لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-02-13, 10:00 AM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي ، للكاتبة : مطنوخه حدي

 


ألبااااااااااااااراااااات"23"

ابعدت عنه بهدوء وهي تمسح دموعها:اللي انكسر عمره مايتصلح ياولدعمي
طلال هز رأسه وهو يمسك يدها ويبوسها:مإفيه شي ممكن يتصلح بــََـسَْممكن نتذكر بعض بذكريات حلوه
غصون:مإفيه شيء حلو ممكن أتذكرك فيه
طلال وهو يمسكها ويجلسها على الدرج ويجلس جنبها:بــََـسَْ إنتي لكذكريات حلوه أتذكرها
غصون ناظرته وهي تقول:إيش هي
طلال:كثير ومنها لما كنتي ترقصين ومؤ حاسه فيني وتحسبيني برا وأناكنت إشوفك ولما تكوين ملابسي ولما تطبخين لي و
غصون قاطعته:يكفي
طلال ابتسم وهو يناظرها:مسامحك يابنت عمي على الكلام اللي قلتيهؤانتي سامحيني على مأبدر مني سامحيني وحقك على رأسي
غصون وهي تناظره نزلت دمعتها وهي تقوله:أنا مسامحتك
طلال قرب منها وباس رأسها:تستأهلين واحد أحسن مني
غصون بعبره:وأنت تستأهل أحسن مني
طلال بمزح:تتوقعين ف وحده تقبل فيني وتتحملني كثرك
غصون لأول مره تحس بالراحه وهي تكلمه وبنفس الوقت تحس أنها ودهاتبكي بقوه
طلال وقف وهو يقول:أنا رايح ديري بالك على حالك ولاتكرهين الطفللأنه مني وانبسطي
غصون خنتقتها العبره وعجزت ترد واكتفت بأنها تهز رأسها
طلال:فمان الله
وطلع وتركها تبكي من ظلع انفجرت بالصيااااح وهي حاسه أنها تحمللطلال بقايا من مشاعرها الأولى مشاعر حبها الأول
بكت وهي تقول:يارررب وقامت وهي تمسك بطنها وتتسند على الدرجودموعها تنزل على خدها ودخلت غرفتها وجلست تبكي براحتها
أمااا طلال ركب سيارته وهو متضايق وهوو يقول:بتبقين أم ولدي ياغصونحتى لو تطلقنا وحرك لبيتهم

بسويسرااا
ابعد عنها وهو يقولها:ليه تزوجتيني لاصرتي ماتبيني ليه
جموح ابعد عنه وهي تتنفس بسرعه وماردت
راشد ناظرها وهو يقول:قلت لك مأقدر أجبرك على شيء أجبرتيني اسوئكذا بــََـسَْ أنا مأقدر اسوي لك أي شيء ؤانتي ماتبينه
جموح:بــََـسَْ كنت بتجبرني
راشد:مأقدرت مأقدرت لو واحد غيري ماهتم لا لك ولالمشاعرك بــََـسَْإنتي مو حاسه فيني ولاتحبيني
جموح:أنا
راشد وقف وبضيقه:براحتك جموح براحتك
وتركها وطلع فوق
جموح زفرت وهي تتذكره كيف بإسها بــََـسَْ مأقدر يجبرها وتركها
ولفت على الباب وهي تشوف وأم طارق ومهند دخلو
فزت لأخوها اللي يتحسن مع العلاج الطبيعي والنطق بعد وباسته:طولتو
مهند:بــََـسَْ شء شء شوي
جموج وهي تبتسم:يلا تعال أجلس
أم طارق:وين راشد
جموح:مأدري عنه ومشت مع أخوها
أم طارق حست أنه فيه شيء وجلست معأهم من جلسو وناظرت جموح:متخانقينجموح:لا
أم طارق:جموح
جموح:مو متخانقين بــََـسَْ هو يدور الزعل
أم طارق:نفس السالفه
جموح:إيه
أم طارق:مو حاسه انك مصختيها
جموح:لا أنا مو مستعده
أم طارق:ست شهور وماستعديتي
جموح:إيه ماستعديت
أم طارق:دامك ماتبينه ليه تزوجتيه
جموح:أنا
أم طارق:لأنك وعدتيه صح
جموح بضيق:إيه
أم طارق:تحملي نتيجه غلطتك
جموح:مأدري ؤش اسوي
أم طارق:مابتلاقين أحد يحبك كثرراشد
جموح:أنا يأيمه
أم طارق:تحبين عبدالعزيز
جموح تفاجات وقلبها صار يدق
أم طارق:ليه متفاجاه أنا من أول عارفه انك تحبينه ؤهالشي على عيونكواضح تحبين اللي خليتي أخته مدمنه وأخوه بالسجن وهو فلستيه
جموح بدفاع:من قالك أني أحبه أنا
أم طارق قاطعتها:تحبينه ياجموح وماحد يعرفك كثري
جموح قامت:أنا غلطت لأني تكلمت
أم طارق:بتتهربين
جموح ماردت وطلعت من الصاله وهي متضاااايقه وتفكر بعبدالعزيز وكيفيكون الُـحِـ?ـيًـنِهو وجواهر

باااامرريكاااا
أيمن وهو يناظرها:كل شيء بحياتك
إمجاد بنفعال:إيه كان كل شيء بــََـسَْ ظلع حقير ومايستأهل ؤانتشكلك زيه كلكم يالرجال زي بعض أنا غبيه حسبتك غير الكل وانجرفت لك
أيمن:إمجاد أنا ماسويت لك شيء مترفه دكتورتي دكتتتتورتي
إمجاد:من دون مترفه أنا ماعني لك شيء
أيمن:إنتي
إمجاد قاطعته:طالبتك وووو كلام أعرفه لاصرت طالبتك من بعد اليومعاملني مثل الكل
أيمن:طيب علميني ؤش صار بينك وبين سعود
إمجاد:شتقصد
أيمن:مو انتم حبايب كنتو كيف كانت علاقتكم
إمجاد:قصدك أنو
أيمن:مأدري إنتي قوليلي
إمجاد:كيف تجراءت تسألني هالسوال
أيمن:من حقي أسأل أنا ذأبحني التفكير
إمجاد وهي مو مصدقه أنه ممكن يسألها هالسوال:أنا مأسالتك عن حبيبتكمأسالتك كيف كانت علاقتكم وماسالتك
أيمن:أنا رجال
إمجاد:وهي بنت مثلي
أيمن:أي بــََـسَْ
إمجاد:حسافه وناظرته من فوق لتحت ومشت
أيمن:إمجاد
إمجاد بصوت عالي:أياني وأياك تلحقني أياني وأياااااك
وأسرعت بمشيها ودموعها تنزل وهي مصدومه منه
وركبت تاكسي ورجعت البيت
دخلت وهي تشوف إفنان
إفنان ناظرتها وهي تشوف عيونها حمر:شفيك
إمجاد:ولاشي ودخلت غرفتها
إفنان قامت ودخلت ؤراها:إمجاد
إمجاد جلست على السرير وهي تتنهد:أيمن
إفنان:شفيه
إمجاد:مايحبني
إفنان:وطلعاتكم والهدايا اللي جابها واتصالاته ؤش تعني
إمجاد:ولاشي ماتعني شيء هو شاك ويبي يعرف ؤش صار بيني وبين سعودشاااك
إفنان:انسان حقير من جد
إمجاد:إفنان أنا مشاعري انجرفت له تعلقت فيه
إفنان:بتراب لأيهمك مايستأهلك أصلن
إمجاد بضيقه:كل الرجال زي بعض كلهم حقيرين
إفنان:ياحبيبتي لاتضايقي حالك وهو الخسران مو إنتي
إمجاد تنهدت:طيب
إفنان:إنتي ارتاحي ألحين ولاتفكري بشي
إمجاد:أن شاء الله

جلست جنبه وهي تقوله:خالد أبسالك سؤال
خالد:أسالي
نرجس:إممم انت من متى تحبني
خالد:إممم من قبل أنولد
نرجس:يابكأش
خالد:حابك من زمان من قبل اتزوجت بــََـسَْ لأنك راهنتي عليمابغيتك وكنت أقسي عليك وإعاقبك لأني مقهور منك
نرجس:بــََـسَْ كنت تحبني
خالد:كثييئيئير وكنت إقاومك غصب واتحمل
نرجس ابتسمت:وبعدين
خالد:وبعدين بعد زواج أختي مأتحملت ؤاعترفت لك ومنها مافدرت أخبيحبي عنك
نرجس:إيه
خالد قرص دقنها:وبسسس
نرجس ضحكت وهي تقوله:وأنا من أول أحبك وأنت تدلع عليا وتسوي حالكالقوي المو مهتم
خالد ضحك وهو يقول:تستأهلي
نرجس قربت له وهي تحط رأسها على صدره:ؤاللــ?ـّہ أحبك
خالد:وأنا أموت فيك
نرجس وهي حاطه رأسها على صدره نزلت دمعه ندم وهي تقولبنفسها"كنت بسحرك وأكسب حبك بسحر وأنت تحبني من دون سحر ألحمدالله أنيماسحرتك وكسبت حبك من دون شيء ألحمدالله"

المسااااااء
نزل من السياره وتذكرته بيده
ودخل البيت وهو يشوف أم يزن
عبدألعزيز:وين مشعل
أم يزن:نام
عبدألعزيز:متى نااام
أم يزن:من شوي
عبدألعزيز:زعلااان
أم يزن:إيه زعلان ومااكل
عبدألعزيز تنهد بضيق:طيب
أم يزن:تبي عشاء
عبدألعزيز:لا
وراح لغرفه جواهر وهو متردد يدق الباب ةالا لا بــََـسَْ قلبهمعوره يبي يشوفها ويطمن عليها
مسك مسكت الباب وهو متردد بــََـسَْ بالآخر فتح الباب وتفاجاءبالاخته اللي طايحه على الأرض
رفعها وهو يضرب خدها اللي عليه دم:جواهر جواهر
وماصحت خاف وأكل قلبه الخوف وقام بسرعه وهو يروح يجيب ماي
أم يزن:ؤش فيه
عبدألعزيز مارد وهو يروح غرفه جواهر
أم يزن لحقته وشافت جواهر اللي طايحه بالأرض
عبدألعزيز رش عليها الماي وهو يضرب خدها على خفيف:جواااهر حبيبتيئلا قومي
شافها تفتح عيونها وفرح
فتحت عيونها وهي تناظره ودموعها نزلت على طول
عبدألعزيز:حبيبتي خوفتيني
جواهر بكت على طول
عبدألعزيز بألم وهي تبكي:سامحيني أنا أسف
جواهر ماردت وهي تبكي
عبدألعزيز:ليت يدي انكسرت قبل أمدها عليك أنا أسف
جواهز هزت رأسها وهي تبكي
عبدألعزيز وهو يقومها:قومي حبيبتي
أم يزن:خليها تغسل وجهها اللي كله دم
عبدألعزيز ناظرها وقال:ممكن تطلعين وتتركينا لحالنا
أم يزن انقهرت:طيب وطلعت
عبدألعزيز جلس جواهر على السرير وطلع من عندها وحط بصحن ماي دافئوجاب شاش ورجع لها وهو يجلس قدامها وهو يحط الشاش بالماي ويمسح دمعها وهي تبكيويقولها:أسف يابعد هالكون أسف
جواهر بكاء:وجهي يعورني
عبدألعزيز وقلبه معوره عليها:يأليت يدي انكسرت أنا أسف
جواهر:أنا مو زعلانه منك
عبدألعزيز مسح وجهها ??ه ورقبتها وهو يشوف خدها مزرق وخشمها أحمروشفتها
وقام وهو يبؤس رأسها:سامحيني
جواهر:مسامحتك انت سامحني أنا
عبدألعزيز حط يده على فمها:مسامحك خلاص ؤاللــ?ـّہ مسامحك
جواهر حضنته على طول وهي تقول:عبدالعزيز أنا ندمانه ؤاللــ?ـّہ
عبدألعزيز:طيب وأبعد عنها:قومي غيري ملابسك وبعدين نتكلم
جواهر:طيب
قام وهو يأخذ تذكرته وناظرها:بكرا مسافر
جواهر:وين
عبدألعزيز:سويسرا
جواهر:ليه
عبدألعزيز:شغل
جواهر:كم بتجلس
عبدألعزيز:يومين بــََـسَْ
جواهر:طيب
عبدألعزيز:يلا تصبحين على خير
جواهر ابتسمت له:تلاقي الخير
طلع وسكر الباب وهي تلمس وجهها وتحسه كله يالمها وقامت وفتحتالخزانه وطلعت له لبس وهب تبدل ملابسها اللي كلها دم وإنسدحت وهي مرتاحه أن أخوهاسامحها
ونامت مرتاحه

باااااامريكااااا
منسدحه على السرير وهي تفكر بأيمن وكلام أيمن ومشاعرها تجاهه
وسعود اللي مو راضي يطلع من حياتها ؤتدكرت أمها وأخوها وهيتقول:ؤاللــ?ـّہ اشتقت لكم
قامت من سريرها وطلعت برا وشافت إفنان على اللاب قربت منهاوجلست:ؤش تسوين
إفنان ناظرتها وابتسمت:ولاشي أطقطق بهاليوتيوب
إمجاد:إفنان معقوله أيمن ماحبني
إفنان:مأدري بــََـسَْ يمكن ماحبك بهالسرعه
إمجاد:لا مو بهالسرعه لنا شهور حنا
إفنان:بــََـسَْ من كلامه لك مبين أنه مايحبك
إمجاد:مأدري بــََـسَْ أنل مابكلمه مره ثانيه أبد
إفنان:أي أحسن خليه يعرف انك مو لعبه
إمجاد:تدرين
إفنان:شنو
إمجاد:أشتقت لامي وأخوي
إفنان:بــََـسَْ هم
إمجاد:مو أهلي بــََـسَْ هم ربوني وأكيد بشتاق لهم
إفنان:فاهمه عليك
إمجاد تنهدت:إكيد اشتاقو لي
إفنان وهي تمسك يدها:إكيد
إمجاد قامت وهي تقول:أبي أروح أنام
إفنان:عوافي ياعمري
إمجاد:الله يعافيك

صبااااح يووووم جديئييد
بسويسراااا
طلعت من الغرفه وهي تشوف راشد ومشت بسرعه عنه
راشد لحقها ومسك يدها:جموح
جموح:فك يدي
راشد:لازم نتكلم
جموح:خلاص راشد مإفيه شيء نتكلم فيه
راشد :أنا أسف على طريقه معك أمس و
جموح قاطعته:أسفك مرفوض
راشد:إنتي اللي خليتيني اسوي كذا
جموح:قلت لك لاتستعجلي
راشد بقهر:كم جموح كم مره قلتيها كم بنتظر أنا سنه سنتين متزوجينومؤ متزوجين
جموح:يعني إذا اللي بالك ماصار مانكون متزوجين
راشد:لا بس هالشي يزيد الحب ومايكون بين الزودين حواجز
جموح:عمر الحواجز الللي بيننا لأراحت دام بالك هالشي
راشد:خلاص اللي كنتي تبينه مني صار سويت اللي طلبتي وماعاد لك حاجهعندي بعد مادمرت لك جواهر
جموح بقهر:انت جالس تمن علي باللي سويته لي
راشد:ماأمن عليك بشي بــََـسَْ تصرفتك تقول هالشي
جموح بنرفزه:أنا وفيت بوغدئ وتزوجتك ؤخلاص
راشد بتريقه:تسمين هذا زواج
جموح بعصبيه:إذا مو عاجبك طلقني ؤخلاص
راشد:شنووو
جموح:زي ماسمعت
ونزلت وتركته وقف مصدوم مو مستوعب لاكلامها ولاطريقتها

طلعت من الغرفه وهي حاسه بصداع قاتل
أم يزن:شبعتي نوم
جواهر:حمدألله وناظرت مشعل وابتسمت
مشعل قرب منها وهو يقولها:صرتي زينه
جواهر جلست على ركبتها وهي تبوسه:إيه زينه
مشعل:وجهك أزرق
جواهر:عادي بكرا يروح
مشعل ابتسم وحضنها
أم يزن:فيه حبه طاحت منك أمس
جواهر ناظرتها بسرعه وهي تبعد عن مشعل:وينها
أم يزن مدتها لها:كنت برميها بــََـسَْ قلت يمكن تبينها
جواهر:أي أبيها وينها
أم يزن فتحت الدرج ومدتها لها:هذي هي
جواهر خذتها وهي تقول:عبدالعزيز وينه
أم يزن:سافر
جواهر:جد متئ
أم يزن:من الصبح بدري وشافكم وأنتم نايمين وصاني عليكم وراح
جواهر تنهدت:كان نفسي أسلم عليه
أم يزن:كلها يومين وويرجع
جوواهر:طيب ودخلت المطبخ وهي تأخذ ماي وتأكل الحبه وهي تجلس علىالطاوله وهي تقول:اأااه ياراسي

جلست جنبها وهي تقولها:لازم اليون تسمعيني
هيفاء:شوفي تراني رايقه وأبي أروح لاختي مأبي يتعكر مزاجي منك
نرجس:بــََـسَْ أنا لازم أوضح لك الأمور اللي منتي فاهمتها
هيفاء:أنا فاهمه كل شيء
نرجس:لأمو فاهمه خالد كان يعاملني بقسوه وكان مايقرب لي ويرمي عليكلام وهو ينام بجهه وأنا بجهه و
هيفاء:أنا واثقه اللي جاك من خالد مايجي شيء عند اللي جاء لغصونومافكرت بالسحور
نرجس:أي أنا مافكرت فيه ولاجاء بالي أنا رحت لمشغل ؤمابراسي سحوروجلست أسولف مع وحده وقالت لي زوجها كان زي زوجي ولما سوت له سحر صار خاتم بيدهاوأنا ماوافقت بالبدائه بــََـسَْ بعدين اقتنعت لأني أحبهوأبيه يحبني
وقلت لها إوكي وهي كلمت المره وكلمتني عقب كم شهر وقالت يتم السحرعقب يومين وسبب التأخر سفر المره
هيفاء:متناقضه بكلأمك قلتي لي قالت السحر يصير بعد كم شهر ؤالحينمسافره
نرجس:ؤاللــ?ـّہ العظيم مسافره أنا مافهمتك الموضوع زين بــََـسَْهذا اللي صار وهي من غير السحر خالد رجع لي زوج غصون كان خير علي لأن خالد يومهارجع لي واعترف لي أنه يحبني بــََـسَْ كان بياذبني وأنا نسيت سالفه السحربــََـسَْ لما كلمتني تذكرت وقلت له مأبي وقاأقدر أتراجع وجيتك تساعديني ؤانتيمأقصرتي وماصار السحر لخالد
هيفاء:لأنه أخوي بــََـسَْ سويت اللي سويته من عشانك
نرجس:أدري
هيفاء:عشانه أنا كلمتها وقلت لها أبيها تسحر زوجي ولما عرفت بيتهابلغت عنها وبكدا حميت أخوي
نرجس:مشكور هيفاء ؤاللــ?ـّہ مأدري شقولك بــََـسَْ إنتي ساعدتينيمساعده مستحيل إنساها
هيفاء:قلت لك عشان أخوي بــََـسَْ
نرجس:أدري ومع هذا مشكوره
هيفاء:العفو
أم خالد دخلت عليهم:هيفاء
هيفاء:هلا يمه
أم خالد:أختك تتصل عليك جوالك مقفله وتسال متى تروحين لها
هيفاء:الُـحِـ?ـيًـنِيمه وسحبت عباتها وطلعت
نرجس طلعت ورأحت جناحها
هيفاء نزلت وركبت مع السائق وانجهت لبيت جدهها

بااااامريكاااا
فتحت الباب وناظرت إفنان:إذا طلعت برجع بتأكسي
إفنان:أؤك
نزلت وهي تشيل كتبهأ بيدها ودخلت الجامعه وشافت نهال وقربت منها
إمجاد:صباح الخير
نهال:صباح النور ياهلا
إمجاد:وين الشله
نهال:مو جائين اليوم
إمجاد:ليه
نهال:مأدري والله كذا يستعبطون
إمجاد:الله يهديهم
نهال:إيه إنتي شعندك محاظره
إمجاد تنهدت:الدكتور أيمن
نهال:ليه تقوليها وتتنهدي
إمجاد:مإفيه شيء يلا بروح لإتاخر
نهال:طيب
إمجاد راحت للقاعه وشافت أيمن وهو جاي من بعيد وماهتمت وهي تدخلوتجلس وشوي ويدخل أيمن
وناظرها على طول إمجاد سألت نظرها عنه وهي توضح له أنها مو مهتمه
أيمن بدأ يشرح وهو يسوي نفسها

بالنننننننننندن
واقفه عند الباب وهي تقوله:يالله هاني روح لإتاخر على الشركه
هاني وهو يبتسم:ناسيه أنها شركتي
إنين:حتى ولو مأبيك تأخر على شغلك
هاني:فديتك طيب
إنين:يلا تعال ابوسك عشان تروح
هاني:طيب وقرب منها وباسته
هاني وهو يستهبل:دخت
إنين ضحكت وهي تدفه بخفه:يلا روح
ضحك وهو يقولها:يلا مع السلامه
إنين:بحفظ الله
سكرت الباب بعد ماراح وهي تضحك ودخلت
أم ماجد:كان فرشتو وبسطتو عند الباب
إنين:شسوي يمه هو اللي طول
أم ماجد:تدلعين عليه وماتبينه يطول
إنين بضحكه:إيه أجننه
أم ماجد:الشي الوحيد اللي مأتحسفت عليه هو زواجك من هاني
إنين:أي ؤاللــ?ـّہ يمه مره واعي وفاهم وراكد وحبوب وطيوب ورومانسيوحنون
أم ماجد:ألحمدالله المهم راحتك معه
إنين:إيه ألحمدالله


فتحت لها الباب وهي تبتسم لها:أختي
هيفاء دخلت وحضنتها بخفه:أشتقت لتس
غصون وهي تبتسم:وأنا كمان
هيفاء ابعدت وهي تلمس بطن غصون:ويويسي على بطنك
غصون ضحكت وهي تقول:شفتي صارت لي كرش
هيفاء:إحلى كرش
غصون:يلا ادخلي ادخلي
هيفاء دخلت مع غصون الصاله وهي ترمي عباتها وتقول:وينه جدي
غصون:نايم اليوم يحس حاله تعبان شوي
هيفاء:شفيه
غصون:نازل ضغطه شوي
هيفاء:طيب إنتئ أي أخبارك
غصون جلست وهي تصب لها قهوه:كويسه ؤانتي
هيفاء:تمام
غصون:تدرين
هيفاء:شنو
غصون:طلال جاني
هيفاء:شيبي بعد
غصون:يبيني أسامحه
هيفاء:يضف وجهه بس
غصون:أنا سامحته
هيفاء:لأنك غبيه
غصون:لا مو لأني غبيه بــََـسَْ لأن كل شيء جاني منه كان بسببيوأستاهله
هيفاء:كيف بالله
غصون:تذكرين شقلت عنه بهالبيت
هيفاء:إيه
غصون:سمعني
هيفاء:إيه
غصون:عشان كذا كان يعاملني كذا مقهور من كلامي ؤكلام كان قوي وقاسيعليه ومااالومه
هيفاء:إيه لقي حجه
غصون:بــََـسَْ أنا مسامحته
هيفاء:إنتي هبلاء طول غمرك
غصون:لاتلوميني تراني أحمل له مشاعر من قبل
هيفاء:مو قلت بطلتي تحبينه
غصون:ماحبه حب زي أول بــََـسَْ أحمل له مشاعر
هيفاء:يعني
غصون:ولاشي حنا مو لبعض بيننا ولد أحمله بداخلي وبس
هيفاء:أي أحسب بتحنين
غصون ضحكت وهي تشرب قهوه:لاحبيبتي اطمني
هيفاء:إيه أشوأا

واقف عند البيت حقها وهو يناظره ومتردد ينزل لها ويدخل وإلا لا
نزل وهو متردد وقرب من البيت وهو يناظره ولمس الباب وبتردد دقه
فتحت الخدامه
وناظرها:نينا
نينا:إنته أجي بابا
خالد:شموخ جوا
نينا:موجود مدام
خالد دخل وهو يقولها:ہ?وووحي لشغلك
نينا هزت رأسها ورأحت وهو دخل الصاله
:
نينا مين جاء
ابتسم من سمع صوتها
شموخ:نينا
نينا طلعت وأشر لها خالد ورجعت المطبخ
شموخ طلعت وهي تقول:ماتسمعين وسكتت من شافت خالد ويدها اللي علىبطنها نزلتها:خالد
خالد وهو مبتسم:طال شعرك
شموخ بربكه:أنا مأقلت لك مأبي إشوفك
خالد:مأقدر مأقدر أغيب واعيب بــََـسَْ أحن لك وماقدر ياشموخؤاللــ?ـّہ مأقدر
شموخ:انت تبي تجنني وإلا إيش
خالد:معقوله ماشتقتي لي
شموخ:أبد ماشتقت لك مرتاحه من دونك ومبسوطه
خالد قرب منها:بــََـسَْ أنا مشتاق لك
شموخ:أوووه مليت من أسطواناتك المكرره كل ماجيت زوجتك اللي تحبهاماهي كافيتك
خالد:زوجتي مالها دخل
شموخ بقهر:انت مو تحبها شتبي جايني شتبي
خالد:مأدري بــََـسَْ انتي مشغله بالي و
شموخ:بــََـسَْ بــََـسَْ ماعاد يحرك فيني ساكن هالكلام
خالد:تغيرتي ؤاللــ?ـّہ كثير
شموخ:ماحد يظل على حاله
خالد:معك حق ماحد يظل على حاله وو سكت وهو يسمع صوت طفل يبكي
شموخ لفت على صوت ولدها وقلبها يرقع رقع من الخوف لايعرف خالد
خالد ناظرها وهو يقول:صوت طفل
شموخ بخوف:.....!؟

نزل من فوق وهو ينادي:أشجااان
شجان فزت والجوال بيدها:هلا طلال
طلال:ابوي وين
أشجان:راح الشركه
طلال:وين أختك
أشجان:نايمه لسه ليه
طلال:إنتي تسولفين معي وعينك بــََـسَْ على هالجوال
أشجان بربكه:هاه ها شبغيت
طلال:أنا رايح الشركه وقولي لامي لأسالت عني
أشجان:أوووه شعندو
طلال:ليه مستغربه أي من اليوم بداوم بالشركه
أشجان:ههههه مأقلت شيء
طلال وهو يدفها:ؤخري يلا مو فاضي لك
أشجان:الله معك
ظلع وركب سيارته وقبل يروح الشركه اتصل برأكان
طلال:الووو
راكان:أهلين طلال
طلال:أهلين باللي من حملت زوجته سحب علينا
راكان:هههههه ؤش نسوي يارجال مشاغل
طلال:ؤاللــ?ـّہ مشتاق لجلستي معك
راكان:وينك الُـحِـ?ـيًـنِ
طلال:رايح الشركه
راكان:أوووه أوووه تطورات
طلال:إيه خلاص ناوي اشتغل
راكان:يلا شد حيلك
طلال:أن شاء الله يلا إشوفك بالليل
راكان:ان شاء الله
طلال:مع السلامه
راكان:مع السلامه
سكر وهو مبتسم وحس بحماس لشغل

بسويسرااا
وقف قدام بيتها وهو مبتسم وهو يقول:مبسوطه بفلوسي وعايشه بهالفلهولا على بالك تحسبيني بتركك ؤمابلاقيك غلطانه ياجموح غلطانه
شاف أم طارق ومهند واستغرب مين هذولا شك ان العنوان ممكن يكون غلط
بــََـسَْ شاف راشد وهو يطلق وعلى طول توسعت عيونه وهو يهز رأسهويقول:مشاء الله الظاهر ف أسرار واجد بحياتك ماعرفه ومخبيه علي
بعد ماحرك راشد قرب للبيت
ودخل وهو يفر على البيت بالحديقه الخارجيه
ويناظر من الشباك وناظر بغرفه وكانت غرفه سباحه
ناظر بها وشاف جموح تمشي حول المسبح
وابتسم وهو يشوف باب خلفي قرب وهو يفتحه وفرح لما فتح الباب ومأكانمقفل
دخل وهو يناظر بالبيت وهو يبتسم وناظر باب مطرف قرب وهو يطل ويشوفجموح واقفه قدام المسبح
دخل وهو يرد الباب بشويش وقال:جموح
التفتت وهي تشهق:عبدالعزيز

انتهي البارااااااات
توقعاااااااتكم

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 04-02-13, 10:05 AM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي ، للكاتبة : مطنوخه حدي

 

ألباااااااااااااااااارااااااات"24"

بسويسرااا
وقف قدام بيتها وهو مبتسم وهو يقول:مبسوطه بفلوسي وعايشهبهالفله ولا على بالك تحسبيني بتركك ؤمابلاقيك غلطانه ياجموح غلطانه
شاف أم طارق ومهند واستغرب مين هذولا شك ان العنوان ممكنيكون غلط
بــََـسَْ شاف راشد وهو يطلق وعلى طول توسعت عيونه وهويهز رأسه ويقول:مشاء الله الظاهر ف أسرار واجد بحياتك ماعرفه ومخبيه علي
بعد ماحرك راشد قرب للبيت
ودخل وهو يفر على البيت بالحديقه الخارجيه
ويناظر من الشباك وناظر بغرفه وكانت غرفه سباحه
ناظر بها وشاف جموح تمشي حول المسبح
وابتسم وهو يشوف باب خلفي قرب وهو يفتحه وفرح لما فتحالباب ومأكان مقفل
دخل وهو يناظر بالبيت وهو يبتسم وناظر باب مطرف قرب وهويطل ويشوف جموح واقفه قدام المسبح
دخل وهو يرد الباب بشويش وقال:جموح
التفتت وهي تشهق:عبدالعزيز
عبدألعزيز ببتسامه:إيه عبدالعزيز
جموح دق قلبها بقوه والخوف خلاها ترتجف:كيف جيت هنا انتكيف
عبدألعزيز وهو يناظرها يناظر الجمال اللي قدامهوقاطعها:ليه تحسبيني سهل تسرقيني واتركك متوقعه أني مابلاقيك
جموح رجعت على وراء وجسمها مقشعر أنه شايفها بدون غطاءوشعرها مفتوح وفستأنها قصير :انت
عبدألعزيز قرب منها وهو يقول:جاي اقتلك وأرجع لأهلي
جموح رجعت على وراء وعلى طول زلقت بكعبها بالمسبح
عبدألعزيز توسعت عيونه وهو يشوفها ماتعرف تسبح وتطلعيدينها وتبيه يساعدها وهو واقف وبعد ماستوعب طب بالمسبح وطلعها وهو يضربها على خدهوجت باله فكره وشالها
وطلع فيها وهو ياشر لتاكسي ويركب معأه:حي.....
وابتسم وهي على رجؤله وهو يقول:ماحد بيفكك من بين يدينيياجموح ماأحد


شموخ بخوف:صاحبتي عندي
خالد:صاحبتك
شموخ بربكه:إيه هي ولدها
خالد ناظر شكلها اللي مو مرتب لستقبل ضيف:طيب شكلي جيببوقت غلط
شموخ بسرعه:أي جيت بوقت غلط روح ولاعاد تجي مأبي إشوفكخالد ماأابي
خالد:شموخ أنا قلت لك مأقدر
شموخ:لاتقدر كم لك شهر عني تجيني لاتذكرتني وتقولي مشتاقلك
خالد:كلأمك هو يمنعني أجي وإلا أنا نفسي أجيك كل يوم
شموخ:وأنا مأبي إشوفك أرجوك اطلع الُـحِـ?ـيًـنِ
خالد:طيب بــََـسَْ برجع ياشموخ هذاني أقولك برجع
شموخ:قلت لك لاترجع خالد شوفتك تضايقني
خالد قرب منها:كذابه مستحيل حبك لي وتعلقك فيني يروحبهالسهوله
شموخ رجعت على وراء وقلبها مأكلها على ولدها اللييبكي:خلاص روح ألحين
خالد وقف قدامها وهو يمسك وجهها:أنا
شموخ نزلت يدينه بسرعه:أرجوك لاتقول شيء بــََـسَْ روح
خالد تنهد:بجيك بوقت مايكون عندك أحد
شموخ:روح خالد روح
خالد هز رأسه وتركها وطلللع
نزلت دموعها اللي ماسكتها على طول وهي تدخل لولدهاوتشيله وهي ترضعه ويدها على عمليتها اللي تالمها

باااامريكاااا
طلعت من القاعه بسرعه قبل كل الطلاب
وهي ماشيه سمعت ضحكته والتفتت وهي تشوفه مع وحده منالبنات يضحك
حست بقههههر لأنه ماكان يضحك لأحد ؤالحين صار يضحك معالكل
لفت وهي تكمل طريقها وهي حاسه بقهر
ناظرت باللي وقف قدامها:نهال
نهال ابتسمت لها:لاتتضايقين
إمجاد بتنهيده:تغير حيل
نهال:إنتي غيرتيه
أمجاد ناظرتهه وهي تقول:غيرته بــََـسَْ ماحبني زيماحبيته
نهال:ماحد خسران غيره
إمجاد بضيقه:أنا برجع البيت
نهال:أوصلك
إمجاد:لا حابه أمشي شوي
نهال:طيب
امجاد ابتسمت وهي تمشي وتطلع من الجااامعه
وشافت سعود تنهدت بقوه وهي تقرب منه:سعود
سعود:عيونه
إمجاد:الى متى
سعود:لآخر يوم بعمري
إمجاد:سعود أنا
سعود مسك يدها:أدري للحيل شايله بقلبك علي بــََـسَْأوعدك أخليك تنسين كل شيء بــََـسَْ عطيني فرصه
إمجاد سحبت يدها وهي ماسكه دموعها:سعود سامحني مأقدر
سعود:ماغلطتي بشي أنا الغلطان وأنا اللي اطلبك تسامحيني
إمجاد نزلت دموعها وهي تناظره:مأعدت أحبك
سعود:أدري تقولي كذا تبي تجرحيني زي ماجرحتك
إمجاد مسحت دموعها وبخنقه:سعود مأعدت أحبك ؤاللــ?ـّہمأعدت أحبك
سعود:إمجاد
إمجاد:يكفي تلاحقني لأني خلاص ماحبك
سعود أول مره يحس ان كلمه إمجاد مأعدت أحبك منقلبها:تحبين أيمن
إمجاد نزلت دموعها من جديد وهي تقول:إيه أحبه بــََـسَْمأيحبني
سعود عوره قلبه عليها:ليه
إمجاد عضت شفتها ودموعها تنزل:مأدري أنا بــََـسَْ حبيتهبــََـسَْ هو ماحبني وأنت حبيتك وجرحتني أنا خلاص مأبي أحب أحد
وتركته ومشت وهي تبكي
سعود ظل واقف يناظرها لين اختفت عن عينه
إمجاد وقفت تاكسي وخلته يوصلها البيت وهي تبكككي

بسويسرااا
فتحت عيونها وهي تشوفه جالس بكرسي قدامها شهقت بخرعه:عبدالعزيز
بتشمت وهو يناظرها:بشحمه ولحمه
جموح تناظر حولها ويدينها المربوطات بالكرسي وبخوف:ؤشراح تسوي فيني
عبدالعزيز ببتسامه:شتتوقعين
جموح:عبدالعزيز ؤش راح تسوي فيني
عبدألعزيز طقطق أصابعه وهو يقولها:إممم ليه سويتي فينيوباخوي كذا
جموح:أخوك
عبدألعزيز:ليه تفاجاءتي متوقعه أني مو كأشفك ومادري انكإنتئ سبب دخوله السجن ؤانتي اللي حطيتي له المخدرات ؤانتي سرقتيني بــََـسَْ بعرفؤش سوينا لك ليه هالحقد وليه جايه عشان تدمرين عائلتنا
جموح ابتسمت بكره:تسألني ليه ياعبدالعزيز تسألني ليه
عبدألعزيز:إيه ليه تكلمي قولي ليه
جموح:تذكر تذكر مريم إلسبيع تذكر تركي الهايل
عبدألعزيز وقف وهو يقرب منها:أنا مو متذكر تكلمي إيشالسر اللي مخبيته
جموح بقهر:انت أكثر واحد يعرف هالسر انت وأبوك وامك كلكمحقيرين وبصراخ:حقييئيرين
عبدألعزيز بقهر لأنها تكلمت على أمه وأبوه صفقها كفوطاحت بالأرض هي والكرسي المربوطه فيه
صرخت وهي تتالم وتبكي:انت زيهم زيهم
عبدألعزيز سكر يده بقهر وهو يناظرها وشعرها مغطيوجهها:ماراح أتركك لين أعرف سرك اللي مخبيته
جموح ماردت وهي تبكيي
عبدألعزيز جلس وهو يمد يده بيبعد شعرها عن وججههابــََـسَْ قام بسرعه وطلع وتركها قبل تخونه مشاعره تجاهها

رجع البيت وهو يفكر فيها ماهو قادر يطلقها لأن مالها أحدغيره
وبنفس الوقت لها مشاعر بقلبه
كان واضح عليه أنه متضايق وباله مشغول
طلع فوق وهو يدخل الجناح وشافها نايمه
قرب منها وهو يناظر نومتها وابتسم وهو يمسك يدها ويبوسها
وينحني عليها وهو يهمس بإذنها:نرجسي
فتحت عيونها وهي تناظره وتبتسم:حبيبي رجعت
خالد ابعد عنه وهو يقول:إيه رجعت يإقلبي
نرجس:راجع بدري
خالد:أشتقت لك
نرجس حست ان فيه شيء ومسكت يده:فيه شيء
خالد هز رأسه ويتضنع الابتسامه:لا حبيبتي
نرجس:حاسه ان فيك شيء تكلم لاتخبي علي
خالد ناظرها وهو ساكت فتره وبعدها قال:نرجس
نرجس:لبيه
خالد:فيه شيء أبيك تعرفينه
نرجس بخوف وقلبها يرقع:إيش
خالد مسك يدينها وهو يقول:أنا متزوج عليك
نرجس حست بروده بأطرافها وجمود كل شيء تجمد فيها وبلعتريقها وهي تقول بلعثمه:ممم ..متزوج علي
خالد:إيه
نرجس سحبت يدينها:عشان الطفل
خالد بسرعه:لا أنا متزوجها قبل لا اتصالح معك أنا
نرجس ابعدت عنه ودموعها نزلت على طول:إكيد متزوجها لأنيماجيب عيال ؤمابي تجرحني أنا أدري
خالد قام لها بسرعه :لا نرجس أنا
نرجس صرخت فيه وهي تبعد:لاتقرب لي لاتقرب
خالد عوره قلبه عليها وتحسف أنه قالها:نرجس
نرجس ودموعها تنزل:أتركني لحالي
خالد تنهد وطلع وتركها
نرجس جلست على سريرها وهي تبكي بحريتها

نزلت فنجأنها وهي تقول:بطلع أشوف جدي قبل أرجع البيت
غصون وقفت وهي تقولها:يلا نطلع سوا
هيفاء:يالله
طلعو فوق وغصون فتحت ألباب وشافت جدها على سجادته ابتسمتوهي تدخل وتدخل هيفاء ؤراها جلست على السرير وهي تناظره
الجد سلم وناظرها وابتسم وهو يناظر هيفاء:الزينه عندنا
هيفاء قربت له وهي تبوس رأسه:الزينه اشتاقت لك
الجد:ياعيون جدك
هيفاء جلست جنب غصون وهي تقول:كيفك ياجدي
الجد:بخير ياجدي إنتي شلونك
هيفاء:بخير حمدألله
غصون:جدي أخذت دواك
الجد:إيه يابوي أخذته
غصون ابتسمت وهي تناظر هيفاء
هيفاء:جدي مأودك نطلع المزرعه
الجد:إلا ياجدي نطلع لها قريب بــََـسَْ أنا بأغيكبموضوع
هيفاء:سم ياجدي
الجد ناظر غصون
غصون فهمتها وقامت وطلعت
الجد أشر لهيفاء جنبه وهو يقول:تعالي جنبي
هيفاء ابتسمت وجلست جنبه
الجد:أسمعي يابوي هالموضوع حبيت أخذ رايك فيه قبل مأخذراي ابوك أو أي أحد
هيفاء:إيش ياجدي
الجد:حمود ولد عمك
هيفاء:ولد عمي مجيد بالرضاعه
الجد:إيه
هيفاء:شفيه
الجد:يبيك على سنه الله ورسوله
هيفاء حمر وجهها وحست بإحراج:هاه
الجد:إنتي فكري وردي لي
هيفاء ماردت وهي مستحيه منه
ابتسم الجد وهو يقول:لاتستحين يابوك فكري وردي لي
هيفاء قامت وهي تقول:ان شاء الله جدي
الجد هز رأسه وطلعت هيفاء من عنده وهي فرحانه ومستحيهبنفس الوقت وشافت غصون تنتظرها
غصون:شيبي بك جدي
هيفاء بنذاله وهي تمشي:مالتس دخل
غصون:يلا عاد لاتصيرين لئيمه
هيفاء:كم تدفعين وأعلمك
غصون:مادفع شيء قولي يالله
هيفاء بضحك:أؤك لاتموتين عليا
غصون:أخلصي بــََـسَْ
هيفاء تنحنحت وبخجل:حمود يبي يخطبني
غصون فتحت فمها:لااا تمزحين
هيفاء هزت رأسها
غصون بفرح:وناسه وقربت منها وهي تحضنها:ؤاللــ?ـّہ مإفيهمنه رجال ونعم فيه
هيفاء:هههههه انتبهي لكرشك بــََـسَْ
غصون:من قدك حمود اللي كلن يمدحه يبيك
هيفاء استحيت:انطمي
غصون بضحك:لبي المستحيه
هيفاء:أنا تأخرت برجع قبل تتصل أمي
غصون:طيب انتبهي لنفسك
هيفاء:إنتي انتبهي لولدنا
غصون وهي تمسك بطنها وتضحك:ان شاء الله
هيفاء باستها وهي تلبس عباتها:يلا مع السلامه
غصون:مع السلامه


بالنننننننننندن
أم ماجد:أقول إنين صحيح متى بيجون عيال رجلك
إنين:ريوف ومروان
أم ماجد:إيه فيه غيرهم
إنين:ههههه معليش يمه تنحت شوي
أم ماجد:ماعليه مأقلتي متي بيجون
إنين:بكراا
أم ماجد:بترجعين بيتك
إنين:ههههه لا بيجيبهم هاني هنا ينبسطو مع مجود
أم ماجد:إنتي متئ ترجعين بيتك
إنين:عقب اسبوعين
أم ماجد:وهو موافق
اأنين:إيه إكيد هاني مايعيي على شيء
أم ماجد:بــََـسَْ كذا كلكم بتخلونه لحاله
إنين:إيه هو يجينا هنا كل الوقت بــََـسَْ نومته لحاله
أم ماجد:بتقنعيني انك مو مشتاقه له
إنين بضحكه:يمممه
أم ماجد:يمه من دلع بنات هالجيل
إنين:هههههه الرجال يحب اللي تتدلع يمه
أم ماجد:انتم ياجيل النيدو ماتنفعون
إنين:هههههههههه أهم شيء جيل النيدو
أم ماجد:هههههه أي ؤاللــ?ـّہ

جالسه بغرفتها وحاسه ان الصداع يزيد الحبه ماريحتها
تحس ماسوت مفعول معاها مسكت شألها وهي تعصب رأسها علىوعسئ يخف الوجع بــََـسَْ مأخف خذت جوالها وهي تتصل بجموح ومقفل استغربت اختفاءجموح وراشد بنفس الوقت تذكرت الصور اللي مرسوله لاهوها وهي بشقه ؤتدكرت خداعه لهاوكل شيء صار بهالشقه نزلت دمعتها وهي تقول:ليه اختفيتي عني ياجموح ليه وأنامحتاجتك محتاجتك حيل
اندق الباب وفزت وهي تمسح دمعتها:سمعي عمتي
أم يزن:فيه مواعين بالمطبخ أمشي غسليهم
جواهر:شوي واجي اغسلهم
أم يزن:أقول أمشي هالحين وبعدين ؤشوله عاصبه راسك
جواهر:رأسي يالمني
أم يزن:تبين حبوب
جواهر:لا أخذت
أم يزن:طيب أخلصي أمشي غسلي المواعين
جواهر بضيقه وتعب:ان شاء الله
وطلعت للمطبخ

طلع من الشركه وهو يركب سيارته ويتجه لشركه راكان
نزل وهو مشتاق لصاحبه
ودخل المكتب بدون لإيدقه
وهو يبتسم:يأخي أشتقت لك
راكان ضحك على شكل طلال من دخل وقال:وأنا مشتاق لكيالدفش
وقام وهو يحضنه
طلال ابعد وهو يقول:صدق الحرمه خذتك مننا
راكان بضحكه:أي ؤاللــ?ـّہ الزواج انشغالات وضغوطومسوليه
طلال:الله يعين بشرني عنك
راكان:بخير واليوم كنت بجي الاستراحه وقلت لك لما كلمتك
طلال بضحك:ماصبرت وجيتك
راكان:يالباك والله
طلال:تصدق انك متنان
راكان:ههههه أي الراحه النفسيه
طلال:الله يديمها عليك
راكان:أمين مأقلت لي ؤش سبب التغيير ودوام وتطورات
طلال ابتسم:تصدق مأدري من بعد ماتكلمت مع غصون وتفاهمناووضحت الصوره بيننا وأنا أحس أني أبي أتغير أترك البنات واشتغل واترك عني سؤالفالمراهقين
راكان وهو متفاجاء:كلام كبير
طلال:أعجبك
راكان:ؤاللــ?ـّہ أني فرحت من قلت لي انك مداوم
طلال:اي ؤاللــ?ـّہ أنا مرتاح كذا ولازم ولدي يفتخر فيني
راكان:إكيد بيفتخر فيك ابو
طلال:تسلم فديتك
راكان:مأقلت لي ستشرب
طلال وهو يوقف:ولاشي قوم نتمشي أتوقع خلص شغلك
راكان وقف وقال:إكيد
طلال:يلا أجل
راكان:يلا

دخل عليها الغرفه وهي تلمس خذ بنتها
:ريهام
رفعت رأسها وخزته:نعم
نواف:ليه ماطبختي
ريهام:تعبانه اطلب لك أكل من برا
نواف:مشاء الله ؤش فيك هاللي تعبانه
ريهام من دون ماتناظره:مو شغلك
نواف قرب منها وسحبها من يدها:ريهام
ريهام دفته وهي مقهوره:بــََـسَْ يكفي تحملتك كثير كلهالشهور تحملتك فيها بــََـسَْ الى هنا ويكفي زواجك مني بتنتقم لصاحبك المشلولاللي أنا رفضته خلاص هذاك انتم له
نواف مسك فكها وهو يقولها:لاتتكلمين عليه
ريهام دفته بقوه وهي تقوله:لا بتكلم سكتت شهور ودفتهابقلبي وماوضحت لأبوي شيء عشان ماأحره بــََـسَْ انت انسان مريض تفكيرك مريض لأنيرفضت صاحبك تتزوجني عشان تنتقم له انت مريض نواااف مرريض
نواف صفقها كف وهو يقولها:كلمه زياده أرمي عليك الطلاق
ريهام ابتسمت وهي تقول:أي طلقني يلا طلقني لو انك رجال
نواف بنفعال:إنتي طالق طالق طالق
ريهام ببتسامه:شكرا وفتحت خزنتها
وجلست تطلع ملابسها ونواف ظلع وتركها

باامريكاااا
جالسه تمشي لحالها وهي تفكر بوضعها وبحالها ؤتدكرت أبوها
وهو يوصيها ويحتويها وحنانه عليها طول سنين عمرها
نزلت دمعتها وهي تقول:اأاه يايبه بنتك ضايعه ومشتت
مسحت دمعتها وهي تدخل يدينها بجيبها
وتمشي وهي تفكر بأيمن ومايشغل فكرها وبالها غيره
واعترضت طريقها سياره ناظرتها وشافت أيمن من نزل ولفتعلى طول
وهي تمشي عنه
أيمن لحقها وسحبها:إمجاد
إمجاد دفت يده:لإتمسكني
أيمن:لازم نتكلم الأمور ماتنحل بهالطريقه
إمجاد:مإفيه شيء بيننا عشان نحله انت أستاذي وأنا طالبتكشتبي تلحقني هاه
أيمن:إمجاد لاتجننيني
إمجاد بقهر:روح لطالبات اللي تضحك معأهم روح أيمن رؤوووح
أيمن:إمجاااد
إمجاد دفته من صدره:الله يأخذ إمجاد عشان ترتاح
أيمن:لاتذعين على نفسك
إمجاد:مالك دخل فيني روح بــََـسَْ روح ولاتلحقني بيننامحاظرات بالجامعه مو أكثر
أيمن:لافيه أكثر من كذا
أمجاد بنفعال:إيش اللي فيه هاه إيش
أيمن بحيره:مأدري بــََـسَْ المشاعر إللي بيننا مو مشاعرطالب وأستاذ
إمجاد:مإفيه بيننا أي مشاعر
أيمن:إنتي تحبيني وأنا
إمجاد:مأتحبني مأتحببببببني
أيمن:عطيني فرصه أتكلم
إمجاد وهي ترفع يدها:لافرصه ولاشي انتهي أيمن انتهيأرجوك لاتتعرض طريقي
ومشت
أيمن بقهر وصراخ:إمجاااااااااااااد إمجاااااااااد
إمجاد سكرت عيونها ودموعها تنزل وهي تسرع بخطواتها عشانماتسمع صوته وتبعد عنه

بسويسرااا
دخلو البيت كلهم
أم طارق:وين جموح
راشد:إكيد بالغرفه أو بالمسبح
أم طارق:انتبه لمهند أنا بروح إشوفها
راشد:إوكي
أم طارق طلعت فوق وهي تدخل الغرفه وتنادي:جموووح جموووح
بــََـسَْ ماحصلتها ونزلت تحت ودخلت غرفه المسبحوماحصلتها حست بخوف ورجعت الصاله
أم طارق. بخوف:راشد
راشد ناظرها:هلا
أم طارق:جموح قالت لك أنها بتطلع
راشد:لا ليه
أم طارق:لأنها مو موجوده
راشد:اتصلي فيها يمكن طفشت وحبت تطلع وتغير جو
أم طارق مسكت جوالها واتصلت وسمعت صوت جوال جموح
رإشد ناظر الطاوله ورفع الجوال:هذا هو
أم طارق:يعني
راشد بخوف:مأدري يمكن نسته وطلعت مانبي نستعجل
أم طارق:قابضني قلبي ياراشد
راشد:لاتخافين ولاتستعجلين ان شاء الله مإفيه إلا الخير
أم طارق:ان شاء الله
راشد:أجلسي وخلينا ننتظر شوي
أم طارق جلست وهي تقول:ان شاء الله

•••••••••••••••••

حركت رأسها وهي حاسه ان رقبتها متصلبه وهي بالأرض ومربطهبالكرسي ومؤ قادره تتحرك
سمعت صوت الباب ورفعت عيونها وهي تشوف خطواته
قرب منها عبدالعزيز وجلس قدامها وهو يناظرها:تبينيتتكلمين وإلا أخليك كذا بعد
جموح:أكرههك واكره عائلتك كلها
عبدألعزيز رفعها وهو يشد شعرها:يعني حنا اللي مئتين فيك
جموح ودموعها تنزل وتبتسم:لو تقتلني مايهمني لأني انتقمتلامي وابوي انتقمت لهم منكم أخذت منكم كل شيء كل شيء
عبدألعزيز فك شعرها وهو يقول:ؤش سوينا لأمك وأبوك عشانتنتقمين لهم
جموح:تذكر تذكر ياعبدالعزيز تذكر الهائل مين تذكر
عبدألعزيز:تكلمي مين أنا مو متذكر
جموح ضحكت وهي تتريق:الصافع ينسي بــََـسَْ المصفوع لا
عبدألعزيز انقهر وهو يقولها:راح أعذبك كل يوم بتذوقينالمر لين تتكلمين
جموح:مايهمني
عبدألعزيز بتوعد:طيب طيب وقرب منها وهو يفك يدينها
جموح قامت بسرعه وهي تفرك يدينها
عبدألعزيز سحبها من يدها وهو يقول:شرايك ننبسط شوي
جموح:نعم
عبدألعزيز:زي ماسمعتي وسحبها وهي تدفه ودفاها بقوه علىالأرض ورفسها على بطنها وهو يقول بقهر:تكلمي ؤش سوينا له هاه تكلمي ورفعها وهويضربها كف
ماحس بنفسها من الانفعال إلا لما شاف دمها من فمها
وجلس على ركبه وهو يرفعها وهي تتنفس بسرعه ودمها من انفهاينزل وعرقها يتصبب ومسك وجهها وبالم:ليه سويتي كذا جموح ليه
جموح وهي تبكي وماسكه بطنها:اأااه يابطني ااه
عبدألعزيز نزل يده لبطنها وبصعف:أنا أسف أسف
جموح ناظرته وهي تبكي:عبدالعزيز
عبدألعزيز وهو يطلع فأين من جيبه ويمسح دمها:أسف حبيبتيأسف
جموح بكت أكثر وهو يقولها حبيبتي وهي حاسه أنهيحبها:انتم قتلتو أهلي أنا بــََـسَْ انتقمت لهم بــََـسَْ انتقمت لهم
عبدألعزيز لمس وجهها وهو يقول:قولي جموح ؤش سوينا بأهلكشسوينا
جموح بكاء والم:انتم.......!

توقعاتكم

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 04-02-13, 10:08 AM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي ، للكاتبة : مطنوخه حدي

 

الباراااااااااااااااااات"25"

حركت رأسها وهي حاسه ان رقبتها متصلبه وهي بالأرض ومربطه بالكرسي ومؤ قادره تتحرك
سمعت صوت الباب ورفعت عيونها وهي تشوف خطواته
قرب منها عبدالعزيز وجلس قدامها وهو يناظرها:تبيني تتكلمين وإلا أخليك كذا بعد
جموح:أكرههك واكره عائلتك كلها
عبدألعزيز رفعها وهو يشد شعرها:يعني حنا اللي مئتين فيك
جموح ودموعها تنزل وتبتسم:لو تقتلني مايهمني لأني انتقمت لامي وابوي انتقمت لهم منكم أخذت منكم كل شيء كل شيء
عبدألعزيز فك شعرها وهو يقول:ؤش سوينا لأمك وأبوك عشان تنتقمين لهم
جموح:تذكر تذكر ياعبدالعزيز تذكر الهائل مين تذكر
عبدألعزيز:تكلمي مين أنا مو متذكر
جموح ضحكت وهي تتريق:الصافع ينسي بــََـسَْ المصفوع لا
عبدألعزيز انقهر وهو يقولها:راح أعذبك كل يوم بتذوقين المر لين تتكلمين
جموح:مايهمني
عبدألعزيز بتوعد:طيب طيب وقرب منها وهو يفك يدينها
جموح قامت بسرعه وهي تفرك يدينها
عبدألعزيز سحبها من يدها وهو يقول:شرايك ننبسط شوي
جموح:نعم
عبدألعزيز:زي ماسمعتي وسحبها وهي تدفه ودفاها بقوه على الأرض ورفسها على بطنها وهو يقول بقهر:تكلمي ؤش سوينا له هاه تكلمي ورفعها وهو يضربها كف
ماحس بنفسها من الانفعال إلا لما شاف دمها من فمها
وجلس على ركبه وهو يرفعها وهي تتنفس بسرعه ودمها من انفها ينزل وعرقها يتصبب ومسك وجهها وبالم:ليه سويتي كذا جموح ليه
جموح وهي تبكي وماسكه بطنها:اأااه يابطني ااه
عبدألعزيز نزل يده لبطنها وبصعف:أنا أسف أسف
جموح ناظرته وهي تبكي:عبدالعزيز
عبدألعزيز وهو يطلع فأين من جيبه ويمسح دمها:أسف حبيبتي أسف
جموح بكت أكثر وهو يقولها حبيبتي وهي حاسه أنه يحبها:انتم قتلتو أهلي أنا بــََـسَْ انتقمت لهم بــََـسَْ انتقمت لهم
عبدألعزيز لمس وجهها وهو يقول:قولي جموح ؤش سوينا بأهلك شسوينا
جموح بكاء والم:انتم دمرتونا يتمتونا
عبدألعزيز نزل يدينه وهو يقولها:تكلمي قولي ؤش سوينا
جموح:رجعني البيت
عبدألعزيز:مستحيل قبل أعرف مين إنتي
جموح:يكفيك تمثيل عبدالعزيز
عبدألعزيز بصدق:جموح ؤاللــ?ـّہ ماكذب عساني افقد بصري إذا
جموح رفعت يدها على فمه:لاتدعي على نفسك
عبدألعزيز ناظرها وناظر يدها اللي على فمه
جموح نزلتها بسرعه وهي كارهه حالها لأنها رفعت يدها لأشعوريا
عبدألعزيز حس بنفسه وقام عنها
جموح ناظرته وبعيونها رجي أنه يطلعها
عبدألعزيز هز رأسه وهوو يقول:قبل أعرفك مأقدر إنتي دمرتي كل شيء جموح كل شي وأنا وأخواني ماسوينا لك شيء
وسكر الباب عليها
جموح بكاء:إنتم قتلتو أهلي وأنا ماقتلتكم انتقمت منكم بــََـسَْ

••••

••••

••••

••••

بعععد أسببوووع
باااامريكااا
يدينها بجيبها وهي تدخل الجامعه وتشوف شلتها
ابتسمت وهي تقرب منهم:مرحبا
الكل:مرحبا
نهال:غائبه أسبوع شعندك
إمجاد هزت كتوفها:كذا مالي خلق
نهال:طيب ياروحي كيف النفسيه
إمجاد ابتسمت:تمام ماينخاف علي أنا ضد الصدمات
نهال مسكت يدها:حبيبتي إنتي
إمجاد هزت رأسها وهي تناظر حولها:كان الجامعه قاله اليوم
نهال:لا عادي اشوفها
إمجاد:طيب وناظرت ساعتها:الُـحِـ?ـيًـنِ محاظرته ؤمابدحلها بوقتها
نهال:ؤش برأسك
إمجاد:ولاشي بــََـسَْ مزاج
نهال:تخوفين
إمجاد ابتسمت:يأليت أخوف ماكان بيكون حالي كذا
نهال:مإفيه أحسن من حالك والمهم العافيه وانك بخير
إمجاد:حمدألله
نهال:يلا روحي ادخل لاتبالغين وتأخرين حيل
إمجاد:طيب
ورأحت وهي توقف عند القاعه فتره بعدها فتحت الباب ودخلت وهي ترده
وجلست بدون ماتعتذر لايمن ولاشي
والطلاب وأيمن عيونهم عليها
إمجاد ناظرت الطلاب:هلا هناك خطب ماأ!
الطلاب لفو عنها على طول
أيمن ماحب يحرجها وكل الشرح

••••

••••

••••

••••

طلعت غرفتها بعد مأوقعت وهي مبسوطه
األيوم صارت زوجه حمود واليوم صار زوجها
ابتسمت وهي مرتاحه كل شيء صار بسرعه لكنها مبسوطه مرتاحه ومبسوطه
انفتح الباب ورفعت رأسها :غصون
غصون قربت لها وهي تبوس خدودها:ألف ألف مبروك حبيبتي
هيفاء بخجل:الله يبارك فيك
غصون:من قدك ياحرم الدكتور حمود
هيفاء اكتفت بالابتسامه
غصون:هههههههه من جدك مستحيه مني
هيفاء:خلاص لاتكونين سخيفه
غصون:طيب أنا أصلن رايحه بــََـسَْ قلت آبارك لك ياعروسه
هيفاء:بدري
غصون:محتاجه ارتاح
هيفاء:ارتاحي عندنا
غصون:لا مأبي
هيفاء:عشان ابوي
غصون:هيفاء مع السلامه
هيفاء:طط.. وسكتت لأن غصون طلعت وماردت عليها
غصون نزلت تحت وهي تلبس عباتها
:بتروحين
غصون التفتت وشافت أبوها وماردت وهي تسكر عباتها بسرعه
ابو خالد:غصون
غصون:أرجوك
ابو خالد:ليه مأخذه مني موقف
غصون بعبره:انت يايبه عشان ولد أخوك جبرتني وهذي آخرتها بنتك بتتطلق وبيدها طفل
ابو خالد:يابنتي أنا
غصون رمت غطاها على وجهها:مع السلامه
وتركته وطلعت ودموعها من وراء العطاء تنزل
بكت لأنها زعلانه من أبوها كثييئير جبرها وماحس فيها وكان بيطلق أمها لو تتدخل
هالشي خلاها تأخذ منه موووقف


••••

••••

••••

••••

ضحكت وهي تقوله:طيب اليوم بخليك تشوفني...أي حبيبي بتشوفني....مكان عام إكيد....لابستراحه لا أخاف..مأدري بــََـسَْ ماطول...طيب أؤك بــََـسَْ عشان خاطرك...إكيد حبيبي.... وأنا أحبك سكرت وهي تبتسم وتطلع من الغرفه....يمه يمممه
:أنا هنا
دخلت المجلس وهي تقول:مأما رغوده كلمتني
:متى كلمتك
:بدور خليك بحالك
أم طلال:إيه ؤش تبي
أشجان:تبيني أجي لها
أم طلال:متى
أشجان:اليوم وماحظول ساعتين بالكثير
بدور:بروح معك
أشجان:لا
أم طلال:ليه ماتبين أختك تروح
أشجان:يمه البنت طالبتني بموضوع ؤمابتأخذ راحتها بوجود بدور
أم طلال:طيب بــََـسَْ ماتطولين
أشجان بفرح:قلت لك بالكثير ساعتين يمه
أم طلال:طيب يمه
أشجان باستها ورأحت غرفتها
بدور ناظرت أمها:ليه مأخليتيني أروح معاها يمه
أم طلال:صديقتها تبيها لحالها ؤس تبين تلزقين بهم
بدور بفهر:إيه طيب خلاص مو لازم أروح
أم طلال:أي أحسن

••••

••••

••••

••••

بالنننننننننندن
إنين وهي تطلع الصاله ا:أي يمه بروح لاينهبل هاني
أم ماجد:هههههه ماحد يلومه
ريوف وهي تحسب بنطلون إنين:مأما يالله
إنين وهي تمسك يدها:طيب حبيبتي إصبري
أم ماجد:مروان خلوه مع ماجد
إنين:إيه هاني قألي أخليه بــََـسَْ أجيب ريوف
أم ماجد:الله معاك حبيبتي ؤانتبهي لحالك
إنين :ان شاء الله يلا يمه مع السلامه
أم ماجد:بحفظ الله
طلعت وهي ماسكه يد ريوف وركبت وركبت ريوف وراء
إنين:يويلي تعبت من خطوتين
هاني:يابكأشه
إنين وهي تضحك:تصدق أشتقت لسيارتنا
هاني:وأنا مشتاق لك إنتي
إنين:البنت وراء
هاني:ؤش بيفهمها
إنين:لا مو بزر هي وتفهم
هاني ابتسم وهو يمسك يدها:أحبك
إنين:بالبيت نتكلم
هاني:إنين
إنين وهي تناظره:هاني
هاني ضحك وهو يقول:ياشينك لاتغليتي
ضحكت إنين وظلو ساكتين لين وصلو البيت ونزلو ودخلو
هاني:ريوف حبيبتي روحي غرفتك
ريوف:حاظر بابا وركضت غرفتها
هاني مسكها من خصرها بخفه:يلا قوليها
إنين بهبال:شنو
هاني:اللي عيتي تقولينها بالسياره
إنين ابتسمت:نسيت
هاني:إنين
إنين ضحكت وهي تقول:طيب أحبك
هاني:وبعد
إنين:أحبك
هاني ابتسم وهو يناظرها بحب:وبعد
إنين:أحبك

••••

••••

••••

••••


بسويسرااا
بمركز الشرطه
راشد توه طالع وهو من أسبوع مو دائق طعم النوم والسبب اختفاء جموح اللي مايدرون ؤش أسبابه ولا وين راحت
ركب سيارته ورجع البيت وهو متضايق والشرطه الى الآن مأوصلت لشي
وقف عند البيت ونزل ودخل
أم طارق:بشر
راشد بضيقه:ولاشي الشرطه مأوصلت لشيء
أم طارق: أنا حاسه ان جموح صار لها شيء وأنها محتاجتنا
راشد:مأبيدينا شيء جموح ماتعرف أحد هنا وين راحت
أم طارق:يمكن انخطفت
راشد:مين بيخطفها وايش هدفه
أم طارق:يمكن فلوس
راشد:لو فلوس كان اتصلو فيه شيء صاير
أم طارق:مهند بالعله يأكل لأن أخته مو موجوده ونوم ماينام زين
راشد:نلقاها ان شاء الله نلقاها
أم طارق بضيقه:ان شاء الله

•••••••••••••

ناظرته من دخل وهي تبتسم:مأمليت من هاللعبه
قرب منها وهو يناظرها:إنا ماأمليت أما إذا إنتي مليتي شيء ثاني
جموح:راشد راح يلقاني وساعتها انت راح تروح فيها
عبدألعزيز:خفت بصراحه
جموح بتريقه:بتشوف ياعبدالعزيز راشد مأبيترك زوجته
نزلت هالكلمه مثل الصاعقه عليها:زوجته
جموح ببتسامه:إيه زوجته أنا وراشد متزوجين
عبدألعزيز مسكها من فكها بقوه:متى تزوجتو تكلمي متئ
جموح دفت يدينه وبصراخ:من شهور
عبدألعزيز:كذابه
جموح:كيفك لاتصدق بــََـسَْ شوف هالخاتم ورفعت اصبعها
عبدالعزيز توه ينتبه للخاتم وسحبه من يدها ورماه:هالخاتم مايعني شيء
جموح:بالنسبه لي يعني لي أني زوجه راشد
عبدألعزيز بقهر:انتي تبين تقهريني
جموح:مين انت عشان اقهرك ؤهالموضوع مايخصك لا من قريب ولابعيد عشان اقهرك
عبدألعزيز بصراخ وهو يشدها:تكلمي مين إنتي مين
جموح دفته بقوه وهي تصرخ:أنا جموح تركي الهائل تركي القهوجي لشركتكم
عبدألعزيز:قهوجي
جموح نزلت دموعها: أيي وبنت مريم الخدامه بقصركم
عبدألعزيز لما سكتت قال:كملي
جموح تسندت على الجدار وهي تقول:دمرتكم زي مادمرتو أهلي
عبدألعزيز:كملي جموح امك وأبوك شصار عليهم

••••

••••

••••

••••

دخل عليها وبنتها بحضنها وهو حزين عليها قرب منها وجلس جنبها
ناظرته وابتسمت:يبه
ابو فيصل:ياعيون ابوك
ريهام:لاتزعل يبه وتحس انك السبب باللي صار لي
ابو فيصل:كنت أحسب أني مزوجك رجال وأثري
ريهام قاطعته:يبه هذا نصيبي وطلاقي منه خيره لي أنا مرتاحه الُـحِـ?ـيًـنِ
ابو فيصل:إكيد حبيبتي
ريهام:إيه إكيد يبه يكفيني وجه بنتي
ابو فيصل ابتسم وهو يلمس خدها:يازينك ويازين بنتك
ريهام:فيصل ونوف متى بيرجعون من برا
ابو فيصل:عقب أسبوع
ريهام:قلت له
ابو فيصل:لا لارجع بقول له
ريهام:إيه أحسن


••••

••••

••••

••••


دخل عليها الغرفه وهو يقول:ممكن نتكلم
صدت عنه وهي تقول:مإفيه شيء نتكلم عن يأخالد خلاص
خالد:لا فيه قلت لك تزوجتها قبل اتصالح معك
نرجس:المهم انك متزوج علي
خالد:بــََـسَْ أحبك إنتي
نرجس:يعني هي تشاركني فيك بكل شيء
خالد:لا أنا
نرجس ناظرته:مطلقها
خالد:لا
نرجس:معناته خلااص ماله داعي نتكلم
خالد بقهر:أنا مأقدر اطلقها هي يتيمه ومالها غيري
نرجس:روح لها خالد
خالد:نرجس لاتقهريني لك أسبوع رافضه تكلميني
نرجس:خالد رجاء أتركني بحالي مأبي أكلمك ولا إشوفك
خالد:الى متى
نرجس:مأدري بــََـسَْ أتركني بحالي
خالد انقهر:إوكي بطلع وأفكك مني
نرجس:مشكور
انقهر من برودها وطلع وخلااها ونرجس من طلع بكت بحريه

••••

••••

••••

••••

باااامريكااا
لمت أوراقها وكتبها وقفت وهي بتطلع مع الطلاب
:إمجاد
ناظرته وهي تنزل نظرها وتمشي
كرر اسمها وناداها:إمجاد
وقفت والتفتت:سم استاذ
أيمن قرب منها وهو يقولها:اليوم بالليل بجي أخذك
إمجاد:ليه
أيمن:لاجيت بتعرفين
إمجاد:الكلام اللي بيننا انتهي لاتتعب حالك
أيمن:مانتهي بــََـسَْ اليوم بننهيه
إمجاد:أنا كلامي انتهي
أيمن:إنتي بــََـسَْ انتظريني المساء وصدقيني بنحل الأمور
إمجاد سكتت شوي عقب قالت:إوكي
أيمن ابتسم:مشكوره
هزت رأسها وطلعت من القاعه وهي حاسه بخنقه وشافت الشله بــََـسَْ مأقربت منهم أبد وطلعت من الجامعه كلها وهي تترك ؤراها محاظرتين
وركبت مع تاكسي رجعها البيت


••••

••••

••••

••••

بسويسرااا
عبدألعزيز شداها من يدينها وهو يصرخ عليها:تكلمي قولي امك وأبوك شصار لهم
جموح ودموعها تنزل:قتلتوهم
عبدألعزيز:طيب قولي كيف قتلناهم كيف
جموح دفته وهي تبكي:انت تذكر تذكر
عبدألعزيز ضرب رجله بالكرسي بقهر:عجزت أتذكر أرحميني واتكلمي
جموح سكرت عيونه وهي تقول:مارحمتوو ابوي ابوي مات بسبب ابوك اللي مابقلبه شفقه وفتحت عيونها وهي تناظره:انت طلعت زيه ماأبقلبك شفقه عبدالعزيز مابقلبك
عبدألعزيز ناظرها وهو يترجاها:طيب قوليلي ابوي شسوي شسوي
جموح مسحت دموعها اللي تنزل وهي تقول:أمي كانت خدامه عندكم وامك انسانه متكبره ويويل اللي ماينفذ بها شيء وتستحقر الفقراء أمي كانت تجيبني قصركم وأنا صغيره أساعدها وأمك تناظرني بستحقار وأنا طفله طفله تمنعني العب مع أختك وأمي بيوم مرضت وقصرت بشغلها وامك جلست تصرخ على أمي وتبي تتطردها وأمي تترجاها وتبوس يدينها وامك دفت أمي من الدرج دفتها وأمي ماتت من طيحتها ماتت وجلست تشاهق وهي تبكي وتقول:ماتت ماتت قدامي
عبدألعزيز مصدوم وهو يبلع ريقه:ككك كيف
جموح بكاء وهي تشاهق:دفتها لامي قتلتها قتلتها وامك ماصار لها شيء وقالو هالشي حادث وامك ماهتمت ماتاثرت امك قاسيه قتلت أمي بدون إحساس وسمعتها تقول لأبوك يطرد ابوي
عبدألعزيز:وطرده
جموح:بعد ماأهانه قدام الموظفين بسبب فنجان قهوه انكب بالغلط ابوك أهانه ودفه وطرده ابوك قال لأبوي انت ماتسوي قيمه الجزمه اللي لابسها ابوك وأنت وامك ظالمين ابوي بعد ماطرده ماتت بعدها بيومين جته سكته ومات والسبب امك وأبوك
عبدألعزيز:هالشي قضاء وقدر
جموح بصراخ:بــََـسَْ فيه أسباب والسبب امك وأبوك
عبدألعزيز:يالله ياجموح هالكثر شايله بقلبك من سنين
جموح وجهها كله دموع:وأكثر انتظرت اليوم اللي انتقم منكم فيه عشنا وحيدين أخوي صار له حادث وصار معاق مأقدر نعالجه على طول لأن مأمعانا فلوس وبحقد:إنتم تستأهلون كل اللي سويته أنا فيكم تستأهلونه
عبدألعزيز بضيقه بعد ماسمع اللي عندها:عساك مرتاحه الُـحِـ?ـيًـنِ
جموح بصدق وبكاء:المشكله ماني مرتاحه تعبانه أنا تعبانه
عبدألعزيز هز رأسه وهو يمشي وعند الباب قال:خساااااره ياجموح أمي وأبوي غلطو بــََـسَْ موتت امك وأبوك قضاء وقدر وهذا يومهم
وسكر الباب
جموح بصراخ:طلعنننننني من هنااااااا كافيك أسبوع حابسني فيه كااااافي

••••

••••

••••

••••

بالليئيئيئيئيئيئيئييل
نزلت من فوق بعباتها وهي تقول: أووه غصون عندنا
غصون ابتسمت وهي توقف:هلا حبيبتي
أشجان:منوره بيتنا
غصون:منور بخالتي وفيكم
أشجان:كان ودي أجلس بــََـسَْ بروح لصاحبتي
غصون:إيه أدري قالت لي بدور
أشجان:ان شاء الله أرجع بدري عشانك
غصون:إوكئ
أشجان:يلا بأي
الكل:بأي
طلعت وهي ترمي غطاها بالحوش وتركب سياره مع السياره وتأمره يوصلها المجمع
ونزلت بمواقف السيارات وشافته واقف وابتسمت تحت غطاها وقربت منه وهي تقول:تأخرت
ابتسم وهو يقول:الوقت فداك
انحرجت وهي تقول:تسلم حبيبي
مسك يدها وهو يقولها:أركبي
سحبت يدها وهي تقوله:مأبنظول صح
ابتسم وهو يقول:من عيوني
ارتاحت وركبت معأه وراحو شقه

••••

••••

••••

••••

بااااامريكااااا
طلعت من البيت وهي تشوفه واقف يتنظرها
أخذت نفس عميق وهي تتنهد وركبت معأه
:هلا وغلا
إمجاد برود:أهلين
أيمن:كيف صرتي
إمجاد:بخير
أيمن:طيب وين تحبي نروح
إمجاد:أيمن خلصني قول اللي عندك وخلصني
أيمن:إيش فيك معصبه روقي
إمجاد:أحر ماعندي أبرد ماعندك
أيمن:مإفيه شيء مستأهل التعصيب
إمجاد بقهر:طيب ودينا لأي مكان
أيمن حرك لحديقه وقف وناظرها:أنزلي
إمجاد فتحت الباب ونزلت ونزل أيمن ؤراها
أيمن:إمجاد أبي أعرف قصتك مع سعود من الى
إمجاد رفعت حاجبها:نعم
أيمن:أبي أعرف قصتكم من حقي أعرف
إمجاد:لا مو من حقك أبد مو من حقك
أيمن:لا مو حقي
إمجاد بنرفزه:لا مو من حقك مأسالتك عن حبيبتك
أيمن:أسالي عادي واي أنا كنت أحب وحده وماتت ؤمابغيت أحب من بعدها وقفلت على قلبي بــََـسَْ إنتي فيك شيء يشبهها فيك الخجل وفيك حاجات كثيره أحبها
إمجاد:يعني
أيمن:مأدري بــََـسَْ لك مشاعر بقلبي
إمجاد هزت رأسها:بــََـسَْ مأتحبني
أيمن:لا أحبك بــََـسَْ موضوع سعود مشتتني
إمجاد:شافني بزر تلعب علي بكلمتين
أيمن:ؤاللــ?ـّہ العظيم أحبك أحبك بــََـسَْ أمورنا لازم توضح
إمجاد دق قلبها بقوه وهي تقول:بقولك كل شيء عن حياتي وأنت قرر
أيمن:أسمعك
إمجاد قالت له كل شيء عن أهلها وسعود
أيمن وهو مو مستوعب:لقيطه!
إمجاد بلعت ريقها ودمعتها نزلت:إيه
أيمن:يعني
إمجاد قاطعته:أي ممكن أكون بنت حرام
أيمن بسرعه:مأقصدت كذا أنا
إمجاد مسحت دمعتها وقاطعته:فاهمتك فكر ورد لي خبر
أيمن:لا إمجاد أنا
إمجاد وهي تفتح باب السياره:أيمن رجعني
أيمن انقهر لأنها ماتسمعه وتتعبه بالصد:أؤك
ركبت وأيمن ركب عقبها وحرك للبيت وصلها
نزلت بصمت ودخلت البيت وسكرت الباب ودموعها تنزل وهي تقول:فاهمتك أيمن ماحد يرضي بإنسانه لقيطه عايشه هنا لحالها ماحد
وسمعت صوت وعقدت حواجبها وهي تمسح دموعها وتمشي لغرفه إفنان وتسمع
:سعود خلاص إمجاد ماتبيك يكفيك تعب
سعود:أنا تعبان ياافنان حيل إمجاد تحب غيري يعني خلاص
إفنان:حاولت أساعدك بــََـسَْ مأبيدي شيء
سعود:وأنا أحبها ومتغرب عشانها و
إفنان قاطعته:سعود إذا هي ماتبيك كثير غيرها يبونك
إمجاد فتحت الباب وهي تقول:مثلك مثلااا
سعود وافنان لفو للباب و!!!!!!؟؟؟؟

••••

••••

••••

••••

نزل من سيارته وهو تعبان من نرجس وصدها وزعلها
وأنها ماتبي تكلمه وقف عند الباب وهو يتنهد
ودق الباب
فتحت الخدامه
ودخل
نينا:بابا
مارد عليها ودخل على طول
سمع صوت شموخ وقرب من الصاله بيدخل وقفه كلامه:ها مأما نوافي حبيبي
دخل وهو يشوف الولد اللي بيدينها
شموخ التفتت للباب ولما شافته كان ماي بااارده انكبت عليها
خالد ناظر الولد ورجع ناظرها:هذا ولدي
شموخ احتوت ولدها وهي خايفه:لا هذا ولدي أنا
خالد قرب منها:خبيتي عني
شموخ:مو من حقك تعاتبني ولاتسالني عن شيء
خالد:كيف قدرتي تخبين عني موضوع مثل كذا
شموخ:قلت لك مو من حقك تعاتبني انت ماتبيني
خالد:بــََـسَْ هذا ولدي نفس ماهو ولدك
شموخ:لا ماهو ولدك هذا ولدي أنا
خالد بنرفزه:شموخ لاتجننيني
شموخ:اطلع برا اطلع
خالد:أبي آشيله
شموخ ضمت ولدها وهي خايفه:لأااا
خالد:شموخ
شموخ:قلت لك لا
خالد:مو بكيفك وفك يدها وشاله ونواف صاح
شموخ وقفت وقلبها يرقع:خالد هاتت الولد
خالد ناظر فيه وهو يهزه:بــََـسَْ بــََـسَْ حبيبي
شموخ بعبره:خالد عطيني ولدي
خالد:صرت اب ؤانتي مأخبرتيني
شموخ نزلت دمعتها:خالد عطيني الولد
خالد ناظرها وقال:هذا ولدي ومشي
شموخ لحقته ويدها على عمليتها:خالد وين بتأخذه
خالد:بأخذه عندي
شموخ:خالللد هاته
دفاها وطلع شموخ ماسكه عمليتها وهي تصرخ وتصيح:خااااااالد هآآاات ولدي خااالد هآآااته
ركب سيارته وألولد يبكي وحرك للقصر بدون مايهتم لشموخ

••••

••••

••••

••••


طلع من الاستراحه وهو يقوله:نلتقي بكرا
طلال ابتسم:ان شاء الله
راكان:دير بالك
طلال:لاتوصي وحرك يده لصاحبه
وركب سيارته وحرك للبيت وهو مشغل مسجل ومنسجم وقف عند البيت وتذكر الأوراق اللي حطهم بالدرج فتحته وطاحت الأوراق تحت ونزل يلمهم ولما
رفع رأسه شاف أشجان وهي نازله من سياره واحد طارت عيونه وفتح الباب ونزل أشجان شافته وشهقت. وهي تركض للبيت وتدخل
طلال دخل ؤراها وهو يصرخ:أشجااااااااان
أشجان صارت وراء أمها:يمه لحقيني طلال بيذبحني
غصون ناظرتها:شمسويه
طلال دخل والنار من عيونه طالعه:مين اللي جايه معأه هاه
أشجان بخوف:أخو صاحبتي
طلال:كذااابه أخو صاحبتك تركبين معأه قدام
غصون وبدور طارت عيونهم
أشجان خافت من نظرات أمها ورأحت تركض
لحقها طلاال وجراها من شعرها:ؤاللــ?ـّہ لاااقتلك وسحبها لالمطبخ
اشجان تصيح وتصرخ:طلال ؤاللــ?ـّہ ماسويت شيء ماسويت شيء
أم طلال وغصون وبدور لحقوهم
أم طلال:برضاي عليك تتركها
طلال زي المجنون فتح الدرج وطلع سكين:ؤاللــ?ـّہ لأاقتلك اقتلك
غصون شهقت ومسكت يده:عشاني طلال أتركها
طلال وهو يدف يد اشجان:جهزو اللون الأسود
وسحب اشجان من شعرها وهو بحاله جنون وغضب شديده
وفتح باب السياره والكل يصيحون ويصرخون ؤراه ولارد ركبها وراء وركب
اشجان بكاء ورجفه:طلال تكفي
طلال بعصبيه:تشهدي بدفنك حيه

••••

••••

••••

••••

تروح وتجي بغرفتها وهي ميته من الصداع
دخلت أم يزن وهي تقولها:جواهر
جواهر:هاه
أم يزن:شفيك تعبانه
جواهر:رأسي رأسي بمووووت
أم يزن:أخذتي حبوب
جواهر هي تضرب الطاوله:أي مإفادوني بموت مو قادره
أم يزن:المهم تعالي نظفي المطبخ
جواهر:بــََـسَْ يخف بنطفه
أم يزن:أقول لاتطولين بــََـسَْ
جواهر لأشعوريا من حر الألم رمت الأغراض بالأرض وهي تمسك رأسها وتجلس على السرير:اأااه بمووووت اأاااااه
أم يزن تناظر الأغراض وتناظرها:لا منتي صاحيه
وطلعت عندها
جواهر دموعها تنزل وهي متألمه وهي ماسكه رأسها بقوه وهي تردد:اأاه ياااربي بموووت مو قااادره اتحمل يارررب

••••

••••

••••

••••

بسويسرااا
دخل عليها وهو يناظرها نايمه قرب منها وهو يتأملها
ومد يده بتردد بيلمس شعرها بــََـسَْ بسرعه سكر يده وهو يقول لنفسه:لا ياعبدالعزيز لا
وقف وهو يقولها:جمووووح جمووووح
فزت بسرعه وهي تناظره
عبدألعزيز:فيك ترجعين بيتكم
جموح فتحت فمها:هاه
عبدألعزيز:قلت فيك ترجعين بيتكم
جموح بلمت وهي مو مصدقه
عبدألعزيز:كنت بعرف ليه سويتي كذا وعرفت ؤاللــ?ـّہ حسيبك
جموح وقفت:ماظلمتكم
عبدألعزيز:اللي صار بأهلك قضاء وقدر
جموح:أهلك السبب
عبدألعزيز:بــََـسَْ أنا وأخواني
جموح ماعرفت ترد واكتفت بالصمت
عبدألعزيز:روحي
جموح:أنا
عبدألعزيز:إيش
جموح:ولاشي
عبدألعزيز جلس وهو يقولها:الله معاك
جموح بلعت ريقها وتحس أنها مو قادره تروح وقربت منه:أنا
عبدألعزيز:لتقوليلي انك ندمانه
جموح:لا
عبدألعزيز ابتسم على جنب بضيق وهو يناظرها:اللي ذأبحني هذا ياجموح هذاا
وأشر على قلبه
جموح نزلت دمعتها ومسحتها وهي تقول:قلت لك لاتحبني
عبدألعزيز:مو بيدي
جموح بسرعه:أنا بعد مو بيدي
عبدألعزيز:شنوو
جموح بتردد: ...!!

••••

انتهي البارات
توقعاتكم

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 04-02-13, 10:10 AM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي ، للكاتبة : مطنوخه حدي

 


البارااااااااااااااااااات"26"

بسويسرااا
دخل عليها وهو يناظرها نايمه قرب منها وهو يتأملها
ومد يده بتردد بيلمس شعرها بــََـسَْ بسرعه سكر يده وهو يقوللنفسه:لا ياعبدالعزيز لا
وقف وهو يقولها:جمووووح جمووووح
فزت بسرعه وهي تناظره
عبدألعزيز:فيك ترجعين بيتكم
جموح فتحت فمها:هاه
عبدألعزيز:قلت فيك ترجعين بيتكم
جموح بلمت وهي مو مصدقه
عبدألعزيز:كنت بعرف ليه سويتي كذا وعرفت ؤاللــ?ـّہ حسيبك
جموح وقفت:ماظلمتكم
عبدألعزيز:اللي صار بأهلك قضاء وقدر
جموح:أهلك السبب
عبدألعزيز:بــََـسَْ أنا وأخواني
جموح ماعرفت ترد واكتفت بالصمت
عبدألعزيز:روحي
جموح:أنا
عبدألعزيز:إيش
جموح:ولاشي
عبدألعزيز جلس وهو يقولها:الله معاك
جموح بلعت ريقها وتحس أنها مو قادره تروح وقربت منه:أنا
عبدألعزيز:لتقوليلي انك ندمانه
جموح:لا
عبدألعزيز ابتسم على جنب بضيق وهو يناظرها:اللي ذأبحني هذا ياجموحهذاا
وأشر على قلبه
جموح نزلت دمعتها ومسحتها وهي تقول:قلت لك لاتحبني
عبدألعزيز:مو بيدي
جموح بسرعه:أنا بعد مو بيدي
عبدألعزيز:شنوو
جموح بتردد:أنا بعد هذا ورفعت يدها لقلبها:ذبحني
عبدألعزيز ناظر يده وقف:شتقصدين
جموح بخوف وتردد:أنا أحبك عبدالعزيز
عبدألعزيز ظل يناظرها ودقات قلبه كلها ترتجف لها:إنتي دمرتي أهلي
جموح:وأنتم قتلتو أهلي
عبدألعزيز:الفلوس تتعوض بــََـسَْ أخوي اللي مسجون ظلم ماقدرأسامحك عليه
جموح لفت عنه وهي تقول:كل شيء سويته ماني متحسفه عليه
عبدألعزيز:الله حسيبك جموح
جموح مشت ولفت عند الباب وناظرته:روح ولأترجع
وطلعت وهي تحاول تقوي نفسها وتشيل الضعف والهزيمه اللي حاسه فيها
طلعت وهي تمشي بالشارع مو حاسه بشي وقفت أول تاكسي صادفها وركبتمعأه وصلها البيت نزلت وهي تقوله:انتظر أجيب لك الفلوس
هز رأسه
ودخلت وراشد وأم طارق فزو لها
راشد:جموح
أم طارق بصدمه:جموح
جموح ناظرتهم وقالت:السائق برا يبي فلوس وطلعت فوق
راشد ناظر أم طارق:شفتي شكلها
أم طارق:صاير معاها شيء إكيد
راشد:بطلع أكلمها
أم طارق:لا أهم شيء رجعت بالسلامه روح ادفع لتاكسي وأنا بكلمها
راشد:طيب
أم طارق طلعت فوق على طول ودخلت الغرفه وشافت جموح جالسه علىالسرير
قربت منها وهي تمسك وجهها:خفنا عليك
جموح ناظرتها والدموع بعيونها:يمه أنا خسرت
أم طارق قبضها قلبها:ؤش خسرتي
جموح نزلت دموعها وهي تقول:أنا مأربحت شيء أنا خسرت يممه خسرت كلشيء أخذته منهم وسويته ماريحني أنا خسرت خسرت
أم طارق:ندمانه
جموح حضنت أم طارق وهي تبكي بقوه:أحب عبدألعزيز يمه أحبه
أم طارق وهي تمسح على ظهرها:كنتي عنده
جموح بكاء:جاء لهنا وخذاني واليوم تركني ياليته ماتركني قألي اللهحسيبك عبدألعزيز موجوع وأنا موجوعه أكثر منه اهىء اهىء يمه ؤاللــ?ـّہ موجوعه قلبييالمني
أم طارق:قلت لك خائفه عليك تكونين الخسرانه الأولى
جموح وهي ضمتها وتهز رأسها بلا:أنا خسرانه حتى راحتي وفرحتي خسرانهنفسي
أم طارق باست رأسها:أهدي وتعوذي من الشيطان

••••

••••

••••

••••

نزل من السياره وهو يصرخبقوه:اأااااااااااااااااااااااااااااااااااه
وضرب على السياره بقوه وهو يناظرها
ويقرب للباب زي المجنون ويفتحه وهو يسحبها
اشجان بكاء وخوف:طلال
طلال دفاها بالأرض وهو يقول:الله يرحمك يااخت طلال الله يرحمك ياقعدهالبيت الله يرحمكيااكرامهأخوك
أشجان:بتقتلني
طلال وهو يردد:الله يرحمك الله يرحمك وغرس السكين بطنها
أشجان صرخت وهي تمسك يده وتناظره:أخوي
طلال نزلت دمعته وهو يقول:الله يرحمك يابعد أخوك
وسحب السكين وهو يناظر يدها اللي على بطنها وطعنها بجهه ثانيه
طاحت على ظهرها وهي مو متحملها وقواها انخارت
طلال سحب السكين وطعنها للمره الثالثه
أشجان وهي شبه واعيه:سامحني
طلال رمي السكين وهو يبكي وهو يشيل الرمل بيدينه ويصرخ:كسرررتينييااختي كسرتيني
أشجان ناظرته وهي تغيب عن هالدنيا
طلال شألها وهو يبكي وهو:الله يرحمك الله يرحمك
كانت حالته حاله واحد مجنون
ركبها وراء وحرك للبيت ولما وصلت
نزل ودخخل بها بين يدينه وكله دم
أمه ركضت له وهي تناظر بنتها وتشهق:قتلتها
طلال ناظرها وناظر بدور وغصون المصدومات وبكاء وهو يقول:أختي ماتت
ونزلها بالأرض
أم طلال ضربته على وجهه وهي تدفه:الله لإيوفقك يأمجرم قتلت أختكالله لإيوفقك
طلال وهو يبكي:كان لازم تموت كان لازم
طاحت أم طلال على رجولها عند بنتها وهي تلمسها وتصيح:يمه أشجان
طلال ناظر غصون:قلتيها يابنت عمي كما تدين تدان
غصون حطت يدها على فمها وهي تشهق ودموعها تنزل وتهز رأسها بلا
طلال تركهم وطلع فوق
بدور مشت بشويش وهي تقرب لاختها وتجلس قربها وهي تقول:يمه أشجانماماتت هذي مزحه من طلال
أم طلال شألتها وهي تضمها وتبكي بكل حرقهقلب:أشجاااااااااااااااااااان
غصون مسكت التلفون واتصلت بالأسعاف وهي تناظرخالتها:الُـحِـ?ـيًـنِبيجون الإسعاف إكيد بنلحقها لازم مانضيع الوقت
أم طلال وبدور ماردو وهم يبكون

••••

••••

••••

••••


بااامريكاااا
إفنان برتباك:إمجاد أنا
إمجاد ناظرت سعود وهي تقول:ؤش حجتك الُـحِـ?ـيًـنِالمره اللي طافت الناديبــََـسَْ الُـحِـ?ـيًـنِإيش
سعود:إمجاد أنا مسافر
إمجاد بنفعال:عساك ماترجع
سعود عوره قلبه وقال:مشكوره
إمجاد:كلكم خدعتوني لعبتو علي هذي كانت خطتك من البدايه تحطني تحتعينك
وتراقبني وتسوين لي كل شيء عن طريق إفنان
إفنان:إمجاد أنا
إمجاد رفعت يدها وهي تقول:أوووص اليوم مأبي أسمع كذب
سعود:مو إنتي تحبين أيمن بريحك مني
إمجاد:مالك دخل بأيمن انت وافنان خدعتوني
إفنان:أنا مأخدعتك
إمجاد:حسافه ياافنان
إفنان بقهر:كل شيء كان واضح بــََـسَْ إنتي عمياء
إمجاد هزت رأسها:معك حق أنا العمياء أنا
إفنان:وجايه تحاسبيني الُـحِـ?ـيًـنِ
سعود:إفنان
إمجاد:خليها أنا إحاسبك لأنك خدعتيني
إفنان:إنتي مفروض تشكري ربك سكنتك عنندي وصرفت عليك ودربك وشغلتكودخلتك الجامعه وكل هاذي ليه هاه كل هذا عشان سعود سويته
إمجاد أنصدمت :يحق لك تمنين علي يحق لك
إفنان:إكيد يحق لي أصلن إنتئ ماتستأهلي سعود
سعود بسرعه:إفنان بــََـسَْ
إفنان بنفعال:خليها تعرف أنها غلطت رايحه وراء أيمن وهو مايبيهاوأنت اللي تبيها وراضي فيها بكل شيء فيها ماتبيك
إمجاد بلعت ريقها:شكرا إفنان وناظرت سعود:شكرا
وطلعت بسرعه وهي ماتقدر تمسك دموعها ونزلو على طول ومسحتهم على طولوهي تدخل غرفتها وتطلع شنطه وتحط كل ملابسها فيها واغراضها وتطلع
إفنان:مع السلامه
سعود:لاتروحين أنا رايح
إمجاد ماردت وطلعت من ألبيت وهي تطلع لشارع وتوقف تاكسي وتركب معأه
وهي تبكي بقوه من كلام إفنان اللي هزاها

••••

••••

••••

••••

دخل القصر وهو شايل ولده اللي يصيح ويهزه
الكل من شافوه وقفوا
هيفاء:خالد
أم خالد:خالد من هالطفل
خالد وهو يهزه يبيه يسكت:ولدي
نرجس نزلت دمعتها وهي تناظر الطفل وتناظره
أم طارق:ؤش هالكلام متى حملت نرجس
هيفاء بتناحه:أي صح متئ
خالد مارد وطلع فوق
أم خالد ناظرت نرجس وهي تقول:شسالفه يانرجس
نرجس مسحت دمعتها ولحقته على طول وهي تدخل الجناح وتشوف الولدبحضنه
وقفت قدامه وبعبره:ولدك
خالد ناظرها:إيه ولدي
نرجس:مأقلت لي
خالد:توني عرفت وأخذته منها
نرجس نزلت دمعتها:خذيته من أمه
خالد:إيه لأنه خبت عني أني صرت اب
نرجس:وأنت خبيت عني انك متزوج
خالد:نرجس هذا شيء وكوني اب شيء ثاني وشوفي ولدي بيظل عندي وماحدله شغل فيه وأنا بهتم فيه
نرجس هزت رأسها ودموعها تنزل على خدها:على أمرك
خالد ناظر ولده وهو يحركه:بــََـسَْ حبيبي
نرجس:يمكن موصخ عطيني إياه
خالد وهو يناظرها ودموعها على خدها وقف وهو يحطه بيدينها
نرجس شألته ويدينها ترجف ودموعها تنزل وهي تقول:كان نفسي يكونولددي منك

خالد بأس رأسها وقال:هذا ولدنا واحنا بنربيه
نرجس هزت رأسها وخالد مسح دموعها
نرجس بتصنع الابتسامه:روح جيب له بأمبرز وحليت ورضاعه
خالد:ان شاء الله وطلع من الغرفه ونرجس جلست بالولد

••••

••••

••••

••••

ماسكه عمليتها وهي تبكي"الله لإيوفقك يأخالد الله ينقم منكوناظرت صورت أبوها وهي تبكي:اأاه يايبه خالد خذا ولدي يايبه خالد أخذ ولدي
بكت بقوه وهي تشاهق وتقول:يبه خالد أحرق لي قلبي أنا كيف بعيش مندون ولدي يايبه كيف وقامت وهي متألمه وناظرت سرير ولدها ملابسه حليبه ورضاعته
وجلست عندهم وهي تشمهم وتبكي:يايبه أنا من لي يأخذ لي حقي من لي
وظلت تبكي ولاجفت لها دمعه بكاء مجروحه مكسوره يتيمه وحيده

••••

••••

••••

••••

دخلو فيها بالسرير يركضون
وأمها واختها وغصون ؤراهم
ودخلوها غرفة العمليات على طول
أم طلال جلست وهي تصيح:طلال قتل أخته
غصون وهي مو أحسن منهم:خالتي لاتحاتين ان شاء الله يلحقونها
أم طلال وهي تهز رأسها:أشجان ماراح تعيش
بدور بكاء:لاتقولين كذا مأما أختي بتعيش
غصون:ان شاء الله بتعيش
أم طلال بكاء:وينك يابو طلال تجي وتشوف ولدك ؤش سواا
بدور:لو ماتت أشجان ماحسامح طلال بعمري
غصون:تعوذو من الشيطان وأدعو لها ان شاء الله بتعيش
وناظرت جدها وهي تقول:جدي جاء
الجد بسرعه:ؤش السالفه خبصتيني ياغصون
غصون:جدي طلال طعن أشجان ثلاث طعنات
الجد توسعت عيونه:ؤشهووو
غصون:يقول شافها مع واحد وسوا بها كذا عشان يقتلها قبل تجيب لهمالعار
الجد:وينه
غصون:بالبيت وأشجان بغرفه العمليات
الجد:خليها تقول بالسلامه أنا اللي بسنع طلال وناظر أم طلال:ابوطلال وين
أم طلال:مسافر لشغل
الجد:كلمتوه قلتوله
أم طلال:لا خفنا يصير له شيء هو بكرا راجع
الجد:لاحول ولاقوه إلا بالله ؤش هالمصيبه
غصون وهي تمسح على ظهر جدها:أجلس ياجدي
الجد:إنتي يابوك أجلسي إنتي حامل وتعبأنه
غصون جلست وهي تقول:ماني حاسه بشي ياجدي
الجد:كلمتو ابو خالد
غصون:لاجدي مانبي نخرعهم
الجد:خير ماسويتو
غصون هزت رأسها وهي معورها قلبها على أم طلال وبدور وأشجان الليبالعمليات وطلال اللي حالته حاله


••••

••••

••••

••••


بااااامريكاااا
خذت مفتاح الغرفه وشألت شنطتها
وطلعت غرفتها بالشقه وهي تدخل وتحط شنطتها على السرير وتجلس علىسريرها وهي تقول"طول غمرك وحيده ياامجاد وبتطلين عمرك كله وحيده
تنهدت وهي تسمع صوت جوالها وتسحبه والمتصل كان أيمن
عطته مشغول وقفلت جوالها وهي تقول :لاتتصل خلاص مأبيك ولا أبي أحدأبي أكون لحالي واعيش لحالي أتركوني خلاص
نزلت دموعها وهي تتذكر أبوها:ياليتك يايبه قبل تروح أخذتني معك أناؤش لي بدنيا مارحمتني والبشر فيها ماحبوني
لمت رجولها لصدره وهي تبكي بكل مإفيها

•••••••••••••••••••
:
اللي سويتيه ماكان صح
إفنان بقهر:لا كان صح إلا متئ نتحمل نفسيتها كأنها بزر لأحد يزعلها
سعود:إفنان أنا أحبها
إفنان:وهي من تحب
سعود:مو شغلك
إفنان:دامه مو شغلي أنا شغلي اللي طليبته مني إنتئ
سعود:حذرتك تجرحينها
إفنان:أنا تحملتها كثير خلاص عاد
سعود:ماتوقع أنها كانت ماذيتك لهدرجه
إفنان:لا كانت ماذيتني وحيل كمان يكفي أنها مأخذتك مني
سعود توسعت عيونه:إيش
إفنان:إيه أحبك سعود بــََـسَْ انت مو شايفني مو معبرني بــََـسَْتبي إمجاد وتحملت وسكتت بــََـسَْ إمجاد ماتبيك
سعود ضحك وناظرها:طلقتك إفنان
إفنان:نتزوج من جديد
سعود:أنا مابقلبي إلا إمجاد وماني متزوج
إفنان:حس فيني وأمجاد ماتستأهلك
سعود:هالشي مايعنيك
إفنان قرب له:سعود
سعود رجع على وراء وهو يقول:هنا نفترق
نزلت دموعها وقالت:نفترق
سعود:مع السلامه
إفنان ماردت وهي تبكي وسعود طلع على طول وتركها

••••

••••

••••

••••

مأقدرت تطلع من غرفتها ومن قوه الألم اللي فيها تكسر أي شيء تمسكه
دخلت عليها وبنفعال:هيه إنتئ ليه مانزلتي تنظفين المطبخ
جواهر وهي تبكي وتضغط رأسها:راح أموت عمتي من وجع رأسي
أم يزن:أقول بلا دلع قدامي أشوف
جوواهر بألم:مو قادره عمتي مو قادره
أم يزن سحبتها وهي تدفها:يلا قدامي
جواهر طلعت وهي تدخل المطبخ وتتسند على الطاوله وهي حاسه الألمذأبحها لا قادره تنام ولأترتاح
أم يزن:خليني أرجع وألقيك مانظفتيه
جواهر تحملت وهي تنظف الصحون وطاح من يدها صح ونزلت تشيله وهي تضيح
أم يزن دخلت عليها:وكسر يكسر هاليدين
جواهر ماناطرتها ولا ردت وهي تبكي
أم يزن:خير شفيك تصيحين
جواهر ناظرتها وبرجي:مو قادره الصداع ذبحني ماني قادره
أم يزن:لاحول ولاقوه إلا بالله إنتي ؤهالصداع روحي غرفتك خلاص
جواهر هزت رأسها وهي تطلع من المطبخ لغرفتها وهي تجلس على سريرهاوتبكي وتقول:وينك يأخوي أنا بموت من رأسي بموووت

••••

••••

••••

••••

بسويسرااا
نزل بالمطار وشنطته بيده ودخل وهو يحجز له بأول رحله لسعوديه
وجلس على الكراسي
وهو يتذكر جموح والأسبوع اللي مر وهم سوا ؤكلامها وكررهها لهم وحبهلها وحبها له وأخوه المسجون ظلم بسببها
أخذ نفس عميق وهو يقول"الله حسيبك ياجموح يجيلك يوم وتندمين"

••••••••••••••••••••••••

دخل عليهم وهو يشوف جموح تبكي بحضن أم طارق
قرب منها وهو يقول:جموح
جموح صدت وهي تقول:يمه خليه يطلع
راشد:وين كنتي
جموح ناظرته:مو شغلك أنا تركت البيت برتاح منك أنا ماحبك ؤمابيك
راشد رفع حاجبه:ماتبيني
جموح بصراخ:أي ماحبك ماحبك افهم أنا متحسفه أني تزوجتك طلقني وروحراشد روح من حياتي
راشد:أنا
أم طارق:راشد جموح نفسيتها تعبانه روح وبعدين تتكلمون
راشد حس بقهر وطلع
جموح ناظرت أم طارق وهي تبكي:خليه يطلقني أنا مأبيه مأقدرت أحبه
أم طارق:بــََـسَْ وعدتيه
جموح:قلت لك ماحبه يمه ماحبه
أم طارق:طيب خلاص هدي
جموح:خليه يطلقني
أم طارق:بكلمه خلاص
جموح:تعبانه كثير
أم طارق:نامي وارتاحي ولاتفكرين بشي
جموح هزت رأسها وهي تسكر عيونها بحضن أم طارق

••••

••••

••••

••••


نزل من السياره وبيده أكياس ودخل القصر
:
خالد
التفت وهو يشوف أمه وأبوه:هلا
ابو خالد:ؤش اللي سمعتؤه
خالد:ؤش سمعتو
ابو خالد:انك متزوج على مرتك وعندك ولد
خالد:إيه يبه أنا عندي ولد وأنا بربيه
أم خالد؛نرجس ؤش ناقصها يوم انك تتزوج عليها
خالد:تزوجت ؤخلاص وتركتها بــََـسَْ ولدي أنا بربيه
ابو خالد:ياحسافه تربيتي لك
خالد:الزواج مو حرام وأنا ونرجس متفاهمين رجاء لأحد يتدخل
وتركهم وطلع فوق
أم خالد:الله يصلحك
ابو خالد:دامه مع مرته متفاهم بكيفهم
أم خالد:إكيد
وخالد دخل الجناح وهو مبتسم ويمد الأكياس لنرجس:تفضلي
نرجس نزلت الولد وأخذت الغيار ورأحت تغسل له وتغير له وتلبسه
خالد:بكرا ننزل نجيب له ملابس
نرجس ابتسمت وهي تناظره وهو نائم:ان شاء الله
خالد جلس قربهم وبأسه:يشبه لي
نرجس:شوي
خالد وهو مبتسم:إنتئ حنونه
نرجس وهي تلمس خذ نواف:لازم أكون حنونه عليه لأنه ولدك
خالد:منتي زعلانه مني
نرجس ناظرته وهزت رأسها بلا
خالد على طول ححضنها وهو يبوسها:أشتقت لك وفقدتك
نرجس ودموعها نزلت:وأنا أكثر
خالد ابعد وهو يناظرها ويمسح دموعها ويبوس خدودها
ويضمها بقوه وهو يقول:أحبك أحبك
نرجس:وأنا أحبك

••••

••••

••••

••••

طلع الدكتور من غرفه العمليات
وكلهم وقفوو
الجد قرب منه وهو يقول:طمنا يادكتور
الدكتور:إحنا سوينا لها العمليه بــََـسَْ للأسف مانجحت أعضائهاتآلفه وبننقلها العنايه
عشان وضعها حرج وهي عشان تتشافي وتعدي هالمرحله تحتاج معجره وغيركذا ف هي ماراح تعيش
أم طلال طاحت بأرضها على طول
بدور وهي تبكي:يمه يمه
الدكتور ركض وهو ينادي ممرضات ويشيلونها
بدور بكاء:أمي شفيها
الدكتور:إكيد جاها هبوط لاتخافي
ودخل بها الغرفه
الجد قرب لبدور وغصون:أدعو لها
بدور وهي تصيح:راح تعيش ياجدي صح
الجد:ان شاء الله
غصون وهي ماسكه بطنها:ان شاء الله بتقوم بالسلامه
بدور:ان شاء الله
وطلع الدكتور
بدور:أمي بخير
الدكتور:أي تطمنو صار معها هبوط مو أكثر وهي الُـحِـ?ـيًـنِزينه ومعطينها منوم
الجد:يعطيك العافيه
الدكتور:الله يعافيك واجبي
بدور بسرعه:نقدر نشوف أختي دكتور
الدكتور:من برا بــََـسَْ لكن تدخلون لها لا
بدور:طيب
غصون:لإقامت بالسلامه ندخل لها
بدور وهي تبكي:طيب
الجد:أمشي نروح نشوفها
بدور:يالله
الجد مسكها من يدها ومشي معاها للعنايه وغصون معهم
بدور ناظر باختها والأجهزه عليها ولمست القزاز وهي تبكي على شكلأختها وهي تقول:أااه يااختي ؤش سوا فيك طلال
الجد:إكيد أنه ندمان لاتلومونه
بدور:طلال مجرم قتل أختي
الجد:أختك عايشه للآن ماماتت عشان تتقولي قتلها
غصون:أي رجال كان بيسوي زيه لاشاف أخته
بدور قاطعتها:لاتتكلمين عن أختي
غصون سكتت وهي تحترم رغبتها
الجد:بدور يبه
بدور ناظرت جدها وهي تبكي:نعم
الجد:يلا نرجع البيت
بدور:بجلس مع أمي واختي
الجد:بكرا الصبح نجي
بدور:لا
الجد:عشان خاطر جدك
بدور هزت رأسها:بــََـسَْ أشوف أمي قبل أروح
الجد:طيب
بدور:ونروح بيتك مأبي أشوف طلال
الجد:طيب
مشت والجد مشي ؤراها ودخلت شافت أمها وطلعتت
غصون:كيفها
بدور؛نايمه
غصون:بكرا الصبح تكون صاحيه
بدور هزت رأسها وهي تناظر جدها
الجد:يالله
بدور:إيه
مسكها وطلعو من المستشفي وراحو البيت

••••

••••

••••

••••

صبااااح يوم جدييد
دخل البيت وهو ينزل شنطته ويشوف الأضواء طافيه
إلا ضواء غرفه أخته
قرب منها وفتح الباب وشافها ماسكه رأسها وتووون
دخل وهو يقول:جواهر
رفعت رأسها وفزت على طول وهي تحضنه بقوه:عبدألعزيز
عبدألعزيز:شفيك تبكين
جواهر:رأسي ذبحني
عبدألعزيز ابعدها وهو يناظرها:سلامتك أخذتي حبوب
جواهر ودموعها تنزل:مإفادوني مإفادوني
عبدألعزيز:الحبوب اللي جبتيهم من الصيداليه وينهم
جواهر:خلصو
عبدألعزيز:إيش اسمهم
جواهر خافت:مأدرري
عبدألعزيز بشك:متأكده إنتي جبتيهم
جواهر:أي أنا
عبدألعزيز:طيب خوذي منوم ونامي
جواهر:خذيت تعبانه عبدألعزبز
عبدألعزيز ناظرها وبشكلها المتغير:أمشي أوديك المستشفي
جواهر ماعترضت لأنها مو متحمله التعب والألم:طيب وسحبت عباتها وهيتلبسها
وتطلع معأه
وركبو السياره
عبدألعزيز حرك وهو يقولها:ان شاء خير
جواهر بتعب:ان شاء الله

••••

••••

••••

••••


بسويسرااا
جالسين على طاوله الفطور بستثناء جموح
راشد وهو يأكل:وين كانت
أم طارق وهي تآكل مهند:مأقالت لي
راشد:جموح متغيره
أم طارق ناظرته:جموح مأتحبك ياراشد طلقها
راشد:هالشي من سابع المستحيلات
أم طارق:بــََـسَْ هي ماتبيك وتقول ماهي قادره تتقبلك
راشد بقهر:وين وعدها لي وين كلامها
أم طارق:إنساه خلاص وانسي كل شيء وطلقها وتلاقي اللي تسعدك
راشد:طلاق ماني مطلق
أم طارق:إذا تحبها بتهمك راحتها
راشد:جموح انسانه أنانيه خذت كل شيء تبيه مني ودمرت لها جواهروساعدتها بتدمير أخوها ؤبالاخير تقولي طلقني ؤمابيك
أم طارق:هي ماجبرتك
راشد بنرفزه:حبها جبرني
أم طارق:وهي مأتحبك مإفيه شيء بالغصب
راشد :لافيه وغصبن عنها ترضي فيني
أم طارق:كذا تخسرها ماتكسبها
راشد وقف وقال:ماعاد تفرق متئ كسبتها أصلن
أم طارق:راشد الأمور ماتنحل بهالطريقه
راشد:أموري مع جموح عمرها مابتنحل
أم طارق:راشد
راشد مارد وطلع من البيت كله

••••

••••

••••

••••


بااامريكااا
جالسه ترتب ملابسها وتحط كتبها على السرير
بعد مأخلصت شألت كتبها وجوالها وطلعت من الغرفه وقفت تاكسي ورأحتالجامعه
دخلت وهي تشوف الشله ابتسمت وهي ناويه تنسي أمس وتنسي كل شيء كانأمس قربت منهم وهي تقول:هآآاي
الكل:هآآي
نهال:كيفك اليوم
إمجاد وهي مبتسمه:ف أحسن حالاتي
نهال:حمدألله إيش عندك محاظره
إمجاد:لدكتور ريف
نهال:أي عاد إنتي تحبي محاظراته
إمجاد:إيه وناظرت ساعتها:بروح قبل إتاخر مابقي شيء
نهال:موفقه حبيبتي
إمجاد:تسلمي
ورأحت للقاعه وشافت أيمن وهو يصادفها وشألت نظرها وكأنها مأشافتهوكملت طريقها
أيمن لحقها ومسك يدها قبل تدخل القاعه:إمجاد
إمجاد ناظرت يده:لو سمحت
أيمن شأل يده وهو يقول:اتصلت فيك أمس ومارديتي
إمجاد:أيمن اللي بيننا انتهي
أيمن:أنا راضي فيك وأبيك ؤ
إمجاد بسرعه وبعبره:أيمن انتهينا الله يرزقك باللي أحسن منيعلاقتنا أبد ماكانت صح ولابتكون انت أستاذي وبتضل أستاذي وأنا ببقي طالبتك أما شيءثاني ف هالشي غلط ولازم مانكمل بالغلط
أيمن:إمجاد إنتئ ؤش تقولين
إمجاد:أقول الواقع أيمن لاتضايقني بعد اليوم وإنساني وأنا بنسااك
أيمن:بــََـسَْ أنا
إمجاد قاطعته:بعد أذنك
ودخلت القاعه وهي تمسح دمعتها بسرعه من نزلت وجلست بالقاعه والطلابيدخلون وهي تبلغ بعبرتها لاتنهار


••••

••••

••••

••••


بالنننننننننندن
جالسه وريوف جنبها
ريوف وهي تحط يدها على بطن إنين:هنا فيه بيبي
إنين وهي تبتسم:إيه هنا ف بيبي
ريوف ابتسمت وهي تلمس بطن إنين
:
السلام
إنين ناظرته وابتسمت:وعليكم السلام
هاني:ؤش تسون
ريوف وهي تناظر أبوها:هنا فيه بيبي
هاني ضحك على براءه بنته وقرب منها وبأسها وجلس جنب إنين:ليهماصحيتيني
إنين:لأنك نمت متأخر
هاني:ولو المفروض تصحيني
إنين:حاظر المره الجايه ماحن عليك واصحيك من الفجور
هاني وهو يبؤس خدها:فديت الحنونه
إنين وهي تناظره بنص عين:روح لدوامك لإتاخر
هاني:تصرفيني
إنين:لا بــََـسَْ أخاف تتأخر زياده
هاني:طيب وين بوستي
إنين باسته بسرعه:يلا روح
هاني مسك ذقنها وباس خدها بقوه وقال:إنتي إحلى صدفه لي بالندن
إنين استحت وهي تقوله:خلاص روح
هاني ضحك وهو يقوم:يلا مع السلامه
إنين:بحفظ الله
ريوف:بابا جيب لي حلاؤه
هاني:ان شاء الله يابابا
وابتسم لانين وطلع
إنين تنهدت وهي تقول:وأنت إحلى صدفه وأنت دواء لجرحي

••••

••••

••••

••••


وصل البيت ودخل وهو ينزل شنطته وينادي:أم طلااااال بدؤووووورإشجاااان
وناظر بالدم اللي بالأرض وركض فوق على طول دخل غرفتهم ومالقي أمطلال وراح غرفه البنات وماحصل أحد
وراح غرفه طلال ولقاه جالس ويبكي
ابو طلال:طلال وين أهلك
طلال ناظر أبوه ونزل رأسه
ابو طلال قرب له وشده وقفه:أقولك وين أهلك ودم مين اللي تحت وناظرالدم اللي على لبس طلال وقال:دمك
طلال هز رأسه وهو يبكي:يبه أنا قتلت أشجان قتلتها
ابو طلال ارتخت يدينه وهو يقول:شقلت
طلال بكاء:قتلتها يبه أنا شفتها مع واحد وقتلتها
ابو طلال:وينهم
طلال:مأدري يمكن راحو المستشفي
ابو طلال:أنزل وأركب سيارتي
طلال بكاء:يبه
ابو طلال:أنزل أركب سيارتي
طلال هز رأسه وطلع من الغرفه
ابو طلال مسك جواله واتصل بأبوه وبعدها نزل وركب السياره وحرك
طلال:وين بنروح
ابو طلال:ادعي ربك ان أختك تقوم بالسلامه وإلا أنا بنفسي بسلمكلشرطه
طلال:أشجان عايشه
ابو طلال:كلمت جدك ويقولون أنها بالمستشفي
طلال هز رأسه وهو يناظر الشباك
وقف ابو طلال وقاله:أنزل
طلال نزل وهو يناظر المستشفي وقلبه يدق دق
دخل ابو طلال وسأل عن أشجان وراح للعنايه وشاف ابؤه وبنته وغصونومرته
أم طلال شافته وقربت له وهي تبكي :شفت طلال ؤش سوا باخته
ابو طلال:بتقوم أشجان بالسلامه خلي إيمانك بالله كبير
بدور قربت لطلال وهي تشد بلوزته:شتبي جاي هاه جاي تكمل عليها ودفته
طلال مارد لأنه متأثر باللي صار واللي سواه كان خارج إرادته
غصون:بدور هدي
بدور:خلوه ينقلع من هنا هذا مو أخونا
الجد وهو يقرب:ؤش فيه
بدور:جدي خليه يروح من هنا أرجوك
الجد:بدور هاذي أخته الظاهر انك نسيتي
بدور بكاء:هو اللي نسي وكان بيقتلها
الجد:خلاص يابدور المهم سلامه أختك
بدور ابعدت وهي توقف جنب أبوها:يبه
ابو طلال:أختك قويه وبتقوم منها
بدور هزت رأسها وهي تبكي
غصون قربت لطلال وهي تقول:مأبدلت ملابسك
طلال:شلونها
غصون تنهدت:حالتها حرجه ماهي بخير
طلال ودمعته تنزل:دارت الدنيا قلتيها ياغصون
غصون وهي تمسك يدينه:أنسي الكلام اللي قلته وادعي لاختك
طلال مسح دمعته:توقعين تعيش
غصون:مإفيه شيء بعيد عن الله
طلال:ونعم بالله
الجد شاف الدكتور من جاء وناظرهم:الدكتور
ابو طلال قرب له وهو يقول:طمني يادكتور
الدكتور:نفس مأقلت وضعها حرج وماحنا متأكدين من أنها بتطلع منهابــََـسَْ
ابو طلال:بــََـسَْ إيش
الدكتور:المريضه صحت
ابو طلال ناظر أم طلال بفرح:حمدألله
الدكتور:وطلبت طلال من فيكم طلال
طلال تفاجاء وكلهم ناظروه
الجد:هذا طلال
الدكتور:بنخليك تدخل لها شوي لأن وضعها مايسمح بــََـسَْ هي طالبتكوتردد اسمك طلال هز رأسه
الدكتور:تفضل
طلال مشي مع الدكتور لداخل
بدور:ليه طلبت تشوفه هو ليه
غصون:هذا أخوها يابدور
بدور بكاء:بــََـسَْ هو طعنها هو دخلها للعنايه
غصون:يكفي تلومينه
بدور:لأنك تحبينه بتدافعين عنه
الجد بحزم:بدور خلاص
بدور سكتت وهي تقرب لأمها وتمسك يديها

••••
••••
••••
••••



صحى وشافها تلعب ولده بحضنها وتضحك له وتلمسه وابتسم على حنأنها
وكيف رضت عليه من جاب ولده
وشاف بعيونه حنان أم
قام لها وهو يقوم:فديت هالحنان أنا
نرجس ناظرته وابتسمت:شوفه وهو يضحك مره يجنن
ابتسم وهو يقول:على ابؤه
نرجس رفعت حاجبها:لا
خالد:إلا
نرجس:لا
خالد وهو يركز عيونه بعيونها:إلا
نرجس:لا
خالد وهو يقرب:إلا
نرجس استحت وهي تقول:طيب
خالد ضحك وهو يبؤس خدها:يألبيه
نرجس:يلا روح بدل لأننا بننزل تحت
خالد:إوكي بــََـسَْ انتظروني ماتنزلون من دوني
نرجس:طيب لإتاخر
خالد:إوكي
وراح يغسل ويلبس وبعدها طلع لهم:يلا
نرجس:متئ ننزل السوق نجيب له ملابس
خالد:شوي يإقلبي
نرجس:طيب
وقامت وهي شايله نواف وخالد ماسك خصرها ونزلو سوا
أم خالد وهيفاء وأبو خالد يناظرونهم وهم مستغربين
خالد ونرجس:السلام
الكل:وعليكم السلام
هيفاء:يعني هذا ولدك زي مأقالت نرجس من وحده ثانيه
خالد:أي بــََـسَْ منفصلين
هيفاء:متطلقين يعني
خالد:لا بــََـسَْ هاجرها
هيفاء:مو ظلم هالشي
خالد خزاها:مو إنتي اللي تعلميني الظلمم واللي ماهو ظلم وهذا ولديوماحد له شغل
ابو خالد:الوالد بهالسن يكون بحضانه أمه
خالد:أرجوك يبه لأحد يتدخل
ابو خالد:بكرا تآكلك الحسائف لاعافك ولدك
خالد:ماراح يعافني
أم خالد:براحتك ياولدي سوا اللي تبي
خالد ناظر نرجس اللي بانت الضيقه عليها وباس خده:ماعليك من هالكلامهذا ولدك وولدي
نرجس ماردت واكتفت بالصمت

••••

••••

••••

••••

طلعت من غرفتها وهي تلبس عباتها وهي من أمس ماذاقت طعم النوووم
وعمليتها تالمها
نينا:مدام إنته فيه تعبان
شموخ:لا السواق شغل السياره
نينا:بــََـسَْ مدام
شموخ هزت رأسها وطلعت وركبت معاه وهي تقوله:وديني شركه خالد
السايق:طيب مدام
حرك السواق وهي عيونها على الطريق ودموعها تنزل من حرقه قلبها وهيتتذكر سوات خالد وأخذه لولدها
السواق:مدام
شموخ فزت؛نعم
السواق:هذا شركه
شموخ ناظرت الشركه ونزلت وهي تبي تدخل
بــََـسَْ مسكوها الحراس اللي برا
شموخ:أنا أبي خالد
الحارس:لو سمحتي هالشركه مايدخلونها حريم
شموخ:بــََـسَْ شوي
الحارس:لو سمحتي روحي من هنا
شموخ انقهرت وهي تبعد وتجلس قريب من الشركه وهي تقول:ماراح أروحقبل إشوفك وأخذ ولدي ماراح أروح

••••

••••

••••

••••


بسويسرااا
طلعت الغرفه ونزلت تحت وهي تشوف أخوها وأم طارق
ابتسمت لأخوها وهي تقرب منه وتحضنه وتبوسه:أشتقت لك بأخوي أشتقت لك
أم طارق وهي تبتسم:وهو مشتاق لك لأينام زين ولايرتاح يحاتيك
جموح وهي تناظره:فديته
أم طارق:كلمت راشد
جموح لفت عليها:ؤش قال
أم طارق:رافض
جموح:مو بكيفه شنو يعني الزواج بالغصب
أم طارق:ياجموح كلكم عنيدين
جموح:أنا مأبيه مأبيه هو مايفهم
أم طارق:لا مايفهم ومعاند ويقول طلاق ماني مطلق
جموح:إذا ماطلقني بطيبه أنا برفع عليه قضيه خلع
:
تسوينها
جموح التفتت عليه وبغضب:إيه اسويها وأسوي أشد إذا ماطلقتني
راشد:ماني مطلق وأعلى مابخليك أركبيه
جموح:مو بكيفك
راشد:وريني ؤش بتسوين
أم طارق:الأمور ماتنحل بالعناد
جموح بعصبيه:بنشوف ياراشد ياأنا ياانت
راشد:إوكي
وتركها وطلع فوق
جموح وهي معصبه حيل:انسان حقييير
أم طارق:لاحول ولاقوه إلا بالله إنتم الشيطان دخل بينكم
جموح:أنا غلطت غلطه عمري لما وافقت اتزوجه
أم طارق:هذي والأمور ماتنحل بالعناد
جموح:أنا إوريه بــََـسَْ يصبر علي
أم طارق هزت رأسها وهي عارفه ان جموح عنيده وراشد أعند

••••

••••

••••

••••

مسكت يد أخوها وهي تناظر الممرضات:خايفه يطلع فيني شيء
عبدألعزيز ابتسم وهو يمسك يدها:لاتخافين ان شاء الله مإفيك إلاالعافيه
جواهر:ان شاء الله
عبدألعزيز:يالمك راسك
جواهر وهي تتالم:كثير أحس الألم ينزل على عيوني
عبدألعزيز:ياليته فيني ولافيك
الممرضه:تفضلو لدكتور
جواهر ناظرت عبدألعزيز وقامت بخوف
عبدألعزيز:يلا أمشي وان شاء الله خير
جواهر:ان شاء الله
دخلو لدكتور
وعبدالعزيز مد يده وصافح الدكتور
الدكتور:تفضلو
جلست جواهر وجلس عبدألعزيز
عبدألعزيز:طمنا دكتور التحاليل ان شاء الله زينه
الدكتور قلب بالأوراق وناظرهم:اللي عرفناه من التحليل شيء بيخلينانحول أختك لمستشفي ثاني
جؤاهر ددق قلبها بخوف
عبدألعزيز:ليه دكتور أختي شفيها.
الدكتور ناظرها وناظره:أختك مدمنه مخدرات
عبدألعزيز ناظر جؤاهر اللي شهقت وقال:مخدرات!!؟؟


••••

••••

••••

••••

:
بتطول بالشركه
خالد:لأياقلبي بــََـسَْ بشيك على كم شغله واجي ننزل السوق إنتئخليك جاهزه معأه
نرجس:طيب
بأس خدها وطلع ركب سيارته
وحرك لشركه ومن وصل نزل
وكان بيدخل بــََـسَْ وقفته شموخ
شموخ:خالد
التفت وشافها وعقد حواجبه:شجابك هنا
شموخ قربت له:وين ولدي
خالد:أنقلعي من هنا
شموخ:قلت لك وين ولدي وديته عند زوجتك صح
خالد:قلت لك أنقلعي ؤهالولد ولدي
شموخ بصوت باكي:لاتحرق قلبي بولدي
خالد:إنتئ اللي جبرتيني اسوي كذا من خبيتي عني
شموخ:من دون ولدي أموت أنا
خالد:الله يرحمك
وتركها
شموخ وهي تناديه:خالللد خاااالد حرام عليك
وتمسكت بالكرسي لاتطيح وجلست عليه وهي تصيح بحرقه قلب

••••

••••

••••

••••


بعد مالبس اللبس المخصص للعنايه ودخل ودقات قلبه تزيد
ناظر أهله من القزاز ودخل لاخته من وراء الستاره
ناظرها والاكسجين عليها والأجهزه وانقبض قلبه
قرب منها وقف فوق رأسها ومد يده يمسك يدها
وفتحت عيونها وأبعد يده على طول وهو يناظرها
وهي تناظره وكيف مو قادره تفتح عيونها حيل
نزلت دموعه وهو يقول:أنا شسويت فيك
أشجان رفعت يدها بثقل وهي تشيل الأكسجين وبتعب:طلال
طلال وهو يمسك يدها:لاتتكلمين الُـحِـ?ـيًـنِإنتي تعبانه
أشجان نزلت دموعها وهي تقول:سس.أ.محني
طلال وهو يبكي:إنتي سامحيني أنا ماكنت بوعيي أنا كيف سويت فيك كذا
أشجان:سامحني
طلال جلست على ركبه وهو يحط رأسه على السرير ويبكي:مسأمحك إنتيسامحيني سامحيني
أشجان شهقت وطلال سمع صوت جهاااز القلب
والذكاتره ركضو لداااخل


وانتهي الباراااات!!.

توقعاتكم،!؟

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 04-02-13, 10:18 AM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي ، للكاتبة : مطنوخه حدي

 

ألباااااارااات"27"

بعد مالبس اللبس المخصص للعنايه ودخل ودقات قلبه تزيد
ناظر أهله من القزاز ودخل لاخته من وراء الستاره
ناظرها والاكسجين عليها والأجهزه وانقبض قلبه
قرب منها وقف فوق رأسها ومد يده يمسك يدها
وفتحت عيونها وأبعد يده على طول وهو يناظرها
وهي تناظره وكيف مو قادره تفتح عيونها حيل
نزلت دموعه وهو يقول:أنا شسويت فيك
أشجان رفعت يدها بثقل وهي تشيل الأكسجين وبتعب:طلال
طلال وهو يمسك يدها:لاتتكلمين الُـحِـ?ـيًـنِإنتي تعبانه
أشجان نزلت دموعها وهي تقول:سس.أ.محني
طلال وهو يبكي:إنتي سامحيني أنا ماكنت بوعيي أنا كيف سويت فيك كذا
أشجان:سامحني
طلال جلست على ركبه وهو يحط رأسه على السرير ويبكي:مسأمحك إنتي سامحيني سامحيني
أشجان شهقت وطلال سمع صوت جهاااز القلب
والذكاتره ركضو لداااخل
طلال وقف وهو يشوفهم وهم يعطون أخته صدمات كهربائيه
ودموعه تنزل
الممرضه وهي تقرب له:اطلع لبرا لو سمحت
طلال ظلع وهو بحاله ماتوصف
صؤره أشجان بين عيونه
أم طلال:شقالت لك
طلال مارد وهو مصدوم ودموعه مأوقفت
بدور وهي تناظر من القزاز:ليه الدكاتره دخلو شصار لاختي
غصون:ان شاء الله ماصار إلا الخير
الجد:ان شاء الله
مر وقت قصير وطلع الدكتور والممرضات
الكل عيونهم على الدكتور
الدكتور:مأدري ؤش أقول لكن عظم الله أجركم
أم طلال طاحت بيدين ابو طلال وبدور صرخت وهي تصيح:لا مستحيل أختي ماماتت ماماتت وركضت لغرفه الغنايه ودخلت وهي تشيل الشرشف عن أختها وهي تصرخ وتصيح:إشجاااااااااااااااان
الجد حط يدينه على كتفها:قومي
بدور ناظرته وهي تبكي:ماتت أختي جدي ماتت
الجد وقفها وضمها وغصون ؤراهم تبكي
بدور:طلال قتل أختي قتلها
الجد:ادعي لها أختك محتاجه دعاك
وطلع يمشي فيها وغصون تمشي معأهم
بدور ناظرت طلال اللي واقف ويبكي وأبعدت عن جدها وهي تقرب له وتضربه كفوف وهي تصيح وتقول:انت قتلتها قتلتها الله لأيسامحك الله لأيسامحك
طلال جلس على رجؤله وهو يبكي
غصون قربت له:طلال
طلال بكاء:قالت لي سامحني وماتت
غصون عورها قلبها وهي تمسك يده
طلال ابعد يدينه وهو يقول:يديني هذولا قتلو أختي يديني قتلوها
غصون وهي تبكي:طلال
طلال وقف وطلع من المستشفي وهو يردد:أنا قتلتها قتلتها

••••

••••

••••

••••

بعددد اسبووووع
تضرب باب الغرفه المقفل عليها
وهي تصرخ:طلعوني من هناااااا أنا راححح أموووت رأسي بينفجر تكفون طلعوني
وتضرب الباب بكل قوتها
وتعبت والمتها يدينها وهي تجلس عند الباب وتشد رأسها اللي يالمها وهي تصيح:اه ياربي بموووت يااأرب أرحمني
ودموعها تنزل بحراره على خدها وهي تتذكر أخوها
:
مخدرات
جؤاهر وهي تهز رأسها:لا يأخوي أنا مأخذ مخدرات ماأخذها
عبدألعزيز ناظر الدكتور:متأكد
الدكتور:إيه متأكد التحليل قدامي ومتاكدين منها
عبدألعزيز ناظرها وهو مصدوم وقف وقال:أختي عندكم حولوها للمستشفي اللي تبونه
الدكتور:بــََـسَْ ف أوراق تحتاج توقيعك لأنك أخوها
عبدألعزيز:عطني الأوراق
الدكتور:مو هنا بالمستشفي
الدكتور:لأوديتوها هذا رقمي وأنا بجي وأوقع الأوراق
جؤاهر وقفت وهي تبكي:عبدألعزيز
عبدألعزيز:حسافه وطلع من المكتب
وتررركها ؤراه
بكت بحراره وهي تقول:هنت عليك يأخوي تتركني هنا
ضمت نفسها وهي بهالغرفه من أسبوع وهي تبكي من كل قلبها وبكل ألم تحس فيه

••••

••••

••••

••••


باااامريكااا
طلعت من الجامعه وهي تشوفه بسيارته
مشت وهي تتجأهله
نزل وهو يركص ؤراها:إمجاد
إمجاد وقفت وهي معطته ظهرها:نعم
أيمن:أشتقت لك
إمجاد سكرت عيونها وهي تقول:تشتأق لك العافيه
أيمن:مأمليتي من صدكك
إمجاد بصوت راجف:أرجوك
أيمن قرب منها ولفاها:خلينا نرجع لبعض ونتزوج وأكون لك كل شيء
إمجاد نزلت دموعها وهي تناظره
أيمن رفع يده بتردد وهو يمسح دموعها:أحبك وضماها
إمجاد بكت وهي تقوله:وأنا أحبك
أيمن ابتسم وهو يبعد ويقولها:حرام عليك أتعبتيني
إمجاد:أنا
أيمن قاطعها:أشش ومسح دموعها:لاتبكين خلاص
إمجاد هزت رأسها:طيب
أيمن:نروح نتزوج ألحين
إمجاد توسعت عيونها:الُـحِـ?ـيًـنِ
أيمن:إيه الُـحِـ?ـيًـنِ
إمجاد:انت انجنيت
أيمن:من زمان وأخاف انتظر وترجعين تزعلين وتبعدين عني بتزوجك عشان تكونين ملكي ولو زعلتي ماتروحي عني
إمجاد:بلا سماجه
أيمن:عادي أنا سامج وسحبها من يدها:تعالي
إمجاد:لحظه
أيمن:تعاااااالي وركض فيها


••••

••••

••••

••••

طلع من غرفته وجلس معهم بدون مايتكلم
أم يزن وهي تناظره:وعليكم السلام ياعبدالعزيز
عبدألعزيز:هلا عمتي
أم يزن:ؤش صار باختك
عبدألعزيز:بالمستشفي مأدري عنها
أم يزن:منت رايح لها
عبدألعزيز:لا
أم يزن:لازم تروح لها وتعرف من اللي جاب لها هالمخدرات
عبدألعزيز وهو يتنهد:ماني رايح
أم يزن:بكيفك أنا سويت اللي علي
عبدألعزيز وقف:أنا طالع
أم يزن:بحفظ الله
مشعل:عبدألعزيز وين جؤاهر
عبدألعزيز لف عليه وهو متضايق:مسافره
مشعل:وين
عبدألعزيز:بعدين أقولك
مشعل هز رأسه وهو يكمل لعب سوني مع يزن
وعبدالعزيز طلع متضايق وهو يفكر باخته
دق جواله وكان المتصل منيف
نزل جواله بدون مايرد وهو يسوق ويوقف قدام المستشفي
وقف يناظره وهو متضايق ويفكر باخته إيش وضعها
نزل ودخل وراح لمكتب الدكتور وهو يدق الباب ويدخل
عبدألعزيز:ممكن
الدكتور:أكيد تفضل
عبدألعزيز جلس وهو يقول:أنا جاي أسأل عن جؤاهر ال....
الدكتور:إيوا الحاله الجديده اللي جت من أسبوع
عبدألعزيز:إيه
الدكتور:انت أخوها
عبدألعزيز:إيه
الدكتور:بصراحه وضعها حيل تعبان وهالشي طبيعي لأنها مدمنه وفجاه انقطعت عنها الحبوب وهالشي بيتعبها ويبيلها شهور للتخلص من هالشي
عبدألعزيز تنهد بضيق:فيني اشوفها
الدكتور:ممكن بــََـسَْ ماتدخل لها
عبدألعزيز:طيب
الدكتور وقف:تفضل
وقف عبدألعزيز وهو يطلع مع الدكتور لغرفه جؤاهر اللي كانت تصرخ وتضرب بالباب
عبدألعزيز وقف وهو يسمع صراخه
الدكتور:هذا وضعها بالبدايه
عبدألعزيز:ماتقدرون تعطونها شيء يهديها
الدكتور:مإفيه شيء يهديها وهالشي نفس مأقلت لك طبيعي
عبدألعزيز هز رأسه بضيق وهو يقرب من غرفتها وهو يسمع صراخها ومعوره قلبه عليها وناظر من فتحه صغيره بالباب وشافها
وأبعد وهو يقول لدكتور:أجيها عقب شهر وتكون أحسن صح
الدكتور:ان شاء الله
مد يده وهو يضافح الدكتور:يعطيك العافيه
الدكتور:الله يعافيك
ابتسم ومشي وطلع من المستشفي وهو متضايق على أخته وصوتها يرن بإذنه رن
ركب سيارته وهو يتنهد مسك جواله واتصل بمنيف
عبدألعزيز:وينك
منيف:بالبيت
عبدألعزيز:مسافه الطريق وأنا عندك
منيف:أؤك
سكر وهو يحرك لبيت صاحبه


••••

••••

••••

••••

جالسين بالصاله
ودمعه أم طلال من أسبوع ماجفت ولادمعه بدور
بستثناء ابو طلال اللي صابر ومتماسك والجد معأه
بدور:يمه
أم طلال وهي تمسح دمعتها وتناظرها
بدور بعبره:كلميني يمه لك أسبوع ماتكلمتي
أم طلال ماردت وهي تناظر صور بنتها اللي بحضنها
ابو طلال قرب لها وهو يقول:ادعي لها بدل ماتبكين عليها
أم طلال سندت رأسها على صدره ودموعها تنزل
بدور ناظرت غصون وهي تبكي:كله منه قتل أختي واحرق قلوبنا وانبسط
أم طلال ناظرتها وقامت على طول
ابو طلال:وين
أم طلال ماردت وهي تطلع فوق وتدخل على طلال بغرفته
طلال رفع رأسه وناظر أمه وهو يبكي:يمه
أم طلال وهي ترفع يدها:بــََـسَْ لاتقول يمه أنا مو امك مو امك
وقربت منه وهي تعطيه كف:أنا مو امك مو امك
وضربته على صدره وهي تبكي:أنا مو امك انت قتلت أختك قتلت أختك
طلال وهو يبكي:سامحيني يمه
أم طلال ناظرته ودموعها مأوقفت عن النزول:أسامحك رجع لي بنتي وأنا أسامحك طلال بكاء ؤهو يمسك يدينها:لو أقدر أرجعها رجعتها. أنا
أم طلال دفت يدينه وهي تصرخ عليه:اطلع من بيتي ولا انت ولدي ولا جبت ولد اسمه طلال
طلال توسعت عيونه:يمه
أم طلال:أنا ماني امك ودفته:برااا بيتي برااا
طلال ناظر ابؤه واخته وغصون اللي واقفين عند الباب
أم طلال دفته على طول وهي تطلع من الغرفه وهي تصرخ عليه:برااا انت مو ولدي مو ولدي
طلال شاف عيون أخته اللي تدل على الكرهه له وعيون غصون الشفقانه عليه
وعيون ابؤه اللي تدل على زعل ابؤه منه وعيون أمه اللي كأسره ظهره عيونها الحزينه اللي فيها شيء يالم طلال
ونزل من الدرج على طول وهو يطلع من البيت
أم طلال طاحت على رجولها وهي تقول:ولدي مات مات
بدور جلست قدام أمها وهي تحضنها وتبي معاها
ابو طلال قرب منهم واحتضنهم وهو يشاركهم حزنهم
وغصون واقفه تناظرهم ؤمابيدينها شيء


••••

••••

••••

••••


بسويسرا
نزلت من الدرج وهي تشوف راشد طالع من الدرج
ماهتمت وهي تكمل طريقها
راشد مسكها من يدها:حطيها برأسك أخليك معلقه بــََـسَْ ماتركك لغيري
جموح ناظرته:ولو تظل غمرك كله تنتظر مابتصير بيوم زوجي
راشد ناظرها وابتسم:أنا زوجك أصلن ولو أبي بأخذ حقوقي عصبن عنك
دفت يده جموح وهي تقول:تخسي ؤاللــ?ـّہ ماتقدر تلمس مني شعره
راشد:لاتحطينها برأسي ياجموح
جمؤح وهي تبعده:أعلى مابخليك أركبه
راشد:اللي برأسك أعرفه بــََـسَْ أوعدك مايتحقق إلا على جثتي
جموح ببتسامه بارده:مسكين ياراشد
راشد انقهر من ابتسامتها:ؤانتي مسكينه أكثر
جموح مشت وهي تطنشه وتركته مقهور منها
ودخلت المطبخ عند أم طارق وهي مقهوره
أم طارق:شفيك
جموح وهي تجلس وتمسك رأسها:راشد راح يجلطني
أم طارق:ماراح يطلقك راشد بيعاند
جموح:يعاند أو مايعاند ماحد خسران غيره
أم طارق:بــََـسَْ راشد حبيب ياجموح ولاتنسين أنه
جموح وهي تقاطعها:وقف معي ساعدني انتقمنا منهم سوا إوكئ أدري بــََـسَْ ماحبه أحب عبدألعزيز
أم طارق:إنتي أنهبليتي تحسبين عبدألعزيز بيرضي بك بعد اللي سويتيه
جموح بضيقه:إكيد لا بــََـسَْ مأبي أحب غيره وأبي أبقي أحبه لو ماني له وهو مو لي
أم طارق:خليك من كلام القصص هذا وخليك واقعيه
جموح:أنا مابكون واقعيه من ناحيه عبدألعزيز
أم طارق:مأقول إلا الله يهديك
جموح:والجميع ان شاء الله أخوي وينه
أم طارق:نايم
جموح وهي تهز رأسها:طيب

••••

••••

••••

••••


باااامريكااا
ضماها بقوه وبيده ورقه وهو يقول:تزوجنا
إمجاد وهي منحرجه:خلاص أيمن
أيمن وهو يبتسم:لا مو خلاص بنروح بيتك ونجيب ملابسك ونروح بيتي
إمجاد:بــََـسَْ
أيمن:لابس ولاشي يلا قدامي لسياره
إمجاد مشت وهي تركب وأيمن ركب وحرك وهو يمسك يدها
إمجاد ابتسمت وهي تناظره
أيمن:نفس بيتك
إمجاد:لا أنا نزلت بشقه لحالي
أيمن وقف السياره وهو يناظرها:لحالك
إمجاد:سالفه طويله بعدين احكيها لك
أيمن وهو مو عاجبه كلامها وتفاجاء أنها بشقه لحالها:وين الشقه شسمها
إمجاد:شقق......
أيمن حرك وهو ساكت وقف عند الشقق
إمجاد ناظرته وهو مانزل:زعلت
أيمن:نتناقش بعدين أنزلي جيبي أغراضك
إمجاد تنهدت:طيب ونزلت وهي تدخل وتطلع شقتها وتطلع شنطتها وتحط كل أغراضها وتنزل وهي شايلهشنطتها
أيمن شافها ونزل يشيل الشنطه منها
إمجاد عطته الشنطه ورأحت تركب
:
إمجاد
التفتت وهي تعقد حواجبها:إفنان
إفنان قربت منها:باين مبسوطه
إمجاد:مو شغلك إنتئ شتبين
إيمن ركب الشنطه وقرب منهم
إفنان:حبيت أقولك ان سعود
إمجاد قاطعتها:مايهمني ؤانتي ماتهميني أنا تزوجت الُـحِـ?ـيًـنِؤمابي أشوف واحد منكم بعيش بدون كذب وخداع
إفنان:مابين بعينك شيء من اللي سويتهم لك
إمجاد:كثر الله خيرك مأقصرتي وإذا على فلوسك برجعهم لك
أيمن:شسالفه
إفنان:أسألها وناظرت إمجاد من فوق لتحت ومشت
إمجاد بقهر:الله يأخذك
أيمن:استغفر الله شهالكلام
إمجاد بعصبيه:أيمن خلينا نروح
أيمن:إوكي أركبي
إمجاد ركبت وركب أيمن وحرك وهو مو فاهم شيء وهي متضايقه ومتنرفزه


••••

••••

••••

••••

جالسين كلهم بالصاله ويسولفون
ابو خالد:وضع اخوي ماهو عاجبني أبد
خالد:أي ؤاللــ?ـّہ وطلال نفس الشي صحيح عمي مأخلى الدكتور يتكلم أو يطلب الشرطه بــََـسَْ للآن ماحد يكلم طلال وطلال ماحضر العزاء
ابو خالد:اللي سواه شيء كبير طلال قتل أخته
هيفاء:مهما سوت أخته مأكان المفروض يقتلها
أم خالد:فعلا ماتوصل للقتل
ابو خالد:الله يصبر قلب أخوي وزوجته
الكل:اللهما أمين
نرجس وهي ترضع نواف:بدور حيل منهاره وبس تدعي على أخوها
هيفاء:ضيقت صدري دعاويها
خالد:مهما كان هو أخوها
ابو خالد:الله يهديها وهي منهاره على أختها ماهي بوعيها
أم خالد:أي ؤاللــ?ـّہ
خالد ناظر بجوالها اللي بــََـسَْ يهز وأخذه وهو يلاقي شموخ تتصل
نرجس ناظرته:مين
خالد وهو يقوم عنهم:الشغل
وطلع من الصاله وهو يرد:نعم
شموخ:خالد
خالد:شتبين أنا مأقلت لك لاتتصلين
شموخ وهي تبكي:حرام عليك قلبي متقطع على ولدي لي أسبوع محرومه منه
خالد:أقول مالك ولد عندي ؤالحين أقلبي وجهك
سكر وهو يحط الجوال بجيبه ويلتفت:نرجس
نرجس وهي شايله نواف:هذي أمه
خالد:لا
نرجس:لاتكذب سمعتك
خالد:تتسمعين علي
نرجس:لاتتهرب قولي هاذي أمه وتبيه صح
خالد:أنا ابؤه ؤانتي أمه أما هي ف بالنسبه لولدي ماتت
نرجس:بــََـسَْ
خالد قاطعها:انتهي وتركها وطلع
نرجس انقهرت لأنه ماعطاها فرصه تتكلم

••••

••••

••••

••••

نزلت الجوال وهي تبكي وتردد:حسبي الله عليك
حسبي الله عليك ونعم الوكيل فيك
بكت بحرقه قلب وهي تقول:يارب ؤش اسوئ وين أروح ولمين التجي
من بيأخذ حقي منه يارب أحرق قلبي بولدي
بموت يارب ساعدني يارب ؤش اسوي ؤش اسوي
ناظرت سجادتها وهي تقوم وتصلي وتدعي الله يفرجها عليها
ويرجع لها ولدها

••••

••••

••••

••••

ضمت أخوها وهي تبكي وتطلع كل اللي بخاطرها
وهو يمسح على ظهرها ويقول:كل هذا صار معك ولاتكلمتي
ابعدت وهي تمسح دموعها:ماكنت قادره أتكلم مأقدرت
فارس وهو يمسح دموعها:راح أعلمه كيف يسوي فيك كذا
ريهام وهي تمسك يده:لا يأخوي تكفي لا أنا ارتحت من تطلقت منه
فارس وهو يناظرها:بــََـسَْ هو سوا معك شيء انسان عاقل مايسوي كيف يتزوجك عشان ينتقم منك لأنك رفضتي انسان تقدم لك ؤالحين يطلقك
ريهام:أنا طلبت الطلاق وأنا مرتاحه كذا
فارس:يابعد قلبي ورجع ضمها:كلنا معك ؤمابنتركك
ريهام:أدري يأخوي ربي لأيخليني
فارس ابعد وهو يناظر بنتها:وهالحلوه نايمه ولاحاسه
ريهام ضحكت وهي تقول:أي نومها ثقيل
فارس:تشبهك
ريهام جلست جنب جنبها:إيه
فارس جلس جنبها:ؤاللــ?ـّہ مشتاق لك
ريهام ابتسمت:وأنا أكثر نوف ماصحت
فارس:لأساحبتها نومه
ريهام:تعب سفر خليها ترتاح
فارس ضحك وهو يقول:وأنا ئلت حاقه
ريهام ابتسمت وهي تناظر بنتها وتلمس خدها

••••

••••

••••

••••


وقف سيارته ونزل وهو يدق الجرس والباب وحالته حاله
فتح الباب وهو يقول:طلال
طلال وهو يبكي:راكان
راكان حضنه:أبكي إذا البكاء بيريحك
طلال وهو يبكي:أمي طردتني أهلي كلهم كرهوني أنا مجرم قتلت أختي قتلتها
راكان:هذا يومها وكل شيء مقدر ومكتوب مأبيدك شيء اللي صار صار
طلال ابعد وهو يترجاه:سفرني
راكان تفاجاء:إيش
طلال وهو يسحب راكان وشكله كأنه انسان غير واعي:تعال نروح المطار إحجز لي بسافر
راكان:طلال انت أنهبلت
طلال وهو يبكي ويترجاه:تكفي سفرني أنا محتاج أسافر ارتاح وانسي ويرتاحون أهلي
راكان:بــََـسَْ
طلال:أرجوووك
راكان ناظر عيون صاحبه اللي كلها رجى:طيب يلا
طلال مشي وهو يمسح بدموعه رجال بــََـسَْ ماجفت دموعه
راكان يناظره وهو يتألم لشكل صاحبه والشئ اللي صار معه
طلال طول الطريق ساكتلين وصلو المطار وأخذ أوراقه وجوازه وكل شيء محتاجه ونزل
راكان نزل معأه وطلال مد له الأوراق:روح إحجز لي بأي رحله برا السعوديه
راكان:طلال
طلال:ماعاد لي مكان بالسعوديه بهاجر
راكان:بــََـسَْ هالشي
طلال:أرجوك ياصاحبي
راكان تنهد بضيق وهو يروح يحجز له ويرجع له
طلال:حجزت
راكان:أي ومد له التذكره:لنيويورك
طلال وهو وهو يضمه:مشكور ياصاحبي وسامحني
راكان خنقته عبرته:مأودي بهجرتك ياصاحبي
طلال ابعد وهو يقول:ماعاد لي أهل ولا لي شيء هنا أنا أهلي يكرهوني وابتسم بحزن وأنا أكره حالي
راكان وهو يضغط على كتفه:إذا بروحتك بترتاح مابمنعك
طلال هز رأسه وهو يمد له ورقه:بعد شهر وديها لامي
راكان:ليه شهر
طلال بألم:تكون صارت أحسن ويمكن نستني وخف وجعها
راكان وهو حزين عليه:دير بالك وطمني عليك
طلال هز رأسه وهو يحضن صاحبه للمره الاخيره وأبعد وقال:فمان الله
راكان:فمان الله
ابعد وهو يردد:فمان الله ياراكان ماعاد بشوفك ياصاحبي

••••

••••

••••

••••


بسويسرااا
طلعت فوق ودخلت الغرفه. وهي تجلس على سريرها
وتفكر بعدالعزيز تذكرت نظرات عيونه الحنونه ولما أشر على قلبه نظره الحب اللي أتعبتها وتنهدت وهي تقول:ماظلمتكم إنتم ظلمتونا
وناظرت حالها بالمرأيا وهي تكلم نفسها:أنا أحبك وأبيك وكنت أتمني ظروفنا غير هالظروف بــََـسَْ نصيبنا نتالم ومانكون لبعض
نزلت دمعتها وهي تقول:ياليت تسامحني تسامحني
والتفتت على اللي دخل:يمه
أم طارق:شتسوين
جموح وهي تتنهد:ولاشي
أم طارق:تفكرين فيه
جموح:مالي حق أفكر فيه
أم طارق:طيب ودك تطمنين عليهم
جموح:أبي أعرف جؤاهر شخبارها
أم طارق:تبين تطمنين عليها بعد مأخليتيها مدمنه
جموح بضيقه:مأدري مأدري
أم طارق:واضح ندمك اللي تخفينه
جموح:هم قتلو أهلي وأنا بــََـسَْ انتقمت منهم
أم طارق:بــََـسَْ هم عيالهم ماهم هم
جموح:مأدري مأدري
أم طارق:قومي ننزل ولاتفكري بشي
جموح:لا بريح شوي
أم طارق:طيب
وطلعت عنها وجموح انسدحت وهي تفكر بعبدالعزيز ونأمت وهي تفكر فيه

••••

••••

••••

••••

باامريكا
دخلو البيت وأمجاد تناظر بالبيت والديكور
أيمن:الغرفه فوق
إمجاد وهي تصعد:ذوقك حلو
أيمن:تسلمين وأشر لها:هذي غرفتنا
إمجاد دخلت وهي تناظر بالغرفه والسرير الدائري وألوان الغرفه أحمر بذهبي وابتسمت
أيمن نزل الشنطه وحضنها:صرنا لحالنا
إمجاد حست بخوف ولفت عليه:أيمن
أيمن وهو يناظرها:عيونه
إمجاد:ماتبي تعرف ليه رحت بشقه لحالي
أيمن:لا وباس خدها وضمها:إبي أفكر باليوم وبس
إمجاد :بــََـسَْ سعود وافنا
أيمن حط يده على فمها:بننساهم
إمجاد هزت رأسها
وأيمن نزل يده وهو يلمس خدها ويبوسها:أحبك
إمجاد:وأنا أحبك
أيمن حضنها بحب وحنان

و و و انتهي البارات
توقعاتكم


البارااااات"28"

••••

••••

••••

••••


بنيويووورك
نزل بالمطار وهو مو حاس بشي ولابالعالم اللي حوله
حاس بحزززن بوجع وان هالعالم من حوله ظلام
يمشي بدون أغراض وبدون شيء
طلع من المطار وهو يمشي على رجؤله وصوره إشجان وأمه مإفارقته
يتذكر أخته وهي تقوله سامحني يتذكر أمه وهي تطرده يتذكر الكره بعيون بدور يتذكر أشجان لما طعنها وهي تقوله أخوي
طاح على رجؤله وصرخ بصوت عالي:أاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
وبكاء وهو يقول:أنا قاتل أنأ قتلت أختي ويبكي
والناس وقفت تناظره وهو مو حاس بأحد وكأنه بمكان مقطوع
وجالس يفرغ كل اللي بداخله
مايدري كم من الزمن جلس بهالحاله ولا شكثر ظل بمكانه ويبكي
ماحس إلا بيد على كتفه:بني
رفع رأسه ودموعه ماجفت وناظر بالعجوز اللي يدها على كتفه ورجع نزل رأسه
العجوز وهي تضغط على كتفه:أنهض
طلال مسح دموعه وهو يوقف معاها
العجوز وهي تناظره برحمه:ماذا حدث لماذا تبكي
طلال وهو يهز رأسه:لا أهل لدي
العجوز وهي تمسك يده:تعال معي
طلال مشي معاها بدون تردد وبدون مايفكر وهو حاس ان كاهليه ثقال وان الحزن والوجع اللي يحس فيهم مستحيل يخفون أو يروحون

••••

••••

••••

••••

بالندن
جلست ريوف على الطاوله وهي تجلي الصحون
ريوف:أساعدك مأما
إنين:لأياماما خليك جالسه لاتتحركي
ريوف:طيب
إنين خلصت تغسيل ولفت وماحصلت ريوف
تنهدت وهي تقول:ريوووووف ريووؤوف
وطلعت من المطبخ وهي تقول:وين رحتي
وصارت تنادي عليها:ريوووف ريوووف ياربي وين راحت
دورتها تحت مالقتها طلعت فوق تدورها بغرفتها مالقتها
خافت تكون طلعت برا ونزلت وطلعت برا مالقتها
والخوف سكن قلبها وهي تنادي:ريوووف ريووؤوف
ودخلت البيت وهي ميته خوف ومسكت التلفون وحست بأحد ؤراها تجمدت أطرافها وهي تلف وصرخت وهي تجلس على الكنب وتأخذ نفس:حسبي الله عليك يأهاني ؤش هالحركه
هاني وهو ينزل البنت ويقرب لها:بسم الله عليك ولمس بطنها
إنين دفت يده وهي تقوله:سخيف ؤاللــ?ـّہ
هاني:أي حبيت استهبل عليك مأدري بيطيح قلبك
إنين:شنو هالأستهبل لاتستهبل معي زي كذا مره ثانيه
هاني بإسها:من عيوني
إنين:جد خوفتني
هاني:خلاص يإقلبي ماعاد أخوفك
إنين ابتسمت وهي تناظر ريوف:تعالي
ريوف قربت منه وانين باستها وجلستها جنبها
هاني وهو يحط يده وراء ظهرها:وحشتيني
إنين بهمس:البنت هنا
هاني بنفس الهمس:أي صرفيها
إنين بنص عين:لا
هاني:أجل قدامها ومائهمني
إنين:هاني
هاني:كيفك
إنين وقفت وهي تقوم:فهمت وناظرت ريوف:تعالي حبيبتي
ريوف قامت مع إنين
وهاني يضحك وهو يناظر إنين وكرشتها وهي تمشي

••••

••••

••••

••••

ناظر صاحبه وهو يركب وحرك وهو ساكت
منيف وهو مو عاجبه وضع عبدألعزيز:تكلم يأخوي ؤش متعبك
عبدألعزيز وقف بمكان يشبه البر وناظر منيف:كثير أشياء أختي مدمنه بالمستشفي وأخوي بتهمه مخدرات بالسجن وأنا ابتسم بقهر وقال:أفلست بسبب بنت وقلتي متعلق فيها يحبها يبيها وبضيقه:مشتاق لها
منيف:بعد كل شيء ماكرهتها
عبدألعزيز بنظره تعب:مأقدرت بــََـسَْ أتذكرها واتذكر خاتمها وأنها متزوجه بــََـسَْ قالت لي تحبني ؤصحك وقال:دمرتني وتحبني
منيف:هالأنسانه حقيره مأتستاهل الحب
عبدألعزيز تنهد وهو يلف:بــََـسَْ أخوي واختي كأسريني مكتف ماني قادر اسوي لهم
شيء
منيف:سألتها من ميت جابت المخدرات
عبدألعزيز:لا
منيف:ليه كان لازم تسألها
عبدألعزيز:رحت الدكتور ماسمح لي ادخل لها
منيف:متى بيسمح لك
عبدألعزيز:إذا تحسون وضعها
منيف:متى بيتحسن
عبدألعزيز:مأدري قألي بعد شهر
منيف:ان شاء الله تتحسن وتطلع بأسرع وقت
عبدألعزيز:ان شاء الله
منيف:ان جنبك ولاتصيق ياصاحبي وأخوك بيطلع سجنه ماهو مؤبد
عبدألعزيز:أدري بــََـسَْ
منيف:لا بــََـسَْ ولاشي وسعي صدرك وأخوك رجال وبيتحمل هالمده
عبدألعزيز:سنه باقي له يعني12 شهر
منيف:يمرون بسرعه
عبدألعزيز هز رأسه وهو متضايق
منيف مسك يده وضغطها:هونها وتهون
عبدألعزيز ابتسم وهو يقول:ان شاء الله

••••

••••

••••

••••

ناظرت الصحن وكان الماي اللي عندها
وهي تبكي من حر الوجع اللي برأسها
وقربت من الصحن وهي تشيله وترميه على الباب بقوه وينكسر الكأس
والاكل ينرمي بالأرض وهي تبكي وهي تقول:أااه يأخووي راح أموت هنا
وماحد حاس فيني ماحد حاس فيني ضغطت على يدها بقوه وهي تذكر جموح وراشد كيف اختفت جموح وراشد اللي غدر بها وخلاها مدمنه مخدرات
:
أنا ؤش سويت لك راشد ؤش سويت عشان تسوي فيني كذا
عضت اصبعها وهي متألمه ومكسوره من داخل وهي تناظر الكأس المكشور
نزلت يدرها وهي تقرب لقطع القزاز وتأخذ قطعه وهي تناظرها
ووالتفكير يأخذها ويجيبها ومدت يدها بدون تفكير وهي تقرب القزازه من يدها
ودموعها تنزل وهي تفكر بعبدالعزيز ومنصور ومشعل
وبسرعه قطعت يدها وهي تطيح القزازه وتطيح على الأرض ويدها جنبها وتنزف
وشوي شوي لين غابت عن الدنيا

••••

••••

••••

••••


بااامريكااا
منسدحه بحضنه وهو يلعب بشعرها
أيمن وهو يلعب بشعرها:كل شيء صار بسرعه واحنا تزوجنا بسرعه وكل شيء بسرعه
إمجاد:إيه
أيمن:مستحيل اندم ان كل شيء صار بسرعه لأني تأنيت وتأخرت بزوأجي من حبيبتي اللي توفت وماتت وماتزوجنا وأنا مأبي أعيش نفس الألم مره ثانيه
إمجاد:وأنا تالمت وأبعدت عنك لأني مأبي أتعلق فيك أكثر وإتالم أكثر
أيمن:بنسيك كل شيء
إمجاد:وأنا بعطيك كل شيء تتمناه وتبيه
أيمن وهو يلمس خدها:أحبك إمجاد
إمجاد ناظرته:وأنا أحبك
أيمن ابتسم وهو يبوسها:لإخلصتي دراسه نرجع السعوديه وأعرفك على أختي
إمجاد:عندك أخت
أيمن:أيي
إمجاد بفرح:كم عمرها
أيمن:إممم أكبر منك بسنتين
إمجاد:متزوجه
أيمن:إيه
إمجاد:وامك وأبوك
أيمن:متوفين
إمجاد:الله يرحمهم ماعندك آخ
أيمن:لا أخت بــََـسَْ
إمجاد وهي مبتسمه:حلوو
أيمن ابتسم لها وهو يناظر عيونها ويلمس خدها

••••

••••

••••

••••


دخلت غرفه جدها وهي تقول:جالس جدو
الجد:إيه جالس تعالي
قربت منه وهي تجلس جنبه:جدي
الجد:عيون جدك
غصون بتنهيده:طلال
الجد قاطعها:دريت ان أمه طردته
غصون:إيه وأنا اتصلت فيه ومقفل جواله
الجد:هالشي طبيعي لأن أمه الُـحِـ?ـيًـنِوضعها صعب وطلال قتل أخته وهالشي صعب تتقبله وهي تشوفه قدامه
غصون:أدري بــََـسَْ أنا مشغول بالي عليه
الجد:إذا فتح جواله بيلاقي اتصالأك طلال غلط وغلطته ماتنغفر
غصون:شكله معور قلبي ياجدي مو قادره أنسي صورته وهو يبكي طلال كان كل وقته يبكي ياجدي وماجفت دمعته وهو رجال وهالشي دليل على ندمه
الجد:كلنا ندري أنه ندمان بــََـسَْ ندمه مأبيرجع أخته
غصون:اه ياجدي ؤاللــ?ـّہ أني عارفه أنه غلطان بــََـسَْ قلبي معورني عليه
الجد:وسعي صدرك وخلي الأيام تمشي مثل ماتبي ولأنفكر بكرا ولا إيش بيصير فيه
غصون:ان شاء الله
الجد وهو يمسح على ظهرها:رووحي ريحي إنتي تتعبين حيل بيت عمك
غصون:ان شاء الله وقفت
الجد:لاتفكرين كثير ونامي
غصون:ان شاء الله
وطلعت من غرفه جدها ودخلت عرفتها وهي تجلس على السرير وتفكر بظلال وهي تقول"يارب تكون بخير"


••••

••••

••••

••••


دخلت وهي تشوفه منسدح وسرحان قربت منه وهي تجلس جنبه وتحط يدها على صدره:راكان
راكان ناظرها بضيق:هلا
ترف:من رجعت وضعك مو عاجبني
راكان:تعبان يأترف
ترف:شفيك حبيبي
رأكان:صاحبي سافر
ترف:منهو
راكان:طلال
ترف:وين
راكان:هاجر وترك السعوديه طلال ماراح يرجع أبد
ترف:ليه ؤش صاير
راكان:مشكله مأقدر احكيها
ترف:طيب براحتك بــََـسَْ هونها وتهون وصاحبك بيرجع زوجته حامل وأهله هنا و
راكان قاطعها:ماراح يرجع أنا أعرفه
ترف:طيب أنا
راكان وهو يلف:ترف خليني لحالي
ترف وقفت وهي متضايقه:أحد احتجت شيء ناديني
راكان:طيب
طلعت من الغرفه وراكان متضايق ومخنوقه على طلال اللي عارف ومتاكد أنه ماراح يرجع

••••

••••

••••

••••

بنيويورك
جلس على الكرسي وهو يمسح دموعه وناظر بالعجوز اللي قدامه
ربتت على كتفه وهي تواسيه:لاتحزن يابني ف أنا توفي زوجي وابني وليس لدي عائله
طلال وهو يناظرها:الألم الذي أشعر به الآن هو من سيقتلني يوما
العجوز وهي تمسك وجهه بيدينها:لاتقل هكذا يابني ف في يوما ما سيذهب هذا الألم طلال بألم:لن يذهب وسيقتلني ف أنا هنا لا ماوي لي ولا أهل
العجوز بحنيه:لاتقلق ساسكنك معي وساااعاملك كاأبني
طلال:لا أريد ان
العجوز قاطعته:لاتقل شيئا فقط قم معي
طلال قام وهو يمشي معاها وفتحت غرفه وهي تقوله:هنا هذه ستكون غرفتك
طلال ناظرها:أشكرك
العجوز:لاتشكرني بني فقط أخبرني هل انت جائع لإعد لك الطعام
طلال هز رأسه وهو يقول:أريد ان ارتاح
العجوز. وهي تلمس كفه:ارتاح يابني ولاتقلق
طلال دخل الغرفه والعجوز سكرت الباب وجلس على السرير وهو يضغط عليه بيده بقوه وهي يعتصر ألم الندم بداخله الألم اللي يأكله وهو يتذكر دموع أمه ودموع أخته ودمعه ابؤه ؤشفقه غصون حس بغصه تقطع حنجره وصرخ لأشعوريا بوجع:يممممممممممممممممممممممممممممممممممه
وبكاء وهو يقول:سامحيني سامحيني

••••

••••

••••

••••

صحت من النوم وهي تشهق ويدها صدرها
فز وهو يقول:بسم الله عليك شفيك
ناظرته وعرقها يتصبب:طلال
:
فيه
تنهدت وهي تقول:مأدري
مسك يدها وقال:إكيد حلمأنه ياام طلال
خزته وكأنها صحت:طلال مات قولي أم بدور أنا ماعندي ولد اسمه طلال
ابو طلال:طيب هدي
أم طلال بكت وهي تقول:الله يحسن عزاي فيك ياطلال الله يحسن عزاي فيك ياقاتل أختك
ضمها ابو طلال وهو يقول:لاتقولين هالكلام طلال اللي سواه غلطه كبيره كانت بلحظه غضب وهو ندمان
أم طلال بكاء:الله يحسن عزاي فيه
ابو طلال وهو حاس فيها ويحتويها بحب وحنيه:هدي هدي

••••

••••

••••

••••

دخل عليها الجناح وشافها تلعب نواف وهي سادحته وهو يبتسم
قرب منهم وهو يقول:إيش تعملو
نرجس:شوفه عينك
خالد وهو يبوسها:وحشتيني
نرجس:واضح تصرخ عليا وتطلع
خخالد وهو مبتسم:أسف
نرجس بدلع:طيب
خالد وهو يبؤس ولده:امك دلوعك
نرجس وهي تدفه:لا تصدقه ابوك ينرفز
خالد ضحك وهو يقول:أنا أنرفز
نرجس:أي تنرفز وحيل
خالد ابتسم وهو يسرح فيها
نرجس بحياء:شفيك تناظرني كذا
خالد:...
نرجس وهي تحرك يدها:شفيك
خالد:سرحت بك
نرجس:واضح قول بمن سرحت
خالد وهو يتنهد:بمستقبلنا
نرجس:شفيه
خالد:مإفيه شيء بــََـسَْ أفكر فيه
نرجس:لاتفكر خليه يجئ بدون تفكير
خالد مد يده وهو يلمس خدها:بالحيل أحبك
نرجس ابتسمت وهي تناظره:وأنا بالحيل أحبك

••••

••••

••••

••••


نزل من سيارته يركض ومنيف يركض ؤراه
وسأل عن أخته وهو يركض
منيف وهو يلحقه:ياعبدالعزيز إصبر
دخل مكتب الدكتور بدون دق وهو يقول:أختي شصار لها
الدكتور:أجلس
عبدألعزيز وهو منفعل:ماني جالس أختي شصار لها
منيف دخل وهو يقول:عبدألعزيز
عبدألعزيز ماناظره وهو يقول:أختي شصار لها
الدكتور:حاولت تنتحر
نزلت هالكلمه كنها كف له
منيف ناظره وقرب له:عبدألعزيز
عبدألعزيز ناظر الدكتور:تنتحر
منيف:عب
عبدألعزيز رفع يده:أختي أنا انتحرت
الدكتور:إيه وقدرنا ننقذها وهي الُـحِـ?ـيًـنِنايمه
عبدألعزيز:كيف صار هالشي
الدكتور:كانت غلطه أننا نرسل لها ماي بكأس قزاز
عبدألعزيز:يعني
الدكتور:ماتوقعنا تنتحر بــََـسَْ أختك حالتها سيئه جدا بسبب الادمان
عبدألعزيز وهو يناظر منيف:أختي حاولت تنتحر يأمنيف
منيف:المهم ماصار فيها شيء
عبدألعزيز وهو منقهر:اه يااأرب وناظر الدكتور:أقدر اشوفها
الدكتور:إكيد
عبدألعزيز:أبي اشوفها الُـحِـ?ـيًـنِ
الدكتور:إوكي تفضل
عبدألعزيز مشي وهو يترك منيف بالمكتب وهو يروح غرفه أخته
ويدخل ويشوفها وهي نايمه ويدها ملفوفه
المه شكلها وهو يهز رأسه ويقول:شسويتي يااخت عبدألعزيز شسويتي
الدكتور:تطمن هي بخير
عبدألعزيز وهو يجلس على ركبه عندها:ماهي بخير أختي أنا ماهي بخير
الدكتور رحمه وهو مو عارف شيقول
عبدألعزيز مسك يدها وهو يبوسها:ؤش صار لك ياروحي شصار

••••

••••

••••

••••
على سجادتها جالسه وتدعي عليه
ودموعها ماجفت ليله من حرقه قلبها على ولدها وعلى حبها لخالد
الله اعتبرته دنيتها وهو أحرق قلبها وتركها ؤالحين حرمها من ولدها
تبكي بحراره تبكي بشوق لضناها تبي من الظلم تبكي من انكساره
وقل حيلتها تبكي وهي تدعي"حسبي الله عليك يأخالد حرقت قلبي الله يحرق قلبك حسبي الله عليك كثر مابكيتني وكثر ماحرقت لي قلبي
حسبي الله عليك


•••

بسويسرا
طلعت من الدرج وهي تصادف راشد وتناظره بكره وتمر من جنبه
وسحبها بقوه من يدها:أياني وأياك تناظريني هالنظره
جموح وهي تخزه:فك يدي وأياني وأياك تمسكني مره ثانيه
راشد انجن من نظراتها وشدها بيدينه بقوه:أنا لو أبي كسرت راسك مو إنتي اللي ترديني
جموح وهي تحرك يديني:قلت لك أتركني
راشد بعصبيه:مابتركك وريني ؤش بتسوين
جموح وهي تحاول تفك حالها:أتركني أحسن لك
راشد يشدها بقوه:مابتركك
جموح تضايقت وهي تتحرك وتحاول تخليه يفكها وراشد فكها بلحظه وهي تشد نفسها وطاحت من على الدرج على طول وهي تصرخ
وراشد صرخ باسمها:جمووووح
وطاحت من الدرج للبلأط بالأرض ودم من تحتها
راشد ركض لها وهو يرفعها:جموح حبيبتي جموح
طاح جك المائ من أم طارق اللي طلعت من المطبخ وركض لجموح وهي تصرخ:انت شسويت فيها
راشد:هي طاحت أنا ماسويت شيء
جموح وهي تتكلم بصعوبه:راء راشد دفني
أم طارق وهي تناظر دمها وتشهق:خلينا نؤديها المستشفي بسرعه
جموح شهقت وهي تضغط على يد أم طارق وهي تبتسم وتناظر السقف وتخيل أمها وأبوها:يبه يمه أنا جاااي وماكملت وغابت عن الدنيا
أم طارق صرخت وهي تقول:جمووووووووووووح

انتهي البارات
توقعاتكم


 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أظنك, مطنوخه, الشراع, الكاتبة, ياخسارة, ياشقى, دنيتي, عمري
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:45 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية