالها بسرعه وهي تتصل:الوو دكتور
الدكتور:هلا جموح
جموح بسرعه:دكتور فيه واحد جائ يسأل ليه أنا جايه الدارتكفي لاتقوله عن أخوي قوله أني أزور المعاقين كل فتره وفتره
الدكتور:ليش
جموح:أرجوك دكتور سوي لي هالخدمه وبفهمك بعدين
الدكتور:أؤكي
سكرت وركبت مع السائق:وقفي بعيد عن الدار بــََـسَْلاتغيب سياره عبدالعزيز عننا
السائق:اوك
جموح ظلت بالسياره تناظر سياره عبدالعزيز وقلبها مأوقفعن الدق لين طلغ
ونزلت ودخلت الدار بعد ماراح ورأحت مكتب الدكتور على طول
جموح دقت الباب ودخلت:بشر
الدكتور:اطمني
جموح:شصار علمني
الدكتور:قلت له نفس مأقلتي
جموح:ؤش قالك
الدكتور:سأل إذا لك أحد تزورينه وانه يبي يعرف ليه تجينهنا
جموح:اقتنع بكلأمك
الدكتور:إيه لاتخافين بــََـسَْ مين هذا
جموح:واحد
الدكتور:مأبي أتذخل وأسأل مين بــََـسَْ مكالمتك وصوتكخلوني أحس أنه فيه شيء
جموح:تطمن دكتور مإفيه شيء
الدكتور:أؤكي
جموح:أنا رأيحه ويعطيك العافيه
الدكتور:الله يعافيك
طلعت من مكتبه ومن الدار ورجعت البيت

••••

••••

••••

••••


ضحكت بهستره وهي تقول:راشد أنا طايره
راشد ضحك على شكلها وكيف مهستره وقفها:تعالي
جواهر وهي تمشي معأه وبصوت خافت:بقولك شيء
راشد:شنو
جواهر:أنا طايره فوق وضحكت
راشد ابتسم وهو يفتح المعسله ويغسل وجهها ويهزها:صحصحي
جواهر ابتسمت وهي تصحصح:أيش العصير اللي عطيتني إياه
راشد:عصير خخاص اسويه بنفسي
جواهر وهي تضحك:مخمخ مزاجي
راشد وهو يمسك خصرها:إذا تبين اسويه لك كل ماجيتيني
جواهر باسته وهي مقربه وجهها بوجهه:إيه أبي
راشد وهو حاس بأنفاسها قرب وباس خدها
جواهر ابتسمت وهي تضمه:مأبي أروح
راشد:أخاف يفقدونك
جواهر:متئ تخطبني ويصير كل شيء بالعلن
راشد:قريب ياعمري بــََـسَْ ارتب أموري وأجهز حالي
جواهر ابعدت عنه:طيب الُـحِـ?ـيًـنِ لازم أرجع البيت
وطلعت وراشد لحقها خذت عباتها ولبستها
راشد ضمها من وراء وهو يبؤس شعرها:أعشق كل شيء فيك
جواهر قلبها يدق بقوه مسكت يده وضغطت عليها
تركها وهو يقولها:بشوفك بكرا
جواهر وهي تبتسم:بشوف إذا قدرت
راشد:انتبهي لحالك
جواهر:وأنت كمان
راشد:أن شاء الله
جواهر حطت غطاها وطلعععععت
راشد جلس وهو يضحك ومسك جواله وأرسل مسج"صار الليخططنا له وتبينه"

••••

••••

••••

••••

خالد:شموخ إنتي انجنيتي
شموخ:انجنيت لما حبيتك واستسلمت لك وصدقت أني شيء مهمبحياتك شكرا لأنك علمتني قدري
خالد:شموخ إهدي إنتي منهاره وأنا مقدر بــََـسَْ تهديننتفاهم
شموخ:مإفيه شيء نتفاهم عليه
خالد وهو يمسك يدينها:بخليك الُـحِـ?ـيًـنِ وبس تهدينبجيك وبنتفاهم
شموخ ناظرته وهو يترك يدينها ويمشي:مأبيتغير لاكلاميولأقراري طلقني وخليك مع زوجتك
خالد التفت عليها:شموخ
شموخ بكاء:ابوي اللي زوجني لك وتزوجتني عشانه مات ماعادانت ملزوم فيني
خالد:أنا
شموخ رفعت يدها بوجهه:اطلع من بيتي وأكثر من كذا مأبيأسمع
خالد تنهد وطلع وهو مقهور ومتضايق منها ومن كلامها ومنبكاها اللي حزنه
ركب سيارته وهو يس يفكر فيها
وحرك لشركه
أما هي ف من طلع طاحت على ركبها وهي تبكي بحراره


••••

••••

••••

••••


بإاامريكا
نزلت من السياره وهي تبتسم:مشكورين
نهال:العفو يالله نشوفك بكرا
إمجاد:أن شاء الله بأي
ومشت وهم حركووو
دخلت البيت وهي مبسوطه ودخلت غرفتها ورمت الكتب وإنسدحتبتعب
اندق الباب
إمجاد بدون ماترفع رأسها:ادخلي فنو
فتحت الباب إفنان وهي تبتسم:كيف كان دوامك
إمجاد:مره يجنن والمحاظرات كويسه الدكاتره كويسينبــََـسَْ فيه دكتور غريب وجدي بكلأمو مايضحك نفسي أشوفو يضحك لو بالغلط
إفنان وهي تجلس جنبها:إيوا مين هالدكتور
إمجاد:اسمه أيمن وطلب بحث عن مرض القلب
إفنان:إيوا وايش كمان
إمجاد:تخيلي البنات خاقين على أيمن وكثيرين يتلصقون فيهومايعطيهم وجه
إفنان:شدعوه
إمجاد:هو الصراحه وسيم بــََـسَْ العيب الوحيد اللي فيهأنه مايضحك أبد كله جدي
إفنان:ليه يعني هو كذا إكيد فيه سبب
إمجاد:مأدري يقولون حبيبته ماتت ومن هالكلام وصار كذا
إفنان:شدعوه عشان حبيبته يصير كذا
إمجاد:مأدري هم يقولون كذا
إفنان:طيب تفهمين على شرحه
إمجاد:حيل يجنن شرحه وسحبت الكتاب:عطاني هالكتاب قأليبيفيدك
إفنان:شمعني
إمجاد:لأني سألته ولأني قلت له أني جديده
إفنان:كل اللي سنه أولى جدد
إمجاد بضحك:أي بــََـسَْ كلهم مأسالو بــََـسَْ أنا سألت
إفنان:آها من دخلتي الجامعه ؤانتي متغيره
إمجاد:إممم أحس أني دخلت العالم اللي إبيه أحس أنه بيكونلي مستقبل
إفنان:شحلمك تصيرين
إمجاد:دكتوره
إفنان:ليه اخترتي الدكتوراه
إمجاد بحزن:أبي إعالج المرضاء وأعطيهم أمل بالحياه الأملاللي ماعطيته ابوي
إفنان حست بنبره الحزن بصوتها ومسكت يدها:الله يحقق حلمك
إمجاد ابتسمت:أن شاء الله
إفنان:منتي جوعانه
إمجاد:أهممم لا
إفنان:شكلك مأكله
إمجاد:ههههه أي مع الشله
إفنان وهي تسحب خشمها:خاينه
إمجاد:الجوع مايرحم
إفنان:أنا بروح أكل حدي جوعانه
إمجاد:أؤكيه

••••

••••

••••

••••

دخلت البيت وهي معصبه ورمت شنطتها بقوه على الكنب
أم طارق:شفيك
جموح بقهر وعصبيه:يراقبني الحقير يراقبني
أم طارق:منو
جموح:عبدالعزيز التافهه لاحقني لدار
أم طارق:ليه لحقك
جموح:مأدري مأدري أيش يبي مني راح يجنني
أم طارق:خلاص هدي
جموح:مستحيل أسكت له مستحيل أنا المساء راح أروح لهوإخليه يعرف كيف يراقبني
أم طارق:يمكن شك بشي
جموح:لاهو يبيني بــََـسَْ أنا مأبيحصل علي لو يموت
أم طارق:أبوه كان زيه ماكان هين
جموح:عبدالعزيز أحقر من أبوه عبدالعزيز يبي يحصل عليعشان يتفاخر ويقول إنتئ سهله أنا حصلت عليك بسهوله
أم طارق:ؤش بتسوين بهالوضع
جموح:روحتي له اليوم هي اللي بتقرر ؤش بسوي
أم طارق:طيب ؤش صار مع راشد
جموح ضحكت وهي تقول:تعرفي مشت خطتي مثل عقارب الساعهوجواهر طاحت بالفخ
أم طارق بخف:لأيكون
جموح:تطمني أنا مو حقيره لهدرجه
أم طارق:شسويتي أجل
جموح:بعدين أعلمك
ورأحت وتركت أم طارق تفكر ومؤ عارفه جموح ؤش سوت

••••

••••

••••

••••


المسسسسسسسساء
جواهر صحت وهي تناظر نفسها كيف نايمه بملابسها اللي راحتفيهم عند راشد
جلسست وهي تقول:آخخ أنا نمت بملابسي بدون ماحس
رفعت نفسها وهي تحس بصداع
وقفت وهي تتمسك بالدولاب:شفيني دايخه بأخذ دش يمكن أصحصح
فتحت الدولاب وهي تطلع لها لبس وتدخل الحمام«تكرمون
وتأخذ شاور وتطلع وهي مصدعععععه
مسكت جوالها ولقت راشد متصل اتصلت فيه وهي ماسكه رأسها
جواهر:الو
راشد:هلا حبيبتي
جواهر بخمول:أهلين
راشد:كنتي نايمه
جواهر:أي حبيبي بــََـسَْ رأسي مصدععع مره مأدري شفيني
راشد:قل نوم إكيد
جواهر:مأدري يمكن
راشد:طيب أشتقت لك
جواهر ابتسمت:وأنا أكثر
راشد:ها بكرا بشوفك
جواهر بدلع:لا
راشد:ليئيئيه
جواهر بضحك:لا امزح أن شاء بشوفك
راشد:فديتك
جواهر:أؤكي حبيبي أكلمك بعدين بطلع أشوف أخوي
راشد:ططيب
جواهر:يلا باري
راشد:بأي
سكرت وقامت وطلعت من الغرفه والصداع ذأبحها
شافت أخوها وقربت منه:مشمش
مشعل وهو يبتسم:صحيتي
جواهر وهي تبوسه:إيه حبيبي كليت
مشعل:إيه عمتي سوت لنا أنا ويزن شوربه
جواهر:بالعافيه ياعمري
وناظرت أم يزن:يعطيك العافيه عمتي
أم يزن:الله يعافيك بــََـسَْ شفيك إنتئ تعبانه
جواهر:لابس مصدعه مأدري سفيني
أم بزن:تبين حبوب
جواهر:أي ؤاللــ?ـّہ يأليت
أم يزن:الُـحِـ?ـيًـنِ أجيب لك
وقامت
جواهر مسكت رأسها وهي تقول:آخخخخ
مشعل:يعورك حيل
جواهر وهي تجلس وتلعب بشعره:أي ؤاللــ?ـّہ حيل
مشعل قام يهمزه لها وهي تبتسم له
أم يزن مدت لها كوب مويه والحبوب:تفضلي
جواهر خذتهم:شكرا
أم يزن:العفو وجلست
جواهر خذتهم وهي تتمني أنه يخف لأن من قوته الألم نازللعيونها
أم يزن:وين رحتي اليوم
جواهر:النادي
أم يزن بقل تصديق:آها أي زين
جواهر وهي تقوم:بروح أشوف لي شيء أكله
أم يزن:طيب
تركتها ورأحت المطبخ وهي تبي تتهرب منها مو أكثررر


••••

••••

••••

••••


جالسه على السرير وصوره أبوها بحضنها تلمسها ودموعها علىخدها
:يبه أنا من بعدك مالي أحد يبه خالد تركني مايحبنيبــََـسَْ تمنيته حضن يحتويني بــََـسَْ تركني يبه كسرني
سكرت عيونها وهي تتذكره قبل مايتوفي بيوم
شموخ:شبغيت يبه
ابو شموخ:أبيك قويه وشامخه وماتنكسرين سميتك شموخ لأنيأبيك شامخه مأبيك تضعفين مأبي يهزك ولاياثر فيك أوعديني انك تجيبين نسبه عاليهوانك بتدخلين الطب وبتصيرين دكتوره
شموخ بعبره:يبه ليه تقول هالكلام أنا قويه بوجودك
ابو شموخ:أبيك قويه بوجودي وبدوني بهالزمن لاطيبتكولاطيبتي تنفع أنسي طيبه قلبك وإذا جبرك قوتك تقسين أقسي
فتحت عيونها وهي تضم الصوره وتبكي بقوه:أوعدك يبه أوعدكأني أجيب نسبه عاليه أوعدك أني ادخل الطب وأوعدك أني أنسي خالد واني ابني مستقبليبنفسي أوعدك يايبه أني أكون بنتك اللي حلمت فيها أوعدك

••••

••••

••••

••••


ركبت السياره وهي معصبه:انت كيف تصرخ علي
:أقول لأيكثر ماني سوق ابوك ست غصون واحمدي ربك الليبوديك لأهلك
غصون بعصبيه:أقول لاترفع صوتك وبعدين انت مجبور تودينيتراك مو متفصل علي
طلال:لأيكثر لو مأبي أوديك كان مأوديتك لعلمك
غصون وههي تصد لشباك:الله يأخذك
طلال:سمعتك
غصون ناظرتك:مايهمني
طلال:أععصابك لاينط لك عرق
غصون بتريقه:هههههائ ما وسكتت من سمعت صوت جوال طلال يدق
طلال طلعه وهو يبتسم ورد:ياهلا ؤاللــ?ـّہ بروحي
غصون انقهرت وهي تضغط على يدها:صدق حقير
طلال ماهتم وهو يكمل بالجوال:مشتاق لك موووت خلاص بكراإشوفك
غصون كانت تناظره لين سكر
طلال وقف وهو يقولها:أنقلعي لهلك يالله
غصون نزلت وهي تقوله:روح الله لإيوقفك
طلال نزل ؤراها وسحبها من دخلت الحوش:عيدي شقلتي
غصون بعصبيه وهي تحاول تفك يدها:إتركني ودفته بقوه معصدره:بكل قوات عين جائ تحاسبني الله لإيوفقك سمعتها الله لإيوفقك وبكرا بــََـسَْئصير باختك نفس اللي تسويه بنات الناس لاتتفاجاء كما تدين تودان
طلال:أشش ولاكلمه خواتي أحسن منك أصدق انك إنتئ تسوينهابــََـسَْ خواتي لا
غصون وهي تفك غطاها:بكرا تدور الأيام ونشوف
ومشت وتركته ودخلت لأهلها
وهو طلع


••••

••••

••••

••••


طلعت من الغرفه وهي تقول بصوت عالي:أم طارق أنا رأيحهلعبدالعزيز
أم طارق طلعت بسرعه:ماطاح اللي برأسك
جموح:مستحيل بوقفه عند حده
أم طارق:طيب خليك هاديه لأيستفزك
جموح:بحاول يالله بأي
وطلعت وركبت مع السائق وصلها لشركه
نزلت وهي تدخل وطلع فوق لمكتبه ودخلت على طول وهيمعصبه:انت كيف تتجراء تلاحقني وتراقبني
عبدألعزيز ناظرها وهو يحرك القلم بيده:مثل ماتجرائتيتدخلين مكتبي بهالطريقه
جموح وهي تضرب يدينها على الطاوله:لاتغير الموضوع مينانت عشان تلاحقني هاه شتبي
عبدالعزيز:نفس اللي تبينه إنتي
جموح:أنا مأبي منك شيء
عبدألعزيز:متأكده
جموح وهي مركزه عيونها بعينه:أي متأكده
عبدألعزيز وقف وهو يقرب منها:طيب أجلسي
جموح وهي تلتتفت عليه وظهرها على طاوله المكتب:مانيجالسه أنا ماجيت أجلس
عبدالعرير قرب منها وقف قدامها:ليه معصبه كل هالتعصيب
جموح وهي متنرفزه:لأنك متعدي حدودك وتراقبني كأنك زوجيانت منت ولي علي
عبدألعزيز وهو يبتسم:ليه لا دام مإفيه أحد يلمك أنا المك
جموح انقهرت:تخسي واحترم نفسي وأنت اللي مإفيه أحد يلمكوإلا أنا مانتظر رايك
عبدألعزيز رفع يده وبيفك لثمتها
جموح بعصبيه:اكسرها لك ؤاللــ?ـّہ
عبدألعزيز حط يده على يدها:فيه وحده تقول لحبيبهاهالكلام
جموح سحبت أيدها:انت انسان مريض مره تتكلم علي ومرهتتقرب مني
عبدألعزيز:عادي من عرفتك وأنا حاس أن فيني انفصام
جموح وهي متضايقه من قربه:أوخر
عبدألعزيز:ليه كذا حلوين
جموح وهي تدفه:ماشفت أحد وقح كثرك
عبدألعزيز وهو يمسك يدينه::ريلاكس


••••

••••

••••

••••


بإاااااامريكاااا
طلعت من الغرفه وهي تجلس:افتر رأسي عشان البحث
إفنان:هههههههه خلصتيه
إمجاد:إيه ؤاللــ?ـّہ تغبت عليه
إفنان:يعطيك العافيه
إمجاد:جائ على بالي اطلع بــََـسَْ مإفيني حيل أبدل
إفنان:وأنا أحس أني مرهقه ؤاللــ?ـّہ
إمجاد:من عذرك من هالتدريبات
إفنان:متعب صح بــََـسَْ شيء أحبه وانبسط فيه
إمجاد:أي أجل تحملي
إفنان ابتسمت وهي تقول:أصلن أحس جاني النوم
إمجاد:روحي نامي أنا أصلن بجلس اتفرج على التلفزيون
إفنان:طيب وقامت ورأحت غرفتها
إمجاد خلصت تتفرج وجاء بالها سعود
كيف يلاحقها يراقب كل حركاتها وهي تفكر أيش ممكن يقولها
وايش اللي يبيه منها قالت بنفسها"يبي يتحكم علي علىباله حبيبته للآن مايبيني ادرس واتعلم وابني مستقبلي سعود إناني نفس أمي مايبون ليشيء حلو بهالحياه
"


••••

••••

••••

••••

دخل القصر وهو متضايق متعكر مزاجه بسبب شموخ وكلامها لهوفاه أبوها
سمع صوت ضحكهم وسؤالفهم ذخل الصاله وشاف غصون وابتسم:حمدأللهعلى سلامتك ياعروس
غصون ناظرته وفزت له وحضنته:الله يسلمك
خالد وهو يحصنها:اشتقنا لك
غصون وهي تبعد:وأنا كمان أشتقت لكم
خالد ابتسم وهو يقرص خدها:عساك انبسطتي
غصون جلست وسحبت يده وجلس جنبها:أي انبسطت انت سمعت أنهمسافر باريس يالباريسي
خالد بضحكه:إيه
هيفاء:أي لقت خالد وسحبت علينا
غصون:هههههه وأنا أقدر
أم خالد:أقول يمه كيف كان الشغل
خالد:كل الأمور تمام
ابو خالد:ماينخاف على الشركه بوجودك
هيفاء:يايبه ويايمه مو وقت الكلام عن الشغل
خالد:انطمي مأكلموك وناظر أبوه:تسلم يبه
أم خالد وهي تقوم:يلا حنا بنطلع نرتاح
ابو خالد:تصبحون على خير
الكل:وأنتم من أهله
غصون:أي مأقلت لي كيف باريس
خالد::جنن زيك بالضبط
غصون:فديتك
خالد:إنتي كيف كانت لندن
غصون:زينه
خالد:ضايقك شيء طلال
غصون:إممم لا
خالد:أنا أخوك فضفضي لي
غصون:لو فيه شيء بقولك بــََـسَْ مإفيه شيء
خالد:طيب وين نرجس
هيفاء:كالعاده بجناحها
خالد ابتسم وقام:يلا أجل تمسون على خير
غصون وهي مستغربه:تلاقي الخير
ظلع وغصون ناظرت هيفاء
هيفاء:لاتناطريني كذا أي أخوك ميت علي نرجس
غصون:تطورات
هيفاء:إيه وتراها حقيره من يوم تعدلت علاقتها هي وخالدقامت تقولي العانس
غصون طيرت عيونها:عانس
هيفاء:أي
غصون:تآكل هواء ؤش شايفه نفسها الحقيره
هيفاء:أي ؤاللــ?ـّہ قاهرتني حيل
غصون:ؤانتي ساكته لها
هيفاء:ؤش تبيني اسوئ يعني
غصون:قولي لخالد
هيفاء:مأبي اسوئ مشاكل
غصون:لاحبيبتي هي اللي تبي المشاكل ليه تسكتي لها
هيفاء:ماعلينا منها دام صرنا لحالنا قوليلي كيف علاقتكمع طلال
غصون بضيقه:زفت
هيفاء:ليه
غصون:حقير بــََـسَْ يضربني ويعاملني بقساؤه ويتركنيبالبيت ويطلع لحاله ينبسط
وغير كذا يكلم البنات اللي يعرفهم قدامي
هيفاء بقهر:حيوان وحقير ؤانتي ساكته له أن شاء الله
غصون:إكيد لا أصلا يزيد بقسوته علي لأني قويه ومبينه لهأن كل تصرفاته ماتهمني
هيفاء:يستأهل التافهه
غصون:إيه بــََـسَْ أحسه يحرق لي دمي
هيفاء:مالومك ؤاللــ?ـّہ
غصون:إيه بــََـسَْ خايفه على بنات عمي لأيصير له شيءبسببه
هيفاء:شقصدك
غصون:من طق باب الناس طقو بابه وأخاف بسببه أحد يطق بابوحده من خواته
هيفاء:ؤاللــ?ـّہ انك صادقه بــََـسَْ أن شاء اللهمائصير لهم شيء
غصون:أن شاء الله
هيقاء:عاد بنات عمي قاطعات حيل وماتواصلنا من أعرستي
غصون:غريبه ليه
هيفاء:مأدري ؤاللــ?ـّہ
غصون:يمكن مشغولات
هيفاء:يمكن
غصون:أشتقت لغرفتنا تعال نطلع له
هيفاء:يالله


••••

••••بجناح خالد ونرجس••••
خالد:ليه ماجلستي مع أهلي تحت
نرجس:كنت جالسه معهم بــََـسَْ مليت وطلعت فوق
خالد:أشتقتي لي
نرجس بدلع:كثير
خالد وهو يلمس وجهها:عن جد
نرجس وهي تبتسم:إيه
خالدبأس خدها وإنسدح على رجولها وتنهد
نرجس:شفيك تعبان
خالد:شوي
نرجس:تعبت حالك بالشغل صح
خالد:لا وأنا بشوفتك ارتاح
ابتسمت وانحنت عليه وهي تطبع على جبهته بوسه


••••

••••

••••

••••


ابتسمت وهي جالسه بينهم:أشتقت لجلستي بينكم
ابو فيصل:واحنا اشتقنا لك لاتكثيرين غيابك
ريهام:مأقدر أطول غيابي عنكم يالغالي
فيصل:كل نهايه أسبوع تعالي لنا
ريهام:أن شاء الله وين نوف
فيصل:بالغرفه
ريهام وهي تقوم:بطلع إشوفها
فيصل:طيب
طلعت ودقت الباب ودخلت:نووفه
نوف:هلا
ريهام:ليه جالسه لحالك
نوف:ولاشي عادي
ريهام قربت منها وهي تمسك يدينها:لاتخافين بتحملينلأيضيق صدرك
نوف بتنهيده:أن شاء الله إنتئ كيف حملك معك
ريهام:زين
نوف: وزوجك
ريهام:بعد هو زين
نوف ابتسمت:ؤانتي
ريهام:بعد زينه
نوف:هههههه أن شاء الله على طول


••••

••••

••••

••••


:عبدالعزيز إتركني
عبدألعزيز وهو يناظر عيونها:ليه خايفه مني ليه هالارتباك
جموح وهي بقمه توترها:عبدالعزيز انت ؤش تبي مني
عبدألعزيز وهو يناظر يدينها ويرجع يناظرها:أبيك
جموح دق قلبها بقوه:أرجوك أنا جائ اتفاهم معاك انت عندكأخت وأكيد ماترضي عليها أحد يتعرضها زي ماانت تتعرضني
عبدألعزيز:بــََـسَْ أنا غير عن غيري
جموح:إذا ظليت تضايقني كذا بفسخ شراكتني
عبدألعزيز رفع حاجبه وهو يبتسم:ماتقدرين
جموح بلعت ريقها وهي تشتت نظرها
عبدألعزيز فك يدينها وهو يقرب لادنها ويهمس:قلبك دق ليوأنا أدري
انفتح الباب وأبعد بسرعه
جموح تفاجات:راشد
راشد ناظرها وناظر عبدالعزيز وهو مو مستوعب اللي شافه
عبدألعزيز ابتسمت وهو يناظره
جموح قربت منه:راشد
راشد ماتكلم وطلع على طول
جموح ناظرت عبدالعزيز وطلعت تركض ؤراه وهي تناديه
ومارد عليها وركب سيارته وحرررررررك
جموح تضايقت وهي تروح لسيارتها وتركب وتخلي السائق يحرك
رجعت البيت وهي متضايقه
أم طارق:جموح
جموح ماردت ودخلت غرفتها وهي تدق على راشد ومايردوبالاخير قفل جواله
كرهت نفسها وهي تتذكر كيف تخدرت كيف حست بمشاعر غريبهنايحه عبدالعزيز

••••

••••

••••

••••


بععععععد اسبووووووعين
طلعت من القاعه وهي مبسوطه وبصوت عالي:واااااااو يجننالامتحان
هناء:شكلك حليتي زين
شموخ:بإذن الواحد الأحد درجتي كامله
هناء:حمدألله الله يوفقتس يإقلبي
شموخ وهي مبتسمه:أمين
هناء:بتطلعين ألحين
شموخ:إيه غسان أرجع وأدرس لاختبار بكرا
هناء:أؤكي أكل أكلمك بالليل
شموخ:أؤكي يإقلبي
نزلت تحت ؤلبست عباتها وغطاها وطلعت وتفاجات بأن اللي ينتظرهاخالد مو السائق تنرفزت وركبت معأه وهي ساكته
خالد:وعليكم السلام
شموخ:....
خالد:كيفك
شموخ:.....
خالد:أدري انك زعلانه بــََـسَْ الأسبوعين اللي تركتكتفكرين براحتك مو كفايه
شموخ لفت عليه وبحزم:قلت لك طلقني
خالد:مستحيل اطلقك
شموخ:ماراح أكون لك ؤمابي إشوفك أبد
خالد:مو بكيفك
شموخ:أول كان بكيفك تحملت بعدك وتحملت انك تحب زوجتكوماتحبني وتحملت قسوتك وصدقت أني انسانه مهمه بالنسبه لك وراحتك بــََـسَْ ؤشجازيتني فيه هجرتني ؤالحين جايني بكل سهوله
خالد:إنتي ماسمعتيني أنا
شموخ:ولاأبي أسمع أنا مأبي إشوفك أبد أبيك تطلقني وترجعلزوجتك اللي تحبها وتنساني ولاتجيني أبد أنا عايشه معززه مكرمه بيت أهلي بكملدراستي ؤمابضيع لاتخاف
خالد:لاتقولين طلقني أنا مأبطلقك
شموخ:أجل لاتوريني وجهك
خالد وقف عند البيت ولف عليها:شموخ
شموخ فتحت الباب ونزلت وهي تدخل بيتهم وترد الباب بوجهخالد
خالد طق الباب وهو معصب:شموووخ أفتحي لازم نتفاهم
شموخ واقف على الباب وهي تبكي وسمعته وهو يحرك السيارهودخلت وهي ترمي شنطتها بالصاله وتدخل غرفتها وهي تناظر نفسها بالمرأيا وتمسحدموعها

دخلت على المكتب وهي معصبه:انت وينك
راشد:شبغيتي
جموح بقهر:ليه ماترد علي ليه حأقرني
راشد:أتوقع جواب سؤالك عندك
جموح:لو انت راد علي كان فهمتك انت فهمت غلط
راشد وقف وهو يناظرها:واقف قدامك ؤانتي قريبه منهوتقوليلي فاهم غلط
جموح ارتبكت:لا إنت فاهم غلط هو يضايقني وأنا
راشد:جموح اللي شفته شيء واضح
جموح:راشد لاتقهرني انت أكثر واحد يعرف قد أيش أكرهعبدالعزيز
راشد:مشكلتي قمت أشك مأقمت أعرف تكرهينه وإلا
جموح:شتقصد يعني أنا مخطوبه لك بروح أحب غيرك ليه
راشد:جموح مأبيك تضيعين مني خلينا نترك هالانتقام وأبعديعن عبدالعزيز أنا مارتحت له
جموح:قربنا أنا صرفت الفلوس بــََـسَْ باقي لنا جواهر
راشد:جواهر خلاص خاتم بيدي وكل يوم تجيني الشقه
جموح:تعطيها الحبوب
راشد:أي وادمنتهم
جموح بفرح:خليها تدمن أكثر وأكثر
راشد:إذا هالشي بيريحك بسويه
جموح:إيه يريحني
راشد قرب منها وهو يمسك يدينها ويبوسهم:بــََـسَْ انتظراليوم اللي اتزوجك فيه
جموح بلغت ريقها:قريب بــََـسَْ ننتقم منهم
راشد:أخاف أكون خسرتك لإخلاص هالانتقام
جموح:مستحيل تخسرني أنا لك
راشد ابتسم:الله لايحرمني منك
جموح وهي تسحب يدينها:صافي ياللبن
راشد:حليب يائشطه
جموح ضحكت
راشد:فديت هالضحكه
جموح:مابتشوف جواهر اليوم
راشد:إلا شوي رايح الشقه الُـحِـ?ـيًـنِ
جموح:تدري أنها قطعتني
راشد:مكتفيه فيني
جموح:هههههههه مسكينه
راشد ضحك وطلع مع جموح وركبت مع السائق وراشد راح لشقه
جموح مسكت جوالها وهي متردده تتصل بجواهر وإلا لا
وطاح الجوال من يدها من أخذ السائق بريك
وناظرت قدامها إلا عبدالعزيز واقف ونزل لها
توسعت عيونها وهي متفاجاه منه
عبدألعزيز دق الشباك
جموح فتحت الشباك:شتبي
عبدألعزيز:أبد أشتقت لك
جموح:عبدالعزيز أرجوك
عبدألعزيز:إنتئ متعبه بــََـسَْ هالتعب أنا حابه
جموح:أوووف ترا زهقت من كلأمك المكرر
عبدألعزيز:سامحينا يابنت الهايل ماتعودنا على الرومانسيه
جموح:سخيف
عبدألعزيز:تبين تلحقيني لشركه وإلا أركب
جموح:شنو اللي تركب
عبدألعزيز فتح الباب وناظرها:هاه
جموح بسرعه:أؤكي بلحقك
عبدألعزيز ابتسم وسكر الباب:زين
وراح ركب سياره وحركة
وجموح اأمرت السائق يلحقه

جلست وهي تمسك ظهرها تحسه منقسم نصين
قرب منها وبستهزاء:لاتعبتي
ناظرته وهي منقهره:حسبي الله عليك من قمت وأنا أكرف لك
ضحك وهو يناظرها:ريلأكس غصونه
غصون:روح تسمم عساه سم
طلال وهو يمسح على شعرها:لاحق على الأكل قومي أبيك
غصون:شتبي مايكفي منظفه دورين وطابخه لك
طلال:لا مايكفي وسحب يدها
غصون:أي بشويش يالدفش
طلال:صدقت انك رقيقه وسحبها لفوق
غصون وهي تفك يدها:فك يدي شتبي
طلال:إحنا بالغرفه برأيك شبي
غصون:بــََـسَْ أنا تعبانه
طلال:وأنا شعلي
غصون:انت تكرفني وتجي تكمل علي
طلال وهو يقرب منها:بالضبط
غصون جلست على السرير وبستسلام:المهم راحتك ومتعتك
طلال وهو ينحني عليها ويبتسم:أكيد

بإااااااامريكاااا
طلعت من القاعه ولحقته:دكتور أيمن
وقف وناظرها:نعم
إمجاد:دكتور بخصوص اللي صار بالكلاس
أيمن:إمجاد أنا كنت متساهل معاك أي أحد يتكلم بمحاطرتيأطرده
إمجاد:بــََـسَْ إحنا تكلمنا عن الدرس
أيمن:من قله الذوق تتكلمون وأنا اشرح
إمجاد:عشان كذا جيت اعتذر
أيمن:أتمني هالحركه ماتكرر
إمجاد:حاظر
أيمن مشي وتركها
إمجاد وهي تحرك يدها:يسسسسس وناظرت نهال والشله وقربتمنه:هاي
الكل:هاي
نهال:شعندك مع أيمن
إمجاد:سالفه طويله مختصرها تكلمن بالمحاظره وعصب
نهال:مالقيتو تتكلمون إلا بمحاظره أيمن
إمجاد:كان سؤال من طالب معي عن كلمه قالها الدكتور وبردإلا انتبه لنا
نهال:إيه وعقب
إمجاد:أبد تعذرت له وفهم
نهال:زين حنا عندنا محاظره الُـحِـ?ـيًـنِ
إمجاد:أنا خلصت بطلع
نهاال:نشوفك أجل
إمجاد:بأي
الكل:بأي
طلعت وهي مبتشمت ورأحت ابتسامتها من شافت سعود بوجهها
إمجاد:وبعدين
سعود:بضل وراك وآراقبك
إمجاد:انت مجنون شيء
سعود:مجنون بك
إمجاد:وأنا ماحبك أكرههك
سعود:كذابه
إمجاد:الُـحِـ?ـيًـنِ شتبي بــََـسَْ تراقبني
سعود:أبي أكلمك
امحاد:وأنا مأبي أكلمك أوووف ومشت
سعود سحب يدها بقوه:مو بكيفك
إمجاد:أتركني مأبي أكلمك انت ماتفهم
سعود:إذا ماسمعتيني بكيفك بتسمعيني غصبن عنك
إمجاد:أتركني أتركني
:أتركها
سعود التفت لصوت وأمجاد معأه و!؟

دخل الشقه وهو يشم ريحه عطرها ابتسم وهو عارف أنها سبقتهوصلت قبله
دخل الصاله وشاف الطاوله المجهزه وهو يناديها:جواهر
حصنته من وراء وهي تقول:روح جواهر
ابتسم وهو يلف عليها ويمسك وجهها:أشتقت لك
جواهر:وأنا كمان
راشد بأس رأسها وعقب خدها:أحبك
جواهر استحت وهي تسحب يده:أموت فيك
راشد ابتسم وهو يجلس وهي تجلس جنبه بأس أذنها وهو يبعدشعرها ويشم ريحتها وهو يقول:ودي أكلك
دق قلبها بقوه:راشد
راشد حط يده على صدرها:أدري أنه لي يدق
ناظرته وهي تهز رأسها:تعلقت فيك حيل
راشد وهو يتنهد:يألبيه
جواهر بخجل:أشرب عصير
راشد أخذ الكأس وهو يبعد شوي عنها
جواهر:حاسه بصداع معاك الحبوب
راشد:إيه تبين
جواهر:شنو اسمهم عشان أجيبهم من الصيداليه
راشد:من برا أجيبهم
جواهر:من أخذهم ارتاح وأحس مزاجي رائق والصداع يروح
راشد طلع لها وحده ومدها:تفضلي
جواهر خذتها وشربتها وهي تبتسم:تسلم حبيبي
راشد بخبث وهو يقرب منها:الله يسلمك

انتهي البارات
توقعاتكم

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أظنك, مطنوخه, الشراع, الكاتبة, ياخسارة, ياشقى, دنيتي, عمري
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:43 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية