لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-02-13, 09:35 AM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي ، للكاتبة : مطنوخه حدي

 


البارااات "19"

جموح جلست وهي تقول:شبغيت
عبدألعزيز:ؤش تشربين أول شيء
جموح:ولاشي أبي أعرف شتبي
عبدألعزيز ببتسامه:مأمليتي من هالسوال
جموح:مأمليت تلاحقني
عبدألعزيز:حلو جوابك بسؤال
جموح:ممكن ندخل بالموضوع المهم وليه لحقتني
عبدألعزيز:أنا أبيك تعجلين بالمشروع
جموح:هالشي مو بيدي
عبدألعزيز:أجل بيد مين
جموح:المشروع يبيله وقت وأنت تعرف
عبدألعزيز:وأنا انسان مضغوط راهن البيت وأخوي بالسجن
جموح:أؤكي إصبر شوي
عبدألعزيز:طيب
جموح وقفت:استاذن الُـحِـ?ـيًـنِ
عبدألعزيز:بدري
جموح خزته:مع السلامه
ضحك عبدالعزيز وهو يقول:مع السلامه
طلعت من عنده وهي تفكر وأرسلت مسج لرأشد"راشد عطي جواهر حبوبتأخذهم معاها للبيت"

••••

••••

••••

••••

باااامريكااا
إمجاد:دكتور أيمن
أيمن وهو يقرب :أتركها
سعود وهو يناظره:نعممم
أيمن:قلت أتركها
سعود:من تكون عشان تتدخل بيننا
أيمن:البنت ماتبي تروح معاك أتركها
سعود:مو شغلك
أيمن:بالطيب أتركها
إمجاد خافت تصير مشكله بسببها وناظرت أيمن:دكتور خلاص بتفاهم معأه
أيمن وهو مصر:أتركها
سعود فك يدها وقرب لايمن:من تحسب نفسك عشان تتدخل وناظر إمجاد ورجعناظره:وإلا عاجبتك
أيمن شده من بلوزته وهو معصب:لو تقول كلمه زياده أرميك بدأهيه لسهماعرفتني زين
إمجاد قربت منهم:دكتور أرجوك أتركه مأبي أسبب مشاكل
سعود ناظرها:مو هذا اللي تبينه أن الكل يمد يده علي ويسون فيني كذا
إمجاد عورها قلبها:انت اللي جبرتني
سعود:لأني أحبك تسوين فيني كذا
إيمن دفه وهو يقول:لأيكثر يأقيس وسحب يد إمجاد ومشي
سعود ظل واقف وماتحركه وقهره والمه من إمجاد اللي ماتبي تسمعه أبد
إمجاد تناظره وهو ساحبها وبتتكلم ماهو معطيها فرصه:دكتور
أيمن وقف وهو يناظرها:انتبهي لحالك
إمجاد:أنا
أيمن:مأدري ؤش صلتك ولاعلاقتك بهالشخص بــََـسَْ أتمني تنتبهينلحالك أكثر
إمجاد ماعرفت ترد وأيمن تركها ومشي
إمجاد ركبت تاكسي وضايق صدرها لأن أيمن فهمها غلط
وركبت البيت وخاطرها متكدرررر

••••

••••

••••

••••


بعددد ثلاث شهوووور بالضبط
دخلت مكتبه وهي مبسوطه وتقول:البيت بسويسرا جاهز والفلوس محولهوأخوي بكرا بطلعه ورحلتنا بكرا
وقف وهو مبتسم:خلاص من بعد انتقامك استرحتي
جموح بتفكير:شوي
راشد:لا حرام عليك جواهر مدمنه مايقل عن حبتين باليوم تأخذوعبدالعزيز غرقان بالديون ومنصور بالسجن بــََـسَْ األصغير
جموح:كانت خطتي أني اتخلص من الصغير بــََـسَْ هو ماله ذنب
راشد:نتزوج بسويسرا
جموح:أن شاء الله
راشد:مأبتسوفين عبدالعزيز
جموح:لابشوفه لازم أودعه الوداع الاخير وضحكت
راشد:أوكي وأنا بودع جواهر
جموح:أياني وأياك تلمسها
راشد:مستحيل المس انسانه غيرك
جموح برتياح:أوكي
وطلعت من المكتب وركبت مع السائق واتجهت لمكتب عبدالعزيز
نزلت ودخلت ودقت الباب ودخلت
جموح:السلام
عبدالعزيز:وعليكم السلام
جموح وهي تطلع أوراق من شنطتها:بهالأوراق توضيح لربحنا المشروعوالدخل وبكرا يوصلك الشيك
عبدألعزيز أخذ الأوراق وابتسم:يعني نجحنا
جموح:حمدألله
عبدألعزيز:يعطيكم العافيه إنتي وراشد
جموح:الله يعافيك
عبدألعزيز:أجلسي اطلب لك شيء تشربينه
جموح بسرعه:لأمسكور عندي شغل لازم أروح
عبدألعزيز:شهالشغل
جموح:شغل خاص
عبدألعزيز:أوكي اللهمعاك
جموح:فمان الله
عبدألعزيز:فمان الله
طلعت وهي تبتسم بخبث وهو يبتسم بفرح وهو يشوف الأوراق ونجاحالمشروع

••••

••••

••••

••••


بالنننننننننندن
إنين:مأبنطول يمه بــََـسَْ أسبوع
أم ماجد:مأتحمل ماشوفك يوم كيف أسبوع
إنين:شسوي يمه زوجي بيعرفني على أهله
أم ماجد:طيب كلميني كل يوم
إنين وهي تلعب بشعر ماجد:إكيد يمه
أم ماجد:طيب قوليلي يضايقك شيء رجلك
إنين ابتسمت:لايمه بالعكس هاني حيل حبوب وطيوب معاي ويحبني
أم ماجد:أنا حاسه انك مرتاحه
إنين:كثير يمه هاني انسان متفهم
أم ماجد:حمدألله
إنين وهي تقوم:جوعانه
أم ماجد:مسويه فطائر بالفرن
إنين:يمي يمي
ودخلت المطبخ وطلعت الفطاير وهي تآكل ودق جواله وطلعت من جيبهوردت:هلا حبيبي
هاني:حبيبتي تجهزي الُـحِـ?ـيًـنِجاي
إنين:مابتدخل تسلم على أمي
هاني:إلا ححبيبتي بدخل أسلم بــََـسَْ مو جالس
إنين:أوكي
هاني:يلا بأي
إنين:بأي
طلعت الصاله وهي تناظر أمها:هاني بالطريق وسحبت شنطتها
أم ماجد:طمنيني عنك لأوصلتي
إنين:حاضر
أدق الجرس وابتسمت إنين:إكيد هاني
دخل ماجد وهو يضحك:عمو هاني جاء
ناظرته إنين وقربت منه وباست خده
هاني ابتسم لها وقرب لأمها:كيفك عمتي
أم ماجد:بخير حمدألله
هاني:حمدألله وناظر إنين:يلا نمشي
إنين وهي تبتسم:يلا
هاني:توصين على شيء عمتي
أم ماجد:أوصيك بنتي
هاني ببتسامه:بنتك بعيوني
أم ماجد:الله يوفقكم
هاني وانين:أمين
أم ماجد:يلا الله يحفظكم
هاني وانين:مع السلامه
أم ماجد:مع السلامه
طلعو وهم مبتسمين وركبو السياره
هاني:أشتقت لك
إنين:بهالسرعه
هاني:إيه وأكثر
إنين:هههههه فديتك
هاني:يلا يمدينا نأخذ شناطنا وللمطار
إنين:مأدري ؤش بيكون شعوري لأنزلنا السعوديه وإتا غائبه عنها سنين
هاني:شعور حلووو لأني معاك
إنين بضحكه:مأقدر عليك يالوأثق
هاني وهو يناظرها:مايحق لي
إنين قربت منه وباست خده:إلا يحق لك
ابتسم وهو يمسك يدها

••••

••••

••••

••••


دخلت البيت وهي تعبانه من عقب الكليه:نيننننننننا
نينا طلعت بسرعه من المطبخ:يس مدام
شموخ:جيبي لي الأكل لغرفتي
نينا:أن شاء الله وهزت رأسها
شموخ راحتا غرفتها وهي ترمي عباتها وتجلس على السرير بتعب وهي تمسكبطنها وتبتسم:اليوم امك تعبت كثيرإكيد انت جوعان الُـحِـ?ـيًـنِراح نأكل ونريحياامي"رفعت رأسها على الخدامه اللي دخلت بالصينيه
وحطت الأكل عندها وطلعت
جلست تآكل وهي ميته جوع ومن خلصت نادت نينا نشيله
وبذلت ملابسها وإنسدحت وهي تضم مخذتها وتقول:راح أكون لك ابوك وامكوأعنيك عن العالم كله


••••

••••

••••

••••


باااامريكاااااا
:
تقبلين عزيمتي لك على كوفي
إمجاد تفاجات وماعرفت شتقول وبسرعه قالت :إيه إكيد
:
أوكي انتظرك بسيارتي برا
إمجاد:أوكي
طلعت من القاعه وهي تطير لشلتها وتشد نهال
نهال بخرعه:بسم الله شفيك
إمجاد وهي تتنفس بسرعه:دكتور أيمن عزمني على الكوفي
نهال فتحت فمها:كذابه
إمجاد:ؤاللــ?ـّہ وقالي ينتظرني بسيارته
نهال ظلت فاتحه فمها
إمجاد بضحك:شفيك بلمتي أقولك ينتظرني ؤش اسوئ
نهال:روحي بــََـسَْ خليك ثقل
إمجاد:هههههه حسستيني أني متيمه فيه
نهال:مايندري
إمجاد:مأدري هو تحسينه أحيانا يخف وأحيانا حليل بــََـسَْ استغربتأنه عازمني
نهال بغمزه:حركه شكلك وقعتيه بشباكك
إمجاد دفتها:طسي بــََـسَْ
نهال:خبريني بآخر الأنباء
إمجاد:أن شاء الله وطلعت وشافته بسياره حست بإحراج وهي تقرب لسيارهوتفتح الباب ويمسك يدها سعود
إمجاد ناظرته وناظرت أيمن اللي نزل
أيمن:انت وآخرتها معك
سعود:وين رأيحه معأه
إمجاد بكذب:بيوصلني البيت
سعود:أمشي أنا أوصلك
أيمن قرب منه وهو يقول:فكها
سعود:أقول مو شغلك وسحبها
أيمن على طول سحبه وبوقس على وجهه
إمجاد شهقت وهي تقول:أيمن لا
أيمن ناظرها:أركبي السياره
إمجاد ركبت على طوول وركب أيمن وحرك بسرعه
إمجاد صاده لشباك ودموعها نزلو وهي تمسحهم
أيمن:ليه تبكين
إمجاد:.....
أيمن::تبين أرجعك له تطمن أنه ماصار له شيء
إمجاد لفت عليه وبصوت مخنوق:مائهمني بــََـسَْ ماحب أني إشوفكم تتقتلونبسببي
أيمن وقف عند الكفي وناظرها:وصلنا أنزلي
إمجاد نزلت وذخلو الكوفي
أيمن ستشربين
إمجاد:مأبي شيء
أيمن:إمجاد
إمجاد:أبي قهوه
أيمن:أوكي
ونادي القرسون وطلبو وجلسو يشربون
أيمن:إمجاد
إمجاد وهي تناظره:هلا
أيمن:مين هالشخص اللي له شهور يلاحقك
إمجاد بلعت غصتها:ليه تسأل
أيمن:مجرد سؤال
إمجاد:دامه مجرد سؤال ومؤ بذيك الأهميه ماله داعي أجاوب عليه
أيمن:براحتك
إمجاد:انت ليه حاأرم نفسك من الضحك
أيمن رفع حاجبه:أنا
إمجاد:إيه ماعمري شفتك تضحك كله مكشر ومعصب والطلاب مايقدرونيتقربون منك
أيمن:الشباب لازم أكون صارم معأهم وأغلب بنات الكلاس همهم تكوينعلاقه معي. وكذا بنت جتني عشان كذا أنا صارم وماعطي وجه
إمجاد:أجل ليه أنا معطيني وجه
أيمن:لأنك ماتقربتي مني وماهميتك
إمجاد حست بالأحراج وسكتت
أيمن ابتسم على خفيف
إمجاد شهقت على طول:وااااي انت ابتسمت ماصدق
أيمن ضحك وهو يقول:بالغتي
إمجاد وهي تضحك:انت بالضحك أحلى
أيمن:تسلمين


••••

••••

••••

••••

تسندت على التسريحه وهي تفتح الدرج وتطلع الحبوب وهي حاسه بألمبقلبها
وأخذت حبه وشربه ماي وهي تمشي لسرير وتنسدح وهي ماسكه قلبهاومتالمه
دخل عليها وشافها:غصون
نزلت يدها وهي تناظره وتجلس:هلا طلال
طلال قرب منها وهو يشوف وجهها معرق:شفيك تعبانه
غصون بسرعه:لا وقفت وطاحت على السرير
طلال قرب منها بسرعه وهو يمسك وجهها وهو خايفه:قوليلي شفيك فيه شيءيعورك
غصون وهي حاسه بدوار ونغزات بقلبها :أبي أنام
طلال رفع نفسه على طول وهو يسدحها على رجؤله وهو يمسح عرقهاويقولها:نامي حبيبتي نامي
غصون سكرت عيونها ودمعتها نزلت وهي تحس أن الألم يخف ويرجع يزيد
طلال ظل يمسح على رأسها لين نامت وهو يفكر أيش فيها غضون وليه تتعبهالتعب ويزرق وجهها وعرقها يتصبب


••••

••••

••••

••••


:
ههههههههه إيه حبيبي شفته.... إيه إكيد....طيب بصور لك وأرسلكصورتي....بــََـسَْ مأتحفظها....أي شفتها تجنن ياعمري...طيب دير بالك ...بأي
سكرت وهي مبتسمه وقامت وهي تطلع وتنزل تحت:بدؤووور
بدور:أنا هنااا
قربت منها وهي مبتسمه:ؤش تسوين
بدور:ولاشي خلصتي من الانترنت اللي مقابلته أربع وعشرين سأعه
أشجان:أي خلصت ؤخذت القهوه وهي تصب لنفسها:وين أمي وابوي
بدور:بغرفهم
أشجان:مأودك نجتمع بيت جدي زي زمان
بدور:لا
أشجان:ليه
بدور:عشان مانسمع قرار جديد بالتزويج
أشجان:هههههه تعقدتي
بدور:هههههه إيه
أشجان:غصون نحفإنه ؤماحسها مبسوطه
بدور:اللي تأخذ أخوك لازم تنحف
إشحان:هههههههههه حرام عليك
بدور:ؤاللــ?ـّہ أني صادقه سمعته بإذني لما جونا من يومين يكلمبالمجلس
أشجان:يكلم بنت
بدور:لارجال ؤش رايك إيه بنت
أشجان:ياعمري غصونه صابره ومتحمله
بدور:غصبن عنها الله يعينها
أشجان:أمين


••••

••••

••••

••••


دخل الجناح وشافها واقفه عند الشباك والهواء يلعب بشعرها
قرب منها وهو يمسكها من خصرها ويضمها:لاتضيقين صدرك يكفيني منهالكون إنتي
بصوت مخنوق قالت:بــََـسَْ نفسي بطفل منك يأخالد
خالد وهو يبؤس خدها:وأنا مكتفي فيك
نرجس لفت عليه ونزلت دمعتها:سامحني مابقدر أجيب لك بيبي
خالد مسح دمعتها وهو يمسك يدينها:تكفيني إنتي
نرجس ضمته وهي تبكي:كنت أتمني يصير عندي بيبي منك كنت أتمني
خالد وهو يمسح على شعرها:لاتبكين مايهمني شي ف هالدنيا كثرك
نرجس:أنا أحبك
خالد:وأنا أموووت فيك
قالها وهو ضامها وتذكر شموخ اللي مايدري عنها من شهور وهي صادتهوماتبيه
تنهد وهو يقول بنفسه:عساك بخير
نرجس ابعدت عنه وهي تمسح دموعها:خلينا ننزل تحت
خالد:أوكي
مسكت يده وطلعو
خالد ابتسم وهو يقول:هيوف
هيفاء:سم
خالد:جايب بيتزا لعيونك تحت
هيفاء بفرح:يسسس يسسسس ونزلت قبلهم
خالد ضحك وهو يقول:خبله هالبنت أما نرجس ماهمها الموضوع


دخلت البيت وهي تروح غرفه أم طارق وتدق الباب وتدخل:جهزتي أعراضكيأيمه
أم طارق:إيه جهزتهم
جموح وهي تجلس جنبها:بنروح خلاص
أم طارق:سويتي اللي برأسك وأللي تبين
جموح ببتسامه عريضه:إيه ؤارتحت وأمي وأبوي ارتاحو الُـحِـ?ـيًـنِإكيد
أم طارق:بــََـسَْ
جموح:تكفين يمه لاتخربين فرحتي
أم طارق:طيب
جموح:بــََـسَْ نسافر بتزوج راشد وبنعيش مبسوطين
أم طارق:متأكده بتنبسطين مع راشد
جموح :أي متأكده
أم طارق:الله يوفقك يأيمه ويسعدك
جموح:أمين وباست رأس أمها
أم طارق ابتسمت وقامت تشيل شنطتها
جموح:هاتي عنك وشألتها وحطتها قريب من الباب
أم طارق:مشكوره حبيبتي
جموح:العفو أميمتي
وطلعت من عندها ورأحت غرفتها وهي تناظر شناطها وتجلس على سرير وهيتتنهد وتقول:فلستك ياعبدالعزيز فلستك وقضيت على أختك

فزت بسرعه من سمعته فتح الباب
وهي تناظره من دخل وبضعف:راشد بموت من رأسي أبي حبوب
راشد ناظرهاوكيف السواد تحت عيونها وشكلها اللي يحوي على أنها حيل تعبانه:طيب
جواهر قربت منه وهي تمد يدها:عطني
راشد طلع علبه الحبوب من جيبه وقال:هذي الحبوب لك كل ماعورك خوذيمنهم
جواهر ابتسمت وهي تأخذهم وتروح المطبخ وتأخذ حبه وتشرب ماي
وتجلس شوي على الطاوله وهي تحس براحه وان الصداع راح
التفتت ؤراها وهي تشوف راشد واقف ويناظرها ابتسمت وقامت له وهيتضمه:ألحين ارتحت
راشد وهو يحضنها:لاتاخذين أكثر من وحده
جواهر:مأقدر
راشد وهو يبعدها:عشاني
جواهر وهي تناظر عيونه:عشانك اسوئ أي شيء تبيه
راشد ناظر عيونها وهو يلمس خدها:سامحيني
جواهر مافهمت:شنو
راشد:سامحيني
جواهر:ليه تقول كذا
راشد:بــََـسَْ كذا إذا كننت ضريتك بشي سامحيني
جواهر بخوف:بتتركني
راشد وهو يبؤس رأسها:إكيد لا
جواهر برتاح حصنته:أنا أحبك
راشد وهو يضمها كأنها طفله :وأنا أحبك
جواهر ابتعدت وهي تناظر الساعه:برجع البيت
راشد:طيب
جواهر:بكرا إشوفك
راشد:طيب حبيبتي
جواهر بأس خده وهي تلبس عباتها وتطلع
راشد جلس وهو يقول:هذي آخر ليله إشوفك وتشوفيني فيها ياجواهر
وجواهر خذت تاكسي ورجعت البيت دخلت وعبدالعزيز جالس
جواهر حست بخوف:عزوز
عبدألعزيز:وين كنتي
جواهر:كنت عند صاحبتي
عبدألعزيز وهو يناظر عيونها:شفيه شكلك كذا
جواهر:شفيه
عبدألعزيز:مأدري سواد تحت عيونك كأنك ماتنامين
جواهر:مإفيه شيء بــََـسَْ لاني هالأيام حيل أصدع
عبدألعزيز:طيب أنا طالع أنام
جواهر:طيب
ظلع وطلعت هي غرفتها

بااامريكاااا
إمجاد نزلت وهي تقول:شكرا دكتور
أيمن:بالجامعه دكتور خارجها تقدرين تقولين لي أيمن
إمجاد بإحراج:ماعرف
أيمن:تتعودين
إمجاد:طيب مع السلامه
أيمن:مع السلامه
دخلت البيت وهي مبسوطه
إفنان:مين اللي وصلك
إمجاد:دكتور أيمن
إفنان:هذا هو
إمجاد:إيه
إفنان:مو هذا مايعطي وجه وحازم كيف وصلك
إمجاد:لإطلع عكس هالشي حباب وطيوب
إفنان:شكلك بديتي تعجبين فيه
إمجاد:لاتبالغين بــََـسَْ اليوم تكلم عن نفسه وعزمني على كوفي
إفنان:إيوا
إمجاد:وبس
إفنان:ليه يعزمك ليكون حاط عينه عليك
إمجاد:طبعا لا هو يمكن بــََـسَْ ارتاح لي وعزمني عادي يعني
إفنان:طيب أتمني مجرد ارتياح
إمجاد وهي تمشي:مرهقه بروح أريح
إفنان:طيب
دخلت غرفتها وإنسدحت وهي تفكر بأيمن وكيف كان غير اليوم

صباااااااااااااح يووووم جديئييد
جالسه بصاله الانتظار وأخوها جنبها وأم طارق جنبها
راشد وهو يقرب منهم:يلا قومو
جموح:الُـحِـ?ـيًـنِرحلتنا
راشد:إيوا يالله
جموح قامت وهي تساند أخوها:يالله حبيبي
أم طارق ساعدتها فيه وخلصو الاجراءات وركبو الطياره ودعووووالسعوديه وهم تاركين ؤراهم الناس اللي أذوهم
وبننفس المطار وصلو إنين وهاني
إنين كانت تناظر أدق التفاصيل
هاني:منوره السعوديه
إنين:تسلم حبيبي
هاني وهو يمسك يدها ويسحب شنطتهم:بيفرحون بشوفتك عيالي
إنين هزت رأسها وركبو تاكسي وراحو بيت أهله
هاني من وقف التاكسي ناظر إنين:أنزلي يإقلبي
إنين نزلت ونزل الشنطه ودفع لتاكسي وهو يمسك يدها ويفتح البابويدخلون
هاني بصوت عالي:يااأهل البيئييت
ودخل الصاله وانين جنبه وشاف أمه وعياله اللي ركضو له
هاني فك يد إنين وهو يشيل بنت وولذه ويبوسهم ويضمهم وانين محرجهواقفه ماتدري ؤش تسوي
هاني وهو يناظرها:سلمي على أمي
إنين قربت من أمه وهي منحرجه وبأسها وهي تقول:كيفك خالتي
أم هاني:بخير يأيمه
هاني قرب لأمه وهو يبؤس رأسها:أشتقت لك يالغاليه
أم هاني:حمدألله على سلامتك طولت غيابك
هاني:الله يسلمك وناظر إنين:تعالي جنبي
إنين جلست جنبه وهي مستحيه
هاني:هذي زوجتي يمه
أم هاني:إحلى من وصفك لها
هاني وهو يناظرها:قمر على الأرض
إنين حمرت خدودها
هاني وهو يناظر بنته ولده:هذي مأما
البنت بإست خذ إنين وهي تقول:مأما حلوه
ابتسمت لها إنين وشألتها بحضنها
هاني:وين منيره يمه
منيره وهي تدخل:أنا جيت
هاني وقف وهو يحضنها:هلا وغلا
منيره:نورت السعوديه
هاني:منوره فيك
منيره ابعدت وهي تشوف ريوف بحضن إنين وقالت:هذي إنين
إنين وهي تسلم عليها:أي أنا إنين
منيره:عيال أخوي حبوك بسرعه
إنين ببتسامه:تسلمين
منيره وهي تجلس:إيوا علمونا كيف عرفتو بعض وايش آخر الاخبار
هاني ناظر إنين وضحك وجلس يسولف لهم

دخل مكتبه وهو يشوف الظرف بمكتبه
استغرب وهو يجلس ويأخذ الظرف ويفتحه وكان فيه رساله:شوف بعينك مينالفلتأنه
تفاجاء ومافهم وطلع الظرف اللي بداخل الظرف
وشاف صور وطارت عيونه وهو مو مصدق هالصوره اللي بيده
قام بسرعه وهو يشيل الصور بيده وركب سيارته ورجع البيت وهو يدخلمثل ألبركان وهو يصرخ بصوت عالي:جوااااااااااااااااااااهر
أم يزن:شفيك تصرخ
جواهر نزلت وقلبها يرقع رقع:سم
عبدألعزيز وهو مسك الظرف وحاس بأن الدنيا مظلمه بعينه وأنها ماتسواشي قرب منها وهو يقول بألم:ليه ياااختي ليئيه يأتربيه أخوك ليه ياشعر وجه أخوكليئيئيئيه
جواهر بلعت ريقها وبخوف:أنا ؤش سويت
عبدألعزيز صفقها كف بقوه وهو يصرخ ويقول:ليئيئيئيئيه أنا شقصرت فيهمعاك ليه
أم يزن شهقت وشافت الظرف اللي طاح من يده ؤخذته على طول
عبدألعزيز شد شعرها وهو يصرخ عليها:ليئيئيئييه ياااختي ليئيئيئييهليئيئييه كسرتي ظهري فيك
جواهر وهي تبكي وتتالم:أنا ماسويت شيء ماسويت شيء
عبدألعزيز ناظر بالأرض يدور الظرف مالقاه أم يزن خافت ومدته له طلعالصور وهو يرميهم عليها :وهذولا ؤشو ياجواهر ؤشو
جواهر أنصعقت من الصور وصوتها صار يرجف ودموعها انهار
عبدألعزيز سحبها من شعرها بقووووووه وهو يجرها لفوق ورميها بغرفتهاوهو يصفقها كفوف:فضحتيني كسرتي ظهري هذي آخر ثقتي فيك ياجواهر هذي آخرتها جواهرتصرخ وتبكي وماعندها جواب
ابعد عنها عبدالعزيز وهو يتنفس بسرعه:طلعه من هالغرفه مإفيه
وأخذ المفتاح وطلع وقفل الباب وصرخ على أم يزن:أي أحد بيفتح لهاالباب بقتله
وبصراخ:مفهوووووم
أم يزن:أي مفهوم
طلع من البيت زي المجنون وجواهر تبكي بقوه


:
ترف
ترف:سم حبيبي
راكان:حبيبي شألبس كرفته لشغل
ترف:الزرقاء
راكان:أوكي لبسها وهو يقولها:قربي
ترف قربت منه وهي تبتسم:شنووو
راكان بإسها وهو يقول:الله لأيحرمني منك
ترف:ولأمنك وباست خده
راكان وهو يمسك يدها:بتروحين لأهلك اليوم
ترف:أمم لا
راكان:أحسن عشان ماجي ؤماحصلك
ترف ابتسمت وهم ينزلون تحت
راكان:مرحبا
الكل:أهلين
جود:وعليكم السلام
راكان:إنتي لأيكثر
جود:مالت عليك
راكان طنشها:أنا راح لدوام
ترف:دير بالك بالطريق
راكان:أن شاء الله
بأس رأسها وطلللع

:
كيف صرتي اليوم
غصون وهي تبتسم:كويسه
طلال:أدري فيك جنيه مائصير بك شيء
غصون:هأهاهائ سامج
طلال:أنزلي جهزي لي أكل
غصون:مإفيني حيل أنزل انت جهزه
طلال:ماسمعت
غصون:قلت أنزل جهز لك بلعه تبلعها
طلال وهو يقرب منها لين لصقت بالجدار:عملتك يوم كويس وجسرتي
غصون وهي تناظره:إيوا
طلال مسك فكها:بالطيب أنزلي جهزيه
غصون:ماني نازله
طلال وهو يسحب يدها ويدفها:أنقلعي سوي اللي قلت لك ولاتناقشين
غصون عورتها يدها وهي تقوله:ماني مجهزته وأنت ماتخوفني
وطلعت من الغرفه
طلال لحقها وسحبها:يعني كذا
غصون:إيه
طلال:أعرف كيف اكسرك
غصون:ؤش بتسوي يعني
طلال ناظرها بخبث وابتسم:الُـحِـ?ـيًـنِتعرفينه
ودفاها لصاله جلوس وهو يقرب منها ويقول:عادي مااكل ؤانتي تكونينإكلي
غصون:قلبي يالمني
طلال وهو مو مهتم:بالطقاق


باااامريكا
إمجاد:إيه عندي الُـحِـ?ـيًـنِمحاظره له
نهال:ؤاللــ?ـّہ ماني مصدقه أيمن يضحك
إمجاد:إيه وشخصيته برا غير غير عن بالجامعه
نهال:عجبك
إمجاد:عادي هو مجرد استاذ بــََـسَْ أني اكتشتفت أنه جو الجامعهشيء وخارجها شيء
نهال:أي زين
إمجاد وهي تناظر الساعه:يلا بروح الكلاس لااتأخر
نهال:طيب
إمجاد راحت الكلاس ودخلت وجلست وهي تطلع ملفها وشوي ودخل أيمن وهدتالقاعه
أيمن:قد مورنق
الكل:قد مورنق
أيمن ناظر إمجاد وابتسم
انحرجت إمجاد لأن كل اللي بالكلاس لفو عليها ويناظرونها
أيمن بدأ يشرح المحاظر ومن خلص نأدي إمجاد
ؤهالشي لفت انتباه كل اللي بالقاعه
إمجاد انحرجت وهي تقوم وتقرب منه:نعم دكتور
أيمن وهو يمد له دفتر:نسيتيه بسيارتي
إمجاد ابتسمت وهي تأخذه:شكرا دكتور
أيمن:العفو
خذت الدكتور وطلعت والكل يناظرونها كأنها شيء غريب ؤهالشي وترهاحيل
:
خليك طبيعيه لاتهمك نظراتهم
إمجاد التفتت:دكتور
أيمن:أنا فاهم سبب نظراتهم بــََـسَْ لاتهتمي
إمجاد:طيب
ابتسمت وهو يتركها ويروح
وهي راحت لشلتها


دخللو للبيت وهم مبسوطين
جموح وهي تدور:اجتمعنا يأخوي انت بتعيش معاي بهالبيت وراح ننبسطوراح أجيب لك ممرضه وتكون قدام عيني دائم واي شيء تبيه أجيبه لك لو كان بعيد
أم طارق تناظرها وهي متأثره بحب وتعلق جموح بأخوها
قربت منه جموح وهي تبوسه:تدري مهند انت بتنام معي أنا وأنت نننأمبغرفه وحده تنام بحضن أختك
راشد:ماعمري شفتك فرحانه وتتكلمين هالكثر
جموح وهي تضحك:كيف مإفرح وأخوي معاي الُـحِـ?ـيًـنِوبيضل كل عمره معاي
راشد:أن شاء الله بتعيشينأيام حلوه كثير
جموح:أن شاء الله
أم طارق:أنا برتب الشنط
جموح:طيب
راشد وهو يقرب لجموح:تتوقعين عرف أننا مستأجرين الشركه والصوروصلته
جموح وهي تضحك:أفكور راشد وتلاقيه ف عداد الميتين الُـحِـ?ـيًـنِ
راشد:الله يرحمه
جموح:هههههه ويرحم أخته
راشد:أمين

وقف سيارته عند الشركه وهو معصب وجنون الدنيا تتطير من عيونه نزلوهو ناوي الشر دخل الشركه وهو يدف الباب بقوه ويدخل
:
نعم يااخ
عبدألعزيز بعصبيه:وين راشد
:
أقول يأخوي تعلم كيف تدق الباب وين داخل انت لبيت أهلك
عبدألعزيز :الشركه هذي أنا شريك فيها مع راشد وجموح الهائل
:
راشد هو صاحبي وأنا كنت برا الديره وأمس راجع والشركه كانت بأمانته
عبدألعزيز:قصدك أن الشركه مو له
:
لا ماهي له ومنهي جموح هاذي
عبدألعزيز حس أن الدنيا اسودت بوجهه:يعني أنا أنعشيت
:
أخوي انت شتتكلم عنه ؤش تبي برأشد
عبدألعزيز ظلع من المكتب والشركه كلها وهو يركب سيارته وهو يفككإزاريره وحس بخنقه:جموووح الهايل بلقاك وبقتلك مو أنا اللي أنغش مو أنا وضرب علىالدركسون بقوه وهو يصرخ:اأاااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

انتهي البارات
توقعاتكم

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 04-02-13, 09:41 AM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي ، للكاتبة : مطنوخه حدي

 

الباراااااات"20"

مسكت جوالها وهي تبكي بحراره
واتصلت برأشد وجواله كان مقفل ودقت على جموح وهي بقمهانهيارها
وتبيها تساعدها وللأسف الرقم كان مقفل
صرخت بصوت عالي وهي ترمي جوالها:الله ياااااااخذك
وقامت وهي تدق الباب بقووووه:أفتحووووو لي البابعمتتتتتي أفتحي لي الباب
أم يزن وهي ماسكه يزن ومشعل:أخوك منعنا نفتح لك الباب
جواهر وهي تبكي وتدق الباب:عمتي أفتحي لي تكفين أفتحي
أم يزن:مأقدر
جواهر ضربت الباب اقوي وهي تصرخ:افتتحووووو لي
أم يزن:ليه سويتي كذا هاه انبسطتي لما فضحتي أخوك الليحط لك سواق وتركك براحتك
جواهر وهي تبكي :أنا حبيت عمتي ماسويت شيء هالصور موصحيحه وطاحت على رجولها وهي تبكي بقوه:أنا ماسويت شيء
أم يزن خذت مشعل ويزن ورأحت عن الغرفه
جواهر حطت رأسها على رجولها وهي تبكي وتتدكر راشد وهويقولها سامحيني
ورددت:الله لأيسامحك الله لأيسامحك


بااااامريكاااا
طلعت من الجامعه وشافت سعود كالعاده
ؤماحاولت تتهرب أو تصد عنه مشت له ووقفت قدامه:الى متىبتلحقني
سعود:الين تسمعيني
إمجاد:أؤك قول اللي عندك أسمعك
سعود:هنا
إمجاد:بالكوفي هذا وأشرب على الكوفي اللي قدام الجامعه
سعود بفرح:أوكي
راحو الكوفي وجلسو
سعود:ستشربين
إمجاد:ولاشي أبي أسمع اللي عندك
سعود:طيب
إمجاد تناظره:يالله تكلم شعندك شأللي تبي تقوله لي
سعود بصدق:أني أحبك
إمجاد سكرت عيونها بقوووووه وهي مسكره يدها بقوه علىالقلم وفتحت عيونها وقالت:وأنا ماحبك
سعود مسك يدها بقوه:كذابه
إمجاد:عمرك لأصدقت أنا بــََـسَْ آشيل لك بقلبي ذكريسيئه وكره ماينوصف
سعود:بــََـسَْ إنا ماسويت شيء يخليك تكرهيني لهدرجه
إمجاد سحبت يدها وهي تناظره:لا انت ماسويت شي أنا الليسويت كل شيء بنفسي وأنا اللي دمرت نفسي
سعود:قلت لك ابوك السبب
إمجاد:كذاب
سعود:والله العظيم هو السبب والله
إمجاد بعصبيه:كذااااااب
سعود وهو يتلفت على الناس اللي بالكوفي:إمجاد أسمعينيأنا ماجيت هنا وتغربت إلا لأني أحبك
إمجاد بعبره:صادق والدليل قلت لأبوي هذي بنتك الليمربيها غدرت فيني جبتني لشقتك عشان تجيب ابوي وينكسر كسرت قلبي وكسرت ابوي
سعود بندم:أنا خطبتك من ابوك قبل لااعرفك وتعرفينيبــََـسَْ ابوك طردني وقالي لو انك آخر رجال مأزوجتك بنتي طردني ياامجاد وقاليلاتناطر فوووووق ةناظر مستواك
إمجاد نزلت دمعتها وهي تناظره:لاتكذب على ابوي
سعود بنرفزه:إمجاد أنا حلفت لك أقسم بالله أنه طردنيولهالسبب قررت أجيب راسك وأوريه أني قادر أجيبك بالحلال أو بغيره
إمجاد:بهالشي تحسبني بسامحك
سعود:ؤاللــ?ـّہ العظيم حبيتك بــََـسَْ كنت منقهر منابوك لأنه طردني وأنا ماسويت شيء بــََـسَْ طلبتك بالحلال وأدري أني غلطت لأنيجبتك وجبت ابوك
إمجاد مسحت دمعتها وقالت:انت ماكتفيت بهالشي وبس انتمرسل صورتي لجوال ابوي
سعود:أي عشان أثبت له أنك عندي
إمجاد:صدق حقيررر
سعود مسك يدها وهو يقول:أنا أسف إمجاد أدري خطيت وأناتارك أهلي وكل شيء ورأي عشان أحصل على مسامحتك
إمجاد وقفت:لو تنطبق السماء على الأرض مأسامحتك انتانسان حقير وتافه والسبب اللي قلته لي ماأقنعني بالعكس أثبتت لي الى أي درجه إنتحقير
سعود مسك يدها:إمجاد
إمجاد دفت يده وهي تقول:ؤاللــ?ـّہ لو تجيب لي نجومالسماء عشان تثبت لي حبك ماراح يتغير شيء لأني أكرهك وياليت تمووووووت
سعود عوره قلبه:أنا
إمجاد سحبت شنطتها وطلعت وتركته ومن طلعت صارت تركض عشانتبعد عن الكوفي وجلست على الكرسي وهي تبكي بقوه
وماقدرت تهدي حالها إلا بعد فتره مسحت دموعها وهيتقول:لاتبكين إمجاد مايستأهل انك تبكين عشانه لاتبكين
أخذت نفس عميق وهي تقوم وتمشي ودموعها تنزل وتمسحهم وهيتردد:ماراح أصدقه يبه ماراح أصدقه

دخل السجن وهو ينتظر أخوه
وحس بهموم الكون على كتفه من أخته اللي ماتوقعها تسوياللي سوته من الإفلاس اللي هم فيه
:عبدالعزيز
رفع رأسه وابتسم بتعب من شاف أخوه:منصور وقف وهو يقربمنه ويلمس يدينه من الشباك:أشتقت لك يأخوي
منصور وهو يبتسم:وأنا أشتقت لك
عبدألعزيز:شخبارك
منصور وهو ياشر على نفسه:زي ماانت شايف
عبدألعزيز:نحفإن
منصور:بالسجن يأخوي ؤش تبيني أكون تبيني أسمن
عبدألعزيز ضحك وهو يقول:ماتذكرت شي
منصور:فيه وحده كانت بعيده حيل وعيونها وساع وجذابهومتلثمه
عبدألعزيز وهو نتذكر جموح ويسكر يده بقوه:إيه وماشفتوجهها
منصور:لا عيت تشيل لثمتها وصوتها فاتن وجسمها خققبالعبايه رزه بــََـسَْ مأدري هي مو هي مأبي أظلمها
عبدألعزيز هز رأسه وهو يقول:تهون يأخوي أن ماعرفنا منحفر لك هالحفره كم سنه وبتطلع
منصور برضي:أن شاء الله
عبدألعزيز:انت بــََـسَْ لاتخلي صلاتك ادعي ربك يفرج همك
منصور:أن شاء الله يأخوي بــََـسَْ مأقلت لي شخبار جواهرومشعل
عبدألعزيز بكذب:كلهم بخير وقالولي قبل أجيك أوصل لكسلامهم
منصور:الله يسلمهم ؤاللــ?ـّہ مشتاق لهم
عبدألعزيز:وهم مشتاقين لك
منصور:مأدري ليه حاس أنه فيك شيء
عبدألعزيز:تطمن يأخوي مإفيه شيء
منصور:إكيد يأخوي
عبدألعزيز:أي إكيد
:الزياره انتهت
منصور ناظر الضابط وناظر عبدالعزيز:حتى زياراتهم قصيره
عبدألعزيز:الشكوى لله مايحتاج أوصيك على نفسك
منصور:لاتوصي
عبدألعزيز:مع السلامه
منصور:مع السلامه
ظلع من عند أخوه وهو يقول:جمووووووح إنتي سبب إفلاسناؤانتي سبب دخول أخوي لسجن ؤاللــ?ـّہ لا اقتلك ؤاللــ?ـّہ
ركب سيارته ورجع للبيت دخل وشاف أم يزن
أم يزن:جيت يمه
عبدألعزيز مارد وهو يصعد الدرج
أم يزن:أختك كانت تبينا نفتح لها الباب بــََـسَْمافتحنا
عبدألعزيز مالتفت وكمل صعوده لفوق وقف عند باب غرفهجواهر وهو يطلع المفتاح من جيبه ويفتح الباب
وشاف جواهر وهي بإلزاويه جالسه وتصيح
ناظرها وناظر نحفها والسؤاد تحت عيونها وشكلها المتغيرعن أخته الأوليه
دخل وهو يقول:ؤش صار فيك يااختي ؤش اللي قلب حالك
جواهر ناظرته وهي تبكي وهزت رأسها بلا وهي تعني فيهاأنها ماتدري
عبدألعزيز قرب منها وجلس على السرير وهي بإلزاويهقدامه:ليه سويتي كذا مين هذا اللي ضحك عليك
جواهر بصوت راجف:هالصور مو صحيحه
عبدألعزيز:قصدك أنها مفبركه
جواهر هزت رأسها بلا
عبدألعزيز معوره قلبه على شكلها وهو أخوها ومربيها واختهالوحيده:من يكون
جواهر نزلت رأسها وهي تشاهق
عبدألعزيز نزل للأرض وهو يرفع رأسها ويمسح دموعها بحنيه
جواهر بندم وهي تشوف حنان أخوها:أنا أسفه
عبدألعزيز ربت على كتفها وقف وهو يقول:يأليت الأسف يصلحالأخطاء
جواهر بكاء:سامحني يأخوي
عبدألعزيز هز كتوفه وهو يقول:خذلتيني يااختي
وطلع وهو يترك كلامه يتردد على مسامع جواهر

بسويسراا
جالسه تآكل أخوها شوربه
راشد دخل وهو يقول:حبيبتي
جموح وهي حاطه لثمتها:هلا
راشد:الشيخ بالمجلس
جموح:ألحين
راشد:مإفيه داعي لتأخير
جموح:بــََـسَْ جالسه اأكل أخوي
راشد:بــََـسَْ وقعي وقولي موافقه وبس
جموح:طيب ونزلت صح الشوربه وناظرت أخوها:راجعه حبيبي مومطوله
مهند هز رأسه وجموح طلعت من الصاله وناظرت أم طارق:يمه
أم طارق ببتسامه:الله يسعدك حبيبتي
جموح برتياح:أمين
وقربت من باب المجلس وقالت لشيخ موافقه وعقب وقعت
وصارررت حرم راشد
رجعت لأخوها وهي تناظر أم طارق
أم طارق:مبروك
جموح:الله يبارك فيك
راشد دخل وهو يبتسم:وأخيررررا وقرب منها وسحبلثمتها:خلاص صرتي زوجتي
جموح ابتسمت بإحراج
راشد وهو متخقق عليها:سبحان من سواك كامله والكامل وجهالله
أم طارق:إحم إحم وقامت وهي تقوم مهند
جموح بسرعه:وين
أم طارق:بنخليكم براحتكم
جموح:بــََـسَْ
راشد حط يده على فمها ومن طلعو سحبها من خصرها وهو يفككعباتها:مايحق لي أتمقل بزوجتي شوي
جموح حست بخوف ممزوج بخجل:بــََـسَْ إحنا بالمجلس
راشد سحب يدها وصعد فيها فوق وذخلو الغرفه
جموح:راشد ليه جينا هنا
راشد وهو يناظرها:لأننا تونا متزوجين وكاي زوجين بندخلغرفتنا لحالنا
جموح:إيه بــََـسَْ
راشد قرب منها أكثر ولزقت بالجدار وهو يلمس خدها:أحبكجموح
جموح قلبها يدق بقوه من الخوف من قرب راشد:راشد أنا
راشد بأس خدها وهو ينحني على أذنها:لاتخافين وباس كتفها
جموح كش جسمها وأبعدت بسرعه وهي تقول:راشد مأبي
راشد لف عليها:ماتبين شنو ماتبيني
جموح:مأقصدت بــََـسَْ مو اليوم
راشد:طيب
جموح:لاتزعل مني بــََـسَْ
راشد وهو يقاطعها:خلاص جموح مازعلت
جموح:طيب
ومشت وهي بتطلع راشد سحبها وضمها بقوه

جالسه على كتبها وهي تراجع اللي خذته بالجامعه
:مدام
شموخ رفعت رأسها:نعم نينا
نينا:بابا خالد برا
شموخ فز قلبها:لاتخلينه يدخل
:لهدرجه شايله بقلبك علي
شموخ وقفت وهي تناظره:من سمح لك تدخل
خالد:دخلت لأنك مازلتي زوجتي
شموخ:لاماعدت زوجتك ولابكون حتى لو ماطلقتني
خالد ناظر بالقميص اللي عليها ؤبجسمها:صحتك صارت زينه
شموخ خافت وهي ماتبيه يدري أنها حامل:لأني ارتحت منك
خالد قرب منها:ماني مصدقك
شموخ رجعت على وراء:شتبي جاي تارك زوجتك وجايني ليه
خالد:مأدري
شموخ:أرجوك اطلع
خالد:مأدري ليه أنا هنا يمكن أشتقت لك ويمكن بطمن عليك
شموخ ارتجف صوتها:ؤانا ماشتقت لك وتطمن أنا بخير فيكتتفضل
خالد انقهر وهي بــََـسَْ تطرده سحب يدها بقوه وهو يضغطعليها:قلت لك لأزلتي زوجتي لاتخليني إعاملك بقساؤه
شموخ بعبره وعيونها تجمعت فيها الدموع:عادي انت هجرتنيومافيه أقسي من كذا خالد ناظر عيونها اللي غرقانه دموع وقرب وجهه لوجهها وهو يحسبأنفاسها:ياريتني ماهجرتك
شموخ سكرت عيونها ودموعها نزلت
خالد مسح دموعها وباس رأسها:لاتبكين
شموخ ابعدت عنه بشويش:اطلع من بيتي خالد اطلع واحرص انكماتخليني أشوف وجهك لو صدفه أحرص انك ماتجيني أبد حتى لو بقيت معلقه على ذمتك
خالد هز رأسه:أبشري
وطلع على طول وترك شموخ لدموعها اللي مانزلو من كم شهرعليه
بكت وهي ماسكه بطنها بكت وهي تقول"أبي إنساك خالدأبي إنساك"

طلعت من الحمام«تكرمون
وهي ترتجف ومسكت المنشفه وهي تمسح شعرها
وتفتح الدرج وتطلع لها حبه وتأخذها وهي تمسك قلبها:خفتكفي خف
جلست على السرير وهي تسكر عيونها وتتذكر كلام طلال قبليطلع
غصون:انت انسان حقير وقذر
طلال بضحك:ؤانتي مثل بنات الليل أخذ اللي إبيه منكوارميك لاتصدقين حالك كثير حتى بنات الليل أحسن منك بكثير فيهم كل شيء يثير ويجذبالرجال بــََـسَْ إنتي مإفيك ولاشي
غصون:مدامه مإفيني شي يجذب ليه تجيني
طلال:أهممم مزااااج ولأني شاريك بفلوسي
غصون:تخسي
طلال صفقها كف وشد شعرها:أشش
غصون:أترك شعري عسى يدك تنكسر
دفاها وهو يقول:أووه نسيت أعطيك فلوسك حق اللي صار قبلشوي
غصون طارت عيونها لأن طلال وقح معاها لدرجه ماتتخيلها
رمي الفلوس بوجهها وقال:ماعندي غيرهم وعموما إنتيماتستأهلين أكثر منهم وابتسم على جنب وقال:سلاااام
فتحت عيونها وهي تمسح دموعها:مشكور ياولد عمي مشكور
وقامت وفتحت خزنتها ؤلبست وجعدت شعرها وتعطرت وحطت ميكاب خفيف ؤلبست عباتها
وهي حاسه بتعب ونغزات بقلبها
وطلعت وركبت مع السائق ورأحت بيت عمهااا

دق الباب وفتحه وهو يطل برأسه:ادخل
ابتسم وقال:ادخل طلال المكتب مكتبك
ضحك طلال وهو يدخل:حركات ريكو مكتب وشركه وكشخه
راكان:هذي مو كشخه مسوليه
طلال:نفس الشي
راكان:مأودك تشتغل معي
طلال:مايحتاج الله يخلي الوالد
راكان:أمين الله يخليه بــََـسَْ إلى متي بتعتمد علىالوالد
طلال بهبال:الين أموت
راكان بجديه:طلال
طلال:بديت بالنصائح أنا انسان ماني فاضي أبي أعيش حياتيوانبسط ولاحق على هم الشغل
راكان:انت متزوج وزوجتك من واجبك تشتغل وتصرف عليها
طلال:تدري أني ماحبها ولاهي تحبني روقنا راكان
راكان:لاتظلم البنت
طلال:راكان سكر هالسيره
راكان:إذا مأعجبك الكلام تسكر سيرته على طول
طلال:إيه آنا جاي أسألك بتجي الاستراحه اليوم
راكان:مأدري حسب وضعي بالبيت
طلال:أي نسيت لازم تأخذ إذن المدام
راكان:مو عيب أني أخذ رأيها هي زوجتي
طلال وقف:فهمنا يازوجتي
راكان:تتريق
طلال بضحك:لأحشا يألله ياصاحبي فمان الله
راكان:فمان الله

دخلو الجناح وانين طلعت جوالها وهي تقول:بكلم أمي اطمنها
هاني وهو يحضنها من وراء:سلمي عليها
إنين:أن شاء الله
ابعد عنها وانين جلست تكلم أمها
إنين لما سكرت ناظرت هاني اللي يناظرها وانحرجت:فيكتناظرني
هاني:إممم زوجتي وكيفي
إنين وقفت بإحراج:أمي تسلم عليك
هاني:الله يسلمها وسحبها:أهلي وعيالي حبوك بسرعه مثلي
إنين وهي تناظره:وأنا حبيتهم
هاني:وأنا
إنين بدلع:ماحبيتك
هاني:كذابه
إنين وهي تلف:لاتصدق
هاني ضمها بقوه وهو يضغط على بطنها:ها لسه ماحبيتيني
إنين وهي تضحك وتصرخ:اأااااااه هاني عورتني فكنننني
هاني:ماحبيتيني
إنين بصوت عالي:حبيتك حبيتك
فكاها هاني وانين طاحت بالأرض وهي ماسكه بطنها:اأاهيالدب عورتني
هاني جلس قربها:وين عورتك
إنين برائه:هنا بطني
هاني ضحك ورفع بلوزتها:وين هنا
إنين:إيه
هاني انحني وباس بطنها وناظرها بحب:ؤالحين
إنين انحرجت من نظراته وهي تنزل بلوزتها:راح الألم
هاني:يابكأشه
إنين ضحكت وهي تقوم:تعال نرتب الشنط سوا
هاني وقف:أوكي

:أقول بدور أشجان وين
بدور:الُـحِـ?ـيًـنِ تنزل
غصون:من جيتكم ؤانتي تقولين الُـحِـ?ـيًـنِ تنزل سلمتعلى عمي وعمتي وصعدو وأشجان ماجت
بدور:الُـحِـ?ـيًـنِ أروح إشوفها
غصون وقفت:جايه معك
بدور:طيب
طلعو من بعض فوق وذخلو الغرفه وأشجان من شافتهم نزلتالجوال وسكرته
بدور:من تكلمين من اليوم
أشجان وقفت بسرعه:صاحبني وناظرت غصون:أهلين غصونه
غصون نغزها قلبها وشكت:هلا فيك وباسو بعض
بدور:أمشو ننزل تحت بنات
أشجان:أوكي يالله
غصون:أي يلا
طلعو من الغرفه ونزلو وغصون شاكه بوضع أشجان
أشجان:أي غصونه كيف العرس
بدور:طلال كيفه معك
غصون بكذب:كويس والزواج مره كويس استقرار وأمان
أشجان:حتى عند الأهل فيه استقرار وأمان
غصون:بــََـسَْ عند الزوج غير
بدور:طلال يعاملك زين
غصون:إيه حمدألله
أشجان:جد إنتئ مبسوطه غصون
غصون:حمدألله
بدور:ريحتئنا كنا خايفين طلال مايعاملك كويس
غصون:لا حمدألله طلال مره كويس معايا
أشجان:أشوأ حمدألله

بااااامريكااااا
رجعت البيت ونفسيتها زفت من عقب جلستها مع سعود وكلامه
أفناان:إمجاد شفيك
إمجاد هزت رأسها ودخلت غرفتها
إفنان لحقتها ودخلت ؤراها:ميجو
إمجاد:إفنان تعبانه الله يخليك خليني براحتي
إفنان:مستحيل أخليك قبل أعرف شفيك
إمجاد بنرفزه:شفت سعود اليوم خلاص ارتحتي
إفنان:ؤش قالك
إمجاد جلست على السرير وبضيقه:أن السبب ابوي باللي سواهفيني
أفنان:كيف
إمجاد:كذاااب ماصدقته يبي يتبلي على ابوي بقبره يحسبنيبصدق أنا إبيه يطلع من حياتي إفنان مأبي إشوفه أبي ارتاح
إفنان:طيب حبيبتي هدي حالك
إمجاد:إفنان أتعبني والله العظيم مليت وتعبت منه خلاصإبيه يروح يختفي يرجع لأهله مأبيه ؤماحبه ولابكون له حتى بمناماته
إفنان:ليه ماتعطينه فرصه طيب
إمجاد:لأني كارهته أنا قلبي صد عنه ومستحيل يرجع مستحيل
إفنان:طيب خلاص روقي
إمجاد:برتاح أحس أني مصدعه
إفنان:طيب وقامت:لاتفكرين بشي بــََـسَْ ارتاحي
إمجاد:أن شاء الله
طلعت إفنان وأمجاد جلست تفكر ونامت وهي تفكر

جالسه على السرير وتتذكر كلام الدكتور
نرجس:يعني مإفيه أمل أني أحمل دكتور
الدكتور:للأسف يانرجس إنتي عقيم ومستحيل تحملين
نرجس:أرجوك دكتور إكيد فيه علاج
الدكتور:لو فيه أمل 1% كان قلت لك بــََـسَْ مأقدر أعطيكأمل والأمل مفقود
مسحت دموعها وهي تقول:يارب
وناظرت بخالد اللي دخل
نرجس وقفت وباست خده:هلا حبيبي
خالد:هلا
نرجس:فيك شي
خالد ابعد عنها وجلس على السرير:لأياقلبي مإفيني شيء
نرجس:تخبي عني
خالد:لاحبيبتي بــََـسَْ تعبان شوي
نرجس قربت منه وهي تمسج كتوفه:سلامتك
خالد:الله يسلمك وحرك رقبته وهو يسترخي لتمسيج نرجس
نرجس:ودك يكون عندك طفل
خالد:نرجس شقلنا عن هالموضوع
نرجس:خالد أنا
خالد التفت عليها وشاف دموعها ومسك وجهها بحنان وهويتألم عشانها:نرجس إنتئ تكفيني وفيك أنا مستغني عن الأطفال
نرجس:شنقول لأهلك
خالد:مأبنقول لهم شيء
نرجس:بــََـسَْ
خالد:لابس ولاشي ماحد بيعرف عن هالموضوع شي أوكي
نرجس:طيب
خالد بأس رأسها وهو يمسك وجهها ويقول:أنا أحبك
نرجس نزلت يدينه عن خدها وباستهم:وأنا أحبك

طلع من غرفته وهو ينادي:عمتتتي عمتتتي
أم يزن:أنا هنا
نزل تحت وهو يقول:أنا طالع أشوف بيت قريب من هنا جهزوأعراضكم
أم يزن بخوف:بتطلعنا من بيتكم
عبدألعزيز:كلنا بنطلع من هالبيت لأنه ماعاد لنا
أم يزن:شتقصد
عبدألعزيز:أنا بعت البيت
أم يزن:ليه
عبدألعزيز:لأني أفلست خسرت كل شي وماعاد نملك حتى هالبيت
أم يزن:ؤشلون صار هالشي
عبدألعزيز:صار ياعمه ؤخلاص
أم يزن:طيب
عبدألعزيز:لا أرجع إلا واغراضكم جاهزه
أم يزن:طيب
طلع وركب سيارته وراح البيت اللي شافه له صاحبه
نزل وشاف صاحبه وابتسم:ها منيف كيف البيت
منيف:ثلاث غرف البيت أرضي مجلس وحمامين
عبدألعزيز:يلا ندخل وأشوفه ونوقع للعقار
منيف:مايحتاج ياصاحبي البيت لك ؤهذي الأوراق
عبدألعزيز ابتسم وهو يربت على كتفه:تسلم إنشهد انك أخو دنيا
منيف ابتسم وذخلو البيت وهم يشوفونه سوا
عبدألعزيز كان يشوف البيت عادي جدااا ومايجي شيء عندبيتهم
منيف:ها عجبك
عبدألعزيز:مإفيه شيء البيت وإيه عجبني
منيف:يلا أجل نروح بيتكم ونجيب أغراضكم
عبدألعزيز:يألله

غصون وقفت:أنا استاذن
بدور:تو الناس
غصون وهي تناظر أشجان اللي لاهيه بجوالها:بمر على أهليعشان كذا لازم أروح
بدور:طيب حبيبتي لاتطولين تعالي لنا كل يوم
غصون ابتسمت:أن شاء الله وناظرت أشجان:أنا رايحه
أشجان:أوكي حبيبتي الله معاك
غصون ناظرت بدور وبهمس:شفيها
بدور وهي تسحبها ويطلعون من الصاله:مأدري ؤش صاير لهابــََـسَْ بالجوال واللاب
غصون:وضعها مشكوك فيه
بدور:أنا شاكه فيها بــََـسَْ للآن مأقدرت أمسك عليهاشيء
غصون:بدور انتبهي لها تكفين
بدور:أن شاء الله
غصون:إذا هي طايشه إنتئ ركديها
بدور:أن شاء الله غصون لاتوصين
غصون:يلا حبيبتي أنا رايحه
بدور وهي تبوس خدها:أوكي يإقلبي
غصون:مع السلامه
بدور:مع السلامه
طلعت من عند بدور وأللي شافته من أشجان ضيق صدرها
غصون:وديني لبيت جدي
السايق:حاظر
ماحست بالطريق لأنها تفكر بااشجان
السائق:ماأاااامااا
غصون فزت وهي تناظر بيت جدها وتنزل:خليك عند البابمابتاخر
السائق:حاظر
نزلت ودقت الجرس وفتحت الخادمه لها الباب
دخلت وهي تناظر بالبيت ودخلت الصاله وهي تتذكر جدها لماقرر زواجها هي وطلال وناظرت جدها:جدي
التفت الجد:الغصون
غصب عنها ابتسمت وهي تقرب منه وتحضنه وتبدأ تبكي
الجد أنفزع من بكاها:غصون يابوي ليه تبكين
غصون بكاء:جدي طالبتك تخلي طلال يطلقني
الجد:ؤش تقولين ابعدها وهو يقول:ؤش مسوي لك قوليلي
غصون انهارت القوه اللي كانت تتصنعها قدام بيت عمهاانهارت كل قوتها عند جدها وهي تبكي بحراره:طلال أهاني جدي طلال يمد يده علي ويهينيويكلم البنات قدامي وحطت يدها على فمها وهي تبكي
الجد شأل يدها وهو عاقد حواجبه:كملي
غصون ناظرت جدها وهي تبكي:طلال رمي علي فلوس وقالي إنتيبالنسبه لي مثل بنات الليل
الجد:وشووووو
غصون بكاء وهي مقهوره:تكفي ياجدي خليه يطلقني تكفي
الجد وهو يناظرها ويمسح دموعها:ؤالله وأنا جدك مثلمأزوجتك له بطلقك ومثل مأخلأك تبكي بخليه يبكي عليك دم
غصون مأقدرت تتكلم بــََـسَْ رمت نفسها بحضن جدها وهيتبكي وتفرغ كل اللي بقلبها من وجع وقهر وحست أن نفسها بدأ يضيق ودقات قلبها تزيدوالنغزات رجعت من جديد ابعدت وهي ماسكه قلبها
الجد انفجع من وجهها لأنه أحمر وشفايفها زرقت:غصون شفيك
غصون مأقدرت تتكلم وهي تحس بدوار وقفت وعلى طول طاحت
الجد:غصووووووووووون!؟

بسويسراااا
طلعت من الغرفه وهي تدخل على غرفه أخوها وتشوفه نايم وأمطارق عنده
أم طارق:شفيك تركتي زوجك وجيتينا
جموح:قلت له بنام عندكم اليوم
أم طارق:جموح راشد صار زوجك
جموح:مأبي يصير بيننا شيء الُـحِيًـنِ مو مستعده
أم طارق:كم بينتظر راشد بعد
جموح:مأدري أنا تزوجته لأنه هو يبي هالشي
أم طارق:ؤانتي
جموح:مأدري
أم طارق:جموح إنتي شتبين بالضبط
جموح:أبي أعيش مرتاحه
أم طارق:يعني إنتي الُـحِـ?ـيًـنِ مو مرتاحه
جموح:إلا
أم طارق:أجل ؤش الراحه اللي تقصدينها
جموح:مأدررري
أم طارق:ؤش اللي يجول بخاطرك ؤش اللي تفكرين فيه
جموح:عبدالعزيز وجواهر
أم طارق:شتبين فيهم وانتقامك منهم خلص وأخذتي منهم كلشيء
جموح ابتسمت:نفسي إشوفهم وهم مكسورين
أم طارق:متأكده هذا اللي تبين تشوفينه وإلا ضميرك ماأنبك
جموح:ماانبهم ضميرهم على أمي وابوي ماراح ياأنبني ضميريعليهم
أم طارق:قلبك ماهو مثل قلبهم
جموح:لأمثلهم
أم طارق:كذابه
جموح وقفت وهي مقهوره:طيب أوكي أنا بــََـسَْ بتطمن. علىجواهر
أم طارق:ندمتي انك خليتيها مدمنه
جموح:تستأهل
أم طارق:جموح
جموح:أنا مو ندمانه بــََـسَْ مأدري
أم طارق:طيب خلاص لاتفكرين إلا برأشد إنتي توك عروسانبسطو واطلعو
جموح:أن شاء الله
أم طارق:يلا روحي لرجلك
جموح:طيب
وطلعت من الغرفه ورأحت لغرفتهم وناظرت راشدوابتسمت:شرايك نطلع
راشد ابتسم:مإفيها رأي إكيد أبي نطلع
جموح:يلا أجل أنا جاهزه
راشد قام وهو يقرب منها ويبوس خدها:حجابك وين
جموح وهي تسحبه:هذا هو
راشد سحب يدها وطلعو
جموح لفت حجابها وطلعو من البيت
راشد:بفر فيك سويسرا كلها
جموح بضحك:لاتبالغ
راشد وهو يسحب يدها ويركض فيها:بتشوفين

جلست على السرير وهي تقول:تعبت
قرب منها وهو يقول:أمسجك يإقلبي
إنين وهي تضحك:لإشكرا
هاني بخبث وهو يقرب منها:عفوا حبيبتي بــََـسَْ مايهونعلي تعبك
إنين وهي ترجع على وراء بالسرير:عارفه أيش يدور برأسك
هاني وهو يمسكها من بطنها:يعني صرتي تلقطينها وهي طايره
إنين بضحكه:إيه
هاني انحني عليها وانفتح الباب وأبعد عنها بسرعه
إنين عدلت نفسها
هاني:تعالي يابابا
ريوف قربت لأبوها:أبي أنام عند مأما
هاني ناظر إنين وضحك:إيه بلشنا
إنين وهي تناديها:تعالي حبيبتي
ريوم قربت من إنين وانين شألتها بحضنها
هاني:بروح أشوف مروان
إنين:طيب
طلع من الغرفه وشاف مروان يذاكر قرب منه وهو يبوسه:الحلوؤش يذاكر
مروان:قران علي بكرا تسميع
هاني:هات أسمع لك
مروان ابتسم بفرح ومد المصحف لأبوه
هاني:ؤش السوره اللي عليك
مروان:الكافرون
هاني:يلا سمع

واقف عند الباب والعمال يطلعون أغراضهم
منيف:هذي كل أغراضكم
عبدألعزيز:لأباقي أغراض أختي
منيف:يلا بسرعه
عبدألعزيز:دقايق ودخل وصعد فوق وفتح الباب علىجواهر:شتنتظرين
جواهر:ماحد قألي توها عمتي تقولي
عبدألعزيز:خلصينا الرجال ينتظر تحت
جواهر:ليه بنتظر الشغل مو قلت انك شاركت واحد بالشركه
عبدألعزيز:مو وقت الكلام الُـحِـ?ـيًـنِ بسرعه خلصي
جواهر حطت علبه الحبوب بشنطتها وسكرتها:خلاص خلصت
عبدألعزيز ظلع أغراضها ولبست عباتها جواهر ونزلت وهيتشوف أم يزن ومشعل ويزن
عبدألعزيز:يلا اطلعو أركبو سيارتي
أم يزن وهي تسحب يزن ومشعل:يالله
جواهر فهمت أن أن يزن مبعده عنها وطلعت ؤراهم وركبوالسياره
عبدألعزيز:يلا منيف ماوصيك
منيف:لاتوصي أنا بركب معأهم
عبدالعزيز:يالله
وراح ركب سيارته وحرك للبيت ومنيف ؤراهم مع السياره الليشايله كل أغراض
عبدألعزيز وأهله
عبدألعزيز:البيت بسيط جدا مو نفس بيتنا يعني أنا ومشعلبغرفه ؤانتي عمتي ويزن بغرفه وجواهر بغرفه
جواهر:والبيانو حقي
عبدألعزيز:بعته
جواهر:ليه
عبدألعزيز:من دون له ولاااسمع صوتك
جواهر انحرجت وسكتت
أم يزن:عادي ياوليدي مايهم كبر البيت
عبدألعزيز هز رأسه وهو يوقف:هذا البيت
ونزل:أنزلو
نزلو ودخلو والعمال يدخلو الأغراض بمساعده منيفوعبدالعزيز
جواهر دخلت غرفتها وهي تناظر أغراضها اللي تفرق عنغرفتها الأولى كثير
مسكت رأسها وهي حاسه بصدااااع متحملته من قامت
جلست عند شنطتها وهي تفتحتها وتطلع علبه الحبوب
عبدألعزيز دخل عليها:جوا وناظر العلبه اللي بيدها:إيشهالعلبه
جواهر خافت وهي تضب العلبه:حبوب
عبدألعزيز قرب منها:حبوب إيش
جواهر:رأس
عبدألعزيز:هاتي إشوفهم
جواهر:قلت لك حبوب رأس
عبدألعزيز سحب يدها بقوووه و....!؟

انتهي البارات
توقعاتكم

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 04-02-13, 09:46 AM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي ، للكاتبة : مطنوخه حدي

 


الباراااااات"20"

مسكت جوالها وهي تبكي بحراره
واتصلت برأشد وجواله كان مقفل ودقت على جموح وهي بقمه انهيارها
وتبيها تساعدها وللأسف الرقم كان مقفل
صرخت بصوت عالي وهي ترمي جوالها:الله ياااااااخذك
وقامت وهي تدق الباب بقووووه:أفتحووووو لي الباب عمتتتتتي أفتحي ليالباب
أم يزن وهي ماسكه يزن ومشعل:أخوك منعنا نفتح لك الباب
جواهر وهي تبكي وتدق الباب:عمتي أفتحي لي تكفين أفتحي
أم يزن:مأقدر
جواهر ضربت الباب اقوي وهي تصرخ:افتتحووووو لي
أم يزن:ليه سويتي كذا هاه انبسطتي لما فضحتي أخوك اللي حط لك سواقوتركك براحتك
جواهر وهي تبكي :أنا حبيت عمتي ماسويت شيء هالصور مو صحيحه وطاحتعلى رجولها وهي تبكي بقوه:أنا ماسويت شيء
أم يزن خذت مشعل ويزن ورأحت عن الغرفه
جواهر حطت رأسها على رجولها وهي تبكي وتتدكر راشد وهو يقولهاسامحيني
ورددت:الله لأيسامحك الله لأيسامحك


بااااامريكاااا
طلعت من الجامعه وشافت سعود كالعاده
ؤماحاولت تتهرب أو تصد عنه مشت له ووقفت قدامه:الى متى بتلحقني
سعود:الين تسمعيني
إمجاد:أؤك قول اللي عندك أسمعك
سعود:هنا
إمجاد:بالكوفي هذا وأشرب على الكوفي اللي قدام الجامعه
سعود بفرح:أوكي
راحو الكوفي وجلسو
سعود:ستشربين
إمجاد:ولاشي أبي أسمع اللي عندك
سعود:طيب
إمجاد تناظره:يالله تكلم شعندك شأللي تبي تقوله لي
سعود بصدق:أني أحبك
إمجاد سكرت عيونها بقوووووه وهي مسكره يدها بقوه على القلم وفتحتعيونها وقالت:وأنا ماحبك
سعود مسك يدها بقوه:كذابه
إمجاد:عمرك لأصدقت أنا بــََـسَْ آشيل لك بقلبي ذكري سيئه وكره ماينوصف
سعود:بــََـسَْ إنا ماسويت شيء يخليك تكرهيني لهدرجه
إمجاد سحبت يدها وهي تناظره:لا انت ماسويت شي أنا اللي سويت كل شيءبنفسي وأنا اللي دمرت نفسي
سعود:قلت لك ابوك السبب
إمجاد:كذاب
سعود:والله العظيم هو السبب والله
إمجاد بعصبيه:كذااااااب
سعود وهو يتلفت على الناس اللي بالكوفي:إمجاد أسمعيني أنا ماجيتهنا وتغربت إلا لأني أحبك
إمجاد بعبره:صادق والدليل قلت لأبوي هذي بنتك اللي مربيها غدرتفيني جبتني لشقتك عشان تجيب ابوي وينكسر كسرت قلبي وكسرت ابوي
سعود بندم:أنا خطبتك من ابوك قبل لااعرفك وتعرفيني بــََـسَْ ابوكطردني وقالي لو انك آخر رجال مأزوجتك بنتي طردني ياامجاد وقالي لاتناطر فوووووقةناظر مستواك
إمجاد نزلت دمعتها وهي تناظره:لاتكذب على ابوي
سعود بنرفزه:إمجاد أنا حلفت لك أقسم بالله أنه طردني ولهالسبب قررتأجيب راسك وأوريه أني قادر أجيبك بالحلال أو بغيره
إمجاد:بهالشي تحسبني بسامحك
سعود:ؤاللــ?ـّہ العظيم حبيتك بــََـسَْ كنت منقهر من ابوك لأنهطردني وأنا ماسويت شيء بــََـسَْ طلبتك بالحلال وأدري أني غلطت لأني جبتك وجبتابوك
إمجاد مسحت دمعتها وقالت:انت ماكتفيت بهالشي وبس انت مرسل صورتيلجوال ابوي
سعود:أي عشان أثبت له أنك عندي
إمجاد:صدق حقيررر
سعود مسك يدها وهو يقول:أنا أسف إمجاد أدري خطيت وأنا تارك أهليوكل شيء ورأي عشان أحصل على مسامحتك
إمجاد وقفت:لو تنطبق السماء على الأرض مأسامحتك انت انسان حقيروتافه والسبب اللي قلته لي ماأقنعني بالعكس أثبتت لي الى أي درجه إنت حقير
سعود مسك يدها:إمجاد
إمجاد دفت يده وهي تقول:ؤاللــ?ـّہ لو تجيب لي نجوم السماء عشانتثبت لي حبك ماراح يتغير شيء لأني أكرهك وياليت تمووووووت
سعود عوره قلبه:أنا
إمجاد سحبت شنطتها وطلعت وتركته ومن طلعت صارت تركض عشان تبعد عنالكوفي وجلست على الكرسي وهي تبكي بقوه
وماقدرت تهدي حالها إلا بعد فتره مسحت دموعها وهي تقول:لاتبكينإمجاد مايستأهل انك تبكين عشانه لاتبكين
أخذت نفس عميق وهي تقوم وتمشي ودموعها تنزل وتمسحهم وهي تردد:ماراحأصدقه يبه ماراح أصدقه

دخل السجن وهو ينتظر أخوه
وحس بهموم الكون على كتفه من أخته اللي ماتوقعها تسوي اللي سوته منالإفلاس اللي هم فيه
:
عبدالعزيز
رفع رأسه وابتسم بتعب من شاف أخوه:منصور وقف وهو يقرب منه ويلمسيدينه من الشباك:أشتقت لك يأخوي
منصور وهو يبتسم:وأنا أشتقت لك
عبدألعزيز:شخبارك
منصور وهو ياشر على نفسه:زي ماانت شايف
عبدألعزيز:نحفإن
منصور:بالسجن يأخوي ؤش تبيني أكون تبيني أسمن
عبدألعزيز ضحك وهو يقول:ماتذكرت شي
منصور:فيه وحده كانت بعيده حيل وعيونها وساع وجذابه ومتلثمه
عبدألعزيز وهو نتذكر جموح ويسكر يده بقوه:إيه وماشفت وجهها
منصور:لا عيت تشيل لثمتها وصوتها فاتن وجسمها خقق بالعبايه رزهبــََـسَْ مأدري هي مو هي مأبي أظلمها
عبدألعزيز هز رأسه وهو يقول:تهون يأخوي أن ماعرفنا من حفر لكهالحفره كم سنه وبتطلع
منصور برضي:أن شاء الله
عبدألعزيز:انت بــََـسَْ لاتخلي صلاتك ادعي ربك يفرج همك
منصور:أن شاء الله يأخوي بــََـسَْ مأقلت لي شخبار جواهر ومشعل
عبدألعزيز بكذب:كلهم بخير وقالولي قبل أجيك أوصل لك سلامهم
منصور:الله يسلمهم ؤاللــ?ـّہ مشتاق لهم
عبدألعزيز:وهم مشتاقين لك
منصور:مأدري ليه حاس أنه فيك شيء
عبدألعزيز:تطمن يأخوي مإفيه شيء
منصور:إكيد يأخوي
عبدألعزيز:أي إكيد
:
الزياره انتهت
منصور ناظر الضابط وناظر عبدالعزيز:حتى زياراتهم قصيره
عبدألعزيز:الشكوى لله مايحتاج أوصيك على نفسك
منصور:لاتوصي
عبدألعزيز:مع السلامه
منصور:مع السلامه
ظلع من عند أخوه وهو يقول:جمووووووح إنتي سبب إفلاسنا ؤانتي سبب دخولأخوي لسجن ؤاللــ?ـّہ لا اقتلك ؤاللــ?ـّہ
ركب سيارته ورجع للبيتدخل وشاف أم يزن
أم يزن:جيت يمه
عبدألعزيز مارد وهو يصعد الدرج
أم يزن:أختك كانت تبينا نفتح لها الباب بــََـسَْ مافتحنا
عبدألعزيز مالتفت وكمل صعوده لفوق وقف عند باب غرفه جواهر وهو يطلعالمفتاح من جيبه ويفتح الباب
وشاف جواهر وهي بإلزاويه جالسه وتصيح
ناظرها وناظر نحفها والسؤاد تحت عيونها وشكلها المتغير عن أختهالأوليه
دخل وهو يقول:ؤش صار فيك يااختي ؤش اللي قلب حالك
جواهر ناظرته وهي تبكي وهزت رأسها بلا وهي تعني فيها أنها ماتدري
عبدألعزيز قرب منها وجلس على السرير وهي بإلزاويه قدامه:ليه سويتيكذا مين هذا اللي ضحك عليك
جواهر بصوت راجف:هالصور مو صحيحه
عبدألعزيز:قصدك أنها مفبركه
جواهر هزت رأسها بلا
عبدألعزيز معوره قلبه على شكلها وهو أخوها ومربيها واختهالوحيده:من يكون
جواهر نزلت رأسها وهي تشاهق
عبدألعزيز نزل للأرض وهو يرفع رأسها ويمسح دموعها بحنيه
جواهر بندم وهي تشوف حنان أخوها:أنا أسفه
عبدألعزيز ربت على كتفها وقف وهو يقول:يأليت الأسف يصلح الأخطاء
جواهر بكاء:سامحني يأخوي
عبدألعزيز هز كتوفه وهو يقول:خذلتيني يااختي
وطلع وهو يترك كلامه يتردد على مسامع جواهر

بسويسراا
جالسه تآكل أخوها شوربه
راشد دخل وهو يقول:حبيبتي
جموح وهي حاطه لثمتها:هلا
راشد:الشيخ بالمجلس
جموح:ألحين
راشد:مإفيه داعي لتأخير
جموح:بــََـسَْ جالسه اأكل أخوي
راشد:بــََـسَْ وقعي وقولي موافقه وبس
جموح:طيب ونزلت صح الشوربه وناظرت أخوها:راجعه حبيبي مو مطوله
مهند هز رأسه وجموح طلعت من الصاله وناظرت أم طارق:يمه
أم طارق ببتسامه:الله يسعدك حبيبتي
جموح برتياح:أمين
وقربت من باب المجلس وقالت لشيخ موافقه وعقب وقعت
وصارررت حرم راشد
رجعت لأخوها وهي تناظر أم طارق
أم طارق:مبروك
جموح:الله يبارك فيك
راشد دخل وهو يبتسم:وأخيررررا وقرب منها وسحب لثمتها:خلاص صرتيزوجتي
جموح ابتسمت بإحراج
راشد وهو متخقق عليها:سبحان من سواك كامله والكامل وجه الله
أم طارق:إحم إحم وقامت وهي تقوم مهند
جموح بسرعه:وين
أم طارق:بنخليكم براحتكم
جموح:بــََـسَْ
راشد حط يده على فمها ومن طلعو سحبها من خصرها وهو يفككعباتها:مايحق لي أتمقل بزوجتي شوي
جموح حست بخوف ممزوج بخجل:بــََـسَْ إحنا بالمجلس
راشد سحب يدها وصعد فيها فوق وذخلو الغرفه
جموح:راشد ليه جينا هنا
راشد وهو يناظرها:لأننا تونا متزوجين وكاي زوجين بندخل غرفتنالحالنا
جموح:إيه بــََـسَْ
راشد قرب منها أكثر ولزقت بالجدار وهو يلمس خدها:أحبك جموح
جموح قلبها يدق بقوه من الخوف من قرب راشد:راشد أنا
راشد بأس خدها وهو ينحني على أذنها:لاتخافين وباس كتفها
جموح كش جسمها وأبعدت بسرعه وهي تقول:راشد مأبي
راشد لف عليها:ماتبين شنو ماتبيني
جموح:مأقصدت بــََـسَْ مو اليوم
راشد:طيب
جموح:لاتزعل مني بــََـسَْ
راشد وهو يقاطعها:خلاص جموح مازعلت
جموح:طيب
ومشت وهي بتطلع راشد سحبها وضمها بقوه

جالسه على كتبها وهي تراجع اللي خذته بالجامعه
:
مدام
شموخ رفعت رأسها:نعم نينا
نينا:بابا خالد برا
شموخ فز قلبها:لاتخلينه يدخل
:
لهدرجه شايله بقلبك علي
شموخ وقفت وهي تناظره:من سمح لك تدخل
خالد:دخلت لأنك مازلتي زوجتي
شموخ:لاماعدت زوجتك ولابكون حتى لو ماطلقتني
خالد ناظر بالقميص اللي عليها ؤبجسمها:صحتك صارت زينه
شموخ خافت وهي ماتبيه يدري أنها حامل:لأني ارتحت منك
خالد قرب منها:ماني مصدقك
شموخ رجعت على وراء:شتبي جاي تارك زوجتك وجايني ليه
خالد:مأدري
شموخ:أرجوك اطلع
خالد:مأدري ليه أنا هنا يمكن أشتقت لك ويمكن بطمن عليك
شموخ ارتجف صوتها:ؤانا ماشتقت لك وتطمن أنا بخير فيك تتفضل
خالد انقهر وهي بــََـسَْ تطرده سحب يدها بقوه وهو يضغط عليها:قلتلك لأزلتي زوجتي لاتخليني إعاملك بقساؤه
شموخ بعبره وعيونها تجمعت فيها الدموع:عادي انت هجرتني ومافيه أقسيمن كذا خالد ناظر عيونها اللي غرقانه دموع وقرب وجهه لوجهها وهو يحسبأنفاسها:ياريتني ماهجرتك
شموخ سكرت عيونها ودموعها نزلت
خالد مسح دموعها وباس رأسها:لاتبكين
شموخ ابعدت عنه بشويش:اطلع من بيتي خالد اطلع واحرص انك ماتخلينيأشوف وجهك لو صدفه أحرص انك ماتجيني أبد حتى لو بقيت معلقه على ذمتك
خالد هز رأسه:أبشري
وطلع على طول وترك شموخ لدموعها اللي مانزلو من كم شهر عليه
بكت وهي ماسكه بطنها بكت وهي تقول"أبي إنساك خالد أبي إنساك"

طلعت من الحمام«تكرمون
وهي ترتجف ومسكت المنشفه وهي تمسح شعرها
وتفتح الدرج وتطلع لها حبه وتأخذها وهي تمسك قلبها:خف تكفي خف
جلست على السرير وهي تسكر عيونها وتتذكر كلام طلال قبل يطلع
غصون:انت انسان حقير وقذر
طلال بضحك:ؤانتي مثل بنات الليل أخذ اللي إبيه منك وارميك لاتصدقينحالك كثير حتى بنات الليل أحسن منك بكثير فيهم كل شيء يثير ويجذب الرجال بــََـسَْإنتي مإفيك ولاشي
غصون:مدامه مإفيني شي يجذب ليه تجيني
طلال:أهممم مزااااج ولأني شاريك بفلوسي
غصون:تخسي
طلال صفقها كف وشد شعرها:أشش
غصون:أترك شعري عسى يدك تنكسر
دفاها وهو يقول:أووه نسيت أعطيك فلوسك حق اللي صار قبل شوي
غصون طارت عيونها لأن طلال وقح معاها لدرجه ماتتخيلها
رمي الفلوس بوجهها وقال:ماعندي غيرهم وعموما إنتي ماتستأهلين أكثرمنهم وابتسم على جنب وقال:سلاااام
فتحت عيونها وهي تمسح دموعها:مشكور ياولد عمي مشكور
وقامت وفتحت خزنتها ؤلبست وجعدت شعرها وتعطرت وحطت ميك اب خفيفؤلبست عباتها
وهي حاسه بتعب ونغزات بقلبها
وطلعت وركبت مع السائق ورأحت بيت عمهااا

دق الباب وفتحه وهو يطل برأسه:ادخل
ابتسم وقال:ادخل طلال المكتب مكتبك
ضحك طلال وهو يدخل:حركات ريكو مكتب وشركه وكشخه
راكان:هذي مو كشخه مسوليه
طلال:نفس الشي
راكان:مأودك تشتغل معي
طلال:مايحتاج الله يخلي الوالد
راكان:أمين الله يخليه بــََـسَْ إلى متي بتعتمد على الوالد
طلال بهبال:الين أموت
راكان بجديه:طلال
طلال:بديت بالنصائح أنا انسان ماني فاضي أبي أعيش حياتي وانبسطولاحق على هم الشغل
راكان:انت متزوج وزوجتك من واجبك تشتغل وتصرف عليها
طلال:تدري أني ماحبها ولاهي تحبني روقنا راكان
راكان:لاتظلم البنت
طلال:راكان سكر هالسيره
راكان:إذا مأعجبك الكلام تسكر سيرته على طول
طلال:إيه آنا جاي أسألك بتجي الاستراحه اليوم
راكان:مأدري حسب وضعي بالبيت
طلال:أي نسيت لازم تأخذ إذن المدام
راكان:مو عيب أني أخذ رأيها هي زوجتي
طلال وقف:فهمنا يازوجتي
راكان:تتريق
طلال بضحك:لأحشا يألله ياصاحبي فمان الله
راكان:فمان الله

دخلو الجناح وانين طلعت جوالها وهي تقول:بكلم أمي اطمنها
هاني وهو يحضنها من وراء:سلمي عليها
إنين:أن شاء الله
ابعد عنها وانين جلست تكلم أمها
إنين لما سكرت ناظرت هاني اللي يناظرها وانحرجت:فيك تناظرني
هاني:إممم زوجتي وكيفي
إنين وقفت بإحراج:أمي تسلم عليك
هاني:الله يسلمها وسحبها:أهلي وعيالي حبوكبسرعه مثلي
إنين وهي تناظره:وأنا حبيتهم
هاني:وأنا
إنين بدلع:ماحبيتك
هاني:كذابه
إنين وهي تلف:لاتصدق
هاني ضمها بقوه وهو يضغط على بطنها:ها لسه ماحبيتيني
إنين وهي تضحك وتصرخ:اأااااااه هاني عورتني فكنننني
هاني:ماحبيتيني
إنين بصوت عالي:حبيتك حبيتك
فكاها هاني وانين طاحت بالأرض وهي ماسكه بطنها:اأاه يالدب عورتني
هاني جلس قربها:وين عورتك
إنين برائه:هنا بطني
هاني ضحك ورفع بلوزتها:وين هنا
إنين:إيه
هاني انحني وباس بطنها وناظرها بحب:ؤالحين
إنين انحرجت من نظراته وهي تنزل بلوزتها:راح الألم
هاني:يابكأشه
إنين ضحكت وهي تقوم:تعال نرتب الشنط سوا
هاني وقف:أوكي

:
أقول بدور أشجان وين
بدور:الُـحِـ?ـيًـنِتنزل
غصون:من جيتكم ؤانتي تقولين الُـحِـ?ـيًـنِتنزل سلمت على عميوعمتي وصعدو وأشجان ماجت
بدور:الُـحِـ?ـيًـنِأروح إشوفها
غصون وقفت:جايه معك
بدور:طيب
طلعو من بعض فوق وذخلو الغرفه وأشجان من شافتهم نزلت الجوال وسكرته
بدور:من تكلمين من اليوم
أشجان وقفت بسرعه:صاحبني وناظرت غصون:أهلين غصونه
غصون نغزها قلبها وشكت:هلا فيك وباسو بعض
بدور:أمشو ننزل تحت بنات
أشجان:أوكي يالله
غصون:أي يلا
طلعو من الغرفه ونزلو وغصون شاكه بوضع أشجان
أشجان:أي غصونه كيف العرس
بدور:طلال كيفه معك
غصون بكذب:كويس والزواج مره كويس استقرار وأمان
أشجان:حتى عند الأهل فيه استقرار وأمان
غصون:بــََـسَْ عند الزوج غير
بدور:طلال يعاملك زين
غصون:إيه حمدألله
أشجان:جد إنتئ مبسوطه غصون
غصون:حمدألله
بدور:ريحتئنا كنا خايفين طلال مايعاملك كويس
غصون:لا حمدألله طلال مره كويس معايا
أشجان:أشوأ حمدألله

بااااامريكااااا
رجعت البيت ونفسيتها زفت من عقب جلستها مع سعود وكلامه
أفناان:إمجاد شفيك
إمجاد هزت رأسها ودخلت غرفتها
إفنان لحقتها ودخلت ؤراها:ميجو
إمجاد:إفنان تعبانه الله يخليك خليني براحتي
إفنان:مستحيل أخليك قبل أعرف شفيك
إمجاد بنرفزه:شفت سعود اليوم خلاص ارتحتي
إفنان:ؤش قالك
إمجاد جلست على السرير وبضيقه:أن السبب ابوي باللي سواه فيني
أفنان:كيف
إمجاد:كذاااب ماصدقته يبي يتبلي على ابوي بقبره يحسبني بصدق أناإبيه يطلع من حياتي إفنان مأبي إشوفه أبي ارتاح
إفنان:طيب حبيبتي هدي حالك
إمجاد:إفنان أتعبني والله العظيم مليت وتعبت منه خلاص إبيه يروحيختفي يرجع لأهله مأبيه ؤماحبه ولابكون له حتى بمناماته
إفنان:ليه ماتعطينه فرصه طيب
إمجاد:لأني كارهته أنا قلبي صد عنه ومستحيل يرجع مستحيل
إفنان:طيب خلاص روقي
إمجاد:برتاح أحس أني مصدعه
إفنان:طيب وقامت:لاتفكرين بشي بــََـسَْ ارتاحي
إمجاد:أن شاء الله
طلعت إفنان وأمجاد جلست تفكر ونامت وهي تفكر

جالسه على السرير وتتذكر كلام الدكتور
نرجس:يعني مإفيه أمل أني أحمل دكتور
الدكتور:للأسف يانرجس إنتي عقيم ومستحيل تحملين
نرجس:أرجوك دكتور إكيد فيه علاج
الدكتور:لو فيه أمل 1% كان قلت لك بــََـسَْ مأقدر أعطيك أملوالأمل مفقود
مسحت دموعها وهي تقول:يارب
وناظرت بخالد اللي دخل
نرجس وقفت وباست خده:هلا حبيبي
خالد:هلا
نرجس:فيك شي
خالد ابعد عنها وجلس على السرير:لأياقلبي مإفيني شيء
نرجس:تخبي عني
خالد:لاحبيبتي بــََـسَْ تعبان شوي
نرجس قربت منه وهي تمسج كتوفه:سلامتك
خالد:الله يسلمك وحرك رقبته وهو يسترخي لتمسيج نرجس
نرجس:ودك يكون عندك طفل
خالد:نرجس شقلنا عن هالموضوع
نرجس:خالد أنا
خالد التفت عليها وشاف دموعها ومسك وجهها بحنان وهو يتألمعشانها:نرجس إنتئ تكفيني وفيك أنا مستغني عن الأطفال
نرجس:شنقول لأهلك
خالد:مأبنقول لهم شيء
نرجس:بــََـسَْ
خالد:لابس ولاشي ماحد بيعرف عن هالموضوع شي أوكي
نرجس:طيب
خالد بأس رأسها وهو يمسك وجهها ويقول:أنا أحبك
نرجس نزلت يدينه عن خدها وباستهم:وأنا أحبك

طلع من غرفته وهو ينادي:عمتتتي عمتتتي
أم يزن:أنا هنا
نزل تحت وهو يقول:أنا طالع أشوف بيت قريب من هنا جهزو أعراضكم
أم يزن بخوف:بتطلعنا من بيتكم
عبدألعزيز:كلنا بنطلع من هالبيت لأنه ماعاد لنا
أم يزن:شتقصد
عبدألعزيز:أنا بعت البيت
أم يزن:ليه
عبدألعزيز:لأني أفلست خسرت كل شي وماعاد نملك حتى هالبيت
أم يزن:ؤشلون صار هالشي
عبدألعزيز:صار ياعمه ؤخلاص
أم يزن:طيب
عبدألعزيز:لا أرجع إلا واغراضكم جاهزه
أم يزن:طيب
طلع وركب سيارته وراح البيت اللي شافه له صاحبه
نزل وشاف صاحبه وابتسم:ها منيف كيف البيت
منيف:ثلاث غرف البيت أرضي مجلس وحمامين
عبدألعزيز:يلا ندخل وأشوفه ونوقع للعقار
منيف:مايحتاج ياصاحبي البيت لك ؤهذي الأوراق
عبدألعزيز ابتسم وهو يربت على كتفه:تسلم إنشهد انك أخو دنيا
منيف ابتسم وذخلو البيت وهم يشوفونه سوا
عبدألعزيز كان يشوف البيت عادي جدااا ومايجي شيء عند بيتهم
منيف:ها عجبك
عبدألعزيز:مإفيه شيء البيت وإيه عجبني
منيف:يلا أجل نروح بيتكم ونجيب أغراضكم
عبدألعزيز:يألله

غصون وقفت:أنا استاذن
بدور:تو الناس
غصون وهي تناظر أشجان اللي لاهيه بجوالها:بمر على أهلي عشان كذالازم أروح
بدور:طيب حبيبتي لاتطولين تعالي لنا كل يوم
غصون ابتسمت:أن شاء الله وناظرت أشجان:أنا رايحه
أشجان:أوكي حبيبتي الله معاك
غصون ناظرت بدور وبهمس:شفيها
بدور وهي تسحبها ويطلعون من الصاله:مأدري ؤش صاير لها بــََـسَْبالجوال واللاب
غصون:وضعها مشكوك فيه
بدور:أنا شاكه فيها بــََـسَْ للآن مأقدرت أمسك عليها شيء
غصون:بدور انتبهي لها تكفين
بدور:أن شاء الله
غصون:إذا هي طايشه إنتئ ركديها
بدور:أن شاء الله غصون لاتوصين
غصون:يلا حبيبتي أنا رايحه
بدور وهي تبوس خدها:أوكي يإقلبي
غصون:مع السلامه
بدور:مع السلامه
طلعت من عند بدور وأللي شافته من أشجان ضيق صدرها
غصون:وديني لبيت جدي
السايق:حاظر
ماحست بالطريق لأنها تفكر بااشجان
السائق:ماأاااامااا
غصون فزت وهي تناظر بيت جدها وتنزل:خليك عند الباب مابتاخر
السائق:حاظر
نزلت ودقت الجرس وفتحت الخادمه لها الباب
دخلت وهي تناظر بالبيت ودخلت الصاله وهي تتذكر جدها لما قرر زواجهاهي وطلال وناظرت جدها:جدي
التفت الجد:الغصون
غصب عنها ابتسمت وهي تقرب منه وتحضنه وتبدأ تبكي
الجد أنفزع من بكاها:غصون يابوي ليه تبكين
غصون بكاء:جدي طالبتك تخلي طلال يطلقني
الجد:ؤش تقولين ابعدها وهو يقول:ؤش مسوي لك قوليلي
غصون انهارت القوه اللي كانت تتصنعها قدام بيت عمها انهارت كلقوتها عند جدها وهي تبكي بحراره:طلال أهاني جدي طلال يمد يده علي ويهيني ويكلمالبنات قدامي وحطت يدها على فمها وهي تبكي
الجد شأل يدها وهو عاقد حواجبه:كملي
غصون ناظرت جدها وهي تبكي:طلال رمي علي فلوس وقالي إنتي بالنسبه ليمثل بنات الليل
الجد:وشووووو
غصون بكاء وهي مقهوره:تكفي ياجدي خليه يطلقني تكفي
الجد وهو يناظرها ويمسح دموعها:ؤالله وأنا جدك مثل مأزوجتك لهبطلقك ومثل مأخلأك تبكي بخليه يبكي عليك دم
غصون مأقدرت تتكلم بــََـسَْ رمت نفسها بحضن جدها وهي تبكي وتفرغكل اللي بقلبها من وجع وقهر وحست أن نفسها بدأ يضيق ودقات قلبها تزيد والنغزاترجعت من جديد ابعدت وهي ماسكه قلبها
الجد انفجع من وجهها لأنه أحمر وشفايفها زرقت:غصون شفيك
غصون مأقدرت تتكلم وهي تحس بدوار وقفت وعلى طول طاحت
الجد:غصووووووووووون!؟

بسويسراااا
طلعت من الغرفه وهي تدخل على غرفه أخوها وتشوفه نايم وأم طارق عنده
أم طارق:شفيك تركتي زوجك وجيتينا
جموح:قلت له بنام عندكم اليوم
أم طارق:جموح راشد صار زوجك
جموح:مأبي يصير بيننا شيء الُـحِيًـنِمو مستعده
أم طارق:كم بينتظر راشد بعد
جموح:مأدري أنا تزوجته لأنه هو يبي هالشي
أم طارق:ؤانتي
جموح:مأدري
أم طارق:جموح إنتي شتبين بالضبط
جموح:أبي أعيش مرتاحه
أم طارق:يعني إنتي الُـحِـ?ـيًـنِمو مرتاحه
جموح:إلا
أم طارق:أجل ؤش الراحه اللي تقصدينها
جموح:مأدررري
أم طارق:ؤش اللي يجول بخاطرك ؤش اللي تفكرين فيه
جموح:عبدالعزيز وجواهر
أم طارق:شتبين فيهم وانتقامك منهم خلص وأخذتي منهم كل شيء
جموح ابتسمت:نفسي إشوفهم وهم مكسورين
أم طارق:متأكده هذا اللي تبين تشوفينه وإلا ضميرك ماأنبك
جموح:ماانبهم ضميرهم على أمي وابوي ماراح ياأنبني ضميري عليهم
أم طارق:قلبك ماهو مثل قلبهم
جموح:لأمثلهم
أم طارق:كذابه
جموح وقفت وهي مقهوره:طيب أوكي أنا بــََـسَْ بتطمن. على جواهر
أم طارق:ندمتي انك خليتيها مدمنه
جموح:تستأهل
أم طارق:جموح
جموح:أنا مو ندمانه بــََـسَْ مأدري
أم طارق:طيب خلاص لاتفكرين إلا برأشد إنتي توك عروس انبسطو واطلعو
جموح:أن شاء الله
أم طارق:يلا روحي لرجلك
جموح:طيب
وطلعت من الغرفه ورأحت لغرفتهم وناظرت راشد وابتسمت:شرايك نطلع
راشد ابتسم:مإفيها رأي إكيد أبي نطلع
جموح:يلا أجل أنا جاهزه
راشد قام وهو يقرب منها ويبوس خدها:حجابك وين
جموح وهي تسحبه:هذا هو
راشد سحب يدها وطلعو
جموح لفت حجابها وطلعو من البيت
راشد:بفر فيك سويسرا كلها
جموح بضحك:لاتبالغ
راشد وهو يسحب يدها ويركض فيها:بتشوفين

جلست على السرير وهي تقول:تعبت
قرب منها وهو يقول:أمسجك يإقلبي
إنين وهي تضحك:لإشكرا
هاني بخبث وهو يقرب منها:عفوا حبيبتي بــََـسَْ مايهون علي تعبك
إنين وهي ترجع على وراء بالسرير:عارفه أيش يدور برأسك
هاني وهو يمسكها من بطنها:يعني صرتي تلقطينها وهي طايره
إنين بضحكه:إيه
هاني انحني عليها وانفتح الباب وأبعد عنها بسرعه
إنين عدلت نفسها
هاني:تعالي يابابا
ريوف قربت لأبوها:أبي أنام عند مأما
هاني ناظر إنين وضحك:إيه بلشنا
إنين وهي تناديها:تعالي حبيبتي
ريوم قربت من إنين وانين شألتها بحضنها
هاني:بروح أشوف مروان
إنين:طيب
طلع من الغرفه وشاف مروان يذاكر قرب منه وهو يبوسه:الحلو ؤش يذاكر
مروان:قران علي بكرا تسميع
هاني:هات أسمع لك
مروان ابتسم بفرح ومد المصحف لأبوه
هاني:ؤش السوره اللي عليك
مروان:الكافرون
هاني:يلا سمع

واقف عند الباب والعمال يطلعون أغراضهم
منيف:هذي كل أغراضكم
عبدألعزيز:لأباقي أغراض أختي
منيف:يلا بسرعه
عبدألعزيز:دقايق ودخل وصعد فوق وفتح الباب على جواهر:شتنتظرين
جواهر:ماحد قألي توها عمتي تقولي
عبدألعزيز:خلصينا الرجال ينتظر تحت
جواهر:ليه بنتظر الشغل مو قلت انك شاركت واحد بالشركه
عبدألعزيز:مو وقت الكلام الُـحِـ?ـيًـنِبسرعه خلصي
جواهر حطت علبه الحبوب بشنطتها وسكرتها:خلاص خلصت
عبدألعزيز ظلع أغراضها ولبست عباتها جواهر ونزلت وهي تشوف أم يزنومشعل ويزن
عبدألعزيز:يلا اطلعو أركبو سيارتي
أم يزن وهي تسحب يزن ومشعل:يالله
جواهر فهمت أن أن يزن مبعده عنها وطلعت ؤراهم وركبو السياره
عبدألعزيز:يلا منيف ماوصيك
منيف:لاتوصي أنا بركب معأهم
عبدالعزيز:يالله
وراح ركب سيارته وحرك للبيت ومنيف ؤراهم مع السياره اللي شايله كلأغراض
عبدألعزيز وأهله
عبدألعزيز:البيت بسيط جدا مو نفس بيتنا يعني أنا ومشعل بغرفه ؤانتيعمتي ويزن بغرفه وجواهر بغرفه
جواهر:والبيانو حقي
عبدألعزيز:بعته
جواهر:ليه
عبدألعزيز:من دون له ولاااسمع صوتك
جواهر انحرجت وسكتت
أم يزن:عادي ياوليدي مايهم كبر البيت
عبدألعزيز هز رأسه وهو يوقف:هذا البيت
ونزل:أنزلو
نزلو ودخلو والعمال يدخلو الأغراض بمساعده منيف وعبدالعزيز
جواهر دخلت غرفتها وهي تناظر أغراضها اللي تفرق عن غرفتها الأولىكثير
مسكت رأسها وهي حاسه بصدااااع متحملته من قامت
جلست عند شنطتها وهي تفتحتها وتطلع علبه الحبوب
عبدألعزيز دخل عليها:جوا وناظر العلبه اللي بيدها:إيش هالعلبه
جواهر خافت وهي تضب العلبه:حبوب
عبدألعزيز قرب منها:حبوب إيش
جواهر:رأس
عبدألعزيز:هاتي إشوفهم
جواهر:قلت لك حبوب رأس
عبدألعزيز سحب يدها بقوووه و....!؟

انتهي البارات
توقعاتكم

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 04-02-13, 09:54 AM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي ، للكاتبة : مطنوخه حدي

 

البارااااااااااااااات"21"

جواهر دخلت غرفتها وهي تناظر أغراضها اللي تفرق عنغرفتها الأولى كثير
مسكت رأسها وهي حاسه بصدااااع متحملته من قامت
جلست عند شنطتها وهي تفتحتها وتطلع علبه الحبوب
عبدألعزيز دخل عليها:جوا وناظر العلبه اللي بيدها:إيشهالعلبه
جواهر خافت وهي تضب العلبه:حبوب
عبدألعزيز قرب منها:حبوب إيش
جواهر:رأس
عبدألعزيز:هاتي إشوفهم
جواهر:قلت لك حبوب رأس
عبدألعزيز سحب يدها بقوووه وأخذ الحبوب وهو يناظرالعلبه:من عطاك إياهم
جواهر بخوف:هاه جبتهم من الصيداليه
عبدألعزيز: أخذتيهم من الصيداليه بعلبه
جواهر:أنا فككتهم وحطيتهم بهالعلبه
عبدألعزيز فتح العلبه وسمع صوت منيف يناديه:يلا جايكجايك
حط العلبه بيد جواهر وطلع
وجواهر على طول أخذت حبه وهي تضبهم
وتشوف عبدالعزيز ومنيف يدخلون مع العمال وهم يدخلونالخزانه
عبدألعزيز:اطلعي من الغرفه
جواهر هزت رأسها وجت عينها بعين منيف وطلعت بسرعه وهيتقرب من مشعل وبحنان تمسك وجهه:أشتقت لك
مشعل ناظر أم يزن وأبعد عن جواهر
جواهر ناظرت أم يزن وفهمت أنها مانعته يقرب لها تنهدتبضييييق وهي تجلس بإلزاويه

طلع الدكتور وتقدم الجد له:طمني يادكتور
الدكتور:تفضل معاي المكتب
الجد مسك قبضه يده:قولي يادكتور غصون صار لها شيء
الدكتور:تطمن هي زينه ألحين بــََـسَْ طلبتك المكتب عشاننتكلم عن حالتها أكثر وتفهم وضعها
الجد:طيب ومشي مع الدكتور للمكتب وقلبه مو مطمن أبد
جلس الدكتور والجد جلس
الدكتور:فيه خبر حلو وخبر مو حلو
الجد:ؤش الخبر اللي مو حلو يادكتور تكلم غصون ؤش فيها
الدكتور:غصون حامل وهذا الخبر الحلوو
الجد:يادكتور أنا سألتك ؤش الخبر الشين
الدكتور:غصون تحتاج عمليه لأن عندها انسداد بأحد صماماتالقلب
الجد توسعت عيونه:ؤش تقول
الدكتور:وضعها يسوء وتتعب كثير لأنها حامل ولأن معاهافقر دم ومهمله بحالها
الجد:بــََـسَْ بنتي ماكان معها شيء إكيد انك مخطييادكتور
الدكتور:لأياعم من زمان معاها انسداد بأحد صمامه القلبومستاء وضعها ألحين وهي حامل وتحتاج عمليه وصعب نسويها إلا بعد ماتولد
الجد:بــََـسَْ وضعها ممكن يسوء أكثر
الدكتور:كل شهر تكون لها أبره واالنفسيه لها دور بتحسنها
الجد سكت شوي وهو يفكر وبعدها قام:يعطيك العافيه يادكتور
الدكتور:الله يعافيك
الجد:أقدر ادخل لها صح
الدكتور:إكيد
الجد هز رأسه وطلع وهو حاس بتانيب الضمير ودخل على غرفهغصون وشافها نايمه
قرب منها وهو يناظرها ويلمس خدها والسؤاد تحت عيونهاوقال:سامحيني يابنتي ظلمتك زوجتك طلال غصبن عنك وكانت هذي هي النتيجه
شافها حركت يدها وعقدت حواجبها وهي تفتح عيونها
ناظرت جدها وهي تحس بدوار مسكت رأسها وهي تقول:آهيااراسي
الجد وهو يمسك رأسها:سلامتك ؤش فيك يابوك يوجعك راسك
غصون سكرت عيونها ورجعت فتحتهم:جدي
الجد:سمي
غصون:أبي أرجع البيت
الجد:بس إنتي تعبانه
غصون هزت رأسها وهي تحس بتعب وتكابر:أنا مإفيني شيء
الجد:الدكتور قألي أن فيك
غصون قاطعته:انسداد بأحد صمامات القلب
الجد توسعت عيونه:يعني إنتي عارفه
غصون:إيه ياجدي عارفه
الجد:ليه ساكته ليه
غصون نزلت دموعها:مأبي أحد يشفق علي مأبيكم تعاملوني علىأني مريضه
الجد:ؤش هالكلام ياغصون اللي فيك مو مرض ماله علاج
غصون بكاء:مأبي أتعالج جدي ماراح اسوي العمليه
الجد:هدي وتعوذي من الشيطان
غصون:مأبي أحد يعرف جدي أبي أعيش عندك
الجد:بــََـسَْ
غصون مسكت يده وهي تبكي:تكفي جدي تكفي
الجد عوره قلبه عليها:أبشري
غصون رفعت نفسها:خليهم يفكون لي هالمغذي بطلع معاك البيت
الجد:اليوم لا إنتي تعبانه
غصون بترجي:تكفي جدي أنا راحتي بالبيت
الجد:بخليك تطلعين بــََـسَْ بجيب ممرضه معانا للبيتويركبون لك المغذي بالبيت
غصون هزت رأسها:طيب
مسك وجهها الجد وابتسم لها وطلع من عندها عشان يكلمالدكتور ويأخذ لها إذن بالخروج ويأخذ ممرضه ترافقهم للبيت

بسسسويسسراا
جموح وهي تضحك:راشد انت مجنون
راشد وهو يناظرها:أي مجنون بهالجمال اللي قدامي
جموح استحت:لاتبالغ
راشد:بالعكس اللي أقوله قليل إنتي جميله جميله جداااا
جموح:راشد
راشد وهو يسحبها من يدينها له ويناظرها:عيون راشد قلبراشد دنياه راشد روح راشد كل شيء برأشد
جموح دق قلبها وهي منحرجه ومتوتره:يكفي
راشد وهو يقرب وجهه لوجهها:لا مايكفي إنتي ألحين زوجتي
جموح غمضت عيونها ماتبي تناظر عيونه وتشوف حبه لها وهيمأتحبه كثر حبه لها
راشد بأس رأسها وقال:يلا نشتري إيسكريم
جموح فتحت عيونها وهي متوتره:طيب
سحبها وقفو عند ألايسكريم واشترو ومشوو
راشد ناظرها وابتسم:مبسوطه
جموح ردت له الابتسامه:كثير
راشد مسك خصرها وهم يمشون:عسانى فدى ابتسامتك
جموح وهي تغير الموضوع:متى نرجع البيت
راشد:ليه تسألين زهقتي مني
جموح بسرعه:لآلالا مأقصدت كذا بــََـسَْ كذا سألت
راشد بضحكه:لاتسالين لأننا مطولين ويمكن تطلع برأسي وأخذغرفه بفندق
جموح وقفت وناظرته بخوف:ليش
راشد ناظرها وهو يبي يخوفها:برأيك ليه هاه
جموح بلعت ريقها:بــََـسَْ
راشد:أول مره أنا عارفه وخايفه بــََـسَْ لازم هالشييصير
جموح:أنا
راشد ضحك وهو يصك ألايسكريم اللي بيده بخدها:يأخوافهمابسوي لك شيء إلا برضاك
جموح شهقت وهي تناظره:راشد
راشد ركض وهو عارف أنها مابتمرر له حركه ألايسكريم
ولحقته لين تعبت وجلست على الكرسي
راشد ضحك وهو يقرب منه ويمد لها قاروره الماي:غسلي خدكيالدبيه
جموح غسلت خدها واستغفلته وهي ترشق الماي عليه راشدضحك وجموح تضحك معأه
راشد:إوريك
جموح وهي تضحك:وحده بوحده
راشد وهو يضحك سحبها وباس خدها بقوه:تصافينا

بأمريكاااا
يمشي بالشواراع ويدينه بجيبه وهو حاس أنه مهموم لأنإمجاد تكرهه وهو يشوف كرهها له بعيونها تنهد وهو يقول لنفسه"تستأهل يأسعودانت خسرتها بيدينك بعد اللي سويته فيها وبعد خذلأنك لها تبيها تبقي تحبك وتبقي لكانت خسرتها يأسعود إمجاد مستحيل تكون لك حتى باحلأمك أنا أعرف إمجاد لإصدت ماترجعوأمجاد مهما سويت مابترجع لي مابترجع"
وتنهد بقووووووووه:اأااااااااااه
ورقع رأسه وهو يشوف أيمن حس بقهر وكأنه يبي يحط حرته فيهقرب منه وأعطاه بوقس
أيمن وهو طايح بالأرض وماسك فكه:انت
سعود بتهديد:أن مأبعدت عن إمجاد بقتلك
أيمن ضحك وهو يناظره:مين انت عشان تهددني
سعود:أنا حبيبها
أيمن وقف وهو يقوله:لو كنت حبيبها ماكان قالت لك مأبيإشوفك
سعود سحب أيمن من بلوزته:مو شغلك وأنا أحذركك لا إشوفكتقرب منها أبد
أيمن دف يدين سعود وهو ينفض بلوزته ورفع حاجبه له:ماهوانت اللي تهددني وأمجاد ماتهمني مجرد طالبه عندي بــََـسَْ بعد كلأمك بدت تخشمزاجي وبفكر فيها بطريقه ثانيه
سعود:انت وهجم عليه وأيمن دفه
أيمن:انتبه
سعود:جرب تتقرب منها ؤاللــ?ـّہ لااقتلك
أيمن ضحك بصوت عالي وهو يمشي:خوفتني
سعود انقهر وهو يصرخ بصوت عالي:إمجااااااد لي أناااسمعععععت إمجاااااااد لي
طلع من الغرفه وهو يقول:مأقصرت يأمنيف إنشهد انك أخو
منيف وهو يربت على كتف عبدالعزيز:مأبييننا وان طحتياصاحبي أنا لك سند
جواهر رفعت رأسها وناظرته وهي تقول بخاطرها"اللهيأمنيف يأسعد زوجتك وأهلك فيك"
عبدألعزيز ابتسم:ماتقصر
منيف هز رأسه وشاف جواهر وهي تناظره وبسرعه شألت عينهاوابتسم وبخاطرها"مشاء الله عليها"وبصوت عالي:خلاص اطلعو يعطيكم العافيه
العمال طلعو بعد ماركبو كل شيء بالبيت ورتبوه
منيف:تامر بشي ثاني
عبدألعزيز:لايعطيك العافيه كفيت وفيت
منيف ابتسم:الله يعافيك يلا فمان الله
عبدألعزيز:فمان الله
طلع منيف وعبدالعزيز التفت على أهله
عبدألعزيز بحزم:القرارات الللي بقولها الُـحِـ?ـيًـنِ تمشي علىصغير وكبير هالبيت
أم يزن:ووشهي قراراتك
عبدألعزيز ناظر جواهر:طلعه من البيت لك إنتي بالذاااتمإفيه لو يطلعون أهل البيت كلهم إنتي ماتطلعين وجوالك وين
جواهر وهي تطلعه من شنطتها:هذا هو
عبدألعزيز بقهر رماه بالأرض وهو يدعس عليه برجلهويكسره:جوال مإفيه وشأل اللاب توب ورماه بقوه على الأرض وبصرخ:حتى انترنت مإفيه
جواهر سكرت عيونها ودموعها تنزل وهي خايفه من عبدالعزيزالمعصب
أم يزن:هدي يابوي وأللي تبيه بيصير
عبدألعزيز ومركز عيونه على جواهر:ونادي مإفيه
جواهر وقفت وهي تمشي ودموعها على خدها
عبدألعزيز بصراخ:فاهمممممممممه
جواهر فزت وهي تقوله بصوت راجف:فاهمه فاهمه
وركضت غرفتها وسكرت الباب وهي تبكيي بقوووه وجلست علىالأرض وبكائها كان كله ندم وحسررره
عبدألعزيز وهو يتنفس بسرعه:أمانتك جواهر ياعمتي سوي فيهااللي تبينها
أم يزن بفرح:لاتوصي ياوليدي أنا بهتم فيها
عبدألعزيز وهو يمشي:ماتقصرين ودخل غرفته وهو مقهورومخذول من جواهر

نزلت من السياره وهي تحس بدوار وتتمسك بالباب
مسكتها الممرضه وهي تقولها:بشويش
الجد قرب منها:دايخه حبيبتي
غصون وهي شاده على يدين الممرضه:شوي
الجد:دخليها داخل
الممرضه هزت رأسها ودخلو والجد صعد فوق وفتح الغرفه وهويناظر الممرضه:دخليها
الممرضه دخلتها وجلستها على السرير وهي تساعدها على رميعباتها وطرحتها وتعلقها لها غصون ناظرت جدها اللي واقف وبأين أنه خايف عليهاوابتسمت له بتعب:أنا كويسه
الجد قرب منها وهو يبتسم:أن شاء الله يابوك أن شاء لله
الممرضه مسكت يد غصون بعد ماطلعت المغذي وركبته بيدهاوعلقته وهي تقولها:انسدحي وارتاحي
غصون انسدحت وهي تناظر جدها:جدي
الجد جلس قربها وهو يلمس وجهها:بطلقك من طلال لاتحاتين
غصون حست برتياح وهي تبوس يد جدها:مشكور جدي
الجد:يالله نامي وارتاحي واي شيء تبينه قوليه للممرضه
غصون هزت رأسها وهي تسكر عيونه وتستسلم لنوم
طلع الجد بعد ماتطمن أنها نااامت
وأخذ جواله واتصل بطلال
الجد:طلال
طلال:سم ياجدي
الجدي:تجيني البيت هالحين
طلال:أنا بالاستراحه مع الشباب ياجدي ماني
الجد بعصبيه:قلت لك تجيني ألحين
طلال:أبشر ياجدي
الجد:معك نص سأعه وتكون عندي
وسكر الجوال بدون مايعطيه فرصه يرد وجلس وهو جالس علىجمر مقهور على حاله غصون وأللي يصير فيها من طلال اللي ماتوقعه يسوي بغصون هالشي
سمع صوت الجرس وقف وهو يعقد بحواجبه وشاف طلال من دخل
طلال خاف من شكل جده:سم ياجدي
الجد:غصون وينها ياطلال
طلال:بالبيت
الجد: بالبيت
طلال:إيه ليه صاير شيء
الجد على طول عطاه كف وبعصبيه: أنا غلطت لما زوجتك غصونغلطت لما قلت انك بتتغير لاتزوجت الردي يبقي طول حياته رديء
طلال وهو يلمس خده ويناظر جده:أنا ؤش سويت ياجدي
الجد:ماهقيتك تسوي بنت عمك كذا ياطلال
طلال:غصون كلمتك
الجد دفاه وهو يقول:غصون عندي فوق
طلال أنصدم وانقهر أنها اشتكت لجدهم
الجد:إشوفك سكتت
طلال:ياجدي أنا ماسويت لغصون شي وأنا مأقصرت معاها
الجد:تكذب بعد تكذب وأنا شفتها بعيني أسمع ياطلال غصونمن هاليوم بتعيش عندي ومثل مأزوجتك لها أبيك تطلقها
طلال تفاجاء:اطلقها
الجد:إيه تطلقها ورح لبنات الليل اللي عجبينك
طلال:ياجدي
الجد:أسمع ياطلال غصون حامل وماتدري للحين وبتعيش عنديلين تولد ومن تولد ورقتها تجيها
طلال أنصدم:حامل
الجد:إيه حاااامل ؤالحين يالله اطلع برا بيتي ولاأشوفوجهك أبد لين تولد غصون وتجيب لها ورقتها
طلال بإحراج ورجي:طالبك ياجدي بــََـسَْ بشوفها ألحين
الجد:هذا حلمك ياطلال اطلع من بيتي ياحسافه زوجتها لواحدماهو كفؤ
طلال:تكفي ياجدي تكفي
الجد بحزم:قلت لك لااا
طلال تحطم وهو يقول:على أمرك
الجد:يالله مع السلامه
طلال هز رأسه وطلع وهو منقهر لأن كان وده يشوفها
ركب سيارته وهو يقول"غصون حامل يارب أنا شسويت"

قامت من عند الباب وهي تمسح دموعها وترمي عباتها وتعلقها
وتطلع ملابسها من شنطتها وترتبهم بالخزانه
وهي حاسه أنها وحيده ببعد إخوانها عنها ؤوبنفس الوقتحاسه أنها تستأهل كل شيء صار وجري لها
رتبت تسريحتها وهي تحط علبه حبوبها بالدرج وتجلس علىسريرها وهي تنسدح
وتضم نفسها وهي تبكي وتلوم نفسها"أنا استاهل كل شيءيصير فيني أنا خسرت إخواني وسحبت صؤره أمها اللي حطتها على الطاوله اللي جنبها وهيتناظرها وتقول:يمه تعالي خوذيني عندك أنا من بعدكم ضعت يمه ضعت إخواني مايبوني
وضمت الصوره وهي تبكي"

بسويسرا
رجعو البيت وهم مبسوطين
جموح وهي مبسوطه:أحس بارهاق بنأم على طول
راشد بخبث وهو يمشي جنبها:بحضني إكيد
جموح ناظرته:لاا
راشد:إجل وين بتنأمين
جموح وهي تصعد على الدرج:بغرفه أخوي
راشد:وأنا
جموح:بغرفتك طبعا
راشد تنهد:الى متى
جموح وقفت عند غرفه أخوها وناظرته:بــََـسَْ كم يوم
راشد وهو يقرب وجهه لوجهها:إكيد
جموح برتباك:إيه إكيد
راشد فك حجابها وتناثر شعرها حول كتوفها وابتسم:إنتي كذاأحلى
ابتسمت بخجل وهي تقول:طيب تصبح على خير
راشد ضغط على يدها وهو يبؤس رأسها ويحط خشمه على خشمهاويسكر عيونه:أعشق ريحتك أنفاسك عطر
جموح ارتجفت وهي تبعد عنه ودقات قلبها سريعه:تعبانه بروحارتاح
راشد فهمها وقرب منها وباس خدها:نوم العوافي
جموح بتوتر:الله يعافيك ودخلت الغرفه سكرت الباب وهيتأخذ نفس عميق وتناظر أخوها وأم طارق النايمين وتبتسم وقربت منهم وهي تنسدح معأهموتنام
أما راشد ف أخذ شأل لجموح وإنسدح وهو حاطه على وجههويشمه ونأم وهو يشمه

صباااااااااح يوووووم جديد
بااااامريكاااااا
طلعت وهي شايله شنطتها وملازمها
إفنان:صباح الخير
إمجاد:صباح النور
إفنان:تعالي إفطري
إمجاد:لأمو مشتهيه بروح الجامعه
إفنان:من أمس مأكليتي
إمجاد:ماعليه أكل بالجامعه
إفنان:للحين مضايقتك سالفه سعود
إمجاد:لا ماتهمني ؤمابفكر فيها أبد
إفنان:طيب أنا بوصلك
إمجاد:طيب
قامت إفنان وهي تشيل شنطتها:يالله
طلعو من بعض
وتفاجات إمجاد:أيمن
أيمن ابتسم:أقدر أوصلك معي للجامعه
إمجاد بإحراج:إوكي وناظرت إفنان
إفنان ابتسمت له:يلا روحي
إمجاد هزت رأسها وركبت وهي منحرجه ماتوقعته أبد يجيهاللبيت عشان يوصلها للجامعه معأه
أيمن ركب وهو يحرك ويقول:شفيك ساكته
إمجاد:ولاشي
أيمن:مستغربه أني جيت أوصلك معاي
إمجاد ناظرته:إيه
أيمن:عادي
إمجاد لفت لشباك:طيب
أيمن شغل الراديو والصمت سيدهم لين وقف أيمن عند كوفي
أيمن:شتشربين
إمجاد:هاه
أيمن:شتشربين
إمجاد:عادي أي شيء
أيمن:اطلب لك كابتشينو تروقين
إمجاد:طيب
طلب له ولها ومد لها الكوب:تفضلي
إمجاد خذته:شكرا
أيمن:العفوو وابتسم لها وهو يحرك للجامعه
إمجاد انحرجت منه وهي تشرب وتفكر بأيمن ليه جاها وليهمهتم فيها هالاهتمام
أيمن وقف قدام الجامعه وميل رأسه ناحيتها:وصلنا
إمجاد نزلت الكابتشينو بالسياره ونزلت وأيمن نزل معاها
أيمن التفت ؤراه وهو يشوف سعود ويبتسم بخبث وهو يناظرإمجاد ويقرب منها :شألمحاظره اللي عندك
إمجاد ببتسامه:الدكتور رايف
أيمن:ليه ابتسمتي من قلتي اسمه
إمجاد:ولاشي بــََـسَْ أحب محاظرته وهو مره طيوب
أيمن:وأنا مأتحبين محاظرتي
انحرجت إمجاد وهي تشتت نظرها عنه:إلا إكيد
أيمن ضحك وهو يقول:يالله روحي محاظرتك
إمجاد هزت رأسها:أن شاء الله
أيمن تركها وراح وأمجاد راحت لشلتها

بسويسرااا
صحت على صوت أخوها وأم طارق وجلست وهي تبتسم:صباحو
أم طارق:صباحه
قامت من السرير وهي تقرب لأخوها وتبوسه:صباح الخيرياروحي
مهند ابتسم وهو يحرك رأسه
جموح:بغسل واغير والحقكم
أم طارق:إوكيه وطلعت مع مهند وهي تسانده وتساعده
جموح دخلت الحمام«تكرمون
وغسلت وطلعت ؤلبست فستان قصير ورفعت شعرها الطويلوالحرير فوووووق وهي تتعطر وترسم عيونها وتحط رؤووج وتبتسم لنفسها بإعجاب بالمرأيا
وفتحت الباب بتطلع وراشد بوجهها
جموح:صباح الخير
راشد وهو خاق عليها:صباح الجمال صباح الحلا صباح الدلعصباحي من الآخر كله إنتئ
جموح ابتسمت بخجل:ننزل نفطر
راشد وهو يقرب منها وهي ترجع لوارء وتدخل الغرفه وسكرالباب:إفطرت. وخلصت
جموح برتباك واضح:ليه مانتظرتني
راشد ابتسم:إنتي الفطور اللي إفطرته
جموح ضحكت:لاتستعبط يلا نروح نفطر
راشد سحب يدها وناظرها:ليه تتهربين مني وأنا قايل لكمأبيصير شيء بدون رضآك
جموح برتباك:ماتهربت بــََـسَْ جوعانه
راشد:جموح
جموح ناظرته:شنو
راشد:مانتي واثقه فيني
جموح:إلا
راشد وهو يوقفها قدامه وينزل يدينه لخصرها:أجل ليه تتوترينلاصرنا لحالنا
جموح ناظرت يدينه وقشعر جسمها:ماتوترت خلاص خلينا نروحنفطر
راشد:مو قبل ماأخذ بوستي
جموح توسعت عيونها:هاه
راشد:أبي بوستي
جموح:أي بوسه
رفع يده وهو ياشر على خده:اللي هنا
جموح انحرجت:راشد
راشد:ترا مأخليك تروحين تفطرين
جموح تنهدت وهي تقرب منه وتبوس خده وتطبع روجها عليه
راشد شد على يدها وهو يقرب من وجهها ويبوسها ويبتنهد وهويهمس لها:ؤاللــ?ـّہ أحبك
وأبعد وهو يمسك يدها ويحس برجفتها:يلا نروح نفطر
جموح اكتفت أنها تهز رأسها وطلعو من الغرفه ونزلو يفطرون


فتحت باب غرفتها وكان عبدالعزيز بوجهها وهو توه طالع منغرفته انكسرت عينها ونزلتها بالأرض وهي تسكر باب غرفتها وتطلع وتمر وهي منزله رأسهوتدخل الصاله
عبدألعزيز دخل ؤراها وهو يقول:السلام
أم يزن:وعليكم السلام صح النوم حبيبي
عبدألعزيز هز رأسه وهو يقول:وين الفطور
أم يزن ناظرت جواهر:شتنتظرين قومي سوي فطور
جواهر:أنا
أم يزن:أجل أنا عيشتك بهذاك البيت غير عيشتك هنا
عبدألعزيز:سمعتي شقالت لك يالله قومي على المطبخ جهزيالفطور والغذاء بعد والعشاء عليك
جواهر تفاجات:أنا
عبدألعزيز بعصبيه:أنقلعي المطبخ وصوتك مأبي أسمعه
جواهر بلعت غصتها وهي تروح المطبخ
عبدألعزيز تنهد وهو يجلس وياشر لمشعل:تعال
مشعل قرب له وعبدالعزيز ضمه وهو يبؤس رأسه ويجلسه علىرجؤله وهو يحضنه
وجواهر طلعت من الدولاب معلبات وهي تمسح دموعها الليبــََـسَْ تنزل من معامله الكل لها وتحطهم بالصحون وسوت بيض وطلعته لهم وهيتناديهم
الكل جلسو بالأرض على السفره وهم يأكلون
عبدألعزيز أكل من البيض وناظرها:البيض مالح
جواهر:هاه
عبدألعزيز:وجعاه حتى بيض ماتعرفين تسوين
جواهر:أنا
عبدألعزيز:بــََـسَْ بــََـسَْ الظاهر دلعتك زياده عناللزوم وناظر أم يزن:ماوصيك عمتي علميها كل شيء
أم يزن وهي تبتسم:أبشر
عبدألعزيز قام وهو يقول:سديتي نفسي الله يسد نفسك ياشيخه
جواهر نزلت دموعها وقامت من على السفره على طول وهي تبكيلأن أخوها قلب عليها فوق تحت وقسي عليها كثييئير
عبدألعزيز طلع من البيت وهو مقهور من نفسه ومن أخته الليخذلته
ركب سيارته وهو يحرك لبيت منيف ويدق عليه
عبدألعزيز:الو منيف
منيف:سم
عبدألعزيز:اطلع أنا برا
منيف:إوكي
سكر وهو ينتظره ودقائق بــََـسَْ ومنيف طالع
ركب وهو يبتسم ويقول:إكيد عندك شيء
عبدألعزيز:ساعدني ألقاها
منيف:منهي
عبدألعزيز وهو يناظرها:جموح
منيف:جموح مين
عبدألعزيز:ألحين أقولك

طلعت من الجناح من بعد ماطلع خالد من عندها ورأحت غرفههيفاء
ترددت تدق الباب وإلا لا وبالاخير دقت الباب
هيفاء فتحت الباب وتخصرت:نعم
نرجس:ممكن أتكلم معاك
هيفاء:ؤش تبين تقولين تبين تقولين لي العانس
نرجس:تكفين أبي أفضفض لك
هيفاء:ؤش تبين أخلصي
نرجس:نتكلم هنا
هيفاء فتحت الباب:ادخلي
نرجس دخلت الغرفه وهيفاء سكرت الباب ولفت عليها:نعم
نرجس جلست على الكنب وهي تقولها:سامحيني
هيفاء فتحت فمها:نعم
نرجس نزلت دموعها:سامحيني
هيفاء أنصدمت من شافتها تبكي:شصاير
نرجس حطت يدينها على وجهها وهي تبكي:سامحيني على كل شيءصدر مني وساعديني
هيفاء قربت منها:طيب مسامحتك لاتبكين
نرجس:أبيك تساعديني هيفاء أنا ندمانه ندمانه
هيفاء:شساعدك فيه هدي
نرجس:بعد يومين فيه وحده راح
هيفاء:راح إيش كملي
نرجس:أنا أنا
هيفاء:طيحتي قلبي قوليلي شفيك
نرجس غصت وهي تبكي:ماكان قصدي أنا بــََـسَْ لأني أحبهسويت كذا هيفاء ؤاللــ?ـّہ أحبه
هيفاء بخوف:شسويتي
نرجس:أناا......!؟

طلعت من غرفتها وهي تنادي:نينا
نينا جتها بسرعه:نعم مدام
شموخ:وين الكتاب اللي كان بالصاله
نينا فتحت الدرج وطلعته:هذا هوه
شموخ خذته وحطته بشنطتها وغطت وجهها وطلعت وهي تركب معالسائق:بسرعه تأخرت عن الجامعه
حركت وهو ساكت وهي مسكت جوالها واتصلت:الو هناء ..بدتالمحاظره..أشوأ أحسب أني تأخرت..... أي هذاني بالطريق..... لابس صحيت متكيسلهوذبحتني لوعه النفس...هههه إيه الله يعين يلا إشوفك لأوصلت....يلا بأي
سكرت وهي تناظر الشباك ومن وقف السائق عند. الجامعه نزلتوهي تقوله:تعال الساعه2 إوكي لاتتأخر
وسكرت الباب ودخلت الجامعه
كان يناظرها لين دخلت تنهد وهو يقول:فديتك وفديت صوتكاأاه بــََـسَْ
حرك ورجع لبيتها وهو ينزل وينادي السائق:روح جيبهاالساعه2
السائق:أن شاء الله بابا
ابتسم خالد وراح لسيارته ركبها وراح الشركه وهو مايدريليه سوا كذا كل اللي يعرفه حب يسمع صوتها ويحس بوجودها بحياته

صحى وهو يناظر نفسه كيف نايم بالصاله وتمغط وهو يقومويصعد فوق وهو يدخل الغرفه ويناظر أغراض غصون اللي على التسريحه ويفتح الدولاب وهويناظر ملابسها ابتسم وهو يقول:مأدري ليه حسيت البيت خالي بدونك
سحب فستانها وهو يشم ريحتها ويضحك على نفسه وهويقول:بصير اب بطفل منك بــََـسَْ كذا أحسن لي ولك أننا نتطلق إحنا من الأساسمانناسب بعض هز رأسه وهو ينزل الثوب على السرير ويطلع له بدله ويتحمم ويبلبس ويطلع

ابتسمت وهي تقول:إصبر هاني بــََـسَْ أخلص ترتيب السرير
هاني:بسرعه
إنين وهي ترتب المخاد وتقرب منه وتمسك المشط وتسرح شعرهوهي تقول:صاير تدلع أشوف وحتى شعرك أنا اسرحه
هاني وهو يحاوط ظهرها بيدينه:إيه أنا ليه متزوجك
إنين ابتسمت وهي تناظره:بالله
هاني وهو يحرك خشمه بخشمها:لازم تدلعيني وتهتمين فينيعشان ماناظر غيرك
إنين وهي تناظره:تعرف شنو اسوي فيك لو تناظر غيري
هاني:شنو
إنين:اذبحك
ضحك هاني وهو يشدها لصدره أكثر:عن جد
إنين وهي تهز رأسها:آها
انفتح الباب وأبعد هاني عن إنين
إنين ضحكت وهي تنزل المشط على التسريحه وتقرب من ريوفوهي تنزل لها:هلا حبيبتي
ريوف:مأما أنا جوعانه
هاني وهو يضحك:عافت عمتها اللي بــََـسَْ تآكلها وجايهلك إنتي
إنين ضحكت وهي تمسك يدها:تعالي حبيبتي
هاني أخذ جواله ولحقهم
إنين دخلت الصاله وهو تبوس خالتها:صباح الخير خالتي
هاني:صباح الخير يمه
أم هاني:صباح النور
منيره:ريوف ماتبين تآكلين مع مروان
ريوف:لا بأكل مع مأما
منيره شهقت وهي تناظر هاني:شفت بنتك الخاينه
هاني:يحق لها شافت الحنان كله زوجتي
منيره:امك مو جالسه هنا على طول حبيبتي بترجع لندن
إنين شألتها وهي تقول:لا أجلس لعيونها
منيره:نشوف
إنين ضحكت وهي تناظر هاني:تعال معي
هاني:يألله
وراحو المطبخ سوا

صحت من النوم وهي تناظر الممرضه اللي عندها والمغذي الليبيدها
جلست وهي تقول:فكي لي المغذي
الممرضه:إذا فكيته لك بركب لك دم لأنك حامل وعندك فقر دم
غصون توسعت عيونها:أنا حامل
الممرضه بخوف:ليه ماتعرفين
غصون قامت من السرير وهي تبكي:لا مأدري إنتي إكيد تكذبين
الممرضه:ليه أكذب الدكتور قايلي عن وضعك غصون سحبتالمغذي من يدها ونزل دم من يدها وتألمت وهي تمسكها:اأااه يأيدي آه
الممرضه:أشوف
غصون بعدتت عنها وطلعت من الغرفه وهي تنزل تحت وتمسحدموعها:جدددي جدددي
الجد فز لها بسرعه:غصون
غصون بكاء:جدي صحيح أنا حامل
الجد:من قالك
غصون:الممرضه
الجد:إيه إنتي حامل
غصون وهي تجلس وتبكي:مأبيه جدي مأبيه
الجد:لاتخافين من تولدين بخلي طلال يطلقك
غصون:لا جدي تكفي مأبي طفل من طلال
الجد:تبين تنزلينه
غصون ناظرته ودموعها تنزل:إيه جدي أبي أنزله عشان ماكرهه
الجد:مستحيل تكرهين ضناك
غصون:لاجدي بكرهه لأنه من طلال جدي هذا قطعه منه
الجد:ومنك إنتي بعد
غصون وهي تمسك رأسها:أرجوك جدي
الجد قرب منها وهي يمسح دموعها:أهدي والمهمالُـحِـ?ـيًـنِتصيرين زينه
غصون:بيصير زينه لأنزلته
الجد:أن شاء الله وناظر الممرضه:جيبي الدم
غصون:مابي
الجد:مو بكيفك وأشر للممرضه ورأحت جبت الدم
وقربت من غصون وهي تمسك كفها وتركب المغذي بيدها
الجد جلس جنبها وهو يمسح على ظهرها:أكلم امك تجيك
غصون هزت رأسها بلا وهي تسند رأسها على كتف جدها:ألحينلا جدي
الجد وهو يبؤس رأسها:أن شاء الله

انتهي الباراااااااات
توقعاتكم

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 04-02-13, 09:57 AM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي ، للكاتبة : مطنوخه حدي

 

الباراااااااااااااااااات"22"

هزتها وهي تقولها:إنتي كيف فكرتي تسوين فيه كذا
تبكي وهي تقول:كنت إبيه يحبني زي ماأحبه
دفتها وهي تانبها:هذا هو حبك من غير ماتفكرين تسوين لهسحور يانرجس
نرجس بندم:قلت كنت إبيه يحبني وأنا مأبي اسحره ماأابي
هيفاء:توك تجيني توك
نرجس:لأني كنت ناسيه من كم شهر رحت لها واتفقت معاهاوقالت لي يبيلي انتظر لهاليوم وكلمتني وقالت لي بعد يومين بيتم السحر
هيفاء:إنتي مو طبيعيه مو طبيعه حرام حب أخوي لك
نرجس ماردت وهي تبكي
هيفاء قربت منها:ليه مأقلتي لها انك هونتي وماتبينهاتسحره
نرجس ناظرتها وصوتها يرجف وهي تبكي:قالت لي مو بكيفكرفضت هيفاء عشان كذا طلبت مساعدتك
هيفاء:تدلين بيتها
نرجس:لا
هيفاء:وجعاء كيف أجل عرفتيها وضبطتي كل شيء معاها
نرجس:من حرمه بمشغل هي وصلت لها
هيفاء مسكت رأسها:الله لأيبارك فيك
نرجس:ساعديني بعدين لوميني
هيفاء وهي رايحه جايه بالغرفه:ياربي ؤش هالبلوى أناقايله انك راعيه بلاوي قايلتها ؤاللــ?ـّہ
نرجس حز بخاطرها كلام هيفاء بــََـسَْ مقتنعه أنهاغلطانه وغلطتها كبيره
هيفاء وقفت وهي تناظرها:عطيني رقمها
نرجس:هاه
هيفاء:قلت لك عطيني رقمها
نرجس طلعت جوالها من جيبها وطلعت الرقم ومدت الجواللهيفاء
هيفاء خذته وهي تسجل الرقم بجوالها
نرجس:شبتسوين
هيفاء:بعدين تعرفين
نرجس:طيب وقفت:أنا رايحه غرفتي
هيفاء:أي روحي ومدت جوالها
نرجس خذت جوالها وهي تمسح دموعها وطلعت من عتد هيفاءورجعت جناحها

ناظره وهو رافع حاجبه:انت ياعبدالعزيز تضحك عليك بنت
عبدألعزيز:مأدري ؤش ف هالبنت خلاني ماشوف حقيقتها
منيف:ليكون حبيتها
عبدألعزيز:مأدري حب أو إعجاب بــََـسَْ هي جميله تسحرعيونها لحالها فتنه لما شفتها قلبي ارتجف أول مره قلبي يرجف لبنت
منيف:عبدالعزيز صحصح فوق هالبنت خلتك تفلس وزي ماتقوليمكن هي دخلت أخوك السجن وتقولي أول مره قلبك يرجف لبنت
عبدألعزيز بصدق:دائم بلقائتنا نتخانق فيه نار بعيونهابــََـسَْ قدرت تأخذ قلبي
منيف:يعني حبيتها
عبدألعزيز:إيه
منيف:وهي سرقتك ورأحت
عبدألعزيز:بلاقيها وبقتلها
منيف:إذا لاشفتها قلبك يرجف بتقنعني لاشفتها بتقتلها
عبدألعزيز:أول شيء أبي أعرف ليه سوت كذا إنا وأخوي إيشسوينا لها عشان تسوي كذا أبي أعرف ليه
منيف:مإفيه سبب شكلها حراميه مو أكثر
عبدألعزيز:لا مو حراميه لو حراميه كان مادخلت منصورالسجن بتهمه المخدرات
منيف:بــََـسَْ للآن ماتاكدنا أنه هي
عبدألعزيز:لآلا منيف متأكد أنها هي
منيف:اأجل هالبنت ؤراها سر
عبدألعزيز:هو كذا أنا أبي أ أعرف هالسر أبي أعرف ليه سوتكذا وايش سر الغضب اللي كان بعيونها
منيف:تعرف اسمها
عبدألعزيز:أي جموح
منيف:أدري جموح بــََـسَْ عايلتها
عبدألعزيز:الهايل
منيف:يمكن مأقالت لك اسم عايلتها الحقيقي
عبدألعزيز:مستحيل
منيف:أجل بساعدك تلاقاها
عبدألعزيز ابتسم:ماتقصر ؤاللــ?ـّہ
منيف:لاتحاتي أنا معك وبنلقاها سوا
عبدألعزيز:أن شاء الله
منيف:هونها وتهون
عبدألعزيز هز رأسه وهو متضايق

دخلت عليها بدون ماتدق الباب وشافتها جالسه على اللاب
قربت منها وجلست جنبها:أشجان
أشجان ناظرتها:هلا
بدور:إنتي تحبين
اشجان بلمت:هاه
بدور:تحبين يعني بحياتك واحد
أشجان:بدور ؤش هالكلام
بدور:هالكلام من تصرفاتك من جلستك على اللاب من مكالماتمن الجوال اللي ماعاد يطيح من يدك
أشجان برتباك ودفاع:ولو هالشي مايعني أني أحب
بدور:أجل إيش حتى غصون شكت فيك لاتنكرين
أشجان:يعني لاصرت ماسكه الجوال أحب
بدور:مو كذا بــََـسَْ
أشجان:إنتي أختي وتشكين فيني
بدور:أشجان ماشكيت
أشجان بنفعال:أجل ؤش تسمين اللي قلتيه
بدور:إنتي تصرفاتك تخلي أي أحد يشك
أشجان:أمي وابوي ماشكو فيني
بدور:مايشوفونك كثري ماتجلسي معهم كل الوقت
أشجان:يعني إنتي الُـحِـ?ـيًـنِ جايه تسأليني وإلا تتهميني
بدور:ليه معصبه أنا ماني ماسكه عليك عصاء
أشجان:لأني ماتوقعت أختي تشك فيني
بدور:قلت لك أنا
أشجان:خلاص مأبي أتكلم
بدور تنهدت بضيق وهي تقولها:إوكي أنا أسفه لو ضايقتك
أشجان:أتركيني لحالي
بدور:طيب
وطلعت وتركتها لحالها
أشجان جلست على سريرها وهي متضايقه لأنها تكذب وتخبي علىأختها ولاتقدر تقولها أي أنا أحب

ابتسمت وهي تشرب شوربه وناظرت جدها:جدي
الجد ناظرها وابتسم:سمي
غصون:شكرا
الجد:على أيش
غصون:انك جلستني عندك و
الجد قاطعها:أنا جدك ياغصون ومؤ حلوه منك انك تشكرينيأنا جدك ولو تطلبين عيوني كنت بعطيك إياهم
غصون هزت رأسها:ماتقصر ياجدي
الجد:غلطت أني زوجتك له وبصلح غلطتي بأني اطلقك منه
غصون:كذا أحسن جدي طلال ماحبني وأنا ماحبيته
الجد:سامحيني يابنتي
غصون:مسموح ياجدي
الجد:وأنا بخليك عندي قد ماتبين
غصون ابتسمت وهي تنزل صحن الشوربه وتناظر الممرضه:متىيخلص
الممرضه:هذا دم ويطول لليل يجلس مأخلص
غصون عفست وجهها:لاااا
الجد:حبيبتي لمصلحتك
غصون:بــََـسَْ تقول لليل وأنا مأتحمله
الجد:أنا جالس معك وبؤنسك وبتتحملين
غصون بتحلطم:طيب
الجد ابتسم وهو عارف غصون ماتتحمل المغذيات والدم

جالسه تآكل ريوف وهي حاسه بأحساس الأم من أول يوم شافتفيه ريوف وتعلقت ريوف فيها
وهاني جالس ويناظرها وهو مبتسم لأن إنين حنووونه كثيرويشوف حنأنها على ريوف
أنين رفعت رأسها وشافته يناظرها وانحرجت:شفيك تناظرنيكذا
هاني ضحك:بــََـسَْ كذا
إنين:طيب وناظرت ريوف وهي تبوس خدها:وي ياطعمك إنتي
ودق جوالها وردت بلهفه:مأما ونزلت ريوف وهي توقف وتطلعمن المطبخ:أشتقت لك مأما مرررره .....أنا بخير ومبسوطه إنتي ومجودكيفكم.....ياروحي يأماما وأنا كمان حيل حاسه بفراغ بدونكم ......مأدري متى نرجعيمكن بعد أسبوع.....ؤاللــ?ـّہ مأدري بسال هاني وارد عليك...طيب بوسي ليمجود.......أن شاء الله.....مع السلامه
سكرت وهي تمسح دمعه نزلت منها
ولفت وشافت هاني وقف ؤراها
إنين ابتسمت له:ليه تركت ريوف
هاني:ليه تبكين
إنين:أشتقت لامي
هاني:مالنا يومين جينا منهم
إنين:صح بــََـسَْ أنا مو متعوده ابعد عنهم يوم وماعندهمأحد بــََـسَْ أمي وأخوي مو كبير صغير و
هاني قاطعها:فاهمك
إنين ميلت رأسها:عشان كذا
هاني:أسبوع واحنا راجعين
إنين ابتسمت:جد
هاني:إيه حبيبتي
إنين حضنته وهي تقوله:حبيبي مشكور
هاني حضنها وهو يقول:المهم ابتسامتك ماتغيب
إنين:ماتغيب وأنا معك ماتغيب

بعد ست شههوووور

دخلت عليها وهي تقول:هيفاء
هيفاء ناظرتها وهي متنرفزه:نعم شتبين
نرجس:تكفين لاتعامليني كذا
هيفاء وقفت وهي معصبه:صدق انك جريئه لك عين بعد
نرجس:أنا أدري أني غلطت بــََـسَْ السالفه صار لها ستشهور ؤانتي ماعلمتيني ؤش سويتي
هيفاء وقفت وهي تقرب لها:بلغت عنها ؤش بسوي يعني
نرجس:ماسحرته
هيفاء:لا ؤهالشي سويته عشان أخوي مو عشانك
نرجس:طيب
هيفاء:إوكي اطلعي برا غرفتي ماتنضمنين أخاف تأخذين شيءمن غرفتي وتسحريني
نرجس بلمت:هاه
هيفاء:زي ماسمعتي
نرجس:كلنا نغلط الانسان مو معصوم من الغلط وأنا بغلطيمعترفه
هيفاء:كنتي بتسحرين أخوي ؤهالغلطه ماتنغفر لو هو يعرفعنها بيطلقك مأبيعفر لك
نرجس بعبره:أخذت عقابي أنا
هيفاء قاطعتها:مأبي أسمع شي رجاء اطلعي برا
نرجس هزت رأسها وطلعت وهي تسمح دمعتها وتقول:أخذت عقابيمن ربي ؤانحرمت من الأطفال أخذت عقابي
دخلت الغرفه وشافت خألد النايم وقربت منه وهي تلمس خدهوتنحني عليه وهي تبوسه
ابتسم وهو يحس بوساتها وفتح عيونه وهو يناظرها
ابتسمت وهي تناظره:طولت بنومه
خالد وهو يلمس شعرها:تعبان
نرجس:سلامتك من التعب حبيبي
خالد جلس وهو يمسك يدها ويبوسها:الله يسلمك
نرجس:يلا بجهز ملابسك
خالد سحبها قبل تقوم:استني أبيك
نرجس بدلع:شنو تبي
خالد وهو ينبسط على دلعها ويلمس خدها:أبيك إنتي
نرجس وهي تناظر عيونه بحب وتحس أن دقات قلبها اللي تدقبتطلع له:كلي لك
خالد راح فيها مع نظراتها وضمها بعنف

تبوسه بشغف بلهفه ودموعها تنزل من فرحتها من إحساسهاالجديد إحساس الأمومه اللي تحسه
ماهي مصدقه أن تعب الشهور كله راح ؤالحين ولدها بينيدينها
تضحك وهي تناظره وهو نايم
تلمس خده بحنان وهي تقول:مأما فوفي ياروحي وتبوسه وهيتتنهد وتقول:ألحمدالله اللي جبتك بصحه وعافيه
:مأما
رفعت رأسها وهي تقول:نعم نينا
نينا:أنا ف سوي فراش مال إنته
شموخ:طيب وقامت وهي تشيل ولدها وتروح المجلس وتجلس علىالفراش وتسدح ولدها جنبها وتمسك بطنها وهي متألمه
وناظرت ولدها وهي تتذكر ولادتها
كيف جاها الطلق بالجامعه ابتسمت وهي تتذكر لمت البناتحولها والأسعاف لما جو وشألوها ولما سجلت الولد باسم خالد بمساعده دكتور
وتنهدت وهي تقول:يبه أنا صرت أم جبت ولد وسميته عليك أنابحقق لك كل أمانيك يبه أنا بنتك شموخ أنا بنتك اللي ماتنكسر. وخالد أنا نسيته يبهنسيبته" ونزلت دمعتها اللي ترد وتقولها كذاااابه

واقفه عند تسريحتها وماسكه آخر حبه وهي متألمه من الصداعوهي تقول:آخر حبه ياجواهر إيش بتسوين من وين بتجيبين هالحبوب من وين
مسكت رأسها وهي تقول:تحملت ومشو حالي هالحبوب ست شهوربــََـسَْ الُـحِـ?ـيًـنِ ؤش اسوي يارب ؤش اسوي لفتها بمنديل وهي تأخذ عباتهاوتطلع
أم يزن شافتها ماسكه عباتها وقامت:على وين
جواهر:بروح الصيداليه محتاجه أغراض
أم يزن:أقول انطقي أخوك مانعك وإلا نسيتي
جواهر:لي ست شهور محبوسه كافي ؤاللــ?ـّہ ماأجرمت
أم يزن:أقول أنقلعي غرفتك لااناديه عليك
جواهر بتعب:تعبت حرام عليكم أخوي الصغير محرومه المسه أو أقرب لهوأكلمه كاني مرض معدي وخدامه لكم بهالبيت كل الشغل علي وطلعه ماطلع وفوق هذا كلهمو راحميني ليه أنا شسويت عشان استحق كل هذا ماسويت جريمه
:عيدي كلأمك مره ثانيه ماسمعته
جواهر التفتت بسرعه وهي تشهق وخافت:عبدالعزيز
صفقها كف بقوووووووووه وكأنه يصفق رجال مو مره وعلى طولطاحت بالأرض
والفاين اللي بيدها طاحت والحبه طاحت
رفعت رأسها وهي تبكي وتشاهق والدم من فمها وخشمها ينزلوكأنه نزيف من خشمها
شهقت أم يزن:ؤش سويت بالبنت وتسحب الفاين وهي تمدهلجواهر
جواهر مأخذته وهي تشاهق بشكل يقطع القلب
قلبه يوجعه يالمه عليها تمني يده تنكسر ولايسوي فيها كذابــََـسَْ مقهور لأنها كسرت ظهره وكلامها اللي قالته وسمعه حسسه أنها ماهي حاسهبأنها غلطت أبد
مشعل قرب لعبدالعزيز وقف قدامه وهو يقوله:أنا ماحبك انتبــََـسَْ تضرب جواهر وهي ماسوت شي ماصرت أحبك
عبدألعزيز تفاجاء وبيمسكه:أنا
مشعل ابعد وهو يقرب لجواهر اللي تبكي ودمها عباء لبسهاويدينها ؤفمها وخشمها وبكاء عليها:تعالي أوديك المستشفي
جواهر وهي تبكي وتناظره هزت رأسها بلا وهي مو قادرهتتكلم
مشعل بكاء طفل وترجي:تكفين دمك مايوقف
جواهر وخرته وهي تقوم بأنكسار وتمشي من عندهم كلهم وتدخلغرفتها
وتطيح بأرضها

««بكيت وأنا أكتبه لأني أكتب واتخيل ودموعي أربع أربعخخخ»»


بالنننننننننندن
جالسه تعصر من هالليمون وتشرب
أم ماجد:ماراحت لوعتك لسه
إنين وهي تشرب:ذبحتني اللوعه يمه
أم ماجد:ماعليه حبيبتي أول الحمل كذا
إنين:الله يعين
ماجد:بكرا تجيبين لنا نونو
إنين وهي تبتسم:إيه حبيبي
أم ماجد:رجلك متى بيجيك
إنين:مأدري عنه جوالي بالغرفه ومادري
أم ماجد:مشاء الله عليك اف ومأكملت كلامها لأنها سمعتصوت الجرس
إنين وهي تضحك:إكيد هو
أم ماجد وهي تقوم:إكيد
وفتحت الباب
هاني دخل والورد بيده:مرحبا عمتي
أم ماجد:هلا
هاني وهو يمد الورد:هالورد لك
أم ماجد وهي تأخذه:ؤش عندك
هاني:لأنك أهديتيني ورده جبت لك هالورود
أم ماجد ضحكت وهي ترد الباب:إيه ادخل بــََـسَْ
دخل وهو يشوف إنين ماسكه بطنها وابتسم:ماتعرفين الذوقصايره
إنين وقفت وهي تبوس خده وتحضنه:ماتقدر يعني
هاني:إنتي اللي ماتقدرين أني مشتاق لك
إنين:كلها كم أسبوع وأرجع البيت
هاني مسك خصرها وابتسم:كرهت وحامك والبيت بدونك موحش
إنين ابتسمت:بجد
هاني:أي ؤاللــ?ـّہ
إنين باست خده وهي تهمس له:تحمل شوي
هاني وهو يبعدها ويمسك وجهها:متحمل متحمل
:إحم
التفت على أم ماجد وابتسم:هلا عمتي
إنين نزلت يدينه عن وجهها وهي تجلس
هاني ضحك لأنه نسي ينزل يدينه عن وجه إنين وجلسجنبها:صدق فهاوه
إنين:حيل
أم ماجد:مأخدين راحتكم كأنكم بيتكم
هاني:ؤاللــ?ـّہ ياعمتي وحام بنتك مسوي هالسوايا بنا
أم ماجد:مابقي شيء
هاني وهو يناظر إنين:إيه الله يعين

بااامريكااا
نزلت من سيارته وهي منفعله وتضرب على السياره وهي تناظرهواقفه قبالها:شفتك بعيوني معاها يعني انت تخدع الكل قدام الطلاب بالجامعه شكل وبراشكل
أيمن:أنا مأخدعت أحد أنا
إمجاد وهي تلف عنه:ليه تقربت مني وعطيتني حنأنك شتبي منيشتبي
أيمن:مأبي منك شيء
إمجاد لفت وهي تعض شفتها:يعني ماأعني لك شي
أيمن:إنتي طالبتي و
إمجاد قاطعته:وصلت الرساله أنا أخطيت وسمحت لمشاعري أنهاتنجرف نسيت انك ماتبي تحب من بعد حبيبتك اللي ماتت
أيمن:لاتتكلمين عن حبيبتي
إمجاد:ماسبيتها انت طلعت معي ومع مترفه
أيمن:مترفه مجرد دكتوره
إمجاد بتريقه:إيه صدقت وفتتحت باب السياره وهي تأخذشنطتها
أيمن:وين
إمجاد:انتهي أيمن كل شيء انتهي حسبت أني أعني لك شي كبيربــََـسَْ طلعت ماعني لك شيء ولاشي وحركت يدينها ومشت
جاء بيتكلم وماقدر وهو يشوفها تبعد
ضرب على سيارته بقوه وهو يقول:غبي غبي
ولف وهو يناظرها وماقدر إلا يلحقها
وسحب يدها :لازم تجاوبيني
إمجاد وهي تفلت يدها:أجاوبك على شنو
أيمن:مين سعود ؤش كان بحياتك
إمجاد عقدت حواجبها وهي تناظره:سعود
أيمن:إيه سعود أبي أعرف
ضحكت بستهتار وهي تقول:كنا نتكلم عن شيء وأنت جاي تتكلمعن شيء ثاني
أيمن:أنا ماني قادر أحدد مشاعري تجاهك بسببه
إمجاد:كيف
أيمن شدها من يدينه:أنا مرتاح لك بــََـسَْ التفكيربسعود وانه بينكم علاقه ذأبحني
إمجاد:أتركني أيمن
أيمن وهو يقربها ويضغط عليها:قوليلي ريحيني ؤش كانبحياتك
إمجاد تحاول تبعد:المتني أتركني
أيمن:جاوبيني
إمجاد صرخت بوجهه ودفته بقوه:كان كل شيء بحياتي
أيمن.......!

طلع من البيت وهو يضرب يده بسيارته وهو يقول:ليته انكسرتقبل أمدها عليك ليتها انكسرت ليتهااااااا
وركب سيارته وحرك بسرعه وهو مقهور كاره نفسه يحس الدنياسوداء
مظلمه وقف سيارته على جنب وبكاء
لأول مره يحس أنه إذا مابكي مأبيرتاح حط رأسه علىالدركسون وهو يبكي يبكي قهر من نفسه وهو يقول:سامحيني سامحيني
دق جواله ورفع رأسه وهو يبكي ويمسح دموعه ويرد:هلامنيف...ألحين...طيب مسافه الطريق وأكون عندك
سكر وهو يمسح دموعه ويحرك وصوره جواهر مإفارقت عينهوالدم ماليها
ؤكلام مشعل زاده ألم
وصل لبيت منيف وشافه ينتظره برا
ركب منيف وهو يقوله:شفيك
عبدألعزيز:سلامتك
منيف:جايب لك خبر يفرحك بــََـسَْ شكلك مايحمس
عبدألعزيز:قول فرحني شوي
منيف:عرفت لك وين جموح
عبدألعزيز طارت عيونه:تمزح
منيف:ؤاللــ?ـّہ عرفته
عبدألعزيز:ماني مصدق ست شهور ندور عليها وماعرفنا وينها
منيف:الُـحِـ?ـيًـنِ عرفنا وينها
عبدألعزيز بفرح:وين
منيف:بسويسرا
عبدألعزيز وهو يهز رأسه:مشاء الله سويسرا
منيف:إيه ومد له الورق:هنا عنوانها وكل شيء تحتاجه
عبدألعزيز ابتسم وهو يحرك رأسه:كيف أرد لك جميلك كيف
منيف ربت على كتفه:كون مبسوط وبس
عبدألعزيز هز رأسه:مأقصرت ياصاحبي
منيف فتح الباب وقبل ينزل ناظر عبدالعزيز:أن شاء اللهيرجع حقكم
عبدألعزيز:أن شاء الله
نزل منيف وسكر الباب وأشر لعبدالعزيز بيده وعبدالعزيزحرك وهو يفول:لقيتك ياجموح وبجيك وبقتلك بيديني الثنتين بيديني

:يعني مصره
هزت رأسها وهي تقول:يمه أنا ببقي عن جدي وطلال بيطلقني
أم خالد:ؤاللــ?ـّہ مايرضيني هالشي
غصون:تعبت يمه أبي راحتي يكفي أني حامل بطفل منه
أم خالد:لاتعترضين على المكتوب
غصون:اللهما لااعتراض بــََـسَْ مأبي أرجع بيتنا ببقيعند جدي
أم خالد:طيب حبيبتي براحتك
غصون:مشكوره يمه
أم خالد قامت:أجل أنا بروح
غصون:خليك بدري
أم خالد:بجيك بالليل مع أختك
غصون ابتسمت:طيب استناكم
أم خالد:أن شاء الله يالله مع السلامه
غصون:مع السلامه
طلعت أمها وهي جلست وشوي بعد طلعت أمها ب5 دقائق
اندق الجرس وقامت وفتحت الباب وانصدمت:طلال
طلال ناظر بطنها وناظرها:إيه طلال ليه مصدومه
غصون ردت الباب ومسكه طلال ودخل
غصون رجعت على وراء :انت شتبي
طلال وهو يناظر بطنها:ماتغيرتي
غصون حطت يدها على بطنها:اطلع قبل أكلم جدي يجئ يطردك
طلال:الله الله لهدرجه شايله بقلبك
غصون:طلال اطلع
طلال:لازم نتكلم
غصون:مإفيه شي نتكلم كل شيء انتهي
طلال:لسئ إنتئ زوجتي
غصون:مو زوجتك بــََـسَْ أولد بتطلقني
طلال:بــََـسَْ
غصون:لابس ولاشي انت جرحتني كثير أهنتني لين شبعت إلاهنا وكافي
طلال:أنا
غصون:انت انسان حقير طلال أحقر منك بحياتي ماشفت
طلال تنرفز:مأقد سألتي نفسك ليه أنا عاملتك كذا
غصون:لأنك حقير والحقير
طلال مسكها من حنكها ومأكملت كلامها:إيه حقير بــََـسَْإنتي سمعتك بإذني تقولين لاختك أني ماني رجال وماعرف المرجله أنا لهالسبب رضيتاتزوجك بــََـسَْ عشان اكسرك أحطمك أعلمك مين اللي مايعرف المرجله
غصون عيونها طايره فيه مو قادره تكلم
طلال ابعد يده وهو يقول:عرفتي ألحين ليه عاملتك كذا
غصون دموعها تجمعت بعينها:اطلع برا
طلال:غصون
غصون سكرت عيونها بقوه ودموعها نزلت:قلت لك اطلع براطلال
طلال قرب لها:أنا
غصون صرخت فيه وهي تضربه على صدره:اطلع برااااااا مأبيإشوفك مأبي أكرهك أكثر اطللللع
طلال مسك يدينها وهو يشوفها انهارت واحتضنها بحنان:أناأسف
غصون وهو حاضنها وراخيه وتبكي:مأبي أكرهك يكففي

بسويسرااا
نزلت من فوق وهي تجلس وتحط رجل على رجل:كأنهم طولو برا
راشد:لا ماطولو توهم
جموح:يمكن
راشد:جموح
جموح ناظرته:هلا
راشد قرب منها وهو يمسك يدها:أحبك
جموح ابتسمت بخجل
راشد وهو يبؤس خدها:أتوقع الست شهور كافيه
جموح بتوتر:راشد
راشد:ماحد يصبر كثر ماصبرت أنا قلت لي كم يوم ؤهالكم يومصارو ست شهور
جموح:أي بــََـسَْ
راشد:يكفي خلاص وشدها له:مابنتظر مابصبر إنتي زوجتي
جموح وهي تحاول تبعده:راشد شفيك
راشد:قلت لك مإفيني اتحمل أكثر
جموح:راشد أتركني
راشد:ماحبيتيني جموح ماحبينيني
جموح وهي تحاول تفك يدينها:راشد خلاص فكني
راشد انحني عليها وهو ماسكها بالقوه:أنا أحبك افهمي
جموح:راشد لااا وخر عني
راشد:مأخليتي لي خيار
جموح بخوف:لا راشد لاتخليني أكرهك
راشد وهو يبوسها:أنا زوجك زوجك

انتهي البارات
توقعاتكم

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أظنك, مطنوخه, الشراع, الكاتبة, ياخسارة, ياشقى, دنيتي, عمري
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:59 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية