لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-02-13, 10:27 AM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي ، للكاتبة : مطنوخه حدي

 


البارااااات "29"مأقبل الاخير"


بعد مرور سنه
بنيويورك
نزلت فنجان قهوتها وهي تركض لغرفته
فتحت الباب وشافته نفس كل يوم يبكي ومعرق
قربت له وهي تمسح عرقه وتضمه:لاتخف يابني فما رأيته كان كابوسا
بكاء وهو يقول:يمه سامحيني
العجوز وهي تلمس وجهه:ماذا تقول يابني
طلال بألم:أنا متعب
العجوز:هل تريد مسكن
طلال بدون تردد:أجل
العجوز فتحت الدرج وطلعت له حبه ومدتها له مع كوب الماي وهيتقوله:نام يابني ولاتفكر بشي
طلال انسدح وهو يسكر عيونه ودموعه تنزل
العجوز مسحت دموعه وهي تغطيه زين وطلعت من عنده
وهي تطلع على الشرفه وتجلس مع صاحبتها وهي تكمل قهوتها:لأاعلم ماهيقصته ف هو يبكي كل يوم ولاياكل ولاينام سوا بالمسكنأت حاله مريب
:
لماذا لاتسالينه مابه ومن أين هو
العجوز:كلما سألته يخبرني بأنه لأاهل لديه وان الألم الذي بداخله سيقتلههذا هو كل مايقوله لي
:
أمره غريب لابد ان يكون هناك شيء حدث له
العجوز:أجل فاهو يبكي ف كل ليله
:
لابد من ان مأحدث لم يكن بسيط
العجوز وهي تهز رأسها:أجل

••••

••••

••••

••••

دخل البيت وهي معأه وهو مبسوط:حمدألله على سلامتك حبيبتي
هزت رأسها وهي حالتها النفسيه زفت
حاول يلطف الجو وهو يقول:فيه مفاجاه تنتظرك داخل
فتح باب الصاله وشافت منصور وفكت يد عبدألعزيز وهي تناظر منصورودموعها تنزل:منصور
منصور قرب منها وهي حضنته بسرعه وبكل قوتها
ومشعل حاضنها من تحت
جؤاهر بكاء:حمدألله على سلامتك حمدألله طلعت
منصور وهو حاضنها:طلعت ياروح أخوك
جؤاهر ابعدت وهي تناظر مشعل اللي حاضن رجولها وتنزل له وتحضنهودموعها مأوقفت
منصور ناظر عبدألعزيز وعبدالعزيز أشر له على جؤاهر وعلى خده
منصور فهم وجلس جنبها:إنتي ياللي دموعك بحر يكفي بكاء نبي نأخذعلومك
جؤاهر ضحكت وهي تبكي بنفس الوقت:عمتي وين
أم يزن وهي تدخل:أنا هنا
جؤاهر وقفت وهي تقرب لها وتبوسها
أم يزن:حمدألله على سلامتك
جؤاهر:الله يسلمك
عبدألعزيز:أقول أنا جوعان عمتي مإفيه شيء ناكله
جؤاهر:أنا مو جوعانه
منصور:حرام عليك صايره عود لازم تآكلين
جؤاهر:إذا جعت باكل
عبدألعزيز:لآلالا بتآكلين غصب
جؤاهر ناظرته:أرجوك لاتجبرني
عبدألعزيز تنهد:مأقدر أجبرك يااختي
جؤاهر هزت رأسها:بروح ارتاح بعد أذنكم
الكل:أذنك معك
راحت غرفتها. ومن دخلتها وسكرت الباب بدت تبكي وهي تحط يدها علىفمها عشان صوت بكاها مايطلع جلست على الأرض وظهرها على الباب وهي تبكي وتقول:حسبيالله على من كان السبب بدماري حسبي الله عليه
أما منصور ف جلس جنب عبدألعزيز وهو يقول:متغيره
عبدألعزيز بضيقه:اللي صار لها مو شوي
منصور:أي و
عبدألعزيز وهو يقاطعه:أنا طالع إشوفكم بعدين وطلع بدون مايعطيمنصور فرصه يسأل أو يتكلم
ركب سيارته وحرك وهو متضايق ومخنوق بسبب وضع ونفسيه جؤاهر

••••

••••

••••

••••

جالسه تآكله وهي مبتسمه:يلا حبيبي هميه
ابتسم وهو مائل على الباب وهي مو حاسه
قرب لها بشويش وسكر عيونها
ضحكت وهي تقول:خالد
خالد شأل يدينه وهو يبؤس رأسها:يإقلبه
نرجس:شفت ولدك توه يأكل
خالد:شمسؤي اليوم
نرجس وهي تضحك له هي تقرص خدوده ونواف يضحك لها:معيي يأكل من اليومولما جيت بنأم يصيح وجبت له أكل وجلس يأكل
خالد:يحق له يدلع عليك
نرجس وهي مبتسمه:كيف كان دوامك
خالد:متعب شوي بــََـسَْ ماعلي متعود
نرجس:سلامتك حبيبي
خالد:الله يسلمك ودق جواله وهو يطلعه ويشوف رقم غريب داق عليه وردبسرعه:الوو
؛..خالد
خالد:إيه معك خالد من معي
:...
تقدر تجي مستشفي....
خالد بسرعه فز وهو يناظر نرجس:خير شفيه
:..
بــََـسَْ تجي راح نعرف
خالد:مسافه الطريق وأكون عندكم
وسكر وناظر نرجس:أنا رايح
نرجس:شصاير من كلمك
خالد:مأدري بــََـسَْ أعرف بعلمك
نرجس:طيب
طلع من الجناح والبيت وركب سيارته وحرك للمستشفي

••••

••••

••••

••••

دخلت وهي مبتسمه:تأخرت عليك
ابتسمت لاختها وهي تحضنها:لاحبيبتي عادي
هيفاء وهي تمشي:وينه فهود
غصون:داخل ويحبي
هيفاء:فديته أنا ودخلت المجلس وهي تشوفه يحبي عند جده وهيتقول:يألبيه على هالنتفه
الجد وهو مبتسم:حيالله هيفاء
هيفاء وهي تبوسه:الله يحيك ياجدي
وجلست وهي تشيل فهد
الجد:وينه رجلك
هيفاء:عنده شغل نزلني وراح
الجد:نفسي أشوف حمود فاضي طول عمره مشغول
هيفاء وهي تضحك:أي ؤاللــ?ـّہ ياجدي شهر عسل مارحنا والسبب شغله
غصون وهي تمد فنجان القهوه:مو لازم شهر هالعسل المهم جلستكم سوا
هيفاء:من كثر مايجلس أقولك بــََـسَْ مشغول
الجد:الله يعينك يابنتي
هيفاء:أميين وهي تبوس بفهذ:ياويلي هالنتيف صاير يجنن
غصون:كبران ومايبي من يمسكه يبي يحبي على كيفه
هيفاء:خليه على كيفه لإتمسكينه
غصون:لا لاحبي كثير تتااثر ركبه
هيفاء:مالك دخل إنتي خليه بكيفه
غصون:إيه ان شاء الله
هيفاء:أقول ماجتكم أخبار عن طلال
غصون ؤهي تنعفس:لا مإفيه أخبار
هيفاء:مو تقولي راكان صاحبه الانتيم إكيد يعرف وين
غصون وهي تتنهد:كلمت ترف وماقالها راكان شيء
هيفاء:ان شاء الله يكون بخير
غصون:ان شاء الله
الجد وهو يقوم:بطلع ارتاح
غصون:طيب جدي
طلع من الصاله وغصون قالت:تضايق إكيد لأننا حكينا عن طلال
هيفاء:إكيد بيتضائق طلال منقطعه إخباره من سنه
غصون:أي ؤاللــ?ـّہ يارب يكون بخير
هيفاء:ان شاء الله ياررب

••••

••••

••••

••••

دق الجرس وفتحت له الخدامه
:
أم طلال موجوده
الخدامه:يس
:
ممكن تنادينها
الخدامه:دقيقه
:
قوليلها راكان
الخدامه:حاظر
ورأحت وهو ظل واقف لين جت أم طلال
أم طلال:تفضل يأوليدي
راكان:شخبارك يأخاله
أم طلال:بخير يأوليدي انت شخبارك
راكان:بخير يأخاله حمدألله
أم طلال:حمدألله
راكان ظلع ورقه من جيبه وهو يقول:كان المفروض أجيبها لك قبل سنهبــََـسَْ بسبب ظروف صارت لي نسيت ولما تذكرتها جبتها لك
أم طلال بستغراب :ورقه من مين
راكان بتهيده:من طلال
أم طلال سكتت فتره بعدها قالت:طلال
راكان:إيه طلب أوصلها لك بعد شهر من تسليمه لي هالورقه
أم طلال مدت يدها وهي تأخذها:مشكور ياولدي
راكان:العفو يأخالتي واسف لأني تأخرت بجيبها لك
أم طلال:مو مشكله
راكان:أستاذن
أم طلال:الله معك
راح راكان وأم طلال سكرت الباب وهي تفتح الورقه
وتقراها "يمه أنا أدري بعد اللي سويته وبعد ماقتلت أختيماستحق أقول كلمه يمه أدري انك تكرهيني وتتمنين لو ماجبتي واحد زيي قاتل قتلك بنتكأنا ندمان بــََـسَْ ندمي ودموعي والم اللي بداخلك بسببي مأبيمحيهم ندمي الشيطانسيطر علي مأتملكت غضبي لما طعنتها ماسيطرت عليه وقتلتها وكاني اقتل نفسي يمه أناأتمني أني مت معاها ولاشفت وجعك بعيونك أنا أسف أسف عدد مأاحس بالألم بداخليسامحيني يالغاليه سامحيني أنا أوعدك ماتشوفيني أبد اعتبريني مت ياام طلال إذاسألوك عني قوليلهم مات ومادري عنه شيء وأنتبهي لولدي من بعدي
وأنا اعتبريني مت ياام طلال وعظم الله أجرك بولدك"

جلست على رجولها وهي تسكر الورقه بقوه بيدها وهي تبكيوتقول:مسامحتك ياطلال مسامحتك
نزلت من الدرج بدور وهي تشوف أمها وتركض لها:شفيك يمه
أم طلال ناظرتها وهي تبكي ومدت لها الورقه
بدور خذت الورقه وهي تقراها وقطعها قبل ماتكملها:الله يأخذه
أم طلال ناظرتها:بدور
بدور وقفت وهي تقول بعبره:أي الله يأخذه حرمنا من أختي طلال قتلهاقتلها وإلا نسيتي كيف دخل شايلها بيدينه
أم طلال صرخت فيها:بسسسسسسسس أسكتي
بدور انقهرت وهي تطلع فوق وهي تبكي
أم طلال لملمت الأوراق وهي تبكي وتردد:مسامحتك يأيمه مسامحتك


دخل المستشفي وهو يتوجه للعنايه الفائقه وشاف أم طارق وقربمنها:كيفها
أم طارق:على نفس وضعها بغيبوبه وبهالأجهزه
عبدألعزيز:راشد ماجاء
أم طارق:من طيحها ماجاء من دراء أنها دخلت غيبوبه ماجاها إلا مره
عبدألعزيز وهو يبتسم:هذا اللي كسبته من انتقامها
أم طارق:جموح حبتك وندمت
عبدألعزيز وهو مقهور:جموح دمرت كل واحد بعايلتي وأول واحد أخويوبعدين أختي خلتها مدمنه ولازالت تعاني أختي ونفسيتها متدمره وأنا سرقتني ودمرت كلشيء
أم طارق:مأكلمتك عشان تجي تتشمت
عبدألعزيز:أنا مأتشمتت بــََـسَْ جموح خلت راشد يخلي أختي مدمنهؤبالاخير راشد رماها زي الكلبه وهو وينه إكيد بسويسرا جالسه على الفلوس ولأهمه
أم طارق:راشد يحبها
عبدألعزيز:اللي يحب مايترك حبيبته اللي لها سنه بغيبوبه ومايسالعنها اللي يحب أبد مايسوي اللي سواه فيها
أم طارق:إذا جاي تتكلم بهالأمور والشي الماضي اعتبرني مأكلمتك وفيكتروح
عبدألعزيز وهو مقهور:أنا قلبي مو مطاوعني لأني أحبها بــََـسَْ هيمأتستاهل حبي جموح جرحتني جموح جرحت كل واحد بعايلتي
أم طارق بقهر:وهذا هي دفعت الثمن يكفي
عبدألعزيز سكت شوي بعدها قال:إوكي أنا بدخل لها
أم طارق ماردت
وعبدالعزيز طلب من النيرسه تدخله ولبس ودخل له باسم زوجها
دخل لها وهو يشوف الأجهزه اللي عليها وناظر بوجهها وهو يحس بألمعليها
جلس يناظرها وهو يقول:ؤش استفدي ياجموح من اللي سويتيه دمرتي حالكودمرتيني معك مإفيه شيء ممكن يتصلح مو ممكن أنسي أو أسامحك على اللي سويتيه بعيلتيؤانتي مو ممكن تشيلين كرهك وحقدك على عائلتي من قلبك
جموح أنا وماكمل وهو يمسك يدها:متألم عشانك أنا أحبك وتنهد بقوهوهو يقول:إيه أحبك بــََـسَْ مابسامحك مابسامحك ياجموح مابسامحك
وفك يدها وهو يبعد:ماراح أجيك هذي آخر مره أجيك آخر مره وقف عندالباب وهو يناظرها للمره الاخيره وطلع وهو يرمي اللي عليه وطلع من المستشفي ????<3 وهو مخنوق مكتوم وركبسيارته وهو يتصل بمنيف:وينك
منيف:بالكوفي
عبدألعزيز:مسافه الطريق وأنا عندك
وسكر وهو يقول:لاتتضايق لاتتوتر لاتنزعج أنسي انك شفتها هذا نهايهشرها أنها تكون مرميه بالسرير والأجهزه عليها هي تستأهل هالشي اللي صار لها تستأهل
كان يحاول بــََـسَْ يقنع نفسه بهالكلام مايبي الاحساس اللي حاسفيه يسيطر عليه أكثر ويتعبه

بالنننننننننندن
إنين وهي ترضع ولدها:بــََـسَْ يأماجد انت ومروان
هاني:أقوم آشيل السوني عنهم
إنين:لا ياحبك لهالحركات
هاني:ماتادبهم إلا هالحركه
أم ماجد وهي تدخل وهي ماسكه يد ريوف:وهو صادق
هاني:هاه شفتي حتى عمتي توافقني الرأي
إنين:لا هم من الكلام يفهمون النجاسه مأالها داعي
أم ماجد:هاذي مو نجاسه تأديب
هاني وهو متحمس:ئاعيني على عمتي ألفاهمه
إنين:أي انت تعجبك أمي لاصفت جنبك
أم ماجد:ماصفيت إلا بالحق وناظرت ريوف:أمشي نكمل الكيكه
ريوف وهي مبتسمه:طيب
هاني من طلعت أم ماجد قرب لانين:شفتي أني على حق
إنين خزته وهي تكمل ترضيع ولدها:متى رحلتنا
هاني:بالليل
إنين:طيب
هاني:أسبوع ونرجع
إنين:مو مشكله حبيبي
هاني وهو يبؤس خدها عقب خذ ولدهم:فديتك ياحيأتي
إنين ابتسمت وهي تلمس خده وتناظره بحب

بااامريكااا
جلس جنبها وهو يمسك يدينها:حبيبتي شفيك
إمجاد:أيمن مأبي أكمل دراستي
أيمن بسرعه:ليه
إمجاد:بــََـسَْ أبي أرجع السعوديه خلاص
أيمن:إمجاد بنرجع لها بــََـسَْ تخلصي دراسه إنتي ذكيه ودرجاتكممتازه حرام ماتكملي
إمجاد وقفت وهي منفعله:أرجوك أيمن لاتضغط علي مأبي أكمل أبي أرجعتعبت
أيمن وقف:بسم الله عليك حبيبتي شفيك
إمجاد وهي تناظره:برجع أيمن تعبت بروح لأهلي أشتقت لامي أشتقت لأخويإبيهم أيمن إبيهم
أيمن:طيب بــََـسَْ هم
إمجاد قاطعته:هم ربوني هم أهلي ياايمن أهلي
أيمن:طيب أنا فاهمك
إمجاد نزلت دموعها وهي تقول:إذا انت فاهمني خلينا نرجع تكفي أيمن
أيمن:طيب بنرجع بــََـسَْ أهدي
إمجاد وهي تستند على الجدار:أشتقت لهم والله أشتقت لهم
أيمن قرب منها وهو يضمها:خلاص هدي بنرجع طيب
إمجاد وهي تضمه:طيب


دخل المستشفي وهو يطلع جواله ويتصل على الرقم اللي كلمه وهويقول:انا بالمستشفي
:
تعال مكتب الدكتور فواز الدؤر الثاني
خالد:إوكي
قفل وهو يطلع الدور الثاني ويدور مكتبه وشافه اسمه برا المكتب وطقالباب ودخل وهو يقول:أقدر ادخل
:
إكيد تفضل
خالد وهو يجلس:شفيه دكتور ليه داقين علي ومن وين جبت رقمي أنامختبص ماني عارف إيش السالفه
الدكتور:انت زوجتك شموخ نواف
خالد:أيي
الدكتور:زوجتك عندنا
خالد بخوف:خير شفيها
الدكتور:سرطان بالدم
خالد شهق:إيش
الدكتور:انت لازم تفهم وضعها هي معاها سرطان بالدم وتتكلم عن ولدهاكثير وبصعوبه أخذنا رقمك منها بعد مأسائت حالتها
خالد:بــََـسَْ وبلعريقه وهو يقول:راح تموت
الدكتور:كل شيء بعلم الله بــََـسَْ طلبناك عشان تشوفها لأن ماحدواقف معها وأنت زوجها
خالد وقف وهو يقول:وين غرفتها
الدكتور وقف:تفضل ومشي معأه للغرفه وقال:هاذي غرفتها
خالد هز رأسه وهو يدخل عليها ويشوفها سانده ظهرها على السريرونحيله كثييئير
شموخ ناظرته وهي متفاجاه:خالد
خالد شاف وجهها الأصفر وعوره قلبه وهو يقرب منها
شموخ بكت وهي تمد يدينها له وبرجي:وينه ولدي
خالد وهو يهز رأسه:ؤش صار فيك
شموخ وهي تبكي:أنا بموت خليني إشوفه قبل أموت
خالد هز رأسه بلا وهو من خنقته مأقدر يتكلم
شموخ ودموعها على خدها ونزلت يدينها وهي تقول:يأشقي عمري معاكيأخالد يأشقي عمري معاك طال الصراع يأخساااره كنت أظنك دنيتي
خالد كلماتها كأنها سكين دخلت صدره وهو يجلس على ركبه تحتسريرها:سامحيني
شموخ وهي تبكي وتردد:يأخساره كنت أظنك دنيتي حرقت قلبي بولدي اللهيحرق قلبك الله يجعلك ضرير وماتشوف من دنياك إلا الظلام مثل مأخليت حياتي كلهاظلام
خالد توسعت عيونه وهو يقوم لها:لاتقول هالكلام شموخ
شموخ:اطلع من غرفتي ولاعاد تجي
خالد:أنا
شموخ بكاء وجع:اطلع من غرفتي لأاشوفك لاااشوفك
خالد ماعرف ؤش يقول وطلع من غرفتها ودعوتها تتردد بأذنه:الله يجعلكضرير ماتشوف من دنياك إلا الظلام
طلع من المستشفي وركب سيارته وحرك وهو مايفكر إلا بدعوتها وبشكلهاودموعه نزلت غصب عنه ماحس فيهم وهو متألم على شكلها وكيف سوا بها كذا وحرمها منولدها واحرق قلبها وهي أم
مأكان حاس بشي قطع الإشاره ولأهو حاس وكانت جايه شاحنه سيارات
وماتحكم بالسياره ودخل فيها وعيونه توسعت وكأنه يشوف موته قدامه


المساء
بنيويورك
صحى وهو يناظر بالغرفه
وقام من السرير وهو حاس بدوخه ويمشي للباب ويفتحه وهو يطلع الصاله
العجوز شافته وقامت له:مابك
طلال تسند عليها وهو يقول:أريد ماء
العجوز وهي تجلسه:ساحضره لك الآن
ورأحت المطبخ وجابت له الماي ومدتها له وهي تقوله:تفضل
طلال أخذ الكوب وهو يشرب وبعدها ظل ماسك الكأس وهو يناظره ويرصهبقوه بيده ومسكه بيدينه وهو يضغطه وانكسر وجرح يده
العجوز شهقت وهي تفتح يده وتشوف دمه:ماذا فعلت
طلال بنظره حزن:لاتقلقي فهذا الألم لأيضاهي الألم الذي هنا وأشرعلى صدره
العجوز انقهرت منه وهي تروح تجيب شاش وقطن وهي تجلس قرابه:أرينييدك
طلال:لأاريد
العجوز وهي تسحب يده:دع عنك تصرفات الأطفال
طلال:دعيها تنزف ف أنا لا أشعر بالمها
العجوز وهي تنظف يده:لما انت كارهه هذه الحياه لماذا تريد الموت
طلال وهو يبتسم بحزن ودمعته تنزل على خده:لأن وإلدتي تكرهني لأننيسببت لها الألم
العجوز رحمته وهي تلف يده:ليس هناك والده تكره ابنها
طلال:والدتي تكرهني أنا وسكت
العجوز:أكمل لماذا سكتت
طلال وهو يسحب يده:لآشي
العجوز:كما تريد
طلال قام وهو يمشي للغرفه
العجوز:إلا تريد ان تآكل
طلال هز رأسه بلا ؤدخل غرفته

بالمطار نزلو وهاني يدف الحقائب
هاني:نورتي السعوديه
إنين ضحكت وهي تقول:منوره بناسها
هاني وهو يناظر ولده:هالحلو مو ناوي يصحي
إنين:إيه خليه ينام براحته وناظرت ريوف:فيك نوم مامأ
ريوف وهي تهز رأسها:إيه
إنين:الُـحِـ?ـيًـنِلأوصلنا البيت أنومك
هاني وقف تاكسي وهو يركب الشنط:أركبو
إنين ركبت والعيال جنبها
وهاني ركب قدام وخلي السائق يحرك
إنين وهي تلمس خدود ولدها:بنتك نامت
هاني ناظرها ؤصحك:ياعمري مانامت بالطياره
إنين:إيه وناظره الإشاره:طولت
هاني:ألححين تفتح
إنين هزت رأسها وهي تناظر الشباك وطارت عيونها وهي تركز زين وبصوتخافت:راكان
هاني:شقلتي حبيبتي
إنين بسرعه وبربكه:ولاشي
وظلت تناظره وهو بسيارته ودمعتها من وراء غطوتها سقطت بلا شعور
وحرك التاكسي وصلهم البيت بوصف هاني
هاني فتح الباب وهو يقول:إنين حبيبتي
إنين بفزه:هاه
هاني:وصلنا أنزلي
إنين نزلت وهي شايله ولدها ودخلو وهاني يدخل الشنط ودخلت إنين تسلمعلى أهله وهي بلا عقل وبلا فكر لأنهم كلهم عند راكان من بعد مأشافته


رايحه جايه بجناحها وهي تتصل فيه:أوف منك يأخالد وينك ليه مقفلجوالك
قلبها قابضها وحاسه ان فيه شيء وانه صاير له شيء
وتحاول تكذب هالأحساس فيها
صاح نواف وقربت له وهي تهزهزه:بــََـسَْ حبيبي وهي تناظر جوالهاوتقول:يلا اتصل وطمني عنك يلاا

باامريكااا
نزل السماعه وهو يقول:فيه رحله بكرا لسعوديه
ابتسمت بفرح:إوكي نسافر فيها
أيمن:حجزت لنا ورحلتنا المساء
إمجاد وهي تبوسه:شكرا حبيبي
أيمن:كنت أبيك تكملين دراستك بــََـسَْ
إمجاد:مابقدر وأنا أبي أهلي
أيمن وهو يمسك يدها:مو مشكله حبيبتي المهم راحتك
إمجاد:شكرا حبيبي
أيمن وهو يناظرها ويلمس خدها:العفو يإقلبي
إمجاد مسكت يده وباستها وناطرته:أحبك أيمن
أيمن وهو يناظرها بحب وبعشق:أموت عليك إمجاد وأعشقك
إمجاد على طول ضمته وهي تقول:الله لأيحرمني منك
أيمن:ولأمنك ياعمري

دخل عليها الغرفه وهو يشوفها جالسه على السرير وظهرها للباب سكرالباب وقرب لها:أم طلال
أم طلال ناظرته وهي تبكي
قرب لها وهو يشوف صؤره طلال بحضنها وورقه مقطعه عليها:إيش هذولا
أم طلال بكاء:ولدي كاتب لي هالرساله
ابو طلال:ليه قطعتيها
أم طلال:بدور اللي قطعتها
ابو طلال:يالله وأخذ الأوراق وهو يطلع لزق ويجلس بالأرض وهو يبييلزقها
أم طلال نزلت وهي تمسك يدها:ولدي مكسور
ابو طلال:توك تحنين عليه
أم طلال:خليه يرجع أنا خسرت أخته ؤمابي اخسره
ابو طلال وهو حزين:لو أعرف مكانه كان رجغته
أم طلال مسكت يدينه وهي تبكي وترجاه:أسأل راكان عنه رجع لي ولدييابو طلال ابو طلال ناظر عيونها وهو يحس بحزن وهو يقول:ان شاء الله

جالس يحرك بكوب الكوفي اللي قدامه وهو شارد الذهن
:
عبدألعزيز
عبدألعزيز وهو يحرك الكأس:أحس الحنان اللي اكتمه ذبحني
منيف:بــََـسَْ هي مأتستاهل هالحنان
عبدألعزيز:بــََـسَْ أحبها
منيف:أجل روح لها
عبدألعزيز:مستحيل
منيف:أجل لاتفكر فيها وإنساها خلاص
عبدألعزيز:شكلها المني و
منيف:عبدألعزيز لاتفكر فيها
عبدالعزيز سكت
منيف:بقولك شيء
عبدألعزيز:إيش
منيف:من زمان كنت بكلمك عن هالموضوع وتوها تحصل لي الفرصه
عبدألعزيز:تفضل أسمعك
منيف:عبدألعزيز أنا حاب أتقدم لاختك
عبدألعزيز تنح:هاه
منيف:شفيك تنحت قلت لك بتقدم لاختك
عبدألعزيز وهو مو مستوعب:أختي!!
انتهي البارات
توقعاااااتكم

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 04-02-13, 10:30 AM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي ، للكاتبة : مطنوخه حدي

 


الباراااااااااااااااااات"30"
الاخير"

جالس يحرك بكوب الكوفي اللي قدامه وهو شارد الذهن
:
عبدألعزيز
عبدألعزيز وهو يحرك الكأس:أحس الحنان اللي اكتمه ذبحني
منيف:بــََـسَْ هي مأتستاهل هالحنان
عبدألعزيز:بــََـسَْ أحبها
منيف:أجل روح لها
عبدألعزيز:مستحيل
منيف:أجل لاتفكر فيها وإنساها خلاص
عبدألعزيز:شكلها المني و
منيف:عبدألعزيز لاتفكر فيها
عبدالعزيز سكت
منيف:بقولك شيء
عبدألعزيز:إيش
منيف:من زمان كنت بكلمك عن هالموضوع وتوها تحصل لي الفرصه
عبدألعزيز:تفضل أسمعك
منيف:عبدألعزيز أنا حاب أتقدم لاختك
عبدألعزيز تنح:هاه
منيف:شفيك تنحت قلت لك بتقدم لاختك
عبدألعزيز وهو مو مستوعب:أختي!!
منيف:إيه أختك أبي أتقدم لها على سنه الله ورسوله
عبدألعزيز:بــََـسَْ تعرف ان أختي
منيف:توها طالعه من المستشفي أنا عارف كل شيء وأنا عشت كل شيء معكوعارفه وأبيها
عبدألعزيز:مأدري ؤش أقولك
منيف:لاتقول شي أنا بكرا بجي مع أهلي ونخطبها رسمي
عبدألعزيز هز رأسه وهو يقوم:الله يكتب اللي فيه الخير
منيف:وين
عبدألعزيز:تأخرت على البيت لازم أرجع
منيف وقف:أجل حتى أنا برجع البيت
عبدألعزيز:يلا
وطلعو من الكوفي وكل واحد راح لسيارته وحركو لبيوتهم

نزلت تركض وهي تبكي:عمي
أم خالد وقفت وقف ابو خالد معها:شفيك
نرجس بكاء:خالد سوا حادث
أم خالد شهقت
ابو خالد:حادث
نرجس:أي وهو بالمستشفي الُـحِـ?ـيًـنِ
أم خالد ناظرت ابو خالد:وديني له
نرجس:أنا بجي معكم
ابو خالد:بسرعه ياام خالد البسي عباتك
أم خالد:ان شاء الله وطلعت لفوق ونرجس معاها نزلو وركبو السيارهواتجهو المستشفي
ابو خالد بعد مأسال عن غرفه خالد واتجهه لغرفه العمليات وناظر نرجسوأم خالد:أجلسو
أم خالد:ولدي وينه ؤش صار له
ابو خالد:استهدي بالله ياام خالد ولدك ان شاء الله بخير
نرجس وهي ماسكه يديين أم خالد:ان شاء الله
مرت نص سأعه وطلع إلدكتور
ابو خالد:دكتور
الدكتور:هلا
ابو خالد:أنا ابو خالد ولدي سوا حادث أبي أعرف شلونه ان شاء اللهالحادث بسيط
الدكتور ناظره وناظر أم خالد ونرجس:أنا بكون صريح معكم الحادث موبسيط القزاز الأمامي دخل بعيونه واحنا سوينا اللي نقدر عليه واللي أحنا خايفين منهأنه يصير أعمي وهذا احتمال كبير بــََـسَْ يصحي بنتاكد
نرجس شهقت وهي تقول:أعمي
ابو خالد:لاحول ولأقوه إلا بالله
الدكتور:الله يصبر قلوبكم
أم خالد:مستحيل ولدي يصير أعمي يادكتور إكيد انت غلطان
الدكتور:أتمني كل شيء لإقام بيبان كل شيء
أم خالد هزت رأسها وهي تقول:نقدر نشوفه
الدكتور:حاليا لا لأنه نايم
نرجس:بــََـسَْ
ابو خالد قاطعها:يلا يانرجس
نرجس:طبب ومشت مع عمها وعمتها

مر من عند غرفتها وسمع صوتها تصيح
دق الباب وفتحه ودخل وهو يقول:إقدر أكلمك شوي
مسحت دموعها وهي تهز رأسها:إكيد
دخل وسكر الباب وجلس جنبها:ليه تبكين ياروحي
جؤاهر بعبره:تعبانه
عبدالعزيز فتح يده وهو يقولها:تعالي بحضن أخوك أرمي كل تعبك
جؤاهر حضنته وهي تبكي بقوه:تعبانه يأخوي أنا تدمرت مستقبلي تدمرماعاد لي شيء بهالحياه حياتي ماعاد لها طعم نفس قبل تحطمت يأخوي تحطمت
عبدألعزيز وهو يمسح على ظهرها:ماعاش اللي يحطمك وأنا أخوك ماعاش
جؤاهر بحزن:آه يأخوي أبيأنسي
عبدألعزيز وهو يبعدها ويمسك وجهها:الوقت بينسيك لاتخافين
جؤاهر وهي تناظره:طيب
عبدألعزيز مسح دموعها وقال:بقولك شيء
جؤاهر:شنو
عبدألعزيز:بــََـسَْ ركزي معي وافهمي الموضوع زين
جؤاهر:طيب
عبدألعزيز وهو يناظرها وينزل يدينه ويمسك يدينها:منيف صاحبي
جؤاهر:شفيه
عبدألعزيز:بكرا بيجيب أهله ويخطبونك رسمي
جؤاهر بسرعه:شنو
عبدألعزيز:منيف مو لأنه صاحبي بمدحه بــََـسَْ هو رجال مإفيه منهوماتمني لك رجال غيره وهو عارف كل شيء وشاريك
جؤاهر نزلت دمعتها بسرعه وقالت:يدري أني مدمنه ويبي يتقدم لي يعنيهو شفقان علي
عبدألعزيز:لأياروح أخوك ماعاش اللي يشفق عليك ولو كنت حاس أنهشفقان عليك ماكنت بقولك كنت برفضه على طول بــََـسَْ منيف شكله معجب فيك أنا مأدرييمكن من كثر مأانا أتكلم عليك هو أعجب فيك
جؤاهر:أنا
عبدألعزيز:منيف مإفيه منه وأنا متأكد ماحد بيحبك ويحميك كثره
جؤاهر:....
عبدألعزيز وقف وهو يقول:فكري وتأكدي لو ماهو كفؤ مابزوجك له
جؤاهر هزت رأسها وهي تقول:ان شاء الله
عبدألعزيز:تصبحين على خير حبيبتي
جؤاهر:تلاقي الخير حبيبي
طلع وجواهر انسدحت وهي تفكر بمنيف وتتذكر وقفاته مع أخوها
وابتسمت. وهي تقول:أدري يأخوي مابلاقي أحسن منه أنا واثقه

بععععد ثلاث سنوااااااااات
تتسوق بالسوق وهي ماسكه يد ولدها ويد ريوف ومروان يمشي معهم
ريوف:مامأ بابا بيجي متى
إنين وهي تناظر المحلات والكوفي:ألحين بيجي تتعالو ندخل الكوفيوأخذ لكم فشار
ريوف:طيب
إنين وهي تشيل ولدها:يازينه المؤدب
وجلست بالكوفي وهي تجلس ريوف وتطلع فلوس من البوك وتمدهملمروان:روح جيب فشار لاختك وأخوك مصاصه وأنت اطلب اللي تبي
مروان:حاظر
راح يطلب وانين تحرك يدين ولدها وهي تناظر الناس ومرتاحه ومبسوطهمع هاني اللي مأشافت منه من تزوجته إلا كل خير بــََـسَْ بلحظه اختفت سعادتهاورجعت لكم سنه وراء شافت راكان من جديد شافته من عقب آخر مره شافته فيها من ثلاثسنين عند الإشاره مأقدرت تشيل نظرها عنه وهي توقف
ماحست بنفسها إلا تاركه الطاوله وقفت ؤراه:راكان
التفت وبنته بيده:هلا أختي
إنين بلعثمه:معليش غلطت أخوي ولفت بسرعه وهي تمشي
راكان ظل يناظرها وشافها وهي تجلس على الطاوله وقال:اه ياانينتتوقعين ممكن ماعرف صوتك أو عيونك لكن الصح أني اسوي حالي ماعرفك ولاسمعت اسمي منكحنا تغيرنا ودخل بحياتنا أشخاص غيرو مجرى حياتنا وكل واحد له حياته الُـحِـ?ـيًـنِوالماضي وحبنا يبقيماضي وذكريات
تنهد بقوه وهو يشوفها تناظره استدار وهو يطلع من المجمع
إنين وهي متضايقه"معقوله ماعرفني معقوله نسأني وضحكت بنفسهاوقالت"وأنا نسيتك لو ماشفتك الُـحِـ?ـيًـنِكان ماتذكرتك نسيتك ياراكان وحبيت هاني وأنامبسوطه معأه وأتمني تكون مبسوط مع زوجتك ؤاللــ?ـّہ يسعدك ابتسمت بقتناع علىهالكلام اللي قالته بخاطرها وناظرت هاني اللي جاء وقالت:ابوكم جاء
هاني وهو يجلس:طالبين من دوني
إنين:وحنا نقدر الصغار بــََـسَْ أنا انتظرتك
هاني مسك يدها وهو يناظرها:ياحبني لك


دقت الجرس وهي واقفه وأيمن واقف ؤراها
انفتح الباب وابتسمت وهي تقول:يزن
يزن ماعرفها:نعم
إمجاد دخلت وهي تشيل طرحتها:أنا إمجاد
يزن بفرح حضنها وهو يقول:إمجاد إنتي رجعتي
إمجاد وهي حاضنته ومبسوطه:أي حبيبي أنا رجعت أشتقت لك
:......
يززن
إمجاد ابعدت وهي توقف وتشوف أمها وهي تناظر أيمن اللي واقف عند الباب
أم يزن:إمجاد
إمجاد ناظرت أمها ونزلت دموعها:يمه
أم يزن قربت لها وهي تقول:كيف رجعتي كيف عرفتي العنوان
إمجاد بعبره:يمه أنا أشتقت لكم
وحضنت ام يزن ؤهي تبكي وأم يزن حضنتها وهي تقول:حمدألله اللي رجعتيسامحيني يأيمه سامحيني
إمجاد:أنا مو زعلانه منك يمه مو زعلاننه
أم يزن وهي تبعد عنه:تعالي ادخلي لاتظلين واقفه عند الباب
إمجاد وهي تمسح دموعها:زوجي برا
أم يزن تفاجات:تزوجتي
إمجاد هزت رأسها وهي تبتسم:إيه تزوجت ودرست وتخرجت يمه أناالُـحِـ?ـيًـنِدكتورهوزوجي دكتور وأستاذ بجامعه بأمريكا
أم يزن:وينه
إمجاد:ألحين أناديه وقربت للباب وهي تناديه:تعال
أيمن دخل وهو يناظر أم يزن ويقول:مرحبا
أم يزن:أهلين ياولدي ادخلوو
إمجاد وهي تمسك يده وفرحانه:تعال
أم يزن دخلت الصاله ويزن معاها ودخلت إمجاد وأيمن وجلسو
أم يزن:شتشربون
إمجاد:ولاشي يمه إحنا مو مطولين
أم يزن:ليه يمه
إمجاد وهي تناظر أيمن:بنروح لأهل أيمن
أم يزن وهي تمسك يدين إمجاد:أنا أسفه يابنتي سامحيني لأني طردتكوضيعتك هناك أنا
إمجاد وهي تقاطعها:يمه أنا نسيت كل شي ومسامحتك يمكن لو ماتركتينيكان مأكملت دراستي ولااخذت شهاده الدكتوراه ولاتزوجت أيمن
أم يزن وهي تناظره:إمجاد جوهره ياايمن
أيمن ابتسم وهو يناظرها:لو مأكانت جوهره كان ماتزوجتها
أم يزن:الله يسعدكم
إمجاد وهي تشوف مشعل:هذا مشعل
أم يزن:إيه
إمجاد قامت وهي تبوسه:تغير كثير
أم يزن:أي الكل تغير
إمجاد:وينهم عيال عمي
أم يزن:منصور بشغله وعبدالعزيز مأدري عنه أما جؤاهر ف هي بيت زوجها
إمجاد بفرح:تزوجت
أم يزن:إيه تزوجت
أمجاد:مشاء الله منصور وعبدالعزيز ماتزوجو
أم يزن:لا للحين
أيمن وهو يناظر الساعه:يلا إمجاد ونرجع مره ثانيه
إمجاد ناظرت أمها:يمه لازم نروح وبرجع لكم ثاني
أم يزن:طيب يأيمه
أيمن قام وقامت إمجاد معأه
إمجاد وهي تبوس أمه وتهمس لها:يمه أنا حامل
أم يزن بفرحه:حاا
إمجاد ضغطت على يدها:أيمن مايدري للحين
أم يزن ناظرته وسكتت:طيب
إمجاد وهي فرحانه:راح أرجع لك وبنحكي كثير
أم يزن:طيب يأيمه انتبهي لحالك
إمجاد:ان شاء الله وباست يزن ومشعل وحطت غطاها وطلعت مع أيمن

حضنها بقوه وهو يقولها:أنا أشكر ربي مليون مره لأنه رزقني فيكولأنك أم ولدي اللي بيجي جؤاهر أنا مأتحسفت ولا لثانيه على انك زوجتي أنا بجد أحبك
جؤاهر وهي تبعد عنه وتمسح دموعها:وأنا أحبك منيف انت مإفيه منك انتشريتني وعزيتني ورزيتني واهتميت فيني وصبرت علي لما كانت نفسيتي زفت ببدايه زواجنا
منيف وهو يبتسم لها:لأني أحبك كان لازم أراعيك وأنت أخت أعز صاحبلي انت أخت عبدألعزيز اللي لو يطلب روحي فدا له
جؤاهر وهي تمد يدينها وتلمس وجهه:منيف
منيف:روحي
جؤاهر:أبي لأولدت ولدي يطلع نسخه منك أبي إشوفك بكل وقت أبي أشوفكبولدك
منيف ضحك وهو يقول:أخاف تملين مني كذا تشوفيني بكل وقت
جؤاهر:مستحيل أمل انت ماينمل منك أنا أمل لارحت دوامك وأبيك معي كلوقت
منيف وهو يقرص خدها:يابكأشه
جؤاهر بدلع:مانيبكأشه
منيف وهو يبوس خدها:أنا ميت جوع كلأمك جوعني
جؤاهر ضحكت وهي تسحب يده:تعال أختك عامله كشري
مننيف وهو يمشي معاها:ؤانتي شعملتي
جؤاهر:عصير برتقال
منيف:لا بصراحه تعبتي حالك
جؤاهر فكت يده وهي تنزل من الدرج:تتريق أنا إوريك
منيف ضحك وهو يلحقها ويدخلون المطبخ
جؤاهر تخضرت وهي تقول:ميموه تبلعين وماتنادين
مميمي وهي تآكل:ؤش اسوي الجوع مايرحم
منيف وهو يدق كتف جؤاهر:كيف
جؤاهر فتحت الثلاجه وطلعت العصير وكوببين وجلست وهي تقول:عمي وعمتيوينهم
ميمي:أكلو وراحو غرفتهم
منيف جلس وهو يأخذ الملعقه وياكل:جوجتي صبي لي عصير من اللي عملتيه
جؤاهر وهي تناظره بنص عين؛صب لنفسك
منيف ضحك وميمي تحرك له بحواجبها وأخذ العصير وهو يصب ويقول:عجبككذا فرحتيها
جؤاهر وهي تشرب عصير:وأنا مالي
ميمي ضحكت وهي تقول:كولو كولو وبعدين استهبلو
منيف ضحك وهو يمسك يد جؤاهر ويضغط عليها وجواهر مبتسمه وهي تآكل

بسويسرا
جالس يشرب ومعاه مجموعه شباب ويسكرون وحالتهم حاله
غمز لصاحبه وهو يقول:خلينا نتخلص منه الُـحِـ?ـيًـنِ
همس له:إيه يلا دامه مو حاس بشي وخلينا نصرف الشباب
وقف وهو يقول:يلا يأشباب خلونا نرجع على بيوتنا خلصت الحفله
راشد وهو يرفع كأسه:تو الناس
:
لإخلاص نجيك بكرا
هز رأسه وهو يقول:طيب طيب
كل واحد قام وطلع وظلو هالأثنين
راشد ناظرهم وقال:مزيد وعمر ليه مارحتو ؤصحك وهو يقول:تعالو تعالونشرب
عمر نأطر مزيد وقال:يلا
مزيد طلع السكين من جيبه وقال:تشهد ياراشد
راشد وهو مو فاهم:شبتسون
مزيد قرب له وعمر شد شعر راشد ومزيد يطعنه ويطلع السكين وهويقول:انت بتموت واحنا بنأخذ فلوسك كلهااااا
راشد بألم ويده على الجرح:إنتم
مزيد طعنه مره ثانيه وهو يقول:يلا نرميه بالمسبح
عمر:إوكي وسحبوه وراشد متتالم ودمه يمشي معأه وهو ماتذكر إلا جؤاهروتمتم:هاذي حوبتك ياجواهر جوبتك
ورفسوه بالمسبح وصار المسبح كله دم وغرق وماااااات ومزيد نأطر عمرؤضحك وهو يقول:على مكتبه
عمر:يلا

نزلت من السياره غصون وهي تنزل ولدها:يلا حبيبي تعال
نزل فهد وهو يركض:مامأ أبي كوله
غصون ضحكت وهي تقول:الكوره داخل يلا تعال وناظرت بعمال النظافهاللي يلم القمام من عند الباب
وفهد مر من جنبه والعامل مسكه وهو يبوسه
غصون خافت منه وهي تشوفه شايل ولدها ويبوسه وشكله مخيئيف نحيفوكأنه جاي من مجاعه ولبسه وصخ
غصون بخوف:لو سمحت
نزل ولدها وهو معطيها ظهره وشأل الأكياس ومشي غصون فتحت بوكها وهيتناديه:لو سمحت
وقف وهو معطيها ظهره غصون قربت وهي تمد له الفلوس:خذ
نأطر الفلوس بيدها والتفت وهو يناظرها
غصون شهقت وهي ترجع على وراء:طط..طلال
طلال وهو يناظر ولده:ولدنا يشبهك حيل
غصون وهي تناظر حولها:تعال ادخل مو حلوه وقفتنا برا
طلال هز رأسه بلا:أنا رايح
غصون:لإ طلال لاتروح كافيك أربع سنين شوف ؤش صار فيك
طلال مارد عليه ولف ومشي
غصون لحقته ومسكت يده:عشان ولدنا
طلال وقف وناظر ولده:بــََـسَْ خمس دقائق
غصون بفرح:طيب
مشي معاها للببيت ودخل البيت وقف بالحوش
غصون رمت غطاها وهي تلمس وجهه:نحفإن ياطلال كل شيء فيك تغير انتماتاكل عضامك بارزه
طلال وهو يناظرها:لاتقولين لأحد انك شفتيني خصوصا أمي
غصون:بــََـسَْ ياطلال
طلال قاطعها:أرجوك غصون
غصون:طيب ماشتقت لنا
طلال وهو يمسك يدينها اللي على وجهه ويبوسهم:أشتقت لك ياغصونومحتاج لك غير بــََـسَْ أنا حياتي مو هنا أنا جيت إشوفكم وبرجع برا
غصون نزلت دموعها وهي تقول:ولدك شذنبه ينحرم منك
طلال مسح دموعها وقال:ذنبه ان ابؤه قاتل
غصون:لاتقول كذا انت
طلال قاطعها:أنا رايح غصون
غصون بعبره:طلال
طلال لف عنه وهي حضنته وهي تبكي:الله يخليك خليك
طلال فك يدينها وطلع من البيت بسرعه لأيضعف
وغصون جلست على الدرج وهي تبكي من حزنها على طلال واللي صار لهوأخذت ولدها وهي تقوله:تعال ندخل
فهد مشي معأها ودخلو البيت وهي تحاول ماتبين لأحد أنها باكيه

ترتب الخزانه وهي معصبه منه
وهو منسدح ويضحك
لفت عليه وهي تقول بقهر:أي يحق لك تضحك انت تحوس وهيفاء وراك ترتب
حمود وهو منسدح ويناظرها:الترتيب من واجب المره
هيفاء:لأوالله كل شوي تحوس ماصارت
حمود:يإقلبي ؤش اسوي أكون مستعجل
هيفاء:أربع سنوات لنا متزوجين وتقولي مستعجل من تزوجتك وأنتمستعجله بنتك زيك مستعجله وطائره مع عمتها
حمود:هههههه فديت المعصبه
هيفاء طنشته وهي تلف للخزانه وتكمل ترتيب
حمود قام لها وحضنها وبأسها:أحبك يأم ريم
هيفاء لفت عليه وهي تبتسم:كل مره حوس وتعال العب علي بهالكلام
حمود وهو يناظرها:عندك شك بحبي
هيفاء ابتسمت وهي تقول:طبعا لا
حمود ضحك وهو يحضنها:أحسب كمان

نزل معاها من الدرج وهي تمشيه ونواف يسابقهم على الدرج
دخلت الصاله وهي تشوف الكل جالسين عمها وعمتها وغصون ولدها:السلام
الكل:وعليكم السلام
نرجس وهي تمشي خالد:أجلس هنا حبيبي
خالد تحسس المكان وجلس وهو يقول:وين نواف
نرجس أشرت لنواف ومن جاء حطته بحضنه:هذا هو
خالد جلس يبوسه وهو يشمه وقال:يشبهني وإلا يشبه المرحومه أمه
الكل تغيرت ملامحهم وأولهم نرجس
ابو خالد:يشبهك ويشبه أمه
خالد ابتسم وهو يتحسس وجه ولده:تدرون
الكل ناظروه يهتمام للي بيقوله
خالد:أنا أتمني أرجع كم سنه وراء كنت مابترك شموخ مابخليها أبدؤمابحرق قلبها على ولدها أنا ظلمتها وهي مرضت وموتها المرض وأنا السبب بهالشي أنا
نرجس:هالشي
خالد قاطعها:خليني أكمل خليني أتكلم يمكن ارتاح أنا ظلمتها حيل حتىبمرضها حرمتها منه وهي دعت علي قالت لي انت خليت حياتي كلها ظلام الله يجعلك ضريرولاتشوف من حياتك إلا الظلام واستجاب الله دعاها وصرت أعمي دعوه المظلوم مستجابهوأنا ظالم وظلمتها قال هالكلام ودموعه نزلت
ونواف يلمس وجهه
أم خالد:انت ندمت يأيمه ومافيه انسان مايغلط
خالد وهو يمسح دموعها:بــََـسَْ أنا تماديت بالغلط نفس ترجع سنينوراء وشموخ ماتكون ماتت كنت بعتذر لها كنت بخلي ولدها عندها وماكنت بظلمها
ابو خالد:ادعي لها يابوك واطلبب من ربك السماح
غصون:لإتاكل بنفسك يأخوي مرت ثلاث سنين وأنت لهاليوم تتكلم عنهاوتقول نفس الكلام
خالد:لأن الندم يأكلني ياغصون يأكلني
غصون:كثر من الدعاء ؤاللــ?ـّہ يريحك يأخوي
خالد هز رأسه وهو يحصن ولده ونرجس ماعلقت وبقت ساكته لأن هذا هوكلام خالد من صار أعمي ومن ماتت شموخ

واقف ويكنس وهو يشوف أمه واخته وأبوهم وهم يطلعون من البيت
حس أنه وده ئروح ويحضنهم بكل قوته بــََـسَْ مايقدر
إلا يناظرهم من بعيد
:
يامحمممد
لف على ابؤه وهو لآثم وجهه الشماغ:يس بابا
ابو طلال:كنس مع عند البيت زين
هز رأسه وأبو طلال حط بيده شويه فلوس وراح
ونزلت دمعته طلال وهو يناظر أمه وهي تركب السياره واخته ومن حركوقال:المهم تكونون بخير ؤالحين تطمنت أنكم من دوني بخيرر
وكنس من عند بيت أهله زين ونظفه والفلوس اللي من ابؤه حطهم بجيبهومشي وركب تاكسي وخلاه يوصله لبيت راكان ونزل وهو يدق الجرس
وفتح راكان
طلال فك لثمته وابتسم:أشتقت لك ياصاحبي
راكان مأكان مصدق لأنه شكله متغير النحف غيره حيل وحضنه علىطول:طلال انت رجعت أنا ماني مصدق
طلال وهو مبسوط:رحلتي بعد ساعه أنا جيت أودعك بــََـسَْ
راكان ابعد وقال:انت متئ جيت وليه بتسافر بهالسرعه ياطلال أرجعلأهلك خلاص
طلال وهو متضايق:لاتضغط علي وتخليني اتححسف أني شفتك أنا جيتإشوفكم واطمن عن حالكم وأرجع
راكان:لأياطلال حالك مأعجبني شوف كيف صاير جلد على عظم
ضحك طلال وقال بمزح:بــََـسَْ لأزلت أوسم منك
راكان:امك تسأل عنك كثير امك تبيك ترجع ياطلال
طلال وهو مخنوق:أنا شفتها ؤشفت ابوي واختي والكل عايشين ومبسوطينمن دوني
راكان:لأياطلال لاتناظر الظاهر ناظرهم من داخل
طلال وهو يناظر الساعه:بتوصلني وإلا أخذ تاكسي
راكان:طلال أقولك
طلال قاطعه:يعني أخذ تاكسي
راكان:طبعا لا
طلال:أجل وصلني
راكان بقهر وقل حيله:طيب شف بنتي بالتالي
طلال:الله يخليهم لك تكفي وصلني المطار لإتاخر
راكان:شكلك مرتب كل شيء
طلال:إكيد
راكان بضيق:يلا أمشي
طلال مشي وركب معأه السياره وصله للمطار
راكان نزل
وطلال حضنه وقال:لاتدخل يكفي انك وصلتني لهنا
راكان:بــََـسَْ
طلال:مأقصرت ياصاحبي ؤاللــ?ـّہ يسعدك
راكان:انتبه لنفسك
طلال:ان شاء الله
بإسه وقال:ودعتك الله ياصاحبي
طلال هز رأسه ومشي عن راكان قبل يتأثر قدامه بكلامه
وجلس ينتظر النداء لرحلته
ومن بعد ماسمع النداء ركب الطياره ودع السعوديه وهو يرجع لنيويورك

ضحك وهو يقول:بلاك ماتدرين قبل ثلاث سنوات زوجتي منجنه تبي نرجعبــََـسَْ لعبت عليها أني حجزت وقدرت أخليها تجلس وتكمل دارستها ؤالحين هي تشكرنيأني مارجعتها السعوديه قبل تأخذ شهادتها
إمجاد:من جد قهرني وقتها بــََـسَْ الُـحِـ?ـيًـنِتأكدت أنه سوا هالشيلمصلحتي
أيمان:أخوي من يومه حكيم
إمجاد:إيه فديته
أيمن وهو يكحكح:إحم إحم
إيمان:مأودكم ترتاحون بما أنكم توكم جايين من السفر
إمجاد:أنا فيني طاقه وحماس
أيمن:لأوالله أنا فيني نعاس وحتى زوجك ياايمان مابنتظره بروح انام
إيمان:ههه طيب روح نام لإتاكلنا
أيمن وقف وهو يناظر إمجاد:يلا
إمجاد:شنوو
أيمن:يلا
إيمان:روحي معأه نوميه
إمجاد ضحكت وهي تقوم:يلا مشينا
أيمن مسك يدها وهم يدخلون الغرفه
إمجاد وهي تعلق عباتها وشنطتها وتجلس على السرير:آخخ بــََـسَْ
أيمن قرب منه وقال:فرحان لأن امك استقبلتك وتحسفت على اللي عملتهمعك
إمجاد:بــََـسَْ هي مو أمي
أيمن:الأم اللي تبي مو اللي تجيب
إمجاد:أي إكيد ومسكت يده وهي تحطيها على بطنها
أيمن ناظرها:ؤشو
إمجاد وهي مبتسمه:أنا حامل
أيمن توسعت عيونه:حامل
إمجاد هزت رأسها وأيمن جلس على ركبه وهو مسك بطنها وهو يناظرهاوفرحان ويبوس بطنها:وتؤك تقولين لي
إمجاد:حبيت أخليها مفاجاه
أيمن ناظرها بحب:وأحلى مفاجاه

دخل عندها وهو يناظر الأجهزه اللي عليها من سنين والاكسجين الليماينشال
تذكر كلام الدكتور وهو يقوله"بعد أسبوع لو ماصحت من الغيبوبهبنشيل عنها الأجهزه لأنها عايشه عليهم من أربع سنين"
تنهد وهو يناظرها وقال:ؤش استفدتي ياجموح هاه هذاك انتقمتيوانرميتي هنا ؤانتي بغز شبابك ياجموح بعز شبابك خسرتيني وخسرتي الفلوس و سكت وهو يشوفهاتفتح عيونها مأكان مصدق أبد
جموح فتحت عيونها وهي تشوف ضباب قدامها تفتح عيونها وتسكرها
عبدألعزيز سحب قاروره الماي وداها له:أشربي
جموح فتحت عيونها وهي تناظره ورجعت سكرتهم عبدألعزيز مو مستوعبولاعارف ؤش يسوي رفعها وشربها شويه
جموح مدت يدها وهي تشيل الأكسجين وقالت:سامحني
عبدألعزيز سكت ولاتكلم بــََـسَْ يناظرها
جموح نزلت دموعها وهي تقول بضيق نفس:سااامحني
عبدألعزيز هز رأسه وقال:ياليت أقدر أسامحك إذا على الشي الليسويتيه فيني ف أنا مسامحك بــََـسَْ باختي وأخوي مأقدر أسامحك إنتي دمرتيهمدمرتيهم
جموح وهي متحمله وتضغط على يدها:أنا أحبك أبيك تسامحني أبي أموتمرتاحه
عبدألعزيز توسعت عيونه وماحس بنفسه وقال:عسى يومي قبل يومك
جموح ودموعها تنزل وتحس ان نفسها يضيق:ساامحني
عبدألعزيز بخوف:بنادي الدكتور وطلع وجموح تناظره ورفعت يدها وفكتالأجهزه عنها وهي تشاهق والدم ينزل من يدها
دخل الدكتور وممرضتين وعبدالعزيز وكانت عيونها على الباب ويدهاتنزف من فكت المغذي
عبدألعزيز بصدمه:جموح
الممرضه طلعته وظل واقف يناظرها من بعيد وهم يعطونها الصدماتالكهربائيييه
وماستجابت ؤبالاخير غطوها وقال الدكتور:الله يرحمها
صرخ عبدألعزيز الصرخه اللي كاتمها منسنين:جمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووح
أم طارق شهقت وهي تشوف الدكتور الممرضه وهزت رأسها وهي تقول:لأأ
الدكتور هز رأسه وقال:عظم الله أجركم
قعدت على الكرسي ودموعها تنزل وهي تناظر عبدألعزيز اللي يبكيوتذكرت أخو جموح وقامت لعبدالعزيز وحطت يدها على كتفه
عبدألعزيز قام وهو يقول:هاذي نهايتها تموت نهايه شر أعمالها وهزكتوفه وكمل:بــََـسَْ أنا ليه حبيتها ليه من داخلي كنت أبيها تقول ليه
أم طارق:لأنك تحبها بجد ولأنك
عبدألعزيز مشي وهو يردد:الله يسامحك ياجموح الله يسامحك
وركب سيارته من طلع وحرك ويمسح دموعه بــََـسَْ مأقدر يمسح الحزناللي بداخله لكن يمكن السنين تمحيه أو تحط عليه لزق جروح وتخفيه

االنهااااااااااااااااايه
هنا تنتهي الروايه ويتوقف الحبررر
نهايه طلال التغرب والحياه لحاله
نهايه جموح المؤوووت وعبدالعزيز يعيش حياته لكن ماينساها
شموخ المؤووت بقلب محروق خالد العمى والألم طول العمر
غصون الحزن على طلال والفرح والحياه لولدهااا
إنين وراكان حب من صارو لهم ونسيان بعض
إمجاد حياه جديده وزوج فاهم ومستقبل تمنته وتحقق
جؤاهر زوج نساها كل وجع وحياه سعيده
ريهام نهايتها انعرف من بعد ماطلقت أنها تعيش لبنتها ونفسها
أم طلال والباقين مانسو طلال لكن عاشو بدؤوونه
••••
أتمنى تكون نهايه مقنعه وعادله
وتابعو روايه أوجاااع ولكن لصاحبتي وبنزلها عنها
أول بارات بنزله اليووم أتمني تتابعوها أنا مساعدتها ببعضالباراتات ومعدله عليهم
يعني مشتركه بتعديل مني
أتمني تعجبكم
وفمان الله

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 19-03-13, 11:02 AM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 149125
المشاركات: 1
الجنس ذكر
معدل التقييم: SUBARU عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSweden
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
SUBARU غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي ، للكاتبة : مطنوخه حدي

 

جميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــل جدا

 
 

 

عرض البوم صور SUBARU   رد مع اقتباس
قديم 15-04-13, 08:30 PM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2012
العضوية: 244870
المشاركات: 264
الجنس أنثى
معدل التقييم: التوليب الحمر عضو على طريق الابداعالتوليب الحمر عضو على طريق الابداعالتوليب الحمر عضو على طريق الابداعالتوليب الحمر عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 334

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
التوليب الحمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي ، للكاتبة : مطنوخه حدي

 

حلوة كثيرتسلمي[ CENTER][/CENTER]

 
 

 

عرض البوم صور التوليب الحمر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أظنك, مطنوخه, الشراع, الكاتبة, ياخسارة, ياشقى, دنيتي, عمري
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:34 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية