لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي ، للكاتبة : مطنوخه حدي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم حبايبي حبيت انقلكم رواية ثانية للكاتبة مطنوخه حدي ان شاء الله تنال اعجابكم بطرح لكم كم بارت واكمل الباقي بإذن

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-01-13, 10:49 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي ، للكاتبة : مطنوخه حدي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم حبايبي

حبيت انقلكم رواية ثانية للكاتبة مطنوخه حدي

ان شاء الله تنال اعجابكم

بطرح لكم كم بارت واكمل الباقي بإذن الله خلال الايام الجايه

قراءة ممتعة

تحيتي

اسطورة !


الرواية للتحميل


ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي ~ بالوورد

ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي ~ المفكرة

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة اسطورة ! ; 04-02-13 الساعة 11:07 AM سبب آخر: اضافة روابط التحميل ^^
عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس

قديم 07-01-13, 10:51 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي الكاتبة : مطنوخه حدي

 


الباراااااات الأول

...
...
...
...

:
ابعد عني خلاص كافي ياراكان
راكان:أنين إنتي فهمتي اللي سمعتيه علط
أنين:اللي سمعته هو الصح انت حقير انت جذاب ياراكان كذااب قلت لي أنينأنا لك بــََـسَْ انت مو لي انت راح تتزوج بنت عمتك
راكان:أرجوك افهميني أنا مابيها هي ماتناسبني ماحس أنها الانسانهاللي تناسبني
أنين بعبره وانفعال:بــََـسَْ خطبوها أهلك وإلا لا
راكان بضيقه:إيه بــََـسَْ
أنين:هنا ينتهي كل شيء انت بطريق وأنا بطريق بطلع من حياتك منهاللحظه
راكان سحبها من يدها بقوه وهو يلفها له:مو بكيفك وبصعف رجل:أنابغيابك أتمزق أتعذب أنين
أنين نزلت دموعها وهي تناظره:هالشي غلط انت مو لي ياراكان انت منحق انسانه ثانيه
راكان:قلبي من حقك
أنين:راكان
راكان وهو يترك يدها ويناظرها:أنين أنا آِ?ـبـگِْتكفين لاتخلينيمطول ليناتزوج خليك معي لاتتركيني
أنين:بــََـسَْ
راكان:بليئيز
أنين وهي تمسح دموعها:مستحيل ياراكان مستحيل وحطت طرحتها عليهاوطلعت من عندها
وهي تمشي بسرعه تبعد عن الشركه اللي يشتغل فيها
طلعت تركض بساحه لندن
وهي تجلس على أقرب كرسي ودموعها تنزل على خدها بحراره
وهي ترفع رأسها لسماء:ياررب ساعدني يارررب أنا أحبه اهى اهىء
رجعت رأسها على وراء ودموعها ماجفت وهي تتذكر أيام حبهم وذكرياتهم
واللي سمعته اليوم



أنين عمرها22 وبسيطه ولها قصه
وراكان 24 عمره وجميل جداااا
يحبون بعض بــََـسَْ ..!!
.............




بالسعوووديه
بالرياااااض
بقصر كبيئيير
دخل على جناحه وهو يرمي شنطته ويرمي كرفتته والجوال وهو منهك
فتح الغرفه وهو يشوفها كيف نايمه والغطاء مو عليها
قرب منها وهو يشوف قميص النوم مرتفع وفخوذها طالعه وسير قميصهانازل من على كتفها ابتسم وهو يقول بخاطره"مو علي هالحركات يانرجس لو أيشماتعملي بنفسك مأتحركين فيني شعره"
مشي للخزانه وهو يفتحها ويطلع بجامته ويلبس ويشوف نرجس تتحرك وتقوم
نرجس وهي تعدل نفسها وترجع شعرها لوراء؛خالد انت جيت
خالد بتريقه وهو ينزل ساعته:لا ماجيت هذا خيالي لسه أنا بالطريق
نرجس بفشيله:تحب تفشلني دائم وتتمتعي بتفشيلي
خالد:هذا سؤال إنتي شايفني قدامك كيف تساليني جيت
نرجس:غلطنابالسؤال أسفين
خالد:حصل خير ورفع اللحاف وهو ينسدح
نرجس وهي تقرب منه:خالد
خالد وهو يعطيها ظهره:نرجس تصبحين على خير
نرجس بقهر:الى متى بتعاملني بهالجفاف أنا زوجتك ذبحني بردك
خالد بملل:مليت من أسطواناتك مو عاجبك عادي اطلبي الطلاق
نرجس:يعني أنا مااعني لك شي
خالد :إنتي ولاشي نرجس إنتي ولاشي لو مو أمي وابوي كان ماتزوجتك
نرجس وعيونها تغرق بالدموع:بــََـسَْ انت تعني لي كل شيء
خالد قام وهو يمسكها مع رقبتها:كذابه وحده زيك ماتعرف إلا الكذبأنا كنت بالنسبه لك رهان حصلتي عليه
نرجس ودموعها تنزل:بــََـسَْ حبيتك
خالد وهو يبعد يده ويناظرها بحتقار:أكره غرفه تجمعني فيك وقام منعلى السرير
ودخل للغرفه الثانيه بالجناح ومافيها سرير انسدح على الكنب ونااام
أما نرجس ف ظلت تبكي لين نااامت


خالد شخضيه قويه وعمره25 وقاسي ولاصد صد بــََـسَْ عنده قلب حنون
نرجس عمرها23 حلوه وشعرها طوييل وعيونها ناعسه

...............

بااامريكاااا
بكازينووو
ترقص وهي تستعرض جسدها وهي لابسه إغري الملابس
وهي تشرب والعيون عليها من كل الموجودين
حست بأحد يسحبها لغرفه
ضحكت وهي تبعده:ليس بهذه السهوله
:
كمتريدين وادفع لك واحصلعليك
لمست خده بأظفرها الطويل وهي تمرره لشفايفه وتدلع:20 ألف دولارلليله
رمي بلوزته وهو يقرب منها حيل:ادفعهم لك تستأهلينهم على هالجمال
ضحكت وهي تحس بحراره وبقرف من جسدها اللي بين يدينه
كانت صاكه على أسنانه وتحاول تتحمل بــََـسَْ مأتحملت ودفته:ابتعدعني
ولبست بلوزتها وهي تطلع تركض من الكازينو
تركض بكل قوتها ودموعها ماجفت
طاحت على رجولها قدام بيتهم بالحي الفقير ووهي تصيح وتردد:مأقدرتيمه مأقدرت
وقامت وهي تمشي وتدخل بيتهم وتناظر بأخوها المرمي على الكنب مريض
وأمها اللي جالسه عنده
قربت من أمها وهي تبكي:مأقدرت يمه أنا ماني كذا مأقدرت
الأم بغضب:مأقدرتي تضحكين على واحد وتجيبين لنا فلوس نعالج فيهمأخوك المريض وأبوك اللي يحتاج عمليه بالمستشفي
بصيح وهي تمسك يدين أمها:لمس جسمي يمه مأتحملت أخليه يلمسنيمأتحملت
الأم:أمجاد لازم تساعدينا أخوك وأبوك ممكن يموتون
أمجاد وهي تبكي:يمه افهميني
أم أمجاد وهي تترجي بنتها:أملنا الوحيد إنتي مو شرط تخلينه يلمسكحطي له منوم وهو شوي وبينام وخذي الفلوس قبل تعطيه منوم ويقرب لك وجيبيهم
أمجاد بصياح يقطع القلب:حاظر يمه حاظر
أم أمجاد وهي تحصنها:أدري انك قدها وبتقدرين أدري
أمجاد هزت رأسها وهي تقوم وتدخل غرفتها وهي تناظر عنقها اللي تحسمنها بقرف بسبب قبلات اللي بالكازينو
مأوقفت بكاء أبد بقت تبكي وهي ماتبي هالشي ماتقدر عليه بــََـسَْأبوها وأخوها بيموتون



أمجاد عمرها 21 سنه بنت زي القمر بــََـسَْ !!


.............




بالرياااااض
بدار المعاقييين
ددخلت بخطوات هاديه وهي تناظر بهالطفال المعاقين
وقربت من طفل وهي تبوسه وتحتضنه:أخوي
وصارت تشم ريحته وهي تحضنه
وهو عارفها وحاضنها
جلست تسولف عليه وهي حاضنته:تعرف حبيبي أن اليوم انتقمت من الليأحرمونا أهلنا واحد منهم دخلته السجن بتهمه مخدرات بــََـسَْ باقي أخوهم الكبيرؤاختهم والصغير
لازم تحترق قلوبهم زي ماحرقونا
وأنت بــََـسَْ انتقم منهم واحد واحد ؤاجلسهم على بساط الفقر راحأجيبك عندي حبيبي وبنعيش مبسوطين وراح أجيب لك كل شيء أنا أوعدك انك راح تطلع منهالمكان وهالوعد أختك جموح مستحيل تخلفه .
باست رأسه وهي تبعد عنه:بروح وبرجع لك ثاني
هز رأسه وهو يبتسم لها
نزلت دمعه من عينها مسحتها وهي تبتسم وتمسح على رأسه وتطلع من عنده
وتركب سيارتها مع السائق وتقوله:ودني لشركه عبدألعزيز
السائق:حاضر مدام
وقفها قريب من الشركه وظلت بالسياره لين طلع من الشركه وفتحتشباكتها وهي تنزل نظارتها وهي لابسه لثمتها وابتسمت:حان وقت اللعب ياعبدالعزيز
وسكرت الشباك وهي تقول لسائق:رجعني البيت
السائق:حاظر




جموح عمرها21 عيونها وساع وشعرها أسود مثل ظلام الليل وشفايفهاصغار
وشخصيتها قويه ماتترك أي شيء تبيه ولا حقها وتحب أخوها وذكيه
..............


ببيت هادي وحياه جميله فيه
ذخلت وهي شايله صواني الحلا:يويلك من العرس ياريهام حيل يخوف
ريهام:لو يخوف كان ماظليتي متزوجه أخويا للحين وجبتي منه عيال كمانلاتحاولي تخوفيني يانوفوه
نوف وهي تضحك:أنا فروستي غير وتقرب منه وتحضنه
فارس وهو يضحك:أي أنا غير عن زوجك القزم
ريهام بزعل: لاتقول عنه قزم ماهو قزم
فارس:إلا قزم هالدب ؤانتي بعد قزمه
نوف:هههههه يازين فروسي الطويل
ريهام:مالت عليكم بعلم عليكم أبوي وقامت من عندهم
فارس:هههه‏?هيـہ يالخبله أبوينايم لاتفوقينه
ريهام:مالكم دخل
نوف:يويلك من بكرا
ريهام طلعت وسفهتهم
فارس وهو يلف على نوف:أجل يوم كان عرسك كانو يخوفونك وجيتي تخوفيريهام الُـحِـ?ـيًـنِ
نوف بدلع:إيه لازم اللي بتعرس نرعبها
فارس وهو يقرص خدها:كنتي منرعبه مني إجلوقتها
نوف وهي تبوسه:نتفه بــََـسَْ
فارس وهو يحضنها:ياللبي

فارس26 سنه
نوف24 سنه
هيام19سنه
.......
،..


يووم جديد
بلننننننننننندن
ف شقه أنين وأمها وأخوها
أنين وهي تناظر نفسها بالمرأيا وتكحل عيونها المحمره
وتحط مرطب على شفايفها وتشيل شنطتها وهي تحط طرحتها على كتوفها
وهي لابسه عبايه كتف وطلعت من غرفتها
أنين ببتسامه :صباح الخير وباست أمها وهي تجلس على الفطورمعأهم:كيفك مجود
ماجد ببتسامه طفل:زين
أنين وهي تناظر أمها:شفيك تطالعيني كذا يمه
أم ماجد:سمعتك ؤانتي طول الليل تبكين ياانين
أنين غصت بلقمتها وهي تنزل التوسته وتناظر أمها:شسمعتي
أم ماجد:سمعتك تبكين وتقولين ياررب يارررب
أنين وهي تشرب عصيرها :كنت أبكي عشان الوضع اللي إحنا فيه والغربه
أم ماجد وهي تمسك يدها:صارحيني أنين علميني بكل شيء يضايقك
أنين وهي تحط يدها فوق يد أمها وتبتسم:صدقيني مأما مأفيني شيء
أم ماجد:سامحوني مأقدر أرجع فيكم السعوديه وتفرحو بخوالكم وعمانكم
أنين ببتسامه حزن:تعودنا يمه واحنا حياتنا استقرت هنا من بعد وفاهأبوي
أم ماجد:الله يرحمه
أنين:يلا إفطري يمه وسعي صدرك
أم ماجد وهي تبتسم:أن شاء الله
جلسو يفطرون سوا
وبعدها قامت أنين
أنين:رأيحه لدوامي يمه
أم ماجد:راح تأخرين
أنين:لا يمه زي كل يوم
أم ماجد:بــََـسَْ أمس تأخرتي
أنين:أول وآخر مره يمه
أم ماجد ببتسامه:الله يوفقك
أنين باست أمها وطلعت ركبت مع تاكسي وصلها لشركه
ونزلت وهي تتنهد وتتمني ماتشوف راكان أبد
دخلت مكتبها اللي بعيد عن مكتب راكان بمكتبين
وسكرت باب المكتب غير العاده
:
مالذي سيحدث اليوم أنين تغلق الباب أنا لا أصدق
أنين ابتسمت وهي تحط شنطتها على مكتبها وتجلس:لأصدق جون ف من اليومساغلق الباب
جون وهو يبتسم ويرفع حواجبه:واااو
أنين اكتفت ببتسامتها وهي تقلب بالملفات وتشتغل على الكمبيوتر وهيتحاول ماتفكر برأكان أبد
أما بمكتب راكان
جالس وعيونه معلقه على الباب"متي تجي أنا متعود عليها تجينيكل يوم تصبح علي
لأيكون فيها شيء والسبب أنا لآلا بسم الله عليها طيب ليه مقفلهجوالها "
وقف وهو مو متحمل الانتظار والتفكير أكثر من كذا
طلع من المكتب وراح لمكتبها شاف الباب مقفل استغرب فتحه وشاف أنينوهي تضحك مع جون
أنين اختفت ابتسامتها:راكان
راكان وهو يناظرها ويناظر جون:أنا جالس بمكتب انتظرك وقلقان وأفكرفيك ؤانتي هنا تضحكين مع هذا وأشر عليه باصبعه
أنين:هذا اسمه جون وبعدين انت شكلك نسيت أني قلت لك انت برا حياتي
راكان بقهر وهو يقرب من مكتبها:بسرعه لقيتي غيري وصرتي تدافعين عنهصدق انك
أنين وقفت وبعصبيه وهي تقاطعه:ثمن كلأمك ياراكان وأعرف انت تتكلمعلى مين
جون وهو يقوم ومؤ فاهم كلامهم العربي:مالذي يحدث
أنين وهي تناظره:لاشي جون
راكان بنظره احتقار وتريقه:أنا عارف زين أتكلم على مين وناظر جونوناظرها وطلع
أنين كانت تتنفس بسرعه ودموعها نزلت ؤجلست على مكتبها وهي تمسحهمبسرعه
جون وهو يقرب منها:هل تبكين
أنين وهي تمسحهم:لا لست أبكي بــََـسَْ أشعر بحراره الكحل ف عيني
جون وهو يبتسم:حسنا
حاولت تتمالك نفسها وتقوي نفسها ورجعت تكمل شغلها
بــََـسَْ راكان مأقدر يهدي نفسه وأخذ أغراضه وطلع من الشركه كلها

.................

بالرياااااااااض
بالقصصصصر
بالجناااح
نرجس عند التسريحه وتضبط نفسها
وهي ترسم عيونها وتتعطروتربط شعرها
وتقوم وتنزل لتحت وهي تشوف الكل متجمعين
نرجس:صباح الخير
الكل:صباح النور
نرجس ناظر لخالد ؤجلست جنبه وهي تهمس له:ليه مأقومتني
خالد بنفس الهمس وهو يشرب قهوته:الظاهر معودك أني أقومك
نرجس:لا بــََـسَْ
خالد وهو يقوم:بعد أذنكم أنا طالع الشركه
ابو خالد:الله معاك يابوك
أم خالد:الله يحفظك حبيبي
خالد ابتسم وهو يطلع
نرجس قامت ولحقته:خالد
خالد وقف من غير مايلف:نعم
نرجس:بتتأخر بالشركه
خالد:مو شغلك
نرجس:خالد أنا زوجتك
خالد:عندك غير هالكلام المعيود
نرجس وهي تقرب له:لف وناظرني وأنا أكلمك ليه معطينيظهرك
خالد وهو يلف ويناظرها:هذاني ناظرتك ارتحتي
نرجس وهي تقرب له أكثر وتشد ياقته:ناظرني فيني مثل أي رجال يناظرلزوجته حسسني بانوثتي
خالد وهو يناظرها بستهتار :مو بــََـسَْ تكونين أنثي بالأول
نرجس بعبره:ليه أنا ؤش ناقصني عن غيري ؤش اللي عند غيري مو عندي
خالد وهو يفك يدينها ويدفها:ناقصك كثير يانرجس كثير
وتركها وطلع
نرجس نزلت دموعها وهي تركض لدرج وتطلع للجناح وهي تناظر نفسهابالمرأيا وتبكي
وهي تحسس وجهها وشعرها وكحلها اللي سأل وهي تقول لنفسها:أناشناقصني شناقصني

.......................


بشششركه عبدألعزيز
وقفت سيارتها ونزلت وهي متلثمه وشنطتها على يدها
ودخلت لشركه وهي تمشي وصوت كعبها يسمعه كل موظف يمر من عندها
وقفت عند السكرتير :الأستاذ عبدألعزيز بمكتبه
السكرتير:أي بــََـسَْ
مشتمن دون ماتسمع باقيكلامه وفتحت مكتب عبدألعزيز وهي تدخل وتسكر الباب
وتشوف عبدألعزيز وهو يناظرها وهو متفاجاء وعاقد حواجبه
ؤقف وهو يناظرها:كيف تتجرئين تدخلين مكتبي بهالطريقه ومين إنتي
نزلت نظاراتها وهي تجلس وتناظره:معاك جموع الهايل
عبدألعزيز مستغرب جرائتها وجلوسها وجلس وهو يناظرها:مين جموع وأناماعرف الهائل اللي تتكلمين عنهم
جموح:ماتعرفني بــََـسَْ أنا أعرفك وسامعه عن شركتك و
عبدألعزيز وهو يقاطعها:إذا بتتكلمين عن أي شيء يخص الشغل ماتعاملمع حريم
جموع وهي تبتسم من تحت اللثمه وتحط رجل على رجل:أنا حاسه أشارككبالشركه بالمبلغ اللي تبيه
عبدألعزيز:أسف تفصلي الُـحِـ?ـيًـنِ
جموح وقفت وهي تمد يدها:مشكور على لطفك
عبدألعزيز ناظرها باحتقار وهو مايمد يده ويصافحها
جموح سكرت يدها وهي تشيل شنطتها وتمشئ بخطوات بطيئه وتوقف عندالباب وتلف قبل تفتحه وهي تقول:وضع الشركه مو من صالحك ياعبدالعزيز وشراكتي مكسبلك ولأهلك ورفضك يعني خسارتك لهالشركه بكبرها
وفتحت الباب وطلعت
عبدألعزيز جلس وهو مو مستوعب ومصدوم من هالبنت وايش عرفها بوضعالشركه
أما جموح ف كانت غضبانه جدا والنار تشغل بقلبها طلعت من الشركهوركبت السياره وهي تامر السائق بأنه يحرك وهي تقول لنفسها"بنتقم منكياعبدالعزيز بهدم شركتك بهدمها "


عبدألعزيز شخصيه غامضه
بدري على كشفها

............

أقف هنا كأبدائه
رأيكم تعليقاتكم انتقادائكم تهمني بالموجز البسيط للبدايه
أن نالت إعجابكم يسرني أن أكملها لكم
وهذي روايتي الثانيه
وأتمني ألقي دعم أن كانت بمستوي جميل ويروق لكم
بنتظاركم

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 07-01-13, 10:54 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي الكاتبة : مطنوخه حدي

 

ألباااااااراتالثاااني

بااامريكاااا
بالحي الفقير
أمجاد على الأرض بغرفتها وهي تفكر وتتدكر ليله أمس وحاسهبعجزها عن هالشي أو أنها تسويه خذتها ذكرياتها لوراء وهي تتذكر أيامهم بالسعوديه
تذكرت حياتهم واستقرارها كيف انقلب هالاستقرار وكيف صاروبأمريكا
وكيف صارو على بساط الفقر
نزلت دمعتها وهي تقول:كله بسببك حسبي الله عليك انفتحالباب عليها
ومسحت دمعتها بسرعه :يمه
أم أمجاد:من أمس ماطلعتي من غرفتك
أمجاد وهي تقوم وتقرب لأمها:متضائقه من وضعنا يمه وحالهابوي وأخوي
أم أمجاد:لو تسوين اللي قلت لك عليه أمورنا كلها بتتعدلحنا محتاجين الفلوس
أمجاد بعبره:يمه هالشي صعب علي أنا بنتك مأقدر أبيع نفسيماتخافين علي يايمه
أم أمجاد وهي تمسك وجهها:أخاف عليك يايمه بــََـسَْ قلتلك استخدمي منوم
أمجاد بخنقه:طيب
أم أمجاد:يلا تجهزي
أمجاد:طيب
طلعت أمها ونزلت دموعها على طول ومسحتهم بسرعه وهي تسمعصوت كحه أبوها
طلعت من غرفتها وهي تشوفه يكحكح
وأمها ماسكته قربت منه وهي تجلس على ركبها قدامه ودموعهاتنزل:يبه
أبوا أمجاد وهو يناظرها ويلمس وجهها ويكح
أم أمجاد:قلت لك ابوك بيموت لو تأخرتي بيموت
أمجاد وهي تحنى رأسها بحضنه وهي تبكي:بجيب لك الفلوساليوم راح تتعالج وتتشافي يايبه وأخوي راح يتشافي كلكم راح تتشافون
ابو أمجاد وهو يكح:أمجاد
أمجاد رفعت رأسها وهي تبوس رأسه:ياروح بنتك راح تكونبخير
وقامت من عنده
وهي تدخل غرفتها وتمسح دموعها وهي تفتح خزنتها وتناطربملابسها
وتأخذ تنوره قصيره وبلوزه قصيره وتلبسهم وتلبس كعب عالي
وترسم عيونها وتحط روج أحمر
وتفك شعرها الحرير اللي يزيد من فتنتها وتتعطر وتطلع مندون ماينتبه لها أبوها
وهي تمشي بالحي وعيون شباب الحي اللي من مستواها تآكلهاأكل بجسدها الفاتن وجمالها
أمجاد كانت تمشي بسرعه وهي وذها تغطي جسدها عن أناظرهم
وقفت بالطريق وهي تأشر لأي سياره تاكسي توقف
ؤماكانت أي سياره توقف لها
أمجاد بتافف وهي متنرفزه:أوووف مإف ولاسياره وقفت خيرر
..................:إنتي خليجيه
أمجاد لفت وهي تناظرها وترفع حاجبها:ؤانتي أيش دخلك
ناظرتها من فوق لتحت وهي تشوفها شبه عاريه وهيتستحقرها:حسافه فيه بالخليج بنات زيك
أمجاد توسعت عيونها وهي تنهز من جوا ؤماكان عندها رد غيرأنها تأشر لتاكسي وقف لها تاكسي وركبته على طول وهي تقوله:كازينو........
حرك التاكسي وهي تتذكر كلام البنت لها وكيف هزاها حستبغصه وهي تقول بخاطرها"اللي أيده بالماي مو مثل اللي أيدينه بالنار"
وصلت الكازينو ونزلت وهي تدفع الفلوس لتاكسي وتنزل وتدخلوهي تناظر باللي يرقصون واللي يشربون واللي بجلسه لحالهم
تنهدت وهي تمشي بخطوات هاديه ومشيه دلع وهي تجلس وتطلبكأس ويسكي وهي تحط رجل على رجل وتأخذ الكأس من النادل وهي تشرب وتناطر بالعيوناللي عليها وهي تبتسم ونبضات قلبها مأوقفت
شافت واحد وهو يقترب من عندها وبلعت ريقها
الشاب:هل تسمحين لي بالجلوس
أمجاد وهي تبتسم:أجل تفضل
جلس وهو يقولها:ابتسامتك ساحره
أمجاد وهي تبعد شعرها عن وجهها:هذا من لطفك
ابتسم وهو يلمس فخذها ويناظرها:أريد أن أحصل على هذاالجسد
أمجاد وخرت يده وهي تحاول تنزل تنورتها القصيره وهي حاسهبرجفه وهي تقوله:كم ستدفع لتحصل على جسدي
ضحك وهو يقرب منها ويهمس بإذنها:سادفع ماتريدين وهو يرفعتنورتها
أمجاد ابعدته وهي تقوم وتحاول تتدرك الموقف:ليس هنا
وقف وهو مبتسم:تعالي معي الى منزلي
أمجاد بخوف:حسنا
طلعت معأه وهو ماسكها من خصرها
وركبت معأه سيارته وهي ضامه يدينها
ؤخائفه وتقول بخاطرها:يارب ساعدني
ناظرها وهو يمسك يدينها:لماذا أشعر بأنك خائفه مني
أمجاد وهي تبتسم وبتوتر:لا لست خائفه ماهو اسمك لم تخبرنيبه
ضحك وهو يمرر يديه بشعره :مارك
أمجاد سحبت يدها وهي مبتسمه له ولفت وهي تناظر الحي الليدخلوه وهي تتنفس بعمق:يااااارب


...................................



بلندن
أنين تتمشي بالساحه وهي تناظر الناس
وتفكر برأكان وكلامه اللي قاله لها
وكيف كان زعلان والشرار يتطاير من عيونهم
تنهدت وهي تقول بخاطرها:سامحني لازم تنساني انت مو ليوأنا لازم إنساك
ساعدتني وشغلتني بالشركه وأنا مانسي فضلك علي عشت معاكإحلى لحظات حياتي وأحلى حب بــََـسَْ هذا القدر وهذا المكتوب أننا مانكونلبعض" ابتسمت وهي حاسه بألم بسكن قلبها وغصه رفعت رأسها وهي تشوفه جالس علىالكرسي
شافته كيف متضائق وجالس لحاله بلعت ريقها وهي تناظرهؤتلف وجهها على طول عشان مايشوفها وتعكس طريقها وهي تمشي وصورته مانزاحت من بالها
كملت طريقها وهي تفكر فيه لين وصلت لبيتهم
طلعت مفاتيحها ودخلت وهي تبتسم بوجه أمها: أنا جيت
أم ماجد:تأخرتي وقلتي مو متأخره
أنين وهي تبوس رأس أمها:أسفه ئالغاليه بــََـسَْؤاللــ?ـّہ طلع لي شغل كثير
أم أنين: ہ?وووحي لماجد أخوك هو الزعلان
أنين ببتسامه:الُـحِـ?ـيًـنِ أراضيه
دخلت عليه الصاله وهي تبتسم:سمعت أن الحلو حبيب أختهأنونه زعلان
ماجد وهو يلف وجهه عنها:مارجعتي بدري وأنا انتظرك عشاننلعب سوني
أنين وهي تضحك وهي تفتح شنطتها:أنا تأخرت لأني رحت اشتريلك هذولي
ماجد نط وهو يركض لها ويأخذ الأشرطه:هالأشرطه لي
أنين وهي تقرص خده:إكيد لك إذا مو لك بتكون لمين أجل
ماجد ببراءه وفرحه طفل:الله لأيحرمني منك يااحلى أختبالدنيا
أنين وهي تنفض شعره:تعال نلعب يالله
ماجد :يلا
قامت معأه وهي بتشركه فرحته وتلعب معأه
وأمها واقفه تناظرهم وهي فرحانه"الله يحفظكم لبعض"


.......................


بالرياااااااااض
ببيت جمووووح من رجعت من عند عبدألعزيز وهي مقهوره ومعصبه
اندق باب غرفتها وردت بنرفزه:مين
انفتح الباب ودخلت:فيه غيري ياجموح عندك بهالبيت
جموح:سامحيني أم طارق بــََـسَْ مزاجي اليوم متعكر
أم طارق وهي تقرب منها:رحتى له
جموح بنرفزه وقهر:الحقير التافهه طردني ؤماسمعني وماقبلعرضي بشراكته بــََـسَْ ماكون جموح إذا ماجبت رأسه
أم طارق:أتركي هالطريق وأبعدي الحقد عن قلبك كافيهم الليسويتيه بأخوهم
يكفي ياجموح
جموح بعصبيه وهي توقف :مستحيل أنا حلفت آدمرهم كلهم كلهم
أم طارق:بــََـسَْ يابنتي
جموح وهي تضرب على الكمادينه بيدينها :أنا ماترك أي شيءإبيه هم دمرونا وأنا بالشي اللي بسويه بدمره بقضي على حياته واخته راح أخليه يبكيعلي اللي بيصير لها والصغير مابتركه بعد
أم طارق وهي تلفها:لأياجموح لا إنتئ ماتسوينها إنتئ قلبك ماهوأسود
جموح بحقد عامي قلبها:أنا أكرههم أكرههم أحرمونا من كلشيء حتى طعم الفرح
أم طارق:الله كفيل فيهم والبنت والصغير مالهم ذنب
جموح بصراخ:ذنبهم انهم إخوانه هذا ذنبهم
أم طارق:جموح
جموح وهي ترفع يدها: بــََـسَْ أرجوك لأن مإفيه شيءبيغير قراري وعبدالعزيز راح يشاركني بالشركه
أم طارق:كيف وهو طردك و
جموح:خليت رقمي عند السكرتير ومتاكده بيدق علي هو بحاجهلشراكتي وأنا مابيه يفلس بهالطريقه ?آبـّيِييِيه يفلس بطريقتي أنا
أم طارق:صرت أخاف منك ياجموح ماكنتي كذا
جموح:اللي شفته كفيل بأنه يغيرني من الى
أم طارق:الله يهديك
جموح:أمين أم طارق إتركني لحالي أبي أنام
أم طارق وهي تهز رأسها:تصبحين على خير
جموح:تلاقين ألخير
طلعت أم طارق وسكرت الباب وجموح سحبت ربطت شعرها بقوه منشعرها وهي ترميها على التسريحه وتصرخ بقهر:أكررررهك أكرههههك


.....................


ببببببببببببيت عبدألعزيز
دخل البيت وهو يشوف الأنوار طافيه
ويطلع لفوق ويدخل غرفه أخته ويلا فيها نايمه
وأخوها الصغير عندها نايم
ابتسم وهو يسكر الباب ويطلع ويناظر لغرفه أخوه وهو يتنهدوهو يروح جناحه وهو يتذكر أخوه
عبدألعزيز:انت ؤش سويت يأمنصور شسويت بنفسك مخدرات يأخويمخدرات
منصور وهو يبكي بكاء مظلوم: صدقني مظلوم يأخوي مظلوم
عبدألعزيز :الشقه شقتك يأمنصور والمخدرات لقوها فيها
منصور:الشقه شقتي إيه بــََـسَْ المخدرات موليؤاللــ?ـّہ مظلوم يأخوي
عبدألعزيز:أنا احترت من أصدق المخدرات اللي أنلقت بشقتكوإلا كلأمك
منصور:إكيد أحد حاقد علي حطهم بشقتي إكيد
عبدألعزيز:مين يعني انت ماتجيب لهالشقه إلا بنات من آخرمن جبت لشقه
منصور وهو يحاول يتذكر:مو متذكر مو متذكر
عبدألعزيز:بــََـسَْ تتذكر شيء اطلبني يمكن نوصل لشئوأقدر أساعدك
منصور:تكفي يأخوي لاتخليني
عبدألعزيز وهو يمسك يدين أخوه:أنا بجنبك بــََـسَْمحتاجك تتذكر عشان أقدر أساعدك
منصور :مو قادر أتذكر
عبدألعزيز:بسبب علاقاتك وخرابيطك طحت بهالفخ والسجن
منصور بندم:ياليتني سمعت كلأمك ياليت
عبدألعزيز:ماينفع الندم انت حاول تتذكر بــََـسَْ وانشاء الله يحط لك أكبر محامي
منصور:أن شاء الله أن شاء الله
رجع من هالذكره وهو يرمي مفاتيحه على الطاوله وجأكيتهوهو يقول:من له مصلحه بتدميرك يأخوي مين
شاف كرت طالع من جيب جاكيته أخذه وهو يتذكر سكرتيره لماوقفه قبل يطلع
السكرتير:استاذ
عبدألعزيز:نعم
السكرتير:البنت اللي كانت عندك حطت لك هالكرت قبل تطلعوطلبت أني أوصله له
ابتسم وهو يفتح الكرت ويقري اسمها وهو يقول:يأتري ؤشقصتك ياجموح الهايل وايش اللي تبينه مني بأينتك مو سهله وأنا بحاجه أحد يشاركنيعشان ترجع الشركه مثل ماكانت بــََـسَْ هالبنت بائن ؤراها شي وأنا لازم أعرف أيشتبي مني بالضبط

...................

بالقصصصر
بجناااح البناااات
هيفاء وهي تضحك:هالسخيف طلال حاط صورته يقاله يخققالبنات
غصون:ولد عمنا الداج
هيفاء:إيه بالمنتدي
غصون:يععع مالت عليه
هيفاء:سبحان مقلب الأحوال كنتي خاقه عنده
غصون:قبل أعرف أنه حقير لهدرجه وراعي بنات ومنحط
هيفاء:واحد راجع من برئ ؤش بترجين منه
غصون:مالت عليه بــََـسَْ
هيفاء:ماعلينا إلا منتي ملاحظه إلنفور بين خالد ونرجس منتزوجي للحين
غصون:ملاحظه ومعاه حق الُـحِـ?ـيًـنِ تعمل طيوبهياي وهي مغروره متغطرسه
وكانت تراهن أنها تأخذه لو يعرف بهالشي طلاقها
هيفاء:أمي وابوي أصرو يأخذها لأنها وحيده عمي ويتيمهالأم
غصون:ومبين مو مبسوط مو مرتاح معها
هيفاء:إيه ماعلينا منهم أفتحى التويتر بــََـسَْ لايفوتكهاني العنزي هناك مسوي جو ؤيضحك كلامه
غصون:الحين أفتحه بجوالي

...........بالجناااااااااااح...............
دخل خالد نفس كل يوم
وهو يشوفها وهي نايمه ؤهو رمي جواله ومفاتيحه ويرمي نفسهبتعب وهو يتنهد
وهو يسترجع الشي اللي حصل معأه اليوم
خالد:أيش قلت ياعم
:........ بنتي أنا أقدمها لك أمانه واعرضها عليك
خالد:بــََـسَْ أنا متزوج و
:........ إنا أوعدك زواجك من بنتي ماحد بيعرفهبــََـسَْ أنا مريض وأخاف أترك بنتي وحيده بهالدنيا مالها أحد وبنتي صغيره عمرها18وماهي راعيه مشاكل وبتطيعك بكل شيء
خالد:بــََـسَْ
:........ فكر بالموضوع ورد لي أنا عارف طيبه قلبكومخافتك من الله لو مو هالشي فيك ماعرضت بنتي عليك
تنهد وهو يفكر بكلامه وهو يرخي رقبته على الكنب ويناموهو مو حاس بحاله

.......................

باببيت ابو فارس
بالغرفه
نوف:ياعمري ي رهومه الله يسعدها
فارس:أي ؤاللــ?ـّہ أخيتي كانت قمر اليوم
نوف:أي سم الله عليها الله يجعل بيتها بيت عامر يارررب
فارس:أمين وناظرها بحب وهو يبتسم:ؤانتي اليوم كنتي تقطينالطير من السماء
نوف بدلع:أدري
فارس :ابوي تأثر وهو يزف ريهام اليوم
نوف:إكيد شكلك نسيت أنها قعدته ودلوعته
فارس وهو يسحبها له:ؤانتي دلوعتي
نوف ضحكت برقه وهي تبوس خده:أحبك
فارس:أموت عليك


........ بغرفه ابو فارس........
واقف قدام صوره زوجته وهو يقولها:اليوم زوجت بنتنا اليومزفيتها لبيتها عروس
بموت وأنا مرتاح يأهيله مرتاح ؤانتي ارتاحي لأنها بأمانبتكون ومابنخاف عليها لأن اللي خذاها رجال تنهد وهو يبوس صورتها وينسدح وينامبارياحيه

........................

بالششششقه
ريهام جالسه على السرير وتناطر زوجها النائم
وهي تبتسم بخجل وقلق بتغير المكان وعجزها عن النوم
جلست تتذكر زفتها وأبوها زافها
وهو يبوسها على رأسها بحنان أبوها اللي تحبه
وهو يوصي نواف عليها لمست خد نواف وهي تتذكر كلامهوحنانه معاها
باست خده وهي تنسدح جنبه وتدعي بقلبها"يارب أسعدناوفقنا ياررررب "


........................

بااااااامريكاااااا
ببيت مارك
أمجاد جالسه تناظر بالبيت وهي على أعصابها
وهي خايفه منه وماتدري ؤش بيصير بتعرف تتصرف وإلا لا
مسكت شنطتها وهي تطلع الحبوب اللي مأخدتهم من أمهاالمنوم وقلبها يدق بسرعه
تنهدت وهي تشوفه يدخل وهي تدخل الحبوب وتبتسم
مارك:هل تأخرت
أمجاد وهي تدلع وتحط رجل على رجل وتبعد شعرها:لا عزيزيلم تتأخر
مارك جلس جنبها وهو يحط المشروب ويناظرها:ويسكي
أمجاد :أجل
مارك صب له ولها ويسكي وهو يقربه من فمها:إشربي
أمجاد شربت وهي تضحك له وهو يقرب منها ويلصق بها
حست بحراره تسري بجسدها وبخوف
مارك:إنتي أجمل فتاه رايتها حتى الآن وباس خدها وهويقترب منها
أمجاد وهي تبتعد عنه:فالنشرب أولا
مارك وهو يبتسم :حسنا
وجلسو يشربون
أمجاد طلعت حبه من شنطتها وهي تقرب منه:المال قبل أنتلمسني
مارك:كم تريدين
أمجاد:20 ألف دولار
مارك:ساتي بهم حاليا وقام من عندها
وحطت الحبه على طول بالويسكي وهي تحركها باصبعها عشانتذوب قبل يجي
وبسرعه وخرت اصبعها من حست أنه جاء وهي تعدل جلستها
دخل وهو يرمي الفلوس بحضنها ويبتسم
أمجاد حست بالذل والاهانه من هالحركه وكأنه شاريهابفلوسه
بلغت غصتها وهي تحطهم بشنطتها
وتأخذ الويسكي وهي تشرب منه وتأشر له:تعال
مارك جلس وهو يشرب ويسكر من كثر ماشرب وهو يسحبهاويبوسها وهي متحمله وهي متقرفه منه بــََـسَْ تنتظر مفعول الحبه وسحب سحاب بلوزتهامن الجنب وهو يهذي:إنتي فاتنه فاتنه جدا
أمجاد وهي تبعد عنه وتلمس وجهه وتحس أنه بادي يدوخ
وشوي شوي طاح على علي كتفها ابعدته عنها وهي تسكر سحابها وهيمتقرفه من نفسها وأخذت شنطتها وطلعت من بيته وهي تركض وهي تبي تطلع من هالحي الليهي فيه
تركض ودموعها ماجفت أبد وهي كارهه كل شيء بهالحياه الليتحسها قست عليها كثير
ماحست بنفسها إلا تصطدم بصدر شخص
صرخت وهي ترفع رأسها
:........ أمجاد
أمجاد وهي تبكي: انت
ناظرها بصدمه من لبسها وشكلها:إنتي
رفعت يدها بوجهه:انت آخر انسان يتكلم عني أخت آخر انسانودفته وهي تبعد عنه وتركض وهي مأوقفت بكي
لفت ؤراها تبي تتأكد إذا كان لاحقها بــََـسَْ ماكانؤراها وركبت تاكسي وصلها لحيها
نزلت وهي تناظر بيتهم وهي تبكي وتمسح دموعها والكحل الليسأل وخرب شكلها
دخلت البيت وهي تناظر أمها
أم أمجاد:جبتي الفلوس
أمجاد وهي تطلع الفلوس وتبتسم وتبكي بوقت واحد:جبتهمبــََـسَْ حست نفسي وأنوثتتي صرت لعبه بيدينهم يايمه لعبه
أم أمجاد:لمسك
أمجاد وهي تمسح دموعها:لا بــََـسَْ أنا متقززه من نفسيلأنه
أم أمجاد وهي تقاطعها:المهم ماسوا لك شيء وإلا البؤسوالأشياء هاذي عادي
ومشت وتركتها
تفاجات من كلام أمها وهي تمشي لغرفتها وهي تجلس علىفراشها على ركبها وهي تبكي وتردد:مادام عادي ليه جينا هنا ليه
انسدحت وهي تغطي جسدها العاري وهي تبكي وتتدكر الشخصاللي شافته وهي تقول:حسبي الله ونعم الوكيل

.............................

توقعاتكم للجاي

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 07-01-13, 10:58 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي الكاتبة : مطنوخه حدي

 


ألبااااااراااات الثالث

صباااااااح يوووم جديد
بااااالندن
ببيت أم ماجد
أنين واقفه بالبالكونه من الصاله
وبيدها كوب قهوتها تشربه وهي سرحانه
تفكر وماهي مع العالم
أم ماجد طلعت من المطبخ وهي تشوفه وهي واقفه ببجامتها
وقربت منها وهي تحضنها من وراء ورأسها على كتفها:بنتي الحلوه بايشسرحانه من الصبح
أنين ابتسمت وهي ترتشف قهوتها:ولاشي
أم ماجد:طيب ماراح تداومين اليوم
أنين وهي تلف على أمها:لا اليوم هذا بخليه لكم بنطلع وننبسطونستانس
أم ماجد وهي تشد خدها:فعلا محتاجين نعيش جو العايله اللي من توفيابوك مأعشناه
أنين وهي تحاول تغير الجو :طيب يلا ياام ماجد روحي جهزي حالك
أم ماجد ببتسامه:طيب
ابتسمت وهي تروح لغرفه أخوها وتدق الباب وتدخل:مجووووود
ماجد وهو يلعب سوني:نعم
أنين:يلا يلا قوم بنطلع خلي عنك هالسوني
ماجد :بــََـسَْ هالمرحله
أنين وهي تقرب منه وتفصل السلك:يلا قدامي بسرعه
ماجد:أوف منك وقام
ضحكت وهي تشوفه يفتح دولابه قربت منه وطلعت له لبس:البس هذا
ماجد:طيب
باست رأسه وهي تطلع من غرفته لغرفتها وتبدل ملابسها وهي تربط شعرهاوتكحل عيونها وتشيل شنطتها وتطلع وهي تشوف أمها وأخوها ينتظرونها ابتسمت وهيتقولهم:يالله
أم ماجد:يالله
طلعو من البيت وهم يتمشون بالساحه القريبه من بيتهم
ماجد:أبي شعر البنات
أنين:عيب شعر البنات بــََـسَْ للبنات
ماجد بتحلطم أطفال:مأبي أبي اشتريه
أم ماجد وهي تضحك:اشتري له لاتعذبينه
أنين وهي تمسك يده:تعال يأبو رأس
ماجد مشي معاها وهم يوقفون عند البائع وتشتري له شعر البنات
وهي تسرح بذكرياتها
سكر عيونها وهو يقول:تأخرت
أنين وهي تشيل يدينه :سخيف أي تأخرت
راكان وهو يعقد حواجبه:مأقلت لك لإطلعتي لاتكحلين عيونك
أنين :ؤش فيها حطيتكحل خفيف
راكان:أمسحيه
أنين بعناد:مأبي
راكان:أنين
أنين:قلت لك مأبي مأبي
راكان وهو يدخل يدينه بجيبه ويطلع فأين أنا أمسحهه لك وهو يمسكوجهها ويفرك بعيونها
أنين وهي تحاول تفلت يدينه عن وجهها:أااه راكان عورت عيوني مو كذاالمسح
راكان:إلا كذا ماينفع معك إلا كذا
أنين وعيونها تدمع:خلاص بمسحه أنا بــََـسَْ فكني
راكان وهو يفك فكها:أمسحيه بسرعه
أنين وعيونها تدمع من مسحه الدفش وتجلس بالأرض وتطلع مرايتها وتمسحدموعها والكحل اللي نزل وتطلع منديل لمسح الميك اب وتمسح الكحل كله وتوقف:أتمنيتكون ارتحت
راكان ببتسامه:أي كثير
أنين وهي تمشي عنه:لاتكلمني
راكان وهو يلحقها:صبر
أنين:وخر عني ؤاللــ?ـّہ عورت عيوني
راكان وهو يمسكها ويوقف قدامها ويبوس عيونها كل وحده عليها بوسهويناظرها:أغار على هالعيون لاتسحر أحد غيري
أنين بحياء:بــََـسَْ
راكان وهو يناظرها وأصبعه على فمها:أحبك وتحملي غيرتي
صحت من ذكرياتها على هزه كتفها:أنين
أنين وهي تناظر أمها وتمسح دموعها:هلا
أم ماجد:لك سأعه واقفه ومؤ حاسه بشي ؤش فيك تبكين
أنين ووهي تمسح عيونها:الكحل يحرق عيوني بمسحه
أم ماجد:طيب يمه خذي منديل
أنين ببتسامه:لا معاي يمه ؤجلست على الأرض بنفس المكان اللي جلستفيه مع راكان وهي تطلع المنديل وتمسح الكحل من عيونها وتقوم:يلا نكمل
أم ماجد بقل ارتياح:يالله



..............................



باااااااامريكاااااااااااا
بالمستشفي
أمجاد وأمها جالسين برا وهم ينتظرون طلعه الدكتور
مر بعض الوقت وهم يحاتون
أم أمجاد: ادخلي شوفي أيش شفيه ليه تأخر كذا
أمجاد:طيب
طلع الدكتور قبل تدخل له
أمجاد:هل كل شيء على مايرام دكتور
الدكتور ببتسامه:أجل وعمليه الكلي لأخيك فواز شتعمل له بعد قليل
أمجاد بفرح:وأبي
الدكتور:حالته سيئه ولأنستطيع علاجه إلا بالكيماوي
أمجاد والفرح تختفي معالمها من وجهها:ماذا تقصد هل
الدكتور وهو يقاطعها:لقد تأخرتو باحضاره ولكن الكيماوي سيساعده علىالتحسن
أمجاد ودمعتها تنزل:ولكن
الدكتور:أنا أسف
ومشي وتركها
أم أمجاد وهي تقرب منها:ؤش قالك ؤش صار بأبوك وأخوك
أمجاد ودموعها تنزل:أخوي بعد شوي عمليته وابوي تأخرنا بجيبته
أم أمجاد وعيونها تتوسع:أيشش تأخرنا
أمجاد:أي وبسبيعالجونه بالكيماوي
أم أمجاد بصدمه وهي تقرب لأمجاد وتدفها وهي تضرب صدرها:انتي السببقلت لك استعجلي بهالشي وجيبي لنا فلوس وتأخرتي لين سائت حاله أبوك
أمجاد وهي تبكي:يمه
أم أمجاد. صدت عنها وهي تقولها:إذا مات ابوك ف السبب إنتي حسبيالله عليك
أمجاد توسعت عيونها وهي تجلس على الكرسي:حرام عليك يمه أنا بنتك
أم أمجاد ماردت عليها وهي تدخل عند ابو أمجاد
أمجاد جلست تمسح دموعها وهي تحاول تبلع غصتها وهي تهف بيدينها علىوجهها وهي تردد:يارررب أشفي ابوي ياررررب





..............................




بالرياااااااااض
بالقصصصصصصصر
بجناح خالد ونرجس
فتح عيونه خالد على أشعه الشمس اللي دخلت على الغرفه وهو يشوف نرجستفتح الشباك
نرجس:يلا قوم صار الصبح
خالد وهو يناظر ساعته :أوه تأخرت
نرجس وهي تبتسم:شفتك نايم على الكنب حسيتك تعبان وماحبيت أجلسك
خالد وهو يرفع حاجبه:لا كان جلستيني أحسن ماأتاخر
نرجس:بــََـسَْ الشركه شركتك انت المدير مإفيها شيء أن تأخرت
خالد وهو يوقف:مو انت اللي تقررين فيها شيء وإلا لا
نرجس:أنا
خالد مأخلاها تكمل كلامها ومشي عنها للحمام»»تكرمون
نرجس جلست على السرير وهي منقهره لأنه فشلها وكل مأتحاول تقترب منهيبعدها
قامت وهي تشغل الفواحه بالجناح وتحط ميك اب خفيف ؤتتعطر وهي تطلعملابس لخالد لدوامه
وهو طلع والفوطه على خصره
نرجس ناظرته وهي تأخذ الفوطه الصغيره وهي تقرب منه وهي تبي تنشفجسمه خالد وهو يأخذ الفوطه منها :مايحتاج تعبين حالك وهو يمسح جسمه ويرمي الفوطهويناظر بالملابس اللي حاطتهم له:ماراح البسهم رجعيهم محلهم
نرجس وهي متفشله ومنقهره بنفس الوقت:طيب
قربت من الخزانه وهي تدخلها وتناظره:شتبي اطلع لك
خالد:أبيك بــََـسَْ تطلعين من الجناح مأبي منك شيء
نرجس:ليه بــََـسَْ تفشلني ليه قاسي علي
خالد وهو يبعدها:أصبحنا وأصبح الملك لله وهو يقلب بملابسه ويطلعلبسه وكرفتته وهو متجاهل وجوده ولبس وتعطر وأخذ مفاتيحه وجواله وطلع من الجناح
وهي واقفه بنفس المكان وهي تمسح دمعتها اللي نزلت:راح تحبني يأخالدبتحبنيوطلعت من الجناح وهي تنزل تحت وتشوفه وهو يطلع
دخلت لصاله وهي تسلم:صباح الخير
الكل:صباح النور
نرجس جلست وحطت رجل على رجل وهي تناظر التلفزيون:الريموت مع مين
غصون:معايا
نرجس:غيري هالقناه شوفي لنا شيء حلو
هيفاء:حبيبتي حنا جالسين نتابع
نرجس:برنامج سخيف ؤش تتابعون بالله
غصون:اللي مايعجبك يعجب غيرك
نرجس انقهرت وهي تلف عنهم وهي تصب لها قهوه:أقول خالتي شرايك نطلعللاستراحتنا ونجتمع
هيفاء بهمس:بدت
غصون بنفس الهمس:أي ؤاللــ?ـّہ
أم خالد:ؤاللــ?ـّہ مأدري ي يمه بقول لأبو خالد وخالد ؤاشوف
نرجس ببتسامه:طيب

..............................

ببيت جموووووح
طلعت من غرفتها لصاله وهي تنادي:أم طارررق
أم ماطارق:أنا هنا
راحت لغرفه الجلوس وهي تبتسم:صباح الخير
أم طارق:صباح النور شكلك رايقه اليوم
جموح ببتسامه:أنا قررت أغير خطتي اللي بسويها بعدالعزيز
أم طارق:يعني منتي منتقمه منه
جموح وابتسامتها تختفي:إكيد لا مستحيل أخليه يعيش مبسوط ومرتاح وهوسبب كل شيء صار لنا
أم طارق:جموح
جموح بحزن:أخوي بدار المعاقين وأمي وابوي ماتو واحنا خسرانين كلشيء إحنا ماعندنا شي والسبب مين السبب عبدألعزيز وعائلته الظالمين
أم طارق:مو كلهم لهم ذنب
جموح بكره:ذاامهم إخوانه ف لهم ذنب زيه لازم يحترق قلبه عليهم
أم طارق:طيب أيش خطتك الجديده عليهم
جموح:بصاحب أخته
أم طارق:كيف
جموح:عرفت أنها تروح لنادي ....... وأنا بسجل بهالنادي واتعرفعليها
أم طارق:منتي حاسه أن بهالشي مجازفه لأنه ممكن يعرفك
جموح بضحكه:مستحيل
أم طارق:اللي تقولي عنه أحرمكم الفرح عارفك ياجموح وعارف عائلتكمانساك بهالسهوله
جموح بسرحان:لو يعرفني كان عرفني من رحت له بــََـسَْ هو غبي
أم طارق:خايفه عليك من هالسكه
جموح:تطمني لأني لاحققت اللي إبيه برتاح وبرجع جموح الأولى
أم طارق:أن شاء الله
جموح وهي تقوم:يلا بروح أجهز عشان اطلع لنادي
أم طارق:ماتبين فطور
جموح:أممم لا شكرا وباست خدها وراحت لغرفتها وهي تطلع لها لبسوتلبس وهي تسرح شعرها وتربطه وتكحل عيونها وتحط روج خفيف وهي تلبس عباتها وتحطعطرها باألشنطه وترمي طرحتها على كتوفها وهي تسمع صوت جوالها يدق
أخذته وهي تشوف الرقم غريب وردت عشان تعرف مين
جموح :الو
:......
جموح
جموح وهي توقف :مين معي
:.........
معاك دار ..... للمعاقين
جموح بخوف:أخوي فيه شيء
:.........
لا تطمني بــََـسَْ من خلال ملاحظاتنا له حسينا أنه حابيشوفك
جموح:أنا جايه الُـحِـ?ـيًـنِ
وسكرت على طول وهي تطلع بسرعه وهي تركض وبصوت عالي:أم طارق أنارأيحه لأخوي
أم طارق:وو ماكملت كلامها لأن جموح طلعتوخلت السائقيشغل السياره على طول وركبت
جموح:وديني لدار
السائق:حاضر
كانت خايفه طول الطريق على أخوها ولايكون فيه شيء
وأول مره تحس أن الطريق طويل كانت تبي توصل لأخوها بسرعه
ومن وقف السائق نزلت بسرعه وهي تدخل لدار وتروح لغرفه أخوها وتشوفهجالس لحاله على السرير وتقرب منه والدكتور عنده
جموح:شفيه
الدكتور:مأدري له يومين مو مأكل أجلسي معأه وشوفي شفيه يمكن تفهمينعليه
جموح:أؤك
طلع الدكتور وسكر الباب وجموح فكت لثمتها وهي تمسك يده أخوها:أخويحبيبي
ناظرها وهو يبتسم
جموح حضنته وهي تمسح على ظهره:ياروح أختك شفيك
ابعد عنها وهو ينطق بصعوبه:اااا ب و ي
جموح:قول أيش حبيبي
:
اب و ي
جموح:ابوي
هز رأسه وهو يكمل:ح ل مت
جموح وهي تحاول تفهم:حلمت بأيوي
حرك رأسه وهو بيكمل
جموح وهي تقاطعه:ياحبيبي ؤاللــ?ـّہ أبونا وأمنا الله يرحمهم وأنامعاك ومابتركك وأنت إذا حلمت فيهم بينك وبين نفسك ادعي لهم بالرحمه مسكت وجهه وهيتبوسه:أبيك تآكلوإلا ترا بزعل منك
هز رأسه وهو يبتسم
جموح ابتسمت له وفإمت ولفت لثمته وطلعت جابت له أكل ورجعت له وهيتآكله بنفسها وهي تبتسم وهي تناظره
خلته يأكل كل وجبته وقربت منه وهي تخليه ينسدح على صدرها وهي تمسحعلى رأسه لين نااااااااام

..............................

ببيت عبدألعزيز
نزلت اجته وأخوه وهو جالس بالصاله
عبدألعزيز:خلاص جهزتو
هزو روسهم وهم مبتسمين
عبدألعزيز وهو يبتسم:جيجي إذا خلصتي من النادي كلمي السائق يجيك
جيجي:طيب
عبدألعزيز:وأنت مشعل الساعه كم تطلع
مشعل:12 ونص الظهر
عبدالعزيز:أؤك أنا أمرك
مشعل:طيب
عبدألعزيز:يلا أمشو
طلعو وركبو السياره وصلهم وراح لشركته
وهو يدخل مكتبه ويتذكر جموح وهو يفكر:ؤاللــ?ـّہ محتار أجازفوأشاركك وإلا لا
تنهد وهو يطلع ملفات المشاريع وهو يقلب فيهم

..............
،.....

بالشششقه
ريهام صحت من النوم وهي تشوف نواف مو موجود
تمغطت وهي تقوم من السرير وتطلع من الغرفه وتسمع صوته
وقفت وهي تسمع شيقول وتسمع ضحكه
لأشعوريا نزلت دمعتها وانقتلت فرحتها كإعروس
سمعته وهو ينهي المكالمه
مشت بسرعه للغرفه وهي تدخل الحمام»تكرمون
وهي تستند على الباب ودموعها تنزل وهي تسمع يدق على الباب
ريهام بصوت مخنوق:نعم
نواف:حبيبتي يلا عشان سفرتنا
ريهام:الُـحِـ?ـيًـنِطالعه
مسحت دمووعها وهي تحاول تهدي نفسها وغسلت وجهها وفتحت الباب وطلعت
وهي تبتسم له وهو وقف قدامها
نواف:يلا أجهزي عشان بنروح الُـحِـ?ـيًـنِ
ريهام وهي تبتسم:أبي أسلم على أهلي
نواف:إكيد قلبي بنمرهم
ريهام:طيب
جهزت نفسها ولبست عباتها وأخذت شنطتها وطلعت
نواف وهو يشيل الشنط:أسبقيني تحت
ريهام:طيب
نزلت ونزل ؤراها وهو يركب الشنط ويفتح السياره ويركب وريهام تركبوهي ساكته
نواف:شفيك ساكته
ريهام وهي تبلع الغصه:ولاشي عادي
نواف وهو يمسك يدها:مستحيه مني
ريهام وهي تسحب يدها بهدوء:لأا
نواف ماهتم كثير وشغل المسجل طول الطريق لين وصلو
ونزلت وهو فتح الشباك:ربع سأعه وأمرك
ريهام:طيب
طلعت مفتاح بيتهم وهي تدخل وتبتسم من شافت أبوها وهي تركضوتحضنه:أشتقت لك يالغالي
ابو فارس وهو يحضنها:وأنا أشتقت لك بــََـسَْ متطمن عليك مع نواف
ريهام وهي تبلع الغصه:وين نوف وفارس
نوف وهي تدخل:أنا هنا
ريهام ابتسمت وهي تقوم وتحضنها:أشتقت لك ي دبه
نوف:وأنا أشتقت لك يأهبله
ريهام وهي تؤخر عنها:وين فارس
نوف:طلع لدوام
ريهام:خساره كنت أبي أسلم عليه قبل أسافر
نوف:مو سلمتي عليه خلاص كأنك سلمتي عليه أنا وهو واحد
ريهام بضحكه :طيب وناظرت أبوها
ابو فارس:عساك مبسوطه
ريهام بتصنع:يبه تونا مالنا يوم متزوجين ونواف طيوب وحنون معاي
ابو فارس:ألحمدالله طمنتي قلب ابوك
ريهام وهي تبوس يدينه:الله لأيحرمني منك ويطول بعمرك
ابو فارس ببتسامه:ولامنكم

..........................

باأاامريكااااا
باأاالمستشفي
رأيحه جايه بالممر وهي تدخل"يارب تشفي أخوي يارب"
مرت سأعه ساعتين ثلاثه وهي بهالحاله
طلع الدكتور وقربت منه بسرعه وبخوف:بشر دكتور
الدكتور بابتسامه:العمليه ناجحه
شقهت من الفرحه ودموعها تنزل بحراره على خدها وهي تردد:ألحمداللهيارب ألحمدالله
وراحت تركض لغرفه أبوها فتححت الباب وهي تبكي بفرح
ابو أمجاد:بشري
أم أمجاد وقفت وهي تناظرها
أمجاد وهي تبكي:عمليته نجحت نجحت
ابو أمجاد وأم أمجاد ناظرو بعض وهم فرحانين وهم يحمدون ربهم
أمجاد مسحت دموعها وهي تشوف فرحتهم وقربت منهم وهي تجلس جنب أبوهاعلى السرير وهي تلمس خده:باقي نفرح بشفائك يايبه
ابو أمجاد وهو يبتسم بتعب:أن خفت على أحد بعد موتي ف خوفي عليكيأمجاد عليك
أمجاد بعبره:لاتقول كذا يبه عسى عمركطويل
مسك وجهها وهو يقربها له ويبوس رأسها
أم أمجاد:خلاص يأمجاد روحي لأخوك وشوفيه ابوك تعبان
أمجاد وهي تقوم:أن شاء الله
ابو أمجاد بعد ماطلعت أمجاد ناظر أم أمجاد وهو يقول:لاتظلمينهاياام أمجاد
أم أمجاد:مإف أم تظلم بنتها
ابو أمجاد:مأدري من وين جبتو الفلوس بــََـسَْ مأبيك تظلمين أمجادوتقسين عليها مهما كان هي بنتك وتحتاج حنأنك واحنا بغربه
أم أمجاد بندفاع:هي سبب جيتنا جابت لنا
ابو أمجاد وهو يقاطعها:أنسي هالسالفه لأنها انتهت وأمجاد مراهقهكانت
أم أمجاد:أن شاء الله
سكت وهو يحس أن كلامه مأمنه فايده بــََـسَْ خوفه على أمجاد هواللي يخليه يتكلم
أما أمجاد ف راحت لغرفه أخوها والاكسجين عليه وهي فرحانه
قربت منه وتخونه دموعها وتنزل وهي تمسك يدينه وتلمس وجهه:يازن
انحنت عليه وهي تبوسه ودمعتها تنزل على خد أخوها رفعت رأسها وهيتمسح دموعها وهي تمسح على رأسه:حمدألله على سلامتك
وسحبت كرسي وهي تجلس عليه وهي تناظره وهو نايم ومؤ حاس بشي

.......................

بالرياااااااااض
بدار المعاقيين
جموح طلعت من عند أخوها بعد مانام وراحت لدكتور
دقت الباب وهي تفتحه:ممكن ادخل
الدكتور:إكيد تفضلي
دخلت وهي تجلس :دكتور أبي عنايه أكثر بأخوي
الدكتور:إحنا معتنين فيه مو مقصرين
جموح:أبي العنايه عليه تزيد أخوي أصابع رجؤله فيها جروح وأيده ترجف
الدكتور:أيده طبيعي ترجف ومن زمان بيده هالرجفه
جموح:والجروح
الدكتور:أخوك هو يجرح حاله
جموح:عشان كذا أبي عنايه أكثر
الدكتور:أن شاء الله أوعدك أشدد عليه بهالشي
جموح وهي تقوم:يعطيك العافيه
الدكتور:واجبنا
طلعت من عنده وهي تطلع من المستشفي وتركب مع السائق
جموح:ودينا نادي...............
السائق:حاظر
شدت لثمتها أكثر وهي تفكر بأخوها
قطع تفكيرها صوت السائق:مدام وصلنا
ناظرت لنادي وهي تنزل من السائق وتدخل وترمي لثمتها وتدخل لمكتبالرسبشن وتقرب منها:السلام عليكم
الرسبشن:وعليكم السلام
جموح:أنا حابه أسجل بالنادي وابتدي من اليوم
الرسبشن:كم مده التسجيل
جموح:شهر
الرسبشن:600 لشهر
جموح وهي تطلع بوكها وتطلع الفلوس:تفضلي
الرسبشن:تفضلي أكتبي بياناتك بهالورقه
جموح كتبت بياناتها ومدت الورقه:تفضلي
الرسبشن:فيك تبدين من اليوم إذا حابه
جموح:أؤك يعطيك العافيه
الرسبشن:الله يعافيك
طلعت من عندها وهي تدخل غرفه الرياضه وتشوف البنات اللي يتدربونواللي جالسه قربت منهم وهي تناظرهم وتناطر باللي تمشي على جهاز السير
ابتسمت وهي تقول بخاطرها:هذي هي جواهر
قربت منها وهي ترمي عباتها وتقولها:إنتي جديده هنا
جواهر:لا من زمان هنا إنتي شكلك جديده
جموح:أي اليوم سجلت ومؤ عارفه أحد هنا
جواهر وهي تمد يدها:أنا جواهر ويقولولي جيجي
جموح وهي تصافحها:وأنا جموح الهايل
جواهر:تشرفت
جموح جلست على جهاز السير الثاني:بهياء نفسي لرياضه
جواهر:جسمك حلو مايحتاج لك رياضه
جموح:مجرد لياقه
جواهر ابتسمت وهي تكمل مشي

......................

باأاااااااااالندن
عند أنين وأمها وأخوها
يتمشون وماجد يركض ويلعب ومبسوط
أم ماجد:أنين
أنين:سمي
أم ماجد:بسالك سؤال وكوني صريحه معاي
أنين انقبض قلبها:أسالي يمه
أم ماجد:ؤش طبيعه علاقتك إنتي وراكان
أنين:زماله يمه نفس مأقلت لك
أم ماجد؛نظراته لك مو نظرات زماله وأنا حاسه انك تحبينه
أنين بسرعه:يمه راكان خاطب وبيتزوج إنتي ؤش تقولين
أم ماجد:وهذا سبب بكائك وتعب نفسيتك
أنين وهي تبلع ريقها:لايمه إحنا زملاء شغل بــََـسَْ
أم ماجد:إكيد
أنين:إيه يمه إكيد أنا مأخبي عنك شيء
أم ماجد:طيب
كملو مشي وانين سرحت وهي تفكر بكلأم أمها وكيف كاشفتهاوعارفه كل شيء فيها
تنهدت وهي تقول بخاطرها"ليتني أقدر أقولك يايمهياليت "
وحاولت تشيل هالتفكير من بالها وهي تركض لأخوها وهيتشاركه اللعب بكورته
ماجد وهو يشوتها لها:بتلعبين معاي
أنين:أي وبغلبك كمان
ؤجلست تلعب معأه وهو يضحك ومبسوط
وأم ماجد جلست وهي تناظرهم وتقول"ماني مصدقه إنكاركياانين أنا افهمك منك وافهم اللي بقلبك واللي تحسين فيه "

........،.............

بالرياااااااااض
الساعه7 المغرب
بالاستراحه
مجموعه شباب جالسين أصحاب وعيال عم وقرأيب
:محمد هات جوالك شوي
محمد:شتبي فيه ليكون كالعاده سكرت بوجهك وحده تعرفهاوماترد على رقمك وبتدق من جوالي
:أخلص علي محمد ماني فاضي لسماجتك
محمد وهو يمده:حاظر استاذ طلال
طلال وهو يأخذه:ياسخفك ي شيخ
محمد:منكم نتعلم
أخذ الجوال وطلع برا
:ؤش فيه طلال
محمد:كالعاده ياثامر بيكلم وحده من هالبنات
ثامر:صدق محظوظ البنات خاقين عليه وهو مطيحهم
محمد:ألحمدالله والشكر بــََـسَْ
ثامر:أقول قوم نطلع للمشب عند الشباب
محمد:يالله
طلعو وهم يشوفون طلال يكلم بجواله
ثامر:ولد خالي شد حيلك
طلال ضحك وهو يكلم وأبعد عنهم
ومحمد دف ثامر ودخلو المشب
ثامر:ؤاللــ?ـّہ عايشين الجو
محمد:من جد يوسف عطني هالشيشه
يوسف:تفضل
جلس وهو يأخذ الشيشه ويشيش وثامر جنبه يشيش

.....................

ببيت عبدألعزيز
جالس يقلب بأوراق معأه لشركه
دخلت جواهر ومشعل عنده
عبدألعزيز وهو يبتسم:هلا وغلا
جواهر وهي تجلس:هلا فيك يأخوي
مشعل:حتى بالبيت شغل
جواهر:كل مره تقول مابتشتغل بالبيت وتجيب شغلك معك
عبدألعزيز وهو يترك اللي بيدينه:تركته لعيونكم
جواهر:عبدألعزيز قولي شصار بقضيه منصور
عبدألعزيز:لاجديد منصور للحين مو متذكر شيء
جواهر:يبقي كذا مظلوم
عبدألعزيز:ؤاللــ?ـّہ مأدري بــََـسَْ قولي يارب يتذكرشيء يطلعه
جواهر: أن شاء الله
عبدألعزيز:شسويت بالمدرسه اليوم
مشعل:ماسويت شيء عادي أخذنا دروس ولعبنا كوره
عبدألعزيز:مأبي معدلك ينزل
مشعل:أن شاء الله
عبدألعزيز:كيف كان النادي عسى ماتعبتي
جواهر:ؤاللــ?ـّہ حلو وماتعبت جسمي تعود بــََـسَْ تعرفتعلى وحده جديده هناك
عبدألعزيز:حلو بديتي تكونين صداقات
جواهر بضحكه:هي مبين عليها طيوبه وتدخل القلب
عبدألعزيز:كويس

......................

باأااااالقصرررر
دخل خالد وهو يدخل الصاله ويحصل أبوه بــََـسَْ جالس
ابتسم وهو يدخل يبوس رأس أبوه:كيفك يالغالي
ابو خالد:بخير حمدألله كيفك انت وكيف الشغل معاك
خالد بتهيده:ألحمدالله يبه كل الأمور بخير
ابو خالد ببتسامه:حمدألله عمك ملكته بكرا
خالد:أي عم
ابو خالد:عمك رائد الصغير
خالد:مشالله جدي هو اللي خطب له
ابو خالد:إيه وبكرا كلنا رايحين بيت جدك علم زوجتك
خالد ببتسامه:أن شاء الله
وقام:يالله عن أذنك يبه
ابو خالد:أذنك معاك يأبوك
طلع لفوق وهو يمر بالممر وهو يفكر بالبنت المعروضه عليهاليتيمه
دخل الجناح وهو يشوف نرجس جالسه على السرير ناظرهاوماهتم وهو يفك كرفتته ويجلس على الكنب
نرجس:خالد نبي نروح للاستراحه بكرا
خالد:بكرا بنروح لبيت جدي الاستراحه بعدين
نرجس:وليه نروح لجدي
خالد وهو يناظرها:المفروض تفرحين بتشوفين جدك من ليهنروح
نرجس:مأقلت ماني فرحانه بــََـسَْ يعرف السبب إكيد ف سببلروحه
خالد:مإف سبب مشتاقين له وبنروح له
نرجس:ماني رأيحه
خالد:توقعت هذا ردك موجديده عليك كل طلعاتنا لخواليلعمامي لجدي ماتروحين لها
نرجس:مانبسط وهم مايحبوني
خالد وهو ياشر عليها باصبعه:إنتي اللي مأتحبين أحد وقلبكأسود
نرجس وعيونها تتوسع:أنا
خالد بنرفزه:إيه إنتي قلبك مليان حقد وكره وماتحبين أحدبــََـسَْ تحبين نفسك أنانيه
نرجس والعبره خانقتها:حرام عليك أنا أحبك
خالد وهو يقوم:حبك هذا أنا مابيه
نرجس سقطت دمعتها ومسحتها بسرعه:أنا مانكر أني غلطت لماراهنت انك تتزوجني وانك رهان بحصل عليه وحصلت عليه بــََـسَْ
خالد وهو مسكر قبضه يده ومعصب:بــََـسَْ مأبي أسمع منكولاحرف زايد
نرجس:بــََـسَْ
خالد بعصبيه:قلت لك مأبي أسمع ولاحرف زايد
نرجس سكتت وهي عارفه خالد لأعصب كيف يكون
خالد طلع من الجناح وهو متنرفز ومسك جواله وهو يتصل
خالد:الو ريان
ريان:هلا ؤاللــ?ـّہ هلا بالقاطع
خالد وهو يضحك:شخبارك
ريان:بخير شخبارك انت
خالد:ماشي الحال بغيتك بخدمه
ريان:أمر
خالد:أبيك تدور لي بيت صغير
ريان:أبشر بــََـسَْ أعذرني على القافه أبي أعرف ليه
خالد:مو لازم تعرف بــََـسَْ أبي البيت ضروري هالاسبوع
ريان:أبشر
خالد:يلا مع السلامه
ريان:مع السلامه
شكر وهو يتوجه بغرفه خواته ويدق الباب
غصون وهيفاء:ادخل
خالد فتح الباب ودخل وهو يبتسم:شتسون
هيفاء وهي تنظ من السرير:هلا بأخونا
غصون:أهنن أهنن وقامت باست خده
خالد وهو يبتسم:أشتقت لكم ولجلساتكم وهبالكم
هيفاء:واحنا كمان صاير ماتجلس معنا كثير هالفتره
خالد:انشغلت سوي بالشركه ومشاكلها أعذروني قصرت معاكم
غصون:نعذرك بــََـسَْ بشرط
خالد:أمرو عيوني لكم
هيفاء:تجيب لي لأب توب جديد
خالد:أبشري وناظر غصون:ؤانتي
غصون:أبي جهاز بورش
خالد:البورش البلاك الجديد
غصون:إيه يهبل مو صج إبيه حدي
خالد:تم يومين وهم عندكم
هيفاء:يألبيه ياهيك الإخوان يابلاء
غصون:الله لأيحرمنا منك يأخوي
خالد وهو يبتسم:ولامنكم يارب وقام:يلا نامو ترا بكرابنروح بيت جدي
غصون وهيفاء بفرح مع بعض:جدددد
خالد وهو مبسوط لفرحتهم:إيه يلا نامو لاتسهرون
غصون :الُـحِـ?ـيًـنِ بنأم
خالد:تصبحون على خير
غصون وهيفاء:تلاقي الخير
طلع من غرفته وهو يشوف أمه طالعه من غرفتها
أم خالد:خالد
خالد:سمي
أم خالد:وراك تارك زوجتك لحالها
خالد ببتسامه:كنت عند خواتي يمه
أم خالد وهي تقرب منه:أبيك تهتم بزوجتك اليتيمه يايمه
خالد وهو يتنهد:يمه أنا
أم خالد وهي تقاطعه:أدري انك مو مقصر بــََـسَْ اهتم بهاأكثر
خالد:أن شاء الله
أم خالد:يلا يمه روح لها
خالد هز رأسه وهو يدخل جناحه ويدخل الغرفه وهو مايناطرهاأبد
ويفتح الخزانه ويطلع له بجامه وهو يلبسها ويقرب منالسرير ويطفي الأبجوره وينام
نرجس سوت نفس الشي انسدحت جنبه ونامت

...........................

باأاااااااااااااالندن
بالساحه
أم ماجد:أخوك جاه النوم يلا نرجع
أنين:طيب يالله
وقفت تاكسي وخلته يوصلهم ونزلت وهي شايله أخوها
ودخلو البيت ودته لغرفته وغطته وطلعت لأمها
أم ماجد:أنا بنأم أحس أني تعبانه تصبحين على خير
أنين ببتسامه:تلاقين الخير
بعد مادخلت أمها غرفتها جلست هي بالصاله وهي تقلببالقنوات
وهي تحس بالملل وانه مإفيه شيء بالتي في
قامت وطفته وهي تدخل لغرفتها وتسكر الشباك وهي تنسدح
وتفكر براااااكاااان
ونامت وهي تفكر فيه

..........................

ببيت ابو فأاااارس
فارس:خساره ياليتني تارك كل شغلي بــََـسَْ إشوفها
نوف:وهي كان نفسها تشوفك وصتني أوصل لك سلامها
فارس:الله يسلمها ويسعدها
نوف:مبين مرتاحه كابدأيه وتقول أن زوجها حنون معاها
فارس:ألحمدالله هذا أهم شيء
نوف:أي ألحمدالله
فارس:وابوي وينه
نوف:نام بدري عمي حس حاله تعبان
فارس:وضع ابوي هالأيام مو عاجبني وأفكر أوديه المستشفي
نوف:مأبئسوو شيء هالمستشفي بيقولو نفس الكلام السكرولازم يمشي وعمي مايبي يمشي يتعب
فارس:ؤاللــ?ـّہ مأدري ؤش اسوئ عشان أحسه بخير
نوف بحب:بخير حبيبي لاتحاتي هو من يرتاح بيكون بخير
فارس:أن شاء الله
نوف:يلا ننام
فارس:يالله

......................

ببيت جموووح
جالسه بغرفتها وهي تخطط ومبسوطه
أنها بدت صداقه مع أخت عبدألعزيز
قطع تفكيره دخول أم طارق
أم طارق :يلا حطيت العشاء
جموح وهي تقوم:يالله
وطلعو للمطبخ وجلسو على طاوله الطعام اللي فيها
أم طارق:ماعلمتيني ؤش صار معاك وليه غيرتي رأيك ؤرحتيلأخوك
جموح وهي تآكل:رحت له لأم المستشفي كلموني وهو كان مومأكل ويقول حلمان بابوي
أم طارق:أيش حلمه
جموح:ماعرف مأسالته بــََـسَْ طمنت قلبه وقلت له كلماحلمت فيهم قول الله يرحمهم
أم طارق:كان لازم تعرفين حلمه يمكن ابوك يحذر من شيءبالمنام
جموح:ؤش هالكلام أم طارق لا أخوي بــََـسَْ من توفو وهويحلم فيهم أيام وأيام
أم طارق:طيب
جموح:وطبعا رحت النادي وتعرفت عليها
أم طارق:عرفتك
جموح بضحكه: أم طارق كيف بتعرفني وأول مره تشوفني
أم طارق:واسمك
جموح:أمممم ماعرفته قلت لها أن اسمي جموح
أم طارق:كيف كان تعرفك عليها
جموح:حلو والبنت ارتاحت لي على طول
أم طارق:ؤانتي
جموح بكره:أنا بــََـسَْ أكرهها بــََـسَْ بنتقم منها
أم طارق:بــََـسَْ هي مالها ذنب
جموح:قلت لك من قبل وبقول الُـحِـ?ـيًـنِ ذنبهم إخوانه
أم طارق:الله يهديك
جموح وهي تآكل مخلل:أمين
بعد مأخلصت أكل قامت وهي تقول:ألحمدالله شبعت
أم طارق:هني وعافيه
جموح:الله يعافيك يالله تصبحين على خير
أم طارق:تلاقين الخيئيئير

.................................

أتوقف هنا
توقعاتكم

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 07-01-13, 11:01 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي الكاتبة : مطنوخه حدي

 

البارااااااااااات الرابع

يووووم جديد

بالنددن الساعه8 صباحا

أنين بغرفتها تلبس وتجهز عشان الدوام

اندق باب غرفتها ولفت بسرعه:ادخلي يمه

أم ماجد وهي تدخل:يالله يمه الفطور جاهز

أنين:الُـحِـ?ـيًـنِ جايه

أم ماجد وهي تناظره:إنتي مانمتي

أنين بلعثمه:إلا نمت

أم ماجد:عيونك حمر وباين مانمتي

أنين:من الكحل مو أحرق عيوني أمس ولما نمت وقمت إلا همحمر كذا

أم ماجد:طيب يلا أمشي

أنين وهي تأخذ شنطتها:يالله

وطلعت مع أمها وجلسو يفطرون

ماجد:أنين تلعبين معاي سوني اليوم

أنين وهي تبتسم:أن شاء الله حبيبي

وقامت وهي تشرب كوب العصير

أم ماجد:مأكليتي شيء

أنين وهي تبوس رأسها:كليت حمدألله يمه يلا مع السلامه

أم ماجد:مع السلامه

طلعت من البيت وهي تمسك رأسها وهي حاسه بصداع

تنهدت وهي تمشي وتحس أنها ماتقدر تروح لدوام مشي

وقفت تاكسي وصلها لشركه ونزلت وهي تشوف سياره راكان توهاتوقف

مشت بسرعه وهي مأبي تشوفه أو تتصادف معاها ودخلت الشركهبسرعه

ودخلت مكتبها وهي تشوف جون

أنين:صباح الخير

جون:صباح الخير

أنين وهي تجلس على مكتبها وتقلب بالأوراق:من أتى بجميعهذه الأوراق على مكتبي

جون:الأستاذ راكان

أنين وهي تنزلهم وتقوم من مكتبها وتروح لمكتب راكان

دقت الباب وفتحته:ممكن ادخل

راكان وهو يلف بكرسيه:تفضلي

أنين وهي تدخل:أنا حصلت أوراق على مكتبي و

راكان وهو يقاطعها:وايش مو عاجبك أن شغلك يزيد

أنين:لا القصه مو قصه يزيد أو ينقص

راكان :أجل

أنين:الأوراق اللي على مكتبي أوراق ماليه ماتخص شغلي أبد

راكان:إنتي بتعلميني اللي يخصك ومايخصك

أنين:لا بــََـسَْ

راكان:أنا اللي أقرر وأنا المدير انتبهي لكلأمك

أنين تفاجات من أسلوبه:أن شاء الله استاذ

راكان بنرفزه:تفضلي على مكتبك

أنين هزت رأسها وهي محرجه ومشت

راكان:ولو جيتيني مره ثانيه على سبب تافهه زي هذا بطردك

أنين لفت عليه وهي تناظره ومستغربه ليه يعاملها كذامعقوله عشان سالفه جون

ولفت بسرعه وطلعت وهي تمسح الدموع اللي نزلت غصبن عنها

ورجعت مكتبها وهي تقلب بالأوراق

أما راكان ف رمى جواله بقوه على الطاوله وهو متنرفز"غبيه غبيه "



.................................



بالرياااااااااض

الساعه8 بالليل

الكل مجتمعين ببيت الجد بستثناء نرجس

فرحه أهل ولمتهم وجمعه تشرح القلب قلوب مأتحمل بداخلهاإلا الحب لبعض

دخل الجد وهو يبتسم

أم خالد:هاياعمي نقول مبروك لرائد

الجد:إيه فيكم تباركون له

هيفإء وهي تنطط:ياي عمي رائد ملك مو مصدقه

ملاك:من جد وناسه

عبير:يستأهل عمي ألف مبروك

هيفاء:وخرو بروح أبشر غصون

ملاك:جايه معك

وراحو للحمام »تكرمون

هيفاء وهي تدق الباب:غصووون

غصون:هاه

هيفاء:اطلعي بسرعه ف خبر

غصون:مأقدر اطلع

ملاك وهي تدق الباب بقوه:اظللللعي بسرعه ف شيء ماتعرفينهمفاجاه لك

غصون فتحت الباب وهي ماسكه بطنها:أاه ؤش تبون ذبحني بطني

هيفاء وهي تسحبها :تعالي ودخلتها المطبخ

غصون:ؤشو

ملاك:ماتشوفين عمي رائد كاشخ اليوم ملك

غصون وهي مو مستوعبه:إيه مشاء الله يازينو كاشخ صوريهصوريه

ملاك:أقولتس ملك

غصون وهي ماستوعبت للحين:أي مشالله ي علو مبروك

هيفاء وهي ميته ضحك:الخبله مو مستوعبه

ملاك:هيه أقلك ملك

غصون وهي تستوعب وتناظره وهو واقف وياكل تفاحه:منهو عميرائد

هيفاء:أي يأهبلاء ملك

غصون:مستحيل ؤاللــ?ـّہ تتسذبون عمي رائد مأملك

ملاك:ؤاللــ?ـّہ ملك

غصون وهي تشوف يبتسم :لا مستحيل ماصدق

هيفاء:كيفك لاتصدقين بــََـسَْ ؤاللــ?ـّہ ملك

غصون:بسال ابوي وطلعت من المطبخ وراحت الحوش وهي تشوفأبوه عند السياره قربت منه وهي تناديه:يبه

ابو خالد:هلا يبه

غصون:يبه أنتو وين كنتو

ابو خالد:ؤش دخلك

غصون:يبه تكفي قولي وين كنتو صحيح عمي رائد ملك

ابو خالد:هم ؤش قالولك

غصون:أنه ملك

ابو خالد:خلاص أجل

غصون بعفويه:بــََـسَْ ماني مصدقه ؤاللــ?ـّہ تتسذبون

ابو خالد:أصغر عيالك أنا ؤخري من هنا أشوف ودفاها ومشي

غصون وهي تحك رأسها:ؤاللــ?ـّہ أني غبيه ف وحده تقوللأبوها تتسذبون بــََـسَْ طلعت عفويه مني ورجعت دخلت والبنات متجمعين على عمهم

غصون:عمي تكفي قول الصدق انت ملكت

رائد:أي ؤاللــ?ـّہ ملكت

غصون:لأ ماني مصدقه

رائد:كيفك لاتصدقين

غصون:لحظه. ونزلت عند رجؤله ورفعت ثوبه ونزلته وهيتقوم:هاللحين صدقات

البنات!!

هيفاء:كيف

غصون وهي تبوس رأسه:مبروك ؤاللــ?ـّہ ماتاكدت إلا منسريويلك الجديد اللي فيه صفطات

إلبنات جلسو يضحكون

رائد:ههههههه حمدألله والشكر

جالسه عند صندوق كبير وهي تطلع ذكرياتها

تطلع صورهم أشرطه فديو لهم وتتفرج عليهم

طلعت صوره لها ولامها وأبوها وأخوها وهي تلمسها وتبتسمبحزن:أشتقت لكم

قامت من على الأرض وهي تأخذ الشريط وتطلع لصاله وتشغلالفديو وتحط الشريط

وهي تجلس وتتفرج على ذكرياتها مع أهلها

مأقدرت تمنع دموعها من النزول أبد

إحساسها بالألم المكتوم داخلها ماتقدر بأوقات تكتمه

حست بيد حنونه تعودت عليها ولفت وهي تمسح دموعها:أم طارق

أم طارق وهي تجلس جنبها:عارفه أن اللي تسوينه غصب عنكلأنك حاسه بغضب بداخلك

جموح وهي تمسح دموعها وهي تطفى الفديو:اللي بداخلي موبــََـسَْ غضب لا حقد

وكره

أم طارق:لو كنتي تحملين كره أو حقد ماكنت بشوف دموعك

جموح:دموعي اللي شفتيها ألم لفقدن أمي وابوي مو عشانهممستحيل تنزل مني دمعه عشانهم

أم طارق:بــََـسَْ ياجموح

جموح بعصبيه:مانسي طيحه أمي عند رجول أم ابوعبدالعزيزالظالم وانه هو سبب موتها

أم طارق:بــََـسَْ إنتي كنتي صغيره و

جموح:ماكنت صغيره كبيره وافهم أنا كبرت والحقد يكبر معيحب الانتقام مإفارقني أبد

أم طارق:طيب خلاص هدي حالك

جموح بأنكسار وضعف:أمي ماتت بسبب أبوه هو قتلها تيتمنابسببه ؤجلست على ركبها وهي تحط رأسها بحضنها وهي تبكي:هو قتلها

أم طارق مأتحملت شكلها وقربت منها وهي تحضنها:لاتبكينياجموح عشان خاطري جموح وهي تحضنها:أخوي معاق بالمستشفي ويحلم بابوي وأنا هناوحيده يتيمه أتالم واتحسر على نفسي ؤعلى أخوي

أم طارق وهي تمسح على ظهرها:هدي حبيبتي مو بتنتقمين منهمعشان ترتاحين أنا بساعدك بــََـسَْ لاتبكين

جموح وهي تبكي من قلب:أبي أخذ حقهم إبيهم يتألمون زيماتالمنا لأن عبدألعزيز ظلمنا وظلم ابوي عبدألعزيز قاسي مثل أبوه

أم طارق وهي تبعدها وتمسك وجهها:بــََـسَْ أهدي مأبيكتنهارين

جموح بنهيار:أشتقت لهم أم طارق أشتقت لهم

أم طارق وهي تمسح دموعها:ماكان لازم تفتحين الصندوق ولاتشوفيناللي فيه

جموح بترجي:ساعديني أم طارق تكفين

أم طارق وقلبها معورها على جموح:بساعدك وبوقف معاكبــََـسَْ أبيك قويه

جموح وهي تمسح دموعها:شلون

أم طارق:سمعت انهم يدورون خدامه

جموح:كان زمان الُـحِـ?ـيًـنِ مايبون

أم طارق:بروح لهم وأسوي نفسي مأدري انهم هونو وبشتغلعندهم وبساعدك بجيب لك كل المعلومات اللي تحتاجينها

جموح وهي تبتسم ودموعها تنزل:أنا

أم طارق وهي نقاطعها:أنا زي امك مايحتاج تشكريني على شيء

جموح وهي تبوسها:أنا بــََـسَْ أحبك

أم طارق:وأنا أحبك ومابي إشوفك منهاره ولاتبكين أبد

جموح وهي تمسح دموعها:أن شاء الله

أم طارق:يالله قومي ارتاحي

جموح وهي تقوم:طيب

أم طارق:نوم العوافي حبيبتي

جموح:الله يعافيك

رأحت لغرفتها وهي تحط الشريط بالصندوق والصور وكل شيءوهي تسكره وتنسدح على السرير وهي تسكر عيونها ودموعها تنزل

سحبت لحافها وهي تغطي نفسها وتحاول تبلع غصتها وتنام



باأمريكاااا

بالمستشفي

مبتسم وهو يناظرهم

أمجاد:يالبي هالابتسامه اللي فقدناها

يزن وهو مبتسم:مشتاق لكم

أم يزن وهي تمسح على رأسه:حمدألله اللي قمت بالسلامهيايمه

يزن وهو يناظر أمجاد:وين ابوي

أمجاد:ابوي تعبان شوي

يزن:ماسوو له العمليه

أم يزن وهي تناظر أمجاد:لا للحين

أمجاد:بيسونها قريب لاتحاتي وبيكون بخير

يزن: أن شاء الله ومسك جنبه:أااه

أمجاد بفزه:شفيك

أم يزن وهي تمسكه:قلت لك يايمه لاتجلس وأنت توك مسويهاخليك مرتاح

يزن وهو ينسدح بمساعده أخته:مافيني شيء لاتخافون أنابخير بخير

أم يزن:ألحمدالله

أمجاد وهي تبوسه:ارتاح الُـحِـ?ـيًـنِ ولاتجهد حالك

يزن:متى بيطلعوني

أمجاد:عقب إسبوع

يزن:أيش أسبوع لا كثير

أمجاد:بالعكس قليل ارتاح مأوراك شيء

يزن:ومدرستي

أمجاد:عندك عذر طبي

أم يزن:خلاص يايمه لاتشيل هم مدرستك

يزن:طيب

أمجاد وهي تقوم من عندهم:بروح أنا اشوف ابوي

أم يزن:طيب

يزن:بوسيه عني

أمجاد:أن شاء الله

وطلعت من غرفه يزن وهي تمشي بممر المستشفي وتفكر بحالهموقفت عند غرفه أبوها وهي تفتح الباب وتدخل وهي تشوفه نايم

ابتسمت وهي تقرب منه وتجلس جنبه على السرير وهي تلمس خده

ودمعتها تنزل على خذها وهي تمسحهم وهي تسكر عيونهاوتتدكر

رماها على الأرض بكل قوته والدم ينزل من فمها وعلامهالضرب على وجهها

صرخت وهي تمسك بطنها وتبكي بكل قوتها :أنا أسفه أسفه

رفسها مع بطنها بقوه وبقسوه:فضحتيني يااممجاد فضحتيني

أمجاد وهي تلتوي على نفسها :أسفه يايبه سامحني

سحبها من شعرها بقوه وهي يصعد فيها لفوق ويرميهابغرفها:طلعه من هالغرفه مإفيه إلا لقبرك

صحت من ذكرياتها على صوت أبوها

أمجاد وهي تمسح دموعها:هلا يبه

ابو يزن وهو يرفع نفسه:ليه تبكين يأبوك

أمجاد وهي تبتسم:مابكي يبه بــََـسَْ عيوني تحرقني

ابو يزن بعدم تصديق:طيب وسكت وهو يناظرها

أمجاد وهي تمسك يده وبعبره:سامحني يبه على غلطتي سامحنيأنا سبب تعبك وغربتك

ابو يزن وهو يرفض رأسها:الغلطه ماهي غلطتك إنتي كنتيمراهقه ومحتاجه اهتمام ومراعاه وامك ماعطتك الشي اللي تحتاجينه و

أمجاد وهي تبكي:أنا أسفه سامحني

ابو يزن وهو يمسح دموعها:مأبي دموعك تنزل أبد وأبيكتنسين الماضي زي مانسيناه

أمجاد بكاء:كيف انساه وأنا سبب تعبك وغربتك ومرضك وتأخركبالمرض لو لازنا بالسعوديه كان

ابو يزن وهو يقاطعها:لو سمعت هالكلام منك مره ثانيه بزعلمنك المرض اللي فيني من رب العالمين واللهما لا اعتراض

أمجاد بكاء:مأبيك تروح وتتركني يبه أنا مأبي دنيتي دونك

ابو يزن وهو يحضنها:ماني خائف على أحد عقب عيني غيركياامجاد خوفي عليك هو اللي هاد حيلي

أمجاد وهي تحضنه بقوه:عسى يومي قبل يومك

ابو يزن وهو يبعدها:أبيك توعديني وعد

أمجاد بصوت مخنوق:بايش

ابو يزن:بأنك لامت تكونين قويه وتكونين سند لنفسك بنفسكمأبيك تنكسرين أبد أبيك ماتسوين الغلط أبد أبيك توعديني انك توقفين جنب امك وأخوكوترجعون السعوديه أبيكم تدفنونين بالسعوديه

أمجاد وهي تنهار بالبكاء:لاتقول كذا يبه تكفي

ابو يزن:أوعديني

أمجاد وهي تهز رأسها بلا وهي تبكي:ماراح تتركنا وتروحانت راح تتعالج

ابو يزن وهو يضغط على يدها:أوعديني ياامجاد

أمجاد بكاء :يبه

ابو يزن:أوعديني

أمجاد:أوعدك قالتها ورمت نفسها بحضنه وهي تنفجر بالصياح



ركب سيارته وهو يحرك بعد ماشغل المسجل

وهو يفكر ومنسجم مع الأغنيه وقف عند بيتهم وهو ينزلويفتح الباب ويدخل وهو يشغل الأضواء

ويطلع لفوق وهو يمر لغرفه أخته ويدق الباب ويفتحه :أقدرادخل

ابتسمت وهي تقوم من على تسريحتها:إكيد عزيز

عبدألعزيز بضحكه:عزيز بعينك اسمي عبدألعزيز

جواهر بضحكه:كيفي أنا مابقولك إلا عزيز

عبدألعزيز وهو يقرص خدها: طيب وينه مشعل نام

جواهر:أي بغرفه منصور

عبدألعزيز وهو يتنهد:ماحد كاسر ظهري إلا منصور دخلتهلسجن بتهمه مخدرات طيحت من أسهمنا بالسوق وشركتنا على وشك تنهار

جواهر:يعني

عبدألعزيز:محتاج لشراكه أحد لأننا بنفلس

جواهر:ؤش قلت وأنت ؤش ناوي تسوي

عبدألعزيز:مأدري وأنا أخوك للحين مأدري ؤش اسوي

جواهر:يعني مابتكون عندك فلوس للمحامي اللي بيمسك قضيهمنصور

عبدألعزيز وهو يستند على الدولاب:لا يأجواهر مابتكونعندنا فلوس

جواهر بخوف:عادي نفلس بــََـسَْ يطلع منصور

عبدألعزيز:هذاني أحاول يأجواهر وبسؤي اللي أقدر عليه

جواهر:سوي أكثر من اللي تقدر عليه ابوي وصاك علينايأعبدالعزيز

عبدألعزيز وهو يتنهد:لو عمي موجود كان ساعدنا

جواهر بضيقه:عمي

عبدألعزيز وهو يجلس على الأرض وظهره على الجدار:غابوالسبب جدي الله يرحمه

جواهر بحزن:أشتقت له إتعبتنا وحدتنا

عبدألعزيز:تحبين تسافرين لخالاتي إحجز لك إنتي ومشعل

جواهر:لا ماني مسافره

عبدألعزيز:ليه

جواهر:بــََـسَْ مو جاي على بالي

عبدألعزيز:طيب براحتك

جواهر: يأترى هو بخير

عبدألعزيز وهو سرحان:مأدري

جواهر :عايش وإلا ميت

عبدألعزيز وقف وهو يحط يدينه بجيبه ويحرك كتوفه :مأدريمأدري

ومشي

جواهر وهي تناظره:وين رايح

عبدألعزيز:بروح أنام

جواهر:طيب تصبح على خير

عبدألعزيز:تلاقين الخير

وطلع من غرفتها وهو يروح لغرفته ويرمي نفسه بتعب علىسريره

وهو يناظر الكرت اللي على طاولته وهو يأخذه وهو يقراءالاسم:جموح الهايل

نزل الكرت وهو يفكر فيها وبعرض شراكتها وضع شركتهم ونأموهو يفكر بهالأمور



بالندن

جالسه بكوفي وهي ترتشف قهوتها وهي سرحانه

تفكر بحياتها كيف بتكون بدون راكان

كيف بيكون وضعها بالدوام معاها

تنهدت وهي تحاول ماتفكر فيه

كنت تناظر لشباك والمطر يهطل وهي تبتسم

وهي تشرب قهوتها الدافيه

وتناطر بالموجودين اللي لحاله واللي يقراء كتاب واللييناظر لنافذه

واللي مع حبيبته واللي كبار بالسن أزواج

خلصت قهوتها وهي تنزل كوبها

وتناظر الطاوله والمفتاح بيدها وتناظر اسم راكان الليحفرته بمفتاحها على الطاوله

تنهدت وهي تضرب رأسها على خفيف وهي تقول:اطلع من رأسيراكان اطلع

وحطت الفلوس على الطاوله وهي تقوم وتحط جوالها بشنطتهاوهي تطلع وهي تناظر المطر

وهي تطلع تركض وهي تحاول توصل البيت تركض تحت المطروكلها تبللت وهي تسرع بركضها

:.......أنين

لفت وهي تشوف راكان تفاجات أنه ؤراها

شافته يقرب منها وكملت ركضها بدون ماتنتظره يوصل لها

راكان ركض أسرع وهو يوصل لها ويسحب يدها:أنين

أنين وهي تسحب يدها:إتركني

راكان وهو يحط المظله عليه :أنا أسف

أنين وهي تتنفس بسرعه:راكان أنت شتبي مني اطلع من حياتيخلاص

راكان:أنا شبي منك أنا أبيك

أنبن وهي تدفه هو ومظلته:وأنا مأبيك اطلع من حياتي خلاصمأبيك روح لبنت عمتك

راكان وهو يقرب لها:أنين

أنين وهي تسكر أذانها:ابتعد عني أرجوك وإنسي كل اللي كانبيننا راكان أنت مأضي بحياتي أنت فصل وانتهى

راكان بعصبيه وهو يفك يدينه:مو بكيفك تبدين الفصلوتنهينه مو بكيفك

أنين وهي تحاول تفك يدها منه وبصراخ:لابكيفي بكيفي غلطتيوم حبيتك لانك كذاب قلت لي. أنا لك وهذا أنت لبنت عمتك

راكان:أنا

أنين وهي تفك يدها وتدفه مره ثانيه:أنا أكرهك ياراكانأكرهك

وراحت تركض وهي تاركته يراجع كل كلماتها

ابتعدت عنه وهي تبكي تحت المطر طاحت على ركبها قدامبيتهم وهي تنهار

ودموعها مأقدرت تسيطر عليهم وصارت تبكي بقوه والمطر يهطلعليها وكلها ماي

مر وقت بسيط وقفت على حيلها وهي تمسح دموعها الممتزجه معالمطر

وفتحت الباب ودخلت

أم ماجد:وأخيرا جيتي انشغل بالي عليك وجوالك مقفل

أنين وهي تطلعه من الشنطه وترميه بالأرض:إكيد طفي منالماي اللي جته

أم ماجد:طيب يمه روحي غيري كلك ماي

أنين هزت رأسها ةهي تدخل عرفتها وتجلس على سريرها وترجعتبكي من جديد وهي تحط يدينها على وجهها وهي تحاول تكتم صوتها لاتسمعها أمهاوإنسدحت على السرير وهي تسحب لحافها وهي تغطي جسمها اللي كله ماي بسبب رطوبهملابسها وهي تحاول تدفئ وتلملم نفسها



دخل وهو يشوف البنات جالسات مع بعض

قرب من ملاك وهو يسحب الجوال من يدها

ملاك وهي تنط:لا عمي هات جوالي

غصون وهي تضحك:رائد لاتجننها

هيفاء:استلمها خلاص هالقزمه

أشجان:عمي أرفعه خلها تنطط له

رائد وهو يضحك:هذا اللي بيصير

ملاك وهي تنطط:عمي هاته

رائد وهو يحطه فوق الدولاب:يلا عفيه على الشاطره نطيوخوذيه

عهود:هههههههههه حرام عليك عمي

رائد وهو يجلس:أجلسو بــََـسَْ وخلوها

عهود وهي تنطط:أنا إوريك

رائد:ههههه وناظر بالبنات:أجلسو

جلسو البنات جوله

رائد:بدور ليه ساكته

بدور:ماعندي شيء إقوله

رائد:ولاحتى مبروك ياعمي

بدور ببتسامه:إلا ألف مبرؤك

رائد:الله يبارك فيتس

غصون:عمي مأقلت لنا شسمها

هيفاء:أي صح شسمها

رائد:أمل

أشجان:عمي فيصل يقول اسمها منال

رائد:لا أنا أقولتس منال

غصون:شكلك غلطان

رائد:أقولتس أنا الموقع وقارين اسمه أمل

بدور:وعمي فيصل موقع معك ويقول منال

رائد:أنا أقولتس أمل

غصون:خلاص انت إدراء

رائد:أقول عهود

عهود:سم

رائد بضحكه:زوجتي إحلى منتس وأبيض منتس وشعرها أطول منتسومؤ لتغىء زيتس

عهود بقهر:شقصدك

رائد:قصدي واضح يالتغىء

عهود:أن شاء الله يطلع ولدك التغىء

البنات ورائد:هههههههههه

رائد وهو يلتفت على ملاك:ؤانتي

ملاك:ؤشو

رائد:زوجتي مو قزمه زيك

ملاك انقهرت:دليل الأنوثه القصر

رائد وهو يقوم وهو يضحك:مع نفسك يأقزمتي

ملاك:أوووف ملك وبدأ يتطنز علينا

غصون:ههههههه أي ؤاللــ?ـّہ بدأ

هيفاء وهي تقوم وتنزل جوال ملاك:للحينك تنططين له

ملاك وهي تضربها على ظهرها:جاء دورك تتطنزين

هيفاء مسكت ظهره:وجع عورتيني

ملاك:أحسن

عهود:من جد ملك وقام يتطنز علينا بــََـسَْ أنا إوريهبشوف زوجته وبسال عنها إكيد بها عيب مايعرفه

غصون:هههه بدأ المحقق كونان

بدور:ههههه أي ؤاللــ?ـّہ

عهود:تشوفين لأعرفت كيف

ملاك:وأنا ملاك بتشمت فيه لين أشبع

عهود:هههههههههه اَِوَكَـَِo??k???ـَِ

أم خالد وهي تدخل عليهم:غصون وهيفاءيلا قومو بنمشي ابوكموأخوكم برا

غصون وهي تقوم:يالله

هيفاء:يلا بنات نشوفكم على خير

عهود:تعالو نهايه الاسبوع لدار

هيفاء:أن شاء الله

بدور:بأي بنات

ملاك:نتواصل بالواتس

غصون:اَِوَكَـَِo??k???ـَِ

طلعو ولبسو عباياتهم وهم يسلمون على الكل وجدهم ويطلعون

هيفاء بهمس:غصون شوفي طلال يكلم هناك

غصون وهي تقرصها:أقول أركبي ماعلينا منه

هيفاء ركبت وهي تحك جنبها:عورتيني

غصون:تستأهلين

هيفاء:ؤش قلت يعني

غصون:ولاشي يلأ أسكتي

أم خالد:شفيكم يمه

هيفاء بسرعه:ولاشي يمه

غصون وهي تخزها من وراء نقابها وبهمس:سامجه

هيفاء:أسفين خلاص

غصون صدت لشباك وهي تناظر لطريق وهي تفكر

هيفاء وهي تنغزها:زعلتي

غصون:لا هيفاء خليني بحالي

هيفاء:ؤاللــ?ـّہ مأدري بضائقك أنا أسفه

غصون وهي صاكه سنونها:قلت خلاص بعدين نكمل

هيفاء:طيب

سكتت لين وصلو البيت ونزلو

خالد وهو يساعد أمه:بشويش يالغاليه

أم خالد:الله يرضي لي عليك يايمه

دخلو البيت وأم خالد وأبو خالد صعدو لجناحهم

وخالد لجناحه

وغصون وهيفاء لغرفتهم

هيفاء وهي تدخل الغرفه وراء غصون:غصون

غصون:مو زعلانه هيفاء متئ بتفهمين أن طلال مائهمني

هيفاء:متأكده

غصون:أي ؤاللــ?ـّہ متأكده

هيفاء:طيب يلا ابتسمي

غصون ابتسمت وهي تقوم تفتح دولابها:خلينا نبدل أحسن

هيفاء:طيب



.........بجناح خالد ونرجس.........

دخل الجناح وهو يشوفها جالسه على التسريحه

خالد:السلام

نرجس :وعليكم السلام

خالد وهو يرمي جواله ومفاتيحه على السرير:أنا داخل أخذشاور

نرجس:طيب بجهز بجامتك

خالد دخل الحمام»تكرمون

ونرجس قامت تجهز له بجامته وهي تعطرها له وهي تشغل فواحهالجناح وتجلس على السرير بقميص النوم

سمعت صوت نغمه جوال خالد والفضول خلاها تأخذ الجوالوتلاقي رساله وتفتحها

فتحتها وهي تتفاجاء

سمعت صوتته وهو يطلع من الحمام بالروب

خالد ناظرها وجواله بيدها:ليه جوالي بيدك

نرجس وهي ترميه:ؤش سالفه البيت اللي لقاه لك ريان

خالد:تفتشين جوالي يانرجس

نرجس بنرفزه:مافتشته هالرساله جتك توها يقولك أنه لقى لكبيت ؤش قصه هالبيت

خالد وهو يلبس بجامته:مو شغلك

نرجس بعصبيه:قولي أيش اللي تخطط عليه إكيد برأسك شيء

خالد:قلت مو شغلك

نرجس:راح أقول لعمتي

خالد ناظرها بسرعه وابتسم وهو يحاول يتمالك أعصابها:لوفتحتي فمك وقلتي لها شيء بطلقك

نرجس:ماتقدر

خالد:نعم

نرجس بتريقه مع قهر:ماتقدر لأنك تخاف من امك

خالد مسك فكها بقوه وهو يرصه لها:لاتحديني على شيء مابيه

نرجس وهي تتالم:فكي

خالد دفاها وهي تطيح على السرير:كل مافكر أعطيك فرصهحديده ألقيك ماتستأهلين

نرجس وبصوت مخنوق وعصبيه:انت كذاب ماعمرك عطيتني فرصهماعمرك قربت مني ولاحتى فكرت تحتويني ولاحتى بالغلط ولامره حضنتني ولامره ناظرتنينظرات أي رجال لزوجته ولامره

خالد وهو يأخذ جواله :لأنك ماتستأهلين

وتركها وطلع من الجناح

نرجس جلست على السرير وهي تبكي من القهر اللي تشوفه منهكل يوم

وخالد نزل تحت ودخل مكتب أبوه وهو يرمي الجوال ويرمينفسه على الكرسي وهو يزفر بنرفزه





بأمريكااااا

بالمستشفي

أمجاد:بــََـسَْ هذولا يمه

أم يزن:أي بــََـسَْ غيارين لأخوك وأبوك جيبي له غيار

أمجاد:طيب

أم يزن:لإتاخرين

أمجاد:أن شاء الله

وطلعت من المستشفي وركبت سياره التاكسي وصلها لبيتهم

ونزلت وهي تدفع له الفلوس وتدخل بيتهم

دخلت غرفه أخوها ؤخذت له لبسين وأبوها لبس وطلعت منالبيت وهي تشوف شباب الحي اللي يأكلونها بعيونهم

بــََـسَْ اللي مريحها أن لبسها متستر

طلعت من حياها وهي تمشي وهي بتوقف بالطريق وتأشر لتاكسي

وقف تاكسي وركبت معأه

أمجاد:لو سمحت مستشفي.......

التاكسي:حسنا

وقف التاكسي بمحظه بنزين وهو يعبي بنزين

أمجاد:سادخل الشوبر ماركت

التاكسي:حسنا

نزلت ودخلت السوبر ماركت وهي تشتري عصائر لأخوها

ؤدفعت للمحاسب وطلعت وحست بأحد يسحبها

جت بتصرخ وسكر فمها وهو يقول:هل طننتي انك ستفلتين منيدي بهذه السهوله

انتهي البارات

توقعااااتكم

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أظنك, مطنوخه, الشراع, الكاتبة, ياخسارة, ياشقى, دنيتي, عمري
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:53 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية